قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
و سهيل : انت شو جابك ؟
سليم : عمي بدي شوف نهاد اعتذر منها و حاول صلح يلي صار .
ابو سهيل : هاد البيت بتنساه و بنتي بتشيلها من راسك .
سهيل : بابا روق شوي ، سليم لازم يشوف نهاد هالشي ممكن يفيدها افهمني بابا .
ابو سهيل :.......
سهيل : تفضل سليم ، نهاد قاعدة بالصالون .

*مشيت و انا متردد ، دخلت عالصالون و تطلعت بنهاد .. كانت متغيرة كتير وجهها شاحب و مافيه حياة ، كل هالشي لاني تزوجت ؟؟

سليم : كيفك نهاد ؟
نهاد :......

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : ليش سمحتلو لهالكلب يدخل و يشوفها ؟
سهيل : بابا بترجاك افهمني انا عملت هيك لمصلحة نهاد .
ابو سهيل : مصلحة ؟؟ لسا بدك اختك ترجع لهالكلب ؟ ما شفت بسببو كيف فقدت نطقها ؟
سهيل : بوعدك بعد عشر دقايق قلعو هلأ اهدى بس الله يخليك .
ابو سهيل : الله يجيبك يا طولة البال .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : جبتلك هدول الوردات الك ، بعرفك بتحبي هالنوع كتير .
نهاد :......
سليم : بعرف لو ضليت عم احكي من هون لبكرا ما رح تردي عليي ، مو مشكلة المهم عم تسمعيني ، بنظرك انا احقر رجال بالدنيا لأني تزوجت عليكي ، يمكن انا كون غلطت و هدمت البيت يلي النا 15 سنة عم نبنيه ، بس وحياتك و وحياة بناتنا اني ما كنت رايد طلقك ، و خبرتك بالحقيقة لحتى ما ضل مخبي عليكي شي لاني حبيتك ، نهاد انا جاي اليوم اعتذر منك و حاول صلح يلي صار و رجعك على بيتنا معززة مكرمة ، بترجعي بتعيشي جنب بناتنا و رح قسم الايام بينك وبين ياسمين بالتساوي و اعدل بيناتكم قد ما فيني .

*تطلعت بسليم .. حملت باقة الورد و ريمتا بكل قوتي على وجه سليم ، و صرخت بأعلى صوت عندي .

نهاد : انقلع لبرااااااااااااا ، لبرااااااااااااااااا .

سهيل : هاد يلي كان بدي ياه يصير موقف يستفزها .

سليم : شبك شو صرلك .
نهاد : انقلع من هون ، بكل وقاحة جاي تشرحلي كيف رح تقسم الايام بيناتنا انا و بنت الشوارع ، بكل وقاحة جاي تعمل حالك بريئ وانت قلبت بناتي عليي و خليتهن يوفقو ضدي ، انا مو زعلانة لانك تزوجت انا زعلانة انك فضلت بنت الشوارع عني و حطيتها معي بنفس المقياس ، لبرا لبراااا ماعاد بدي شوف وجهك بحياتي .

سهيل : لو سمحت سليم طلاع هلأ .

سليم : والله الحق عليي اني اجيت صالحك ، لك انا ما عملت غير الشرع ، و ما اول ولا اخر رجال بيتزوج على مرتو .
سهيل : الله معك سليم .

*طلعت و الشر واضح بعيوني .. من وين جابت نهاد كل هالقوة لترد بوجهي بهي الطريقة ...

نهاد : ما بيفهم بالشرع الا انو رب العالمين حللو اربعة ، بترجاكن ماعاد بدي شوف وجهو ماعاد بدي ياه انا بكرهو بكرهو .
ابو سهيل : اهدي بنتي والله ماعاد تشوفيه بس اهدي .
سهيل : سامحيني اختي انا يلي سمحتلو يحكي معك لاني كنت متأمل يرجعلك نطقك و الحمدلله رجعتي تحكي .
نهاد : ماعاد بدي شوفو بحياتي .. ماعاد بدي شوفو .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت عالبيت معصب و متوتر من نهاد .. دخلت على غرفتي و سكرت الباب ...

ريما : شبو البابا ؟
ياسمين : ما بعرف رايحة شوفو .

*دقيت الباب دقات خفيفة و فتحت...

ياسمين : سليم شبك ؟
سليم : اطلعي برات الغرفة هلأ .
ياسمين : شو صايرلك ؟ ليش هيك معصب حبيبي ؟ وين كنت ومين شفت لحتى هيك صايرة حالتك ؟
سليم : ياسمين قلتلك اطلعي برات الغرفة .
ياسمين : ما رح اطلع لإتطمن انك صرت منيح ، مستحيل اتركك بهي الحالة حبيبي خبرني شبك ؟
سليم : ماعاد بدي اسمع اسم الكلبة نهاد .
ياسمين : ليش شو صاير ؟
سليم : اخدت باقة ورد و رحت لحتى صالحها ...

*لما سمعت هالكم كلمة من سليم حسيت النار شعلت بقلبي ، معقول لسا رايح تصالحها وانا يلي فكرت حالي نسيتك ياها ؟

سليم : ياسمين انا مصدوم منها نهاد بحياتها ما رفعت صوتها بوجهي من وين اجتها هالقوة لحتى تتصرف هيك ؟!

*سمعت اول كلامو و نهاية كلامو ما بعرف شو يلي صار بالزبط بس يلي بعرفو هلأ اني لازم امسك حالي لحتى ما اهدم كلشي بنيتو .

ياسمين : اهدى يا روحي ما بدي يصرلك شي بسببها ، نهاد صفحة و انطوت ، دفتر عتيق و انحرق ما بدي أي تصرف منها يعكرك ، انت عملت يلي عليك قدام ربنا حاولت تصالحها و هي ما قبلت ، هلأ كمل حياتك بسعادة و راحة بال و خلينا عم ننتظر ابننا يلي جاي عالطريق .
سليم : لولاكي كنت جنيت .
ياسمين : بعيد الشر عن قلبك .
سليم : كيفو ابننا ؟
ياسمين : هههه منيح اليوم اشتقلك متلي صار يدفش .
سليم : يارب يجي بخير و سلامة .
ياسمين : آمين .
سليم : رح اتصل بأخي كريم خبرو باللي صار مشان ما يرجع يتدخل بحياتي .
ياسمين : خود راحتك ، انا رايحة اعملك كاسة عصير مشان تروق .
سليم : يسلم ايديكي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

رنيم : ريما .
ريما : نعم .
رنيم : اشتقت لأمي .
ريما : وانا كمان .
رنيم : ليش اليوم ما اجا جدو اخدنا نشوفها ؟
ريما : ما بعرف .
رنيم : يمكن هي ماعاد تحبنا او ماعاد بدها يانا .
ريما : لا حبيبتي ما تقولي هيك .

*قربت من اختي و حضنتها .. لأول مرة بحس حالي كبرت ، حسيت حالي لازم اهتم بأختي اكتر اعطيها الحنان و الحب و الدفا .. حضنتها و انا عم اسأل حالي معقول امي ماعاد تحبنا ...؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : مين كان عم يحكيك ؟
كريم : اخي سليم .
سناء : ردلك خبر مشان نخطب ريما ؟
كريم : لا عم يحكيلي شو صار بينو و بين نهاد .
سناء : رجعو لبعض ؟
كريم : يا ريت ، بعدو عن بعض اكتر و اكتر ، راح ليصالحها رمت بخلقتو باقة الورد و قلعتو .
سناء : اوف معقول نهاد تتصرف هيك تصرف ؟
كريم : حياتها انخربت بسبب مرة شو متوقعة منها .
سناء : الله يعينها و يكون معها .
كريم : المهم هلأ ، بكرا بتروحي بتزوريها و بتحاولي تخففي عنها و بتخبريها اني طلبت ريما لشادي و حتى لو طلبت نأجل الموضوع منأجلو بدون نقاش لانو المخلوقة تعبانة نفسيتها هالفترة .
سناء : من عيوني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

جواد : شو أوس شايفك كل نهارك جنب هالموتور .
أوس : اي والله فرحان فيه ومو مصدق ايمتى يصير بكرا .
جواد : ليش شوفي بكرا ؟
أوس : رح نطلع رحلة و ابوك رح يسوق الموتور و يعلمني عليه .
جواد : اي منيح ، انا ما رح روح .
أوس : ليش ؟
جواد : عندي دراسة شو نسيان انو عندي تاسع السنة ولا امنت على حالك اخدت التاسع بأعلى العلامات .
أوس : اخي انت شو عم تحكي ؟ انا ما بفكر بهي الطريقة ، كل القصة اني حابب وجودك معنا نحنا عيلة وحدة .
جواد : اي بس اخلص من التاسع على خير منرجع عيلة وحدة .
أوس : الله يفرح قلبك اخي .

*حطيت ايدي على كتف اخي جواد وانا عم ابتسملو .. شال ايدي و دار وجهو ومشي...

أوس : الله يهديك .

*تطلعت من الشباك شفت العم تامر عم يسقي الشجر .. نزلت ركض لساعدو...

أوس : يعطيك العافية عمي تامر .
تامر : الله يعافيك يارب .
أوس : بشو ساعدك ؟
تامر : مافي شي تساعدني فيه
أوس : عم نعذبك معنا .
تامر : هاد واجبي .
أوس : لازمك شي عمي محتاج شي ؟
تامر : سلامتك الله يرضى عليك .

*بقيت واقف جنب العم تامر ، كنت ازعل عليه كتير لانو ما عندو اولاد و ما حدا عاطيه قيمة .. بس انا شفت فيه العم الحكيم يلي بيقدر يوقف جنب أيا انسان بهالدنيا ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : بابا .
ابو سهيل : عيونو .
نهاد : بدي شوف بناتي .
ابو سهيل : رح جبلك ياهن بس وعديني ما يصير فيكي متل هديك المرة لو شو ما سمعتي منهن .
نهاد : قصص سليم ماعاد تأثر فيني ، انا طفيت ناري لما قلعتو و هنتو ، هلأ صار الوقت ركز على حياتي و على بناتي .
ابو سهيل : الله يرضى عليكي ، رح بدل تيابي و روح جيبهن .
نهاد : الله لا يحرمني منك .

*لميت شعري و ربطتو .. دخلت على المطبخ و بلشت اعمل الكيك يلي بيحبوه بناتي...
__
__________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*سمعنا دقة الباب .. ركضنا انا و اختي رنيم و فتحنا..

رنيم : جدووو
ابو سهيل : حبيباتي بسرعة بدلو تيابكن و انزلو انا ناطركن بالسيارة ، امكن مشتاقتلكن و بدها تشوفكن .
ريما : ونحنا اشتقنالها كتير ، ثواني و مننزل جدو .

*من فرحتنا لبسنا جواكيتنا فوق البيجامات و نزلنا ركض .. استقبلتنا امي بابتسامة و بوجه بشوش .. صارت تضحكنا و خلتنا نزين الكيك يلي منحبو سوا متل ما تعودنا .. بنفس الوقت كانت واضحة نظرة الحزن يلي بعيون امي ... ضلينا سوا للساعة 9 بالليل ....

نهاد : بابا .
ابو سهيل : نعم ؟
نهاد : بكرا جمعة ، بتسمحلي نيم بناتي جنبي الليلة ؟ وبكرا الصبح بتوديهن .
ابو سهيل : اذا هالشي بيسعدك اكيد موافق .
نهاد : الله لا يحرمني منك .

*اخدت بناتي و فتنا على الغرفة ، تسطحت ريما على يميني و رنيم على يساري ، ضليت احكيلهن حكايات لحتى غفينا بدون ما نحس...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : تأخرو البنات كتير .
سليم : اكيد بيكونو نامو عند امهن .
ياسمين : الله لا يسامحو جدهن اديه قلبو قاسي ، كيف بيسمح لحالو يفرق ام عن اولادها .
سليم : من يوم يومو قلبو قاسي .
ياسمين : مو مهم المهم انو البنات بخير هلأ .
سليم : الحمدلله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بصباح اليوم التاني...

*صحينا الصبح و حضرنا الفطور مع امي ، فطرنا و بعدها بلشت امي ترتبلنا شعرنا بكل حنية متل ما عودتنا ...

نهاد : يلا يا اميراتي روحو لبسو جواكيتكن مشان يوديكن جدكن لعند البابا هلأ بيكون اشتقلكن .
رنيم : اي حتى خالة ياسمين بتكون اشتاقتلنا .
ريما : اسكتي رنيم .
رنيم : اسفة .
نهاد : عادي حبيبتي احكي شو ما بدك ، من زمان اتفقنا ما بيصير الاولاد يخبو على امهن شي ، صح ؟
رنيم : اي صح مشان هيك انا حكيت .
نهاد : الله يرضى عليكن ، انتبهو على حالكن منيح .
ريما : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*اليوم اول مرة بصحى نشيط هالقد و حاسس بسعادة ما بتنوصف ، لبست بيجامة الرياضة و نزلت ...

أوس : صباح الخير .
غسان : صباح النور .
يسرى : شو سر هالنشاط ؟
أوس : اليوم احلى يوم بالنسبة الي ، ابي رح يعلمني سوق الموتور .
غسان : بس اهم شي ما ننسى الوعد .
أوس : اكيد .
جواد : صباح الخير .
غسان : صباح النور .
يسرى : يسعد صباحك حبيبي .
جواد : اليوم ما رح روح معكن ، بدي اكسب الوقت و ادرس كم درس احسن .
غسان : الله يرضى عليك هيك بدي ياك .
يسرى : الله يوفقك و ينولك مرادك .
جواد : آمين .

*جهزنا حالنا و طلعنا انا وابي و امي ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*خلصت ترتيب البيت و بلشت جهز الطبخة .. كنت شاردة و عم فكر باللي صار معي .. قطع تفكيري صوت جرس البيت...

نهاد : مين عند الباب ؟
سناء : افتحي نهاد انا سناء مرت كريم .

*ما بعرف ليش حسيت بسعادة لما سمعت صوتها .. يمكن لأنو سناء كانت بالنسبة الي متل الأخت مو بس السلفة و الرفيقة .. فتحت الباب و حضنتها ....

نهاد : اهلا و سهلا نورتيني .
سناء : يا قلبي انتي سامحيني لاني قصرت بحقك بس والله ما كنت بعرف .
نهاد : تفضلي سناء فوتي اكيد ما رح نضل نحكي عند الباب .

*جهزت كاستين شاي و دخلت لعند سناء...

نهاد : وهي كاسة شاي متل ما بتحبيها ، على فكرة انتي يلي حببتيني فيها .
سناء : يسلمو ايديكي والله و انا ماعاد حبيت الشاي الا من ايدك .
نهاد : خبريني كيفك و كيفو شادي ؟
سناء : كلنا مناح الحمدلله ، انا خجلانة منك كتير .
نهاد : ولا يهمك سناء ، بلا ما نرجع نفتح موضوعي ، قصتي مع سليم صفحة و انطوت .
سناء : كنت بتمنى ترجعو لبعض ، بس خلص طالما ما بدك افتح هالموضوع ما رح احكي فيه ابدا .
نهاد : شكرا .
سناء : على شو عم تشكريني الله يسامحك ، نهاد .
نهاد : نعم .
سناء : بصراحة من بعد يلي صار قررنا انا و كريم قرار .
نهاد : شو ؟
سناء : من بعد موافقتك طبعا ، نخطب ريما لشادي خلال هالفترة ، بعرف ريما لساتها صغيرة بس بالنهاية هنن لبعض و خير البر عاجل .
نهاد : بعرف بس ما فهمت شو دخل يلي صار بخطبة شادي و ريما ؟
سناء : بصراحة ما بدي هي الزفته يلي ما بتتسمى تزعج ريما بما انو ما رح يعيشو البنات عندك ، هيك انا بجيب ريما تعيش عندي من بعد ما تتزوج هي و شادي و انتي بتقنعي ابوكي تاخدي رنيم تعيش عندك احسن ما تبقى لحالها مع مرت الاب ، شو قلتي ؟
نهاد : بس ريما لساتها صغيرة .
سناء : وحياتك لحطها بعيوني ، ريما بنتي مو بس بنتك شو نسيتي انو ربينا ولادنا سوا ، بعدين انا بيحقلي افرح بابني الوحيد وانتي بيحقلك تفرحي ببنتك بعد كل هالحزن يلي مريتي فيه .
نهاد : الله يقدم يلي فيه الخير .
سناء : يعني موافقة ؟
نهاد : موافقة بس بشرط .
سناء : شو ؟
نهاد : ما منعمل الخطبة لبعد ما خلص عدة لانو متل ما ق
لتي من حقي افرح ، بدي اعملها خطبة يحكو فيها كل الناس .
سناء : اي ها...هي الاخبار يلي بتنسمع ، وحياة عيونك ما بتصير الخطبة لتخلصي العدة بخير و سلامة .
نهاد : تفضلي اشربي الشاي قبل ما يبرد .
سناء : يسلمو ايديكي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ما قضينا يوم حلو رجعنا انا و ابي عالموتور و رجعت امي بالسيارة .. حسيت ابي قريب مني كتير و كأنو رفيقي ومن عمري .. دخلنا عالفيلا و كل واحد اح على غرفتو .. تسطحت على تختي و صرت اتفرج على الصور يلي صورتهن لحتى غفيت ....

بصباح اليوم التاني...طلع ابي على شغلو و امي طلعت مع رفقاتها هي عادتها كل سبت .. وانا نزلت لتحت لحتى شوف الموتور ...

جواد : كيف كانت رحلتكن مبارح ؟
أوس : حلوة كتير يا ريتك اجيت معنا .
جواد : معقول ترجعو وما حدا منكن يفوت على غرفتي يتطمن عليي .
أوس : حقك عليي بس كنا تعبانين مبارح .
جواد : مو مشكلة خبرني هلأ تعلمت تسوق الموتور ؟
أوس : اي كتير سهل .
جواد : ورجيني كيف بتسوقو .
أوس : لحظة رح جيب موبايلي فيه كل الصور و الفيديوهات .
جواد : لالا بدي شوف شي على ارض الواقع .
أوس : لا اخي ما بقدر انا وعدت ابوك ما سوقو لحالي لحتى اخد الشهادة .
جواد : هلأ انت ما الك طول النهار مبارح عم تتعلم كيف تشغلو و تطفيه و تمشي فيه ؟
أوس : اي .
جواد : معناها جرب سوقو هلأ دقيقتين و رجاع صفو محلو .
أوس : واذا عرف ابوك ؟ وقتها يمكن يحرمني من الموتور او يقلي انت ما قد الوعد .
جواد : قلتلك ما رح يعرف مافي غير انا و انت هلأ ، بدرية عم تطبخ و تامر راح على سوق الخضرة ، وانا مستحيل افسد على اخي .
أوس : والله متردد .
جواد : يعني ما بيكفي حرمت حالي شم الهوا مبارح مشان ادرس و كمان هلأ انت رح تحرمني شوفك عم تسوق الموتور .
أوس : خلص ماشي بس حليف ما تخبر ابوك .
جواد : والله ما رح خبرو يا اخي والله .

*شردت شوي لاتذكر بالتفصيل كيف تصرف ابي .. ركبت عالموتور و بلشت طبق كلشي لحتى اشتغل و مشيت ...

جواد : الله حيوووو أوس .

*كنت حاسس بتوتر ، مشيت و بلشت ابعد عن الفيلا شوي شوي .. و بلحظة مو متوقعة بتطلع قدامي سيارة مسرعة .. توترت اكتر و ما عرفت شو اعمل ، بثواني قليلة اخر شي بتذكرو اني خبطت بهالسيارة و طرت ....

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت طول الوقت راكض ورا أوس .. لحتى صار الحادث ، وقفت مصدوم ، انا صحيح كان بدي ياه يخلف الوعد لصير انا المفضل عند ابي بس ما كان بدي ياه يتعرض لحادث أبداً...

*نزل شب من السيارة و ركض لعند أوس ، بهي اللحظة خفت قرب ما خطر ببالي غير انو اتصل بأبي...

غسان : نعم جواد .
جواد : بابا أوس .
غسان : شبو أوس ؟
جواد : عمل حادث .
غسان : اعطيني مكان الحادث بسرعة مشان احكي مع الاسعاف .

*شرحت لأبي وين مكان الحادث ، سكرت التلفون و صرت امشي اتجاه أوس وانا متردد...

جواد : يارب ما يكون مات يارب .

*وصلت لعندو ، قعدت على ركبي عم اتأملو و مصدوم .. الشب صاحب السيارة تأكد انو أوس لساتو عايش و اتصل بالاسعاف .. بعد لحظات وصلو الاسعاف اخدو اخي و راحو .. بعدهم وصل ابي...

غسان : جواااااد .
*ركضت لعند ابي ركبت بسيارتو و لحقنا سيارة الاسعاف..كنت عم ارجف و حاسس بخوف ، يمكن لأنو انا السبب او يمكن لأني ما بدي اخسر أخي...تطلعت على ابي كان وجهو اصفر و عم يفك الكرافة بعصبية بدون ما يحكي شي....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : كريم .
كريم : امريني .
سناء : اليوم بدي انزل عالسوق اشتري تياب جديدة .
كريم : شو المناسبة ؟
سناء : شو نسيت اليوم بدنا نروح نطلب ريما من اخوك .
كريم : لا ما نسيت ، امسكي هدول المصاري جيبي تياب جديدة الك و لشادي و بطريقك جيبي هدية لريما .
سناء : الله يخليلنا ياك و يرزقك .
كريم : بدك شي غيرو ؟
سناء : بدي سلامتك ، الله يحميك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : اليوم جاي اخي كريم و عيلتو مشان يطلبو ريما .
ياسمين : ايمتى عطيتهن الموافقة ؟
سليم : ما عطيتهن الموافقة ، مبارح بالليل اتصل فيني و خبرني انو رح يجي يطلبها اليوم .
ياسمين : اي وانت شو قررت ؟
سليم : اكيد ما رح قول لا ، بالنهاية شادي و ريما لبعض .
ياسمين : طيب اخدت رأي ريما بالموضوع ؟
سليم : لا هلأ رايح خبرها .
ياسمين : وانا رايحة جهز الفطور .
سليم : الله يعطيكي العافية .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت قاعدة بغرفتي و مسكرة الباب وعم احفظ دروسي .. اندق باب الغرفة دقة خفيفة...

ريما : تفضل .
سليم : صباح الخير حبيبتي .
ريما : صباح الورد بابا .
سليم : من أي ساعة اميرتي الحلوة صاحية عم تدرس ؟
ريما : من الساعة 5 الصبح .
سليم : الله يرضى عليكي و يفرحني فيكي .
ريما : آمين .
سليم : بنتي بدي احكي معك بموضوع .
ريما : احكي بابا عم اسمعك .
سليم : انتي هلأ صرتي صبية .. صبية حلوة كتير ، و صرتي قادرة تعتمدي على نفسك بكلشي .
ريما : اي .
سليم : لهيك اتصل فيني عمك و قلي
ريما : شو قلك بابا ؟
سليم : قلي بدو يطلب ايدك لشادي .

*انصدمت و حسيت بالخجل...ما كنت متوقعة اني انخطب هلأ...

سليم : ريما حبيبتي من لما اجيتي على هالدنيا و عمك قال ريما لشادي ، بس بالنهاية القرار لإلك اذا ما موافقة كلشي بيلتغى ، شو رأيك ؟
ريما :........
سليم : طيب لا تعطيني رأيك هلأ ، فكري على مهلك معك للمسا بتكوني اخدتي قرارك وشو ما كان قرارك انا موافق عليه .

*طلع ابي من الغرفة .. مشيت و تطلعت على حالي بالمراية .. ابتسمت ، حسيت حالي فرحانة و بنفس الوقت خايفة ، بتذكر شادي لما كان يلاعبني و يدللني و يهتم فيني ، بتذكر منيح كيف كان يضرب أيا حدا بيزعلني ، بتذكر انو كان كل عيد ميلاد لإلي يجبلي هدية و يقلي "اشتريتلك ياها من مصروفي" ...

ريما : بس دراستي و التاسع و مدرستي شو رح يصير فيهن ؟؟ و امي يلي ما بتعرف .

*طلعت من الغرفة ملهوفة ...

ريما : بابا .
سليم : نعم .
ريما : امي بتعرف ؟
سليم : اي بتعرف ، عمك خبرني انو سألوها و قالت انها موافقة .
ريما : و دراستي ؟
سليم : بتكمليها عادي .
رنيم : شوفي ؟
ريما : مافي شي .

*رجعت على غرفتي مسكت كتابي بس ما قدرت اقرأ ولا كلمة و انا عم فكر...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنا عايشين انا و ابي على اعصابنا .. منمشي شوي و منرجع منقعد عالكراسي ناطرين أي خبر عن أوس المهم نتطمن عليه...

جواد : بابا تلفونك عم يرن .

****************************************
غسان : الو .
يسرى : وينك ؟ وين الاولاد ؟
غسان : نحنا بالمشفى .
يسرى : ليش شوفي ؟
غسان : رح ابعتلك اسم المشفى برسالة بس تجي بفهمك كلشي ما تتأخري ، سلام
****************************************

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : مين عالتلفون ؟
نهاد : هي سناء عم تخبرني انو اليوم رايحين يطلبو ريما .
ابو سهيل : ما توقعتك تقبلي تزوجيها هلأ .
نهاد : بابا انا ماعم زوجها لغريب ، شادي ابن عمها ربيو سوا و سناء و كريم كتير بيحبو بناتي و بيحنو عليهن يعني انا رح كون متطمنة عليها عندهن احسن ما تعيش تحت رحمة مرت الأب ، و الأهم م
ن كل هاد انا ماعاد عندي طاقة لإهتم بحدا ، حاسة حالي تعبانة كتير بابا .
ابو سهيل : سلامتك يا بنتي شو هالحكي لسا كل عمرك 38 سنة شو بقول انا ؟
نهاد : العمر مجرد رقم ، المواقف هي يلي بتكبرنا او بتخلينا محافظين على شبابنا ، حبي لسليم ما كان بينوصف لهيك اجتني الصدمة منو كبيرة كتير .
ابو سهيل : وحبي لأمك ما كان بينوصف ، تركتني و راحت و لهلأ ما قدرت روح لعندها .
نهاد : بعيد الشر عن قلبك ما تحكي هيك انا ما الي غيرك .
ابو سهيل : معناها بدي ياكي تقوي حالك متل ما انا قويت حالي ، متل ما انا عايش مشانك و مشان اخوكي انتي لازم تعيشي مشان بناتك .
نهاد : من بعد يلي صار معي اذا بدي عيش كرمال حدا هو كرمالك انت و اخي بس .
ابو سهيل : و بناتك ؟
نهاد : بناتي بحبهن كتير بس قدرو يعيشو بدوني و يتقبلو مرت ابوهن ، اما انت وقفت معي و كرهت سليم كرمالي ، كان همك ارجع طبيعية ، وسهيل كان همو ارجع انطق ، انتو التنين يلي فكرتو فيني انا بينما بناتي و سليم فكرو بحالن ، ليش الحياة مو عادلة ؟؟ ليش منترك اهلنا لنروح نربي ولادنا و اخر شي ما بيكون حب ولادنا متل حب اهلنا النا ؟؟
ابو سهيل : هي سنة الحياة يا بنتي ، الولد بحاجة لحب الاب و الام بحاجة لإهتمامهن و عطفهن لو صار عمرو مية سنة ، و رب العالمين زرع بالاهل حب الاولاد و الاهتمام فيهن ليقدرو يربوهن بدون تعب و ملل وهيك بتستمر الحياة .
نهاد : بتعرف بابا لو الي خبر هيك رح يصير معي ما كنت تزوجت ، كنت بقيت جنبك و جنب امي الله يرحمها و ما بعدت عنكم ولا لحظة .
ابو سهيل : ما تزعلي يا بنتي ، انتي هلأ عم تعيشي اختبار من رب العالمين ليشوف صبرك (ان الله مع الصابرين) .
نهاد : والنعم بالله .
ابو سهيل : شو رأيك تجدديلنا القهوة لأنو هلأ بيجي سهيل .
نهاد : من عيوني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالمشفى بدون ما اعرف شو صاير .. تطلعت بغسان و سألتو بخوف ...

يسرى : ش شو شوفي ؟
غسان : أوس عمل حادث .
يسرى : مااات ؟
غسان : لا لا بعيد الشر هو بالعناية المشددة هلأ .
يسرى : ياربي شو هالمصيبة ايمتى صار هالشي ؟ وليش ما خبرتوني ؟
غسان : ايديي مربطة ما بعرف شو بدي اعمل .
يسرى : بدي شوف ابني .
غسان : مافيكي تشوفيه هلأ ليسمح الدكتور .
يسرى : ياربي تنجي ابني ياربي تقومو بالسلامة ياربي ما تختبرني فيه .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : وهيك منكون رتبنالها شعراتها للأميرة ريما .
ريما : شكرا .
ياسمين : العفو حبيبتي ولو .
رنيم : طيب وانا رتبيلي شعراتي كمان .
ياسمين : من عيوني .
ريما : خالة انتي شو رأيك ؟
ياسمين : بشو ؟
ريما : بموضوع خطبتي من شادي .
ياسمين : برأيي هو ابن عمك و اكيد بيحبك كتير لهيك بدو يخطبك من هلأ .
ريما : رح روح اتصل بأمي .
ياسمين : ليش لهلأ ما اتصلتي فيها ؟
ريما : لا .
ياسمين : ما بيصير كان لازم تتصلي من الصبح ، روحي اتصلي بسرعة قبل ما تزعل .
ريما : يلا رايحة .

*حكيت مع امي و خبرتها بكلشي صار معي .. بعد ساعة وصلو بيت عمي ، استقبلناهن كالعادة و سلمت عليهم بخجل .. لحتى وصلت لعند شادي...

شادي : اوووه الأميرة الحلوة كبرت و صارت احلى صبية بالعالم .
ريما : شكرا .
سناء : كتير حلوين شعراتك ريما مين رتبلك ياهن هيك ؟
ريما : خالتي ياسمين .
سناء : تعالي اقعدي جنبي .
ريما : حاضر .

كريم : المهم اخي اليوم انا اجيت لأطلب ايد ريما لشادي .
سليم : البنت بنتك اخي .
كريم : شو يا ريما موافقة على ابن عمك شادي ؟

*تطلعت بشادي ابتسملي بكل لطف ، نزلت راسي وانا خجلانة .

كريم : ما سمعتك علي صوتك عمي موافقة ؟

*هزيت براسي بمعنى اي ...

كريم : سمعونا الفاتحة على نية التوفيق .
سليم : صدق الله العظيم .
سناء : جبنالها للحلوة هدية ان شاء الله تعجبها .
ريما : شو هي ؟

*طالعت مرت عمي من العلبة سنسال و لبستني ياه ، تطلعت عليه كانت التعليقة على شكل فراشة ملونة .. حبيتو كتير حطيت ايدي عليه و ابتسمت....

كريم : عجبك عمي ؟
ريما : اي كتير يسلمو ايديكن .
رنيم : طيب و انا ؟
سناء : هههههه حبيبتي انتي .
كريم : اكيد ما نسيتك يا عمي تعالي لعندي .

*طالع عمي سنسال بيشبه سنسالي بس كانت التعليقة على شكل وردة لونها زهري .

كريم : عجبك ؟
رنيم : اي اي كتير عجبني شكرا عمو .
سليم : يسلم ايديك اخي .
كريم : ولو اخي هدول بناتي .
ياسمين : تعيش و تجيب ابو شادي .
كريم : الله يسلمك مرت اخي .

*كنت حاسة بسعادة ، كل شوي اتطلع على شادي لما يبتسملي اخجل و نزل راسي .. حسيت بدفا العيلة مرة تانية بس بنفس الوقت كان ناقصني وجود امي جنبي لشوفها فرحانة فيني و عيونها عم تضحك ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور 3 أيام...

غسان : طمني عن وضع ابني دكتور .
الدكتور : ما بقدر احكي شي ليصحى ، بس ما بخفيك انو في اصابة بالراس وهي يلي مخوف
تنا .
غسان : شو الاضرار يلي ممكن تسببها هي الاصابة ؟
الدكتور : لما يصحى ان شاء الله منعرف .
يسرى : دكتور بقدر فوت لعندو ؟
الدكتور : اي بتقدري خلي الممرضة تجهزك وممنوع تبقي اكتر من خمس دقايق .
يسرى : حاضر .

*دخلت لعند أوس ، مسكت ايدو وانا عم ابكي...

يسرى : بترجاك اصحى كرمالي ، خليني اسمع صوتك و شوف ضحكتك ، ما تتركني انت مصدر قوتي و سعادتي ، ما تحرق قلبي يا ابني بترجاك ، قوم يلا انت بعمرك ما انهزمت وما استسلمت ما تستسلم هلأ يا عمري يا عمريييي .

*بكل يوم عم يمر عم نحس بالخوف اكتر .. ماعاد يهمنا شي الا انو يصحى أوس .. وهيك مضى كمان 3 ايام ..

الممرضة : دكتور صحي المريض .

*ركضت انا و يسرى مع الدكتور .. شفنا اوس مفتح عيونو و عم يجرب يحكي شي...

الدكتور : أوس .. أوس عم تسمعني ؟
أوس : أ أي .
الدكتور : شو حاسس هلأ ؟
أوس : راسي عم يوجعني كتير .
الدكتور : طيب تطلع فيني .
أوس :......
الدكتور : ليش سكتت عم قلك تطلع فيني .
أوس : ما ماعم شوف ، انا ماعم شوف .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي