قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الله يسلم ايديكن .
وائل : و الله انا بلشت احسد سامر على بيت حماه .
سامر : هههه بيت عمي مافي منهن .
ابو محمد : والله انت يلي مافي منك يا سامر .
هند : اي بديني لو عندي اخت كنت خطبتك ياها وائل .
وائل : اكيد بتشرف بس انا اخدت نصيبي من هالدنيا .
زهرية : لساتك بأول عمرك ابني و نصيبك مستنيتك .

مايا : ليش هاد هيك عم يحكي شو قصتو ؟
ديانا : ما بعرف والله علمي هلمك .
مايا : بس يروحو منسأل عمتك .
ديانا : فظيعة اديشك فضولية .

هند : وائل بعرفك على بنات اخواتي ، مو بس انت مهندس معماري و بترسم مخططات هن كمان رسامات بيرسمو احسن منك .
وائل : ههههه على عيني و راسي والله .
ديانا : تسلم .
مايا : كلك ذوق .
وائل : عم تدرسو هندسة ؟
ديانا : لا عم ندرس رسم .
وائل : درستوها مشان المجموع ولا عندكن موهبة و بدكن تنموها .
مايا : الرسم هوايتنا انا و ديانا من لما كنا صغار ، كنا نرسم على الحيطان بالجنينة ببيت جدي و نتخيلها لوحة وصرنا نحلم اننا نصير رسامات بالمستقبل .
ديانا : و كبرنا و كبر حلمنا وهلأ عم نحققو .
وائل : حلو كتير الله يوفقكن .
*سكتت بعد هالجملة و شردت...

سامر : وائل كول شبك شردت لا يكون ما عجبك الاكل ؟
وائل : هههه ما شردت بالعكس الاكل كتير طيب يسلمو ايديكن .
هند : وايديك صحة ومية هنا .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 10 كل عيلة رجعت على بيتها ... دخلت على غرفتي و اتصلت بكنان ..

كنان : وينك لهلأ ؟ ليش ماعم تردي على اتصالاتي ؟
ديانا : روق حبيبي كان عنا عزيمة و هلأ لحتى فضيت امسك تلفوني .
كنان : ليش ما خبرتيني الصبح بهالعزيمة ؟
ديانا : ما عرفت فيها لبعد ما سكرت معك .
كنان : تاني مرة بتخبريني بكل تفصيل بيصير معك .
ديانا : امرك بس روق .
كنان : خير ان شاء الله .
ديانا : اشتقتلك .
كنان : وانا كمان اشتقتلك لهيك معصب .
ديانا : بكرا مداومة ما تنسى مشان توصلني .
كنان : من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام وائل : ما شاء الله عليهن اهل هند شو مرتبين .
ابو وائل : عيلتهن معروفة هدول اكابر مو حيلا .
ام وائل : ولا هالصبايا شو راكزات و انيقات .
ابو وائل : الله يحميهن .
ام وائل : ابني ليش ساكت ؟
وائل : شو بدي احكي عم اتسمع عليكن .
ام وائل : الله يفرحني فيك وان شاء الله بيكونو بيت حماك متل بيت حماه لسامر .
وائل :........

*وصلنا عالبيت ... دخلت على غرفتي و سكرت الباب ...

وائل : اديش بتشبهي هناء كأنك توأمها لولا العيب ما كنت شلت عيوني من عليكي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*زادت سعلتي بالليل .. طلعت وقفت عالبرندا ...

ام زيد : حبيبي شبك ؟
ابو زيد : مافي شي انتي شو صحاكي ؟
ام زيد : صوت سعلتك .
ابو زيد : عادي بسيطة .
ام زيد : رح جبلك دوا سعلة .
ابو زيد : ماشي .

*اخدت نفس و تطلعت بالسما ...

ام زيد : سعلتك هي من الدخان مية مرة قلتلك بلالك ياه .
ابو زيد : والله معك حق .
*طالعت باكيت الدخان من جيبتي و رميتو بالزبالة ...
ابو زيد : خلص ماعاد في دخان .
ام زيد : شراب هاد الدوا هلأ بترتاح .
ابو زيد : ان شاء الله .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني

*طلعت من شغلي لروح جيب ديانا من الجامعة .. اخدت معي باقة ورد و دخلت عالجامعة لفاجئ ديانا ...

مايا : دندون مو هاد كنان ؟
ديانا : اي والله اول مرة بيفوت عالجامعة .

*ركضت لعند كنان مبسوطة وعم اضحك ...

كنان : هدول الوردات لوردتي الحلوة .
ديانا : يا الله شو حلوين .
مايا : اهلا و سهلا كنان .
كنان : اهلين فيكي يلا طلعو بالسيارة بدي اخدكن احلى مشوار .
مايا : انا مافيني روح عندي دراسة .
كنان : لا مو على كيفك ، بعد المشوار برجعكن عالبيت و بتدرسو سوا .

*مشينا باتجاه السيارة ....

حازم : انسة مايااا ، انسة ديانااااا .
كنان : مين هاد ؟
مايا : هاد حازم ، اهلين حازم .
حازم : شكرا لانو عطيتوني ادواتكن مبارح مشان الواجب .
مايا : عفوا .
حازم : شكرا انسة ديانا .
ديانا : اهلا .
حازم : يلا سلام .
كنان : استنى يا حازم .
حازم : نعم .
كنان : سماع يا حباب اذا تاني مرة بتقرب صوب هالانستين بدي شيل عيونك .
حازم : ليش هيك عم تحكي هن زميلاتي مافي غير هيك .

*قرب كنان و مسك حازم من تيابو ...

مايا : كنان اتركو الشب مؤدب .
كنان : بتنسى انو هالبنتين موجودات معك بالجامعة فهمتتتت .
حازم : فهمت فهمت .
كنان : يلا نقلع .

*طلعنا بالسيارة .. طالع كنان الباكيت و صار يدخن .

ديانا : هاد الشب مسكين هو الوحيد يلي منحكي معو بالجامعة و...
كنان : ولا حرف .
مايا : روق كنان مافي شي مستاهل .
كنان : ديانا .
ديانا : نعم .
كنان : من هاللحظة بتنسي الجامعة .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

كنان : من هاللحظة بتنسي الجامعة .
ديانا : انت شو عم تقول ؟
كنان : متل ما سمعتي .
ديانا : ليش انا شو عملت .
مايا : حرام عليك كنان ديانا ما ذنبها .
كنان : مايا ما تدخلي انتي .
ديانا : كنان بترجاك روق والله انا ما عملت شي لحتى تحرمني من الجامعة .
كنان : بعرف ما عملتي شي بس انتي مرتي يلي بحبها و بغار عليها وما بقبل حدا يحكي معها حرف .
ديانا : طيب بوعدك ضل ساكتة بالجامعة .
كنان : اذا ضليتي ساكتة بتمنعيهن من انو يحكو معك بس مافيكي تمنعي نظراتهن الك .
ديانا : حبيبي هن احرار بنظراتهن بس
كنان : بدون بس رأيي ما رح غيرو ، اشتري كلشي ناقصك لانو عرسنا عن قريب .

*سكتت و نزلت راسي .. دمعو عيوني و حسيت بقهر و حسيت بكره كبير للشب يلي اسمو حازم اعتبرتو هو السبب بتدمير حلمي...

كنان : شو بلاقيكي سكتتي .
ديانا : شو بدي احكي .
كنان : يا عمري انا بحبك و لأني بحبك بغار عليكي من كل يلي حواليكي ، هلأ سؤال انتي اذا شفتي بنت عم تحكي معي بتغاري ولا ما بتغاري ؟
ديانا : بغار .
كنان : معناها لا تزعلي مني انا بدي ياكي اميرة ببيتي و مع الايام بخليكي تكملي دراستك .
ديانا : وعد ؟
كنان : وعد ، بس ورجيني الضحكة الحلوة .
*تطلعت بعيون كنان و ابتسمت ...
كنان : الله لا يحرمني من هالضحكة ، وصلنا نزلو .
مايا : يسلم ايديك كنان .
كنان : وايديكي .
ديانا : انتبه على حالك .
كنان : وانتي كمان حبيبتي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : سامر .
سامر : نعم .
وائل : خلص ولا شي .
سامر : احكي وائل شبك ؟
وائل : بدي اسألك سؤال بس خجلان منك و بتمنى ما تفهمني غلط .
سامر : انت اخي لك وائل كيف بدي افهمك غلط ، تفضل سألني عم اسمعك .
وائل : مبارح لما كنا عم نتغدا سوا كان في بنتين عرفتني عليهن هند .
سامر : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي مخطوبة ؟
سامر : قصدك مايا لا مو مخطوبة بس ديانا مخطوبة .
وائل : خير ان شاء الله .
سامر : شو وائل ناوي تخطب يعني ؟
وائل : ما بعرف .
سامر : الله يخترلك الخير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلت على بيت ستي و بلشت ضب لوحاتي ...

مايا : شو عم تعملي ؟
ديانا : شوفة عينك عم ضب لوحاتي .
مايا : يعني بدك تتركي الجامعة ؟
ديانا : اي .
مايا : من كل عقلك ديانا لك هاد حلمنا .
ديانا : هو وعدني كمل بعدين لهيك بدي ضب لوحاتي مشان ما يخربو .
مايا : انتي اكيد جنيتي .
ديانا : كنان خطيبي و زوجي يلي بيحبني و بيغار عليي بكون مجنونة بس اذا بكسر كلمتو .
مايا : حقك تسمعي كلمتو اذا كنتي غلطانة بس انتي ما غلطتي وما لازم تتخلي عن حلمك بهالسهولة .
ديانا : مايا معلش ما تدخلي بحياتي ؟ .
مايا : متل ما بدك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو زيد : شو دكتور ؟
الدكتور : بصراحة وضعك ما بيطمن انت كيف ساكت لهلأ ؟
ابو زيد : فكرتها سعلة عادية و بتروح .
الدكتور : كتبتلك على تحاليل و صورة اشعة للرئتين بدي ياهن باسرع وقت .
ابو زيد : ماشي .

*طلعت من عند الدكتور ركبت بسيارتي و رحت عالمعمل ...

ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟
ابو زيد : كان عندي شغلة ، قلي شوفي ؟
ابو محمد : هي الحسابات كاملة بس باقي انت تدققها .
ابو زيد : اخي دققهن انت انا بوثق فيك .
ابو محمد : شو صاير معك انت ؟ كلشي بترميه عليي .
ابو زيد : لاني عم شوفك احسن مني و اشطر مني .
ابو محمد : لا اخي انا من بعدك .
ابو زيد : يلا روح على مكتبك و دقق الحسابات .
ابو محمد : حاضر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام وائل : يعطيك العافية .
وائل : الله يعافيكي يامو .
ام وائل : روح بدل تيابك و تعال مشان نتغدا .
وائل : جوعان كتير باكل بعدين ببدل تيابي .
ابو وائل : كيف شغلك ؟
وائل : الحمدلله تمام .

*بعد الاكل رحت على غرفتي .. تمددت على تختي و صرت اتذكر ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مايا : الرسم هوايتنا انا و ديانا من لما كنا صغار ، كنا نرسم على الحيطان بالجنينة ببيت جدي و نتخيلها لوحة وصرنا نحلم اننا نصير رسامات بالمستقبل .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

وائل : طريقة حكيك و طريقة اكلك ابتسامتك و لفتة عيونك كأنك نسخة عن هناء ..

*طلعت من غرفتي ...

وائل : امي .. اميييي
ام وائل : نعم .
وائل : انا قررت اخطب .
ام وائل : عنجد عم تحكي ؟
وائل : اي عنجد .
ام وائل : الحمدلله يا ربي الحمدلله .
وائل : بدي تخطبيلي مايا .
ام وائل : مين مايا ؟
وائل : بتتذكري الصبايا يلي دلت عليهن مبارح هند لما كنا عندهن .
ام وائل : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي هيي مايا .
ام وائل : من عيوني اليوم بحكي مع هند .
وائل : على مهلك لا تستعجلي .
ام وائل : شو ما استعجل انا ما صدقت اسمع منك كلمة خطبيلي .
_________________________________________
#بقلم_
فتاة_من_ورق

ديانا : شو رايك شعراتي هيك حلوين .
مايا : كتير حلوين شو المناسبة تعمليهن هيك ؟
ديانا : مافي مناسبة جاي كنان .
مايا : بتحبيه ؟
ديانا : بحبو كتير ما بتخيل حالي عيش بدونو لو بيطلب روحي بعطيه ياها بدون ما فكر .
مايا : وهو بتحسيه بيحبك ؟
ديانا : كل تصرفاتو و عم تسأليني بيحبك ، كنان بيموت فيني .
مايا : الله يخليكن لبعض ، انا نازلة لعند ستك باي .
ديانا : بس يروح كنان بلحقك .
مايا : اوكي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*عملت قهوة و نزلت لعند ستي ....

مايا : عملتلك اطيب فنجان قهوة .
زهرية : الله يرضى عليكي .
هند : عم تشربو قهوة بدوني .
زهرية : حماتك بتحبك هلأ جهزتلي القهوة مايا .
مايا : خدي فنجاني عمتي انا رح جيب فنجان الي .
هند : اي حبيبتي يسلمو ايديكي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد نص ساعة اجا كنان ...

كنان : اشتقتلك .
ديانا : وانا اشتقتلك كتير .
كنان : حجزت الصالة لعرسنا بعد 25 يوم .
ديانا : عنجد ؟!! بس لسا ما جهزت كل اغراضي .
كنان : معك 25 يوم بتجهزي و بكل رياحة .
ام زيد : اهلا و سهلا صهري .
كنان : اهلين فيكي مرت عمي .
ديانا : ماما كنان حجز الصالة عرسنا بعد 25 يوم .
ام زيد : كتير بكير صهري و لسا ديانا ما بتكون عطلت من الجامعة .
كنان : الجامعة شو ما خبرتيها لامك ديانا ؟
ديانا : ماما اتفقنا انا و كنان اترك الجامعة هلأ و بعدين بكمل .
ام زيد : ما بعرف شو بدي قلكن ، على راحتكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : عمتي .
هند : نعم .
مايا : شو قصة رفيقو لعمو سامر ؟ مبارح لما جبتولو سيرة الزواج قال انا اخدت نصيبي من الدنيا .
هند : كان متزوج و ماتت مرتو .
مايا : الله يرحمها كيف ماتت ؟
هند : بحادث سيارة .
زهرية : الله يرحمها .
هند : آمين .
مايا : ما عندو ولاد ؟
هند : لا ماتت مرتو لما كانت حامل بالشهر التاني .
مايا : الله يعينو منيح ما عندو ولاد كانو عاشو حياة بشعة كتير .
هند : بظن لو كان عندو ولاد ما كانت حياتهن بشعة لانو وائل انسان حنون و فهمان و بعمرو ما زعلها للمرحومة مرتو .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

*رحت الصبح عالمشفى عملت التحاليل و الصورة ...

الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله .
ابو زيد : شو دكتور ؟
الدكتور : مابعرف شو بدي احكي .
ابو زيد : احكي دكتور انا متوقع كلشي .
الدكتور : حسب الصورة و التحاليل تبينلي انو معك سرطان بالرئة .

*طلعت من عند الدكتور وجملة "سرطان بالرئة" ضلت بادني ... بهي اللحظة ما زعلت على شي قد ما زعلت على بنتي و مرتي شو رح يصير فيهن من بعدي ؟
_____________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*******************
هند : الو .
ام وائل : صباح الخير .
هند : صباح الورد .
ام وائل : هند ايمتى فاضيين بدي اجي زوركن ؟
هند : بتنوري بأي وقت .
ام وائل : بس هي مو زيارة عادية .
هند : ما فهمت .
ام وائل : هي زيارة خطبة ، بدي اجي اخطب مايا لابني وائل .
هند : مية اهلا و سهلا منتشرف فيكن .
ام وائل : نحنا يلي منتشرف ، فاضيين اليوم الساعة 7 ؟
هند : اي .
ام وائل : اتفقنا لكن .
********************

*سكرت التلفون عم اضحك ...

سامر : شوفي ؟
هند : هي ام وائل بدها تخطب مايا لوائل .
سامر : اي ليش لا والله وائل مافي منو ، بتعرفي سألني عنها .
هند : والله شو قلك ؟
سامر : بس سألني اذا مخطوبة او لا .
هند : معناها اعجب فيها اكيد .
سامر : الله ييسر امرهن .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت من البيت لروح على جامعتي ...

هند : مايااا مايااااا
*التفتت شفت عمتي واقفة عالبرندا ...
مايا : نعم .
هند : لوين رايحة ؟
مايا : عالجامعة .
هند : طيب لا تتأخري في موضوع ضروري نحكي فيه .
مايا : حاضر .

*كملت طريقي .. حسيت بالوحدة بدون ديانا و كل خطوة عم اخطيها حسيت بتقلها .. وصلت عالجامعة ما الي نفس احكي ولا اضحك ...

الدكتور جهاد : انسة مايا .
مايا : نعم دكتور .
جهاد : بدي اسألك .
مايا : تفضل .
جهاد : ليش ديانا ماعاد داومت ؟
مايا : ديانا تركت الجامعة .
جهاد : ليش ؟؟؟
مايا : لانو عرسها قرب .
جهاد : رح تتزوج ؟!
مايا : اي .
جهاد : شكرا الك .
مايا : العفو .
جهاد : مايا خبري الطلاب مافي محاضرة اليوم .
مايا : خير دكتور ؟
جهاد : كلو خير ان شاء الله .

*مشي الدكتور جهاد وانا واقفة مصدومة من ردة فعلو ...
مايا : يلا احسن .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام محمد : وائل !!
هند : اي وائل والله شب متل الوردة .
ام محمد : بس كان متزوج .
هند : انتي قلتيها كان يعني هلأ مو متزوج و ما عندو ولاد .
ام محمد : ما بعرف شو رأي ابوها بالموضوع .
هند : ليطلبوها اول بعدين بتعرفي رأي اخي .
ام محمد : أيّ ساعة رح تجي ام وائل ؟
هند : عالساعة 7 .
ام محمد : اهلا و سهلا .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بلشت تزيد بقع الدم كل ما سعلت ...

ابو محمد : اخي دققت كل الحسابات .
ابو زيد : الله يعطيك العافية .
ابو محمد : الله يعافيك ، هلأ بخصوص الآلات الجديدة
ابو زيد : التقارير يلي كتبوهن الخبراء معك اختار كم عامل و خليهن يدرسو التقارير و يبلشو يشغلو الآلات .
ابو محمد : اخي فيك شي ؟
ابو زيد : لا اخي بس تعبان شوي بدي روح عالبيت ارتاح .
ابو محمد : خير ان شاء الله .

*طلعت من المعمل و رحت عالصيدلية اشتريت مسكن و قعدت بالسيارة ...

ابو زيد : يا رب رحمتك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ديانا : كنان .
كنان : عيونو .
ديانا : اذا اجانا صبي اول شي بدي سميه زيد على اسم اخي الله يرحمو .
كنان : صحيح كيف توفى زيد ؟
ديانا : كان عمرو شهر ارتفعت حرارتو كتير و توفى .
كنان : الله يرحمو .
ديانا : آمين ، ما قلتلي شو رأيك بالفكرة ؟
كنان : مو موافق .
ديانا : ليش ؟
كنان : بدي سمي على اسم ابي ، الله يرحمو .
ديانا : الله يرحمو ، طيب اذا اجتنا بنوتة اول شي بدي سميها مايا .
كنان : لا منسميها رحاب على اسم امي .
ديانا : كلشي عندك لا .
كنان : حبيبتي هلأ خلينا نغير هالموضوع ليجي الصبي منصلي عالنبي .
ديانا : متل ما بدك .
كنان : جبتلك هدية رح اهديكي ياها يوم عرسنا .
ديانا : شو هي ؟
كنان : يوم العرس بتعرفي ، ديانا .
ديانا : نعم .
كنان : بعشقك .
ديانا : هههه وانا كمان .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*فتت لعند ستي مكتئبة ...

زهرية : شبها الحلوة راجعة بكير و مكتئبة ؟
مايا : الدوام بدون ديانا بشع كتير و الدكتور اعتذر .
هند : اجت عروستنا .
مايا : ديانا ؟
هند : لا انتي .
مايا : انا ؟!!!!
هند : اي انتي اجاكي عريس .
مايا : مين ؟
هند : وائل .
مايا : مين وائل ؟
هند : شبك هلأ ماعاد تعرفي وائل يلي توفت مرتو .
ام محمد : يلا حبيبتي طلعي جهزي حالك .
مايا : شو جهز حالي وشو عروس مين قلكن انا بدي اتزوج ؟!
هند : ميوش يعني معقول نقلع الجماعة ؟
مايا : لا طبعا بس انا ما بدي جهز حالي ولا بدي فوت .
زهرية : ما بصير حبيبتي حتى لو ما بدك تتزوجي لازم تلبسي احلى لبس و تفوتي .
ام محمد : مزبوط حكي ستك .

*تطلعت فيهن بعصبية و طلعت عالبيت ركض ...

هند : بنتك بتكون مجنونة اذا بترفض وائل .
ام محمد : طالعة شوفها .
زهرية : لا تضغطو عالبنت .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*شفت خالتي طالعة عالبيت ...

ديانا : شبها مايا خالتي ؟
ام محمد : ما بعرف شو صرلها .

*طلعنا انا و خالتي عالبيت .. كانت مايا قاعدة على تختها و عم تبكي ...

ديانا : شبك شوفي ؟
مايا : ما بدي اتزوج .
ديانا : مين جاب سيرة الزواج ؟
ام محمد : اليوم جاية ام وائل تطلبها لوائل وهي رافضة .
ديانا : ما بدك المهندس وائل ؟!! مجنونة انتي ؟
مايا : اي ما بدي ياه وما بدي اتزوج .
ديانا : ليش هيك عم تحكي ؟
مايا : لاني خايفة .
ديانا : من شو ؟
مايا : خايفة يكون متل كنان يضل يعصب عليي و يحرمني من الجامعة .
ديانا : اول شي كنان ما بيعصب عليي الا لانو بيغار وتاني شي هو ما حرمني من الجامعة نحنا اتفقنا كمل بعدين .
ام محمد : حبيبتي اذا صار نصيب بتتعرفي عليه بالخطبة و بتعرفي اخلاقو لا تحكمي على حدا ما بتعرفيه ومو كل اصابعك متل بعض .
ديانا : قومي خليني ساويلك شعراتك مو معقول تفوتي شعرك منكوش .
مايا : ههههه
ديانا : اي هيك اضحكي لانو الموضوع طبيعي واذا ما عجب
ك بتقولي مو موافقة .
مايا : ان شاء الله .
ديانا : يلا امشي معي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*وصلت امي على بيت مايا ...

وائل : انطرك هون ؟
ام وائل : لا حبيبي روح بتصل فيك .
وائل : متل ما قلتلك ماما بدي اتعرف عليها قبل الخطبة .
ام وائل : ماشي ، سلام .
وائل : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

هند : مية اهلا و سهلا خالة .
ام وائل : اهلين فيكي .
ام محمد : شرفتينا ام وائل .
ام وائل : انا يلي تشرفت فيكن .

*دخلت على غرفة الضيوف بابتسامة باهتة ... قربت من ام وائل و ضيفتها القهوة ...

ام وائل : يسلمو ايديكي حبيبتي .
مايا : وايديكي .
ام وائل : ما شاء الله عليكي من لما شفتك يوم العزيمة وانتي ببالي و حابة اخطبك لوائل و قبل ما افتح معو الموضوع هو طلب مني اخطبك .
ام محمد : الله يقدم يلي فيه الخير .
ام وائل : بس بعد اذنك ام محمد ابني حابب يتعرف عليها عالتلفون قبل الخطبة .
ام محمد : اي مافي مشكلة ، اليوم بحكي مع ابو محمد و باخد اذنو .
ام وائل : هي رقم وائل تفضلي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 10 اجتمعنا ببيت ستي عالعشا

ام محمد : اليوم اجت ام وائل و طلبت مايا .
ابو محمد : ام المهندس وائل ؟
ام محمد : اي .
ابو محمد : والله والنعم منهن .
ابو زيد : هالشب مافي منو والله .
سامر : وائل رفيقي من زمان ولو كان عندي بنت و طلبها مستحيل ارفض .
ام محمد : بس هو طلب يتعرف على مايا عالتلفون قبل الخطبة .
زهرية : اي ليش لا هيك بيفهمو بعض اكتر و بيقررو اذا بدهن يكملو مع بعض ولا لا .
ابو محمد : رأيي من رأي امي .
سامر : بس ما عرفنا شو رأي مايا ؟
مايا : ما بقدر قول رأيي بحدا ما بعرفو .
هند : انا متأكدة بس تتعرفو على بعض رح تكملو حياتكن سوا .
ام زيد : الله يخترلهن الخير .
ام محمد : آمين .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني

*سجلت رقم وائل و اتصلت فيه...
***********************
وائل : الو
مايا : مرحبا .
وائل : اهلين ، مين ؟
مايا : انا مايا .
وائل : اهلا و سهلا مايا كيفك .
مايا : الحمدلله .
وائل : كتير فرحت باتصالك .
مايا : تسلم .
وائل : ما حابة تعرفي عني شي ؟
مايا : عمو سامر و عمتو هند حكولي عنك كتير حكي حلو .
وائل : وقالولك اني كنت متزوج ؟
مايا : الله يرحمها .
وائل : آمين ، يعني ما عندك مشكلة بهالشي ؟
مايا : انا ما عندي مشكلة الا بشغلة وحدة .
وائل : شو ؟
مايا : خايفة انك تطلب مني اترك الجامعة و هالشي مستحيل اقبل فيه لاني عايشة كرمال حقق حلمي .
وائل : هههه مين قلك رح اطلب منك هيك طلب ؟ مايا انتي اذا وافقتي رح تصيري مرتي و ام ولادي وانا ما بقبل ام ولادي ما تكون متعلمة و ما معها شهادة ، انا بدي لما اقعد مع الناس افتخر بمرتي .
مايا : شكرا وائل .
وائل : على شو ؟ هاد حقك تتعلمي و تحققي حلمك انتي ماعم تطلبي اكتر من حقك .
مايا : انت ما بتتخيل اديش ارتحت بعد ما حكيت معك كنت خايفة كتير .
وائل : لا تخافي مايا طول ما انا معك ما تخافي .
مايا : ان شاء الله .
وائل : بكرا رح نجي انا و امي و نطلبك من ابوكي .
مايا : اهلا و سهلا .
*********************

*سكرت التلفون وانا عم ابتسم .. حسيت براحة و صدقت حكي عمتي عن وائل ..

#بقلم_فتاة_من_ورق

(باليوم التاني اجا وائل و طلبني من ابي .. وهيك بلشت حياة جديدة مع هالانسان ..)

مايا : ديانا شو رأيك بمحبسي ؟
ديانا : حلو كتير مين اختارو ؟
مايا : انا .
ديانا : ما شاء الله ، الله يهنيكن .
مايا : بتعرفي ديانا وائل كتير قلبو طيب .
ديانا : ههههه يلي بيشوفك هلأ ما يشوفك قبل 5 ايام كيف كنتي عم تبكي ما بدك ياه .
مايا : هههه اي ما كنت بعرفو .
ديانا : الله يسعدكن .
مايا : ويسعدك مع كنان .
ديانا : آمين .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو زيد : فادية .
ام زيد : نعم .
ابو زيد : وقعي هون .
ام زيد : شو هاد ؟
ابو زيد : وقعي بتعرفي .

*مسكت القلم لحتى وقع ...

ام زيد : كتبت البيت باسمي ؟
ابو زيد : اي حبيبتي مبروك عليكي .
ام زيد : ليش ؟؟؟؟
ابو زيد : بدي اضمنلك حقك ، انا ما بعرف ايمتا بروح من هالدنيا .
ام زيد : بعيد الشر عن قلبك ليش هيك عم تحكي ، انت رح تضل حبيبي و جنبي و سندي .
ابو زيد : ان شاء الله ، يلا وقعي .
ام زيد : انت مخبي عليي شي ؟ التعب مبين على وجهك .
ابو زيد : لا تخافي حبيبتي انا منيح .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*مضيت الايام و اجا اليوم يلي رح تفارقنا ديانا ....

ديانا : كيف طالعة ؟
مايا : بتجنني ، حلوة كتير .

*قربت من ديانا و حضنتها ما قدرت امنع دموعي بهاللحظة ...

ديانا : ميوش بيكفي بكي نزلو دموعي هلأ بيخرب مكياجي .
مايا : مو بايدي والله .
هند : خلص عمتي حاج تبكو هاد عرس شبنا .
ام زيد : الله يحميكي و يسع
دك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام كنان : ما تبلا هالشبوبية يا روحي .
كنان : الله يخليلي ياكي امي .
ام كنان : متل ما فهمتك مرتك بتحبها و بتدللها بس ما تسمحلها تمشي كلمتها .
كنان : اذا بالخطبة ما سمحتلا تمشي كلمتها بعد العرس بدي اسمحلها تمشي كلمتها ؟!
ام كنان : الله يرضى عليك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*هاليوم كان احلى يوم بالنسبة الي و بالنسبة لكل بنت .. شلت وردة من باقة الورد و حطيتها بجيبة جاكيت بدلة كنان ...

ديانا : حلوة ؟
كنان : اي حبيبتي .
ام كنان : تفضل ابني هي هدية عروستك .

*اخد كنان العلبة من حماتي و طالع منها سنسال محفور عليه اسمي و اسمو ....

كنان : هي هيي الهدية يلي وعدتك فيها .
ديانا : يا الله شو حلو .
كنان : الحلو ما بيليق فيه غير الحلو .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

***********************
مايا : الو .
وائل : صباح الخير .
مايا : صباح الورد .
وائل : شبو صوتك كأنك عم تبكي ؟
مايا : اي .
وائل : ليش ؟
مايا : هاد اول صباح بدون ديانا .
وائل : ههه مايا حبيبتي هي سنة الحياة ، المهم نبسطتي بالعرس مبارح ؟
مايا : اي وفي وحدة خطبتني وزعلت لما عرفتني مخطوبة هههه
وائل : الحمدلله لحقت حالي و خطبتك قبل ما حدا ياخدك .
مايا : هههه
وائل : معك نص ساعة لتجهزي حالك .
مايا : ليش ؟
وائل : بدي اجي اخدك نفطر برا .
مايا : اوكي ناطرتك .
*************************
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام كنان : كنان ، ديانا يلا الفطور جاهز .
كنان : يلا امي جايين .

ديانا : صباح الخير .
كنان : صباح الفل حبيبتي ، امي ناطرتنا عالفطور .
ديانا : يلا لاحقتك .

*غسلت وجهي ، رتبت شعري ، تعطرت و طلعت ...

ديانا : صباح الخير مرت عمو .
ام كنان : صباح النور بنتي .
كنان : يسلم ايديكي امي .
ام كنان : صحة وهنا ، شو رأيك بالفطور ديانا ؟
ديانا : يسلمو ايديكي كتير طيب .
ام كنان : كل يوم الصبح بتعملي متل هالفطور ، انا اليوم دللتك لانو صباحية عرسك بس ابتداءً من بكرا ماعاد الك حجة .
كنان : طبعا امي ديانا رح تصير مسؤولة عن كلشي ، صح حبيبتي ؟
ديانا : اي صح .

*ابتسمت ابتسامة باهتة و كملت اكلي بدون نفس ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام زيد : جمال عملتلكم قهوة .
ابو زيد : الله يسلم ايديكي .
ام زيد : البيت فاضي بدون ديانا ، بالعادة كل يوم حكي و ضحك من الصبح ، الله يسعدها .

*تطلعت بمرتي .. كانت عم تحكي عن ديانا و الدمعة بعينها .. شو رح يصير فيكي من بعدي ؟ كيف رح تكملي حياتك ؟

ام زيد : جمال بشو شردت ؟
ابو زيد : ولا شي معك حق البيت فاضي بدونها .

*بلشت اسعل .. ركضت عالحمام وغسلت تمي من الدم ...

ام زيد : جمال انت منيح ؟
ابو زيد : اي حبيبتي انا منيح ، اعمليلي كاسة زهورات .
ام زيد : اي من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : عجبك المطعم ؟
مايا : اي بس مافيني ابقى اكتر من ساعة لانو عندي محاضرة .
وائل : لا تخافي انا بوصلك .
مايا : وائل .
وائل : نعم .
مايا : انا في عندي زميل بالجامعة اسمو حازم بساعدو و بعطيه ادواتي يحل الواجبات لانو ما عندو ادوات هالشي بيزعجك ؟
وائل : ليكي مايا مافي رجال بالعالم ما بينزعج اذا مرتو حكت و تعاملت مع حدا غريب بس طالما هالتعامل ضمن الحدود ما عندي مشكلة ابدا .
مايا : يا الله اديش بتختلف عن كنان .
وائل : كنان شب صغير بالعمر بكرا بيكبر عقلو و بيتغير .
مايا : يعني كنت تعامل المرحومة مرتك متل ما كنان بيعامل ديانا ؟
وائل : الله يرحمها .

*لحظة صمت ، رجعتني جملة مايا بالزمن .. ذكرتني بهناء يلي صارت حرقة بقلبي ...

وائل : مايا فيني اطلب منك طلب .
مايا : اي اكيد .
وائل : ممكن تنسي موضوع المرحومة وماعاد تجيبي سيرتها ؟
مايا : اسفة اذا زعجتك ما كنت بعرف انو هالموضوع بيزعجك هيك .
وائل : لا تتأسفي ولا يهمك ، خلينا بمستقبلنا هلأ .
مايا : اي .
وائل : النا شهر مخطوبين ما حددنا موعد العرس .
مايا : بعد شهرين بكون صرت سنة تالتة .
وائل : تمام اتفقنا .
مايا : يلا قوم وصلني عالجامعة .
وائل : من عيوني ، تفضلي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*وصلت عالمعمل متأخر....

ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟ شو صايرلك ؟
ابو زيد : زاهر بدي احكي معك بموضوع ضروري .
ابو محمد : احكي اخي .
ابو زيد : انا ما بعرف اديش باقيلي بهالحياة يمكن اسبوع يمكن شهر يمكن سنة بس يلي بعرفو انو ورايي اخ رح يسند عيلتي من بعدي .
ابو محمد : بعيد الشر عنك اخي الله يطول عمرك .
ابو زيد : هاد قدري مافيني اهرب منو .
ابو محمد : كلنا ما منعرف ايمتى بنموت بس ما منحكي هيك .
ابو زيد : كلكن مو متلي .
ابو محمد : اخي زعجتني بحكيك فهمني شبك .
ابو زيد : انا معي سرطان بالرئة .
ابو محمد : شووو .. كيف ؟ ومن ايمتى بتعرف ؟
ابو زيد : بعرف من اكتر من شهر .
ابو محمد : و ساكت ؟؟؟!!! ليش ماعم تتعالج ؟
ابو زيد : لانو ماعاد ينفع العلاج لو مكتشفين المرض ابكر من هيك كنت تعالجت بس هلأ فات الاوان .
ابو محمد : مستحيل مافي شي ما الو علاج ، بسفرك على اوروبا تتعالج .
ابو زيد : اخي الله يرضى عليك انا خبرتك مشان تعذرني على تقصيري و سفر برات هالبلد ما رح سافر بدي عيش هالايام الباقية معكن وانا مبسوط .
ابو محمد : الله يطول عمرك .
ابو زيد : وفي شي تاني لازم تعرفو .
ابو محمد : شو ؟
ابو زيد : حصتي بالمعمل كتبتها باسم بنتي ديانا ، حاسس هالبنت ما رح ترتاح بحياتها لهيك ضمنتلها حقها .
ابو محمد : الله يعافيك و يطول عمرك اخي .
ابو زيد : اتعافى من السرطان لك اخي ؟! بكل الاحوال امين الله ي