قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وقلت كيف هيك؟ مين اللي سمعته جوا بالغرفه؟ كان بدي أدخل مرة تانية أشوف مين جوا.. بس نارين نادت عليه وحكتلي سييف تعال أنا رح أروح اتغدى جعت كتير.. نزلت وتركتني والزبون طلع معها وضل عم يتطلع عليه.. بعد ماراح اجت زبونه.. قلت بعد ماتروح رح ارجع ادخل فوراً.. أنا متأكد انه سمعت صوت نارين.. أنا دققت بتفاصيلها وحاسس اني بعرفها من زمان وهيه اللي بخيالي ومتأكد هاد صوتها الي سمعته جوا.. وكيف دخلت ماكانت بالمحل وطلعت ولقيتها ! شو اللي صار! .. بعد ماراحت الزبونه حاولت ادخل الغرفه بس المول فجأة صار فيه حركه والزباين داخلين وطالعين على المحل وماتركولي مجال ادخل لجوا.. خلص الدوم ورجعت نارين.. وبعد مارجعت صاحبي تامر اتصل عليه وحكالي لازم تيجي في واحد صاحب لصاحبنا صقر رجع من السفر وصقر حكالي انه هاد الشب بس يشوفك بقرأ شغلات حتصير معك.. وانا كنت بعرفه وسامع عنه كتيير وفي ناس حكالهم شغلات وفعلاً كلها صارت.. تعال انا واعدت صقر وهالشب عندي عالبيت بعد شوي لأنه ماعندي شغل.. أنا حكيتله عندي شغل وماكان بدي اترك نارين.. بس الفضول أسرني وخلاني أتظاهر بالمرض قدام نارين.. حكيتلها انا تعبت فجأة وبدي اروح عالدكتور اسف كتير.. رحت فوراً عبيت تامر .. وكان صقر والشب عنده.. سلمت عليهم.. وأول ما اتطلع عليه حسيت بنظراته شغلات غريبة تقريباً نفس نظرات الشب الي شفته بالمول بتبيعه نارين.. انا خفت.. بس كان وقتها مشغول وبحكي لتامر شغلات حتصير معاه .. وبعد ماخلصله صقر حكاله شوفلنا سيف! .. اتطلع عليه وقال مابقدر احكيله اسف.. حكوله ليش؟ شو في؟ ماله؟ حكالهم مابقدر احكي وخلص.. حكيتله طيب ليش؟ قلي لأنه شفت كتير شغلات مابتنحكى.. حكيلته شو شفت؟ حاول ينسحب من الجلسه بس أنا اصرّيت عليه يقعد وحكيتله بدك تحكي لو شو ما صار يصير!! .. قال مابقدر قلتله ارجوك! .. حكالي طيب بس عشانك الأفضل صقر وتامر يطلعو برا الغرفه ويتركونا سوا.. حكيتله ماشي! طلبت منهم يطلعوا.. وطلعوا وهمه مستغربين تماماً.. قعدت جنبه وأنا خايف! .. حكيتله احكيلي شو شفت بس شفتني؟ قلي رح يصير معك شغلات كتير مرعبه.. وأول ماشفتك.. شفت عجبينك كلمة " موت " .
يتبع...
#الخروج_من_التابوت_2 #الخروج_من_التابوت
@rwayate
الحلقة الثانية
كلام صاحب تامر صدمني.. وما قدرت أعرف شو المضمون اللي فيه.. ألغاز وكلام مش مفهوم.. طلبت منه يوضح أكتر.. حكالي في حدا بحياتك رح يموت.. والموت اللي قرأته فيك سببه قتل.. وواضح انه في شغلات رح تصير بحياتك تشكلك حالة رعب.. أنا قرأت عجبينك كلمة موت وبعيونك واضح انه رح يصير في قتل.. انت طلبت مني أحكيلك.. ولازم تتحمل نتيجة طلبك.. أنا توترت وجسمي صار يعرّق.. ماقدرت أحكي ولا شي.. قلتله احكيلي مين اللي رح ينقتل؟ أنا ؟ ولا حدا تاني.. حكالي للأسف مابعرف في حدا بحياتك رح ينقتل ممكن يكون انت وممكن يكون حدا تاني.. والشغلات المرعبة اللي شفتها فيك الها علاقة بالأرواح أو عودة الأموات بعد الموت.. أنا بهاللحظة سكتت وماعدت حكيت ولا شي.. كان صقر وتامر برا بنادوني وبحكولي ندخل؟ حكالي صاحب تامر ساري.. ما تحكيلهم ولاشي.. صحابك مش لازم يعرفوا بهالشي.. أنت لازم توخد أحتياطاتك من أي حدا وحتى لو صقر صاحبي أنا بقلك خد أحتياطك من أي شخص بتشوفه.. في موضوع قتل رح يصير بحياتك !! لازم تكون مستعد لهالشي وما تأمن ولا لشخص.. حكيتله طيب انت بتحكيلي هالشي رح يصير .. خربطتني ووترتني وخوفتني .. انا مافهمت كل شي منك.. القتل اللي رح يصير أنا رح اموت أو رح أقتل شخص أو شخص من معارفي رح ينقتل.. ماعدت عرفت انت شو بتحكي؟! حكالي أنا مابقدر احكيلك كل شي.. وأصلاً مش كل شي واضح .. هالشغلات اللي احنا بنعملها بدها طقوس معينه ومش دائماً ببين كل شي مرة وحدة ياحبيبي.. المكان هون ازعاج ووضع غير مناسب.. لو بدك تعرف أكتر حاول تزورني على الفندق وأنا وياك بنعمل الطقوس الخاصة بمعرفة هالأشياء الكامنه وحتى نكون لوحدنا ونقدر نعرف شغلات أكتر.. بس ماتخبر صحابك أنا حكيتلك ونبهت عليك وانت حر! .. وفوراً ناداهم وأنا ضليتني صافن بنفسي وعم بفكر وكلهم بسألوني شو حكالك.. بس ماجاوبت.. كان عقلي عند نارين وكنت بفكر أروحلها على المحل فوراً.. بس بعد ما حكيتلها اني مريض صعب اني ارجع اروح.. روّحت على البيت وشافتني امي وحكتلي وجهك اصفر وشو اللي صاير معك .. أبوك بيجي قبلك من الشغل ولسه ما اجا انت ليه مروح بكير؟ حكيتلها تعبت شوي.. دخلت على غرفتي وسكرت الباب وصرت أراجع الكلام اللي حكالي ياه ساري.. بس ماقدرت اتوصل لشي.. وصرت أفكر بالناس اللي بحياتي والأشخاص اللي بعرفهم.. مين إلي أعداء.. مين ممكن يأذيني.. وهل انا ممكن أني أذي شخص؟ بهاللحظة أنا نمت من كتر التفكير.. وبالليل بلشت تيجيني تهؤات غريبة.. كنت شبه نعسان وكان الجو كتير شوب.. وقبل ما اغفى فتحت الشباك حتى يدخل هوا وفوراً غبت عن الوعي.. شفت نارين داخله من الشباك وبتطلع عليه.. كان شكلها غريب ومشوّه ولابسه فستان أسود طويل ومش متل ما تخيلتها.. كانت بتقرب مني وبتقلّب بعيونها وعم ببرقو بشكل مخيف وجمالها كله متغيّر تماماً.. وقفت عند الباب وصارت تقرب عليه وأنا شايفها بطرف عيني بس شبه نايم ومش واعي على نفسي.. ضلت تقرب لعندي وتقرب أكتر لحد ماوصلت راسي.. حطت راسها لعند داني وحكتلي.. أنا ميته.. رجعت من الموت عشانك.. وبدي اخدك معي.. تيجي معي؟ بهاللحظة أنا ما كنت عارف أرد عليها بس كنت شايفها بصورة مشوشة ومش واضحه.. حكتلي خلينا نروح على العالم الآخر.. مكان ما أنا موجودة.. تعال معي مش انت بتحبني؟ تعال ... وحسيت بإيدها عم تلمس إيدي وبدها تسحبها.. كنت حاسس بإيد عم تسحب إيدي.. وبلشت أقوم من التخت والشباك مفتوح والهوا بطيّر الستارة بشكل قوي.. سحبتلي إيدي وضليت أسمع براسي كلمة.. بدي أخدك معي .. تعال.. بدي أخدك معي.. تعااااال وعيونها كانت مخيفة لدرجة فظيعه وبريقهم خلّا جسمي يرجف.. بهاللحظة صحيت بصرّخ وكانت ماما ماسكة إيدي وبتحكيلي حبيبي كيف صرت أنت أحسن؟ الحمدلله راحت الحراره تقريباً.. كنت بحكيلها أنا وين .. نارين وين ؟ حكتلي مين نارين؟ انت شو اللي صار معك بالزبط.. انا مش فاهمة شي.. بس هلأ مش ضروري تحكي خليك نايم هلأ.. ارتحت بس شفت امي جنبي وحسيت الحلم اللي شفته واقع .. هالشي صدمني لدرجة كبيرة مش ممكن اتصورها.. صحيت تاني يوم طبيعي واتصلت على ساري بعد ما اخدت رقمه .. حكيتله خليني أشوفك بالليل عشان شغلي ولو ماعندك شي وبنحكي.. حكالي الوقت بالليل أنسب.. بشوفك بالفندق.. أنا رحت على المول وماكنت قادر أشوف نارين بسبب الحلم اللي شفته.. بس كانت طبيعية وجابتلي كاسة شاي وقالتلي خلينا نتعرف.. مش معقول بتشتغل معي وماتعرفنا.. قلتلها أنا أصلاً حاس حالي بعرفك من زمان.. ومش عارف كل ما اشوفك بحس شي غريب.. حكتلي شو ؟ قلتلها في شي مش طبيعي بشدني لإلك.. حكتلي مش فاهمة ؟ قلتلها خلص انسي وبهالوقت اجا زبون.. بس هيه شكت بالموضوع اني انا معجب فيها او بفكر فيها.. وضلت عم تتطلعلي.. ودخلت جوا الغرفه بعد ما التهيت مع الزبون.. وبعد ماطلعت قالتلي.. شكلك معجب فيني؟! حكيتلها شو اللي بتحكيه لألألأ مش هيك.. وفجأة حسيت حالي أحرجتها وهيه عصبت مني..
حكتلي انا اسف بعتذر وطلعت من المحل معصبة.. ومابعرف ليه هيك تصرفت وليه حكيت لأ بس خفت تفهمني غلط.. رجعت بعد دقايق مروقه ولا كأنه صاير شي.. حكيتلها نارين فعلاً أنا معجب فيكي.. بس بصراحه في شغلات عم تخوفني كل ما بشوفك.. مابعرف بحس في شي غريب عم يصير.. حكتلي أنا اصلاً بس حكيت هيك كنت بمزح معك لأشوف ردة فعلك وأنا مرتبطة !! وبدي أخطب كمان.. حكت هالشي وصعقتني.. وحسيتها عملت كل هاد لأنها بتتسلى فيني وبدها تحكي أي شي وتلعب.. او عملت هيك حتى تردلي الكلمة اللي حكيتلها ياها حتى ترد كرامتها بأني مش معجب فيها.. وراحت شافت زبونه وأنا ضليتني أفكر ودخلت معصب على غرفة المخزن.. دخلت قعدت على كرسي وطلعت سيجارة برغم أني مابدخن كتير.. وفجأة سمعت صوت ناحية غرف القياس الداخلية.. حسيت نفس صوت الزلمة الأول اللي سمعته وصوت نارين معه.. قلت مش طبيعي الشي اللي عم بسمعه لازم أشوف حل أو أروح أفتح الغرفه.. قربت حطيت داني على الباب ووقعت السيجارة عالأرض وصار الصوت أقرب شوي.. قررت أني أفتح الباب.. بس لما حاولت أفتحه لقيته مسكّر.. طلعت فوراً من الغرفه لبرا المول.. كانت واقفة وعم تحكي مع وحدة وفي زبونه عم تشوف ملابس.. أنا حكيت يمكن بتوهم للمرة التانية.. مضى اليوم عادي وصار الليل.. رحت شفت ساري وقعدت معه.. سكر باب الفندق وقعدني بزاوية وطفا الضو .. وحكالي غمض عيونك بهاللحظة اللي رح تغيب فيها عن الوعي حتشوف شغلات حتصير معك.. أول ماغمضت حسيت حالي غبت عن الوعي وبلشت اسمع صوت ساري بحكي ونمت تنويم مغناطيسي.. بلشت اشوف مشاهد غريبة.. شفت نفسي بمقبره وفي تابوت مرمي بآخر المقبره وبعيد عن كل القبور.. هوا وأنا واقف بتطلع على القبر وفي تلات أشخاص من وراي تماماً.. مش واضحين وخيال حدا جنب التابوت شايف خياله بس بدون ما اشوف وجهه ومبين نصه ومش قادر اتطلع على آخره.. شفت التابوت بتحرك وفي شخص عم بحاول يطلع منه.. بلشت اتحرك وعرقي يزيد وكل ما كان يفتح التابوت شوي احس حالي بنتفض.. ولمّا وصلت نصه وكان رح يفتح صحيت بصرّخ.. ولقيت ساري بتطلع عليه نظرات مرعبة.. حكالي شو شفت؟ فصلتله تماماً الحلم.. قلي هالشي رح يصير معك بالواقع.
يتبع
#الخروج_من_التابوت_3 #الخروج_من_التابوت
الحلقة الثالثة
@rwayate
غمضت عيوني وشفت الحلم اللي بعتلي ياه ساري بالتنويم المغناطيسي.. التابوت اللي شفته كان بوحي انه كلامه صحيح, وفي شخص رح يموت وينقتل.. بعد ماصرخت وانتفضت حكالي هالحلم رح يصير معك.. وماقدرت افهم طبيعة كلامه.. صرت أتوسله وأحكيله أرجوك لو بتعرف شي احكيلي! انا اللي كنت جوا القبر صح؟ انا اللي بالتابوت؟ يعني اللي قدرت افسره من الحلم اني كنت بتطلع على نفسي وأنا جوا التابوت وعم بتحرك وبدي أقوم بس الأشخاص اللي ورايه منعوني واللي شفت نصه جنب أكيد كان بده يسكّره عليه حتى أموت.. صح هيك ؟ صح ولا أنا غلطان؟ حكالي مش قادر أفهم بصراحه اللي رح يصير بالزبط.. كل اللي حكيتله ياه انه كل ما أشوفك بشوف كلمة قتل وموت على جبينك.. نصيحتي إلك يا سيف.. خد إحتياطك من أي شي ممكن يصيرلك وإدعي وصلي لو كانت هاي أيامك الأخيرة بالحياة.. لأنه هاد قدر ونحنا مابنقدر نغيره.. واللي مكتوب على الجبين لازم تشوفه العين.. وأنا فبصيرتي بقدر أحس بالشي اللي حيصير وصارت كتير مع ناس قدرت أعرف قدرهم وشغلات صارت معهم وحتى النهايات الحتمية قدرت أحسها.. أنا بهاللحظة تدمّرت من اللي شفته وما كان إلي إلا أهرب من البيت وأخد سيارتي وأرجع على بيتي.. حكيتله رح أعمل متل ماحكيت.. كل ما كنت أشغّل السيارة أطفيها.. لأني خايف بأي لحظة أموت.. بحادث سيارة وأنا فيها.. ولو طلعت منها أموت دعس.. صرت أبكي جواها واتصلت على أمي.. حكيتلها سامحيني.. صارت تصرخ وتبكي وتحكي شو اللي صاير معك تعال على البيت.. مشيت بالسيارة على مهلي.. وكل لحظة كنت أرجف فيها.. ووصلت البيت بصعوبة.. لقيت امي بتستناني على الباب .. دخلتني وحضنتني وصرت أبكي.. حكتلي شو صاير معك؟! ماقدرت أجاوب ولا احكي ولا شي.. وكل اللي كان على لساني بس سامحيني لو صارلي شي.. دخلت على غرفتي ونمت.. وطفيت تلفوني.. صارت ترجعلي الكوابيس من جديد وصرت أشوف نفسي هالمرة جوا التابوت بشكل أوضح وتوضحلي أنه الشخص الغير واضح اللي كان بالحلم الأول هوه فعلاً أنا.. صحيت بصرّخ.. اجت امي عليه واتصلت مع بابا.. قالتله ابنك مش طبيعي.. لازم تيجي من الشغل وتشوفه.. اجا عليه وصار يسألني .. ماقدرت اجاوب .. حكيتله أنا مابدي أرجع أشتغل ومابدي أطلع من البيت.. ضل يسأل وأنا مافي عندي جواب.. رن تلفوني صرخت.. حكيت لأمي مابدي حدا يتصل معي.. وخوفي زاد من أي شي.. حتى دخلوي على الحمام أو أكلي بالمطبخ.. صرت أتخيل أني رح أموت بأي لحظة من أي شي.. أوقع بالحمام أو أتأذى من أداة بالمطبخ.. لحد مانقضى اليوم على خير.. وأجا اليوم التاني.. لقيت بهاليوم أكتر من 30 مكالمة من صاحب المحل أبو أمجد ومكالمات فائته من صحابي صقر وتامر ورقم غريب كان رانن عليه مرتين!.. حكيت لمين هالرقم.. تركت كل الأرقام اللي رنّت ورنيت على هالرقم.. أول ما حكيت ألو طلعلي صوت بنت.. كانت على الخط نارين.. حكتلي كيفك سيف؟ أنا نارين.. رنيتلك حتى أتطمن عليك وأخدت الرقم من أبو أمجد.. فكرك عم تطنشه انت فيك شي؟ حكيتلها مريض شوي.. صارت تحكي طيب بتسمحلي اجي اتطمن عليك؟ أنا حاسه اني ازعجتك اخر مرة بالكلام اللي حكيته.. ياريت تخليني أجي.. ماقدرت ما أحكيلها ماتيجي لأني بستنى فرصة نتعرف فيها برغم الخوف اللي بحسه تجاهها.. بس كانت فرحتي كبيرة ونسيت الشي اللي صار معي من بعد ماعرفت انها جاي لعنا .. وصفتها البيت وبعد نص ساعه كانت على عتبة بيتنا.. رنت الجرس وفتحتلها ماما.. حكتلها أنا نارين صديقة سيف بالشغل.. ماما استغربت لأنه أول مرة هالشي بصير وبتيجي بنت بتسأل عني بنص البيت.. دخلت على غرفتي.. وماما راحت تعمل عصير.. قربت مني ومابعرف بس شفتها اتطمنت وحسيت انه سعادتي مرتبطة بوجودها.. برغم في خوف جواتي.. ضلت ساكته دقايق وبس بلشت تحكي قالت.. أنا معجبة فيك.. أنا وقتها نصدمت.. وبس اجيت بدي أرد عليها دخلت ماما ومعها العصير.. حكيت لماما اتركينا شوي.. حكيتلها عيدي ماسمعت.. حكتلي ياها مرة تانية.. وهيه عم تشرب العصير تشردقت.. وصارت تقولي خلص انسى اللي حكيته سيف.. بدي أدخل على الحمام.. واجيت بدي اقوم معها لأنه ماما ضلت بالمطبخ.. حكتلي خليك رح أنادي أمك وهيه رح تدلني على الحمام.. دخلت جوا وفجأة سمعت صوت شي نكسر!.. ماما صارت تصرخ وأنا دخلت جوا لقيت ماما غرقانه بدمها وبابا مش بالبيت.. حكيتلها شو اللي صار!! .. حكتلي كنت بجلي فجأة الصحون اللي فوق الرف وقعو على راسي وتسكرو.. بهاللحظة كانت نارين لسه بالحمام.. وأنا صرت اناديلها.. نارين استعجلي بدي أخد ماما على المستشفى.. وماعدت سمعت صوتها.. بعد لحظات طلعت من الحمام.. وماسألت شو اللي صاير! واكتفت بكلامي لإلها انه ماما صار معها هيك.. قالتلي أنا طالعه وطلعت من البيت بسرعه.. ماما حكتلي مافي داعي للمستشفى جيب القهوة اللي جوا وتعال احكيلك شو تعمل.. حطيت القهوة على راسها لحد مانشف الدم.. وتحسنت بعد دقايق..
استغربت من تصرف نارين وماما بهاللحظة حكتلي يا ابني مش عارفه ليش صار هيك! هاي أول مرة بصير هالشي وبوقع شي من على الرفوف.. لو صاير هزة أرضية مابوقعو.. أنا سكتت ودخلت جوا على غرفتي.. دخلت ماما على المطبخ تكمل جلي بعد دقايق دخلت عندي وحكتلي.. غريبة صاحبتك هاي مش شاربه العصير! .. شكله مش عاجبها شي.. ومين هاي اصلاً؟ أنا شفت كاسة العصير مليانه استغربت! أنا شفتها عم تشربه وتقريباً رح تخلصه وتشردقت فيه.. كيف! وشو اللي صار.!!!.. ما حكيت لماما شي وصفيت قاعد بإستغرابي.. رنيت على نارين ماردت..تاني يوم رحت على الشغل.. حكيت لصاحب المحل اني غبت بسبب قهر مرضي.. وحكالي اخر إنذار لإلك.. كانت نارين مشغولة مع الزباين.. انا قربت منها وبدون وعي حكيتلها.. انا بحبك وبدي أخطبك!! ومابعرف كيف اجا الكلام فجأة على لساني.. صارت تتحجج بالزباين وتركتني لوحدي.. أبو أمجد حس في شي غريب.. وصار يتطلع من بعيد نظرات غريبة.. وبعد دقايق بعتتلي مسج.. " إتركني أفكر , أنا كمان معجبة فيك بس بدي وقت " اللحظات اللي صارت معنا نستني الشي السيء اللي شفته.. وصار بس بدي أكسب رضاها وأحبها مع شوية خوف بأنه الشي اللي حكالي ياه ساري رح يصير.. تركتها ورحت جوا بغرفة الملابس.. شفت كيس صغير محطوط بآخر الزاوية ومكتوب عليه إسمي " سيف " استغربت كتير ورحت لأفتحه.. لقيت فيه ملابس بيضة.. دققت فيها لقيتها كفن للأموات!!! .. جسمي صار يرتجف ورميت الكيس على الأرض .. قلبت الملابس البيضه لورا كان عليها دم أحمر! اديه صارو يرجفو وطلعت من المحل.. شافني أبو أمجد استغرب نزلت من المول بسرعه بركض.. طلعت بسيارتي على البيت منهار.. وصلني مسج وأنا بنص الطريق من نارين.. بقول.. طلعت بسرعه شو صارلك أنا جاييتك على البيت لحتى تحكيلي شو مالك !! وبعد ماوصلت.. كانت واصلة قبلي! حكيتلها كيف وصلتي.. شو اللي جابك.. حكتلي اجيت طريق مختصر.. بدي أدخل جوا معك وتحكيلي شو صاير؟ انا حاسه انك مخبي شي لأنك مش طبيعي.. ولو امك تدايقت احكيلها هاي مجرد صديقة مش أكتر.
يتبع...
#الخروج_من_التابوت_4 #الخروج_من_التابوت
الحلقة الرابعة
@rwayate
دخلت معي نارين على البيت.. وكانت ماما عم ترتب الغرف.. نارين كانت مترددة تدخل.. حكتلي امك بجوز تنزعج مني.. لهيك روح احكيلها اني اجيت قبل ما أدخل جوا.. أنا تركتها عند الباب ورحت عند ماما حكيتلها نارين أجت وبدنا نحكي شوي.. رحت اناديها ما لقيت حدا عند الباب.. سمعت صوت جوا بغرفتي.. دخلت اشوف مين بنادي عليه.. لقيت نارين سبقتني وصارت بالغرفه.. حكيتلها منيح انك صرتي تتعودي علينا.. وهيك أحسن.. بس أنا من جواتي استغربت شوي.. ماما مادخلت أبداً عنا.. ونارين ضلت تحكيلي احكيلي شو اللي عم بصير معك.. كنت لسه بدي أحكيلها اللي صار معي وكيف ساري فرجاني الحلم المخيف.. بس تراجعت بعد ما تذكرت انه قلي مش لازم حدا يعرف شي!!!.. بس هيه حست اني عم بخبي عنها شي.. وسكتت تماماً.. وبعد دقيقة مسكت إيدها وحكيتلها خلينا نطلع نغيّر جو! .. ونخلي الناس كلها تعرف انه انا وانتي بنحب بعض.. حكتلي بس أنا لسه ما قررت إزا بدي ياك أو لأ.. حكيتلها بدك ياني غصب عنك.. وسحبتها وطلعت من البيت وضلت ماما عم تنادي عليه بعد مانزلت انا وياها بسرعه.. طلعنا على مطعم وكنت خايف كتير يصير معي شي فجأة.. طلبت أكل وكان الجرسون عم بتطلع عليه نظرات غريبة.. حسيت انه في شي بده يحكيه بس ما حكا ولا شي.. بعد دقايق اجا الطلب.. ونارين كانت مترددة مابعرف ليه بس أنا حاولت أطمنها ونعيش لحظات حلوة مع بعض.. وبعد مابلشت أغنية حلوة انبسطنا فيها.. صارت خناقة بالمطعم بين شبين عشان بنت ومسكو على بعض سكاكين من المطعم .. أنا تذكرت كلام ساري.. تذكرت كلمة قتل.. وكلمة موت.. حسيت انه بهاللحظة رح يصير شي.. قلت لنارين لازم نطلع بسرعه من المطعم! لازم نطلع.. حكتلي خلينا!! أنا بدي أضل هون!! بدي أشوف شو رح يصير بحب الخناقات.. حكيتلها لازم نطلع يلا الناس عم تطلع.. بس هيه مسكت أيدي وخلتني بالمطعم غصب عني.. وأنا ماقدرت أخدها غصب عنها ونطلع.. صرت أصرخ عليها واحكيلها لازم نطلع.. بنص الخناقة سكرو باب المطعم والظاهر حدا من اللي بشتغلو فيه إتصلو مع الشرطة.. بس الخناقة زادت وواحد من اللي بالمطعم طعن التاني بسكينة والكل صار يصرّخ.. نارين كانت مبسوطة وشفتها عم تضحك وتطلع عليه.. حكيتلها شو اللي بضحك!! صار جريمة قتل لازم نطلع بسرعه الشرطة رح تيجي.. وفجأة اتطلعت على القتيل والدم وجسمي صار يرجف.. لفيت راسي مالقيت نارين.. صرت انادي عليها.. حكيت للجرسون في بنت كانت واقفة هون من شوي من لحظة كانت لفيت راسي ما لقيتها وين راحت .. لابسة بلوزة حمرة .. حكالي ماشفت حدا والشرطة أجت والمطعم نعجق.. طلعو القتيل وكل راسه دم والشرطة اخدت كل اللي بالمطعم ليشهدو وأنا من بينهم بس نارين مش معي.. سألوني شو اللي صار وجاوبت وحكولي كان معك حدا! .. حكيتلهم كان معي بنت بس الظاهر انها خافت وروّحت .. حكولي مين هالبنت.. قلتلهم صاحبة لإلي بتشتغل معي.. بعد دقايق طلعت من المغفر.. رنيت لنارين حكتلي أنا بالبيت.. بالوقت اللي كنت فيه بالمطعم رنت عليه ماما وحكتلي انها تعبانة والصوت وكل شي صار خلاني ما اعرف احكي معك خصوصأً الناس اللي تجمهرت حوالينا فجأة وطلعت من المطعم.. حكيتلها بدي اتطمن على امك قالت رح ارنلك بعد شوي.. بالوقت اللي كنت استناها ترن.. رحت اشتريتلها هدية وكانت عبارة عن دبدوب بتحرك وبطلع منه صوت اغنية.. ولونه أحمر.. أخدته وروّحت على البيت.. وضليتني أستنى فيها لترن بس مارنت.. سكرت الباب عليه ونمت.. وبهاللحظة حسيت اني تعبان كتير وجسمي مش حاملني والتهيؤات رجعت مرة تانية.. رجعت أحداث المطعم اللي شفتها مرة تانية بالحلم.. وشفت حالي أنه أنا القتيل.. واللي صار انه شب طعنّي بجسمي وواحد كان عم بضحك من بعيد ماقدرت اشوف وجهه.. وشخص كان برا عم بحكيله بصوت ماكان غريب عليه.. اقتله اقتله.. وبعد ماطعنّي أنا غبت عن الوعي.. وصرت بالعالم الآخر.. وكانت نارين حامليتني وطالعه فيه من المطعم وعم تحكيلي صرت إلي.. صرت إلي.. واللي خلاني أصحى منتفض .. أني شفت حالي بقبر بالليل وأنا صاحي وشايف نفسي عم بندفن تحت التراب ورجلين أشخاص فوقي عم بخبطوا على التربة.. ونارين دخلت على القبر لابسة فستان عرس ونامت جنبي وخلتهم يدفنونا .. أنا صرخت بأعلى صوت وأجت عليه ماما على الغرفه وهدّتني برغم انه الساعه كانت لسه 6 المغرب.. مسّحت عرقي وصارت تدعيلي أهدى وأرتاح.. وبعد دقايق رن التلفون.. كانت نارين.. حكتلي ماما بخير.. وأنا رح أروح هلأ على الشغل.. لأنه أبو أمجد عم يعصب كتير من اهمالنا.. طلعت من البيت وحكيتلها بدي أشوفك بالشغل..طلعت من البيت ومعي الدب.. ووصلت المول بعد دقايق.. رنلي تامر وحكالي بدنا نسهر اليوم وصقر معنا.. وساري بده يسافر اليوم اذا بتحب تشوفه شو رأيك؟ رح نسهر متل المرة الماضية ونحكي.. حكيتله بشوفكم الساعه 10 بالليل.. بعد ماوصلت المول شفت نارين وكان ابو امجد معصّب.. مسكني على الباب وصار يبهدل فيني..
وحكالي هاد اخر انذار انت مهمل كتير ورح تنفصل اذا ما التزمت بالشغل بشكل منيح.. نارين كانت عم تحكي مع زبون وأنا اعطيتها الدبدوب وقلتلها بدنا طلع من هون.. حكتلي مجنون وين بدنا نطلع وابو امجد كان يهددك من شوي.. أنا ماهمني ولا شي ومسكت أيدها وطلعت من المول بسرعه بعد ما طلع أبو أمجد من المحل وتركنا المحل فاضي بدون حدا.. بهاللحظة رحنا على الملاهي بنص الليل وأنا ما همني الخوف اللي جواتي.. لأنه بس بدي أقضي شوية وقت مع نارين وانبسط معها.. بس كل ماكنا نتواجد بمكان يصير مشكلة وهالشي فعلاً خوفني.. لعبنا بالملاهي واحنا معلقين بالسما فجأة واحد تخانق مع واحد وصارو يصرخو فوق.. نحنا بالأول فكرناهم بصرخو من الرعبة أو من الإنبساط.. بس اللي ذهلني اني شفته عم بحاول يرميه من فوق السما للأرض.. وخناقتهم زادت.. واللي تحت مش شايفين شو اللي عم بصير فوق.. لحد ما ضربه على وجهه وقعوا من فوق اللعبة اللي احنا فيها.. ووقع من السما للأرض وجسمه كله تحطّم ومات.. الكل شاف المنظر صار يصرخ وناس تبكي.. إلا نارين كانت بتضحك.. أنا ماقدرت أسألها من صدمتي واكتفيت اني بتطلع وخايف.. نزلنا واستغربت تصرفاتها وحكتلي ماما رنتلي وأنا لازم أروح شكلها تعبانة.. وتركتني وروّحت بدون سابق إنذار وأنا صفيت وحدي بالملاهي عم بمشي وبتطلع حواليه.. صارت الساعه 10 وكان لازم أروح على بيت تامر حتى اشوف ساري ونحكي قبل مايسافر مع وجود صقر..اخدت سيارتي ورحت لعندهم.. كانوا عم بستنوني.. تامر حكالي كيفك؟ انا حكيتله تمام بس كنت خايف ومرعوب من الشي اللي صار اليوم!! .. جريمتين قتل صارو بوجودي وكان بس بدي أحكي هالشي لساري.. ساري اتطلع عليه وحسني اني خايف .. حكا لصقر معلش اتركونا يمكن حابب يحكي شي.. طلعو من الغرفه وضليت معاه.. حكيتله ساري.. اليوم صار جريمتين قتل! شو تفسير هالشي احكيلي !! حكالي يمكن هالشي صدفة.. بس اتأكد انه مادخله بالشي اللي رح يصير معك دام مابتعلق فيك ولا بتعرف حدا من اللي نقتلو بهاليوم.. وممكن يكون هالشي إشاره للشي اللي حيصير معك والظاهر هالشي قرّب ولازم تنتبه.. حكيتله شو المعنى من كلامك؟ قلي يمكن انت رح تنقتل !! اطلعت بعيونه وحكيتله انت مسافر اليوم احكيلي شو اعمل.. ساعدني أقدر أغيّر قدري .. أنا مابدي أموت .. أنا بدي أعيش والبنت اللي حبيتها بدي ياها تضل معي طول العمر.. ساعدني أرجوك بدي أعيش.. ماصدقت ولقيت نارين.. حكالي نارين!؟ مين نارين؟! وفوراً حكيتله قصتها كلها.. قلي قدرك مش ممكن يتغيّر بس دير بالك يمكن هالليلة ماتكون خير لإلك ويمكن البنت نحس عليك ويمكن هيه اللي رح تجبلك السوء.. وممكن تجبلك شي منيح.. بس أنا مش قادر اعرف شو اللي رح يصير.. صارت الساعه 12 و بعد ماحكينا كتير وسهرنا.. وودعت ساري واعطاني نصائح وشفت بعيونه نظرات بعمري مارح انساها.. طلعت بالسيارة على البيت.. وحسيت اني تايه ومش قادر استوعب انا وين.. بسبب الشغلات اللي صارت معي اليوم.. كان الطريق عم يتموج بخيالي ومش شايف منيح.. وصلت شارع فاضي وما في بني آدم.. وحسيت بهاللحظة اني فعلاً تهت.. طلعت من السيارة لقيت قبالي مكان كبير وواسع.. ددقت فيه منيح واتطلعت قبالي لقيته مقبره!!.. خفت وارتعبت.. طلعت بالسيارة وفجأة لقيت الدب الأحمر اللي اعطيته لنارين.. سألت نفسي هيه فعلاً اخدته ولا ضل بالسيارة!! اتطلعت عليه وحسيته بتطلع فيني.. تركته وطلعت بالسيارة لقيتها ماعم تشتغل وعلقت بالليل جنب المقبرة لوحدي.
يتبع...