💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_العاشر

آية * أكيد عم يكذبو مشان يزوجوني غير شب لازم اتاكد من مين بدي اعرف ممم بحكي رفيقو انس *
أنس : الو
آية : مرحبا أنس
أنس : أهلين آية 😢
آية : أنس ليش صوتك تعبان صحيح اللي سمعتو * قلبي رح يوقع مني قلي انو كذب *
أنس : الله يرحمه استشهد كان بطل
آية : لااااااااااااااااااااااااا يا ربي لا
أبو وليد : لك شبا البنت ليش عم تصرخ
أم وليد : يا ربي ما يصرلا شي
أبو وليد : خير يا بنتي ليش عم تبكي و تصرخي لك احكيلك شبك
آية : قتلتوه يا بابا قتلتوه انبسطتو هلأ
أبو وليد : لك مين هاد شبك شو صرلك جنيتي
آية : لك اقتلوني معو يلا اقتلوني ما حرام عليكم كل همكم المصاري 😭
أم وليد : اتركا ترتاح هلأ مشي انا بفهمك
أبو وليد : احكيلي شبا آية شو صاير معها مين هاد اللي قتلناه
أم وليد : سمعنا انو زين اللي طلبها استشهد بالحرب
أبو وليد : حسبي الله و نعم الوكيل ليش عم تحملني ذنبو انا كان بدي مصلحتا بدي تعيش مرتاحة ماديا ما تدوق الفقر
أم وليد : اللي صار صار و بكرا الله بيخليها تنساه بس حاليا حاول تخفف عنها و ما تخلي وليد يحاكيا بشي البنت حساسة ممكن يصرلا شي
أبو وليد : ماشي .. يا ربي لا تحملني خطيتو لهالشب
أبو زين : يا ابني روح ارتاح ٣ ايام العزاء خلصو و انت ما تركتنا الله يحميك لشبابك
أنس : ولو يا عمي هاد زين رفيقي و صاحبي الله يرحمه
أنس * باقيلي ٣ شهور و بيخلص عقدي لازم اخطب آية بسرعة *
أنس : اخ وليد ممكن احكي معك بموضوع
وليد : تفضل من وين بتعرفني
أنس : انا اسمي أنس و كنت رفيق زين
وليد : شو بقدر اخدمك
أنس : بصراحة انا زين كان يحكيلي انو خطبا لكريمتكم آية اكتر من مرة و رفضتوه مشان البيت و بصراحة كان يحكيلي قديش اخلاقا حلوة و ترباية و زين الله استفقدوا برحمته و الحي أبقى من الميت
وليد : شو بفهم من كلامك
أنس : يعني بصراحة انا بدي اتقدم و اطلب ايد اختك آية .. انا الحمد لله وضعي المادي مرتاح و عندي بيت جاهز و بس يخلص عقدي رح اشتغل بمحل ابي عندو محل موبيليا كبير و انا وحيد يعني كل هالرزق بعد.عمر الي
وليد : بس ما كأنك مستعجل لسا تراب رفيقك ما نشفت
أنس : انا عندي ظروفي و مبررات بس حبيت خبرك و أخد موافقتك المبدأية و بعد شهر بطلبها رسمي
وليد : طيب انا بخبر أبي و الله يقدم اللي فيه الخير
أنس : ع بركة الله .. السلام عليكم
أنس * هي ضمنا موافقة الاخ ضل اخلص من عقدي و اقنع آية *
أم أنس : شو رح تعمل هلأ يا ابني
أنس : لا تخافي أمي انا قدمت طلب لالغاء عقدي بسبب طبي و رايح وقع الاوراق و راجع
أم أنس : اي احسن انا من الاول قلتلك بلالك هالشغلة ما بتلزمك
أنس : اي ما كان عندي هدف بالحياة و لقيتو 😌
أم أنس : هههه شبك مبسوط كأنك حاطط عينك ع شي بنت
أنس : يسلملي اللي بيفهم جهزيلي حالك انتي و أبي بس ارجع من الشام بدكم تخطبولي
أم أنس : و مين سعيدة الحظ
أنس : بنت اسمها آية بتطير العقل يا أمي
أم انس : روح الله يفتحها بوشك و افرح فيك
أنس : آمين .
أم وليد : قومي يا بنتي جهزي حالك في جماعة جايين يشوفوكي
آية : أمي انا قلتلك ما بدي اتزوج ما بدي كرمال الله اتركوني بحالي
أم وليد : لك شوفي حالك كيف صرتي من كتر البكي صرلك شهر بتبكي عليه ما رح يرجع البكي زين و الحي أبقى من الميت
آية : أمي كرمال الله اتركيني بحالي ما بدي شوف حدا
أم وليد : ليكي ابوكي اتصل و عاطي كلمة للشب ع الاقل شوفيه و بتعرفي ابوكي قديش عصبي و ما بيحب حدا يكسر كلمتو
آية : اصلا ما وصلني لهون الا عصبيتو و خوفي منو . يلعن ابو هالعيشة
أم وليد : خلص بس مرقيلي هاليوم كرمالي
ابو وليد : تفضلوا يا جماعة اهلا و سهلا
أبو أنس : الله يخليك يا طيب بيت عامر
أنس : السلام عليكم
وليد : و عليكم السلام اهلا ب أنس تفضلوا تفضلوا
أبو أنس : شو وينا العروس لهلأ ما بينت ما لازم نشوف عروستنا
أبو وليد : اي ليكا عم تعمل قهوة هلأ بتجي .... لك يا مراة قومي شوفيلي هالمقصوفة الرقبة وينا احسن ما قوم اشحط من شعرها
أم وليد : خلص طول بالك رايحة اندهلا .. لك وينك و ليش هيك ما مرتبة حالك كتير العريس و اهله قاعدين برا و ابوكي رح يجن جنونو
آية : خلص جاية جاية
ابو وليد : و هي اجت العروس
أبو أنس : ما شاء الله قمر
أبو وليد : قدمي القهوة لعريسك
آية : تفضل .. لك هاد انت و جاية لعنا لسا تراب رفيقك ما نشفت 😠
أبو وليد : لك شبا هالمجنونة ليش رمت الصينية و راحت .. لا تواخذوني يا جماعة مدري شو صايرلا اليوم رايح شوفا
أنس : من بعد اذنك عمي ممكن احكي انا معها
أبو وليد : بس يا ابني
أنس : عمي انا بحاول افهم منها اذا بتسمحلي
أبو وليد : طيب .. يا ام وليد خدي انس يحكيا للبنت
أنس : آية قبل ما تحكي شي حابب تسمعيني
آية : لك شو بدك انت اخر شخص كنت متوقعة يطلبني اللي مات رفيقك
أنس : الله يرحمه مات و كان جنبي زين كان يحكيلي كل شي عنكم و اخر يوم النا وصاني انتبه عليكي اذا صرلو شي و انا لقيت اني اخطبك و هيك بحم يكي و بنتب
#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#الجزء_العاشر ₁₀

ودعتهم وطلعت من عندهم وقلبي مكسور وحاسة الدنيا كلا اسود وقلوب الناس كمان اسود بأسود
ليش هيك الدنيا ظالمة وقاسية
ليش الي بحب دائما بتعذب

طلعنا بالتكسي ورحنا بأتجاه المطار

في بيت غسان
Telegram:@rwayate
ينال. يعني جبتني لهون لنقعد خلصني وقلي شو هالشغل المهم

غسان. كمان شوي وبتعرف
ينال. الله يجيبك ياطولة البال

وصلنا ع المطار كنت اتطلع بيعرب وعم اترجاه بعيوني انو يرجعني ع البيت ويقلي انو هالشي مجرد حلم بس ماصار هيك

يعرب. هي اول مرة بتطلعي بالطيارة
لين. اي اول مرة

يعرب. خايفة
لين. اي

ماتخافي انا معك

لين. صرت بخاف من هالكلمة كتير كل الي بقولولي انا معك بخسرهن

يعرب. بالنهاية الحق عليكي
لين. مزبوط الحق عليي بس ماكان فيني اتحكم بقلبي

اتصل يعرب بأهلو وخبرهن بأنو رح نطلع بالطيارة

في بيت غسان

ينال. لك غسان لا تجنني احكي بقى ليش جبتني لهون

غسان. ثواني بس لأتصل بأمي

غسان. اي .. يعني رح يطلعو هلأ .. انتي متأكدة .. هلأ رح خبرو .. خليه يعرف هلأ احسن من بعدين

ينال. شو بدي اعرف

غسان. شوف اخي نحنا بنعرف انك كنت ع علاقة مع لين وتجنبا للمشاكل الي رح تصير لقدام نحنا سفرنا لين مع يعرب ورح يستقبلوها هنيك بيت عمها

ينال. شوووووووو
Telegram:@rwayate
اخد مفاتيح السيارة من عالطاولة وركب بالسيارة ومشا بسرعة كبيرة باتجاه المطار

ينال. لين ليش عملتي هيك ليش
لين لا تروحي وتتركي بترجاكي لا تروحي انتي قلتي انو بتحبيني وانتي وثقتي فيني بعرف انو مارح تروحي وتتركيني

اي لين انتي مارح تقدري تروحي اصلا لانو بتحبيني

وصل ع المطار وسأل هنيك قالولو انو طيارتهن هلأ طلعت

طلع ع الشارع وصار يركض وراهن

كانت صدمة كبيرة بالنسبة الو حس في شي انكسر جواتو

لا لين اكيد بالبيت وعم تستناني لانو قالت رح تشتاقلي

لك ليـــــــــش ليش

لين ارجعي لين لا تروحي وتتركيني

الرسالة الي تركتلو ياها 👇

عشت معك احلى اللحظات الايام الي حبيتك فيهن هني بس الايام الي بحسبهن من عمري والباقي ولشي ولشي
انا من دونك مابعيش رح روح وقلبي رح يبقى معك
حاول تنساني وخلي الايام واللحظات الحلوة الي عشناهن ذكرى حلوة لان رح يجوم ويصيرو من الماضي
كل الي كنت عم عيشو معك كان #مجرد_حلم ومستحيل يتحقق
مارح قلك سامحني لان يمكن ماتقدر
بس الله يخليك لا تكرهني انا بحبك ورح تظل بقلبي لأخر يوم بعمري
انت اول حبيب وانت واخر حبيب
بحبك

ليــــــــــ انا بحبك ـــــن ارجعيلي ياعمري 😭💔
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_العاشر ...

شعور بالاختناق كانت سَـآندرآ. حاسستو م̷ـــِْن لما سمعت حديث عزام وابتهال ،،، كانت قاعدة بالغرفة القزاز عم تهز بحالها بقوة .. غمرت راسها ونزلو دموعها، ، وقفت وبلشت تمشي بالغرفة روحة جية وهيه بتأن ..

شافتها سحر م̷ـــِْن خلال القزاز وهمست: شكلو اجتها الحالة .. !!

تركت كلشي م̷ـــِْن ايدها وركضت لجوة الڤيلا ،، طلعت عالطابق التاني وكانت راكضة بالممر اتجاه غرفة رائف لما طلعو عدي وامجد بوجها فجأة وخبطت فيهم. .. مسكها عدي م̷ـــِْن اكتافها وبعدها عنو ، اما امجد سألها: لَيــِْـِْش. عم تركضي سحر ؟
سحر: گ كنت رايحة عند رائف بيك خبرو شي
امجد: شوفي؟
سحر: سـ سَـآندرآ. شكلا اجتها الحالة

اتفاجأ امجد وركض لتحت ولحقو عدي فورا، ،، اما سحر كملت طريقها لغرفة رائف اللي هوة بدورو فورا راح ركض لغرفة بنتو ..

وصلو امجد وعدي عالغرفة وشافو سَـآندرآ. بتبكي وهيه بتفتل حوالي حالها وبتهمس: لٱ لاا لااا

قرب امجد: شبك سَـآندرآ.
سَـآندرآ.: ال السجن عتمة
امجد: احكيلي شو صاير معك؟

وصل رائف ودخل عالغرفة ومسك سَـآندرآ. وبلش يهدي فيها ،،
رائف: اهدي بنتي وحكيلي شبك
سَـآندرآ.: ا ا اركان اركااان
اتفاجأ رائف وسألها: شبو؟
سَـآندرآ«بتبكي ».: أ أركان بخاف م̷ـــِْن السجن .. بابا مشان •اللّـہ̣̥ طلعووه ،،مشان •اللّـہ̣̥ ماتخلي ابتهال تحبسوو

وقف رائف مصدوم بكلام بنتو، ،
همسلا بحزن: لْـۆ الشغلة بإيدي ما بخليه يبات دقيقة فِيَھ، ،،
بقيت سَـآندرآ. غامرة راسها وبتبكي، ، اما رائف مسكها وضمها بقوة
رائف: امجد خود رفيقك وطلعو
امجد: حاضر خالو ..

اتراجع امجد وطلع م̷ـــِْن الغرفة ولحقو عدي ..
عدي: مافهمت شي
امجد: حكيتلك ماتركز مع حدا م̷ـــِْن عيلتي لأنك مارح تفهم شي ..

جوا ،،، قعد رائف سَـآندرآ. وقعد بجنبا وشبك ايديه وسألها باستفسار: مين حكالك؟
بقيت سَـآندرآ. شاردة بالعدم ودمعتها مستقرة عخدها
رائف: سَـآندرآ. رجعتي اتنسطتي علـّۓ. عمتك ؟
سَـآندرآ.: هـ هي مو عمتي .. هي شـ شيطان
غرقو عيون رائف بالدموع و رد بغصة: بعرف انك بتكرهيها بس ياساندرا مابصير تحكي عليها هيك، ،بالنهاية بتضل اختي
سَـآندرآ. : واركان مو ابن عمو رؤوف ؟ ما بيهمك بشي
رائف: ،،،،،،،
سَـآندرآ.: ماتفكرني مو فاهمة شي ولا بقدر فرق بين المنيح والسيئ، ،، قادرة فرق وصرت انتبه انك عم تصير شبهها كمان

انصدم رائف ومسكلا ايديها بس هيه نترتهم ووقفت وبلشت تتحرك بمطرحها شمال ويمين
وقف رائف: سَـآندرآ. بنتي
سَـآندرآ.: انَـَـَتَ انَـَـَتَ تغيرت وصرت متلا
رائف: ازا كنتي هيك شايفتيني فهالشي بيرجعلك .. بس انا مستحيل اشبه ابتهال او غيرها ..

والتفت وطلع متعجب م̷ـــِْن كلام بنتو ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

م̷ـــِْن لما سمع بالخبر وهوة ضايع .. لايم حالو ومحمل حالو مسؤولية اللي صار ..

وصل عبيدة علـّۓ. بيتو وفتح الباب وفات .. سكر الباب وركن حالو عليه وهوة بعدو شارد بالعدم ودمعة لوم وعتاب علقت علـّۓ. طرف جفنو ..

رفع راسو ومشي لجوة وقعد عالكنبة .. غمر وجهو بإيديه وبلش يبكي، ،، احساس بالعجز اتملكو بهديك اللحظة لما لاح فجأة ببالو كلام أركان ..

"عبودة انا متأكد اني ازا وقعت رح لاقي ايدك انمدتلي لتقومني م̷ـــِْن جديد .. طول مانك سندي بعمري مارح خاف م̷ـــِْن غدر البشر "

رفع راسو وهمس بغصة: طلعت سند هش ومابنفع لشي .. كييف ،، كيف لما احتاجني مايلاقيني كيييف! !!!! عشووو مسمي حالك رفيق ياااعبيدة عشووو
«نتر المزهرية عن الطاولة لتروح ميت شقفة وصرخ » : عشووووو

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

"علـّۓ. الرغم من أنني من البشر ،، إلا أنني وصلت لمرحلة جعلتني أشك في أنني كائن وُجد بالخطأ وسط مجموعة م̷ـــِْن الوحوش ،،
أنا لَستُ ضَعيفًا و لَكنِّي في الوقتِ ذاتهِ بلا حيلةٍ و بلا قوّة، ،، القوّة التي أستطيع مِن خلالها تَجاوزَ هذا الحُزن. ،،"

تاني يوم جوا زنزانة متزاحمة بالمساجين كان أركان قاعد بزاوية مظلمة لوحدو ومتكور عحالو ..
كان بحاول مايطلع اي صوت لحتى ما يلفت نظر اي حدا م̷ـــِْن المساجين وكأنو عم يحكي انا غير مرئي ..

وفجأة انفتح قفل الباب الحديد وفات الشرطي وهوة بينادي: اركااان الخيااط
وقف اركان بسرعة ورد بلهفة: هوون انا هوون
الشرطي: زيارة

اخد اركان نفس وركض لعند الشرطي اللي بدورو حط بإيديه الكلبشات ومشاه لبرة ..

دخل الشرطي وفوت اركان وراه عالغرفة، ،رفع راسو وشاف عبيدة واقف شبه خجلان منو، ،،
غرقو عيون اركان وهمس: عبيدة
دك تطلقي بتتركيلو ابنو و بتطلعي لعنا ،غير هيك ارجعي لزوجك و حتى لو اعطاكي اياه انا ما مستعد ربيه

رهف:طيب منحكي لسا ،يزن ما بعرف وين راح ،سلام

سكرت الخط انا و معصبة ،بعد شوي دقلي علاء

علاء:ابعتيلي الاولاد انا تحت ،رح اخدن مشوار بالسيارة و رجعن و ابعتي يزن معن كمان بيتسلى ،اكيد ما عم طلعيه من البيت

رهف:اي الو يومين ما طلع ،رح ابعتو بس الله يخليك دير بالك عليه ،حدا يشوفو معك او يمد راسو من الشباك

علاء:اكيد ،رح خليه يقعد بالنص بين قيصر و رائد

#الجزء_العاشر

لبستن للتلاتة و نزلت انا و اياهن ،كان علاء قاعد بالسيارة ،مسيت عليه و طلعتن بالسيارة و راح و انا رجعت طلعت على البيت ،مر اسبوع على نفس الحالة ،فيق الصبح ابعت رائد على المدرسة و ابقى مع يزن و قيصر يلي بلشو يتعودو على بعض و خفت مشاكلن عن اول ،كان قيصر مسالم و يسمع كلمتي بس رائد كان متمرد على طول و ما يعجبو اكلي و يعصب و يزعل على اي شغلة ،و انا حاول سايرو كتير ،بعد اقامتي ببيت علاء ما يقارب العشرة ايام ،اتصل المحامي بفادي و خبرو بالمخالعة الرضائية ،وافق فادي فورا بشرط انو كون موجودة ،اتصل فيني المحامي و قلي شرطو لفادي و اعطاني موعد الساعة 7المسا لاجتمع انا و اياه بالمكتب عندو و نوقع على اوراق الطلاق و نتفاهم مع الاولاد ،رحت انا و ناهد على الموعد و اجا علاء قعد عند الاولاد ، قعدنا عند المحامي ناطرين فادي ،بس صارت 8و ما اجا ،دقلو المحامي و ما رد عليه ابدا ،على الساعة 9فقدنا الامل و نزلنا ،طلعت بسيارة ناهد ،وصلتني على البناية و انا طلعت على البيت عند الاولاد لينزل علاء و يرجع مع ناهد على بيتا ،رنيت الجرس ،فتحلي الباب

رهف:مسالخير ناهد ناطرتك تحت

علاء:شو صار معكن ؟

رهف:ولاشي ،ما اجا ،نطرناه على الفاضي ،عم يستفزني

علاء:مصيرو يجي بالاخير

رهف:فادي عقلو صعب و عنيد ،ما بظن يطلقني بسهولة بعد ما عملت فيه هالضرب ،يلا ما في مشكلة،ما رح اخرك اكتر

علاء:ماشي تصبحي على خير

رهف:و انت من اهلو

نزل علاء و انا فتت غيرت تيابي ،رن الجرس ،ركض قيصر فتح الباب ،لحقتو لشوف مين ،شفت فادي بوجهي ،وقع قلبي و جمدت بارضي

رهف:فادي

فادي:ايه فادي ،كأنو شفتي شبح قدامك

صار يقرب لعندي و انا ارجع لورا

فادي: الخيانة و الغدر نفس الشي و بياخدو نفس العقاب و انت خنتي و غدرتي ، شو في بينك و بينو لعلاء؟

يزن:بابا ..بابا

فادي:لحظة بابا لسلم على امك بالاول بعدين بسلم عليك

رهف:ما في شي بيني و بينو و لو في كنت شفتو هون

فادي:انا شفتو نازل من هون و هدول ما اولادو ،عم تربيلو اياهن

رهف:ما دخلك ،روح طلقني و اتزوج سهى ،صارت حرة

فادي:طلقك !بعد ما لهفتي البيت علي ،مفكرة الامور بهالبساطة ،بقلعو و ببيع البيت و بكمل حياتي ،لا ما زبطت حساباتك ابدا لانو انا عندي حسابات تانية

مسكني من ايدي بقوة

فادي:فوتي ضبي اغراضك و جيب مفتاح البيت و خلينا نرجع و حسابك بالبيت

رهف:ما بدي ارجع

مسكني من شعري

فادي:بدك تنتقمي مني عن طريقو ،مرتو خانتو معي و انت بتخونيني معو ،تبادل خبرات يعني

رهف:تفكيرك الوسخ ما بخليك غير تفكر بهالطريقة

فادي:و انت نظيفة كتير يعني ؟

صار موبايلي يرن ،تجاهلو فادي و تابع حديثو معي

فادي:معك عشر دقايق لتفوتي ضبي اغراضك و الا رح نزلك شحط من البناية

رهف: قلتلك ما راجعة ما راجعة و اطلع من حياتي

مسكني من ايدي و بلش يسحبني معو هو و عم يسب و انا عم صرخ و ابكي و حاول اسحب ايدي منو ،خافو الاولاد و صارو يبكو ،التفت لعند يزن

فادي:بدك تروحي غصب عنك

رهف(تبكي):ما رح روح

شحطني من البيت و صار ينزلني على الدرج غصب عني ،لحتى طلع علاء و ناهد بوجهنا ،مسكو لفادي من بلوزتو و دفشو بعيد عني و وقع على الدرج

علاء:يا ندل عم تقلك ما بدا تروح معك

رجع قام و هجم على علاء و بلشو يضربو بعض و انا و ناهد نحاول نفصلن و الاولاد عم يصرخو و يبكو ، و الجيران فتحو ابوابن و صارو يتفرجو علينا ،كان علاء جسمو انهض من فادي ،رجع دفشو مرة تانية على الدرج

علاء:روح من هون احسن ما اتصلك بالشرطة

فادي: شو بدك من مرتي ،روح ضبا لمرتك من واحد لواحد

علاء:طلقتا روح خدا ،انتو الاتنين لابقين لبعض كتير

فادي:فشرت ما باخد وحدة رخيصة متلا ،كانت معي و ما بعرف كمان كانت مع مين قبلي

علاء:روح من هون و اذا برجع بشوفك بهالحارة رح بلغ عنك الشرطة

فادي:بدي ابني

رهف:الولد ما من حقك ، الولد حضانتو الي ، هيك القانون

فادي:وانا ما بسأل على القانون ، القانون انعمل اصلا للجبنا يلي ما بيقدرو ياخدو حقن بأيدن

ناهد:القانون فوق الكل

فادي:انا بفرجيكي يا رهف و صرلك لسان تحكي فيه ،رح ندمك و انت كمان ولا....الك حساب معي

علاء:يلا اعلى ما بخيلك اركبو

نزل فادي هو و عم يتوعدلنا و فتنا كلنا على البيت

ناهد:بعد.ما مشينا بالسيارة حسو قلبو لعلاء انو فادي بدو يلعب هاللعبة الوسخة علينا ، لفيت فورا لنرجع و نطمن عليكي و دقيتلك نحن و
ضابط_واربع_بنات
#الجزء_العاشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

هرج ومرج بممرات المشفى وحالة الطوارئ اعلنت بغرفة العمليات دكاتره فايتين وطالعين والتوتر باين عالكل

كانت لارا واقفه بحد الشباك عم تقضم اضافرها بقهر وتوتر وعيونها مسلطين على طارق بحقد
قربت منها رهف وهمست : لارا انتي منيحه
لارا :
رهف : تعي معي رح اطلب من الدكتور يكشف عليكي
لارا بشرود : انا منيحه رهف
رهف : بعرف الي صار معك مو قليل كرمالي تعي لخلي الدكتور يكشف عليكي
لارا : قلتلك انا منيحه مافي دكتور رح يفهم شو وجعي
رهف : شو وجعك ياروحي احكي فشيلي قلبك
غمضت عيونها بألم وفتلت وجهها عالشباك وهمست بداخلها
لارا : قلبي عم يوجعني يااختي قلبي 💔
فتحت عيونها وهي ببتزكر شو صار

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

معاذ : اياك تلمس شعره منها
. طارق : اتركها لانك مارح تطلع من هون عايش
ابتسم الرجل باستفزاز وعلى غفلة رمى لارا ع الارض بقوه صوب مسدسه ناحها واطلق رصاصة
صرخت لين بفزع واطلع طارق بسرعة على لارا وصرخ لااااارااااااااااااااا

الرصاصه اجت بحد لارا وماصابتها استغل زلمة رعد خوف طارق على لارا وصوب مسدسه عليه

معاذ : انتبه طااارق

التفت طارق بسرعه ورفع مسدسه وارتجفت ايدو وماصاب الهدف

الشخص : بشوفك بجهنم حضرة الرائد

كان ع وشك يضغط عالزناد… وباللحظه المناسبه اجت رهف من وراه وركتله بضهرو بقوه ليوقع تحت اجرين طارق الغاضب

هجم عليه طارق وبلش يضربه لكمات متتاليه ومعاذ فورا حط الكلبشات ب ايديه

معاذ خلصت طارق .. واشر للشباب خدوه عالقسم ومابدي حدا يشوفوا ابدا تحركوا

ركض معن ناح راما وحملها بين ايديه وهو عم يتفقد جرحها

معن : راما… راما ردي عليي
فتحت عيونها بتعب : انا منيحه شو صار بطارق
نزل طارق ع ركبه وقعد حدها ومسكلا ايدها : انا منيح راما شكرا الك انتي انقذتيني من الموت ودمك مارح يروح هدر
راما : بدهم يخلصوا عليك اااه لارا ماكانت هدفهم

غمضت عيونها وغابت عن الوعي تاركه طارق بحالة صدمه
حملها معن وركبها بسيارة طارق وانطلقوا فيها بأقصى سرعه عالمشفى
كانت لارا بعدها ع الارض مصدومه… مايا ضحت بحياتها لتنقذ طارق
هتفت بكلماتها بصوت مهزوز ونزلت راسها ع الارض وهي عم تشد ع حفنة تراب بين ايديها
لارا : متل ماحرقتوا قلبي رح احرقكم

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥

صحيت من شرودها على صوت الدكتور يلي طلع من غرفة العمليات والتم الكل حواليه

معن : طمني دكتور كيف وضعها
الدكتور : اطمنوا الرصاصه برانيه وما اخترقت العظم اسبوع زمان وبتقوم متل الحصان
معن بقلق : يعني مافي خطر على حياتها
الدكتور : لا لا اطمن البنت بنيتها قويه ومن حسن حظها الرصاصه اجت بذراعها وماخترقت العظم لهيك رح تتعافى بسرعه هي بس محتاجة ترتاح وتتغزى منيح لتعوض الدم يلي خسرته
تنهد براحه وهتف : الف الحمد لله
لين : فينا نشوفها
الدكتور : نحنا نقلناها ع غرفتها وبس تصحى من البنج فيكم تطمنوا عليها
طارق : شكرا دكتور يعطيك العافية
الدكتور : العفو والحمدلله على سلامتها

لين براحه : اووووف الحمدلله اطمنا عليها كتير خفت والله
رهف : اي والله وانا متلك قلبي كان يرجف بضلوعي من خوفي عليها

حول طارق نظرو ناح لارا وشافها واقفه مكانها ومتكتفه بدون اي ردة فعل تقدم منها وحط ايدو عكتفها
طارق : انتي منيحه
لارا بنفره : ولا احسن مني كتير منيحه
طارق : شبك لارا
لارا : شبني حضرة الضابط شايفني بصرخ ولابشد بشعري ليكني ماشالله عني
طارق بتفهم : اكيد مزعوجه عالشي اللي صار… اطمني مايا بخير
لارا بمسخره : مو مهم اطمن انا المهم انت اطمنت
طارق : شو قصدك !!!
لارا .: سلامتك حضرة الضابط وهلأ بالازن منك
مسكها من ايدها ورجعها مكانها
طارق : لو عم تلمحي لارا
لارا بصوت عالي : ممكن تتركلي ايدي وتحل عني فيك تروح لعند حبيبة القلب وتطمن عليها
طارق : حبيبة القلب!!!
رهف : لارا شو صرلك
لارا : ماصرلي شي فيكي تسألي البيك
طارق بغضب : لااااا انتي زودتيها كتير… وشكلك نسيتي حالك
لارا : فعلا كنت نسيانه حالي وهلأ تزكرت مين بكون ممكن تبعد عن طريقي لاروح
طارق : لوين بدك تروحي
لارا بهمس : لجهنم الحمرا… انت ماخصك فيي

احمرت عيونو من الغضب ورخى ايدو عن معصمها بهدوء

طارق : تفضلي وروحي وين مابدك لارا خانوم
لارا بتهكم : مرسي روميو .. عن ازنك

فتلت حالها ومشت بخطوات سريعة ولحقتها رهف ولين

معاذ : شبها شو صرلا !!
معن : عن مين بتقصد بحبيبة قلبك !!!
مسح شعرو بقهر وغمغم بضيق : شو بعرفني… . وربي مجنونه هوائيه مافي براسها ذرة عقل

*╚══════ღღ══════╝

رهف : استني لارا وقفي… . اسمعيني شوي بس

كانت ماشيه بسرعه ودموعها بعرض وجهها… . ماعاد بدها تسمع حدا ولاتحكي مع حدا ازا كان حبيبها يلي اعترفتله بحبها وصديقتها المقربه يلي بتعتبرها اختها خانوها شو ناطره من البقيه

مسكتها رهف ولين وهنه بيلهثوا ووقفوها

لين : لك حاااج تركضي شوو.
#ظلمتني_الحياة
#الجزء_العاشر 🔟

في بيت اهل امجد🏠⁦⬅️⁩

(فتحت سعاد الباب)
سعاد : ابني خير فيك شي .. شو وينها مرتك مانها معك
امجد : شو امي رح تخليني ع الباب
سعاد : لاء فوت تفضل
امجد : شو وينو ابي
سعاد : ابوك بالشركه ليش ما رحت انت اليوم
امجد : لاء ولله ما داومت بكرا رح انزل
سعاد : اي ما قلتلي وينها سلمى
امجد(تلبك) : اااه هي بالبيت عم ترتاح
سعاد : ان شالله هي منيحه
امجد (تزكر انها كانت ميته بين ايديه خاف لتكون طالعه ريحتها وتعبي البيت) : اااه امي منيحه انا بددي اروح بشوفك
سعاد : لوين ابني خليك
امجد : تزكرت شغله مهمه سلاام (سحب حالو وطلع مباشرة)
سعاد : الله معك⁦🤦‍♀️⁩ دايما مستعجل

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في المشفى عند علا 🏥⁦⬅️⁩

(كان قاعد فوق راسها وعم يمسحلها ع شعرها)
عدي : حبيبتي يلا اصحي شتقتلك انا بتعرفي شو انتي اعطيتيني احلا فرحه بالدنيا كنت مستنيها من زمان😍
(صارت تفتح عيونها شوي شوي)
عدي : حبيبتي انتي صحيتي😍
علا : حبيبي شو يلي صار
عدي : ولاشي حبيبتي كان معك مغص قوي كنك ماكله برد المهم بدي تريحيي حالك وانا رح جبلك كلشي بدك ياه😍
علا : عدي ايش فيه باينتك كتير مبسوط احكيلي
عدي : اي كتير مبسوط يا عمري😍 وهالشي بسببك
علا : بسببي انا ليش
عدي : لانو انتي حا ( تزكر انو عهد وعاصم روحو يعملولها مفاجاة رجع سكت)
علا : لانو انا شو احكي ليش سكتت
عدي : لانو انتي جنبي علا😢 وما رح تتركيني ابدا مو هيك
علا : اكيد حبيبيي معك لاخر عمري😘
عدي : طيب يلا قومي خلينا نرجع ع البيت او نلف شوي ازا حابه قومي نعمل شي ونطلع من هون
علا : طيب رح جهز حالي
عدي : وانا رح وقع وراق خروجك

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت امجد 🏠⁦⬅️⁩

(روح بسرعه من بيت اهلو وراح ليشوفها لقاها نايمه على التخت وما فيها شي تفاجأ من يلي صار وحكا)
امجد : لك العمى طلعت هاي بسبع أرواح
(حست عليه لما اجا وقامت صحيت حكالها)
امجد : لك انتي لساتك عايشه انا قتلتك بايدي هدول كيف ما متي انا بفرجيكي يا بنت الكلب (وبلش ضرب فيها كان عم يضربها بجنون كبير .. فجأة سمعو صوت الباب عم يدق تركها )
امجد : راجعلك انقلعي فوتي على غرفتك وان شالله بسمعلك صوت
(راح ليفتح الباب لقى اهلها جايين ليزوروها هون هو وقع بمصيبه)
امجد(تلبك) : ععمميي ممرتت عميي اهلين
سمير : اهلين ابني وينها سلمى ليش ما اجت
منى : اي ابني ناديلها بدنا نشوفها شو رح تخلينا ع الباب واقفين
امجد : ما بتقدرو تشوفوها هسا لانها تعبانه وعم ترتاح راحت تنام هسا فيكم ترجعو بوقت تاني سلام
(وسكر الباب بوجهم وفات رجعو دقو على الباب فتحلهم الباب وهو معصب وعم يصرخ)
امجد : للككك شوووو انتووو شكلكممم ماااا بتفهموووو زي بنتكم لهيكككك ماااا بديييي اشوفكمممم هون مرة تاااانيههه
(وقلعهم برات بيتو ودخل ع غرفتو)
سلمى : لك ليش هيك عملت🥺😔
امجد : هاد يلي ناقص تيجي وتعلميني شو اعمل وشو احكي
(ورجع بلش فيها ضرب ع اكتر اماكن متضررة بجسمها ومضروبه عليها وصار يزيد بالضرب صارت تزحف لعند اجريه)
سلمى : بترجااااك خلصص ولله ولله بعمل شو ما بدك بس بترجاك ما عاد فيني اتحمل خدني ع المشفى ارجوووك🥺😭😭

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

في غرفة عدي ⁦⬅️

عاصم : البوالين جاهزة والصور علقناهم والورد جاهز شو ضل
عهد : لك عاصم شو هاد الكيس ( فتحتو) يييي عاصم نسينا نحط الدباديب
عاصم : اي صح هاتيهم لهون نحطهم
عهد : ياااي شو حلوين كتير😍
عاصم : عجبوكي اجبلك متلهم😍
عهد : لاء انا بدي دبدوب كبير🙄
عاصم : بغار عليكي منو🙂
عهد : ننننن بلا زناخه بدي دبدوب كبير🥺
عاصم : طيب خلص يا مرتي الحلوة الك احلا دبدوب كبير
عهد : ياااااي😍 شكرا يا جوزي الحلو (وضمتو)🤗

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في المشفى🏥⁦⬅️⁩

(وصل امجد وهو حامل سلمى بين ايديه وركضو عليها الممرضين ليسعفوها بسرعه كان وجهاا مليان بالدم)
الممرض : شو يلي صاير معها
امجد : ما في اشي اسعفوها هلأ البنت رح تموت بين اديكم
الممرض : يلا يلا بسرعه دخلوها ع الغرفة
الدكتور (ثائر) : يا ممرض خبر الشرطه
الممرض : امرك دكتور
(بعد مرور 3 ساعات ..طلع الدكتور من الغرفه والشرطه كانت واقفه عم تستناه برا )
الشرطي : كيف صارت البنت دكتور ثائر
ثائر : البنت كتير متأذية لازم نخبر حدا من اهلها بس حالياً عم تتجاوز مرحلة الخطر كنا رح نفقد المريضه لولا ستر الله واجت باخر لحظه
الشرطي : ما في حدا معها هون ؟
ثائر : مبلا في شب كان حاملها كان من شوي هون لوين راح
الشرطي : ليكون هو عمل فيها هيك وهرب ليخبي عملتو مفكر ما رح نمسكو يعني .. يا عناصر حاوطولي المكان بسرعه⁦👮🏻‍♂️⁩
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_العاشر

أيسر : صفط السيارة قدام بيتهم ونزل منها بعصبية ونزلوا ضحى وسيما إللي كانت تتأفف

سيما: شبك أيسر جنيت ليش جبتنا بهالطريقة من نص السهرة

ايسر: قرب لعندها مسكها من إيدها وسحبها وراه لجوا بالقوة تحت انظار امه إللي ماكانت فاهمة شي

أيسر: دخلها على غرفتها وسكر الباب وزاه: أسمعيني هو سؤال واحد بس وبدي تجاوبيني عليه بصراحة

سيما: صار قلبها يخفق بسرعة: شوفي أخي ليش عم تحكي معي بهاي الطريقة

أيسر: إنتِ إلك شو عاملة مع إليانا

سيما: اه اناا انا مو عاملة شي أخي شو خطرلك تسأل

أيسر: مسك وجهها بقوة: سيما أحكي الحقيقة ولا تخلي يطلع جناني عليكي هي إللي قالتلي إنها أنخطفت وأنا وإنت كان ألنا إيد بهالشي وهاد هو سبب زواجها من سامان لك أحكي إذا بتعرفي شي

سيما: عم تكذب اخي معقول تصدقها وتكذبني مو معقول تنخطف وما ندرى بشي

أيسر: شد على وجهها أكتر: والرسالة إللي بعتيلا ياها مشان تطلع من الفيلا … مسك المقص من عالطاولة وحطه على رقبتها ليكي سيما إذا بتكذبي علي بحرف بدبحك وهلأ كمان

سيما: بتبكي: اي انا إللي بعتلها الرسالة ارتحت هلأ

أيسر: بعد عنها وهو مصدوم: أحكيلي كل شي وأصحك تكذبي علي بحرف

~~~~~~~~
بصباح يوم جديد حامل معاه مفاجئات كتيرة لأبطالنا

آرام: دخل على الشركة مع ميار ودخلوا على غرفة الاجتماعات وصل ايسر عالشركة متاخر شوي وكان وجهه مابيتفسر وشارد بعالم تاني عم يفكر بالكلام إللي صار بينه وبين أخته بالليلة الماضية قعد معهم وأول ما أكتمل العدد بلشوا بالاجتماع وكان آرام متوتر ومتحمس بنفس الوقت
بعد مرورساعة………

آرام: طلع من غرفة الأجتماع وهو معصب كتيير دخل على مكتبه وصار يكسر كل شي بيطلع قدامه

ميار: لحقه لجوا وصار يهدي فيه: لك اهدى آرام خلينا نحكي مرة وحدة بس بدون ماتجن وتعصب

آرام: أنت مستوعب هلأ إنه مشروعنا إللي تعبنا عليه شهور طويلة انسرق و خسرنا مناقصة مهمة كتيير بعد ما كننا ضامنين نربحها في شي مو طبيعي عم يصير نحنا أنتهينا (وبنفس اللحظة وصله مسج عالتليفون وكان مضمونه: مبروك علي الفوز بالمناقصة وحظ اوفر إلك يا حفيد المالك (سراج القادري) ) رمى التليفون على الطاولة وصرخ بأعلى صوت… حقيييييييير

ميار: شوفي مين هاد

آرام: سراج الزفت هو إللي ورا سرقة المشروع والمناقصة وبعتلي مسج عم يشمت فيني بدي روح واجهه وأقتله بإيدي

ميار: معناها طلع شكك بمحله ومافي داعي تروح لأنه حاسبها منيح وصرله مسافر برا البلد من يومين

آرام: مسك راسه بعصبية وطلع من الشركة

أيسر: طلع من الشركة معصب كمان لأنه كان متفق مع سراج ياخدوا المناقصة بس انصدم لما عرف بسرقة المشروع اتصل ب سراج بس ماكان يرد عليه
وفجأة أتذكر لما وقع على الاوراق على أساس اوراق المناقصة بس بالحقيقة كان عقد لينقل المشروع على أسم سراج القادري ضرب على راسه بعصبية: غبي أيسر إنت واحد غبي أنضحك عليك سرق المشروع وهرب وتركك ببوز المدفع لازم أتصرف طبيعي هالفترة لحتى ابعد الشكوك عني ولأخلص من مصيبة أختي

~~~~~~~
آرام قاعد مع جده بمكتبه

عبد الرؤف: خير أبني شو هو الموضوع المهم إللي رح تحكيه

آرام………………

سامان: أي إيلي عم أسمعك شو كان بدك تحكيلي بخصوص موضوعك

إليانا: انا كان بدي أحكيلك…… قاطعها صوت آرام إللي كان يصرخ من مكتب جده وينادي على سامان
ركضوا بسرعة عالمكتب ولقوا جدهم ماسك صدره ووجهه شاحب وآرام عم يحاول يساعده يتنفس

سامان: جدي عم تسمعني بشو حاسس إيلي جيبيلي الشنتة من غرفتي بسرعة، جدي عم تسمعني آرام شو صار

آرام: مو وقته هلأ أعمل اي شي خلينا ناخده عالمشفى

سامان: استنى شوي رجعت إليانا ومعها الشنتة ولحقوها أمينة وسليمان

سامان:صار يفحصه ويقيس ضغطه أعطاه ابرة بعد مانيموه على تخته

سليمان: إبني خلينا ناخده عالمشفى

سامان: مافي داعي بابا كان طالع ضغطه كالعادة وهلأ بلش يرجع طبيعي بس خلوه يرتاح شوي خلينا نطلع نحكي برا

إليانا: طلعت تتمشى بالحديقة بعد ما فشلت تحكي مع سامان بسبب تعب جدها وهلأ مشغولين بقصة الشركة
مرقت الأيام والشهور وانا عايشة على أعصابي رجعت على جامعتي وامور الشركة أتحسنت شوي وماعد فتحت سيرة إللي صار معي لحد حتى سامان كل مرة بتشجع لأحكيله بتطلع شي قصة بتمنعني وحتى أيسر بطل يزعجني وكان هدوئه مخوفني سيما اتجنب الحكي معها لأنها كانت بتتجهز ليوم عرسها إللي اقترب كتير وبكل يوم عم يمضي عم يحترق روحي أكتر لا عم اقدر كون معه ولا عم لاقي دليل يثبت برائتي قدامه كل إللي طالع بإيدي إني احترق ودوب متل الشمعة كل يوم وعلاقتي مع سامان كانت اخوية كتيير اكتر حدا وقف جنبي وساندني

~~~

آرام: شاف حلا قاعدة جنب المسبح قعد جنبها وصار يتاملها: فصعونتنا كبرت وصارت صبية وصار في مين بده يطلبها

حلا: مصدومة: انا مين بده يطلبني
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_العاشر

دخلو عالفيلا وهنن مبسوطين ... لجين كانت كتير متغيرة ... عم تضحك وتحكي كتير مع تيم ...
حنان بهمس ل نورة : شبها هي اليوم
نورة : والله علمي علمك ...
حنان : يلا خير ... بالإذن انا صار لازم ارجع عالبيت
نورة : ماشي الله معك
( راحت حنان على بيتها ... ونورة مسكت ايد لجين وطلعو لفوق عالغرفة ... )
لجين : شوفي نورة ؟!.. ليش ساحبتيني بهالطريقة ؟!
نورة : لك لولو مو شايفة حالك ... متغيرة من الصبح لهلق ...
لجين : لاء مو متغيرة انا .... شو عملت
نورة : يعني انتي مالك بالعادة تمزحي وتحكي مع تيم بهالطريقة ...
لجين : خلصنا رورو والله تفكيركم محدود ... يعني وين المشكلة ... تيم ابن عمتي مو غريب ...
نورة : الله يهديكي ياشيخة ...
____

عند تيم وميرا تحت ....
تيم : ماما شبها لجين اليوم ؟!... حاسسها متغيرة ...
ميرا : هههههه وانا كمان انتبهت لهالشي ... باينتها حاببتك ....
تيم : هههههه مستحيل تحبني ... شو رح تحب فيني ... يعني معقول تترك كل الشباب وتحب واحد متلي ...
اكيد شفقانة عليي مو اكتر
ميرا : لاء لاتحكي هيك ياقلبي ... انتي الف وحدة بتتمناك ....
_____

رجع نورس المسا عالبيت .... وراح على غرفة ابوه ... دق الباب ودخل ...
نورس : كيفك بابا ... بتسمحلي احكي معك شوي ؟!...
كرم ( ابو نورس ) : اي اكيد .... تفضل ....
نورس : يعني بصراحة رح احكي فورا بدون لف ودوران ....
كرم : تفضل ابني شو في !!!... شغلتلي بالي ...
نورس بإبتسامة : يعني انا صرت شب متل مابتعرف ... وبصراحة انا قررت اخطب ... من بعد اذنك طبعا ...
ام نورس من وراه بفرح : عنجد ؟!.... ياقلبي انتي واخيرا رح شوفك عريس ....
نورس : ههههه تسلميلي ياغالية ...
ابو نورس : ماقلتلي مين صاحبة النصيب ؟!..
نورس : بصراحة انا عم فكر ب لجين بنت عمي ... وحابب اتزوجها على سنة الله ورسوله ...
ابو نورس : ونعم الاختيار ياابني ... خلص بكرة رح فاتح جدك بالموضوع .... وان شاء الله خير ....
نورس بفرح : الله يخليلي ياكن يااحلى ام واب بالدنيا
______

تاني يوم الصبح بغرفة الجد .....
ابو كرم : خلص ياابني لجين ل نورس بإذن الله ... وبكرة رح نعمل الخطبة ...
ابو نورس : بس يابابا لازم تسأل البنت اول ...
ابو كرم بعصبية : نحنا ماعنا بنات بتختار عريسها .... العريس اللي بوافق عليه بتتزوجو ... غير هيك ماعندي ...
ابو نورس : طيب متل مابدك ... بس برأي احكي مع البنت من هلق ... مشان بكرة ماتنصدم ...
ابو كرم : ان شاء الله .... ناديلي ياها بس طلعت ...
ابو نورس : اي تكرم يا غالي .....
( طلع ابو نورس من غرفة ابوه ... وراح لعند لجين وخبرها انو جدها بدو ياها ... )
لجين : حاضر عمو ... يلا تيم بالإذن ... بس ارجع بكملك القصة
تيم بإبتسامة : ولا يهمك عادي ... الله معك ...
_________

بغرفة الجد ....
ابو كرم : اي ... وانا حبيت خبرك مشان تجهزي حالك ...
لجين بصدمة : شووو ... لاء مستحيل ... جدو انا مابحب نورس ... مابدي ياه ...
ابو كرم بعصبية : مو على كيفك .... اللي بقولو انا بدو يصير ...
لجين والدمعة بعينها : بسسسس ...
ابو كرم : قلتلك مو على كيفك ... بنات آخر زمن ....
طلعت لجين من الغرفة وهي عم تبكي ... وقعدت مقابيل تيم تحت بالصالون ....
تيم بإستغراب : لجين !!!... شبك عم تبكي ؟!.. من شوي كنتي مبسوطة شو اللي غيرك ....
" اطلعت لجين ب تيم نظرة حزن وبعدها حطت ايديها على وجهها وصارت تبكي ...."
( بهالحظة نزل نورس ع الدرج وهو مبسوط .... قرب على لجين مشان يحكي معها ... بس انصدم أنها عم تبكي ... بيغمزه تيم بمعنى لاتحسسها بوجودك سكوت لشوف شو الموضوع ... )
تيم بحنية : احكيلي شو الي زاعجك ...
لجين وهي تطلع عليه نظرة وحدة مجروحة : بدن يزوجوني نورس غصب عني ... انا مابحبو ... مابدي ياه .... ماعم يفهمو عليي ...
نورس من وراها بصدمة : شووو ... لك مبارح سمعتك عم تقولي انك بتحبيني ... شو اللي غير رأيك حكيلي ...
لجين وهي تطلع لوراها على نورس : مابحبك ... انا مابحبك ... كنت عم اتوهم انو بحبك بس اكتشفت مبارح انو انا بحب تيم .....
( انصدم نورس ومسكها من ايدها وسحبها عالمطبخ مشان يحكي معها ... )
تيم بإستغراب : هههههه بتحبني انا ؟!...
ماهر بإبتسامة : شو عم تحكي مع حالك ؟ هههه
تيم : اهلين ماهر تفضل قعود معي ....
ماهر : يلا شوي وبرجعلك ... بدي روح عالمطبخ اشرب مي ...
تيم : ماشي ...
( راح ماهر عالمطبخ وقبل مايدخل سمع صوت نورس ولجين .... وصابو فضول وقرر يسمع الحديث ... )
نورس : شو عم تحكي انتي ... لك واعية على حالك شو عم تحكي ...
لجين : اي عارفة حالي شو عم احكي .... انا بحب تيم ...
نورس بعصبية : ليش ؟!... ليش هيك عملتي ... لك ليش حبيتي تيم ... ما بكفي انو عشتو طول عمركم مابتعرفو اهل ابوكم من ورا امو ... لك احكيلي مابكفي انو مو معروف مين ابوه ... لك بتعرفي انو عمتك هربت يوم العرس مع حبيبها و
#الجزء_العاشر
@rwayate
مريم :شو الفائدة تعمل مشاكل معا و تسمع بهالشي و بالاخير انا ما رح وافق عليك ،بعد من طريقي

نضال:ما رح بعد ،بعد ما صرتي هيك مفكرة حالك صعبة المنال علي

قرب علي اكتر و حاوطني بايديه

مريم:نضال ..شبك ...

اول مرة بخاف من نضال يلي بربع ساعة تغير لانسان بهيئة حيوان

مريم: الباب عم يندق ...الباب عم يندق

بعد شوي عني و انا هربت لغرفتي و قفلت الباب ،صار يدق الباب علي

نضال:افتحيه

مريم:روح من هون ،انا طليقتك هلأ ،ما بحقلك تعمل هيك معي

نضال: طيب افتحيه خلينا نتفاهم ،ما رح اعملك شي

رحت مسكت موبايلي انا و عم ارجف و اتصلت بميرال كتير بس ما حدا رد علي ،حطيت على رقم ديما انا و مترددة و بدي اتصل فيا بس رن موبايلي ،كان المتصل يعرب ،فتحت الخط فورا

مريم:الو يعرب دخيل الله الحقني هادا اخوك ما بعرف شو صرلو

يعرب:شوفي ؟

مريم: ما بعرف واقف برا عم يخبط على الباب و بدو يفوت ...

يعرب :وينا امي؟

مريم:بالعرس ....عرس اخوا لديما..انا لحالي بالبيت ...بس مقفلة علي باب غرفتي

نضال:مريم

مريم: ...دقيت لميرال ما حدا رد كنت بدي اتصل بديما بس انت اتصلت ..

نضال:مريم ...مع مين عم تحكي ؟..مريم افتحي ما رح اعملك شي ليش خفتي مني

يعرب:طيب سكري لاتصرف معو هالغبي ،ما تخافي ،خليكي بغرفتك و مقفلة الباب

سكرت الخط معو و بعدشوي رن موبايلو لنضال

نضال:كنت عم تحكي مع يعرب ؟شو قلتيلو ...مريم ...ردي....انا بفرجيكي ،رح تخسري كتير على هالعملة

بعد نضال عن غرفتي و بعد شوي دقلي يعرب

يعرب :بعدو على الباب

مريم :لا راح ما تجيب سيرة لحدا انو هيك عمل ،ما بدي مشاكل الله يخليك

يعرب :....طيب طيب بس انت ما بقا تبقي معو بالبيت لحالك

مريم :اكيد طبعا

بعد نص ساعة سمعت صوت باب البيت عم ينطبق

مريم:ليك يمكن طلع من البيت و اخيرا

سكرت مع يعرب انا و تعبانة اعصابي ،كنت خايفة من ردة فعلو لنضال بعد ما رفضتو بهالطريقة ،تاني يوم من العرس ،نزل نضال من بيتو ،كنا قاعدين انا و خالة ام يعرب عم نفطر

نضال:اسمعي بس تخلصي فطور ضبي اغراضك بدي رجعك لبيت اهلك

غصيت باللقمة انا و عم ابلعا ،اطلعت فيه امو

ام يعرب:ليش ؟

نضال:هيك انا حكيت ،طولت بقعدتا عنا كتير و مرتي عم تدايق من وجودا

ام يعرب:شو دخلها مرتك !ما خلصنا من هالقصة

مريم:خلص خالة ،كلامو لنضال مزبوط انا طولت هون و انا صار لازم ارجع

ام يعرب:خليكي ..

مريم:لا انا ما بدي ضل هون خالة

اطلعت فيه و ابتسمت ،كنا عم نطلع ببعض و نحكي مع بعض ب لغة العيون ، تركت الخبزة من ايدي و قمت على غرفتي انا و مقهورة من جوا بس ما بينتلو ابدا ، كنت عم ضب اغراضي بالشنتا و شهادتي التاسع و البكالوريا ببطئ و انا عم اتذكر كل الايام يلي قضيتا بهالبيت ،فات نضال على الغرفة

مريم:يلا رح خلص ،اسبقني هلأ بلحقك

نضال:بعدك مصرة على رأيك ؟ما حدا غيرك رح يخسر ،رح خليكي تكملي جامعة عندي و رح اعطيكي كل الحرية و كل...

مريم: شكرا الك استاذ نضال على هالعرض يلي ما بينرفض ابدا ،بس انا رفضتو ،ممكن تطلع لالبس تيابي

نضال:...طيب

طلع نضال ،لبست تيابي و لحقتو انا و ماسكة شنتايتي ،ودعتا لخالة ام يعرب انا و لاففتا و عم ابكي و اعطيتا الموبايل يلي اشتريتو من مصاري يعرب بعد ما كسرت الشريحة

ام يعرب:طيب بنتي خليكي يومين لسا،شوفي رفقاتك و وقفي تسجيلك بالجامعة ،هيك طلعتي فجأة

مريم:معلش خالة لعله خير ان شاء الله

بساعة وحدة تركت حياة 3سنين ورا ضهري و كل شي عملتو و اشتغلت على حالي فيه و رجعت لبيت اهلي ،كان طول الطريق نضال عم يلعب بعقلي و يقلي خلينا نتابع على المحكمة و نجدد زواجنا و نرجع بس انا كنت رافضة الفكرة تماما ،وصلني لبيت اهلي وما فات لانو كان خجلان يفوت من ردة فعل امي وابي و راح ، فتت خبرت امي بالحقيقة و وقت عرفت ضربتني ، رجعت لحياة بيت اهلي التعيسة و الكئيبة ،بعد شهر اندق باب بيتنا ،و ركضت اختي نسرين تفتح الباب و رجعت لعنا

نسرين:مريم ...في وحدة عالباب بدا اياكي
ير نحنا جايين لهون نحكي ولا ناكل ؟
شريف : خسا الجوع شو بتحبي تاكلي ؟
نهال : على ذوقك .
شريف : من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 9 المسا...

ام شريف : مية اهلا وسهلا شرفتونا .
ام طلال : اهلين فيكي حبيبتي .
شريف : اهلا وسهلا عمي ابو طلال تفضل .
ابو طلال : يزيد فضلك .
شريف : تفضل صهر .
طلال : حبيبي يا شريف .
جُهينة : نورتو .
ام طلال : النور نورك حبيبتي .
ابو طلال : قبل ما نشرب القهوة و قبل أيا شي ، انا اليوم اجيت لحتى اطلب ايد جُهينة مرة تاني منك يا شريف ومنك يا ام شريف .
شريف : وانا عطيت يا عمي .
ام شريف : طلال مافي منو هو و جُهينة لبعض من صغرهن ، مو هيك ام طلال .
ام طلال : طبعا يا ام شريف الله يخليهن لبعض .
ابو طلال : وبالنسبة لموضوع الخطبة انا بشوف ما الو داعي يعني بنكتب الكتاب و بنعمل العرس باقرب وقت .
ام شريف : وانا هيك رأيي .
جُهينة : بعد اذنك عمو انا بدي العرس بعد عرس اخي شريف .
ابو طلال : خلص متل ما بدك عمي .
ام شريف : يلا يا جماعة تفضلو عالعشا .
ام طلال : الله يزيد فضلك يا مذوقة .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور شهر ...

اجا اليوم يلي رح اطلع فيه من بيت اهلي لبيت زوجي ... مبسوطة بحالي كتير و شايفة حالي ملكة ... عرسي صار باكبر اوتيل بالبلد ... معازيم كتار ما عرفت غير قرايبيني واهل شريف ...

شريف : مبسوطة يا عمري ؟
نهال : اي مبسوطة كتير .
شريف : لساتك متذكرة كيف رقصنا سلو ؟
نهال : ههههه اي بس هلأ اذا رقصناها ما بدنا نحكي عن المسلسلات .
شريف : لكن عن شو ؟
نهال : عن الناس يلي هون ما بعرف حدا انا .
شريف : هههههه مع الايام بتعرفي مين هدول .
دانية : مبروك يا عريس .
شريف : الله يبارك فيكي .
دانية : مبروك يا عروس رح تتهني كتير بحياتك مع شريف .
نهال : اي شريف مافي منو .
شريف : قومي نرقص حبيبتي .
نهال : اوكي .

جُهينة : انتي شو جابك لهون ؟
دانية : اجيت احضر العرس .
جُهينة اطلعي هلأ ، انتي مو معزومة لحتى تجي و تحضري .
دانية : عنجد والله ! العريس ذات نفسو عزمني و بتقولي مو معزومة .
جُهينة : اخي عزمك ؟!
دانية : اي روحي اسأليه ... يلا روحي .
جُهينة : بعرف انك عم تكذبي واخي ما عزمك ولا بدو يشوفك ، رح اتركك قاعدة هون هلأ بس اذا بتجربي تعملي أيا شي رح تندمي .
دانية : تطمني ما رح اعمل شي وكلشي قلتلك ياه بمحلك كان كذب بكذب انا بس اجيت لشوف شريف اخر مرة قبل ما سافر ، رغم كلشي عملو فيني اخوكي ماعم اقدر اكرهو .
جُهينة : عن اذنك .

نهال : مين هي يلي قالتلي رح تتهني كتير بحياتك مع شريف ؟
شريف : هي ... هي بنت خالتي كنا نلعب نحنا و صغار متل الاخوة يعني .
نهال : امممم .
شريف : خلص شو بدك بالناس هلأ .
نهال : معك حق شو بدي فيهن .
شريف : بحبك .
نهال : وانا .
شريف : وانتي شو ؟
نهال : بحبك .

#رفيقة_الدرب
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

انتهت الحفلة ... ودعت امي و رحت مع شريف على بيت اهلو ... بالاصح على قصر اهلو ... غرفة شريف بالطابق التاني ، طلعت على الدرج المفروش بالورد الاحمر هيك لوصلت لغرفة شريف ...

شريف : تفضلي .
نهال : شكرا شريف .
شريف : على شو ؟
نهال : عالحفلة و عالورد و على كلشي حلو قدمتلي ياه .
شريف : كلشي عملتو قليل كتير بالنسبة الك و بوعدك انو تضل حياتك ورد و حفلات وسعادة طول ما انا جنبك .
نهال : الله يخليلي ياك .

*هيك بلشت حياتي الزوجية بطريقة حلوة ...

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : الله يسعدهم و يهنيهم .
ام شريف : امين ، عقبالك يا بنتي .
جُهينة : بتعرفي ماما على قد مو مبسوطة اني بعد اسبوع رح اتزوج وعيش مع حب حياتي على قد مو زعلانة على فراقك خصوصا بعد ما شفت نهال كيف حضنت امها بالصالة .
ام شريف : هي سنة الحياة حبيبتي .
جُهينة : موبايلي عم يرن هاد اكيد طلال .
ام شريف : روحي احكي معو حبيبتي انا رايحة نام ، تصبحي على خير .
جُهينة : وانتي بخير ماما .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام حمزة : شبك ابو حمزة ؟
ابو حمزة : متل هلأ كانت نهال تناديلي مشان غطيها ، كيف رح نعيش بدونها ؟
ام حمزة : ادعيلها الله يسعدها ، بكرا حمزة بيتزوج و بيجيب ولاد بيملو علينا حياتنا .
ابو حمزة : ان شاء الله .
ام حمزة : تصبح على خير .
ابو حمزة : وانتي بخير .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

جُهينة : شو لهلأ نايمين ؟!
ام شريف : اي .
جُهينة : الساعة 11 ونص رح يأدن الضهر .
ام شريف : خليهن على راحتهن .
جُهينة : اوكي ، انا رايحة عالمحل بدك شي حبيبتي .
ام شريف : سلامتك ، لا تنسي لازم تكوني هون الساعة 4 العصر لانو عازمين اهل نهال عالغدا .
جُهينة : مو نسيانة ، يلا باي .
ام شريف : الله معك .
سمية : بتحبي تفطري يا خانم ؟
ام شريف