قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ور وقت قلتيلي انو خطيبك بحبك ومابيتخلى عنك ....
مها : اي ....
هنادي : اي وهلق اثبتلك العكس ....
مها : اي تتهني فيه .... ( وسكرت الجوال بعصبية .... )
مها وهي تحكي حالها : معقول تركني كرمالها ... يتهنو ببعض ... الحمد لله انو كتشفت نواياهم السيئة
( بهالحظة صار زين يبكي ... )
مها وهي تحمله بحنان : حبيب قلبي ليش عم تبكي ...

( تاني يوم بالجامعة ... )
يارا بنفسها : يالله ليش اليوم ما اجت مها ... معقول حمزة خبرها انو تركها ... والله انشغل بالي عليها ... لك حتى جوالها مسكر ...
آدم بإبتسامة : مرحبا يارا ... خير ان شاء الله ليش عم تحكي مع حالك عند هالصبح ...
يارا بإستغراب : اهلين آدم ... مشغول بالي على مها مااجت اليوم عالجامعة ...
آدم : لعله خير ان شاء الله ... امشي عالكفتريا نشرب شي قبل ماتبدأ المحاضرة ...
يارا وهي تمشي بخجل : تمام ....

( ببيت مها .... )
ام محمود : يلا بنتي اصحي ليش لهلق نايمة ... مابكفي مارحتي اليوم عالجامعة ....
مها وهي تقوم بنعس : اي تيتا والله مبارحة زين مانام لآذان الفجر ... ماقدرت نام لحتى نيمته اول ...
ام محمود بإبتسامة : ايوا .... اذا هيك شي تاني ... خلص ياقلبي كملي نومتك ...
مها وهي تتسطح بنعس : شكرا ياغالية ...
ام محمود : العفو ههههه

( بالجامعة .... )
آدم : اي يارا ... خديلي موعد من أهلك مشان نجي انا وأهلي اليوم ... مشان يتعرفو على بعض ونطلبك رسمي منهم....
يارا بفرح : تمام ان شاء الله ...
آدم بابتسامة : ممكن اخد رقمك ؟!...
يارا : اي طبعا .... تفضل. ..
آدم : شكرا الك ياقلبي ...
يارا بإبتسامة خجل : العفو ...

( بعد فترة رجعت يارا عالبيت ... خبرت اهلها واخدت منهم موعد ... وبعدها لبست وراحت عند مها مشان تتطمن عليها ... )
يارا وهي تحضن مها : اشتقتلك دبدوبتي ... ليش مارحتي اليوم عالجامعة ؟!..
مها بإبتسامة مزيفة : ولاشي بس سهرت مبارح مع يزن لوقت متأخر ... مشان هيك تأخرت بالفيقة ...
يارا : ايوا ... يلا خير ... كيفو زيونة ....
مها : الحمد لله تمام بخير ...
يارا بتوتر : اي الحمد لله .... مها امانة ماتزعلي مني ... والله انا مادخلني باللي صار ... بس اخي الاهبل مابعرف شو صاير بعقله هالأسبوع ...
مها بتفهم : لاء ياقلبي انتي رفيقتي واختي اللي ماجابتها امي ... مستحيل ازعل منك انتي مادخلك باللي صار ....
يارا بتساؤل : يعني اذا عزمتك على خطبتي الاسبوع الجاي رح تجي ؟!...
مها بفرح : اكيد رح اجي مابدها سؤال ... يعني نقول مبروك ؟!...
يارا : اي ان شاء الله اليوم رح يجو اهله لآدم يتعرفو على اهلي ويطلبوني لآدم ... والخطبة رح تكون الاسبوع الجاي ...
مها : اي مبروك ياقلبي ... اكيد رح اجي ....
يارا : بتنوري ياعمري ...

#وعدي_الأبدي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس
( بعد أسبوع بخطبة يارا ... )
مها : ان شاء الله الف مبروك ياقلبي ...
يارا : الله يبارك فيكي يارب وعقبال عندك ....
مها : تسلميلي ... ماشاء الله طالعة كتير حلوة ...
يارا : الله يحلي ايامك ... ميمو فستانك اليوم كتير لابق للون عيونك ... متل لون السما 😍
مها : حبيبة قلبي تسلميلي .... كيف آدم ؟!... ان شاء الله الف مبروك ...
آدم : الحمد لله تمام ... الله يبارك فيكي يارب ...
مها : يلا بالإذن ...
( تركتهم مها وراحت على طاولة لحالها ... )
آدم : والله مها كتير مؤدبة ... ليش اخوكي تركها ؟!...
يارا : مابعرف ... انا ستغربت متلك ...
آدم : يلا خير الله يعوضها بالاحسن ...
يارا : امين يارب ...
آدم : اي حبيبتي كيفك ... ان شاء الله مبسوطة ...
يارا بخجل : الحمد لله بخير ...

(عند مها .... )
( قاعدة لوحدها على طاولة بالصالة ... وصافنة بجوالها ... )
حمزة بتوتر : كيفك مها ...
مها بإستغراب : حمزة ؟!..
حمزة : اي حمزة ... بعتذر منك عاللي صار ...
مها بعدم اهتمام : عادي ولا يهمك الله يبعتلك احسن مني ...
حمزة : بس انا مارح لاقي احسن منك ...
مها : ما إنت لقيت هنادي قبل ماتتركني ...
حمزة بحزن : بس صدقيني نخدعت فيها ... والله انا اسف ... بتمنى تسامحيني ...
مها : عفوا أستاذ حمزة ... اللي صار صار وخلص ... بتمنى تلزم حدودك معي ... والله يهنيكن ببعض ...
حمزة : بسسس .... مها ...
مها بإبتسامة تكبر : انسة مها😎 ...
إم حمزة من بعيد : ابني تعال شوي عاوزتك ...
حمزة بحزن : بالإذن .....
مها : اذنك معك ...
( خلصت الحفلة وراح كل شخص على بيته ... أشخاص فرحانين وأشخاص زعلانين ... وأشخاص مو عارفين شعورهم حتى .... )

( عند مها ..... )
مها : كيفك تيتا ... كيفو زيونة حبيب قلبي ... والله شتقتله ...
ام محمود : الحمد لله بخير ... ماشاء الله مالحقتي تشتاقيله 😕😅
مها بإبتسامة : والله ياتيتا عم اشتقله ... تعودت عليه بحياتي ...
إم محمود : الله يسعدك يابنتي ...
مها وهي تحضن جدتها : الله يخليلي ياكي ياعيوني ...

( بعد مرور خمس سنوات *......... )
***************
زين بطفولة : ماما ليش كل ماحملتي هي الصورة
بتبكي ؟!... والله عم تزعليني عليكي ...
مها وهي تحضنه : ياحبيب قلبي ... يسعده الحنون ... هي صورة جدتي الله يرحمها ومعها ماما وبابا الله يرحمهم ...
زين ببراءة : ماما وين راحت تيتا ؟!.. والله شتقتلها ....
مها بحزن : راحت عالجنة الله يرحمها ....
زين : يلا ماما تأخرت عالروضة ...
مها بإبتسامة : معك حق نسيت الروضة ... يلا امشي ...
( طلعت مها من البيت مشان توصل زين عالروضة وتروح على شغلها بالمشفى ... )
مجهول : هون بيت مها محمود ال***
مها بإستغراب : اي انا ... خير ان شاء الله ...
مجهول : انا مصطفى ال*** ابو زين الله يرحمه .....
مها بصدمة : انت ابوه لزين اللي توفى من خمس سنوات ؟!...
مصطفى : اي مزبوط ... وعرفنا من فترة انو زين وزوجته توفو الله يرحمهم ... ووقت رحت عالمشفى الاسبوع الماضي عرفت انو عندي حفيد اسمو زين هو عندك ... وهلق جيت اخده وارجع عالاردن ...
مها بإستنكار : بس زين ابني ... صرلي خمس سنوات عم ربيه ... مستحيل أعطيك ياه ...
مصطفى : عفوا يابنتي ... مابحقلك تتركي الطفل عندك ... نحنا بيت جده ومن حقنا ناخده ونربيه ...
مها بعصبية : وين كنتو كل هالسنين ... هلق حتى تزكرتو انو عندكم ولد ... لك مستحيل اتخلى عن زين عم تفهم ...
مصطفى بإنزعاج : رح ناخده وغصب عنك ...
( تركها واقفه بحيرة وطلع بسيارته الفخمة .... ومشيت السيارة ... )

مها بقلق : يالله معقول ياخدوه مني ... لك زين ابني ومستحيل أتخيل حياتي بدونه ...😔
( طلعت مها من شرودها على صوت زين الطفولي ... )
زين بطفولة : ماما مين هاد العجوز ؟!... والله بخوف ...
مها بإنزعاج : هاد ختيار الجن ... امشي نروح عالروضة ... يلا ماما امشي ....
زين : حاضر ماما ...
( مها وصلت زين عالروضة وراحت عالمشفى ... )
يارا : شو دكتورة مها ليش تأخرتي ....
مها : مافي مرحبا ؟!.... مافي كيفك ؟!!...
يارا بمزح : مرحبا مها كيفك ؟!... ليش تأخرتي ... منيح هيك ؟!...
مها بإبتسامة : الحمد لله تمام ... تأخرت لانو صادفت اليوم شخص قال هو جده لزين ... وقلي رح ياخده ان وافقت او لاء ....
يارا بتعجب : بعد كل هالسنوات وهلق تزكرو أنهم بدن ياه ... قليلهم اصبرو ليصير شب وزوجه ...
مها : هههههه والله ضحكتيني .... صحيح كيفها بنوتك سوسو والله شتقتلها ...
يارا : الحمد لله بخير ... تركتها بالروضة متل العادة ... يلا شوي منكمل حديث ... لانو هلق عندي عملية ولازم روح ...
مها بتفهم : تمام الله يسرلك ....
( قعدت مها عالكرسي ورى طاولتها وصارت تفكر بالاحداث اللي صارت معها خلال الخمس سنوات الماضية ... )
مها بقلبها : اخخخ شو تعزبت بحياتي ... بعد ماتركت حمزة وتعديت مرحلة الاكتأب والحزن ...
ربيت زين وبنفس الوقت كنت عم ادرس ... وبعد ماتخرجت بسنتين توفت جدتي وحبيبة قلبي ... وهلق بعد ماطلعت من جو الحزن وتوظفت بمشفى كبير وقررت ابدأ ببناء مستقبلي من جديد ... رجع الحزن دق بابي😢 ... يالله ليش هيك عم يصير معي ...
( طلعت مها من شرودها على صوت السكرتيرة ... ).
السكرتيرة : انسة مها في مريضة عم تنتظرك ...
مها بإبتسامة : يلا جيت ...

( بعد فترة خلص الدوام وراحت مها عالروضة اخدت زين وراحت عالبيت ... وصلت عالبيت وبعد نص ساعة دق الباب )
مها وهي تفتح الباب : يلا جيت ... استاذ مصطفى ؟!...
مصطفى : اي ... بدنا ندخل من بعد اذنك ...
مها : اي تفضلو ...
( دخل مصطفى وشابين من الشرطة وشاب باين عليه التكبر والغرور ... وقعدو بغرفة الضيوف ... )
الضابط : انسة مها انتي مو من حقك تحرمي الطفل من بيت جده ... بالحكومة والقانون لازم تسلمي الطفل لأهله ...
مها بإستغراب : حمزة ؟!.. بقصد أستاذ حمزة ؟!....
حمزة : اي انا حمزة ...
مها : بعتذر استاذ حمزة ... بس انا مابقدر اعطيكم زين ...
حمزة : بس بهالحالة رح تكبر القصة ويصير فيها محاكم ... وبالاخر رح ياخدوه ... يعني بالاول والآخر مارح تستفادي ....
مجد بجدية : اطمني انسة مها ... نحنا بيت جده ورح يعيش معنا حياة سعيدة وامنه ... ورح نخصصله خادمة لوحده ... وفيكي ايمت ماحبيتي تجي عالاردن وتزوريه ...
مها وهي تمسح دموعها : بسس. ...
الضابط 2 : انسه مها منعتذر منك بس اذا ماسلمتينا الطفل رح نضطر ناخده بالقوة ...
( بعد نقاش اقنعو مها واخدو زين وراحو .... ومها قعدة بأرض البيت وصارت تبكي بحرقة وحزن على زين طفلها اللي ماجابته .... )
#يتبع ......... 🌸

#وعدي_الابدي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السادس
تاني يوم بالمشفى ......
يارا بتساؤل : يالله ليش اليوم مها مااجت عالمشفى ... وماعم ترد على جوالها .... معقول صاير معها شي ؟!... والله انشغل بالي عليها ... طيب رح دق لامي مشان تشوفها اذا بالبيت بما أنهم جيران ....
( حملت يارا جوالها ودقت على بيت اهلها .... )
يارا : اهلا حمزة ... وين ماما ؟!..
حمزة وهو يتثاوب : يافتاح ياعليم ... يارزاق ياكريم ... شو في عم تتصلي من الصبح ... امك راحت مع سامية عالسوق ... ليش ؟!..
يارا : شو مرتك بتضل بالسوق .
..
حمزة : انا نعسان وبدي كمل نومتي .... من الاخر احكي شو بدك ؟!...
يارا : مها اليوم مااجت عالمشفى ... وماعم ترد على جوالها ... انشغل بالي عليها ....
حمزة بإستغراب : كيف يعني ما اجت عالمشفى .... معقول زعلانة على زين ؟!...
يارا : مافهمت ؟
حمزة : مبارحة اجو بيت جده للطفل واخدوه ...
يارا بعصبية : شو عم تحكي انت .... طيب كيف خليتهم ياخدوه ؟!...
حمزة بحزن : الطفل من حقهم بالقانون ... وانا مابقدر امنعهم ...
يارا : طيب الله يسامحك ... ليش ماقلتلي من مبارح ؟!... يلا سكر انا رايحة على بيت مها استفقدها ....
حمزة : تمام وانا كمان رح روح معك ...
يارا : ماشي سلام ....
( تركت يارا المشفى وراحت عند مها .... وحمزة بدل تيابه ونزل عبيت مها ... دقو الباب كتير بس بدون فائدة ... ماحدى رد عليهم .... اضطرو بالاخر يكسرو الباب ويدخلو .... )
يارا بخوف : مها ... حبيبتي مها ... ميمو اصحى بليز ...
حمزة بإستغراب : معقول من مبارحة قاعدة بنفس المكان ماتحركت ...
( كانت مها قاعدة عالارض ... وحاطة ايديها على رأسها ... ودموعها نشفانين على خدودها ... )
يارا بحزن : ميمو ... حرام عليكي ليش هيك عم تعملي بحالك ...
مها وهي تطلع عليها نظرة حزن : طيب انا مو حرام ... مو حرام انحرمت من امي وابي وجدتي ... وهلق حرموني من ابني .... انا مابقيلي حدى بهالدنيا غير زين ... ليش حرموني منه ليش ...
يارا : طولي بالك ياقلبي ... طيب ليش مابتسافري وبتسكني معهم بالاردن .... هيك بتعيشي مع زين ... وفيكي كل فترة تجي زيارة على سوريا ...
مها : بس هني سافرو ... خلص اخدوه وراحو ...
حمزة : مو مشكلة ... اذا بتحبي منتواصل معهم ...
( كانت مها رح تحكي ... بس قاطعها رن جرس الباب .... فتحت يارا الباب وتفاجئت ب زين مع ختيار باين عليه الغنى والحدة .... )
يارا بإستغراب : زين ؟!..
زين وهو يتركها ويدخل عالبيت : ماما وين ... بدي ماما ...
وقفت مها بعدم تصديق : زين !!... حبيبي زين انت رجعت ....
زين ببراءة : ماما انا بحبك ... مابدي اتركك ... خليني معك مابدي روح معهم ....
مها وهي تحضنه بحنان : ياقلبي انت ...
مصطفى : كيفك انسة مها ... جيت اطلب من حضرتك تروحي معنا عالاردن وتعيشي معنا ... لانو زين مابيقدر بدونك ...
مها بإبتسامة : اي مافي مشكلة ... ماعندي مانع لانو انا كمان مابقدر عيش بدون زين ...
مصطفى بفرح : اي اهلا وسهلا يابنتي ... بتنورينا ...
يارا : عفوا بس كيف بليلة وحدة سافرتو ورجعتو ؟؟.
مصطفى بإبتسامة : لاء نحنا ماسافرنا ... كنا نايمين مبارح بأوتيل ... عشوي كانو رح يطردونا من الفندق بسبب بكاء زين ...
مها : ياقلبي انتي .... من اليوم ماعد رح خليك تبكي
زين : ماما انا بحبك كتير ...
مها : وانا بحبك ياعمري ...
مصطفى : انسة مها جهزي حالك مشان بكرة الصبح نسافر ...
مها : تمام ...
حمزة بتساؤل : وين الأستاذ مجد ؟!...
مصطفى : سبقنا عالاردن مشان يجهز غرفة بالفيلة ل مها وزين ...
حمزة بتفهم : ايوا ... يلا خير ...

(تاني يوم بالمطار .... )
يارا وهي تمسح دموعها : خليكي متواصلة معي ميمو ... رح اشتقلك كتير ...
مها وهي تحضنها : وانا رح اشتقلك .... يااغلا رفيقة بالدنيا ... يلا سلام ... بشوفك ....
يارا : سلام ياقلبي ... الله يحميكي ....
مصطفى : يلا مها الطيارة رح تمشي بعد شوي ...
مها : يلا جيت ....

( بعد اربع ساعات بمطار الاردن .... )
شهد وريم وسحر : اهلا بابا الحمد لله عالسلامة ....
مصطفى : الله يسلمكن ياقلبي ....
رامي : الحمد لله عالسلامة بابا ....
مصطفى : الله يسلمك يارب ...
رامي وهو يتطلع على زين : هالحلو بكون ابن زين ؟!...
مها بخجل : اي هاد زين الصغير ... ابن زين الله يرحمه ...
رامي وهو يحضنه : انا عمك رامي ياحلو ... كيفك ...
كوثر : خلص حبيبي بكفي تدلل زين ... شوف جنى كيف غارت منه هههههه
رامي : لاء بنوتي الحلوة مابتغار ...
شهد وهي تحضن مها : انا شهد عمته ل زين
ريم : وانا ريم عمته كمان
سحر بإبتسامة : وانا سحر
مها بتعجب : يالله شو بتشبهو بعضكم ... انتو توأم صح ؟!...
سحر : إي نحنا توأم متشابه ... بس توفت وحدة مننا بعد الولادة وبقينا 3 ...
ريم : نحنا الثلاثي المرح ...
مصطفى : مو وقت حديثكم ... يلا امشو عالبيت ... بعدين بتتعرفو ...
رامي : يلا بابا طلاع انت وزين والانسة مها بسيارتك ...
وانا وكوثر وخواتي منروح بسيارتي ...
مصطفى : ماشي ....

(طلعو بالسيارات وراحو عالفيلة ... )
كريمة (جدة زين ) بفرح : الحمد لله عالسلامة ...
مها : الله يسلمك خالة ...
كريمة وهي تحضن زين وتبكي : اكيد انت زين ... انت ابن الغالي ... ياقلبي ...
زين وهو يتطلع على مها : ماما انا رح اختنق ... كل شوي بيحضني حدى ...
الكل : ههههههههه
كريمة ( الجدة ) : يسعده المهضوم ....

(تعرفو على بعض ... وبعدها طالعو مها وزين على غرفتهم ليرتاحو من السفر .... )
مها وهي تتأمل زين النايم على سريره : انتي كل حياتي .... انا ضحيت بكل شي بملك
و مشان ابقى معك ... وبوعدك ما اتركك وما احرمك من حنان الام متل مانحرمتو انا ....

رح عرفكن عالعيلة مشان ماتتخربطو ...
مصطفى وكريمة : ( جد وجدة زين .... )
رامي الابن الكبير : عم زين متزوج من كوثر وعنده بنت اسمها جنى عمرها 4 سنوات
مجد الابن الوسطاني : عم زين الثاني . أعزب
زين الابن الصغير : ابوه لزين الله يرحمه
شهد وريم وسحر : عمات زين توأم ... الثلاثي المرح وهني اصغر العنقود بالبيت ... غير متزوجات ....
ان شاء الله تكونو فهمتو على شرحي 😘
يتبع ..........❤
الجزء السابع والثامن .......
#وعدي_الأبدي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السابع

تاني يوم الصبح بغرفة مها وزين ...
مها : يسعدلي صباحك ابني الحلو ...
زين ببراءة : ليش فايقة بكير ماما ؟!..
مها بإبتسامة : ماقدرت نام مبارح ... تغيرت عليي النومة
زين : ماما بدي روح اليوم عالروضة ؟...
مها : لاء اليوم مافي روضة ... لنتعرف عالمكان هون اكتر بعدين بسجلك بروضة ...
زين : تمام ...
بهالحظة دق باب الغرفة ....
مها : تفضل ...
شهد بإبتسامة : صباح الخير ... كيفك اليوم ؟!..
مها : صباح النور ... الحمد لله تمام ...
شهد : الفطور ج....
قاطعتها ريم وهي تدخل عالغرفة : الفطور جاهز نزلي فطري معنا انتي وزين ...
شهد بعصبية : الف مرة قلتلك لاتقاطعيني اذا كنت عم احكي ...
ريم : ماقاطعتك ... ماما قاتلي اطلع نادي مها ...
شهد : كذابة ... ماما قاتلي الي ...
مها : خلص حصل خير ... امشو ننزل ...
ريم : لاء مارح أنزل قبل ما اعرف مين الكذابة هون ...
شهد : انتي اكيد ...
مها بإبتسامة عليهم : تمام نحنا نازلين نفطر ... سلام ...
( نزلت مها وزين عالصالون .... وبقيو شهد وريم بغرفة مها عم يتقاتلو ... )
مها : صباح الخير ....
الكل : صباح النور ...
مصطفى : تفضلي بنتي قعدي فطري معنا ...
مها : شكرا عمو ...
كريمة : ان شاء الله عجبتك الغرفة ورتحتي فيها ؟!...
مها بإبتسامة : اي ماشاء الله الغرفة تصميمها كتير حلو ... والوانها بتجنن ... يعطيكم الف عافية يارب ...
كريمة بإبتسامة : هاد زوق مجد .... هو اللي ختار ألوان وتصميم الغرفة ...
مها وهي تطلع على مجد : شكرا كتير أستاذ مجد ...
مجد بغرور : العفو ... هالشي كله كرمال زين ...
كريمة وهي تطلع على مجد نظرات لوم : وكرمالك كمان حبيبتي ...
مها بإبتسامة مزيفة : شكرا خالة ....
كريمة : شو بتحبي تتعشي اليوم مها ؟!...
مها بإبتسامة : بتعشى شو مابدك خالة مابتفرق يعطيكي العافية ... المهم مايكون بيتزا ....
سحر : بالعكس البيتزا كتير طيبة ...
مها : بس انا مابحبها ...
كريمة : تمام بنتي متل مابدك ... الله يسعدك ...
مجد وهو يقوم : بالإذن صار لازم امشي ... عندي شغل ضروري بالشركة ...
مصطفى : الله معك ابني ... وانا لازم امشي سلام ...
( طلعو مجد ومصطفى على شغلهم .... والباقي قاعدين عم يفطرو ... )
سحر بتساؤل : وين شهد وريم مو شايفتهم ....
مها : بتلاقيهم فوق بغرفتي 😊...
كريمة : سحر قومي ناديلهم ...
سحر : حاضر ماما ...
( قامت سحر مشان تناديلهم بس بهالحظة شافتهم نازلين عالدرج .... )
سحر بإبتسامة على شكلهم : نزلو لحالهم 😂
كريمة وهي تاكل : تعالو فطرو يلا مشان ماتتأخرو عالمدرسة....
شهد : ماما قوليلها تتركني اول ....😑
ريم : اخخخ ... ماحزرتي اتركيني لأتركك ...😢
(اطلعت كريمة عليهم وانصدمت من اللي شافته ... )
" شهد ماسكة شعر ريم وريم ماسكة شعر شهد ... منظرهم بفرط ضحك ... "
كريمة وهي تزورهم : تعالو قعدو انتي وياها فضحتونا ... صار عمركم 17 سنة ولسا بتتقاتلو متل الاطفال ... حسابكم بعدين ...
كوثر : ههههههه انتو مابتبطلو هالعادة ...
شهد وهي تقعد عالسفرة : مادخلك انتي ... التهي بحالك ...
ريم : اي صح ... مدخلك انتي 😒...
كوثر بزعل : رامي شوف شو عم يقولو ... قال انا مادخلني ...
رامي وهو يقوم : هههههه قال ياداخل بين البصلة وقشرتها مابينوبك منها غير ريحتها .... سلام تأخرت على شغلي ...
كوثر وهي تقوم بعصبية : شو هالعيلة المجنونة ... لاء وشوووو صاير عم يقول امثال كمان ...
كريمة وهي تطلع على مها وتبتسم : بعرف انو الوضع غريب عليكي .... بس رح تتعودي مع الأيام ...
مها بإبتسامة : لاء عادي خدو راحتكم ....
شهد : مها شو رأيك بس نرجع من المدرسة نروح انا وانتي وزين نتمشى ...
ريم : اي والله فكرة حلوة ...
شهد : كأنو انا قلت مها وزين ؟!😏
مها : مو مشكلة منروح كلياتنا ....
سحر : اي تمام رح روح معكن لكن ...
مها : تمام ....
ريم : يلا سلام ماما رح نلبس ونروح عالمدرسة ...
كريمة : ماشي الله معكن ...
( بعد فترة راحو البنات عالمدرسة وبقيت مها وكريمة وزين بالبيت .... )
مها : خالة ... كأنو عم يرن جرس الباب ...
كريمة : مو مشكلة ... هلق إم زمرد بتفتح الباب ...
مها بإستغراب : إم زمرد ؟!...
كريمة : اي ام زمرد الشغالة اللي عنا ...
مها بتفهم : ايواااااااا
ام زمرد : اجت اختك ام لؤي ياخانوم ومعها بنتها ميرفت ...
كريمة بإبتسامة : ميت السلامة نور البيت ...
ام لؤي : كيفك اختي شو اخبارك ...
كريمة : الحمد لله مشتقتلك ... تفضلي قعدي ...
ميرفت : كيفك خالتي ....
كريمة : الحمد لله تمام انتي كيفك ...
ميرفت : الحمد لله ... شو مين هالصبية ؟!...
ام لؤي : اكيد هي مها اللي حكيتيلي عليها مبارح ...
كريمة : أي هي مها ... وهاد حفيدي زين ...
ام لؤي : ماشاء الله عليكي ... الله يحميكي يابنتي ...
مها بإبتسامة : تسلمي خالة ...
ام لؤي : كيفك يازين ... شو هالحلو ...
زين بطفولة : الحمد لله منيح ...
ميرفت بتساؤل : وين ك
وثر ؟!...
كريمة : هي فوق بغرفتها ...
ميرفت : تمام انا رايحة ناديلها ... سلام ...
ام لؤي : الله معك ... اي مها ماحكيتيلي كيف قدرتي تتركي اهلك وتجي عالاردن ...
كريمة وهي تحاول تغير الموضوع : بنتي مها قولي لام زمرد تعمللنا عصير ...
مها : تكرمي خالتي ...
( راحت مها عالمطبخ .... وبقيت ام لؤي وكريمة بالصالون ... )
كريمة : البنت يتيمة ما إلها حدى ...
ام لؤي : كيف يعني ... معقول مابقيلها حدى أبدا ؟!...
كريمة : امها وأبوها توفو بحادث سيارة وهي وصغيرة ... وجدتها توفت السنة الماضية ...
ام لؤي : يييي ياحرام والله زعلتيني عليها ... الله يعوضها ...

( بغرفت كوثر ... )
ميرفت : كيفك روحي ...
كوثر بإبتسامة : اهلا ميمو ... شو هالمفاجئة الحلوة ...
ميرفت : يسعدلي قلبك ... امشي ننزل لتحت ....
كوثر : لاء خلينا هون مناخد راحتنا بالكلام ...
ميرفت وهي تقعد : اي والله معك حق ... اي حكيلي كيف شفتي مها ؟!...
كوثر : عادي متلها متل باقي البنات ... ليش عم تسألي ...
ميرفت : لانو خايفة تحط عينها على مجد وتحببو بحالها ... باين عليها قوية ...
كوثر : اي والله معك حق ...
ميرفت بحزن : ساعديني الله يوفقك ....
كوثر : خلص ولايهمك المسا بحكي مع عمي ومرت عمي وبقترح عليهم يخطبوكي لمجد ...
ميرفت بفرح : عنجد ؟!... الله يخليلي ياكي ...
كوثر : اي خلص ولايهمك ... تركي هالشغلة عليي ...
ميرفت : تمام عم انتظر الجواب بكرة ... يلا سلام لازم أنزل قبل مايشكو بشي ...
كوثر : تمام الله معك ...

#وعدي_الأبدي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن
( بعد فترة .... الساعة 4 العصر ....)
ريم : يلا ياسحر تأخرنا ...
سحر وهي نازلة عالدرج : يلا يلا جيت ...
شهد : يلا مجد برة عم ينتظرنا ...
مها بإستغراب : ليش مجد ؟!... مو على اساس نتمشى ؟!...
شهد : اي منتمشى بالسيارة 😂
مها : الله يسامحكن على هالورطة ... ضروري نروح مع هالمغرور ...
ريم : ههههههه انتي اول شخص بقول عن مجد مغرور ...
سحر : امشي امشي .... وتحمدي ربك انو مجد ماسمعك ...
مها : وإذا سمعني شو خايفة منه يعني ...
شهد : ماشي يامها اذا هيك رح قلو ... وهلق بتشوفي ...
( طلعو كلهم لبرى ووقفو عند السيارة ... )
شهد : انا رح اقعد قدام جنب مجد ...
ريم : لاء ماحزرتي انا اللي رح اقعد جنب مجد ...
شهد : والله على جثتي مابخليكي تقعدي قدام ....
ريم : اي وغصب عنك رح اقعد قدام ....
مها بإبتسامة على شكلهم : اقعدي انتي سحر .... بلا مشاكل عند هالمسا ....
سحر : لاء انا بدوخ اذا قعدت قدام ... خلص اقعدي انتي ...
مها : بسسس ....
مجد بعصبية : يلا قعدو لايمت رح تخلوني عم استنى ...
مها وهي تقعد : يلا يلا ....
( بالاخر قعدت مها قدام مع مجد وزين ..... وشهد وريم وسحر بالمقعد الخلفي .... )
شهد : خلص مجد ضروري تعصب ... مابكفي انت مغرور ... صرت مغرور وعصبي 😕...
مجد بإستغراب : نعم نعم ... شو تفضلتي ؟!...
شهد وهي تطلع على مها : مها عم تقول انو انت مغرور ...
مجد وهو يتطلع بالمراية على مها ويبتسم : اذا انا مغرور هي شو لكن 😏 .... ( وكمل كلامه بجدية ): يلا وصلنا عالمطعم انزلو ...
شهد : شكرا مجودة ....
مجد : العفو ... بس لبقى تقولي مجودة احسن ماقصلك لسانك ...
شهد بخوف : حاضر ....
( دخلو عالمطعم وقعدو على طاولة .... )
مجد : شو بتحبو تاكلو ....
سحر : بدي فروج مشوي
ريم : اي وانا فروج مشوي ...
شهد : انا بدي كبسة ...
مجد : تمام ... وانتي انسة مها ...
مها : مابتفرق ... خلص باكل متلك ...
مجد بإبتسامة خبث : انا رح اطلب بيتزا 😌
مها بإبتسامة مزيفة : معناها باكل متل شهد ....
مجد : هههههه تمام ....
سحر : ماقلتيلي مها ليش بتكرهي البيتزا ؟!..
مها بحزن : لانو وقت توفو بابا وماما بحادث السيارة كنا عم ناكل بيتزا ... من وقتها ماعد اكلت بيتزا😢
مجد بندم : بعتذر لانو زكرتك بالماضي ...
مها : لاء عادي ولايهمك ...
زين : ماما انا جعت بدي اكل ....
مجد : ههههه تكرم عيونك ... كلو الا زين يجوع ....

(بنفس المطعم ... على طاولة تانية ... قاعدة ميرفت مع رفقاتها البنات وعم تحكي عالجوال مع كوثر )
ميرفت : لك اي هني هون بالمطعم ... قاعدين وعم يحكو ومبسوطين .... انصحيني شو اعمل ...
كوثر : لاتعملي شي ... خلص ولايهمك اليوم رح احكي معهم مشان يخطبوكي .... لازم سكر اجا رامي سلام ....
ميرفت : سلام ...
ميسا : قومي روحي لعندهم قعدي شوي ورجعي ....
ميرفت : بسسس ....
ميسا : يلا قومي بلا بسبسة ...
( كانو ابطالنا قاعدين عم ياكلو وهني يحكو ويضحكو مبسوطين .... ومو حاسين عالعيون اللي عم تراقبهم بغضب وحزن .... بعد تفكير قررت ميرفت تقرب وتحكي معهم .... )
ميرفت : هاي .... شو شايفتكم مبسوطين ....
سحر : اهلا ميرفت ... شو عم تعملي هون ...
ميرفت وهي تطلع على مجد : جيت اتغدى مع رفقاتي وصدفة شفتكم ...
شهد : ايوا ... اي سلمي عرفقاتك ...
ميرفت : الله يسلمك ... شو مافي كلمت تفضلي ....
سحر : تفضلي ....
ميرفت
وهي تقعد : شكرا الكم ...
ريم بعدم ارتياح : مو عأساس جاي تتغدي مع رفقاتك ...
ميرفت بإبتسامة : اي تغدينا وخلصنا ....
ريم : اي منيح بالهنا ...
( قعدت ميرفت معهم شوي ... بعدين اضطرت تتركهم لانو رفقاتها نادولها .... كملو غداهم بعدين تمشو شوي بالسيارة واكلو بوظة ... وبعد ساعتين رجعو عالفيلة ....
راح كل واحد على غرفته مشان يبدلو تيابهم ويرتاحو شوي .... )

( الساعة 8 المسا .... تحت بالصالون ... )
كوثر : اي عمو والله ميرفت صبية طيوبة وحبابة ... والأهم من هاد كله أنها اخدة شهادتها بأفضل جامعة هندسة ...
مصطفى : بس مو كلشي بالدراسة ...
كوثر : صح كلامك ... بس ميرفت ماشاء الله مو ناقصها شي ... جمال ومال ودارسة ...
مصطفى : شو رأيك ياكريمة ؟!...
كريمة : اي والله معها حق كوثر ... بنت اختي كاملة مكملة ...
مصطفى : تمام ... مناخد رأي مجد وان شاء الله خير ...
كريمة بإبتسامة : ان شاء الله ....

( تركتهم كوثر عم يحكو وطلعت على غرفتها مشان تخبر ميرفت عاللي صار .... )
كوثر : كيفك ميمو هاتي البشارة ...
ميرفت : شو طمنيني ؟!...
كوثر : الحمد لله قنعتهم ووافقو بس رح ياخدو رأي مجد بالاول ... واذا وافق رح يخطبوكي ...
ميرفت بخبث : لك خلص لاتاكلي هم مجد الاهبل انا بقنعو بطريقتي .... المهم امه وأبوه وافقو ...
كوثر : يعني منقول مبروك ؟!....
ميرفت بإبتسامة نصر : اي انا ميرفت واللي بقوله رح يصير ... وبكرة بتشوفي هالشي بعيونك ...
كوثر : اي منشوف يلا سلام ....
( سكرت كوثر الخط وهي مو منتبهة للأذان اللي سمعت كل حديثها مع ميرفت .... " اكيد عرفتو مين ... صح مجد " .... )

( قبل لحظات عند مجد .... كان طالع من غرفته ونازل عالصالون ... بس وقف وقت سمع حديث كوثر وميرفت عالجوال ... وصابو الفضول اكتر وقت سمع اسمو بالحديث ... بس انصدم وقت سمع كل حديثهم ... عصب وكمل طريقه لتحت عالصالون بس رجع خطوتين وقت سمع بكاء زين وكان رح يفتح الباب ويدخل لعنده بس اطمن وقت سمع صوت مها عنده )
مها : خلص زين حبيبي لاتزعل الله يرضى عليك ...
زين وهو يبكي : بس انا بدي بابا ... ليش جنى عندها بابا وانا ماعندي بابا ...
مها بحنان : خلص ياعيوني انا ماما ... بابا بالجنة ...
زين وهو يزيد بالبكاء : بس انا بدي بابا وماما متل رفقاتي ...
( بهالحظة مجد ماتحمل يكمل طريقه ... ودخل بسرعة عالغرفة وحضن زين ... )
مجد : خلص يا بطل مابصير الرجال يبكي ...
زين وهو يمسح دموعه : بس انا بدي اب ...
مجد : طيب شو رأيك صير انا ابوك ...
زين بإبتسامة : يعني انت بابا والماما ماما ؟!
مجد بإبتسامة : اي شو رأيك ...
زين : اي خلص انت بابا ...
مها وهي تطلع على مجد : بس مابصير تعلق الطفل فيك وتتركه ...
مجد : لاء انا مارح أتركه ... عم احكي جد .... رح حاول كون متل الاب واحسن .... مها بتقبلي تتزوجيني كرمال نربي زين ومانحرمه حنان الام والاب .... وبهالطريقة بتبقي طول عمرك مع زين ومابتضطري تتركيه ...
يتبع .............🌸
الجزء التاسع والعاشر الاخير ...... #انتهت

#وعدي_الأبدي
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_التاسع

..... مها بتقبلي تتزوجيني كرمال نربي زين ومانحرمه حنان الام والاب .... وبهالطريقة بتبقي طول عمرك مع زين ومابتضطري تتركيه ...
مها وهي تطلع على زين : بسسس ...
مجد : فكري بالموضوع ... حاليا منخطب ... وبعد فترة منتزوج عالاقل منكون تعرفنا على بعض اكتر ... شو قلتي ؟!..
مها بعد تفكير : طيب موافقة ....
مجد بإبتسامة : تمام رح افتح الموضوع مع اهلي بأقرب وقت .... يلا بالإذن ...
مها بخجل : مع السلامة ...
( طلع مجد من غرفة مها ... ونزل عالصالون ... )
مجد : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ...
مصطفى : ابني تعال قعود جنبي ... بدي احكي معك موضوع مهم ...
مجد وهو يقعد : تفضل بابا شو هو الموضوع المهم ؟!....
مصطفى : شو رأيك نخطبلك ميرفت بنت خالتك ؟!..
مجد : لاء بابا انا بدي اخطب مها ...
الكل بإستغراب : مها ؟!...
مجد بجدية : اي مها .... مارح لاقي احن منها على زين ...
مصطفى بإبتسامة رضى : ونعم الاختيار ...
كريمة : بس ... والله ميرفت كتير طيوبة وحبابة ... ومتأكدة انها رح تربي زين متل مها واحسن ...
مجد : بس انا مابحب ميرفت ...
كريمة : طيب ابني على راحتك ...
( انتهى اليوم على ابطالنا بخير .... واتفقو يعملو الخطبة الاسبوع الجاي بحفلة صغيرة بالفيلة .... زين كان فرحان كتير انو صار عندو أب ... ومها كانت فرحانة على فرح زين ... )

" بعد أسبوع بالخطبة ... "
شهد : واااو مها طالعة بتجنني 😍 ...
مها بخجل : تسلمي ...
ريم : والفستان كتير حلو ... ولونه كتير لابقلك ...
سحر : اي والله معك حق ...
مها : تسلمولي حبيباتي ...
كريمة : يلا بنتي انزلي الضيوف عم ينتظروكي ...
مها : حاضر خالة ...
كريمة : من اليوم ناديلي ماما ...
مها : حاضر ماما كريمة ...
كريمة : الله يرضى عليكي ويوفقك يابنتي ...
شهد : هلق مجد بطير عقله بهالجمال 😍🌸
مها : خلصنا بقا والله خجلتوني ...
( كانت مها لابسة فستان وردي طويل بلا أكمام متناسق مع جسمها النحيف ... وعاملة شعرها الطويل كيرلي ... ومكياجها ناعم مع لون السما بعيونها ... طالعة بتجنن متل الباربي ... )

( بمكان تاني بنفس الفيلة ... ميرفت واقفة بالجنينة وعم تحكي عالجوال ... )
ميرفت : لك اعمل متل ماعم قلك ... ووعد رح اعطيك المبلغ اللي بدك ياه ...
مجهول : طيب طيب متل مابدك ... بس يكون بعلمك هالشي خطير ورح يكلفك كتير مصاري ...
ميرفت : لك عم قلك اعمل اللي قلتلك عليه ... ورح تستلم المبلغ اللي بدك ياه اذا نجحت بالمهمة ...
مجهول : تمام عطيني العنوان ...
ميرفت : الشارع*** فيلا رقم*** وبعد شوي رح ابعتلك صورة الطفل ...
مجهول : تمام ... ساعة وبكون كلشي صار متل مابدك ...
ميرفت بإبتسامة خبث : اي انا هيك بعرفك ... بس اذا لقطوك لاتجيب سيرتي والله بتبهدل ... احكي انو انا مالي علاقة ... وبوعدك عوضك بمبلغ مرتب ...
مجهول : تمام ولايهمك ... ولاتنسي تبعتيلي رقم أبوه للطفل ....
ميرفت : تمام شوي وبكون الرقم عندك ...
سحر من وراها : ميرفت امك عم تناديلك ....
ميرفت : يلا يلا جاي ... ( وكملت كلامها عالجوال ): يلا سلام لازم سكر ...
مجهول : سلام .....
( بعتت صورة الطفل ورقم مجد للشاب اللي اتفقت معو ... وبعدها سكرت الجوال ودخلت عالحفلة ... )

( عند مها .... )
" جهزت حالها ونزلت عالصالون .... سلمت على المعازيم وقعدت جنب مجد ... "
مجد بإعجاب : مها ؟!... طالعة كتير حلوة ...
مها بإبتسامة : تسلم هاد من زوقك ...
مجد : لاء عم احكي جد ... وين كنتي خافية كل هالجمال ؟!...
مها بخجل : خلص بقا العالم صارت تطلع علينا ...
مجد بإبتسامة على خجل مها : هههه عادي واذا اطلعو ... ماصرتي خطيبتي وخلص ...
" بهالحظة دخلت ميرفت عالصالون وقاطعت كلامهم ... "
ميرفت بإبتسامة : مبروك ياعرسان ... تتهنو انتو وابنكن ...
مها : الله يبارك فيكي ... وعقبال عندك
ميرفت وهي تطلع على مجد : تسلمي ... ان شاء الله قريب ...
مها : اي مبروك سلفا ...
ميرفت : الله يبارك فيكي ...
( تركتهم ميرفت وراحت قعدت مع كوثر .... )
كوثر : اي حكيلي شو عملتي ؟!...
ميرفت : اممم طيب رح احكيلك ... حكيت مع رجل عصابة مشان يخطف زين ... وقلتله يدق لمجد ويقله ابنك عندي ... اذا حابب يرجع ابنك سليم معافا بتفسخ خطبتك عن حبيبتي وبتسلمني ياها وبتستلم ابنك ...
كوثر بإستغراب : مافهمت شو رح تستفيدي ؟!...
ميرفت : لك ياهبلة .... اذا انخطف زين ... مجد رح يعمل المستحيل ليرجعه ...
كوثر : بس مستحيل مجد يترك مها ....
ميرفت : لاء حبيبتي وقت يشوف صورها مع شب تاني رح يتركها ....
كوثر : لك والله انهبلت ماعم افهم عليكي ؟!..
ميرفت : لك شبكي وين عقلك افهمي عليي ... رح يبعتلو صور مزورة لمها مع شاب غريب على اساس حبيبها .... ومتأكدة وقت يشوفن مجد رح يعصب ويفسخ الخطبة ... ورح يعمل المستحيل ليرجع زين ... بهالخطوة رح اتخلص من مها .... وبنفس الوقت بكسب مج
د 😍😌
كوثر بإستغراب : لك شو عم تحكي انتي ... رح تخربي بيتها للبنت ...
ميرفت : اي مابهمني .... المهم اتزوج مجد ... (وكملت بتهديد ): ويكون بعلمك اذا حكيتي شي لحدى .... رح احكي للكل شو عملتي لحتى تزوجتي رامي ... رح احكي لرامي انو انتي ماكنتي تحبيه بس تراهنتي مع رفقاتك عليه وكسبتي الرهن ....
كوثر : بس انا بحبو .... والله بعد ماتزوجنا حبيتو ومستحيل اتخيل حياتي بدونه ....
ميرفت : بس اذا جبتله اثبات انو تزوجتيه مشان رهن ... مارح يصدق انك بتحبيه ... ورح يطلقك ...
كوثر بخوف : لا شو يطلقني ... خلص خلص مارح احكي لحدى ...
ميرفت : اي هيك بدي ياكي ...
( تركتها ميرفت وراحت عالمطبخ .... انتبه مجد لأرتباك كوثر ... قرر يحكي معها ويعرف سبب توترها ... خصوصا انو ميرفت الخبيثة كانت معها ... )
مجد : حبيبتي شوي وبرجع ...
مها بخجل : تمام ...
( قرب مجد على طاولة كوثر وقعد قريب منها ... )
مجد : كوثر احكي شو قاتلك ميرفت ....
كوثر بإستغراب وتوتر : ماقاتلي شي ...
مجد بحدة : احكي شو قاتلك احسن مااعمل شي مابيعجبك ... انا سمعت حديثكم هداك اليوم ... وعرفت انو ميرفت رح تعمل المستحيل لاتزوجها ... بقا حكيلي شو بدها تعمل ؟!... رح تعمل سحر مو هيك ؟!
كوثر : لاء مو سحر ....
مجد : يعني مخططة تعمل شي ... احكيلي احسن ماتندمي ... ( وغمزها ) : ترى بعرف قصة الرهن ...
كوثر والدمعة بعينها : يالله ... كلكن بتهددوني بالرهن ....ارحموني مشان الله ...
مجد : اصلا رامي بيعرف بقصة الرهن .... مشان هيك بالفترة الاخيرة ماعم يحكي معك متل اول ....
كوثر : عنجد ؟!....
مجد : والله ..... يلا حكيلي ميرفت على شو عم تخطط ....
كوثر بخوف : طيب رح احكيلك .... بس حباب لاتخبر حدى انو انا اللي حكيتلك .....
مجد : ماشي ... يلا احكي ......
( كوثر حكت كلشي بتعرفو لمجد .... ومجد جن جنونه وقرر ينتقم من ميرفت بطريقته .... )
يتبع ............... ❤

#وعدي_الأبدي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_العاشر

( كوثر حكت كلشي بتعرفو لمجد .... ومجد جن جنونه وقرر ينتقم من ميرفت بطريقته .... ترك كوثر ورجع قعد جنب مها ... )
مها بإستغراب : شو في مجد ؟!... ليش شكلك معصب ...
مجد بعصبية مخفية : معصب من ميرفت وعمايلها ....
مها بتعجب : مافهمت ؟!..
مجد : بعدين بتفهمي كلشي ... هلق اهم شي قومي دخلي زين من الجنينة وطالعيه على غرفته من الباب الخلفي للفيلة ... وانتبهي منيح عليه ولاتتركيه ولا لحظه ... تمام ...
مها بخوف : احكيلي شو في ؟!... زين فيه شي ...
مجد بحنان : اطمني زين مافيه شي .... بس في عالم ناوين يخطفوه ... وانا رح أتصرف ...
مها : يخطفوه !!!!!....
مجد : لك هدي صوتك فضحتينا ... اعملي اللي قلتلك عليه وهلق ببعتلك وحدة من خواتي مشان تبقى معك ...
مها : تمام ... بس انتبه على حالك ...
مجد بإبتسامة : ان شاء الله ...
( تركته مها وطلعت عالجنينة ... اخدت زين وطالعته على غرفته من الباب الخلفي متل ماقلها مجد .... دخلت عالغرفة وتفاجئت ب شهد وريم قاعدات عم يتنتظروها ... )
شهد : الحمد لله أنكم بخير ...
مها : والله تفاجئت ... ولهلق مو فاهمة شي ...
ريم : ولا نحنا ... كل اللي فهمناه انو زين بخطر ...
مها : الله يتلطف فينا .... والله انا خايفة ...
شهد : خلص حبيبتي لاتخافي ... مجد رجال ومابينخاف عليه ... متأكدة رح يحل الموضوع ...
مها : ان شاء الله ...

( تحت بالصالون عند مجد .... بعد ماطلعت مها على غرفتها اتصل لصديقه فادي لانو بيشتغل ضابط بالشرطة ... حكاله الوضع واتفق معه على كلشي ... )
بعد نص ساعة ...
كريمة : ابني وين مها ؟!... صرلها فترة مو مبينه؟ !..
مجد : ولايهمك ماما ... مها راحت تنيم زين وترجع ... اكيد شوي وبتنزل ...
كريمة بإنزعاج : بحياتي ماشفت وحدة بتترك خطبتها مشان تنيم ابنها ...
مجد : ماما انتي بتعرفي انو زين مابيرضا ينام غير مع مها ...
كريمة : بس مابصير تترك المعازيم والحفلة مشان تروح تنيم زين ....
( بهالحظة سمعو صوت إطلاق نار .... العالم كلها خافت وتخبو تحت الطاولات ... ومجد ترك امه واقفة وطلع لبرى يشوف الوضع .... )
مجد : طمني فادي شو اللي صار ... ليش عم تقوصو ... ان شاء الله مسكتوه ؟!...
( اتفاجئ برصاصة دخلت بصدره ... اطلع للمكان الي اجا منه الرصاصة ... واتفاجئ بشاب مقنع عم يقوص عالسما ... " وآخر شي شافه انو الشرطة قدرت تمسك الشاب المقنع ... وبعدها غاب عن الوعي ...." )

( بعد ثلاث ايام بالمشفى ... )
مها والدموع على خدها : دكتور بترجاك بس خمس دقايق مابتأخر ...
الدكتور : يابنتي قلتلك هو بالعناية المشددة مابصير حدى يدخل لعنده ...
مها : دكتور ابنه شتقله وبدو يشوفه .... مندخل بس دقيقتين مامنتأخر ...
الدكتور بحزن على حالتها : ايوا معناها انتي زوجته ... طيب مافي مشكلة بتدخلي مع ابنك خمس دقايق بس بدون إزعاج للمريض ...
مها بفرح : تمام دكتور شكرا كتير الك ...
( نادت مها لزين ودخلو عند مجد .... " كان متسطح عالسرير و
اجهزت الإنعاش بإيديه وجسمه ... " قعدت مها عالكرسي جنب السرير وصارت تحكي مع زين ... )
مها : زين لاتبكي ياقلبي ... بابا بطل ورح يرجع متل اول واحسن ...
زين وهو يطلع على مجد بطفولة ويبكي : بس بابا ماعم يحكي معي ... وماعم يتحرك ... بابا مات ؟!...
مها بعصبية : لاء بابا مامات ... بابا قوي ورح يصحى ...
زين : ليش عصبتي ماما ...
مها : ماعصبت حبيبي ... بس لبقى تقول هالكلام ....
زين : حاضر ماما ...
( قربت مها على مجد ومسكت ايده بحنان ... )
مها : مجد نحنا منعرفك قوي ومستحيل رصاصة تخليك تضعف ... انا عرفت كلشي عملته كرمالي وكرمال زين ... وعنجد هالشي خلا حبك يكبر بقلبي اكتر ...
بحب بشرك انو الشرطة قبضت على رجل العصابة اللي قوص عليك ... وحكمو عليه إعدام لانو طلع تاجر مخدرات ... وميرفت كمان قبضت الشرطة عليها وحكمو عليها حبس 3 سنوات لانو هي السبب باللي صار ...
الحمد لله أنهم انكشفو ...
(انتبهت مها انو مجد عم يحرك ايده ... )
" اطلعت عليه بحنان شافته نايم متل ماكان ....قالت بعقلها اكيد عم اتوهم ... حاولت تكتم دموعها وكملت حديثها وهي عم تمسح دموعها ..."
مها بحنان : مجد اذا عم تسمعني رد عليي حتى لو بكلمة .... انا بوعدك رح ابقى أنتظرك لآخر يوم بعمري ... بس لاتتركني ... بترجاك لاتتركني متل ماما وبابا وتيتى الله يرحمهم ...
مجد انا بحبك ... بحبككك من قلبي ... رجعلنا انا وزين وخلينا نكون عيلة وحدة ...
زين بفرح : ماما ماما ... بابا صحي ....
@rwayate
( اطلعت على مجد بسرعة ... وتفاجئت وقت شافته عم يتطلع عليها بإبتسامة حنونة على خده ... )
مها بفرح : مجد صحيت 😍😢
مجد وهو يمسحلها دمعتها : اي انا صحيت ياقلب مجد ...
مها : الحمد لله يارب ... الحمد لله عالسلامة ياقلبي ....
مجد بإبتسامة الم : الله يسلمك عمري ...
مها : فيك شي ؟!.. نادي الدكتور ؟!..
مجد وهو يتطلع عليها : ليش الدكتور وانتي موجودة 😏
مها وهي تقرب عليه مشان تفحصه : هههههه معك حق .... طيب رح افحصك ...
مجد وهو يمسكلها ايدها : انا شوفتك بتشفيني .... انتي الداء والدواء ... الله لايحرمني شوفتك ...
مها بإبتسامة : الله يخليلنا ياك .... ارتاح وبكفي حكي مشان صحتك ...

* بعد مروووور 4 سنوات *
مها : يلا مجد تأخرنا ...
مجد : يلا حبيبتي خلصت ... وين بنوتي الحلوة زينة مو شايفها ؟!...
@rwayate
مها : هي تحت مع شهد ...
مجد : اممم ووين زين ...
مها : وزين كمان تحت ... يلا عم ينتظرونا ... امشي احسن ماعصب ...
مجد : امرك ياحلو رح امشي ... كلو الا حبيبتي تعصب ....
مها بإبتسامة : اخخخ منك .... بتروح عصبيتي كلها بكلمتين حلوات ...
مجد : ههههههه يلا امشي ....
( طلعو من الغرفة ونزلو عالصالون .... )
كريمة : وينكم لهلق ؟!... الحفلة رح تخلص ...
مها : ماما كريمة هاد مجد اللي اخرنا ... انا مادخلني ...
كريمة : يسعدها كنتي الحلوة ....
مها : يخليلي ياكي يارب .... شهودة عطيني زينة احملها عنك ...
مجد وهو ياخدها من شهد : لاء حبيبتي ارتاحي انا بحملها ...
شهد : ماما سبحان الله لهلق مو مصدقة التغير اللي تغيرته ميرفت .... عنجد صارت إنسانة تانية تماما ... ماكنت بعرفها هيك .... يعني ماتوقعت تجي تعتذر من مجد ومها وتعزمنا على عرسها ....
@rwayate
ريم : اي والله معك حق ... مع انو ماكنت اهضمها ابدا .... بس هلق بعد ماتابت لربها وتحجبت وحفظت القرآن كامل بفترت حبسها ... صارت إنسانة محترمة وطيوبة ... الله يوفقها بحياتها ....
سحر : وأخيرا اتفقتو على شغلة انتو التنتين ...
كريمة : خلصنا بقا تأخرنا عالعرس ....
زين بإستغراب : اي عرس تيتى ....
مجد : ههههههه انت متل الأطرش بالزفة ....
زين بحزن :هيك يابابا ... اصلا ماحدى قلي لوين رايحين ...
جنى بإبتسامة (بنت رامي وكوثر ): عرس ميرفت يااهبل ... وين عقلك ....
زين : ايواااا .... يعني في كيك😍😋 .... يلا امشو ...
رامي : هههههه اهم شي عندك الكيك .....
( طلعو كلهم وراحو على عرس ميرفت .... )
" بعد لحظات ... كوثر وهي نازلة عالدرج وماسكة فستانها بإيديها : يلا انا جيت انتظروني ..... يالله راحو متل العادة وتركوني 😭
😂😂😂😂😂 ههههههه مستاهلة يا ام قلب بارد