قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس_عشر_والأخير

( دخلت نورة عالغرفة ووجهها أحمر من الموقف اللي كانت فيه ... )
نورس : يلا اختي انا صار لازم روح ... ابقي انتي عند لجين ... وبكرة الصبح بجي انا بطمن عليكم ... واذا احتجتو اي شي دقيلي عالجوال ...
نورة بتوتر : ماشي اخي ... ماشي ... الله معك ....

عند تيم وعلاء .....
تيم : الحمد لله يارب
علاء : الحمد لله اطمنا ... وصار لازم ابوك يعرف الحقيقة ... ولازم يعترف انك ابنه ....
تيم : معك حق ...
علاء : يلا امشي هلق نرجع عالبيت ... وبكرة منروح لعند لابوك ....
تيم : ماشي يلا امشي ...

( رجع نورس عالبيت وعم يفكر بالخطة اللي رح يعملها مشان يكشف فتون وسميرة ... )
تاني يوم الصبح بغرفة نورس ...
( صحي نورس بكير ... غير تيابه ... حكى اتصال مهم ... وبعدها تعطر من عطره المفضل ... حط نظاراته الشمسية ... ونزل عالدرج متل الممثلين .... )
ام نورس بإبتسامة : صباح الفل ... شو هالجمال ... ايمت بدي أفرح فيك ....
نورس وهو يبوس راس امه : يسعد صباحك ياغالية ... عن قريب ان شاء الله ... ادعيلي ...
ام نورس : الله يرضى عليك ياابني ... الله يوفقك ويسعدك ...
نورس بإبتسامة : الله لايحرمني هالصباح ...

( طلع نورس من الفيلا وركب سيارته ... وقعد ينتظر فتون وسميرة ليطلعو من الفيلا ...
بعد فترة طلعو سميرة وفتون من الفيلا ... ركبو بسيارة فتون وراحو عند سلوم ... )
نورس : يلا اقتربت لحظة النهاية ...
( شغل نورس سيارته ولحقهم ... وصلو لحارة قديمة ... قدام باب مهجور ... وقف نورس سيارته بعيد شوي مشان مايشوفوه ... عمل اتصال مهم ..
وبعدها نزل من السيارة وصار يراقبهم من بعيد ... ).

عند فنون وسميرة ....
فتون : مابعرف ليش خايفة هالمرة ....
سميرة : لاتخافي مافي شي ... يلا دقي الباب ...
( دقو الباب ودخلو عالبيت ... )
سلوم : ليش جاين هالمرة ...
فتون : مشان اعمل سحر ل شخص اسمو نورس ... بدي ياه يحبني ومايحب غيري .....
سلوم : ولا يهمك عندي الحل ... بس متل مابتعرفي بدي شي من اتره ...
فتون : اي شيخي موجود ....
( بهالحظة انفتح باب الدار بقوة ... ودخلو الشرطة عالبيت والقو القبض على سلوم وفتون وسميرة ...)
سلوم بغضب : هيك لكن ... عم تضحكو عليي ... متفقين مع الشرطة مشان يلقو القبض عليي ... انا بفرجيكن ... مابكون اسمي سلوم اذا ماساويت حياتكم جحيم ...
سميرة بحزن : والله نحنا مالنا علاقة ...
سلوم : الله ياخدك وياخدها ...
الشرطة : خرسو وطلعو برضاكم احسن مانطالعكم بالغصب ...
فتون : لاء خلص منطلع لحالنا ....
( اخدوهم على مركز الشرطة .... وحطوهم بالحبس ... بعد فترة قصيرو افرجو عن فتون وسميرة ... )
فتون وهي تحكي الضابط : سيدي ممكن اعرف مين اللي شتكى على الشيخ ... وممكن أعرف مين اللي اثبت براءتنا وطالعنا ...
الضابط : صديق عزيز عليي اسمه نورس ... هو اللي خبرنا عن الشيخ وعمايله ... وهو اللي طلب مني طالعكم من هون .... صدقوني لو ماكان صديقي .... كنت تركتكم عالقليله شهر بالسجن ...

فلاش بااااك .......
قبل ساعتين بالبيت عند نورس
نورس : الو فادي ... من بعد اذنك بدي منك خدمة
فادي : تفضل شو بقدر ساعدك ...
نورس : ( حكاله كل القصة )
فادي : اي ولا يهمك ... بس عرفت العنوان دقلي وخبرني ... ودقايق منكون عندك ...
نورس : شكرا الك .... عذبتك معي ...
فادي : لاء ياغالي .... ولا يهمك ...

ببيت ابوه ل تيم .....
علاء : عمو ... شو ردك بعد ماشفت التحاليل ....
رمزي وهو يحضن تيم : انا اسف ... اسف كتير وبعتذر منك ... والله ماتوقعت تكون ابني ... سامحني بترجاك ... سامحني لانو طول هالسنوات ماسألت عليك ... بترجاك سامحني ....
تيم وهو يبكي : اعتذر من امي اول ... اذا ماما سامحتك انا رح سامحك ...
رمزي : اي موافق ....
فيس بفرح : يعني انت اخي ...
تيم وهو يحضنه : اي انا اخوك ... يالله هالكلمة محلاها ... اخوي ......❤
رمزي وهو طالع من البيت : انا رايح اعتزر ل ميرا ...
علاء : مبارحة شفتها بالمشفى ... بتلاقيها بالغرفة رقم ...
رمزي : اي ماشي .... شكرا الك ...

( راح رمزي بسرعة عالمشفى ... ودخل فورا على غرفة لجين .... )
ميرا بصدمة : رمزي 😳
رمزي : اي ... جاي اعتزرلك عن السنين اللي راحت ... وبتمنى تسامحيني ...
ميرا بعصبية : اطلع من هون ...
رمزي : اسمعيني ....
قاطعته ميرا : عم قلك اطلع من هون ...
( طالع رمزي علبة مجموعات من جيبه فيها محبس .... وركع على رجليه .... )
رمزي : ميرا ... بتقبلي تسامحيني على الخطأ اللي ارتكبتو بحقك ... بتقبلي تغفريلي خطأي وتعيشي معي ... بتقبلي تكوني ام ولادي تيم وقيس ...
ميرا ...... بتقبلي تتزوجيني .....
نورة وهي تطلع من الغرفة بخجل : بالإذن ....
رمزي وهو يتطلع على ميرا : بترجاكي فكري ... اذا مو مشاني ... مشان ابنا تيم ....
ميرا والدمعة بعينها : موافقة .... بس وعدني مبقى تشك فيني ...
رمزي وهو يلبسها المحبس بفرح : بوعدك ...
( طلعو رمزي وميرا
من المشفى وهنن مبسوطين .... )
بعد لحظات عند لجين ....
( دخل نورس لعند لجين عالغرفة ... واستغرب انها لحالها ..... قعد جنب لجين عالتخت ... مسك ايدها وصار يتأمل ملامح وجهها ... )
نورس بهمس : اي ياقلبي ... الحمد لله خلصت من السحر ... دورت عليه وحرقتو ... خلص مابقى موجود ... رح نرجع لبعض ... انتي الي ورح تبقي الي ... وأخيرا اكتشفت لغز الحب المزيف اللي بينك وبين تيم ...
( حس ب لجين عم تفتح عيونها ببطئ. .... )
نورس بإبتسامة حب : الحمد لله عالسلامة ياقلبي ...
لجين : الله يسلمك ... وين انا ... وانتي مين ...
نورس : ههههه لاتعمليلي متل ابطال المسلسلات ...
لجين بإستغراب : شو قصدك ؟!...
نورس : قصدي لاتعملي حالك انك فاقدة الذاكرة ....
لجين بإبتسامة : لاء مانسيتك ... اطمن لسا ذاكرتي موجودة ...
نورس : اي طمنتيني ههههه ... طمنيني كيف حاسة حالك اليوم ...
لجين : الحمد لله كتير منيحة ... حاسة حالي صرت انسانة جديدة .....
نورس : اي الحمد لله عسلامتك ....
لجين : نورس ...
نورس : عيونه ...
لجين : ايمت جيت من ألمانيا ؟!...
نورس : مبارح الصبح ....
لجين : الحمد لله عالسلامة ... مبارح شفت حلم غريب ...
نورس : شو شفتي حكيلي ...
لجين وهي تفكر : شفتك انت بالمنام ... عم تحكيلي انك بتحبني ... وعم تحكيلي على سحر وحسد ... بس مو متزكرة تفاصيل الحلم للأسف ...
نورس : بس هاد مو حلم. ..
لجين : كيف يعني ؟!...
( حكالها نورس للجين كل شي صار ... بعد ماخلص حكي ... حضنتو لجين وصارت تبكي ... )
نورس : خلص ياقلبي ... بكفي بكي ... هالعيون مابيلبقلها الدموع ... هالعيون بيلبقلها الابتسامة والضحكة البريئة ....
لجين : نورس .... انت بتحبني ؟!...
نورس : طبعا بحبك ... لك انا بموت فيكي ...
لجين بإبتسامة : طيب اثبتلي هالشي ...
( قام نورس وحمل وردة من الباقة اللي جنبه ... وركع على ركبه بكل رومنسية ... ).
نورس وهو يقدملها الوردة : لجين انا بحبك ... بتقبلي تتزوجيني ...
لجين وهي تمسح دموعها : اي طبعا بقبل ... الله لايحرمني منك ...
نورس بإبتسامة : ولا منك ياقلبي ....

بعد مرور خمس سنوات بمزرعة ابو كرم ....
لجين : نورس ... علي جنني ...
نورس بإبتسامة : شو بدو ابني الغالي ... ليش عم تعذب الماما ...
لجين : عم يتقاتل مع ابن اختك نورة القادرة ...
نورة بدلال : علوءة ... تعال سماع ... قال بنوتتنا قادرة
علاء بإبتسامة وهو يحضن بنته : هههههه حبيبة ابوها مافي متلها ... اصلا عم تحكو هالحكي لانو ماعندكم بنوته متلها ...
لجين بإبتسامة : مين قال هالكلام ... انا كم شهر وبصير عندي احلى بنوته ...
ماهر بتساؤل : لجين .... عنجد انتي حامل ...
لجين بإبتسامة : اي حامل
الكل : ان شاء الله الف مبروك ...
لجين وهي تطلع على نورس المصدوم : الله يبارك فيكم ... عقبال حنان و ماهر ...
ماهر : ان شاء الله
حنان : بصراحة ... انا حامل ....
ماهر بصدمة : عنجد عم تحكي ؟!...
حنان : والله .....
الكل بفرح : ان شاء الله الف مبروك ...
ماهر بفرح : الله لايحرمني منك
حنان : ولا منك ياغالي ....
لجين : وصلت عمتو ميرا وزوجها وولادها ...
الكل : اهلا وسهلا .....
ام كرم بحزن : وين جدكم يشوفكم مجموعين وفرحانين ....
ابو نورس : طولي بالك يمة ... الله يرحمو يارب ... ان شاء الله بكون شايفنا من الجنة ....
الكل : امين يارب .....

اكيد كلكم عم تتسائلو على فتون وسميرة ...
فتون وسميرة بعد ماانسجن الشيخ ... انقهر منهم لانو فكر انو هم السبب بسجنو ... فعمللهم سحر ... وخلاهم يتزوجو من رجال بال70 من عمره ... كل يوم بيضربهم وبعذبهم ... يعني بالمختصر صارو ضراير وبقيو رفقة طول عمرهم 😂 بيستاهلو اصلا ... الله انتقم منهم ومن ظلمهم ....
@rwayate
انو قصة جديدة : #لغز_الحب ............. قراءة ممت
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة اليوم: #إلى_بوابة_الجحيم

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#إلى_بوابة_الجحيم_بقلم_نداءالصوالحي

___ الجزء الأول ___
@rwayate
بمنطقة راقية ومكان هادي ما في أي صوت إلا تغريد العصافير.. فيلا كبيرة وجنينة وآسعة.. كآنت قاعدة ع مرجوحة من الخيزران.. بتروح وبتيجي فيها.. وقفت المرجوحة برجليها وقت شافته طالع من باب الفيلا وجارر شنتايته وراه..
قامت من مطرحها ومشيت لعنده بعصبية
ماشي بطوله وكتافه العراض وجسمه المتناسق وبشرته اللامعة وعيونه البنيين ولحيته الكثيفة المرتبة.. كان جذاب وأنيق كتير.. لابس بدلة رسمية سودا وقالب شعراته الخروبي لورا وبيمشي لعندها ونظراته كلها شوق وحب

أرجوان: خلص رايح !!

سامر: حبيبتي خبرتك هالسفرية مهمة.. رح حاول ما طول بوعدك

أرجوان: اي لا توعد ما عدت أصدقك.. اكيد متل كل مرة بتوعدني وبتتأخر.. اصلا ماعادت فارقة

سامر: له ارجوان هلء ما عاد تفرق معك

ارجوان: ايه فيك تقول هيك لإني اعتدت ع غيابك كل حياتك صارت شغل وسفريات ومؤتمرات.. اشتهيت شي مرة تبقى بالبيت اسبوعين متواصلين بلا ما تسافر

سامر: خلص حبيبتي بوعدك رح تكون هي اخر مرة بعدين انا رح ضل اتواصل معك طول الوقت

ارجوان: اي ان شاء الله

اطلع فيها من فوق لتحت وع جمالها الملفت.. شعرا الاسود الطويل لآخر ظهرها.. وجهها الصافي الصغير وخدودا البارزين.. شفايفا الكرزية وجسما الي كان مغري وكله منحنيات واهتمامها الواضح فيه..

سامر: يسعدلي جمالك.. لك مرتي انا اميرة الكون كله

ارجوان: اي طبعاً.. ومع هيك بتتركها

سامر: هههه خلص تووبة يلا هاتي بوسة خليني الحق طيارتي بلا ما أتأخر

ارجوان: اي ماشي موااه يلا روح

سامر: رح راضيكي بس ارجع هههه سلام

ارجوان: اي روح روح... اووف ياا

فتلت حالها عنه وفاتت ع الفيلا الواسعة يلي كانت كبيرة عليهم كتير.. بس سامر كان وضعو المادي مرتاح كتير والفيلا يلي عايشين فيها كانت ولا شي بالنسبة لأملاكه..
اتوجهت لعند غرفة بنتها الوحيدة ماسة يلي قاعدة تلعب بألعابها بكل هدوء

ارجوان: ماسة يلا قومي ماما خليني وصلك عند تيتا

ماسة: هييي بدي روح عند تيتا

ارجوان: اي يلا تعي..

مسكت ايد بنتا ونزلو سوا.. اخدت الجاكيت الكحلي تبعها عن الأنتريه يلي بجنب المدخل ولبسته وطالعت شعرها الناعم بايديها التنتين لبرا الجاكيت ولبست الجزمة الخمري واخدت مفاتيح السيارة وقفلت الفيلا من جوا وسلمت ع الحارس وطلعت..
بعد نص ساعة بالطريق وصلت ع بيت اهلها.. كان بمنطقة بعيدة شوي عن الفيلا.. بيت عادي في حي مليان بنايات وبيوت.. بس وقفت السيارة كل العيون تنحط عليها كالعادة متل كل يوم وهيي تمشي بغرور وشوفة حال..

هادية: ميين

ارجوان: انا ماما افتحي

هادية: اهلين حبيبتي فوتي.. اهلييين روح تيتاا

ماسة: اشتقتلك تيتا

هادية: عم تكذبي عليي كل يووم بتيجي لعندي لحقتي تشتاقيلي

ماسة: هههه اي تيتا

ارجوان: ههههه يلا رح روح انا ايه

هادية: لك فوتي امي.. كل يوم بشوفك هيك من الباب.. الك زمان ما جيتي وقعدتي عنا

ارجوان: والله ماما ما عم افضى هلء بدي روح ع النادي وبعدا بدي شوف رفقاتي مواعداهن

هادية: اي متل مابدك

ارجوان: يلا بدك شي!! جبلك شي معي

هادية: لا امي سلامتك

ارجوان: باي ماسة لا تغلبي تيتا.. باي ماما بشوفك

حطت نظاراتا الشمسية ع عيونها وانطلقت لتروح عالنادي
====
بعد ساعتين خلصت تمريناتها بالنادي واتصلت ع رفيقتها المقربة هند لتشوفها وين رح يلتقيو

هند: اي ارجوان كيفك حبيبتي

ارجوان: تمام ياقلبي مشتقالك.. وينك انتي

هند: انا هلء طلعت من البيت كنت بدي روح شوف الصبايا وين رح يجتمعو بس باينتو مشغولين ما حدا عم يرد

ارجوان: وانا كمان هلء رح اطلع من النادي شو رأيك تيجي لعندي عالبيت

هند: لك لاا مابدي هلء بكون زوجك هنيك وما باخد راحتي بنوب خلينا نروح ع شي مكان

ارجوان: لك لااا سامر سافر وهلء اكيد بيكون بالطيارة

هند: ايووة لتعملي متل المرة يلي قبلا

ارجوان: هههههههه

هند: عم تضحكي.. يوما قلتيلي مسافر ومالقيتو الا جاي طب عالبيت

ارجوان: لك وقتها انلغت السفرية بس هلء هوا عالاكييد سافر وطااير بالجووو

هند: مابعرف

ارجوان: لك والله متل ماعم قلك يلا بلا دلع ليكني بالطريق شوي ورح اوصل البيت لا تتأخري

هند: ماشي وانا شوي وبوصل لعندك يلا بشوفك

ارجوان: بااي

=====

باللحظات هي سامر بالطيارة.. كان باقي ساعات قليلة وبيوصل ع البلد يلي رايح يحضر المؤتمر فيها.. سامر رجل اعمال كبير.. صاحب شركات.. ورثها من ابوه وكل الاملاك اتحولت اله بعد وفاة والده لانه الابن الوحيد..
كان قاعد هوا ورفيقه المقرب وشريكه بالشغل عصام..
سامر سرحان وما عم يسمع اي شي من يلي عم يقوله عصام..

عصام: لك ساامر والي خلقك ترد.. نشف ريقي وانا عم احكي معك

سامر: لك شو فيه

عصام: الي ساعة عم احكيلك شو صار اليوم بالمعمل وانت شاارد

سامر: ااخ لا تواخذني كنت فكر بشغلة

عصا
م: شبك مو على بعضك

سامر: مابعرف مخنوق وقلبي عم يوجعني خايف كتير

عصام: من شوو.. لك محسسني اول مرة بتركب طيارة.. لك كل اسبوعين ثلاثة بتركب فيها ههههههه هلء لازم تكون اخدت عليها عالاااخر

سامر: مو هيك.. مو خايف من الطيارة يااجدب

عصام: لكان من شو

سامر: مابعرق.. سافرت كتير قبل هيك بس كنت اطلع وارجع وانا بالي وقلبي مرتاحين بس هلء لأ
حاسس في شي غلط.. مابعرف حاسس انه لازم ارجع وما سافر

عصام: لك بلا حكي ولاد صغار.. في صفقة مهمة الاسبوع هاد مافينا نضيعها من بين ايدينا شبك رووق

سامر: ان شاء الله

عصام: اهدى مافي شي لا تخاف.. يمكن تعب او ضغط شغل.. كله شهر او اقل ورح نكون بالبيت
رح اطلبلك كاسة ليمون تهدي اعصابك اي

سامر: لا خلص ما في داعي رح حاول اغفى شوي لبين ما نوصل

عصام: متل مابدك
=====

ارجوان كانت واصلة البيت ومجهزة كل شي قعدة حلوة وارجيلة وموسيقى هادية وجايبة معها حلويات ومكسرات ومشروبات غازية وحطاهن عالطاولة.. دقايق وكانت هند واصلة وفايتة لجوا

هند: هاااي.. اي شو هالرقان هاد

ارجوان: هههههه اي تعي تعي

هند: لك نيالك على هالعز والدلال هاد

ارجوان: ههههه بس لا تحسديني

هند: مافشرتي ولي انا ما بحسد هههههه

ارجوان: تعي رح ولع الارجيلة

هند: لك افهم بقا ليه بتعملي كل شي لوحدك ليه مابتجيبي خدامة للبيت تضل ع طول هون يعني كل هالبيت والاموال والجاه وماعندك وحدة

ارجوان: لا لا شوو عم تخبصي هالشي مستحييل.. انا ما بهدالي بال ولا برتاح وفي حد غريب في بيتي.. بحب عيش لوحدي انا وبنتي وزوجي وبعدين بحب اعمل كل شي لوحدي

هند: اممم اي شي حلوو

ارجوان: رح قوم شغل شي اغنية حلوة بترقص

هند: اي وارقصي شوي ههههههه

ارجوان: ههههههههه

( مليون بحبك مليون.. بحبك عم اتحدى الكون
مطرح ما عيونك بتكون.. الارض بتقلب جنة
......)

هند: العبببب لك شوو هالرقص هااد.. لك والله حطيتي وااطي لدينا وفيفي عبده ههههه

ارجوان: ايه لكان شو الي مجنن سامر فيني غير رقصي

هند: اي يتهنى..

ارجوان: اوف تعبت

هند: لك انو جد رقصك مو طبيعي فناانة

ارجوان: اي بعرف

هند: والله لو سرايا تشوفك ما تتركك من ايدها هههه

ارجوان: مين هي سرايا وليه

هند: لك شو رأيك اخدك لعندا شي يوم او تاخدي تحاكيها.. ارقصي عندا شوي منو بتتسلي ومابتضلي لوحدك هيك وبتنمي موهبتك هههههه

ارجوان: موهبتي ههههه مجنونة انتي شي

هند: لك والله عم احكي جد.. اسمعي مني.. رح تجيبي مصاري قد جباال

ارجوان: بس انا مو محتاجة ليكني عايشة بعز.. بس لولا الوحدة يلي انا فيها هووف

هند: اي منا لهيك عم قلك.. روحي جربي شو خسرانة

ارجوان: لك بدك سامر يقتلني

هند: وشو بدو يعرفو سامر.. ما طول وقته مسافر وبالشغل.. مابعرف كيف بيروح وبيترك جوهرة متلك بالبيت لوحدها.. لك ما بخاف عليكي

ارجوان: لك امبلا سامر بحبني وبخاف عليي انا وماسة كتير ليكو تاركلنا حارس برا الفيلا وبيضل طول الوقت بدقلي ويطمن علينا

هند: واذاا هالشي ما بكفي.. بلاحظ انه شغله ومؤتمراته اهم منكن بكتير.. انا لو مطرحك ما بقبل بهالشي بنوب

ارجوان: خلص شو بدي اعمل هي يلي مكتوبلي وبعدين سامر مابرد عليي ومابقدر يلغي مؤتمراته بتروح عليه صفقات كتير

هند: ايه لا تخليه يلغي بس لا تضلي انتي هيك.. رووحي حركي حالك واعملي شي بتحبيه.. متل الرقص مثلاً

ارجوان: لك لااا مافيني

هند: اي تصطفلي خليكي متل الجدبة لوحدك بهالبيت.. وماسة وينا صحيح

ارجوان: عند امي متل كل يوم

هند: لك كمااان حتى ماسة مو عندك

ارجوان: ايه ماما بتحبا كتير وبتونسا بوحدتا وبعدين انتي بتعرفيني انا بحبا لماسة ربي يخليلي اياها بس مالي طولة بال لضل قاعدة حواليها طول اليوم بتطلعلي عقلي

هند: ههههه ايه انا يلي بعرفك

ارجوان: ههههه تشربي نس كافييه

هند: لا لا بدي روح إتأخرت كتير

ارجوان: لك لويين لسا بكير

هند: بشوفك بكرة.. بس فكري بالي قلتلك عليه

ارجوان: هههه اي روحي روحي
___ الجزء الثاني ___
@rwayate
بعد ما وصل سامر وحجز في أرقى الفنادق.. وبجناح كبير.. اخد دوش ولبس تيابو وقعد ليرتاح
كان السفر طويل ومتعب.. والتفكير اتعبه اكتر
لسا القلق ما راح من باله.. مسك الموبايل ودق ل ارجوان وقلبه ناقزه وحاسس بخوف

ارجوان: الحمدلله ع السلامة

سامر: كيفك حبيبتي طمنيني عنك

ارجوان: انا منيحة انت يلي كيفك ان شاء الله وصلت بخير

سامر: اي الحمدلله من شي ساعة وصلت ورتبت اموري وجيت لاطمن عليكي.. صاير معك شي

ارجوان: لك لا شو بدو يصير ليكني متل ما تركتني

سامر: اشتقتلك ياعمري

ارجوان: لحقت!

سامر: ايه وكتييير.. وينا ماسة هاتي لحاكيها

ارجوان: عند ماما

سامر: ارجوان انا كم مرة خبرتك لا تضلي تتركيها وتبقي لوحدك

ارجوان: لك سامر خلص بقى حكينا كتير بهالموضوع وخبرتك ما بقدر ضل ليل نهار اركض وراها بعدين ليكها بتونس ماما وبتلعب مع اخي كريم بس يرجع من مدرستو

سامر: ماشي ارجوان خليكي هيك ما عم تسمعي كلمتي.. لك انا بخاف عليكي تبقي لوحدك

ارجوان: ايه