قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بالقسم ماحدا حقق معه ولا حدا خبرو ليش هو موجود عندهم بس تعذيب وضرب واهانه لحتى فقد الوعي وماعاد قادر يتحمل اكتر
الدم بيقطر من كل جسمه ماخلو اسلوب للتعذيب ماجربوه عليه كل هاد و السؤال براس جاسم .. ليش انا هون !!!
بعد ماعذبوه شحطوه اخيرا لغرفة التحقيق غرفه عتمه مافيها غير طاولة تحقيق وكرسيين وضو معلق فوق
رموه ع الارض وبلش يحاول يفتح عيونو بعجز كان في رجال واقف وحاطط اجره على بطن جاسم وبيطلع فيه بنظرة شماته
فتح جاسم عيونو ونطق من بين الامه…… جـ ججمال !!
######
#يتبع#رواية #يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثامن
جمال… ايه جمال شو رأيك بهالمفاجئه حلوه مو
حاول جاسم يرفع حالو بس كان جمال عم يضغط عليه برجله وهو فيه من اثار الضرب والتعذيب شي مابيتحملو انسان
جاسم : شو بدك جمال
رفع جمال اجرو عن جاسم وحط ايديه بجيابه وبلش يتفتل بالغرفه رايح جاي
جمال : كتير حلوو كتير حلو حبيت والله
انت بكل وقاحه عم تسٱلني شو بدي حلو حلو والله😏
تلفت جمال بتجاه جاسم وابتسم بخبث
جمال : شو مفكر انك تجي لعرسي تعلن للعالم حبك لخطيبتي والمفروض انا ازقفلك مو
جاسم ::… ………
جمال : انت لازم تدفع ثمن غلطتك وصدقني لعبت مع الشخص الغلط
جاسم : انت انسان معدوم من اي مشاعر انا لو حسيت انك فعلا بتحب سمر كنتـــ…
جمال : ههههههههههههههههه حب !! حب!!!
يا ابني عن اي حب بتحكي فوق عحالك الحياه عباره عن غابه والشاطر يلي بياخد اللقمه من تم السبع
جاسم : مدامك مابتحب سمر ليش خطبتها
جمال : بزنس يا ابني بزنس
جاسم : بزنس ؟؟
جمال : اي بزنس ابو سمر بدو مساعدتي انا وابي لحملته الانتخابيه وبالتالي هو بيوفرلنا الحمايه وبهيك بنكمل بعض لنصير كبار البلد
جاسم : وسمر هي حلقة الوصل بينكم
جمال : ياعيني علييييك ليكك بتلقطها عالطاير
جاسم :…… .
قرب جمال وقعد عالكرسي وحط اجريه عالطاوله
جمال: انا حاليا ماعاد يناسبني اتزوج سمر
جاسم :…… ..
جمال بخبث : البنت اللي بتفرط بشرفها مابتلزمني
استجمع جاسم قوته وهجم على جمال وبلش يلكمه بكل قوه
ماوعي الا بضربات الشرطيين يلي كانو موجودين عالباب وقع عالارض وبلشت الدنيا تفتل فيه
بعد مده وعي جاسم وشاف جمال بعدو قاعد وبيدخن سيجاره بكل ارياحيه
جاسم : طلعني من هون انا لازم ارجع واحكي مع ابو سمر
جمال : ههههههههههههههههه وشو بدك تقلو بالله
جاسم : حقيقتك الوسخه
جمال كان بيضحك بصوت عالي ومن مصدر قوه
كيف لا وهو خطط لكل شي بدقه
##
جمال : رقيه بس توصلك اشارتي بتروحي لعند ثائر بيك وبتنفذي يلي طلبته منك
رقيه : متٱكد مارح يصير على جاسم شي
جمال : لو بدي ائذيه كنت اذيته بس انا وعدتك
رقيه : طيب بعد ماخلص مهمتي بدي سافر انا وجاسم للضيعه وبتنسانا انت معك سمر والسلطه والثروه وانا معي جاسم
جمال بخبث: ايه ايه تمام استني مني اشاره سلام
رقيه : استنى جمال بيك اسمعني الو
جمال نسي يسكر الخط وكمل حديثه مع رجاله عماد وصفوان
جمال : بتوصلو رقيه لبيت ثائر بيك وبديرو بالكو مابدي اي غلطه
صفوان : بس يا جمال بيك افرض ثائر بيك ماصدق كلام رقيه
عماد : لا يارجل مافي وحده عاقله بتدعي على نفسها هيك ادعاء وبتفضح حالها انه جاسم اغتصبها… اكيد ثائر بيك رح يصدق وام سمر كمان خصوصا بعد عملتهم بيوم عرس سمر
صفوان : وافرض حبو يتأكدو انها مو بنت وقتها رح تنكشف لعبتنا
لمعو عيون جمال وهو بيبتسم بمكر
لهيك اول ماتنفذ المطلوب منها بتاخدوها على اساس بدكم ترجعوها وبتشوفوا شغلكم لتتحول لمدام رقيه هههههه
صفوان : هههههه شكلنا رح ننبسط
عماد : معلم هههههههههههههههههههههه
حطت رقيه ايدها على تمها وحاولت تكتم صوتها وقعدت تفكر بعدين لبست وجهزت حالها واستنت اشاره من جمال
####
مازالَت الحَياة تُثبت لي .. أَنّني أَكثَر قُوّة مِمّا تَوقّعت ..! أَكثر صَبراً وَصمتاً .. أَكثَر قُدرَة على التّغاضي وَالتّجاوز وَالتّحمل ..
عوده لغرفة التحقيق
جاسم… انا شو المطلوب مني
جمال : اي هه هلأ فينا نتفق
جاسم : على شو بدنا نتفق
حط جمال ورقة اعتراف مو ناقصها الا توقيع المتهم
جمال : وقع هون
مسك جاسم الورقه وبلش يقرأ
اسم المتهم… . سليم خالد عفيفي
العمر… .. 40 سنه
الحاله الاجتماعيه… . اعزب
الاتهام الموجه اليه… التجسس على امن الدوله ونقل معلومات سريه والاسائه للبلد
توسعوا عيون جاسم ومسك الورقه وقلبها
جاسم : انا مستحيل اوقع على هي الاوراق
جمال : حقك وانا كمان من حقي احاسب زوجتي على خيانتها
انتفض جاسم من مطرحوا ورفع اصبعوا بوجه جمال
جاسم : عم تهددني بسمر 😡
جمال بكل برود : لا لا وليش اهددك هي غلطت وقت سلمت حالها الك
جاسم بغضب: سمر اشرف منك عم تفهم ياحقير
جمال وبعدو محتفظ بهدوئو
اي بس وقت نتزوج واعلن للعالم انها مو بنت ومو شريفه الكل رح يصدقني واولهم ابوها ولا نسيت عملتك يوم العرس
جاسم :……
ابتسم جمال ابتسامة نصر وكمل حديثه
انت ب ايدك خلاص سمر
جاسم :… . كيف
جمال : قدامك خيارين
الاول بترفض اتوقع على هي الاعترافات وطبعا بوقتها رح تنعم بحريتك مقابل عذاب سمر
والتاني…توقع على الاعترافات و توهب سمر حريتك وبوعدك رح انسى كل شي وكون الها زوج صالح
بدون تفكير مسك جاسم الورقه ووقع عليها ليتحول من جاسم ل سليم
دخل عالسجن بملأ ارادته ليحمي شرف سمر ومايسمح لجمال يئذيها
يسع قلبي الكون بلحظة ، ثم يضيق فلا يسعني 💔 ..
######
ساميه… انسجنت كل هالسنين ظلم
جاسم مو ظلم انا كنت بحمي سمر من الظالم
ساميه : طيب واهلك مادورو عليك
جاسم ب ابتسامه حزينه
بهذاك اليوم ضج خبر بكل السجن انه الطياره يلي المفروض اسافر فيها وقعت بالبحر ومات كل اللي فيهاواكيد وصل خبر لاهلي ولسمر اني متت
نزلت دمعة ساميه وبلشت تبكي
قرب منها جاسم ومسح دمعتها
جاسم : ارجوكي ماتبكي
ساميه : انت لازم تطلع من هون انا رح ارجع احرك القضيه ورح اكسبها
جاسم بقلة حيلة : رح تترافعي عن جاسم ولا عن سليم ولا عن السجين رقم 221
ساميه بجديه : رح اترافع عن جاسم لانه سليم الشافعي ميت
جاسم : سليم ميت بس جمال اكدلي انه عايش وهربان
ساميه : سليم ميت جاسم بابا الله يرحمه كان ماسك ملف قضيته بس مو لحتى يبريه كان بدو يثبت ادانته وبس مات سليم كان بابا بدو يسكر القضيه ولسبب مجهول انقتل بابا انقتل لحتى مايكشف وساختهم بس ورحمة ابي مارح اكن الا ابين الحق
جاسم : وانتي كيف عرفتي بوجودي هون ب اسم سليم
ساميه : قبل وفاة بابا لاحظ شي غريب وانه في ايد خفيه بتسعى لموت سليم وسرقة ملفه لحتى ماينكشفوا والملف بخزنة بابا
كملت ساميه كلامها وكان جاسم بيستمع ب اهتمام
ساميه : بابا عرف انه في سجين حمل قضية سليم وانسجن بدالو كان بدو يفتح ملف القضيه بس قتلوه 💔
جاسم : اهدي ساميه لو سمحتي تفضلي اشربي مي
شربت مي والتفتت ع جاسم وابتسمت
ساميه : انا لقيت الحل جاسم عندي شاهد شهادته بتطلعك برائه من الجلسه الاولى
جاسم : ميييين !!!!!!
ساميه : ســـــــمـــــــر… .. !!!!

######يـــــتــبــــع
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_التاسع
@rwayate
كان جاسم صافن بساميه بدهشه واستغراب ماتخيل تكون سمر الشاهده لحتى ينال حريته
جاسم : ساميه رح اعتبر نفسي ماسمعت اي شيء
ساميه بجديه : بس يا جاسم شهادة سمر رح تفيدك كتير
سند جاسم راسو للحيط واطلع بالفراغ كأنو عم يطرد الافكار من راسه
جاسم : انا انسجنت عشر سنوات ظلم لحتى احافظ على شرف سمر بدك اياني هلأ اجيبها للمحكمه ؟؟
ساميه : بس يا جاسم…..
جاسم : اكيد الناس رح يسألو من وين بتعرفني ووقتها جمال مارح يستمر بالمحافظه على وعدو انه مايئذي سمر
ساميه :………
كانت ملامح جاسم هاديه كتير وفي دمعه علقت بطرف عينو وهو عم يحكي
جاسم : اكيد سمر هلأ عايشه حياه سعيده وكريمه يمكن صار عندها ولد وبنت بيكون عمر البنت تسع سنوات والولد ست سنوات
ساميه :……… .
جاسم : انا مستعد اكمل باقي حياتي بالسجن ساميه بس مو مستعد اتحمل سمر تنئذي عم تفهميني
ساميه : افهمني انت ارجوك
رفع جاسم ايدو بوجه ساميه لتسكت وحكا بجديه
جاسم : اوعديني ما ادخلي سمر بهالقصه احلفيلي بشرف مهنتك تحافظي عليها حتى مني
ساميه : منك انت !!!!!!
جاسم : اي مني… ممكن اضعف واقلك موافق لهيك كوني متل السيف بضهرها…
كمل كلامه وعيونه بعيون ساميه ومسك ايديها بين ايديه
جاسم : وهلأ اوعديني ساميه
ساميه : بوعدك بشرف مهنتي جاسم 😔
#####
دخلت ساميه لغرفتها وهي مزعوجه كتير وعم تفكر كيف ممكن تساعد جاسم
ام ساميه : لك بنتي وين شارده
ساميه : اه… اي ماما معك
ام ساميه : ههههه لا واضح انك معي شبك لك بنتي من لما رجعتي وانتي مو على بعضك
اتنهدت ساميه ب اسى وقعدت حد امها وبلشت تحكيلها كل شي صار معها بزيارتها لعند جاسم
ساميه : امي ليبي عم تبكي !!!
ام ساميه : لا امي ماعم ابكي بس اثر فيي كلامك
قربت ساميه لعند امها ومسحتلا دمعتها وباست ايدها
ساميه : لك يسلملي الحساس يسلملي الحنون انا
ام ساميه وهي عم تمسح ب ايدها على شعر ساميه
ساعديه بنتي ساعديه
مطت ساميه شفايفها… .انا بدي ساعدوو بس هوي عنيد مو قابل يساعد نفسه
ام ساميه : هوي مو عنيد هوي انسان يا امي
لمعت عيون ساميه وقامت بسرعه لمكتب ابوها فتحت الخزنه وطالت منه ملف ازرق
قعدت عالكرسي ورا المكتب وسندت ضهرها وبلشت تروح بالكرسي شمال ويمين وهي تتطلع بالملف
#ملف_سليم_خالد_الشافعي
بقيت طول الليل تفكر وتربط بين الامور
بابا جاسم جمال ابو جمال سليم ثائر الحمله الانتخابيه حزب الشعب
فجأه توسعوا عيونها مسكت ورقه وقلم وبلشت تتحلل
ثائر بيك بدو يحافظ على الكرسي والمنصب
جمال فجأه صار شي مهم بالبلد
ابو جمال بيدعم ثائر بيك
سليم كان جاسوس !! بس لمين !!!
مين المستفيد من موته والخلاص منه
جاسم انسجن بتهمه مالو فيها بس ليش انسجن ب اسم سليم بالذات !!!
صحيت الصبح وهي حاسه حالها مكسره كانت نايمه عالمكتب ماحست بحالها كيف نامت

اتجلست وعدلت ضهرها مسكت الملف والاوراق يلي كانت عم تكتب وتحلل عليهم ورجعتهم عالخزنه
اخدت شور ولبست وتعطرت وهي مبسوطه ومتفائلة كتير لانها بلشت تمسك طرف الخيط ورح تحل اكتر من قضية بقضيه وحده
ساميه : ماما انا نازله ع المحكمة ادعيلي
ام ساميه : موفقه بنتي الله يفتح بصيرتك
#######

#وبالمـحكـمـه
طلبت ساميه اعادة فتح قضية السجين سليم الشافعي او متل مابيسموه السجين رقم 221
نزلت من المحكمه وهي بتتنفس بكل راحة .
اخيرا رح اعرف مين قاتل ابي
ركبت سيارتها وتوجهت لعند جاسم
… .
جاسم : يا صباح النشاط شو شايفتيني بمنامك
ساميه : هههههه هيك شي يالله قوم لنفطر سوا انا كتير جوعانه
بلشوا ياكلو وساميه مسلطه نظرها على جاسم
جاسم : انتي اليوم مو طبيعيه شو صايرلك
ساميه : هههه حزرت 😉
جاسم وهو عم يمسح ايديه ببعض
الحمد لله دايمه… اي هاتي شو عندك استازتنا
ساميه… . انا قربت اعرف مين ورا مقتل ابي
جاسم : بجد ؟ مين !
ساميه : حاليا ما بقدر احكي شي
وقفت وبلشت تروح وتجي
ساميه : جيت لهون لخبرك اني رجعت فتحت ملف القضية واول جلسه بعد اسبوع
جاسم :……
ساميه : ليش ساكت
جاسم : لا ابدا بس اكيد مانسيتي وعدك الي ؟
قربت ساميه لعند جاسم وحطت ايدها على كتفه بثقه
لا طبعا ما نسيت وانا وقت اوعد بوفي
جاسم : شكرا ساميه
ساميه ب استغراب : على شو عم تشكرني
جاسم : على كل شيء عملتيه معي
ضحكت ساميه وفتلت حالها لتطلع وهي بتقلو
موعدنا بعد اسبوع يابطل استعد 💪
جاسم : ههههههه تمام سيدي ورفع ب ايدو وادالها التحيه
####
بـعـد مرور اسبــوع ***
بسم الله الرحمن الرحيم
( وان حكمتم بين الناس فٱن تحكموا بالعدل )
صدق الله العظيم
يارب ساعدني لاحقق العداله وجيب حق بابا وجاسم من الظالمين
كانت هي كلماتها وهي بتطلع بالايه الكريمه على باب المحكمه قبل ماتفوت للقاعة
دخلت لجوا بخطوات ثابتة وقعدت مكانها تستنى يجيبوا جاسم
طل جاسم وهو مكلبش ع يمينو وشمالو في حرس مسلحين
وقفت ساميه بغضب واشرت للشرطي
هيه انت مو من حقك تعاملو بهي الطريقه موكلي مو مجرم ولاسفاح موكلي انسان اكتر منك
احمرو عيون الشرطي وكان رح يعلي صوتو ويعمل مع ساميه مشكله بس استوقفوا دقة القاضي على طاولة القضاء
مــــــحـــــكمـــــه ♖♗♖🔨

القاضي : نادو على القضية الاولى
المنادي بصوت عال… سليم خالد الشافعي
القاضي : ليتفضل محامي الدفاع

اشرت ساميه لجاسم انه ما يوقف وقت نادوه ب اسم سليم وهالشي لفت انتباه القاضي
ساميه : بعتزر منك سيادة الوزير بس كان لازم اعمل هيك
القاضي : انا قاضي مو وزير
سامية : وهلٱ سيادة الوزير رح بلش مرافعتي
القاضي بغضب : اناااا قاضي
ساميه بهدوء : زعلت لاني ناديتلك بلقب مو لقبك سيادة القاضي طيب ليش ناديت ل موكلي ب اسم مو اسمو
بلش صوت الناس وهمسن يعلا بالقاعه
القاضي وهو عم يدق عالطاوله : سكووووووووووت
تفضلي انسه ساميه
طلعت ساميه الملف الازرق وتوجهت للقاضي
سيدي القاضي هاد ملف المتهم سليم الشافعي
حكت بحده وهي مسلطه عيونها بعيون القاضي سليم الشافعي الحقيقي وتلفتت لجاسم مو هاد
القاضي .. انسه ساميه ممكن توضيح اكتر نحنا قضاه والرٱي المجرد مالو قيمه اثبتي كلامك بالحقائق الملموسه

العدل أساس الملك وأن حكمتم بين الناس فأن تحكموا بالعدل من يأخذ بالسيف فابالسيف يؤخذ

توترت ساميه واطلعت بجاسم نظرات خوف ابتسملا جاسم واشرلا ب ايدو 👍انه كملي ساميه لاتستسلمي
اخدت ساميه نفس وتوجهت لمنصة الادعاء
ساميه : سيدي الرئيس لو اطلعت ع الملف يللي قدامك رح تلاقي شهادة وفاه ب اسم سليم خالد الشافعي من 11 سنه وهذا ان دل على شيء ف انه يدل بالدليل القطعي ان سليم شخص ميت شخص لاوجود له بهذه الحياة
تلفت القاضي على الملف وبلش يتشاور مع المستشارين وبعد مشاوره نطق القاضي
القاضي : انسه ساميه اذا كان سليم ميت فهاد اللي بالقفص مين ؟؟؟
تعبت عيون ساميه بالدموع وحكت بغصه وهي يتطلع لجاسم
هاد ياسيدي الرئيس ضحية استغلال المسؤولين لمناصبهم هاد انسان اطهر واشرف من انه يكون بالسجن
مسحت دمعتها وقالت بثبات
لهذا سيادة الرئيس انا بقدم اتهامي لكل من جمال الجبل ووالده حسن الجبل… .. شكرا سيدي القاضي
بعد مشاورات بين لجنة القضاه اعلن القاضي قبول الادعاء واستدعاء كل من جمال ووالده وتم تحديد جلسة اخرى بعد عشر ايام… . رفعت الجلسه… ..
#مــحــكــمة
#####

#يتبع
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_العاشر
########
بعد مارفعت ساميه قضيه على جمال وابوه استلمو اخيرا اشعار المحكمه للحضور للجلسه القادمه بعد اسبوعين
حسن بيك : قضية سليم رجعت انفتحت !!!
جمال : اي ابي بس مابعرف كيف وليش ومين رجع فتح ملفاتنا القديمة
حسن بيك : ليكون السجين اللي حطيتو بدال سليم
جاسم : قصدك جاسم !! لا من هالناحية اطمن جاسم اصلا مابيعرف مين سليم ومابيعرف انه ميت اصلا
ضرب ب ايدو عالطاوله وصرخ… . لكان مين!! مين الو مصلحه ملف سليم يرجع يفتح
جمال : طول بالك ابي هلأ بعمل اتصالاتي وبجيبلك الخبر اليقين
حسن بنفاذ صبر .. شوفلي مين ورا هالموضوع بسرعه مابدي اي تأخير واي غلط مفهووووم
جمال : مفهوم ابي… ومسك موبايلو وبلش ب اتصالاته
#####
ساميه : اووووف ياربي شو كنت متوتره
جاسم : لكنك ترافعتي بشكل رائع ساميه
فتلت ساميه وبلشت تلف وادور وهي فاتحه ايديها كانت بدايه مبشره بالنسبه الها
جاسم : هههههههه اهدي هلأ بدوخي وبتوقعي وانا مالي مسؤول ازا صرلك شي
قعدت ساميه بسرعه وهي محتفظه ب ابتسامتها الواسعه
ساميه… ايوووووه وهي قعده هههههه ااااااه الحمد لله يارب هاد كله من فضل ربي ودعوات امي ورضا ابي عليي
ضيق جاسم عيونو وسأل ساميه
جاسم : ممكن اسألك سؤال ❔
ساميه بفرح : ايه طبعا اسأل شو بدك جاسم
جاسم : ابوكي كيف مات
غابت الابتسامه عن وجه ساميه وحلت مكانها دمعه تحولت لسيل من الدموع
قرب منها جاسم ومسح دمعتها
جاسم : انا اسف ساميه خلص انسي سؤالي بس ارجوكي ماتبكي
مسحت ساميه وجهها واخدت نفس بقوه وبلشت تحكي
ساميه : مافي مشكله جاسم وهي الدمعه لابد منها اساسا هي بس،تنزل مابتاخد ازني
جاسم : بتحبي تحكي
ساميه : رح خبرك جاسم شو سبب موت ابي وسبب اصراري اثبات برائتك ومارح ارتاح الا بس اكتشف الحقيقه وحقق العداله
كان جاسم بيتفحص معالم وجه ساميه هي البنت المليانه اهات واوجاع بس بتحاول قد مافيها تبين قويه وثابته لتسعى ورا هدفها بكل عزم
جاسم : مهما طال الزمان مصير الحقيقه تظهر
ساميه : ان شاء الله
سكت جاسم وهو ناطر ساميه وتبلش حكي من تلقاء نفسها ماحب يرجع يكرر طلبه لحتى مايجرحها
ساميه… . يومها كان عمري 14 سنه كنت رايحه مع بابا لبيت عمتي… ..… . وغمضت عيونها لترجع بذكرياتها لابشع يوم بحياتها
ساميه : بابا انا خايفه
ماجد ( والد ساميه ) : لا تخافي بابا انا معك
ساميه : مين هدول الناس يلي عم يلاحقونا بالسيارات بابا
ماجد وهو عم يسوق بسرعه ويحاول ينفذ من هالمطارده وخصوصا انها بنته معه
ماجد… . ما بعرف بابا بس شوووو ماصار ماترفعي راسك مفهوم بابا
هزت ساميه راسها وبقيت على وضعها
وابوها بعدو ماشي بالسياره بسرعة وبيدعي ربه مايصير لبنته شي
وبعد مطارده استمرت اكتر من ساعه اتحاوطت سيارة ماجد من اربع جهات وماعاد الو مهرب
اطلع ببنته يلي ضامه راسها بين ايديها وعم ترجف من الخوف
مسح عراسها ليطمنها
ماجد : لاتخافي بابا كله تمام انا نازل شوف شو بدهم وبرجع اي
رفعت ساميه راسها وهي عم تبكي وماسكه ب ايد ابوها… .
سامية: لااااا بابا بترجاك ما تنزل لعندهم مبين عليهم اشرار خلينا نروح من هون
اخد ماجد نفس وشد على ايد بنته
ماجد : اوعك ترفعي راسك شووو ماصار ولاتصدري اي صوت
ساميه بتبكي : رح ترجعلي بابا
ماجد بغصه بس حاول يبين قوي… اي بابا راجع ولو ما رجعت اعرفي اني بحبك كتير واني كمان بعرف انها ساميه بتشبه ابوها
نزل من السياره وترك ساميه محتاره ب اخر جمله حكاها بس ماحسنت تفكر لانها بوضع لاتحسد عليه
مجهول : اخيرا تقابلنا يا ماجد
ماجد : كان لازم اعرف انه انت
مجهول : هههههههههه بيعجبني فيك فطنتك… .وهلأ مابدي اضيع وقتي سلمني الاوراق يلي معك وعليك الامان
ماجد : عن اي وراق بتحكي
مجهول : لاتغشم حالك ماجد انت فاهم انا شو بدي فلا تتعبني وتخبرني استخدم طرق ماتحبها
ماجد : شو رح تعمل يعني رح تقتلني وترجعني للحياه متل ماعملت مع سليم… . عموما ريح حالك انا مامعي اي اوراق وما بعرف عن شو بتحكي
مجهول بنفاذ صبر : رح ابسطلك ياها مع انك فاهم كتير منيح انا شو بدي
قرب منه وهو موجه مسدسه عليه
مجهول : بدي الاوراق يلي بتثبت انه سليم مات
ماجد : لحتى تنفد مين من العداله وتتستر على جرايمك الوسخه انا كنت متأكد انك ورا مقتل سليم لانه انمسك وصار كرت محروق وبالتالي خفت يعترف عليك انك مشترك بالمافيا
مجهول : ههههههه روحك فكاهيه بس للأسف مو وقت الدعابه هلأ…… وصرخ بصوت عالي… . هات الاوراق خلصني
ساميه عم تبكي وبعدها غامره راسها بين ايديها وبتحكي بصوت واطي مخنوق ممزوج بالدموع… يابابا اعطيهم الاوراق يا بابا خايفه
ماجد : قلتلك ما معي اي اوراق ولو كانت معي مستحيل يسلمك ياهم عم تفهم
مجهول : اذا اقرأ الفاتحه على روحك بموتك مارح حدا يعرف انه سليم اندبح بالسجن ههههههههه
حاول ماجد يهجم عليه بس كانت الرصاصه يلي استقرت بصدرو اسرع منه
مسك المجهول من جاكيته حاول يتماسك بس وقع ب ارضه غرقان بدمه
مجهول : ههههههههه هي نهاية اللي بيوقف بوجهي يا غبي يالله يارجال خلونا نمشي من هون
ركبوا سياراتهم وبلشوا ينسحبوا من المكان
كانت ساميه سامعه كل الحديث يلي صار بس ماقدرت تشوف وجوه اللي كانو موجودين
رفعت راسها بعد ماحست انه الهدوء عم المكان واتأكدت انهم راحو نزلت من السياره بخوف وهي عم ادور على ابوها بعيونها وفجأه لمحته مرمي ع الارض بدون حركه
ركضت لعندو وحاولت تصحيه وهي عم تبكي وتصرخ
ساميه : بابا… ب ب باااااابااااااا قوم رد عليي كرمال الله
فتح ماجد عيونو واطلع لبنته ونزلت دمعه من عينيه… حاول يستجمع قوتو وبلش يطلع بكلمات مو مفهومه
ماجد : الملف ال ال الازرق سـ سـ سليم… حـ حـ حـ
ساميه : اي ملف بابا ماعم افهم ياااااربي ساعدني
ماجد : خـ خـ خزززنننه
ساميه : قصدك الخزنه تبعك
بس مارد عليها لانه فارق الحياة
ساميه : لاااااااا بااااااابااااااااااا بااااااااباااااااااااا
ارتمت عليه وبكيت لحتى غابت عن الوعي وبس فاقت اطلعت ب ابوها هالرجال يلي كانت تفتخر فيه
باست جبينه ومسكت ايديه بقوه وهي بتحكي بكل قوة 💪
ساميه : اقسم بالله العظيم رح اخد بتارك بابا ورح كمل مسيرتك وحقق العداله هاد وعد
ارتخت ايد ماجد يلي كانت شاده على شي
فتحت ساميه ايد ابوها لتلقى فيها مداليه ذهبيه
ابتسمت مين بين دموعها وقالت وهي رح تكون اول خطوه لاعرف مين يلي قتلك بابا
####
جاسم وهو عم يمسح دموع ساميه ونزلت دمعه من عينه كمان
الله يرحمه… . فعلا العلي بيشوف مصيبة غيرو بتهون عليه مصيبته
ساميه وهي بتمسح دموعها
لهيك حلفت كفي مسيرة ابي ليبان الحق وتتحقق العداله
وكملت كلامها…
ساميه : انا لما اطلعت من الحاله النفسيه توجهت لخزنة بابا وفتحتها واول شي شفته ملف ازرق مكتوب عليه ملف سليم الشافعي اخدته وبلشت اقرٱ وقتها فهمت قصد بابا الله يرحمه لما حكالي قبل ماينزل من السياره… (حتى لو مارجعت انتي بتشبهيني ساميه )
دخلت كلية حقوق واتخرجت وكنت الاولى على دفعتي وبلشت روح على السجن اطلب مراجعة اضابير المساجين المهملين كنوع من التدريب ولفت انتباهي اسم سليم الشافعي السجين رقم 221 الموجود بالمنعزله طول فترة سجنه
جاسم : عم تتوضح قدامي الامور
ساميه : كيف يعني
جاسم: لما وقعت على الورق يلي عرضه عليي جمال واني جاسوس توقعت اتعرض لتعذيب وتحقيقات مالها نهايه
ساميه : ايه
جاسم : ايه بس ماعاد شفت جمال من هداك اليوم وما حدا حقق معي ماكنت شوف الا عماد وصفوان يلي جابوني اول مره لهون كانو يراقبوني لاسبوع وبس شافوني هادي وملتزم بالاتفاق تركوني وراحو وانتي كنتي اول حدا بيزورني خلال هالسنين
ساميه : جمال ماعاد طلع من بيته لامر غامض وعم يباشر اعماله عن طريق الاتصالات وعماد وصفوان من زلم جمال
جاسم : ليش ماعاد طلع من بيته
ساميه : والله مابعرف هدول كتير غامضين
تنهد جاسم ب اسى وقال… . ان شاء الله بتوصلي للحقيقه وبتحققي العداله
ساميه : ياااارب
#####
تاني نهار كانت ساميه متل عادتها طالعه لعند جاسم
عم تتطلع بمرايتها لاحظت سياره عم تلاحقها وتقرب منها
دعست بنزين وحاولت تبعد وتهرب بس السياره عم تقرب اكتر واكتر وساميه عم تاخد نفسها بصعوبه وتزيد سرعتها
فجأه اختفت السياره وساميه لسه مسرعه اطلعت من المراي الاماميه لتتأكد انها خلصت من يلي كان ملاحقها
ساميه وهي تمسح وجهها اوووووف ياربي نفدت بس مين يلي عم يلاحقني وليش
مالحقت تكمل كلمتها تفاجئت بشاحنه قدامها ضربت بريك وصارت السياره تفتل فيها وصدمت بشجره
ساميه… ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
######
كان قاعد بمكتبه عم ينفث دخان من سيجارو
حسن : شو صار معكم خلصتو عليها
عماد : كله تمام سيدي ضليت ماشي وراها بالسياره لاشتت تفكيرها وصفوان طلع قدامها بالشاحنه وصدمت بشجره
شد حسن على السيجار يلي ب ايدو : يعني بعدها عايشه
عماد : سيدي انا متأكد مارح تنفد منها اطمن سيدي،واعتبر ساميه الله يرحمها
حسن : مابدي اعتبر شي انا مشغل معي بهايم قلتلكم خلصوا عليها يعني بتخلصوا عليها
جمال : ابي ليش بدك ياها تموت خلص هي مارح تقدر تجي هلأ عموعد الجلسه وبهيك المحكمه رح تحكم لصالحنا
حسن بغضب : ياغبي ساميه بتكون بنت ماجد
جمال : شوووووووووو ! ! !

####
#يتبع#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الحادي_عشر
طمني دكتور كيفا بنتي 😭
الدكتور : حضرتك والدتها
ام ساميه : ايه ايه كرمال الله طمني عليها
الدكتور : بصراحه ممكن مارح تصدقي كلامي لهيك شرفي معي ياخانوم
مشيت ام ساميه ورا الدكتور بخطوات سريعه ودقات قلبها ماعم تهدي واخيرا وصلت لغرفة بنتها واشرلا الدكتور تتفضل بالدخول
بلعت ريقها وفاتت بخطوات بطيئة خطوات ثقيله هي ساميه يلي قدامي معقووووووول يااااربي دخيل اسمك ياربي دخيل اسمك وهجمت على بنتها تحضنها وتبوسها وهي مو مصدقه حالها من الفرحه
ام ساميه : ماعم صدق عيوني ياربي الف حمد وشكر لكرمك ورحمتك غمرتني برحمتك ياحنان يامنان
ساميه : اهدي امي ليكني قدامك مافيني شي هه عم اتحرك متل القرده
ام ساميه : والله من فرحتي بسلامتك يا امي… وقت وصلني الخبر انو سيارتك متعجنه ماتوقعت اني رح شوفك بحياتي
الدكتور : حمدلله عسلامتها ياخانوم هي رعاية الرب حمتها ومن حسن حظها وقت صار الاصطدام انفتح قدامها كيس الهوا وحماها متل مانك شايفه بنتك سليمه معافاه بس في شوية رضوض بجسمها ورح نعملا صور وتحاليل لنطمن على كفائه باقي اجزاء الجسم
مسحت ام ساميه دموعها وبقيت تشكر الله يلي سلم بنتها الوحيده
ام ساميه : كتر خيرك ابني الله يجزيك الخير
الدكتور : ولو ياخانوم واجبنا
قطع حديثهم طرقه على الباب
الدكتور : تفضل
دخل شاب اسمر طويل ووسيم عيونو وساع فيهم نظره حاده
الشاب : حمدلله عالسلامه انسه ساميه انا الرائد خالد جاي لاخدافادتك ازا وضعك بيسمح
ساميه : شكرا سلمك الله مممم مابعرف والله .. شو دكتور
خالد: وهو موجه كلامه للدكتور
شو دكتور بقدر هلأ اخد افادة الانسه ساميه
اطلع الدكتور بساميه ورد .. اي طبعا حضرة الرائد .. خد راحتك بالازن .. طلع الدكتور
اطلعت ام ساميه بوجه هالشاب وكأنها مشبهه عليه
ام ساميه بقلبها ممكن شي حدا من معارف ماجد الله يرحمه انا متأكده اني شايفته بس وين
طيب بنتي انا بره ازا احتجتي شي اندهيني
هزت ساميه راسها واشرت لخالد يتفضل يقعد
سحب خالد الكرسي وقعد
خالد : ايه انسه ساميه احكيلي كيف صار معك الحادث
ساميه : بصراحه كان في عجقة سير وانا حاولت اطلع من بين السيارات والهيئه كنت مسرعه ومانتبهت للشاحنه يلي خلتني انحرف عن طريقي
خالد :………………
ساميه : اي وبعدا ضربت سيارتي بشجره وصار يلي صار
خالد : بس يا انسه ساميه شهود العيان اكدو انه كان في سياره عم تلاحقك
ساميه : ها .. لا لا محدا كان عم يلاحقني
خالد بشك : متأكده
ساميه : اي اكيد متأكده يوه
خالد بقلبه : ليش مابدها تبلغ عن عماد وصفوان معقول مابتعرفهم او يمكن خايفه منهم !!!
ساميه : هاد كل شي سيد خالد @rwayate
وقف خالد وسكر الدفتر وراح ب اتجاه الباب واول ماوصل للباب لف باتجاه ساميه واطلع فيها بنظره خلتها تجمد مكانها
خالد : ازا هيك بدك ف اي هاد كل شي
بلعت ريقها وحاولت تضبط نفسها
اي اي عم قلك هاد كل شي صار ليش بدي اتستر عحدا حاول يقتلني
قرب خالد لعندها بخطوات بطيئة وركى ايديه على طرف التخت وعيونو مسلطين بعيون ساميه
خالد : بس انا ماقلت انه في حدا حاول يقتلك
ساميه وحست حالها عكت بالكلام : اه اي امبلا انت حكيت انه كنت مطارده
خالد : انسه ساميه انا مهمتي هون اخد افادتك وافتح تحقيق لاحقق العداله بس الضاهر انتي مابدك العداله تاخد مجراها
ساميه : لاااا شو هالحكي انا بس
خالد : انتي طلعتي جبانه ومابتشبهي ابوكي ياساميه
توسعوا عيون ساميه وبقيت صافنه بخالد .. من وين بتعرف ابي
انعدل بوقفتوا وحكا بحزن : ماجد بيك كان قدوتي بهي الحياه كنت بستمد قوتي منه وياما اعطاني دروس الحياه ما اعطتني ياها
ساميه :…… .
خالد : انا وقت قرأت اسمك فكرت انه تشابه اسماء بس لما شفت امك تزكرتها فورا
كانت ساميه مصدومه من @rwayate كلامه في شي مخوفها معقول يكون من زلم جمال وابوه !! لا لا مستحيل لو هيك القصه ماحكالي انه بيعرف بابا… بس يمكن حكا هيك لاطمنلوا اوووف ياربي انا حاليا مافيي اوثق ب اي حداااا
خالد : هاد كرتي الخاص ازا اتزكرتي شي او حبيتي تحكي اتصلي… بالازن .. وتركها ومشي
كانت ساميه عم تطلع بالفراغ مطرحوا وكلامه عم يرن بدانها شي بداخلها بيقلها هالشخص صادق وشي مخوفها حطت ايدها على راسها وتنهدت ااااااااااه ياربي ساعدني
ام ساميه : اشربي كاسة العصير بنتي الهيئه نشف حلقك من كتر الحكي
ساميه : امي !!ايمت دخلتي !!
ام ساميه : صرلي حصه عم حاكيكي وانتي بغير دنيا
ساميه : اي والله يا امي هالرجال وترني وكركبني تخيلي بيقلي انه بيعرف ابي وفكر انه في تشابه اسماء بس وقت شافك تأكد اني بنت ماجد
ام ساميه : لك اي والله حتى انا كنت بقول لحالي اني شايفته بس مابعرف وين
ساميه : قلي انه كان يتعلم من بابا
ام ساميه : ماعرفتي اسمو الكامل
ساميه : لا… لك استني ليكو الكرت تبعو معي تكه لشوف
امممممم اسمو خالد يوسف المحمد
حطت ام ساميه ايدها على تمها وشهقت… مييييييييييييين !!!
#####
السجين رقم 221 قرب خود اكلك يلا
جاسم ساكن بمكانو ماعم يحكي مع حدا ولا ياكل رجع لطبيعتو قبل ماتضهر ساميه بحياته
كان خايف وقلقان عليها ومستغرب كيف مر 4 ايام وماتجي !!
يارب مايكون صاير معك شي ساميه 😔
#####
اخيرا رجعت عالبيت يووووه حاسه جسمي مكسر من النوم الطويل على ضهري الله يسامحك امي قلتلك انا منيحه
ام ساميه : يعني مو من حقي اطمن عليكي ياشمعة حياتي
باست ساميه ايد امها وشمتها وضمتها… لك بعشق كل شي فيكي يا احلا واحن ام بكل الدنيا
ام ساميه : ههههههه اااخ منك ومن السانك الحلو يالله بنتي خليني ساعدك لتتسطحي على تختك
ساميه وهي عم تهرب من امها : دخيلك ماااااابدي والله انا منيحه ليكي هه شوفي كيف عم اركض ونط
ام ساميه : يوه يوه والله مابيصير هيك بنتي ارتاحي يرضى عليكي
ساميه: امي بدي اخد دوش وروح اطمن على جاسم
ام ساميه : يمين عظيم مابتتحركي من البيت انتي بدك ياني موت ناقصه عمر
ساميه : بعيد الشر عن قلبك امي بس انا
ام ساميه : بدون بسبسه انا قلت لٱ يعني لٱ
حاولت ساميه تقنع امها بس بدون فايده وبالاخر اخدت شور ولبست بيجامه وبلشت تدقيق بالملفات لتجهز حالها للمرافعه قدام المحكمه
###

السجين رقم 221 قرب خود اكلك
السجان… شو قصتك يا 221 صرلك اسبوع ماعم تاكل
جاوب السجان صوت انثوي
لانك بتناديلو 221 وهو الو اسم متلك متلو ولازم تحترمو
رفع جاسم راسو بس سمع صوت ساميه وراح يركض لعند الباب
جاسم : اخيرا اجيتي خير شبها ايدك ليش لونك مخطوف ووجهك اصفر كنتي مريضه صاير معك شي
ساميه : هههههه رووووق عليي ولو شبك انفتحت فرد مره
السجان بضحك : الحمد لله سمعنا صوتك 211
ساميه : 😡
السجان : قصدي يا سليم بيك ههههههه يالله بالاذن
فاتت ساميه لعند جاسم وبلشت تفرد بالاكل يلي جايبتو معها وهو واقف بعيد ومتكتف عم يبتسم ويراقبها
ساميه : مطول وانت صافن فيي
جاسم : وين كنتي
ساميه : اي تعا ناكول هلأ ورح خبرك كل شي صار معي
بلشو ياكلو وساميه تشرح لجاسم كيف صار الحادث والسياره يلي طاردتها والشاحنه و كل التفاصيل
ساميه : ايه بس هي يلي صار معي
جاسم :…… .
ساميه : هلوو بست جاسم وين شردت
جاسم : يعني كان ممكن تموتي !!!
ساميه وهي عم تكت ايديها وتمسح تمها اممم اي ممكن بس الحمد لله قدر ولطف وليكني قدامك مافيني شي
جاسم: ساميه
ساميه : اي جاسم قلي
جاسم : انا ماعاد بدي اطلع من هون خلص اسحبي القضيه وماعاد تفتحيها ابدا
ساميه بغضب : شوووو بعد ماوصلت اللقمه للتم بدك ياني انسحب بعتزر منك جاسم رح كفي باللي بلشت فيه ولو على حساب حياتي
وقفت وتوجهت للباب
ساميه : اوقات بنفكر بعواطفنا مو بعقلنا بعرف انك خايف علي بس اطمن انا ربي معي وب اذن الله رح انجح
جاسم :…………… .
سامية : بتعرف مين قابلت بالمشفى
جاسم : مين… ..؟
ساميه : شخص اسمو خالد يوسف المحمد
جاسم : ايه
ابتسمت ساميه بتحدي وكملت كلامها
هاد ياسيدي بيكون اخو جمال من امه
جاسم : اهااا وعلى شو ناويه
ساميه : حاليا طالعه لاقابله انا حاسه اني رح استفيد منه
جمال : بلاها ساميه خلص خلي كل شي لموعد المحكمه
ساميه : خوفك عليي عم يحبطني انا رايحه جاسم بشوفك يوم الجلسه ان شاء الله…... سلام
جاسم : القدير يحميكي
###
وصلت ساميه الكافتيريا يلي تواعدت تلتقي فيها بخالد
حجزت طاولة واشرت للجرسون يجيبلها فنجان قهوه
خالد : خليهم تنين لو سمحت
ساميه : اهلين سيد خالد
خالد : كيفك انسه ساميه
ساميه : نشكر الله تمام .. وانت
خالد : تمام… . ايه طلبتي تقابليني
شبكت ساميه ايديها ببعض وحطتهم تحت دقنها
بصراحه جيت لاسمعك
خالد : كيف
ساميه : بصراحه ماما خبرتني انك بتكون اخو جمال من امو
طبعا هالشي لازم يخوفني لانه الدم بيحن بس
خالد : انا دمي مو نجس
ساميه : العفو مو هيك قصدي
خالد : ولا يهمك بس انا فعلا مابعتبر هالشخص اخي ولابيشرفني هوي وكل عيلته
ساميه : ليه تركت بيت عمتي لما صار عمرك 10 سنوات
حنى خالد صارو للكرسي وارتسمت ابتسامة لطيفه على وجهو
خالد : هههههه الضاهر تزكرتني منيح الخاله سهيله
ساميه : هههههه هيك شي اصلا من لما شافتك بالمشفى شبهت عليك ووقت قلتلها اسمك عرفتك فورا
خالد : انا ولدت على هي الدنيا ما بعرف ابي وامي
ساميه بجديه : ايه
خالد : ابي مات مقتول وعمري سنتين وامي اول ماخلصت العده كانت حرم السيد حسن الراشد او متل مابيسمي حالو حسن الجبل
ساميه : الجبل ؟؟؟
خالد : ايه هوي بيعشق قوة الجبال وبيلقب نفسه انه متل الجبل
غمضت ساميه عيونها وشدت على ايدها بس فورا اخدت نفس لحتى ماتضهر لخالد شي
خالد : للاسف امي كانت عشيقة حسن الجبل يعني فيكي تحكي التنين خانوه لابي
ساميه : يعني حسن قتل ابوك
اخد رشفه من فنجان القهوة وحكا بكل برود ايه
ساميه : لهيك اشتغلت ضابط مو
خالد : تقريبا
ساميه : اها طيب كمل كلامك
خالد : لما صار عمري 3. سنوات اجت ماما نرجس (عمة ساميه ) واتبنتني
ساميه : ايه
خالد : ومن يومها صارت ماما نرجس كل حياتي اهتمت فيي وربتني لصار عمري عشر سنوات بوقتها كنتي طفله بعمر سنتين تجي مع امك وابوكي وكنت لاعبك كتير وياما اكلت بهادل لاني وسخت تيابك بالشوكولا
احمر وجه ساميه ونزلته ع الارض… انا لليوم بحب الشوكلا
خالد : شو ماكبرتي رح تبقي طفله بعشق الشوكلا
ساميه : ماجاوبتني لي تركت بيت عمتي
خالد : ابدا وقتها اجا عمي الله يرحمه من كنده واخدني معه بس انا مانسيت الست اللي ربتني والرجل اللي كان اللي بمقام ابي ساميه : قصدك بابا
خالد : ايه… .. وهلأ دورك تحكي انسه ساميه
ساميه : شو بدي احكي
خالد : ليش ماقدمتي شكوى ع الناس يلي حاولو يئزوكي
ارتبكت ساميه وتلعثمت . اه لا مو صحيح انا خبرتك بالتحقيق كل شي
خالد : خايفه مني
ساميه : لا لشو خاف منك بس هاد يلي صار
وقف خالد ورفع ايدو للجرسون سحب محفظته وحط الحساب ليطلع
ساميه : لوين
خالد: بتعرفي شو مشكلتك
ساميه :…… .
خالد : مشكلتك انك جبانه قد ماحاولتي تضهري قويه…
مشكلتك انك بتشكي بكل شي حواليكي وهالشي غلط بعمرها ايد وحده ماصفقت
ساميه : لو سمحت سيد خالد انا بعرف كتير منيح شو بعمل
خلال : وانا بالازن… .. وتركها ومشي
بقيت ساميه دقايق على نفس قعدتها وهي عم تنفخ وتتأفف
اووووف شو هاد كيف بدو ياني اوثق فيه وهوي اخوه لجمال انا مستحيل اوثق بحدا مستحيل وقامت وطلعت من الكافتيريا
ووقفت لتأشر لتاكسي حست بسياره مسرعه جاي بتجاهها جمدت مكانها وحتى صرختها انعدمت
ماعادت تسمع الا صوت الرصاص يلي جاي من كل جهة
وبلحظه كانت ع الارض محتميه بجسم خالد يلي ركض عليها واتصاوب مكانها
رفعت ساميه راسها لتشوف خالد عم ينزف صرخت بكل قوتها
خاااااااااااااااااالد
###

#يتبع
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثاني_عشر
@rwayate

*╚══════ღღ══════╝
بهالليل في حدا تعبان .. حدا مالل .. وحدا ضايج....
في حدا دايق خلقو من التفكير .. في حدا موجوع .. حدا عم يبكي .. وحدا عم يضحك.....
بهالليل كل حدا عم يدور ع حالو...بهالليل في حدا ناطر شي
ويمكن حداا مشتاق...ناطر حدا يقلو مشتاق متلك
بهالليل في حدا عم يراقب فلان وعلتان...عم يتحسر ع شي او عم يتمنى شي.....
كل حدا فينا بيوصل لليل وفيه ألف قصة براسو وفيه ألف شغلة حابسها جواتو......
كل حدا فينا قبل ما ينام رح يتفرج على شريط الذكريات
بعدا يا بيتسم يا بتنزل دمعة فرح من عيونو اوبنام على حرقة بتحرق قلبو من جوا 💔💔....
✯✯✯✯
كانت هالليله متل الكابوس على ساميه بقيت ناطره ع باب غرفة العمليات لحتى تطمن على خالد .. افكار بتاخدها وافكار بتجييها ودمعات حايره عم تنزل ع خديها
هدوء المشفى كان مخيف عم تسمع دقات قلبها وانفاسها
يارب احميه يارب 😓
غمرت راسها بين ايديها وبلشت تبكي وهي عم تتزكر يوم موت ابوها ولحظة اتقوص خالد كانت من اقسى اللحظات عليها مابدها تتزكر بتنفض براسها لتطرد منه كل هالافكار البشعه
اطلعت ب ايديها وملابسها يلي نشف عليهم دم خالد وزادت بالبكي
يااااااارب ماعاد قلبي يتحمل دخيل اسمك يارب تحميه
ومن الفراغ المحيط فيها بلشت تسمع صوت خطوات سريعة جاي ب اتجاهها رفعت راسها لتشوف امها وعمتها نرجس
انهارت ساميه بحضن عمتها وبلشت تبكي
نرجس : بنتي ساميه طمنيني كيفو خالد
ساميه : خالد كان رح يموت ياعمتي هوي حماني
نرجس : ااااه يا روحي ياخالد ياريت انا ولا انت ياعمري
ساميه : بعيد. الشر عنك عمتي ان شاء الله يكون بخير ادعيلو عمتي ادعيلو
نرجس بتبكي : خالد لا تترك امك يا روحي ماصدقت وانت ترجع
ام ساميه : وكلي الله بنت حمايي مابيجوز هيك خلونا نقرأ قرآن ليطلع بالسلامه
قعدو كل وحده ومسكوا المصاحف وعم السكون والسكينه المكان
ساميه هاديه ومافي شي بتعملو الا انها تذرف دمعتها بصمت وبتقرأ قرآن… .
الشرطي : انسه ساميه ممكن تتفضلي معي لناخد افادتك
ساميه :………
الشرطي : لو سمحتي يا انسه
ساميه : صدق الله العظيم … وباست المصحف وحطتوا ع جبينها واتطلعت بالشرطي بغضب
مارح اتحرك من هون لحتى اطمن على خالد
اتفهم الشرطي وضعها النفسي وطلب منها تروح لمكتبه بعد ماتطمن ع خالد .. هزت راسها ورجعت لمصحفها ..
بعد ساعه من الانتظار طلع الدكتور واتوجهوا بسرعه لعندو
ساميه : طمني دكتور خالد كيفو
نرجس : كيفو ابني كيفوو
ام ساميه : طولو بالكون لنفهم من الدكتور
الدكتور : المريض شو بيكون الكون
نرجس : انا امو
الدكتور : اهلين ياخانوم وحمدلله على سلامته صحيح العمليه كانت صعبه وكان في خطر على حياته لان الرصاصه كانت قريبة كتير من العامود الفقري وخفنا تحصل اي غلطه تتسببلو بشلل
ساميه: يعني وضعوا مستقر هلأ ولا في خطر على حياته
الدكتور : اطمني انسه نحنا شلنا الرصاصه من جسمو ووضعو منيح ومستقر واتعدى مرحلة الخطر
ساميه : فينا نشوفوا
الدكتور : اي طبعا بس لحتى ينتقل لغرفته ويفيق من البنج اطمنوا وضعوا منيح كتير
نرجس : يعني ابني مارح يموت ماتخبي عليي دكتور كرمال الله
ام ساميه : كش برا وبعيد شو هالحكي بنت حمايي لاتفاولي عليه
رجف قلب ساميه من كلمة عمتها وبقيت مسلطه نظرها عالدكتور وناطره يحكي ليطمنها
الدكتور : الاعمار بيد الله ياخانوم نحنا عملنا يلي علينا والباقي على رب العالمين.. والسيد خالد اتجاوز مرحلة الخطر وصحته ممتازه واللي ساعدو يتجاوز الخطر شغلتين بعد رحمة الله طبعا وهنه بنيته القويه وارادتو على الحياه وهلأ بالازن من منكون وحمدلله عسلامته مره تانيه
بعد ليله طويله ورعب وخوف اخيرا ارتاح قلب ساميه وما بقي الا تشوفو لتطمن عليه
طلع خالد على غرفته يلي كانت متحاوطه برجال الشرطه وتوجهت ساميه فورا لمكتب المحقق قدمت افادتها ورجعت لتفوت اخيرا عند خالد
بعد ماصحصح خالد وصار قادر يحكي دخلت لعندو نرجس وركضت عليه بوستو من ايديه وخدو وكانت تضمه وتشمه كأنها امها الحقيقة
نرجس : ياروووحي يا امي الحمد لله اني شفتك بخير
خالد بفرح : الله مايحرمني منك يا امي الحمد لله انا منيح بس انتي مين خبرك اني هون
مسحت نرجس عيونها وقالت بمزح .. مين يعني .. في غير ساميه كنت بدك تنقذها وتروح فيها
ابتسم خالد ودق قلبه بقوه وقت انذكر اسم ساميه حس براحه انها بخير
نرجس : تعي ساميه تفضلي مرت اخي
دخلت ام ساميه وسلمت على خالد وهنته بالسلامه اما ساميه بقيت واقفه بعيد خجلانه من خالد ومن نفسها لانها ماوثقت فيه واعتبرتو متل اخوه جمال
خالد وهو بيطلع بساميه وراسم على وجهو ابتسامه خفيفه…
خالد : انتي منيحه
انفجرت ساميه بالبكي وركضت لعندو مسكتلو ايديه بقوة وهي بتصرخ فيه… انت مجنوووووووون كيف هيك بترمي حالك ع الموت كيييييييف
خالد : وهو عم يمسح ايدو ع شعرها خلص اهدي ليكني قدامك بخير
ساميه : لو كان صايرلك شي لا سمح الله ماكنت سامحت حالي