#الجزء_العاشر

بيتركهن وبيروح عمكتبو وبدون مايحكي ولا كلمة .لان.بهيك موقف حتى اللسان بيعجز عن الوصف .
اكرم: لك كيف هيك بتحكي .
ميادة: بدي بس خليه يشعر بالقهر اللي عشتو يوم اللي عرفت خطب ليا .
اكرم: بس ما اتفقنا هيك
اني كون مستلم قضيتك شكل وانك توصفيني هيك شكل .بعدين بس يعرف اني بس صديق قديم وانك كذبتي عليه شو رح يكون موقفك
ليش مابتحسبي لقدام انتي ...
بس بدك تجرحي ل هالشب
ميادة بحزن: ليش مابدك كون خطيبتك
بعدين ماعاد يهمني ينجرح ينفلق...
.
اكرم: بدي تحددي منقذك ولا خطيبك .
ميادة بتغمزو لا الاولى
.
.
اكرم: انتو البنات ماحدا بيعرف كيف بتفكرو
بس عنجد ميدو واضح عليه بيحبك من قلبو ...
عطيه فرصة تانية .
.
ميادة: هو بيحبني واللي بحب بيعذب هيك
هاد معذبي وبس
وبعدين نحنا مابنفكر اصلاً امشي لا قلك امشي
اكرم: الله يستر هلئ تقولي لجدك اني الوصي عليكي .ياعين مو ناقص غير تقليلي بابا .

ميادة بتبتسم عكلامو العفوي ...
وبتمشي بتدق الباب عمكتب جدها ماجد وبعد مايسمعو الآذن بالدخول بيدخلو .
بيوئف ماجد وبيطلع فيها بدو تفسير مين هالرجال اللي معها .
اكرم بيتدارك الوضع وبيعرفو عن حالو .
ماجد: حلو كتير ورافعة قضية كمان .
اكرم: الساكت عن حقو شيطان اخرس .
ماجد: عكل حال انا اتصلت فيكي لحتي خبرك شيئ مهم .
ميادة: وانا جاية لحتي اسمع .
ماجد: انتي لازم ترجع عالمشفي .وهالمرة رح ترجعي وانتي الكل بالكل .
ميادة بفرح: والسبب
مو انت اللي نفيتني من المشفى
وما سمعتني ولا دافعت عني
وسكرت ملفي
شو اللي صار لحتي غيرت رايك
#دمرت_نفسي
#الجزء_العاشر
#بقلمي_اصاله
قيس بسياره عم يسوق بسرعه
لمى عم تضب تيابا بشنته
وتامر ساند حالو ع باب الغرفه ومكتف ايديه
تامر:شو ياحلوه لوين هربانه
لمى:ما دخلك خليك بحالك احسنلك انا ما نسيت شو كنت ناوي تعمل معي
وحسابك عندي
تامر:ضحك بصوت عالي
حساب مين ياروحي
انا كمان ما نسيت كل عمايلك فيي وحسابك يلي عندي
لمى:😂😂😂جرب قرب مني انا نار وان بتحاول تقرب بحرقكك فهمت
تامر:معلش حابب انحرق بنارك
لمى:ناري متل نار جهنم بحرقك مره وتنين وتلاته كمان
تامر صار شوي شوي يمشي لعندا
عم تهدديني يا بنت سحر
يلي مو معروف بيك مين
لمى:شو عم تخبص
تامر:انت بنت جيتي بالحرام ياحلوه
لمى:ولا انت مريض نفسي
تامر:اي مريض فيكي وعلاجي فيكي
لمى:تبعد لورا وهو يقرب تامر اوعك والله بقتلك
امييييي اميييي
تامر:😂😂😂😂😂😂😂امك راحت وتركتك الي تخيلي
لمى:كذاب امي مستحيل تتركني مع واحد مجنون متلك
تامر:بشو احلفلك او قلك ضلك نادي لصبح
لمى:امييييي وركضت لتحت
تامر:لوين هربانه مني مرجوعك الي 😂😂😂😂😂
مسكتك
لمى:تركني رح تندم يا حقير والله لموتك بايدي
تامر:خرسي وضربها كف
كمان كلمه رح موتك وخلص عليكي فهمتي
لمى:بعد عني يا حقير تفووو عليك
تامر صار يمزعلا بتيابا
لمى 😭😭😭😭😭😭😭😭رح اقتلك
حاولت تقرب من السكين يلي موجوده بصحن الفواكه بس بعيد شوي عنا
دفشتو واخدتا بسرعه البرق وضربتو ببطنو
تامر:شوووو عملتي يا مجنونه
وقع عالارض
لك اطلبي الاسعاف
لمى رجعت تزكرت شو كان رح يعمل معها ورجعت ضربتو اكتر من ضربه
وقعدت جمبو وصارت تبكي وتصرخ شوووووعملت انا
تامر قوم
رد عليي
قوووم تامر

قيس بدق ع باب ما حد برد جن جنانو وحاول يكسر الباب وراح ع لجنينه ودخل من باب المطبخ
شاف لمى والدم وتامر ع الارض 😳😳😳😳😳😳😳لمىىىىى
وركض لعندا ومسكا من ايدها
انتي منيحه ردي عليي
لمى احكي شي
قيس اتصل بالاسعاف وطبعا الشرطه اجت
اخدو الجثه واخدو لمى ع المشفى لانها غميت
قيس:دكتور كيف صارت
دكتور:معها انهيار عصبي وكل شوي بتفيق وبتصرخ
حالتها صعبه شوي
ياريت تحكي ل هالشرطه بعدين ياخدو اقوالها وهي ما رح تهرب ليكا هون وانت شرطي مستحيل تخليها تهرب
قيس:اي اه طيب
شباب
...نعم سيدي
قيس:فيكم تروحو انا هون

..... سيدي ما بصير نترك المجرمه ونروح
قيس:عصب وضرب الشرطي كف
كيف بتتجرا تحكي هيك عنا مين قلك انها مجرمه اه
.....اسف سيدي بس هي قتلت كيف مو مجرمه
قيس:انقلع من وجهي هي كانت عم تدافع عن حالا انقلعو من هون
.... حاضر سيدي
..........
اجا يوسف
شباب لوين رايحين
.... سيدي نحنا تقلعنا من الاستاز قيس
يوسف:هاد قيس رج يجلطني
طيب انتو روحو هلا ولا تحكو شي لحد احكو انو في حد حل مكانكم وخلص
....... حاضر
دق دق دق
ممكن فوت
قيس:ما انت دخلت وخلصت
يوسف:قيس غلط يلي عم تعملو ما بصير هيك بعرف بتحبا وما فيك تشوفا بالسجن بس لازم ناخد اقولا مشان ما تنسجن
قيس:هي بريئه كلو مني كلو بسببي انا يلي بعتا لعندو بايديه طلع شو صار فيها بسببي انا انا السبب
يوسف:قيس اهدى لا تعصب هاد من الصدمه بكرا بترجع احسن من القبل بعرف انها بريئه بس لازم ناخد اقولا لا انا ولا انت رح نفيدا ونحنا نحكي بريئه انت ما بتعرف القضاء والقوانين شو صرلك لك رح تصير مدير وهيك العواطف عم اتاثر فيك ما بصير هيك امسك حالك شوي
مو مشانك مشانها ومشان اهلك وجدك يلي رح يموت بس يعرف
قيس:اااييي جدي اوعك يعرف
يوسف:ياريت هيك خبر بتخبه يا قيس الخبر انتشر تقريبا
...............
بالسياره امير
امير:بابا الله يخليك كون هادي بعرف صعب عليك تفوت هداك البيت من بعد كل هالسنين بس مشاني
ابو امير:بعمل كلشي مشانك ومشان امك بس يلي ما بدي ياه انو ابني بالاخر يتزوج بنت سحر انا عادي لمى بنت ما في منا بس امها يابني امها مو منيحه امها حقيره انت ما بتعرفها قدي
امير:بابا انا ما رح اتزوج امها بعدين خلص هي اخر يوم الها مع امها وعدتني انها ما عاد تروح لهونيك
ابو امير:😒😒😒طيب
وصلو لبيت جدها ل لمى
سحر قاعده ع الارض وعم تبكي وجميله عم تبكي والبيت مقلوب قلب كلشي مكسر
وام قيس وام وليد وليد ونور تحت الكل تحت ب بيت الجد
جميله:طلعت ب ابو امير تطليعه بقرف
ابو امير:يا ساتر شو صاير هون شو في
امير:امي شو في ليش عم تبكي
وانتي شو جابك لمى صرلا شي لك احكو
ودخلت ليلى وحاتم
ليلى:جدي جدي وينك امي امي
ام وليد:بنتي شوفي
ليلى:امي ما شفتو الاخبار لك لمى قتلت تامر
الكل:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😱😱😱😪😪😪😪😱😱😱😱😱😱
سحر:شووووووووووو
وركضت لبرا
وطلعت بسيارتها
وصلت المخفر
مدام ما بصير تفوتي ممنوع
سحر :احكو لقيس وينووو قيس بصوت عالي
يوسف:شو في شو عم بصير
انتي شو جابك تعي فوتي
سحر:بنتي وينا وينا شو صرلا
يوسف:ست سحر ممكن تروقي اهدي خدي شربي مي
بعد شوي بيجو ابو وليد وكامل ابو قيس
وليد و امير وابو امير ع المخفر
يوسف:الله يخليكم اهدو كلشي رح ينحل
جدي:وين لمى بدي شوفها
يوسف:حاضر جدي شوي وجاي
💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_العاشر

آية * أكيد عم يكذبو مشان يزوجوني غير شب لازم اتاكد من مين بدي اعرف ممم بحكي رفيقو انس *
أنس : الو
آية : مرحبا أنس
أنس : أهلين آية 😢
آية : أنس ليش صوتك تعبان صحيح اللي سمعتو * قلبي رح يوقع مني قلي انو كذب *
أنس : الله يرحمه استشهد كان بطل
آية : لااااااااااااااااااااااااا يا ربي لا
أبو وليد : لك شبا البنت ليش عم تصرخ
أم وليد : يا ربي ما يصرلا شي
أبو وليد : خير يا بنتي ليش عم تبكي و تصرخي لك احكيلك شبك
آية : قتلتوه يا بابا قتلتوه انبسطتو هلأ
أبو وليد : لك مين هاد شبك شو صرلك جنيتي
آية : لك اقتلوني معو يلا اقتلوني ما حرام عليكم كل همكم المصاري 😭
أم وليد : اتركا ترتاح هلأ مشي انا بفهمك
أبو وليد : احكيلي شبا آية شو صاير معها مين هاد اللي قتلناه
أم وليد : سمعنا انو زين اللي طلبها استشهد بالحرب
أبو وليد : حسبي الله و نعم الوكيل ليش عم تحملني ذنبو انا كان بدي مصلحتا بدي تعيش مرتاحة ماديا ما تدوق الفقر
أم وليد : اللي صار صار و بكرا الله بيخليها تنساه بس حاليا حاول تخفف عنها و ما تخلي وليد يحاكيا بشي البنت حساسة ممكن يصرلا شي
أبو وليد : ماشي .. يا ربي لا تحملني خطيتو لهالشب
أبو زين : يا ابني روح ارتاح ٣ ايام العزاء خلصو و انت ما تركتنا الله يحميك لشبابك
أنس : ولو يا عمي هاد زين رفيقي و صاحبي الله يرحمه
أنس * باقيلي ٣ شهور و بيخلص عقدي لازم اخطب آية بسرعة *
أنس : اخ وليد ممكن احكي معك بموضوع
وليد : تفضل من وين بتعرفني
أنس : انا اسمي أنس و كنت رفيق زين
وليد : شو بقدر اخدمك
أنس : بصراحة انا زين كان يحكيلي انو خطبا لكريمتكم آية اكتر من مرة و رفضتوه مشان البيت و بصراحة كان يحكيلي قديش اخلاقا حلوة و ترباية و زين الله استفقدوا برحمته و الحي أبقى من الميت
وليد : شو بفهم من كلامك
أنس : يعني بصراحة انا بدي اتقدم و اطلب ايد اختك آية .. انا الحمد لله وضعي المادي مرتاح و عندي بيت جاهز و بس يخلص عقدي رح اشتغل بمحل ابي عندو محل موبيليا كبير و انا وحيد يعني كل هالرزق بعد.عمر الي
وليد : بس ما كأنك مستعجل لسا تراب رفيقك ما نشفت
أنس : انا عندي ظروفي و مبررات بس حبيت خبرك و أخد موافقتك المبدأية و بعد شهر بطلبها رسمي
وليد : طيب انا بخبر أبي و الله يقدم اللي فيه الخير
أنس : ع بركة الله .. السلام عليكم
أنس * هي ضمنا موافقة الاخ ضل اخلص من عقدي و اقنع آية *
أم أنس : شو رح تعمل هلأ يا ابني
أنس : لا تخافي أمي انا قدمت طلب لالغاء عقدي بسبب طبي و رايح وقع الاوراق و راجع
أم أنس : اي احسن انا من الاول قلتلك بلالك هالشغلة ما بتلزمك
أنس : اي ما كان عندي هدف بالحياة و لقيتو 😌
أم أنس : هههه شبك مبسوط كأنك حاطط عينك ع شي بنت
أنس : يسلملي اللي بيفهم جهزيلي حالك انتي و أبي بس ارجع من الشام بدكم تخطبولي
أم أنس : و مين سعيدة الحظ
أنس : بنت اسمها آية بتطير العقل يا أمي
أم انس : روح الله يفتحها بوشك و افرح فيك
أنس : آمين .
أم وليد : قومي يا بنتي جهزي حالك في جماعة جايين يشوفوكي
آية : أمي انا قلتلك ما بدي اتزوج ما بدي كرمال الله اتركوني بحالي
أم وليد : لك شوفي حالك كيف صرتي من كتر البكي صرلك شهر بتبكي عليه ما رح يرجع البكي زين و الحي أبقى من الميت
آية : أمي كرمال الله اتركيني بحالي ما بدي شوف حدا
أم وليد : ليكي ابوكي اتصل و عاطي كلمة للشب ع الاقل شوفيه و بتعرفي ابوكي قديش عصبي و ما بيحب حدا يكسر كلمتو
آية : اصلا ما وصلني لهون الا عصبيتو و خوفي منو . يلعن ابو هالعيشة
أم وليد : خلص بس مرقيلي هاليوم كرمالي
ابو وليد : تفضلوا يا جماعة اهلا و سهلا
أبو أنس : الله يخليك يا طيب بيت عامر
أنس : السلام عليكم
وليد : و عليكم السلام اهلا ب أنس تفضلوا تفضلوا
أبو أنس : شو وينا العروس لهلأ ما بينت ما لازم نشوف عروستنا
أبو وليد : اي ليكا عم تعمل قهوة هلأ بتجي .... لك يا مراة قومي شوفيلي هالمقصوفة الرقبة وينا احسن ما قوم اشحط من شعرها
أم وليد : خلص طول بالك رايحة اندهلا .. لك وينك و ليش هيك ما مرتبة حالك كتير العريس و اهله قاعدين برا و ابوكي رح يجن جنونو
آية : خلص جاية جاية
ابو وليد : و هي اجت العروس
أبو أنس : ما شاء الله قمر
أبو وليد : قدمي القهوة لعريسك
آية : تفضل .. لك هاد انت و جاية لعنا لسا تراب رفيقك ما نشفت 😠
أبو وليد : لك شبا هالمجنونة ليش رمت الصينية و راحت .. لا تواخذوني يا جماعة مدري شو صايرلا اليوم رايح شوفا
أنس : من بعد اذنك عمي ممكن احكي انا معها
أبو وليد : بس يا ابني
أنس : عمي انا بحاول افهم منها اذا بتسمحلي
أبو وليد : طيب .. يا ام وليد خدي انس يحكيا للبنت
أنس : آية قبل ما تحكي شي حابب تسمعيني
آية : لك شو بدك انت اخر شخص كنت متوقعة يطلبني اللي مات رفيقك
أنس : الله يرحمه مات و كان جنبي زين كان يحكيلي كل شي عنكم و اخر يوم النا وصاني انتبه عليكي اذا صرلو شي و انا لقيت اني اخطبك و هيك بحم يكي و بنتب
#الجزء_العاشر

_رنوة_

كنت واقفة وناطرة لتبين شهد وريتا..
اختفو بنفس اللحظة وماعاد بينو..

ريتا:تراااااااااااااا
ونطت ضمتني متل المجنونة
وانا جنيت اكتر وضميتها وصرنا ننط

رنوة:لك ياااااا رتوشتي شو اشتقتلك يا عمرييييي

ريتا:اسكتيييي انا اكتر تعي تعي مرة تانية
اموااااه يا حبيبتشي

رنوة:ليكي اهدي شوي ووقفي جنبي

شديتها وحطيت ايدي ورا رقبتها وقربتها مني

رنوة:اتطلعي عليهن.. شوفي مل هالعالم عم تقول ليش في مجنين بالحفلة..
والاحلى من هيك انو عمر اتطلعي شلون وقف شعر راسو.. وحسان متل المنغولي عم يضحك..
تعي حبيبتي تعي نحنا عنسنا خلص.. وكلو من ورا جنانك وهالطاسة الفاضية

عمر:رنوة انتي خطيرة ومالك حلّة
مفكرة حالك عم توشوشيها لك نص العالم سمعو شو عم تحكو

حسان:نظامي يا زلمة😂

ريتا(بهمس) :الله ياخدك يا رنوة ليكي كيف عم يضحكو علينا😂😂

شهد:اسمعتك اسمعتك

ريتا:عاااااااا.. رعبتيني
ياااااا شهد تعي تعي حبيبتي مواااه

وقربت منا شهد وعانقناها نحنا التلاتة
يعني بالمختصر تلت مجانين حلوين عم ينطو قدام هالعالم

رنوة:شهدددد اشتقتلك.. لك بعدي عنها هي الي

ريتا:والله مارح هنيكن وهااا

ورجعت نطت فوقنا وهكذا
بس المشكلة مو هون...
المشكلة انو ضار في عنصر تالت عم يتفرج ويضحك
طبعاً غير المدعويين الكرام يلي مسحو بكرامتنا الارض

رنوة:شو الظاهر عم تتفرجو على مسلسل كوميدي
ليكو كيف دموعهن عم ينزلو
يا حيف عالرجال

زهير:من ايمت انتي مجنونة شهد

حطت شهد ايدها على رسها كأنها عم تفكر
شهد:بدك تقول من وقت ما عرفت هالتنتين يعني.. اي هيك شي

ريتا:يااااا ولي شهد عم تحكي علينا مع ابن عمتك ماااااشي

شهد :اي عادي وانتو صرتو مجانين شروايي من وقت ما عرفتوني

رنوة:الله اصلي الحكي يا بنتي اصلي

ريتا:اي عمر حاجتك رح تتفتق من كتر ماعم تضحك ليك ليك على هالشكل

عمر:آسف يا جماعة بس منظركن بموت ضحك 😂😂

رنوة:عأساس الافندي حسان انظم ليكي وشو متل البندورة

الكل:😂😂😂😂😂

حسان:هيك صار الحكي هلئ.. خلص انا زعلت

رنوة:ولي.. كلشي الا زعلك تعال خلص والله غير تضحك

حسان:طيب شلون بضحك؟

رنوة:احول عيوني؟

حسان :هيك بفرط.. بدك حل تأثيراتو الجانبية اقل

رنوة:اممممم والله ما بعرف شو اعملك؟

حسان :هلئ شوي تانية بتعرفي 😂

رنوة:ماشي 😂

.................
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العاشر

اصوات طبول وموسيقى وسيوف عم تضرب ببعضا .. على باب الصالة من بين الدخان دخل العروسين
وكانت واقفة قدامن العراضة البعلبيكة ...
صفاء كتير متوترة وحاسة حالا انو هاد العرس مالازم يكون الا.. لابسة فستانا الابيض من كتر بياضو كأنو عم يضوي و عم يجر وراها ماسكة باقة الورد بأديها التنتين وواقفة حد حسين وعيونا بالارض .. حسين مد ايدو ومسك ايدا وطبطبلا عليها مشان ماتتوتر ..
وبلشو يمشو خطوات لقدام واصوات الزغاريد عم تعلا .. وصلو لنص الصالة .. والكل سكت وحطولن اغنية لوائل جسار (نخبي ليه )يرقصو عليها سلو ..
حطت ايدها حولين رقبتو وهية كتير مترددة.. وهو حط ايد على خصرا .. وصار يتطلع بعيونا .. وهيه خجلت ونزلت راسا..
الغناي ( نخبي ليه فى اسرارنا وانا وانت مفيش غيرنا ولو ننسى مشاعرنا نكلم مين يفكرنا يا روح الروح بتنسانى و انا فاكر ومش بنساك تغيب عن عينى من تانى ومن غير حب اعيش ازاى ومهما تغيب بعيش وياك و اشوفك و انسى فيك احزانى ودمعة حب فى عينيا بتستناك يا احلى ملاك قالولى الحب له علامات فى نبض القلب والهمسات وروح تنادى عليك ورعشة ايدى فى السلامات فى عز سكوتنا نتكلم عيوننا بتحكى وبتحلم وانا حسيت بأنفاسك تدفى ايديا و تسلم اقول انا اه ومن غير صوت تحبنى موت واحبك موت واحساسنا يونسنا واقوى من الحياة والموت)

وطول الغناي كان صافن فيها وبملامحا .. رفعت نظرا
صفاء : حسين خلصت الغناي
حسين : اااه .. اي بس فتت شوي بالحالة ههههه
والكل صار يزقف .. وراحو يسلموعلى اهليهن .. صفاء ركضت لعند اما وضمتا وصارت تبكي هية واياها
نادية : الله يهنيكي ياعمري .. ويجعل كل ايامك حلوة وبيضة متل لون فستانك
صفاء : ماما ...رح اشتقلك
نادية : وانا كمان ياعمري .. بس خلص حاج تبكي هلق بتنزعي المكياج
صفاء : ما بأيدي ما بأيدي .. وضمو بعض وصارو يبكو
واجت ام حسين
اح حسين : شو هيدا ياجماعة .. مابصير هيك .. هيدا فرح ... تعال صفاء ..
بعدت صفاء عن اما .. ومشت مع حماتا
ام حسين : صفاء حبيبتي ليش عم تبكي شو رايحة انتي عالمريخ .. وايمت مابدك بتروحي لعندا .. بس اليوم مش لازم تبكي اليوم فرحك
صفاء : ان شاء الله
قعدو على كراسي العرسان واجت الناس تهنيهن .. اجت جانت سلمت على حسين وقربت من صفاء باستا وهمست بأدنا
جانيت : مش قليلي ياصفاء ... وقعتيه بحبك ... ههههه بس روحي الله لايهنيكي .
صفاء : جانيت اسمعيني ..
جانيت رجعت لورا : مبروك .. وراحت
واجا طوني سلم وراح .. واجا جمال ..كمان سلم وراح .. واجا عادل ومرتو
عادل : مبروك حسين مبروك صفاء
صفاء ردت من دون ما تتطلع عليه : الله يبارك فيك
وقربت سوزان باركتلون .. وراحت هية وعادل يرقصو
كلون سلمو ع العرسان وصارو يرقصو
صفاء ؛ حسين شكرا
حسين وهو عم يتصرف بشكل طبيعي : على شو
صفاء : لانك سترت علي
حسين : خلص لاتفكري ..
صفاء : بس كأنو متكلفين كتير ع العرس
حسين : انا ماممكن اتزوج بحياتي بس انو صارت وصارت ورح ينحسب علينا عرس .. قلنا بنعمل عرس محترم
خلص العرس .. والكل صار يروح .. طلعت صفاء ودعت اما وركبت بالسيارة مع حسين وراحو على بيتون
حسين طلع تلفونو وصار يلعب فيه مشان يحاول يتجاهل صفاء ... وصفاء جنبو عم تبكي
حسين سكر التلفون وحطو جنبو : صفاء ليش عم تبكي
صفاء : على ماما .. اول مرة رح نام بعيدة عنا
حسين : خلص لاتبكي كلا شهرين وبترجعي وبتنامي معا .. يلا حاج تبكي .. وصلتون السيارة على باب البيت .. وراحت وحسين ساعدا لحتى تفوت ع البيت
دخلو واتسكر عليهن الباب
صفاء حست على حالا انو هية وحسين بالبيت لحالن
حسين : من حسن حظنا انو امي رح تنام عند عادل .. خدي راحتك .. واطلعي عالغرفة فوق .. وانا رح نام بغرفة الماما ..
صفاء : عن اذنك ..
حسين : صفاء لحظة
صفاء : شوفي
حسين : نحنا رح نعيش ببيت واحد لمدة شهرين .. يعني لاتضلي على طول متوترة وخجلانة اتصرفي عادي ... اعتبريني صديقيك بنضحك بنمزح بنتشارك الحياة مع بعض اوك
صفاء : اوك ..
طلعت صفاء عالغرفة .. شلحت الفستان ولبست بجامة وحطت راسا ع المخدة .. وصارت تبكي على حياتا وكيف صارت .. على بعد اما عنا .. وانو اما رح تضل وحيدة .. وع العرس الملوكي يلي صرلا بس حستو مانو الا او مانو من حقا ..
..........................
تاني يوم فاقت صفاء .. حطت حجابا على راسا .. ونزلت .. لقيت البيت كلو هدوء .. قربت من غرفة حسين لقتو نايم ..
طلعت ع المطبخ وصارت تعمل قهوة ... وطلعت ريحة القهوة بكل البيت ..
وهية عم تحركا ...
اجا من وراها حسين : بونجور
صفاء : اهلا بونجور
حسين : ريحة هالقهوة يتجنن ..
التفتت عليه .. كان لابس بجامة قطن نص كم ..
صفاء : ثواني وبتصير جاهزة
حسين بقلبو : ليش متحجبة .. من شو خايفة اذا صرت زوجا بالشرع وبالقانون .. اي شوبدي فيها بعد ناقصني معقدين .. بس والله حلوة هههههه
قعدت صفاء مقبالو شربو القهوة واتحدثو شوي
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_العاشر ....
@rwayate
«#وبعد_مرور _فتره_من_الزمن »

كانت ساره آعده عند الدكتوره ايملي وعم تسألها عن وضع جوليا ..

ساره: اذا حضرة الطبيبه .. هل انتهيتي من تجيهز الفتاه ؟
ايملي: نعم هذا صحيح .. لذلك قمت بالاتصال بك على الفور
ساره «بلهفه»: اتعنين ان الامور على خير مايرام ؟
ايملي: مارأيك ان تري النتيجه بنفسك ..

رفعت الدكتوره سماعة التلفون وطلبت من السيكرتيره تجيب جوليا ...

ايملي: جوليا ستحضر حالا ..لقد كانت متعاونة جدا معنا ..والا لما كنا وصلنا الي نتيجة ممتازة ..

ابتسمت ساره وبقيت ناطره دقايق لحتى سمعت صوت الباب اندق وفاتت السيكرتيره ووراها جوليا

جوليا: مرحبا ..

وقفت ساره بصدمه وارتعشت شفايفها وهي بتقرب بخطوات بطيئه ناح جوليا وبتفل حواليها ..

ايملي: مارأيك سيده ساره؟
ساره: انا لاا اصدق هذا... ايتها الطبيبه انها.... معجزة
ايملي: يسعدني سماع هذا ..

ضلت ساره تتفقد جوليا وتطلع بوجهها وذكريات اليمه مرت ببالها ...

كانت عم تطلع بعيونها وبتتزكر اخر مره شافت دارين .. و بتسمع جواتها صرختها لما وقعت عالدرج بعد ماسمعتها بتعترف لسراج بحبها ..

غمضت عيونها وهزت راسها لتطرد هالافكار من راسها

ساره«بألبها »: ماعم صدق... كأني شايفه ادامي دارين ..
جوليا: .. شو مدام سارة حاسستك مو مبسوطة ..
سارة «هزت براسها »:بالعكس .. انا كتير مبسوطة. .. الحمدلله عسلامتك واهلا وسهلا فيكي بحياتك الجديدة يا ...جوليا
جوليا: حبيبتي .. لولاكي ماكنت وصلت لهون ..
سارة :هلأ بتروحي علئ بيتك وبتضبي أغراضك ومن بكرا بترجعي عالبلد .. انا حجزتلك تيكيت للطيارة
جوليا «دمعت عيونها وضمت سارة م̷ـــِْن كل ألبها »:ماني عارفة كيف اتشكرك ..انتي عنجد ملاك مدام سارة ..•اللّـہ̣̥ يقدرني واقدر ردلك هالمعروف ..
سارة :الأيام جاي جوليا .. وهلأ رجعي علئ بيتك وجهزي حالك لحتا ترجعي ..

طلعت جوليا اما سارة كتفت ايديها وفكرت: هي اول خطوة كرمال رجع سراج لإلي .. لشوف كيف رح تقدر تحكم عقلك بعدا ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بيوم بالشركة كانت مستنفرة والمتقدمين علئ طلب التوظيف كتار ..

كان سراج آعد بمكتبو عم يُشَتغلً ورن تلفونو ..
رد: اي رنا ..
رنا: اي حبيبي. .. انتة بالشركة؟
سراج: اي ... رح تجي؟
رنا: اي ـّۓ لَـگِنْ .. بس بجوز اتأخر شوي في ازمة مو طبيعية عالطريق
سراج: اي مو مشكلة ..ازا حابة بجي باخدك انا
رنا: هوة ياريت بس مابدي عطلك ..مسافت الطريق وبكون بالشرركة ..يلا باي ..
سراج: •اللّـہ̣̥ معك ..

اتنهد سراج وحط التلفون م̷ـــِْن ايدو .. مسح وجهو ومشط شعرو بأصابعو .. فتح اللابتوب علئ صورة دارين وابتسم ..
سراج: اشتئتلك ..
دمعو عيونو وطب راسو عالمكتب وبكي لـ يقدر يفرغ كل الهم اللي صاب ألبو ..
رن تلفون المكتب ومسح دموعو و رد: الو ..
ساري: سراج يلا مابدك تجي... المتقدمين ناطرين ليعملو المقابلة ..
سراج: ايـّۓ يلا جاي فورا ..

اخد نفس وفات عالحمام غسل وجهو وطلع علئ مكتب ساري. لحتا يستقبلو المتقدمين ...

ساري «سكر سيڤي »:طيب نحنا بندرس السيڤي وازا صار قبول بنحكي معك...
.... :شكرا ..بالازن

ردو سراج وساري: •اللّـہ̣̥ معك ..

طلع الشب م̷ـــِْن عندن ..
ساري: شو رأيك؟
سراج «بحزن »:مستحيل نقدر نلاقي حدا يقدر يسد مكان مهاب بالشغل وبقلوبنا ..
ساري «اتنهد بغصة »:بعين •اللّـہ̣̥ اخي ..

الصمت سيطر عالمكان وكل واحد شرد بالزكريات يلي جمعتهن بـ مهاب ..
قطع عليهم شرودهم صوت دقة الباب ..
ساري: سراج .. خلينا بالمهم هلأ ..
سراج اكتفا انو هز راسو .. وفتح السيڤي تبع المتقدم وبلش يراجعو ..
ساري: تفضل ..

كل واحد فيهم كان مٍشًغوٍلً بالاوراق اللي ادامو لما سمعو صوت الباب انفتح وخطوات كعب كندرة عم تمشي بثبات .. بالبداية التنين كانو مشغولين باللي بإيديهم ...

.....:مرحبا ...

رد ساري: ياهلا ..تفضلي ..
رفع نظرو لثانية ورجع يطلع بأوراقو لما دارتلو فتح عيونو عآخرهم وهو بعدو مو مستوعب اللي شافو ..
رفع راسو ليتأكد وانصدم ..
اما سراج سكر السيفي ورفع نظرو عالمتقدمة ليصير حالو م̷ـــِْن حال ساري والصدمة بينت عملامحو ...
انحبست الانفاس بهديك اللحظة الغريبة وكأنو التاريخ عم بعيد نفسو ..

همس سراج بصوت عم يرجف .. دارين! !!!؟
كانو التنين عم يطلعو فيها بصدمة بنظرات وترت جوليا وحسستها بشي غريب ..
جوليا«بتوتر »: عفوا... شكلي فِيَھ شي غلط؟

حس ساري علئ حالو وعطول اتمالك حالو ونزل راسو ..
ساري: لٱ لٱ ابدا ..
واتطلع علئ سراج وشافو كيف ضل آعد وشارد فيها بصدمة ..
ساري «همس »:سراج شوو صرلك
سراج: د دارين
ساري: لااا مو هية ..
سراج «دمعو عيونو وحكا بصوت يدوب مسموع »:مبلا هية ..
وقف ساري وسحب سراج وهو عم يحكي: بالازن مـڼـڱ انسة ..ممكن ترتاحي شوي ..
هزت جوليا براسها وابتسمت وهي مستغربة ..
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_العاشر

أيسر : صفط السيارة قدام بيتهم ونزل منها بعصبية ونزلوا ضحى وسيما إللي كانت تتأفف

سيما: شبك أيسر جنيت ليش جبتنا بهالطريقة من نص السهرة

ايسر: قرب لعندها مسكها من إيدها وسحبها وراه لجوا بالقوة تحت انظار امه إللي ماكانت فاهمة شي

أيسر: دخلها على غرفتها وسكر الباب وزاه: أسمعيني هو سؤال واحد بس وبدي تجاوبيني عليه بصراحة

سيما: صار قلبها يخفق بسرعة: شوفي أخي ليش عم تحكي معي بهاي الطريقة

أيسر: إنتِ إلك شو عاملة مع إليانا

سيما: اه اناا انا مو عاملة شي أخي شو خطرلك تسأل

أيسر: مسك وجهها بقوة: سيما أحكي الحقيقة ولا تخلي يطلع جناني عليكي هي إللي قالتلي إنها أنخطفت وأنا وإنت كان ألنا إيد بهالشي وهاد هو سبب زواجها من سامان لك أحكي إذا بتعرفي شي

سيما: عم تكذب اخي معقول تصدقها وتكذبني مو معقول تنخطف وما ندرى بشي

أيسر: شد على وجهها أكتر: والرسالة إللي بعتيلا ياها مشان تطلع من الفيلا … مسك المقص من عالطاولة وحطه على رقبتها ليكي سيما إذا بتكذبي علي بحرف بدبحك وهلأ كمان

سيما: بتبكي: اي انا إللي بعتلها الرسالة ارتحت هلأ

أيسر: بعد عنها وهو مصدوم: أحكيلي كل شي وأصحك تكذبي علي بحرف

~~~~~~~~
بصباح يوم جديد حامل معاه مفاجئات كتيرة لأبطالنا

آرام: دخل على الشركة مع ميار ودخلوا على غرفة الاجتماعات وصل ايسر عالشركة متاخر شوي وكان وجهه مابيتفسر وشارد بعالم تاني عم يفكر بالكلام إللي صار بينه وبين أخته بالليلة الماضية قعد معهم وأول ما أكتمل العدد بلشوا بالاجتماع وكان آرام متوتر ومتحمس بنفس الوقت
بعد مرورساعة………

آرام: طلع من غرفة الأجتماع وهو معصب كتيير دخل على مكتبه وصار يكسر كل شي بيطلع قدامه

ميار: لحقه لجوا وصار يهدي فيه: لك اهدى آرام خلينا نحكي مرة وحدة بس بدون ماتجن وتعصب

آرام: أنت مستوعب هلأ إنه مشروعنا إللي تعبنا عليه شهور طويلة انسرق و خسرنا مناقصة مهمة كتيير بعد ما كننا ضامنين نربحها في شي مو طبيعي عم يصير نحنا أنتهينا (وبنفس اللحظة وصله مسج عالتليفون وكان مضمونه: مبروك علي الفوز بالمناقصة وحظ اوفر إلك يا حفيد المالك (سراج القادري) ) رمى التليفون على الطاولة وصرخ بأعلى صوت… حقيييييييير

ميار: شوفي مين هاد

آرام: سراج الزفت هو إللي ورا سرقة المشروع والمناقصة وبعتلي مسج عم يشمت فيني بدي روح واجهه وأقتله بإيدي

ميار: معناها طلع شكك بمحله ومافي داعي تروح لأنه حاسبها منيح وصرله مسافر برا البلد من يومين

آرام: مسك راسه بعصبية وطلع من الشركة

أيسر: طلع من الشركة معصب كمان لأنه كان متفق مع سراج ياخدوا المناقصة بس انصدم لما عرف بسرقة المشروع اتصل ب سراج بس ماكان يرد عليه
وفجأة أتذكر لما وقع على الاوراق على أساس اوراق المناقصة بس بالحقيقة كان عقد لينقل المشروع على أسم سراج القادري ضرب على راسه بعصبية: غبي أيسر إنت واحد غبي أنضحك عليك سرق المشروع وهرب وتركك ببوز المدفع لازم أتصرف طبيعي هالفترة لحتى ابعد الشكوك عني ولأخلص من مصيبة أختي

~~~~~~~
آرام قاعد مع جده بمكتبه

عبد الرؤف: خير أبني شو هو الموضوع المهم إللي رح تحكيه

آرام………………

سامان: أي إيلي عم أسمعك شو كان بدك تحكيلي بخصوص موضوعك

إليانا: انا كان بدي أحكيلك…… قاطعها صوت آرام إللي كان يصرخ من مكتب جده وينادي على سامان
ركضوا بسرعة عالمكتب ولقوا جدهم ماسك صدره ووجهه شاحب وآرام عم يحاول يساعده يتنفس

سامان: جدي عم تسمعني بشو حاسس إيلي جيبيلي الشنتة من غرفتي بسرعة، جدي عم تسمعني آرام شو صار

آرام: مو وقته هلأ أعمل اي شي خلينا ناخده عالمشفى

سامان: استنى شوي رجعت إليانا ومعها الشنتة ولحقوها أمينة وسليمان

سامان:صار يفحصه ويقيس ضغطه أعطاه ابرة بعد مانيموه على تخته

سليمان: إبني خلينا ناخده عالمشفى

سامان: مافي داعي بابا كان طالع ضغطه كالعادة وهلأ بلش يرجع طبيعي بس خلوه يرتاح شوي خلينا نطلع نحكي برا

إليانا: طلعت تتمشى بالحديقة بعد ما فشلت تحكي مع سامان بسبب تعب جدها وهلأ مشغولين بقصة الشركة
مرقت الأيام والشهور وانا عايشة على أعصابي رجعت على جامعتي وامور الشركة أتحسنت شوي وماعد فتحت سيرة إللي صار معي لحد حتى سامان كل مرة بتشجع لأحكيله بتطلع شي قصة بتمنعني وحتى أيسر بطل يزعجني وكان هدوئه مخوفني سيما اتجنب الحكي معها لأنها كانت بتتجهز ليوم عرسها إللي اقترب كتير وبكل يوم عم يمضي عم يحترق روحي أكتر لا عم اقدر كون معه ولا عم لاقي دليل يثبت برائتي قدامه كل إللي طالع بإيدي إني احترق ودوب متل الشمعة كل يوم وعلاقتي مع سامان كانت اخوية كتيير اكتر حدا وقف جنبي وساندني

~~~

آرام: شاف حلا قاعدة جنب المسبح قعد جنبها وصار يتاملها: فصعونتنا كبرت وصارت صبية وصار في مين بده يطلبها

حلا: مصدومة: انا مين بده يطلبني
#أنا_الغريب
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بلشت اكتب بحرقة..كنت عم اكتب كل شي حسيت فيه من لما هربت نورا...

ام فراس : شو عم تعملي ؟
هديل : عم اكتب مشان تتحسن كتابتي وما ضل أمية .
ام فراس : ليش ؟ مين قلك هالحكي ؟
هديل : يحيى .. شاف كتابتي على الوتس ضعيفة سماني حبيبتي الأمية .
ام فراس : ههههه بيكون عم يمزح معك .
هديل : اي صحيح و انا هيك عم قول .
ام فراس : كملي كتابة حبيبتي وما تزعلي منو لو ما بيحبك ما بيخبرك برأيو .
هديل : حاضر .

*بهاللحظة عرفت انو امي بدها ياني اسكت و اصبر على كل شي من يحيى كرمال اتزوج و تخلص مني....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*واقفة عند الشباك و عم اتأمل الطريق...

نورا : أمين .
أمين : نعم .
نورا : خلينا نطلع نتمشى الجو حلو كتير .
أمين : انتي مو ملاحظة على حالك ؟؟
نورا : شو ؟
أمين : صرلك اسبوعين كل يوم بدك تطلعي تتمشي ، واذا ما طلعتي عم توقفي عند الشباك تتفرجي على يلي رايح و يلي جاي .
نورا : اي شو فيها ما النا حدا هون يعني عم جرب سلي حالي .

*تطلع فيني أمين بعصبية .. قرب مني و وقف قبالي...

أمين : ما النا حدا .. نسيتي انو هاد خيارك انتي .
نورا : لا ما نسيت .
أمين : مين هو ؟
نورا : ما فهمت شو مين هو ؟؟
أمين : مين هو يلي بدك تطلعي تتمشي كرمال تشوفيه .
نورا : شو ؟ شو قصدك ؟ انت سامع حالك شو عم تحكي ؟
أمين : سامع و واثق من كلامي .
نورا : أمين شبك ؟ انت حبيبي الأول و الأخير عمري و نور عيوني مستحيل فكر بغيرك .
أمين : طيب روحي جهزي حالك لنطلع نتمشى .
نورا : ما بدي .
أمين : نورا جهزي حالك معك خمس دقايق بدك تكوني جاهزة .
نورا : حاضر .

*حسيت بوجع بقلبي لما سمعت حكي أمين..معقول بعد كل هالحب يشك فيني ؟؟ معقول بعد ما تخليت عن الدنيا كلها كرمالو يفكر فيني بهاد السوء !!!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ضياء : شايف رجعلك التوحد ، قاعد قبال النار وعم تصفن ، خير شو صاير معك ؟
عمار : اشتقتلها ، اشتقت لعيونها لصوتها لضحكتها ، حرقت صورتها و رسائلها و ذكرياتنا ، حرقت قلبي بسبب حبي الها بس ماعم اقدر انساها .
ضياء : لهي الدرجة بتحبها ؟
عمار : آااخ يا ضياء كلمة بحبها قليلة على يلي بحسو اتجاهها ، كل ما بكون متضايق او زعلان بتخطر على بالي بتمنى اسمع صوتها عم تخفف عني ، من يوم يلي تركتني وانا ما شفت السعادة بحياتي .
ضياء : صرلها سنة متزوجة لازم تنساها .
عمار : يا ريت بقدر انساها ، كيف ما تلفتت عم شوفها حواليي .
ضياء : ليش عم تعذب حالك يا اخي و انت بتعرف انها مو الك ؟
عمار : مو بإيدي حبي الها هو يلي عم يعذبني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مسكت ايد أمين ونحنا عم نتمشى..بالنهاية ما إلي سند غيرو بهالدنيا..مر قبالي طفل صغير بعمر السنتين تقريباً..ابتسمت و إلتفتت على أمين...

أمين : عم تطلعي فيني لتتأكدي اذا شفتك وانتي عم تبتسميلو او لا .
نورا : يعني شفتو ؟
أمين : بكل وقاحة عم تسأليني ؟
نورا : وقاحة !! انا عم اسألك شفت الطفل الصغير يلي ابتسمتلو .
أمين : هه مفكرتيني غبي لحتى صدقك .
نورا : مو انت أمين يلي حبيتو .

*تركت ايد أمين و مشيت باتجاه البيت...لحقني ركض و مسكني من ايدي بقوة....

نورا : ترك إيدي عم توجعني ، بعدين نسيان نحنا بالشارع .
أمين : شكلك انتي يلي نسيتي اننا بالشارع ، كيف بتتركيني و بتمشي هيك ؟
نورا : بدي ارجع عالبيت انا كرهت المشي .
أمين : نورا انا بحبك لهيك عم غار عليكي .
نورا : هي مو غيرة هاد اسمو شك .
أمين : انا آسف حبيبتي .
نورا :......
أمين : عم قلك آسف معقول تعمليها قصة هلأ ، نورا انا بعشقك ما بتخيل حياتي بدونك ما تزعلي مني .
نورا : و انا بحبك بس بترجاك تشيل هالأفكار السودا من راسك لأنو مافي حدا غيرك بقلبي اصلا انا ماعم شوف حدا غيرك بهالدنيا .
أمين : تشربي عصير ؟
نورا : اي .
أمين : من عيوني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*جهزت البيت و حضرت الأكلات يلي بتحبها أمي..عملتلها غرفة خاصة إلها بالبيت..كنت عم حس بسعادة ما حسيتها من قبل...مضى الوقت و وصلو غسان و أمي..ركضت و فتحت الباب و حضنت أمي بقوة....

ام بلال : يا روحي أنتي .
لمى : اشتقتلك كتير .
ام بلال : وانا اشتقتلك يا عيوني .
لمى : لا تبكي حبيبتي .
ام بلال : عم ابكي من الفرح لأني شفتك .
غسان : اهلا و سهلا فيكي مرت عمي نورتينا .
ام بلال : الله يرضى عليك و يقويك و يرزقك من عالي سماه يا ابني .
غسان : آمين .
لمى : نطرت هاللحظة كتير ، يا ريت لو بقدر شوف أبي .
غسان : الله يرحمو .
ام بلال : ادعيلو يا بنتي .
لمى : كل الوقت بدعيلو ، و من شوقي لإلو عم ادعي شوفو بحلمي ، احكيلي عنو كيف كان لما توفى وكيف ودعتوه .
غسان : حبيبتي روقي عليها شوي رح تبقى هون و بتشبعو
طلبت ساميه اعادة فتح قضية السجين سليم الشافعي او متل مابيسموه السجين رقم 221
نزلت من المحكمه وهي بتتنفس بكل راحة .
اخيرا رح اعرف مين قاتل ابي
ركبت سيارتها وتوجهت لعند جاسم
… .
جاسم : يا صباح النشاط شو شايفتيني بمنامك
ساميه : هههههه هيك شي يالله قوم لنفطر سوا انا كتير جوعانه
بلشوا ياكلو وساميه مسلطه نظرها على جاسم
جاسم : انتي اليوم مو طبيعيه شو صايرلك
ساميه : هههه حزرت 😉
جاسم وهو عم يمسح ايديه ببعض
الحمد لله دايمه… اي هاتي شو عندك استازتنا
ساميه… . انا قربت اعرف مين ورا مقتل ابي
جاسم : بجد ؟ مين !
ساميه : حاليا ما بقدر احكي شي
وقفت وبلشت تروح وتجي
ساميه : جيت لهون لخبرك اني رجعت فتحت ملف القضية واول جلسه بعد اسبوع
جاسم :……
ساميه : ليش ساكت
جاسم : لا ابدا بس اكيد مانسيتي وعدك الي ؟
قربت ساميه لعند جاسم وحطت ايدها على كتفه بثقه
لا طبعا ما نسيت وانا وقت اوعد بوفي
جاسم : شكرا ساميه
ساميه ب استغراب : على شو عم تشكرني
جاسم : على كل شيء عملتيه معي
ضحكت ساميه وفتلت حالها لتطلع وهي بتقلو
موعدنا بعد اسبوع يابطل استعد 💪
جاسم : ههههههه تمام سيدي ورفع ب ايدو وادالها التحيه
####
بـعـد مرور اسبــوع ***
بسم الله الرحمن الرحيم
( وان حكمتم بين الناس فٱن تحكموا بالعدل )
صدق الله العظيم
يارب ساعدني لاحقق العداله وجيب حق بابا وجاسم من الظالمين
كانت هي كلماتها وهي بتطلع بالايه الكريمه على باب المحكمه قبل ماتفوت للقاعة
دخلت لجوا بخطوات ثابتة وقعدت مكانها تستنى يجيبوا جاسم
طل جاسم وهو مكلبش ع يمينو وشمالو في حرس مسلحين
وقفت ساميه بغضب واشرت للشرطي
هيه انت مو من حقك تعاملو بهي الطريقه موكلي مو مجرم ولاسفاح موكلي انسان اكتر منك
احمرو عيون الشرطي وكان رح يعلي صوتو ويعمل مع ساميه مشكله بس استوقفوا دقة القاضي على طاولة القضاء
مــــــحـــــكمـــــه ♖♗♖🔨

القاضي : نادو على القضية الاولى
المنادي بصوت عال… سليم خالد الشافعي
القاضي : ليتفضل محامي الدفاع

اشرت ساميه لجاسم انه ما يوقف وقت نادوه ب اسم سليم وهالشي لفت انتباه القاضي
ساميه : بعتزر منك سيادة الوزير بس كان لازم اعمل هيك
القاضي : انا قاضي مو وزير
سامية : وهلٱ سيادة الوزير رح بلش مرافعتي
القاضي بغضب : اناااا قاضي
ساميه بهدوء : زعلت لاني ناديتلك بلقب مو لقبك سيادة القاضي طيب ليش ناديت ل موكلي ب اسم مو اسمو
بلش صوت الناس وهمسن يعلا بالقاعه
القاضي وهو عم يدق عالطاوله : سكووووووووووت
تفضلي انسه ساميه
طلعت ساميه الملف الازرق وتوجهت للقاضي
سيدي القاضي هاد ملف المتهم سليم الشافعي
حكت بحده وهي مسلطه عيونها بعيون القاضي سليم الشافعي الحقيقي وتلفتت لجاسم مو هاد
القاضي .. انسه ساميه ممكن توضيح اكتر نحنا قضاه والرٱي المجرد مالو قيمه اثبتي كلامك بالحقائق الملموسه

العدل أساس الملك وأن حكمتم بين الناس فأن تحكموا بالعدل من يأخذ بالسيف فابالسيف يؤخذ

توترت ساميه واطلعت بجاسم نظرات خوف ابتسملا جاسم واشرلا ب ايدو 👍انه كملي ساميه لاتستسلمي
اخدت ساميه نفس وتوجهت لمنصة الادعاء
ساميه : سيدي الرئيس لو اطلعت ع الملف يللي قدامك رح تلاقي شهادة وفاه ب اسم سليم خالد الشافعي من 11 سنه وهذا ان دل على شيء ف انه يدل بالدليل القطعي ان سليم شخص ميت شخص لاوجود له بهذه الحياة
تلفت القاضي على الملف وبلش يتشاور مع المستشارين وبعد مشاوره نطق القاضي
القاضي : انسه ساميه اذا كان سليم ميت فهاد اللي بالقفص مين ؟؟؟
تعبت عيون ساميه بالدموع وحكت بغصه وهي يتطلع لجاسم
هاد ياسيدي الرئيس ضحية استغلال المسؤولين لمناصبهم هاد انسان اطهر واشرف من انه يكون بالسجن
مسحت دمعتها وقالت بثبات
لهذا سيادة الرئيس انا بقدم اتهامي لكل من جمال الجبل ووالده حسن الجبل… .. شكرا سيدي القاضي
بعد مشاورات بين لجنة القضاه اعلن القاضي قبول الادعاء واستدعاء كل من جمال ووالده وتم تحديد جلسة اخرى بعد عشر ايام… . رفعت الجلسه… ..
#مــحــكــمة
#####

#يتبع
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_العاشر
########
#أروِأّحٌ_ضّأّئعٌةّ,,,,💔
#بِقِلَمَيِّ_HajarSh
#الجزء_العاشر....
Telegram:@rwayate
----------------*
لن أدع شيئ يحول بيننا .. إعتقدتي بهروبك ستنتهي من مأساتك ..إعتقدتي أنك ستكونين بأمان وأنتي بعيدة عني ... إعلمي أن هروبك زرع الإصرار في قلبي أكثر علئ إمتلاكك ..
----------------*

كانو يمان وصبا عايشين عنجد مأساة حقيقية وخصوصي بعد ما اجت الشرطة وطلعت نتيجة فحص الطبيب الشرعي بأنو أبوهن مات نتيجة جرعة مخدرات زايدة ...

ئعدت صبا جنب أخوها لحتا تهدي وهوة عم يبكي بطريقة هستيرية ...
صبا :أخي بكفي ..بدال بدال ماتكون سندي عم تزيدها عليي ؟
يمان«بيبكي » :انا السبب وابوكي مات بسببي انا المذنب الاول بهالشي.. كنت بعرف انو عم يتعاطا كنت بعرف وسكتت ..لو اني اخدو بكير عالمصح ماكان مات ...
صبا :ليش عم تحمل حالك المسؤولية .. خلص نصيبو يموت .. بكفي يمان قضاء الله ووئع وهلا الكلام معد ينفع ... دعيلو بالرحمة اخي ..
يمان :الله يرحمو ويغفرلو ..
Telegram:@rwayate
رجع صهيب عالبيت ...و أول مافات ئلبو غصو بلش يطلع بالبيت بحجر عينو وينئلها بزوايا البيت ... مشي خطوتين عالبطيئ ونادا بصوتو :ورد الشام ... !
بس محدا جاوبو ... كان هادي كتير وگأنو عرفان انو البيت فاضي بس حب يتأكد ..وفجأة تسرعت خطواتو وبلش يدور عليها بأنحاء البيت كلو. بالمطبخ والبرندا وبالحمام ..وصل عغرفتها وفتحها وشاف خزانتها مفتوحة وشبه فاضية ... توسعت عيونو واتأكد انو ورد هربت ... كانت مشاعرو ملخبطة وماعرف ليش اجا بنفسو يموت حالو بهديك اللحظة .. ئرب عالتخت وطال ئطعة من تيابها كانت مرمية عليه وحطها عوجهو وبلش يستنشق اثر من ريحة ورد فيها لحتا تغلغلت لجواتو ورجع فتح عيونو وصرخ :عملتيا وهربتي ... مابكون صهيب ازا ما خليتك تدفعي التمن غالي يا ورد ..
رما ئطعة التياب عالتخت وطلع من البيت متل المجنون ...
Telegram:@rwayate
أما ورد ماكانت عرفانة شو تعمل او وين تروح بحالها وخصوصي انها ضيعت الطريق لأنها كانت ناوية تطلع لبيت يمان ...
ورد الشام :ياربي وين كانو ساكنين ...

وأخيرا لئت العمارة اللي ساكنين فيها انبسطت وحست ئلبا ارتاح بس شافت سيارة صهيب من بعيد وئفت عباب العمارة .. ورجعت تخبت وشافتو فات وهوة معصب عليها...

بلش صهيب يخبط متل المجنون علئ باب بيت يمان .. وأول مافتحتلو صبا دفشها وفات وهية ضرب ضهرا بالحيط ...
صبا :مجنووون
التفت عليها ورجع لعندا وئال :وينااا ؟
صبا :مين ؟
صهيب :ورد الشام ويناااا
صبا :انتة في شي بعئلك ،ورد مو عنا
صهيب :اي هلء بتأكد ...

وفات لجوة وشاف كيف الجو طاغي عليه الحزن ودمعة يمان موناشفة لسا عن خدو ومع هيك مااهتم وصرخ :يمااان طلعها ياحيوان ..
انصدمو كل الموجودين بتصرف صهيب .. وئف يمان يلي ماكان فهمان لسا شو الئصة !
يمان :اي... وحياتك البائية صهيب
Telegram:@rwayate
وئف واحد من الرجال وراح اتجاه صهيب
....:يا ابني في حدا بفوت عبيت عزا بهالطريقة ...
صرخ صهيب :ازا ماطلعتها هلء رح ائئلبو عنجد بيت للعزا ... يمان طلع ورد الشام وهلء بكل هدوء أحسن ما أعمل مجزرة بنص بيتك
يمان :ليش ورد هربت ؟
صهيب :لا تتغابا علييي وتعمل حالك ماعندك خبر ... عم ئلك طلعها بسرعة
يمان :بس هية مو عندي
صهيب :مو عندك ؟ انا بعرف كيف رح طلعها. ...

وبلش يتفتل بالبيت ويفتح بواب الغرف ويمان لسا صافن فيه ولما كانو الرجال بدن يوئفو صهيب عند حدو وئفهن يمان لحتا محدا يتأذئ منو .. وبعد ما خلص جولتو الفاشلة بالبيت.
صرخ :وين وديتاااا احكي
يمان :الي تلات شهور ماشفتا ..

خافت ورد علئ صبا ويمان يتأذو من بطش صهيب ...لهيك قررت تلحئو لجوة ومن لما دخلت سمعت صوت صهيب وصراخو عم يدوي متل بركان هايج بالعمارة ...
Telegram:@rwayate
صهيب :يعني مصرررر عكلامك هاااد
يمان :صهيب انا مو فاضي لالك .. ابي اليوم ماات وانتة ماكلفت تسأل او تعزي ..همك بس تعرف وين هربت ورد الشام ...ورد اللي حبستا وشوهت سمعتها بنظري .. اي هربت منك لأنك ما بتستاهلها ...
صهيب :ئلتلي ابوك مات ؟ .. طيب ازا ورد مارح تطلع هلء رح كفي عبائي عيلتك ئدام عيونك ..
وطلع صهيب مسدس وراح اتجاه صبا ومسكها بين ايديه وحط المسدس براسها ...