قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ماعرفت أطلع من الغرفة لأنه الباب كان مسكر تماماً .. صرت ابكي واحاول اطلع اتطلعت بمراية التواليت ما كان حدا موجود عند البرداية برغم اني شايفته واقف !! .. اجا فارس لعندي وصار يحكيلي كيف سكّر عليكي الباب وشو بتعملي بالغرفة .. حكيتله مش عارفة الباب سكر افتحه بسرعه.. الختيار صار يصرخ ويحكي كيف دخلت لجوا .. وكيف سكر عليها الباب .. انا رجليه ماعادو حملوني وصرت ابكي متل البنت الصغيرة واتطلع ورايه .. كان الزلمة بقرب عليه وبده يمسكني .. وبالمراية مش ظاهر أبداً .. برغم انه شايفته.. صرت اصرخ ويحكيلي الختيار شو بصير معك ليش بتصرخي.. حكيتله بسرعه افتحولي بسرعه.. فارس حكالي ارجعي لورا بس ماكنت قادرة ارجع أبداً.. لأنه عم بقرب عليه بشكل بطيء وملزقة بالباب.. حكيتله مابقدر ارجع.. مابقدر.. كسر الباب عليه وغمضت عيوني.. وقعت على الأرض ووقع عليه الباب.. بهاللحظة اغمى عليه وتأذيت من الشي اللي صار.. وكانت الغرفة فاضية ومافي حدا غيري.. الختيار انذهل من الشي اللي صار.. لما بس دخلت شافت الصورة متلي وفارس نفس الشي.. وقتها عرفو انه نحنا وصلنا خلص للمكان الصحيح.. اتصلو بالأسعاف واجت بعد دقايق.. اخدوني على المستشفى وحطوني بالغرفة.. اتصلت لما على ماما وحكتلها اني بالمستشفى.. بابا ما عرف شو اللي صار معي وكل ماكان يسأل لما شو اللي صار ماترضى تحكي وتسكت.. عصب عليها وحكالها قولي بسرعه شو اللي صار.. فارس ماكان موجود .. حكتله لما كنا عند زيارة لصاحبة النا وزينة وقعت عند الدرج .. ماما ما صدقت أبداً وأنا بعد وقت قصير تحسنت .. دخلوا لعندي وسألوني.. بس لما حكتلي شو احكي وحكيت متل ماحكت.. بس الدكتور شكك بكلامنا وقال انه واقع عليها اشي تقيل وأذاني وما كانت وقعة درج.. بابا حس انه بنكذب وفي سر او شي مخبينه عليه.. انا حكيتله رح احكيلك كل شي بس نطلع .. وكانت مخاطرة كبيرة انه رح احكيله لأنه بابا مابسكت لأي شي وممكن يخرب علينا كل الموضوع او يفكر ام فارس بتكذب.. وبأول ليلة وأخر ليلة الي بالمستشفى ظهرلي الزلمة مرة تانية بالغرفة وكنت شايفة وجهه عاكس على الشباك .. صحيت اصرخ بالليل وتجمّعو الدكاترة عليه وعلى صراخي.. طلبت منهم أروّح على البيت وماما ماعرفت ليه طلبت هيك.. بس روّحت بنفس الليلة لأنه ماقدرت اتحمل الشي اللي عم بصير معي بأجواء المستشفى.. كانت لما نايمة معنا كمان ولما طلعوني حكتلي لما اتطلعي وراكي!! .. حكيتلها شو في بكفي انا مرعوبة !.. حكتلي شوفي رقم الغرفة اللي كنتي فيها.. اتطلعت وراي لقيت الرقم سبعمية وأربعة وعشرين.. ماعرفت شو قصة الرقم.. كان رقم غرفة المستشفى اللي كنت فيها سبعمية وأربعة وعشرين.. اقنعت نفسي انها صدفة وحكيت للما ما تدققي كتير بس حكتلي هالشي غريب.. كيف البيت اللي وصلتوه وكان الختيار شبه الزلمة رقمه سبعمية وأربعة وعشرين.. والغرفة نفس الشي.. حكتلي في سر بالموضوع.. حكيتلها رح نعرف احكي لأم فارس انه بدي اشوفها بكرا بعد ما احكي لأهلي عن اللي صار لأنه بابا بده يعرف شو اللي صاير بالزبط.. روّحت على البيت وبابا ضل معصب وبرغم انه واساني على اللي صار معي الا انه اصّر يعرف شو اللي صار ووين كنت ..حكيتله كل شي.. من وقت ما لقيت الورق وعرفت انه حجب ولوقت مارحت لبيت الختيار وطلع شبه الزلمة.. اخوي هاشم عرف كمان بالموضوع وهاشم صار يحكي بدي أروح أتفاهم مع الزلمة وبابا عصّب وصار يحكي أنه أم فارس بتكذب وبدها تستغلني وموضوع اني رح اموت بعد أيام بسبب الحجاب كله كذب بكذب.. حكيتله لأ المره صادقة وما الها دافع لتأذيني بعدين هيه معها مصاري ومش بحاجة تستغلني ولما بتعرفها منيح لأنها بتكون أم خطيبها !! .. حاولت اطمنه من ناحيتها .. واتطمن وحكيت لهاشم بس بحتاجك رح اقلك.. بابا أصّر يشوف الصورة.. فرجيته ياها .. حكالي انا مابعرف هالزلمة أبداً أبداً .. ومابعرف مين بكون .. حكيتله هاد الشي اللي مش معروف.. كيف وصلوا هدول لصندوق بغرفة ماما.. ماما حكت الصندوق فعلاً الي وما كان في شي لأنه غيرت منه مكان المجوهرات لصندوق تاني.. والظاهر هالشخص مابده يسرق ولا كان سرق الصندوق اللي جنبه .. ارتحت بالبيت هالليلة .. ووقتها داليا كانت بتدرس برا وأنا جوا بالغرفة بدي أنام.. غمضت عيوني للحظة وغفيت.. رجعت صحيت.. ما كان جاييني نوم.. اتطلعت ناحية الباب لقيت كندرة زلمة.. وكانت سودة وجديدة .. استغربت .. وقمت لأشوفها.. وصلت الباب ومسكتها وفجأة سمعت صوت وراي وحدا بطرقطق بأصابعه .. اتطلعت لقيت الزلمة نفسه قاعد على السرير.. وكان قبالي تماماً.. صرخت بأعلى صوت وفتحت الباب وصرت انادي على داليا .. حكتلي مالك شو في؟ حكيتلها الزلمة جوا اقسملك.. حكتلي وينه !! فتحت الباب ما كان في حدا وكان ورا الباب فاضي.. الكندرة اختفت والزلمة ما اله وجود أبداً وكأنه كنت بتوهم وشايفه حلم وهالشي حكتلي ياه اختي حكتلي انتي بتتوهمي او كنتي بتحلمي.. حكيتلها انا مش مجنونة .. أنا شفته .. اجت عندي ماما وصارت تهديني وأنا عم ببكي..
حكتلي خلص تعالي عندي نامي عندي.. نامت جنبي وخلت بابا ينام بالصالة.. وداليا خافت ودب الرعب بقلبها وبطلت عارفة تدرس.. أنا صرت اشرح لماما انه ما عم بتوهم واقسمتلها انه شفته على سريري.. بعد ماشفت الكندرة.. حكتلي بس مافي اي كندرة
يتبع..
#الغريب_5 #الغريب
@rwayate
الحلقة الخامسة
حسسوني اني مجنونة والشي اللي عم بشوفه نتيجة للضغوطات اللي مرت معي بهالفترة.. بس أنا ما كان بدي اثبتلهم اني مجنونة .. طلع الصبح واتصلت على لما.. حكتلي مابنقدر نعطل اليوم على الجامعه لأنه عنا امتحان.. حكيتلها بنقدم الأمتحان وبنطلع فوراً لعند ام فارس.. حكتلي ماشي.. قدمت الأمتحان وماكنت دارسه شي.. وطلعت نتيجتي اني راسبة بنفس اليوم.. وهالشي ما زعلني لأنه كل اللي بدي ياه الاقي هالشخص مرة تانية لأنه بقيلي سبعة وعشرين يوم .. رحنا لعند ام فارس وحكتلي الزلمة الختيار هاد بكون ابو الزلمة صاحب الصورة أكيد.. لأنه الصورة اللي شفتيها بغرفة النوم اثبتت كل شي.. وخصوصاً رقم البيت.. اذن السر عند هاد الختيار لازم ترجعي تشوفيه مرة تانية.. وهوه حكالك انه ابنه توفى.. حكيتلها اه وما لحقت أسأله ولا عن تفصيل لأنه دخلت لأعمل الشاي وصار اللي صار.. برغم اني كنت محضرة أسئلة كتير لأسئله ياهم.. حكتلي اذا فعلاً ابنه المتوفي نفسه صاحب الصورة فإنتي هيك بتكوني نحطيتي بمأزق قوي.. حكيتلها شو هوه .. حكتلي المفروض تشوفي الشخص اللي عملك الحجاب أو حطه .. واذا هاد الشخص ميت .. فالمفروض عليكي تفتحي قبره وتشوفيه شخصياً !!! حكيتلها شووو !؟!!؟ شو عم تحكي انا مستحيل اعمل هيك شي.. مابقدر انا بني ادمه وهالشي حرام.. حكتلي اذا بدك تموتي انتي حره عشان قصة حرام وقصة خوف.. بس انتي لازم تشوفي الشخص اللي عملك الحجاب او الروح اللي بتطلعلك عشان تبطلي مفعول الحجاب وترجعيله ياه .. واهم شي لازم تعرفي كم صارله متوفي.. لو من مدة قصيرة فهاد أحسن لأنه بتكون جثته لسه ما تحللت.. وهيك فيكي تفتحي القبر وتعطيه الحجاب.. وعشان حياتك خاطري.. حكيتلها ماشي رح اعمل هيك.. بس بدي اعرف مين هاد بما انه مافي حدا من عيلتي بعرفه مين هاد !! .. مين هالشخص الغريب وليش عمل هيك ليش بدي اعرف.. حكتلي هاد اللي رح نعرفه .. وهلأ روحي مرة تانية لبيت الختيار واعرفي منه تفاصيل عن ابنه.. حكيتلها رح اعمل المستحيل لأعيش.. انا لسه ماتزوجت وماخلفت وعندي احلام وطموحات مابدي تكون نهايتي بعد كم يوم مابدي.. رحت انا ولما مرة تانية على بيت الختيار.. دقينا الباب ماحدا رد .. دقينا مرتين ماحدا جاوب.. اخر شي طلعتلنا مرة شكلها غريب كتير وحكتلنا تفضلو شو بدكم.. حكينالها بدنا نشوف الزلمة اللي جوا.. صرخت بوجهنا وحكتلنا مافي زلام هون أنا لحالي يلا نصرفوا .. حكتلي لما هاي شكلها مرة ابنه اللي حكالك عنها.. لازم ندخل بالزوق.. رجعنا طقينا الجرس.. وماحدا جاوب.. صرت اصرخ واحكيلها افتحي الشغلة فيها حياتي ياعديمة الزوق.. طلعت وصرخت بوجهي وحكتلي اذا مابتروحي من هون رح اطلبلك الشرطة.. حكتلي انسي هاد العنوان وماتقربيه ابداً ولو حاولتي ترجعي رح تشوفي شي عمرك ماشفتيه.. انا استغربت الشي اللي عملته وما قدرت اعرف ليه هيك تصرفت.. حكتلي لما يمكن الختيار حكالها كل شي وانه انتي دخلتي على الغرفة وسكّر عليكي الباب وفكروكي سراقة.. يعني انتي خربتي عحالك كل شي بس دخلتي على غرفة النوم.. حكيتلها لو مادخلت ماكنت عرفت انه بكون ابو الزلمة الغريب صاحب الصورة.. حكتلي طيب تعالي نشوف البيت اللي جنبه.. مش هوه حكالنا المرة الماضية انه هاد البيت رقم سبعمية وأربعة وعشرين.. حكيتلها يالله.. حاولنا ندخل بس كان الباب الأمامي مسكر .. قلتلها بدي أنط عنه واروح اشوف شو جوا.. نطيت عن الباب ولما نفس الشي.. دخلنا لقينا بيت صغير وبابه الرئيسي مسكّر وكأنه مهجور من زمان .. اتطلعت من الشباك لقيت في شغلات جوا البيت بتتحرك وكأنه في حدا جوا.. قلتلها انا شايفه في حدا جوا البيت.. حكتلي مستحيل البيت مبين مهجور شوفي الغبرة اللي على الباب .. وهدوء ومافي حدا.. حكيتلها طيب شوفي حطي راسك.. دخلت راسها جوا الشباك وشافت في اجسام بتتحرك بس مش ملحوظة.. حكتلي اه والله في متل ناس جوا.. شو هاد هيك ؟! مين ممكن يكون!! .. معقول البيت مسكون !! .. صارت تتعوذ وتقرأ ادعية وشغلات وتحكي خلينا نروح أنا خفت كتير.. حكيتلها انا ماعاد اخاف من شي اذا الموت قريب مني من شو بدك اخاف مافي شي اخاف عليه وبدي اكسر الشباك وادخل جوا البيت.. حكتلي انتي مجنونة ابصر شو في جوا.. شكله مسكون اسمعي في اصوات كمان طالعه من جوا البيت.. حكيتلها مابهمني ولازم اعرف شو في جواته .. مسكت حجر كبير ووجهته ناحية الشباك .. لما هربت لآخر الباب الصغير الحديد.. وأنا لسه بدي ارمي الحجر على الشباك طلعلي الختيار من بيته اللي جنب هاد البيت وحكالي تعالي وماتعملي شي .. اتطلعت على لما وحكيتلها امشي معي.. رحنا لعنده ودخلنا .. كانت مرة ابنه عم تتطلع علينا نظرات غريبة وكأنها بدها تقتلنا .. حكالي الزلمة مين انتي وشو بدك ؟؟ طلعت الصورة وحكيتله مين هاد الزلمة !! .. حكالي شو جاب صورة ابني لعندك ومين انتي ! .. حكيتله ابنك ؟! وينه احكيلي عشان احكيلك مين أنا .. حكالي ابني توفى من فترة قصيرة
دخلني الختيار على بيته وحكالي مين انتي وشو بدك ؟؟ طلعت الصورة وحكيتله مين هاد الزلمة !! .. حكالي شو جاب صورة ابني لعندك ومين انتي ! .. حكيتله ابنك ؟! وينه احكيلي عشان احكيلك مين أنا .. حكالي ابني توفى من فترة قصيرة !! .. أنا مارضيت أحكيله تفاصيل عني لأنه أم فارس وصتني على هالشي.. سكتت وحكالي وهسه انتي مين؟ حكيتله أنا بنت يتيمة وأبنتك هاد صاحب الصورة بضل يطلعلي بكل مكان.. بشوفه متل الشبح بحياتي.. بخلوتي وبغرفتي وبالشوارع وبين صوري وذكرياتي.. مقتحم حياتي بشكل لا يصدق.. بدي أرتاح أنا ماعدت ارتحت.. ساعدني أبوس إيدك.. صرت أبكي وأبكي ومرة ابنه تتطلع عليه نظرات قرف وكأنها بتعرفني !!! حكالي ابني توفى فبيته وانقتل موته بشعه كتير .. لو أحكيلك مارح تصدقي.. دخلنا عليه على البيت وكان راسه مفصول عن جسمه وأعضاءة كلها مقطعه عيونه شايلينهم من محلهم وجلده كله مخزق بسكاكين.. من وقت ما مات وما حدا فينا شاف الفرح حتى البنت اليتيمة مرته اللي شايفيتها صابها مرض نفسي بأول ليلة زوجها توفى فيها من بشاعة المنظر اللي شافته.. الكوابيس والأحلام السيئة ما فارقتها للحظة واللي حيرنا وحيّر الشرطة انه ماحدا عرف مين المجرم أو خيط واحد لهلجريمة البشعة وليش عمل معه هيك.. فؤاد كان زلمة طيب وبحاله وبعمره ما أذى حدا وما كان اله اعداء.. بس الشرطة والبحث الجنائي ما قدرو يلاقوا نصف أثر واحد للجريمة ولا أي بصمة للمجرم.. وقت الجريمة كلنا كنا طالعين من البيت وكانت مرتي وقتها عايشة .. كنت طالع مع مرة فؤاد ومرتي زيارة على دار خاله الوحيد وهوه كان بالبيت.. تأخرنا لوقت متأخر لأنها وقتها كان الجو شتى وعواصف وماكان في تكاسي وخاله زلمه كبير وولاده مسافرين برا.. ورنينا لفؤاد ما كان يجاوب وبس روحنا على البيت لقيناه مقتول ومتعذّب.. وكانو عيونه متوجهين ناحية السقف بشكل مخيف مش ممكن تتصوريه.. ومرتي بعد يومين من وفاته توفت بسبب زعلها عليه.. بس مين انتي ليطلعك خياله لفؤاد وبأي صفه ؟ حكيتله أنا مش عارفة حتى بس اللي بعرفه انه لقيت صورته بين غراضي وعليها رقم سبعمية وأربعة وعشرين وسألت صحابي حكولي يمكن تكون لواحد مضيعها ورقم بيته هيك وهاي انا اجيتكم لأسئلكم وصار اللي صار!! قعدت مرته وحكتلي.. شوفي عليه حبيبتي.. انا مرته وما طلعلي خياله ولا صار معي الشي اللي صار معك فإنتي مين لتحكي هالحكي الا اذا كان الك علاقة معه !!.. حكيتلها انا بحلفلك اني مابعرفه.. حكالها الختيار خفي على البنت مبينه صادقة ومافي وراها اي نية سيئة وحكالي يا بنتي البيت اللي كنتي بدك تكسري شباكه بالحجر كان بيت فؤاد .. وهاد البيت اللي توفى فيه هالموته البشعة
يتبع..
Mahmoud Salloum
#الغريب_قصص
#الغريب_6 #الغريب
@rwayate
الحلقة السادسة
قلي هاد البيت اللي توفى فيه هالموته البشعه ومن يوم ما توفى ومرته صارت تشوف خيالات مرعبه كل يوم وتيجي لعنا تبكي.. كل ليلة تشوف الطريقة اللي نقتل فيها زوجها وأكتر من شخص بقتلوه وبعذبوه وتشوف زوجها بدخل عليها على الغرفة بدون عيون وبدون ملامح وكله دم ومرات بدون راس وتصحى تلاقي نفسها بتحلم .. كوابيس مزعجة شافتها عدا عن صرخات زوجها اللي كانت تسمعها بالواقع من الغرف التانية اللي بالبيت!!.. ومن وقتها سكرنا البيت واجت سكنت عنا وبعد ما الجيران كلهم صارو يسمعوا اصوات صراخ وضرب بتطلع منه والجيران وصلت معهم انهم اتهمو مرته انها على علاقة مع حدا بتتخانق معاه بالبيت! وانه بضربها وبعذبها وهالشخص هوه اللي قتل زوجي بس بعدين وضحنالهم انه البيت صار فيه هيك من بعد الجريمة.. طهرنا البيت وجبنا حدا يقرأ ادعية بالغرف بس هالشي ماجاب نتيجة لأنه الشغلة شكلها اكبر من هيك واللي صار بالنسبة للكل كتير غريب! والبيت صار مسكون وروح فؤاد شكلها محبوسة جواته وبدليل الشغلات اللي شهدت عليها مرته واللي سمعوها الجيران بنص الليل.. فإذا انتي بتعرفيه احكيلنا وريحينا واذا انتي قتلتيه احكيلنا عشان نساعدك.. حلفتلهم اني مابعرفه لا من بعيد ولا من قريب وأنا مافيه أقتل أنا جاي اعرف الحقيقة منكم وبس.. حكولي هاد الحكي اللي عنا واذا صار معك شي جديد احكيلنا.. وبنتشرف فيكي.. طلعت من البيت مرعوبة وعيوني على البيت اللي جنبهم ! كيف كنت بدي ادخله بكل قوتي !! كيف بده يجيلي قلب ادخله بعد الكلام المخيف اللي سمعته.. وكيف بدي اعمل اللي طلبته مني ام فارس .. مارح اقدر اعمل هالشي الا اذا بدي اشيل قلبي واحط مكانه قلب حديد مابحس ولا بشعر بشيء.. رحت لأم فارس فوراً وكنت لحالي قالتلي شفتي الموته اللي ماتها فؤاد ؟ هاي الموته اللي رح تموتيها بالزبط.. رح يجي شخص غريب يفصل راسك عن جسمك ويشيل عيونك من جوا جمجمتك ويقّطع أعضائك ويغرز بجلدك سكاكينه.. وهالشي اللي حسيته بس ماقدرت اقوله وحالياً بقدر احكيلك انه لا تنسي انه بقيلك عشرين يوم من حياتك واللي مفروض عليكي تحفري قبره بإيدك وترمي جواته الورق اللي شفتيه واجت عينك عليه.. ومع صورته كمان.. احرفي لحد مايطلعلك وتشوفيه بعيونك بما انه ماصارله زمان متوفي.. يعني اقل من شهر ولسه اكيد ماتحللت كل جثته بالقبر وما لحقت الديدان توكل جسمه.. خلي قلبك قوي.. وحتى تجتازي هالمهمة لازم تواجهي هالمهمة لحالك فقط! .. تروحي المقبرة بالوقت اللي نقتل فيه فؤاد بالزبط.. ويارب ما اكون خربطت بشي ! .. وتأكدي رح يروح كل هالشي عنك وينقلب عالشخص اللي كان المفروض ينأذى!.. حكيتلها بركي امي هاد الشخص؟! بركي بابا.. أنا بتمنى اموت أنا ولا اخسر واحد منهم مابدي اكون انانية مابدي !! .. حكتلي اذن موتي هيك موته واشبعي موت .. لازم تكوني انانية مش بإيدك فاهميتني!! .. بكرا بالليل روحي على المقبرة اللي حكولك دفنوه فيها وبالوقت اللي حكولك توفى فيه.. والله معك.. طلعت ببكي من بيتها ومش عارفة شو اعمل !؟ تفكيري نشل وروحي نفصلت عن جسدي والخوف سكن جواتي.. روّحت على البيت وكنت برجف .. ماما سألتني مالني ماجاوبت حكيتلها بكرا رح انام عند لما.. حكيت مع لما وقلتلها شو رح اعمل .. وبس اخلص المهمة فوراً رح اجي انام عندها.. ماما حكت لبابا ومشي الموضوع بسرعه.. داليا شكت أنه رح اعمل شي بكرا لأنها شافتني طول الوقت عم ببكي بالتخت وبرجف من الخوف.. حسيت بشكها بس ماحكتلي هالشي.. اليوم التاني اجا.. صارت الساعه سبعة وصرت مستعدة .. الوقت اللي توفى فيه فؤاد كان تمنية ونص .. حطيت الورق والصورة بشنتة صغيرة بإيدي ومنكوش بكيس زبالة طويل .. ركبت تكسي وحكيتله على اسم الشارع.. نزلت بعيد شوي عن المقبرة .. وقفت على بابها وقلبي برتعش واللي لاحظته وصدمني أكتر إنه كان رقم المقبرة سبعمية وأربعة وعشرين!! .. فتحت الباب وشفت القبور والهدوء الفظيع اللي ساكنها.. قربت من كل قبر وشغلت المصباح اللي جبته معي وصرت اتفحص اسم كل شخص على القبر لأنه كانت عتمة كتير.. ضيعت المكان اللي أنا فيه من كتر ماقرأت اسماء على القبور.. وضعت وتهت بين الأموات.. رعشات قلبي ماوقفت ثانية .. بعد وقت طويل لقيت القبر.. كان جديد ولسه مش مبني منيح.. وتربته لسه جديدة كمان.. المكان كان قاتل للهدوء.. طفيت تلفوني وحكيت لازم انقذ نفسي.. عشان احلامي عشان طموحاتي عشان بدي اعيش!.. حملت المنكوش ووجهته ناحية القبر وصرت احفر بالتربة.. الجو تغير وصار بارد وأنا ماعدت حسيت بجسمي لأني لابسه لبس خفيف وصرت احفر بالقبر بدون احساس ووأخيراً وصلت لنصه.. حسيت في جسم عم يطلعلي من التربة .. إيد أو طرف لوجه.. حفرت شوي كمان ولقيت طرف من وجهه فؤاد طالع من القبر .. حكيت وصلت وماضل شي شوي ورح اكشف عن وجهه واشوفه.. حفرت كمان شوي المنكوش علق جوا.. حاولت اسحبه ما انسحب .. سحبته بأقصى ما عندي من قوة وحسيت فعلاً انه طرف من وجهه غاص فيه المنكوش..
دليل صحيح على كلام ابوه انه فعلاً كان راسه منفصل عن جسمه.. حركت المنكوش لجوا ورفعته لفوق.. سمعت صوت ورا شجرة عند القبر.. حكيت بصوت واطي متقطع .. مين انت ؟! كنت خايفة وبرجف.. سمعته بحكيلي وقفي.. أنا هون.. حكيتله مين انت اطلع من ورا الشجرة.. الجو بلش يمطر وأنا فقدت أعصابي وصرت.. اشوف خيالات واموات عم تطلع من قبورها .. زلام واطفال وختايرة وولاد
صار يتهيألي كتير شغلات لأنه ماعدت بوعيي .. وفجأة طلعلي طرف وجهه زلمة من ورا الشجرة.. وقتها عرفت انه نفس الزلمة اللي بطلعلي وسمعت صوته بحكيلي انا فؤاد.. شو اللي بدك ياه مني؟ تعالي قربي لعندي.. وقفت أتطلع على الشجرة مكان ماطلع الصوت.. وبس ظهر الوجه عرفت انه نفس الشخص اللي بطلعلي.. وحكالي .. شو اللي بدك ياه مني؟ تعالي قربي لعندي .. حكيتله انت شو اللي بدك ياه مني ؟ بدك تقتلني ؟ بدك تعذبني ؟ طيب ليش !! احكيلي مين انت .. قرب لعندي بزيادة شوي وانا صرت ارجع.. حكالي لا تخافي أنا رح اجي احكي معك.. وقفت مكاني ووقعت المنكوش من إيدي.. قرب شوي كمان لعندي وصار يحكيلي.. أنا مش جاي أأذيكي وما بقدر حتى اني أأذيكي لأني روح ميتة بدون إحساس ومابتقدر تعملك شي.. بس انتي السبب بوجودي حالياً بحياتك.. انتي اللي دخلتني لحياتك بدون إذن.. في شخص بحياتك انتي بتعرفيه منيح هوه اللي كان السبب بموتي وأذيتي.. قتلني وعذبني بطريقة الحيوانات المفترسة ما قدرت تعملها .. بس أنا ضليت بحياته وقرفته عيشته وما تركته ينام ليالي!!.. ولما قرر يخلص من هالعذاب وجه لعنة شيطانية بالرقم سبعمية وأربعة وعشين لشخص ما إله ذنب.. ومضمونها انه أنا أتعلق بهالشخص وأضل معاه وين مايروح واخليه يتوجه لأماكن بإرادته وعن غير إرادة لأماكن بتحمل هالرقم نفسه.. وهيني أنا جنبك.. انا تعلقت فيكي وبدي أضل معك وين ماتروحي .. حكيتله شو قصدك بهالكلام.. احكيلي ياها بصراحه وماتحكي بألغاز أنا بعرف انه إسمك فؤاد ابوك حكالي.. اتطلع فيه وقلي أنا بعرف أنك رحتي لبيتي وحاولتي تدخل للمكان اللي بعيش فيه واللي اللعنة طلعت منه بس ماقدرتي ولو دخلتي كان اللعنة زادت عليكي.. لأنه المكان اللي متت فيه ملعون ومافي انسان بقدر يدخله الا ما ينأذى منه .. حكيتله طيب احكيلي مين اللي عمل هيك .. انت ماحكيت وتركتني عم بفكر.. حكالي لو حكيتلك هالشخص مين هوه أنا رح أختفي من حياتك .. بس أنا بسبب هاللعنة اللي توجهت لإلك من خلالي أنا صرت متيّم فيكي ومتعلق بوجودك بحياتي .. بكون جنبك وانتي بالبيت وبتطلع عليكي وانتي عم توكلي مع أهلك..بتمنى أكون بدالهم وبحسدهم لما يدللوكي.. بكون حدك لما تنامي وتغمضي عيونك وبتأملك بهدوء وبخاف عليكي تنرعبي مني لما تصحي تشوفيني فجأة جنبك أو عتختك وهالشي مش بإيدي .. لأنه اللعنة خلتني أحبك غصب عني وأطلعلك بكل مكان بتمنى أضل حواليكي وأعيش معك طول العمر.. انتي صح حكيتي عني بشع وبخوّف بس أنا مازعلت منك أبداً ..لأنه الحب اللي بقلبي لإلك أكبر من كل شي.. حكيتله انت شو عم تحكي .. طيب مين هاد اللي بالقبر مش انت ؟ توترت من كلامه وصرت أبكي
يتبع..
#الغريب_قصص
@rwayate
#الغريب_7 #الغريب
الحلقة السابعة
حكالي أرجوكي لا تبكي ولا تسأليني مين اللي قتلني لأنه اللعنة رح تروح عنك وعني أول ماتعرفي إسم الشخص اللي قتلني.. وأنا مش حابب تروح لأني تعلقت فيكي.. حكيتله كيف فيه اعرف هالشخص؟ حكالي أنا ما بقدر أساعدك بس لأني بحبك رح احكيلك شي.. الرقم سبعمية وأربعة وعشرين موجود بغرض من أغراضه وهوه رقم عزيز كتير عليه لهيك هوه اختار تكون لعنته للشخص اللي بكرهه بنفس هالرقم.. ولو شفتيها رح تعرفي مين هالشخص بسهولة.. حكالي رح اضلني جنبك ومارح افارقك أنا حواليكي وبحبك ومارح أأذيكي أبداً لاتنسي هالشي.. وفوراً صار يرجع للناحية اللي رجع منها واختفى من ورا الشجرة .. وأنا وقفت حايرة بتطلع على القبر اللي حفرته والدنيا زادت شتى عليه ومش عارفة احط الوراق ولا ارجعهم لأنه ماعدت عرفت شو أعمل أبداً .. وقفت أفكر لدقايق وصرت ابكي .. حكيت مارح ارد عليه.. رح ارد على كلام ام فارس وهيه اللي حكته صحيح.. هاد بده يضل وراي ورح يقتلني وهاد كذاب أكيد.. رح احط الورق حتى ما اموت.. نزلت ناحية القبر وماقدرت اشيل تراب اكتر .. مسكت الورق بعد ما نبل وصار متل العجينة .. حطيته بالتربه ورميت عليه التراب.. رميت المنكوش وطلعت من المقبرة ببكي وبرجف ورجعت مرضت من جديد.. فتحت تلفوني بعد ماطفيته وكانت ماما رانه عليه.. حكيت مع لما وحكيتلها عملت كل شي وصار شي بخوف مش قادرة احكي ولا أعبر.. بدي اجي عندك فوراً.. وقفت نص ساعه بستنى بتكسي لأنه كانت الشوارع فاضية.. طلعت بالتكسي ووصلت بيت لما.. حكتلي احكيلي شو اللي صار بسرعه .. قلتلها على كل شي صار .. وحكيتلها شو حكالي وشو تصرف.. قالتلي فعلاً هالشي مابتصوره عقل .. مش معقول الميت يطلع ويحكي! .. انتي متأكدة من اللي شفتيه.. حكيتلها اه متأكده .. قالتلي القبر اللي حفرتيه قدرتي تطلعي على شكل الجثة.. حكيتلها ماقدرت كنت خايفة وما قدرت انبش اكتر لأنه اصلاً المنكوش علق بالتربة وما قدرت اتحرك والجو صار مطر.. حكتلي لو قدرتي تشوفي الشخص اللي بالتربة كان تأكدنا من الشي اللي فبالي.. حكيتلها شو اللي فبالك.. حكتلي انا خايفة يكون هالشخص مش ميت وفعلاً عم بظهرلك بالحقيقة.. حكيتلها لأ مستحيل كيف هيك وهوه اصلاً بظهرلي بغرفة النوم وبكل مكان وفجأة بختفي.. هالشخص موجود فعلاً ومش بعيد يكون بيني وبينك هلأ ! .. حكتلي لا تخوفيني!! أنا جد بخاف من هالأمور .. حكيتلها وحياتك هوه حكالي انا وين ماتروحي جنبك .. ممكن فعلاً يكون بينا هلأ .. بس ما بظهر لحدا غيري !! .. اللعنة المسلطة علينا مخليته يحبني ويضل جنبي.. ومارضي يحكيلي الاسم اللي أذاه وقتله عشان ماتروح اللعنة وما يعود يشوفني! .. شو رأيك شو اعمل انا.. احترت ومش قادرة افكر .. حكتلي خلينا بكرا نروح لأم فارس وخلينا ننام هلأ .. وماتخافي دام ما بظهر لحدا غيرك فأنا وياكي مع بعض مستحيل يظهر وانتي بأمان.. طلع الصبح علينا وورحت عالجامعه مع لما وبعد ماخلصنا شفنا فراس واخدنا بالسيارة على بيته .. حكيت لأمه كل شي عملته وانه ظهرلي وحكالي هيك .. حكتلي اللي حكاه صحيح.. اللعنة انا ماكنت عارفة شو مضمونها بالزبط بس هلأ اتوضحلي كل شي.. اللي مسلط عليكم هاللعنة مخليه يظهرلك ويتعلق فيكي لمدة محددة بس لما تخلص هالمدة رح تموتي متل ماحكيتلك .. وهالشخص اناني بده يضل معك برغم عارف رح تتأذي لو ماراح عنك.. بس ماتخافي انتي عملتي متل ماقلتلك وحطيتي الحجاب اللي فيه اللعنة مع الصورة بالتربة محل ما مات.. وأيام وان شاء الله كل شي بنحل.. مارح يرجع يظهرلك ورح يختفي.. انتي عملتي الشي الصح وكل شي رح يكون تمام.. اتطمنت من الكلام اللي حكته ولما ابتسمتلي وطمنتني وحكتلي خلص ماتخافي.. طلعت من البيت وروحت.. وكنت تعبانة كتير وبدي أنام.. دخلت على الغرفة ونمت وحكيت لماما ماتصحيني وطلبت من داليا تدرس بعيد عن الغرفة لأني بدي أرتاح.. وكنت متطمنه انه كل شي صار منيح وخلص كل شي رح ينتهي عن قريب.. غمضت عيوني وغفيت.. صحيت بعد دقايق وأنا عم اتقلب يمين يسار.. وقلبت حالي لليسار.. فتحت عيوني لقيته جنبي ومفتّح عيوني.. عيونه ناحية عيوني وعم يتطلع عليه.. صرخت بأعلى صوتي وأنا عم ارجف وفتحت الباب وصرت أنادي على ماما.. اجت عندي داليا حكتلي شو صاير شو شفتي؟ حكيتلها جوا جواااااا.. كنت منهارة وعم ببكي.. اجا بابا وهاشم اخوي وكلهم صارو يتطلعو عليه وانا منهارة وعم ببكي ومش قادرة القط انفاسي.. اختي جابت مي وصارت ترمي على وجهي وتشربني وترش عليه عطر لحتى اصحصح واوعى على حالي لأني كنت مش قادرة أركز ولا أجمّع .. نمت بهاللحظة بدون إرادتي وصحيت بعد ساعه تقريباً ولقيت أهلي كلهم حواليه بسألوني شو اللي صار.. شرحتلهم كل شي.. وحكيتلهم الشخص الغريب اللي بالصورة كان جنبي بالغرفة.. هاشم اخوي عصّب وحكالي انتي شو عم تحكي هاد الشي تخبيص ومش معقول انتي صرتي عم تهلوسي .. جنيتي؟!