قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الحب_المُرعب
#الجزء_التالت
#ward_handosh

رنا(مرعوبة) :لك اااه مييين…
عمر: ههه لك لاتخافي انا عمر
رنا(مصدومة):عمر
عمر: اي عمر ابن جيرانكن الجديد شبك
رنا: (وهي عم تبكي) لك عم تسألني شبك بعد هالرعبة عم تسالني شبك
عمر: هس وطي صوتك خلص بعتزر بس حبيت اتعرف عليكي بطريقة غريبة اصلا انتي ماكنتي منتبهة وانتي نازلة وكمان اش يلي طالعك ع السطوح بهالوقت
رنا: وانت شو دخلك
عمر: لك له له نحن ولاد جيران ولو
رنا(معصبة) : لك تضرب

(نزلت رنا وهي مرعوبة وعم تمسح دموعا وعمر طلع ليشوف خزان المي دخلت رنا ع البيت بهدوء وراحت غمرت وشا بالمخدة وضلت تبكي لحد مانامت)

_تاني يوم الساعة عشرة الصبح___

(فاقت رنا واجت جودي لعندا كالعادة ليفطرو سوا ويدرسوا)
جودي: شبك رنا خانوم ليش معصبة
رنا: هففف لاتزكريني
جودي: اشفي
رنا: (حكتلا شو صار معا)
جودي: ههههههه ياااي
رنا: في شي بيضحك
جودي: اي هههه لك حب يمزح معك
رنا: خلص اسكتي خليني فكر
جودي: بشو بدك تفكري
رنا: ماراح اسكتلو
جودي: ههههه حاسة حالي بحرب
رنا: هههه لك اي خلينا نتسلا شوي
جودي: طيب احكيلي اشفي ببالك
رنا: خلينا هلئ ندرس بعدين نقعد فرد قعدة ع التخطيط
جودي: اوك
(ضلو عم يدرسوا للساعة 6 المسا)
ام رنا: يابنات تعو ع الغدا
رنا: ياااسلاام ع ريحة اللبنية
جودي: لك دي امشي انا فرطت
(قعدوا صاروا ياكلو)
رنا: ماما اشفي عندك اليوم
ام رنا: مافي شي راح ننزل ع الجيران نباركلن بالبيت الجديد
رنا: اي منيح (اطلعت بجودي وغمزتا)
(بعد ماخلصو اكل راحت رنا وجودي ع المطبخ ليرتبوه)
جودي: اي ماقلتلي شو راح تعملي
رنا: بدي خليه يبتلي ب فاطمة
جودي: هههههههه
رنا: شبك
جودي: مافي شي بس مالقيتي غير هالبنت
رنا: لك اي هي مافي حدا بيتحملا والله راح يجن من وراها
جودي: بس يجن راح ينتحر
رنا: اي كيف لكن ههههه وهو مبين عليه نسونجي ف فورا راح يمشي الحال
جودي: هههه الله يستر
(خلصو شغل ونزلو لعند الجيران)
ام عمر: عمر ابني قوم شوف مين ع الباب
عمر: يلا (قام عمر ليفتح الباب وكانت ام رنا(نورا) واقفة بالوش وجودي وراها واخر شي كانت رنا)
عمر: اهلا وسهلا ب خالة ام رنا تفضلي
ام رنا: اهلين فيك ابني
(دخلت ام رنا وراها جودي ولما رنا اتطلعت ب عمر بنظرة كره)
عمر:(غمزا وقلا بصوت واطي وهو عم يسكر ويقرب من ادنا) شكلك لسا زعلانة
رنا:….
عمر: طيب ماتردي براحتك خليكي زعلانة

(دخلوا كلن وقعدوا سوا وعمر قعد قدام رنا قصداً)
جودي: وينا سنا
ام عمر: عندا انسة خصوصي لتراجعلا المنهاج
جودي: ايوا الله يوفقا
ام عمر: تسلمي روحي…انا رايحة اعمل
ام رنا: لا يي في تنين صبايا يقوموا يعملو
ام عمر: لا مابيصير هي اول مرة تدخلو بيتنا
ام رنا: شبك ام عمر مو بيناتنا
رنا: اي خالة انا بعملا ماعندي اي مشكلة الا ازا ماحبيتي قهوتي امبارحة
ام عمر: لا والله كتير طيبة
رنا: اي خلص لكن راح اعملا (قامت رنا ع المطبخ وجودي كانت غرقانة بالموبايل مع بهاء)
(بعد عشر دقايق رجعت رنا ومعها القهوة ضيفت ام عمر بالاول بعدا امها واخر شي عمر)
ام عمر: ليش ماحسبتي حسابك انتي وجودي
رنا: نحنا شربانين
(كانت رنا طول الوقت عم تطلع عمر..طبعا عمر استغرب لان من وقت ماقعدت مااطلعت فيه نظرة وحدة)
(قام عمر واخد فنجانو لانو مو متعود يقعد مع نسوان وبعد مادخل ع غرفتو بخمس دقايق سمعو صوت تكسير)
ام عمر: يي اشفي
(قامت ام عمر لتشوف اشفي ولحقوا الباقي ولما فتحت الباب شافت فنجان القهوة ع الارض مكسور راحت رنا ع المطبخ لتجيب ممسحة تمسح القهوة)
ام عمر: لك ابني ليش كاسر الفنجان
عمر: معقولة انا اكسرو بس وقع بالغلط
ام رنا: يلا انكسر الشر
(اجت رنا عم تنظف مكان القهوة والكل رجع ع محلو وام عمر شالت البلور وراحت لتكبو نزل عمر ع الارض جنبا وحكا معها)
عمر:ليش هيك عملتي
رنا: بتستاهل
عمر: بالله شو ع كلن انا بورجيكي
رنا: بتعرف شغلة لما امك قالت انك دكتور عيون تفاجئت لان يلي بيشوف حركاتك المولدنة مابيتوقع انك دكتور
عمر:ع الاساس انتي العاقلة
رنا: (قامت من محلا وطلعت فيه بكل ثقة) طبعا عاقلة (وطلعت وسكرت الباب)

#يتبع.... 👻
#الحب_المُرعب
#الجزء_الرابع
#ward_handosh
_12 باليل__
(رن موبايل رنا كانت جودي ع تتصل ردت عليها وقالتلا انو هي ع السطوح عم تستناها قامت رنا لبست وطلعت ع السطوح)
(كانت رنا طالعة ع الدرج وهي بنص الدرج فجأة حست بحدا مسكا من ايدا وسحبا فرد سحبة لورا)
عمر: ههههههه شكلك بيضحك وانتي مرعوبة
رنا(وهي عم تعيط) : لك شو قصتك معي
عمر: بتستاهلي
رنا: لك بكرررهك بكرهك الله ياخدك
(طلعت رنا ع الدرج بسرعة وهي عم ترجف)
جودي: ليش هيك وشك
رنا(قعدت جنبا):الله ياخدو شو انو دب ومابيفهم
جودي: مين
رنا: بطيخ
جودي: ايواا عمر هههه
رنا: اي بطيخ عمر
جودي: ليش شو عمل
رنا:(حكتلا يلي صار)
جودي: اممم هههههه
رنا: هو عصب مني
جودي: ليش
رنا: حطيتلو فلفل وملح وبهارات وزنجبيل وكلشي بهارات بفنجان قهوتو
جودي: هههههه والله بيستاهل ماقصرتي… من شان هيك كسر الفنجان
رنا: هههه اي بس والله اشتهيت شوف منظرو وهو عم يشربا
جودي: هههههه
رنا(تنهدت وطلعت ع السما) :جودي
جودي: نعم
رنا: تتزكري لما كنت زعلانة من يزن وخطفني يوم كامل لان ماكنت رد عليه
جودي: اي بتزكر بس لازم تنسي
رنا:(بعيونا دموع)لك كيف انسى مو ع الاساس ميت كيف طلع عايش ليش هيك عمل لك كيف الو قلب يبيع اعضاء الناس ليش ليعمل هيك
جودي: والله مابعرف بس ديري بالك ع حالك لان ازا عرف مكانك راح يخطفك ونحنا بزوررر لاقنعنا امك تنتقلو من البيت من شان مايلاحقك
رنا(عم تبكي) مااعم صدق يا الله كيف هيك… اصلا سورية كبيرة ماراح يلاقيني… وانا غيرت رقمي ومعهدي وكلشي
جودي: حتى لو انتبهي ع حالك

#يتبع.... 👻😹
#الحب_المُرعب
#الجزء_الخامس

جودي: حتى لو انتبهي ع حالك… خدي كلي بزر
(اخدت رنا البزر وصارت تاكل)
جودي: اي وشو من شان عمر
رنا: مابعرف شبدي اعمل بهالبطيخ بس المهم مااسكتلو لعما اديشو دب ومابيفهم بالفعل انو بطيخ هففف لا وقال شو هو دكتور عيون وبا شو مقرف
جودي:….
رنا: ليش ساكتة احكي
جودي: (رفعت حواجبا وهي عم تطلع وراها طلعت رنا وراها وهي عم تقول…
رنا: لك تضربي شبك (لما دارت شافت عمر واقف وأيديه بجيوبو)
رنا(مستغربة) :شو جابك لهون
عمر(نزل وقعد قداما وطلع بعيونا بثبات):انا بطيخ
(رنا خافت منو ومن نظرتو)رنا: لك انت من ايمت بتعرفني لتصير ترعبني هيك من ايمت بتحكي معي لتاخد وش وتمزح وتضحك معي
عمر: حبيت نكون اولاد جيران
رنا: بس مو بهالطريقة
عمر: طيب خلص بطلت رعبك امشي انزلي امي وامك بدن اياكي
(نزلت رنا وعمر وجودي ضلت فوق لتحكي مع بهاء براحتا لان خالتا عندا بالبيت وفي ضجة…)
عمر: غريبة ماخفتي تنزلي معي
رنا: ليش لاخاف
عمر: انو بلكي رجعت رعبتك او عملتلك شي
رنا(سكتت وماعرفت شو ترد انو عنجد ليش ماخافت من النزلة معو وماخافت يرعبا او يسحبا من الدرج)
(دخلت عمر ورنا ع بيت ام عمر وكان في عالم)
رنا: مين هدول
عمر: بيت عمي
رنا: امم
(دخلت رنا سلمت عليهن كانت ام خالد مرت عم عمر وبناتا التلاتة موجودين بس)
ام خالد: ما شاءالله الله يحميكي يارنا
رنا: تسلمي خالة
ام خالد: شو رايك يانورا(ام رنا) بعد اسبوعين تجي ع عرس اخي
ام رنا: والله مابحسن يااام خالد
ام خالد: ليش
ام رنا: بعد اسبوعين عيد ميلاد رنا وبدي احتفلا فيه
ام خالد: ايوا اي ع قبال المية سنة يارب
ام رنا: تسلمي

#يتبع.... 👻🚶‍♀
#الحب_المُرعب
#الجزء_السادس
#ward_handosh

ام رنا: تسلمي

(عدا اسبوعين هاديين عمر ورنا ماالتقو ببعض ابدا ورنا التهت بدراستا)

-------بعد اسبوعين-----

رنا: ماما بدي روح لعند جُمانة
ام رنا: لك بنتي جنيتي انتي الساعة راح تصير تسعة
رنا: ماما حبابة بدن يحتفلو بعيد ميلادي
ام رنا: لك بنتي مو احتفلنا امبارحة خلص
رنا: ماما هلئ انا ورفقاتي غير وقت لحالنا
ام رنا: طيب بس اوعك تتأخري
رنا: اوك
•••••••
سارة: لك جمانة وطي الصوت عم يندق الباب
جمانة: رايحة افتح…
… جمانة: هيييي اجت رنوش
(لما سمعوا البنات جمانة عم تقول اجت رنوش انبسطو كتير وصار يعيطو ويعلو صوت الاغاني…ضلت رنا ساعتين ونص ورجعت ع البيت واضطرت ترجع مشي لان ماكان في تاكسي)
(وهي عم تقطع الشارع العام بتمر سيارة سودا بسرعة كتير كبيرة ولما تقرب لدتعس رنا بتوقف فجآة رنا من الرعبة مابتحسن تتحرك وبتضل واقفة بيطالع الشب راسو من السيارة)
عمر: انتبهي لما تقطعي الشارع
رنا: عنجد انك قليل زوق وبلا احساس
(وهي الطريق كانت معدية من جنب باب بناية اسود وقديم وحديد وحست في حدا سحبا من ايدا لجوا)
عمر: لا تخافي لاتخافي انا عمر
رنا: لك كرماللل الله حل عني بقا
عمر: طولي بالك ماكنت ناوي رعبك
رنا: خلص بقا بعد هيك
(سكر عمر الباب واتسند عليه)
عمر: ازا بتقدري تبعديني عن الباب روحي
رنا: لك قد الدب شو بدي بعد فيك
عمر: هههه مقبولة منك… ع كل الاحوال انا عملت هيك لاعطيكي هدية عيد ميلادك
رنا: مابدي شي منك
عمر(مد ايدو وفيها علبة زرقا ملفوفة بشريط اسود وحجما وسط) مافي روحا لتفتحيا
رنا: هففف منك
(اخدت رنا الهدية وبلشت تفتحا ولما قربت تنفتح بعد عمر عن الباب وفتحو فتحت رنا الهدية ولما شافتا صرخت وزدتا بوش عمر وطلعت عم تركض وتبكي…

#يتبع....👻💔
#الحب_المُرعب
#الجزء_السابع
#ward_handosh

وطلعت عم تركض وتبكي…

(وصلت رنا ع البناية وماحسنت تطلع ع البيت لانو شكلا مبين انها كانت عم تبكي فطلعت ع السطوح بسرعة وكانت جودي فوق)
جودي: شو كيف كانت الحفلة مع رفقاتك
رنا: (بنشافة) حلوة
جودي: كم مرة قلتلك عرفيني عليهن كنت هلئ رحت معك
رنا: خلص بس نخلص فحص
جودي: شبك مو ع بعضك
رنا: (حكتلا يلي صار)
جودي: اي واش كان في بالهدية
رنا: (وهي عم تبكي) عنكبوت
جودي :(مصدومة) كيف يعني عنكبوت
رنا: قفص صغير وجواتو عنكبوت
جودي: الله لا يوفقو
رنا: هففف انا تعبانة كتير بدي انزل نام
جودي: خدي هي قنينة مي غسلي وشك وامشي ننزل
رنا: اوك

(غسلت رنا وشا واستنو شوي ونزلو لما نزلت رنا ع بيتا سلمت امها وفاتت نامت فورا لانها كانت تعبانة

تاني يوم__
سنا: ماما مين في هون
ام عمر: اخوكي عزم الدكتور اياد ع فنجان قهوة
سنا: ايوااا

عمر: لحظة دكتور عم يندق الباب
(راح عمر يفتح الباب)
عمر: خالة نورا اهلين
ام رنا(نورا) :دخيلك ياعمر اطلاع شوف بنتي شبها
عمر(مصدوم) :شوفي
ام رنا: قامت لتفطر وفجأة داخت
(طلع عمر ومعو الدكتور اياد)

(فحصا الدكتور اياد لانو هو دكتور داخلية مو دكتور عيون)
اياد: بنتي ايمت اكلتي آخر رعبة
رنا(مصدومة من السؤال وطلعت بعمر وعيونا فين دموع) امبارحة دكتور
(تنهد عمر وكان مستعد للبهدلة يلي راح ياكلا)
دكتور اياد: طيب شو هي الرعبة
رنا: كنت معدية من جنب البناي وفجأة طلع بوشي كلب اسود كبير وارتعبت
(عمر كان بدو يضحك من الشي يلي قالتو)
دكتور اياد: خير ان شاء الله
ام رنا: دكتور شو طلع معها
دكتور اياد: ابو صفار
رنا(عم تبكي) :يالله كيف راح قدم فحص
دكتور اياد: من هون لشهر بتكوني طبتي بس لازم حدا يدرسك لان لحالك ماراح تحسني
ام رنا: خلص بنتي لاتخافي انا بدبرلك انسة او استاذ
عمر: خالة نورا ازا بدك انا بدرسا هالشهر لان فاضي ماعندي شي
دكتور اياد: فكرة حلوة عمر كان يعطي دروس خصوصي وهو شاطر كتير وبيضل احسن من الغريب
ام رنا: والله مابعرف يعني…
قاطعا عمر (عمر: خلص خالة نورا بكرا راح يبلش اول درس
(استسلمت رنا للامر الواقع رغم انها ماكانت رضيانة بس مجبورة)

_اجت جودي لعند رنا المسا___

جودي: طيب احكي لامك يلي صار معك
رنا: لك كيف ح احكي ازا راح احكي امو وامي ح يتقاتلو ولساتن جداد بالبناي
جودي: هفف منك ومن تفكيرك
رنا: عمر راح يدرسني هالشهر
جودي: ههه شو شو القصة
رنا: شو قصدك
جودي :غريبة رضيتي
رنا: مجبورة
جودي: ممم صدقت

#يتبع.... 👻🎈