قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
خلص العرس ورحنا على بيت اهلو عطونا غرفة فيه لانو ما بدهن ابنهن الوحيد يطلع من عندن بس بيتهن عبارت عن طابقين ومفروش باحلا الفرش .....

(دخلني على اوضتنا وبس اجا يقرب عليي دفشتو بسرعه )

سمر : لو سمحت انا تعبانه وبدي نام ...

سقر : شبك انتي يعني فكارك مو حاسس عليكي كل الوقت عابسة وعم تبكي وكأنك مغصوبة غصب ...

سمر : اي انا مغصوبة و ....( قبل ما تكفي مسكها من شعرها وزتها على تخت )
Telegram:@rwayate
سقر : شو يا روح امك مغصوبة لكن اكيد كنت عشقانة حدا يا وسخة

سمر : لك انت شو عم تحكي ....

مسكها من شعرها وصار يضربها بعنف وهوي عم يضربها وهيي عم تتذكر ضرب ابوها وما عملت ولا ردت فعل وهوي يضرب ويهينها ووقت خلص ضرب جمعت حالها وارتكت على حيط وحكتلو بكل عدوء

سمر : انتو الذكور يلي اخلاقكن بتسمحلكن تمدو ايدكن على انثى ضعيف بدكن حرق بلاسيد ....
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الثالث
Telegram:@rwayate
وقت سمع هاد الحكي مسكها ايدها وشحطها وحكا انتي ما بتنفعي تكوني عندي روحي لعند ابوكي يربيكي

وهيي تحاول تفلت منو بس ما تقدر .... طلعها بلسيارة وزتها بلمقعد جنب كرسيه وطلع يسوق ... وراح على بيت عمو يلي هوي بيت اهل سمر

سمر : مشان الله خلينا نرجع انا اسفة ضربني عميل يلي بدك ياه بس لا ترجعني والله ابي بيقتلني بارضي ومسكتت ايدو وصارت تبسلو ياها وهوي مسكها من شعرها ودفشا على شباك السيارة

صقر : اي بعدي هيك يلي بتحكي لجوزها مغصوبة عليك وما بدي ياك بأول ليلة كيف بدو يحويها ببيتو ..... اااه كيف



ووصل على قدام بيت سمر وشحطها ودق الباب وطلع صوت من جوا وكان ابوها :
ابو سمر : اي يلا مين جاي بهل وقت ...

مسكت ايد صقر مشان الله يخليك خلينا نرجع لا تحكيلو شي مشان الله .....

صقر : انا عمي فتاح الباب

فتح الباب ابو سمر ومن الصدمة ما قدر يحكي ولا حرف غير انو يطلع على لتنين ووقت شاف بنتو الدمع متل الشلال على وجهها خاف ......
Telegram:@rwayate
صقر : شبك عمي مافي تفضلو

ابو سمر : شو تفضلو ما تفضلو شوفي ابني ... احكيلي

تطلع صقر بسمر كيف حاطت ايدها على تمها وعم تبكي كتيرررر ..رق قلبو عليها ....

صقر : مافي شي عمي بس متل مو شايف بنتك ما نشفت دمعتها من وقت اخذتها وعم تطلب امها ... مع انو مو صغيرة على هل حركات بس يمكن ستصعبة البعد عنكن خليها تفوت تقعد شوي مع امها مشان نلحق نروح على بيت لانو ما حلوة يجو اهلي الصبح وما يلاقونا .....

ابتسمت سمر وكأنو كان نار بقلبها ونطفت كانت خايفة كتير من ردت فعل ابوها وتوقعت اليوم ما تضل عايشة

نفخ ابو سمر بأرتياح وقت سمع هل حكي وفوتهن لجوا

ابو سمر : فوتو بسرعه فوتو قبل ما حدا يشوفكن .. تفضل انت صهري على الصالة وانتي تعي اخذك عند امك ...

سحب بنتو من كتفها .... انتي طول عمرك مبهدلتينا وفوتها على غرفة امها كانت امها قاعدة على طرف التخت وعم تقرأ قرأن وقت شافت سمر تركت القرأن وقربت لعندها واخذتها وقعدو على تخت ..

ام سمر : شوفي بنتي شبك ليش هيك عم تبكي وشو هاد يلي على ايدك ....
Telegram:@rwayate
حطت سمر راسها على كتف امها وصارت تبكي : ضربني يا امي ضربني طلع متل ابي بس شاطر بلضرب

ضمتها امها وصارت تبكي معها : الله لا يوفقو يا رب الله يكسر ايديه ..

قعدو شوي سمر وامها مع بعض وصارت تواسيها وبعد نص ساعه دق ابو سمر الباب وطلب من سمر تجهز حالها مشان ترجع مع جوزها على بيت ...

ستأذنت سمر امها وباستها وطلبت منها تدعيلها وودعت ابوها ببرود وباست ايدو وراحت ... ركبو بلسيارة وهنن بلطريق تشكرت سمر صقر وما حكو ولا حرف هنن لتنين

بس وصلو على بيت طالعت سمر بجامة لون كحلي وكيوي وفاتت على حمام تحممت وطلعت ما لقت صقر صارت تدور عليه وما لقتو فطلعت على طابق يلي فوق دورت بكل الغرف وما كان فيها لوصلت على غرفتو القديمة وفتحت الباب كان حاطط الاب توب قدامو وعم يحكي بنت صوت وصورة ....

بس لاحظ وجودها سكر الاب توب بسرعه انتي شو عم تعملي هون .. وهيي واقفة عند الباب مصدومة من يلي شافتو ....

سمر : انت يلي شو عم تعمل ٠.....
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع
Telegram:@rwayate
سمر : انتو شو عم تعمل ......

قعد على جنب التخت وحاول يغير الحديث : ما حكيتي انك تعبانه وبدك تنامي حكيت بجي بسهر هون مشان ما ازعجك ...

سمر : تترك عاروستك بأول ليلة وتجي تسهر مع بنات الليل

قرب لعندها بهدوء وهمسلها : اي انا بدي اترك واسهر مع بنات الليل مو عاجبك الباب بفوت جمل

وقفت سمر عن الحكي وطلعت برا الغرفة بهدوء خافت هل مرا عنجد يزتها برات البيت لانو عملها قبل هل مرة
وراحت على غرفتها وتسطحت على التخت :
اي هوي بلاصل ما بهمني ... يلا نشالله من بكرا الي حياة ثانية رح حاول سايرو لحتا يخليني داوم بجامعتي وحقق طموحي اصير مهندسة

( بس ما كانت عارفة يلي عم يستناها بحياتها لجديدة )
Telegram:@rwayate
في الساعة 11 صباحا ......

دق الباب الصبح فقت وانا مو قدرانة فتح عيوني من النعس وكأني صرلي سنين مو نايمة رفعت راسي وكان ثقيل كتير تطلعت جنبي وكان صقر نايم ...

سمر : هاد امتا اجا ( وقوية دقات الباب ركدت سمر على باب ومن ورا الباب سألت مين )

ام صقر : انا ام صقر حبيبت البي رح يصير الضهر ولفطور مو جاهز تعي عمليلنا فطور ...

شقت الباب شوي وطلعت راسها : انا بدي اعملك فطور حماتي

ام صقر : اي يا عيون امك شو بدك انا اعمل فطور لكن

سمر : لا مرت عمي بس وينهن بنات حماي ما يعملو هنن ....

ام صقر : لا عمري هنن مو فاضين وبعدين انا حابت لفطور من تحت ايدك يلا فيقي صقر حبيب البي بدي احكي معو كلمتين وانتي لبسي وبوجهك على مطبخ ....

سمر : حاضر مرت عمي تكرم عينك .....

سكرت الباب وحاولت تفيق صقر بس ما قبل يفيق :

سمر : صقر لك قوم يا صقر امك بدا ياك قوم يلا ( سحبت الغطا عنو ويا ريتها ما سحبتو ... ضربها كف وصاح عليها :
Telegram:@rwayate
صقر: انتي حمارة هيك يلي بدو يفيق ما بتعرفي شي اسمو رومنسية .... مسكها من راسها وصار يقربها لعند بقرف وهيي الدمعة بعينها وبعدت ايديه عنها وركدت على حمام يلي بغرفتهن وقفلت الباب وصارت تبكي
( تزكرت طلب مرت عمها وغسلت وجهها وطلعت من الحمام و اخذت من الخزانة كنزة بيج وعليها عروق خضرة وبنطلون اخضر وصندل عليه وردة كبيرة خضرة ولفت شعرها ورفعتو لفوق وراحت على مطبخ
كانت واقفة ميي على مجلى وعم تعمل كابتشينو

_كانت #ميي هيي الالطف بين اخواتها وكانت اصغر مني بسنة وعم تدرس سنة اولى جامعة
_واكبر وحدة بينهن #لما عمرها ٣٢ سنة وعندها عقدة من الدراسة مشان هيك مو مكملتها
_اما #عفراء كانت مخطوبة لابن عمها ومخططين للزواج بعد ما تتخرج لانو عندها اخر سنة حقوق
_و#نها متزوجة عن حب وبعد شهر من زواجها كانت حامل وجابت بنت وهلق عمرها شهرين ...

ميي : اهلين بلعاروس شو بتحبي ناديلك مرت اخي ولا سمر ....

سمر : اذا بدك تعتبريني صديقتك ناديني باسمي واذا بتعتبريني بس مرت اخوكي ناديلي مرت اخي ...

ضحكت ميي ومسكت كاسة الكابتشينو يلي معها بأيدها : انا حابت اعتبرك صديقتي وتفضلي هي كاسة الكابتشينو عربون الصداقة ....
Telegram:@rwayate
تبسمتلها سمر واخذت الكاسة وقعدت على طاولة المطبخ وصارت تشربها وميي واقفة على مجلى عم تعمل كاسة تانية كابتشينو خلصت كاسة الكابتشينو وقعدت معها على طاولة :

سمر : ايا جامعة عم تدرسي ...

ميي : الجامعة السورية الخاصة ..

سمر : كتير منيح بس هيي غالية تكاليفها شوي

ميي : اي عادي مو مهم / وانتي بأي جامعة

سمر : جامعة دمشق الدولي ..

ميي : وشو عم تدرسي

سمر : هندسة ...

( واخذهن الكلام ونسيت سمر الفطور )
Telegram:@rwayate
(#في_الصالة)

ام صقر : شو صار معكن مبارح . ..

صقر : ما صار شي والله يا امي

فتحت تمها ام صقر وشهقت : كيف يعني ما صار شي ...

صقر : اي والله يا امي اجيت اقرب عليها دفشتني والتلي انو مغصوبة عليي

ام صقر : لا هيك كتير ... هيي البنت فيي شي من وراها وباين شي كتير كبير ..شو انو عاروس ترفض عاريسها يقرب عليها
لك انا ما كان بدي ياها بس انت اجدب .. بنت الست سعاد جمال وعلم وفهم ومال دخيل يلي خلقها بس انت غبي ..

صقر : اي وكرش وتقل دم كمان امي

ام صقر : روووح ال تقل دم يعني يلي عندك بتنهضم ... وباردت ليكها صار الها ساعه وما خلص لفطور رح ارجع شوفها بتكون رجعت نامت ...

(شرد صقر بحكي امو وصار يحكي بينو وبين حالو معقول في حدا بحياتها )
Telegram:@rwayate
قامت ام صقر وراحت على غرفة سمر وهيي عم تنده عليها بصوت عالي وفاتت على الغرفة وما لقت حدا ...
( سمعتها سمر اي مرت عمي انا بلمطبخ ووقفت على اجريها وهيي عم تحكي لميي بصوت خفيف( وولي نسيت لفطور )

فتحت ام صقر وتطلعت على صينية كانت لسا سمر مو عاملة شي
Telegram:@rwayate
سمر : اسفة مرت عمي اخذني الحديث مع ميي عن الدراسة والجامعة وتمنيتها تكون بلجامعة يلي بدرس فيها لكنت رحت انا وياها سوا

حطت ام صقر ايد على ايد : اي لانو انا بعتك لتلعي موووزكرتيني مشان الجامعة حبيبتي انتي هون صرتي ست بيت ونسيلي الجامعة فهمانة .....
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_الخامس
Telegram:@rwayate
وزكرتيني مشان الجامعة حبيبتي انتي هون صرتي ست بيت ونسيلي الجامعة فهمانة .....

نصدمة سمر معقول كل هاد يصير معي بيوم واحد كيف اذا عشت عندهن العمر كلو : بس يا مرت عمي نحنا متفقين كمل دراستي وما بيقالي غير 3 سنين وبتخرج

ام صقر : لا حبيبتي بهدول 3 سنين بدي شوف عندك 3 ولاد نحنا بدنا ياكي لتخلفي وشوف ولاد ابني

ردت عليها بصوت عالي : ليش انتو اخذيني جاجة يعني ...

صاحت فيها ام صقر بعصبية : لا انتي قليلة ادب ووقحة كمان سمعي وليه انا كلامي هون بدو يتنفذ بلكلمة الوحدة سمعانة ولا لا

اجا صقر بسرعه على مطبخ : لك شوفي يا جماعه ليش هل الاصوت طالعة

ام صقر : لك شو هاد يا صقر لك شو هل بلوة هيي من اول يوم عم تكسر كلمتي وتعلي صوتها عليي ...
Telegram:@rwayate
قرب لعندها ومسك شعرها : شو هاد ست سمر ال الك حس سمعي وليه امي هون الكل بلكل ويلي بتحكيه بدو يصير سمعانه .... بدو يصير ....

نزل الدمع من عيون سمر : بس نحنا مو هيك اتفاقنا .... نحنا متفقين على انو كمل دراستي

صقر : دراسة عندي مافي ..وتركها وطلع برات المطبخ هوي ومعصب وعم يحكي مع حالو ( ريتني كنت متت ولا شفت هل وجه البومة )

قعدت سمر على كرسي وحطت راسها على طاولة وصارت تبكي وقربت ميي عليها وصارت تهديها )

سمر : ليش هيك امك عم تحكي ليش ما بدا ياني ادرس ...

ميي: معلش حبيبتي امي هيك قاسية شوي بس اذا بتسايريها كتير حنونه ... ما شفتي كيف ما حسنت افتح تمي بكلمة وحدة وبلاصل صقر مدليلها وعندو كلمتها ما بتصير تنتين
Telegram:@rwayate
هديت شوي سمر وقامت سمر هيي وميي حطو فطور واجت ست لما وقت صار كلشي جاهز وكأنو هيي العروس .... قعدنا فطرنا وطبعا طول ماني قاعدة _قومي سمر جيبي ملح _ وقومي جيبي ميي ( يعني مو بس جاجة وخدامة ببلاش )

خلصت جلي وضب المطبخ سمر وراحت على غرفتها ( لا هيك مارح يمشي الحال ... وانو اطلق كمان مو حل شو لازم اعمل يا ربي يلا رح اعاملها متل ما بتعاملني بس انا رح اجرب طريقة #لما (من تحت لتحت )

وتسطحت على تخت وبلشت تفكر بخطت تهز بدنهن متل ما هزو بدنها : لقيتها _ والله لتشوفو مني

وعيشكن المر..... غيرت تيابها وطلعت على صالة وكان قاعد صقر وامو وكانت مها ولما عم يجهزو للغدا وميي مو بلبيت ... ستغلت فرصة كلو مشغول وطلعت على غرفة صقر بلطابق الفوقاني واخذت الاب توب ونزلت

فتحت الاب توب كان كلو صورو هوي وبنات وسخة وفيديوهات +18 واول شي عملتو بعتت الصور على صفحتو الرئيسية على فيس بوك وعلى حسابو تويتر

ورجعت تفقدت الكل انو مشغولين ورجعت الاب توب لمكانو ونزلت نامت بتختها وعم تستنا صقر ليشوف مصيبتو

(بعد ساعه )
Telegram:@rwayate
ام صقر : قومي ست سمر ... لبسي وقومي تغدي... عمك معنا بلغدا اذا بسمع منك كلمة لخلي حياتك تصير جحيم ....( هون عرفت سمر اول نقطة ضعف لام صقر وهوي #عمها )

وقامت وعملت متل ما حكت مرت عمها : لبست بنطلون جنز عليه ستراس من عند ركبتو وكنزت بيضا سادة وفوقهن جاكيت حفر ونص بطن جنز ( يعني جيليه) وعملت شعرها البني لقصير ليش وحطت مكياج ناعم وطلعت والابتسامة على وجهها ......

فاتت على غرفة الاكل ( غرفة خاصة بلطعام ) وسلمت على الكل وسلمت على ابو صقر وباست ايدو ....

ابو صقر : حبيبت البي يا عروستنا الله يخليلي هل وجه الحلو ...

حكت لما والغيرة عم تشر من عيونها : وين كنتي مرت اخي والله شتهينا ندوق طبخك .... بس النا اكيد تعبانه وغمزتها ....

تركت سمر الشوكة والسكين من ايدها وتطلعت بلما وحكت بكل برودة اعصاب : اي يا بنت حماي اليوم تعبت من تنظيف البيت وحط لفطور والجلي لحالي ....

غصت ام صقر بلقمة وسعلت وابو سقر بين عليه علامات العصبية
Telegram:@rwayate
ابو صقر : شو هاد يلي عم اسمعو .... قليت بنات يعملو فطور وينضفو حتا عم تخلو عاروس جديدة تشتغل ... عيب والله

اتطلعت ام صقر بسمر بعصبية وكأنو عم تحكيلها انا بفرجيكي وردت على ابو صقر بحزن عميق : والله يا ابو صقر هيي اصرت عليي شافتني تعبانة والا ما بدا تشتغل عني الله يرضا عليها والبنات كانو فوق عم يدرسو ....

ابو صقر : الله يرضا عليكي يا بنتي شو موجبة والله ابوكي الله يحفظو بيعرف يربي ....

وقام ابو صقر من على الاكل : يلا انا شبعت رح فوت اتسطح شوي بلغرفة عن اذنكن .....

راح ابو صقر على غرفة وهون اخذت ام صقر راحتها بلحكي :

ولي سمعي منيح ايا شي بصير بلبيت ما بحب ينحكا لابو صقر مشان ما نشغلو بالو
Telegram:@rwayate
وطبعا سمر ردت عليها : حاضر مرت عمي من عيوني ( وبعد الاكل كل واحد طلع على غرفتو وانا وصقر طلعنا على غرفتنا من عدا عفراء كانت عم تجلي الجلي بلمطبخ )

صقر : سمعيني منيح امي هون الكل بلكل ....

قربت منو سمر بخبث والتلو بصوت ناعم : امرك ابن عمي

فجأة طلع صوت ابو صقر عم يعيط ويصرخ على صقر:

ابو صقر : وينك يا حيوان يا صقرررر تعا لهون
سمر : شوفي ... ليش عمي عم يعيط

صقر : ما بعرف طالع اشوفو
Telegram:@rwayate
طلع صقر وسمر من الغرفة كان ابو سقر واقف بلممر عند الدرج ووقفة سمر بعيد عنن وهيي عم تسمع شو عم يحكو

صقر : شوفي ابي ليش عم تعيط خوفتني ...

قرب ابو صقر من صقر وضربو كف قدام الكل : شوفي لكن يا وسخ انا ما عرفت ربيك شو هدول الصور يلي منزلهن على حسابك الشخصي ....

صقر : ايا صور .....