قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مل سحر وبعدهم عن بعضهم ...
سميرة : اي وشو بدك مساعدة انا جاهزة
فتون : الله يخليلي ياكي ...
سميرة بإبتسامة نصر : ويخليلي ياكي .....
___________

عند لجين ونورة .........
لجين : كيفك رورو ...
نورة : تمام الحمد لله ... غريبة لهلق مانمتي ...
لجين : مو جاييني نوم ... نيالك قعدتي بغرفة لحالك ... بتسهري على راحتك ...
نورة : اي لانو بسهر كتير قلتلهم بدي غرفة لحالي ...
لجين : شو عم تعملي ؟!..
نورة : ولا شي ... كنت عالفيس ...
لجين : امممم بالهنا ...
( سهرو مع بعض وانبسطو .... ومانامو لبعد أذان الفجر ... صلو الصبح ونامو .... )
___________

تاني يوم الصبح الساعة 9 .....
ابو كرم بإستغراب : وين نورة ولجين ...
حنان : نايمين ... لانو مبارح تأخرو بالنومة ....
ابو كرم : جيل اخر زمن ... بنامو بالنهار وبيصحو بالليل ...
إم كرم : طول بالك ياحجي ... هلق منصحيهم ... بلش فطورك ...
ابو كرم : يلا روحو صحوهم ...
لجين من وراهم : صباحووو .... مين بدكم تصحو ...
ابو كرم : صباح الخير ... ماشاء الله ايمت صحيتي ؟!..
لجين بهمس :( هههههه مابدي كون نمت اول ... مانمت من التفكير )
ابو كرم : ماسمعت ....
لجين بإبتسامة : هههههه عم قول من شوي ماصرلي زمان صاحية ....
ابو كرم : اي قعدي فطري ....
لجين : اي والله كتير جوعانة .... يلا ... بسم الله ...
الكل : ههههههههه
( قعدو بالمزرعة أسبوع كامل ..... انبسطو كتير بالفترة وغيرو جو ... )
______________

بعد أسبوع ........
لجين بفرح : واااو وأخيرا رجعنا عالبيت ...
نورة : هههههه شبك جنيتي ... ليش شبها المزرعة والله انبسطنا بهالاسبوع ...
لجين : اي معك حق انبسطنا وغيرنا جو ... بس عنجد بيبقى البيت اريح واهدى من المزرعة ...
نورة : يلا خير ... شو رأيك ننزل عالسوق ... والله ضايجة ...
لجين : تمام .... جهزي حالك وهلق بتصل بحنان وبقلها تروح معنا ... حرام بتتسلا معنا احسن ماتقعد بالبيت ...
نورة : اي ماشي ....
____________

بمكان مجهووول .....
فتون : متأكدة هاد البيت ...
سميرة : اي متأكدة مية بالمية ....
فتون وهي تدق الباب : ماشي ...
( فتحتلهم الباب ست ختيارة كبيرة بالعمر ... )
سميرة : هون الشيخ سلوم ؟!...
الختيارة : اي تفضلو ...
( دخلو عالبيت .... لقوه عتم كتير ... ظلام دامس مخيف ... مكركب كتير ... وسخ وبيقرف ... يعني بالمختصر متل الخرابة ... وفي رجال كبير بالعمر قاعد بنص البيت ..... )
سميرة : السلام عليكم ...
سلوم : وعليكم ....
سميرة : نحنا جايين مشان ...
قاطعها سلوم : بعرف بعرف ماضروري تحكي ...
جيتو مشان تعملو سحر لوحدة مشان تكره واحد ...
فتون بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم ... كيف عرفت ؟!..
سلوم بصياح : اخرسي ... لاتسمي هون .... مابصير ...
فتون بإرتباك : حاضر .... حاضر ....
يتبع ................❤
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_التاسع

فتون بإرتباك : حاضر ... حاضررر ...
سلوم : طلبكم عندي ... بس بدي مصاري .... مافي شي ببلاش ...
فتون : تمام موافقة ... شقد بتريد ....
سلوم : خمسين الف حاليا ... وبس نجح السحر بتعطيني خمسين الف تانين ....
فتون وهي تطالع دستة مصرات من جزدانها : تفضل شيخي ... فيك تعدهم ...
سلوم : تمام ... مننتقل للخطوة الصعبة ... بدي شي من أترها ...
فتون : شيخي جبتلك شعرة من شعراتها .... وشعرة من راس حدى بدي ياها تحبو وتتعلق فيه ... وتنسى نورس ...
سلوم : تمام ... متل مابدك ... شطورة انتي ... هاتي الشعرات لشوف ...
بعد ساعة ....
سلوم : اي بتحطي هاد الدوى بقلب كاسة عصير او شاي ... وتأكدي انو تشربه ... ومابتكوني غير رضيانة .... وخدي هاد السحر بتحطيه بغرفتها للبنت فهمتي ...
فتون بإبتسامة : اي حاضر شيخي ....
( بعد فترة طلعت فتون وسميرة من عند الشيخ وهني مبسوطين وعم يضحكو ... وقررو يدقو الحديد وهو حامي ... وراحو فورا عند لجين .... )
____________

عند لجين بعد مارجعو من السوق ...
لجين : وليي هلكت ... يبعتلكم الهنا ...
نورة : بس والله تسلينا ونبسطنا ....
نورس وهو نازل عالدرج : بالهنا ... شو وين كنتو ...
لجين بإبتسامة : كنا بالسوق ... تمشينا وجبنا شويت غراض ...
نورس : اي بالهنا ....
نورة بإبتسامة : شو اخي لوين رايح ... شو هالبس الي بجنن ... وريحة العطر الفايحة ....
نورس : ولا شي طالع مع صحابي ... يلا سلام ....
الكل : الله معك ...
( طلع نورس من الفيلا ... وطلعو البنات على غرفت لجين وقعدو يحكو شوي .... )
حنان : يما الحب يماااا
لجين بخجل وتوتر: عن أي حب عم تحكي ؟!...
نورة بإبتسامة : عم نحكي عن حبك لأخي ...
لجين بإستغراب : كيف عرفتو ؟!..
حنان : من نظرة عيونك وارتباكك وقت بتشوفيه ...
لجين بحزن : اممم انا بصراحة مابعرف شو بصرلي وقت بشوف نورس ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة ...
نورة : طبيعي هالشي ... لانو بتحبيه ...
لجين : خلصنا خجلتوني ...
نورة : ههههه لاتخجلي ولا عبالك ... الحب مو بإيدنا ... حنان : روحي الله يجعلك من نصيبو ل نورس
نورة : امين يارب ....
___________

عند نورس بعد ماطلع من البيت ....
( وصل لعند السيارة وتزكر انو ناسي المفتاح بالبيت ... رجع عالبيت وطلع على غرفتو ... اخد المفتاح ونزل .... وهو نازل سمع صوت البنات طالع من غرفت لجين .... وسمع اسمو بالموضوع .... )
نورس بقلبه : شو عم يحكو ياترى .....
" وقف ورى الباب وصار يسمع حديثهم .... "
((( لجين بإستغراب : كيف عرفتو ؟!..
حنان : من نظرة عيونك وارتباكك وقت بتشوفيه ...
لجين بحزن : اممم انا بصراحة مابعرف شو بصرلي وقت بشوف نورس ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة ...
نورة : طبيعي هالشي ... لانو بتحبيه ...
لجين : خلصنا خجلتوني ...
نورة : ههههه لاتخجلي ولا عبالك ... الحب مو بإيدنا ... حنان : روحي الله يجعلك من نصيبو ل نورس
نورة : امين يارب .... )))

نورس بقلبه بفرح : معقول هي كمان بتحبني ؟!... خلص بإذن الله بس ارجع رح فاتح بابا بالموضوع وأطلب منه يطلبلي ياها من جدو .... لك اذا هي بتحبني انا بموت فيها ....
(طلع نورس من البيت وهو مبسوط ... وبعد لحظات وصلو راس الفتنة ... فتون وسميرة .... دورو على لجين بكل الفيلا ومالقوها .... بالاخر طلعو على غرفتها .... دقو الباب ودخلو .... ) .
فتون بإبتسامة مزيفة : كيفكن صبايا ...
نورة بإستغراب : الحمد لله تمام ...
فتون وهي تبوس لجين : كيفك لولو شو اخبارك ...
لجين بإبتسامة واستغراب : الحمد لله انا منيحة وبشكر الله ....
فتون : اي دوم الصحة ان شاء الله .... والله هلكنا عالطريق وشوبنا ...
حنان : وين كنتو ...
فتون بلا وعي : عند الشيخ سلوم ...
لجين : ومين هاد بلا صغرة ....
سميرة بتوتر : ياحرام رجال كبير بالعمر ... و ... وفقير كتير بس حباب ودين ... بقلولو الشيخ سلوم ... رحنا لعندو على بيتو واخدنالو شويت غراض ... مشان نساعدو شوي بعيشتو ...
فتون وهي توعا على حالها : اي مزبوط ... ياحرام كتير فرح بالغراض ...
لجين بفرح : اي بالهنا ... الله يجزيكم الخير ... عنجد انكم محترمات وعملتو عمل انساني ... قليلات من امثالكم ....
نورة : اي والله ... ماشاء الله مالي خبر انكم بهالطيبة ...
فتون : شكرا الكم خجلتونا ...
سميرة بخبث : اي انا رايحة اعمللكم عصير مشان تبوردو ....
فتون : اي رح روح معك وساعدك ...
سميرة بإبتسامة : اي تعالي .... ياريت ....
( طلعو سميرة وفتون من الغرفة وراحو عالمطبخ .... )

لجين : شبهم هدول سبحان البغير ومابيتغير ... هههههه
حنان : مابعرف ... بس اوقات فتون بتكون طيوبة وحبابة ...
نورة : اي ان شاء الله بس عنجد متغيرين كتير .... الله يهديهم وان شاء الله يصيرو رفقاتنا منتسلا مع بعض ...
لجين : ان شاء الله ...
__________

بالمطبخ عند فتون وسميرة .....
سميرة : شبكي جنيتي .... كيف بتخبريهم عن الشيخ سلوم .... لك ه
اد سر مالازم يعرفوه ....
فتون بحزن : اسفة ... والله مانتبهت على حالي ....
سميرة : يلا مرقت على خير هالمرة ...
فتون : اي الحمد لله ... هاي الكاسة ل لجين ... تأكدي تعطيها ياها بإدها ...
سميرة بخبث : اي تكرمي ...
( خلصو صب العصير ... وشالو الصينية وراحو على غرفت لجين .... دقو الباب ودخلو .... )
______________

سميرة : تفضلي لجين ... هاي الكاسة الك لانو بعرفك بتحبي عصير الليمون عكسنا .....
لجين : الله يعطيكم العافية ياقلبي تعبتو حالكن ...
سميرة بإبتسامة خبث : ولو يا لجين انتي متل اختي ...
لجين : واعز ان شاء الله ...
نورة : قومو نطلع عالجنينة نغير جو ...
حنان : اي والله قومو ...
فتون : لاء منشرب العصير اول بعدين منطلع ...
الكل : تمام ....
( شربو عصيرهم بسرعة ... وقامو يطلعو عالجنينة ... )
فتون يلا شوي وبلحقكم ... لانو رفيقتي عم تتصلي ...
سميرة : ماشي لاتتأخري ...
فتون : لاء مابتأخر لاتاكلي هم ...
( طلعو كلهم من الغرفة ... ونزلو عالحديقة ... وبقيت فتون بغرفة لجين ... طالعت السحر وصارت تدور على مكان آمن تحط السحر فيه .... بالاخر مالقت مكان مناسب ... قامت رمته فوق الخزانة وطلعت من الغرفة وهي فرحانة .... ونزلت لعند البنات عالحديقة .... )
سميرة بهمس : شو نجحت الخطة ؟...
فتون بفرح : اي نجحت .....
حنان بإستغراب : بشو عم تتهامسو انتو ؟....
فتون : ولا شي ... سر بيني وبينها ...
سميرة : يلا بالإذن نحنا رح نروح نقعد لحالنا ونحكي شوي ...
( راحو سميرة وفتون وقعدو بعيد شوي .... والبنات مصدومين من اللي صار ... )
نورة : لاء مستحيل ... مو معقولين ... لك من شوي كانو حبابات وطيوبات ... وعلى اساس رح نصير رفقة ...
لجين : ههههه وانا الجدبة صدقتن ....
حنان : محشومة ياقلبي ... بس اختي وبعرفها كل ساعة عقلها شكل ...
نورة : يلا خير ... الله يهديهم ...
لجين بفرح : اجا تيم وعمتو ميرا ...
نورة بإستغراب : اي وين المشكلة ... ليش فرحانة ...
لجين وهي تركد لعندهم : تيم ... كيفك طمني عنك ... شو حكالكم الدكتور ...
ميرا بإبتسامة : الحمد لله قال في تحسن كبير ...
لجين : اي ان شاء الله ... الله يشفيك ياقلبي ...
تيم بإستغراب : قلبي ؟!..
لجين : اي ... شو فيها .... انت ابن عمتي مو غريب ...
ميرا : هههههه يلا ندخل ليش واقفين هون ...
لجين بحنان وهي تسحب الكرسي المتحرك لتيم : تمام يلا ندخل ...
نورة بهمس وإستغراب : شو صايرلها لجين متغيرة ... الصبح كانت بتحب نورس .... شو غيرها ...
حنان : علمي علمك .... بجوز حنت عليه لانو عاجز ...
نورة : اي ممكن ... يلا تعالي نلحقها لجوى عالفيلا ....
حنان : يلا امشي ...
_____________

سميرة بخبث : شوفي هالشوفة ... لجين صارت تحب تيم فجأة ...
فتون : ههههههه واخيرا نجحت خطتنا ....
"" بظن عرفتو شو هو السحر اللي عملوه ... هو عبارة عن سحر مشان لجين تكره نورس وتحب تيم ... يعني مشان يتبادلو المشاعر بقلبها .... ""
يتبع ..............❤
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_العاشر

دخلو عالفيلا وهنن مبسوطين ... لجين كانت كتير متغيرة ... عم تضحك وتحكي كتير مع تيم ...
حنان بهمس ل نورة : شبها هي اليوم
نورة : والله علمي علمك ...
حنان : يلا خير ... بالإذن انا صار لازم ارجع عالبيت
نورة : ماشي الله معك
( راحت حنان على بيتها ... ونورة مسكت ايد لجين وطلعو لفوق عالغرفة ... )
لجين : شوفي نورة ؟!.. ليش ساحبتيني بهالطريقة ؟!
نورة : لك لولو مو شايفة حالك ... متغيرة من الصبح لهلق ...
لجين : لاء مو متغيرة انا .... شو عملت
نورة : يعني انتي مالك بالعادة تمزحي وتحكي مع تيم بهالطريقة ...
لجين : خلصنا رورو والله تفكيركم محدود ... يعني وين المشكلة ... تيم ابن عمتي مو غريب ...
نورة : الله يهديكي ياشيخة ...
____

عند تيم وميرا تحت ....
تيم : ماما شبها لجين اليوم ؟!... حاسسها متغيرة ...
ميرا : هههههه وانا كمان انتبهت لهالشي ... باينتها حاببتك ....
تيم : هههههه مستحيل تحبني ... شو رح تحب فيني ... يعني معقول تترك كل الشباب وتحب واحد متلي ...
اكيد شفقانة عليي مو اكتر
ميرا : لاء لاتحكي هيك ياقلبي ... انتي الف وحدة بتتمناك ....
_____

رجع نورس المسا عالبيت .... وراح على غرفة ابوه ... دق الباب ودخل ...
نورس : كيفك بابا ... بتسمحلي احكي معك شوي ؟!...
كرم ( ابو نورس ) : اي اكيد .... تفضل ....
نورس : يعني بصراحة رح احكي فورا بدون لف ودوران ....
كرم : تفضل ابني شو في !!!... شغلتلي بالي ...
نورس بإبتسامة : يعني انا صرت شب متل مابتعرف ... وبصراحة انا قررت اخطب ... من بعد اذنك طبعا ...
ام نورس من وراه بفرح : عنجد ؟!.... ياقلبي انتي واخيرا رح شوفك عريس ....
نورس : ههههه تسلميلي ياغالية ...
ابو نورس : ماقلتلي مين صاحبة النصيب ؟!..
نورس : بصراحة انا عم فكر ب لجين بنت عمي ... وحابب اتزوجها على سنة الله ورسوله ...
ابو نورس : ونعم الاختيار ياابني ... خلص بكرة رح فاتح جدك بالموضوع .... وان شاء الله خير ....
نورس بفرح : الله يخليلي ياكن يااحلى ام واب بالدنيا
______

تاني يوم الصبح بغرفة الجد .....
ابو كرم : خلص ياابني لجين ل نورس بإذن الله ... وبكرة رح نعمل الخطبة ...
ابو نورس : بس يابابا لازم تسأل البنت اول ...
ابو كرم بعصبية : نحنا ماعنا بنات بتختار عريسها .... العريس اللي بوافق عليه بتتزوجو ... غير هيك ماعندي ...
ابو نورس : طيب متل مابدك ... بس برأي احكي مع البنت من هلق ... مشان بكرة ماتنصدم ...
ابو كرم : ان شاء الله .... ناديلي ياها بس طلعت ...
ابو نورس : اي تكرم يا غالي .....
( طلع ابو نورس من غرفة ابوه ... وراح لعند لجين وخبرها انو جدها بدو ياها ... )
لجين : حاضر عمو ... يلا تيم بالإذن ... بس ارجع بكملك القصة
تيم بإبتسامة : ولا يهمك عادي ... الله معك ...
_________

بغرفة الجد ....
ابو كرم : اي ... وانا حبيت خبرك مشان تجهزي حالك ...
لجين بصدمة : شووو ... لاء مستحيل ... جدو انا مابحب نورس ... مابدي ياه ...
ابو كرم بعصبية : مو على كيفك .... اللي بقولو انا بدو يصير ...
لجين والدمعة بعينها : بسسسس ...
ابو كرم : قلتلك مو على كيفك ... بنات آخر زمن ....
طلعت لجين من الغرفة وهي عم تبكي ... وقعدت مقابيل تيم تحت بالصالون ....
تيم بإستغراب : لجين !!!... شبك عم تبكي ؟!.. من شوي كنتي مبسوطة شو اللي غيرك ....
" اطلعت لجين ب تيم نظرة حزن وبعدها حطت ايديها على وجهها وصارت تبكي ...."
( بهالحظة نزل نورس ع الدرج وهو مبسوط .... قرب على لجين مشان يحكي معها ... بس انصدم أنها عم تبكي ... بيغمزه تيم بمعنى لاتحسسها بوجودك سكوت لشوف شو الموضوع ... )
تيم بحنية : احكيلي شو الي زاعجك ...
لجين وهي تطلع عليه نظرة وحدة مجروحة : بدن يزوجوني نورس غصب عني ... انا مابحبو ... مابدي ياه .... ماعم يفهمو عليي ...
نورس من وراها بصدمة : شووو ... لك مبارح سمعتك عم تقولي انك بتحبيني ... شو اللي غير رأيك حكيلي ...
لجين وهي تطلع لوراها على نورس : مابحبك ... انا مابحبك ... كنت عم اتوهم انو بحبك بس اكتشفت مبارح انو انا بحب تيم .....
( انصدم نورس ومسكها من ايدها وسحبها عالمطبخ مشان يحكي معها ... )
تيم بإستغراب : هههههه بتحبني انا ؟!...
ماهر بإبتسامة : شو عم تحكي مع حالك ؟ هههه
تيم : اهلين ماهر تفضل قعود معي ....
ماهر : يلا شوي وبرجعلك ... بدي روح عالمطبخ اشرب مي ...
تيم : ماشي ...
( راح ماهر عالمطبخ وقبل مايدخل سمع صوت نورس ولجين .... وصابو فضول وقرر يسمع الحديث ... )
نورس : شو عم تحكي انتي ... لك واعية على حالك شو عم تحكي ...
لجين : اي عارفة حالي شو عم احكي .... انا بحب تيم ...
نورس بعصبية : ليش ؟!... ليش هيك عملتي ... لك ليش حبيتي تيم ... ما بكفي انو عشتو طول عمركم مابتعرفو اهل ابوكم من ورا امو ... لك احكيلي مابكفي انو مو معروف مين ابوه ... لك بتعرفي انو عمتك هربت يوم العرس مع حبيبها و
تزوجت بالسر وجابت تيم واطلقت .... ما بكفي انو امو كانت السبب بإبتعاد ابوكي عن اهلو .... لك تيم معاق ومشوه كيف رح تعيشي معو ؟!...
لجين بصياح : بعرف ... بعرف كل شي ... مو مهم هالشي هلق ... المهم انو انا مابدي ياك ...
نورس : لك فهميني والله بحبك ورح عيشك احلى عيشة ....
لجين وهي تطلع من المطبخ : مابدي عيش معك ...
واستغربت من وجود ماهر قدام باب المطبخ ...
لجين بإستغراب : ماهر !!!
( انصدم ماهر من اللي سمعه ... وترك المطبخ وراح على غرفة جده ... فتح الباب ودخل بسرعة ... )
لجين وهي تلحق ماهر بخوف : ماهر ... ماااهر استنى شوي ماااهر ...
______

بغرفة الجد .......
الجد بخوف : شو في ... صاير شي ؟!..
ماهر بعصبية : انت اللي رح تحكيلي شو في ...
الجد بإستغراب : داخل لعندي عالغرفة متل المجنون ... وعم تقلي احكيلك شو في ... شبك جنيت ...
ماهر : لاء ماجنيت .... بس انا عرفت كل شي ... عرفت ليش بابا عاش كل عمرو بعيد عنكم ... عرفت ليش عمتي أطلقت ... كلو منك ... انت السبب ... غصبتها تتزوج واحد مابتحبو ... وخليتها تهرب مع حبيبها ...
الجد ضربه كف وصرخ بعصبية : هاد الكلام راح وانتهى ... ليش فتحت الصفحة اللي طويناها من زمان وسكر عليها الزمن ...
ماهر وهو يحط ايده على خده من قوة الكف ويحكي بهدوء : لانو ... لانو الزمن عم يعيد نفسو ...
جدو انت بدك تزوج لجين لشخص مابتحبو ... لازم تتعلم من اغلاطك ....(وكمل بصياح )... لاتظلم حدى ... الله كبير ياجدو .... وشايف كل شي .....
( حس ابو كرم بغلطو وتحول ملامح وجهه لحزن ... وفجأة حط ايده على قلبه وفقد الوعي .... بهالحظة دخلت لجين ونورس عالغرفة ... )
لجين بخوف : جدو ... جدوووو قوم الله يوفقك ...
نورس : نبضو شغال الحمد لله بس بطيق ....
لجين بصياح : اتصلو بالإسعاف بسرعة ....
ماهر بتوتر : يلا ... يالله ...
( مسك ماهر التلفون واتصل بالإسعاف ... بعد ثواني دخلو ام كرم وميرا وابو نورس بخوف ... )
ابو نورس : شوفي .... ليش عم تصيحو ....
إم كرم : ابو كرم .... ابو كرم ... ياحجة اصحى مشان الله ....
ميرا : بابا .....
( بهالحظة وصلت سيارة الاسعاف ..... وراحت ام كرم معو بسيارة الإسعاف ... ولحقوهم نورس وماهر وابو نورس بسيارة عالمشفى ... )

لجين بتوتر : يالله ... والله بالي مشغول ... شو صار معكم ياترى ...
نورة : ان شاء الله خير .... طولي بالك ...
تيم بتساؤل : شو اللي صار مافهمت ...
نورة : مامنعرف .... متلنا متلك ....
إم نورس : اقعدو يابنات والله خوتوني وانتو بتروحو وبتجو ....
( بهالحظة رن تلفون البيت .... )
لجين بسرعة : الو .....
ماهر بصوت مبحوح : اطمنو اختي ... جدك بخير الحمد لله ... وان شاء الله بكرة بيطلع من المشفى .... بس رح نحاول نطالعه اليوم المسا ....
لجين بفرح : أي الحمد لله يارب ... الحمد لله ...
ماهر : يلا سلام ...
لجين : سلام ...
( سكرت لجين الخط ... وقالتلهم انو جدها بخير ... مر اليوم مزعج وكئيب .... والمسا رجعو كلهم من المشفى ... وقعدو بالصالون ..... حكو شوي واطمنو على جدهم ... )
ابو كرم بتعب : لجين .... انا اسف يابنتي ... بعرف انو غلطت .... بس الحمد لله اكتشفت غلطي قبل فوات الأوان ... ورح اتركك على راحتك ....
لجين بفرح : الله يخليلي ياك يااحلى جدو بالعالم ...
ابو كرم : تسلميلي ياغالية ...
نورس بصدمة : بس ياجدو .....
ابو كرم : مارح اضغط عليها .... هاي حياتها وهي حرة ....
( تركهم نورس وطلع على غرفته بحزن .... بس لجين بعكسه ... كانت فرحانة كتير .... بس حاسة بغصة بقلبها ماعم تعرف من شو )
(وفتون وسميرة كانو مبسوطين كتير بهالليلة .... )
يتبع ..............❤
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الحادي_عشر

تاني يوم الصبح
( كانت لجين بالحديقة مع تيم وعم تحاول معه مشان يمشي .... )
تيم : خايف كتير ...
لجين : لاتخاف يلا حاول انا رح اسندك ....
تيم وهو يحاول يوقف : لاتتركيني حبابة ... خايف اوقع ...
( قام تيم وصار يمشي شوي شوي ... ولجين ساندتو متل الولد الصغير .... )
تيم بفرح : انا عم امشي .... لك ياعالم عم امشي ...
لجين وهي تحضنو : الحمد لله يارب ... الف مبروك ...
ميرا وهي جاي من بعيد والدمعة بعينها : ماعم صدق ... ابني وحبيبي عم يمشي ....
لجين : اي ... مبروك عمتو ....
ميرا : الله يبارك فيكي ....
( كان الكل فرحان ومبسوط .... بس شخص واحد مقهور ومو عاجبه الوضع ... اكيد عرفتو مين ... اي نورس .... كان قاعد على بلكونة غرفته وعم يتفرج شو عم يصير بالحديقة .... )
نورس بحزن والدمعة بعينه : مع انو بحبك ... بس عم تجبريني اتركك ....
( قام من مكانه ودخل على غرفته ..... طلع شنتاية السفر ... ضب تيابه بالشنتى .... وزبط وضعه واخد الشنتى وطلع من الغرفة ..... نزل عالدرج وصادف امه .... )
إم نورس بقلق : وين رايح ؟.... وليش اخد شنتتك معك ؟!..
نورس بإبتسامة مزيفة : راجع على ألمانيا ... متل مابتعرفي خلصت العطلة الصيفية ... ولازم ارجع عالجامعة ...
إم نورس : ليش مستعجل ياقلبي ... اصبر للاسبوع الجاي وبترجع معنى ....
نورس : لاء ماما ... انا رح اسبقكم ...
( ودع نورس اهلو وبيت جدو والعائلة .... وبعدها اطلع على لجين بنظرة حزن وطلع من الفيلا ..... )
إم نورس بقلبها :( الله يسامحك يا لجين شو عملتي بإبني ... راح وقلبو مكسور ... )
ميرا وهي تحكي مع تيم : ابني شو رأيك تسافر على امريكا مشان تعمل عملية تجميل ....
تيم : لحالي ؟...
ميرا : إي لحالك ... شو فيها يعني ...
تيم : مابقدر روح لحالي ...
ميرا : اذا مشان الدكتور والعملية لاتاكل هم ... انا حكيت مع الدكتور وهو رح يتكفل بكل شي .... والنجاح مضمون 95 بالمية ...
لجين بإبتسامة : اي تيم ... بليز روح ... والله مابتندم ...
تيم : اممم طيب موافق ...
ميرا بفرح : وأخيرا وافقت ... خلص رح احجزلك عالشهر الجاي ....
تيم : اي تمام ...
( صارت تمر الأيام ... تيم صار يمشي احسن من قبل بكتير ... ولجين تعلقت بتيم اكتر ... حنان ماعد شافت لجين كتير لانو وقتها كله مع تيم ... فتون وسميرة فرحانين ومبسوطين بإنتصارهم ... عائلة ابو نورس رجعو على المانيا بعد نورس بإسبوع ... وتيم حجز تزكرة مشان يسافر على امريكا ويعمل العملية ..... )

بعد شهر بالمطار
لجين : يالله هالشهر مر بسرعة ... ماعم صدق انك رح تتركنا ... والله رح اشتقلك ...
تيم : وانا رح اشتقلكم كتير ...
ميرا : يلا إبني امشي ... هلق بتتأخر على طيارتك ....
لجين : عمتو معلش احكي مع تيم على انفراد ؟...
ميرا بتعجب : اي خدو راحتكم ...
( راحت ميرا لمكان بعيد شوي ... وبقيت لجين مع تيم لحالهم ... )
لجين : تيم بدي احكيلك شغلة ...
تيم : اي عم أسمعك تفضلي ...
لجين : اناااا ... انا بحبك
تيم بإستغراب : انا ؟!...
لجين : اي انت ... بحبك كتير
تيم : بس انا بعتبرك متل اختي ...
لجين بصدمة : تيم ... عم قلك انا بحبك ... بتقلي انتي متل اختي !...
تيم بعد تفكير : طيب بس ارجع منحكي بالموضوع .... رح فكر بالموضوع بوعدك ...
لجين والدمعة بعينها : طيب وانا بإنتظارك ... تروح وترجع بالسلامة ...
تيم : الله يسلمك يارب ...
( اجت ميرا وقعدت معهم ... حكو شوي وغيرو جو .... )
@ : الرجاء من ركاب رحلة ..... التوجه إلى ....
ميرا : يلا قوم .... طيارتك رح تأقلع قريبا ...
تيم : يلا سلام امي ... رح اشتقلكم كتير ....
(راح تيم ... وميرا حضنت لجين وصارت تبكي ... )
ميرا : راح الغالي ...
لجين : عمتو قال رح اشتقلكم ... ماقال رح اشتقلك ... يعني رح يشتقلي انا كمان ....
ميرا بإبتسامة : هههههه كعشتك ... عشقانين من ورانا ...
لجين : لاء عمتو ... مو هيك ...
ميرا : هههه امشي نرجع عالبيت ....
لجين : يلا ...

( عدت الأيام ومر 3 شهور على سفرت تيم ... ولجين ماتغير شي بحياتها ... من الجامعة للبيت ومن البيت للجامعة ... حياتها كلها بالدراسة ... ومع هيك ... تيم ماغاب عن بالها ولا لحظة ... كل يومين بتحكي معه وبتطمن عليه .... )
لجين وهي تحكي حالها : والله شتقتله ل تيم ... رح دقله واطمن عليه
( مسكت الجوال ودقتله .... )
لجين بإستغراب : ليش فصلي ... يلا لعله خير ... شوي برجع بدقله .... بجوز مشغول ...

" ياترى تفكير لجين صحيح ... وشو هالشي المهم لتيم لحتى فصل الخط ... طيب تيم عم يفكر فيها متل ماهي عم تفكر فيه ؟!... مو مشكلة امشو معنا لنشوف ... "

قبل لحظات بمشفى كبير بأمريكا ....
تيم : يعني بفهم من كلامك انو بقي عملية وحدة وبرجع متل اول ....
الدكتور : اي رح ترجع احسن من اول كمان ....
تيم : اي ان شاء الله .... شكرا كتير دكتور ...
الدكتور : العفو ...
( طلع تيم من غرفة الدكتور وكان نا
زل عالدرج ... بس صادف بنت طالعة عالدرج وماسكة عكاز ... وعم تمشي شوي شوي وتتمايل ... وفي عالم وراها عم يضحكو عليها وعلى مشيتها .... زعل تيم كتير عليها وتزكر حالو وقت كان مقعد كيف كان الناس تشمت فيه ... وقرر يساعدها بطلعت الدرج .... )
تيم بإبتسامة : بتحبي ساعدك ؟...
الصبية بخوف : لاء شكرا ....
تيم بقلبه : ( فهمت كلامي وطلعت عربية ... )
مسكها من ايدها وساعدها تطلع عالدرج ...
البنت : شكرا الك ...
تيم بإبتسامة : العفو ...
البنت : ليش ساعدتني ....
تيم : لانو بيوم من الايام كنت متلك ....
البنت : يعني كانت رجلك مكسورة متلي ...
تيم : مو مهم ... شو اسمك ...
البنت : انا حلا وانت ...
تيم : انا تيم ...
حلا : اي تشرفت ... سؤال ... ليش لافف وجهك بشاش ...
تيم : لانو الشهر الماضي عملت عملية ... وكل مدة عم يبدلولي الشاش ... لانو بعد مدة في عملية تانية ...
حلا : اي .... الله يشفيك ... اذا مافيها غلبة ... ممكن تحكيلي ليش العملية ؟!...
بهالحظة رن جوال تيم ... فصل تيم الجوال واطلع على حلا
تيم : مع انو قصة قديمة بس رح احكيلك ...
حلا : اذا مشغول عادي ... فيك ترد عالجوال ...
تيم بإبتسامة : لاء مو مهم ...
حلا : رجع رن جوالك ...
تيم وهو يفصل الخط : مو مهم ...

عند لجين ......
لجين بقلق : يالله صار دقيت 4 مرات وعم يفصل .... شو في ياترى .... شغلي بالي ...
( تسطحت لجين عالتخت وهي عم تفكر بتيم .... ونامت وهي مو حاسة على حالها ....
بعد ساعتين صحيت على رن جوالها .... )
لجين والنوم بعيونها : اهلين تيم انشغل بالي ليش ماعم ترد ؟!...
نورس بغصة : انا نورس ... حبيت اطمن عليكي ...
لجين وهي تفرك عيونها وتطلع عالجوال : اهلين نورس .... انا اسفة بعتذر ... بس فكرتك تيم ...
نورس : مو مشكلة ... كيفك شو اخبارك ...
لجين : منيحة الحمد لله انت كيفك شو اخبارك ... كيفن بيت عمي ...
نورس : الحمد لله بخير ومو ناقصنا غير شوفتك ...
لجين : تسلم ... بس ممكن تطفي المسجلة اللي جنبك ... صار راسي يوجعني ونزعجت من الصوت ...
نورس : اي تكرمي ... بس صوت القرأن مابيزعج ... بالعكس لازم ترتاحي ...
لجين : بس كل ماسمعت قرأن بدايق وراسي بيوجعني ... يلا مو مشكلة ... ماحكيتلي كيف نورة ...
نورة : انا منيحة كتير ... ومشتقتلك ...
لجين : هههههه ماشاء الله مأسرعك ....
نورة : اي لكن ... انا بعجبك ...
( خلصت لجين حكي مع نورة وسكرت الجوال ... وقامت درست شوي ونامت عالمكتب وهي عم تدرس ... وكانت عم تنتظر اتصال تيم ... بس للأسف ما اتصل فيها .... )
يتبع. ..............❤