قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أنا_الغريب
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بلشت اكتب بحرقة..كنت عم اكتب كل شي حسيت فيه من لما هربت نورا...

ام فراس : شو عم تعملي ؟
هديل : عم اكتب مشان تتحسن كتابتي وما ضل أمية .
ام فراس : ليش ؟ مين قلك هالحكي ؟
هديل : يحيى .. شاف كتابتي على الوتس ضعيفة سماني حبيبتي الأمية .
ام فراس : ههههه بيكون عم يمزح معك .
هديل : اي صحيح و انا هيك عم قول .
ام فراس : كملي كتابة حبيبتي وما تزعلي منو لو ما بيحبك ما بيخبرك برأيو .
هديل : حاضر .

*بهاللحظة عرفت انو امي بدها ياني اسكت و اصبر على كل شي من يحيى كرمال اتزوج و تخلص مني....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*واقفة عند الشباك و عم اتأمل الطريق...

نورا : أمين .
أمين : نعم .
نورا : خلينا نطلع نتمشى الجو حلو كتير .
أمين : انتي مو ملاحظة على حالك ؟؟
نورا : شو ؟
أمين : صرلك اسبوعين كل يوم بدك تطلعي تتمشي ، واذا ما طلعتي عم توقفي عند الشباك تتفرجي على يلي رايح و يلي جاي .
نورا : اي شو فيها ما النا حدا هون يعني عم جرب سلي حالي .

*تطلع فيني أمين بعصبية .. قرب مني و وقف قبالي...

أمين : ما النا حدا .. نسيتي انو هاد خيارك انتي .
نورا : لا ما نسيت .
أمين : مين هو ؟
نورا : ما فهمت شو مين هو ؟؟
أمين : مين هو يلي بدك تطلعي تتمشي كرمال تشوفيه .
نورا : شو ؟ شو قصدك ؟ انت سامع حالك شو عم تحكي ؟
أمين : سامع و واثق من كلامي .
نورا : أمين شبك ؟ انت حبيبي الأول و الأخير عمري و نور عيوني مستحيل فكر بغيرك .
أمين : طيب روحي جهزي حالك لنطلع نتمشى .
نورا : ما بدي .
أمين : نورا جهزي حالك معك خمس دقايق بدك تكوني جاهزة .
نورا : حاضر .

*حسيت بوجع بقلبي لما سمعت حكي أمين..معقول بعد كل هالحب يشك فيني ؟؟ معقول بعد ما تخليت عن الدنيا كلها كرمالو يفكر فيني بهاد السوء !!!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ضياء : شايف رجعلك التوحد ، قاعد قبال النار وعم تصفن ، خير شو صاير معك ؟
عمار : اشتقتلها ، اشتقت لعيونها لصوتها لضحكتها ، حرقت صورتها و رسائلها و ذكرياتنا ، حرقت قلبي بسبب حبي الها بس ماعم اقدر انساها .
ضياء : لهي الدرجة بتحبها ؟
عمار : آااخ يا ضياء كلمة بحبها قليلة على يلي بحسو اتجاهها ، كل ما بكون متضايق او زعلان بتخطر على بالي بتمنى اسمع صوتها عم تخفف عني ، من يوم يلي تركتني وانا ما شفت السعادة بحياتي .
ضياء : صرلها سنة متزوجة لازم تنساها .
عمار : يا ريت بقدر انساها ، كيف ما تلفتت عم شوفها حواليي .
ضياء : ليش عم تعذب حالك يا اخي و انت بتعرف انها مو الك ؟
عمار : مو بإيدي حبي الها هو يلي عم يعذبني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مسكت ايد أمين ونحنا عم نتمشى..بالنهاية ما إلي سند غيرو بهالدنيا..مر قبالي طفل صغير بعمر السنتين تقريباً..ابتسمت و إلتفتت على أمين...

أمين : عم تطلعي فيني لتتأكدي اذا شفتك وانتي عم تبتسميلو او لا .
نورا : يعني شفتو ؟
أمين : بكل وقاحة عم تسأليني ؟
نورا : وقاحة !! انا عم اسألك شفت الطفل الصغير يلي ابتسمتلو .
أمين : هه مفكرتيني غبي لحتى صدقك .
نورا : مو انت أمين يلي حبيتو .

*تركت ايد أمين و مشيت باتجاه البيت...لحقني ركض و مسكني من ايدي بقوة....

نورا : ترك إيدي عم توجعني ، بعدين نسيان نحنا بالشارع .
أمين : شكلك انتي يلي نسيتي اننا بالشارع ، كيف بتتركيني و بتمشي هيك ؟
نورا : بدي ارجع عالبيت انا كرهت المشي .
أمين : نورا انا بحبك لهيك عم غار عليكي .
نورا : هي مو غيرة هاد اسمو شك .
أمين : انا آسف حبيبتي .
نورا :......
أمين : عم قلك آسف معقول تعمليها قصة هلأ ، نورا انا بعشقك ما بتخيل حياتي بدونك ما تزعلي مني .
نورا : و انا بحبك بس بترجاك تشيل هالأفكار السودا من راسك لأنو مافي حدا غيرك بقلبي اصلا انا ماعم شوف حدا غيرك بهالدنيا .
أمين : تشربي عصير ؟
نورا : اي .
أمين : من عيوني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*جهزت البيت و حضرت الأكلات يلي بتحبها أمي..عملتلها غرفة خاصة إلها بالبيت..كنت عم حس بسعادة ما حسيتها من قبل...مضى الوقت و وصلو غسان و أمي..ركضت و فتحت الباب و حضنت أمي بقوة....

ام بلال : يا روحي أنتي .
لمى : اشتقتلك كتير .
ام بلال : وانا اشتقتلك يا عيوني .
لمى : لا تبكي حبيبتي .
ام بلال : عم ابكي من الفرح لأني شفتك .
غسان : اهلا و سهلا فيكي مرت عمي نورتينا .
ام بلال : الله يرضى عليك و يقويك و يرزقك من عالي سماه يا ابني .
غسان : آمين .
لمى : نطرت هاللحظة كتير ، يا ريت لو بقدر شوف أبي .
غسان : الله يرحمو .
ام بلال : ادعيلو يا بنتي .
لمى : كل الوقت بدعيلو ، و من شوقي لإلو عم ادعي شوفو بحلمي ، احكيلي عنو كيف كان لما توفى وكيف ودعتوه .
غسان : حبيبتي روقي عليها شوي رح تبقى هون و بتشبعو
حكي .
ام بلال : رح احكيلك كل شي بس اول خبريني كيفو حفيدي ؟
لمى : منيح الحمدلله بسببو ما قدرت اجي على المطار استقبلك ، الدكتور قلي بدك رياحة .
ام بلال : يا روحي انتي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طول اليوم كنت عم اتصل بيحيى وما عم يرد .. صرلنا خمس شهور مخطوبين هي أول مرة بيعمل هيك .. بقيت طول الليل سهرانة ناطرة منو كلمة ....

*الساعة 10 الصبح .. فتحت عيوني لما سمعت الباب عم يندق .. ركضت و فتحت الباب...

هديل : مرت عمو ، يحيى فيه شي ؟
ام يحيى : ام فراس موجودة ؟
هديل : اي تفضلي .

*استغربت من طريقة كلام حماتي و جيتها بهالوقت ...

ام فراس : اهلا و سهلا ام يحيى نورتينا .
ام يحيى : اهلين فيكي .
ام فراس : هديل روحي اعملي قهوة لمرت عمك .
هديل : من عيوني .
ام يحيى : مافي داعي ، تعالي هديل اقعدي جنبي في شي بدي احكيه .
ام فراس : خير ان شاء الله .

*حطيت ايدي على قلبي...حسيت بخوف ما يكون يحيى صايرلو شي مو منيح...بهاللحظة عرفت اني بحبو و مغرومة فيه ، عرفت انو انا ما بدي ياه لأخلص من العيشة مع ابي يلي ظلمني لا .. انا بدي كمل عمري مع يحيى لأني حبيتو و تعلقت فيه.....

هديل : مرت عمو مبارح كل الوقت عم جرب اتصل بيحيى وماعم يرد بعتلو رسائل ما رد كتير مشغول بالي .
ام يحيى : هديل بنتي انتي بتعرفي مكانتك عندي و بتعرفي حالك غالية على قلبي ، يحيى بخير ما فيه شي بس هو بعتني اليوم لخبرك شي .
هديل : شو ؟؟
ام يحيى : يحيى ابني عم يشوف انو انتي وهو ما بتشبهو بعض لا بالتفكير ولا بطريقة الكلام ، خبرني انو كتابتك ضعيفة و هو ماعم يقدر يفهمك ، انا بعتذر اذا جرحك هالكلام بس هو شايف انو انتو ما من نصيب بعض .

*شلحت المحبس من ايدي .. عيوني كانت مليانة دموع لأنو كل حرف نزل متل السكين على قلبي .. حطيت المحبس على الطاولة يلي قبال ام يحيى و رحت على غرفتي....

ام يحيى : ما تواخذوني .
ام فراس : ولا يهمك .. متل ما قلتي مانهن من نصيب بعض .
ام يحيى : بالاذن .
ام فراس : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وقفت قبال المراية..بلشت شوف حالي ابشع وحدة بالدنيا...

هديل : اكيد هو ما حبني ، مستحيل يتركني بس كرمال كتابتي ، اكيد هو كان شايفني بشعة لحتى تركني .
ام فراس : ليش هيك عم تحكي عن حالك ؟؟
هديل : هي الحقيقة ، شوفيني ماما انا بشعة ، بعمرو ما حدا فكر يخطبني و بعمرو ما حدا حبني ، و لما انخطبت خطيبي تركني بدون سبب مقنع بعد ما تمسخر عليي لحتى مل .
ام فراس : ما تفكري بهالطريقة انتي احلى بنت بالدنيا ، فكري انو مافي نصيب و اكيد الله رح يعوضك باللي احسن منو .

*حضنت امي و بلشت ابكي بحرقة...عم حس بوجع بقلبي ما حسيتو من قبل...عم حس حالي اسوأ انسانة بالدنيا...عم حس انو انتهت حياتي هون....

ام فراس : بس يا عمري اهدي .
ابو فراس : شو صاير ؟؟
ام فراس : يحيى ترك هديل .
ابو فراس : هديل .
هديل : نعم بابا .
ابو فراس : بشو غلطتي معو ؟
هديل : والله ما غلطت بشي .
ابو فراس : لك الله ياخدك ، انا ما كنت مصدق ايمتا رح اخلص منك و من همك ، بسببك و بسبب المغضوبة اختك انا كرهت البنات ، ما اجاني منكن غير وجع الراس .
ام فراس : اهدى ابو فراس والله البنت ما ذنبها .
ابو فراس : انتي مصدقتيها ؟
ام فراس : ام يحيى هي خبرتني انو هديل ما الها ذنب .
ابو فراس : لانها مذوقة هالمخلوقة ما قالتلك بنتك غلطت لحتى ماعاد بدنا ياها ، اسمعي منيح ولي بترجعي بتنقبري بغرفتك الساعة 8 و رح يرجع ينقفل عليكي الباب متل اول .
ام فراس : والله حرام عليك .
ابو فراس : انتي ما تدخلي ، لما تركتك تربي شفت النتائج ، هلأ دوري انا بالترباية .

*طلع ابي من البيت...ما كنت عم صدق ، بثواني انقلبت الدنيا كلها ضدي للمرة التانية بدون ما يكون الي ذنب بشي...تطلعت بأمي شفت الدمعة بعينها ، ما قدرت خفف عنها لأنو انا بحاجة حدا يخفف عني وجعي.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ضياء : هي اطيب كاسة شاي لأحلى عمار بالدنيا .
عمار : بتعرف انك احسن معلم شاي مر عليي ؟
ضياء : اي بعرف لهيك ما بعمل شي غيرها .
عمار : عم تسمع ؟
ضياء : اي صوت رصاص .
عمار : الصوت جاي من جهة حاجز صلاح .
ضياء : بيجوز في اشتباك .
عمار : بدي روح شوف .
ضياء : شو تروح يا زلمي بدك الضابط يعطينا عقوبة .
عمار : عم يزيد الصوت قلبي ما متطمن .
ضياء : انت بتعرف بهيك وضع ما منقدر نتحرك الا بأمر .
عمار : الله يطولك يا روح .

*بعد لحظات قليلة سمعت صوت انفجار قوي ...

عمار : صلااااح
ضياء : لك وين رايح .
عمار : بعد عني ضياء بدي روح شوف اخي .

*مسكني ضياء بقوة و اجتمعو باقي العساكر وقفو حواليي لحتى ما اتحرك ...

عمار : بعدو عنيي ، صلاااااااااااااح .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجع ابي على البيت .. سكر عليي الباب و قفلو .. كان الشر واضح بع
يونو ...

ام فراس : ليش قفلت عليها الباب من هلا ؟
ابو فراس : ما بدي شوف خلقتها اليوم .
ام فراس : الله يهديك والله البنت ما عملت شي غلط .
ابو فراس : قلتلك انتي ما دخلك .

*ضاقت الدنيا فيني ، قررت ريح أبي من همي و ريح حالي من هالعذاب ، فتحت علبة الدوا و فضيتها بإيدي....

#يتبع
#أنا_الغريب
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجع ابي على البيت .. سكر عليي الباب و قفلو .. كان الشر واضح بعيونو ...

ام فراس : ليش قفلت عليها الباب من هلا ؟
ابو فراس : ما بدي شوف خلقتها اليوم .
ام فراس : الله يهديك والله البنت ما عملت شي غلط .
ابو فراس : قلتلك انتي ما دخلك .

*ضاقت الدنيا فيني ، قررت ريح أبي من همي و ريح حالي من هالعذاب ، فتحت علبة الدوا و فضيتها بإيدي....

ام فراس : هالمرة رح اتدخل بيكفي يلي عم تعملو بهالبنت سكتتلك كتييير بس هلأ ما رح اسكت .
ابو فراس : فاتن خليكي بعيدة عن هالموضوع .
ام فراس : حرام عليك حراااام هي بنتك و كانت اغلى شي على قلبك حرام عليك تضل تعذب فيها هي قطعة من روحك ، بترجاك اعطيني المفاتيح بترجاك .
ابو فراس : واذا كانت غلطانة ؟
ام فراس : وقتها انا رح ادبحها بإيدي .
ابو فراس : هي المفاتيح .

*اخدتهن و ركضت فتحت الباب..شفت هديل قاعدة بالأرض و بإيدها حبوب دوا...

ام فراس : شو عم تعملييييي .
هديل : بدي ارتاح من هالدنيا .

*اخدت من ايدها الدوا و حضنتها لقلبي..بكينا انا و هي..بكيت من خوفي اخسرها..وهي بكيت من وجعها....

هديل : ليش انقذتيني اتركيني موت و ارتاح .
ام فراس : لا يا روحي الله يجعل يومي قبل يومك ، انا خسرت اختك ما بدي اخسرك ، لهلأ قلبي محروق على شوفة نورا ، قلبي محروق اسمع صوتها ، والله اذا بيصرلك شي ، انا بموت بمووت .
هديل : انا بكرهها لأختي هي خربت حياتي ، راحت و عيشتني بعذاب ، انا بكرهها و بحبها بنفس الوقت .
ام فراس : الله يحميكي و يحميها و يحمي فراس ، الله يرضى عليكن و يسعدكن ، ما بدي تفكري مرة تانية بالانتحار انا متأكدة رح تتغير حياتك للأحسن .
هديل : انا ماعاد عندي حياة ، هلأ عم عيش جسد بدون روح ، حبيتو كتير ليحيى و كسر قلبي ما بتصور انو رح تتغير حياتي للأحسن بعد كل هاد .
ام فراس : خلي املك بالله كبير يا بنتي .

*كنت عم اسمع حديث بنتي و مرتي..حسيت حالي غلطت كتير بحقها..وجعني قلبي عليها و بلشت اندم....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام بلال : بسم الله الرحمن الرحيم .
لمى : ماما شبك حبيبتي ؟
ام بلال : ما بعرف حاسة بتقل على صدري و صار قلبي يوجعني .
لمى : بسم الله عليكي .
غسان : اكيد مليتو من قعدة البيت ، لمى روحي جهزي حالك مشان نطلع نغير جو .
لمى : ثواني و بكون جاهزة .
غسان : وانتي كمان مرت عمي جهزي حالك .
ام بلال : ما الي نفس حاسة في شي مو منيح رح يصير .
غسان : وحدي الله مرت عمي مافي الا كل خير ، هلأ منطلع منغير جو و بيروح هالاحساس .
ام بلال : ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ساعتين عم الهدوء بالمكان....

عمار : ضيااااااااء عم قلك اتركنيييييي .
الضابط : خلص تركوه و بعدو عنو .
ضياء : امرك سيدي .

*اول ما بعدو عني العساكر ركضت باتجاه حاجز صلاح .. بعمري ما ركضت بهالسرعة .. ما كان بدي شي غير انو اوصل اتطمن على اخي و اتأكد انو بخير ...

*وصلت .. و يا ريت ما عشت لأوصل و شوف هالمنظر .. لسا باقي شوية نار ما انطفت و العساكر مرميين على الارض مغرقين بدمهم .. حسيت حالي ضعت .. صرت دور بيناتهم على صلاح .. الأغلب ملامحهم ماعاد معروفة .. تطلعت حواليي شفت شخص بعيد عن الحاجز عم يزحف و كأنو عم يطلب المساعدة .. ركضت لعندو و تطلعت فيه .. كان وجهو دم .. رفع ايدو لما شافني ابتسملي ..و مات....

عمار : صلاح .. صلاح بترجاك لا تروح اخي .. صلاااااااااااح .
ضياء : عمار .
عمار : انقلع من وجهيييي انت السبب لك انت السبب لو تركتني كنت لحقت اخي كنت انقذتو .

*بلشت اضرب ضياء و هو ما قاوم .. نار الجاحز انطفت بس نار قلبي زادت و هبت لحتى حرقت كل شي حلو كان باقي جواتي....

عمار : انت السبب انت .

*لأول مرة ببكي بصوت عالي ، لأول مرة بتكون حروفي عم تحرق حنجرتي لما عم تطلع...شدني ضياء لعندو و حضني...بتذكر انو سمعتو عم يبكي معي....

عمار : ما ضل الي حدا ، انحرق قلبي يا ضياااء ، يا ريت تركتوني اجي و موت مع اخي ، شو هالدنيا يا ضياء شو صار فينااااا
ضياء : الله يصبرنا و يكون معنا .
عمار : ابتسملي قبل ما يموت ، هو عرفني بس انا ما عرفتو لحتى رااااح ، يااااااااا الله خود روحي بيكفيني وجع يا الله .
ضياء : لا حول ولا قوة الا بالله
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : نوراتي وينك ؟؟
نورا : الحمدلله على سلامتك .
أمين : الله يسلمك .
نورا : كيف كان شغلك ان شاء الله ما تعبت .
أمين : الحمدلله منيح ، بس جوعان كتير .
نورا : خسا الجوع يا عمري ، الأكل جاهز روح بدل تيابك لحضر السفرة .
أمين : يسلم ايديكي .

*دخلت على الغرفة لحتى بدل تيابي..شفت ورقة على الطاولة..حملتها و قرأتها..كانت كلها عبارة عن حكي حب و غزل..طلعت من الغرفة و الشر بعيوني ....

أمين : شو هاد ؟
نورا : شو ؟
أمين : انتي ما بتخجلي من حالك ؟
نورا : حبيبي شوفي ؟
أمين : عاملة حالك ما بتعرفي هي الرسالة من عشيقك .
نورا : عشيق شو ؟؟ هي انا كتبتها لإلك ، متل اليوم من تلت سنين تعرفنا على بعض ، حتى حضرت كيك و زينتو و خبيتو بالبراد تعال شوفو .
أمين : انا مليت و تعبت من كذبك .

*رفع إيدو أمين و ضربني كف .. ما بتذكر بعمري اني انضربت .. حطيت ايدي على تمي و بكيت ...

أمين : الله يلعن يلي رباكي ، بما انو اهلك ما عرفو يربوكي انا رح ربيكي .
نورا : والله هي الرسالة إلك والله ، الي يومين عم اكتبلك ياها .
أمين : كذاااااابة

*مسكني من ايدي بقوة .. رماني بالغرفة و قفل الباب ....

نورا : أمين شبك شو صرلك ليش هيك عم تعمل ؟
أمين : ما بدي اسمع صوتك خليكي محبوسة هون لتتربي .

*قعدت جنب الباب عم ابكي...
نورا : أنا شو عملت ليصير فيني كل هاد ؟؟ يا ربي بعمري ما فكرت بحدا غير أمين ليش هيك تفكيرو صاير ليش ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

لمى : طمنيني ماما هلأ ارتحتي ؟
ام بلال : احسن شوي .
غسان : مرت عمي تاني مرة لما يضيق خلقك احكي ما تضلي ساكته ، انا كتير بحب الطلعات و تغيير الجو .
ام بلال : الله يرضى عليك ، يمكن صار معي هيك لأنو لسا ما تعودت على المكان .
لمى : ان شاء الله بتتعودي و بتبقي هون .
ام بلال : ما رح ابقى ، لما تقومي بالسلامة بدي ارجع على الشام لأنو قررت اخطب سمر لصلاح غصب عنو هالمرة .
لمى : اي والله سمر مافي منها .
غسان : الله ييسر امرو .
ام بلال : آمين .. والله اشتقتلهم كتير صرلي يومين ما سمعت صوتهم .
غسان : اعذريهم مرت عمي بتعرفي وضعهم ما دائما بيقدرو يحكو .
ام بلال : الله يحميهم و يردلي ياهم سالمين .
لمى : آمين .. غسان خلينا نروح نشتري تياب للبيبي .
غسان : انا ما عندي مشكلة ، شو رأيك مرت عمي ؟
ام بلال : بظن لسا بكير انطري شهر لتعرفي شو معك وقتها بتشتري .
لمى : مو مصدقة ايمتا اولد و احمل ابني بين ايديي ، اهتم فيه و لاعبو ، اغمرو و شم ريحتو ، هلأ لحتى حسيت اديه بتحبينا يا امي .
ام بلال : انتو اغلى من روحي و عيوني الله يخليلي ياكم .
لمى : حبيبتي ماما .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد مرور اسبوع

*تسرحت من الجيش بما اني صرت وحيد...كنت مستعد عيش عمري كلو بالجيش بس ما اخسر اخي...وصلت على حارتي...كنت عم امشي ببطئ و تردد...حاسس حالي صرت غريب عن هالمكان و غريب حتى عن حالي...انا ليش اجيت لهون ؟؟ مين إلي ؟؟ ... تطلعت على الساحة و بلشت اتذكر لما كنت صغير و العب انا و بلال و صلاح طابة هون .. تذكرت لما تخانقت مع رفيقي بالحارة وقتها اجتمعو اخواتي و دافعو عني .. هلأ انا شو ؟؟ انا وحيد ماعاد الي سند و كأني واقف بنص غرفة ما الها حيطان ارتكز عليهم وقت اتعب من الوقفة ...

ماريا : عمار هاد انت ؟؟

*هالصوت مو غريب عليي التفتت وما صدقت عيوني....

عمار : ماريا !!
ماريا : اي .. ماريا ، شفتك من بعيد ما كنت عم صدق انو هاد انت ، متغير كتير .

*تأملت عيونها .. وين اللمعة يلي كانت بعيونك يا ماريا ؟ اذا انا متغير طاق انتي متغيرة مية طاق ...

عمار : من لما تركتيني و مشيتي ماعاد شفت السعادة بحياتي .
ماريا : كنت مجبورة .
عمار : هه .. معك حق .
ماريا : هاد قدري يا عمار ، شو ما عملت بالنهاية انا مجبورة عيش قدري و يلي مكتوب الي .
عمار : مبسوطة بزواجك .
ماريا : كنت تقلي عيونك بتحكي كل شي بقلبك ، بظن لحالك عرفت الجواب لما شردت بعيوني اول ما سلمت عليك .

*نزلت راسي ، كانت ماريا ماسكة عرباية فيها طفلة صغيرة....

عمار : بنتك ؟
ماريا : اي .
عمار : بتشبهك .. حلوة متلك .
ماريا : ان شاء الله بتكون ايامها احلى من أيامي ، عن اذنك .
عمار : الله معك .

*ضليت راقب ماريا لحتى اختفت...طلعت على البيت صحيح كان فاضي بس كل زاوية فيه فيها الف ذكرى...تحممت و ضبيت بشنتة صغيرة صور اخواتي و كم قطعة من تيابي...طلعت من البيت و قفلت الباب...

عمار : هي اخر مرة بوقف هون..خليك حافظ ذكرياتنا يا بيت لأنو ما باقيلي غير الذكرى.
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أمين : قومي كلي .
نورا : صرلك اسبوع حابسني و ماعم تصدقني ، انا ما بدي آكل ولا اشرب ، بدي ياك توثق فيني ، انت اول حدا حبيتو و آخر حدا رح حبو ، خلي عندك ثقة بحبي إلك لأنو مافي غيرك بقلبي ، هي الأفكار السودا عم تتعبك و تتعبني معك .
أمين : والله انا بحبك بس ما بعرف ليش هيك عم فكر ، عم افقد عقلي و ماعم اقدر سيطر على حالي ، سامحيني .
نورا : انا مسامحتك والله مسامحتك بس بدي ياك ترجع توثق فيني متل أول .
أمين : حاضر بس امسحي دموعك هلأ و بوعدك ما يتكرر هالشي .
نورا : امسكلي ايدي بدي حس بالأمان متل أيام زمان .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت على
بيت خالتي ختام دقيت الباب و حطيت عيوني بالأرض...

ختام : مين عند الباب .
عمار : انا عمار خالتي .
ختام : عمار يا عيون خالتك .
عمار : تعبان كتير .
ختام : سلامة قلبك من التعب تفضل .

*دخلت على بيت خالتي..حطيت شنتايتي بالأرض و التفتت عليها....

ختام : ليش مو لابس بدلة العسكرية ؟
عمار : تسرحت .
ختام : شو ؟ كيف تسرحت ؟

*بلشت عيوني تدمع وانا عم اتطلع بعيون خالتي...وقتها حطت ايدها على تمها و شهقت....

ختام : لا تقول صلاح
عمار : استشهد .
ختام : يا ربي شو هالخبر شو بدو يصير فيكي يا اختي .

*تركت خالتي عم تبكي و تندب و مشيت...فتحت تلفوني و اتصلت بغسان.....
****************************************
غسان : اهلين بالغالي .
عمار : اذا اختي و امي جنبك بعد عنهم و احكي كأني واحد من رفقاتك ما بدي اهلي يعرفو انو انا يلي عم حكيك .
غسان : والله مشتقلك يا ادهم كيفك انت ..

*بعدت ببطئ عن لمى و مرت عمي...

غسان : اي عمار صرت بعيد شوفي خبرني ؟
عمار : اسمعني منيح شو بدي قلك .
غسان : عم اسمعك

#يتبع
#أنا_الغريب
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*سكرت الخط مع عمار و مسحت الدمعة يلي نزلت من عيني غصب عني....

لمى : غسان .. حبيبي شوفي ؟ ليش عيونك حمر هيك ؟
غسان : راسي عم يوجعني شوي .
لمى : قبل ما يتصل فيك ادهم ما كنت هيك ، صاير معو شي يعني ؟
غسان : اي ادهم واقع بمشكلة بشغلو .
لمى : الله يعينو ، ان شاء الله بتنحل لا تشيل هم .
غسان : ان شاء الله .
لمى : رح جبلك دوا ليخف وجع راسك .
غسان : يسلمو ايديكي .

*رحت على غرفتي مسكت راسي بايديي...
غسان : شو بدي قول لمرت عمي و لمى ؟؟ شو هالمصيبة يلي نزلت علينا ؟؟ الله يرحمك و يكتبك من الشهداء يا صلاح .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ام فراس : هديل شوفي مين عند الباب .
هديل : من عيوني .

*حطيت شال على راسي و فتحت الباب...

ام أمير : مرحبا .
هديل : اهلا و سهلا .
ام أمير : هون بيت ابو فراس ؟
هديل : اي هون .
ام أمير : الوالدة موجودة ؟
هديل : اي تفضلي .
ام أمير : الله يزيد فضلك .

*رحبت بالضيفة و ركضت على المطبخ لعند امي...

هديل : ماما في وحدة اجت و سألت عنك ، دخلتها على غرفة الضيوف .
ام فراس : مين هي ؟
هديل : ما بعرف .
ام فراس : طيب تعالي انتبهي على الطبخة لروح شوفها .
هديل : اي حاضر .

*طلعت من المطبخ و رحت لشوف مين هالمرة ..

ام فراس : اهلا و سهلا .
ام امير : اهلين فيكي ، انا ام امير جارتكم بالبناية يلي جنبكم .
ام فراس : نورتينا .
ام امير : النور نوركم ، بصراحة انا عم اخطب لإبني و دلوني انو عندكم صبية حلوة و مؤدبة ، بتمنى انو هي نفسها يلي فتحتلي الباب .
ام فراس : اي بنتي هديل ما عندي غيرها .
ام امير : الله يحميها و يجعلها من نصيب ابني امير .
ام فراس : الله يقدم يلي فيه الخير ، عن اذنك دقيقة .
ام امير : خدي راحتك .

*كنت واقفة عم اجلي لما اجت لعندي امي و عم تبتسم...

ام فراس : هديل روحي بدلي تيابك بسرعة .
هديل : ليش شوفي ؟
ام فراس : هي المرة خطابة جاية تشوفك و يمكن تخطبك لإبنها .

*وقع الصحن من ايدي لما سمعت هالجملة...

ام فراس : بسم الله انكسر الشر ، روحي بدلي تيابك بسرعة انا بلمهن .
هديل : بس انا ما بدي انخطب .
ام فراس : هلأ روحي رتبي حالك وبعدين منحكي بهالموضوع .

*رحت على غرفتي بدلت تيابي و الدمعة بعيني...ما كنت حابة انخطب و ارجع انصدم...انا ما عاد بدي شي من هالدنيا غير اني عيش مرتاحة وما حدا يزعجني....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ختام : مع مين حكيت ؟
عمار : مع غسان .
ختام : بس ما تكون قلتلو يلي صار .
عمار : اي حكيتلو كل شي و فهمتو ما يجيب سيرة لحتى صير انا عندو .
ختام : بدك تسافر ؟
عمار : اي خالتي بدي سافر و كمل حياتي بتركيا .
ختام : ليش ؟؟ فيك تكمل حياتك هون و تفتح محل ابوك الله يرحمو .
عمار : انا كرهت هالبلد .. كيف ما مشيت عم شم ريحة الدم و عم حس بالموت .. انا تعبت خالتي وما ضل إلي حدا .. اخي الكبير توفى و ترك بقلبنا غصة .. اختي الوحيدة سافرت .. أبي توفى و تركنا .. و سندي الوحيدة بهالدنيا استشهد .. انا ليش بدي ضل هون ؟؟
ختام : بس هاد نصيبك من الدنيا لازم تصبر و تتحمل .
عمار : صبرت كتير لحتى اسودت الدنيا بوجهي ، قلبي محروق يا خالتي ، انا اخدت قراري و من بكرا رايح على المنطقة يلي رح سافر منها تهريب على تركيا .
ختام : الله ييسر امرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على غرفة الضيوف .. ما كنت قادرة ابتسم .. ضيفت القهوة و قعدت منزلة راسي للأرض....

ام امير : الله يحميكي .
هديل : شكرا .
ام امير : كل الحارة مدحت منكم و من اخلاقكم ، حتى ام يحيى خبرتني انها كانت خاطبة بنتكم لابنها وما صار نصيب وهي لهلأ مقهورة من هالشي ، دورت لإبني على عرايس كتير وما كنت لاقي البنت يلي بتمناها لإلو .. بس لما شفت بنتك يا ام فراس تمنيت انها تكون مرت ابني .
ام فراس : الله يقدم يلي فيه الخير .
ام امير : ابني دكتور عيون عمرو 28 سنة عندو بيت بيبعد نص ساعة عن هون .
ام فراس : الله يخليلك ياه .
ام امير : امين ، و انتي حبيبتي اديه عمرك ؟
هديل : 18 .
ام امير : العمر كلو يا رب .
هديل : شكرا ، بالإذن .
ام امير : اذنك معك ، بتقدرو تسألو عننا مين ما بدكم ، و بتمنى ترديلي خبر بأسرع وقت .
ام فراس : ان شاء الله .

*ودعت ام امير و رحت لعند هديل لحتى اتطمن عليها...

هديل : كلهم بالبداية بيكونو مناح .. و بعدين بيظهرو على حقيقتهم .
ام فراس : مو شرط ، حرام ام يحيى لهلأ بتحبك .
هديل : بس ابنها كسر قلبي بدون ما ترفلو عين .
ام فراس : حطي ببالك هو مو من نصيبك .
هديل : هو ماعاد يهمني انا هلأ خايفة .
ام فراس : من شو ؟
هديل : خايفة ينكسر قلبي مرة تانية ، خايفة يرجع ابي ما يوثق فيني و يرجع يحبسني ، والله بقتل حالي .
ام فراس : صلي و ادعي ربك يخترلك الخير ، الدنيا