قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_التاسع
عبادة: لك كنت جاي اندهلك… جبنا كنافة تعي كلي معنا

تجلست و بلشت لملم شعري

رهف: ليش من ايمت انا بطلع اقعد معكن يعني؟

عبادة: - -

رهف: شبك صافن فيني

عبادة: اه؟ لا و لا شي….

و قام و طلع من الغرفة… ضليت عم فكر شو قصتو عباده و شو عم يصير معو…
دورت على موبايلي… و فتحت الفيس بوك…
و وصلوني رسائل من معتصم

الرسالة: ( انتي رهف صح؟ … كيفك؟ انا بدي احكي معك ضروري… رح جن كل يوم بصحى وش الفجر فكر فيكي و ما بلاقي حالي الا صرت عند جامعتك…. دريت انك عم تقدمي ماجستير. وبعرف انك تجوزتي كمان… في كتير شغلات ما عم افهمها… انا ما عم اقدر انساكي… بتضلك قدام عيوني وين ما رحت
ما عم اعرف اهرب منك… انا بتنفسك…
طلقت مرتي… بس عندي بنت منها… و تركتلي ياها و فلت
قالت انو انا واحد بارد و بلا احساس و هي قبرت حالها لما تجوزتني…
ماقدرت قلها انو قلبي مع وحده غيرا و تركتها تروح تشوف حياتا
و انتي؟ … مبسوطة بزواجك؟ … قدرتي تنسيني؟ …
انا ما عم اقدر الا اني حبك…. ما عم اقدر الا شم ريحتك و اشتئلك…
مابعرف كيف تخليت عنك… عم موت من الندم… بحس حالي مو رجال لان خذلتك…. بس بتعرفي؟ …. اكتشفت اني كنت كزااااب…
لان انا ما كنت حبك…
انا كنت حب حتى الارض الي بتمشي عليها… )

كنت كل ما اقرأ سطر يكتو دموعي…
هلأ جاي تحكي هالحكي؟ ولك هلأ!!!! …. كل هالئد بدها وقت لتعرف شو الي لازم تعملو؟
كل هالئد بيهمك انو الي بدك تتجوزها تكون ما انلمست من قبل..
حتى لو هالشي كان مو بارداتها!!! … لهل درجة رجولتك ما سمحتلك تسمع دئات البك و تختار؟

رهف: ولك بكرررررهكككككك…. بكرررهك يا حقيررررر

صرخت من كل البي و ضربت الهاتف بالحيط…

فات خالي على صوتي و فتح الباب و ركض لعندي…
ما قدرت احكي شي بكيت بحضنو و انا ساكته…
بعدا تركوني و طلعو…

قمت و لملمت الموبايل و رجعت شغلتو ما اشتغل كان عطلان…

ضليت تلات ايام ما انرل على جامعتي مشان ما شوف معتصم…

و مره كنت رايحه على الحمام بالليل و مرقت جنب غرفة نور و عبادة و كانو عم يحكو…

# نور: بدك تطلئها و لا لا؟ النا شهرين على هالحالة و انت متل الحيط… لايمت بدك تخليها بوشي؟ … خلص سترت عليها و خلصنا… طلئها بئى ما عم اتحمل شوفها بهاد البيت

سمعت حكيها و مشيت بدون ما اسمع رد عبادة لان خفت يحسو علي…
رجعت على غرفتي و انا مبسوطة كتير كأنو ابواب السما انفتحتلي

رهف: ياااخ شو جدبه انا… عنجد صار لازم اتطلئ!! هلأ فيني عيش متل اي بنت طبيعيه و عادي بكون اسمي مطلقه مو عايبه…
حمزة عم يبعتلي مصاري
كتيرر
لك انا شو مقعدني هووون!!! لازم اتطلئ… من حئي اتجوز واحد بحبني و يعاملني متل اي مرا… و جيب ولاد و اعمل عيلة
و اتخرج و اعمل دكتوراه…
ههههه ياربي دخيل اسمك!!!
حضنت الوسادة بين ايدي و انا عم احلم و اتخيل
بعدا غصيت و خفت كتير…

رهف: بس اي حدا رح يعرف الحقيقة رح يهرب متل معتصم … ليش لحتى خاف من الكل… انا شو ذنبي… شو ذنبي..

اجلت الحكي بالموضوع لان ما كنت عارفه شو الصح!!
كمل حياتي عالة على بيت خالي و ملطشة لنور..
و لا اتطلق وشوف حياتي..
و لا… ولا…. و لا احكي مع معتصم!!!

بعد فتره جبت جوال جديد و رجعت شغلت رقمي… فتحت الفيس بوك و رديت على معتصم

# رهف: مرحبا…

بعد دقايق… #معتصم: اهلين… كيفك

#رهف: تمام الحمد لله…

#معتصم: فكرت حالي مخربط قلت يمكن تشابه اسماء

#رهف: لا… مو تشابه اسماء… هلأ انت شو بدك؟

#معتصم: خلينا نحكي مكالمة لقلك شو بدي ما بينفع كتابة

سكتت شوي و ما جاوبت.. و لقيتو بعتلي رقمو

#معتصم: 09******* دئيلي

فكرت كتير…. كان البي يدئ بسرعه… مدري ليه حسيت بالفرح كتير كنت مشتائة لصوتو…

بلشت اكبس الارقام…. و انا مو عارفه الي عم اعملو صح لما لأ!! … و رن الهاتف… و اجا صوت معتصم… صوتو دافي و حنون كتيرررر

معتصم: رهف؟

رهف: - - -

معتصم: طيب احكي ليش ساكته؟ ..

رهف: اي

معتصم: ياااااا الله شو اشتئت لهل صووووت… ولك اشتئتلك اشتئتلك اشتئتتتتتتتتلك

تطلعت حوالي و الارض ما عادت حملتني…
قعدت و انا عم اكول باظافري من التوتر و حاسة جسمي قشعر من صوتو و حكيو… كنت بس عم اسمعو و انا ساكته لوقت ما قلي

معتصم: كيف تجوزتي؟ هو بيعرف؟

مسحت دموعي…
رهف: ايه بيعرف و مع هيك بحبني كتيرررر و بيحترمني كتيررررر
شايفني و مو مسدئ… و كل يوم بيئلي بدي تجيبيلي بنت بتشبهك حلوة متلك و خلوقه…. و وقت قلتلو ما زعل مني و قلي ما في اي مشكلة…
جوزي بيحترمني كتير و بيدعمني كتير…
طلعنا شهر عسل على تركيا و هنيك فتلنا الشوارع و حبينا بعض و بلشنا صفحة جديدة..
كل يوم الصبح بيبوسني و بيطلع على شغلو و بقلي انو رح يشتقلي…
و وقت قلت لامي الحقيقه ما زعلت مني و ضمتني و قالتلي ما تخافي انتي اشرف بنت على وش الارض…
و احزر شو كمان؟ … انا حامل بالشهر السادس و حياتي مستقرة و رح صير ام…. عبادة حنون علي كتير و بيوثق فيني
و انا

معتصم: انتي…

رهف: انا..

معتصم: انتي؟

رهف: انا كزااااابه…. كزابه كزابه كزاااابه ولك انا كزابه

معتصم: اقسم بالله العظيم اسسسسف…. اسسسف

رهف: بعدد شووو؟ فهمني بعد شوو؟…
انا عايشه بجهنم… جوزي لهلأ ما لمسني تجوزني مشان عمتو… جبرتو امي فيني ضلت تترجاه ليقبل فيني و هو اصلا متجوز …. انا عايشه بذل
امي ماتت وهي زعلانه منييييي،، كلكن قستو شرفي بشغله وحده
ما حدا فيكن فكر انا شو بحس… ما حدا فكر انا اديه عم بتعزب ما لحئت قول لامي الحقيقه، خفت احكيلها تقوم تلوم حالها بس هي ما رحمتني … ليش هيك فهمني؟

معتصم: تطلقي… اي اي تطلقي.. ليكي….رح عيشك بجنة
رح عوضك عن كل شي… تطلقي خلينا نصلح الي صار
خليني عوضك… و حبك… و دللك…. و

رهف: بهل بساطه؟ مفكرني لعبة بايدك؟

معتصم: لا و ربي مو بهي البساطه… انا تعزبت متلك و اكتر
ظلمت حالي و ظلمتك… سامحيني… اعطيني فرصه
كل انسان بغلط...انا غلطت والله غلطت…
حاولت اوصلك بعد ما تجوزت لان عرفت انو الشي الي بدي ياه… الشي الي ناقصني… معك انتي… بس معك

رهف: - - -

و انا ساكته سمعت صوت طفل صغير عندو عم تبكي

معتصم: خليكي معي رهف عم تبكي

رهف: اسمها رهف؟

معتصم: ايه

رهف: انا بحبك كتير

معتصم: لك دخيل الي خلئك…. رهف… انا رح عيشك ملكة
رح نسيكي كل شي صار… بوعدك…

رهف: بدي سكر

معتصم: لا مشتئلك خليكي

رهف: مافيني احكي اكتر لازم سكر..

معتصم: بكرا الصبح بدي شوفك

رهف: لا ما فيني انا متجوزة بخاف حدا يشوفني

معتصم: العمى على هالشغله

رهف: تصبح على خير

معتصم: رهف… بموت عليكي… اعطيني فرصة

سكرت الخط و تمددت عالتخت و انا مصدومة و حاسه حرارتي مرتفعه

رهف: بحبو!!! … كتيرررر بحبوووو…. شو اعمل!!! …

قمت فتحت الشباك و تنفست هوا نظيف و عم اتفرج على القمر و السما صافيه

رهف: حاسستو ندمان… اعطيه فرصه!! و ازا رجع تخلى عني؟ اوووف راسي رح ينفجر

سكرت الشباك و طفيت الضو و بدي نام… و ضليت اتزكر حكيو و كان البي عم يرفرف من الفرحة…
غفيت و ما عاد حسيت على شي… بس بعد ساعات… حسيت في حدا عم يتحرك جنبي… وقف قلبي… صحيت و انا مرعوبه كتير و خايفه اتطلع وراي…

حط ايدو على كتفي… و شال الغطا عني…

التفتت و الدم نشفان بعروقي…

رهف: هاد انت؟

عبادة: - - -

قرب مني و هو عم يتطلع بعيوني و انا البي عم ينتفض جوا صدري

رهف: عبادة شو بدك…

عبادة: بدي ياكي…
تلبكت كتير و قلت احسن شي ما رد عليه ..
سكرت الفيس كلو و طفيت الموبايل .. طفيت ضو غرفتي وقعدت وانا عم
فــكــر واتزكر كيف تعرفت انا و معتصم على بعض
يتبع.... #madeha
الجزء الــعــاشر

رهف : شو يعني ما فهمت ؟

كان عم يتطلع بعيوني .. مد ايدو وبعدلي شعراتي عن وشي ..

عبادة : كتيييييير حلوة .. انتي كتير حلوة ..

دئات البي عم تزيد وخايفه كتير ما عم افهم شي .. حتى الحكي ما عم يطلع معي .. شو جابو لعندي و شو صايرلو

رهف : بعد هـيــك .. شبك جنيت

عبادة : زعلانه مني صح ؟ .. حئك .. تعزبتي كتير .. بس خلص كل شي صار منيح

رهف : عباده ...

قرب مني اكتر وصرت حس بانفاسو .. كان البي رح يوقف وبدون ما حس على حالي عليت صوتي

رهف : لك بعد عنيييييييييي

بعدتو وقمت من مكاني .. شغلت الضو بسرعه وقعدت على الكرسي الي جنبي .. وحطيت ايدي على رقبتي وكنت عم حاول اتنفس

عباده : اسف

رهف : اطلاع لبرا .. اطلاع لبرا

عبادة : خلينا نحكي طيب

رهف : ما بدي احكي معك اتركني اطلاع لبرا

قمت وفتحت باب الغرفة واشرتلو ليطلع

رهف : مشان الله مشان الله اطلاع ..رح اختنئ اتركني اتررركني

عبادة : طيب .. طيب اهدي

طلع بسرعه وسكرت الباب وراه .. وقفلتو بالمفتاح

تناولت كاسة المي الي جنب تختي وشربتا و باقي المي نزلتهن على ايدي وغسلت فيهن وشي

رهف : اضرب انا وحياااااااتي .. اضرب انا وحيااااااااااتي ...ليش عم يصير فيني هيك .. ليش عم يصير فيني هيك لك انا شو عامله ياربي
شو عاااااااامله

ما عاد قدرت نام .. ضليت عم ارجف كل الليل .. حسيت حاليا غرقانه ببحر والموج عم ياخدني يمين وشمال
كأنو الحياة عم تحركني وانا ما الي حول ولا قوة ..

طلع الضو .. كان وشي تعبان كتير ومو قادرة روح على الجامعه بس كنت بدي اي حجة مشان اطلع من البيت
غسلت ولبست وطلعت على بكير قبل ما يصحى حدا ..

وضليت عم امشي بالشوارع وكانت الحركة خفيفه نوعاً ما ولسه العالم ما طلعو على شغلهن

قعدت على كرسي جنب الطريق .. وقعدت اتفرج كان في قطة صغيرة عم تماوي بصوت عالي .. كان لونها دهبي بأبيض

شافتني من بعيد واجت لجهتي ..

كتير كانت حلوة وصغيرة والجو كان برد ..

رفعتها من الأرض وحطيتها عالمقعد جنبي

رهف : وينا امك يا ئطة ؟ .. ليكون تركتك متل ما تركتني امي !!

حسيتا عم ترجف من البرد .. كنت حاطه سكارف على رقبتي .. شلحتو وحطيتو تحت الكرسي وحطيتها عليه ..

وقمت كملت مشي وانا عم فكر ..

بحكي معتصم وبالشي الي عملو عباده .. وبامي وبأبي وبأخواني .. بكل شي .. كل شي ..

ما بعرف كيف لقيت حالي وصلت قدام بيت اهلي .. دقيت على الباب و فتحلي ابي لان بعدو متعود يصحى بكير .. كانت امي الله يرحمها
دايماً تصحيه وتشرب قهوة هي وياه ..

انبسط بس شافني .. فتت عملت ركوة القهوة وطلعتا عالبرنده لعندو

رهف : عملتا بس اكيد ما رح تكون طيبه متل قهوة امي

ابو حمزة : اييييييييييه الله يرحمها

شربت رشفه من الفنجان وانتبهت انو طلاب المدارس بلشو يطلعو على مدرستهن

رهف : بابا بتتزكر وقت كانت امي تصحى الصبح وتعمل استنفار بالبيت ؟ مشان تصحيني انا وايهم عالمدرسة وحمزة وانت تقوم معصب منا هههههه

ابو حمزة : ههههههه ايه بتزكر .. انتي كنتي عنيده وتعزبيها كتير

رهف : انتو كتير كنتو تدللوني

ابو حمزة : امك كانت تحبك كتير هلأ هي اكيد بتحبكن تلاتتكن نفس الشي بس انتي غير
لانك بتشبهيا بكل شي .. مو بس الشكل الخارجي .. حتى تفكيرها وقوتها وكبريائها

قمت ضبضبت البيت وانا عم فكر بحكي ابي .. فتت على غرفتي وصرت اتزكر زكرياتي وحياتي من قبل .. كانت ايام حلوة وهادية

قضيت النهار عند ابي وعال2 رجعت على بيت خالي ..

ولما فتت لقيت الكل قاعدين وساكتين وما حدا عم يحكي .. سلمت عليهن وما حدا رد علي .. استغربت وفكرت نور و عباده متخانئين
بس ما شفت نور بالبيت وما كان في صوت لمحمد ابنو لعباده

قررت فوت على غرفتي لانهن متوترين وما بدي دايئ حدا منهن ..

فتت عالمطبخ ولحقني عباده وحكي معي بصوت واطي

عباده : نور حكت لاهلي كل شي .. حكتلهن عن السر تبعنا ..

تطلعت فيه وبلعت ريقي : كيف يعني شو حكت ؟

انتبهنا على خالي واقف عند الباب ومبين عليه مخنوئ كتير وصوتو ما عم يطلع

رهف : خالي

ابو عباده : الحقيني على غرفتي

تركني وراح و انا تطلعت بعبادة وانا خايفه كتير

رهف : شو صار

عبادة : نور مبارح شافتني وانا طالع من غرفتك وما حكيت معي شي والصبح قامت القيامه وحكت لابي كل شي
وقالتلو انك ..

رهف : اني شوووووووو ؟ .. اني شو ؟ حكتلو الحقيقة ولا طعنتني بشرفي ؟

عباده :لا حكت الحقيقه وقالتلهن انو ابو محمود هو السبب .. وبعدا حملت حالها واخدت الولد وتركت البيت

رهف : عباده .. عباده الله يوفئك ما الي عين اتطلع بخالي .. الله يوفئك تصررف

مسك ايدي وشد عليها : ما تخافي خلص اهدي

رهف : ما بدي احكي معو روح قلو انو ما بدي احكي

عبادة : رهف .. بكفي

رهف : بكفي شو؟

عبادة : انـــــــــــــتي .. ضحية .. انتي حئك علينا كلنا .. تعي معي .. وما تخجلي ولا تنزلي راسك
واحكي وانتي واثقه من حالك رهف : بس انا ..
سحبني من ايدي واشرلي براسو : يلا امشي

مشي عباده وسحبني وراه لوقت ما فتنا على غرفة خالي كان واقف وعم يستنانا

ابو عباده : انت اطلاع لبرا

كانو عيوني بالأرض وايدي عم ترجف ولسه عباده ماسكلي ياها

عباده : لا ابي معليه خليني هون ..

ابو عباده : رهف .. ليش ما حكيتي .. ليش سكتي لهلأ .. ليش ما خبرتوني شو القصه
ليش انا اخر من يعلم .. لك انا مو كل عمري بعاملك متل بنتي ؟ .. خفتي تقليلي لك خالي .. خفتي مني ؟

وقعت دمعتي عالأرض وغمضت عيوني بقوة

قرب عباده مني وهمسلي : ارفعي راسك ..

رهف : ما فيني

عبادة : ارفعي راسك عم ئلك

رفعت راسي وتطلعت بخالي كان وشو احمر كتير من العصبية

رهف : انا ما عملت شي

فجأة ركض علي خالي ومسكني من كتافي : ما عملتي شي يا ضي عيون خالك والله ما عملتي شي .. ما عملتي شي يا حبيبتي

شدني لصدرو وحسيت لأول مره بالأمان ..

رهف : يعني خالي مو زعلان مني ؟

تطلع فيني ومسحلي دموعي : انتي خالي حبيبتي مو زعلانه منا ؟ مو زعلانه لانو ما انتبهنا عليكي ؟ مو زعلانه لانو ظلمناكي بهي الجوازة؟
مو زعلانه لانو امك

قاطعتو بسرعه : امي ما عملت شي .. امي كانت اعظم ام بالدنيا .. بس هو .. هو حقير .. هو حيوااااااااااان
هو شيطان هو السبب هو هو هو والله هووووووو

ابو عباده : يشهد علي ربي لو ما مات كنت طلعت روحو بايدي .. كنت اخدتلك بتارك يا خالي

حط ايديه على وشي ورفعلي راسي : حاج تبكي .. حاج تبكي الله يحن عليكي

سحبتي ايدي من ايد عباده وحضنت خالي وبكيت كتير .. حسيت صار الي سند و ضهر .. حسيت في كسر جواتي وهلأ انجبر
لليوم كنت حس بتأنيب الضمير مع انو ما ذنبي بشي بس مع هيك كنت حس حالي مذنبه
بس اليوم تحررت من هاد الذنب .. خالي خلصني من هاد الشعور البشع

تطلعت بعبادة وكان عم يبتسم .. ضحكلي .. وطلع من الغرفة ..

نبه خالي على مرتو انو الحكي الي صار ما يعرف فيه مخلوق .. وقلها تروح ترجع نور على البيت بس وقف عباده وقال انو ما حدا يرجعها
اتطلعنا كلنا فيه ونحنا مستغربين

ابو عباده : انت روح جيبها لكن

عباده : بس انا ما عاد بدي ياها لنور

ابو عباده : انت هلأ معصب خلص بعدين منحكي خلي المشاكل تبرد بيناتكن

عباده : لا مو هيك القصه .. انا ونور ما عاد متحملين بعض بنوب والمشاكل بيناتنا عم تكبر

رفعت راسي بخجل : بسببي ..

عباده : لا ما بسببك .. نور ما عاد عاجبها شي .. بدها تطلع على بيت لحالها وانا ما معي مصاري اشتريلها بيت
ولا حتى استأجر .. صحيح كانت تعملي مشاكل كرمالك .. بس مشكلتنا الرئيسيه هي البيت

ابو عباده : امك بتروح وبتقنعها

عباده : ما في داعي .. الموضوع منتهي

قام عباده على غرفتي وخالي كان متدايئ من الي عم يصير .. قمت ولحقت عباده دقيت عليه الباب وفتت

رهف : ممكن احكي معك ؟

فتل وشو وما رد علي .. سكرت الباب وفتت وقفت قدامو

رهف : انت لازم ترجع مرتك .. ازا مو مشانها مشان ابنها

وقف وكان عم يتطلع فيني وهو معصب

عباده : انتي بدك تتركيني وبس مو ؟ ما عاد بدك ياني صح ؟

صار يقرب باتجاهي وانا ارجع لورا

رهف : انت بتعرف انو

عباده : انو شو ؟ .. انك خليتيني حبك واحترق بسببك ؟ ..انت ما بتشوفييني ولا شايلتيني من ارضي

لزقت بالحيط وهو ضل يقرب ويحكي وهو معصب

رهف : لا ما هيك بس نحنا

عباده : نحنا زوجين .. انتي مرتي . .الي .. ما رح خليكي تروحي

رهف : عباده شو صايرلك والله ما كنت هيك

عباده : ما كنت .. ما كنت بس جننتيني .. انا كتير بحبك .. بحبك رهف .. بحب بحة صوتك
بحب ريحتك .. بحب قوتك وجبروتك .. بحب اديشك طاهرة ونقية ..

حط ايدو على خدي وحسيت متل تيار كهربا مشا بجسمي

عباده : سلميني حالك .. خلينا ننسى كل شي .. خلينى نمحي كل شي صار .. وحبك .. وحبك وحبكـ .. موافئة ؟

رهف : عباده انا

حط ايدو على تمي : هــــــس .. خلص لا تفكري يا روح عبادة

نزلت راسي فلتت من تحت ايدو وطلعت بسرعه ومن الغرفة وهو لحقني وكان عم يندهلي .. طلعت بسرعه وفتت على غرفتي وقفلت الباب

عبادة : رهف .. رهف افتحي الباب خلينا نحكي

رهف : ما بدي احكي روح من هون

ضلو عالباب يطلب يحكيني بعدين سمعت خالي عم يقلو يروح لعندو .. وراح ..

قعدت ومسكت الهاتف وايدي عم ترجف من الي صار .. واتصلت بمعتصم

رهف : الو ؟

معتصم : اهلا

رهف : كيفك

معتصم : تمام

رهف : بدي شوفك

معتصم : جد ؟ طيب وين ؟ ايمت .. انا جاهز ايمت ما بدك

رهف : هلأ .. نفس الكفتيريا الي كنا نلتقي فيها .. نص ساعه وبكون هنيك

معتصم : وانا طالع فوراً ..

رهف : ليك .. شو بدي ئلك

معتصم : قولي

رهف : جيب معك رهف الصغيرة بدي شوفا

معتصم : حاضر ..

سكرت الخط وكنت اصلاً لابسه وجاهزة .. حملت شنتي وطلعت بسرعه .. شافتني مرت خالي وسألتني وين رايحه وما جاوبتا وضليت طالعه
اخدت تكسي و وصلت على الكفتيريا .. فتت لهنيك والتفتت حوالي .. وشفت معتصم قاعد وعم يدخن .. ما كانت منتبه على وجودي .. كان جنبو
تخت متنقل صغير لونو زهر .. عرفت انو بنتو فيه ..

قربت لعندو ورجلي عم ترجف وانا خايفه كتير .. تطلعت بالبنت .. كانت كتيررررررر حلوة صغيرة وطيبه وعم تضحك لحالها ...

ضحكت بدون شعور : ما اجملهاااا

التفت علي معتصم وهو مستغرب : رهف !!!
#يتبع #madeha
#العار
#الجزء_الحادي_عشر

مدلي ايدو مشان سلم عليه .. عملت حالي ما انتبهت وقعدت على الكرسي الي مقابيلو

رهف : بنتك كتير حلوة بس ما شبهك .. كأنو شبه امها

معتصم : ما بعرف .. يمكن

رهف : كيفك ؟

معتصم : انا منيح .. كيفك انتي ؟

رهف : عايشه الحمدلله

معتصم : عظم الله اجركم بالوالده ما حبيت قلك ياها على الهاتف ..

ضحكت ونزلت راسي : شكر الله سعيكم .. وقت اتزكر شو صار بيني وبين امي بحس ما الي حئ ازعل منك

معتصم : ليش شو الي صار ؟

رهف : لما انت تخليت عني

معتصم : ما تخليت عنك انا ..

قاطعتو وكملت حديثي : ما لقيت حل الا احكي لامي مشان نلاقي حل للموضوع .. لان اول عن اخر القصه رح تنكشف لهيك قلت خليني حط امي بالصورة

معتصم : ايه ؟

رهف : ايه .. بس لما سمعت المصيبه جنت .. وقبل ما اقدر احكيلها الي صار اجا ابي عالبيت وما كملنا حديثنا
وقتا حسيت بالضعف كتييييييييييييير .. وقعدت وانا عم فكر انو اديه ضربتي وشرشحتني .. هلأ ازا التلها انو هي بايدها اعطتني للمجرم الوسخ
اديه رح تتعزب ؟ .. قررت اسكوت لتهدى شوي وبعدين اشرحلها .. بس ما لحقت

معتصم : كيف يعني ؟

رهف : تاني نهار جابت ابن خالي وحكتلو وطلبت منو يستر علي مشان ما ننفضح .. وكتر خيرو هههههه ستر علي

معتصم : انا بعتزر منك سامحيني .. الموضوع كمان كان اكبر من طاقتي ما قدرت اتحمل

رهف : لا ما تحكي هيك .. الموضوع كان اكبر من رجولتك .. اكبر من حبك .. هيك بتنحكى

تطلع فيني و خنئ صوتو ورجع شغل سيجارة تانيه .. وصارت بنتو تبكي

رهف : انا في شغله ما عم افهما .. الي بيتروك حبيبتو .. ليش بسمي بنتو باسمها ؟

معتصم : يمكن مشان يتزكرها كل ما انزكر اسم بنتو قدامو .. انا كرمال هيك سميت بنتي رهف

رفع ايدو وطلبلي فنجان قهوة ..

رهف : هلأ شو بدنا نعمل ؟

معتصم : بدنا نتجوز ما هاد كان حلمنا ؟

رهف : ايه مزبوط .. ( كان ) حلمنا

معتصم : حاسك بعدك زعلانه مني بس مو مشكلة .. انا توظفت بشركة كبيرة
وهلأ عم اشتغل وراتبي كبير .. رح جيبلك بيت واخدك شهر عسل و دللك و اعملك كل شي بتتمنيه

رهف : وبنتك ؟

سكت شوي وكان مبين انو متردد : هلأ انا عم فكر بشي .. انو رجع مرتي بس مشان البنت

رهف : ههههههههههههه.. ههههههههههههههه

معتصم : ليه هيك عم تضحكي

رهف : هههههههه اخ يا بطني ... عنجد بتشكرك

معتصم : _ _ _

رهف : سهلت علي القرار .. كنت خايفه اندم بسبب قراري بس ريحتني كتير

معتصم : شو ؟

رهف : ليك .. رجع مرتك .. ودير بالك عليها .. وخليك رجال بئى .. حاجتك معتصم .. حاجتك

قمت من مكاني و كانت القهوة هلأ واصله

معتصم : رهف اقعدي خلينا نتفاهم .. اشربي الفنجان لتروقي اعصابك

رهف : صحه وهنا اشربو انت ..

معتصم : لك يا رهف .. رهف .. رهف

طلعت وانا عم اضحك .. اول ما حطيت رجلي برا المحل ضحكت ضحكه من كل البي .. ورفعت راسي و اخدت نفس طويل

رهف : خييييييييييي .. كنت رح اختنئ جوا ..

مشيت وانا مبسوطه كتير .. مرقت بين السيارات متل المجنونة .. طلعت عالرصيف ومسكت شنتي بايدي التنيت وصرت اتمشى قريب من السيارات

رن موبايلي طلعتو ولقيت معتصم عم يدئلي

حطيت الموبايل صامت .. فتت على مطعم وطلبت فروج مشوي وتبولة وسلطة و متبل و شوربة و بطاطا مقلية
سألني معك حدا ؟
قلتلو لا هدول كلهن الي .. ضحك وراح وبعد شوي بعتولي الطلب ..

بلشت اكول و انا جوعانه بس ما اكلت زياده لان الأكل اصلاً كان كتر

رجعت اشرتلهن

رهف : عندكن حلو ؟

هو : ايه عندنا مدام تفضلي شو طلبك

تطلعت عليه وقلتلو انا انسة مو مدام

هو : ايه عفواً يا انسه

رهف : بدي شوكلت كيك .. ممممممم وقطعة كنافة .. وبدييييييي كوكتيل فواكي .. وبدي

هو : هههههههه

رهف : لك ليه عم تضحك عنجد كلهن مشتهيتهن

هو : ايه بس ما اكلتي شي من الأكل واكيد هلأ ما رح تاكلي هاد الحلو كلو لان واضح انو حضرتك اكلك بسيط
بقى ليش كل هالطلبات

رهف : لك ايه مزبوط بس انا عم احتفل ..

هو : متل ما بدك

ضليت هنيك ساعتين بعدا طلعت الجوال ولقيت عباده وخالي دئولي بحدود الي 25 مرة

مسكت المنديل ومسحت ايدي ودقيت لخالي

رهف : ايه خالو ليكني جايه .. اسفه كتير يلا رح اجي بسرعه

طلعت وكانت الدنيه بلشت تعتم .. استعجلت ووصلت البيت وكنت فرحانة كتير وخالي كان خايف علي ومفكر انو طلعت من البيت زعلانه

قعدت انا وخالي لحالني ورجعنا حكينا بموضوعي .. ولامني كتير لانو ما خبرت امي وخليتها تموت وهي زعلانه مني

رهف : بس امي مو زعلانه مني

ابو عبادة : كيف

رهف : هي اجت بالمنام لحمزة وقالتلو يدير بالو علي واعطتو فستاني الزهري الي هي طرزتلي ياه

ابو عباده : _ _

رهف : وكانت مبسوطه كتير كما
ن هيك قلي حمزة

حط ايدو على شعري وضحك : الله يهدي بالك يا خالي

بستلو ايدو : يخليلي ياك خالي
وقررت ارجع ركز بدراستي لان اهملتها كتير بآخر فترة .. قربت امتحاناتي و كنت كتير ادرس وحس عيوني رح يطقو ويتنفخو كتير
بس كنت استمتع لان هاد المجال اصلاً هو رغبتي ..

كان عباده لسه عم يحاول يتقرب مني وانا كنت اتصرف معو يهدوء ..

رحت لعند نور وحاولت رجعها متل اخر مرة .. وقالتلي بس عباده يجيبلي بيت برجع

رهف : بس هو ما معو مصاري حرام مشان هالصغير ما تخربي بيتك

اتطلعت فيني وضحكت : ليش مين قال انو الي بيت .. يا رهف لو عباده بحبني كان عمل اي شي من الأول مشان ما يكسر خاطري
الي اكتشفتو .. انو عباده ما كان يحبني من الأصل .. وما كان فارق معو وجودي من عدمو .. والواضح انو بحبك الك

رهف : هههه الي ؟؟

تركتا وانا عم فكر بحكيا .. وما عم لاقي حل كيف بدي رجعهن لبعض ..

صار وقت امتحاناتي .. وكان عباده كل يوم يوصلني لان كنت ضل سهرانه كل الليل وما نام وكان يخاف علي دوخ بالشارع
كان يطلع معي ويشتريلي سندويشه ويضل ناطرني برا لقدم واطلع ..

مرقت علي فترة هادية .. ومعتصم مل كتر ما دئلي وما رد عليه وغيرت رقمي ..

خلصت امتحاناتي وبآخر يوم طلعت مبسوطه كتير ومرتاحه

رهف : عبااادة عبااااااااده

وقف وهو عم يضحك : بشري ؟

رهف : بيجنن كتييييييييير ممتاز

عبادة : الحمدلله الله لا يضيعلك تعب .. يلا نمشي

رهف : نمشي ؟ ليش ما نطلع بتكسي تعبااااااااااانه كتير

عبادة : بس انا حابب نتمشى الجو كتير حلو

ما قدرت ارفض مشان ما احرجو بس كنت دايخه كتير وتعبانه .. الي اربع ايام مو نايمه متل الخلئ وحاسه الدنيا عم تفتل فيني

مشيت معو وكان يحكي ومبسوط وانا ساكته وعم هز براسي ..

لوقت ما حسيت حالي ما عاد توازنت .. مسكت بتيابو و وقفت

عبادة : شبك ؟

رهف : و لا شي

عبادة : تعبانه ؟

رهف : دايخه كتير ..

لف ايدو حوالين خصري وقربني الو : تعي اقعدي هون ..

مشينا شوي لوصلنا لكرسي وقعدنا عليه

عبادة : يمكن نزل ضغطك .. خليني جيبلك عصير

رهف : لا خليك

عبادة : شو حاسة؟

رهف : حاسة انو شايفتك عشره .. في مية عباده حوالي ههههههههه

عبادة : فظيع شو مهضومة

رهف : الحئ علي تضرس

ضلينا قاعدين شوي عم نحكي لحسيت اني احسن .. قمنا وكملنا مشي ..

وبس فتت على غرفتي فات معي

رهف : شبك؟

عبادة : شبني ولا شي

رهف : ايه بدي نام تعبانه انا

عبادة : طيب نامي وانا بتفرج عليكي

رهف : يااااا سلاااام .. يلا اطلاع امانه بلا غلاظة

عبادة : طيب طيب .. هلأ رح اتركك بس راجعلك المسا

ضحك وطلع من الغرفة

رهف : سكر البااااااااااب وراك

عبادة : امرك رهف خانوم ..

رهف : دب ..

رميت حالي عالتخت وانا تعبانه ونمت وما عاد حسيت شي بالدنيا .. ضليت نايمة للساعه 9 بالليل .. قمت وراسي عم يوجعني

رهف : ييييييي شو هاد كلو نوم .. كأني فتت بغيبوبة

قمت من التخت و فتحت باب الغرفة وكان البيت هادي كتير وما فيه صوت ..

رهف : وينهن هدول ؟

مشيت لوصلت للصالة وهنيك لقيت خالي ومرتو وعباده كلهن قاعدين ..

عبادة : انا ما بدي طلئها لرهف ابي .. وهي ما طلبت هاد الشي انت ليش معتبر اني حابسها .. انا ما عم دايئها بشي

ابو عباده : بس اختي الله يرحمها خلت هالجوازة تتم بس مشان تغطي عالموضوع .. والبنت مو ماخده راحتها وانتو ما في بيناتكن شي

ام عباده : خلص والله تقطع قلبي على هالبنت .. طلقها خليها تشوف حياتها وانت روح شوف مرتك وشوف كيف بدك ترجعها

عباده : لك يا جماعه انتو ليش ما عم تفهمو علي .. انا بحبها لرهف .. والله العظيم بحبا .. ونور ما عاد بدا ياني
الشغله مو بالزور

ابو عباده : شو يعني ؟

عباده : يعني انا ما بدي طلقها لرهف ..

فتحت الباب عليهن و وقفت قدامهن

ابو عباده : صحيتي خالو ؟

رهف : بس انا بدي تطلقني عبادة ..

#يتبع #madeha