قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بعض بدوني .
ام فراس : يا عمري انت حبيب القلب .
فراس : الله يخليلي ياكم .
ام فراس : هديل افطري بسرعة و روحي بدلي تيابك بدنا نروح عالخياطة مشان تقيسي البدلة .
هديل : حاضر .
ابو فراس : حاولو ما تتأخرو بالسوق .
ام فراس : امرك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

عمار : صباح الخير امي .
ام بلال : صباح النور يا روحي .
عمار : خبرتك لمى شو صار مبارح ؟
ام بلال : اي خبرتني .
عمار : والله مشتهي موتو بإيديي لزوجها .
ام بلال : ما توقع حالك بمشكلة يا ابني انا ماعاد الي غيرك ، حل الامور بهدوء لأنو هي اختارت طريقها هاد .
عمار : واذا اختارت ما منوقف جنبها يعني ؟ هي بتضل بنت عمتي .
ام بلال : وقف جنبها بس خليك منتبه على حالك الله يرضى عليك ما بدي اخسرك .
عمار : امرك .
ام بلال : الله يحميك و يرضى عليك و على اختك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نورا : انا جاهزة .
عمار : هلأ بتدلينا عالبيت و بتضلي بالسيارة .
نورا : حاضر .
عمار : يلا تفضل صهر .
غسان : تفضلو .

*نزلنا من بيت لمى شفنا ضياء ناطرنا جنب السيارة....

عمار : شو جابك ؟
ضياء : شو نسيت انو انا اخوك ؟ بدي روح معكن .

*ما بنكر اني فرحت لما شفت ضياء واقف معي .. تطلعت فيه و ابتسمت ...

عمار : يلا تفضل .
ضياء : يزيد فضلك .

*بعد دقايق وصلنا على بيت نورا...نزلنا انا و غسان و ضياء و دقينا الباب....

*لما سمعت دقة الباب ركضت و فتحت بلهفة...

أمين : نورا .
عمار : لا اخوها لنورا .
أمين : مين انت ؟ وين مرتي ؟
عمار : بعد هيك خلينا نحكي جوا .
أمين : تفضل .
عمار : غسان و ضياء تفضلو .

*وقفت عند باب البيت مصدوم...اجت عيني بعين أخي أمين...

ضياء : أمين .
أمين : ضياء ! ماعم صدق عيوني .

*حضنت أخي بقوة .. رجعت بعدت عنو و تطلعت بعيونو ...

ضياء : عمااار هاد أخي امين يلي كنت احكيلك عنو .
عمار : اي ونعم الأخ .
ضياء : نورا مرتك ؟
أمين : اي .
ضياء : ماعاد اعرف افرح ولا ازعل ، الي من مبارح عم سب و العن زوجها لنورا طلعت انت .
أمين : بستاهل شو ما قلت عني بستاهل .
عمار : بتستاهل ؟؟ لك انت شوووو ؟؟ ما بتخجل من حالك ؟ اتهمت البنت يلي حبتك و تركت كل الدنيا كرمالك بالخيانة و بتقول عن حالك بستاهل ؟؟ انت ما بتستاهل المسبات انت الموت قليل عليك .
ضياء : عمار .
عمار : ضياء ما تدخل خليك بعيد احسن ما نخسر بعض .
أمين : شو ما قلت و شو ما عملت فيني معك حق ، الله يخزيك يا شيطان .
عمار : الله يخزيك انت ما الشيطان .. هاد الشاطرين فيه تغلطو و تستقوو عالضلع القاصر و اخر شي بتقولو الله يخزيك يا شيطان .
أمين : والله انا ندمان .. والله من حبي الها و خوفي عليها صرت شك ، صدقوني هالشي عم يعذبني
غسان : لو بتحبها عنجد ما بتشك فيها .. الحب انك توثق باللي بتحبها .. تسعدها و تحميها و تحسسها بالأمان .. اذا بتحبها لازم تداريها من نسمة الهوا وما تفكر تمد ايدك عليها ، تخيل لو ما كانو عمار و ضياء ماشيين بالطريق و شافوها سألت حالك شو ممكن يصير فيها ؟
عمار : بتقبل على حالك اختك يصير فيها هيك ؟؟
أمين : لا .
عمار : معناها ليش قبلتها على بنت الناس ؟؟
أمين : والله لو دبحتوني اهون عليي من هالكلام ، انا غلطت بعترف بغلطي بس بدي تسامحوني و تعطوني فرصة .
عمار : ما نحنا يلي بدنا نسامحك .. نورا بدها تسامحك و صدقني اذا ما سامحتك بعمرك ماعاد تشوفها ، غسان .
غسان : نعم .
عمار : روح جيب نورا .
غسان : حاضر .
عمار : ماعم اقدر استوعب كيف انت و ضياء اخوة .
نورا : نعم عمار .
عمار : نورا تطلعي فيني و جاوبي انتي قبلانة تسامحي زوجك ؟؟

*تطلعت بعيون عمار و التفتت على أمين...أمين زوجي و حبيبي و رفيق عمري يلي عشت معاه ايام حلوة كتير .. يلي تركت كرمالو الدنيا كلها .. نسيت اهلي يلي ربوني و اخترتو الو .. حطيت إيدي على بطني و تذكرت ابني يلي جاي على الطريق....

عمار : نورا جاوبي .
نورا : اي مسامحتو بس بشرط .
عمار : شو ؟
نورا : اذا كرر غلطو ماعاد يشوفني بعمرو .
عمار : هاد شي مفروغ منو .
أمين : انا اسف بوعدك اتغير .
نورا : ان شاء الله .
غسان : الله يخليكم لبعض ، هلأ نحنا رح نستأذن و المسا رح نجي نسهر عندكم و و نتعرف على بعض .
نورا : اهلا و سهلا بتنورونا .
عمار : يلا السلام عليكم .
أمين : ضياء .
ضياء : نعم .
أمين : خليك هون .

*سكتت و تطلعت بعمار ...

عمار : كتير كنت حابب اتعرف على اخوك بس ما كنت متوقع اتعرف عليه بهي الطريقة ، ابقى عندو الله لا يفرقكم .
ضياء : و انت كمان اخي الله لا يفرقنا .

*طلعنا انا و غسان من بيت نورا...حسيت بهم كبير و انزاح عن صدري....

عمار : يلعن الحب شو بيذل .
غسان : سيدي الله يهدي بالهم .
عمار : آمين .
غسان : المهم هلأ انت بيكفيك كسل من بكرا بدك تبلش تنزل معي عالشغل .
عمار : هههه تكرم عيونك صهر .
غسان : و بعد فترة رح طالعلك اقامة هون .
عمار : صحيح الله اخد اخواتي بس عوضني فيك يا صهري .
غسان : صدقني ما بدي شي
من هالدنيا غير تكونو مرتاحين .
عمار : الله يحميك و يديمكن لبعض انت و لمى .
غسان : آمين .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ضياء : وهيك وصلت لهون .
أمين : طيب خالتك احلام ما جربت تشوفها ؟
ضياء : خالتك بعمرها ما حنت عليي متل ما بتحن عليك ، اخي انا بعمرو ما حدا سأل عني من بعد وفاة امنا الله يرحمها .
أمين : الله يرحمها .
ضياء : انت عم تتواصل مع خالتك ؟
أمين : اي كل يومين بتصل فيها لساتها بخير الله يطول عمرها .
ضياء : آمين .
نورا : القهوة صارت جاهزة تفضلو .
ضياء : يسلمو ايديكي مرت اخي .
نورا : و ايديك يا رب .
ضياء : لكن انتي يلي كنتي اخدة عقل اخي و نسيتيه الدنيا .
نورا : اي انا بس كنت اخدة عقلو .. هلأ تغيرنا .
أمين : بدك تضلي زعلانة ؟؟
نورا : شو رأيك ؟؟ مفكر يلي عملتو قليل ؟ انت جرحتني أمين و انا سامحتك كرمال ابننا يلي عالطريق .
ضياء : كل عيلة بتمر بمشاكل مرت اخي .. ابي و امي الله يرحمها مرو بمشاكل اكتر بس ضلو يحبو بعض ، هيك الحياة الزوجية تضحيات و تسامح ، بالنهاية انتي و اخي ما الكن غير بعض .
نورا : لساتني بحبو اصلا مافيني اكرهو بس بدي فترة لحتى انسى .
أمين : بوعدك نسيكي كل هاللحظات البشعة بس ارجعي اوثقي فيني .
نورا : ان شاء الله ، هلأ بدي روح نام شوي رح اترككم تاخدو راحتكم .
ضياء : الله معك مرت اخي .

*دخلت على غرفتي شفت تلفوني على الطاولة .. مسكتو و بعد تفكير تجرأت و اتصلت بأمي....

ام فراس : يا الله و بعدين مع هالرقم .
هديل : ردي ماما و بهدليهم اذا ما حكو .
ام فراس : هو هيك .
****************************************
ام فراس : الو .. الوووو
نورا : كيفك امي انا نورا .
ام فراس : نورااااا يا عمري روحي و نور عيوني انتي .
نورا : اشتقتلك كتير .
ام فراس : و انا اشتقتلك يا روحي .
نورا : كل يوم بتصل فيكي لإسمع صوتك بس بخاف اذا حكيت تسكري بوجهي ، اشتقتلكم كتير و ما بدي شي غير انو تسامحوني .
ام فراس : انا مسامحتك و قلبي و ربي رضيانين عليكي بس ابوكي صار قاسي كتير و ما بتوقع انو يسامحك .
نورا : معو حق ما بلومو لأنو غلطي كبير .. بس طمنيني كيفو و كيفهن اخواتي .
ام فراس : كلهم بخير الحمدلله .
نورا : الحمدلله .
ام فراس : من حظك اتصلتي بهالوقت قدرت حكيكي و اخد راحتي لأنو انا و هديل بالسوق رايحين عالخياطة لتقيس بدلة عرسها .
نورا : هديل انخطبت ؟
ام فراس : اي خطبها دكتور عيون و عرسها بعد شهر .
نورا : اعطيني ياها .
ام فراس : من عيوني .
هديل : كيفك نورا .
نورا : اشتقتلك كتير يا احلى عروس بالدنيا .
هديل : ما بتتخيلي فراقك شو عمل فيني كسرتي قلبي و قهرتيني .
نورا : سامحيني .
هديل : الله يسامحك و يوفقك بحياتك .
نورا : ابعتيلي رقمك اكيد صار عندك تلفون و رقم .
هديل : اي صار عندي .
نورا : انتي اكتر وحدة بتخطري على بالي بضل بتذكر كيف كنا نضحك سوا و نتقاتل على الشغل .
هديل : ايام حلوة مستحيل ترجع .
نورا : لو يرجع فيني الزمن ما كنت خطيت هيك خطوة .
هديل : يلي صار صار هلا اهتمي بحياتك و حاولي تعيشي سعيدة لو ما كنتي سعيدة .
نورا : رح صير سعيدة انا متأكدة لأنو عن قريب رح صير أم و اذا اجتني بنوته بدي سميها هديل .
هديل : هههههه ان شاء الله بتقومي بالسلامة .
نورا : امين ، انتبهي على امي و كل ما صرلكن فرصة اتصلو فيني .
هديل : حاضر .
****************************************

*سكرت التلفون وقتها حسيت ارتدتلي الروح...طلعت من غرفتي بلشت حضر حلويات لسهرة اليوم.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور عدة اشهر....

*صحيت من النوم حاسة بوجع.....

لمى : غسان .. غسااااان .
غسان : خير شوفي .
لمى : خدني عالمشفى رح اولد
غسان : اي اي حاضر .

*طلعت من الغرفة اتصلت بعمار....

عمار : خير صهري ليش متصل بهالوقت والله بعرف ما رح اتأخر على الشغل .
غسان : عمار لمى عم تولد تعال بسرعة مشان تاخد مرت عمي و تلحقونا عالمشفى .
عمار : ثواني و بكون عندكن .

*سكرت الخط و رجعت لعند لمى على الغرفة....

غسان : شو اعمل ، قدرانة تمشي ولا احملك ؟
لمى : لك لسا عم تسأل ايييي احملنييي .
غسان : مرت عمي رح اترك الباب مفتوح شوي و بيوصل عمار لعندك ببعتلو اسم المشفى برسالة .
ام بلال : الله معكن ابني الله يهون عليكي يا لمى .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد ساعات قليلة طلعت الممرضة من غرفة العمليات....

الممرضة : السيد غسان .
غسان : اي نعم .
الممرضة : زوجتك جابت ولد كتير حلو وهن التنين بصحة جيدة .
غسان : الحمدلله يا رب .
عمار : الف مبروك صهر
غسان : الله يبارك فيك .
ام بلال : الحمدلله على سلامتها يربى بعزكم و دلالكم يا ابني .
غسان : الله يخليلنا ياكي مرت عمي .
عمار : انا بدي روح اشتري باقة ورد ل لمى و برجع ما بتأخر .
غسان : جنب المشفى في
محل ورد .
عمار : اي انتبهت عليه. سلام .
غسان : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على محل الورد و تذكرت اني لسا ما حافظ اللغة التركية منيح....تطلعت بالصبية يلي كانت عم تبيع الورد و ابتسمت.....

عمار : يا الله شلون بدي اطلب منها .. رح جرب اكتب على مترجم قوقل .... اريد باقة ورد حمراء .... ايوا هيك تمام .

جمانة : ههههه خلصت ؟؟
عمار : طلعتي عربية ؟؟
جمانة : ههههههه تاني مرة لما بدك تحكي مع حالك احكي بصوت واطي ما بتعرف من وين بيطلعلك شخص عربي يضحك عليك .
عمار : ليش تعذبيني كنتي احكي من الاول ، بدي باقة وردة جوري احمر .
جمانة : لحبيبتك ؟
عمار : لا .. لأختي هلأ ولدت وجابت صبي عقبال عندك .
جمانة : هههههه انا مو متزوجة .
عمار : اي عقبال عندك لما تتزوجي يعني ويصير عندك صبي .
جمانة : ان شاء الله .

*رتبت الصبية باقة الورد .. كنت طول الوقت عم اتأملها .. حلوة .. حلوة كتير و كأنو اخدت جمال الورد كلو ...

جمانة : تفضل .
عمار : شكرا الك .. انا عمار .
جمانة : تشرفت بمعرفتك استاذ عمار ، انا جمانة .
عمار : حتى اسمك حلو متلك .
جمانة : هاد من لطفك .
عمار : بالإذن .
جمانة : اذنك معك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت على المشفى .. اتصلت بغسان ليدلني بأي غرفة صارو...مشيت و طول الوقت كنت عم فكر بجمانة.....

عمار : الحمدلله على السلامة .
لمى : الله يسلمك .
عمار : هدول الورد إلك بعرفك بتحبي هالنوع كتير .
لمى : يسلمو ايديك الله يخليلي ياك .
غسان : عمار تعال شوف ابني .
عمار : اللهم صل على النبي .. خالو حبيبي يلا اكبر بسرعة مشان نلعب بالطابة سوا .. الله يحميه و يجعلو من الصالحين .
لمى : آمين .. من يوم يومك مافي براسك الا الطابة .
عمار : ههههه ما بإيدي بحبها ، شو سميتوه ؟
غسان : ناطرك لتجي لحتى سميه .
عمار : ادنلو و سميه .

*حملت ابني بين ايديي..بهاللحظة حسيت حالي ملكت الكون كلو....

غسان : الله اكبر .. الله اكبر .. سميتك صلاح .
ام بلال : الله يطول عمرو و يجعلو من الصالحين .
لمى : امين .
غسان : آمين يا رب العالمين .
عمار : ان شاء الله بتشوفو ولادو و احفادو .
غسان : آمين .

*رجعت فكر بجمانة...اصلا ما راحت عن بالي ولا لحظة .. كيف الانسان بيقدر يحب بهالسرعة .. كيف بلحظة بينسى كل حزنو و بيركز تفكيرو على الشخص يلي دق قلبو الو ... غافلت اهلي و رجعت نزلت لعند جمانة...ومن هاللحظة بلشت قصتنا.....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

****بعد مرور ست سنوات****

زكريا : باباااا هاد بلال ماعم يعطيني الطابة .
عمار : بلال اعطي الطابة لأخوك الكبير ممنوع تعذبو هاد ابي .
بلال : اي وانا اخوك مو انت هيك بتقلي .
عمار : اي والله كلامك صح .
بلال : معناها خلي الطابة معي و اشتريلو طابة تانية الو .
عمار : اي امرك .
زكريا : بس انا ابوك لازم كل الطابات يضلو معي .
عمار : بدي عد للتلاتة بعدها ما بدي شوف لا ابي و لا اخي هون احسن ما ارتكب جريمة هااا .
زكريا : حاضر .
جمانة : ههههه جننونك صح .
عمار : اي والله جننوني .
جمانة : شو بقول انا كل النهار عم ينطو بخلقتي .
عمار : لو الي خبر رح يكونو ولادنا مجانين هيك كنت دعيتلك اول ما التقينا ان شاء الله بيصير عندك بنت .
جمانة : لساتك متذكر ؟
عمار : مستحيل انسى هداك اليوم لأنو كنتي احلى من الورد كلو .
جمانة : بحبك .
عمار : انا بموت فيكي .

غسان : مرحبا نحنا اجينا .
لمى : ما نكون تأخرنا عليكم .
عمار : اهلا و سهلا .
ام بلال : كيفك ابني .
عمار : زعلان منك يا امي معقول يعني تحبي بيت لمى اكتر مني .
ام بلال : سلامتك من الزعل يا روحي خلص من اليوم رح ابقى عندك .
لمى : و اناااا ؟؟
ام بلال : بجيكي زيارات بس كلو الا زعل اخوكي .

ضياء : شو شايف الكل اجا قبلنا بس ما تكونو خلصتو الاكلات .
عمار : اهلين ابو بطن من يوم يومك روح قلبك الاكل .
امين : هالعادة فيه من لما خلق .
عمار : الله يعين مرتو .
زينة : اي والله الله يعيني بضل بالمطبخ .
نورا : بدك مساعدة جمانة ؟
جمانة : يسلمو ايديكي خلصت كل شي .
نورا : الله يقويكي .
عمار : يلا يا جماعة تفضلو الاكل على قد المحبة عم وصي الكل من عدا ضياء ههههه
ضياء : هههههه اي لأني ما بحاجة توصية .

#أنا_الغريب
#إنتهت
قصة اليوم: #انا_الغريب ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..💗✨
رواية: الكرنك
• من طلباتكن🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
كتاب: تاريخ الخلفاء الراشدين
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: سدهارتا
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: الغابة النرويجية
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: السنجة
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'