قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_الخامس_والعشرون

تيم : كيفك ليا .
ليا: بعد زمان .
منيح تذكرت عندك خطيبة تسأل عنها .

تيم: من الاخر ليا بدي اسالك سؤال واذا بتجاوبيني بصدق
بوعدك اتغير من طرفك .
ليا : تفضل
.
تيم: انتي السبب باللي عم يصير حالياً مع ميادة .
ليا: ليش شو عم يصير
.
تيم: انفتحت امور قديمة ضدها وماحدا ألو مصلحة يأذيها غيرك .
ليا: لو انا كنت قلتلك بس هالمرة مو انا .
تيم : سدقيني يا ليا
.
ليا: بغلاوتك عندي مو انا
تيم: عكل حال انتي طالق .
ليا وهيا عم تبكي: هيك ياتيم بتتخلى عني .
تيم: لا عاد تتصلي عهاد الرقم
وألا رح تشوفي وجه تيم الحقيقي
اكتر من اللي صار مع ميادة مارح يصير لهيك اعتبريه تهديد ميادة خط احمر .
ليا: الله لا يخليني اذا بخليكم تتهنو .
تيم بيسكر بوجها
..
أما ليا بتصير تبكي وبتسمع امها صوت بكاها وبتجي لعندها
ام ليا: شبك يابنتي .
ليا: تيم طلقني
وتركني كرمال ميادة .
ام ليا: والله لحتى حاسبو
بتتصل على مجاهد لحتى يجي .
ليا : امي شو بدك تعملي .
ام ليا: بس يجي رح تعرفي
#الجزء_السادس_والعشرون

بتوصل اما لا ميادة وخالتها وولادها
.
بيسألو وينها وبيدلوهم عغرفة ميريدا .
بتدخل لعند بنتها وبتضمها وبتصير تبكي
.
ميادة بخوف: امي انا ماقتلتو .
رويدا: بعرف ياعمري .
ميادة: رح يسجنوني ياامي .
رويدا: مارح اسمح لحدا يأزيكي .
سلام : اهدي يابنتي كلو بينحل .
جيانا بتقرب منها وبتضمها وبتقلها
اهدي ياعمري رح ينكشف كل شيئ .
اما جواد بيحط ايديه بجيابو وبيوقف حد الباب
وبيصير يطلع على ميادة وميريدا
جواد بقلبو: اكيد في شيئ غلط
مو معقول الشبه
بينفتح الباب وبيدخل اكرم .
ميادة بتطلع فيه بحقد وبتقلو : اكرم يا منقذي ولا قلك يا محتال .
اكرم: شو هالحكي ميادة
هلق مو وقت العتب .
ميادة: ليش انت شو تركت للحكي
عم تستغفلوني
وانا متل الهبلة سدقت
.
اكرم: ميادة لا تخبصي بالحكي اسمعيني .
ميادة: كنت مفكرة تيم بس معذبي ولا طلعت غلطانة الكل تراهن على عذابي .
اكرم بنبرة.عصبية وبصوت مرتفع : اسمعيني عم قلك
وانتو كلكم اسمعوني .
الكل بيطلعو عليه
واكرم عيونو بس على ميادة ورويدا
#الجزء_السابع_والعشرون

اكرم : بدي تعرفو بالاول انا وتيم في بيناتنا معرفة سابقة
وتيم بيعرفني وبيعرف عيلتي
وبيعرف ابي كمان
لهيك ابو اكرم ما صار رفيقك عالفاضي
ولا صار هو اللي يوصلك وبدون اجرة عالفاضي
فكري منيح بتعرفي
لما صار الحادث الأليم مع ابي من سنين
وانتي اللي عالجتي
دكتور تيم
بيومها دفع فاتورة المشفى عن ابي
بوقتها كانت حالتنا على قدنا
وماكان معنا هالمبلغ للمشفى
وهو اللي ساعدنا
وساعدك بنفس الوقت
رح تسألي ليش وكيف رح قلك
لحتى يساعدك ألك ولحتى يكون مامن عليكي مع ابي
اللي رح يكون داير بالو عليكي كأنك بنتو وهالشيئ لصالح تيم
لانو بيحبك وبدو مصلحتك .
ميادة عم تطلع فيه ومو مسدقة شو عم تسمع .
اكرم: استنو ماخلصت
بقت شغلة لازم تعرفوها
تيم وقت الحادثة اللي صارت ببيت الجبل
تيم ماتركك وتخلى عنك.متل مافكرتي
لو أي حدا غير تيم يمكن كان عمل غير شيئ
في وحدة اسمها ليا بالعيلة
كشفت صور ألك ولنفس الشب اللي حاول يعتدي عليكي
بوضع مشبوه وشوفتو ياهم قبل الحادثة بكم يوم .
ميادة بتصير تنزل دموعها من على عيونها بس بصمت
أما رويدا بتشهق وبتبكي .
اكرم: اي الصور كانو صعبين لدرجة مو اي انسان فيه يضبط اعصابو ويتحمل انو يشوفهم
بس تيم مع هيك كذبها وبقي معك ولحق حساسو انك بريئة
شو بدك يعمل اكتر من هيك ليثبتلك حبو ألك .
ميادة بحزن : بس الشب قلي انو من طرف تيم .
اكرم: وانتي مجنونة لحتى تسدقي لعبة ولعبوها عليكن
وكنتي انتي الضحية وتيم المظلوم
بقي تعرفي شغلة وحدة
انو انا وتيم عم نشتغل عالقصة من الاول
ومو أبي اللي خبرني لا تيم
حكالي اتقرب منك وكون جنبك بدالو وبصراحة
البيت اللي قاعدين فيه هلئ مو ألي
هالبيت كان فيه مستأجرين بس بطلب منو فضينا البيت كرمالكم
وسدقيني لو انتي ماطلبتي من ابي
كان ابي هو رح يعرض عليكي تسكنو عنا
تيم مو هيك لاتفكري فيه انو هو سبب عذابك
السبب الرئيسي لكل هاد شخص واحد
#يتبع
وهلق تغيرت نظرتك ألو ولا شو ؟
هو كان كلشي واضح بس الحقيقة مخباية كان بس لازم سلط الضوء عليها لتعرفو مين الظالم ومين المظلوم
#الجزء_الثامن_والعشرون
.
ميادة بعد هالكلام الافكار برأسها ملخبطة
عم تفكر معقول كان قريب مني كل هالقد وانا كنت عمية ومو شايفة
بس مع هاد كلو ما بيحقلو يتركني بهيك وضع لحالي ويروح .
بتطلع ب اكرم وبتقلو مافي شيئ بيشفعلو اني اسامحو
لانو هو تركني مرة
ويمكن يعيدها
.
اكرم بيعصب منها وبيطلع فيها بقهر وبقلها الكلام معك مانو فايدة
ضلي تكبري لحتى يضيع من ايدك
وسدقيني لو أي حدا مكان تيم مو بس كان تركك كان قوصك
بس هو عالقليلة بعد
بيتركن وبيطلع وهو ومعصب .
رويدا بتقرب من بنتها وبتصير تخفف عنها .
ميريدا: لا تهكلي هم رويدا خانم ابي متكفل شخصياً بقصتها واكيد محلولة .
رويدا بتلحق مصدر الصوت وبتطلع ب ميريدا
لك هي هيا البنت اللي كانت مع احسان .
رويدا بتأتائ شو اسمك انتي
.
ميريدا بتقرب منها وبتبسم بتقلها ميريدا احسان .
رويدا: لكن هي بنتو .
جواد من بعيد بيقلها شفتي يا آنسة ميريدا هي جمعتنا صدفة تانية
وعرفت اسمك .
ميريدا بتطلع فيه وبتبتسم .
الكل بيكونو على اعصابهم
ميريدا لا تإخذوني ياجماعة بس مضطرة اني روح في مريضة بحاجتي هلئ .
بتطلع فيا ميادة وبتقلها بحزن وكيف وضعا .
ميريدا: مارح خبي عنكم هيا عرفت بالمرض بمراحل متقدمة كتير لهيك من
الصعب انها تتجاوب مع العلاج
مع هيك بدأنا بالعلاج الكيماوي واللي مكتبلو عمر بيقتل الشدة .
رويدا باستغراب: عن مين عم تحكو .
ميادة بأسى مرت خالو مسعود امو لا تيم
طلع معها كانسر بالدم .
سلام ورويدا بيطلعو ببعض بحزن
نحنا صح تمنينالها الموت بس مو بهالطريقة .
ميادة بأستغراب ليش لحتى تتمنو الموت ألها
شو عملت معكن .
بينفتح الباب وبيدخل منو احسان وماجد .
الكل بيطلع فيهم بحالة صدمة
رويدا ماعم تسدق معقول اجتمعو سوا
كيف هالدنيا اديش غريبة
#الجزء_التاسع_والعشرون

ماجد بابتسامة نصر صار الوقت يتحق معك يا ميادة
لجنة التحقيق طالبينك ...
.
ميادة بخوف: شو ممكن يصير .
بيقرب منها احسان وبيحط ايدو على كتفها وبيقلها
لا تخافي انا معك عم اعمل المستحيل لحتى اكشف برائتك
ومين ماكان المجرم رح ياخد جزائو .
ماجد بيغص وبيطلع فيهم .
احسان: بالبحث تبين انو في مادة تلقاها المريض وعلى أثرها توفى
يعني هي جريمة وفي حدا متقصد يبليكي .
ميادة: اطلعتو عالكاميرات .
احسان: تيم واكرم عم يفحصوهم بس انتي هلئ كوني قوية
وخبريهم بكلشي وبصدق .
.
ميادة بتبتسم بوجهو وبتمشي معو
بتدخل على مكتب كبير
فيه تلاتة مشكلين من اللجنة
قاعدين وبانتظارها
.
نظراتهم ما بتبشر بالخير .

ميادة للحظة بيرجف قلبها وبتخاف
بس بتقوي قلبها وبتدخل بخطوات ثابتة وقوية
وبتوقف بالنص
واللجنة عيونهم عليها . .
وبتبدأ المناقشة وبتبدأ الاسئلة وميادة عم تجاوب بكل هدوء .
بتوصل اللجنة لا سؤال كتير حساس
ميادة بتتلبك وبتطلع فيهم بخوف
وقبل ماتجاوب .
بهاللحظة بينفتح الباب وبيدخل منو تيم .
اللجنة بعصبية انت بتعرف حالك لوين داخل .
تيم عم يطلع بعيون ميادة بفرح وبقلهن
اجيت دافع عن هالدكتورة
بيئرب لعندهم
وبيحط قبالهم مقطع فيديو
لحتى يشوفوه .
تيم: ترصدد كميرات المراقبة هالفيديو بيوم الحادثة
طبعاً هو كان محذوف بس قدرنا نرجعو بطرقنا .
بيشغلو وبيشوفو بينصدمو