قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
فني مرة تاني عن اذنك .
عبيدة : استني يا صبية .
*******************************************
عبيدة : ومشيت بدون ما ترد عليي وهالشي علقني فيها اكتر عم تفهمي عليي ؟
سماح : اي عم افهم عليك بس قلي انا شو مطلوب مني ؟
عبيدة : المطلوب تخطبيلي ياها يا امي الي شهر حاكي معها عم حاول طالعها من بالي ما قدرت .
سماح : من عيوني بس عرفلي وين بيتها وبروح بخطبلك ياها .
عبيدة : وابي ؟
سماح : شبو ابوك ؟
عبيدة : يمكن ما يقبل بهالشي لحتى اتخرج و اشتغل .
سماح : ترك الموضوع عليي انا بقنعو .
عبيدة : الله لا يحرمني منك يا امي .
سماح : الله يرضى عليك يلا تفضل تغدى و بس تخلص الله يخليك بدي ياك تساعد جمال و جميل بالدراسة .
عبيدة : امرك امي .

ايهاب : تطلعي قدامك .
لين : اي شبو هالرسام ؟
ايهاب : ليكي هاد بيرسم العالم .
لين : هههه نيالو ما اطول بالو و يلي بالو اطول هو يلي عم ينرسم كم ساعة بيضل قاعد على نفس الوضعية ؟!!
ايهاب : بدي خليه يرسمك .
لين : لا مافي داعي .
ايهاب : معقول احلى انسانة بالدنيا ما تنرسم صورتها !
لين : ههههه والله مافي داعي خلص بتصور .
ايهاب : ما على كيفك .

*سحبني ايهاب من ايدي و حكا مع الرسام و خلاه يرسمني ، ايهاب كان طول الوقت عم يتأملني و يتأمل الرسمة و يبتسم ، طبعا كان سعر الرسمة خيالي بس فعلا حلوة كتير و كأنها واقعية ما رسمة ...

لين : كتير حلوة .
ايهاب : حلوة لانها صورتك .
لين : هي احلى ذكرى بحياتي .

*مضو هالكم يوم و انتهى شهر العسل ... وصلنا من المطار و اجا اخي عبيدة اخدنا و رحنا على بيت جدي ... عمي و عمتي والكل مجتمع ليستقبلنا ... كنت مبسوطة كتير وما حسيت بفرحة متل هالايام يلي عشتها ...

*رجعنا على بيتنا و تاني يوم رجع ايهاب على شغلو ... بعد 3 ايام .

ايهاب : قومي بدلي تيابك .
لين : لوين بدنا نروح ؟
ايهاب : لعند اهلي .
لين : بس مبارح كنا عندهن صاير مناسبة يعني ؟
ايهاب : لا بس هيك منسهر عندهن .
لين : اوكي .

*لبست و ركبنا بالسيارة و رحنا مشي ايهاب و بعد نص ساعة قطعنا بيت اهلو ...

لين : ايهاب مو قلتلي رايحين على بيت اهلك ؟ ليش ما نزلنا عندهن ؟
ايهاب : شوي و بتعرفي .
لين : طيب وين رايحين ؟
ايهاب : صبري شوي هلأ بتعرفي كلشي .
لين : يعني ما رايحين لعند اهلك ؟
ايهاب : لا .
لين : اوكي .
#زمن_الخذلان
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد 10 دقايق وصلنا على بيت حر بمنطقة هادية كتير ... وقف ايهاب و دق الباب ...

علا : اهلا وسهلا تفضل .
ايهاب : تفضلي لين .
لين : مرحبا .
علا : اهلا وسهلا تفضلو ارتاحو عن اذنكن رح ساوي قهوة .
ايهاب : لا علا قعدي جايين نحكي ما نشرب شي .
علا : هي مرتك ؟
ايهاب : اي .
علا : ما شاء الله عنك حلوة و صغيرة .
لين : تسلمي كلك ذوق .
*ابتسمت و حسيت انو هالمرة طيبة كتير و ناطرة ايهاب يعرفني عليها...
علا : بس ما توقعتها صغيرة كل هالقد .
ايهاب : صغيرة بالعمر بس عقلها كبير و صارت تفهم شو بدي من النظرة .
علا :.....
*فرحت بحكي ايهاب عني و ابتسامتي ما فارقت وجهي ...
ايهاب : لين .
لين : نعم .
ايهاب : بعرفك على علا .
لين : تشرفت بمعرفتك .
ايهاب : علا مرتي .
*اختفت ضحكتي و صار قلبي يدق بسرعة ...
لين : مرتك ؟؟؟ انت متزوج ؟؟؟!!!! لك ليش ما خبرتني .
*طلعت من البيت بسرعة و دموعي ملو خدودي بثواني ...
ايهاب : برجعلك .

ايهاب : لين استني .
لين : لك ليش هيك عملت ليش كذبت عليي ليش خدعتني ليييييش .
ايهاب : اطلعي بالسيارة منحكي بالبيت كل العالم صارو يتطلعو علينا .
لين : لك يتطلعو يتطلعو ما بهمني لك بكفيني كذبك ، خليهن يعرفو انك خدعتني .
ايهاب : طلعي بالسياااارة .

*ضليت طول الطريق عم ابكي ...

لين : نزلني ببيت اهلي .
ايهاب : حبيبتي طولي بالك منحكي بالبيت ومنتفاهم .
لين : على شو بدنا نتفاهم مافي شي نتفاهم عليه .

*ما رد عليي و اخدني عالبيت ... دخلت على غرفتي و ضليت طول الليل عم ابكي ... ليش انا يلي دايما بنخذل ؟! ... ليش ماني متل باقي البنات عيش الحب و عيش حياتي طبيعية ؟!

*صحيت تاني يوم ضبيت تيابي و نزلت على المطبخ لاشرب مي و نزلت شنتايتي معي ... شفت ايهاب عم يفطر .

ايهاب : لوين رايحة ؟
لين : على بيت اهلي و يا ريت توصل ورقة طلاقي باسرع وقت .
ايهاب : الشغلة على كيفك ؟
لين : اي على كيفي انا ماعاد اقدر عيش معك خدعتني وكسرت قلب مرتك حرمت ولادك من حنيتك كيف اجا من قلبك تجرح كل هالناس ؟؟ انا كرهتك وما قادرة ضل هون ولا دقيقة ما كرمالي بس كرمال مرتك و ولادك انا ما بقدر كون انانية و اخدك من عيلتك .
ايهاب : ما تحلمي تطلعي من هالبيت وما تحلمي تطلقي .
لين : لك مااااا بقدر عيش معك انا كرهتكككككك يا كذااااااااب .
ايهاب : حاج تعيطي .
لين : بدي عيط و بدي ابكي و صرخ انا تعبت من هالحياة تعبت .
ايهاب : اخرسي .
*رفع ايدو و ضربني كف ...
ايهاب : ولا تحلمي تطلعي من هالبيت .

*وقفت مصدومة و دموعي ما وقفو ... طلع ايهاب من البيت و قفل الباب ... ساعة كامل
ة ما عرفت شو بدي اعمل ... اخر شي اتصلت على رقم اخي جميل .

جميل : اهلين اختي .
لين : جميل تعال خدني من بيتي .
جميل : شبك اختي شوفي ؟
لين : جيب جمال و تعالو خدوني بعدين بتعرفو كلشي ما تتاخر عليي بسرعة قبل ما يرجع ايهاب من الشغل .
جميل : يلا اختي شوي و بكون عندك .

*تركت شنتايتي وما اخدت شي معي ... شفت اللوحة يلي مرسومة عليها صورتي ... كسرتها و دعست عليها ... بعد نص ساعة وصلو اخواتي جميل و جمال ....

جميل : لين افتحي الباب .
لين : اخي الباب مقفول اكسروه .
جميل : حاضر بس بعدي من ورا الباب .

*كسرو الباب اخواتي و اخدوني و رحنا على بيت اهلي ... حكيتلهن كلشي و ستي و امي صارو يبكو معي ... اما اخواتي عصبو كتير و صارو بدهن يردولو الكف عشرة ... اما ابي معصب و قلبو محروق عليي ...

عبيدة : بدي اطلع بروحو لابن هالكلب .
لين : لا اخي لا تركو انا ما بدي شي غير اني اتطلق .
ام عمر : تطلقي وانتي الك شهر عروس ؟
لين : ما فيني عيش مع واحد كذب عليي و خذلني مافيني اخد اب من ولادو و احرق قلب مرتو ، مافيني كون انانية يا ستي او وجع قلب الناس متل ما انا قلبي عم يوجعني ، عن اذنكن .

*رحت على غرفتي وتسطحت بتختي ، تذكرت جرح بلال بس جرح ايهاب اقسى من بلال بمليون مرة او يمكن التنين نفس القسوة بس انا تناسيت وجع جرح بلال ... اجت مرت ابي و ضلت تمسح على شعري لحتى غفيت .

*بعد 4 ساعات... صار الباب يندق بقوة ...

عبيدة : شو بدك ؟
ايهاب : وينها لين وينها مرتي ؟!
علاء : انت ما الك مرة عنا .
جميل : هلأ بترمي عليها يمين الطلاق .
ايهاب : ما رح طلقها بهالسهولة .
عبيدة : بدك تطلقها غصب عنك ومتل ما ربك خلقك .
ايهاب : هيك لكن ؟! اي رح طلقها بس بدي ترجعولي المهر .
سماح : اي منرجعو بس بنفس الوقت بكرى بدنا توصل ورقة الطلاق .
ايهاب : اي منشوف ليكون بعلمكن ورقة الطلاق ما رح توصل لحتى تجهزو المصاري .

*راح ايهاب و اجتمعت العيلة...

علاء : من وين بدنا نرجعلو المهر ؟ نسيانة انو عالي كتير ؟
سماح : امك كتبتلي قطعة ارض باسمي بدي بيعها و منرجعلو المهر .
عبيدة : بس يا امي هي الك .
سماح : راحة اختكن اهم من مال الدنيا كلو .
علاء : الله يخليلي ياكي ويقدرني اني كافيكي .
سماح : هاد واجبي ، بس ما بدي مرت عمو تعرف .
علاء : متل ما بدك .

*تطلقت و رجعنالو المهر لايهاب بعد ما باعت الارض مرت ابي ... حالتي النفسية صارت سيئة كتير ... بس كنت اغلب وقتي بغرفتي لحتى ما حدا يشوف دموعي ... بكيت كتير على حالي و حظي ويا ريت بينفعني البكي او بيخلي حظي يتحسن ...

علاء : لين .
لين : نعم بابا .
علاء : بدي جاوبك على سؤالكن انتي و اخوكي يلي سالتوني ياه من سنين وما كنت احكي .
لين : اي احكي ابي احكي .
علاء : تعال عبيدة .
عبيدة : احكي ابي عم نسمعك .
*******************************************

*قبل 20 سنة تقدمت لامكن (احلام) كان عمرها 18 سنة طلبتها من اهلها و قبلو فيني بعد ما سألو عني ... طول فترة الخطبة ما كانت تضحك و ما كانت تحكي معي الا اذا حكيت معها قلت معلش يمكن لانها صغيرة بالعمر او لانها خجولة ... تزوجنا و عملت كل جهدي لحتى اسعدها وشوفها عم تضحك بس عبث ... دللتا كتير و داريتها برموش عيوني بس هي ولا مرة سالتني انا شو بدي او اهتمت فيني ...

* بعد 5 شهور طلعت امكن حامل ... فرحت كتير و اخدت حلو لاهلها و لاهلي ... كنت اسألها شو بتحبي نسمي ابننا ما كانت ترد و كأنها ما بدها هالولد ... ولدت و جابت عبيدة ...

علاء : شو نسميه ؟
احلام : عكيفك .
علاء : مافي ولا اسم ببالك تقترحيه ؟
احلام : ابنك و انت حر سميه الاسم يلي بيعجبك ما بيهمني .
*استغربت من طريقة حكيها ...
علاء : رح سميه عبيدة .
احلام : طيب .

*صرت انت تبكي ... وقتها امك خلت الممرضات يجيبولك رضاعة و عودتك عليها ... ولا مرة شالتك وقت تبكي ولما ارجع من الشغل انا احملك و هديك ...

عبيدة : ليش كل هالقسوة ؟
لين : وبعدين ؟

*و بعد فترة طلعت امكن حامل مرة تاني بس وقتها صارت تبكي كتير ...

احلام : انا ما بدي هالولد .
علاء : ليش ما بدك ياه هالولد نعمة محرومين منها كتير ناس .
احلام : لسا عبيدة صغير وانا ما قادرة اهتم بتنين .
علاء : هالولد يلي ببطنك ابني و بالنسبة الي هو كنز وما رح اسمحلك تفرطي فيه .
احلام : انت اناني .
علاء : انا ما اناني انا ما بقدر اغضب ربي بس لانك ما عرفتي تهتمي بتنين على اساس انتي كتير مهتمة بعبيدة قلك شغلة جيبي هالولد وانا بهتم فيه .

لين : معقول امي هيك بتفكر ؟!

*ولدت و جابت لين وكمان ما رضيت تسميكي لهيك انا سميتك ... كتير مرات تتصل فيني و انا بالشغل ...

احلام : علاء تعال شوف ولادك عم يبكو كتير وانا ما عرفانة كيف اتصرف معهن .
علاء : انا بالشغل بس ارجع بشوفهن حاولي تسكتيهن .
احلام : هلأ بتجي يا اما رح اترك البيت و ولادك و امشي .

*تركت شغلي و رحت عالسريع عالبيت اخدتكن لعند عمتكن فاتن ورجعت على شغلي ... وهيك صرت كل يوم الصبح وديكن عند عم
تكن و انا وراجع من شغلي جيبكن عالبيت معي .
#زمن_الخذلان
#الجزء_الثامن_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

وهيك صرت كل يوم الصبح وديكن عند عمتكن و انا وراجع من شغلي جيبكن عالبيت معي .

*بقينا على هالحالة لحتى صار عمر لين 6 شهور وبليلة شتا ... بكيت لين كتير ...

علاء : قومي شوفي البنت شبها .
احلام : ما بعرف شبها .
علاء : طيب قومي سكتيها عالاقل .
احلام : طلقني علاء طلقني و ريحني انا ما قادرة كمل معك ما قادرة اسمع صوتك ولا صوت ولادك .
علاء : صوت ولادي ؟! ليش هدول ما ولادك كمان ؟ انتي مافي بقلبك ولا ذرة حنية ؟
احلام : اي مافي بقلبي حنية لاني بكرهك .
علاء : بتكرهيني ؟ ليش انا شو عملتلك دللتك دلال بتحلم فيه كل انثى ، تحملت تكبرك عليي وعلى ولادي وقول لحالي معلش يا علاء لساتها صغيرة ، فهميني ليش بتكرهيني بعد كل هالشي ؟
احلام : بكرهك لاني مغصوبة عليك ، بكرهك لاني ما حابة كون معك .
علاء : مغصوبة عليي ؟
احلام : اي مغصوبة عليك اهلي لما سألو عنك وعرفو انو ابوك غني زوجوني غصب عني و رفضو ايمن لانو فقير .
علاء : مين ايمن ؟
احلام : ابن خالتي و حبيبي من لما فتحت عيوني على هالدنيا وهو بحياتي ، طلبني بنفس الفترة يلي طلبتني فيها انت قبلو فيك و رفضوه لانو ابوك غني بس هو فقير عرفت ليش بكرهك .
علاء : لك ليش ما قلتيلي هالحكي من ايام الخطبة والله كنت تركتك و بعدت عنك ليش استنيتي لحتى صار عنا ولدين وحكيتي لك ليش ؟
احلام : ما قدرت حاولت كتير خبرك بس خفت من اهلي يعرفو انو انا يلي خليتك تتركني بس هلأ ما قادرة كمل والله تعبت و تعب قلبي ، بحلفلك اني ما خنتك ولا شفتو بعد ما خطبتني بس انا عم موت عالبطيئ بترجاك طلقني يا علاء بحياة اغلى شي عندك تطلقني .
علاء : يا الله انا ماعم صدق كل هالشي مخبيتيه عذبتي قلبي و عقلي معك و عذبتي ولادك وحرمتهين من حنان الام عنجد انتي ما بتستاهلي تكوني ام ... انتي طالق .

*طلقتها و بسرعة راحت لعند اهلها سمعت بعد العدة انها تزوجت ابن خالتها و بعدين ماعاد سمعت عنها شي ولا بدي اسمع ...
*******************************************

لين : ليش قلتلنا انها سافرت ؟
عبيدة : وليش لهلأ لحتى حكيتلنا قصتكن ؟
علاء : قلتلكن انها سافرت لحتى ما تطلبو مني تشوفوها لاني بكرهها كتير و هلأ لحتى حكيت استنيتكن لحتى كبرتو و نضجتو ما كان بدي تتعب نفسيتكن .
لين : انا بحبك بابا .
علاء : وانا بحبك يا عيوني .
عبيدة : الله يطول عمرك .
سماح : يا سلام على هالحب الله لا يحرمكن من بعض .
لين : ماما تعالي لجنبي شاركينا هالحب انتي امنا الحنونة يلي ما تخلت عننا ولا قسيت علينا .
سماح : وما رح اتخلى عنكن .
*******************************************

*بعد ما خلصت عدة طلاقي ابي ماعاد يخليني اطلع من البيت متل قبل و صار يقلي نظرة المجتمع تغيرت بالنسبة الك ... ما زعلت من ابي و تفهمت الوضع و حكيو ... صرت وصي امي او اخواتي على كلشي بدي ياه واطلع مرة وحدة كل شهر مع اهلي لغير جو ...

عبيدة : امي .
سماح : عيوني .
عبيدة : انا سألت عن مريم و عرفت وين بيتها .
سماح : تمام لكن انا اليوم بحكي مع ابوك بالموضوع و بكرى باخد ستك و عمتك و منروح منطلبها .
عبيدة : لك الله يخليلي ياكي وما يحرمني منك .
سماح : الله يحميك يلا حبيبي روح بدل تيابك مشان نتغدى .
عبيدة : حاضر .
لين : ماما شبو عبيدة طلع من المطبخ فرحان ؟
سماح : هههه كبر شيخ الشباب و قرر يخطب .
لين : يا روحي الله يتمملو على خير .
سماح : الله يسعد قلبك ويفرحني فيكي .
لين : يفرحك فيني ! انا خلص اخدت نصيبي من هالحياة يا امي و رضيانة الحمدلله .
سماح : انتي لساتك صبية بأول عمرك ياما في نسوان بيتطلقو و بيترملو و بيرجعو بيتزوجو ، انتي يا بنتي ما مخلوقة من ضلع بلال ولا مخلوقة من ضلع ايهاب الانسان يلي مخلوقة من ضلعو انتي عم يدور عليكي و رح يوصلك وتعيشي احلى حياة .
لين : ان شاء الله .
سماح : يلا حبيبتي ساعديني بترتيب السفرة رح يجي ابوكي من الشغل .
لين : امرك .

*تغدينا و كل واحد راح على غرفتو...

سماح : علاء
علاء : عيوني .
سماح : ما بدك تفرح ب عبيدة و تشوف علاء الصغير ؟
علاء : امنيتي يا سماح .
سماح : عبيدة حابب صبية معو بالجامعة سأل عنها والكل مدح من ادبها و اخلاقها و عرف وين بيتها وطلب مني بعد اذنك انو روح و اطلبلو ياها من اهلها .
علاء : اي بس يا سماح المصاريف .
سماح : لا تشيل هم انا فكرت بكلشي بالبداية انا و انت منساعدو ببيع من دهبي و منشتري للعروس الدهب و منعطيها المهر و بيعيش هون معنا ببيت العيلة ليتخرج هو وهي و بعدين بيطلعو بيستأجرو بيت .
علاء : تفكيرك كلو صح بس هو لساتو صغير من اسبوع طبق ال21 سنة .
سماح : خليه ياخد البنت يلي بيحبها ما بدنا نمنعو و بعدين يلومنا .
علاء : والله عم تحكي صح خلص بكرى خدي امي و اختي و روحو طلبوها .
سماح : اي من عيوني .

*وافقو اهل مريم على اخي عبيدة و قبلو بكل التخطيطات وانها تعيش ببيت العيلة ليتخرجو ...
بيوم الخطبة ...

احلام : مبروك يا عريس الله يهنيكي يا عروس .
عبيدة : الله يبارك فيكي .
مريم : تسلمي خالتو عقبال فرحتك بولادك .
احلام : امين .
عبيدة : مين هي ؟
مريم : هي مرت ايمن ابن عم ماما ، ليش سالت عنها ؟
عبيدة : ما بعرف بس حسيت حالي شايفها قبل هالمرة ، المهم انتي طالعة بتجنني و بعلن انك سرقتي عقلي و قلبي .
مريم : هههه الله يخليلي ياك .
عبيدة : بتحبيني ؟
مريم : لو ما بحبك ما بقبل فيك .
عبيدة : وانا بحبك الله لا يحرمني منك .

سحر : شبك مرت ابن عمي الغالي ليش هيك وجهك تعبانة شي ؟
احلام : لا ابدا اي اي راسي عم يوجعني شوي .
سحر : اي سلامتك .
*سكتت وقلت بقلبي شو احكي شو قول؟! قول انو هالعريس ابني و عرفت هالشي من كرت الدعوة ، ولو قلت ورحت صارحتو ما رح يتقبلني لاني ما بستاهل كون ام هالشب ولا ام هالصبية الحلوة لين ، الله يحميكن يا ولادي و يسعدكن بحياتكن (احلام)

*استمرت الخطبة 6 شهور ... كان عرس اخي حلو كتير مع انو بسيط بس بيكفي مشاعر العريس و العروس انها صادقة اتجاه بعضهن وما رح ينخذلو بعد الزواج ... فرحت بأخي كتير و ضليت طول الوقت عم ادعيلو بالسعادة ... بعدا ما انتهى العرس سافر اخي و مرتو اسبوع على البحر .

سماح : لولو نمتي ؟
لين : لا ماما لسا .
سماح : بنت عمي عم تسألني عنك .
لين : ليش شو بدها ؟
سماح : قالتلي انو ابن عمي هاني شافك يوم عرس عبيدة و طبعا بنت عمي شافتك و هاني قلها لاختو تسال عنك لانو اعجب فيكي و بدو يخطبك .
لين : ما رح يخطبني بس يعرف اني مطلقة لا تتحمسي امي .
سماح : بيعرفو انك مطلقة و هو كمان كان متزوج وتوفت مرتو بمرض السرطان .
لين : لا ماما الله يخليكي ما بدي انخطب ولا اتزوج بعرف حظي بكرى بيطلع لساتو بيحب المرحومة .
سماح : ولاد عمي كتير حبابين و عاقلين و مستحيل يجرحو اسألي ابوكي عنهن هو بيحكيلك عن اخلاقهن ، فكري بالموضوع حبيبتي وما رح تندمي .

*فكرت كتير و سألت ابي وبالفعل مدحلي منهن ... وافقت وانا خايفة ... وافقت على امل اني عيش مبسوطة وانسى جرحي وافقت لحتى ما يضل اسمي مطلقة .

*طول فترة الخطبة كان هاني منيح معي وما زعجني ابدا بس انا ماعاد اوثق بحدا ... وبيوم عرسي قرب مني هاني وقلي...

هاني : بحلفلك بحياتي اني ما خلي دمعتك تنزل طول ما انا عايش .
لين : ان شاء الله .

*هلأ الي سنتين متزوجة وبحمد ربي انو هاني صدق وقت حلف سنتين ما بكيت حزن فيهن ، بس بكيت من فرحتي لما طلعت حامل وجبت بنتي سماح حبيبة قلبي وكل دنيتي .

#زمن_الخذلان
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

مهما انخذلنا بحياتنا ومهما انجرحنا ولو من اقرب الناس النا لازم يضل في بقلبنا امل بالله انو رح يجي يوم و ننسى كل العذاب يلي عشناه و تصير حياتنا سعيدة لانو رب العالمين الوحيد يلي بيحن على العبد ولما بيعيشو مواقف صعبة بس ليختبر صبرو و يزيد حسناتو والدليل بقوله تعالى ( وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا )

اكيد كلكن استغربتو من احلام وانو معقول في هيك ام ؟! اي في هيك ام بس نسبتهن قليلة لهيك مافي كتير روايات وقصص بهيك موضوع ... وبالنسبة لسماح هي رحمة من السما بعتها رب العالمين لعبيدة و لين ليعوضهن عن حنان امهن ومن دلائل الرحمة بالقرآن الكريم بقوله تعالى ( وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ )
قصة اليوم: #زمن_الخذلان ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
كتاب: المشوق الى القرآن
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: خادمة في زمن الغربة

• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: لأنها استثناء ج1
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: لن ينساها ج2
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'