قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#تعوويذة_الحب_بقلم_مال_الشام

الجزء الرابع عشر و الأخير

حكى نورس مع اهل يارا ورجع طلبها منهن .. اهلها رحبو فيه و وافقو .. ويارا اعطتهن موافقتها .. وبحكم انهن اساساً متطلقين ما كان في خطبة وغيرو .. مجرد كتب كتاب واخدها على بيتو مره تانيه ..

طلعت من بيت اهلها هي وياه .. وما حدا فيهن قدران يتطلع بالتاني او يحكي شي ..

وصلو على بيتهن .. كان تارك ولادو عند امو ..

فاتت يارا هي وعم تحاول تكون طبيعيه بس دقات قلبها كانت عم تتسارع بشكل كبير ..

يارا ( ايه وين الولاد ؟ )

نورس ( بدك ياهن حبيبتي ؟ ما بينفع ابوهن ؟ )

هربت بوشها منو واتطلعت حواليها .. ( البيت متل ما هو .. بس كأنك مغير السجادة ؟ )

لف خصرها بايدها وحضنها .. قرب منها وهمس .. ( كأني مشتقلك ؟ .. ولك انتي اعند مخلوقة شفتها بحياتي .. صعب كتير عليكي تحكي ؟ شو كان بكلفك الموضوع غير تقوليلي تعا لتشوفيني بين ايديكي ؟ )

بلعت ريقها بتوتر ونزلت عيونها .. ( انا .. ما .. ما بعرف .. )

حط ايدو على خدها وشدها .. ( انا بعرف .. بعرف اني بحبك .. شو ما عملتي بحبك .. كيف وليش ما بعرف .. مع انو الي متلي بعمرو ما برجع يآمن بجنس حوا
بس انتي كانك فتي على هالقلب .. وقرأتي عليه تعويذة باسمك .. تعويذة حب ما في شي قدر يفكها .. )

يارا : _ _ _

حملها بين ايديه .. ومشي فيها على غرفتهن .. تعلقت برقبتو وغمرت وشها بحضنو ..

نورس ( هلأ ما بطلعلك شي عندي صح ؟ انا حر التصرف .. )

كانت مبتسمة بحضنو .. قبل ما تمرق صورة يزن قدام عيونها ..

شدت على تياب نورس بقوة وحست سهم انغرز بصدرها .. نزلها نورس عالتخت وانحنى باتجاها .. بعد شعرها عن وشها والتقت عيونو بعيونها .. كان متوقع منها نظرة حب .. نظرة فرة .. او نظرة شوق ..
خابت كل امالو لما شاف الدموع مغرقين عيونها ...

نورس ( شبك يارا ؟ )

يارا ( ما .. ما في شي .. )

فتلت وشها للجهة التانية وتابعت بكي بصوت مسموع ..

نورس ( يارا .. فهميني شبك ؟ .. يارا ردي علي .. )

__________________________________________

تاني نهار كان نورس قاعد بالصالة بنفس تيابو .. بس الفرق انو هيئتو تعيسة وفرحت امبارح كلها تلاشت .. كان عم يدخن بشراهة لما طلع الضو عليه ..
وقفت يارا على باب الغرفة و الكحل متراكم تحت عيونها من اثار البكي ..

يارا (( ما نمت ؟ ))

التفت عليها وطفى سيجارتو .. وحاول يبتسم .. (( صباح الخير حبيبتي .. لا غفيت بس هلأ صحيت .. شبك انتي ليش هيك وشك تعبان ؟ ))

قربت لعندو وقعدت جنبو .. حطت راسها على صدرو ولفها بايدو ليقربها منو ..

يارا (( ما تزعل مني .. انا ما بعرف شو صار .. ))

مسح ايدو على شعراتها بحنان (( عادي ، ما في مشكلة المهم انتي معي .. ولاحقين على كل شي .. ))

يارا (( يعني مو زعلان مني ؟ ))

نورس (( لا حبيبتي ، عادي متفهم وضعك .. كل شي بيصير بوقتو ما تفكري بالموضوع))

حطت ايدها على دقتو بحب .. (( اسفه .. ))

وغمضت عيونها واستلمت للنوم بعد ليلة طويلة من البكي ...

تنهد نورس بألم .. وهو عم يفكر .. (( انا مو زعلان لان ما صار شي .. انا بس زعلان لان للحظة فكرت قلبك صار معي .. بس يزن لسه عايش بيناتنا رغم انو مات من سنين .. الي مخوفني .. انو شي نهار
رح يموت يزن عنجد .. ولا بدك تخليه عايش ؟ ))

تطلع فيها هي ونايمة متل الأطفال .. باسها على جبينها وضل متل ما هو مشان تبقى نايمة ومرتاحه ..

_ _ _ _ _

بعد تلات ايام .. كانت يارا عازمة اختها لارا وجوزها لعندهن عالبيت .. جهزت عشا وكانو كلهن قاعدين على البرنده عم يشربو شاي بانتظار وصول نورس ليبلشو عشا ..

اولاد لارا و اولاد نورس عم يلعبو بغرفة الألعاب ..
ولارا و يارا وايمن قاعدين عم يحكو ويضحكو ..

لارا : اييييييي لك بعمري ما بنسالك ياها يا ايمن ، يا لطيف لما شفتك مسكتلها ايدها وبستلها ياها .. حسيت تيار كهربا ضرب مخي .. كان نفسي قوم ادبحك انت وياها

يارا : اي صهري اختي معا حق

ايمن :يارا .. هي اختك شوفة عينك .. كل ما نتخانق بتقلي انا مو ناسيتلك ياها .. لك شو انا كنت خونك ؟ فوق ما عملت كل هالشي كرمالك وتركت شغلي ؟

يارا : اي اختي جوزك معو حق ..

لارا : ييييي شو كزاب .. نحنا قلنالك تعلق وداد وتوعدها بالزواج وتقلها ما بدك ولاد .. ما قلنالك تبوس ايدها

يارا : اي صهري اختي معا حق ..

ايمن : ومو انتو قلتولي قلها انو مرتي بدها تطلق و حاطه مأخر مليون ليرة وحالياً مصاري حاطهن بصفقة كبيرة وما بقدر ادفعلها ؟ كيف كنت بقدر اقنعها و وقعها لو ما عملت هالحركات وسمعتها حكي حلو

يارا : اي اختي والله جوزك معو حق

لارا : لا مو صحيح ، كنت بتقدر تقنعها بدون هالولدنة .. ولا رسائل تبعون الليل ((ابعتيلي صورك بالبيجامة !!!!!!! )) يا عيب الشوووووووووم

يارا : ييييي اي والله يا صهري اختي معا حق

ايمن :ايه لا بئى ، الي بسمع بفكر انو شفت شي .. مو انتي اغلب الأيام كنتي تسهري معها وتحكو رسائل على اساس انا
؟ وكل الصور تنقليهن على جوالك مشان ما شوف شي وتحذفيهن من عندي ؟ ما بكفي تحملت تقالت دمها وطلباتها ودلالها

يارا : اي اختي والله جوزك معو حق

لارا : لكن اميرتي ؟ بتقلها اميرتي يا ظالم وانا صرلي ست سنين متجوزتك وما قلتلي لا اميرتي ولا بطيختي !!

يارا : يااااخ ، والله يا صهري اختي معا حق ..

ايمن : لك انا عملت هيك كرمالك ، حاولت ارفض وصرتي تترجيني وتقليلي اختي بتحبو لنورس واختي تعزبت كل حياتها وانا بدي وقف جنب اختي وانا بوثق فيك ومتاكده انك قدها و نورس حرام بدو ولادو !!

يارا : ممممم اختي .. والله جوزك معو حق ..

تطلعت لارا وايمن ببعض .. وتطلعو ب يارا وحكو سوا .. (( يخرررب بيتك .. ))

يارا : ايه جننتوني شو بعممللكن .. بس يا جماعة .. كلو كوم .. ولما كنت متخبيه انا ولارا و راح ايمن وقعد معها وقلها انو مرتو اخدت المليون وما رضيت تطلق
وهو خسر كل مصاريه بالسوق وصفي عالحديده وما بقدر يطلق مرتو ... وشها بهديك اللحظة عنجد بيستاهل مليون ليرة ههههههه

ضحكو تلاتتهن بصوت عالي .. بدون ما يلاحظو انو نورس واقف على الباب وماسك مفاتيح البيت بين ايديه وعم يضغط عليهن بقوة ..

طلع احمد من الغرفة ليروح يشرب مي وشاف نورس وعيط بصوت عالي (( بابا انتي جيييييييت ؟ ))

انقطع ضحك الكل .. التفتت يارا جنبها وشافت نورس واقف وعم يطلع فيهن ..

اختفت ضحكتها ... وحست نفسها دائ وما عاد قدرت تنطق ..

يارا (( نورس .. انت هون ؟ ))

ابتسم نورس .. وتركهن وفات على غرفتو ..

تطلعو تلاتتهن ببعض بخوف ..

لارا : دخيلكن حاسه حالي رح اطلق من الرعبة .. معقول سمعنا ؟

ايمن : الأفضل نمشي يارا .. فوتي جيبي الولاد .. يلا

لارا : طيب ماشي..

بقيت يارا ساكته ومو قادرة تفكر ..

ايمن : يارا .. ما تخافي بسيطة .. نحنا ما عملنا شي غلط .. قلتلك من الأول .. الأحسن تخبريه بس !!

قعدت يارا و صارت تهز رجلها بتوتر وتتحرك لقدام وترجع لورا ..

ايمن : نورس بحبك .. حاولي تفهميه انك عملتي هيك كرمالو ..

يارا : كيف .. لك شو بدي قلو .. كيف !!

طلعت لارا ومعها ولادها .. (( يلا ايمن خلينا نمشي .. ))

ايمن : عن ازنك .. تصبحو على خير ..

يارا : تصبحو على خير ..

وصلتهن عالباب وسكرت وراهن .. وقفت ثواني عم تحاول تنظم نفسها وتهدي حالها .. كل شوي تنزل دمعتها وتمسحها ..
احمد : خالة يارا .. شو في ؟
التفتت هي وعم تبتسم : احمد ؟ لا ولاشي حبيبي .. تعال حطلك عشا انت واختك مشان تاكلو ، انا وابوك مو جوعانين مناكول بعدين ..
احمد : مممم طيب ..
فاتت عالمطبخ وعقلها مو معها .. سكبت اكل لريماس و احمد وفوتتلهن على غرفتهن حطتلهن الأكل ..
مشيت باتجاه غرفة النوم وهي خايفه .. فتحت الباب شوي شوي (( نورس ؟ نايم ؟ ))
كان ضو الغرفة مطفي وعتمه ..
انتبهت عليه قاعد على جنب التخت .. تشجعت وفاتت وسكرت الباب وراها .. وشغلت الضو ..
نورس (( انتي ورا كل هالشي ؟ ))
قربت وقعدت جنبو .. حطت ايدها على كتفو .. (( انا اسفه ، ما حبيت دايئك .. خفت تعمل شي غلط ازا عرفت بتصرفات وداد .. ))
نورس (( لهلأ ما حدا فهمان ليش طلقتها ، لهلأ الكل شايفيني متوحش و ظالم ,, يا ترى اي رجال مكاني كان عندو زوجة متل وداد كيف كان رح يتصرف ؟ يصفقلها ؟؟ لك شووووو بيعمل ؟ ))
يارا بتوتر (( خلص انسى ، الي راح راح .. روق هلأ .. انت زعلان مني ؟ ))
نورس (( هه .. انا زعلان على حالي .. حاسس حالي حمار يا يارا .. حاسس راسي فااااااااااضي .. انو كيف ؟ كيف ما فكرت فيها ؟ والمصاري الي رجعتيهن .. شو في براسي انا !! ))
يارا (( لا تحكي هيك الله يوفئك ، مو هيك الموضوع بـــس انا .. ))
التفت عليها ومسكها من ايدها بقوة (( انتي شو ؟ بتحبيني ولا لأ ؟ بدك ياني ولا لأ ؟ ولك يزن طلع من راسك ولا لأ فهمييييييييني ردي عليييييييييي ؟ ))
رجفت ايدها وما عاد عرفت تحكي ..
نورس (( رجعتي بس لانك متعاطفة معي صح ؟ كل شي صار لانك حاسة بالذنب ما هيك ؟ ))
غمضت عيونها بقوة هي وعم تبكي (( لا مو هيك والله مو هيك ))
نورس (( ما قدرتي تحبيني ؟ ))
يارا (( والله بـــــــحــــــــبـــــــــك .. ))
فتحت عيونها وتطلعو ببعض و هن ساكتين .. والكلمة عم ترن براس نورس .. (( والله بحبك !! ))
شدها لصدرو بقوة .. حط انفو عند خصل شعرها و استنشقها ..
نورس (( انتي واحمد وريماس .. اهم ناس بحياتي .. ما بدي شي يبعدكن عني .. ))
يارا (( ولا شي بيبعدني عنك .. بوعدك .. ))
رفعت عيونها فيها .. وتطلعت بنظرة قدر يفهمها .. نظرة كلها حب وحاجة ..
ابتسملها ومسح بقايا الدموع بعينها ..
يارا (( ما تزعــل مني .. ))
حط ايدو على شفافها .. (( هــس .. انا بس بحبك .. ))
خلخل اصابعو بين شعرها .. جذبها باتجاهو .. وهمسلها اكتر من مره .. ( بحبك .. ) ..
___________________________________________________
فتحت عيونها الصبح وما لقت نورس جنبها .. ابتسمت و قلبت عالجهة التانيه وشدت الغطا لحضنها ..
انفتح باب الغرفة وفات نورس هو وعم ينشف
شعرو ..
غمضت يارا عيونها بسرعه ..
نورس .. (( اي قومي قومي .. شفتك .. ))
يارا (( انا لسه نايمة .. ))
نورس (( اي يسلملي النايم وهو مفتح ... قومي حبيبتي .. الفطور جاهز .. ))
بعد مرور سبع شهور ...
اهل وداد زوجوها لختيار كبير بعد ما سيرتها صارت على كل لسان .. حاول نورس ما يجيب سيرتها بالعاطل وحاول يصون العشرة
بس هي ما قدرت تصون حالها ..
اخدها زوجها وسافر فيها .. اتصلت بعد هيك على اهلها اكتر من مره مشان تشوف اولادها و بدها تتطلق بس اهلها تخلو عنها وتبرو منها .. وحكت مع نورس اكتر من مره وما قدر يساعدها بشي
بس كان يخليها تحكي مع الاولاد دايماً وبشكل مستمر ..

كانت يارا حامل بالشهر الخامس .. قاعده على الكنباية واحمد وريماس حواليها .. وحاطين صحن البوشار على بطن يارا وعم يتفرجو على توم وجيري ويضحكو ..
طلع نورس من المطبخ وهو لابس مريول الطبخ ..
نورس (( احمد انت بدك معكرونة صارت جاهزة .. يارا عملتلك نقانق وبطاطا مقلية .. يارا نسيت شو قلتيلي بدك تاكلي ؟ ))
يارا (( سوشي حبيبي .. ))
حك راسو باستغراب (( سوشي حبيبي .. طيب حاضر .. ))
فات عالمطبخ ورجع طلع .. (( كيف بيعملوها هي ؟ ))
يارا (( بوصو عليها من برا .. وقلهن مرتي عم تتوحم مشان يستعجلوو .. ابنك جوعان وعم يرفس .. ))
نورس (( اي اي .. حاضر يلا .. ))
فات عالمطبخ .. رجع طلع عالصالة .. فات على غرفة النوم .. وقف بالنص وهو محتار .. (( شو بدي انا ؟ ))
قربت ريماس من يارا وهمستلها (( شبو بابا كأنو جن ؟ ))
احمد من الجهة التانيه .. (( يا حرام .. نحكيلو انو نحنا مخبين الجوال ؟ ))
حطت يارا اصبعها على تمها (( لا ما تحكو .. الي بيحكي ما عاد لاعبو معي .. ))
رجع نورس يدور على الموبايل وهن عم يتفرجو عليه ويضحكو ..
فات على غرفة النوم تناول جوال يارا ورن على موبايلو وطلع عالصالة ..
كان الجوال تحت ضهر يارا .. طلعت نغمة الموبايل وصار يغني ..
احمد (( ييي خالة نسيتي تحطيه صااامت ؟ ))
قرب نورس لعندهن و وقف فوق راسها هي وعم تاكول بوشار .. (( شو حبيبتي ؟ كأنو ابنا عم يغني ببطنك ؟ ))
عضت على شفافها وضحكت (( انت ما بتعرف انو الأطفال بهاد العمر ببلشو يغنو و يرقصو و يتواصلو مع العالم الخارجي ؟ ))
نورس (( وانتي ما بتعرفي انو الحامل بهاد الشهر بتقوم تطبخ وتنظف وتغسل وتجلي ؟ ))
رفعت عيونها فيه ورفعت حواجبها .. (( لأ .. ما بعرف .. ))
نورس (( عالمطبخ يا حلوة .. شرفي .. ))
ضحك احمد وريماس ..
قامت وحطت الصحن عالطاولة ...
شلح نورس المريول ولبسها ياه .. (( اوووه طالعه شقفة حبيبتي .. ))
صرخت بالاولاد (( اسكتو اصلا كلو من تحت راسكون .. امانة احكولي ازا توم بياكول جيري او لأ اي ؟ .. شو بدك تاكول نورس بيك ؟ ))
قرب منها وحط ايدو على بطنها .. بعد شعراتها عن وشها وغمزلها .. .. (( سوشي حبيبتي .. سوشي .. ))

انتهت ;-)
قصة اليوم: #تعويذة_الحب ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..💚
ابعت قصة تانية ..؟
ابعت قصة تانية ..؟
وك تكرموا 💙✨

اتسلوا فيها ..
#كشف_المستور
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һa
#كشف_المستور_بقلم_حواء
#الجزء_الأول
عماد: شو بابا...ههههه دخيل هالضحكة
حسناء: عماد تريك هالولد من إيدك و حاكيني
عماد: يعني أنا ما عم أفهم شو تغير معك شو صرلك إلنا تلت سنين كاتبين كتاب براني و عين الله علينا شو تغير معك؟؟
حسناء: يلي تغير أنو هلأ صار في ولد بيناتنا هاد الولد لازم يصرلو اسم و يتسجل
عماد: حسنا..الله يوفقك فهمي علي لا عيلتي و لا مرتي رح يتقبلوا الموضوع أنا متزوج و عندي ولد و التاني ع الطريق..ما بقدر
حسناء: شو عندك ولد و التاني ع الطريق؟؟ طيب و هاد يلي حاملو بإيدك مو ابنك؟؟
عماد: مبلا ابني.. ابني.. بس ما بقدر ..أنا حذرتك قبل ما نكتب الكتاب و إنتي ما كان عندك مشكلة..بتتذكري و لا ذكرك؟؟
حسناء: يعني هلأ شو؟؟
عماد: يعني كتاب بالمحكمة ما بقدر اكتب لازم تفهمي هاد الشي حسنا...
حسناء: طيييب عماد سماع لكن... عندك حلين يا بيتثبت كتابنا بالمحكمة و بيتسجل الولد باسمك.
يا بتطلقني هلأ و كل واحد بروح بحال سبيلو
عماد: شو جنيتي انتي شلون يعني طلقك..أنا بحبك..بعدين في ولد بالموضوع...يعني هالشي مستحيل و ما بصير
حسناء: مبلا بصير أنا من حقي عيش حياتي و فوت و اطلع بدون ما خاف....أنا ما بقدر كمل معك ع هي الحالة..
عماد: يعني مصرة ع الطلاق
حسناء: أي... مصرة
عماد: و الولد؟؟
حسناء: هاد ابنك.. انت مجبور في..ما خصني
عماد: عم تمزحي ما؟؟
حسناء: لا ولله ما عم امزح طلقني و خود ابنك و حل عني بقا..
عماد: ما عم سدق معقول انتي حسناا
حسناء: حسنا القديمة الهبلة و الطيبة ماتت... هلأ حسنا القوية يلي بدها مصلحتها..
عماد: يا ريتها ماتت قبل ما تجيبي هالولد بس
حسناء: طلقني عماد
عماد: انتي طالق!
#بعد_عشرين_سنة
أم عماد: ما بصير يا ابني لازم الكل يعرف بالموضوع حرام...
عماد: أمي خلص أنا حكيتلك لفش قلبي مو لتخليني افتح موضوع تسكر من عشرين سنة
خلص ليلى و أحمد ماتوا و هالسر مات معهون
أم عماد: بس جاد لساتو عايش!!
عماد: أنتي قلتيها لساتو عايش و ليكو مو صاير عليه شي و عم يدرس بالجامعة
أم عماد: لك اااخ منك ااااخ لو حكيتلي من وقتها بس الله يسامحك...الله يسامحك يا عماد..
عماد: أمي خلص الله يوفقك مشي الحال الوقت مرق و القصة تسكرت...
أم عماد: طيب مين بيعرف كمان؟؟
عماد: ما حدا أمي ما حدااا... بس أنا و أنتي و.
أم عماد: و مين؟؟
عماد: و جاد
أم عماد: شوووو جاد بيعرف و ساااكت
عماد: أي ساكت أنا و يا متفقين ليلى الله يرحمها خبرتو قبل ما تموت و كان وقتها صغير
أم عماد: ولله ما بعرف شو بدي قول
طلع صوت ريم من تحت...
ريم: عماد مرت عمي يلا العشا جاهز و الكل عم يستناكن... شو صار معكن
أم عماد: قوم قوم مرتك عم تنادي خلينا نروح نتعشا بلا ما حدا يحس ع شي
أم عماد بعد ما مات جوزها رفضت أنو حدا من ولادها يطلع من البيت و جوزتوهن كلهن بهالبيت و سكنوا ببيت العيلة... ولادها التلاتة
عماد...و سامر...و حازم..كان عماد الكبير
ريم: يلا يا جماعة بلشو خلصونا شبكن عم تتصفنوا ببعض
مرت سامر: أي ولله يلا بلشوا متنا من جوعنا
ريم: حازم وينها مرتك؟؟
مرت حازم: ليكني اجيت ها
أم عماد: بسم الله... تفضلوا
حازم بدي احكي معك بموضوع بعد الغدا..
حازم: حاضر أمي
مرت حازم: شو الموضوع بدك تجوزي مااا؟؟
حازم: نرجس سكتي و لا تحكي بهي الطريقة
مرت حازم: ليش ما احكي..
أم عماد: أي بدي جوزو... بدي شوف ولادو صرلي صابرة عليكي زمان حاجتك
نرجس: الله لا يسامحكون..عم تعيروني اني ما بجيب ولاد...هاد مو ذنبي
عماد: مرت أخي ما حدا عم يعيرك طولي بالك
تركت نرجس الغدا و طلعت ع غرفتها و عم تحكي بقلبها...( ماشي بتشوفوا ولله لأخرب بيتكن)
مرت سامر: أي ولله مرت عمي معها حق خطي سلفي حازم لازم يشوف ولادو يووه
سامر: سهام انتي سكتي!!
سهام: اففف يا ما حكينا شي
كان الكل ساكت و الصمت مسيطر ع الجو...
عماد: دايمة يا جماعة..
ريم: حبيبي ما أكلت شي ؟؟
عماد: شبعت الحمدلله...
تيم: بابا شو مشان المبارة اليوم؟؟
كرم: أي بابا خلينا نروح ولله ما حلوة قدام رفقاتنا صرنا شباب و لسا ما منقدر نعمل شي
عماد: ما حلوة ما...لك هي تاني سنة بترسبوا بالجامعة انت و ياه... ولله لو بيطلع بإيدي أكتر من هيك ما قصرت
ريم: أي طول بالك ع الولاد شبك انت التاني
عماد: أساسا ما حدا ميعهون غير تربايتك
قرب عمر لعند تيم و همسلو..( له يا ابن العم ولله كنت مشتهيك بالمبارة اليوم هههههه)
تيم: أي خراس انت..
طلع عماد يتمشى بالحديقة...كان جاد قاعد تحت شجرة الكرز... مكانوا المفضل من 15 سنة
عماد: جااد
جاد: عماد بيك..في شي
عماد: بدي احكي معك بموضوع
جاد: أي تفضل
عماد: مو هون بغرفتك جوا
جاد: طيب....
كان جاد ساكن عندون بالفيلا بغرفة برانية صغيرة....
فاتوا ع الغرفة.. سكر عماد الباب و الشباك و تأكد أنو ما حدا عم يسمع..
عماد: جاد انت هلأ سنة رابعة بالجامعة صح؟؟
جاد: أي
عماد: يعني بقيان سنة لتتخرج
جاد: أي
عماد: يعني بصير عمرك 23 و بتصير مهن
دس و قدران تتحمل مسؤولية حالك؟؟
جاد:.......
عماد: شوووو؟؟
جاد: أي...بقدر
عماد: لكن بس تتخرج لازم تطلع من هاد البيت
جاد: .......
عماد: بكون هيك ما قصرت معك بشي
ابتسم جاد ابتسامة صفراوية..
جاد: أي...ما قصرت معي بشي..... عماد بيك
عماد: لكن هيك اتفقنا... و موضوعنا تسكر
جاد: اتفقنا....عماد بيك...
طلع صوت من برا كانت ريم عم تنادي..
ريم: عماد...عماد...وينك حبيبي..
طلع عماد لبرا قبل ما توصل ريم لعندو..
عماد: أي حبيبتي ليكني
ريم: جبتلك كاسة عصير
عماد: يسلم ايديكي..لسا الجو متوتر جوا؟؟
ريم: أي الله يعينهن... يعني أمك معها حق من جهة و من حقها تفرح بولاد ابنها...و الموضوع صعب ع نرجس من جهة تانية الله يعينها...
عماد: أي بس حاجتو أخي حازم لازم يجيب ولاد يعني أنا و سامر ولادنا صاروا شباب و هو لسا خايف ع مشاعر مرتو و ساكت
ريم: أي...الله يعينهن
عماد: آمين
سامر الابن الوسطاني كان عندو تلت ولاد شبين عمر و ليث و صبية ميرنا...
و عماد كان عندو شبين تيم و كرم..
كرم: اييه ..شو هالقعدة الرومانسية
عماد: خراس
كرم: بابا الله يوفقك خلينا نروح نحضر المبارة هي عمر و ليث رايحين..
عماد: عمر و ليث ما رسبوا بالجامعة
كرم: بابا خلص بوعدك هي آخر سنة.. السنة الجاية رح ننجح
عماد: أي سمعنا من هالحكي كتير... يلا روح من وشي..
ريم: خلص عماد خلي الولاد يروحوا هاليوم
عماد: طيب ماشي بس هالمرة هاا
كرم: يس..لك ولله أنت أحلى أب بالدنيا.. تعا تيم تعا سماع أبوك وافق نحضر المبارة
كان جاد واقف ع شباك غرفتو و عم يتابعهن بصمت.... عم يتأمل كل حدا فيهن كل كلمة بقولوها
جاد: طيب ليش... ليش أنا ما بصير يكون عندي عيلة...مو من حقي يكون عندي أب... أم..أخوات...ليش يا ربي هيك..و بعدين..
طرق باب الغرفة بصوت خفيف
جاد: مييين
كرم: أنا كرم
فتح الباب جاد...
جاد: كرم ..خير في شي
كرم: لا بس قلت نحنا رايحين نحضر مبارة اذا حابب تعا معنا
جاد: لا شكرا عندي دوام بكرا و لازم نام بكير
كرم: طيب متل ما بدك.
هلأ كرم كان كتير منيح مع جاد...بس تيم كان من جيلو .. لا ما كان بيكرهو..بس كان يغار منو و يتحركش في دائما لأنو هو أنجح منو بحياتو الدراسية...
تيم: كرم لككك كرم خلصنا
كرم: ليكني اجيت
تيم: خلصناا رح تروح علينا المبارة مشان جاد
كرم: أي قلت بيجي بيتسلا معنا
عمر: يعني أنا ما بعرف شو بدك في بتضلك لاحقو...
ليث: هلأ خلصونا بدنا نلحق المبارة يااااا
عماد: ريم..رييم
ريم: شبك عماد شوفي
عماد: صارت الساعة أكتر من 12 و لسا ما اجوا الولاد...
ريم: أي بتكون ما خلصت المبارة..نام
عماد: الله يصبرني عليكون بس
ريم: تصبح على خير
عماد: تلاقي الخير
كان جاد سهران عم يدرس..أو لا كان حاطط الدراسة حجة لسهرو... كان مو قدران ينام و هو عم يفكر بالكلام يلي قالو عماد..
جاد: قال شو هيك بكون ما قصر معي..هه... لك الله يسامحكون بس...ها و هي اجوا هدول
عمر: ههههه ولله و أكلتوها خسارة يا ابن العم قلتلكون قبل ما تبلش المبارة ما سدقتوا
كرم: أي بلا كتر حكي تصبحوا على خير
جاد: كرم...كرم
كرم: أي جاد شوفي
جاد: وينو أخوك تيم؟؟
كرم: ولله ما بعرف وين راح قال لاحقنا...يلا تصبح على خير
جاد: تلاقي الخير
بعد شي ساعة اجا تيم بس ما كان طبيعي أبداا كان واضح انو في شي
جاد: تيم...تيم...شبك
تيم:
#يتبع
#كشف_المستور
#الجزء_الثاني
تيم: مين انت؟
جاد: لككك شو مين أنا..أنا جاد شو صرلك
تيم: بالله....هههههه....طيب بتعرف وين بيتي
كان واضح من طريقة حكي تيم أنو سكران و مكتر.. مو قدران حتى يمشي....
جاد: لكك شو مساوي بحالك تعا قبل ما يشوفك حدا فوت
تيم: هلأ بالله هاد بيتي؟؟
جاد: لا هاد مو بيتك.. هاد بيتي أنا
تيم: جاد هلأ أنت ليش عايش عنا؟؟
جاد:........
تيم: طيب أنا رح نام هون
جاد: لا حول و لا قوة إلا بالله
ضل تيم نايم بغرفة جاد للصبح و ما حدا حس ع غيابو..
جاد: تيم...تيم...لككك تيم قوم
تيم: أي قايم شبكون...لعمة وين أنا شو جابني لهون...
جاد: يلي جابك أنو حضرتك كنت سكران مبارح
نط تيم من مكانو و قرب على جاد و مسكوا من كتفو...و همسلو
تيم: أكيد بابا ما رح يعرف بالموضوع صح؟؟
جاد: ما حدا رح يعرف... بس دير بالك أنا مو كل مرة رح اطلع بوشك..صارت الساعة 6 الصبح....اذا بدك طلاع قبل ما حدا ينتبه..و أنا بدي اطلع ع الجامعة
تيم: ماشي..
(أبو عمار): شو أستاااذ جاد وين طالع
جاد: على جامعتي
أبو عمار: أي اليوم عنا شغل كتير بلا الجامعة
جاد: ما فيني مضطر روح اليوم
أبو عمار: شو انت ما بتفهم.. عم قلك اليوم في شغل كتير...الست أم عماد مساوية استقبال
جاد: بس أنا..
عماد: شوفي
أبو عمار: عماد بيك...صباح الخير
عماد: صباح النور...شوفي جاد
جاد: أنا كنت رايح ع الجامعة..و
أبو عمار: عماد،بيك..اليوم في شغل كتير
عماد: جاد..أنت روح ع جامعتك يلا
جاد: حاضر
عماد: و أنت أبو عمار هي آخر مرة بنبهك أنو ما تدخل بجاد...كل يلي بيشتغلوا هون