قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أراكِ_وطني
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو زيد : عم تسرق يا اخي ؟؟؟ عم تسحب من كل رزمة مفكرني مو حاسس انو عم يصير نقص من الخزنة ؟؟؟ لهالدرجة شايفني غبي ؟؟؟
ابو محمد : انا انا..
ابو زيد : لك انت شو ؟ ما بتخجل من حالك ؟ انت بتعرف انو هي المصاري من حق اختك و امك مو بس من حقي و حقك ، لك انا شو منقص عليك بعمرك ما طلبت شي و قلتلك لا .
ابو محمد : انا ما قصدي اسرق .
ابو زيد : لكن شو قصدك شووو ؟؟؟ بتعرف انا ما رح احكي معك شي رح خلي امك هي يلي تحكي .
ابو محمد : اخي خليني اشرحلك ، ابو زيد ..

*طلعت من المعمل ركبت بسيارتي لارجع عالبيت ....
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام كنان : ما بخفي عليكن سر زيارتي انا اجيت لحتى اخطب لابني الصبية ام عيون خضر .
ام زيد : ديانا !
زهرية : قصدك ديانا ؟
ام كنان : عاشت الاسامي اي ديانا .
زهرية : ليش ابنك من وين بيعرفا ؟
ام كنان : مبارح شافها بالطريق لحقها و عرف بيتكن و جابني اليوم لحتى اخطبها ما بتتخيلو ابني اديش معجب فيها بتمنى انكن تقبلو .
ام زيد : يعني اهلا وسهلا فيكي بس انا ما بقدر اعطيكي جواب لاسأل ابوها .
ام كنان : اي اسألو على مهلكن و خدو راحتكن هي رقم تلفوني مشان تردولي خبر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*كنا واقفين انا وبنت خالتي ورا الباب عم نتسمع ...

مايا : ما يكون قصدها الشب يلي خبط فيكي مبارح .
ديانا : معقول هو ؟!
مايا : لا تستبعدي ، امشي امشي عالمطبخ شكلها بدها تروح .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

هند : الحمدلله على سلامتكن والله نورت الشام بوجودكن .
ام وائل : النور نورك حبيبتي .
سامر : شو رأيكن بعمر ؟
ابو وائل : الله يحميه .
ام وائل : الله يحميه حبيبي ويفرحني بوائل و شفلو ولد قبل ما موت .
هند : الله يطول عمرك .
سامر : ببصملك خالتي بالكتير وائل عيارو شهر و بيرجع و بيعيش هون .
ام وائل : من تمك لباب السما .
هند : يلا تفضلو عالغدا هاد طبخي انا بعرفكن بتحبو طبخي .
ام وائل : الله يرضى عليكي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت امي من البناية وانا كنت ناطرها بسيارتي عند الباب ...

كنان : شو صار معك امي ؟
ام كنان : حكيت معهن و قالت بدها تسأل ابوها للبنت .
كنان : معقول يكونو بدهن يخطبوها لحدا تاني ؟
ام كنان : لو بدهن يخطبوها لحدا تاني كانو خبروني ما كانو خلوني استنى .
كنان : شفتيها شو حلوة ؟
ام كنان : ما شاء الله عليها قمر .
كنان : الله يجعلها من نصيبي .
ام كنان : آمين .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلت على بيت اهلي معصب ...

ام زيد : اهلين حبيبي .
ابو زيد : اطلعي عالبيت انتي و ولادك .
ام زيد : امرك .
ابو زيد : وانتي مرت اخي خدي ولادك و طلعي على بيتكن بدي ابقى مع امي لحالنا .
ام محمد : حاضر .

*بعد ثواني فضي البيت ...

زهرية : شوفي ؟
ابو زيد : اليوم لقطت اخي عم يسرق من الخزنة وهي مو اول مرة بيسرق .
زهرية : شووو
ابو زيد : متل ما سمعتي .
زهرية : ليش عم يسرق شو ناقصو ؟
ابو زيد : ما بعرف انا تركت الموضوع الك انتي حليه .
زهرية : ابني انا يسرق ؟! ليش ؟ انا ربيتكن كلكن نفس الترباي و طعميتكن نفس الاكل و من نفس الصحن ، ليييش ؟

*قعدت امي على كرسيها ناطرة اخي يجي لعندها ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

خالد : وائل ما بدك ترجع عالبيت ؟
وائل : لا بقيان بالمكتب بدي ارسم مخطط جديد .
خالد : بينرسم بالبيت المخطط ، رجاع على بيتك و ارتاح .
وائل : ليش بدي ارجع ؟ اذا اهلي سافرو و مرتي ميتة مشان مين بدي ارجع ؟
خالد : ليش هيك عم تعمل بحالك يا صاحبي ؟ لك مرتك الها سنة ميتة حلك تنسى و تبلش حياتك من جديد .
وائل : لو سمحت خالد روح رجاع على بيتك انا ما الي جلادة ناقش بهالموضوع .
خالد : طيب متل ما بدك ، سلام .
وائل : سلام .

*طالعت الاوراق و بلشت بالبدايات...
-----------------------------------------------
هناء : شو عم تصمم هالمرة ؟
وائل : فندق .
هناء : طيب واذا قلتلك ترك التصميم و تعال سهار معي .
وائل : بقلك من عيوني يا عيوني .
هناء : وانا بقلك تسلملي عيونك يا نبض قلبي .
------------------------------------------------
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

*دخل اخي على بيت اهلي تجاهل وجودي و قرب لعند امي ...

ابو محمد : امي انا .
*وقفت امي على رجليها و ضربت اخي كف بعمري ما بنساه ...
زهرية : عم تسرق ؟؟؟؟ ليييييييييش ليش ؟
ابو محمد : هاد حقي انا اخدت حقي ما سرقت .
زهرية : لو حقك بتاخدو قدام عيون الكل ما من ورا اخوك ، فهمني ليش شو ناقصك ؟ بيتك احلى بيت و سيارتك احلى سيارة و راتبك قد راتب عشر موظفين ، لييييش عم تسرق ؟
ابو محمد : لاني ماعاد بدي اشتغل مع اخي ، فتحت مشروع صغير
و عم اشتغل فيه بدي كون انا المدير انا صاحب الشغل و الرزق ، انتي و ابي اعتبرتو وجودي زيادة و كبرتو اخي سلمتوه كلشي الو بحجة انو هو اكبر مني و نسيتوني و هلأ لما بدي اشتغل لحالي وبلشت اسحب حصتي من المعمل صرت سراق !
زهرية : ابوك رباكن هيك لتضلو ايد وحدة ، ابوك سلم اخوك كلشي لانو اخوك اوعى منك مع انو اكبر منك بسنتين ، لنفترض انت استلمت المعمل رح يتدهور من اول اسبوع و يخسر لانو تفكيرك محدود و على قدك ما بتفكر غير بحالك وشو بدك وشو ناقصك ، اما اخوك بيشوف العيلة كلها شو ناقصها اخر شي بيشوف بيتو شو ناقصو ، اخوك عم يتصرف متل ما كان يتصرف ابوك بس انت عم تتصرف كأنك ولد مافي ببالك غير انك تكون المدير و صاحب الشغل .
ابو زيد : كان فيك تقلي اخي من الاخر انا بدي كون المدير ما كنت بزعل و بسلمك الادارة .
ابو محمد : من زمان طلبت منك تعطيني حصتي و روح اشتغل لحالي بس رفضت .
ابو زيد : رفضت لانو انا و انت لازم نضل ايد وحدة نحنا اخوة .
زهرية : طول ما انا عايشة بدكن تضلو سوا .
ابو محمد : الله يطول عمرك .
ابو زيد : الله يطول عمرك امي ، برجع بقول اذا بدو الادارة ياخدها .
زهرية : لااا الادارة بتضل انت مستلمها ، و بالنسبة للمشروع يلي فتحتو ياابو محمد بكرا بتدل اخوك عليه و بتشتغلو فيه تنيناتكن سوا يا اما اقسم بالله بغضب عليك .
ابو محمد : امرك ، سلام .
زهرية : روح .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت على بيتي ...

ام محمد : الحمدلله على سلامتك .

*دخلت على غرفتي و قفلت الباب ...
ابو محمد : انا انضرب كف و عمري 48 سنة مشان المصارييي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو زيد : ليش ضربتيه امي ؟
زهرية : يلي بدو يغلط فيكن بدي اضربو مية كف لو بتصيرو جدود و خليه كل ما قرب عالخزنة يتذكر الكف يلي اكلو مني .
ابو زيد : روقي امي واهدي صدقيني اخي قلبو طيب انا خبرتك لانك لازم تعرفي و مشان تفهمي ليش هيك عمل ، مو مشان تعصبي .
زهرية : قلبي وجعني بس لاني حسيت ولادي بدهن يفترقو ، ابوك دفع شقا عمرو كلو مشان يعمل هالبناية لتضلو سوا ، تركلكن المعمل يلي بلش فيه من الصفر لتشتغلو سوا وما بدك ياني عصب .
ابو زيد : اهدي حبيبتي اهدي نحنا منضل ايد وحدة وهي الشغلات التافهة رح تمضى و ننساها و رح اثبتلك هالشي .
زهرية : ان شاء الله ،قوم امي قوم طلاع على بيتك شوف مرتك وولادك .
ابو زيد : وانتي ؟
زهرية : هلأ هند بتجي لعندي لا تشيل همي .
ابو زيد : حاضر ، تصبحي على خير .
زهرية : وانت بخير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام زيد : اهلين حبيبي .
ابو زيد : اهلين .
ام زيد : بتحب حطلك اكل ؟
ابو زيد : لا مو جوعان .
ام زيد : متل ما بدك ، بقدر احكي معك بموضوع ؟
ابو زيد : اي احكي .
ام زيد : اليوم اجاها خطابين لديانا .
ابو زيد : مين هن ؟
ام زيد : قال جيراننا بنفس الحارة و زوجها كان عندو محمصة قبل ما يتوفى و لما توفى ابنها باع المحمصة .
ابو زيد : اي اي عرفتهن هدول جماعة اوادم كتير .
ام زيد : المرة قالت فكرو على مهلكن بس مبين من حكيها انو رايدينها للبنت .
ابو زيد : انسيلي الموضوع هلأ شي اسبوع لبين ما اسأل عنهن اكتر .
ام زيد : اي حاضر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : ديانا دندوون الووو .
ديانا : اي معك .
مايا : بشو شاردة ؟
ديانا : عم فكر اكيد هو نفسو الشب يلي خبط فيني لانو ما حدا غيرو شافني مبارح بالحارة .
مايا : طيب شو يعني ؟
ديانا : احكيلك شي و بتوعديني يضل سر .
مايا : اي اكيد بوعدك .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

ديانا : احكيلك شي و بتوعديني يضل سر .
مايا : اي اكيد بوعدك .
ديانا : انا عم ادعي تكون هالمخلوقة يلي طلبتني امو للشب يلي خبطت فيه ، كتير حسيتو راقي و اكابر .
مايا : ايوا حب من اول خبطة هههه
ديانا : هههه تضربي ما بينحكالك شي .
مايا : يعني لو كان نفسو الشب بتقبلي تنخطبي ؟
ديانا : اي بقبل .
مايا : و دراستك ؟
ديانا : شو دخل دراستي بخطبتي اكيد ما رح تأثر عليها .
مايا : خير ان شاء الله ، انا بدي روح عالبيت نام .
ديانا : خليكي نامي عنا .
مايا : اوكي معناها قومي عمليلي عشا .
ديانا : ليكي انا برأيي تروحي تنامي ببيتك اريحلك ههههه
مايا : هههههه فظيعة شو قليلة مروة ، انا بعمل عشا .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

*اجتمعنا كلنا ببيت أمي لنفطر ....

ابو زيد : وينو ابو محمد ؟
ام محمد : بالبيت ، من مبارح دخل عالغرفة و قفل عحالو الباب وماعم يرد عليي .
ابو زيد : انا طالع شوفو ، باب الدار مفتوح ؟
ام محمد : اي .
ابو زيد : لا تفطرو لجيب ابو محمد .
زهرية : ناطرينك .
هند : ليش هيك عم يعمل شو صاير ؟
ام محمد : والله ما بعرف قلتلكن ماعم يرد عليي .
هند : خير ان شاء الله .
ديانا : ستي انا و مايا لازم نروح عنا محاضرة بعد ساعة .
زهرية : اي حبيباتي روحو الله يوفقكن .
ام زيد : انتبهو عحالكن .
ام محمد : اشترو شي فطروه عالطريق .
مايا : حاضر ، سلام .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلت على بيت اخي .. قربت من باب غرفتو و دقيت الباب ...

ابو زيد : اخي افتحلي الباب ، زاهر برحمة ابوك تفتح الباب .

*بعد دقيقة فتح الباب ...

ابو محمد : لو ما حلفتني برحمة ابوك ما كنت فتحت الباب .
ابو زيد : ليش هيك عم تعمل ؟
ابو محمد : لاني نضربت وانا عمري 48 سنة .
ابو زيد : حقك على راسي من فوق ، امك عملت هيك لانو ما بدها نفترق صدقني يا اخي اذا افترقنا الناس كلها رح تشمت فينا و رح يعرفو اننا صرنا ضعاف لانو كل واحد لحالو .
ابو محمد : معك حق .
ابو زيد : يلا جهز حالك مشان ننزل نفطر و بعدها نروح عالشغل وما بدي ياك تزعل من امك لانو هي ست الكل ولو عصبت بتكون عم تعصب لمصلحتنا .
ابو محمد : سامحني اخي .
ابو زيد : الله يسامحنا جميعا ، يلا ناطرك لا تتأخر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

وائل : الو .
سامر : يسعد صباحك شريك .
وائل : الله حيك ابو عمر صباح النور .
سامر : كيفك .
وائل : منيح انت كيفك وكيفن اهلي .
سامر : كلنا بخير ما ناقصنا غير وجودك معنا .
وائل : تسلمو كلكن يلي بيهمو وجودي ما بيتركني و بيمشي .
سامر : له لك وائل ما بعرفك هيك .
وائل : انا تغيرت كتير يا صاحبي ، اهلي بدال ما يبقو معي تركوني و رجعو .
سامر : لا تلومهن وائل اهلك كبرو بالعمر بدهن يكملو هالكم سنة ببلدهن بين اهلهن و ناسهن و انت صار لازم ترجع شو لسا الك ببيروت ؟
وائل : فيك ما تفتح معي هالموضوع .
سامر : لا بدي افتح هالموضوع واذا ما بترجع عالشام انا نازل على بيروت جيبك .
وائل : ليك سامر انا بدي روح على شغلي .
سامر : اي تهرب من هالموضوع قد ما فيك بس نهايتك ترجع عبلدك .
وائل : سلملي على اهلي و على هند .
سامر : الله يسلمك .
وائل : سلام .

*الوحدة صارت عنوان حياتي .. و البيت صار بس لنام فيه .. ليش ماعم اقدر اترك هالبلد ؟!
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

* نزل اخي و قرب لعند امي مسك ايدها و باسها ....

ابو محمد : يسعد صباحك .
زهرية : الله يرضى عليك .
ابو زيد : يلا صار فيكن تفطرو .
هند : و اخيرا متنا من الجوع .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوع

كنان : و بعديييين هي مضى اسبوع ونحنا ناطرين .
ام كنان : طبيعي يوم خطبني ابوك لبعد 9 ايام لردينا خبر .
كنان : 9 ايام !!!!! يا ربي تعبت وانا الحقها لشوفها من بعيد لبعيد و ما استرجي احكي معها .
ام كنان : الله يجعلها من نصيبك و تحكي معها لتشبع .
كنان : امين يا رب ، انا رايح عشغلي .
ام كنان : الله معك .

*طلعت من الغرفة سمعت صوت رنة تلفون امي .. رجعت ركض و قعدت جنبها ...

******************
ام كنان : وعليكم السلام .
ام زيد : تفضلو زورونا منتشرف فيكن ام كنان .
ام كنان : نحنا يلي منتشرف فيكن ان شاء الله بكرا منجي انا و ابني و سلفي منطلب ديانا رسمي من ابوها .
ام زيد : مية اهلا و سهلا .
*******************

كنان : شو قبلو ؟
ام كنان : اي و بكرا منروح انا وانت وعمك منطلبها .
كنان : لك ليش مو اليوووم .
ام كنان : ابني شبك شو صايرلك .
كنان : بدي ياها بأسرع وقت .
ام كنان : اي بكرا اسرع وقت يلا هلأ روح على شغلك روووح .
كنان : سلام .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني

مايا : ليش لهلأ ما جهزتي
حالك ؟
ديانا : خايفة ما يكون نفسو .
مايا : عادي بترفضي اذا ما كان نفسو وانتهت القصة ، يلا قومي جهزي حالك .
ديانا : رح البس هدول اينو اكتر شال بيليق عليهن ؟
مايا : الشال العنابي .
ديانا : معناها اعطيني سكربينتك البيضا .
مايا : اي من عيوني رح روح جبلك ياها .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في بيروت )

ياسر : بدك ياني وقعلك على طلب استقالتك ؟
وائل : اي سيد ياسر بعد اذنك .
ياسر : ليش يا وائل ؟ اذا بدك بزدلك راتبك بس لا تتركنا .
وائل : لالا مو هيك القصة ابدا بس انا بدي ارجع على بلدي ، انت بتعرف وضعي منيح انا ماعاد الي حدا هون .
ياسر : انا بعمري ما رفضتلك طلب لانو ما رح لاقي مهندس عمارة متلك بس طالما هي رغبتك انا مجبور وقعلك عالطلب بس يكون بعلمك اني مو رضيان على هالشي ابدا .
وائل : شكرا لانك تفهمتني .
ياسر : وعدني اذا ما زبط وضعك ببلدك ترجع و تشتغل عندي بالشركة .
وائل : بوعدك .
ياسر : بالتوفيق .

*لميت غراضي و طلعت من الشركة ، رحت عالمقبرة لزور هناء اخر مرة ...

وائل : سامحيني بس انا تعبت من الوحدة ، بدي ارجع لعيش مع اهلي ، انتي كنتي تحبيني كتير بس بنفس الوقت ما قبلتي تبعدي عن اهلك وانا بحبك و رح ضل حبك بس بدي ارجع عيش مع اهلي هن بحاجتي انا ابنهن الوحيد وانا بحاجتهن لاني صرت وحيد كتير ، سامحيني حبيبتي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

( في دمشق )

*اجتمعت العيلة كلها ببيت ستي ليتعرفو على العريس و اهلو ... استقبلهن ابي ، حاولت شوفهن من المطبخ بس ما قدرت ...

ام زيد : اهدي ولا تتوتري ، بتبلشي ضيافة من اليمين .
ديانا : حاضر .
ام زيد : يلا روحي .

*حاولت ما اتوتر بس ما قدرت كانت رجفة ايديي واضحة ... ضيفت الكل و وصلت لعند العريس ...

*كنت عم اتطلع بالصينية لانو ما عندي الجرأة اتطلع فيه ... همسلي بصوت واطي ..
كنان : كيفهن لوحاتك ؟
*رفعت عيوني تطلعت فيه و عرفت انو نفسو الشب يلي خبطت فيه .. ما قدرت ما ابتسملو .. حسيت بسعادة كبيرة .. كملت تضييف القهوة و ركضت عالمطبخ ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : شو ؟
ديانا : نفسو .
* صرنا ننط و نرقص انا و مايا بالمطبخ ...
مايا : خلص انا برأيي نهدا شوي لا يجي حدا عالمطبخ فجأة .
ديانا : ما بتتخيلي اديش مبسوطة ، قلي بهمس كيفهن لوحاتك ؟

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو زيد : ما قلتلي ابني شو دارس انت ؟
كنان : دارس محاسبة و عم اشتغل بشركة .
ابو محمد : حلو كتير .
ابو زيد : الله يرزقك .
ابو فارس : انا بيشرفني اطلب ايد كريمتكن لابن اخي كنان .
ابو زيد : المرحوم ابو كنان راح بس ترك وراه السمعة الطيبة ، و شب متل الوردة و يلي خلف ما مات ، نحنا منتشرف فيكن .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_الثامن
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني

(في دمشق)

ام وائل : مين عند الباب ؟
وائل : انا وائل امي افتحي .
ام وائل : يا عمري انت ماعم صدق عيوني .
*حضنت امي .. حسيت حالي الي سنين ما شفتها ...
ام وائل : اشتقتلك كتير .
وائل : وانا كمان اشتقتلك حبيبتي .
ام وائل : رح ترجع على بيروت ؟
وائل : لا خلص قررت استقر هون .
ابو وائل : الحمدلله على سلامتك ابني .
وائل : الله يسلمك ويطول عمرك .
ابو وائل : بتقعد هون و بتنسى طريق الرجعة على بيروت .
وائل : هو هيك امرك ابي ، ما بدكن تغدونا ميت من الجوع .
ام وائل : من عيوني فوت تحمم لبين ما جهز الاكل .
وائل : قبل الحمام بدي اعمل تلفون صغير .

**************************
سامر : الو
وائل : كيفك شريك .
سامر : اهلين بالغالي .
وائل : وينك انت ؟
سامر : والله بالشغل .
وائل : ايمتا بتخلص شغل بدي شوفك .
سامر : تشوفني ؟!!!
وائل : اي انا صرت بالشام .
سامر : ساعة و بكون عندك .
وائل : ناطرك .
**************************
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*كتبنا كتابنا بالمحكمة بعدين رحنا عالصايغ لنختار المحابس ...

ديانا : كتير حلو هاد المحبس .
كنان : بس انا عجبني التاني اكتر .
ام كنان : من يوم يومك مذوق يا ابني .
ديانا : خلص معناها مناخد يلي اخترتهن انت .
ام زيد : الف مبروك الله يهنيكن .
كنان : مرت عمي الخطبة بعد بكرا .
ام زيد : بعد بكرا بس لسا مو جاهزين ولسا ما اشترينا البدلة لديانا .
كنان : اليوم منشتريها و الخطبة بالصالة يعني مافي شي تجهزوه .
ام زيد : متل ما بدكن .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*صارت خطبتي و رجعت داوم بالجامعة بس طبعا كنان هو بيوصلني وهو بيرجعني وهيك مضى شهر على خطبتنا ...

ديانا : مرحبا .
كنان : اهلا وسهلا حبيبتي ، كيف كان يومك ؟
ديانا : متعب و حلو بنفس الوقت .
كنان : الله يقويكي ، شو وينها مايا ؟
ديانا : مايا لسا عندها محاضرة .
*مسك ايدي كنان و باسها ... ابتسمت بخجل ..
كنان : جبتلك هدية .
ديانا : عنجد !
كنان : اي امسكي هي العلبة فتحيها .
*مشي كنان بالسيارة و انا فتحت العلبة ...
ديانا : شو حلوة هالساعة ، بس شو المناسبة ؟
كنان : المناسبة اني بحبك و بموت فيكي .
ديانا : وانا كمان .
كنان : انتي كمان بدك تجيبيلي هدية ؟
ديانا : هههه انا كمان بحبك .
كنان : حبيبتي بدي اطلب منك طلب .
ديانا : تفضل .
كنان : انا ما عاجبني لبسك بدي ياكي تلبسي شي طويل للارض .
ديانا : بس جواكيتي كلهن تحت الركبة .
كنان : مع هيك انا ما بحب ام ولادي تطلع بالشارع بجواكيت بتلبسي شي للارض .
ديانا : امرك .
كنان : بظن صرتي تعرفيني اديش بغار عليكي .
ديانا : بعرف ولا يهمك المسا مننزل انا وامي عالسوق بشتري تياب طويلة .
كنان : اي اتصلي فيني وانا بجي باخدكن .
ديانا : حاضر .
كنان : وصلنا يلا نزلي .
ديانا : نزيل تغدا عنا .
كنان : بدي ارجع عالشغل تأخرت .
ديانا : الله يقويك ، باي .
كنان : باي .

*نزلت من السيارة وكالعادة حاسة بسعادة ما بتنوصف ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : بتعرف ابو عمر .
سامر : شو ؟
وائل : من لما رجعت عالشام وانا حاسس حالي مرتاح كتير .
سامر : الحمدلله وان شاء الله منزوجك و منفرح فيك .
وائل : اتزوج !
سامر : اي ليش شو ناقصك ؟
وائل : ما ناقصني شي بس انا ماعاد بدي اتزوج بعد هناء الله يرحمها .
سامر : من كل عقلك عم تحكي ؟
وائل : سامر انا لساتني بحبها لهناء ، يعني اذا تزوجت ما رح اقدر حب زوجتي الجديدة وهيك رح اظلمها معي .
سامر : متل ما قدرت تترك بيروت و تستقر هون رح تقدر تحب مرة تانية و تتزوج وتبلش من جديد ، ما بدك ولد يقلك بابا ؟ اي بربي لما بيضحكلي عمر بحس حالي ملكت الدنيا وما فيها .
وائل : خير ان شاء الله .
سامر : شو عندك بكرا ؟
وائل : ولا شي .
سامر : معناها عميل حسابك بكرا انت و اهلك معزومين عنا عالغدا .
وائل : ان شاء الله رح نجي اكيد .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ديانا : ماما اليوم بدو يجي كنان ياخدنا عالسوق .
ام زيد : ليش ؟
ديانا : مشان اشتري تياب جديدة .
ام زيد : شبهن تيابك ؟
ديانا : ما شبهن شي بس ما حب طولهن بدو ياني اشتري تياب اطول .
ام محمد : شو هالحكي هاد ؟!
زهرية : معلش بنتي حقو هاد رح يصير زوجك .
ديانا : وانا هيك عم قول ستي .
زهرية : بزماناتو جدك طلب مني غطي وجهي .
ديانا : عنجد !!!
زهرية : اي ليش تفاجأتي ؟
ديانا : لاني ولا مرة شفتك غطيتي وجهك لما بتطلعي
زهرية : اي شلتو بعد ما ختيرت مين بدو يتطلع فيني لسا .
ديانا : هههه لا تحكي هيك ستي لساتك بتاخدي العقل .
زهرية : اي جامليني كمان هههه

مايا : مرحبا .
ديانا : اجت ميوش .
ام محمد : اهلا و سهلا حبيبتي .
مايا : سمعت صوتكن وانا داخلة عالبناية عرفت انكن مجتمعين ببيت
ستي .
ديانا : كيف الرجعة لحالك ؟
مايا : بشعة كتير حسيت بالوحدة تضربي دندون لا عاد ترجعي بدوني .
ديانا : هههه من عيوني .
مايا : ديانا بدي اطلع اخد كتاب من عندك .
ديانا : اي امشي منطلع سوا .

*طلعنا انا و مايا عالبيت ...

ديانا : ميوش اذا في شي عاجبك من تيابي خديه .
مايا : ليش قررتي تورتيني تيابك فجأة ؟
ديانا : لانو كنان ماعاد بدو ياني البسهن لازم البس تياب طويلة للارض .
مايا : معقول هو ؟! ترا تحت الركبة يعني مو قصار .
ديانا : بتعرفي شو أحلى شي بالحياة .
مايا : شو ؟؟
ديانا : إنك تلاقي الانسان يلي يحبك من جوات قلبو و يغار عليكي .
مايا : بالنسبة الك هاد أحلى شي بس في بالحياة كتير اشياء اهم من الحب و الغيرة .
ديانا : انتي عم تحكي هيك لأنك ما جربتي هالشعور لسا .

*سكتت مايا و تطلعت بالارض ...

ديانا : شبك ؟
مايا : ولا شي ، انا نازلة لعند ستك .
ديانا : مايا زعلتي مني ؟
مايا : لا عادي معك حق انا لسا ما جربت هالشعور لحتى احكي ، باي .

*حسيت بالذنب بعد ما نزلت مايا لعند ستي يمكن انا جرحتها بطريقة حكيي بس بالنسبة الي حب كنان هو احلى شي صار بحياتي ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو زيد : بعد ساعتين بتوصل الآلات الجديدة .
ابو محمد : حلو .
ابو زيد : انت رح تستقبل الخبراء .
ابو محمد : انا !
ابو زيد : اي ليش شو ناقصك لحتى ما تستقبلهن ؟
ابو محمد : بس بالعادة انت يلي بتستقبل الخبراء وقت بتجيب الات جديدة .
ابو زيد : و غيرت هالعادة انت لازم تبلش تشتغل شغلي انت اخي و سندي لنفرض انا شي يوم تعبت المعمل انت رح تستلمو .
ابو محمد : بعيد الشر الله يقويك و يديم عليك الصحة انا بدونك ما بسوا شي .
ابو زيد : الله يرضى عليك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*المسا اخدنا كنان انا و امي عالسوق و كانت حماتي معنا ...

ديانا : ليك هاد الجاكيت طويل و حلو كتير .
كنان : لونو احمر .
ديانا : اي شو يعني ؟
كنان : من كل عقلك مفكرة ممكن اسمحلك تلبسي احمر مشان كل الناس تتفرج عليكي ، حبيبتي انا بغار عليكي و بشيل عيونو يلي بدو يتطلع عليكي .
ديانا : طيب خلص بلاه الاحمر اخترلي انت اللون و الموديل .
كنان : خدي هاد الكحلي و التاني الرمادي .
ديانا : حاضر .
ام زيد : بس هالالوان بتكبرها .
كنان : ديانا مو صغيرة مرت عمي ، نسيانة انها رح تصير صاحبة بيت ؟
ديانا : عادي ماما انا عجبوني كتير .
ام زيد : اعملو يلي بريحكن .
ام كنان : دخيل قلبكن اديش متفاهمين .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

هند : ماما بكرا عازمين وائل و اهلو عالغدا عم خبرك مشان تطلعي تتغدي معنا .
زهرية : لا حبيبتي العزيمة بتصير ببيتي هيك اوجب بما انو في اهلو لوائل .
سامر : والله عم تحكي درر يا مرت عمي .
هند : متل ما بدك امي ، وينهن ام زيد و ديانا ؟
مايا : راحو عالسوق .
هند : وليش عم تحكيها بنبرة حزن ؟
مايا : ديانا كانت توأمي من لما نخطبت ماعاد شفتها منيح .
هند : هههه دخيلو الغيران ، بكرا انتي كمان بتنخطبي وماعاد تفضي لحدا .
مايا : انا غيرانة لاني حاسة كنان اخد توأمي مني مو غيرانة لانها مخطوبة وانا لا .
زهرية : دعيلها بالسعادة لانو هي سنة الحياة مهما ضليتو سوا بالنهاية كل وحدة منكن رح تروح على بيت زوجها .
مايا : الله يسعدها و يهنيها .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

مايا : شو المناسبة ليش عم تلفو ورق عنب ؟ عازمين كنان عالغدا ؟
هند : لا حبيبتي عازمين رفيق سامر و اهلو .
زهرية : مايا روحي نادي لديانا خليها تجي تساعدنا باللف .
ام زيد : مستحيل تنزل هلأ .
زهرية : ليش ؟
ام زيد : عم تحكي عالتلفون .
مايا : والله هالكنان سرقلها عقلها مو بس قلبها .
هند : هههه الله يهنيون يا رب انا و سامر بايام الخطبة كنا نغفى عم نحكي مع بعض و اول ما نصحى نحكي مع بعض .
ام محمد : اي بتذكر و مرت عمو تعصب منك .
هند : ههههه
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

كنان : مافي داعي تطلعي ترسمي بالبرندا ولا بالجنينة ببيت جدك .
ديانا : ليش ؟
كنان : هيك ماعم يعجبني هالشي .
ديانا : حاضر متل ما بدك .
كنان : انا بحبك ديانا بحبك كتير لهيك بخاف عليكي وبدي تضلي متخبية بالبيت .
ديانا : وانا كمان بحبك و بخاف عليك .
كنان : الله يخليلي ياكي ، شو رأيك العرس بعد شهر ؟
ديانا : لا كنان اتفقنا لصير سنة رابعة و ليكني هلأ رح خلص سنة تاني .
كنان : يعني لسا بدنا مضل مخطوبين سنة .
ديانا : اي ليش مو مبسوط بأيام الخطبة ؟
كنان : مبسوط حبيبتي كتير مبسوط بس حابب ضل شايفك طول الوقت مليت من الحكي عالتلفونات .
ديانا : اي بكرا بتمل مني بس نتزوج .
كنان : انا ما بمل من حبيبتي و روحي .
ديانا : بتعرف شو .
كنان : شو ؟
ديانا : وانا عم حكيك خلصت واجب الرسم .
كنان : الله يعطيكي العافية صوريلي ياها متل العادة .
ديانا : من عيوني ، صار لازم تروح على شغلك .
كنان : صرت بالسيارة وهلأ ماشي .
ديانا : انتبه عحالك حبيبي .
كنان : وانتي كمان يا عمري .

*سكرت الخط و حضنت التلفون ...
ديانا : بحبككككك

ام زيد : خلصتي حكي ؟
*تطلعت بأمي نظرات خجل ..
ديانا : اي .
ام زيد : يلا انزلي مشان تساعدينا بالشغل ببيت ستك اليوم في عزيمة .
ديانا : والله ! لمين ؟
ام زيد : رفقات زوج عمتك .
ديانا : معلش قلو لكنان يجي ؟
ام زيد : انتي جنيتي ؟ هي العزيمة لرفقات زوج عمتك شو دخل كنان ، يا ربي تصبرني على هالبنت .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*متل العادة بلشت اسعل بالمكتب .. حطيت ايدي على تمي وانا عم اسعل ولما شلت ايدي تفاجأت بنقط دم صغيرة ...

ابو زيد : اكيد انجرح حلقي من كتر ما سعلت .

*دق باب المكتب اخي ابو محمد .. مسحت ايدي و رميت المحرمة بالزبالة ...

ابو زيد : تفضل اخي .
ابو محمد : اخي هي التقارير يلي كتبوها خبراء الآلات .
ابو زيد : تمام يعطيك العافية .
ابو محمد : الله يعافيك اخي ، ليش وجهك تعبان ؟ مريض شي ؟
ابو زيد : لا الحمدلله انا تمام بس مبارح تأخرت لنمت .
ابو محمد : اذا بدك رجاع عالبيت نام شوي لانو اليوم مجتمعين عند امك جاي رفيقو لسامر .
ابو زيد : اي صحيح كنت نسيان هالموضوع ، معناها تعال قعود محلي لروح عالبيت نام ساعة زمان .
ابو محمد : الله معك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : حليتي الواجب ؟
ديانا : اي وانا عم احكي مع كنان حليتو .
مايا : تضربي من ايمتا بتحلي واجبك لحالك ؟
ديانا : اسفة بس لقيت اللوحة قدامي حليتو .
مايا : ديانا انتي كتير متغيرة .
ديانا : كيف ؟
مايا : صاير همك الوحيد هو كنان و كلشي حلمناه سوا و قررنا نحققو سوا بلشنا نفترق فيه .
ديانا : معقول تفكري هيك ؟ انا مستحيل افترق عنك ميوشتي .
مايا : اكيد ؟
ديانا : اي اكيد .
مايا : معناها هلأ بس نخلص شغل منروح منحل واجبي سوا .
ديانا : من عيوني .
مايا : تسلملي عيونك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 4 العصر

*وقفت قبال المراية زريت زرار القميص و لبست جاكيت البدلة ، حملت علبة العطر و رشيت منها على رقبتي ...

ام وائل : يا عمري انت هيئتك عريس .
وائل : هههه وحدي الله امي شو عريس .
ام وائل : الف بنت بتتمناك تطلع على حالك بالمراية شوف هالشبوبية ريتك ما تبلا يا عيون امك انت .

*التفتت و تطلعت على حالي بالمراية ...
--------------------------------------------
هناء : انا بزبطلك الكرافة .
وائل : ليش انا بقدر اطلع من البيت اذا ما مرتي حبيبتي زبطلتي الكرافة .
هناء : الله لا يحرمني منك ، ما تبلا هالرجولية ، والله بلشت خاف عليك .
وائل : هههه ليش ؟
هناء : بخاف شي صبية تسرقك مني .
وائل : انا لهناء و هناء الي ، نحنا خلقنا لنكون لبعض و بس .
هناء : الله يخلينا لبعض .
وائل : آمين .
-----------------------------------------

ام وائل : وااااااائل .
وائل : اي امي .
ام وائل : بشو شردت ؟ تأخرنا عالجماعة .
وائل : يلا تفضلو .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

زهرية : يا مية اهلا و سهلا شرفتونا .
ام وائل : نحنا يلي تشرفنا بمعرفتك زهرية خانم .
ابو زيد : تفضلو يا جماعة اعتبرو البيت بيتكن .
ابو وائل :