💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_العاشر

آية * أكيد عم يكذبو مشان يزوجوني غير شب لازم اتاكد من مين بدي اعرف ممم بحكي رفيقو انس *
أنس : الو
آية : مرحبا أنس
أنس : أهلين آية 😢
آية : أنس ليش صوتك تعبان صحيح اللي سمعتو * قلبي رح يوقع مني قلي انو كذب *
أنس : الله يرحمه استشهد كان بطل
آية : لااااااااااااااااااااااااا يا ربي لا
أبو وليد : لك شبا البنت ليش عم تصرخ
أم وليد : يا ربي ما يصرلا شي
أبو وليد : خير يا بنتي ليش عم تبكي و تصرخي لك احكيلك شبك
آية : قتلتوه يا بابا قتلتوه انبسطتو هلأ
أبو وليد : لك مين هاد شبك شو صرلك جنيتي
آية : لك اقتلوني معو يلا اقتلوني ما حرام عليكم كل همكم المصاري 😭
أم وليد : اتركا ترتاح هلأ مشي انا بفهمك
أبو وليد : احكيلي شبا آية شو صاير معها مين هاد اللي قتلناه
أم وليد : سمعنا انو زين اللي طلبها استشهد بالحرب
أبو وليد : حسبي الله و نعم الوكيل ليش عم تحملني ذنبو انا كان بدي مصلحتا بدي تعيش مرتاحة ماديا ما تدوق الفقر
أم وليد : اللي صار صار و بكرا الله بيخليها تنساه بس حاليا حاول تخفف عنها و ما تخلي وليد يحاكيا بشي البنت حساسة ممكن يصرلا شي
أبو وليد : ماشي .. يا ربي لا تحملني خطيتو لهالشب
أبو زين : يا ابني روح ارتاح ٣ ايام العزاء خلصو و انت ما تركتنا الله يحميك لشبابك
أنس : ولو يا عمي هاد زين رفيقي و صاحبي الله يرحمه
أنس * باقيلي ٣ شهور و بيخلص عقدي لازم اخطب آية بسرعة *
أنس : اخ وليد ممكن احكي معك بموضوع
وليد : تفضل من وين بتعرفني
أنس : انا اسمي أنس و كنت رفيق زين
وليد : شو بقدر اخدمك
أنس : بصراحة انا زين كان يحكيلي انو خطبا لكريمتكم آية اكتر من مرة و رفضتوه مشان البيت و بصراحة كان يحكيلي قديش اخلاقا حلوة و ترباية و زين الله استفقدوا برحمته و الحي أبقى من الميت
وليد : شو بفهم من كلامك
أنس : يعني بصراحة انا بدي اتقدم و اطلب ايد اختك آية .. انا الحمد لله وضعي المادي مرتاح و عندي بيت جاهز و بس يخلص عقدي رح اشتغل بمحل ابي عندو محل موبيليا كبير و انا وحيد يعني كل هالرزق بعد.عمر الي
وليد : بس ما كأنك مستعجل لسا تراب رفيقك ما نشفت
أنس : انا عندي ظروفي و مبررات بس حبيت خبرك و أخد موافقتك المبدأية و بعد شهر بطلبها رسمي
وليد : طيب انا بخبر أبي و الله يقدم اللي فيه الخير
أنس : ع بركة الله .. السلام عليكم
أنس * هي ضمنا موافقة الاخ ضل اخلص من عقدي و اقنع آية *
أم أنس : شو رح تعمل هلأ يا ابني
أنس : لا تخافي أمي انا قدمت طلب لالغاء عقدي بسبب طبي و رايح وقع الاوراق و راجع
أم أنس : اي احسن انا من الاول قلتلك بلالك هالشغلة ما بتلزمك
أنس : اي ما كان عندي هدف بالحياة و لقيتو 😌
أم أنس : هههه شبك مبسوط كأنك حاطط عينك ع شي بنت
أنس : يسلملي اللي بيفهم جهزيلي حالك انتي و أبي بس ارجع من الشام بدكم تخطبولي
أم أنس : و مين سعيدة الحظ
أنس : بنت اسمها آية بتطير العقل يا أمي
أم انس : روح الله يفتحها بوشك و افرح فيك
أنس : آمين .
أم وليد : قومي يا بنتي جهزي حالك في جماعة جايين يشوفوكي
آية : أمي انا قلتلك ما بدي اتزوج ما بدي كرمال الله اتركوني بحالي
أم وليد : لك شوفي حالك كيف صرتي من كتر البكي صرلك شهر بتبكي عليه ما رح يرجع البكي زين و الحي أبقى من الميت
آية : أمي كرمال الله اتركيني بحالي ما بدي شوف حدا
أم وليد : ليكي ابوكي اتصل و عاطي كلمة للشب ع الاقل شوفيه و بتعرفي ابوكي قديش عصبي و ما بيحب حدا يكسر كلمتو
آية : اصلا ما وصلني لهون الا عصبيتو و خوفي منو . يلعن ابو هالعيشة
أم وليد : خلص بس مرقيلي هاليوم كرمالي
ابو وليد : تفضلوا يا جماعة اهلا و سهلا
أبو أنس : الله يخليك يا طيب بيت عامر
أنس : السلام عليكم
وليد : و عليكم السلام اهلا ب أنس تفضلوا تفضلوا
أبو أنس : شو وينا العروس لهلأ ما بينت ما لازم نشوف عروستنا
أبو وليد : اي ليكا عم تعمل قهوة هلأ بتجي .... لك يا مراة قومي شوفيلي هالمقصوفة الرقبة وينا احسن ما قوم اشحط من شعرها
أم وليد : خلص طول بالك رايحة اندهلا .. لك وينك و ليش هيك ما مرتبة حالك كتير العريس و اهله قاعدين برا و ابوكي رح يجن جنونو
آية : خلص جاية جاية
ابو وليد : و هي اجت العروس
أبو أنس : ما شاء الله قمر
أبو وليد : قدمي القهوة لعريسك
آية : تفضل .. لك هاد انت و جاية لعنا لسا تراب رفيقك ما نشفت 😠
أبو وليد : لك شبا هالمجنونة ليش رمت الصينية و راحت .. لا تواخذوني يا جماعة مدري شو صايرلا اليوم رايح شوفا
أنس : من بعد اذنك عمي ممكن احكي انا معها
أبو وليد : بس يا ابني
أنس : عمي انا بحاول افهم منها اذا بتسمحلي
أبو وليد : طيب .. يا ام وليد خدي انس يحكيا للبنت
أنس : آية قبل ما تحكي شي حابب تسمعيني
آية : لك شو بدك انت اخر شخص كنت متوقعة يطلبني اللي مات رفيقك
أنس : الله يرحمه مات و كان جنبي زين كان يحكيلي كل شي عنكم و اخر يوم النا وصاني انتبه عليكي اذا صرلو شي و انا لقيت اني اخطبك و هيك بحم يكي و بنتب
#دمرت_نفسي
#الجزء_العاشر
#بقلمي_اصاله
قيس بسياره عم يسوق بسرعه
لمى عم تضب تيابا بشنته
وتامر ساند حالو ع باب الغرفه ومكتف ايديه
تامر:شو ياحلوه لوين هربانه
لمى:ما دخلك خليك بحالك احسنلك انا ما نسيت شو كنت ناوي تعمل معي
وحسابك عندي
تامر:ضحك بصوت عالي
حساب مين ياروحي
انا كمان ما نسيت كل عمايلك فيي وحسابك يلي عندي
لمى:😂😂😂جرب قرب مني انا نار وان بتحاول تقرب بحرقكك فهمت
تامر:معلش حابب انحرق بنارك
لمى:ناري متل نار جهنم بحرقك مره وتنين وتلاته كمان
تامر صار شوي شوي يمشي لعندا
عم تهدديني يا بنت سحر
يلي مو معروف بيك مين
لمى:شو عم تخبص
تامر:انت بنت جيتي بالحرام ياحلوه
لمى:ولا انت مريض نفسي
تامر:اي مريض فيكي وعلاجي فيكي
لمى:تبعد لورا وهو يقرب تامر اوعك والله بقتلك
امييييي اميييي
تامر:😂😂😂😂😂😂😂امك راحت وتركتك الي تخيلي
لمى:كذاب امي مستحيل تتركني مع واحد مجنون متلك
تامر:بشو احلفلك او قلك ضلك نادي لصبح
لمى:امييييي وركضت لتحت
تامر:لوين هربانه مني مرجوعك الي 😂😂😂😂😂
مسكتك
لمى:تركني رح تندم يا حقير والله لموتك بايدي
تامر:خرسي وضربها كف
كمان كلمه رح موتك وخلص عليكي فهمتي
لمى:بعد عني يا حقير تفووو عليك
تامر صار يمزعلا بتيابا
لمى 😭😭😭😭😭😭😭😭رح اقتلك
حاولت تقرب من السكين يلي موجوده بصحن الفواكه بس بعيد شوي عنا
دفشتو واخدتا بسرعه البرق وضربتو ببطنو
تامر:شوووو عملتي يا مجنونه
وقع عالارض
لك اطلبي الاسعاف
لمى رجعت تزكرت شو كان رح يعمل معها ورجعت ضربتو اكتر من ضربه
وقعدت جمبو وصارت تبكي وتصرخ شوووووعملت انا
تامر قوم
رد عليي
قوووم تامر

قيس بدق ع باب ما حد برد جن جنانو وحاول يكسر الباب وراح ع لجنينه ودخل من باب المطبخ
شاف لمى والدم وتامر ع الارض 😳😳😳😳😳😳😳لمىىىىى
وركض لعندا ومسكا من ايدها
انتي منيحه ردي عليي
لمى احكي شي
قيس اتصل بالاسعاف وطبعا الشرطه اجت
اخدو الجثه واخدو لمى ع المشفى لانها غميت
قيس:دكتور كيف صارت
دكتور:معها انهيار عصبي وكل شوي بتفيق وبتصرخ
حالتها صعبه شوي
ياريت تحكي ل هالشرطه بعدين ياخدو اقوالها وهي ما رح تهرب ليكا هون وانت شرطي مستحيل تخليها تهرب
قيس:اي اه طيب
شباب
...نعم سيدي
قيس:فيكم تروحو انا هون

..... سيدي ما بصير نترك المجرمه ونروح
قيس:عصب وضرب الشرطي كف
كيف بتتجرا تحكي هيك عنا مين قلك انها مجرمه اه
.....اسف سيدي بس هي قتلت كيف مو مجرمه
قيس:انقلع من وجهي هي كانت عم تدافع عن حالا انقلعو من هون
.... حاضر سيدي
..........
اجا يوسف
شباب لوين رايحين
.... سيدي نحنا تقلعنا من الاستاز قيس
يوسف:هاد قيس رج يجلطني
طيب انتو روحو هلا ولا تحكو شي لحد احكو انو في حد حل مكانكم وخلص
....... حاضر
دق دق دق
ممكن فوت
قيس:ما انت دخلت وخلصت
يوسف:قيس غلط يلي عم تعملو ما بصير هيك بعرف بتحبا وما فيك تشوفا بالسجن بس لازم ناخد اقولا مشان ما تنسجن
قيس:هي بريئه كلو مني كلو بسببي انا يلي بعتا لعندو بايديه طلع شو صار فيها بسببي انا انا السبب
يوسف:قيس اهدى لا تعصب هاد من الصدمه بكرا بترجع احسن من القبل بعرف انها بريئه بس لازم ناخد اقولا لا انا ولا انت رح نفيدا ونحنا نحكي بريئه انت ما بتعرف القضاء والقوانين شو صرلك لك رح تصير مدير وهيك العواطف عم اتاثر فيك ما بصير هيك امسك حالك شوي
مو مشانك مشانها ومشان اهلك وجدك يلي رح يموت بس يعرف
قيس:اااييي جدي اوعك يعرف
يوسف:ياريت هيك خبر بتخبه يا قيس الخبر انتشر تقريبا
...............
بالسياره امير
امير:بابا الله يخليك كون هادي بعرف صعب عليك تفوت هداك البيت من بعد كل هالسنين بس مشاني
ابو امير:بعمل كلشي مشانك ومشان امك بس يلي ما بدي ياه انو ابني بالاخر يتزوج بنت سحر انا عادي لمى بنت ما في منا بس امها يابني امها مو منيحه امها حقيره انت ما بتعرفها قدي
امير:بابا انا ما رح اتزوج امها بعدين خلص هي اخر يوم الها مع امها وعدتني انها ما عاد تروح لهونيك
ابو امير:😒😒😒طيب
وصلو لبيت جدها ل لمى
سحر قاعده ع الارض وعم تبكي وجميله عم تبكي والبيت مقلوب قلب كلشي مكسر
وام قيس وام وليد وليد ونور تحت الكل تحت ب بيت الجد
جميله:طلعت ب ابو امير تطليعه بقرف
ابو امير:يا ساتر شو صاير هون شو في
امير:امي شو في ليش عم تبكي
وانتي شو جابك لمى صرلا شي لك احكو
ودخلت ليلى وحاتم
ليلى:جدي جدي وينك امي امي
ام وليد:بنتي شوفي
ليلى:امي ما شفتو الاخبار لك لمى قتلت تامر
الكل:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😳😱😱😱😪😪😪😪😱😱😱😱😱😱
سحر:شووووووووووو
وركضت لبرا
وطلعت بسيارتها
وصلت المخفر
مدام ما بصير تفوتي ممنوع
سحر :احكو لقيس وينووو قيس بصوت عالي
يوسف:شو في شو عم بصير
انتي شو جابك تعي فوتي
سحر:بنتي وينا وينا شو صرلا
يوسف:ست سحر ممكن تروقي اهدي خدي شربي مي
بعد شوي بيجو ابو وليد وكامل ابو قيس
وليد و امير وابو امير ع المخفر
يوسف:الله يخليكم اهدو كلشي رح ينحل
جدي:وين لمى بدي شوفها
يوسف:حاضر جدي شوي وجاي
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,
#الجزء_العاشر
Telegram:@rwayate
وحط ايدو عشعرا وبلش يمسحو بلطف...❤️
قيس :هبة بعرف انك مانك سامعتيني ،بس بدي ئلك ،انا لسا بحبك وهلئ اكتر من ئبل
ئرب عليها وكان بدو يبوسها من شفايفها بس ماهان عليه
قيس :قيس شو عم تعمل ؟جنيت انته ...وبعد عنها ...

صحيت هبة. الصبح ورفعت حالا ووئعت الكمادة يلي عراسها ...وبلشت تتزكر اللي صار ،ئامت من التخت وصارت اتدور علئ قيس ...وسمعت تلفونا عم يرن برقم خاص...
ردت :الو
ماحدا رد. بس سمعت صوت انفاس المتصل يلي كانت سامعتا وبوضوح
هبة :الووو
....:كيفك هبوش

جمدت هبة مكانها وبلش ئلبا يخبط من الرعبة وهاد الصوت ابدا مائدرت تنساه بحياتها ..
هبة وبأنفاس مئطوعة :عـ عماد....انتة 😰
عماد :ههههه معئول عرفتيني من صوتي بعد كل هالسنين...
هبة :عماد انا بترجاك ئلي شواللي بدك اياه ؟
عماد :8سنين وانا عايش متل الميت ومن خلالون عم دور علئ فرصة لحتئ طفي النار يلي شعلتيها جواتي...
هبة :اي نار عم تحكي عليها ،لك انتة مفكر كل الناس بتئدر تحطون بجيبك لأنك ابن مسؤول ؟
عماد :حتئ لو ماكنت ابن مسؤول كنت رح اعمل اللي بدي اياه ،بس هداك اليوم لولا فرح كنت خلصت معك حسابي لحتئ تئدري تشوفي حالك عليي منيح
هبة :من الآخر شو اللي بدك اياه
عماد :رح تعرفي مع الأيام....
وسكر الخط بوجهها....
Telegram:@rwayate
ئعدت هبة عالكنبة :لك شو بدي اعمل هلئ ،اكيد مالي غيرو يساعدني....

لبست هبة تيابا واتصلت بالمدرسة واخدت اجازة....وطلعت بوشا عالفرع اللي بيشتغل فيه قيس...
وصلت عمكتبو ودئت الباب وسمعتو عم يئول :تفضل...
فاتت هبة :مرحبا قيس
رفع قيس راسو ووئف علئ حيلو : هبة ؟ كيف صرتي هلئ
هبة :منيححة ،قيس في موضوع لازم ئلك عليه
قيس :احكي هبة
هبة :قيس الموضوع بخصوص فرح ،بس بدي احكي بدون ماتآطعني
ئعد قيس مواجيه هبة ..
قيس:طيب احكي
وحكتلو هبة كل شي صار معها هالفترة...
قيس :ايوة هلئ انتي بدك تقنعيني انو الزلمة اللي مات ماكان عماد ؟!
هبة :اي قيس عماد لسا عايش وهوة اللي ارتكب الجريمة بحئ هديك البنت ،وفرح مالا زنب
قيس :وليش لهالدرجة متأكدة انو فرح بريئة ؟
هبة :ئلتلك عماد بعتلي هدول الرسائل ونحنا لهاد السبب سفرنا جيني لحتئ ما يأزيها ...قيس انا كنت مترددة كتير اجي ئلك بس انتة اكيد رح توئف جنبي
قيس :اكيد رح وئف جنبك ،طب وينا فرح ؟
هبة :مابعرف
قيس :مو معئول شو انك عنيدة ،خبرتيني بكل شي وهلئ مابدك تئليلي وين فرح 😓
هبة :انتة ليش مو مسدء اني مابعرف وينا...
قيس :طيب متل مابدك ، 😒
هبة :اي رح تخبر عدي ؟
قيس :عدي موهون طلع بمهمة علئ محافظة تانية ....
Telegram:@rwayate
طلع قيس من الفرع مع هبة ...
قيس :وين رايحة ؟
هبة :بدي اركب بسيارتي
قيس :لا ماحزرتي اركبي بسياتي بدنا نروح مشوار...
هبة :لوين ؟
قيس :بدي اتأكد من صحة كلامك...
وطلعت هبة مع قيس بالسيارة وراحو علئ مزرعة ئديمة مهجورة ...
هبة :قيس ليش جبتني لهون ؟
قيس :بتتزكري من 8سنين هون مات عماد انفجرت الفيلا كلا وهوة جواتا هاد طبعا بعد ما طعنتو فرح وئتلتو عالخالص...بئئ لحتئ تحمي فرح جاي تئليلي انو عماد لسا عايش عأي أساس ..
هبة :قيس عم ئلك انا ماعم اكزب والله اليوم حاكاني وهددني..
#الجزء_العاشر

بيتركهن وبيروح عمكتبو وبدون مايحكي ولا كلمة .لان.بهيك موقف حتى اللسان بيعجز عن الوصف .
اكرم: لك كيف هيك بتحكي .
ميادة: بدي بس خليه يشعر بالقهر اللي عشتو يوم اللي عرفت خطب ليا .
اكرم: بس ما اتفقنا هيك
اني كون مستلم قضيتك شكل وانك توصفيني هيك شكل .بعدين بس يعرف اني بس صديق قديم وانك كذبتي عليه شو رح يكون موقفك
ليش مابتحسبي لقدام انتي ...
بس بدك تجرحي ل هالشب
ميادة بحزن: ليش مابدك كون خطيبتك
بعدين ماعاد يهمني ينجرح ينفلق...
.
اكرم: بدي تحددي منقذك ولا خطيبك .
ميادة بتغمزو لا الاولى
.
.
اكرم: انتو البنات ماحدا بيعرف كيف بتفكرو
بس عنجد ميدو واضح عليه بيحبك من قلبو ...
عطيه فرصة تانية .
.
ميادة: هو بيحبني واللي بحب بيعذب هيك
هاد معذبي وبس
وبعدين نحنا مابنفكر اصلاً امشي لا قلك امشي
اكرم: الله يستر هلئ تقولي لجدك اني الوصي عليكي .ياعين مو ناقص غير تقليلي بابا .

ميادة بتبتسم عكلامو العفوي ...
وبتمشي بتدق الباب عمكتب جدها ماجد وبعد مايسمعو الآذن بالدخول بيدخلو .
بيوئف ماجد وبيطلع فيها بدو تفسير مين هالرجال اللي معها .
اكرم بيتدارك الوضع وبيعرفو عن حالو .
ماجد: حلو كتير ورافعة قضية كمان .
اكرم: الساكت عن حقو شيطان اخرس .
ماجد: عكل حال انا اتصلت فيكي لحتي خبرك شيئ مهم .
ميادة: وانا جاية لحتي اسمع .
ماجد: انتي لازم ترجع عالمشفي .وهالمرة رح ترجعي وانتي الكل بالكل .
ميادة بفرح: والسبب
مو انت اللي نفيتني من المشفى
وما سمعتني ولا دافعت عني
وسكرت ملفي
شو اللي صار لحتي غيرت رايك
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_العاشر

بعد عدة ايام
فايتة لونا من باب المشفى ... وطلعت لعند سامي
سامي :لونا عنا .. يا مليون مرحبا
لونا : ههههه .. مرحبا
سامي : هلا ام الولو .. كيفك
لونا : تمام الحمد لله ..
سامي : قعدي ليش واقفة
قعدت وهو قعد قبالا
سامي : شو تشربي
لونا : صحة وهنا هلأ انا ماني جاي اتضيف ..
سامي : خير صاير شي .. فيكي شي
لونا : بصراحة اي ... عم يجيني وجع راس قوي كتير .. يعني وجع مو محمول ... وبدي تعرفلي شو السبب
سامي : من ايمت عم تجيكي هالحالة
لونا : مامن زمان
سامي : يعني بعد الحادث
لونا : اي اي بعد الحادث
سامي : هلأ انا ماكنت لما جيتي ع المشفى .. بس شفت وضعك لاحقا وكان عندك اصابة خطرة بالراس وكنا خايفين تكوني فاقدة الذاكرة ...
لونا : اي ؟؟
سامي : هلأ ممكن يكون في شي صاير بعد الاصابة .. رح نقوم انا واياكي هلأ ونعملك صورة طبق محوري
لونا : اوك ...
سامي :يلا تفضلي
.........................
خلصت وكانت عم تلبس جاكيتها
لونا للممرضة : وينو الدكتور
الممرضة : ناطرك بمكتبو
طلعت لونا وراحت لعندو
كان سامي واقف قدام شاشة مضيئة وعم يشوف الصور
لونا : بشر في شي جلطة او ورم سرطاني او شي بودي للموت السريع
سامي : اف اف .. مستعجلة كتير
لونا :اي والله
سامي : اي حاجتك جنان ... واقعدي الصور مافيهن
لونا : لكن شو هالوجع
سامي : هلأ انت راسك تعرض لضربة قوية .. وكان في شعر صغير بالجمجمة بس مانو خطير .. بس خلايا الراس والدماغ بعدا ما استعادة نظامها بشكل طبيعي ... وهاد الوجع ع الاغلب عم يجي ع تقلب المزاج ..
لونا: مظبوط
سامي :هلأ ليكي بالاحوال العادية اذا واحد عصب او انقهر او زعل بصير راسو يوجعو فا كيف انتي
لونا : بيجي الوجع مضاعف
سامي : بالظبط
لونا : وشو الحل ...
سامي : الحل هو انك يا ام الولو تضلي مروقة ومهدية اعصابك
لونا :هههههه دكتور بدي حل دوائة لانو كون هادية ومروقة مابيمشي حالا معي
سامي : هلأ هاد الوجع اكيد رح يروح مع الايام ... الحل الداوئي هو انو مافي حل دوائي
لونا :كيف هيك ... لما كنت عند الباشق لك قصدي عند حازم صابني هاد الوجع وعطوني ابرة ونمت ورتحت
سامي : اي صح بس الابرة مابتنعطى على طول بتعمل ادمان وبتعمل عطل بخلايا الدماغ ... يلي بدك تعمليه هو الباندول العادي اكيد بتعرفيه لما بتصيبك هي الحالة شربي حبتين .. وعليكي بالتلج ...بتيجي كيس تلج وبتحطيه ع راسك التلج بخفف الحماوة الداخلية وبخدر
لونا : بس هيك
سامي : اي بس هيك
لونا : طيب ميرسي دكتورنا .. وانا بالاذن
سامي :ع وين يامصلحجية
لونا : شو في
سامي :يعني لو ماراسك عم يوجعك مابتجي لعندي
نفخت لونا وقالت :اوووووف ... سامي من الاخير شو بدك
سامي :فنجان قهوة
لونا :ههههه ناطرتك تحت
سامي : هلأ بلشتي تفهمي
لونا : يعني ماكنت بفهم من الاول ماهيك ... بسيطة يا دكتور
وطلعت
_______________
بكافيه
قاعدين ع طاولة عم يشربو قهوة
لونا : اي قلي كيفك انت وزوجتك
سامي : الحمد لله كتير مبسوطين ومتفاهمين
لونا : اي الحمد لله وان شاء الله السعادة ماتفارقكن
سامي :امين ... وانتي كمان
لونا : ميرسي
سامي : وانتي ع شو ناوية
لونا : انا كان كل همي حقق العدالة لنفسي .. بس ماحسيت بالفرح لاني اخدت حقي يمكن لاني جيت متأخرة وكان كلشي منتسي ويمكن لاني ماانتقمت مظبوط من مرت عمي
سامي : ليش شو كنتي ناوية
لونا :كنت بدي خليها بالسجن طول عمرا .. بس وقف قدامي عمي وابنو وصارو يترجوني .. تركا ومشيت بس ماني مسامحتا طول عمري ... وانا متأكدة رح يجي يوم وتبكي دم متل مابكتني وعيشتني بمرض نفسي
سامي : خلص طولي بالك ..
لونا :انا كتيير مالة ... عنجد حياتي كلا فاضية ماني طايقة لا اشتغل ولا اعمل اي شي .. لا عم حب ضل بالبيت ولا عم حب اطلع ..
سامي : روحي زيارة عبيت جدك بكندا
كانت عم تشرب قهوة وشاردة .. بس لما حكا هيك سامي التفتت عليه وقالت :كيف ماخطرتلي هالفكرة ... لك من زمان وهنن بتصلو فيني ويقلولي تعي وتعي .. عنجد فكرة حلوة
سامي :بصراحة كان مجرد اقتراح .. ومانو طالع من قلبي
لونا : لك دخيل قلبك انت .. يلا سلام
سامي : ع وين
لونا : بدي قوم اججز بالطيارة ..
تركتو وقامت
سامي : لونا .. يا لووونا ... لك عم نمزح .. هههههههه
___________________
المسا
كانت جاي من السوق ومعها كتير غراض
حطتن بالارض وطلعت المفتاح تفتح الباب .. نزل ركان وكان لابس بجامة وحاطط اديه بجيابو
ركان : وين كنتي وشو هدول الغراض .. ولا السؤال المهم هو ليش ماعم تردي ع اتصالتي
لونا : كنت بالسوق .. وهدول غراض الي هدايا لبيت جدي .. ومارديت عليك لانك ممل وبدك تعرف كلشي
ركان :بيت جدك ؟؟
لونا : اي رايحة ع بيت جدي .. بكندا
ركان : ايمت
لونا : الخميس الجاي
ركان : بس مافيكي تروحي
فتحت الباب وحملت الغراض وفاتت وهو وفات وراها
لونا : ليش مافيني روح
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_العاشر....

كان انور قاعد وعم بوقع على ملفات وجهاد وآيات قاعدين عندو ...
جهاد: خلصت سيد انور؟
انور: اي ماضل شي...
جهاد: معناتا هات الملف خليني روح شوف شغلي ..
انور: ارتاح حضرتك سيد جهاد .. انسة ايات لوسمحتي خدي هاد الملف واتصلي بـ حازم بيك واتفقي معو على موعد لإجتماع ضروري و درسي هالملف منيح .. وكمان ....

فتح الدرج وطال فلاشة وعطاها اياها .. :هي الفلاشة عليها ملفات المناقصة بتمنى تنسخيها وتروحي تصدقيها بالشؤون القانونية ..
ايات: حاضر سيد انور .. اي شي تاني
انور: لٱ ابدا ..فيكي تتفضلي على مكتبك ..

ماكان بيعرف انور انو خربط بالفلاشة واعطاها وحدة تانية .. ياترى شوفيها .. !

طلعت ايات بينما جهاد كان قاعد وهدوئو عاكس الحقد اللي جواتو ..
جهاد «بقلبو »:هيك يا انور الزفت .. هلأ معد عجبتك انا وصرت تعتمد عشغلك على بنت مالها بالقصر الا مبارح العصر .. اي شو عليه ..انا واياك وبيناتنا الزمن ..
انور :شبك جهاد؟
جهاد: لٱ ابدا ..بس ناطرك لحتا تحكيلي عن المناقصة
أنور؛ :مافي شي جديد .. وايات ماشالله عنها ماعم بتقصر بشغلا .. «اخد انور نفس »وانتة كمان جهاد فْيَگ تروح تشوف شغلك.

وقف جهاد وهو بيطلع بـ انور .. ابتسم وحكا: حاضر سيد انور .. بالازن ..
التفت جهاد وضل طالع ..
نار الحقد الغيرة ولعت بقلب جهاد .. نفس احساس انور م̷ـــِْن زمان بلش يطغئ علئ جهاد .. ماقدر يسيطر على كرهو لآيات وحقدو على انور وبلشت الافكار الشيطانية تتغلغل براسو ...

«««««««««««««««««««««««««««««««««

كانت اماني قاعدة بالغرفة وبتروح وبتجي وهي عم تاكل بحالا ..
اماني: العما ازا صحيح هالحكي ..

حملت تلفونا ورنت على جهاد ..
جهاد: اي حبيبتي
اماني: جهاد اصدقني هلأ انور جد عمل م̷ـــِْن ايات ايدو اليمين
جهاد: هي واصلتك الاخبار ..لكك مو بس هيك. . هي مستحوذة عكل وقتو وتفكيرو بالشركة والله أعلم شو عم تخطط كمان
اماني: العما .. ومنين طلعتلي هي كمان .. بالظاهر صار لازمني زيارة لعند امها خليها اتضبها ..

بتسكر الخط وهي عم تغلي م̷ـــِْن الغضب وبتحمل شنتتها وبتطلع م̷ـــِْن الفيلا

بالوقت اللي بتكون فِيَھ ايات برات البيت كانت سناء تروح وتجي بقلب الشقه علـّۓ. اجريها وتعين نفسها بنفسها

كانت عم تعمل كاسة شاي لما سمعت صوت الجرس عم يرن وبسرعه مشت ناح كرسيها المتحرك وقعدت عليه وتحركت ناح الباب وفتحته

اماني « شلحت نظارتها » مرحبا
سناء: اااهلين اماني خانم
اماني: انقبري لجوا بدي ياكي بجوز كلام

بتبلع سناء ريقها وبترجع بكرسيها لورى وبسرعه بتفوت اماني وبتسكر الباب بكعب اجرها وبتمسك سناء م̷ـــِْن تيابها وبتسحبها لعندها

اماني: شو ياست سناء باعتيتلي بنتك لتاخدلي جوزي
سناء: استغفر •اللّـہ̣̥ بنتي مو هيك
اماني: اخرررسي وسدي بوزك وينك وليه ضبي بنتك وخليها تبعد عن طريق انور والا والله بندمك وبندمها عم تفهمي

هزت سناء راسها بخوف ونترتها اماني وهي لسه بتابع كلامها وتهديداتها
اماني: هاد ٱڅڑ تحزير ياسناء المره الجايه ازا جيت لهون اتأكدي انها جيتي حتكون لاعزيكي ببنتك

انتفضت سناء م̷ـــِْن كلام اماني ودمعوا عيونها

سناء: خلص ياخانوم اعتبريها مارح ترجع ابدا عالشركه
اماني: ايه لنشوف، ،،، خاطرك يا مشلوله

طلعت اماني وطبشت الباب وراها بقوه اما سناء ظلت تفرك ايديها بخوف
سناء: :لآزٍمٍ بعد ايات عن هالعيله بأي طريقه
صفنت شوي وكأنها تزكرت شي وبسرعه قامت عن كرسيها وفاتت لغرفة ايات

«««««««««««««««««««««««««««««««««
#بالمشفى ...

بين مجموعة متدربين كانت رفيف واقفة وحاملة دفتر بتسجل عليه معلوماتها وهي بتشوف الدكتور وهو بيشرحلهم وضع المريض ..
الدكتور: بما انو خلص دوري هون ..رح عرفكون علئ الدكتور الجديد اللي رح يعطيكون دروس العملي بدالي .. رح غيب لحظات وراجعلكم ..

طلع الدكتور م̷ـــِْن الغرفة .. اما رفيف اخدت نفس طويل ووقفت عالشباك ..
حاليا هي سنة تانية طب .. عم تحاول تكون احسن م̷ـــِْن الكل ..
انفتحت بوابة الغرفة والتفتت رفيف لتشوف الدكتور اللي رح يستلم بتدريبهم .. شعور غريب اتملكها بس شافتو داخل م̷ـــِْن الباب وهو لابس المريول الأبيض ونظراتو هي بعمرا مابتنساها .. بالرغم انو مر علئ لقائهم بهالمرة اليتيمة تلات سنين الا انها ضلت راسخة ببالها وهداك الشعور اللي احتفظت فِيَھ جواها ..

وقف سيف قدامهم وحط ايديه بجياب مريولو ..
سيف:السَلٱمٌ عـَلـْيگم .. بالبداية بدي عرفكون علئ حالي .. اسمي سيف دكتور جراحة .. ورح تكونو المتدربين تبعاتي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ورايح .. انشالله كون قد الحمل وبتمنى منكون تفتحو عقولكون منيح معي ..
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_العاشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لن تُنسى أبداً تلك الليلة التي أعلنتَ اِستسلامك فيها وتمنَّيت لو كان بمقدورك أن تبكِي شيئاً أعمق من دموعِك أو أن تتقيء روحك ، لكنَّك اِستيقظت و أنتَ تشعرُ بقوةٍ لا تفهم مصدرها ،
اِستيقظت و أنتَ شخصٌ آخر لا يشبه الكائن المهزوم الذي كنته بالأمس🖤؟

فتح معاذ عيونه واطلع حواليه بوهن لحظات قليله مرت عليه لحتى استوعب انه بالمشفى ويلي صار ماكان حلم
ماكان حلم !!! شهق بخوف ورفع ايدو اليمين بسرعه ليتأكد انه كلشي صار معه حقيقة وانه فعليا وحرفيا رجع شخص طبيعي متل ماكان
دقايق مرت وهو موجه كفه ناح وجهو وبعيونه دمعه خفيه استقرت فوق رمش عينه بقي شارد بخطوط كفه وكأنه بيشكيله قساوة الزمن والبشر وكم م̷ـــِْن الالم اتجرع بسبب حادث خلاه بعيون النااس شخص معاق، ،،
حتي الانسانه يلي بسببها حب الحياه كان بالنسبه الها مجرد حاله انسيانه ،،، وماقدرت تتقبله وتتجاوز اعاقته
كور كفه وشد عليه بقوه واقسم ليخلي كل شخص ازاه يندم ويتمنى يرجعله اقسم بجل الامه ليشربهم م̷ـــِْن نفس الكاس يلي سقوه فِيَھ القسوه والتنمر والاضطهاد واخيرا قدرت دمعته تخونه لتتسلل واتبلل لحيته المهذبه

مسح دمعته وغمض عيونه وشكر ربه بملئ الْحٍمَدٍ للـّہ وملئ الشكر

معاذ: الْحٍمَدٍ للـّہ والف شكر الك يارب علـّۓ. كرمك وواسع رحمتك

نزل اجريه عن التخت وقام م̷ـــِْن مكانه واتوجه عالحمام اتوضى وطلع لبرا فرد سجادة الصلاة وكبر وبلش يصلي وهو ساند يمينه ع شماله متل اي انسان طبيعي

دمعه ورى دمعه وشكر وابتهال بلا حدود، ،،
بقي معاذ يصلي لحتى استكانت نفسه وهديت سريرته واخيرا رجع لتخته ومد جسمه براحه كان مفتقدها م̷ـــِْن سنين طويله

بعد مده دخل الدكتور لغرفة معاذ بالمرور الصباحي وهو ماسك اوراق معاذ الطبية

الدكتور : كيفك اليوم يابطل
معاذ : « ابتسم » الْحٍمَدٍ للـّہ دكتور احسن
الدكتور : واضح في تحسن عم شوف مؤشراتك العصبية كتير متحسنة
معاذ « اتوسعت ابتسامته » يعني رح تكتبلي علـّۓ. خروج اليوم
الدكتور : للاسف بدك اتظل هون كمان يومين لاراقب منشطاتك الحيويه والعصبيه عن كثب ولحتى اطمن انه الاعصاب عندك عم تستجيب لاشارات الدماغ بدون اي مشاكل
معاذ: طيب مافيني اطلع واجي لعندك كل يوم لتعايني
الدكتور: افهم بس علـّۓ. شو مستعجل عالطلعه، ،، شو في اهم م̷ـــِْن صحتك
معاذ « زم شفايفه بحرج » اختنقت م̷ـــِْن قعدة المشفى ماني متعود اقعد كل هالفترة هيك وما اتحرك بعدين عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل مهم بالشركة وصرلي فترة تاركه لازم أطلع اذا في مجال دكتور اكتبلي ع خروج ومتل ماقلتلك بمرق لعندك كل يوم مشان المعاينه
الدكتور «هز راسه» : مو بأيدك عنيد ويلي براسك بدك تسوايه ماشي رح اكتبلك علـّۓ. خروج بس مو الًيَوُمًِ بكره لانه لآزٍمٍ اخدلك كم صورة اشعه واعملك شوية تحاليل
معاذ : ماشي دكتور ،،، عنجد شكرا كتير

ابتسم الدكتور وحط ايدو ع كتف معاذ

الدكتور : لا تشكرني ابني لانه هاد واجبي الشكر والفضل ڱڵـه. لرب العالمين
معاذ: الْحٍمَدٍ للـّہ بس ممكن اطلب مـڼـڱ طلب صغير
الدكتور : «ابتسم بخبث» بعرف شو بدك ورح اعطيك جيبس مرن لحتى تقدر تنزعه وتلبسه وقت مابدك
معاذ «ضحك» وكيف عرفت اني رح اطلب هالشي
الدكتور : لانه شي طبيعي تطلب هالشي لحتى ماتنسى وتحرك ايدك قدام حدا ماهيك« وغمزه »

كانو عم يحكوا ويضحكوا لما اندق الباب بخفه وفاتت روخاش وهيه حامله بين ايديها بوكيه ورد باللون الاحمر
اختفت ابتسامة معاذ واتجمدت ملامحه وحس بشي طبق علـّۓ. صدرة

روخاش: صباح الخير
رد الدكتور صباح الخيرات « ووجه كلامه لمعاذ » وهي خطيبتك اجت اعتقد مافي داعي لوجودي
معاذ: ،،،،،،،،،

طلع الدكتور واتقدمت روخاش م̷ـــِْن معاذ وحطت بوكيه الورد عالطاوله

روخاش: كيفك الًيَوُمًِ
معاذ : الْحٍمَدٍ للـّہ منيح
روخاش: شو حكا الدكتور، ،، قصدي مَآعِرَفتّ شو كان معك
معاذ: تشنج وبداية جلطه

اتعمد معاذ يحكي هالشي لروخاش وبقي مسلط عيونه علـّۓ. ملامحها الي بهتت فجأة

روخاش «زاحت وجهها عنه» وشو السبب للجلطه
معاذ رفع كتافه مافي سبب بس يمكن لان عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشڱلھِ بالاعصاب والاورده ضيقه فإحتمالية الجلطه كتير كبيره

مالت روخاش بجسمها واستندت بإيديها عالتخت وبعيونها بحر م̷ـــِْن الحيرة

روخاش: لشو بدك توصل بالضبط معاذ، ،، شو هدفك م̷ـــِْن هالكلام ،،،
معاذ: انتي شو فهمتي م̷ـــِْن گلآمَيےّ
روخاش: انا ماعدت فهمتك حاسه انك شخص غريب مو معاذ يلي عرفته وحبيته
معاذ : عنجد حبيتيني
روخاش: شـ شو قصدك
معاذ: سؤالي واضح، ،،، معقول حبيتيني رغم اني متل مانك شايفه شخص معاق ومريض
روخاش: نحنا سبق وحكيـ
معاذ « قاطعها » جاوبيني ع سؤالي، ،، حبيتيني لشخصي

بقيوا يطلعوا بعيون بعض وهنه ضايعين، ،،، تردد واضح كان باين علـّۓ. روخاش م̷ـــِْن رجفة شفايفها ولعثمة كلماتها
#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#الجزء_العاشر ₁₀

ودعتهم وطلعت من عندهم وقلبي مكسور وحاسة الدنيا كلا اسود وقلوب الناس كمان اسود بأسود
ليش هيك الدنيا ظالمة وقاسية
ليش الي بحب دائما بتعذب

طلعنا بالتكسي ورحنا بأتجاه المطار

في بيت غسان
Telegram:@rwayate
ينال. يعني جبتني لهون لنقعد خلصني وقلي شو هالشغل المهم

غسان. كمان شوي وبتعرف
ينال. الله يجيبك ياطولة البال

وصلنا ع المطار كنت اتطلع بيعرب وعم اترجاه بعيوني انو يرجعني ع البيت ويقلي انو هالشي مجرد حلم بس ماصار هيك

يعرب. هي اول مرة بتطلعي بالطيارة
لين. اي اول مرة

يعرب. خايفة
لين. اي

ماتخافي انا معك

لين. صرت بخاف من هالكلمة كتير كل الي بقولولي انا معك بخسرهن

يعرب. بالنهاية الحق عليكي
لين. مزبوط الحق عليي بس ماكان فيني اتحكم بقلبي

اتصل يعرب بأهلو وخبرهن بأنو رح نطلع بالطيارة

في بيت غسان

ينال. لك غسان لا تجنني احكي بقى ليش جبتني لهون

غسان. ثواني بس لأتصل بأمي

غسان. اي .. يعني رح يطلعو هلأ .. انتي متأكدة .. هلأ رح خبرو .. خليه يعرف هلأ احسن من بعدين

ينال. شو بدي اعرف

غسان. شوف اخي نحنا بنعرف انك كنت ع علاقة مع لين وتجنبا للمشاكل الي رح تصير لقدام نحنا سفرنا لين مع يعرب ورح يستقبلوها هنيك بيت عمها

ينال. شوووووووو
Telegram:@rwayate
اخد مفاتيح السيارة من عالطاولة وركب بالسيارة ومشا بسرعة كبيرة باتجاه المطار

ينال. لين ليش عملتي هيك ليش
لين لا تروحي وتتركي بترجاكي لا تروحي انتي قلتي انو بتحبيني وانتي وثقتي فيني بعرف انو مارح تروحي وتتركيني

اي لين انتي مارح تقدري تروحي اصلا لانو بتحبيني

وصل ع المطار وسأل هنيك قالولو انو طيارتهن هلأ طلعت

طلع ع الشارع وصار يركض وراهن

كانت صدمة كبيرة بالنسبة الو حس في شي انكسر جواتو

لا لين اكيد بالبيت وعم تستناني لانو قالت رح تشتاقلي

لك ليـــــــــش ليش

لين ارجعي لين لا تروحي وتتركيني

الرسالة الي تركتلو ياها 👇

عشت معك احلى اللحظات الايام الي حبيتك فيهن هني بس الايام الي بحسبهن من عمري والباقي ولشي ولشي
انا من دونك مابعيش رح روح وقلبي رح يبقى معك
حاول تنساني وخلي الايام واللحظات الحلوة الي عشناهن ذكرى حلوة لان رح يجوم ويصيرو من الماضي
كل الي كنت عم عيشو معك كان #مجرد_حلم ومستحيل يتحقق
مارح قلك سامحني لان يمكن ماتقدر
بس الله يخليك لا تكرهني انا بحبك ورح تظل بقلبي لأخر يوم بعمري
انت اول حبيب وانت واخر حبيب
بحبك

ليــــــــــ انا بحبك ـــــن ارجعيلي ياعمري 😭💔
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_العاشر ...

شعور بالاختناق كانت سَـآندرآ. حاسستو م̷ـــِْن لما سمعت حديث عزام وابتهال ،،، كانت قاعدة بالغرفة القزاز عم تهز بحالها بقوة .. غمرت راسها ونزلو دموعها، ، وقفت وبلشت تمشي بالغرفة روحة جية وهيه بتأن ..

شافتها سحر م̷ـــِْن خلال القزاز وهمست: شكلو اجتها الحالة .. !!

تركت كلشي م̷ـــِْن ايدها وركضت لجوة الڤيلا ،، طلعت عالطابق التاني وكانت راكضة بالممر اتجاه غرفة رائف لما طلعو عدي وامجد بوجها فجأة وخبطت فيهم. .. مسكها عدي م̷ـــِْن اكتافها وبعدها عنو ، اما امجد سألها: لَيــِْـِْش. عم تركضي سحر ؟
سحر: گ كنت رايحة عند رائف بيك خبرو شي
امجد: شوفي؟
سحر: سـ سَـآندرآ. شكلا اجتها الحالة

اتفاجأ امجد وركض لتحت ولحقو عدي فورا، ،، اما سحر كملت طريقها لغرفة رائف اللي هوة بدورو فورا راح ركض لغرفة بنتو ..

وصلو امجد وعدي عالغرفة وشافو سَـآندرآ. بتبكي وهيه بتفتل حوالي حالها وبتهمس: لٱ لاا لااا

قرب امجد: شبك سَـآندرآ.
سَـآندرآ.: ال السجن عتمة
امجد: احكيلي شو صاير معك؟

وصل رائف ودخل عالغرفة ومسك سَـآندرآ. وبلش يهدي فيها ،،
رائف: اهدي بنتي وحكيلي شبك
سَـآندرآ.: ا ا اركان اركااان
اتفاجأ رائف وسألها: شبو؟
سَـآندرآ«بتبكي ».: أ أركان بخاف م̷ـــِْن السجن .. بابا مشان •اللّـہ̣̥ طلعووه ،،مشان •اللّـہ̣̥ ماتخلي ابتهال تحبسوو

وقف رائف مصدوم بكلام بنتو، ،
همسلا بحزن: لْـۆ الشغلة بإيدي ما بخليه يبات دقيقة فِيَھ، ،،
بقيت سَـآندرآ. غامرة راسها وبتبكي، ، اما رائف مسكها وضمها بقوة
رائف: امجد خود رفيقك وطلعو
امجد: حاضر خالو ..

اتراجع امجد وطلع م̷ـــِْن الغرفة ولحقو عدي ..
عدي: مافهمت شي
امجد: حكيتلك ماتركز مع حدا م̷ـــِْن عيلتي لأنك مارح تفهم شي ..

جوا ،،، قعد رائف سَـآندرآ. وقعد بجنبا وشبك ايديه وسألها باستفسار: مين حكالك؟
بقيت سَـآندرآ. شاردة بالعدم ودمعتها مستقرة عخدها
رائف: سَـآندرآ. رجعتي اتنسطتي علـّۓ. عمتك ؟
سَـآندرآ.: هـ هي مو عمتي .. هي شـ شيطان
غرقو عيون رائف بالدموع و رد بغصة: بعرف انك بتكرهيها بس ياساندرا مابصير تحكي عليها هيك، ،بالنهاية بتضل اختي
سَـآندرآ. : واركان مو ابن عمو رؤوف ؟ ما بيهمك بشي
رائف: ،،،،،،،
سَـآندرآ.: ماتفكرني مو فاهمة شي ولا بقدر فرق بين المنيح والسيئ، ،، قادرة فرق وصرت انتبه انك عم تصير شبهها كمان

انصدم رائف ومسكلا ايديها بس هيه نترتهم ووقفت وبلشت تتحرك بمطرحها شمال ويمين
وقف رائف: سَـآندرآ. بنتي
سَـآندرآ.: انَـَـَتَ انَـَـَتَ تغيرت وصرت متلا
رائف: ازا كنتي هيك شايفتيني فهالشي بيرجعلك .. بس انا مستحيل اشبه ابتهال او غيرها ..

والتفت وطلع متعجب م̷ـــِْن كلام بنتو ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

م̷ـــِْن لما سمع بالخبر وهوة ضايع .. لايم حالو ومحمل حالو مسؤولية اللي صار ..

وصل عبيدة علـّۓ. بيتو وفتح الباب وفات .. سكر الباب وركن حالو عليه وهوة بعدو شارد بالعدم ودمعة لوم وعتاب علقت علـّۓ. طرف جفنو ..

رفع راسو ومشي لجوة وقعد عالكنبة .. غمر وجهو بإيديه وبلش يبكي، ،، احساس بالعجز اتملكو بهديك اللحظة لما لاح فجأة ببالو كلام أركان ..

"عبودة انا متأكد اني ازا وقعت رح لاقي ايدك انمدتلي لتقومني م̷ـــِْن جديد .. طول مانك سندي بعمري مارح خاف م̷ـــِْن غدر البشر "

رفع راسو وهمس بغصة: طلعت سند هش ومابنفع لشي .. كييف ،، كيف لما احتاجني مايلاقيني كيييف! !!!! عشووو مسمي حالك رفيق ياااعبيدة عشووو
«نتر المزهرية عن الطاولة لتروح ميت شقفة وصرخ » : عشووووو

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

"علـّۓ. الرغم من أنني من البشر ،، إلا أنني وصلت لمرحلة جعلتني أشك في أنني كائن وُجد بالخطأ وسط مجموعة م̷ـــِْن الوحوش ،،
أنا لَستُ ضَعيفًا و لَكنِّي في الوقتِ ذاتهِ بلا حيلةٍ و بلا قوّة، ،، القوّة التي أستطيع مِن خلالها تَجاوزَ هذا الحُزن. ،،"

تاني يوم جوا زنزانة متزاحمة بالمساجين كان أركان قاعد بزاوية مظلمة لوحدو ومتكور عحالو ..
كان بحاول مايطلع اي صوت لحتى ما يلفت نظر اي حدا م̷ـــِْن المساجين وكأنو عم يحكي انا غير مرئي ..

وفجأة انفتح قفل الباب الحديد وفات الشرطي وهوة بينادي: اركااان الخيااط
وقف اركان بسرعة ورد بلهفة: هوون انا هوون
الشرطي: زيارة

اخد اركان نفس وركض لعند الشرطي اللي بدورو حط بإيديه الكلبشات ومشاه لبرة ..

دخل الشرطي وفوت اركان وراه عالغرفة، ،رفع راسو وشاف عبيدة واقف شبه خجلان منو، ،،
غرقو عيون اركان وهمس: عبيدة
دك تطلقي بتتركيلو ابنو و بتطلعي لعنا ،غير هيك ارجعي لزوجك و حتى لو اعطاكي اياه انا ما مستعد ربيه

رهف:طيب منحكي لسا ،يزن ما بعرف وين راح ،سلام

سكرت الخط انا و معصبة ،بعد شوي دقلي علاء

علاء:ابعتيلي الاولاد انا تحت ،رح اخدن مشوار بالسيارة و رجعن و ابعتي يزن معن كمان بيتسلى ،اكيد ما عم طلعيه من البيت

رهف:اي الو يومين ما طلع ،رح ابعتو بس الله يخليك دير بالك عليه ،حدا يشوفو معك او يمد راسو من الشباك

علاء:اكيد ،رح خليه يقعد بالنص بين قيصر و رائد

#الجزء_العاشر

لبستن للتلاتة و نزلت انا و اياهن ،كان علاء قاعد بالسيارة ،مسيت عليه و طلعتن بالسيارة و راح و انا رجعت طلعت على البيت ،مر اسبوع على نفس الحالة ،فيق الصبح ابعت رائد على المدرسة و ابقى مع يزن و قيصر يلي بلشو يتعودو على بعض و خفت مشاكلن عن اول ،كان قيصر مسالم و يسمع كلمتي بس رائد كان متمرد على طول و ما يعجبو اكلي و يعصب و يزعل على اي شغلة ،و انا حاول سايرو كتير ،بعد اقامتي ببيت علاء ما يقارب العشرة ايام ،اتصل المحامي بفادي و خبرو بالمخالعة الرضائية ،وافق فادي فورا بشرط انو كون موجودة ،اتصل فيني المحامي و قلي شرطو لفادي و اعطاني موعد الساعة 7المسا لاجتمع انا و اياه بالمكتب عندو و نوقع على اوراق الطلاق و نتفاهم مع الاولاد ،رحت انا و ناهد على الموعد و اجا علاء قعد عند الاولاد ، قعدنا عند المحامي ناطرين فادي ،بس صارت 8و ما اجا ،دقلو المحامي و ما رد عليه ابدا ،على الساعة 9فقدنا الامل و نزلنا ،طلعت بسيارة ناهد ،وصلتني على البناية و انا طلعت على البيت عند الاولاد لينزل علاء و يرجع مع ناهد على بيتا ،رنيت الجرس ،فتحلي الباب

رهف:مسالخير ناهد ناطرتك تحت

علاء:شو صار معكن ؟

رهف:ولاشي ،ما اجا ،نطرناه على الفاضي ،عم يستفزني

علاء:مصيرو يجي بالاخير

رهف:فادي عقلو صعب و عنيد ،ما بظن يطلقني بسهولة بعد ما عملت فيه هالضرب ،يلا ما في مشكلة،ما رح اخرك اكتر

علاء:ماشي تصبحي على خير

رهف:و انت من اهلو

نزل علاء و انا فتت غيرت تيابي ،رن الجرس ،ركض قيصر فتح الباب ،لحقتو لشوف مين ،شفت فادي بوجهي ،وقع قلبي و جمدت بارضي

رهف:فادي

فادي:ايه فادي ،كأنو شفتي شبح قدامك

صار يقرب لعندي و انا ارجع لورا

فادي: الخيانة و الغدر نفس الشي و بياخدو نفس العقاب و انت خنتي و غدرتي ، شو في بينك و بينو لعلاء؟

يزن:بابا ..بابا

فادي:لحظة بابا لسلم على امك بالاول بعدين بسلم عليك

رهف:ما في شي بيني و بينو و لو في كنت شفتو هون

فادي:انا شفتو نازل من هون و هدول ما اولادو ،عم تربيلو اياهن

رهف:ما دخلك ،روح طلقني و اتزوج سهى ،صارت حرة

فادي:طلقك !بعد ما لهفتي البيت علي ،مفكرة الامور بهالبساطة ،بقلعو و ببيع البيت و بكمل حياتي ،لا ما زبطت حساباتك ابدا لانو انا عندي حسابات تانية

مسكني من ايدي بقوة

فادي:فوتي ضبي اغراضك و جيب مفتاح البيت و خلينا نرجع و حسابك بالبيت

رهف:ما بدي ارجع

مسكني من شعري

فادي:بدك تنتقمي مني عن طريقو ،مرتو خانتو معي و انت بتخونيني معو ،تبادل خبرات يعني

رهف:تفكيرك الوسخ ما بخليك غير تفكر بهالطريقة

فادي:و انت نظيفة كتير يعني ؟

صار موبايلي يرن ،تجاهلو فادي و تابع حديثو معي

فادي:معك عشر دقايق لتفوتي ضبي اغراضك و الا رح نزلك شحط من البناية

رهف: قلتلك ما راجعة ما راجعة و اطلع من حياتي

مسكني من ايدي و بلش يسحبني معو هو و عم يسب و انا عم صرخ و ابكي و حاول اسحب ايدي منو ،خافو الاولاد و صارو يبكو ،التفت لعند يزن

فادي:بدك تروحي غصب عنك

رهف(تبكي):ما رح روح

شحطني من البيت و صار ينزلني على الدرج غصب عني ،لحتى طلع علاء و ناهد بوجهنا ،مسكو لفادي من بلوزتو و دفشو بعيد عني و وقع على الدرج

علاء:يا ندل عم تقلك ما بدا تروح معك

رجع قام و هجم على علاء و بلشو يضربو بعض و انا و ناهد نحاول نفصلن و الاولاد عم يصرخو و يبكو ، و الجيران فتحو ابوابن و صارو يتفرجو علينا ،كان علاء جسمو انهض من فادي ،رجع دفشو مرة تانية على الدرج

علاء:روح من هون احسن ما اتصلك بالشرطة

فادي: شو بدك من مرتي ،روح ضبا لمرتك من واحد لواحد

علاء:طلقتا روح خدا ،انتو الاتنين لابقين لبعض كتير

فادي:فشرت ما باخد وحدة رخيصة متلا ،كانت معي و ما بعرف كمان كانت مع مين قبلي

علاء:روح من هون و اذا برجع بشوفك بهالحارة رح بلغ عنك الشرطة

فادي:بدي ابني

رهف:الولد ما من حقك ، الولد حضانتو الي ، هيك القانون

فادي:وانا ما بسأل على القانون ، القانون انعمل اصلا للجبنا يلي ما بيقدرو ياخدو حقن بأيدن

ناهد:القانون فوق الكل

فادي:انا بفرجيكي يا رهف و صرلك لسان تحكي فيه ،رح ندمك و انت كمان ولا....الك حساب معي

علاء:يلا اعلى ما بخيلك اركبو

نزل فادي هو و عم يتوعدلنا و فتنا كلنا على البيت

ناهد:بعد.ما مشينا بالسيارة حسو قلبو لعلاء انو فادي بدو يلعب هاللعبة الوسخة علينا ، لفيت فورا لنرجع و نطمن عليكي و دقيتلك نحن و