#إمسك_يدي
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور ساعة من غياب بناتي قررت روح عند ياسمين...وصلت على بيتها فتحت الباب بهدوء و فتت...

*دورت عليها بكل الغرف ما لقيتها .. وقفت بنص البيت وبلش الشك يدخل لقلبي .. بعد لحظات طلعت ياسمين من الحمام ...

ياسمين : حبيبي انت هون .
*شردت بعيونها و تندمت لاني شكيت فيها و استبعدت فكرة انها تكون بالحمام....
ياسمين : حبيبي شبك ؟
سليم : ولا شي اعمليلي فنجان قهوة .
ياسمين : من عيوني .

*دخلت عالصالون ، شلحت جاكيتي و رميتو ، تمددت على الكنبة و حطيت ايدي على راسي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : هي اطيب فنجان قهوة لتاج راسي .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : يا حبيبي ليش مهموم ؟
سليم : ما كنت متوقع الامور توصل لهون ، ما تخيلت بيوم اني طلق نهاد .
ياسمين : شو كنت متوقع ؟ نهاد مرة مجروحة لانو زوجها تزوج بعد كل هالسنين ، ردة فعلها طبيعية .
سليم : اول مرة بشوف وحدة واقفة مع ضرتها .
ياسمين : مو هيك القصة ، انا مرة و بعرف شو احساسها هلأ .
سليم : يعني انا غلطت ؟
ياسمين : بنظرها و بنظر كل المجتمع انت غلطت لانو مافي سبب تتزوج عليها ، بس بنظري انا ، انت الشمس يلي ضويتلي عتمة ايامي ، صارت حياتي الها معنى بعد ما تزوجنا ، نهاد اختارت تتركك لانك تزوجت بس بالنسبة الي لو تتزوج غيري مستحيل اتركك او اتخلى عنك .
سليم : لهالدرجة بتحبيني ؟
ياسمين : انت كل دنيتي كيف ما بدي حبك هيك ؟ تأكد لو بتطلب مني موت بموت حالي هلأ و بدون ما ناقشك .
سليم : بعيد الشر عنك .
ياسمين : قلي هلأ وين بناتك ؟ تاركهن بالبيت لحالهن ؟
سليم : لا اجا ابو نهاد اخدهن يشوفو امهن و رح يرجعهن اليوم .
ياسمين : يعني نهاد ما بدها البنات يعيشو معها ؟
سليم : يلي فهمتو انو ابوها ما بدو ياهن يعيشو عندو .
ياسمين : طيب انت حاولت تحاكيها لنهاد ؟ جربت تصالحها ؟
سليم : لساتو الخبر جديد عليها لو حاولت حاكيها ما رح ترد .
ياسمين : بناتك ما خبرتهن انك متزوج ؟
سليم : اكيد امهن بتكون خبرتهن .
ياسمين : سليم ما تشيل هم شي ، اذا نهاد و ابوها ما بدهن البنات انا بدي ياهن ، انا بحطهن بعيوني و مستعدة اعمل أيا شي لرجعلك السعادة الك و لبناتي .
سليم : بناتك ؟
ياسمين : اي بناتي .

*استغربت من كلام ياسمين ، وحدة غيرها بتطلب اني اترك البنات مع امهن ، صرت اسأل حالي يا ترى ياسمين صادقة بكلامها ولا بس عم تحكي هيك ليزيد حبي الها ... ؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

غسان : اختيارك للموتور كان موفق ، هاد من احسن النوعيات .
أوس : اي عملت بحث عن كل الانواع لهيك اخترت هاد .
غسان : يوم الجمعة رح سوقو و بلش علمك عليه .
أوس : ليش انت بتعرف تسوق موتور بابا ؟
غسان : ههههه اي طبعا بعرف ، فيك تقول ضليت 7 سنين عالموتور .
أوس : اول مرة بتحكيلي شي عن حياتك .
غسان : انا كنت متلك ، هلأ بشد عليك و بحقق كل طلباتك لاني بشوف حالي فيك ، انت كتير بتذكرني بحالي .
أوس : ناطر يوم الجمعة بفارغ الصبر لشوفك عالموتور .
غسان : بس ما تنسى وعدك الي .
أوس : اكيد مستحيل انسى .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : حبيبي صار لازم تروح عالبيت قبل ما يرجعو البنات .
سليم : ما حابب اتركك .
ياسمين : هلأ نهاد صارت تعرف و لما يعرفو البنات وقتها ماعاد في سبب نضل بعاد عن بعض ، يا بتجي بتعيش هون انت و البنات يا اما انا بجي بعيش معكن .
سليم : ان شاء الله .
ياسمين : انا طبخت بامية مشان تاخدها معك تتغداها انت و البنات .
سليم : اليوم جبتلهن غدا جاهز .
ياسمين : هي اخر مرة بتجيب غدا جاهز انا كل يوم بطبخلكن بتجي بتاخد الطبخة من عندي قبل ما يرجعو البنات من المدرسة .
سليم : الله يرضى عليكي .
ياسمين : ومع هيك هلأ خود البامية معك تعشى منها انت و البنات .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : الله يسلمك وما يحرمني منك .

*طلعت من البيت بس قلبي ضل عند ياسمين .. كلماتها كانت ساحرة و حبها واضح من عيونها .. كيف هالمرة قدرت تأثر فيني بهالشكل ...؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : يلا جدو روحو لبسو جواكيتكن مشان ترجعو عالبيت .
رنيم : لا خلينا نضل مع الماما او خلي الماما ترجع معنا .
ريما : اي ماما ارجعي معنا انتي صرتي منيحة .
ابو سهيل : الله يجيبك يا طولة البال .
نهاد : لا حبيباتي ما رح تبقو هون وانا ما رح روح معكن ، البسو جواكيتكن و اسمعو كلام جدو .
رنيم : ليش ما بدك يانا ؟
نهاد : حبيبتي بدي ياكن بس حرام البابا يضل لحالو مو ؟
ابو سهيل : انا ناطركن بالسيارة ما تتأخرو .
ريما : حاضر جدو .

*بوسنا أمي و طلعنا لعند جدي .. طول الطريق ساكتين انا و رنيم و عم نتطلع من الشباك .. يمكن هي حاسة متل ما انا حاسة انو امي ماعاد بدها تكون معنا .. او يمكن بدها ترتاح مننا...

#بقلم_فتاة_
#إمسك_يدي
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : كريم انا و انت منحب ريما كتير .صح ؟
كريم : اي صح .
سناء : لهيك صار الوقت انو نخطبها لابننا شادي .
كريم : بس لساتها البنت صغيرة عمرها 14 سنة .
سناء : ابنك عقلو صعب مستحيل يتفاهم مع بنت عمرها 20 سنة وفوق ، بعدين من لما خلقت ريما نحنا عم نقول ريما لشادي ، وهلأ أنسب وقت نخطبها بما انو جدها مو قبلان يعيشو مع امهن ، بصير انا امها و بهتم فيها .
كريم : معك حق باللي عم تقوليه بس
سناء : بدون بس ، بكرا لما تشوف اخوك احكي معو بهالموضوع .
كريم : خير ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ريما : بابا ليش راح عمو ؟
رنيم : لسا ما شفناه .
سليم : ريما حبيبتي خدي اختك و روحو نامو .
ريما : حاضر بابا .

ياسمين : قلتلك خليني بالغرفة ليروحو .
سليم : لو خليتك بالغرفة اليوم و الايام الجاية شو ؟؟ انا لإيمتى بدي ضل مخبي عن الدنيا كلها ؟
ياسمين : خلص روق ما تعصب .
سليم : كيف ما عصب و اخي الكبير زعل مني .
ياسمين : بكرا الصبح اتصل فيه و حدد مكان مشان تتقابلو حاكيه بهدوء و حاول تشرحلو ولو انجبرت تحكي الحقيقة احكي حتى لو هالشي كانت نهياتو انفصالنا .
سليم : لك انتي شو عم تحكي ؟ ياسمين انا بحبك و ماعاد اقدر اتخيل حياتي بدونك .
ياسمين : و انا بعشقك بس ما بسمح لحالي كون سبب ببعد الاخوة عن بعض .

*تطلعت بياسمين نظرات حب و حسيتها هي اكتر وحدة بدها سعادتي بالدنيا ، قربت منها و حضنتها...

سليم : مستحيل اتخلى عنك لو بدي حارب عيلتي كلها .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بصباح اليوم التاني...

*فتحت عيوني لقيت ابي حاطط كرسي و قاعد عليه قبال تختي و مغمض عيونو...تأملتو و عرفت وقتها انو الأهل بيحبو اولادهن اكتر ما يحبوهن اولادهن...كل الوقت كنت عم ابكي انو راحو بناتي من ايدي ، كل الوقت كان تفكيري الوحيد ببناتي وما فكرت ولا لحظة بأبي...بس أبي كان خايف عليي أنا و كل همو ارجع طبيعية متل ما كنت...

*سكرت عيوني و نزلو دموعي يلي ما كانو يخلصو....

سهيل : بابا ، بابا
ابو سهيل : اهلين ابني ايمتى اجيت ؟
سهيل : هلأ ، شو ليش نايم هون ؟
ابو سهيل : طول الليل كانت اختك عم تئن ، غطيتها و بقيت جنبها و نمت بدون ما حس ، وشوفة عينك لهلأ نايمة .
سهيل : رح جرب صحيها .
ابو سهيل : اي صحيها .

*قربت من نهاد ومسحت دموعها بإيدي...

سهيل : نهاد اختي يلا قومي بيكفي نوم ، اليوم ما فطرت مع مرتي لانو على بالي افطر معك و نحكي قصص و اخبار متل ايام زمان .

*فتحت عيوني و ابتسمت ابتسامة مكسورة و مليانة حزن .. جلست حالي ببطئ كنت حاسة جسمي مكسر .. حاولت احكي ما قدرت ...

سهيل : بس ابتسامة ؟؟ طيب ما بدك تقوليلي شي ؟
ابو سهيل : من مبارح ما حكت ولا كلمة .
سهيل : ليش ؟
ابو سهيل : ما بعرف .
سهيل : لازم آخدها عالدكتور .
ابو سهيل : لا ابني ما بدها دكتور يمكن هي مو حابة تحكي .
سهيل : حتى لو مو حابة تحكي بدي اخدها على الدكتور اتطمن عليها ، نهاد قومي معي اختي .

*قمت من تختي .. غسلت وجهي ، بدلت تيابي و طلعت مع اخي...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت من البيت بعد ما اتفقت التقي بأخي كريم بكفتيريا .. وصلت طلبت شاي و قعدت استناه...

كريم : صباح الخير .
سليم : صباح النور .
كريم : احكي عم اسمعك .
سليم : شو بدي احكي ؟
كريم : احكي مين هي ياسمين ؟
سليم : مرتي .
كريم : وقبل ما تكون مرتك ؟
سليم : عشيقتي .
كريم : اها شايف اقوالك عم تتغير عن مبارح .
سليم : بالفترة الاخيرة توترت علاقتي بنهاد ضلينا نتخانق لحتى طفشت من البيت و بالصدفة تعرفت على ياسمين عشقتها و تزوجتها ، ياسمين بالنسبة الي هي مصدر راحتي ، هي يلي رجعتلي شوي من استقراري النفسي .
كريم : و نهاد ؟
سليم : نهاد اختارت تكمل حياتها بعيد عني ، صدقني ما كنت بدي طلقها بس هي اصرت على الطلاق .
كريم : طيب خير ان شاء الله ، انا بقترح عليك اليوم تروح تجرب تراضيها وان ما قبلت خلص منسكر على هالموضوع .
سليم : امرك اخي يلي بدك ياه بيصير .
كريم : هاد اقل شي ممكن تعملو بعد كل هالعشرة .
سليم : معك حق .
كريم : المهم هلأ اجا الوقت المناسب لاخد امانتي من عندك .
سليم : امانة شو ؟
كريم : انا طالب ايد ريما لابني شادي .
سليم : شو ؟!
كريم : شبك ليش تفاجأت ؟ من لما خلقت ريما و انا طلبتها منك لابني شادي و انت قبلت و قلتلك رح خليها امانة عندك ليصير الوقت المناسب .
سليم : بس ريما لساتها صغيرة .
كريم : ريما بنتي مو بس بنتك ، بحطها بعيوني رح تكون طلباتها اوامر و ما تحتاج شي ، فكر بالموضوع بالنهاية ريما و شادي لبعض وخير البر عاجل ، عن اذنك انا لازم روح على شغلي .
سليم : الله معك .

*فكرت شوي بكلام اخي .. بعدين حاسبت و رحت على شغلي ...

______________________________________
#إمسك_يدي
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تطلعت فيهم و بلشت اتذكر اليوم يلي اعترفلي فيه سليم بحبو لياسمين..كان يوم بشع و صعب كتير ما بتمناه لحدا..رجعت بذاكرتي اكتر...
=====================================

*بهداك اليوم لما كان عمر رنيم 4 سنين .. كنت قاعدة على تختي و عم ابكي لما اجا لعندي سليم ...

سليم : ليش عم تبكي حبيبتي ؟
نهاد : هلأ رجعت من عند الدكتور .
سليم : شو قلك ؟
نهاد : قلي انو لازم اعمل عملية مستعجلة عندي اورام حميدة بالرحم بس لازم شيل الرحم ، يعني انا ماعاد فيني جيب اولاد .
سليم : ما تبكي حبيبتي اهم شي صحتك و الحمدلله الله رازقنا بأحلى اميرتين بالدنيا شو بدي اكتر من هيك ؟
نهاد : يعني ما رح تتخلى عني ؟
سليم : مستحيل اتخلى عنك كرمال هيك سبب و مستحيل اتزوج عليكي كرمال الاولاد ، المهم ما تبكي انتي .
نهاد : الله يخليلي ياك .
سليم : امسحي دموعك يا عمري .
=====================================

*تذكرت اديه كان سليم يحبني بس لو ما فاتت على حياتنا ياسمين .. تذكرت انو وقف جنبي بأبشع لحظات عمري يمكن لو حدا غيرو كان تخلى عني .. بيستحق اعطيه فرصة تانية...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

كريم : شو قلتي اختي ؟
نهاد : معك حق ابو شادي ، انا موافقة ارجعلو لسليم بس عندي شروط .
كريم : تفضلي .
نهاد : سيرة ياسمين ماعاد بدي اسمعها بحياتي ، وبدي يغير كل فرش البيت لحتى ما يبقى اثر لياسمين ، و الكل بيصير بيناديلي ام اسمر .
كريم : بس هيك ؟
نهاد : واذا رجع تزوج سليم ساعتها لا هو ولا البنات رح يعرفو وين اراضيي .
كريم : كل طلباتك رح تتنفذ ام اسمر .
نهاد : وهلأ الكلمة الاخيرة لأبي .
ابو سهيل : اذا هي رغبتك انا موافق .
سناء : معناها منقول الف مبروك .
ريما : الحمدلله و اخيرا رح ترجعي تنوري البيت ماما .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد اسبوع .. كان البيت جاهز متل ما طلبت .. كتبنا كتاب جديد و رجعت مع سليم على بيتنا....

سليم : نورتي بيتك ام اسمر .
نهاد : منور بوجودك .
سليم : بعتذر
نهاد : ما تكمل ، كلشي صار بالماضي انتهى و لازم ننساه ، متل ما انكتب كتابنا من جديد بدنا نبلش حياة جديدة .
سليم : بوعدك ماعاد اخذلك بعمري .
نهاد : بتمنى هالشي .

*بلشت حياة جديدة مع سليم .. جديدة بكل نواحيها .. كان سليم عم يعطيني الحب ليكسب ثقتي من جديد ، بالنسبة الي ما كنت قادرة اعطي سليم نفس حبي القديم ، تغيرت اولوياتي بالحياة ، صرت كل يوم روح لعند ابي رتبلو البيت و اطبخلو و بعدين ارجع درس رنيم و اهتم بأسمر ، و اتواصل مع ريما لإتطمن عليها ، فهمت سليم انو هو آخر همي بس لو يقدر يشوف شوفي بقلبي بيعرف اني بحبو و بعشقو و لهالسبب رجعتلو ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد مرور سنة

*نجح اخي جواد بمجموع عالي ، رفع راس ابي و صار سبب ليفتخر ابي بأولادو اكتر .... بالنسبة لمعهدي زاد عدد الطلاب بشكل كبير ، صرنا نقسمهم مجموعات وكل مجموعة الها وقت محدد ....

زيد : الله يعطيك العافية استاذ أوس .
أوس : الله يعافيك يا رب .
زيد : استاذ انا كتير حبيت عزفك و طريقة تدريبك لهيك نقلت من التدرب على البيانو لعندك .
أوس : ان شاء الله بكون عند حسن ظنك .
زيد : صحيح انو رب العالمين بياخد شي و بيعطي مكانو شي احسن .
أوس : ما فهمت .
زيد : رب العالمين اخد منك نظرك بس اعطاك موهبة قليل مم الناس عندهم ياها .
أوس : الحمدلله .
زيد : ايمتى منبلش بأول درس ؟
أوس : بكرا الساعة 9 الصبح .
زيد : ان شاء الله 8 ونص بكون بالمعهد .
أوس : ان شاء الله ، بالاذن هلأ .
زيد : الله معك استاذ .

*مشيت خطوتين بعدين اجا تامر ليوصلني عالبيت...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ريما : شكرا مرت عمو كانت زيارة حلوة .
سناء : ولو حبيبتي انتي بنتي وهيك كل ما طلعت زيارة بدي اخدك معي ، يلا فوتي على بيتك بسرعة و اعملي شي طبخة قبل ما يجي شادي .
ريما : حاضر سلمي على عمو .
سناء : الله يسلمك .

*فتحت باب البيت و دخلت .. شفت شادي قاعد على الكنبة و عم بتطلع بساعة ايدو ...

ريما : حبيبي انت هون .
شادي : وين كنتي ؟
ريما : مرت عمو اخدتني معها زيارة لعند رفيقتها .
شادي : وما بتتصلي فيني بتخبريني انك مقلوعة برات البيت .
ريما : ما خطر على بالي خبرك لانو طالعة مع مرت عمو يعني امك .
شادي : الساعة 3 الضهر كان لازم ترجعي من ساعة لانك بتعرفيني بجي عالبيت بهالوقت .
ريما : معك حق انا نسيت .
شادي : كيف بتنسي صرلنا سنة متزوجين و بتنسي موعد رجعتي ولا اخد عقلك الطلعات .
ريما : اهدى و روح بدل تيابك لحضرلك الغدا .
شادي : بتكوني طالق اذا بتنقلعي برات البيت بدون اذني مرة تاني .
ريما : ليش معصب وعم تقول تنقلعي ؟ انا ما غلطت انا طلعت مع مرت عمو و رجعت معها وهي اول مرة بنسى خبرك و ما برجع
#إمسك_يدي
#الجزء_الثالث_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

بعد مرور خمس سنوات

*خلال السنين يلي مضت .. قررت ارجع كمل حياتي و اتناسى كلشي صار معي .. نطرت لحتى صارت رنيم صف تاسع و قدمناه سوا و نجحنا و بعد سنتين قدمنا البكلوريا سوا و كانت الفرحة الكبيرة لما نجحنا سوا و دخلت كل وحدة فينا التخصص يلي بتتمناه...

هلأ عمري 21 سنة .. صرت سنة تانية بتخصص البصريات .. تناسيت ماضيي تماما وما خبرت حدا من رفقاتي عنو .. عشت حياتي بشكل طبيعي و لحسن حظي ما قابلت شادي ولا مرة خلال هالسنين يلي مضت...

اختي رنيم صار عمرها 19 سنة .. عم تدرس بمعهد تصميم ازياء كان هاد حلمها و تحقق ...

*ضحكتلنا الحياة من جديد بعد كلشي صعب مرينا فيه .. كل مرة كنا نحس فيها وصلنا للنهاية رب العالمين بنتشلنا من نص العذاب و يعطينا الأمل لنكمل حياتنا و نستمر ....

ريما : وينك لهلأ تأخرتي كتير .
تمارة : صحيت متأخرة .
ريما : والله رح تجننيني صارت الساعة وحدة لهلأ نايمة ؟ اصلا شو جابك عالجامعة باقي بس محاضرتين و بيخلص الدوام .
تمارة : اي اجيت احضرهن احسن من ولا شي ، المهم اخدتو شي مهم بالمحاضرات ؟
ريما : اي اخدنا .
تمارة : بما انك رفيقتي الشاطرة المجتهدة خليني صورهن منك .
ريما : تفضلي ، الله يصبرني عليكي .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

عفاف : شو رنيم راجعة عالبيت ؟؟
رنيم : اي طبعا وين بدي روح .
عفاف : شو رأيك تروحي معي على معهد الموسيقا .
رنيم : لا شو بدو ياخدني .
عفاف : الله يخليكي روحي معي كتير قريب المعهد من هون بس بدي شوف الاستاذ اسألو أي ساعة الدوام بكرا و منطلع .
رنيم : اكيد ما منتأخر ؟
عفاف : اي اكيد .

*مشيت مع عفاف لحتى وصلنا...دخلنا سوا على المعهد و وقفنا قبال الصف...شفت استاذ عم يعلم العزف على الكمان كان حاطط نضارات شمسية سود استغربت منو...

رنيم : هاد هو استاذك ؟
عفاف : أي .
رنيم : هههه ليش حاطط نضارات بقلب الصف .
عفاف : ما تضحكي الاستاذ كفيف .
رنيم : كفيف ؟!!
عفاف : اي والله .
رنيم : مستحيل اكيد عم يمزح معكن ، مو شايفتيه استاذ و عزفو بيجنن .
عفاف : ليش انتي هيك تفكيرك ؟ هاد احسن استاذ ممكن يعلم العزف على الكمان ، الله عاطيه موهبة كبيرة الكل بيتمناها .

*سكتت و بقيت واقفة عم اتأملو و اسمع عزفو الحنون .. لحتى خلص دخلنا لعندو انا و عفاف ....

عفاف : مرحبا استاذ .
أوس : اهلا يا عفاف .
عفاف : ممكن تخبرني بكرا أي ساعة رح تكون فترة تدريبي ؟
أوس : الساعة 12 الضهر ، مناسب ؟
عفاف : اي كتير مناسب .
أوس : مين معك ؟؟
رنيم : بسم الله كيف عرفت انو في حدا معها ؟
أوس : هههههه
عفاف : هي رفيقتي معي بمعهد التصميم .
رنيم : اسمي رنيم عمري 19 .
أوس : اهلا و سهلا فيكي رنيم و انا أوس عمري 21 .
رنيم : تشرفت بمعرفتك استاذ .
أوس : الي الشرف .
عفاف : عن اذنك استاذ .
أوس : الله معكن .

*طلعنا انا و عفاف من المعهد و صرت فكر بهالاستاذ .. سبحان الله كيف رب العالمين بياخد من الانسان شي بس بيعوضو بشي احسن....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت على بكير من شغلي .. سلمت على امي و قعدت...

سناء : شبك ابني حاسة بتمك في حكي .
شادي : بصراحة اي .
سناء : احكي عم اسمعك .
شادي : من فترة تعرفت على صبية دارسة ادب انجليزي .
سناء : اي .
شادي : ضلينا نحكي ٣ شهور و خبرتها اني مطلق يعني حكيتلها كل قصتي و هي خبرتني انها كانت مخطوبة و فسخت خطبتها لانها ما تفاهمت مع خطيبها ، الاسبوع الماضي عرضت عليها الزواج وهي قبلت و هلأ اذا بتقبلي امي اخطبيلي ياها .
سناء : يا عمري انت طبعا بقبل ، انا صدقت انك ترجع تفكر بالزواج .
شادي : معناها اليوم المسا باخدك تتعرفي عليها و على اهلها .
سناء : الله يقدم يلي فيه الخير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الساعة 3 العصر ... كالعادة رجعنا كلنا عالبيت لنجتمع حوالي سفرة الغدا....

غسان : كيف المعهد أوس ؟
أوس : تمام ابي كتير منيح .
غسان : وانت جواد كيف جامعتك ؟
جواد : الحمدلله تمام .
غسان : جواد بدي ياك تشد حيلك ، انت رح تصير ايدي اليمين بالشغل لازم تكون فهمان كلشي بدراستك لتقدر تمشي معي .
جواد : حاضر بابا .
يسرى : الله يفرحني فيكن .
أوس : الحمدلله انا شبعت .
يسرى : بس ما اكلت منيح .
أوس : بدي اطلع شم شوية هوا برا كان عندي ضغط بالتدريب اليوم ، باكل بعدين .
غسان : على راحتك ابني .

*طلعت من الفيلا سمعت صوت المي .. عرفت انو العم تامر عم يسقي الشجر .. صرت الحق الصوت لحتى وصلت لعندو...

تامر : اهلا بالغالي .
أوس : كيفك عمي .
تامر : هلأ صرت منيح لما شفتك .
أوس : الله يطول عمرك .
تامر : خبرني كيف كان دوامك اليوم ؟
أوس : الحمدلله حلو و متعب بنفس الوقت .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

يسرى : عم يتقطع قلبي على أوس .
غسان : وانا
#إمسك_يدي
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت عالبيت معصب و متوتر من نهاد .. دخلت على غرفتي و سكرت الباب ...

ريما : شبو البابا ؟
ياسمين : ما بعرف رايحة شوفو .

*دقيت الباب دقات خفيفة و فتحت...

ياسمين : سليم شبك ؟
سليم : اطلعي برات الغرفة هلأ .
ياسمين : شو صايرلك ؟ ليش هيك معصب حبيبي ؟ وين كنت ومين شفت لحتى هيك صايرة حالتك ؟
سليم : ياسمين قلتلك اطلعي برات الغرفة .
ياسمين : ما رح اطلع لإتطمن انك صرت منيح ، مستحيل اتركك بهي الحالة حبيبي خبرني شبك ؟
سليم : ماعاد بدي اسمع اسم الكلبة نهاد .
ياسمين : ليش شو صاير ؟
سليم : اخدت باقة ورد و رحت لحتى صالحها ...

*لما سمعت هالكم كلمة من سليم حسيت النار شعلت بقلبي ، معقول لسا رايح تصالحها وانا يلي فكرت حالي نسيتك ياها ؟

سليم : ياسمين انا مصدوم منها نهاد بحياتها ما رفعت صوتها بوجهي من وين اجتها هالقوة لحتى تتصرف هيك ؟!

*سمعت اول كلامو و نهاية كلامو ما بعرف شو يلي صار بالزبط بس يلي بعرفو هلأ اني لازم امسك حالي لحتى ما اهدم كلشي بنيتو .

ياسمين : اهدى يا روحي ما بدي يصرلك شي بسببها ، نهاد صفحة و انطوت ، دفتر عتيق و انحرق ما بدي أي تصرف منها يعكرك ، انت عملت يلي عليك قدام ربنا حاولت تصالحها و هي ما قبلت ، هلأ كمل حياتك بسعادة و راحة بال و خلينا عم ننتظر ابننا يلي جاي عالطريق .
سليم : لولاكي كنت جنيت .
ياسمين : بعيد الشر عن قلبك .
سليم : كيفو ابننا ؟
ياسمين : هههه منيح اليوم اشتقلك متلي صار يدفش .
سليم : يارب يجي بخير و سلامة .
ياسمين : آمين .
سليم : رح اتصل بأخي كريم خبرو باللي صار مشان ما يرجع يتدخل بحياتي .
ياسمين : خود راحتك ، انا رايحة اعملك كاسة عصير مشان تروق .
سليم : يسلم ايديكي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

رنيم : ريما .
ريما : نعم .
رنيم : اشتقت لأمي .
ريما : وانا كمان .
رنيم : ليش اليوم ما اجا جدو اخدنا نشوفها ؟
ريما : ما بعرف .
رنيم : يمكن هي ماعاد تحبنا او ماعاد بدها يانا .
ريما : لا حبيبتي ما تقولي هيك .

*قربت من اختي و حضنتها .. لأول مرة بحس حالي كبرت ، حسيت حالي لازم اهتم بأختي اكتر اعطيها الحنان و الحب و الدفا .. حضنتها و انا عم اسأل حالي معقول امي ماعاد تحبنا ...؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : مين كان عم يحكيك ؟
كريم : اخي سليم .
سناء : ردلك خبر مشان نخطب ريما ؟
كريم : لا عم يحكيلي شو صار بينو و بين نهاد .
سناء : رجعو لبعض ؟
كريم : يا ريت ، بعدو عن بعض اكتر و اكتر ، راح ليصالحها رمت بخلقتو باقة الورد و قلعتو .
سناء : اوف معقول نهاد تتصرف هيك تصرف ؟
كريم : حياتها انخربت بسبب مرة شو متوقعة منها .
سناء : الله يعينها و يكون معها .
كريم : المهم هلأ ، بكرا بتروحي بتزوريها و بتحاولي تخففي عنها و بتخبريها اني طلبت ريما لشادي و حتى لو طلبت نأجل الموضوع منأجلو بدون نقاش لانو المخلوقة تعبانة نفسيتها هالفترة .
سناء : من عيوني .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

جواد : شو أوس شايفك كل نهارك جنب هالموتور .
أوس : اي والله فرحان فيه ومو مصدق ايمتى يصير بكرا .
جواد : ليش شوفي بكرا ؟
أوس : رح نطلع رحلة و ابوك رح يسوق الموتور و يعلمني عليه .
جواد : اي منيح ، انا ما رح روح .
أوس : ليش ؟
جواد : عندي دراسة شو نسيان انو عندي تاسع السنة ولا امنت على حالك اخدت التاسع بأعلى العلامات .
أوس : اخي انت شو عم تحكي ؟ انا ما بفكر بهي الطريقة ، كل القصة اني حابب وجودك معنا نحنا عيلة وحدة .
جواد : اي بس اخلص من التاسع على خير منرجع عيلة وحدة .
أوس : الله يفرح قلبك اخي .

*حطيت ايدي على كتف اخي جواد وانا عم ابتسملو .. شال ايدي و دار وجهو ومشي...

أوس : الله يهديك .

*تطلعت من الشباك شفت العم تامر عم يسقي الشجر .. نزلت ركض لساعدو...

أوس : يعطيك العافية عمي تامر .
تامر : الله يعافيك يارب .
أوس : بشو ساعدك ؟
تامر : مافي شي تساعدني فيه
أوس : عم نعذبك معنا .
تامر : هاد واجبي .
أوس : لازمك شي عمي محتاج شي ؟
تامر : سلامتك الله يرضى عليك .

*بقيت واقف جنب العم تامر ، كنت ازعل عليه كتير لانو ما عندو اولاد و ما حدا عاطيه قيمة .. بس انا شفت فيه العم الحكيم يلي بيقدر يوقف جنب أيا انسان بهالدنيا ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : بابا .
ابو سهيل : عيونو .
نهاد : بدي شوف بناتي .
ابو سهيل : رح جبلك ياهن بس وعديني ما يصير فيكي متل هديك المرة لو شو ما سمعتي منهن .
نهاد : قصص سليم ماعاد تأثر فيني ، انا طفيت ناري لما قلعتو و هنتو ، هلأ صار الوقت ركز على حياتي و على بناتي .
ابو سهيل : الله يرضى عليكي ، رح بدل تيابي و روح جيبهن .
نهاد : الله لا يحرمني منك .

*لميت شعري و ربطتو .. دخلت على المطبخ و بلشت اعمل الكيك يلي بيحبوه بناتي...
__
#إمسك_يدي
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت طول الوقت راكض ورا أوس .. لحتى صار الحادث ، وقفت مصدوم ، انا صحيح كان بدي ياه يخلف الوعد لصير انا المفضل عند ابي بس ما كان بدي ياه يتعرض لحادث أبداً...

*نزل شب من السيارة و ركض لعند أوس ، بهي اللحظة خفت قرب ما خطر ببالي غير انو اتصل بأبي...

غسان : نعم جواد .
جواد : بابا أوس .
غسان : شبو أوس ؟
جواد : عمل حادث .
غسان : اعطيني مكان الحادث بسرعة مشان احكي مع الاسعاف .

*شرحت لأبي وين مكان الحادث ، سكرت التلفون و صرت امشي اتجاه أوس وانا متردد...

جواد : يارب ما يكون مات يارب .

*وصلت لعندو ، قعدت على ركبي عم اتأملو و مصدوم .. الشب صاحب السيارة تأكد انو أوس لساتو عايش و اتصل بالاسعاف .. بعد لحظات وصلو الاسعاف اخدو اخي و راحو .. بعدهم وصل ابي...

غسان : جواااااد .
*ركضت لعند ابي ركبت بسيارتو و لحقنا سيارة الاسعاف..كنت عم ارجف و حاسس بخوف ، يمكن لأنو انا السبب او يمكن لأني ما بدي اخسر أخي...تطلعت على ابي كان وجهو اصفر و عم يفك الكرافة بعصبية بدون ما يحكي شي....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : كريم .
كريم : امريني .
سناء : اليوم بدي انزل عالسوق اشتري تياب جديدة .
كريم : شو المناسبة ؟
سناء : شو نسيت اليوم بدنا نروح نطلب ريما من اخوك .
كريم : لا ما نسيت ، امسكي هدول المصاري جيبي تياب جديدة الك و لشادي و بطريقك جيبي هدية لريما .
سناء : الله يخليلنا ياك و يرزقك .
كريم : بدك شي غيرو ؟
سناء : بدي سلامتك ، الله يحميك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : اليوم جاي اخي كريم و عيلتو مشان يطلبو ريما .
ياسمين : ايمتى عطيتهن الموافقة ؟
سليم : ما عطيتهن الموافقة ، مبارح بالليل اتصل فيني و خبرني انو رح يجي يطلبها اليوم .
ياسمين : اي وانت شو قررت ؟
سليم : اكيد ما رح قول لا ، بالنهاية شادي و ريما لبعض .
ياسمين : طيب اخدت رأي ريما بالموضوع ؟
سليم : لا هلأ رايح خبرها .
ياسمين : وانا رايحة جهز الفطور .
سليم : الله يعطيكي العافية .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنت قاعدة بغرفتي و مسكرة الباب وعم احفظ دروسي .. اندق باب الغرفة دقة خفيفة...

ريما : تفضل .
سليم : صباح الخير حبيبتي .
ريما : صباح الورد بابا .
سليم : من أي ساعة اميرتي الحلوة صاحية عم تدرس ؟
ريما : من الساعة 5 الصبح .
سليم : الله يرضى عليكي و يفرحني فيكي .
ريما : آمين .
سليم : بنتي بدي احكي معك بموضوع .
ريما : احكي بابا عم اسمعك .
سليم : انتي هلأ صرتي صبية .. صبية حلوة كتير ، و صرتي قادرة تعتمدي على نفسك بكلشي .
ريما : اي .
سليم : لهيك اتصل فيني عمك و قلي
ريما : شو قلك بابا ؟
سليم : قلي بدو يطلب ايدك لشادي .

*انصدمت و حسيت بالخجل...ما كنت متوقعة اني انخطب هلأ...

سليم : ريما حبيبتي من لما اجيتي على هالدنيا و عمك قال ريما لشادي ، بس بالنهاية القرار لإلك اذا ما موافقة كلشي بيلتغى ، شو رأيك ؟
ريما :........
سليم : طيب لا تعطيني رأيك هلأ ، فكري على مهلك معك للمسا بتكوني اخدتي قرارك وشو ما كان قرارك انا موافق عليه .

*طلع ابي من الغرفة .. مشيت و تطلعت على حالي بالمراية .. ابتسمت ، حسيت حالي فرحانة و بنفس الوقت خايفة ، بتذكر شادي لما كان يلاعبني و يدللني و يهتم فيني ، بتذكر منيح كيف كان يضرب أيا حدا بيزعلني ، بتذكر انو كان كل عيد ميلاد لإلي يجبلي هدية و يقلي "اشتريتلك ياها من مصروفي" ...

ريما : بس دراستي و التاسع و مدرستي شو رح يصير فيهن ؟؟ و امي يلي ما بتعرف .

*طلعت من الغرفة ملهوفة ...

ريما : بابا .
سليم : نعم .
ريما : امي بتعرف ؟
سليم : اي بتعرف ، عمك خبرني انو سألوها و قالت انها موافقة .
ريما : و دراستي ؟
سليم : بتكمليها عادي .
رنيم : شوفي ؟
ريما : مافي شي .

*رجعت على غرفتي مسكت كتابي بس ما قدرت اقرأ ولا كلمة و انا عم فكر...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كنا عايشين انا و ابي على اعصابنا .. منمشي شوي و منرجع منقعد عالكراسي ناطرين أي خبر عن أوس المهم نتطمن عليه...

جواد : بابا تلفونك عم يرن .

****************************************
غسان : الو .
يسرى : وينك ؟ وين الاولاد ؟
غسان : نحنا بالمشفى .
يسرى : ليش شوفي ؟
غسان : رح ابعتلك اسم المشفى برسالة بس تجي بفهمك كلشي ما تتأخري ، سلام
****************************************

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : مين عالتلفون ؟
نهاد : هي سناء عم تخبرني انو اليوم رايحين يطلبو ريما .
ابو سهيل : ما توقعتك تقبلي تزوجيها هلأ .
نهاد : بابا انا ماعم زوجها لغريب ، شادي ابن عمها ربيو سوا و سناء و كريم كتير بيحبو بناتي و بيحنو عليهن يعني انا رح كون متطمنة عليها عندهن احسن ما تعيش تحت رحمة مرت الأب ، و الأهم م
#إمسك_يدي
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت برات المشفى .. ما كنت عم صدق اني فقدت ياسمين بهالسرعة .. قعدت عالرصيف صرت اسمع صوت ياسمين وهي عم تغني .. كان صوتها عم يرن بإدني ما اختفى ولا لحظة .. ما بنكر اني بكيت ، حبيت ياسمين كتير و تمنيت كمل معها عمري كلو و نختير سوا بس يمكن صار فيني هيك لأني كسرت خاطر نهاد بعد 15 سنة زواج...

كريم : الو .
سليم : تعال لعندي انا بالمشفى .
كريم : خير اخي شبك ؟
سليم : توفت ياسمين .
كريم : لا حول ولا قوة الا بالله انا لله و انا اليه راجعون ، شوي و بكون عندك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : خير شوفي ؟
كريم : توفت ياسمين .
سناء : و الطفل ؟؟ هي كانت حامل .
كريم : ما بعرف شي هلأ رايح لعندو عالمشفى .
سناء : خبرني شو بيصير معك .
كريم : انزلي دقي الباب على شادي صحيه خليه يجي يوقف معي ومع سليم وانتي خدي ريما و روحو على بيت سليم .
سناء : حاضر ، رح بدل تيابي و انزل .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*نزلنا سوا انا و كريم .. هو ركب بسيارتو و راح و انا صرت دق الباب على شادي...

شادي : اوف مين هالمزعج من الصبح .
ريما : اكيد امك او امي .
شادي : يلا جاي جاي .

*فتحت الباب و انا عم افرك عيوني لسا...

سناء : صباح الخير .
شادي : صباح النور امي تفضلي .
سناء : مافي وقت حبيبي بعرف انو لازم قلك صباحية مباركة بس صار شي مو منيح و بدي ياك تروح توقف مع عمك و ابوك .
شادي : شو صار ؟
سناء : توفت مرت عمك .
ريما : ولي امييي .
سناء : بعيد الشر لا حبيبتي طولي بالك ، توفت ياسمين .
شادي : الله يرحمها .
ريما : كيف توفت ؟ و اخي يلي ببطنها ؟
سناء : لسا ما بعرف شي ، جهزو حالكن مشان نروح .
شادي : يلا شي ربع ساعة ومنكون جاهزين .
سناء : انا طالعة على البيت لما تجهزو خبروني .
شادي : ماشي .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

شادي : نزعولنا صباحنا .
ريما : وقع قلبي فكرت امي بعيد الشر عنها .
شادي : اي من لما شفتها لهي ياسمين ما طقتها و بزيادة نزعت صباحية عرسنا والله لولا عمي ما بطلع وما بشوف حدا .
ريما : وانت قلتها ، بابا بيكون بحاجتنا جنبو هلأ .
شادي : الله يطول عمرو .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

كريم : وحد الله اخي العمر الك .
سليم : لا اله الا الله .
كريم : شفت ابنك ؟
سليم : والله نسيت موضوع ابني لهلأ ما بعرف وينو .
كريم : امشي خلينا نسأل .

*بعد ما سألنا الممرضة جابتلنا الولد...

كريم : بسم الله ما شاء الله احملو انت اخي .

*حملت ابني و تطلعت فيه .. بهيك لحظات كان المفروض اني افرح بما انو صار عندي صبي يحمل اسمي ، تأملتو و تذكرت حكي ياسمين لما تمنت انو بيشبهني و تغنيلو هالأسمر اللون..قربتو مني و ادنتلو...

سليم : الله اكبر الله اكبر.... سميتك أسمر .
كريم : يربى بعزك و دلالك .
شادي : يربى بعزك عمي .
سليم : الله يسلمكن .
سناء : الله يخليلك ياه سفلي .
سليم : الله يسلمك .
ريما : العمر الك بابا و الحمدلله على سلامة اخي .
سليم : احملي اخوكي ريما و روحي عالبيت .
ريما : حاضر .
سناء : هو اجينا مشان ناخد الولد و نروح .
كريم : الله معكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*حملت اخي و صرت اتأمل ملامح وجهو ...

ريما : يا حبيبي ما اصغرك .
سناء : عقبال لما نشوف ولادكن انتي و شادي .
ريما : ان شاء الله .
سناء : بتصدقي اني فرحانة .
ريما : ليش ؟
سناء : اول شي فرحانة لانو اجا الصبي بخير و سلامة و تاني شي فرحانة لانو ماتت المرة يلي فرقت ابوكي و امك عن بعض .
ريما : الله يرحمها .
سناء : مو مصدقة ايمتى نوصل على بيت ابوكي مشان اتصل بأمك و خبرها .

*ما حبيت كلام مرت عمي ، يمكن لانو ما شفت الا المعاملة الحلوة من ياسمين او يمكن لاني زعلانة على اخي يلي رح يكبر بدون ام...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دقيت باب غرفة أوس و دخلت...

جواد : صباح الخير .
أوس : صباح النور .
جواد : الفطور جاهز خلينا ننزل نفطر .

*نزلت مع جواد .. قعدنا حوالي السفرة ...

أوس : صباح الخير .
غسان : صباح النور .
يسرى : حبيبي ما احلى صباحك .
أوس : جواد كيف دراستك ؟
جواد : الحمدلله منيحة كتير .
يسرى : جواد متغير صاير بيصحى الفجر مشان يدرس .
غسان : الله يرضى عليه .
أوس : بابا .
غسان : نعم .
أوس : انا مليت من القعدة ، لا قادر كمل دراستي ولا قادر اتعلم طريقة بريل للقراءة ، لهيك بعد اذنك قررت قرار .
غسان : تفضل .
أوس : بدي صير استاذ بمعهد موسيقى لتعليم العزف على الكمان بإشراف استاذي باسل يلي علمني العزف .
يسرى : حلو كتير .
غسان : انا رح افتحلك معهد بس قلي وين بتحب الموقع .
جواد : من مبارح قلتلك لازم تعلم الناس العزف .
أوس : بدي ياه بنص البلد ، يكون مقسم لصفوف و كل صف فيه نوع آلة موسيقية ومدرب مختص بهي الآلة ، الشهر الأول للمت
#إمسك_يدي
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مضى شهر و تعلقت بأسمر كتير .. صرت انطر اللحظة يلي تجبلي ياه رنيم قبل ما تروح على المدرسة ، كنت احضنو و بوسو و حس قلبي رح يطير من الفرحة ...

ابو سهيل : بتحبيه ؟
نهاد : كتير بحبو لهالصبي كأنو ابني .
ابو سهيل : اعطيني ياه خليني جرب احملو .
نهاد : بسم الله .

*فرحت انو ابي تقبل اسمر و اخيراً .. بعد لحظات اندق الباب ...

نهاد : انتبه على اسمر بابا انا رايحة شوف مين عند الباب .
ابو سهيل : ماشي .

*فتحت الباب و عيني كانت عند اسمر...

سناء : كيفك .
نهاد : اهلا و سهلا تفضلي .

*فاتت سناء و انا ركضت حملت اسمر لأنو صار يبكي...

سناء : كيفك عمو .
ابو سهيل : اهلين يا بنتي ، انا رايح نام شوي خدو راحتكن .
نهاد : نوم الهنا بابا .
سناء : ماشاء الله عليه صاير وجهو متل البدر .
نهاد : الله يحميه ، ما بتتخيلي اديه بحبو لهالصبي .
سناء : مبين من خوفك عليه ، ما لحق يبكي الا حملتيه و سكتتيه ، معقول لأنو مو ابنك و حاسة بالمسؤولية ؟
نهاد : ولا مرة فكرت بهي الطريقة ، انا حبيتو لأسمر و دخل قلبي ، حاسستو ابني .
سناء : بتعرفي شو ناقصكن ؟
نهاد : شو ؟
سناء : ناقصكن سليم يكون جنبكن ، يعني ترجعو لبعض انتي و سليم و يربى هالصبي بحضنك و حضن ابوه .
نهاد : مستحيل ارجعلو شو عم تحكي انتي ؟
سناء : ليش مستحيل ؟؟ اذا ياسمين وماتت .
نهاد : ما برجعلو لانو عندي كرامة ، حتى لو ماتت ياسمين بس هو كسر قلبي و تزوج عليي ومو بعيدة يرجع يتزوج مرة تالته .
سناء : لو عنجد بتحبيه لأسمر بترجعي كرمال يعيش طبيعي بين اهلو .
نهاد : سناء خلينا نسكر على هالسيرة انا ما برجع لسليم لو شو ما صار ، قايمة اعمل قهوة .
سناء : متل ما بدك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*حطيت الغدا على الطاولة و قعدنا انا و شادي...

شادي : لك شو هااااااد
ريما : شوفي ؟
شادي : مشتهي ارجع من شغلي مرة وحدة و آكل لقمة طيبة ، صرلنا شهر متزوجين و لهلأ ما اكلت اكلة طيبة .
ريما : شبها ليش والله طيبة .
شادي : انتي فاقدة حاسة التذوق يعني ؟ مليانة ملح .
ريما : طيب ليش عم تعصب شو صار هلأ بعملك سندويشة او منطلع منتغدى عند امك .

*تطلع فيني شادي و عيونو مليانة غضب ، و بلحظات سريعة قلب الطاولة بإيدو ...

ريما : لك ليش هيك عملت .
شادي : مشان تتعلمي تطبخي من يوم ورايح .
ريما : هلأ خلصت تنضيف البيت كل هاد لأنو الملح زايد ؟ بتعصب من الشغل و بتجي بتتفشفش فيني .
شادي : ليش عم ترفعي صوتك ؟
ريما : النا شهر متزوجين وانت بس بتعصب عليي المفروض نعيش هلأ احلى ايام انا ما توقعتك هيك أبداً .

*بعد ما خلصت جملتي رفع ايدو شادي و ضربني كف وقعني بالأرض...

شادي : هاد الكف مشان تتذكريه كل ما فكرتي ترفعي صوتك عليي ، يلا نضفي البيت و ارجعي اطبخي شي تاني و صحيني بعد ساعتين .

*دخل شادي على الغرفة وسكر الباب ، بقيت بالأرض عم ابكي ما عارفة من وين بدي بلش تنضيف ، كنت بدي اطلع على بيت عمي وخبر عمي باللي صار ، بس خفت من شادي يرجع يضربني اذا عرف اني خبرت عمي ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلنا على معهد الموسيقا انا و استاذي باسل ...

أوس : انا ما بعرف انت شو شايف استاذ ، بس المفروض انو هاد يكون معهد موسيقا .
باسل : شايف مركز كبير مليان غرف و كل غرفة مرسوم فوقها آلة موسيقية .
أوس : هاد المعهد رح يكون بإدارتك و اشرافك و انا رح كون مدرب العزف على الكمان ، وباقي الآلات انت جيب اساتذة مختصين بالموسيقا ليكونو مدربين متلي .
باسل : بفهم منك رح تصير استاذ موسيقا متلي ؟
أوس : اي .
باسل : ما بتتخيل اديش أنا فخور فيك .
أوس : كلشي رح اعملو بفضلك ، لولاك انا ما كنت هون هلأ .
باسل : انت شب ذكي و عندك إرادة ولو ما كنت هيك ماكان في قوة بالدنيا بتقدر تغيرلك تفكيرك .
أوس : استاذ بقدر اطلب منك طلب ؟
باسل : اي طبعا .
أوس : ممكن توصفلي كل غرفة كيف شكلها وشو لونها وعلى شو بتطل ؟
باسل : اكيد .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت من شغلي و رحت جيب رنيم و أسمر ...

سليم : يلا بابا انزلي جيبي اخوكي .
رنيم : حاضر .
سليم : ما تتأخري .
رنيم : خمس دقايق بالكتير و برجع .

*نزلت رنيم من السيارة .. فتحت شباك السيارة و صرت دخن .. تذكرت أول مرة اجيت على هالحارة لشوف نهاد ، كانت حلوة و صغيرة ، تذكرت اديه تمشينا سوا بأيام الخطبة ، وتذكرت كيف كانت تطلع فيني نظرات كلها حب و حنية و دفا ... ما كملت تفكيري بنهاد بلشت اسمع صوت ياسمين و كأنها عم تذكرني بحالها ... كنت عم عيش عذاب نفسي لأني بعمري ما كرهت نهاد بالعكس تماما انا حبيتها و لما زادت مشاكلنا عشقت ياسمين ...
سليم : يا الله شو هالدوامة يلي عالق فيها يا سليم ! ما قادر تنسى ياسمين وما عرفان تكمل حياتك من جديد .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسم
علانة من اوس...

رنيم : شكرا .
يسرى : بعتذر منك بخصوص الكذبة يلي كذبها اوس .
رنيم : ما تعتذري خالة يلي كان لازم يعتذر اختفى حتى عن المعهد .
اوس : ما سألتي حالك ليش اختفيت .

*التفتت ورايي شفت اوس و كان مفتح عيونو وعم يتطلع فيني ....

أوس : العم تامر يلي حكيتلك عنو تبرعلي بقرنيتو و عملت العملية لإرجع شوف .. و شوفك كل هالفترة كنتي انتي اكتر حدا اتمنى شوفو و الحمدلله هلأ شايف قبالي احلى بنت بالعالم كلو .. كذبت عليكي صح لأنو كنت بدي اتأكد من حبك الي بصراحة ما كنت متوقع بنت متلك و بجمالك تحبني ، بتمنى منك تسامحيني هلأ .
رنيم : يعني انت عنجد شايفني هلأ ؟
أوس : اي شايفك .
رنيم : الحمد و الشكر الك يا رب ، كنت متأكدة انو رح يجي يوم و تشوف .
أوس : يعني مسامحتيني ؟
رنيم : مسامحتك من زمان و خفت عليك كتير لما غبت عني بس بنفس الوقت ما اتصلت بالخالة يسرى لانو حسيتها صعبة عليي انت الغلطان و انا اتصل .
أوس : انا اكتر انسان محظوظ لاني عرفتك .
رنيم :.....
أوس : ليش سكتتي ؟
رنيم : ما بعرف شو احكي .
أوس : خلص ما تحكي شي ، نحنا منحكي ، فاضيين اهلك اليوم ؟
رنيم : اي ، ليش ؟
أوس : رح نجي انا و اهلي اليوم نحكي فيكي .
رنيم : ههههه صاير غليظ بعد ما صرت تشوف .
أوس : كرمال شوف ضحكتك بس .
يسرى : يلا يا عروس خدي تصاميمك و روحي على بيتك انطرينا عالساعة سبعة منكون عندك ، وما تنسي تصميم فستان ام العريس عليكي ها .
رنيم : من عيوني .
____________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رحت على قبر العم تامر .. حطيت عليه الورد و قعدت ...

أوس : انت اكتر حدا دعمني و وقف جنبي .. اكتر حدا قواني على هالدنيا بعد ما كنت ضعيف و فاقد الامل .. وعدتني اني رح ارجع شوف بس ما كنت متوقع اني شوف بعيونك .. خبر وفاتك كان صعب عليي كتير بس حتى وانت متوفي وقفت جنبي .. بدعي ل الله يرحمك و يعوضك بالجنة ...
____________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت عالبيت و حاسة الدنيا مو واسعتي من الفرحة .. خبرت امي بكلشي .. الساعة سبعة تماما وصل اوس و اهلو و طلبوني .. بعد اسبوع صارت خطبتنا ...

رنيم : اول مرة شفتك فكرت انو مجرد اعجاب و رح ينتهي ما كنت بعرف انك نصيبي .
أوس : المفروض تعرفي من لما حسيت بوجودك بدون ما شوفك .
رنيم : امسكلي ايدي و وعدني تبقى جنبي طول العمر ، لأنو في ايام حلوة كتير ناطرتنا .
أوس : بوعدك يا حبي الاول و الاخير .

*قدرت الايام الحلوة تنسينا كلشي بشع عشناه ... صرنا نآمن بمقولة (الضربة يلي ما بتموتك بتقويك) صحيح الدنيا قسيت علينا بس قوتنا و خلتنا نواجه الحياة بأمل انو بكرا احلى ... عوضنا رب العالمين على صبرنا .. فعلا الصبر مفتاح الفرج .

#إمسك_يدي
#قصة_مستوحاه_من_الواقع
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

علّمتني الحياة أنّ المرء حينما يقسو عليه الزّمن .. حينها فقط يعرف ما هي الرّحمة...

*فتحت عيوني على صوت خناق أمي و أبي .. تجلست و تطلعت بالساعة 03:49AM ...

ريما : يا الله و بعدين مع هالحالة .
رنيم : ريما .
ريما : نعم حبيبتي .
رنيم : ليش بابا و ماما عم يتخانقو ؟
ريما : مافي شي حبيبتي بيكونو عم يتناقشو بشي موضوع ارجعي نامي .
رنيم : اختي انا كتير خايفة .
ريما : ما تخافي تعالي خليني احضنك .

*حملت دبدوبي و رحت على تخت اختي ريما حضنتها و سكرت عيوني ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : لك انا بس بدي افهم شو غيرك ؟؟ ما كنت هيك ، كنت تحب ترجع على بيتك و تحبني و تحب بناتك ، كنت تخاف علينا من نسمة الهوا شو صرلك فهمني .
سليم : انا ما تغيرت بس انا بيحقلي عيش متل رفقاتي اطلع و اسهر و اصرف .
نهاد : يا حبيبي والله ما منعتك اسهر بس مو تضل سهران لوجه الصبح و تاركنا لحالنا انا و بناتك ، اصرف و انبسط بس ما تقصر علينا .
سليم : انا عم قصر عليكن ؟؟
نهاد : اي عم تقصر و كتير كمان ، روح شوف البراد فاضي و بناتك عم يروحو على المدرسة ما معهن مصروف ، هاد الشي شو بتسميه تقصير ولا مو تقصير ؟
سليم : بتعرفي مو الحق عليكي الحق عليي انا يلي رجعت عالبيت ، سلام .
نهاد : سليم .. سليم وين رايح .

*طلع سليم من البيت .. بوقتها ما كان بإيدي شي غير اني ابكي ...

نهاد : ياربي دخيلك ساعدنا ، ياربي انت بتعرف سليم بعمرو ما كان قاسي علينا هيك ، يا ربي تهديه و تسامحو و تغفرلو .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تطلعت على اختي رنيم لقيتها غفيانة ، غطيتها منيح و طلعت من الغرفة بهدوء ، وصلت على الصالون لقيت امي قاعدة بالأرض وعم تبكي ....

ريما : ماما .
نهاد : ريما حبيبتي شو يلي صحاكي .
ريما : شو بدو يصحيني غير صواتكن انتي و ابي .
نهاد : سامحينا بنتي بس والله ماعم اعرف كيف بدي اتصرف مع ابوكي .
ريما : معلش تفهميني ليش هيك متغير بابا ؟
نهاد : والله ما بعرف انا هاد يلي مجنني ، النا 15 سنة متزوجين ولا مرة تخانقنا ولا مرة نمنا زعلانين من بعض بس آخر كم شهر ما بعرف شو صرلو .
ريما : جربتي تسأليه ؟
نهاد : سألتو كتير وكل ما سألتو بيتغير و بيعصب و بيعلي صوتو عليي .
ريما : يا الله .
نهاد : لا تشيلي هم شي حبيبتي روحي نامي مشان صحيكي بعد شوي عالمدرسة .
ريما : بتوعديني لما ارجع من المدرسة تكونو متصالحين ؟
نهاد : ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت على تختي و انا عم فكر بأبي .. عم حاول كبر عقلي لاستوعب يلي عم يصير و استوعب التغير يلي حل على بيتنا فجأة ...
________________________________________

الساعة 7 الصبح ...

*رن المنبه طفيتو و قمت بسرعة عالحمام غسلت وجهي و مشطت شعري .. لبست تيابي و نزلت ...

أوس : صباح الخير .
غسان : صباح النور .
يسرى : صباح الورد حبيبي .
غسان : شو وينو اخوك ؟
أوس : كالعادة لسا ما صحي .
يسرى : رح اطلع صحيه .
غسان : اقعدي هالمرة انا طالع صحيه .

*طلع ابي على غرفة جواد و الشر بعيونو ...

أوس : الله يستر .
يسرى : ليش ما صحيتو وانت نازل ؟
أوس : ما بدي اتخانق معو من الصبح .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

غسان : جواد جوااااااد
جواد : اي بابا ، صحيت صحيت .
غسان : صحيت ؟؟ نسيان حالك انو هالسنة عندك تاسع ؟ المفروض تكون صاحي اول واحد بالبيت .
جواد : تأخرت بالدراسة مبارح لهيك ما قدرت اصحى بسرعة .
غسان : اي يلا قوم غسل و بدل تيابك .
جواد : حاضر .

*طلع أبي من الغرفة حملت المخدة و رميتها عالأرض ...

جواد : ما بعرف شو بدها تفيدنا الشهادة اذا شركة و مال عنا بس ما بيقدر ابي بلا ما يفتخر بدراسة ولادو قدام العالم .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

يسرى : شو صحي ؟
غسان : بيسترجي ما يصحى !
يسرى : الله يطول عمرك و يخليك فوق راسنا .
أوس : بابا .
غسان : نعم .
أوس : في موضوع بدي احكيه معك .
غسان : احكي عم اسمعك .
أوس : بابا السنة الماضية قلتلي اذا بتنجح بالتاسع و بتجيب مجموع عالي رح اشتريلك موتور ، ونجحت و جبت المجموع و صرت صف عاشر و بمدرسة الأوائل و لهلأ ما جبتلي الموتور .
غسان : معك حق ، انشغالي بالفترة الأخيرة خلاني انسى هالموضوع ، اليوم المسا باخدك و منشتري الموتور بس بدي توعدني وعد .
أوس : شو ؟
غسان : ممنوع تسوقو الا بعد ما تحصل على شهادة سواقة .
أوس : بوعدك بابا .
جواد : صباح الخير .
يسرى : صباح النور حبيبي .
غسان : صباح النور ، انا صار لازم امشي .
يسرى : ما كملت فطورك حبيبي .
غسان : الحمدلله ، يسرى الحقيني .
يسرى : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مشيت ورا غسان لحتى وصلنا عند باب البيت ...

غسان : يسرى انا ما عاجبني وضع جواد فهميه بمعرفتك انو يحط عقلو براسو و يهتم بدراستو و يتعلم من أوس كيف يكون ، أوس عم يتعب على حالو بس جواد مريح حالو و مأمن و شايف حالو انو ابوه صاحب شركة ، فهميه ا