قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
خطبة بنتها ، اليوم بعتذر من ريما و بخبرها اني ما رح احضر .
سليم : بس انا بدي ياكي تكوني .
ياسمين : سليم ، نهاد بدها تفرح بخطبة بنتها انا مافي داعي اتواجد و اخرب الفرحة .
سليم : متل ما بدك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ودعنا امي و رجعنا مع شادي عالبيت...

شادي : رنيم الحلوة .
رنيم : نعم ؟
شادي : معلش تنزلي ركض على البيت تجيبيلي مي انا ناطرك بالسيارة .
رنيم : اي حاضر ، باي .
شادي : باي .
ريما : انا كنت بجبلك .
شادي : مو مشان المي انا بدي احكي معك .
ريما : تفضل .
شادي : بدي تبطلي المدرسة و تخبري امك بدال الخطبة منعمل العرس .
ريما : بس خليني خلص التاسع .
شادي : اسمعيني ريما انا بحبك كتير و جهزتلك بيتنا متل ما بتحبي و بالنهاية رح تتركي الدراسة لهيك خلينا نعمل العرس .
ريما : عمو موافق ؟
شادي : شو بدك بعمو ؟ انا يلي رح صير زوجك و بتسمعي كلامي الي .
ريما : حاضر .
شادي : يعني العرس لما تخلص امك العدة ؟
ريما : اي .
شادي : بتعرفي اني بموت فيكي ؟
ريما : و انا .
شادي : جبتلك معي هدية اطلعي على البيت و افتحيها .
ريما : يسلمو .
شادي : يلا اطلعي عالبيت بسرعة .
ريما : باي .
شادي : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*طلعت على البيت ركض ...

رنيم : رح نزل المي لشادي و ارجع .
ريما : تعالي شادي راح .
رنيم : ما بدو مي ؟
ريما : لا .
رنيم : شو هي يلي بايدك ؟
ريما : هدية من شادي تعالي نفتحها .

*قعدت على تختي و فتحت العلبة ، كانت مليانة مكياج و عطورات ...

رنيم : يا الله شو حلوين ، اعطيني منهن .
ريما : لا انتي لساتك صغيرة مافي .
رنيم : الله يخليكي .
ريما : بس تنخطبي خطيبك بيجبلك هدول بدي خبيهن لبيتي .
رنيم : زعلت منك .
ريما : طيب خلص خدي هي الحمرة ، بتحطي منها بعرسي .
رنيم : و بالخطبة ؟؟
ريما : مافي خطبة .
رنيم : ليش ؟
ريما : لشو الخطبة خلص منعمل العرس وبس .

ياسمين : يا بنات .
ريما : نعم خالة .
ياسمين : تعالو ما شفتكن .
رنيم : اجينا .
ياسمين : معقول تفوتو عالبيت دغري تروحو على غرفتكن بدون ما تسلمو عليي ؟
رنيم : اي كنا عم نشوف الهدية يلي جابها شادي لريما .
ياسمين : مبروك حبيبتي .
ريما : الله يبارك فيكي .
رنيم : خالة هي ريما عم تقول ما بدها تعمل خطبة بسرعة عرس .
ريما : اي لأنو شادي هيك طلب مني .
ياسمين : اي حبيبتي عادي يعني الخطبة للتعارف وانتي بتعرفيه لابن عمك وتاني شي شادي اكيد بيحبك لحتى طلب يعمل العرس بدل الخطبة .
ريما : هيك رأيك ؟
ياسمين : طبعا .
ريما : طيب وينو البابا ؟
ياسمين : من ساعة راح على الشغل بلش شغل جديد مسائي .
ريما : الله يرزقو .
ياسمين : هلأ انا رايحة جهز حالي مشان نروح سوا على السوق لنشتري تياب البيبي .
رنيم : عنجد رح نروح معك ؟
ياسمين : اي اكيد جد حبيبتي نسيتو انو البيبي اخوكن ؟ ، يلا انا رايحة جهز حالي ما بتأخر .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

رنيم : ريما كأنو خالة ياسمين بتحبنا كتير ؟
ريما : عادي .
رنيم : كيف عادي يعني وحدة غيرها ما بتستنى لنرجع عالبيت لتشتري تياب اخونا .
ريما : يمكن هي ما بتحب تروح عالسوق لحالها ، ما ضروري تكون بتحبنا .
رنيم : لا بتحبنا و انا صرت حبها كمان .
ريما : على راحتك بس بالنسبة الي انا ما بحبها لانو امي ما بتحبها وامي تطلقت من ابي بسببها .
رنيم : بس ابوكي خبر امك وهي يلي ماعاد بدها تبقى معو .
ريما : خلص سكري هالسيرة اجت مرت ابوكي .
ياسمين : انا صرت جاهزة .

رحنا على السوق مشي .. كنا طول الوقت عم نحكي و نضحك .. بلشت حس ياسمين رفيقتنا مو مرت ابونا .. و قررت لازم اقنع اختي ريما تصير تحبها متل ما انا بحبها...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

شادي : الحمدلله .
سناء : بس ما اكلت شي .
شادي : مو جوعان باكل بعدين .
سناء : صحتين .
كريم : عطيت الهدية لبنت عمك ؟
شادي : اي بابا عطيتها ياها ، و قررت قرار بتمنى انو توافقوني عليه .
كريم : شو ؟
شادي : بابا انا برأيي نعمل العرس بدال الخطبة ، ريما بنت عمي بتعرفني و بعرفها لشو الخطبة ؟
كريم : مشان دراستها تاخد التاسع على الاقل .
شادي : بالنهاية هي رح تترك الدراسة ما رح تفرق ان اخدت الشهادة وان ما اخدتها .
سناء : بس انت ابني الوحيد بدي افرح بكل تفاصيل زواجك ، خطبتك و عرسك .
شادي : امي والله ما الها داعي الخطبة يعني الخطبة للتعارف وانا بعرف ريما .
كريم : شادي معو حق ، اليوم بحكي مع اخي و بخبرو وانتي احكي مع نهاد و خبريها .
سناء : يلي بدك ياه بيصير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور شهرين ...

*خلصت أمي العدة .. والكل وافق على قرار شادي .. بلشت حضر حالي للعرس .. كان باقي يومين لعرسي .. قررت اليوم نام ببيت ابي و بكرا نام عند امي لودعهن ...

ياسمين : هي آخر سهرة بتسهريها معنا .
ريما : هههه اكيد لا خالة بضل بج
ي انا و شادي بسهر معكن .
رنيم : اليوم اخر يوم بتنامي معي بالغرفة ، عرسك اجا بسرعة .
ريما : اي هيك بتصير الغرفة الك لحالك بتخربيها على كيفك .
رنيم : ههههه .
سليم : عم تضحكو بدوني .
ياسمين : اهلا و سهلا حبيبي ، عم نحضر العشا و نضحك ، روح بدل تيابك بيكون العشا جهز .
سليم : ليش عم تعذبي حالك انتي هلأ لازم تضلي مرتاحة ماعاد باقي شي لتولدي .
ياسمين : مافي عذاب ولا شي هي البنات عم يساعدوني .
ريما : الله يعطيك العافية بابا .
سليم : الله يعافيكي يا اميرة .
رنيم : شو جبت معك للأميرة الصغيرة ؟
سليم : اوف والله نسيت يا اميرتي الصغيرة سامحيني .

*اجتمعنا حوالي سفرة العشا .. و كملنا حكينا...

ريما : يعني معقول الخالة رح تولد و لهلأ ما اخترنا اسم لأخونا .
رنيم : اي والله كيف نسينا .
ياسمين : بتعرفو شو امنيتي .
سليم : شو ؟
ياسمين : امنيتي يجي بيشبه سليم نفس العيون و الملامح و نفس السمار ، مشان ضل غنيلو متل ما كنت غنيلك .
ريما : شو كنتي تغنيلو للبابا ؟
ياسمين : هالأسمر اللون .. هالأسمراني .. تعبان ياقلب خيو .. هواك رماني .. يابو عيون وساع .. حطيت بقلبي وجاع ...

*لما سمعت صوت ياسمين عم تغني .. تذكرت لما شفتها اول مرة كيف قدرت تسرق قلبي و عقلي بسرعة .. صرت ابتسم ...

رنيم : يا الله ما احلى صوتك خالة .
ريما : كملي كملي ليش وقفتي .
ياسمين : ههههه تعبت صاير نفسي قصير .
ريما : عنجد صوتك احلى صوت بسمعو بحياتي .
ياسمين : معقول ؟
سليم : ليش عم تقولي معقول ؟ يعني ما بتعرفي انو صوتك هو يلي سرق قلبي و عقلي ؟
ياسمين : يلا يا بنات ساعدوني نلم السفرة .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*اليوم مضى شهرين وكم يوم على فقدان بصري .. ما قدرت اتأقلم ولا اتعود .. كانت حالتي النفسية عم تزيد سوء بدون ما حدا يحس او يعرف....

يسرى : الاصابة يلي براسو تعافت و لهلأ ما رجعلو بصرو .
غسان : انا قررت روح حط خبر اني بحاجة لقرنية ، بدي ابني يرجع يشوف مهما كلفني التمن .
يسرى : انا حاسة انو نفسيتو تعبانة حتى لو ماعم يحكي ، بس انا ام و بحس بإبني .
غسان : والله لو اضطريت بيع كل املاكي رح بيعهم المهم يرجع لطبيعتو .
يسرى : الله ييسر امرو .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أوس : جواااد

*أول ما سمعت صوت اوس عم يناديلي ركضت لعندو .. كنت حاول نفذ كل طلباتو لحتى خفف من شعوري بالذنب شوي ...

جواد : نعم اخي .
أوس : اعطيني الكمان مو متذكر بأي مكان بالغرفة خبيتو اخر مرة .
جواد : حاضر .

*دورت عليه لحتى لقيتو ...

جواد : تفضل .
أوس : اشتقتو لعزفي صح ؟
جواد : اي والله اشتقنا كتير .

*لأني متعود على العزف ماكان هالشي صعب عليي .. كنت بدي خفف من قهري .. حملت الكمان و صرت اعزف ....

يسرى : شو هالصوت ؟
غسان : كأنو صوت الكمنجا تبعيت أوس .
يسرى : انا طالعة شوف .

*وصلت على غرفة أوس .. ما كنت عم صدق عيوني انو ابني بلش يرجع للحياة .. نطرتو لحتى خلص عزف و صفقتلو بكل قوتي....

يسرى : حبيبي ما بتتخيل اديه اشتقت لهالصوت .
غسان : من زمان كنت اعزفلنا و غيرلنا جو .
جواد : المفروض تكون استاذ بتعليم العزف على الكمان .
أوس : ههههه مو لهالدرجة .
يسرى : لهالدرجة و اكتر ، كلام جواد صحيح مية بالمية .
أوس : الله كريم .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مرو اليومين بسرعة كبيرة .. لبستني امي الفستان الابيض و رتبتلي شعري متل ما كانت حابة .. حتى هي اختارتلي الوان المكياج و مكيجتني .. كانت كل خطوة عم تعملها عم امسك ايدها و بوسها ....

ريما : سامحيني ماما اذا شي يوم زعلتك .
نهاد : انتي و اختك بعمركن ما زعلتوني الله لا يحرمني منكن .
ريما : اليوم لحتى حسيت بالفرحة لأنك جنبي ، يوم يلي طلبوني بيت عمي كنت حاسة بغصة و كلشي بنظري كان ناقص لأنك بعيدة عني .
نهاد : لا تفكري بهالشي هلأ بدي ياكي تكوني مبسوطة اليوم .
ريما : حاضر .
نهاد : وبدي منك تسمعي كلام شادي شو ما بيقلك ، واسرار بيتكن ممنوع حدا يعرف فيها ، واذا شي يوم تخانقتو لا سمح الله ما لازم حدا يعرف بهي الخناقة ابدا لأنو باللحظة يلي بدك تخبري فيها اهلك و اهلو اعرفي انو هي النهاية لزواجكن ، اهلي بعمرهن ما عرفو بخناقاتي مع ابوكي لحتى تطلقت .
ريما : امرك ماما .
نهاد : من اليوم شادي رح يصير زوجك و عيلتك وكلشي بحياتك ، الله يسعدكن حبيبتي .
ريما : ان شاء الله .

*كانت حفلة عرسي حلوة كتير متل ما تمنيت و اكتر .. بنهاية الحفلة ودعت اهلي و رحت على بيتنا انا و شادي....

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : مبروك نهاد .
نهاد : مبروك الك .
سليم : بتحبي وصلك على البيت ؟
نهاد : لا ، هلأ بيجي ابي بياخدني .

سناء : مبروك سليم و نهاد .
سليم : الله يبارك فيكي مرت اخي و مبروك الكن كمان .
كريم : الله يبارك فيك اخي .
نهاد : الله يبارك فيكم ، الله يسعدهم و يهنيهم .
سناء : آمين يا رب .
نهاد : وصل
ابي .
رنيم : ماما خديني معك بدي نام عندك اليوم .
نهاد : امشي حبيبتي ، عن اذنكم .
سناء : اذنك معك .
سليم : الله معكن .

كريم : اخي كأنو شفتك عم تحكي مع نهاد طمني ان شاء الله رح ترجعو لبعض ؟
سليم : اخي هالشي مستحيل بتمنى ما ترجع تفتح هاد الموضوع ، تصبحو على خير .
كريم : وانت بخير .

________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلت على البيت سمعت صوت ياسمين عم تئن...

سليم : ياسمين شبك حبيبتي ؟
ياسمين : بطني عم يوجعني كتييير .
سليم : ليش ما اتصلتي فيني ؟
ياسمين : ما بدي اخرب عرس ريما ، بس هلأ ما عاد اتحمل .

*حملت ياسمين ، ركبتها بالسيارة و رحت على المشفى ، لما وصلنا اخدو ياسمين على غرفة الولادة و انا بقيت برا ناطر و عايش على اعصابي....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

شادي : نورتي بيتك يا عروستي الحلوة .
ريما : البيت منور بوجودك فيه .
شادي : ريما .
ريما : نعم .
شادي : انا مستعد قدملك كلشي بتطلبيه بس بالمقابل انتي لازم تسمعي كلمتي بكلشي ما تناقشيني وما تخالفيني .
ريما : حاضر و اسرار البيت و اذا صار خناقة بيني و بينك ماحدا بيعرف فيهن .
شادي : مين علمك هالشي ؟
ريما : امي .
شادي : الله يخليلنا ياها .
ريما : آمين .
شادي : وبالنسبة لعمك كريم هو ماعاد مسؤول عنك متل زمان ، حاليا انا يلي مسؤول عنك .
ريما : انت رح تصير زوجي و عيلتي و كلشي بحياتي هيك امي قالتلي .
شادي : صحيح هالكلام .
ريما : بس شادي مشان دراستي انا عم فكر انو
شادي : هسسس هي السيرة خلصنا منها ، انسي الدراسة .
ريما : حاضر .
شادي : الله يرضى عليكي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بقيت ناطر بالمشفى .. كانت حركة الممرضات غريبة عم يركضو بسرعة باتجاه غرفة ياسمين و يطلعو بسرعة .. وبعد 6 ساعات....

الممرضة : حضرتك السيد سليم زوج ياسمين ؟
سليم : اي انا .
الممرضة : ياريت تتفضل معي بسرعة .

*مشيت ورا الممرضة ، عطتني تياب مخصصة لأدخل على غرفة العمليات...

الممرضة : زوجتك طالبة تشوفك .
سليم : ممكن تفهميني شو عم يصير ؟
الممرضة : ما بخفيك انو حالتها الصحية سيئة ، زوجتك خسرت دم كتير و ما قدرت الدكتورة توقف النزيف .
سليم : شو يعني هالحكي بدها متبرع بالدم انا بتبرعلها .
الممرضة : حطينالها وحدتين دم و خسرتهم ، تفضل هي غرفتها .

*دخلت لعند ياسمين ، كان وجهها اصفر و شفايفها زرق ...

ياسمين : سليم .. سليم .
سليم : عيون سليم .
ياسمين : امسكلي ايدي انا عم موت .
سليم : بعيد الشر عنك .

*مسكت ايد ياسمين و بستها ...

ياسمين : حبيبي سامحني انت و نهاد ، و قلو لإبننا بس يكبر يسامحني انا ما رح اقدر كون جنبو . وما رح شوفو عم يكبر وهو ما رح يشوفني .
سليم : بترجاكي حبيبتي ما تحكي هيك .
ياسمين : سليم .
سليم : نعم يا عمري .
ياسمين : انا بحبك و رح ضل حبك حتى لما صير تحت التراب .
سليم : و انا بحبك يا عمري بعيد الشر عن قلبك نحنا بدنا نختير سوا .

*ابتسمت و شديت على ايد سليم لآخر مرة ...

سليم : ياسمين يا عمري لا تغمضي عيونك ، انتي ما رح تموتي حبيبتي ياسمين .. ياسميييييييين .

*ركضو الممرضات غطولها وجهها لياسمين و طالعوني برات الغرفة ...

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت برات المشفى .. ما كنت عم صدق اني فقدت ياسمين بهالسرعة .. قعدت عالرصيف صرت اسمع صوت ياسمين وهي عم تغني .. كان صوتها عم يرن بإدني ما اختفى ولا لحظة .. ما بنكر اني بكيت ، حبيت ياسمين كتير و تمنيت كمل معها عمري كلو و نختير سوا بس يمكن صار فيني هيك لأني كسرت خاطر نهاد بعد 15 سنة زواج...

كريم : الو .
سليم : تعال لعندي انا بالمشفى .
كريم : خير اخي شبك ؟
سليم : توفت ياسمين .
كريم : لا حول ولا قوة الا بالله انا لله و انا اليه راجعون ، شوي و بكون عندك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : خير شوفي ؟
كريم : توفت ياسمين .
سناء : و الطفل ؟؟ هي كانت حامل .
كريم : ما بعرف شي هلأ رايح لعندو عالمشفى .
سناء : خبرني شو بيصير معك .
كريم : انزلي دقي الباب على شادي صحيه خليه يجي يوقف معي ومع سليم وانتي خدي ريما و روحو على بيت سليم .
سناء : حاضر ، رح بدل تيابي و انزل .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*نزلنا سوا انا و كريم .. هو ركب بسيارتو و راح و انا صرت دق الباب على شادي...

شادي : اوف مين هالمزعج من الصبح .
ريما : اكيد امك او امي .
شادي : يلا جاي جاي .

*فتحت الباب و انا عم افرك عيوني لسا...

سناء : صباح الخير .
شادي : صباح النور امي تفضلي .
سناء : مافي وقت حبيبي بعرف انو لازم قلك صباحية مباركة بس صار شي مو منيح و بدي ياك تروح توقف مع عمك و ابوك .
شادي : شو صار ؟
سناء : توفت مرت عمك .
ريما : ولي امييي .
سناء : بعيد الشر لا حبيبتي طولي بالك ، توفت ياسمين .
شادي : الله يرحمها .
ريما : كيف توفت ؟ و اخي يلي ببطنها ؟
سناء : لسا ما بعرف شي ، جهزو حالكن مشان نروح .
شادي : يلا شي ربع ساعة ومنكون جاهزين .
سناء : انا طالعة على البيت لما تجهزو خبروني .
شادي : ماشي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

شادي : نزعولنا صباحنا .
ريما : وقع قلبي فكرت امي بعيد الشر عنها .
شادي : اي من لما شفتها لهي ياسمين ما طقتها و بزيادة نزعت صباحية عرسنا والله لولا عمي ما بطلع وما بشوف حدا .
ريما : وانت قلتها ، بابا بيكون بحاجتنا جنبو هلأ .
شادي : الله يطول عمرو .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

كريم : وحد الله اخي العمر الك .
سليم : لا اله الا الله .
كريم : شفت ابنك ؟
سليم : والله نسيت موضوع ابني لهلأ ما بعرف وينو .
كريم : امشي خلينا نسأل .

*بعد ما سألنا الممرضة جابتلنا الولد...

كريم : بسم الله ما شاء الله احملو انت اخي .

*حملت ابني و تطلعت فيه .. بهيك لحظات كان المفروض اني افرح بما انو صار عندي صبي يحمل اسمي ، تأملتو و تذكرت حكي ياسمين لما تمنت انو بيشبهني و تغنيلو هالأسمر اللون..قربتو مني و ادنتلو...

سليم : الله اكبر الله اكبر.... سميتك أسمر .
كريم : يربى بعزك و دلالك .
شادي : يربى بعزك عمي .
سليم : الله يسلمكن .
سناء : الله يخليلك ياه سفلي .
سليم : الله يسلمك .
ريما : العمر الك بابا و الحمدلله على سلامة اخي .
سليم : احملي اخوكي ريما و روحي عالبيت .
ريما : حاضر .
سناء : هو اجينا مشان ناخد الولد و نروح .
كريم : الله معكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*حملت اخي و صرت اتأمل ملامح وجهو ...

ريما : يا حبيبي ما اصغرك .
سناء : عقبال لما نشوف ولادكن انتي و شادي .
ريما : ان شاء الله .
سناء : بتصدقي اني فرحانة .
ريما : ليش ؟
سناء : اول شي فرحانة لانو اجا الصبي بخير و سلامة و تاني شي فرحانة لانو ماتت المرة يلي فرقت ابوكي و امك عن بعض .
ريما : الله يرحمها .
سناء : مو مصدقة ايمتى نوصل على بيت ابوكي مشان اتصل بأمك و خبرها .

*ما حبيت كلام مرت عمي ، يمكن لانو ما شفت الا المعاملة الحلوة من ياسمين او يمكن لاني زعلانة على اخي يلي رح يكبر بدون ام...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دقيت باب غرفة أوس و دخلت...

جواد : صباح الخير .
أوس : صباح النور .
جواد : الفطور جاهز خلينا ننزل نفطر .

*نزلت مع جواد .. قعدنا حوالي السفرة ...

أوس : صباح الخير .
غسان : صباح النور .
يسرى : حبيبي ما احلى صباحك .
أوس : جواد كيف دراستك ؟
جواد : الحمدلله منيحة كتير .
يسرى : جواد متغير صاير بيصحى الفجر مشان يدرس .
غسان : الله يرضى عليه .
أوس : بابا .
غسان : نعم .
أوس : انا مليت من القعدة ، لا قادر كمل دراستي ولا قادر اتعلم طريقة بريل للقراءة ، لهيك بعد اذنك قررت قرار .
غسان : تفضل .
أوس : بدي صير استاذ بمعهد موسيقى لتعليم العزف على الكمان بإشراف استاذي باسل يلي علمني العزف .
يسرى : حلو كتير .
غسان : انا رح افتحلك معهد بس قلي وين بتحب الموقع .
جواد : من مبارح قلتلك لازم تعلم الناس العزف .
أوس : بدي ياه بنص البلد ، يكون مقسم لصفوف و كل صف فيه نوع آلة موسيقية ومدرب مختص بهي الآلة ، الشهر الأول للمت
دربين بيكون مجاني بعدين بيصيرو بيدفعو مبلغ قليل .
غسان : يلي بدك ياه بيصير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

****************************************
سناء : صباح الفل نهاد .
نهاد : صباح النور ، حليان صوتك اليوم اي من زمان كنا نزوج شادي و ريما لبعض مشان يحلى صوتك هيك .
سناء : اي ما بعرف الحق عليكي انتي جبتيها صغيرة وما صدقنا ايمتى صار عمرها 14 هههه
نهاد : ههههه معك حق .
سناء : ومو بس هاد يلي مفرحني .
نهاد : شو كمان ؟
سناء : ماتت ياسمين .
نهاد : شو ! كيف ماتت ؟
سناء : وهي عم تولد .
نهاد : و الولد صرلو شي ؟
سناء : لا الحمدلله صحتو منيحة بس مشكلتو كل شوي بيبكي .
نهاد : حبيبي الله يحميه .
سناء : شبك ما فرحتي بوفاة يلي سرقت زوجك ؟
نهاد : ما فرحت لانو ما بتجوز الشماته بالموت و بنفس الوقت ما زعلت ، سليم كسر بخاطري عادي ينكسر خاطرو .
سناء : معك حق يلا الله يرحمها ، المهم ابعتيلنا رنيم خليها تجي تساعدنا بتنضيف البيت ما بتعرفي ايمت بيجو العالم بيعزو .
نهاد : شي ساعة و ببعتها .
سناء : بدك شي .
نهاد : سلامتك .
****************************************

سناء : ريمااا
ريما : نعم مرت عمو .
سناء : انا نازلة جيب ببرونة لأخوكي بعملو يانسون يمكن يسكت .
ريما : اي تمام .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دفنا ياسمين .. بقيت واقف جنب قبرها .. صوتها و صورتها ماعم يغيبو عن بالي ولا لحظة .. كنت متمني ابقى جنب القبر ما فارقها ولا لحظة ...

كريم : يلا اخي خلينا نرجع عالبيت .
شادي : شد حيلك عمي الحمدلله ابنك بخير وسلامة
سليم : الله يسلمك .

*رجعنا عالبيت مقهور و حاسس الدنيا اسودت بوجهي .. كانو الكل حواليي بس انا ما كان بدي حدا غير ياسمين...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*صحيت رنيم لتجهز حالها و تروح على بيت ابوها...

رنيم : لسا بكير يا ماما و مبارح كان عرس اختي والله تعبانة .
نهاد : مرت عمك بدها ياكي تنضفو بيت ابوكي .
رنيم : ليش ؟ في ياسمين هي بتنضفو .
نهاد : ياسمين توفت .

*كان هالخبر صدمة بالنسبة الي بعد ما حسيت ياسمين رفيقتي مو مرت ابي .. صرت ابكي عليها و رحت بدلت تيابي بسرعة ...

نهاد : بنتي عم تبكي و نسيت اديه أنا بكيت بسبب هالمرة .
ابو سهيل : ما تزعلي ابي ، رنيم لساتها صغيرة و بتفكر كل حدا ضحك بوجهها يعني بيحبها .
نهاد : مو زعلانة ، الله يسامحهم .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : وين أسمر ؟
سناء : هلأ نام لانو شربتو يانسون .
سليم : بيسوالو ليش ؟
سناء : اي طبعا ، كل افكار اهل اول مفيدة و نافعة .
سليم : ان شاء الله خير .
ريما : يا حبيبي كل شوي بيبكي .
سناء : اي لأنو لساتو صغير .
شادي : بتوصونا شي يا جماعة ؟
كريم : سلامتك ابي .
سليم : سلامتك عمي الله معكن .
شادي : يلا ريما امشي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعنا من بيت اهلي..كان شادي معصب و عابس...

ريما : ليش هيك طلعنا بسرعة من بيت اهلي ؟
شادي : لاني بكره جو المقت .
ريما : طيب ليش معصب اليوم اول يوم النا مع بعض .
شادي : كيف ما عصب ما شفتي كيف صحونا من النوم ؟ وبعدين واذا ماتت هي زفته ياسمين شو ذنبنا نحنا .
ريما : من واجبنا نوقف مع ابي .
شادي : معناها بيكفي وقفة لليوم ليش لسا بدك تضلي عندهن ؟
ريما : انا ما قلت بدي ضل عندهم بس استغربت كيف طلعنا بسرعة .
شادي : ريما ما تناقشيني .
ريما : حاضر خلص .

*سكتت و التفت للجهة التانية صرت اتأمل الشارع من شباك السيارة .. حسيت شادي مسك ايدي ...

شادي : اسف حبيبتي بس عنجد معصب .
ريما : ولا يهمك .
شادي : رح نروح نتعشى بالمطعم و لما يخلص عزا ياسمين رح نسافر اسبوع على البحر لنروق ، اتفقنا ؟
ريما : اتفقنا .
شادي : ورجيني ضحكتك الحلوة .
*تطلعت بعيونو و ابتسمتلو...
شادي : الله لا يحرمني من هالضحكة .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور 5 أيام .. خلص عزا ياسمين و رجع أبي يداوم بشغلو ، شادي و ريما سافرو عالبحر ، بقيت انا و أخي بالبيت .. كان عم يبكي وما بعرف شو اعملو ، حملتو و رحت اتصلت بأمي ...

****************************************
نهاد : الو .
رنيم : كيفك ماما .
نهاد : الحمدلله .
رنيم : ماما اخي عم يبكي ما عرفانة شو اعملو .
نهاد : شربيه حليب .
رنيم : شربتو و ما سكت ، مرت عمي قبل شوي راحت على بيتها وانا حاسة حالي ضايعة .
نهاد : لا حول ولا قوة الا بالله ، رح ابعت خالك يجيبك ، غطيه منيح لأخوكي وانتبهي وانتي نازلة عالدرج فيه ، وجيبيلو الببرونة وكل مستلزماتو معك .
رنيم : حاضر ماما .
****************************************
________________________________________
#بقلم_
فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : اخي الله يرضى عليك روح جيب رنيم من البيت .
سهيل : اي تكرم عيونك .
ابو سهيل : بدك تجيبيها هي و اخوها ؟
نهاد : اي .
ابو سهيل : نسيانة هالولد ابن مين ؟
نهاد : ما بيهمني بابا ، هاد طفل صغير لساتو ما ذنبو و عم يبكي كتير بدو عناية من حدا كبير ورنيم ماعم تعرف تعتني فيه .
ابو سهيل : اعملي يلي بريحك .

*بعد ربع ساعة وصل اخي ومعاه رنيم و الولد .. لما شفت الولد رجف قلبي و حملتو بكل حنية ، صرت امسح على راسو و اقرألو قرآن بهدوء ، حملت الببرونة و عملتلو فيها حليب جديد و صرت شربو ، بعدين حممتو و بدلتلو تيابو و عطرتو....

رنيم : كأنو نام .
نهاد : اي .
رنيم : أول مرة بيكون هادي هيك من وقت يلي انولد لهلأ .
نهاد : لساتو صغير كتير و بدو عناية خاصة ، انا مستغربة كيف سناء ما اهتمت فيه او طلبت تاخدو معها عالبيت .
رنيم : انا اليوم ما رحت عالمدرسة كرمال ابقى جنبو .
نهاد : هي اخر مرة بتهملي دراستك ، ماعاد بدي اسمعك غبتي فهمانة .
رنيم : طيب و أخي ؟ مين بدو يبقى جنبو ؟
نهاد :......
رنيم : ما عندك جواب ؟

*تطلعت بالصبي حسيت انو ما الو غيري وما سكت منيح الا بإيدي .. تذكرت اني انحرمت جيب اولاد من بعد رنيم لهيك كانت حنيتي على هالولد كبيرة ...

نهاد : كل يوم الصبح قبل ما تروحي عالمدرسة بتخلي ابوكي يوصلك لعندي بتتركي اخوكي هون و بتروحي عالمدرسة .
رنيم : عم تحكي جد ماما ؟
نهاد : اي عم احكي جد ، يمكن انحرمت من الاولاد من بعدك مشان حن على هالولد يلي رح يعيش بدون ام ، هلأ قومي اتصلي بأبوكي خبريه لأنو بيدق على البيت اذا ما رديتي بينشغل بالو .
رنيم : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

شادي : مبسوطة ؟
ريما : اي كتير ، نفسي اسبح بالبحر .
شادي : لا .
ريما : اي قلت نفسي ما حكيت شي .
شادي : ريما انتي ماعاد بنت صغيرة ، انتي متزوجة ولازم تعملي حساب لتصرفاتك و كلامك .
ريما : انت ليش بتعصب عليي كل ما حكيت شي ؟
شادي : لأنو بدي ياكي توعي و تفهمي انك ماعاد صغيرة .
ريما : حاضر .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : خبرتي ابوكي ؟
رنيم : اي .
نهاد : شو قلك ؟
رنيم : قلي الله يجزيها الخير .
نهاد : آمين .
رنيم : لهلأ نايم اسمر ؟
نهاد : اي .
رنيم : متأكدة ما شربتيه منوم ههههه ؟ هي اول مرة بينام هيك .
نهاد : ما وقت سخافتك هلأ ، روحي اتصلي برفقاتك شوفي شو راح عليكي دروس .
رنيم : امرك يا احلى ام بالدنيا .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أوس : شو صار معك بابا ؟
غسان : اشتريت بيت حر و كبير و حكيت مع متعهد مشان يجيب ورشة و يغيرو بلاط البيت و يدهنو و يجهزوه ليكون مركز لتعليم الموسيقا .
يسرى : الله يرزقك .
غسان : بتحب تضيف شي ؟
أوس : اي متل ما قلتلك فوق كل غرفة يعلقو قطعة خشب كبيرة مكتوب عليها اسم الآلة الموسيقية .
غسان : اي خبرتهن بهي الشغلة .
أوس : الله يخليلنا ياك .
غسان : ما بدي شي من هالدنيا غير اني شوفك مبسوط .
أوس : الله كريم .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت شارد بتصرف نهاد .. معقول بعد ما كسرت خاطرها تقرر تهتم بإبني ؟!
سليم : فعلا كلشي بالحياة دين و وفا ، قهرت نهاد بزواجي توفت ياسمين و انقهرت انا ... وياسمين كانت تعامل بناتي معاملة حلوة بعد ما ماتت الله بعت نهاد تعامل اسمر معاملة حلوة ، لازم من يوم و رايح احسب كل خطوة قبل ما اخطيها .. استغفر الله العلي العظيم .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضى شهر و تعلقت بأسمر كتير .. صرت انطر اللحظة يلي تجبلي ياه رنيم قبل ما تروح على المدرسة ، كنت احضنو و بوسو و حس قلبي رح يطير من الفرحة ...

ابو سهيل : بتحبيه ؟
نهاد : كتير بحبو لهالصبي كأنو ابني .
ابو سهيل : اعطيني ياه خليني جرب احملو .
نهاد : بسم الله .

*فرحت انو ابي تقبل اسمر و اخيراً .. بعد لحظات اندق الباب ...

نهاد : انتبه على اسمر بابا انا رايحة شوف مين عند الباب .
ابو سهيل : ماشي .

*فتحت الباب و عيني كانت عند اسمر...

سناء : كيفك .
نهاد : اهلا و سهلا تفضلي .

*فاتت سناء و انا ركضت حملت اسمر لأنو صار يبكي...

سناء : كيفك عمو .
ابو سهيل : اهلين يا بنتي ، انا رايح نام شوي خدو راحتكن .
نهاد : نوم الهنا بابا .
سناء : ماشاء الله عليه صاير وجهو متل البدر .
نهاد : الله يحميه ، ما بتتخيلي اديه بحبو لهالصبي .
سناء : مبين من خوفك عليه ، ما لحق يبكي الا حملتيه و سكتتيه ، معقول لأنو مو ابنك و حاسة بالمسؤولية ؟
نهاد : ولا مرة فكرت بهي الطريقة ، انا حبيتو لأسمر و دخل قلبي ، حاسستو ابني .
سناء : بتعرفي شو ناقصكن ؟
نهاد : شو ؟
سناء : ناقصكن سليم يكون جنبكن ، يعني ترجعو لبعض انتي و سليم و يربى هالصبي بحضنك و حضن ابوه .
نهاد : مستحيل ارجعلو شو عم تحكي انتي ؟
سناء : ليش مستحيل ؟؟ اذا ياسمين وماتت .
نهاد : ما برجعلو لانو عندي كرامة ، حتى لو ماتت ياسمين بس هو كسر قلبي و تزوج عليي ومو بعيدة يرجع يتزوج مرة تالته .
سناء : لو عنجد بتحبيه لأسمر بترجعي كرمال يعيش طبيعي بين اهلو .
نهاد : سناء خلينا نسكر على هالسيرة انا ما برجع لسليم لو شو ما صار ، قايمة اعمل قهوة .
سناء : متل ما بدك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*حطيت الغدا على الطاولة و قعدنا انا و شادي...

شادي : لك شو هااااااد
ريما : شوفي ؟
شادي : مشتهي ارجع من شغلي مرة وحدة و آكل لقمة طيبة ، صرلنا شهر متزوجين و لهلأ ما اكلت اكلة طيبة .
ريما : شبها ليش والله طيبة .
شادي : انتي فاقدة حاسة التذوق يعني ؟ مليانة ملح .
ريما : طيب ليش عم تعصب شو صار هلأ بعملك سندويشة او منطلع منتغدى عند امك .

*تطلع فيني شادي و عيونو مليانة غضب ، و بلحظات سريعة قلب الطاولة بإيدو ...

ريما : لك ليش هيك عملت .
شادي : مشان تتعلمي تطبخي من يوم ورايح .
ريما : هلأ خلصت تنضيف البيت كل هاد لأنو الملح زايد ؟ بتعصب من الشغل و بتجي بتتفشفش فيني .
شادي : ليش عم ترفعي صوتك ؟
ريما : النا شهر متزوجين وانت بس بتعصب عليي المفروض نعيش هلأ احلى ايام انا ما توقعتك هيك أبداً .

*بعد ما خلصت جملتي رفع ايدو شادي و ضربني كف وقعني بالأرض...

شادي : هاد الكف مشان تتذكريه كل ما فكرتي ترفعي صوتك عليي ، يلا نضفي البيت و ارجعي اطبخي شي تاني و صحيني بعد ساعتين .

*دخل شادي على الغرفة وسكر الباب ، بقيت بالأرض عم ابكي ما عارفة من وين بدي بلش تنضيف ، كنت بدي اطلع على بيت عمي وخبر عمي باللي صار ، بس خفت من شادي يرجع يضربني اذا عرف اني خبرت عمي ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلنا على معهد الموسيقا انا و استاذي باسل ...

أوس : انا ما بعرف انت شو شايف استاذ ، بس المفروض انو هاد يكون معهد موسيقا .
باسل : شايف مركز كبير مليان غرف و كل غرفة مرسوم فوقها آلة موسيقية .
أوس : هاد المعهد رح يكون بإدارتك و اشرافك و انا رح كون مدرب العزف على الكمان ، وباقي الآلات انت جيب اساتذة مختصين بالموسيقا ليكونو مدربين متلي .
باسل : بفهم منك رح تصير استاذ موسيقا متلي ؟
أوس : اي .
باسل : ما بتتخيل اديش أنا فخور فيك .
أوس : كلشي رح اعملو بفضلك ، لولاك انا ما كنت هون هلأ .
باسل : انت شب ذكي و عندك إرادة ولو ما كنت هيك ماكان في قوة بالدنيا بتقدر تغيرلك تفكيرك .
أوس : استاذ بقدر اطلب منك طلب ؟
باسل : اي طبعا .
أوس : ممكن توصفلي كل غرفة كيف شكلها وشو لونها وعلى شو بتطل ؟
باسل : اكيد .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت من شغلي و رحت جيب رنيم و أسمر ...

سليم : يلا بابا انزلي جيبي اخوكي .
رنيم : حاضر .
سليم : ما تتأخري .
رنيم : خمس دقايق بالكتير و برجع .

*نزلت رنيم من السيارة .. فتحت شباك السيارة و صرت دخن .. تذكرت أول مرة اجيت على هالحارة لشوف نهاد ، كانت حلوة و صغيرة ، تذكرت اديه تمشينا سوا بأيام الخطبة ، وتذكرت كيف كانت تطلع فيني نظرات كلها حب و حنية و دفا ... ما كملت تفكيري بنهاد بلشت اسمع صوت ياسمين و كأنها عم تذكرني بحالها ... كنت عم عيش عذاب نفسي لأني بعمري ما كرهت نهاد بالعكس تماما انا حبيتها و لما زادت مشاكلنا عشقت ياسمين ...
سليم : يا الله شو هالدوامة يلي عالق فيها يا سليم ! ما قادر تنسى ياسمين وما عرفان تكمل حياتك من جديد .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسم
ه_السباعي

نهاد : بالليل بتغيريلو الحفاض متل ما علمتك و بتشربيه يانسون .
رنيم : حاضر ماما .
نهاد : اذا صحي بالليل وصار يبكي بتعمليلو حليب .
رنيم : والله حفظت الدرس ماما .
سناء : نهاد انا بحملو لأسمر و بخلي سليم يرجعني على بيتي .
نهاد : امانة خليكي للمسا .
سناء : بتمنى بس بدي سخن الطبخة هلأ بيجي كريم .
نهاد : الله يقويكي ، سلميلي على ريما و شادي .
سناء : بيوصل .
رنيم : باي ماما .
نهاد : الله معكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعنا مع ابي بالسيارة .. غمضت عيوني من تعبي ...

سناء : كيفك ابو اسمر .
سليم : اهلين مرت اخي .
سناء : ما شاء الله عليه اسمر صاير وجهو متل البدر .
سليم : الله يحفظك .
سناء : الله يرضى عليها نهاد عم تعاملو كأنو ابنها ، روحها معلقة فيه لهالصبي .
سليم : الله يجزيها الخير .
سناء : ابو اسمر شو رأيك ترجع تطلب نهاد من ابوها و تتزوجو و تخلو هالولد يوعى بحضن ابوه و امو التاني .

*فتحت عيوني بعد ما قالت مرت عمي هيك ، ابتسمت و التفتت على ابي ...

رنيم : اي بابا الله يوفقك ارجعو لبعض انت و امي .
سليم : بيصير خير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : نهاد بشو شاردة بابا ؟
نهاد : اه ولا شي .
ابو سهيل : متأكدة ؟
نهاد : اي .
ابو سهيل : حاسس انك مخبية عني شي لما تحبي تحكي رح اسمعك متل كل مرة .
نهاد : بصراحة بابا في شي قالتلي ياه سناء هو يلي خلاني اشرد .
ابو سهيل : شو ؟
نهاد : اقترحت عليي نرجع انا و سليم لبعض ليربى أسمر بيناتنا .
ابو سهيل : وانتي شو كان جوابك ؟
نهاد : مستحيل ارجع .
ابو سهيل : ما حدا رح يجبرك على شي ، انا بدي راحتك و سعادتك و طول ما مرتاحة ببيت ابوكي خليكي عند كلامك .
نهاد : حبيبي بابا انا ما برتاح غير ببيت ابي ، بيكفي انك ما خذلتني و وقفت جنبي .
ابو سهيل : تأكدي ما رح تلاقي حدا يحبك متل حب ابوكي و امك .
نهاد : الله يخليلي ياك و يرحم امي .
ابو سهيل : آمين .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*خلصت تنضيف البيت و حضرت غدا جديد ، دخلت على الغرفة وانا خايفة ، تطلعت على حالي بالمراية كانت اصابع شادي معلمة على خدي من قوة الكف ، قربت من شادي وانا عم ارجف و صحيتو ...

ريما : شادي ال الغدا جاهز .
شادي : يسلمو ايديكي حبيبتي .

*غسلت وجهي و قعدت عند السفرة لحتى آكل ، تطلعت على ريما كانت قاعدة و منزلة راسها بالأرض ، قربت ايدي من وجهها خافت و بعدت...

شادي : ما تخافي ، انا اسف .

*رفعتلها راسها بإيدي و مسحتلها دموعها ...

شادي : سامحيني والله انا بحبك بس ما بدي ترفعي صوتك عليي .
ريما : مسامحتك .
شادي : غسلي وجهك و تعالي نتغدى ما رح آكل اذا ما اكلتي معي .

*صغر سني و حبي لشادي خلاني ارضى بأي كلمة حلوة منو بس بنفس الوقت كنت عم حس اتجاهو بخوف ما حسيتو من قبل...

ريما : التلفون عم يرن .
شادي : انا رح رد كملي اكلك انتي حبيبتي .

****************************************
شادي : الو .
كريم : كيفك شادي .
شادي : اهلين ابي .
كريم : بعد ساعة رايحين انا و امك على بيت عمك سليم بدكن تروحو معنا انت و ريما ؟

*تطلعت بريما كان أثر الكف لساتو على خدها...

شادي : لا بابا ، انا و ريما بعد شوي رايحين عالسوق و بعدها بدنا نتدرج .
كريم : على راحتكن ، سلملي عليها .
شادي : الله يسلمك .
****************************************

ريما : مين ؟
شادي : هاد ابي عم يسأل اذا بدنا نروح معو على بيت عمي سليم .
ريما : اي منروح والله مشتاقة لأبي و أسمر كتير .

*تطلعت بريما و سكتت...

ريما : انت شو قلتلو ؟
شادي : قلتلو انو بدي اخدك على السوق و بعدها نتدرج .
ريما : خلص معناها متل ما بدك .
شادي : روحي جهزي حالك انا رح ودي الاكل على المطبخ .
ريما : حاضر .

________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*ودعت استاذي و رجعني تامر عالبيت ..

أوس : مرحبا .
غسان : اهلا بالاستاذ النشيط .
يسرى : نورت حبيبي .
جواد : اهلا و سهلا اخي .
غسان : خبرني شو صار معك عجبك المعهد ؟
أوس : عجبني الوصف كتير .
غسان : شو قلك باسل ؟
أوس : كان فخور فيني ، رح يساعدني و يحول طلابو على المعهد و رح يوظف رفقاتو الموسيقيين ، يعني بالكتير شهر و رح يكون المعهد مليان طلاب و اساتذة .
يسرى : الله يوفقك حبيبي .
غسان : حلو كتير .
جواد : الله يوفقك اخي .
أوس : جواد عم تدرس ؟
جواد : اي اخي رح ارفع راسكن هالسنة ، نزلت مشان شوفك و هلأ طالع كمل دراسة .
أوس : اذا في سؤال ما عرفان حلو انا بساعدك .
جواد : ما الي غيرك اخي .
أوس : موفق ، أمي طالعيني على غرفتي بعد اذنك .
يسرى : تكرم عيونك حبيبي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلنا على بيت اخي سليم ، عملتنا قهوة رنيم و راحت تهتم بأسمر...

كريم : اي اخ