قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#شغف_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثامن

فجأة اجاه اتصال لسالم ... شوووو ... امتا .... بأي مشفى هيي احكيلي

ندى : شوفي .... شوفي سالم

( بس سالم ما فتح تمو ولا بأي كلمة قام بسرعة البرق اخذ جاكيتو من على كرسي وركض على السيارة وندى لحقتو وركبة جنبوو))

سالم: تنزلي ندى هلق بحكيلي

ندى : مارح اتركك تروح بهل حالة مستحيل

سالم : خلص ندى نزلي

ندى : مارح انزل امششششي

مشي سالم والدمع بعيونو وصار يتذكر الكلام يلي اجاه على تلفون : انت جوز نسرين .... نسرين ضربتها سيارة وحالتها خطيرة ..... وضرب بأيدو على دركسيون وصار يصرخ بصوت عالي : انا السبب اناااااا .... انا اناني عنجد مثل ما قالت وانااا ما بستاهلها

ندى : مشان الله فهمني مين هيي

سالم : اااااه يا ندى شو ظلمتها اذا صار عليها شي مارح سامح حالي ابدااااا

ندى : مرتك ؟؟؟

صار يشهق سالم من كثر البكي : اي اي نسرين ووقت بعتيلي رسالة شافتها وتركت البيت ...

ندى : بسببي يعني ؟؟؟ انا السبب ؟؟

(( سكت سالم وما رد عليها ولا بأي كلمة وندى ضلت تكرر الكلمة بعقلها ... انا السبب .... اي انا السبب

(( وصلو سالم وندى على مشفى وسأل عنها وجابوه انو نسرين بغرفة العمليات وركض سالم مثل المجنون وصار يدور على غرفة العمليات ولحقتو ندى وقف عند الباب وحاول يفوت بس وقفتو الممرضة ومنعتو يفوت ))

سالم : مشان الله اليلي كيفها مرتي ...

الممرضة : انا ما بعرف هلق بيطلع الدكتور وبيخبرك ..

((فاتت الممرضة على غرفة العمليات وبعد عشر دقائق طلع الدكتور ))

سالم : مشان الله يا دكتور كيفها مرتي

الدكتور : شو بدي قلك والله وضعها صعب ولازمنا دم

سالم : خذو دمي انا يا دكتور

الدكتور : شو زمرة دمك يا ابني

سالم : انا _B

الدكتور : ما بيمشي الحال بدنا _O او +O او _A

ندى : دكتور انا زمرة دمي + O

الدكتور : طيب يا بنتي لحقيني

(( راحت ندى مع الدكتور لحتا تعطي نسرين دم وهون كبرت بعين سالم كتير قعد سالم يستنا ندى لتخلص ))

سالم : يا رب يا رب تطلع نسرين بخير وسلامة وندرا عليي لما زعلها ابدا يا رب

(( تطلع سالم على جهتو اليمين وشاف امو وجها اصفر وعم تركض لعندوو ))

ام سالم : لك شوفي يا ابني شبها نسرين وكيف صار معها هيك

سالم : ما بعرف يا امي بس اتصلت فيني المشفى وخبرتني انو عاملي حادث وحالتها سيئة

ام سالم : ليش وين كنت حظرتك ... اااااه

سكت سالم وما حكا ولا ايا حرف وقعدت امو جنبو وكمان التزمت بلصمت لوقت ما اجت ندى لعند سالم والتلو خلصنا

تطلعت ام سالم بندى وكأنو شكها قلبها انو ندى ألها ايد بلموضوع ؛ مين هيي سالم

تلبك سالم وما عرف يرد ولا بحرف بس ندى ردت عنو : انا زميلتو بلشغل ....

ام سالم : وشو جابك لهون

ندى : كنا انا وسالم سوا وقت اجاه الاتصال وحبيت اطمن على مرتو

آطلعت ام سالم بطرف عينها على سالم وكان
النار طالع من عيونها ....

ندى : خالة كنا انا وياه بشغل بس مافي شي ثاني

ام سالم : لا يا بنتي انا بعرف ابني بموت بمرتو اكيد مارح يفكر بحدا ثاني

ندى : طيب انا هلق لازم روح بدكن شي

(( مشيت ندى وقلبها عم يحترق من جوا ... بس ندهلها سالم وقرب لعندها وحكالها كلمتين غرسو بلقلبها سكاكين

سالم : شكرا واسف .... ندى انسي يلي عشناه مع بعض وانا رح انسا

(( غرغرت الدمعة بعين ندى وهزتلو براسها بمعنى اااي ومشيت بسرعة لحتا ما حدا يشوف دمعها ....

رجع سالم وقعد جنب امو وصار يفكر بندى وكيف لعب بمشاعرها وخلاها تحبو بجون ووعدها بلزواج وهلق تركها

(( طلع الدكتور من غرفة العمليات وتجمع عليه سالم وام سالم مشان يطمنو على نسرين ))

الدكتور : الحمد لله صار وضعها مستقر وبكرا رح نطالعها على غرفتها ... انتو رتاحو بلبيت ما بتوقع فيي داعي لتضلو هون

(( نبسط كتير سالم وام سالم بهل خبر وراحت ام سالم على بيت بس سالم ما قبل يروح

..................................................
(( في بيت ندى ))

(( فاتت ندى عيونها حمر شلحت بوطها ودغري فاتت على غرفتها وسكرت الباب وصارت تبكي ...

سوسن : يوووه شبها هيي يوم بتجي عم تنطوط ويوم بتجي عم تبكي وتشهق

خالة ندى: خلص يا بنتي هيي اختك المفروض انتي تشوفيها ...

سوسن : ما بدي شوف حدا

(( قامت خالة ندى وفاتت على غرفة ندى وقربت منها وصارت تطبطب عليها قامت ندى وركت راسها على حضن خالتها وصارت تبكي

خالة ندى : شبك يا بنتي مين مدايقك اليلي ..

ندى : ...........

خالة ندى : طيب حبيبتي اذا ما التيلي لمين بدك تقولي .. احكيلي اذا بتعتبريني مثل امك

ندى : طيب يا خالتي رح قلك بس امانة لا تحكي لحدا

خالة : حبيبتي احكي وسرك كبير ويمكن احسن ساعدك

((مسحت ندى دموعها وجلست قعدتها وصارت تحكي لخالتها بلتفصيل شو صار معها ))

خالة ندى : شو هل حكي يا بنتي كيف بتحبي شخص متزوج انتي شو ناقصك ليش

ندى : خالتي والله مو بأيدي كلشي فيه مميز عيونو وصوتو وكلشي فيه مميز حسيتو غير كل الشباب يلي تعرفت عليهم بحياتي

خالة ندى : بس يا حبيبتي مو متزوج .... انتي هيك عم تخربي بيت

ندى : بس هوي مخروب وهوي ما بحب مرتو

خالةندى: انتي هلق حكيتي انو مرتو كتير بتحبو وصار الحادث بسببك انتي .... حرام يا بنتي حرام انا رح اتركك هلق وفكري لو انتي مكانها شو رح يكون احساسك

(( طلعت خالة ندى وتركة ندى بحيرة من أمرها ))

ندى : اااااه يا رب يا ريتو مو متزوج ماعم احسن افكر ابعد عنو .... انا بحبوووووو كتير

.....................................
(( في المشفى )) الساعه ٨ الصبح

حاطط راسو سالم ونايم على كرسي ..

الممرضة : يا استاذ قووم يا استاذ

فرك عيونو سالم وكان باين عليه مو نايم الليل : شوفي اليلي

الممرضة : فاقة مدامتك .

وقف سالم وطار قلبو من الفرح : عنجدد وينهاا

الممرضة : ليكها بغرفتها ... نقلناها اليوم

(( اخذتو الممرضة لسالم على غرفة نانسي وكان فرحان كتير بهل خبر بس كان مستحي يشوفها))

الممرضة : تفضل هيي الغرفة

(( فتح سالم باب الغرفة وفات والدمعة بعيونو ... شاف نسرين اجرها وايدها مجبرين ومرفوعين وراسها مغطا بشاش ابيض وقف قدامها ومسك ايدها

سالم : الحمد لله على سلامتك يا البي

كانت نسرين عم تطلع فيه بنظرة غريبة كتير وما حكت ولا كلمة

سالم : حبيبتي كيف حاسي حالك

نسرين : مين انت ....
الجزء التاسع

نسرين : مين انت

تطلع سالم بنسرين وواضح على وجهو علامات الصدمة : نسرين حبيبتي بعرف زعلانة مني وانا اسف كثير امانه سامحيني

نسرين : ليش بدي سامحك

قرب منها سالم ومسك ايدها : حبيبتي عنجد انتي مو عارفتيني ولا عم تمزحي

تطلعت نسرين بسالم بعصبية : انا بوضع بينمزح فيه .. اه

سالم : طيب ستني انا هلق برجع ...
راح سالم ونادى للدكتور ورجع لعند نسرين

(( قرب الدكتور من نسرين وصار يفحص عيونها وعمل لالها شوية فحوصات ثانية وسألها عدة اسألة ))

الدكتور : باين مرتك فاقدة ذاكرتها من الضربة يلي اكلتها على راسها
سالم : وهلق دكتور شو العمل

الدكتور : ممكن تجي معي شوي على مكتب

( طلع سالم والدكتور على غرفة وقعد الدكتور ورا المكتب ))

الدكتور : تفضل استاذ سالم قعود

قعد سالم مواجيه الدكتور : اي دكتور طمني

الدكتور : مدامتك فاقدة الذاكرة وانت الوحيد يلي رح تقدر ترجعها لانو من الصعب ترجع لحالها

سالم : احكيلي كيف فيني ارجعها

الدكتور : لازم تذكرها بشغلات الحلوة يلي قضيتوها سوا

(( صار يحاول سالم يتذكر شي حلو قدمو لنسرين او يوم حلو عاشوه مع بعض وحكا بينو وبين حالووو : اااااه ما قدمة لنسرين ولا يوم حلو

سالم : طيب دكتور امتا فينا نخرجها ...

الدكتور : فيكم بعد اسبوع نشالله ..

طلع سالم من عند الدكتور وراح على غرفة نسرين وشاف امو هونيك ...

ام سالم : شبها نسرين يامو ليش مو متذكرتني

سالم : حكالي الدكتور انها فاقدة الذاكرة

ام سالم : وولي عليي عليكي يا بنتي ..... تعا معي سالم بدي قلك شي ...

سالم : طيب تعي ...

.....طلعو لقدام الباب ....

سالم : اليلي يامو

ام سالم : احكيلي شو كان صاير معكم قبل الحادث وليش تيابها كانو معها

سالم : ما كان فيي شي يامو بس هيي كانت مشتاقة لبيت عمها وحابة تزوهم كم يوم

ام سالم : حابة تزور بيت عمها .... لا حبيبي هاد الشي ما دخل مخي .. نسرين ما بطيق بيت عمها

سالم : طيب رح احكي الحقيقة تخانقنا وتركة البيت

آم سالم : لك يا امي انت ليش مو مقدر الجوهرة يلي عندك .. لك نسرين بتموت فيك بعمرها ما زعلتك او غصبتك على شي ما بدك ياه وبعمرها ما كسرت كلمتك .. ليش انت هيك يا ابني ليييش

سالم : امي بحياتي ما حسيت بلحب اتجاهها

ام سالم : مبلا فيي حب لانو نسرين بنت طيبة وبتنحب ... احكيلي شو حسيت وقت خبرت انها عملت حادث شو حسيت وقت شفتها انو ناسيتك .. ليك هيي هلق ناسيتك وفيك تتركها بدون ما تتعذب بس لقلك هل كلمتين .. نسرين اذا خسرتها رح تكون خسرت بنت ما بتتعوض وانت هلق ختار

(( حتار سالم شو يعمل قعد وصار يفكر بكلام امو ))

سالم : امي معها حق انا وقت حسيت اني خسرت نسرين ما بعرف شو صرلي حسيت قلبي شعل فيه نار ووقت بطلت تعتني فيتي حسيت بشي غريب معقول بحبها وما بعرف

(( فات سالم على غرفة نسرين وكانت هيي نايمة قعد جنب تختها ومسك ايدها وحطها على خدو وصار يوشوشها : سامحيني يا عمري ما حسيت بقيمتك غير وقت حسيت اني خسرتك .... سامحيني
تكملة الجزء التاسع
(( فات سالم على غرفة نسرين وكانت هيي نايمة قعد جنب تختها ومسك ايدها وحطها على خدو وصار يوشوشها : سامحيني يا عمري ما حسيت بقيمتك غير وقت حسيت اني خسرتك .... سامحيني

ضل ماسك ايدها لحتا غفل ونام وهوي حاطط ايدها تحت راسو ...

فاقت نسرين ودمعت عينها وقلبها كان عم يبكي : انا بدي اطر اكذب عليك بس هل مرة حتا ما اخسرك ...

(( فاتت ام سالم عليهم ووقت شافتهم نبسطت كتير وغمزتها لنسرين بمعنا خلص سالم وقع بلفخ ))

بعد اسبوع ....

(( في بيت ندى ))

مر هاد الوقت وندى صح انو سالم ما نقام من قلبها وعقلها بس ولا مرة حاولت تحكي معو او تشوفو وكانت تروح على مكتب بس سالم ما كان يدام لانو يبقى جنب مرتو

فاتت ندى على بيت كان الكل مجتمع نادى عليها ابوها

ابو ندى : تعي يا بنتي بدي احكي معك كلمتين

((راحت ندى عند ابوها ))

ندى : خير بابا فيي شي ..

ابو ندى : بابا انا بحبك كتير وانا وقت بزعلكن فهاد الشي كرمالكن وصدقيني انا بفكر بس بمصلحتكم ..

ندى : بعرف يا بابا الله يخليلنا ياك

ابو ندى: انا رح فوت بلموضوع دغري ابن صاحبي سمير يلي مقيم بلمانيا طالب ايدك للزواج

ندى : ......

ابو ندى: قبل ما تحكي ولا كلمة الشب عمرو 29 سنة ومثقف ودارس طب الأسنان وامورو تمام التمام بس ناقصو بنت الحلال لحتا يكمل نص دينو وانا للصراحة عاجبني فأنتي فكري ورديلي خبر اي يا بنتي

ندى : طيب يا بابا

((قامت ندى وراحت على غرفتها وطلبت تحكي مع خالتها شوي ...))

ندى : سمعتي عن العريس يلي جاي لالي خالتي ؟؟؟؟

خالة ندى: اي يا عمري وانا برأيي الشب ما بعيبو شي ودارس وبلمانيا

ندى : والله حاست يا خالتي انو ماعم انساه لسالم

خالة ندى : حبيبتي انتي ما شفتي الشب وما حكيتي معو ويمكن ينسيكي ياه لسالم ليش ما بتعطيه فرصة

ندى : طيب يا خالتي رح اتعرف عليه ونشالله ينسيني ياه

...............................................
(( فيي بيت سالم ))

سالم : فوتي بأجرك اليمين .. يعني بلمكسورة ههههههه

نسرين : هه مهضوم ... بدال ما تحملني انت تاركني انطوط بلعكازات
سالم : بدك احملك تعي لهون ومنو بعرفك على بيت اكيد ناسيتيه ...

(( حمل سالم نسرين والضحك من الدان للدان وصار يفتلها بلبيت وبلاخر حطها على كنباية وشغل لالها التلفزيون وقام هوي على مطبخ ))

سالم : اليوم بدي اعملك اكل تاكلي اصبيعك وراه ... بعرف انك مليتي من اكل المشفى ... وانت حاولي تتذكري شوي ولا قلك خليكي ناسيه احسلي واحسلك

صارت نسرين توشوش حالها : يا ريت كنت فاقدتها عنجد او يا ريتك كنت تعاملني من قبل هيك ... بس يلا الحادث ضرر ونفع
(( صارت نسرين تتذكر الحوار يلي صار بينها وبين الدكتور اول ما فاقت))

نسرين : اخ راسي وين انا

الدكتور : الحمد لله على سلامتك مدام نسرين كيف حاسي حالك

نسرين : الحمد لله ليش انا هون

الدكتور : شو مو متذكرة انو عملتي حادث سيارة

حاولت نسرين ترجع بلذاكرة وتذكرت كلشي كيف تخانقة مع سالم وكيف طلعت من البيت والدمع شلال من عيونها وكيف صارت تقطع الطرقات بدون ما تنتبه ومو عم تفكر شو ممكن يصير فيها ...

الدكتور : مدام نسرين جوزك برا من مبارح ..

نسرين : عنجد ... سالم برا

الدكتور : اي وكان خايف كتير عليكي

نسرين : دكتور بدي منك معروف وهاد الشي ما بنسالك ياه طول حياتي

الدكتور : شو هوي

نسرين : بدي تقول اني فقدت الذاكرة

الدكتور : كيف بدي احكي هيك

نسرين : بس لجوزي احكي هيك الله يخليك ...

الدكتور : طيب موافق ..

(( في الوقت الحاضر ))

سالم : لك نسرين يا نسرين ما تردي عليي

نسرين: اااه شووو اسفة كنت شاردت شوي

سالم : كنت عم قول شو رأيك بعد الغدا نروح على سينما

نسرين : شووو وانا بهل حالة بدي روح على سينما

سالم : اي انا بحملك وبروح فيكي

نسرين : بلا هبل سالم هههههه

(( اجا سالم بعد مرور وقت نص ساعه بلمطبخ وحامل بأيدو صحن معكرونة ))

سالم : تفضلي هيي يلي رح تاكلي اصابعك وراها ...

نسرين : بحيات تيتي هاد يلي صرلك ساعه مشانو

سالم : كمان مو عاجبك ...

نسرين : خلص يسلمو ايديك

ومر اسابيع ونسرين وسالم مبسوطين بس سالم مفكر انو نسرين فاقدة الذاكرة وما كانت حابت تحكيلو مشان ما يرجعو يعاتبو بعض وما كان هاممهن غير الوقت الحالي اما عن ندى وافقت على الجيزة ووحددو الخطبة والعرس بنفس اليوم

خالة ندى : مبسوطة حبيبتي ؟؟

ندى : الشب منيح ونشالله مع الايام يخليني حبوو

خالة ندى: ما تقلقي البي بكرا طيبتو وحنيتو عليكي رح تخليكي تحبيه

ندى : نشالله يا خالتي الله يسمع منك يا رب

خالة ندى: احكي يا رب يا بنتي ....

((اااه يا سالم شو حبيتك يا ريتك انت يلي كنت من نصيبي ))
.............................................................
(( في بيت سالم ))

كان سالم قاعد مع نسرين وامو وعم يضحكو ويمزحو مع بعض لوقت ما اجاه اتصال من المكتب ...
سالم : الووو .. اي .... يلا رح اجي بسرعه طيب ... مشوار ال
#شغف_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والاخير
سالم : الووو .. اي .... يلا رح اجي بسرعه طيب ... مشوار الطريق

نسرين : شوفي حبيبي

سالم : من الشغل بدهن ياني

نسرين : طيب حبيبي لا تتأخر لانو اليوم بدي روح فك الجبر

سالم : طيب جهزي حالك بس اجي باخذك

نسرين : طيب يا عمري

(( لبس سالم تيابو واخذ مفتاح السيارة من على الطاولة ومشي ))

ام سالم : نسرين عم تاخذي من الدوا يلي عطيتك ياه ... هاد التلي عنو الدكتوة انو خيالي وبأذن الله رح تشفي عليه ..

نسرين : اي رح يصير الي اسبوعين عم اخذ منو

ام سالم : اي نشالله يا بنتي بيمشي حالك الله يجبر بخاطرك يا رب

نسرين : الله يخليلي ياكي يا امي

............................................................
نزل سالم من السيارة وطلع دغري لعند المدير ..

دق سالم الباب : دق دق

المدير : تفضل

سالم : اي استاذ شغلتلي بالي

المدير : لا ما تشغل بالك بس زميلتك ندى تركت الشغل وانت لازم تشتغل بدالها يعني وقف اجازتك ورجاع على شغل

سالم : ندى تركت الشغل ...

المدير : اي وانت من بكرة بتبلش دوام

سالم : تكرم استاذ لعيونك

(( طلع سالم من مكتب المدير ونزل دغري على مكتبو ليشوف ندى .. فات على مكتب وكانت ندى حاطة قدامها كرتونة صغيرة وعم تجمع غراضها ووقت شافتو جمدت بارضها وتجمعة الدمعة بعيونها بس هيي حاولت تخبيها ))

قرب سالم منها وسالها : كيفك ندى

نزلت راسها ندى وحاولت تخفي عيونها وولوجع يلي فيهن وردت عليه بصوت مخنوق: الحمد لله

سالم : ليش بدك تتركي الشغل

ندى : نخطبت وبعد شهرين عرسي وطالعة على المانيا

سالم : بهل سرعه نخطبتي

ندى : شو بدنا نعمل الدنيا بلاخر نصيب .... اي انت كيف صارت مرتك

سالم : مرتي الحمد لله عم تتحسن بس صار معها فقدان ذاكرة

حملت ندى كرتونة غراضها وطلعت وهيي عم تودع سالم والمكتب حيط حيط وزاوية زاوية لانو كان كل هل شي من ريحة سالم ...

وقف سالم وكان حاسس بأتجاهها بذنب كبير لانو بيعرف منيح انو بعدها بتحبو

بعد مرور الشهرين .....
((في بيت ندى ))

اوها وطبخنا مجدرة
اوها ومجللة بالكزبرة
اوها وعروستنا حلوة
اوها ومابدها غندرة
ليليليلييييييييييش

(( قاعدة ندى بفستانبفستانها الابيض على الاسكي المزين بلورود البيض وشعرها النازل على كتافها مثل الحرير والكحلة مزينة عيونها وشفايفها مزينتهم بشوية حمرة بلون الورد الجوري الاحمر بس للاسف ما كانت الفرحة كاملة لانو ما كانو جنبها عاريس لانو عاريسها عم يستناها بلمانيا بس كان كل هل العريس حوليها وعم يواسوها ويوعدها بحفلة بلمانيا ما صار مثلها جنب عاريسها ))

قامو اهلها ورقصوها والدموع عم تنزل شلال حتا سوسن كانت عم تحاول تمسك دموعها بس ماعد قدرت وضمت اختها وصارت تترجاها ما تروح ...

سوسن : انا اسفة على كل دموعة نزلت منك بسببي بس كنت فكر انو اهلي بحبوكي بس انتي بس انتي يا ندى بتستاهلي الحب لانك طيبة وحنونه

ندى : لا تبكي يا عمري والله انا مو زعلانة منك انتي اختي الوحيدة كيف بدي ازعل منك بس انتي ديري بالك على دراستك وعلى بابا

وبعدها قربت ندى من خالتها وعبطتها وصارت تشمها وتقلها : بعمري ما حسيت انك انتي خالتي يلي كنت حسو انو انتي ام .... ام لالي امانة يا امي ديري بالك على سوسن

خالة ندى: حاج تبكي يا عمري دموعك غالين وتذكري منيح انك انتي طيبة وصالحة والله بعتلك زلمة منيح وصالح لانو الصالحون للصالحات وديري بالك عليه اي حبيبتي

(( قربت خالة ندى وباستها من جبينها ومسكت ايدها واخذتها لتسلمها لابوها الواقف عند باب الصالة وعم يستناها ..... طلعت ندى واول ما شافت ابوها نفجرة بكي وقربت لعندو وصارت تبوسلو ايديه وباسة جبينو
تكملة الجزء العاشر
ابو ندى : يا عمري يا بنتي الله يهنيكي يا رب وشوف ولادك حوليكي ديري بالك على حالك وعلى جوزك

ندى : بعيوني يا بابا وانت دير بالك على اختي وامي منيح ودير بالك على حالك وحكي معي عطووول اي .... دعيلي بابا دعيلي

(( طلعت ندى بلسيارة وطلعت معها حماتها وبنت حماها وراحو على مطار ))

ابو ندى : ااه يا بنتي ربي يحميكي يهنيكي يا رب ...

....................................................
(( اما في بيت سالم ))

رجع سالم بوقت متأخر من البيت من ضغط الشغل يلي عليه من بعد ما راحت ندى ...
رجع تعبان شلح بوطو وحط جنب الباب وفات شاف البيت كلو مزين ببوالين زرق ومحطوط طريق من الورد وأسهم على حيطان وورقة مكتوب عليها (( آتبع السهم ))

مشي سالم ورى السهم لوصل على الغرفة يلي بلعادة بكون فيها الكراكيب فتحها وشغل الضو وكانت نانسي مزينة الغرفة كلها ببوالين زرق وبصدر الغرفة فيي تخت بيبي صغير وحواليه دباديب ملونه وفوقه علاقة فيها دباديب وفيها موسيقا

مشي سالم بأتجاه نسرين وهوي مصدوم : لك شو كل هااااد

نسرين : قبل ما قلك شو كل هاد حابب احكيلك سر كرمال نبدأ حياتنا لجديدة بشكل نضيف

سالم : احكي

نسرين : انا مو فاقدة الذاكرة بس حبيت ....

حط سالم اصبعو على فم نسرين : هششششش انا بعرف حكتلي امي

نسرين : شووووووووو

سالم : هلق اليلي شو كل هاد

حطت نسرين نظرها على بطنها واشرتلو باصبعها والفرحة ماليت قلبها : انا حامل يا ابو وسيم

سالم : ومين قال بدي سمي وسيم انا

خبطتو نسرين على ايدو بخفة وحطت على وجهها علامات الغضب

سالم : لك عم امزح معك يا مجنونة تعي تعي لهون يا ام وسيم

((حمل سالم نسرين وصار يدور فيها السعادة غامرتو ))

سالم : بتعرفي يا نسرين انا بحببببببببببك

نسرين : وانا بحبك ⚘

.................................................
((بعد مرور شهر من عرس ندى ))

ابو ندى من ورى شاشة الاب توب : كيفك يا بنتي وكيفو جوزك

ندى : الحمد لله يا بابا بالف خير ومشتقتلك كثير

ابو ندى : كيف القعدة بلمانيا

ندى : يا بابا كثير حلوة المانيا تعو لعندي

ابو ندى : ونشالله يا بنتي بأقرب وقت نشالله

سوسن : بعدلي شوي بابا لاحكي معها..... الو كيفك ندى حبيبتي والله البيت بلاكي ولا شي

ندى : حبيبتي يا ندوش وانا كثير شتقتلكم وحابت شوفكم

ابو ندى : وينو جوزك بابا

ندى : جوزي بشغلو ما بيجي للمسا

ابو ندى : معلش بنتي الله يرزقو .... سلميلي عليه

ندى : طيب بابا بحاكيكن بعدين سلملي على خالتي كثير وديرو بالكم على حالكم

(( سكرت ندى الخط وقعدت صارت تبكي : يا الله شو شتقتلكم وشو شتقتلك يا سالم يا ريت ترجع ايام كنا سوا وبعدها فتحت مذكراتها يلي بس فيها بتكتب وجعها وكتبت

((ربما لا يحق لي ان اقول اني احبك ولا يحق لي ان اقول اريدك لكن لا استطيع ان اقول اني نسيتك ... يا ليتني لم أتجرأ واحببتك يا ليتني وقفت بعيدة ولم اتقرب منك لكن الشيئ الذي اعرفه انه من المستحيل نسيانك لان لكل شخص شغف وانت شغفي انا ))

#النهاية
قصة اليوم: #شغف ..... قراءة ممتعة🌸💙" #ⴅმძ3Һค
بـدايـة الـقـصـة..💖