قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزءالتاني
--------------------
@rwayate
فتحت عيوني بعد هل ذكرى صغير ع صوت يعقوب ..

نارا خدي هدول حبوب مهدئ رح ترتاحي

اخدت حبتين منه شربتهن وبعدها رجعت سندت راسي ع طرف سرير..
حكيت بس بصعوبة

اليوم بكون صلي سنة هون..والاحلى من هيك اليوم عيد ميلادي. .

كل عام وانت بخير نارا..مرق سنة ع معرفتنا ببعض..بتذكري وقت اللي اجيت لهون..يوم مابنساه..

للاسف ولا انا..

لفيت راسي لعندوا وانا مستغربة
بس انتي ليش..

اول ماكنت بالمكان هاد لحالي وكنت ع وشك اني جن..اجيتي انتي رحمة علي لتخليني اتذكر اني صاحي مو مجنون..
كنت اول مرة بشوف بنت شعرها احمر ناري متل شعرك كنت مفكر هل شي مستحيل بس لما شفتك اتاكدت انو مافي شي مستحيل كنتي عم تصرخي وتحركي راسك يمين وشمال كانت خصلات شعرك عم طير كانها لهب نار ..وقتها ضليت نص ساعة وانا فاتح تمي من جمال مشهد اللي عم شوفوا..

ههههه عنجد اكتشفت انك مجنون لولاك مابعرف شو صار في

دق ع صدره
محسوبك بالخدمة دائما...نحن موجودن لنجعلك من اسعد الأشخاص. .

كنت عم اسمع كلام يعقوب واضحك هل شخص نزل علي متل ملاك لولاه الله يعلم شو كان صار فيني هو سندي هون هو كل حياتي دائما بيدعمني ...

نارا وين رحتي..

اه هون هون بس كنت عم فكر..

يلا بلا ما تفكري امشي نطلع ع حديقة نغير جوا بدل قن جاج اللي قاعدين فيه..

اول مانزلت اصابع رجلي للأرض ماحملوني ووقعت..

بسم الله عليكي صابك شي. .

دمعت عيوني اول مرة بحس حالي عاجزة
اجري ماعم حس فيهن..

من مفعول دوا. .قرب لعندي ورفعني بايده
ها ونحن بالخدمة..

نزلني يعقوب ليش حملتني..

يلا اليوم رح ريحك واحملك شوبدك دلال احلا من هيك..

كان يعقوب عم يحاول ينسيني اللي عم يصير في وألم اللي صاير برجلي لدرجة ماعم حس فيهن..

حملني بين ايده واخدني ع حديقة ولا احلا من هيك..وانتي بحضن اقرب شخص الك. .هاي الشغلة منيحة اللي بتجي من فقدان المصاري ..أصدقاء اوفياء..حطني يعقوب ع كرسي الحديقة..

يعقوب ..

نعم

ايمت رح نطلع من سجن اللي عايشنوا..

عن قريب نارا عن قريب..

انتبهت لاشخاص جاين لعندي..

شو بدكن لاتلمسني اتركني..

وقف يعقوب وصار يبعدهن عني
اتركوها حاج تعذبوها..

جاي دورك لاتستعجل..

دكتور طالب وجودك هلا مشان شوية فحوصات

جروني غصب عني وعيوني ملياني دموع وخوف من العذاب اللي رايحة لعندوا..

يعقوب كان عم يشوف مابيقدر يجي لانو وضعه أسوء من وضعي.
. @rwayate
اخدوني ع غرفة صغيرة اللي بكرها كتير وحطوني ع سرير. .بس كان وضع مختلف...كان دكتور عم يعاملني بطلف ع غير عادة فحصني ورجعوني ع حديقة. .

كنت مصدومة من طريقة تعاملهن..

شو صار ليش هيك.منظرك كانك شايفة شبح..

لا بس في شي غريب اليوم طريقة اللي عاملوني فيها كانت لطيفة ع غير العادة. .

عنجد غريب ياترى شوفي. .

كنت عم راقب ممرضين ومشرفين كيف عاملين استنفار بكل مشفى وناس تفوت بناس ..ياترى شوفي شوصاير..

قطع تفكيري صوت يعقوب..
بلكي شي مسؤول جاي يزور مشفى
. .
لمعت عيوني اول ماسمعت هاد كلام. .معقول طاقت القدر انفتح بوجهي..

نارا ليش انتي مبسوطة هيك ليكون اللي في بالي..

ايه مزبوط ..بدي قابل هاد شخص وخبره عن وضعي. .

يانارا ياحبيبتي ماجربتي من قبل مااستفتدي شي بس اخدت جلسات تعذيب اكتر..

والحل يعقوب والحل لمتى رح ضل هون اتعذب..هاي فرصتي الاخيرة الغريق بيتعلق بقشاية..

نارا مابدي افقدك صرتي جزء مني..
@rwayate
لا تخاف رح اتوكل ع الله وبس..

يارب ونعم بالله..انا تعبت بدي فوت ..مابدك تفوتي..

لا رح اقعد هون شوي وبعدها رح فوت..

ع كيفك..سلام..

لما فات يعقوب لجوا رجعت شردت بالماضي وذكرياته..
سحبت نفس وغمضت عيوني ورجعت لورا سندت ضهري بالمقعد..
________________________
ابي مافيك شي قوم ابي لا مامات لساتو عايش هلا رح يقوم ويحكي..

يابنتي خلص الله يرحمه عطاكي عمروا

لا مامات ابوي لاتتركني وين رحت وعدتني ضل معي ابي فتح عيونك مشاني..
@rwayate
كنت عم ابكي ع صدره وماني مصدقة انو ابي خلص تركني ومشي امبارح كان عم يحكي معي ويضحك وسمحلي نام حدوا ع سرير يمكن ابي كان عرفاني انو اخر ايامه

اول مافتحت عيوني كان ضاممني ع صدور كان جسمه بارد كتتير..حاولت خليه يقوم بس مافي فايده .

خلص ياروح خالتي خلص ادعيله بالرحمة يالله اتركيه لازم ياخده مشان يغسلوه وبعدها بدنا ندفنه..

لا لا ابي مافيه شي هلا بيصحا وبقلكن والله استنو بس شوي بس شوي..

وقعت ع ركبي وخبيت وجهي بايدي وكنت منهارة وماكنت مصدقة اللي صار.

قومي يابنتي يلا تعالي نطلع ع غرفتك

خالتي بدي ابي وامي كلهن تركوني ليش مااخدوني معهن ليش ..

مابصير ياروح خالتك هاد الكلام غلط وانا شو ليكي انا امك وكل عيلتك..قومي يلا
طلعت مع خالتي لغير تيابي ونلبس الاسود ع فراق أبي ..بلش العزا ودموع مافارقت عيوني ابدا ..كانت خالتي تهديني لانام وأوقات ضل تلعب بشعراتي لاغفل ونام..خالتي هي كانت سندي والحضن الحنون هي بتكون بنفس وقت مرت عمي وخالتي اخت امي ماعندها غير ولد وحيد بالجامعة وانا بالبكلوريا @rwayate
..في فرق بينا 3 سنين بالعمر..كان عمي ع طول مسافر وما شفته غير اول يوم العزا..كنت مفكرة حالي اني عم عيش كابوس بشع بس بعد فترة شفت جحيم ع اصوله..
خلص العزا وفضا البيت وبقيت لحالي حتى الخدم ماعادوا موجودين..كان البيت هو فاضي كئيب و بشع بس الصبح فقت ع ضجة قوية بالبيت كنت نايمة بغرفة ابي..

مين انتو وشو عم تعملوا هون..

كان في ناس كتتير بالبيت كان عم ينقلوا غراض وصناديق عم يدخلوها كانت كتتير ..

تركوا غراض شو ماعم تسمعوا..لمين هدول ردوا ..

شوفي يابنتي شو صاير هون

مابعرف خالتي من صبح هدول اخدين راحتهن بالبيت

مين انتو ردوا عليها ..

هدول عم ينقلوا غراضي وغراض امي مرت عمي
@rwayate
التفت لصوت كان عباس فايت بكل شموخ حطط ع وجه ابتسامة مايلة..

شو مين سمحلك هاد بيت امي وابي وانا وبس انتي مالك مكان هون..

معقول بعد مامات اتركك لحالك ولو انا بكون اخوكي الكبير لازم اهتم فيكي..وامي من هون ورايح رح تكون امك

نظرات عباس ماكانت مريحة ابدا حسيت في شي غلط صار جسمي يرجف من خوف مسكت ايد خالتي ..

بنتي فيك شي طلعي ع غرفتك لترتاحي ..

لا خالتي اول شي لازم استقبل ضيوف واعطيهن غرف

لفيت لعند عباس مع ابتسامة صفرا .
في غرفتين ضيوف فوق هلا بطلب من الخدم يجهزولك ياهن ..
_________________________
#جزءتالت
___________
@rwayate
قرب مني بخطوات بطيئ ونظرات بتخوف وانا واقفي مكاني عم اطلع فيه بنفس نظراته..قرب مني ونزل راسه لصار.قريب من وجهي..

غرفتي انا وامي رح تكون غرفتك و غرفة امك و ابوكي

وبادلتوده نظرات التحدي
ماحزرت هدول غرفتين خط احمر ولا تنسا انا صاحبة هل بيت ولا نسيت انو ابي سجل كل شي باسمي..

الظاهر الله يرحمه ما علمك شي قبل مايموت..

مبلا عملني كتير شغلات لانو عرفان ابنه شو ممكن يعمل ببنتوده مشان ياخد اللي بدو اياه. .مشان هيك التزم حدودك لما بتحكي معي..

ضحك بصوت عالي لدرجة اني جفلت ورجع اطلع فيني بنظرات شريرة..
لا تلعبي بالنار نارا رح تحرقي اصابعيك صغار وناعمين..مارح يتحملوا لسعاتها..

بعد عني وهو عم يضحك وطلع
من وين اجتني كل هل القوة لحتى احكي معه هيك كانت خالتي واقفي جنبي مصدومة من مشهد اللي شافتوا اول ماشفتها ركضت لحضنها وصرت ابكي وقلها خايفة
وهي تهديني وتقلي انا جنبك ورح احميكي..
_____________________________
نئزت اول ماحسيت ع ايد مسحت دمعة اللي نزلت من عيوني مابعرف بس خطر ع بالي انو يكون يعقوب ..كنت لسا مغمضة عيوني

لساتك هون ماعاساس بدك تفوت لجوا..

مااجاني رد من شخص اللي قاعد حدي فتحت عيوني
وبعدها فتحت تمي ..

مين انت وكيف بتقعد حدي..ومين سمحلك تمد ايدك علي

بظن الكرسي اللي برتاح فيه بقعد عليه..انا اسف مابتحمل شوف بنت عم تبكي من دون سبب

بس انت مين..

كانت ملامحه غريبة علي كنت اول مرة بشوفه هون ..كان شب قاعد حدي اول مالفتني لون عيونه الفضية ونظاراتو اللي حاططهن ع شعره الاسود ..

انتي اللي مين واضح عليكي انك مانك متل اللي هون

سكتت ماعرفت جاوبوا شو بدي قلوا انو اخي رماني هون لحتى يقش كل شي الو. .

لمعت في راسي فكرة صحيح مجنونة بس رح اعملها لانفذ بجلدي

انا .....انا مابعرف شي عن حالي غير انو اسمي نارا..
@rwayate
كانت في علامات صدمة ع وجه..كسرتها بابتسامة باردة ..
وانت ماتعرفنا..

انا دكتور نفسي جديد هون خالد ال****

هون فتحت عيوني بصدمة وجمدت ..ماعرفت شو اللي سمعتوا صح ولا غلط ..معقول يكون تشابه اسماء

شو في انسة نارا انتي بخير..

انا انا تعباني وصار لازم ارجع ع الغرفة لاني تعباني..

اجيت بدي وقف .......اجري ماحملني وكنت رح اوقع ع الارض

انتي منيحة ..جاوبيني ليش ماعم تردي..

كنت وقتها موجوعة مفعول مسكن خلص وبلش تعب يبان ع وجهي

لا انا منيحة بس بدي ارتاح

خليني ساعدك..

لاشكرا هلا بس حس حالي احسن بفوت..

كنت خجلانة كتير من وضعي اني صرت عاجزة وكلو من العذاب اللي عم دوقوا.

كان مصر انو يحملني مشان فوت بس كنت كابر ع حالي رغم انو صار الجو بارد اول ماسمعت صوت يعقوب اتنهدت..

شو صاير معك نارا عم يديقك ..

اجيت بوقتك ممكن تحملني ادخل لجوا..
@rwayate
يلا..
اول ماقرب يعقوب يحملني دفشوا خالد عني..

بصفتك شو بدك تشيلها. ..

هون عصبت وماعاد في اتحمل
وانت شو دخلك ليش لتحشر حالك. .

كنت وقتها معصبة كتير منفعلة بسبب اثار الأدوية كنت عم صرخ وهز بشعري وكان عم يطير مدري كيف رفعت راسي لشوف خالد واقف نفس وقفت يعقوب ومصدومين..

شو صار كانكم شايفين شبح ..وانت تعالي شيلني رح موت من برد

قرب يعقوب مني بعد ماصحا ع حالوا وحملني..رفعت راسي لشوف خالد لساتوده ع نفس وقفة عم يطلع فيني ...

انتبهت ع يعقوب وهو عم يحكي ..

شو في شو قصتو ومين هاد..

هاد دكتور الجديد اللي اجا ع مشفى.

وصلنا ع غرفة وحطني يعقوب ع سرير
@rwayate
بدي اسالك سوال من اول اجيتي لهون وانا متردد. .

بدك تسالني شو اللي جابني لهون وشو سبب..

لفيت لعندوا لقيته عم يهز براسه..

اذا هل شي بيزعجك بلا لا تحكي..

لا صار لازم احكي ..انت صحفي ورح تقدر اللي مريت فيه
اتفضلي سامعك ..

ياسيدي امي وابي اتعرف ع بعض بالغربة تحديدا بالمانية امي من اب عرب بس ام المانية مسلمة. .كل ليلة كان ابي يحكيلي عنها كتتير شغلات بحكم انها توفت وهي عم تولدني كانت امي عيونها زرق وكبار ومع شعر احمر مموج وناري كانت بشرتها بيضا بياض التلج بحكم المكان اللي ساكني فيه. .امي كانت عم تدرس بجامعة كانت مصورة فوتوغرافية. .وابي مخلص تجارة واعمال كان بالمانيا لياخد خبرة سنتين بصدفة ابي تعرف ع امي..

هههههههههه

شو صرلك ليش عم تضحكي..

عم اضحك ع طريقة تعرف اهلي..
@@rwayate
شوقتيني كيف تعارفوا

ياسيدي امي كانت عم تقطع شارع وابي كان جاي متاخر ع شغلوا بالشركة..
صف سيارتو واجا بدو يفوت لجوا سمع صوت صراخ خفيف...لما التفت كانت امي عم تصرخ وتشتم كعب كندرتها اللي علق بثقب صرف صحي..كان ابي مبهوت فيها كان في ريح خفيفة وهي عم تحاول تسحب الكعب كان شعرها عم يطير يعني متل ماوصفتني ابي وصف أمي ..

قصة حلوة وشوصار بعدين ..
شو صار ..اللي صار ..اني امي كانت راكبة راسها انها ماتترك فردت كعب كندرتها معلقة بدها تسحبها حتى لو ضلت كل نهار ..اللي ماكنت تعرفوا امي انو بنفس الوقت كانت جاية سيارة مسرعة ومانها منتبها..ابي حاول يصرخ من بعيد لحتى ينبها..بس ماكانت عم تسمعوا..اول ماسمعت امي زمور جمدت بارضها..ماعادت تتحرك ..ابي هون صار يركض لحتى يقطع شارع ويسحبها ..ابي سحبها وتركت فردت كعبها..بعد ما مرت السيارة امي صارت تبكي فكر ابي انو صابها شي صار يسالها ماترد اول ماقالتلوا انو كعب @rwayate كندرتها تاني انكسر هون ماتحمل وصار يضحك..هون تعرفوا ع بعض وحبو بعض عرف ابي انو امي بعد ماولدت امها ابوها تركهن وسافر مارجع..ابي اتعلق بامي وصار يتقابلوا كتتير حتى عرض عليها الزوج بس شي اللي ماخبرها ياه انو متزوج من بنت عمه ..كانت صدمة ع امي بس حبهن خلاها يكملوا ويتزوجوا وكمان كانت حامل فيني لما ابي قرر يرجعنا ع بلد..اول ماوصلت صار مشاكل كتير ..بس ابي حط حدود لكل شي وفصل بين العيلتين ام عباس اهتمت بابنها...انا اول ماولدت ماتت امي وابي اهتم فيني وماتزوج بعدها كرس حياته مشان يربيني..

عنجد ابوكي شخص رائع..بس ماحكيتلي كيف وصلتي لهون

يعقوب انا تعبانة بكرا بكملك ..

متل مابدك ..بس في شي لهلا مستغربته..

شو هو
ليش لهلا ماحدا اجا وعطاني من مهدئات..

ههههه بلكي اليوم حابين يخلوكي ترتاحي

مافيني جسمي تعود عليهن مابحسن بدي ابرة..

لا يا نارا لازم تحاولي تتحملي

رح حاول بس مابوعدك..
__________________________
#الجزءالرابع
.....................
@rwayate
وقتها ماحسنت نام لاني كنت بحالة هستيرية
نزلت من سرير وانا حالتي كتير سيئة
حمدت ربي اني حسنت وقف ع اجري..قعدت ع شباك كبير ..
صفنت بالسما سودا ونجوم اللي عم يلمعو فيها ..سحبت نفس لخلي الرجفة اللي بجسمي تهدأ. .بعد فترة نزلت من شباك ورحت ع سريري..غفلت ونمت..
________________________
اول مرة بفتح عيوني مافي الم غير وجع راسي الغريب.كنت مرتاحة بالنومة واول مرة بنام من دون كوابيس
التفت حوالي ماكان في حدا الغرفة فاضية استغربت من حالي ابدا مااتاخرت بالنوم بس اليوم في شي مو طبيعي
نزلت من سرير واتجهت لحديقة برا ..
كمان كانت فاضية وهل شي كان موترني شو صاير ليش مافي حدا هون قعدت ع كرسي وانا عم التفت يمين وشمال. .
بعدها شفت ممرضين جاين لعندي كانت اشكالهن بتخوف..
مسكوني من ايدي وسحبوني ع غرفة وانا عم صرخ اتركوني بس مين بدوا يحميني ..رموني ع سرير وربطوني..

شو شو بدكن مني ..

هلا رح تعرفي يا حلوة..

صار يتلمس اجري وايدي بطريقة بتخوف وصرت اتنفس بسرعة اول ماقرب لعندي .....رفعوا رفيقوا..

نحن الأوامر مااجت هيك نحن مهمتنا نخلص عليها وبس..

بس انا حابب اتسلا معها قبل ليك فرصة اجت ع اجريها..

اول ماحسيت عليهم انهن اتفقو علي صرت صرخ باعلى صوتي ماكان فيني دافع عن حالي لان كنت مربطة ..صار يلعب بخصلات شعري.

لا تعذبي حالك وتصرخي نحنا فضينا المركز مشان نتخلص منك.

صرت ابكي واصرخ..
لحتى اجا الفرج التفت ع صوت فتح باب قوي كان دكتور خالد. .هجم عليهن وصار يضربهن وانا كنت بس عم راقب الوضع
بعدها هربوا وقرب لعندي وفكني من سرير ونزلني وصار يفحصني.

شو عملوا معك انتي منيحة..

ماردت ضليت عم اطلع فيه ..
ردي عملوا معك شي حدا أذاكي..ردي علي

هزيت راسي بمعنى لا..

قومي معي لازم نمشي طالعت اوراق خروجك من مشفى ع مسؤوليتي. .

شو مابعرفك ليش لروح مع شخص غريب ..

نارا انا بعرفك وبعرف مين بتكوني..

صرت اضحك من جوا
اكيد بتعرفني ما انتو سبب اللي صار معي

نترت ايدي وكملت تمثيلية ..
مارح احس اطلع مع شخص مابعرفوا بعتذر..

فكرت حالي اني نهيت كل شي ..فجاة ماعدت حسيت ع الارض تحت اجري..

اتركني نزلني اتركني لوين اخدني..

صرت اصرخ واضربوا ع ضهروا..اخر شي شفت يعقوب نازل من باص مركز..

يعقوب ساعدني ..بدهن يتخلصوا مني يععععععععقوب. .

حاول يعقوب يجي بس الممرضين منعوه يقرب لعندي

خالد حطني بالسيارة وقفل الباب. .كنت منهارة ع الاخير عم ابكي وعم اضرب ع ازاز السيارة.. ركب وشغل السيارة وبعدنا وانا عيوني ع ازاز سيارة لبرا..

من شو خايفة نارا عذاب وتعذبتي..بس شو رجعهن..شو بدهن مني اكتر لهون وبس مارح خلي حدا يتحكم في اكتر..
كنت انا وياه ساكتين ماحكينا شي اول ماوصل ع شارع مالوف اللي رفعت راسي لاخد اكبر صدمة بحياتي فتحت عيوني وتمي كمان. .البيت اللي طلعت منو غصب عني هلا رح ارجعلوا بيت اهلي .. تجمعت دموع بعيوني..لفيت وجهي لجنب تاني لحتى ماينتبه اول ماوصلنا ..ماتحركت ضليت في محلي ..فتح باب ونزل وبعدها اجا لجهتي
فتح باب..

اتفضلي نزلي..

رجعني ع مركز لو سمحت..انا مابعرفك..

صار يمسح وجهه بايده مشان يخفف عصبية
لا حول ولا قوة الا بالله. .عم قلك نزلي..

ماحكيت شي ضليت عم اطلع فيه كنت معصبة وخايفة كمان
ماشفتوا غير قرب وسحبني من سيارة وصار يمشيني غصب عني وانا اصرخ وراه كنت خايفة فوت ع هدا بيت كان اخر مكان بتمنى اجي عليه ماكان عم يسمع كلامي اول مافتت شميت ريحة ابي سكتت وانا عم حاول استوعب كل شي في مكانه بيت اهلي متل ماهو متل ماطلعت لساتو متل ماهو كنت عم ارمش بعيوني لحتى صدق اني ماني عايشة حلم ورح فيق منو اللي صحاني لما حسيت ع حدا صار يلفني ويحضني ماعرفت من هي بعدت عنها كنت بدي اصرخ بوجهها ليش رجعتي بعد ماتركتيني بين ايديهن ليش ماضليت حدي متل ماوعدتني..بس دفشتها ومسحت من وجهي علامات صدمة وحطيت بدالهن علامات برود..

مين انتي وليش عم تحضنيني
كانت علامات صدمة واضحة ع خالتي..

انا خالتك يابنتي ماتذكرتيني..
لويت تمي وصرت اطلع فيها من فوق لتحت

لا مابتذكرك اسفة يا مدام..ممكن تطلبي منهن يرجعوني ع مركز..

اجاني صوت عصبي من وراي..

مافيكي تطلعي من هل البيت اللي ع قبرك

خالد احترم وجودي هون..

بس ياامي ماسامعتيها شو عم تحكي..

ابني اللي مر فيها مو قليل اللي عملوا معها اخوها عباس مو سهل..

كنت بدي اصرخ هاد مو اخي هاد حيوان وذئب..

بس بلعتها وضليت عم راقب الحديث بين خالد و امه
كنت حاسة باستمتاع غريب وحقد وكره كنت عم راقب بصمت مافي شي عم يتحرك غير عيوني اللي كانت عم تراقب وابتسامة خفيفة ارتسمت ع وجهي ..

اول مالتفتت خالتي لعندي مسحتها وضليت ع نفس البرود..
قربت لعندي ..

تعالي يابنتي خليني دلك ع غرفتك يلا

بعدت عنها اول ماحاولت تمسك إيدي. .
لا تقربي مني او تحاولي تلمسيني

خلص ماشي مارح المسك انتي بس تعي معي...
رحت معها وعيوني مركزة ع شخص تاني كان في معركة بين عيونا عم تصير ...ابتسمت ابتسامة مايلة وانا عم طلع فيه خليتوا يعصب بزيادة لفيت وجهي اول ماطلعنا ع درج كنت عم اطلع ع البيت لسا متل ماهو ماتغير في شي الاثاث كله في محله..

انتبهت خالتي وصارت تحكي معي
اول مااخوكي عرض البيت للبيع اشتراه خالد ماغيرنا في شي..

عن مين عم تحكوا انا عندي اخ اذا عندي اخ وينو ليش ماسأل عني...

سكتت خالتي وانا بعرف ليش..

شو بدها تقلي انو اخوكي اول مااثبت انك مجنونة اخد كل شي وباع بيت ابوكي وامك..

نزلت دمعة وطلعت شهقة من تمي.. قريت مني وضمتني
لا تبكي يابنتي نحن عيلتك ونحن معك مارح ارجع عيد الغلط مرة تاني
__________________
#الجزءالخامس
----------------
@rwayate

ماحسنت أبعد عن الحضن دافي اللي حسيت فيه حاولت بعد بس في شي منعني يمكن اشتياقي لهاد الحضن..

ممكن ..بدي ارتاح لو سمحتي وين غرفتي..

يلا امشي يابنتي

اول ماقربت خالتي من ممر الغرفة قلت معقول ..
فتحت باب غرفتي القديمة اللي كنت ساكنة فيها..

اتفضلي حبيبتي هاي غرفتك

فتت وانا عم شوف كل زواية كل غرض كل قطعة لساتها نفسها موجودة في مكانها
كنت مصدومة
حسيت ع ايدين خالتي ع كتافي
تركنا كل شي متل ماهو ماغيرنا شي

كنت عطيتها ضهري وعم اطلع بالغرفة سحبت نفس..
اسفة بس مابتذكر شي حاولت يامدام بس ماتذكرت

لا ياروحي لا تندهلي مدام انا خالتك اخت امك..

اسفة ماعم اتذكر اي شي عذريني..

لا تخافي رح اتركك ترتاحي وبكرا النا حديث تاني

اول ماسمعت صوت الباب تسكر مشيت ع مهل وانا عم شوف غرفتي وعم شم ريحتها كل شي محلوا كانو ماطلعت منها ابدا كانو هل سنة كانت حلم لالا كابوس وبشع وراح
صرت أتلمس غطا سريري وفتحت الخزانة وصرت شم ريحة تيابي اللي اشتقتلهلن...اجيت بدي سكر باب الخزانة شفت شي عم يلمع تحت كنزة فتحت باب خزانة وشلت الكنزة انتبهت للكاميرا لساتها محلها ماتحركت مباشرة سحبتها ورحت لعند التخت قعدت ع زاوية تخت سحبت نفس تقيل وعم يرجف ..اول ماشغلتها اشتغلت معي..ارتسمت ابتسامة صغيرة ع وجهي ..معقول صور موجودين..فتحت إعدادات وقلبي عم يصفق صفق يمكن يوقف..اول مافتحت الاستديو شفتها صورتي انا وابي شو كنت مبسوطة بهاي صورة وأبي
غمضت عيوني لاتذكر هاي اللحظة..
_______________________
ابي وهاي اللحمة صارت جاهزة للشوي شو كمان ايه والسلطة فرمتها وخلطتها ..
برافو عليكي يلا اعطيني اللحم لبلش اشويها..
بس ابي كانك نسيت تشغل فحم..
ضرب ابي جبهته ع خفيف..
اوووه..يلا رح بلش تشغيل..
وقتها الي بلش يشغلها ماشتغلت معه كانت كل وقت دخان
انا عم راقب بصمت بس بسرعة خطرت ع بالي فكرة بس فتت لجوا البيت وجبت الكاميرة ..معاناة ابي وهو عم يشغل الفحم كانت كتتير حلوة وبنفس الوقت كان ابي معصب..

نارا حطي الكاميرا من ايدك تعالي ساعديني..

ابي لو انو رايحين ع شي مطعم مشاوي مو احسن من العذاب هاد. .

المشاوي بدها معلمية يابنتي والمشاوي من تحت ايدي ولا اطيب..

ابي والله متت من جوعي مابقا يشعلو هل فحمات والله رح يغط ع قلبي..

ليك شعلت النار يلا هاتي لحمات لقلك..

اتفضل. .

يلا جهزي سلطة وخمس دقايق اطيب مشواي رح تاكليهن من ايدي..

وفعلا بعد نص ساعة كنا عم نوكل انا وابي

خطرت ع بالي أخد صورة تذكارية مشان هاد يوم..
يلا ابي قول تشييييز..

هههه لايابنتي رح ابتسم من دون ماقولها..

حطيت مؤقت وركضت لحضن ابي مع سيخ اللحمة
________________________
فتحت عيوني
ابي وينك انا بدي اياك ليش هيك عم يصير معي

حطيت كاميرا ع تخت وفتحت الخزانة طالعت قميص نوم المفضل عندي وفتت مباشرة ع الحمام لامسح كل شي بشع مر ع هل جسم ..

اول ما طلعت كنت عم نشف شعراتي..
رميت حالي ع تخت من دون ماحس ع حالي نمت .
صحيت بعد فترة طويلة فتحت عيوني عم مهل اول ما فتحتهن نطيت متل اللي شافت شي بس اول مااستوعبت شو صار وأرتخيت..انتبهت ع ساعة كان الوقت متاخر..

كل هل وقت كنت نايمة شو صار علي..

رجعت حطيت راسي ع مخدة وانا عم أطلع بالسقف معقول يكون حلم ورح يخلص..
لسا ماخلصت كلامي الا معدتي طالعت صوت تعلن عن جوعها..
وقفت وفتحت الباب ع مهلي صرت اتلفت يمين وشمال..
نزلت ع مطبخ بخطوات سريعة وخفيفة متل الحرامية
اول ماصرت في مطبخ اتجهت لعند البراد فتحتوا وطالعت كل شي فيه أكل وحطيتهن ع طاولة. .
بلشت اكل وكاني سنين محرومة من الأكل بس حسيت ع صوت خطوات تلبكت ماعرفت شو اعمل. .ماكان عندي حل غير اني اتخبا ورا باب مطبخ ..اول ماحسيت ع خطوات انو اختفت رجعت ع طاولة بسرعة صرت رجع الاكل ع براد
عم رجع اخر صحن ع براد اجاني صوت

شو عم تسوي هون

جفلت وقع صحن ماعرفت شو جاوب
@rwayate
ولاشي بس كنت جوعانة نزلت أكل شي...

كتف ايديه ع صدره وسند حاله ع طرف الباب وصار يطلع فيني بطريقة مستفزة..

ما عاساس مانك متذكرة أي شي غير اسمك كيف عرفتي وين المطبخ. .
نفخت وانا عم اطلع فيه..

صرت فتش للقيته منيح هيك..

كان نظراته غريبة مابعرف كيف انتبهت ع حالي اني بقميص النوم القصير ...بسرعة تخبيت ورا براد

عنجد انك واحد قليل ذوق مابتعرف بالأدب

سمعت صوت ضحكته اللي خلت كل العصبية تلعب بجسمي..
وقح ..غليظ..حقير

قبل ماكملها حسيت ع ايد سحبتني..
قبل ماتحكي هاد كلام انتبهي لحالك ياانسة انتي مانك في بيتك كل شي الو حدود وانتبهي ع طريقة لبسك مافيك تطلعي من غرفتك بهيك منظر سمعاني ..

عيوني يمكن اكتر شي كانت لهيب نار فيهن كان عقلي عم يقلي امسك مزهرية واضربه ع راسه وخليه يتعلم اصول الكلام معي. .بس سحبت نفس طويل لحدا هدي العاصفة إللي جواتي..
نترت ايدي منه. .
بكرا الصبح بتمنى ترجعوني ع المركز مارح ظل هون
اجاني صوته من وراي..
@rwayate
ماعم تقدري ع فراقه.