#الجزء_العاشر

بيتركهن وبيروح عمكتبو وبدون مايحكي ولا كلمة .لان.بهيك موقف حتى اللسان بيعجز عن الوصف .
اكرم: لك كيف هيك بتحكي .
ميادة: بدي بس خليه يشعر بالقهر اللي عشتو يوم اللي عرفت خطب ليا .
اكرم: بس ما اتفقنا هيك
اني كون مستلم قضيتك شكل وانك توصفيني هيك شكل .بعدين بس يعرف اني بس صديق قديم وانك كذبتي عليه شو رح يكون موقفك
ليش مابتحسبي لقدام انتي ...
بس بدك تجرحي ل هالشب
ميادة بحزن: ليش مابدك كون خطيبتك
بعدين ماعاد يهمني ينجرح ينفلق...
.
اكرم: بدي تحددي منقذك ولا خطيبك .
ميادة بتغمزو لا الاولى
.
.
اكرم: انتو البنات ماحدا بيعرف كيف بتفكرو
بس عنجد ميدو واضح عليه بيحبك من قلبو ...
عطيه فرصة تانية .
.
ميادة: هو بيحبني واللي بحب بيعذب هيك
هاد معذبي وبس
وبعدين نحنا مابنفكر اصلاً امشي لا قلك امشي
اكرم: الله يستر هلئ تقولي لجدك اني الوصي عليكي .ياعين مو ناقص غير تقليلي بابا .

ميادة بتبتسم عكلامو العفوي ...
وبتمشي بتدق الباب عمكتب جدها ماجد وبعد مايسمعو الآذن بالدخول بيدخلو .
بيوئف ماجد وبيطلع فيها بدو تفسير مين هالرجال اللي معها .
اكرم بيتدارك الوضع وبيعرفو عن حالو .
ماجد: حلو كتير ورافعة قضية كمان .
اكرم: الساكت عن حقو شيطان اخرس .
ماجد: عكل حال انا اتصلت فيكي لحتي خبرك شيئ مهم .
ميادة: وانا جاية لحتي اسمع .
ماجد: انتي لازم ترجع عالمشفي .وهالمرة رح ترجعي وانتي الكل بالكل .
ميادة بفرح: والسبب
مو انت اللي نفيتني من المشفى
وما سمعتني ولا دافعت عني
وسكرت ملفي
شو اللي صار لحتي غيرت رايك
#اغتصاب_مزدوج
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العاشر

اصوات طبول وموسيقى وسيوف عم تضرب ببعضا .. على باب الصالة من بين الدخان دخل العروسين
وكانت واقفة قدامن العراضة البعلبيكة ...
صفاء كتير متوترة وحاسة حالا انو هاد العرس مالازم يكون الا.. لابسة فستانا الابيض من كتر بياضو كأنو عم يضوي و عم يجر وراها ماسكة باقة الورد بأديها التنتين وواقفة حد حسين وعيونا بالارض .. حسين مد ايدو ومسك ايدا وطبطبلا عليها مشان ماتتوتر ..
وبلشو يمشو خطوات لقدام واصوات الزغاريد عم تعلا .. وصلو لنص الصالة .. والكل سكت وحطولن اغنية لوائل جسار (نخبي ليه )يرقصو عليها سلو ..
حطت ايدها حولين رقبتو وهية كتير مترددة.. وهو حط ايد على خصرا .. وصار يتطلع بعيونا .. وهيه خجلت ونزلت راسا..
الغناي ( نخبي ليه فى اسرارنا وانا وانت مفيش غيرنا ولو ننسى مشاعرنا نكلم مين يفكرنا يا روح الروح بتنسانى و انا فاكر ومش بنساك تغيب عن عينى من تانى ومن غير حب اعيش ازاى ومهما تغيب بعيش وياك و اشوفك و انسى فيك احزانى ودمعة حب فى عينيا بتستناك يا احلى ملاك قالولى الحب له علامات فى نبض القلب والهمسات وروح تنادى عليك ورعشة ايدى فى السلامات فى عز سكوتنا نتكلم عيوننا بتحكى وبتحلم وانا حسيت بأنفاسك تدفى ايديا و تسلم اقول انا اه ومن غير صوت تحبنى موت واحبك موت واحساسنا يونسنا واقوى من الحياة والموت)

وطول الغناي كان صافن فيها وبملامحا .. رفعت نظرا
صفاء : حسين خلصت الغناي
حسين : اااه .. اي بس فتت شوي بالحالة ههههه
والكل صار يزقف .. وراحو يسلموعلى اهليهن .. صفاء ركضت لعند اما وضمتا وصارت تبكي هية واياها
نادية : الله يهنيكي ياعمري .. ويجعل كل ايامك حلوة وبيضة متل لون فستانك
صفاء : ماما ...رح اشتقلك
نادية : وانا كمان ياعمري .. بس خلص حاج تبكي هلق بتنزعي المكياج
صفاء : ما بأيدي ما بأيدي .. وضمو بعض وصارو يبكو
واجت ام حسين
اح حسين : شو هيدا ياجماعة .. مابصير هيك .. هيدا فرح ... تعال صفاء ..
بعدت صفاء عن اما .. ومشت مع حماتا
ام حسين : صفاء حبيبتي ليش عم تبكي شو رايحة انتي عالمريخ .. وايمت مابدك بتروحي لعندا .. بس اليوم مش لازم تبكي اليوم فرحك
صفاء : ان شاء الله
قعدو على كراسي العرسان واجت الناس تهنيهن .. اجت جانت سلمت على حسين وقربت من صفاء باستا وهمست بأدنا
جانيت : مش قليلي ياصفاء ... وقعتيه بحبك ... ههههه بس روحي الله لايهنيكي .
صفاء : جانيت اسمعيني ..
جانيت رجعت لورا : مبروك .. وراحت
واجا طوني سلم وراح .. واجا جمال ..كمان سلم وراح .. واجا عادل ومرتو
عادل : مبروك حسين مبروك صفاء
صفاء ردت من دون ما تتطلع عليه : الله يبارك فيك
وقربت سوزان باركتلون .. وراحت هية وعادل يرقصو
كلون سلمو ع العرسان وصارو يرقصو
صفاء ؛ حسين شكرا
حسين وهو عم يتصرف بشكل طبيعي : على شو
صفاء : لانك سترت علي
حسين : خلص لاتفكري ..
صفاء : بس كأنو متكلفين كتير ع العرس
حسين : انا ماممكن اتزوج بحياتي بس انو صارت وصارت ورح ينحسب علينا عرس .. قلنا بنعمل عرس محترم
خلص العرس .. والكل صار يروح .. طلعت صفاء ودعت اما وركبت بالسيارة مع حسين وراحو على بيتون
حسين طلع تلفونو وصار يلعب فيه مشان يحاول يتجاهل صفاء ... وصفاء جنبو عم تبكي
حسين سكر التلفون وحطو جنبو : صفاء ليش عم تبكي
صفاء : على ماما .. اول مرة رح نام بعيدة عنا
حسين : خلص لاتبكي كلا شهرين وبترجعي وبتنامي معا .. يلا حاج تبكي .. وصلتون السيارة على باب البيت .. وراحت وحسين ساعدا لحتى تفوت ع البيت
دخلو واتسكر عليهن الباب
صفاء حست على حالا انو هية وحسين بالبيت لحالن
حسين : من حسن حظنا انو امي رح تنام عند عادل .. خدي راحتك .. واطلعي عالغرفة فوق .. وانا رح نام بغرفة الماما ..
صفاء : عن اذنك ..
حسين : صفاء لحظة
صفاء : شوفي
حسين : نحنا رح نعيش ببيت واحد لمدة شهرين .. يعني لاتضلي على طول متوترة وخجلانة اتصرفي عادي ... اعتبريني صديقيك بنضحك بنمزح بنتشارك الحياة مع بعض اوك
صفاء : اوك ..
طلعت صفاء عالغرفة .. شلحت الفستان ولبست بجامة وحطت راسا ع المخدة .. وصارت تبكي على حياتا وكيف صارت .. على بعد اما عنا .. وانو اما رح تضل وحيدة .. وع العرس الملوكي يلي صرلا بس حستو مانو الا او مانو من حقا ..
..........................
تاني يوم فاقت صفاء .. حطت حجابا على راسا .. ونزلت .. لقيت البيت كلو هدوء .. قربت من غرفة حسين لقتو نايم ..
طلعت ع المطبخ وصارت تعمل قهوة ... وطلعت ريحة القهوة بكل البيت ..
وهية عم تحركا ...
اجا من وراها حسين : بونجور
صفاء : اهلا بونجور
حسين : ريحة هالقهوة يتجنن ..
التفتت عليه .. كان لابس بجامة قطن نص كم ..
صفاء : ثواني وبتصير جاهزة
حسين بقلبو : ليش متحجبة .. من شو خايفة اذا صرت زوجا بالشرع وبالقانون .. اي شوبدي فيها بعد ناقصني معقدين .. بس والله حلوة هههههه
قعدت صفاء مقبالو شربو القهوة واتحدثو شوي
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_العاشر
وائل كان وحش...وحش كل يوم ينهش مني شقفة...وائل كان اسوء قدر انكتب عليي
انت حققت معي وبتعرف كل شي....بتعرف انو متزوج و عنده ولاد....واليوم شفت مرته...بس ياترى قدرت تعرف ليش تزوج!قدرت تعرف ليش انا ماعندي ولاد.!!!

جواد:عم اسمعك...احكي

شغف:وائل....من اول يوم اكتشف اني بنت...وحس حاله انتصر....يعني تخيل بنت 20 سنة...مرمية بين ايدين رجال عمره 40 سنة...شو رح يعمل؟انت رجال وبتعرف
مارحمني.....ماقدر يرحمني

جواد:ليش عم تحكيلي هاد الكلام؟بدك الدم يغلي فيني وروح اقتلك ياه؟عم تحكيلي اسوء شي تخيلته؟مشان شو.....مشان تحرقي قلبي اكتر!!!!!

شغف:لا.....عم احكيلك ليش بكره وائل....سماع القصة للاخر

جواد:(شغل سيكارة)هاتي لشوف

شغف:(تنهدت)صرت انزف....مرة ورا مرة ورا مرة
بس هو مايرتدع....مايخاف عليي....كان النزيف يروح ويجي....ولا فكر يعرضني على دكتورة...تعرف شو فيني
صفي دمي....اخر شي....شهر كامل و انا عم انزف
بالاخر انتخى اخدني على دكتور...لما اغمى عليي ادامه
بعد طول فحوصات....ومافي شي قدر يوقف هالنزيف
ليش؟لان عنق الرحم تالف.....تالف!
والرحم مهدد بظهور طفرات سرطانية من كتر النزيف ومن تلف عنق الرحم....وائل انحط ادام خيارين...اما الاستئصال او الربط....وطبعا اختار الربط....عملولي العملية....وبعد العملية خبرني هو شو عمل فيني
قرر عني...قرر انو مابدي ولاد....بدي كمل عمري عشيقته
بدي كفي لحالي....اخد هاد القرار بدالي..وصار رحمي عقيم....شوبدك احلا من هيك عيشة.....لك فوق الموتة عصة قبر(تبكي)تزوجني بالغصب....حرموني من ابسط شي بحلم فيه....حملوني ذنب انا ما ارتكبته ودفعت تمنه
عشت 5 سنين احلم فيك....كل يوم اصحى عم ابكي
كنت قول معلش...انا بدفع التمن عنك....المهم انت تكون مبسوط....وائل تزوج فورا مشان يجيب ولاد....انا كنت مركونة على جنب....كرمال شهواته وبس
حياتي لمدة 5 سنين كانت بين هالحيطان.....والمرسم...المكان الوحيد اللي كنت حس اني بتنفس فيه....كل مرة كنت ارسم صورة طفل صغير
يضحك عليي وائل....يقلي انسي هاد الحلم
انحرمت كون ام....لاخر يوم بعمري
جواد......انا دفعت تمن حبك....دمي و اعصابي وعمري ودموعي....و امومتي....كل هالقد حبك تمنه غالي!

_حضنت وجهي بين ايديي وبكيت... تذكرت كل لحظة بشعة عشتها....تذكرت وائل و تذكرت لوكاس بكيت من قلب محروق...مالقيته الا عم يحضني....شدني عليه و صار يمسح على شعري وانا لسا عم ابكي...._

جواد:اهدي....انا هلأ معك....مارح اتخلى عنك شو ماصار....اهدي

_بعدت عنه و طلعت فيه وعيوني غرقانين بالدمع_

شغف:كيف بدي اهدى....لك اهلي بس يصلهن خبر طلاقي رح يجو يقتلوني....كيف اذا عرفو انك لهلا موجود بحياتي....مين رح يصدق انا شو صار فيني!!!!

جواد:يسترجي حدا ويقرب منك او يلمس منك شعرة....والله بحرق الدنيا باللي فيها

شغف:انت بوجودك معي رح تفتح على حالك حرب كبيرة.....بعد عني احسنلك...مابدي ياك تتأذى كرمالي

جواد:عنجد؟...بتخافي عليي؟

شغف:هلأ لاتقلبها غزل

جواد:سؤالي واضح...جاوبي لشوف

شغف:تعال لجاوبك

_مسكت ايده و اخدته على مرسمي....شغلت الضو و طالعت لوحة كبيرة كنت مخبيتها ورا لوحات كتير...لما شافها انصدم وبقي عم يتأملها بدون مايحكي_

شغف:صرلي 3 سنين عم اشتغل عليها

جواد:(مذهول)كأني عم طلع بحالي عالمراية

شغف:حلمت كتير باليوم اللي رح اهديك ياها فيه

جواد:عنجد مو معقولة انتي....كيف متذكرة ملامحي بهالدقة؟!

شغف:ليش انا نسيت لاتذكر؟

_قرب ومسك ايديي وطلع بعيوني_

جواد:لسا بتحبيني؟...........لاتهربي عيونك مني.....قولي....(حط ايدي على قلبه)عم تحسي فيني؟
قولي اي....حتى خوض سبع حروب كرمالك....مستعد احرق الدنيا...مستعد حارب اهلك و اهلي وندى و الدنيا كلها...مستعد اتخلى عن كل شي....مقابل تصيري الي
صح انا ماتعذبت بقدك....بس البعد عنك مابيشبه الا الموت....قولي اي....لعوضك عن كل دمعة...عن كل لحظة تمنيتي كون معك وماكنت....شو؟لسا بتحبيني!

شغف:_

جواد:قوليها....طفي ناري...قولي بحبك...قوليلي حبيبي...متل ماكنتي تقوليها زمان.....قولي هالكلمة....حتى خليها بداية كل شي حلو بحياتك

شغف:جواد

جواد:عمري

شغف:انت عم تسألني سؤال بتعرف جوابه

جواد:حابب اسمعه منك....ليتطمن قلبي

شغف:غمض عيونك...بخجل

جواد(ابتسم)حاضر.....ها...غمضت

شغف(همست)بحبك

جواد:شو عم توشوشي حالك....ماسمعت

شغف:(همست)بحبك

جواد:قوليها بإدني...رح ابقى مغمض...همسي بإدني

_قربت وهمست بإدنه_

شغف:بحبك

جواد:كمان مرة

شغف:بحبك

جواد:كرمالي علي صوتك

شغف:لك بحبك...بحبك بحبك بحبك.....سمعتني هلأ!!!

جواد:ههههه...لسا ما ارتويت

شغف:جوااااد

جواد:لك عمري انتي...عمري انتي....تعالي لقلبي تعالي
.
#نقطةّ_ضٍعفَ,,,,,,
#الجزء_العاشر
@rwayate
رجع غيث عشئتو وهوة لسا مو مستوعب اللي صار...
وصار يحكي مع حالو متل المجانين:العمئ شو اللي صار ؟جد انا خطبت !ومين.... نور شو اللي خلا لساني يرتبط...😰
راح اتسطح عالتخت بتيابو وهوة لسا عم يفكر وفجأة رن تلفونو...ورقم غريب
غيث :الوو...
....:شو لسا مصدوم ؟☺️
غيث :مين انتي
.....:ولو حلك تنسئ صوتي
غيث :نور !؟ منين جبتي رقمي
نور :خايف عليي ،والله لو كان تحت الارض لجيبو 😉
غيث :انا رح سكر😒
نور : طب استنئ عشو مستعجل
غيث :انا عندي شغل بكرة بدي نام
نور :غيث ....😢
غيث :نعم...
نور :أنا عنجد بحبك وماعم امزح 💘
غيث :لك انتي مجنونة في وحدة بتحب واحد ما بتعرف عنو شي😓
نور :معليش احكي اللي بدك اياه ،بس انا حبيتك...غيث الله يوفئك ماتفسخ خطبتك عني 😢
غيث :بفكر...😪
وسكر غيث تلفونو وجواتي شي عم يئلو استمر معها...

............................/
تاني يوم الصبح صحي اياد وطلع من غرفتو شاف نارا ئاعدة عالكنبة وعم تشرب فنجان ئهوة...
اياد :انا بوش مين متصبح 😒
نارا :صحلك تتصبح بوشي😒
اياد :اي هاتي الفنجان ....واخد الفنجان من ايدها
نارا :الركوة عالغاز روح صب فنجان
اياد :مابدي ،بعدين فنجانك فاتر مابحب الئهوة سخنة 😏

انزعجت نارا وبلشت تهز رجلا...وطبعا اياد بيتنكرز من حدا بيهز ئدامو وهوة ئاعد😠
اياد :اي عدلي ئعدتك وحاج تهزي متل رئاص الساعة😠
نارا :بئعد متل مابدي ...😏
اياد :بس انا بكره هي الحركة
نارا :وانا ماني شايفة بأعدتي في شي غلط
وزادت نارا هز برجلا ...واياد ئاعد ومتنكرز منها...
وفجأة اندق الباب
نطت نارا :انا ئايمة افتح
فتحت الباب وطلعت ام اياد بوجها..
نارا :لك اهلين خالة
ام اياد :له هيك زعلتيني منك
نارا :ليش شو عملت؟
ام اياد :ناديلي من اليوم ورايح مرت عمي
نارا :تكرمي...مرت عمي ،عطيني شام يي شو اشتئتلو
واخدت شام وفاتو...
ام اياد :كيفك اياد ،صباحية مباركة يا عرسان
انحرجت نارا من كلام ام اياد وفاتت لجوة
اياد :اهلين ماما
ئعدت امو جنبو :اي ابني كيف شفت نارا؟
اياد :كيف بدي شوفا يعني ؟بنت متلا متل اي بنت
ام اياد :اي ما اختلفنا ،يعني ..
اياد :شو بدك تعرفي امي؟
ام اياد :بدي اتطمن عليكون وريح ئلبي
اياد :اي رتاحي ماصارشي ،كانت ليلة عادية كتير متل اي ليلة بتمر
ام اياد :اي...
اياد :شو اي ...يعني انا نمت بغرفة وهية بغرفة
ام اياد :ليش !؟
اياد :شو ليش !امي لا تنرفزيني لا انا طايقها ولا هية طايقتني
ام اياد :طيب متل مابدك اهدئ...بس ابني نحنا ماجوزناك البنت لنجيبا تخدمك انته وابنك
اياد :هي رضيانة بهالوضع ،وانا مالي خلق علئ شي ،عن ازنك
ام اياد :وين يا مهون
اياد :رايح البس واطلع عشغلي

لبس اياد وطلع .....
طلعت نارا بعد مانيمت شام ...
نارا :فطرتي مرت عمي
ام اياد :ئبل الفطور بنتي ،انا بعتزر منك بدال اياد
نارا :ليش !؟ اياد مابدر منو شي وانا ماني زعلانة عفكرة ،بصراحة انا رضيانة
ام اياد :لك يسلملي عئلك شو كبير
وضمتا...

............................/
طلع اياد عالمديرية وراح بوجهو لعند غيث...
اياد :صباحووو شريك
غيث كان مقهور ومعصب من عملة اياد ولهيك مارضي يرد عليه
اياد :عم نصبح مابينرد علينا
غيث :لا والله ،لك اياد انته مو حالل عني لتجبلي اخرتي
اياد :افف شو مناسبة هالحكي
غيث :لك لاتغشم حالك ،الله يسامحك علئ هالعلقة اللي علقتني اياها مبارح
اياد :اه اصدك عن نور
غيث :اي اصدي عن نور...
اياد :اي روق مو محرزة ،بعدين انا شفتك كيف عم تطلع فيها باهتمام ئلت ليش لأدبس لحالي بجوازة ببليك معي 😂
غيث :لا دمك خفيف ليكو ... لك اياد هي البنت وضعا غريب ولا تنسئ انو ابوها مجرم
اياد :هون حطنا الجممال
غيث :مافهمت
اياد :لك ياغيث ،انا لما عرفت انو نور بنتو لـ أبو اليسر خطرتلي هي الفكرة واللي هية خطبتك منها
غيث :يخربيتك ،كنت ئاعد بحفلة كتب كتابك وعم تفكر كيف توئع ابو اليسر
اياد :مشان تعرف .. شغلنا مو لعبة ،غيث انا متأكد انو نور بتعرف مكان ابوها ،وماعم ترضئ تعترف ،وانته اللي رح تكشف هالئصة
غيث :فهمت عليك يعني بدك اياني مثل عليها
اياد :اي ،وبس نلقي القبض عليه ،طبعا نور رح تكون شريكة ورح تنحبس بتهمة التستر علئ المجرمين وهيك رح خلصك منها بس صبور ونفذ اللي عم ئلك عليه
غيث :أمرك....

............................/
كان عروة ئاعد بالورشة وعم يصلح موتور سيارة ...
....:شو صار معك
عروة :شغلها لشوف
....:اي اشتغلت يسلمو ايديك
عروة :الله يسلمك
وراح الزبون ....
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العاشر....

كان انور قاعد وعم بوقع على ملفات وجهاد وآيات قاعدين عندو ...
جهاد: خلصت سيد انور؟
انور: اي ماضل شي...
جهاد: معناتا هات الملف خليني روح شوف شغلي ..
انور: ارتاح حضرتك سيد جهاد .. انسة ايات لوسمحتي خدي هاد الملف واتصلي بـ حازم بيك واتفقي معو على موعد لإجتماع ضروري و درسي هالملف منيح .. وكمان ....

فتح الدرج وطال فلاشة وعطاها اياها .. :هي الفلاشة عليها ملفات المناقصة بتمنى تنسخيها وتروحي تصدقيها بالشؤون القانونية ..
ايات: حاضر سيد انور .. اي شي تاني
انور: لٱ ابدا ..فيكي تتفضلي على مكتبك ..

ماكان بيعرف انور انو خربط بالفلاشة واعطاها وحدة تانية .. ياترى شوفيها .. !

طلعت ايات بينما جهاد كان قاعد وهدوئو عاكس الحقد اللي جواتو ..
جهاد «بقلبو »:هيك يا انور الزفت .. هلأ معد عجبتك انا وصرت تعتمد عشغلك على بنت مالها بالقصر الا مبارح العصر .. اي شو عليه ..انا واياك وبيناتنا الزمن ..
انور :شبك جهاد؟
جهاد: لٱ ابدا ..بس ناطرك لحتا تحكيلي عن المناقصة
أنور؛ :مافي شي جديد .. وايات ماشالله عنها ماعم بتقصر بشغلا .. «اخد انور نفس »وانتة كمان جهاد فْيَگ تروح تشوف شغلك.

وقف جهاد وهو بيطلع بـ انور .. ابتسم وحكا: حاضر سيد انور .. بالازن ..
التفت جهاد وضل طالع ..
نار الحقد الغيرة ولعت بقلب جهاد .. نفس احساس انور م̷ـــِْن زمان بلش يطغئ علئ جهاد .. ماقدر يسيطر على كرهو لآيات وحقدو على انور وبلشت الافكار الشيطانية تتغلغل براسو ...

«««««««««««««««««««««««««««««««««

كانت اماني قاعدة بالغرفة وبتروح وبتجي وهي عم تاكل بحالا ..
اماني: العما ازا صحيح هالحكي ..

حملت تلفونا ورنت على جهاد ..
جهاد: اي حبيبتي
اماني: جهاد اصدقني هلأ انور جد عمل م̷ـــِْن ايات ايدو اليمين
جهاد: هي واصلتك الاخبار ..لكك مو بس هيك. . هي مستحوذة عكل وقتو وتفكيرو بالشركة والله أعلم شو عم تخطط كمان
اماني: العما .. ومنين طلعتلي هي كمان .. بالظاهر صار لازمني زيارة لعند امها خليها اتضبها ..

بتسكر الخط وهي عم تغلي م̷ـــِْن الغضب وبتحمل شنتتها وبتطلع م̷ـــِْن الفيلا

بالوقت اللي بتكون فِيَھ ايات برات البيت كانت سناء تروح وتجي بقلب الشقه علـّۓ. اجريها وتعين نفسها بنفسها

كانت عم تعمل كاسة شاي لما سمعت صوت الجرس عم يرن وبسرعه مشت ناح كرسيها المتحرك وقعدت عليه وتحركت ناح الباب وفتحته

اماني « شلحت نظارتها » مرحبا
سناء: اااهلين اماني خانم
اماني: انقبري لجوا بدي ياكي بجوز كلام

بتبلع سناء ريقها وبترجع بكرسيها لورى وبسرعه بتفوت اماني وبتسكر الباب بكعب اجرها وبتمسك سناء م̷ـــِْن تيابها وبتسحبها لعندها

اماني: شو ياست سناء باعتيتلي بنتك لتاخدلي جوزي
سناء: استغفر •اللّـہ̣̥ بنتي مو هيك
اماني: اخرررسي وسدي بوزك وينك وليه ضبي بنتك وخليها تبعد عن طريق انور والا والله بندمك وبندمها عم تفهمي

هزت سناء راسها بخوف ونترتها اماني وهي لسه بتابع كلامها وتهديداتها
اماني: هاد ٱڅڑ تحزير ياسناء المره الجايه ازا جيت لهون اتأكدي انها جيتي حتكون لاعزيكي ببنتك

انتفضت سناء م̷ـــِْن كلام اماني ودمعوا عيونها

سناء: خلص ياخانوم اعتبريها مارح ترجع ابدا عالشركه
اماني: ايه لنشوف، ،،، خاطرك يا مشلوله

طلعت اماني وطبشت الباب وراها بقوه اما سناء ظلت تفرك ايديها بخوف
سناء: :لآزٍمٍ بعد ايات عن هالعيله بأي طريقه
صفنت شوي وكأنها تزكرت شي وبسرعه قامت عن كرسيها وفاتت لغرفة ايات

«««««««««««««««««««««««««««««««««
#بالمشفى ...

بين مجموعة متدربين كانت رفيف واقفة وحاملة دفتر بتسجل عليه معلوماتها وهي بتشوف الدكتور وهو بيشرحلهم وضع المريض ..
الدكتور: بما انو خلص دوري هون ..رح عرفكون علئ الدكتور الجديد اللي رح يعطيكون دروس العملي بدالي .. رح غيب لحظات وراجعلكم ..

طلع الدكتور م̷ـــِْن الغرفة .. اما رفيف اخدت نفس طويل ووقفت عالشباك ..
حاليا هي سنة تانية طب .. عم تحاول تكون احسن م̷ـــِْن الكل ..
انفتحت بوابة الغرفة والتفتت رفيف لتشوف الدكتور اللي رح يستلم بتدريبهم .. شعور غريب اتملكها بس شافتو داخل م̷ـــِْن الباب وهو لابس المريول الأبيض ونظراتو هي بعمرا مابتنساها .. بالرغم انو مر علئ لقائهم بهالمرة اليتيمة تلات سنين الا انها ضلت راسخة ببالها وهداك الشعور اللي احتفظت فِيَھ جواها ..

وقف سيف قدامهم وحط ايديه بجياب مريولو ..
سيف:السَلٱمٌ عـَلـْيگم .. بالبداية بدي عرفكون علئ حالي .. اسمي سيف دكتور جراحة .. ورح تكونو المتدربين تبعاتي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ورايح .. انشالله كون قد الحمل وبتمنى منكون تفتحو عقولكون منيح معي ..
#قاتلـــــــــــتي
#الجزء_العاشر
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

أمسك يدي ولا تفلتها مهما ارتجفنا و مهما اختلفنا ...!!!
أمسكها بقوة في السراء والضراء ........
فلا طعم للحياة بعدك ... لأنك أنت الحياة .........♡♡

*╚══════ღღ══════╝

ساره : عمر

عمر : ياعيون عمر

ساره : انت بتحبني

عمر : معقول عم تسأليني هيك سؤال ❔

ساره : كرمالي جاوبني

عمر : كلمة حب مابتوفيكي حقك ساره انا بعشقك حد الجنون

ساره : وانا متيمه فيك عمر

عمر : شو حابه نسمي اول ولد النا

ساره : تيم

عمر : اشمعنا تيم

ساره : لانه تيم من العشق وهو رح يكون ثمرة حبنا

عمر : شايفه هالبحرر شو كبير

ساره : انا كبر كبرو بحبك

عمر : وانا رح خليه يبلعك وتموتي

ساره : عمر شو صرلك… . لاااا .. بعد عني اتركني… . لاتئزيني لااااااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

صبا : بسم الله عليكي يا اختي ساره فيقي ياقلبي

فتحت عيونها بتعب عم تحاول تشوف الوجه يلي قدامها… انا وين ؟

صبا : حمدلله ع سلامتك اختي

ساره : صبا

صبا : ياروح صبا ياقلب صبا… انتي منيحه اختي

ساره ; بدي امي

ماجده بتبكي : انا هون ياروحي… . حاكيني بنتي انتي منيحه عم يجعك شي

سكتت ساره لتوضح الصوره بعيونها ويزول الغباش .. كانت بعالم تاني… خايفه ومهزوزه ومكسوره… واخيرا وعيت عحالها لتتزكر انها كانت مع عمر… . تجمعت الدموع بعيونها وهي شايفه قدامها الانسان يلي حبته وامنته عحالها عم يضربها عراسها بعد ما تحول لوحش . غمضت عيونها وغصت بدمعها ومدت ايدها المرتعشه عالسما : بعد عني بعدددد عني

مسكتلا صبا ابدا بقوه وضمتها لصدرها بحنيه : اهدي اختي كل شي انتهى وانتي هلأ بيناتتا وبألف خير

🍃 عندما تمسك اختي بيدي اشعر وكأني ولدت من جديد
وهي بتلك القبضة الناعمة تلومنى على الغياب 🍃

كوثر : حمدلله عسلامتك بنتي زال الشر عنك

ساره بتعب : شكرا خاله

بتول : انتي هلأ صرتي محسوبه علينا لانه دم اخي سفيان عم يجري بعروقك

ساره : سفيان

ماجده : اي والله سفيان مافي منه كنا رح نخسرك لانك فقدتي دم كتير وهو يلي تبرعلك بدمه

سفيان بخجل : ماعملت الا واجبي… .. واطلع بعيونها الدبلانين : حمدلله ع سلامتك انسه ساره

هزت راسها مع ابتسامه صغيره ورجعت تسرح بخيالها

كرم وهو عم يفقش اصابعه حد راسها : بست وين شردتي خلص ماعاد بدنا سرحان… . يلي صار صار والحمد لله ربنا رد كيدو لنحرو… احمدي ربك خلصتي منه مابيستاهل دمعه من عيونك

ساره : ماببكي كرماله… انا ببكي عحالي وغبائي وكيف حسن يضحك عليي 😔

بتول : المهم تتعلمي لغيرها وتنتبهي حبيبتي

ساره : انا بدي اطلع من هون

صبا : اي حبيبتي رح نخرجك كمان شوي بس لحتى تاخدي ابرة اختلاط الدم

سفيان بمزح : والله دمي نظيف مابيعكر

ضحكت ساره لتبان غمازتها يلي بتزين خدودها الورديين… . وبهاللحظه حس سفيان بدقه غريبه بقلبه وكأنه في شي زاير عم يدق ع ابوابه ب ايدين ناعمين ليقتحمه ويتربع جواته .. بعد نظرو عنها لحتى ماتفضحه عيونو ومن جواته حاسس بروح جديده سكنته… ☘️غض طرفه لكن قلبه التفت ☘️

ماجده : شكرا الكم ياجماعه تعبناكم معنا ياريت تروحوا ترتاحوا

سفيان بعجل : لا كيف نتركم… . قصدي اول شي لازم نوصلكم عالبيت لنطمن عالانسه ساره ولا شو اخي

كرم بخبث وكأنه سمع دقات قلب اخوه : اي معلوم اخي لازم نطمن

صبا : خلص ابن عمي انتو ارجعوا عالبيت ليكني انا معهم

ماجده : وين بدك تجي وتتركي بيتك وزوجك… الحمد لله اختك منيحه… يالله مع جوزك والصبح تعي اطمني عليها

كرم ب ابتسامه واسعه : لك ينصر دينك مرت عمي

صبا : بس يا امي

ماجده بحزم : شو سمعتي

مطت شفتها وانصاعت لامر امها : حاضر امي 😏

سفيان : اسمحيلي ابقى معكم لحتى وصلكم عالبيت

ماجده : مابدي عزبك ابني

سفيان وهو بيسترق نظره لساره : عزابك راحه ❤️

ساره : شكرا اخ سفيان

سفيان وهو منزعج من كلمة اخ : ولو هاد واجبي.. اهم شي تكوني مرتاحه

💛 لن تتوقف الحياة على أشخاص خذلونا فدائما يعوضنا الله بمن هم أفضل.💛

*╚══════ღღ══════╝

رجعوا عالقصر اخيرا وكان باين على صبا العبوس

كرم : شبك من اول الطريق قالبه خلقتك

لوت تمها بعدم رضا : اولا اسمها زعلانه مو قالبه خلقتك تانيا تمنيت ابقى بحد ساره 😔

ابتسم من برائة هالبنت وطفولتها ..حوطها بذراعه ومشي فيها لغرفتهم وهو عم يغني ويدندن وهيه كل شوي تضربه بخفه على صدره

كرم : اخيرا نحنا بغرفتنا ولوحدنا…

صبا : ششو قصدك

تقدم منها خطوه ومسكها بهدوء من كتافها ولزقها بالحيط وقرب بشكل خطير لدرجة انه كان حاسس بدقات قلبها المتسارعه بين ضلوعها

كرم : اشتقتلك

حطت ايدها على خدها وكأنها بتعاتبه عالكف يلي ضربها ياه

ما استنى منها رد نزل وطبع بوسه على شفايفها وبعد عنها بنفس الهدوء وهو مركز بعيونها

كرم : انا اسف صبا بعترف اني غلطت سامحيني
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_العاشر

دخلو عالفيلا وهنن مبسوطين ... لجين كانت كتير متغيرة ... عم تضحك وتحكي كتير مع تيم ...
حنان بهمس ل نورة : شبها هي اليوم
نورة : والله علمي علمك ...
حنان : يلا خير ... بالإذن انا صار لازم ارجع عالبيت
نورة : ماشي الله معك
( راحت حنان على بيتها ... ونورة مسكت ايد لجين وطلعو لفوق عالغرفة ... )
لجين : شوفي نورة ؟!.. ليش ساحبتيني بهالطريقة ؟!
نورة : لك لولو مو شايفة حالك ... متغيرة من الصبح لهلق ...
لجين : لاء مو متغيرة انا .... شو عملت
نورة : يعني انتي مالك بالعادة تمزحي وتحكي مع تيم بهالطريقة ...
لجين : خلصنا رورو والله تفكيركم محدود ... يعني وين المشكلة ... تيم ابن عمتي مو غريب ...
نورة : الله يهديكي ياشيخة ...
____

عند تيم وميرا تحت ....
تيم : ماما شبها لجين اليوم ؟!... حاسسها متغيرة ...
ميرا : هههههه وانا كمان انتبهت لهالشي ... باينتها حاببتك ....
تيم : هههههه مستحيل تحبني ... شو رح تحب فيني ... يعني معقول تترك كل الشباب وتحب واحد متلي ...
اكيد شفقانة عليي مو اكتر
ميرا : لاء لاتحكي هيك ياقلبي ... انتي الف وحدة بتتمناك ....
_____

رجع نورس المسا عالبيت .... وراح على غرفة ابوه ... دق الباب ودخل ...
نورس : كيفك بابا ... بتسمحلي احكي معك شوي ؟!...
كرم ( ابو نورس ) : اي اكيد .... تفضل ....
نورس : يعني بصراحة رح احكي فورا بدون لف ودوران ....
كرم : تفضل ابني شو في !!!... شغلتلي بالي ...
نورس بإبتسامة : يعني انا صرت شب متل مابتعرف ... وبصراحة انا قررت اخطب ... من بعد اذنك طبعا ...
ام نورس من وراه بفرح : عنجد ؟!.... ياقلبي انتي واخيرا رح شوفك عريس ....
نورس : ههههه تسلميلي ياغالية ...
ابو نورس : ماقلتلي مين صاحبة النصيب ؟!..
نورس : بصراحة انا عم فكر ب لجين بنت عمي ... وحابب اتزوجها على سنة الله ورسوله ...
ابو نورس : ونعم الاختيار ياابني ... خلص بكرة رح فاتح جدك بالموضوع .... وان شاء الله خير ....
نورس بفرح : الله يخليلي ياكن يااحلى ام واب بالدنيا
______

تاني يوم الصبح بغرفة الجد .....
ابو كرم : خلص ياابني لجين ل نورس بإذن الله ... وبكرة رح نعمل الخطبة ...
ابو نورس : بس يابابا لازم تسأل البنت اول ...
ابو كرم بعصبية : نحنا ماعنا بنات بتختار عريسها .... العريس اللي بوافق عليه بتتزوجو ... غير هيك ماعندي ...
ابو نورس : طيب متل مابدك ... بس برأي احكي مع البنت من هلق ... مشان بكرة ماتنصدم ...
ابو كرم : ان شاء الله .... ناديلي ياها بس طلعت ...
ابو نورس : اي تكرم يا غالي .....
( طلع ابو نورس من غرفة ابوه ... وراح لعند لجين وخبرها انو جدها بدو ياها ... )
لجين : حاضر عمو ... يلا تيم بالإذن ... بس ارجع بكملك القصة
تيم بإبتسامة : ولا يهمك عادي ... الله معك ...
_________

بغرفة الجد ....
ابو كرم : اي ... وانا حبيت خبرك مشان تجهزي حالك ...
لجين بصدمة : شووو ... لاء مستحيل ... جدو انا مابحب نورس ... مابدي ياه ...
ابو كرم بعصبية : مو على كيفك .... اللي بقولو انا بدو يصير ...
لجين والدمعة بعينها : بسسسس ...
ابو كرم : قلتلك مو على كيفك ... بنات آخر زمن ....
طلعت لجين من الغرفة وهي عم تبكي ... وقعدت مقابيل تيم تحت بالصالون ....
تيم بإستغراب : لجين !!!... شبك عم تبكي ؟!.. من شوي كنتي مبسوطة شو اللي غيرك ....
" اطلعت لجين ب تيم نظرة حزن وبعدها حطت ايديها على وجهها وصارت تبكي ...."
( بهالحظة نزل نورس ع الدرج وهو مبسوط .... قرب على لجين مشان يحكي معها ... بس انصدم أنها عم تبكي ... بيغمزه تيم بمعنى لاتحسسها بوجودك سكوت لشوف شو الموضوع ... )
تيم بحنية : احكيلي شو الي زاعجك ...
لجين وهي تطلع عليه نظرة وحدة مجروحة : بدن يزوجوني نورس غصب عني ... انا مابحبو ... مابدي ياه .... ماعم يفهمو عليي ...
نورس من وراها بصدمة : شووو ... لك مبارح سمعتك عم تقولي انك بتحبيني ... شو اللي غير رأيك حكيلي ...
لجين وهي تطلع لوراها على نورس : مابحبك ... انا مابحبك ... كنت عم اتوهم انو بحبك بس اكتشفت مبارح انو انا بحب تيم .....
( انصدم نورس ومسكها من ايدها وسحبها عالمطبخ مشان يحكي معها ... )
تيم بإستغراب : هههههه بتحبني انا ؟!...
ماهر بإبتسامة : شو عم تحكي مع حالك ؟ هههه
تيم : اهلين ماهر تفضل قعود معي ....
ماهر : يلا شوي وبرجعلك ... بدي روح عالمطبخ اشرب مي ...
تيم : ماشي ...
( راح ماهر عالمطبخ وقبل مايدخل سمع صوت نورس ولجين .... وصابو فضول وقرر يسمع الحديث ... )
نورس : شو عم تحكي انتي ... لك واعية على حالك شو عم تحكي ...
لجين : اي عارفة حالي شو عم احكي .... انا بحب تيم ...
نورس بعصبية : ليش ؟!... ليش هيك عملتي ... لك ليش حبيتي تيم ... ما بكفي انو عشتو طول عمركم مابتعرفو اهل ابوكم من ورا امو ... لك احكيلي مابكفي انو مو معروف مين ابوه ... لك بتعرفي انو عمتك هربت يوم العرس مع حبيبها و
ير نحنا جايين لهون نحكي ولا ناكل ؟
شريف : خسا الجوع شو بتحبي تاكلي ؟
نهال : على ذوقك .
شريف : من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 9 المسا...

ام شريف : مية اهلا وسهلا شرفتونا .
ام طلال : اهلين فيكي حبيبتي .
شريف : اهلا وسهلا عمي ابو طلال تفضل .
ابو طلال : يزيد فضلك .
شريف : تفضل صهر .
طلال : حبيبي يا شريف .
جُهينة : نورتو .
ام طلال : النور نورك حبيبتي .
ابو طلال : قبل ما نشرب القهوة و قبل أيا شي ، انا اليوم اجيت لحتى اطلب ايد جُهينة مرة تاني منك يا شريف ومنك يا ام شريف .
شريف : وانا عطيت يا عمي .
ام شريف : طلال مافي منو هو و جُهينة لبعض من صغرهن ، مو هيك ام طلال .
ام طلال : طبعا يا ام شريف الله يخليهن لبعض .
ابو طلال : وبالنسبة لموضوع الخطبة انا بشوف ما الو داعي يعني بنكتب الكتاب و بنعمل العرس باقرب وقت .
ام شريف : وانا هيك رأيي .
جُهينة : بعد اذنك عمو انا بدي العرس بعد عرس اخي شريف .
ابو طلال : خلص متل ما بدك عمي .
ام شريف : يلا يا جماعة تفضلو عالعشا .
ام طلال : الله يزيد فضلك يا مذوقة .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور شهر ...

اجا اليوم يلي رح اطلع فيه من بيت اهلي لبيت زوجي ... مبسوطة بحالي كتير و شايفة حالي ملكة ... عرسي صار باكبر اوتيل بالبلد ... معازيم كتار ما عرفت غير قرايبيني واهل شريف ...

شريف : مبسوطة يا عمري ؟
نهال : اي مبسوطة كتير .
شريف : لساتك متذكرة كيف رقصنا سلو ؟
نهال : ههههه اي بس هلأ اذا رقصناها ما بدنا نحكي عن المسلسلات .
شريف : لكن عن شو ؟
نهال : عن الناس يلي هون ما بعرف حدا انا .
شريف : هههههه مع الايام بتعرفي مين هدول .
دانية : مبروك يا عريس .
شريف : الله يبارك فيكي .
دانية : مبروك يا عروس رح تتهني كتير بحياتك مع شريف .
نهال : اي شريف مافي منو .
شريف : قومي نرقص حبيبتي .
نهال : اوكي .

جُهينة : انتي شو جابك لهون ؟
دانية : اجيت احضر العرس .
جُهينة اطلعي هلأ ، انتي مو معزومة لحتى تجي و تحضري .
دانية : عنجد والله ! العريس ذات نفسو عزمني و بتقولي مو معزومة .
جُهينة : اخي عزمك ؟!
دانية : اي روحي اسأليه ... يلا روحي .
جُهينة : بعرف انك عم تكذبي واخي ما عزمك ولا بدو يشوفك ، رح اتركك قاعدة هون هلأ بس اذا بتجربي تعملي أيا شي رح تندمي .
دانية : تطمني ما رح اعمل شي وكلشي قلتلك ياه بمحلك كان كذب بكذب انا بس اجيت لشوف شريف اخر مرة قبل ما سافر ، رغم كلشي عملو فيني اخوكي ماعم اقدر اكرهو .
جُهينة : عن اذنك .

نهال : مين هي يلي قالتلي رح تتهني كتير بحياتك مع شريف ؟
شريف : هي ... هي بنت خالتي كنا نلعب نحنا و صغار متل الاخوة يعني .
نهال : امممم .
شريف : خلص شو بدك بالناس هلأ .
نهال : معك حق شو بدي فيهن .
شريف : بحبك .
نهال : وانا .
شريف : وانتي شو ؟
نهال : بحبك .

#رفيقة_الدرب
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

انتهت الحفلة ... ودعت امي و رحت مع شريف على بيت اهلو ... بالاصح على قصر اهلو ... غرفة شريف بالطابق التاني ، طلعت على الدرج المفروش بالورد الاحمر هيك لوصلت لغرفة شريف ...

شريف : تفضلي .
نهال : شكرا شريف .
شريف : على شو ؟
نهال : عالحفلة و عالورد و على كلشي حلو قدمتلي ياه .
شريف : كلشي عملتو قليل كتير بالنسبة الك و بوعدك انو تضل حياتك ورد و حفلات وسعادة طول ما انا جنبك .
نهال : الله يخليلي ياك .

*هيك بلشت حياتي الزوجية بطريقة حلوة ...

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : الله يسعدهم و يهنيهم .
ام شريف : امين ، عقبالك يا بنتي .
جُهينة : بتعرفي ماما على قد مو مبسوطة اني بعد اسبوع رح اتزوج وعيش مع حب حياتي على قد مو زعلانة على فراقك خصوصا بعد ما شفت نهال كيف حضنت امها بالصالة .
ام شريف : هي سنة الحياة حبيبتي .
جُهينة : موبايلي عم يرن هاد اكيد طلال .
ام شريف : روحي احكي معو حبيبتي انا رايحة نام ، تصبحي على خير .
جُهينة : وانتي بخير ماما .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام حمزة : شبك ابو حمزة ؟
ابو حمزة : متل هلأ كانت نهال تناديلي مشان غطيها ، كيف رح نعيش بدونها ؟
ام حمزة : ادعيلها الله يسعدها ، بكرا حمزة بيتزوج و بيجيب ولاد بيملو علينا حياتنا .
ابو حمزة : ان شاء الله .
ام حمزة : تصبح على خير .
ابو حمزة : وانتي بخير .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

جُهينة : شو لهلأ نايمين ؟!
ام شريف : اي .
جُهينة : الساعة 11 ونص رح يأدن الضهر .
ام شريف : خليهن على راحتهن .
جُهينة : اوكي ، انا رايحة عالمحل بدك شي حبيبتي .
ام شريف : سلامتك ، لا تنسي لازم تكوني هون الساعة 4 العصر لانو عازمين اهل نهال عالغدا .
جُهينة : مو نسيانة ، يلا باي .
ام شريف : الله معك .
سمية : بتحبي تفطري يا خانم ؟
ام شريف
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_العاشر...
Telegram:@rwayate
تاني يوم بعد ماخلصت قمر دوامها طلعت وكلها لهفة لحتا تعرف مين هالشخص المجهول اللي ضلت تحاكيه سنة بحالها ...كانت عم تمشي وكل الاحتمالات براسها محصورة بشخص واحد واللي هوة مهاب .. اخيرا وصلت عالكورنيش عند البحر ووئفت وبلشت تتلفت حواليها وشافت شخص واحد وائف وعاطيها ضهرو ... ئربت عليه وحاولت تحكي معو ..
قمر: عفوا ! ؟؟
وبس التفت عليها انصدمت ...
قمر: ..... انتة المجهول ؟

بكافيتيريا ئاعدة قمر مع الشخص المجهول ...ضلت صافنة فيه فترة وعلامات الصدمة كانت بعدا مرسومة عوجها ..
.....:خاب املك؟
قمر: ....
Telegram:@rwayate
.....:مو ناوية تحكي شي؟
قمر«صحيت عحالها »: اه ..اسفة استاز قيصر. . الصدمة ئوية عنجد ..
قيصر: معك حق تنصدمي .. لوكنت مكانك يمكن كنت انصدمت متلك او يمكن اكتر منك
قمر: فعلا ..
قيصر: ماعندك شي تحكي؟
قمر: ....
قيصر: انتي لسا خجلانة مني
قمر: هلا بدك تقنعني انك خلال السنة الماضية انتة اللي كنت بتراسلني ؟
قيصر:ليش مستغربة؟
قمر: لا لانك شخص ناضج وماتخيلت بيوم من الايام اني ئعد معك هيك ئعدة ..
قيصر: ليش انا كنت راهق بمسجاتي؟ هه ما انا اكتر طلب طلبتو منك انك لاتسبلي شعرك لانو حلو عطبيعتو ..
قمر: ما اصدت ..بس طريقة المسجات يعني مو شايف حالك كبير عليها شوي
قيصر: يعني انا ئللت من مقامي لما اتبعت هالاسلوب؟
قمر: ....
قيصر: قمر انا ماغلطت ويمكن لو ما اتبعت هالاسلوب هاد ماكنتي رح تفكري فيني حتئ لو اتئربت منك يمكن كنتي صديتيني ..
قمر: ئلتلي بكير علئ لقائنا .. شو يلي غيرلك رأيك؟
قيصر: كتبتيلي انك بلشتي تتعلئي فيني .. هالشي خلاني اتشجع اكشفلك عن شخصيتي واتخطا هالشاشة .. وواجهك عالواقع .. بعدين عنجد صرت شوف هالشاشة مصدر ازعاج بالنسبة الي .. مع اني كل يوم تئريبا كنت مر من جنب جامعتك خصوصي بس كرمال شوفك..
Telegram:@rwayate
اتطلع قيصر علئ قمر وشافها بتطلع هليه باستغراب وصدمة،..
قيصر: ا.. بعتزر منك ..
قمر: انا صار لازم امشي .. بالازن...

وئفت قمر وطلعت من الكافيتيريا ولحئها قيصر وهوة بيناديلا: قمر .. قمر ردي عليي
وئفت والتفتت عليه وعيونها حمر ..
قمر: قيصر تركني بحالي ..
قيصر: مالك ئادرة تتقبليني؟ خاب املك؟ كنتي ناطرة حدا تاني؟ ليش ساكتة .. انتي ماعطيتيني جواب ولا حكيتي معي كلمة مفيدة ..وللا الحكي من ورا الشاشة شفتي اسهل؟
قمر: يمكن كل هدول ..
قيصر: ...
قمر: اي خاب املي لأني ماكنت متوقعة انك انتة بالزات الشخص المجهول .. مو ئادرة اتقبل هالشي ..«نزلت دمعة عخدها »يمكن كنت ناطرة حدا تاني وانتي كنت اخر احتمالاتي .. اي والعالم الافتراضي كان بيعطيني جرأة لحتا احكي وعبر ..بس عالواقع غير ... وئدامك بالزات مابئدر احكي ..
قيصر: هه هي هية مشاعرك اتجاهي؟اي يمكن كنتي ناطرة مراهق ..شب صغير وبيضحك علئ كلشي .. وبيئدر يلعب لعبو منيح .. بس مستحيل يخطر عبالك تكوني ناطرة رجل ناضج بيحسب كل كلمة بيكتبها لصبية صغيرة ممكن تنجر بسهولة .. بيحسب خطوتو والحياة علمتو كيف يكون صاحب مسؤولية .. عكل حال انا بعتزر منك ئمر .. بعتزر اني خيبتلك ظنك فيني بس لازم تعرفي اني .. اني عنجد حبيتك من كل ئلبي .. بالازن ..

وتركها ومشي ...
Telegram:@rwayate
"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
دارين دئت الباب وفاتت علئ مكتب سارة ..
دارين: مرحبا
سارة: اهلين دارين .. فوتي
فاتت دارين وئعدت ..
سارة: كيفك اليوم؟
دارين: الحمدلله ..
سارة: مبين عليكي مبسوطة
داين «ابتسمت »:اي والله .. كتيير ..
سارة: وشو سر هالانبساط؟ او ئلك خليني احزر .. عيونك عم تلمع والك كم يوم ضحكتك ماعم بتفارق وشك .. اكيد عشئانة يا ضرسانة .
دارين: اي والله حزرتي ..
سارة«اتصنعت ابتسامة »:حكيلي مين وكيف صار؟

مائدرت داين تخبي علئ سارة بخصوص سراج وحكتلا حتئ التفاصيل الصغيرة .. وسارة بتتسمع عليها بكل اهتمام ..بس بئلبا كانت النار ولعانة وخصوصي لما اتزكرت رفض سراج لإعجابها ...
Telegram:@rwayate
دارين: وهاد كلشي صار ..
سارة: شي حلو .. وشو نهاية هالعلاقة؟
دارين: اي صحيح ما ئلتلك .. ومبارح كمان اخدني لعند اهلو وعرفني عليهون وطلب ايدي .. رح نتزوج .. انا كتيير فرحانة ومبسوطة ..
سارة: بهالسرعة ..يعني مو شايفة انكون استعجلتو بهالقرار؟
دارين: لا بالعكس .. انسة سارة انا بنت وحدانية ومالي حدا .. وهوة مراعي هالشي وبدو يعجل بالعرس لحتا مايكتر الكلام عليي .. هوة خايف علئ سمعتي اكتر مني ..
سارة: اي .. الله يتمم علئ خير .. وياترئ ساري موافق!
#الجزء_العاشر
لميس:يلا بدك شي aunty
فداء:لا انتبهي ع حالك منيح وشو مابيصير معك خبريني (بتتطلع صفا ولميس من الفيلا ع شارع )
صفا:اي هلق كيف بدك تروحي
لميس:بالتكس (مابتكمل الكلمة)لاااا ياربي مافيني روح بالتكسيي
صفا:للوشتي سمعي مني والله السرفيس اوفرلك بكتيير وماعندك غير خيار صراحة
لميس:انتي كيف رايحة ع شغل
صفا:انا اليوم مالي رايحة ع شغل عم يعملو صيانة مافي دوام مشان هيك رح نروح انا ومازن نقضي كل نهارنا مع بعض(مازن خطيبها) هو رح يجي ياخدني
لميس:يعني لو اني قليلة زوق بقلك توصليني وخرب عليكن اليوم
صفا:لك اي استني شوي وهلق بيجي مازن ومنوصلك
لميس:لااا مارح خرب عليكن اليوم وانزعلك ياه شو بدي اعمل امري ل الله رح اركب بالسرفيس 😣
صفا:هههههه يلا انتبهي ع حالك اوكيي (لميس بتمشي )
لميس:اوكييي (بتمشي لتوصل ع شارع الرئيسي وبتستنى سيرفيس ليمرق)
لميس:اووف ياا مالي مسدقة اني عم استنى السيرفيس (بيوقف سيرفيس وبينزلو منو عالم بتتطلع لميس وهي قرفانة بتقعد جنب الشباك اول مقعد )
لميس بعقلها:اووووف ياربي (بتجي لتقعد وحدة جنبها )
لميس:عفواا محجوز فيكي تقعدي ورا
مجهولة:استغفر الله 😒(بتقعد ورا وبيمشي السيرفيس)
----------------------------------- -----بيطلع كرم وبيركب السيارة وبيمشي بيتصل ع سمسار مشان يدور ع بيت
كرم:اي تماما بدي ياه بيت من طابقين فيو غرفتين نوم (السيارة بتصير بتشحط بيوقف كرم دغري ع اليمين وبينزل يشوف شوفيها )
كرم:استاذ فيصل برجع بحاكيك (وبيسكر الخط )يي شو صرلها السيارة (بيفتح الموبايل وبيتصل ع تامر شوفير العيلة وهو صحبة مع كرم كتيير لانو هو اكبر من كرم بثلاث سنين )
كرم:مرحبا تامر
تامر:اهليين معلم
كرم: تامر مابعرف شو صرلها السيارة صارت تشحط وقفتها ع اليمين مشان ماتوقف بنص الشارع مافيك تجي او تبعتلي حدا مشان اقدر روح ع الشركة
تامر:معلم والله صعب اجي انا لانو هلق طلعت عم وصل الانسة تالا عالجامعة مابعرف اذا فيني ابعتلك حدا اذا بتقدر تستنا شي ساعة وبجي انا
كرم:لاا شو ساعة ما ساعة خلص انا بدبر حالي (بيلمح سيرفيس من بعيد )
كرم:هاا اجيت ولله جابك(بيأشر للسيرفيس مشان يركب بيوقف السيرفيس وكرم بيقفل السيارة وبيفتح الباب مشان يركب بيطلع وبيقعد جنب لميس ولميس بتلزق حالها ع شباك )
لميس بعقلها:هاد مالقى مكان غير جنبي يقعد .. هووف شوب (بتحاول تفتح الشباك بس الي بيعرف انو شبابيك السرافيس بتكون قاسية بتحاول تفتح بكل قوتها)
لميس بصوت خافت: ااخ اصابعي ليه ماعم يفتح (بتحاول تشدوو بقوة بيتزحلق اصبعها وبتفلت ايدها وبتضرب كرم بكوعها ع تمو )
كرم : اخخخ تميي
لميس:كلو الحق عليك (كرم حاطط ايدو ع تمو )
كرم:الحق عليي اناا ولا انتي الي ضربتيني ع القليلة عتذري
لميس:لاا ياا وليش لاعتذر ماحدا ضربك ع ايدك وحكالك تقعد هون
كرم بعصبية :ياانسةة اانتيي شايفة مكان فاضي غير هون بالسرفييس (مابترد عليه وبتلف وجها وبترجع بتحاول تفتح الشباك)
كرم:هووف ( بيمسك ايدها بيبعدها من ع الشباك)
لميس:انت شو عم تعمل كيف بتتجرأ
كرم:لانو ماهيك بينفتح الشباك يا انسةة ولحق عليي اني بدي ساعد(بيقرب ع شباك وبيفتحو وبيجو عيونو بعيونها وهي دغري بتبعدو لكرم