قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
: انتي منيحة ؟؟؟

شروق : اي اكيد انا منيحة

مراد : بس صوتك عم يحكي غير هيك ..انتي عم تبكي شي ؟؟؟

شروق : لا بس عم غير ثيابي هلق بطلع

مراد : اوك

مشي مراد وشروق غيرت تيابها ولبست فستان خفيف لون ابيض وفردت شعرها وعطتو الحرية لحتى ينزل على وجهها وتسطحت على بطنها وفتحت الفيس وفاتت على صفحة عمر وصارت تفتح صورو وتتاملو وتحكي مع الصورة وتقول : مو انت وعدتني ما حدا يلمسك غيري هلق عم تخلي وحدة غيري تلمسك وقدامي وانا مو طالع بأيدي شي ... طيب ليش ...ليش يا ربي

وصارت كل ما يمرق ببالها منظر نها وقت قربت من عمر وباستو تحس حالها بدا تجن وتفتح على الدردشة وتكتب وتمسح وتكتبلو ( انت واحد حقير ما بصير تلمسك فهام انت الي ) وترجع تمسحها وتحاول تفش القهر يلي جواها وما تقدر

وكان عمر عم يعيش نفس الحالة

في بيت عمر

قاعد عمر على الصوفة البيضة وماسك السيجارة بأيد وكاسة الخمر بأيد وعم يشرب وعم يفكر بصوت عالي ( انا شو فيني ... انا وقت تركتها وعدت حالي انساها واختار البنت يلي تليق فيني بس اليوم انا شو صرلي تمنيت امسك مراد وبعدو عنها ... طيب ليش رجعلي هل شعور مو كلشي كان تمام ))

وبعد ما ضاج راسو من إشارات الاستفهام يلي براسو ركا راسو على الكنبة وسافر بعالم الذكريات

( الذكريات )

ع نفس الكرسي يلي على الجبل مواجيه البحر يلي كانو شروق وعمر يلتقو فيه ونفس الكرسي يلي اعترفو لبعض عن حبهم

كانت شروق قاعدة وعم تستنا عمر والدمع بعيونها وحاملة مجموعة صور بأيدها

وفجأة وقفت سيارة عمر ونزل وقال وهوي متوتر : شوفي حبيبتي شوفي

وقفت شروق قبال عمر وقالت بصوت عالي : شو هاد يا عمر ... اه شو هل صور عم تخوووني ... عم تخوني انااا

فجأة تغيرة ملامح وجه عمر ورفع حاجب ورسم ابتسامة جانبية وقال : اي عم خونك .... انتي نشالله كنتي مفكرة انو رح نكمل العمر سوا وصدقني انو انااا( ورفع اصبعو وأشر على حالو ) كون الك انتي ( ورجع أشر باصبعو على شروق )
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_التاسع

فجأة تغيرة ملامح وجه عمر ورفع حاجب ورسم ابتسامة جانبية وقال : اي عم خونك .... انتي نشالله كنتي مفكرة انو رح نكمل العمر سوا وصدقني انو انااا( ورفع اصبعو وأشر على حالو ) كون الك انتي ( ورجع أشر باصبعو على شروق )

فجأة تغيرة ملامح وجه شروق وصارت ملامحها حادة وقالت : انت واعي على حالك شو عم تحكي ااااه ...شو قصدك

ركا عمر ضهرو على السيارة ورسم على وجهو ابتسامة جانبية وقال: قصدي انو مافي نصيب بيني وبينك...

مسكتو شروق من طرف جاكيتو وقالت : هلق جاي تحكي هل حكي بعد اربع سنين حب ..ااااااه هلق

عمر : هلق ولا بعدين يا شروق انا اهلي مارح يوافقو عليكي نحنا ما مناسب لبعض ...لازم نترك بعض

للحظة حست شروق حالها ضعيفة ونزل دمعها وهي عم تقول : احكي انك عم تمزح عمر ....مشان الله ...انا بحبك

ومسكت ايدو وحطتها على قلبها وحطت عينها بعيونو وقالت : انا مافيني اخليك لحدا غيري افهم ....مشان الله افهم

شال عمر ايدو من ايد شروق وقال : هاد الواقع يا شروق نحنا ما مناسب لبعض

صارت شروق تصرخ وتبكي وتقول : هلق ماعد ناسب لبعض؟؟؟ انت شووو؟؟ كنت مفكرني لعبة بأيدك؟؟؟؟

عمر : لا انا فعلا كنت حبك ..

شروق: كنت ؟؟؟؟ شو يعني ؟؟؟؟

عمر : اي كنت ..وغيرتك الزيادة هي يلي مللتني منك

قربت شروق من عمر وحطت ايدها على خدو وقالت وايدها عم ترجف على خدو: انا بغار عليك لاني بحبك ... عمر انا بحبك

شال عمر ايد شروق من على خدو وقال : شروق افهمي بقا ... خلص انا بدي انهي علاقتنا لهوون وبس اقطعي الامل ..انا ما بقدر اتزوجك

شروق : عمر مشان الله شو صرلك انا بحبك....وين وعدك الي ؟؟ ووين ؟؟؟

عمر : هاد اخر حكي عندي

ترك عمر شروق عم تبكي ومشي بأتجاه سيارتو ومشي بدون ما يطلع لوراه ... بدون ما يشوف الروح يلي اخذها معو وترك الجسم بدون قلب وروح

(( في الوقت الحالي ))

بعد ما رجع عمر لوعيو خبط كاسة الخمر يلي بأيدو على حيط وخلى القزاز يعبي المكان وصار يصرخ بأعلى صوتو : انا شو عملت بحالي ... انا الحق علي ما كان لازم اتركها

وعلى صوتو اجتمعو اهلو حواليه وصارو يحاولو يهدوه

حطت ام عمر ايدها على كتفو وهي خايفة وقالت: شبك يا ابني شو صرلك ؟؟ليش هيك شربان كثير ؟؟

شال عمر ايد امو من على كتفو بقوة وقال بعصبية : انتي الحق عليكي (وقام وقف وصار يحكي بصوت عالي : انتي السبب ...انتي

ام عمر : لك لشو انا السبب..شبك يا ابني

وبدون ما يجاوب اخذ مفاتيح السيارة وموبايلو وطلع والكل كان مصدوم منو

طلع عمر وكان مو شايف بعينو ولحقو ابوه وصار يحاول يمنعو يسوق بس عمر ما سمع منو وطلع بالسيارة ومشي بسرعة لدرجه وقت مشي تلاشت الغبرة مكان السيارة

وصار يمشي على سرعة 120 والدمع بعينو والسيارات يزمرو حواليه بس هوي ما كان بوعيو ابدا وصار يتذكر وقت كان مع شروق

الذكريات

بنفس المكان وعلى نفس الكرسي كانت شروق قاعدة وراكيت راسها على حضن عمر وعمر عم
يلعب بخصلات شعرها النازلة على خدها

شروق : عمر !!

عمر : عيووونو

شروق : انت بتحبني عنجد؟؟

عمر : شو هل سؤال ؟؟ اكيد بحبك كثير !

شروق : وما بتتركني شو ما صار ؟؟

رفع عمر رأس شروق باصبعو واطلع بعيونها وقال : انا لو اترك الدني كلها مارح اتركك .. انا تخطيت شي اسمو حب وفتت بشيئ اسمو إدمان...

احمرو خدود شروق من الخجل ونزلت عيونها لتحت وقالت : بتمنا نضل هيك على طول ...

ركا عمر ضهرو على الكرسي وقال : انتي بتتخيلي حدا يتخلى عن روحو ؟؟؟ شروق انتي روحي .. وانا ما بتخيل انو اتخلى عنك

رجعت شروق وحطت راسها على حضن عمر وقالت : وانت روحي وانا ما بتخيل انو كون لحدا غيرك!!

عقد عمر حواجبو وقال : انتي مجنونه شي ؟؟؟ تكوني لحدا غيري ؟؟؟
انا بجن بتعرفي شو بجن؟؟

ضحكت شروق بصوت عالي وقالت بنبرة حنونه : ما انت مجنون ...

ووقفت وصارت تصرخ بصوت عالي : بحبك يا مجنون ...

وقف عمر بسرعة وحط ايدو على تم شروق وحضنها من ورا بقوة وقال : سكتي يا مجنونة فضحتينا ...

وقطع ذكريات عمر ضو قوي جاي من قدامو وصوت زمور قوي وبدون وعي منو فتل السيارة بقوة وبعدها ماعد حس على شيئ .....
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر

في بيت شروق

رجع اندق باب الغرفة على شروق واجا صوت مراد من برا عم يقول : ممكن فوت ؟؟

ركت شروق ضهرها على التخت وجلست حالها وقالت : تفضل فوت

حاول مراد يفتح الباب بس كان الباب لسا مقفول

مراد : الباب مقفول !!!

مشيت شروق بأتجاه الباب وفتحتو وفات مراد وحط ايدو على كتف شروق وقرب منها وقال : صرتي منيحة ..

حست شروق بعدم ارتياح وفلتت حالها من ايدين مراد ومشيت بأتجاه الصوفة يلي بطرف الغرفة وقالت : اي صرت منيحة

رجع مراد قرب منها ومسك خصلت من شعرها وشمها بقرف وكان باين عليه بحالت سكر وقال: بتعرفي انو كثير

حاولت شروق تهدي أعصابها وردت عليه بسؤال ثاني: انت سكران شي ؟؟

رد مراد وكان واضح عليه علامات الغضب : انتي شو بتفرق معك اذا شربان ولا لأ

ورجع قرب عليها وصار يبوسها بعنف بس هل مرة شروق ما تحملت وصارت تصرخ بصوت عالي وقالت بنبرة حادة: بعد عني شبك مراد

بس مراد ما رد عليها وجمعت شروق جمعت كل قوتها ودفشت مراد وركضت على الحمام وقفلت الباب ووقف مراد عند الباب ودق وصار يدق بقوة ويصرخ بصوت عالي وقالت بنبرة حادة: فتحي الباب...عم قلك فتحي

بس شروق كان جسمها كلو عم يرجف من الخوف والدمع عم ينزل دم من عيونها

صار صوت مراد يعلى اكثر واكثر

مراد : عم قلك فتحي انتي مرتي وغير هيك انا عم اعطيكي مصاري على هاد الشيئ ... عم تفهمي

بس شروق حاولت تهدى مشان ما يزيد مراد من عصبيتو بس مراد ما سكت وصار يصرخ ويقول : فتحي عم قلك احسن ما ارجعك على الزبالة يلي كنتي فيها..

صار كلام مراد يفوت على قلب شروق مثل الرصاص

واجت ام سعيد على صوت مراد وبدون استأذان فتحت الباب بسرعة وكان معها بنتين من الخدم وصارت تحاول تهدي

ام سعيد : أهدى يا بيك هلق بيرتفعمع السكر

بس مراد ما رد عليها ودفشها ومن قوة الدفشةوقعت على الأرض بس ما استسلمت ورجعت قامت وصارت تهديه "

ام سعيد : انا بحكيلها تطلع ويلي بدك ياه بصير بصير بس انت هدي حالك مشانك يا بيك

مراد : اكيد انا هون الأمر والناهي بهل بيت وكلمتي بدها تمشي ..فهمانة ...فهمانة

وبعد ما هدي مراد شوي طلع من الغرفة ووقفت ام سعيد عند باب الحمام وقالت بصوت هادئ : طلعي يا بنتي راح مراد ...

بس شروق بهل للحظة ماعد حست على شيئ وكان جسمها كلو عم يرجف وقاعدة بأرض الحمام والدمع تجمد بعيونها

وصارت ام سعيد تهدي شروق بكلامها الحنون وقالت : يا بنتي اطلعي والله طلع واذا بدك بقفل باب الغرفة مشان ما يرجع يفوت

ردت شروق بصعوبة : اي قفليه ...

ركضت ام سعيد وطلعت الخدم من الغرفة وقفلت الباب ورجعت لعند الباب وقالت: قفلتواطلعي يا بنتي

حاولت شروق توقف على اجربها وصارت تركي حالها على الحيط وفتحت الباب وزتت حالها على ام سعيد

ام سعيد : يييييي عليكي يا بنتي شبك

شروق : ما بعرف حاسة حالي دايخة

ام سعيد : تمسكي فيني يا بنتي

ومسكت ام سعيد أيد شروق واخذتها على التخت وسطحتها وكبست على كبسة الجرس يلي عند التخت وخلال ثواني اجو الخدم

ام سعيد : جيبيلي كاسة مي وجهاز الضغط

راحت الخادمة لتجيب يلي طلبتهم ام سعيد ورجعت ام سعيد قفلت الباب ووقفت فوق راس شروق وصارت تردد آيات من القرأن وهي حاطة ايدها على راسها

كانت شروق حاسة على كلشي وسامعةكلشي بس مو قدرانة ترفع راسها او تحرك جسمها

اجت الخادمة وعطت ام سعيد كاسة المي وجهاز الضغط وفحصها لشروق وطلع نازل ضغطها فتحت الدرج يلي جنب التخت واخذت منو حبت وعطتها لشروق وحطت كرسي قدام تختها وبعد تعب هل نهار نامت شروق وضلت ام سعيد طول الليل فوق راسها

ثاني يوم الصبح وكان مارق نص النهار وشروق نايمة فتحت شروق عيونها بصعوبة وعيونها كانو عم يغبشو وبس اتصحح نظرها شافت مراد قاعد على الكرسي يلي جنب تختها وفجأة اتب
دلت ملامح وجه شروق للخوف وجلست حالها بسرعة وغطت جسمها وقالت بخوف : انت شو عم تعمل هون

مراد: سمعي .... انا ما بتذكر شو صار مبارح .. بس والله ما كنت بوعيي

قرب مراد من شروق وكان بدو يهديها بس شروق صدتو وبعدت عنو

شروق : بعد عني ...

رجع مراد وقعد على كرسيه وقال بهدوء: عم قلك انا اسف خلص سامحيني

شروق : على شو بدي سامحك..
انت ما شفت كيف صرت ..
انت تحولت لوحش ....وحش

عقد مراد حواجبو وقال بعصبية : انتبهي على حكيك

شروق : انا بعرف شو عم احكي .!!

وقطع حديثهم صوت موبايل مراد وبدون تردد فتح الخط وتبدلت ملامحو للخوف وقال : شوووو .... انت شو عم تحكي
هوي منيح .. وين بأي مشفى

طلع مراد من الغرفة بسرعة بس للحظة صار قلب شروق يجعها وكأن حست بعمر وطلعت من غرفتها ووقفت عند الدرابزين من قدام غرفتها وصارت تراقب مراد كيف عم يلبس جاكيتو و بوطو بسرعة وشافت انو وقف مع ام سعيد

تركتو لحتى طلع ونزلت لعند ام سعيد بسرعة وكان لسا دايخة

شروق: ام سعيد ....يا ام سعيد

تحت ام سعيد لعند شروق بسرعة وقالت : اي يا خانم

شروق : شوفي ام سعيد ليش طلع هيك مراد بيك ؟؟؟
مع مين كان عم يحكي؟؟؟

ام سعيد : والله يا خانم اجاه خبر انو عمر بيك عامل حادث ....

#يتبع
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والحادي_عشر_الثاني_عشر_الثالث_عشر
يجعها وكأن حست بعمر وطلعت من غرفتها ووقفت عند الدرابزين من قدام غرفتها وصارت تراقب مراد كيف عم يلبس جاكيتو و بوطو بسرعة وشافت انو وقف مع ام سعيد

تركتو لحتى طلع ونزلت لعند ام سعيد بسرعة وكان لسا دايخة

شروق: ام سعيد ....يا ام سعيد

تحت ام سعيد لعند شروق بسرعة وقالت : اي يا خانم

شروق : شوفي ام سعيد ليش طلع هيك مراد بيك ؟؟؟
مع مين كان عم يحكي؟؟؟

ام سعيد : والله يا خانم اجاه خبر انو عمر بيك عامل حادث ....

للحظة ارتخى جسم شروق من الصدمة وقعدت على الدرج وماعد حسنت تتحرك ووجها تحول للون الاصفر من الصدمة

ام سعيد : خير شروق خانم شو فيكي ؟؟

نزلو دموع شروق ورفعت راسها وردت عليها بسؤال ثاني

شروق : فيه شي ؟؟ حكا مراد اذا صرلو شي ؟؟

نصدمة ام سعيد من ردت فعل شروق وقالت

ام سعيد : ما حكى شي بس قال انو عمر بيك بالمشفى

وصارت تحكي شروق حالها مثل المجنونه : انا لازم شوفو لازم شوفو

ام سعيد : شو يا خانم ؟؟؟

شروق: احكيلهم يجهزو السيارة بسرعة لازم روح شوفو هلق

ام سعيد: بس يا خانم انتي باين عليكي لسا دايخة..ما بصير تروحي

وقفت شروق وركت حالها على الحيط وقالت بصوت مخنوق : بدي روح .... بدي شوفووو

ام سعيد : طيب يا خانم انا رح اطلب منهم يجهزو السيارة بسرعة

صارت تطلع شروق وهي راكيت حالها على الحيط لحتى وصلت على غرفة ولبست بسرعة ونزلت طلعت بالسيارة وكان قلبها عم يشعل نار من جوا وصارت تصرخ على الشوفير بصوت عالي
شروق : بسرعة اديش بدنا لنصل ؟؟

الشوفير : يلا رح وصل..

وبس وصل وقف السيارة قدام المشفى وحاولت شروق تمسك أعصابها ونزلت من السيارة وراحت على الاستقبال وسألت السكرتيرة الموجودة على المكتب وكان مبين على وجهها الخوف والتعب

شروق : لو سمحتي

السكرتيرة: تفضلي

شروق : بدي رقم غرفة عمر ناجي وين بتلاقيها

السكرتيرة : هاد يلي جابوه مبارح وكان عامل حادث سيارة

انفعلت شروق وقالت : اي اي هوي منيح

السكرتيرة : حالتو لسا خطرة وهلق هوي بالعناية المشددة

وقت سمعت هاد الحكي شروق وقعت على الأرض وماعد حست على شي ..

ركضو الممرضين بسرعة لعند شروق وجابو نقالت واخذوها

( فتحت عيونها شروق وهي عم تردد اسم عمر .. بدي عمر )

رد عليها الدكتور يلي فوق راسها وقال : مين عمر يا انسة

بس هي ما اهتمت لسؤالو ورجعت ردت عليه بسؤال ثاني

شروق : انا ليش هون ؟؟؟ انا بدي شوف عمر ؟؟

وأجت شروق لتحاول تقوم مسك كتفها الدكتور ورجع خلاها تتسطح وقال

الدكتور : خليكي لازم تضلي مرتاحة ... انتي نازل ضغطك كثير ..ما بصير هيك

بس شروق ما سمعت منو وقامت السيروم وصار يحاول الدكتور يحاول يخليها بس هي كان همها بس تشوف عمر

الدكتور : لو سمحتي يا انسة خليكي بس لترتاحي شوي هلق بأي لحظة بترجعي بتوقعي

ضلت ماشيت شروق وما سمعت للدكتور وراحت على العناية المشددة وكان كل اهل عمر قدام العناية وكان مراد

والكل انصدم وقت شافو شروق لان كانت حالتها الصحية مو منيحة ابدا

ركض مراد بسرعة لعند شروق ومسك ايدها وقال

مراد: انتي شو عم تعملي هون؟؟؟ ليش اجيتي ؟؟
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الحادي_عشر
نزلو دموع شروق وصارت تبكي وتأتأ مثل الولد الصغير يلي مضيع امو وقالت ..

شروق : بدي شوفو ...

نصدم مراد من ردت فعلها وقال : لمين ؟؟؟

شروق : مشان الله بدي شوفو ..
هوي منيح ؟؟ مارح يموت مو ؟؟

مسك مراد ايدها وشدها بقوة بس قاومتو شروق وعيطت بصوت عالي وقالت : اتركني ...بدي كون جنبو

قرب مراد لعندها وتطلع بعيونها نظرة حادة وقال : انتي مجنونه شي ؟؟
بدك تكوني جنب مين ؟؟

كان لسا شروق عم تبكي وتترجا مراد تشوفو

شروق : مراد انا بحبو ...

وقت سمع مراد هاد الحكي من شروق خبطها كف على وجهها ورجعت فقدت الوعي

وقت شافها هيك مراد ركض وحملها واخذها لحتى يشوفها الدكتور

وضلت لساعات شروق فاقدة الوعي ومراد قاعد جنب تختها وعم يفكر بحكيها
شو قصدها بهل حكي ؟؟
شو قصدها انو بتحبو؟؟
مشان هيك كانت تتغير ملامح وجهها وقت تشوفو ؟؟

وكثر التساؤلات يلي براس مراد خلى راسو يوجعو وطلب من الدكتور حبة وجع راس وركى راسو على تخت شروق ونام .....

وبعد ساعة فتحت شروق عيونها بصعوبة ورفعت راسها وحست بثقل بجسمها وكانت عم تستوعب يلي صار وبس شافت مراد حاولت تقيم السيروم بهدوء ونزلت على التخت وطلعت من الغرفة

وحاولت تاخذ نظرة يمين وشمال مشان تتأكد انو مافي حدا ومشيت بأتجاه العناية المشددة وبس اخذت نظرة عند الغرفة ما شافت حدا وكثير فرحت

وقفت عند الباب وشافت دكتور طالع من الغرفة نادتلو وقالت

شروق: لو سمحت ممكن اطمن على حالة المريض يلي جوا

فرك الدكتور جبينو بتوتر وكان واضح انو الوضع مو مبشر ابدا

واطلع فيها وقال : انتي شو بتقربي للمريض

اتوترت شروق وسكتت لثواني وبعدها ردت وهي متوترة

شروق : انا بكون خطيبتو ...

عقد الدكتو
ر حواجبو بعدم الفهم وقال : بس من شوي كانت هون خطيبتو ..

هزت راسها شروق وقالت :بصراحة انا حبيبتو السابقة ...

اومأ الدكتور وقال : اي هيك لكن .. هلق المريض حالتو مو مطمنت ابدا ..انتي بس دعيلو

صارو يهرو دموع شروق لحالهم وهي تمسحهم بطرف الكنزة ويرجعو ينزلو وقالت وكان صوتها دوبو مسموع : يعني شووو؟؟
يمكن يمووت؟؟؟

الدكتور : لا تحكي هيك ..خلي ايمانك بألله كبير

قربت شروق على الدكتور وصارت تترجاه مثل الولد لصغير
شروق: مشان الله يا دكتور لا تخليه يموت ..
انا وياه روح وحدة اذا مات وانا بموت ..

طبطب الدكتور على كتف شروق بهدوء وقال : انتي دعيلو بس ...

شروق : فيني فوت شوفو ؟؟؟؟

الدكتور : لا ما فيني فوتك ..

شروق : امانة يا دكتور بس 10 دقائق

الدكتور : بس .....

واطلع الدكتور ووقت شاف انهيار شروق حب يساعدها مشان يخف وجعها شوي

الدكتور : طيب فوتي بس 10 دقائق

رسمت شروق ع وجهها ابتسامة بسيطة واخذها الدكتور ولبست اللباس الاخضر يلي بالبسوه الدكاترة وفوتها على العناية المشددة

وقفت شروق قدام التخت وصارت تتأمل عمر كيف محاوطو الاجهزة وعلى وجهو جهاز الإنعاش وقربت منو الدمع معبي خدودها

حطت ايدها على ايدو بهدوء وقربت على اذنو وقالت : انا ماعد بدي انتقم يا عمر
انا مو قدو لهل الانتقام
انا بعرف حبك وبس ما بعرف اكرهك او احقد عليك..

بتتذكر وقت كنت تمسك ايدي هيك شو كنت تقول
_كنت تقول ما بترك ايدك غير وقت يفرقنا التابوت
_عمر انا حتى التابوت مارح اسمحلو يفرقنا ..
سمعان حتى التابوت مارح يقدر يفرقنا

ليك عمر انا شو كنت مجنونه كنت مفكرة انو بقدر انتقم منك ..
لك انا اذا بشوفك زعلان شوي بحس الوجع بقلبي ...مافي حدا بيقدر ينتقم من روحو ومن قلبو ...سدقني مافي انتقام للاحبة

_انت سامعني عمر ....اذا سامعني بس حرك ايدك
عمر فيق ....مشاني فيق

ومع كل محاولات شروق الفاشلة ما فتح عيونو عمر وفجأة نفتح الباب بقوة وشروق نقزة واندارت لتشوف مين يلي فتح الباب

شروق : مراااد....

كان مراد واقف عند الباب وباين الشرار طالع من عيونو
مراد : شو عم تعملي هون ؟؟؟؟

شروق: دقيقة انا لازم احكي شي ...

مراد: تعي نحكي برا ...

"قرب مراد من شروق ومسك ايدها وسحبها بقوة لبرا وسكر الباب وصار يشحطها شحط بالممرات تبع المشفى لوصل للغرفة يلي كان فيها هوي وشروق وزت شروق على التخت "
وقال بنبرة حادة : ممكن انفهم شو عم تعمل مرة متزوجة عند واحد خاطب وماسكة ايدو ؟؟؟؟

رفعت حاجبها شروق واتطلعت بمراد بنفس النظرة وقالت : كأنك ناسي انو هاد الزواج لعبة ؟؟
ولحظة قلك انا اتزوجتك كرمال اخذ الشركة وكون قريبة من عمر ووافقة على هدول الشروط بس مشان كون قريبة منو

سمعت شو .... انا اتزوجتك بس كرمال كون جنب عمر ..

قرب مراد وحط ايدو على رقبة شروق وقال : انتي هلق اسمك مرتي وبس تجيبي الولد عملي يلي بدك ياه .... الله لا يردك
..فهمانة ...

شالت شروق ايد مراد عن رقبتها وقالت : إنا ماعد بدي الشركة ولا السيارة ولا بدي ايا شي ثاني ....انا هلق بدي كون جنب عمر

مراد : لا تجننيني ... نحنا عاملين اتفاق ..

شروق : بس انا ماعد بدي هل الاتفاق

عصب مراد وحمر وجهو ومسك شروق وصار يضربها بقوة وشروق تصرخ بقوة لحتى سمعو صوتها الممرضات يلي برا وركضو على الغرفة وطلعو مراد منها وكان الدم عم يسيل من وجهها ومن تمها ..

الممرضة : انتي منيحة ؟؟؟؟

شروق : اي منيحة بس بدي تلفون احكي مع اهلي

اخذت الممرضة التلفون من جيبتها وعطتو لشروق ودقت شروق ع رقم اهلها

ابو شروق : الو ...مين معي

شروق : هي انا بابا ...انا شروق

ابو شروق : اهلين يا بنتي ...طمنيني كيفك

شروق: مو منيحة يا بابا ..

ابو شروق : ليش هيك صوتك يا بنتي ...فيكي شي

شروق : انا بدي ارجع ع بيت يا بابا ماعد بدي مراد

ابو شروق: يا عمري يا بنتي تعالي هاد بيتك... بس شوفي

شروق : بس اجي بخبرك

ابو شروق : طيب يا بنتي....

سكرت شروق الخط و عطت التلفون للمرضة

شروق : شكرا الك ممكن اطلب منك طلب ثاني..

الممرضة : تفضلي

شروق: بدي تجيبيلي أخبار المريض عمر ناجي

الممرضة : هاد يلي بالعناية المشددة

شروق : اي هوي

الممرضة : انا مو حابة خبي عليكي بس حالتو ما بتطمن ابدا