#أنا_الغريب
#الجزء_الثامن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
أمين : بدك شي خالتي ؟
احلام : انتبه على حالك الله يرضى عليك .
أمين : ان شاء الله .
*وصلت أمين لعند باب البيت رتبتلو جاكيتو قبل ما يطلع...
أمين : وانتي بدك شي يا عمري ؟
نورا : بدي ترجعلي بالسلامة .
أمين : الله يسلمك .
نورا : الله يحميك .
*طلعت من البيت و بلشت اتذكر حكي نورا بخصوص موضوع السفر .. صرت اتطلع حواليي ناس كتير نازحة على حارتنا .. طفل بعمر السبع سنين فاتح بسطة خضار ليعيش اهلو .. و طفلة صغيرة واقفة قبال محل تياب عم تتأمل الفستان يلي معروض على الواجهة ....
أمين : كلامك يا نورا بمحلو ، بهالبلد ما رح يكون في مستقبل لأولادنا ، انا مستحيل حط ابني او بنتي بهيك موقف ، بدفع عمري ليعيشو ولادي بعز .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
أحلام : نورا .
نورا : نعم خالة .
أحلام : انا تعبانة اليوم و بدي روح ارتاح بغرفتي ، نضفي البيت و اطبخي ، اذا عندك أي سؤال بخصوص الطبخة تعالي صحيني .
نورا : سلامة قلبك اتصل بأمين يجبلك الدكتور ؟
أحلام : لا مافي داعي بنام شوي بتحسن ان شاء الله .
نورا : نوم الهنا .
*دخلت احلام على غرفتها .. تأملت البيت حواليي كان بدو شغل كتير .. هي أول مرة بحياتي بستلم بيت لحالي و طبخة كمان !!!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*وقفت عند باب غرفة ابو بلال ..
ام بلال : لازم تعيش يا زكريا ، كرمالي ما كرمال حدا ، انا ماعاد الي بهالدنيا غيرك ، لمين بدك تتركني ؟
ختام : اختي .
ام بلال : نعم .
ختام : انتي لازم تتصلي تخبري صلاح باللي صار .
ام بلال : لا ما بدي خبرهم بشي .
ختام : ما بيصير يا اختي لازم يكون عندو خبر ، يمكن يقدر ياخد اجازة و يجي يشوفك و يشوف ابوه ، يمكن زوجك يتحسن اذا حس انو حدا من ولادو جنبو .
ام بلال : طيب اعطيني التلفون .
* اتصلت بصلاح و ايدي عم ترجف....
****************************************
صلاح : اهلين امي .
ام بلال : كيفك .
صلاح : الحمدلله حبيبتي كيفك انتي .
ام بلال : صلاح انت لازم تاخد اجازة بأسرع وقت .
صلاح : ليش ؟؟ شو صاير ؟
ام بلال : ابوك تعبان و بدي ياك تكون جنبو .
صلاح : شو يعني تعبان ؟ شو وجعو ؟؟
ام بلال : ابوك بالعناية المشددة صلاح .
*هاد الخبر كان صدمة كبيرة بالنسبة الي...سكرت التلفون و بلشت فكر شو لازم اعمل....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
لمى : شو حلو هالمكان .
غسان : كل ما بكون متضايق بجي لهون ، بشم الهوا النضيف و بفكر بمستقبلنا سوا لحتى روق .
لمى : فراق اهلي كان صعب عليي كتير بس لما شفتك تغير كل شي .
غسان : كيف ؟؟
لمى : اول ما حضنتك حسيت بالأمان ، حسيت حالي بوطني ، انت ما رح تخذلني صح غسان ؟
غسان : لمى انتي روحي و عمري .. فرحي و سعادتي .. أملي بهالدنيا كيف بدي اخذلك ؟؟ شيلي هالافكار السودا من بالك انتي قلتي انا امانك و وطنك و رح ابقى هيك طول ما فيني روح .
لمى : الله لا يحرمني منك .
غسان : رح قلك خبر يطمنك اكتر .
لمى : شو ؟؟
غسان : من قبل ما تجي انتي لهون و انا عم اشتغل بأوراق امك ، كنت متمني تجو سوا .
لمى : يعني امي رح تجي لهون ؟
غسان : قولي يا رب .
لمى : ما غلطت لما قلتلك انت نعمة من السما .
غسان : ما بدي شي غير شوف هالوجه عم يضحك على طول .
لمى : طول ما انت جنبي و سندي رح ضل اضحك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ابو فراس : ام فراس .. هديل .. وينكن .
ام فراس : اهلا و سهلا جاية بكير اليوم .
ابو فراس : اي والله جوعان كتير .
ام فراس : الغدا جاهز ، هديل .
هديل : نعم ماما .
ام فراس : حضري السفرة ابوكي جوعان .
هديل : من عيوني .
ابو فراس : وينو فراس ؟
ام فراس : بالمدرسة اليوم دوامو فترة تانية .
ابو فراس : الله يحميه .
ام فراس : اليوم اجت لعنا جارتنا ام يحيى .
ابو فراس : خير شو بدها ؟؟
ام فراس : طلبت هديل لإبنها يحيى .
ابو فراس : و انا موافق .
ام فراس : بس لسا ما سألت عن الشب .
ابو فراس : اليوم بسأل عنو ومع هيك موافق ، سبق و قلتلك بدي زوج هالبنت لأول واحد بيتقدملها خلينا نخلص منها قبل ما تفكر تتصرف متل المغضوبة .
ام فراس : يلي بدك ياه بيصير ، بكرا بردلها خبر لأم يحيى انو موافقين .
ابو فراس : اي منيح .
هديل : ماما .. بابا تفضلو على الغدا .
ابو فراس : يلا بسم الله .
*سمعت حديث أبي .. ما بنكر انو كلامو كسر قلبي .. في اب بيقول عن بنتو خلينا نخلص منها ... ليش ؟ انا شو ذنبي ؟ شو عملت لحتى اخد هيك عقاب ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
صلاح : احترامي سيدي .
الضابط : خير يا ابني .
صلاح : سيدي بدي اطلب من حضرتكم طلب ، طمعان بكرمكم و عندي أمل ما تردوني خايب .
الضابط : شو طلبك ؟؟
صلاح : ب
#الجزء_الثامن
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
أمين : بدك شي خالتي ؟
احلام : انتبه على حالك الله يرضى عليك .
أمين : ان شاء الله .
*وصلت أمين لعند باب البيت رتبتلو جاكيتو قبل ما يطلع...
أمين : وانتي بدك شي يا عمري ؟
نورا : بدي ترجعلي بالسلامة .
أمين : الله يسلمك .
نورا : الله يحميك .
*طلعت من البيت و بلشت اتذكر حكي نورا بخصوص موضوع السفر .. صرت اتطلع حواليي ناس كتير نازحة على حارتنا .. طفل بعمر السبع سنين فاتح بسطة خضار ليعيش اهلو .. و طفلة صغيرة واقفة قبال محل تياب عم تتأمل الفستان يلي معروض على الواجهة ....
أمين : كلامك يا نورا بمحلو ، بهالبلد ما رح يكون في مستقبل لأولادنا ، انا مستحيل حط ابني او بنتي بهيك موقف ، بدفع عمري ليعيشو ولادي بعز .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
أحلام : نورا .
نورا : نعم خالة .
أحلام : انا تعبانة اليوم و بدي روح ارتاح بغرفتي ، نضفي البيت و اطبخي ، اذا عندك أي سؤال بخصوص الطبخة تعالي صحيني .
نورا : سلامة قلبك اتصل بأمين يجبلك الدكتور ؟
أحلام : لا مافي داعي بنام شوي بتحسن ان شاء الله .
نورا : نوم الهنا .
*دخلت احلام على غرفتها .. تأملت البيت حواليي كان بدو شغل كتير .. هي أول مرة بحياتي بستلم بيت لحالي و طبخة كمان !!!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*وقفت عند باب غرفة ابو بلال ..
ام بلال : لازم تعيش يا زكريا ، كرمالي ما كرمال حدا ، انا ماعاد الي بهالدنيا غيرك ، لمين بدك تتركني ؟
ختام : اختي .
ام بلال : نعم .
ختام : انتي لازم تتصلي تخبري صلاح باللي صار .
ام بلال : لا ما بدي خبرهم بشي .
ختام : ما بيصير يا اختي لازم يكون عندو خبر ، يمكن يقدر ياخد اجازة و يجي يشوفك و يشوف ابوه ، يمكن زوجك يتحسن اذا حس انو حدا من ولادو جنبو .
ام بلال : طيب اعطيني التلفون .
* اتصلت بصلاح و ايدي عم ترجف....
****************************************
صلاح : اهلين امي .
ام بلال : كيفك .
صلاح : الحمدلله حبيبتي كيفك انتي .
ام بلال : صلاح انت لازم تاخد اجازة بأسرع وقت .
صلاح : ليش ؟؟ شو صاير ؟
ام بلال : ابوك تعبان و بدي ياك تكون جنبو .
صلاح : شو يعني تعبان ؟ شو وجعو ؟؟
ام بلال : ابوك بالعناية المشددة صلاح .
*هاد الخبر كان صدمة كبيرة بالنسبة الي...سكرت التلفون و بلشت فكر شو لازم اعمل....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
لمى : شو حلو هالمكان .
غسان : كل ما بكون متضايق بجي لهون ، بشم الهوا النضيف و بفكر بمستقبلنا سوا لحتى روق .
لمى : فراق اهلي كان صعب عليي كتير بس لما شفتك تغير كل شي .
غسان : كيف ؟؟
لمى : اول ما حضنتك حسيت بالأمان ، حسيت حالي بوطني ، انت ما رح تخذلني صح غسان ؟
غسان : لمى انتي روحي و عمري .. فرحي و سعادتي .. أملي بهالدنيا كيف بدي اخذلك ؟؟ شيلي هالافكار السودا من بالك انتي قلتي انا امانك و وطنك و رح ابقى هيك طول ما فيني روح .
لمى : الله لا يحرمني منك .
غسان : رح قلك خبر يطمنك اكتر .
لمى : شو ؟؟
غسان : من قبل ما تجي انتي لهون و انا عم اشتغل بأوراق امك ، كنت متمني تجو سوا .
لمى : يعني امي رح تجي لهون ؟
غسان : قولي يا رب .
لمى : ما غلطت لما قلتلك انت نعمة من السما .
غسان : ما بدي شي غير شوف هالوجه عم يضحك على طول .
لمى : طول ما انت جنبي و سندي رح ضل اضحك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ابو فراس : ام فراس .. هديل .. وينكن .
ام فراس : اهلا و سهلا جاية بكير اليوم .
ابو فراس : اي والله جوعان كتير .
ام فراس : الغدا جاهز ، هديل .
هديل : نعم ماما .
ام فراس : حضري السفرة ابوكي جوعان .
هديل : من عيوني .
ابو فراس : وينو فراس ؟
ام فراس : بالمدرسة اليوم دوامو فترة تانية .
ابو فراس : الله يحميه .
ام فراس : اليوم اجت لعنا جارتنا ام يحيى .
ابو فراس : خير شو بدها ؟؟
ام فراس : طلبت هديل لإبنها يحيى .
ابو فراس : و انا موافق .
ام فراس : بس لسا ما سألت عن الشب .
ابو فراس : اليوم بسأل عنو ومع هيك موافق ، سبق و قلتلك بدي زوج هالبنت لأول واحد بيتقدملها خلينا نخلص منها قبل ما تفكر تتصرف متل المغضوبة .
ام فراس : يلي بدك ياه بيصير ، بكرا بردلها خبر لأم يحيى انو موافقين .
ابو فراس : اي منيح .
هديل : ماما .. بابا تفضلو على الغدا .
ابو فراس : يلا بسم الله .
*سمعت حديث أبي .. ما بنكر انو كلامو كسر قلبي .. في اب بيقول عن بنتو خلينا نخلص منها ... ليش ؟ انا شو ذنبي ؟ شو عملت لحتى اخد هيك عقاب ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
صلاح : احترامي سيدي .
الضابط : خير يا ابني .
صلاح : سيدي بدي اطلب من حضرتكم طلب ، طمعان بكرمكم و عندي أمل ما تردوني خايب .
الضابط : شو طلبك ؟؟
صلاح : ب