#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الرابعة
#ياسمينة .
..
..
..
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت يمان واقف وبايدو المسدس وكان عم يتطلع ع الارض .. تطلعت هيي لقت في واحد ميت ع الارض صرخت وركضت لعندو
- يمان : تركيه وقومي
- فتون : كيف بدي قوم
- يمان : اكيد رح يجو لهون .. هلأ بيقتلونا
- فتون : بس لسه في نفس ممكن اساعدو
- يمان : فتون عم قلك رح يجو لهون قومي بسرعة
#كانت فتون عيونها ع الشب وبدا تساعدو مسكها يمان من ايدها وشدهااا
- يمان : لازم نمشي
- فتون : بس ..
#ركض يمان بالغابة وكان ماسك ايد فتون .. اما فتون فكانت عيونها لورا لسه وعقلها عندو وبدا تساعدوو .. بعد شوي سمعو صوت رصاص
- يمان : قلتلك رح يجو ولو كنا هنيك كنا هلأ متنا
- فتون : طب ممكن نستريح شوي انا تعبت ..
- يمان : رح نوصل تحملي شوي
#ضلو يركضو لحتى وصلو للطريق
- يمان : تعالي هي وصلنا عند السيارة
#قربو ع السيارة لقوهن مخربين الدواليب
- يمان : الله يلعنكم
- فتون : وهلأ شووو ؟؟ اكيد جاين ورانا
- يمان : مافينا نعمل شي غير انو نركض
- فتون : بس اذا لحقونا ح يقتلونا فورا هالطريق لا فيه سير ولا فيه دنيا
- يمان : ح ندخل بالقسم التاني من الغابة .. طريق مختصر لبيتنا
- فتون : يعني لفيت ودرت ورجعت لعنكن
- يمان : شو بدك تعملي نصيبك هيك
#فاتو بالجهة التانية من الغابة وبلشو يركضو لحتى وصلو للبيت .
- يمان : هنن وراي ع الاغلب تصرفوا
- حاضر معلم
#تفركشت فتون ووقعت
- فتون : اااخخ رجليي
- يمان : انتي منيحة ؟
- فتون : ع الاغلب التواء
- يمان : تمام شوي شوي
- فتون ؛ مو قادرة وقف عليهاا
- يمان : خلص اهدي ..
#حملها يمان ومشي .. دخلو ع البيت كان الكل قاعد وفات وهو حاملها وحطها ع الكنباية
- يمان : جيبي شي قطعة متلجة لهون
- فتون : انا منيحة
- جليلة : شو صار
- يمان : التوت رجلها ووقعت
#نور كانت واقفة وساكتة .. شايفة كيف عم يهتم فيها .. اول مرة بتشوف يمان هيك كتير انقهرت وتذكرت يلي حكاه يوسف مبارحة

#الليلة_الماضية ..
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : تتزوجيني ؟
- نور : شوو
- يوسف : منعلن خطبتنا وبوقتا يا بيرجعلك يمان يا اما بتلاقي حالك عايشة كتير منيح بلاه
- نور : يوسف انت عم تحكي جد ؟
- يوسف : اكتر مرة بكون فيها جدي .. فكري نور

#الحاضر
- يمان : صرتي احسن ؟
- فتون : ايي
#كانت جو العيلة متوتر من يلي عم يصير ومن انو عدوهن مو شايف قداموو ونور بس واقفة وعم تتذكر حكي مبارحة .. عم ينعاد ببالها
- نور : يمكن هالحكي ما وقتو بس ..
#التفت الكل عليها
- جليلة : بس شو بنتي ؟ شو صاير ؟
- نور : يعني الشي يلي بدي خبركم ياه انو ..
- انوووو ؟
#مشت نور باتجاه يوسف ومدت ايدها ومسكت ايدو
- نور : نحن قررنا نخطب
#الكل انصدم واستغرب وحتى يوسف كان مصدوم
- جليلة : شو هالحكي يلي عم اسمعو
- يوسف : صح انا مبارحة حكيت مع نور وقررنا نخطب
# الكل مصدوم مو عرفانين يفرحو ولا ينزعجو من تصرفن .. معروف نور ليمان كيف هيك بقررو يخطبو
- هاد الشي ممنوع بعيلتنا نحن كبار العيلة وقررنا نور ليمان ب اي حق بدكن تخطبو هلأ وما فكرتو بيمان
- يمان : انا ما عندي مشكلة
#تطلعت نور فيه وهي مصدومة توقعت يقول لا توقعت يركض ويبعدهم عن بعض ويقلها انتي الي
- يمان : يعني يوسف احسن مني بالف مرة ونور بتستاهل تتزوج حدا يحميها ويحبها ويصونها
- جليلة : بس نور انتي ...
- نور : كنت
#تطلعت بيمان وضحكت
- نور : انا ويمان ما النا نصيب مع بعض
#بعدها متأملة يمنعها ويقلا لا بس يمان رجع لعند فتون
- يمان : كيف صرتي
- فتون : احسن
#كل العيلة قعدت تباركلن وتهنيهن وقعدوا يحددو موعد الخطبة ونور عم تبتسم وتحاول تمنع حالها من البكي
- نور : عن اذنكم شوي
- جليلة : لوين بنتي
- نور : بدي ارتاح شوي بغرفتي
- الهام : تركيها خجلت عروستنا من حكينا
- نور : ستييي
- الهام : حكي غلط
#طلعت نور بدون ما ترد وقامت فتون وراها
الكل كان عم يخطط اما يمان ويوسف فكانو بالمكتب عم يفكرو بطريقة ليخلصو من عدوهن .
راحت فتون لعند نور وفتحت الباب كانت عم تبكي
- نور : مين سمحلك تفوتي كيف بتفوتي اصلا بدون ما تدقي الباب انقلعي انقلعي برا
- فتون : ليش هيك عملتي
- نور : شو عملت هاد الناقص تجي تحاسبيني
- فتون : انا ما عم حاسبك بس حابة قلك لا تعملي هيك شي .. لا تربطي حياتك بشخص ما بتحبيه
- نور : مين قال ما بحبو
- فتون : نور انتي يلي بيتطلع بعيونك بشوف يمان هلأ صرتي تحبي يوسف
- نور : لك انتي شو دخلك
الانفجار اللي مات فيه مصطفى ع اساس انا اللي دبرتو بس مع الاسف كمان ضل عايش يعني مو معقول اكتر انسان بتكرهيه متعربش بهالحياة ومو راضي يتركك بحالك
- لمار : اللي مو معقول هو كمية المرض النفسي فيكيي
- جليلة ؛ استني استني حتى انا اللي اقترحت انو نقول انو مصطفى مات ونخليه عايش بين اربع حيطان متل الكلب لحالو وطبعا يوسف ويمان ما بيرفضو كلمة لامهن .. حتى بتعرفي سلام سمعتني مرة وكانت رح تكشفني وتكشف كل شي انا اللي دبرت مقتلها هي وزوجا رغم انو كانو كتير مناح وحرام نور خسرت اهلها من هي وصغيرة بزعل عليها اوقات ربيت بدون ام ولا اب حتى يمان كان بيجرحها خطي .. شو بدنا نعمل لو سلام ما كانت حشرية كتير ما كانت بنتا ربيت يتيمة
- لمار : حتى القتل حرام فيكي
#مشت خطوتين ومسكت الكاميرا اللي كانت عم تصور
- جليلة : شو هاد .. شو ..شو عملتي انتي لا لا عم تمزحي انتي ما سجلتي حكي صحح
- لمار ؛ بكفيني ابني يعرف الحقيقة
- جليلة : لاا لا كذابة حقيرة حقيرة
#كانت عم تتحرك وتحاول تفك حالها من ع الكرسي متل المجنونة وتركتها لمار وطلعت
- لمار : مصطفى منيح
- منيح يا خانم والدكتور طول الوقت جنبو اصلا
- لمار : فكوها وارموها بالشارع الرئيسي اللي جنب بيتها خليها ترجع لعندهم
- متل ما بدك يا خاانم
_____________
#الكل متوتر وخايف بنفس الوقت مو عرفانين شو يعملو ايديهن ورجليهن مربطين .. كان يمان برا بالحديقة وعم يدخن .. طلعت لعندو فتون
- فتون : يمان
- يمان : خير فتون خيرررر
- فتون : اكيد رح نلاقي حل
- يمان : نلاقي حل ! كلو بسببك فتون كلو بسببك انتي السبب بموت ابي وامي وبكل شي بصرلن .. انتي السبب بكل شي صار ب حياتي من مشاكل ومصايب .. لك خنتيني ب اكتر من مرة بكل مرة حتى .. بكل مرة جرب اوثق فيكي تخونيني .. انا غلطت لما دخلتك ع حياتي فتون انتي خربتي حياتي وحياة عيلتي انتي خربتي كل شي انتي السبب بكلل شي فتون انتيي
#كان عم يصرخ بشكل مو طبيعي وبعدين شال الكرسي وضربو بالحيط
- يمان : طلعي من حياتي .. ما بقى بدي شوفك ولا اعرف اي شي عنك ولا اسمع خبر واحد بس عنك اطلعي فتون روحي .. بكفي خربتي حياتي كفاية
- فتون : يما..
- يمان : قلتلكككك انقلعييي براااا حياااتي ما عاد بدي شوف وجهك
#مسحت دموعي اللي نزلت بسرعة ودخلت لجوا عم اركض واستقبلتني ريم
- ريم : انا قلتلك من الاول يمان بلف وبدور بيرجع لعندي لانو انا الاساس
- فتون : مو ناقصتك
- ريم : اكيد وانا ما رح لهيكي ابدا لانو لازم تضبي غراضك وتنقلعي من هون باسرع وقت وتتركينا نعيش حياتنا برواق بكفي تزعجيني انا ويمان وتخربي حياتنا خلص يمان رماكي متل الزبالة روحي وحافظي ع شوية الكبرياء اللي بقي عندك حرررااام بتزعلييي
- نور : ريمممم .. انقلعي لجوا
- ريم : انا ..
- نور : انا وانتي منعرف السبب كتير منيح اللي مخليكي قاعدة هون انقلعي لجوا وبلا كتر حكي والا ح خلي يمان يرميكي انتي بالزبالة كمان
#تأفأفت من نور وطلعت لعند يمان
- نور : لا تهتمي للي حكتو
- فتون : عادي
#طلعت ع الغرفة وبالفعل بلشت ضب اغراضي وقررت روح وشو ما صار ما ح يوقف ب طريقي .. دقت الباب نور ودخلت
- نور : قررتي تروحي
- فتون : انبسطي رح ترتاحي مني
#قعدت ع طرف التخت
- نور : انا بلشت اعتبرك اختي وكنت مقررة حسن علاقتي معك بس شوفي الحظ رح تروحي وتتركيني متل الكل
#استغربت من حكيها وقعدت جنبا ع التخت
- نور : اكيد عم تقولي شو عم تخبص هالمجنونة
- فتون : صراحة اي
- نور ؛ انا ما بحبو ليمان وانا تأخرت كتير لاكتشفت هاد الشي
- فتون : !!
- نور : لما كنا صغار كنا انا ويمان مقربين كتير لبعض دائما مع بعض نلعب مع بعض ناكل مع بعض نروح ونجي وطول الوقت مع بعض حتى .. حتى انو وقت اللي توفو اهلي انا اول حدا رحت لعندو هو يمان كان ملجأ بالنسبة الي .. شكلا العيلة فسرت هاد الشي على انو حب ومن انا وصغيرة رسخو ببالي فكرة انو نور ليمان ويمان لنور ونور ويمان رح يتزوجو بس يكبرو والقصص هي كلا وكبرت وكبر جواتي شعور التملك تجاه يمان .. اللي كنت مفكرتو حب وبقيو كل يوم يرسخو هاد الشي ببالي بس .. بس لما تزوجت يوسف انا فعليا عرفت شو يعني حب حسيت باحساس بعمري ما حسيتو تجاه يمان لما يلعبلي بشعري لما يحكيني كلمة حلوة ضل يوم كامل عم ارقص من الفرحة
- فتون : ولما يزعل منك بتحسي انو الدنيا كلا وقفت ضدد وكلا زعلانة منك
- نور : تماما .. انا عرفت هاد الشي كلو مع يوسف
- فتون : يوسف انسان كتير منيح وبيستاهل كل خير
- نور : لا تروحي .. يمان عم يحكي هاد الحكي لانو معصب ولانو خايف انو يخسر امو وابو بكرى رح يندم صدقيني رح يندم
الحلقة ١٤ كانت طويلة كتير وما مشي الحال تكون تحت صورة وحدة لهيك بداية الحلقة بتلاقوها تحت الصورة ١٣ 💕💕

- لمار : والله نورتو المزرعة
- جليلة : يا حقيرة نهايتك رح تكون ع ايدي .. ولادي رح يكونو عم يفتلو الدنيا علينا
- لمار ؛ رح يفتلو ويفتلو ويفتلو ع الفاضي .. حتى الجن ما رح بقدر يخلصك مني هالمرة
- جليلة : ههه شو رح تعملي رح تقتليني !!
- لمار : يمكن بس رح اتفنن بموتك واتلذذ بوجعك .. وجعك هو الوحيد اللي رح يطفي النار اللي شعلتيا بقلبي
- جليلة : انا ما عملت شي انتي شعلتي هالنار ب ايدك
- لمار : انا !! انا بس بدي افهم ليش شو السبب اللي يخليكي تخوني رفيقة عمرك وطفولتك لك ربينا سوا .. ربيتي ببيتنا ولا بيوم عاملناكي على انك بنت الخدم كنت طول الوقت بيني وبين منار وصرتي متل اختنا شو اللي خلاكي تعملي فيني هيك
- جليلة : شفقتكن وانسانيتكن اللامحدودة هي اللي خلتني اعمل هيك كنتو تعاملوني منيح حسنة لاني بنت الخدامة مو اكتر
- لمار ؛ عن اي حسنة عم تحكي ااا ؟؟ لك امي ما كانت ترضى تعطيكي تيابنا القديمة حتى كانت دائما تقول جليلة متلها متل توأمي وتجبلك كل شي ومن احسنو
- جليلة : بكفيي اللي قدامك هلأ ما عادت البنت المسكينة اللي بتشفقو عليها واي شي بترمولا ياه بتاخدو اللي قدامك اخدت منك حبيبك وحرمتك من ابنك كل هالسنين بس لتقهرك
- لمار : اديه انتي وحدة مريضة
#ضحكت جليلة بصوت عالي
- جليلة : انا المريضة.. اي اخدت منك مصطفى انا اللي قلت ل الهام اني بحبو وكنت دائما لمحلا ع هاد الشي .. لحتى خلتو يتركك متل الكلبة ويتزوجني الي انا جليلة وانا كنت بعرف انو مصطفى رجع يتواصل معك وبعرف بزواجك وبقيت ساكتة لانو كنت بعرف ما رح تتحملي وانا هددت مصطفى اذا ما بجيب يمان لعندي انا ربيه رح افضحو وانهيه هو وشغلو كل هاد ولسه قليل عليكي ولو اختك مو ميتة كنت رح اعمل اكتر من هيك فيها
#كانت واقفة ومصدومة من كل كلمة عم تحكيها ما عم تستوعب كمية الحقد والكره
- جليلة : حتى بتعرفي شووو اخوها لفتون انا قتلتووو اي اي انا قتلتو لا تستغربي انا اول ما عرفت بوجود فتون بعالم المافيا رحت وخطفت اخوها وقتلتو وانا اللي رميت التهمة ع مصطفى واخوه كنت بعرف انو فتون رح تمحيهن عن الارض وهيك كنت رح ارتاح من الكل بس للصدفة قدر مصطفى يهرب من فتون بعد ما قتلت عماد وولادو التلاتة بس كان لازم يموت مصطفى لارتاح منو ولاستلم انا ولصير هيبة للكل والكل يخاف من كلامي حتى
الانفجار اللي مات فيه مصطفى ع اساس انا اللي دبرتو بس مع الاسف كمان ضل عايش يعني مو معقول اكتر انسان بتكرهيه متعربش بهالحياة ومو راضي يتركك بحالك
- لمار : اللي مو معقول هو كمية المرض النفسي فيكيي
- جليلة ؛ استني استني حتى انا اللي اقترحت انو نقول انو مصطفى مات ونخليه عايش بين اربع حيطان متل الكلب لحالو وطبعا يوسف ويمان ما بيرفضو كلمة لامهن .. حتى بتعرفي سلام سمعتني مرة وكانت رح تكشفني وتكشف كل شي انا اللي دبرت مقتلها هي وزوجا رغم انو كانو كتير مناح وحرام نور خسرت اهلها من هي وصغيرة بزعل عليها اوقات ربيت بدون ام ولا اب حتى يمان كان بيجرحها خطي .. شو بدنا نعمل لو سلام ما كانت حشرية كتير ما كانت بنتا ربيت يتيمة
- لمار : حتى القتل حرام فيكي
#مشت خطوتين ومسكت الكاميرا اللي كانت عم تصور
- جليلة : شو هاد .. شو ..شو عملتي انتي لا لا عم تمزحي انتي ما سجلتي حكي صحح
- لمار ؛ بكفيني ابني يعرف الحقيقة
- جليلة : لاا لا كذابة حقيرة حقيرة
#كانت عم تتحرك وتحاول تفك حالها من ع الكرسي متل المجنونة وتركتها لمار وطلعت
- لمار : مصطفى منيح
- منيح يا خانم والدكتور طول الوقت جنبو اصلا
- لمار : فكوها وارموها بالشارع الرئيسي اللي جنب بيتها خليها ترجع لعندهم
- متل ما بدك يا خاانم
_____________
#الكل متوتر وخايف بنفس الوقت مو عرفانين شو يعملو ايديهن ورجليهن مربطين .. كان يمان برا بالحديقة وعم يدخن .. طلعت لعندو فتون
- فتون : يمان
- يمان : خير فتون خيرررر
- فتون : اكيد رح نلاقي حل
- يمان : نلاقي حل ! كلو بسببك فتون كلو بسببك انتي السبب بموت ابي وامي وبكل شي بصرلن .. انتي السبب بكل شي صار ب حياتي من مشاكل ومصايب .. لك خنتيني ب اكتر من مرة بكل مرة حتى .. بكل مرة جرب اوثق فيكي تخونيني .. انا غلطت لما دخلتك ع حياتي فتون انتي خربتي حياتي وحياة عيلتي انتي خربتي كل شي انتي السبب بكلل شي فتون انتيي
#كان عم يصرخ بشكل مو طبيعي وبعدين شال الكرسي وضربو بالحيط
- يمان : طلعي من حياتي .. ما بقى بدي شوفك ولا اعرف اي شي عنك ولا اسمع خبر واحد بس عنك اطلعي فتون روحي .. بكفي خربتي حياتي كفاية
بعد ساعة وصلت ع البيت وتفاجأة بالشموع وبالموسيقا الهادية وبالعشا وبأهلي وببيت حمايي
#شادي:شو هاد اليوم عيد ميلاد حدا
#الكل:ههه لا بس في ألك اخبار حلوة
#شادي:شو هي احكولي
#سمرا :تفضلو ع العشا لاني فرطانة من جوعي
#قمر:اي بنتي كلي مابيصير انك تجوعي
طول الوقت انا مستغرب من تصرفات الكل وطريقة حكيون مع سمرا وشكيت انو في قصة
#علي:يلا ياولاد تصبحو على خير ديرو بالكون ع حالكون
#سمراوشادي تلاقو الخير
شادي :سمرا ليش ماخبرتيني انو بدك تعملي عزيمة كنت بساعدك
#سمرا:لا حبيبي امي وامك ماخلوني اشتغل شي
#شادي:شو كان سبب يلا احكيلي
#سمرا:حبيبي عن قريب نصير 3اشخاص بهالبيت
#شادي:عم تمزحي شي
#سمرا:ليش بدي امزح انت رح تصير أب
#شادي:سمرا انتي رح تهديني احلا شي لك رح صير أب
ماكنت مصدق هالشعور خلاني انضج وصير أحسن واحمل مسوؤلية حضنتا وصرت دور فيا وغنيلا
#سمرا:وقف وقف شادي نزلني
Telegram@rwayate
#شادي:تعبتي اميرتي
#سمرا:حبيبي قرر شو رح نسمي البيبي
#شادي:مابعرف بس شو رأيك نسميا شمس اذا بنت واذا صبي منسمي آيان
#سمرا:حلو اسم شمس بس ليش اخترت هالاسم
#شادي:لأنو هي رح تنور حياتنا
#سمرا:طيب ماشي رح نسميا شمس اذا بنت واذا صبي منسمي آيان
كل يوم كنت امبسط كتير لانو عم يقرب جيت البيبي وعلاقتنا صارت اقوى بكتير الطفل بقوي العلاقة وبحليا كتير كانت فترة كتير حلوة بحياتي وشعور كتير حلو اني رح صير أب مافي احلى من انك تتزوج البنت يلي بتحبا وتصير أب وتكبر عيلتك مع الانسانة يلي بتحبا بعد تسع شهور عليتنا كبرت سعادتنا ولدت وثمرة حبنا انخلقت ونخلق وكبر معا الحب والحنان شمس ضوت حياتنا بالامان والحب فرحتي بيوما ماكانت بتنوصف كل يوم شمس كانت تكبر وحبي يزيد ألها وغيرة سمرا وخناقة القصير يلي كان بهدأ بمشوار ع ملاهي مع شموسة
#شادي:صباح الورد والعسل ياروح بابا اليوم عيد ميلاد شموستي حبيبة قلبي
#سمرا:لك اتركا للبنت حاج تبوسا
#شادي:امك عم تغار منك
#سمرا:ماعم غار بس خليني لبسا للبنت
#شادي:عطيني انا بلبسا
Telegram@rwayate
#سمرا:ماشي حبيبي لاتنسى تجيب الكيك
#شادي:مارح انسى اليوم حبيبتي رح يصير عمرا سنة ياروح ابوكي شموستي
مافي حدا ومابنبسط لبنتو انو كبرت كل يوم حركاتا ودلعا وضحكاتا ومشاغباتا كلشي فيا كان نسخة عن سمرا ملامحها الناعمين وغمازاتا وخدودا وضحكاتا وشعرا نسخة من سمرا ملامحون كانت دوا لقلبي كنت جاكرا لسمرا كل يوم باهتمامي بشمس كانت تغار من بنتا مع أنو بهتم فيا كمان واكتر بس كانت صغيرة وبتضل صغيرة بعيوني صار المسا اجتمعوا الكل
#سمرا:شادي تعا نتصور انا وانت وشمس قبل ماتبلش الحفلة
#شادي:امرك ياروحي
#سمرا:دقيقة استنى لاتضوج
#شادي:سمرا حياتي والله بكفي صور هلق كمان بتقولي بدي نتصور
#سمرا:اي اليوم عيد ميلاد بنتي الحلوة
#شادي:يلا تعي شموستي نروح لعند جدو علي
#علي:شمس ياروحي انتي حفيدتي الحلوة كبرت وصار بدا تعمل عيد ميلاد
صورة العيلة الحلوة والمثالية بعمرا مارح تكمل برأيي هيك بيوما ضحكات سمرا وشمس والعيلة السعيدة ورقصون مارح يروح من بالي
#سمرا:حبيبي نمت شي
#شادي:لا حياتي لسا بس تعبان بتعرفي مبسوط كتير لانك انتي وسمرا مبسوطين
#سمرا:وانا كمان مبسوط عنجد نيالي فيك الله بعتلي ياك لتخليني عيش أيامي بسعادة
Telegram@rwayate
#شادي:انتي سعادة لولاكي بعمري ماكنت رح كون هيك سعيد انتي وشمس سعادتي واهلي ودنيتي
#سمرا:يخليلي ياكون انشالله دايما تكونو مبسوطين
#شادي:ياعمري انتي تعي نروح ع غرفة شمس ونطمن عليا
#سمرا:يلا امشي
#سمرا: شوفا ما أحلاها وهي نايمة
#شادي::اكيد حلوة متلك ياروحي انا محظوظ فيكون
#سمرا:شادي بدي قلك اذا صرلي شي دير بالك ع شمس منيح واذا انت بدك تشوف حياتك خدها لاهلي ليربوا واذا مااخدت كل فترة خدا لعند اهلي هالحكي وصيتي الك ولا تنسى انا بحبك كتيرر
#شادي:سمرا فيكي شي ليش هيك عم تحكي شمس هي حياتي من دونا مافيني عيش وانتي كل دنيتي عم تفهمي عليي تاني مرة لاتحكي هالحكي ياروحي
#سمرا:ماشي بس اتذكر هالحكي
ماعرفت وقتا شو قلا لساني انربط بس الشي الوحيد يلي قدرت اعملو اني دعيت انو الله مايحرمني منا

#يتبع
كرم:لاولووو ..لك انا شو اخدني من وين لوين البنت صديقتك بلجامعه وانا شو اخدني

احمد:لك عادي انت رايح معي وهي قالتلي اذا حابب تجي حدا اهلا وسهل
ا
كرم:لاحول الله....

احمد:يلله روح جهز حالك هلق بتكون بلشت الحفله

كرم:اوووف يااا

#وبلمطعم .. كانت ديمه واقفه مع رشا والصبايا وكرم كان واقف مع احمد قدامها وضهرو لألها كان الجو حلو موسيقا واغاني روعه وكان عيد الميلاد حلو كتير .. الكل عايد مايا وقدمولها الهدايا.. قطعت قالب الكاتو 🎂...والكل بلش ياكول كاتو وفجأه مسكت حنان رفيقة مايا المايك وطلبت من الكل يسمعا طبعا هادالشي بطلب من مايا هي يلي قالتلا تعمل هيك

حنان:بعد اذنكون الكل يسمعني اليوم عيد ميلاد رفيقتي مايا ونشالله عقبال ال100يارب
بس مايا بدي اطلب منك طلب لا تخجلني ممكن تسمعينا غنيه بصوتك

#الكل استغرب وفات بلحيط .. انو مايا رح تغني 😂😅

مايا:ثانكس حنان خجلتيني

حنان:المايك 🎤 معك اتفضلي ..

مايا:بتمنى تعطوني رأيكون بصوتي..احم احممم

#وبلشت مايا تغني وكان صوت نشاذ انو ما حلو ابدن

كرم:(بهمس) هههه لك هي مهبوله من كل عقلا عم تغني شو هالصوت هاد

احمد:وطي صوتك فضحتنا

#وبنص الغنيه ومايا عم تغني .. راحت رشا وقفت قدامها .. واخدت المايك منا .. الكل انبسط انو مايا وقفت عن الغناء ومايا انصدمت من رشا

رشا:عزروني يا جماعه بس هلق رح سمعكون صوت بيجنن ينسيكون يلي سمعتوه 😅 #كان قصدا صوت مايا
وعطتت المايك لديمه ديمه كانت خجلااانه كتير ومعصبه من رشا على هاد الموقف يلي حطتا فيه ..

ديمه:......

رشا:عفوا يا جماعه بس رفيقتي خجوله شووي.

ديمه:(بهمس) والله لنتفك يا رشا بس نرجع عالبيت

رشا:بصوت عالي ؛يلله ديمه

#كرم عصب وقال شو هالعيد الميلاد الكل جاي يعرض مواهبو هون ولف واجا بدو يطلع من المطعم وفجأه وقف.. وقف والتفت على مكان الصوت وهو مفتح عيونو على الاخر
ديمه بلشت تغني وهو بلش يجن 😅

كرم:(عم يحاكي حالو) ولك والله نفس الصوت لك هي لك هاد صوتا صوتا والله صوتا مو معقول انا شفت صاحبة هاداك الصوت يالله شو حلوووه ولك يخرب بيت صوتا على هالنعومه وليييي شو هاد 😍😍😍

#الكل كان عم يسمع ديمه ويصفق والشباب يصفرو الكل حب صوتا لانو كان حلو كتير .. ديمه خلصت الغنيه وكانت رح تموت من الخجل من كلام الكل معا التمو حوليها كل يلي كانو بالمطعم عدا كرم يلي لساتو واقف قدام الباب ومالو قدران يتحرك من الفرحه والصدمه انو شافها .. مايا رح تموت من الغيظ ورشا كانت مبسوطه كتير لانو ربحت عليها وقدرت تغيظا وتخطف الاضواء من حواليها والفتو على ديمه

#ديمه قلب وجها اشارة مرور من الخجل والكلام يلي عم يقولولا ياها

احمد:لك معقول رشا عندك هيك رفيقه وما بتعرفينا عليها

رشا:هههه😅شايف بقى

احمد:عنجد انسه ديمه انتي قدامك مستقبل عظيم

ديمه:😳😳نعم

زميلة احمد:ايه والله عنجد انتي ليش ما بتقدمي لمسابقة المواهب ..
صحي انتي شو بتدرسي..

ديمه:😰 انا ما بدرس تركت الدراسه ما بحبا

البنت:اوو عنجد معقول

رشا:ايه معقول عادي يعني انتي هلق بتحبي الدراسه

البنت:هههه معك حق والله

احمد:لك ايه عنجد ديمه انتي ليش ما بتقدمي على المسابقه والله بتنجحي وبتصيري مشهوره

ديمه:بصراحه انا يعني بحب وكان حلمي انو ادخل بمسابقه للغناء بس انا بخجل وما بقدر

البنت:ياي ياريت عندي متل صوتك والله كنت قدمت من زماان

الكل:هههههههه

ديمه:انا عن اذنكون صارلازم روح

رشا:وانا كمان يلله عن اذنكون

#طبعا حتى تطفي رشا غلها من مايا على الأخر .. راحت لعندا

رشا:كل عام وانتي بخير مايا وعقبال المليوون

مايا:بغيظ شكرا

رشا:يلله ديمه امشي

#مشيو ديمه ورشا لعند الباب ولتقو عيونها بعيونو 😍😍 وقفت ديمه للحظات وهي عم تطلع فيه اما هو سرح داب بعيونها كرم وقع وما حدا سمى عليه ... وطلعو من المطعم عالبيت

احمد:هيييي يا اخوونا

كرم:.......

احمد:هيي يا اخ حاكينا وين شردت

كرم:ولك يخرب بيت عيونااا شوحلوين

احمد:😳مين هي

كرم:اه ماحدا امشي تاخرنا

احمد:على شو اتاخرنا

كرم:اه مابعرف علبيت اتاخرنا عالبيت

احمد:عليه العوض ومنو العوض راااح الصبي

كرم:.....

#وصلوالبنات عباب البينايه .. وصارت ديمه تعاتب رشا على هالموقف

رشا:ولك عاادي ولو ما بدها كلها خجل

ديمه:بلله ما شفتي الكل شلون كانو عم يطلعو فيني

رشا:ههههه ياريتني كنت محلك

ديمه:تضربي ايه

رشا:يلله منحكي بكرا انا تعبت

ديمه:وانافرطتت تصبحي على خير

رشا:وأنتي من اهلو سلااام

#ديمه كانت تعبانه من الحفله حطتت راسها على المخده وبلحظه مرق قدامها هداك الشب بعيونو الزرق والثواني يلي لتقت عيونهابعيونو ..

ديمه:ولييي شو حلوين عيونو 😍
انا ليش عم فكر فيه شو بدي بعيونو انا رح نام احسنلي

#اما هو كرم كان ناطرا تحت البرندا ضل ساعه واقف وعم يستنى بلكي بيرجع بيسمع صوتا بس خاب املو ورجع عالبيت .. ضل كل الليل عم يفكر فيا بعيوونها وبصوتها
كسرتو تكسير بس اجى حدا من وراي وضربني ع راسي وغميت لفترة لما فقت ما لقيت الشب وكنت متأكد انو كان عايش وجماعتو انقذوه .. اختفى الشب حتى اسم بسجل النفوس ما الو يعني عيلتو قوية كتير لدرجة قادرين يتلاعبو بوراق الدولة بسهولة ولهلأ ساكتين ما عطو اي ردة فعل
#كان عم يحكي وهو حاضنها وعم يلعب بشعرها .. رفعت راسها وتطلعت فيه
- فتون : انا شو دخلني
- يمان : انت ما دخلك بشي كل القصة انو يوسف كان بدو يطلب منك مساعدة كونك دكتورة مشان ينقذني بس كان بيعرف من الاول انو ما رح توافقي
- فتون ؛ شو ممكن يعملو
- يمان : يدخلوني ع السجن وبعدها بدبرو موتي
#سكتت شوي ما بعرف ليش قلبي وجعني لما حكا هيك رغم انو مجرم ووحش واناني وعصبي وكل الصفات السيئة مجتمعة فيه بس ما فيني شوفو عم يدخل السجن او يموت
- فتون : بشو بدي ساعدكن
- يمان ؛ اذا دخلت السجن رح تكوني حرة
- فتون ؛ رح كون حرة رح يجي اليوم يلي تتركني بحالي وتعملي بايدك مع السلامة
- يمان : صايرة بتحلمي وانت فايقة كمان
#ضربتو ع كتفو
وقمت نزلت لعند يوسف ونزل هو معي.. فتحت الباب ودخلت راسي
- فتون : ممكن ادخل
- يوسف : اكيد تعالي
#دفش يمان الباب بهمجية
- فتون : همجي
#تطلعت بيوسف
- فتون : اسفة ع اللي صار قبل شوي بس عنجد ما كنت بوعي يعني دخلت بصدمة من يلي حكيتوه
- يوسف ؛ بس ردة فعلك كانت غريبة
- فتون : اوقات بصير معي هيك لما تجيني كتلة مصايب
#اشرت باصبعتا ع يمان
- فتون : بس قلبي طيب لدرجة جاي انقذ كتلة المصايب يلي فوق راسي
- يوسف : حكالك
- فتون : نص الحكاية
- يوسف : يعني بتعرفي شو لازم تعملي
- فتون : لا
- يوسف: تعالي
#قربت ع طاولة المكتب بس قبل ما يبلش يحكي رن جوال يمان .. سكر الخط بس رجع رن مرة تانية وطلع من المكتب ليرد
- يوسف : شوفي الولد اكيد بالمشفى او يمكن ما يكون موجود بس الو سجل في بعض المشافي قدرت شوف السجلات وكاميرات المراقبة والبعض لا واول مثال مشفاكم والمطلوب منك تقدري تخليني ادخل ع سجلات المرضى وانا بتكفل بالباقي وكونك دكتورة معروفة بس رح يكون سهل
- فتون : سهل وحتى بقدر دخلك ع امن المراقبة وتشوف الكاميرات
- يوسف : تمام لكن امشي
- فتون : بس قبل ما ساعدكم عندي شرط
- يوسف : شو هو
- فتون : بدي ارجع ع شغلي ع مشفاي ع مكتبي ع جزء صغير من حياتي الطبيعية
- يوسف : موافق
- فتون : بس يما..
- يوسف : اتركيه علي انا بقنعو
- فتون : تمام
________
#طلعو فتون ويوسف ومن مشفى لمشفى بس عبث
- فتون : شكلنا ما رح نلاقيه
- يوسف : بقي مشفى واحد بس واللي هو مشفاكم
- فتون : شو يضمنلك ما يكونو عالجوه برا البلد
- يوسف: كان مكسر محطم ع الاخر اقل شي بدو عمليتين تلاتة هون ليتحسن وضعو ويسمحولو بالسفر خلينا نشوف مشفاكن وفي حال ما لقينا شي مندور ع طريقة تانية نلاقيه
#نزلت فتون ويوسف من السيارة ودخلو ع المشفى
- اهلين دكتورة
- اشتقنالك كتير
- اهلين
- دكتورة اهلا وسهلا
#الكل كان عم يأهل ويسهل فيها ويوسف واقف بعيد عنها كم خطوة
- فتون : تمام تمام شكرا الكن كلكن وانا عنجد اشتقتلكن واشتقت لشغلي ومكتبي بس صرلي كم يوم غايبة ولازم روح شوف شغلي لانو تأخرت بما فيه الكفاية
#مشيت ومشي وراها
- فتون ؛ تعرف لو كان يمان مكانك شو كان صار
- يوسف : شو
- فتون : كان صرخ وعصب وطربق الدنيا فوق راسي ومسح بكرامتي الارض واخر شي بيشحطني من ايدي ليكمل مسح اللي ضل من كبريائي
- يوسف : مو لهي الدرجة
- فتون : معك حق .. اكتر
#دخلت فتون ع مكتبا اللي مليان ملفات ووراق
- فتون : دارين
- نعم دكتورة
- فتون ؛ بعتيلي ادم وشيرين فورا
#فاتت وسكرت الباب
- يوسف : ليش ناديتي
- فتون : اتطمن رح يساعدوني ويسهلو الموضوع علي وما بيحكو شي
- ادم : دكتورة أخيرا اجيت..
#بقي واقف وعم يتطلع بيوسف
- فتون : سكرو الباب
#طلعو وسكرو الباب
- فتون : اددددددددمممممم
- ادم : نعم دكتورة
- فتون : دخلو وسكرو الباب .. اسمعوني كتير منيح بغيابي اجت شي حالة ل شخص اكل ضرب كتير .. متعذب .. مشوه
- ادم : لا
- شيرين ؛ مبلا
#تطلع يوسف بشرين وبعدها تطلع بفتون لانو مو قادر يستجوب هو

- فتون : انت شفتيه ؟
- شيرين : اي
- يوسف : خلينا نشوفو
- فتون ؛ لحظة يوسف .. مين استلمو
- شيرين : هلأ العلاج كل الدكاترة بس بعتقد انو مسجل تحت ايد الدكتور زياد
- فتون: روحي تأكدي بسرعة وما تحكي اي شي قدام حدا
- شيرين : تمام
- فتون : ادم اهل المريض بالمشفى
- ادم : بظن بس الام
- فتون : روح مع شيرين وفي حال كان المريض باسم زياد بتروح عند ام المريض وبتحكيلا عني بطريقة تخليا تجي لعندي وتطلب مني عالج ابنها فهمت ولا عيد ؟
#ما_وراء_الجريمة
الحلقة الاولى
@rwayate
بقلم : #زينب_كوجار 💜
..
..
..
- شيراز : انتهت اللعبة
- انا بس يلي بقرر ايمت انتهت ولا نسيتي مين بكون شيراز
- شيراز : ما نسيت بس حابة خبرك انك اكتر حدا بستمتع بقتلو . بتعرفي ليش ما دمرتك وبس ؟
- لانك عم تحاولي تبيني انك مو جبانة
- شيراز : انتي الجبانة يلي كنتي طول الوقت ماشية تحت الاقنعة
- هه يلا قتليني شو ناطرة
- شيراز : لا لا موتك لازم يكون فيه لذة مشان كل ما اتذكرو انبسط . بس فيكي تبلشي تعدي لحظاتك الاخيرة وتتشاهدي ع روحكك
______________________
#قبل ٨ شهور
- نارين : يا الله يا شيراز واخيرا رح نطلع من هالسجن يلي كنا محبوسين فيه
- شيراز : اسكتي يا بنت لا يسمعك حدا والله منتقلع تقليع
- نارين : اي ونتقلع دخيلك اساسا نحن طالعين بعد ساعة
#ابتسمت شيراز ابتسامة خفيفة وبدون ما ترفع راسها كملت حكيها
- شيراز : كملي ضب الغراض من تم ساكت
- نارين : اي عم ضب
#بعد_ساعة طلعو شيراز ونارين وسافرو ع المدينة بعد ما كانو عايشين بضيعة عند ختيارة ربتهن وكبرتهن لما شافتن بالشارع مشردين وبعد وفاة الختيارة يلي كانو ساكنين عندا اخوها طالب بالبيت وانجبرو انن يتركوه
- نارين : شيراز
- شيراز : امم
- نارين : قولك رح نقدر نعيش بالمدينة لحالنا بدون ما حدا يحمينا
- شيراز : سمعي تذكري دائما انو اختك الكبيرة ما رح تتركك ابدا عم تفهمي
- نارين : طيب كيف ح نصرف
- شيراز : اول ما نسكن رح دور ع شغل
- نارين : ما رح تدرسسي
@rwayate
- شيراز : المهم تدرسي انتي وتتعلمي وانا بعدين بكمل شهادة
- نارين : مو مصدقة ايمت ادخل الجامعة وبلش حياة جديدة
- شيراز : الله يخليلي ياكي وشوفك باعلى مرتبة
#وصلو ع المدينة وكان رفيق اخوها للحجة ناطرهن
- شيراز : مرحبا . حضرتك السيد ادهم
- ادهم : اهلا وسهلا شرفتووني
- شيراز : تسلم . انا شيراز واختي الصغيرة نارين
- ادهم : تفضلو تفضلو منحكي بالبيت مو حلوة نضل واقفين هون
- شيراز : شكرا الك
#راحو ع بيت ادهم ع البيت الفخم والحياة الراقيةة كانو بينحسدوا ع الحياة يلي عايشينا . ادهم متزوج من مروة وعندهم ولد واحد يلي هو عروة وكان مدلل بس ما كان عندو حركات صياعة وبنات زيادة كان ملتفت لدراستوو
- نارين : واااو
- ادهم : شكلو عجبك البيت كتير
- نارين : بشلللل
- شيراز : ما تواخذني بس اختي مبالغة شوي
- ادهم : عادي ولا يهمكن . هلأ كيندا ح تاخدكن ع غرفكن اكيد انتو تعبانين
- شيراز : بس حابة اسألك
- ادهم : تفضلي
- شيراز : البيت يلي ع اساس تأملنا ياه جاهز ؟
- ادهم : شيراز بتفكري بالمستقبل كتير انتو هلأ ضيوفي وح تضلو ضيوفي لشهر بعدين بنفكر
- شيراز : هو الله يسلمك يعني بس معلش نحن مو حابين نكتر غلبة عليكن
- ادهم : انا سمعت انك بدك تشتغلي صح
- شيراز : اي مبلا
- ادهم : اي فيكي تشتغلي عندي بالشركة وبنحط نارين بالجامعة وبتروح وبتجي مع عروة وهيك بتشتغلي وبتكوني مطمنة ع اختك كمان
- شيراز : بس هيك كتير رح نعذبك معنا
- ادهم : هلأ نحن منجرب واذا لقينا فيها عذاب رح دبرلكن بيت فورا
- شيراز : شكرا الك
- كيندا : تفضلي معي يا خانم لاخدكن ع غرفكن
- نارين : كل وحدة بغرفة ؟
- كيندا : طبعا
- نارين : وااو اختي انتي متخيلة كمية الرفاهية يلي رح نعيش فيهااا
- شيراز : اخرسي ومن تم ساكت ع الغرفة ما رح نضل هون كتير
- نارين : يا الله منك يا اختي
- شيراز : ع غرفتك
- كيندا : وهي غرفتك شيراز خانم
- نارين : كأنو انا بعيدة عن اختي
- شيراز: كان بودنا نحطكن حد بعض بس الغرفة يلي حد غرفة الانسة شيراز هي لعروة بيك
- نارين : امم
- شيراز: يعطيكي العافية اختي اذا بتضل تسأل من هلأ لبكرى
- نارين : نننن
_____________
@rwayate
#تاني يوم الصبح
- شيراز ونارين : صباح الخير
- ادهم : صباح النور
- مروة: الفطور هلأ جهز تعالو فطرو معنا
- عروة : احمم مين هدول ليش حاسس الن عنا قرن ضوئي وانا ما الي خبر
- ادهم : هدول من طرفي اجو جديد ع المدينة وح يضلو عنا فترة لبين ما يتعودو ع الجو هون
- عروة : امم اهلا وسهلا انا عروة
- نارين : واناااا نارين . وهي اختي شيراز
#تطلع عروة بشيراز وقال : تشرفناا
#خلصو الفطور
- عروة : انا رايح عالجامعة
- ادهم : ابني اذا فاضي خود نارين معك سجلها بالجامعة
- عروة : تكرم بابا . حضري حالك
- نارين : خمس دقايق وبكون جاهزة
- ادهم : وانتي شيراز
- شيراز : انا شو
- ادهم : حابة تبلشي شغل اليوم ولا تقضيه رياحة وتبلشي بكرى
- شيراز : لا لا بروح معك اذا ما اشتغلت عالقليلة بتعرف ع طبيعة الشغل وهيك
- ادهم : تمام لكن يلا جهزي حالك
- شيراز : يلاا
- مروة: الله يوفقك ويرزقك
- ادهم : ويخليلي ياكيي
#الكل جهز حالو وطلع . عروة ونارين راحو ع الجامعة اما شيراز وادهم راحو ع الشركة
#بالجامعة
- نارين : واااو هالجامعة كتير كبيرة انا كيف بدي احفظ كل الاماكن والطرقات
- عروة : كم يوم وبتحفظين ما تاكلي هم
#علي :ابني بكفي حزن لهلق منعرف صعب عليكك كتير ونحنا كمان اهلا وزعلانين عليا بس مابيصير هيك الانسان بدو يعيش وانت عندك بنت شمس بدا حنان الام والاب سوا انت كل عيلتا لهيك بترجع لعنا او لعندك اهلك وبتهتم ببنتك
Telegram@rwayate
#ياسمين:متل ماعمك حكا بتساوي هيك وبتجي لعنا وبتربي بنتك شمس لساتا صغيرة انت بتعرف وقت بتجي لتشوفا بتنبسط كتير حرام تحرما منك وبنتي الله يرحما رح تزعل منك كتيرر اذا انت مااهتميت بشمس
#قمر:ابني بيت حماك معون حق والله شمس عم تقطعلنا قلبنا وفراق سمرا صعب علينا بس نحنا مابدنا نخسرك لا انت ولا شمس بدي ياك ترجع قوي متل قبل ببتذكر وقت سمرا كانت مريضة انت كنت قوي كتير خليك هيك كمان ميشان بنتك
#سامر:شبك شادي ليش ساكت احكي حكيون كلو صح ومن بوكرا بترجع ع مكتبك صرلك سنة ماعم تشتغل ولا عم تهتم ببنتك كرمالنا ع الاقل
ضليت ساكت وعم فكر حكيون صح بنتي شو ذنبا لاحرما من السعادة وتذكرت حكيا لسمرا ميشان شمس لازم ارجع قوي
#شادي:كرمالكون وكرمال شمس رح ارجع متل ماكنت بس بدي منكون وعد انو ماتجيبولي سيرة الزواج لانو من بعد سمرا ماعاد بدي حدا بس بدي ربي بنتي
#الكل :ماشي ياابني موافقين
ياسمين:ابني شادي قبل ما انسى قبل ما سمرا تموت اجت وعطتني ورقة وقالتلي اذا صرلي شي بتعطيا لشادي بس
تلبكت وخفت كتير معقول كانت بتعرف
#علي:ياابني الانسان قبل مايموت دايما بحسب حسابو بكلشي يمكن هي كانت بتعرف
ياسمين:تفضل
#قريتا ومع كل كلمة كنت ابتسم وابكي
Telegram@rwayate
......شادي حبيبي مابعرف شو بدي قلك بس بدي قلك اني بحبك كتير ورح شتئلك كتير كتبتا لهل رسالة ميشانك ماقدرت اكتب قصتنا بدي ياك انت تكتبا وتدير بالك ع حالك وتهتم بشمس منيح كتير وتكون مبسوط ميشان اهلك واهلي وبنتنا شمس بدي ياك تكبرا لشمس بحب وحنان وتخليا مبسوطة دايما وبيوما عرسا لشمس بدي ياك تقلا انو ماتزعل لاني مارح كون معا بهاليوم بدي ياك تخليا تعيش حياتا وتختار شريك حياتا وبدي ياك تعلما منيح وكل يوم عطلة تاخدا مشاوير انت واهلي واهلك تطلعو وتغيرو جو ماتفكرو اني رحت وتزعلو لا انا معكون دايما ورح اترك شمس يلي نسخة مني مال ماانت بتقلي وبحبك كتير دير بالك ع حالك واهتم بشغلك بدي كون فخورة فيك وشمس اهم شي بحبك ياعمري وبتكشرك ع كل لحظة قضيتا معك انت خليتني كون أم وانا مبسوطة اني اخترتك سندي وسند شمس انت بحبك ....وقت تكون مزعوج وكرهان كلشي افتحا واقرأها
هي الرسالة ردتلي الروح حسيت حالي احسن خلتني اتنفس
#شادي:بتعرفو اني صرت احسن حتى رسالتا ردتلي الروح معا حق لازم اهتم فيكون كلكون واوفي بوعدي الها
الكل:طول عمرا حنونة وبتفكر بالكل وهلق تعا طعمي بنتك الكيك
#شادي:ماشي تعي ياروح البابا تعي
Telegram@rwayate
طعميت وتذكرت اول عيد ميلاد ألها وقت كنا احلى عيلة احلى ثنائي دمعت عيوني ماقدرت خبيا طلعت لبرا الغرفة وحضنتا لشمس وبكيت طلعت فيا قلت لحالي رحتي ياسمرا وتركتيلي شمس ملامحك يلي كانو دوايي تركتين وخبيتيون بشمس يمكن كنتي عرفانة انك رح تروحي تركتيلي شمس يلي كل مرة بطلع فيا برتاح وبحس انها معي ورسالتا خبيتا منيح ووعدت حالي اني اهتم بالكل وحاول عبي فراغا وعملت متل ماقالتلي كل يوم عطلة اطالع الكل مشوار تغيرت حياتي كتير صح خسرتا بس ملامح شمس عوضتني عنا بحياتي مانسيتا ولا رح انساها هي الروح ومن دون هالروح مافي حياة وهلق لازم اوفي بوعدي الها وكبر مدللتي وشوي شوي شمس صارت تحكي اول كلمة خليتا تقولا هي
#شادي:شموستي ياروح البابا قولي ملامحها دوائي
#شمس:ددد
#شادي:يابابا شو هي ددد قولي ملامحها دوائي
#شمس:ملامحها دوائي
#شادي ياروح البابا واخيرا حكيتيا أمي شمس صارت تحكي
#قمر :ياعمري انتي ارجعي عيديا يلا
#شادي:شمس قولي سمرا
#شمس:سمنا
#شادي:هههه ياروحي سمرا مو سمنا
الله بياخود منا شغلاتنا الحلوة بس بالاخير بعوضنا والله اخد مني حياتي بس عوضني بروحي شمس يلي ملامحها بكون دوائي نسخة سمرا التانية
#انتهت
العبرة من القصة هي 4شغلات:
1_انك ماتأجل شي لبوكرا لانك مابتعرف شو رح يصير معك والموت مو بعيد من حدا
2_وتفكر بالناس يلي بحبوك وميشان تقوي حالك لو شو كانت الظروف
3_تسامح الكل لانو الشي الوحيد يلي بيناتكون هو الموت اذا خسرتو حتى لو بتكرهو رح تبكي عليه
4_الاهم أنك تكون وفي وقد وعدك ولما تحب حدا تحبو بصدق
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜👑
الجزء الثاني
Telegram@rwayate
كان يوم فيو بداية جديدة لحياتنا ونهاية كمان مابعرف كيف اوصف شعوري وقتا وبس كل الوقت كنت مرعوب وخايف من كلشي خايف اني اخسرا ومااقدر شوفا خايف انو هي كيف رح تتقبل حياتا الجديدة وردة فعلا بس الشي يلي كنت بآمن فيه أنو الله رح يعوضنا عن كلشي

#سمرا:شادي انا خايفة كتير يمكن مااقدر عيش لانو كتير صعبة عليي بس بدي ياك تبقى مبسوط كانت عم تحكي وتبكي ضميتا لصدري لأشبع منا وحسسا بالأمان بس قد ما صعب عليا علييي اصعب مافيني شوفا عم تتوجع وتتعذب بس إيماني بالله كبير وحسيت بالراحة كتير بعد ما كنت ادعي وصلي بسببا إيماني بالله كبر كتير بالنسبة الي كان خير النا نحنا التنين وبرجع بقول كلشي بإيد الله فورا طلعنا من البيت لنروح ع المستشفى طول الليل ماكنت نايم وعم فكر فيا وبكلشي رح يصير بس ولا مرة ترددت ولا فكرت اني اتركا
وصلنا عالمستشفى فتنا لجوا وحسيت بالراحة وبالطمأنينة
Telegram@rwayate
#شادي:سمرا شبك
#سمرا:خايفة
#ضميتا لصدري
#شادي:سمرا انا وامك وابوكي وااهلي كلنا معك لاتخافي بس بدك توثقي بربك وتكوني قوية انا مارح اترك ايدك
#ياسمين_قمر(أما لسمرا_وأمي):سمرا نحنا معك لاتخافي انشالله بترجعي احسن من قبل
#شادي:يلا حياتي صار الوقت اهدي خليكي قوية
#الممرضة:يلا أنسة سمرا صار وقت تجهزي حالك وتفوتي ع غرفة العمليات
ضمتنا واحد واحد وصارت تحكي وتبكي وتقلنا ديرو بالكون ع حالكون وقالتلي وفجأتني وقتا #شادي:دير بالك ع حالك وبدي منك تكتب قصتنا وتنشر هالقصة لأنو مابتوقع انا اقدر اكتب

#شادي:لا انتي رح تكتبي قصتنا ورح تكوني معي طول العمر
كسرتني بحكيا ومارح كذب كنت خايف اكتر منا بس لازم كون قوي ميشانا وفاتت ع العملية ونحنا خايفين عليهاا كل حسيت حالي اضعف انسان بهالكون الحكيي يلي بقولو صح بالحب بتحس حالك اضعف واقوى انسان وضليت تقريبا شي 3ساعات بالعملية الوقت ماكان عم يمر 3ساعات كانو 3سنين بالنسبة الي وشعور الخوف والخسارة وكلشي الجبال ماكنت رح تتحمل هالحمل نظرات الكل لالي بأنو اعمل شي كرمالا ونظراتا قبل ماتفوت ع العملية كانو عيونا عم يحكو لا لاتخليني اعمل العملية بس ماقدرت لأنو هاد الحل المناسب مافي غيرو طلعو الدكاترة من العميلة وركضنا لعندو ماكنت حاسس ع حالي وماكان يهمني شي غير سمرا
شادي:دكتور طمنا كيفا هلق

Telegram@rwayate
#دكتور :نجحت العملية الحمدالله ع سلامتا
#الكل :الف حمدالله
#ياسمين:يعني دكتور بنتي معاد رح تقدر تمشي
#دكتور:لا بس في حل انو نركبلا رجل اصطناعي بس مو هلق بعد شهر
- فتون : شو بيضمنلك اني ما روح احكي كل شي
- يمان : شو بيضمنلك اني رح اتركك عايشة بعد هي اللحظة
#مسك المسدس ووجهو عليها
- فتون : شو عم تعمل جنيت
- يمان : مو كان عندك الموت اهون من انو تتزوجيني وهي انا عم اقتلك مشان ما تتزوجيني
- فتون : يمان بلا جنان ونزل هاد من ايدك
- يمان : مو يمان اللي بيترك حدا عايش بعد ما عرف سر مخبيه
- فتون : نسيتووووو ما بعرف شيييي
- يمان : احسنلك لو تنطقي الشهادتين
- فتون : يمااان
#كانت عم ترجف من الخوف وهو ضاغط ع الزناد .. غمضت عيونا ونزلت دموعا فورا صوب يمان السلاح ع الشباك وقوص وصرخت فتون ..
فتحت عيونا شوي شوي ورفعت راسا وتطلعت فيه لقتو عم يبتسم
- فتون : انا ..
#داخت فتون ووقعت .. رمى السلاح فورا وحملها وحطها ع التخت
- يمان : فتوون فتون اصحيييي
#الكل اتجمع ع صوت الرصاص ودخلو ع غرفة يمان ووقفو فوق راس فتون
- جليلة : جيبي كولونيا بسرعةةة
- حاضر يا خانم
- يوسف : شو صار يمان
- يمان : غميت ع صوت الرصاصة يمكن
- يوسف : وانت ليش ضربت رصاصة
- يمان : يبدو انو تهيألي خيال بالحديقة وضربت رصاصة لاتأكد شو معرفني رح يصير فيها هيك
- جليلة : بلشت تصحى
- فتون : انااا ..
- جليلة : شو بنتي
- فتون : لساتني عايشة ؟
- يمان : اتطمني لسه الله ما اخد امانتو
- جليلة : ابنيي
#تطلعت فتون بيمان وتذكرت شو عمل .. تجلست فورا
- فتون : انت كيف بتتجرأ تعمل هييكككك
#زورها يمان وانتبهت انو كل العيلة موجودة
- فتون : يعني كيف بتضرب رصاصة بدون سابق انذار وفوقها بتتمسخر علي
- يمان : كان لازم اخد اذنك
- فتون : طبعااا
- يمان : فتووون
- فتون : خلص مافي داعي تاخد اذني سمحتلك
- يمان : فتووون
- فتون : برأي نسكر ع الموضوع
- يمان : رأيك بمحلو
- جليلة : خلص ابني
- يمان : تمام يا جماعة الوضع رجع طبيعي كل واحد يرجع ع غرفتو
- جليلة : متأكدة انك صرتي منيحة
- فتون : منيحة
#طلع الكل من الغرفة ويمان سكر الباب وضحك
- فتون : شي بضحك مو هيك
- يمان : اي
#رمت فتون المخدة عليه
- فتون : كيف هيك بترفع السلاح بوجهييييي
- يمان : لازم تتعودي
- فتون : ما بدي اتعود ع شغلات متل هي
- يمان : غصب عنك . ما في حدا هون بيطلع من البيت بدون ما يحمل سلاح معو لان ممكن تتعرضي لاذية بأي لحظة وممكن ما كون موجود معك لاحميكي
- فتون : انت تركني خليني روح بحال سبيلي وما بدي تحميني
- يمان : برأي لازم تتقبلي حياتك الجديدة
- فتون : رح اطلع من هون لو باقي يوم واحد بس بعمري
- يمان : منشوف
- فتون : لسه ما بتعرف مين فتون
- يمان : عرفينا
- فتون : انا مو متلك بعطي اسرار حياتي فورا
- يمان : ع اساس عندك اسرار خطيرة بتخرب الدنيا مو هيك
- فتون: خليك عم تتمسخر

_____
#اليوم التاني
#فاقت فتون وتطلعت حواليها ما لقت يمان
- فتون : منيح انو طلع ما بدي ينتزع صباحي
#رجعت غمضت عيونا وتذكرت انو اليوم رح تتزوج يمان
- فتون : اففف يا .. ابشع يوم ممكن انو عيشو بكل حياتيي .. يا رب شي معجزة تلغي العرس يصير اي شي المهم ما اتزوج هالبني ادم
#وهي عم تحكي طلع يمان من الحمام
- يمان ؛ شبو هالبني ادم
#انصدمت وضلت ساكتة ما حكت ولا كلمة
- يمان : ما قلتيلي شبو هالبني ادم
- فتون : انا ما ذكرت كلمة بني ادم
- يمان : مبلا مبلا حكيتي سمعت كل شي
#كان واقف وعم يطالع تيابو من الخزانة وعاطيها ضهرو .. بلشت فتون تمد لسانها وتعمل حركات بوجها ع الصامت
- يمان : كم مرة بدي قلك اني بشوف حتى لو عاطيكي ضهري وهالحرك..
#فتل لعندها وهو عم يحكي . قامت فتون بسرعة اخدت تيابها من الارض وفاتت ع الحمام وقفلتوو
- فتون : هالحركات بدي ضل اعملها مو عاجبك لا تتزوجني
- يمان : رح تندمي فتون .. رح تندمي
- فتون : ماشي يلا اطلع برا الغرفة
#عصب يمان وضرب باب الخزانة بقوة وطلع من الغرفة
- فتون : شو عملتي فتون ... ادعي انك تضلي عايشة اليوم
#لبست تيابها ونزلت لتحت كانو الكل ع السفرة .. راحت قعدت حد جليلة
- جليلة : بنتي ليش قعدتي هون
- فتون : وين بدي اقعد
- جليلة : جنب يمان هو رح يصير زوجك
- فتون : اي بس يصير بقعد جنبو
- يوسف : خلص امي مشيها اليوم.. يلا يمان رح نطلع
- فتون : بس ما بصير تطلع وتشتغل وتتعب حالك لسه جرحك يعتبر جديد
- يوسف : ما رح تعب حالي
- يمان : انتي موجودة منجيبك في حال صار اي شي
- فتون : قصدك تخطفني
#انتبهت ع حالها بعد ما خلصت كلمتها وكل العيلة عم تطلع فيهاا وابوها اول واحد ويمان بيزور فيها
- فتون : شبكن ! قصدي يخطفني من بينكن مو اليوم رح نطلع كلنا سوا .. يعني لازم تتعودو علي انا دائما بحكي هيك مصطلحات
- يمان : فتون برأي لازم تغيري مصطلحاتك يلي متعودة عليها