قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث

طبعاً اختي ماعم تطلع برات غرفتا وحابسة حالا ...
صرلا اسبوعين ع هالحالة وكل ماقربت منها شي الو علاقة بالمي بتصير تصرخ وتبكي ..
المي يلي بتشربا كرهتا .. و حمام ماعم ترضا تتحمم ..
عايشة وكأنها عم تستنى الموت ..

ميس : هنادي بدي حاكيكي موضوع
هنادي : طلعي وسكري الباب طلعي ..
ميس : يا اختي لايمتا هيك بدك تضلي .. لك هاد قضاء الله وقدرو ، ومافينا نعترض ع حكمتو ..
انتي عندك عابد ، الله يخليلك ياه ...
رجعي ديري بالك ع بيتي وجوزك ، و حامد الله يرحمو

هنادي : لك خرسي ، ابني ما مات ما مات هو راح لعند امي و ابي اخدلن مي لانهن عطشانين وبكرا بيرجعو هنن وياه

ميس : طيب متل مابدك ..

( هنادي تعبانة و وضعا مابطمن ابداً ، عم تحرقلي قلبي بحكيا وكلاما ، بلشت حسها مجنونة او عم تفقد عقلا ) ..

راتب : ميس ساوي شاي خلينا نقعد نحكي ونشوف شوبدنا نعمل بهالمصيبة ..

ميس : يلله ، رح ساوي ..

—--/// ...

راتب : شو الحل ياميس ، هنادي عم تضيع من بين ايدينا ، متل الشمعة هم تدوب قدام عيوننا و مو قادرين نعمل شي ..

ميس : اخخخ يا راتب ، هنادي اختي و روحي ورح موت عليها ، بس ماعم ترد ع حدا ..
مبارح اجت خالة ام سعد حكت معا ..
بس ماحدا هون ..

راتب : مابعرف ، ماتركت اي وسيلة ..
ميس : خلينا ناخدا ع طبيب نفسي ..
راتب : انت عم تحكي هالحكي ميس ، يعني اختك مجنونة ..
ميس : اختي مو مجنونة بس هي على وشك الجنان ، الدكاترة بجوز يلاقو حل ويلحقوها ..

(( بعد يومين ، اخدنا هنادي لعند الدكتور وعطاها ادوية ومهدئات و الحمدلله بلشت تستفاد ..)

انا كنت مستلمة بيت اختي من كل النواحي ، طبخ وشغل و دير بالي ع ابنها ..

بيوم من الايام ، اختي كانت تعبانة ونايمة قلت بخلص طبخ وشغل قبل ماتفيق .. فتت ع المطبخ لأطبخ قام لحقني راتب ...
راتب : ساعدك بشي ميس
ميس : هئ ، رح خلص
راتب : ممم ، ميس ..
ميس : اي
راتب : حليانة
ميس : قلتلو بضحكة ، شكراً يحلي ايامك ياصهري ( طبعاً بعرفو بيمزح ومنتمسخر كتير ) ..
راتب : هههه عنجد عم احكي ، عيونك فيهن شي غريب

ميس : " حسيت في شي غلط بكلامو ، مو متل العادة مزح ، نظراتو كانت غريبة ، لهيك اختصرت عليه وقلتلو رايحة فييق هنادي لنشرب قهوة قبل الاكل .. " سحبت حالي وطلعت بسرعة ..

بقيت كل الليل خايفة وعم فكر بكلام راتب ..

( تاني يوم ، بعتت عابد عالمدرسة ،و فيقت هنادي و راتب )
- راتب فاق قبل هنادي ..
انا كنت عم صب القهوة قام قرب لعندي وهمس بأدني شو حلو هالصباح ..

انا ارتعبت و وقعت الصينية من ايدي من كتر خوفي ..
ميس : ششش.. شبك ؟؟
راتب : مافيني شي ياحلوة ، روحي فيقي اختك تجي غالقهوة
ميس : لو سمحت راتب لاتقلي هيك بتدايق
راتب : شوقلت غلط !! قصدك ياحلوة .. ماقلت شي كذب .. بس خلص معد احكي ..

هنادي : صباح للخير
ميس : تعي يا احلا صباح ودنيا عدي هون
هنادي : دخيل قلبا اختي

اليوم كل الليل ماكنت مرتاحة وكنت خايفة كتير ، كيف تحول راتب من الاخ الحنون لشخص بشع كتير // قفلت باب غرفتي و الشباك ونمت ..

تاني يوم ..
ميس : اختي انتي تحسنتي و خلص انا لازم روح لعند خالة ام سعد ، تاركتا لحالا من فترة

هنادي : يعني ام سعد اغلا من اختك ؟؟

ميس : ياعمري والله مافي بغلاوتك ، بس خلص ماعاد فيني ضل متعودة هنيك .. و انت الحمدلله تحسنتي واتطمنت عليكي ..

( رجعت ع البيت ) حسيت بأمان وقت فتت ، راحت مني رهبة الخوف و الوجع ..
فتت عملت قهوة و اعدت انا و ام سعد .. نبسطنا كتير .. لاني مشتاقتلا

ام سعد : منيح اجيتي ، بكرا بدنا نروح انا وياكي لعند ابني سعد عازمنا وبدنا نسافر لعندو
( سعد بمحافظة تانية عايش) ..

ميس : لا يا امي ، مافيني خلص روحي انتي
ام سعد : لا بدك تروحي معي مافيني اتركك لحالك ، يا اما روحي لعند اختك ..
ميس : مممم ، لا خلص رح روح معك ازا مافيها سئلة ..
ام سعد : لا يابنتي بزعل منك .. حدا بيتتقل ببنتو ، الله يسامحك

— فقنا الصبح بكير ، ضبينا الغراض ..
بدي روح ومابدي ، بس بنفس الوقت انا مجبورة عهالروحة لان مابدي ارجع لعند اختي و مافيي ضل بالبيت لحالي ..
/ ركبنا بسيارة وسافرنا لعند سعد / ..
انا مابعرفو لسعد .. وماني شايفتو ابداً ..
بعد اربع ساعات وصلنا ع المحافظة بلي فيها سعد ( حمص ) ..
لقينا سعد ناطرنا بكراج البولمان ..
ًكان لقاء بوجع بين ام سعد و سعد ..
ضمتو وصارت تبكي ، شو شهتني ضم امي و ابكي ع صدرا ..
سعد كمان صار يبكي كتر مو مشتقلا ..
بعدين ..

سعد : كيفك ميس
ميس : الحمدلله ، و انت
سعد : الحمدلله ، تفضلو يلله ..

( ركبنا بسيارة سعد و مشينا ، وصلنا ع بيت كبير وفيه كلشي بتشتهي النفس من فرش و اكل و شرب و هدوء و راحة .. اعدت بغرفة انا وخالتي وسعد بغرفة ) ..

صرلنا يومين هنيك ، بالبداية سعد كان مو اخد راحتو ببيتو وخجلان مني ، بس بعدين صار يمزح ويحكي وعادي ..

سعد : ماما ، ميس تعو شربو قهوتي
بدي دوقكن ياها ..
ام سعد : اي يعيشو هالديات ، الله يفرحني فيك ياروحي
ميس : والله طيبة قهوتك خلص رح ابعتلك خطابين هههههه
سعد : هههههه خجلتيني ، بس يلله بعتيلي موافق

اعدت بغرفتي فتحت كتاب اسمو الحياة وصرت اقلب بصفحاتو عم جرب افهم منو شي ..
بس ماكان في شي مفهوم ، تماماً متل الحياة بالواقع بتقلب بصفحاتا بس مابتقدر تفهم شي منها .. سكرت الكتاب وطلعت لبرات غرفتي

ام سعد : يلله ميسو الاكل صار جاهز ، نادي لسعد لبين ما اسكبو

ميس : يلله ..

دقيت الباب ع غرفة سعد ..
سعد : — تفضلي
ميس : الاكل صار جاهز تفضل
سعد : اي يلله ، ... ممم .. اااا ميس
ميس : نعم
سعد : المسا بدي ياكي تساعديني بمشترى هدية
ميس : هدية شو ..
سعد : بدي اشتري هدية لأمي قبل ماتسافر وبدي تساعديني لان انا مابعرف ..
ميس : تكرم ..

اجا المسا وطلعنا انا وسعد ع السوق ..
طول الطريق كان بيتطلع فيني وعم يحكي معي ..
وصلنا ع محل الهدايا واخترنا هدية لأمو ..

"" رجعت ع البيت وضبينا غراضنا انا و ام سعد مشان ننزل ع الشام ""

- سعد : ماما ، ميس نشالله بدي شوفكن مرة تانية عن قريب
ام سعد : ييي تقبرني نشاللع يا امي بجي وبفرح فيك بعروس ..
سعد : نشالله المرة الجاية بتجي انتي و العروس ، و ابتسملي ..

سعد اخد رقمي مشان يحاكي امو من عندي ..
وكل يوم صار يحاكيني ويتطمن هني و عن أمو ..

بعد مارجعنا ع الشام ..
رحت لعند اختي هنادي ..
وحكيتلا عن يلي صار و انو سعد شكلو معجب فيني وسمعني بخصوص هالموضوع كتير ..

هنادي : يلله نشالله يارب ...
ميس : اي والله .. كيفو راتب وعابد
هنادي : اخخخ راتب شو متغيير معي ، معاملتو وطريقتو ما كان هيك ، صاير يكرهني وماعم يقرب عليي ولا عم يحكي معي كل طريقتو بنشافة وحباة متل الزفت ..
ميس : الله يهديه يا اختي و يخليلك ياهن

بعد شوي اجا راتب ..
راتب : لك اهلين ميسووو كيفك
ميس : تمام ، وانت
راتب : منيح ، والله صرلنا زمان مادقنا قهوتك قومي اغليلنا قومي
هنادي : ههههه راتب ماعد استحا منك ، قومي اغليلنا قهوة والله طيبة كتير قهوتك

( ساويت قهوة و اجيت ) ..
راتب : شبك ميس عدي معنا
ميس : شكرا، بدي روح مستعجلة
راتب : لك ياسلاااام شو هالقهوة دخيل ودخيل يلي ساوتا ..
ميس ( انا تلبكت كتير وخجلت من يلي قالو قليل هالفهم ماعرفت شو جاوبو )
هنادي : هههه لك ميس راتب متل اخوكي لاتستحي
راتب : لاااا هنادي ماني متل اخوها
يعني اصدي ماتكبريني كتير ..

ميس : لا راتب انا متل اختك و انت متل اخي بإذن الله .. عنئذنكن ..

( تركت هالبيت ورحت ع بيتنا )

#يتبع .. #madeha
الجزء الرابع ( النهاية )

حاكاني سعد .. ومن كلمة لكلمة ..
مابعرف كيف زلق لسانو وقلي بحبك !! ..

تكركبت وتغيرت ملامح وجهي .. خجلت اي ..
ماعد عرفت احكي ..

ميس : مم شووو ، ا اا خالتي عم تناديلي انا رايحة

سعد : ميس لاتتكركبي ماحكيت شي غلط ..
يلله روحي لعند حماتك ..

سكرت التلفون وصرت اضحك من قلبي ، انو معقول هالحكي ماني مصدقة
يعني معقول تنفتح ادامي طاقة الفرج ..

رحت لعند ام سعد و انا قلبي عم يضحك ..

ميس : ساعدك ، رح قشر البطاطا ، او رح امسح الحيطان ،، خلص خلص رح اجلي

ام سعد : لا لا ماعندي شي

ميس : معناتا غسيل ، شو اعمل ..

ام سعد : شبك !! في لمعة بعيونك صرلي زمان ماشفتا .. شو القصة ..

ميس : ما مابعرف .. فيني روح لعند هنادي ..

راتب : اهلاً ميس ، تفضلي

ميس : وين هنادي

راتب : فوتي ، ليكا بالصالون

ميس : اي يلله ..

فتت وسكر راتب الباب ورايي ..

ميس : وين هنادي ..

راتب : مو هون والله ، راحت لعند اختي

ميس : لكن ليش قلتلي انها هون .. مابصير

راتب : عدي نشرب قهوة وبعدين بتروحي ..
ميس : لا بدي روح
راتب : اي عدي مافي روحة ..

قفل الباب و صار يدفشني لجوا .. حاولت بعدو
وحاولت اصرخ بس ماقدرت سكرلي تمي ..
كل ما ادفشو واجي بدي ابعد يمسكني اكتر وماعد تركني ...
حاول معي بشي وسخ متلو ، بس انا كنت اقوة منو ، ضربتو برجلي ع بطنو قام وقع ع الارض وماعد قدر يتحرك .. هون قويت وحسيت كل قوة العالم صارت فيني ..

بجية اختي .. شوووفي !! لك شوووفيي ..

ميس : هنادي بزماني قتلت جوزي وموتتو و انا هلأ ماعندي مشكلو موتلك جوزك وقت بدو يغلط معي .. ومعروفة اني خريجة حبوس ..

هنادي : لك شوووفي مشان الله

ميس : جيبي ابنك وتعي

رحنا انا و اختي لعند ام سعد .. حكيتلا القصة
هنادي انهارت وصارت تبكي و ام سعد حاولت تهديها ..
انا كنت مصدومة كتير بيلي صار ..

هنادي : انا بدي اتطلق منو ..

ام سعد : طولي بالك بنتي ، بركي بينصلح

هنادي : مستحيل ، بقرف اتطلع فيه
ماعد بدي ياه ابداً ولو شو ماصار

هنادي ماكانت عم تقدر تنسا يلي صار اعدة وحاطة الحزن بالجرن ..

ميس : خلص هنادي تعي نامي

هنادي : معقولة كل هالايام اطلع مخدوعة فيه ، معقول طلع حابك .. وعم بفكر فيكي

((( بعد شهر هنادي اتخذت قرارا النهائي وكانت منفصلة عن راتب بشكل تام و قطعت علاقتها فيه )))

ام سعد : ميس ، هنادي ، تعو بدي حاكيكن بشي مهم ..

ميس : تفضلي
هنادي : اي خالة شوفي

ام سعد : هنادي انتي الكبيرة و انا بدي قلك شي ..
ابني سعد بدو يخطب وطالب اخطبلو ميس شو رأيكن ؟

هنادي : عنجد عم تحكي ..

ميس : هههه ممم اي

ام سعد : شوقلتي بنتي ..

ميس : ما مابعرف هههه مااا

هنادي : اي خالتي مانك شايفة عيونا كيف عم تلمع ، بدا بدا ، الله يقدم يلي فيه الخير ..

— مضى اسبوع ع خطبتي انا و سعد وكنت مبسوطة بشكل مو طبيعي ..
فرحانة انو الله جبر بخاطري وطعمني واحد يهتم فيني متل سعد و ام حنونة وطيوبة متل ام سعد ..
اختي هنادي بتكابر ع حالا وبتقول انو هي بتكره راتب ، بس بالحقيقة هي كل يوم بتبكي قبل ماتنام و بتتوجع ، بس تاني يوم بتصحا وهي بكامل قوتها نسيانة وجعا ..

راتب اتصل بخالتي ام سعد وحاكاها وطلب انو يجي يشرب قهوة ، هي رضيت بس هنادي عصبت كتير ووقت اجا مارضيت افوت لقدامو ..

راتب : هنادي تعي مشان الله .. الله يخليكي سامحيني ..

هنادي : مستحيل عيش مع واحد متلك ، بقرف منك انا

راتب : مشان الله سامحيني لك هي كانت نزوة ، نادي ل ميس لاعتذر منها

—- بعد ماراح راتب اعدت مع هنادي حاولت اتغاهم معها ..
خلص هنادي شكلو ندمان ، رجعي كرمال ابنك بس

هنادي : مستحيل

ميس : بس انتي بتحبيه عطيه فرصة ...

بعد محاولات اقناع كتير كبيرة ، قدرت انا وخالتي ام سعد انو نقنع هنادي تعطي زوجا فرصة تانية وترجعلو .. هي رجعت ..
بس معاملتن مع بعض ماكانت متل اول ..
هو حاول كتير انو يرضيا بس هي ماكانت عم تقدر ..

- ياهنادي تعي نامي عندي .. بكرا عرسي وانا محتاجتك جنبي ..

ام سعد : ياربي ، صفيان شي ربع.ساعة وبيوصل سعد

ميس : وليي كتير متوترة

ام سعد : لا ياروحي لاتتوتري .. هلئ بيوصل من حمص وبتشوفيه

هنادي : دخيل قلبك ..

( بعد شوي وصل سعد .. فتحتلو الباب بخطوات هادية .. ابتسمت بوجهو الحلو .. عيوني كانو عم يلمعو لمعة خوف و حب .. قلي : كيفك ميس ..

للصراحة ماعرفت شو جاوبو .. نسيت كل الكلام ، كأنو عمري 12 سنة و خجلانة ..

قلتلو : تفضل ..

كان هاد اليوم قبل عرسي .. يعني رح ااعد معو اليوم ونحنا مخطوبين وبكرا رح ا اعد معو وانا متزوجتو .. كتير متحمسة لبكرا ، حاسة حالي اول مرة رح صير عروس ..
ناطرة فرحتي بالفستان الابيض ..
ناطرة شوف شكلي كيف حيكون قدام الكل ..

جهزت حالي من الصبح بكير .. كنت فرحانة لفرحة خالتي ام سعد يلي هلأ صارت حماتي اكتر من فرحتي لحالي ..
البسمة يلي بعيونا كانت هي الب
سمة البريئة لأم اليوم عرس ابنها وحيدا ..

اجا المسا و صار موعد انو فوت ع الصالة ..
دقات قلبي كانت عم تعلا وتعلا ..
خايفة ومرعوبة .. بس مبسوطة ..

كنت ناطرة سعد لتكمل فرحتي .. ناطرة هالشخص يلي بحبو من قلبي ..

سمعت شوية حكي وكأنو خناقة رجال ..
النسوان صارت تتلفت كتير ..

ميس : شوفي ، هنادي ..

هنادي : مافي شي اختي ، يمكن شباب علقانين ..

ميس : خير نشالله ، ( قلبي صار متل النار ماني متطمنة ) ..

بعد شوي خالتي ام سعد ، صارت تعيط وتصرخ ..

- شووووفي ، مشان الله شوفي ..

هنادي : تقبريني لبسي وتعي ..

حطيت ع حالي جاكيت العروس الكبير يلي لونو ابيض .. و طلعت ببدلتي ومكياجي ، ماني فهمانة شو صاير ..

ركبنا بسيارة ورحنا ع المشفى ..
ساعتا عرفت انو سعد كان راكب سيارتو ومعلي الاغاني وطاير فيها قامت قلبت فيه ..

كنت ناطرة الدكتور يطلع ويقلي عايش وتجاوز مرحلة الخطر ..

بس صدمني لما قال العمر الكن ..
حرق قلبي من جواتو ..
و انصدمت اكتر لما ام سعد انجلطت ع ابنها وماتت ..
وصفيت وحيدة بدون سعد وبدون ام سعد ..

رجعت ع البيت و انا حزينة متمنية لو موت و الحقن دموعي ماعم تخليني اعرف نام ..
معقول انا نحس !! .. معقول مات بسببي ..؟؟!

يمكن هيك .. و يمكن مالي نصيب انبسط بحياتي الزوجية .. يمكن الله كاتبلي عيش
ع " لحن الوجع " ..

و يافرحة ماتمت ..


#انتهت
#madeha
الجزء الاول لككككك خلص خلصصص .. فهمني بئا لك وا
بداية القصة✨
اسم القصة: #مجتمع_فاشل
نوع القصة: حب
عدد الحلقات: 11
#قراءةممعتةة🌸
#madeha
⬇️⬇️
#مجتمع_فاشل

#الجزء_الأول 1

#قصة_حب ..

يافا يافا يافا .. فهمتي ولي
غليظة ؟ ??

فرح : اااخ يا امي يا امي .. خليها تترك شعراتي اااخ اخ ??

اتطلعت امي من باب المطبخ علينا لقتني قاعده فوق ضهر اختي فرح وماسكتها من شعراتها ??

ام وليد : لييك المجنونة .. لك قومي عن اختك يعدمني ياكي .. قوووومي قبل ما اشلح من رجلي ها ??
يافا : يا الله امي ضلك دافعي عنها .. عم تندهلي نشافة بدل يافا .. شو هاد ياه ??

فرح : ولي ولي شعري .. اخر مره خلص اتركييييني يا متوحشة ??

ام وليد : لك قومي انتي وياها لسه ما خلصتو شغلكن .. ولك انتي بدك تنخطبي ؟ بدك تنخطبي وقاعده فوق اختك ؟ رح تجلطوووني??
بس يجي ابوكي انتي وياها بورجيكن .. بسيطه ??
ومسحت ايدها بدقنها وضلت تهددنا ..
تركت شعرات فرح من ايدي وقت اتزكرت انو اليوم جاي محمود يطلبني ??

يافا : وليه فرح .. قولك رح تتيسر اموري ؟??

فرح : والله يا اختي شكلو الله فرجا عليكي انتي وابن خالتي المغضوب .. كيف ابي وافق عليه ما بعرف ??
يا ترى معقول ابي جن لا سمح الله ؟??

يافا : لك ليش بتحكي هيك ع محمود ؟ بتعرفي انو لما نزل عمرة .. راح خص نص ليدعي الله يلين قلب ابي ؟ ??
لهيك الله تاب علينا من الحب عالشبابيك .. كأنو ربك دخيل اسمو سمع دعائو عند الكعبة وبليلة وضحاها ابوكي بعت لخالتك انو يجو يطلبو رسمي ??

فرح : يعني انتي جدبة شي ؟ صبيه متعلمة ومتل الغزالة .. ليش لتاخدي نجاررررر ؟ انو الشغل مو عيب ما قلنا شي .. بس
انتي هلأ خلصتي بكلوريا وطلعت نتائجك ونجحتي .. بكرا بتروحي عالجامعة و بتحملي هالكتب على ايدك وبتصيري وبتتصوري يا حوبة ??

يافا : ايه اخرسي .. صحيح محمود نجار بس يئبرني ما في برجولتو و حنيتو ????

فرح : الله يتمملك على خير يا اختي يا حبيبتي يا نشافة ??????

يافا : يييييي لك ما بتتربي انتي ما بتتربي ؟??

فرح : هههههههه التوبة التوبة اخر مره ??

يافا : فوفو .. حبابة بدي استعير الفستان الأحمر تبعك والبسو .. كتير بيلبئلي ولا شو رأيك انتي ؟ ??

فرح : هلأ ليكي .. مبدئياً انتي قومي عني لانو انكسر ضهري وانتي قاعده فوقي وبعدين منتناقش ??

يافا : ييي نسيت اني قاعده فوقك ههههههه ??

نطيت على اربعتي وقمت من فوق فرح .. وحطيت ايدي ورا خصري ??

يافا : وهلأ رح تعطيني الفستان البسو ؟ ??

فرح : ايه مو تكرم عينك ؟ كم اخت عندي انا ؟ ووحده ... وحده ومشيبتني دخيل عينهاااااا??

مسكتها من خدها وشديتو مع شوية لئمنة : دخيلها اختي الصغيرة ام لساااان شو بحبها ??

نزلتلي ايدي و ابتسمت ابتسامة خبيثه ??

فرح : ايه يلا لكن .. كملي تعزيل وانا فايته احكي مع رفيتي لمى .. وبس خلصتي تعي خدي الفستان الأحمر ????
ودارتلي ضهرها ومشيت وهي عم تتغندر ??

فرح : ما تنسي تغسلي الشبابيك .. حاسة عليهن غبرهو ??

و ركضت على غرفتها وسكرت الباب وراها

نفخت نفخه طيرت شعراتي الي نازلين على وشي .. ومسحت جبيني بضهر ايدي .. ??

يافا : بسيطه يا فرح انا بورجيكي .. ياربي وين وصلنا ؟ة من وين بدي بلش ؟ .. ما ضل وقت ..??

رجعت اشتغل بالبيت .. لمعتو زاوية زاوية وانا عم فكر انو اليوم محمود رح يفوت هون وهو ( عريسي ) مو ابن خالتي ??

اديش متلهفة لوقف قدامو واتطلع بعيونو ... بعد كل هالشقا والتعب اخيراً رح نصير لبعض ..

خلصت كل شي وفتت شقيت على امي بالمطبخ كانت عم تحضر ضيافه .. ??

ام وليد : سلام قول من رب رحيم .. ليش هيك شكلك متل الشحاده وليه !!????

تطلعت بتيابي .. كان كلهن وسخ وغبرة .. وشعري ملزق ببعضو .. و ريحتي كلور وأرز ????

يافا : اه ؟ ما بعرف ..

ام وليد : لك اركضي عالحمام .. اركضييي ليفي حالك قبل ما يجو بيت اختي .. لا وابوكي ما بدو يعطي ابن اختي ??
لك لمين بدو يعطيكي اه ؟ مين بدو ياخدك .. قوااااااااام عالحمام ??

يافا : يا ماما .. يا ماما .. روقييييييييي

ام وليد : لك لبرا قوااااااااااام ??????

ركضت من المطبخ و رمت وراي الشحاط????

يافا : بس يجي ابي رح قلو انك ضربتيني هاااااااااا ??

فتت عالغرفة ولقيت فرح متمدده عالتخت و حاطه الهاتف بحضنها وعم تحكي مع لمى .. وبس شافتني صارت تضحك علي ??

فرح : ههههههههه لك شو هاااااااااد ?????? ،، لمى بعدين بحكي معك .. لك اي اي منكمل حكي بعد شوي .. يلا باي

يافا : شبك ليه هيك عم تضحكي ؟??

فرح : وليه ضل نص ساعه وبيوصلو بيت خالتك .. اصدي بيت حماكي .. شو هالمنظر هاد ??

قعدت على تختي وانا تعبانه وحاسة رح غيب عن الوعي من كتر ما اشتغلت ونطيت عالحيطان والشبابيك لنظفهن ??

صرخت فرح : لك قومي قومي قومييييييي??

ـ ارتعبت وقمت بسرعه لك شوووو فيييييي??

فرح : رح توسخي الشراشف يا شرنه .. ????

يافا : اووووووووف

فرح : فوتي تحممي ورح طلعلك الفستان يلا??

يافا : ماشي يلا .. ليكي تعي بالأول غسليلي شعري .. ما بعرف حاسه في شي عم يتحرك براسي ??

فرح : اي يلا ..????

#يتبع ....
#madeha