#مسحت نور دموعها وهي مستغربة
- نور : كيف يعني ؟ معقول كون ما بحبو ؟
- يوسف : انتي يلي لازم تعرفي
- نور : بس انا كتير بنقهر لما حدا يقرب منو او لما يعاملني بطريقة بشعة
- يوسف : لانو يمان كان يعاملك ك طفلة قدامو .. اما بالنسبة للغيرة ف شي طبيعي انو طول الوقت عم ينحكا هالشخص الك هو الك انتو لبعض شي طبيعي انك تحسي بالتملك وتفكري انو هو بس الك وهيك
- نور : انا ضعت اكتر بعد كلامك هاد
- يوسف : فكري منيح
- نور : ما بعرف شو ممكن استنتج
- يوسف : فكري بكل شي وع اقل من مهلك
- نور : طيب
#قام يوسف بدو يطلع .. وقف عند الباب وتطلع فيها ..
- نور : في شي ؟
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : *******
- نور : مستحيل
- يوسف : ع كل حال فكري مانك خسرانة شي ..
- نور : ما رح فكر لا ومستحيل فكر اعمل هيك شي
- يوسف : مو مشكلة بس برجع وبقلك فكري
- نور : انا ..
#طلع يوسف وسكر الباب وراه
- يوسف : معقول كون تسرعت !! لا ابدا هاد اكتر وقت مناسب
- جليلة : يوسف
- يوسف : اي امي
- جليلة : شو صار معك
- يوسف : حاولت هديها شوي
- جليلة : بعدلي رح فوت احكي معها
- يوسف : لا امي كمان هي بحاجة انو تضل لحالها وتفكر شوي وترتاح
- جليلة: بس ..
- يوسف : خلص روحي نامي والصبح بتحكي معها
- جليلة : طيب
- يوسف : بالمناسبة اجى يمان ؟
- جليلة : لا لسه كمان هاد التاني بلش ينشغل بالي عليه
- يوسف : غريب المفروض يكون هون.. رح دقلو
#حاول يوسف يدق ع رقم يمان اكتر من مرة بس يرن وما حدا يرد .. انشغل بالو ع يمان
- جليلة : ما رد عليك ؟
- يوسف : لا
- جليلة : يا الله وين بدو يكون راح
- يوسف : ما تخافي هلأ رح اخد الرجال ونطلع نشوف اذا بنلاقيه
- جليلة : دير بالك ع حالك والله رح تجيبولي الجلطة
- يوسف : خلص ما تخافي رح دور عليه ونرجع انا وياه
#طلع يوسف مع الرجال .. ركبو هالسيارات ومشو ع الطريق وضلو يمشو لحتى وصلو لعند سيارة يمان .. نزل يوسف بسرعة وفتح باب السيارة وما لقى حدا .. اتصل بيمان رن الجوال بقلب السيارة
- يوسف : وين بدو يكون راح هاد
- معلم لازم تجي تشوف هون
- يوسف : شو في !
#راح يوسف للجهة التانية من السيارة لقى انو بلور الشباك مكسور وفي خدوش مبين انو تعرض لهجوم
- يوسف : هدول مو ناوين يقعدو عاقلين لحتى يموت شي تنين تلاتة منن
- والعمل معلم !
- يوسف : ولا شي رح نرجع
- ويمان ؟
- يوسف : يمان قد حالو ما بينخاف عليه
#ركبو السيارات ورجعو ع البيت
- جليلة : طمني .. وينو يمان
- يوسف : يمان منيح
- جليلة : وينو ليش ما اجى معك
- يوسف : يمان هاجموه
- جليلة : شووو
- يوسف: يمان بالبيت يلي بقلب الغابة
- جليلة : شفتو ؟
- يوسف : لا بس شفت السيارة واكيد راح يتخبى هنيك لان ما رح يقدر يواجهن لحالو وفكرت يمكن يكون المكان مراقب لهيك ما دخلت ع الغابة مشان ما سببلو خطر
- جليلة : الله يحميلي ياك يا ضو عيوني
#راح يوسف ع غرفتو وجليلة ع غرفتها ونامو ومضت هالليلة
________
#اليوم_التاني
#فاقت فتون وفتحت باب الغرفة شوي شوي وطلعت .. لقت يمان نايم ع الكنباية راحت لعندو وتطلعت فيه
- فتون : بنومك متل الملاك وبفيقتك شيطان
#قربت ايدها ع وجهو وقبل ما تلمسو فتح عيونو ومسك ايديها وفتلها ..
- يمان : فتون !!
- فتون : اي اي فتون شبككك
- يمان : وليش هيك عم تقربي متل الحرامية
- فتون : انا ..انا ما عم قرب متل الحرامية ...ممكن تتركنيي
#تركها يمان وقامت وقفت فورا ويمان صار يضحك
- فتون : عفوووا ليش عم تضحك
- يمان : ولا شي
- فتون : كيف ولا شي لكا ليش هيك رح تفرط من الضحك
#ما رد عليها وكان بس عم يضحك بعدين صفنت فيه .. كانت اول مرة بتشوفو عم يضحك بهاد الشكل ..
- يمان : لي عم تطلعي هيك
- فتون: شكلك طالع حلو وانت عم تضحك
- يمان : يعني بفهم اني بكون بشع لما كون عابس
- فتون : لا
- يمان: لا
#انتبهت فتون ع حالها كيف عم تطلع فيه وكيف عم تحكي
- فتون : اححم بدي اروح ع بيتي
#ضحك يمان ضحكة خفيفة وقام تطلع من الشباك
- يمان : تمام جهزي حالك انا رح اطلع شوف الوضع برا
- فتون : تمام
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت ..

#يتبع ..
#ياسمينة
- فتون : اييي ؟
- يمان : ايي
- فتون : بس هيك
- يمان : شو بدي احكيي اكتر من هيك
- فتون : اااه انا بشو ابتليت
- يمان : ليكون مو عاجبك
- فتون : عاجبني عاجبنيي معقول ما يعجبني
- يمان: يعني وانا قلت هيك
____________
#اليوم_التاني
#نزلت لتحت كان يمان مجهز الفطور
- فتون : اووو شو هالدلال هاد كلو
- يمان : تعالي تعالي
- فتون : للاسف حيخلص هالدلال اليوم
- يمان : ما ح نروح
- فتون : كيف ما ح نروح ؟ عم تحكي جد؟ يمان تطلع فيني عم تحكي جد ؟ يعني ح نبقى ؟ ما عندك شغل ؟ يمااان
- يمان : خدي نفسسس بس خدي نفس ارتاحي بين السؤال والتاني
- فتون : هلأ جاوبني
- يمان : لا ما ح نروح ح نبقى هون
_______________________
- مصطفى : شو صار بفتون مرتو ليمان
- جليلة : عجيب عم تسأل عنها
- مصطفى : ولا شي بس بالعادة بتخبروني بكل شي عم بصير وهالفترة عم تخبو علي كتير شغلات
- جليلة : ما حابين نوجعلك راسك
- مصطفى : جليلة شو صاير ؟ حتى انت من مبارحة مانك ع بعضك صاير شي مو ؟
#حطت صينية الاكل ع الطاولة ورجعت التفتت لعندو
- جليلة : صاير .. صاير واللي صاير انو لمار رجعت
- مصطفى : لمار !!
- جليلة : اي لمار حبيبة قلبك رجعت مبسوط
- مصطفى : جليلة ليش هيك عم تحكي
- جليلة : كيف بدك ياني احكيي
- مصطفى : انا تركت لمار وتزوجتك ومو بس هيك انا اخدت ابنها من حضنها وجبتلك ياه الك
- جليلة : وانا ما قصرت حبيتو اكتر من امو وعطيتو شقفة من روحي
- مصطفى : شو هاد اللي عم تحكيه لكا
- جليلة : اللي بخون مرة بخون الف مرة مصطفى
- مصطفى : انا تزوجت وبالشرع هاد حلال بعدين ما عم افهم شو مشكلتك اذا انا ميت بالنسبة للكل وعايش بين اربع حيطان ! شو مشكلتك
- جليلة : يمان عرف بكل شي
- مصطفى : هاد حقو .. كان لازم من زمان يعرف انو امو ما تركتو .. انتي خليتيه يعيش مع هالشي .. طول الوقت هالشي كان عم ياكلو من جوا اكل وانتي ما كنتي تهتمي كان لازم يعرف ومن زماان .. هلأ تركيني لحاليي
- جليلة : مصطفى
- مصطفى : قلت اتركيني لحالييي
#طلعت جليلة من الغرفة ونزلت لتحت كانو قاعدين يوسف ونور وخالد وفجأة رن جوال يوسف
- يوسف : الوو
- يوسف بيك هجمو علينا بالمزرعة
- يوسف : مين انت عدنان وين
- عدنان تصاوب وهو قلي خبرك الحقنا يا بيك نحن مو كتار
#كان في صوت رصاص وضرب وبعدين قفل الخط
- يوسف : الو .. الله يلعنكم
- جليلة : شو صار ؟؟
- يوسف : شكلن هجمو ع المزرعة الموجود فيها يمان وفتون مصرين ع شغل الولاد هاد
- خالد : خلينا نلحقهم
- نور : وانا جاي معكن
- يوسف : مافي داعي
- نور : رح اجي
#راح يوسف ونور وخالد وعدد كبير من الحراس الموجودين .. نزلت ريم من ع الدرج
- ريم : شوفي شو صاير
- جليلة : هجمو ع يمان وفتون
- ريم : شووو مين
- جليلة : انا متأكدة انو لمار ورا هالقصة ما فيها رحمة حتى على ابنها
- ريم : لمار ؟ مين لمار
- جليلة : قصة طويلة .. مالك فيها
___________
#رمى الجوال
- مشي الحال يا خانم اوامر تانية !
- لمار ؛ خليكن جاهزين شوي وح ندخل
- امرك يا خانم
#كانو قاعدين جليلة وريم بالصالون وفجأة طلع صوت رصاص
- ريم : شو صار
- جليلة : الله يستر .. طلعي ع الغرفة وقفلي الباب بسرعة
#طلعت ريم ع الغرفة وقفلت الباب وقعدت
- جليلة : شو صاير
- هجمو علينا يا خانم
- جليلة : الله يلعنن
- كلو كان فخ يا خانم كرمال هالهجوم .. نحن ما رح نقدر نقاوم اكتر يوسف بيك اخد تقريبا كل الرجال معو
- جليلة : انا رح حاول دقلو
- ماشي يا خانم
#طلعت جليلة ع العلية
- مصطفى : شو صاير
- جليلة : هجمو علينا ومافي حدا معنا
- مصطفى : مين
- جليلة : ما بعرف
#وقف صوت الرصاص برا
- جليلة : شو اللي صار
- مصطفى : الله واعلم
#دخلت لمار ع البيت وكل رجالن كانت بالارض .. اول ما دخلت كان البيت فاضي . طلعت فورا ع العلية كانت عم تطلع ع الدرج بكل هدوء
- لمار : جليلةةةة انا اجيتت
- جليلة : لمار !! هاد صوتها
- لمار : جليلةةة وينك ما اشتئتيليي يا رفيقة عمري.. معقول هيك اجي ع بيتك وما بتطلعي بتستقبليني
#دخلو الرجال قبلها ع العلية واخدو سلاح جليلة .. دخلت بكل برودة اعصاب
- لمار : جليلة معقول هيك بتتخبي مني
- جليلة : لمار شو بدككك اطلعي من بيتك
- لمار : ولو انا جاي برجلي لعندك لنقعد ونحكي ونزيل الشوق اللي بقلوبنا مو هيك مصطفى
- جليلة : طلعي برا بلا مشاكل هلأ بيجو يوسف ويمان وما رح يتركوكي عايشة ولا حابة تموتي ع ايد ابنك
- لمار : ابني اللي اخدتيه من بين عيوني يا ظالمة
- جليلة : كنتي بتستاهلي كل شيي
- لمار ؛ لا تعصبي روقي .. روقي قدامنا كتير وقت لنحكي ونسولف ونتصافى
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الاولى
#ياسمينة
..
..
..
#النجاح شعور كتير حلو .. فعلا بتحس بانتصار لما تتغلب على فشلك .. تنجح رغم كل الصعوبات كل المشاكل .. كل الازماات .. كل المعوقات
الشي الغريب فعلا انوو اول واكبر اعاقة لنجاحي كانت ابي .. ابي يلي المفروض يكون سند يكون ملجأ امان بس لا .. كان ملجأ عذاب .. عذاب وبس .. بس رغم هيك نجحت .. نجحت ودرست وصرت دكتورة معروفة بجهدا وشطارتا وقوتا وذكائها ..
_______
#خلصت مناوبتي وبدلت تيابي وطلعت من المشفى .. حبيت اتمشى متل كل يوم والطرقات فاضية .. اكتر من الف شخص مرق من هون اليوم وكلن في بقلبن هموم متلي متلن .. يا ريت لو ما كان في هم بالدنيا .. يا ريت لو قدرنا نزيل الهم بشي تاني .. وشو رح تنفعني كلمة يا ريت ..
#كانت ماشية وعم تفكر بينها وبين حالها لحد ما هدت جنبها سيارة ونزل منها شب لابس اسود ب اسود
- لو سمحتي ..
- فتون : تفضل بشو بقدر اخدمك ؟
- حضرتك بتشتغلي بالمشفى شي
- فتون : اي انا دكتورة هون
- الله يوفقك رفيقي جريح لازم تساعديه
- فتون : وينووو
- ما قدرت جيبو لان في ببطنو سيخ
- فتون : سيخ شو ؟
- كنا بمنطقة عم يبنوها ووقع واجى فوق قطعة وفيها سيخ لازم تنقذيه الله يوفقك هو قريب من هون خمس دقايق منوصل
- فتون : طيب طيب امشي
#كان عم يحكي بلهفة وخوف مو طبيعي .. ركضت فتون وركبت معو بالسيارة ومشي وصار يفوت بطرقات وقفل السيارة
- فتون : لي قفلتا
- ولا حرف
- فتون : مين انت شو بدك مني ؟؟ نزلنيييي
- لازم تعالجي شخص بالاول بعدين برجعك لقدام المشفى
- فتون : لي قفلت السيارة
- اضمن
#حاولت فتون تبقى البنت القوية وما تبينلو انو الخوف متملكها .. كانت عم تردد بينها وبين حالها انو هاد شغلها ورح تخلص شغلها وترجع وتحاول تقنع حالها انو مافي شي رح يصير بس الشب بلش يفوت بمنطقة مقطوعة ما فيها حدا ..
- فتون : رفيقك لي ما اجى عالمشفى وشو هالمكان يلي جاي عليه
- ما تخافي لو بدي اعملك شي رح قلك مو خايف منك
- فتون : رفيقك وين
- بالغابة
- فتون : نزلني
- مو مستاهلة رح نوصل ..
#كان عم يمشي بطرق الغابة .. ما ضل لا بيوت ولا شي وضل يمشي لحد ما وقف قدام بيت .. صف السيارة ونزل وراح فتح الباب ومسكها من ايدها ومشي ..
- فتون : شوي شوي
- امشي من تم ساكت
#دخلها ع البيت ودخلها ع غرفة ووقعت بالارض قدام شب منصاب برصاصة بكتفو
- عالجيه
- فتون : لازمني كتير غراض وحتى بدي حدا يساعدني
- كل شي موجود
#راح ومسك صندوق وعطاها ياه وقعد جنب الشب من الجهة التانية
- كل شي بدك ياه بتلاقيه هون
- فتون : بدي كحول لحتى عقمهن
- نور
- نور : امرني
- جيبي كحول
- نور : حاضر
#جابت البنت كحول وبلشت فتون تعقم الاغراض .. مسكت المقص وقصت الكنزة
- فتون : مافي مخدر هون
- مشي حالك بلاه
#تطلعت فتون بالمصاب
- فتون : انا اسفة بس رح تتوجع كتير
- بتحمل مو مشكلة بس خلصينيييي
#بلشت فتون تفتح الجرح وكان الشب عم يساعدا بتخفيف الدم وتعقيم الجرح وكتير شغلات وهي عم تشيل الرصاصة توجع الشب ومسك ايدها
- فتون : ما بقدر شيلا
- كيف ما بتقدريييي مو انتي دكتورة
- فتون : الواضح انو الرصاصة بين عظام الكتف ما بقدر طالعها بدون الصور والتحاليل
- طالعيا
- فتون : صدقني خطر كبير كتير ع حياتو اذا رح طالعها
- ما فيني اخدو ع المشفى
- فتون : وانا ما فيني اعمل شي غير انو عقم الجرح واكتبلك ع مسكناات
- تمام
- فتون : شكلك ما عم تستوعب اللي عم قولو
- انتي اللي ما عم تستوعب انو ما بقدر دخلو مشفى ما بقدررررر .. قوليلي اي شي تاني لحتى جبلك ياه
#خيطت الجرح وعقمتو وضمتو
- فتون : هلأ لحالك رح تغفى
#حرك الشب راسو بمعنى اي .. اما الشب التاني ف طلع من الغرفة ولحقتو فتون
- فتون : لازم يروح ع المشفى
- ما بيقدر يروح
- فتون : ليشش
- نور : لا تكتري اسئلة
- فتون : اها .. تمام معناها رجعني ع المشفى
- ما بقدر
- فتون : لحظة كيف ما بتقدر !!! ما قلتلي بس تعالجيه رح رجعك
- بس انتي ما عالجتيه
- فتون : بس انا م..
#عصب وضرب ايدو بالحيط
- قلت ما فيكي تروحييي
- نور : تمام يمان اهدا
- فتون : ما فيك تحبسني هون
- يمان : مبلا فيني واي تصرف غلط باخد روحك ماشي .. فوتي ضلي جوا عندو وانتي خليكي معا مشان ما تعمل تصرف غلط
- فتون : عم قلك ما فيني ابقى هووون شبك ما عم تفهم
- يمان : نور خديها من هون بسرعة
- نور : امشي قدامي .. فوتييي
#دفشتها نور لجوا الغرفة وفااتت وقعدت ع الكرسي وفتون ضلت واقفة اما يمان ف طلع برا البيت وشغل السيارة ومشي
- فتون : فيني اعرف ليش ما رح تاخدوه ع المشفى
- نور : لانو بالمشفى حياتو بخطر اكبر
الجزء السادس عشر 😻👇

#تركتو وراحت عالمطبخ كانت طايره من الفرح انو ضل معا بالبيت وهو كان مبسوط وفرحان على المناقرا معا من الصبح .. خلصت شهد المطبخ وعملت غرفه قيس وغرفتها وبعدا غرفة عمر وكان طول الوقت عم يراقبا كيف عم تشتغل وهو مبسوط .. اجت عصالون

شهد:رفاع رجليك بدي امسح ..

عمر:امرك ..بتأمري امر ..

شهد: رفعون بلا ما تحكي ..

عمر:امرك يا عسسل وهي سكتنا 🤐

شهد:بيكون احسن اذا بتسكوت..

عمر:شو رح تطبخيلنا اليوم ..

شهد:.......

عمر:يا حلووو ردي علينا ..

شهد:نعم ..

عمر:الله ينعم عليكي ..

شهد:رح اتصل بقيس واسألو شو حابب يتغدا ..

عمر:ايه دقيلو ..😉عالفكرا ما عاد فيكي تغيظني بهالحكي يا حلوه صرت بعرف الحكايه ..

شهد: ما رح رد عليك ..

عمر: شهوده عملينا محاشي ..

شهد: كم مرا صار عملتا ما بتمل منا انت..

عمر:لأ بعدين من زمان ما عملنها حبابه كرماالي والله مشتهي على المحاشي

شهد:ما عنا لحمه ..

عمر:هلق بنزل بجيب وبجبلك الخضرا محفوره وجاهزه حتى ما تتعذبي شورأيك..

شهد:ماشي يلله قوم روح..

عمر:رح روح بس راجعلك ما بطول

#راح عمر وجاب الحمه ورجع قعد بصالون يراقب شهد وهي عم تحضر الطبخه حطت الطبخه عنار وطلعت من المطبخ عم تعيط

شهد:خلصنا بقى عمر..

عمر:شبك شو عم اعمل..

شهد:حاج تطلع فيني ما عم اعرف اشتغل ..

عمر:هههههههه عنجد ..

#وقام لعندا كانت واقفه عباب المطبخ قرب منا مسك ايدها وشدا عصدرو حاولت تبعد بس ما قدرت كان اقوى منها

عمر:طيب شو اعمل ماعم اققدر شيل عيوني عنك ..

شهد:بعدعني ..

عمر:حرااام عليكي ارحميني بقى ..

شهد: عمر قلتلك بعد عني ..

عمر: واذا ما بعدت شو رح تعملي ..

شهد:😠 قلتلك بعد لا تخليني عصب منك اكتر ..

عمر:بحبك ..

شهد:بكرهك ..

عمر:كذابه ..

شهد:لا تكون واثق بحالك ايه ..

عمر:مالي واثق بحالي بس واثق .. بعيونك هنن عم يقلولي هيك

شهد:عم يكذبو عليك ..

عمر:هههه عيونك ما بيعرفو يكذبو ..

شهد:......

عمر:واذا عيونك كذبو ف .. فشفافك ما بيكذبو ابدن ..

شهد:عمممممر ..

عمر:تعي اسأل شفافك شو رئيك ..

شهد: عمر قلتلك...

عمر:هسسسس ولا كلمه بدي اسأل شفافك عن رئيون ..

#وللمرا التالته ما قدرت شهد تقاوم سحر عمر شدها عصدرو وطبع بوسه صغيره عشفافا وطلع بعيونا..وقلا

عمر:شفتي ما قلتلك ما بيعرفو يكذبو ..

#شهد استسلمت اخيرا وقلبا اعلن الانتصار على عقلا .. حاوطتت ايدها رقبة عمر وببتسامة سحرة قلبو غمرتو بقووه وهالمرا هي يلي طبعت احلى بوسات على شفاف عمر يلي كان نسحر بهالحركه منا ودابو هنن التنين بعااااالم تاني ..............
.. .......... بعدت عنو بلطف

عمر:ااااه شو طيبه ..

شهد: عمر الطبخه عنااار ..

عمر:ليش بعتي عني لسا انا ما شبعت ... ماشبعت من شهدك ..

شهد:😊☺عمممممر الطبخه ..

عمر:خلي تروح الطبخه بداهي ..

شهد:هههههه ونحن شو مناكول

عمر:انا باكول شفافك ..

شهد:امممم وانا شو رح اكول ..

عمر:متل ما رح اكول انا بطعميك شفاافي 😅

شهد:امممم وقيس هلق بيجي جوعان شو رح ياكول ..

عمر:ياكوول هوووا ..

شهد:ههههههه حرام عليك ..

عمر:دخيل رب هالضحكه شو بعشقها انا ..

شهد:عمر ..

عمر:عيوووونو 😍

شهد:بحبك ..

عمر:شو قلتي عيدا ..

شهد:بحبك ..

عمر:انا بموت فيكي بحبك شهد انا رح مووت بدي ياكي ما عاد فيني اتحمل اكتر من هيك ..

شهد:😊☺

عمر:شهد تتزوجيني؟!

شهد: ايه

عمر:حبيبتي الخطبه وكتب الكتاب والعرس بكرا

شهد:هههههه حبيبي طول بالك

عمر:😍حبيبك .. خلص معنها العرس اليووم

#دخل قيس وقطع عليهوون الجو ..

قيس:واووو شو هالرومنس هاد احضان ويا سلام اطلبلكون الاداب

عمر:خراس ولك

قيس:ههههههه ايه شو عليه انا يلي بخرس شو الاكل اليوم انا ميييت من الجوع

عمر:حبيبتي عملتلي محااشي 😄

قيس: ايه لا ولووووو هيك كتير

شهد:هههه خلص بكرا الطبخه عكيفك

عمر:حبيبتي بكرا انتي عروس
خلي يروح يشفلو شي وحده تقبل فيه وخلي تطبخلو انتي من اليوم ورايح اليييي وبس

قيس:ايه النا الله

شهد:هههههه

#وبعد اسبوع جهزو كل شي كان العرس حفله بلبيت لانو مالو معارف كتير .. حضرو رفقات قيس وعمر واجت ام حسن ووداد وهنن يلي جهزو شهد خلصت الحفله والكل راح حتى قيس قرر يسافر رحله مع رفقاتو حتى يترك العرسان ياخدو راحتون .. طلعو المعازيم عمر حمل شهد على غرفتو ..

عمر:كل هالحلا الي 😍😍😍

شهد:😊☺😊☺

عمر:دخيل الخجوول انا ..
صرتي الي ..

شهد:بحبك ..

عمر:بحبك ..

عمر:شهد تعي بدي قلك سر ..

شهد:ههه😊☺

عمر:لأ مو سر بصراحه الليله هنن كومة اسرار😅😅😅

##وعاش بثبات ونبات وخلفو صبيان وبناااات..🙊🙉🙈

#انـتـﮪـت
كرم:تغنيلي

ديمه:واذا قلت لأ😅

كرم:رح ضل واقف هون لصبح

ديمه:هههههه مجنون

كرم:مجنون فيكي وبعيوونك

ديمه:خلص روح بقى حبااب

كرم:غنيلي الله يوقفك حبابه والله انا مسكين درويش معتر شفقي عليه الله يستر على حريمااتك

ديمه:هههههههه لك انت من وين بتجيب هالحكي

كرم:من عند ابو زكي 😅

ديمه:هههه #وبدلع عفوي قالتلو:
كرررررررم رووووح بقى

كرم:ولك دخيل الله الي خلقك ويقبر قلبي هالصووووت انا

ديمه:طيب خلص روح وبغنيلك بس توصل عالبيت

كرم:وعد؟؟

ديمه:وعد يلله رووح بقى

كرم:يلله رايحه وانتي دخلي حتى ما تبردي

ديمه:سلام

كرم:باي

#راح كرم طياره عالبيت وصل بسرعه البرق سبحان الله ((الحب بيعمل عمايل😅)) وصل علبيت غير تياب ولبس بيجاما وقعد على التخت واتصل على ديمه

كرم:الووووو

ديمه:موقلتلك بس لتوصل منحكي

كرم:وصلت وغيرت تيابي وقاعد هلق عتختي😄😅

ديمه:ههههه شو هالسرعه معقول هلق وصلت

كرم:هلق لا تغيري الموضوع

ديمه:انو موضوع

كرم:يلله غنيلي

ديمه:كرم والله بخجل

كرم:بس انتي وعدتيني

ديمه:يالله منك ... ماشي شو بدك غني

كرم:اول ما سمعتك عم تغني لفيروز انا لحبيبي غنيلي ياها

ديمه:ما لقيت غير هالغنيه

كرم:يلله يلله نطفتيلي قلبي

ديمه:احم احم😅............
...................

كرم:#بهمس يالله لو فيني خبيكي بقلبي وما خلي مخلوق يشوفك ول ايسمع صوتك غيري انا انتي الي انا ما بصير حدا غيري يسمعك..

##وغنت ديمه وكرم دااب اكتر واكتر
وصار كل يوم يتصل فيا ويحكو وكل يومين يجي يوقف تحت بلكونها وهي تطلع تشوفو ويحكو بليل عالوتس هيك شي 10 ايام وبعدا كرم عزمها على الغدا هي رفضتت بالاول بس قلا انو مشتاق يشوفا كتير .. هو كان عاملها مفاجأة اخدها على مطعم وقدملها ورد وشغلها موسيقى رومنسيه وطلب منا ...

《هو كان بدو يقلها انتي حبيبتي لانو مع كل كلامو الحلو ما قلها هالكلمه وناطرها تقلو بحبك لانو لهلق ما قالتلو هي الفترة كان هو يغازلها وهي تكتفي بالخجل》المهم طلب من

كرم:بتسمحيلي بهالرقصه...

ديمه:😊☺

#بأيد مسك ايدها وايدو التانيه حطها على خصرها وهيا ايديها بأيدو والتانيه على كتفو

كرم: همس بأدنها بحببك

ديمه:...😊☺

كرم:بموووت فيكي

ديمه:....#كانت هي دايبه من لمست ايديه وقرب انفاسوو كانت بعالم تاااني

كرم:ديمه
ديمه:#بتنهيده طويللله قالت
عيوووناااا

كرم:😍😍😍😍😍 انا عيوووونك عنجد ديمه انا عيونك

ديمه:هههه بلله شووو لكن انا شو موقفني هون هلق ؟😅😅

كرم:ديمه انا شو بالنسبه الك ؟؟

ديمه:#همست بأدنو
انت حبيبي وباست خدوو

#كرم حس حالووفات بغيبوبه

كرم:شوو قلتي

ديمه:اتأخرت وصار لازم روح علبيت😜

كرم:بحياة الله تعيدي شو قلتي

ديمه:بحبك كرم

كرم:😍😍ولك انا بموت فيكي وعليكي وبعشقك وبحبك وانتي لك انتي حبيبتي ديمه حبيبتي انت الي اناا وبس صح مو صح ديمه؟

ديمه:ايه حبيبي اناا الك وبس

#كرم كان طاير من الفرح وديمه اعترفتلو بحبا وكانت مبسوطييين كتير هو يحكي لاحمد عنا وهي تحكي ل رشا ضلوو هيك 6 شهور وحبن لبعض كان عم يكبر كل فترة يعملا مفاجأة وهي تغمرو وتقلو بحبك وهو يقلا اوعك تبعدي عني .. لحتى بيوم طلع اعلان علتلفزيون عن مسابقة للموهوبين يلي عندو صوت حلو يقدم عليها .. هالمرا اتشجعت ديمه وقررت تشترك بالمسابقه وحكت لاهلها بلاول امها عارضت بعدين وافقت ورشا كانت عم تشجعا كتير راحت وقدمت طلب اشتراك واجاها الرد بلموافقه .. وحبيت تعملو ياها مفاجئه لكرم يلي هو كمان كان محضرلها مفجأة بس المفاجئه الاكبر هو يلي صااااااار ....

التقو كل العاده بنفس المطعم بنفس المكااان على نفس الطاوله

كرم:يالله شوووو مشتقلك

ديمه:وانا كماان حبيبي

كرم:دخيل الله شو بيغرف قلبي عليكي لما تقولي حبيبي

ديمه:هههه تقبر قلبي

كرم:عاملك مفاجئه رح تحبيا كتير

ديمه:ياااي عنجد وانا جمان بدي خبرك شي 😅😅

كرم:عنجد قليلي شو؟؟

ديمه:انت قول بالأول

كرم:اذا قلتلك بتعطيني بوسه😅

ديمه: استحي كرم 😊☺

كرم:بصوت واطي..لك والله رح مووت على ما دوووق شفافك حرام عليكي بوسه وحده بس الله يوفقك

ديمه:#فاتت ببعضا ديمه من الخجل ..
لك كرم استحي بقى

كرم:ااااه يا عالم يا ناااس بمووت عشفافها انا بدي ..

ديمه:كرررررررررم بس بقى

كرم:ووولي على طووولي شو بحبك

ديمه:خلصني بقى شو المفاجئه؟

كرم:امسكي اعصابك

ديمه:هههههه قول بقى

كرم:خديلي موعد من امك المساء رح اجي انا واهلي نطلبك

ديمه: عم تحكي جدر😀☺😅

كرم:طبعا جد ولو بقدر كنت عملت الخطبه وكتب الكتاب والعرس بنفس اليوم

ديمه:هههههههه مجنون

كرم:ايه مجنون وبدي ياكي ما بقى فيني اصبر اكتر من هيك

ديمه:اممم وانا كمان حبيبي بس لازم نأجل الموضوع شوي

كرم:بلله وليش بقى!!!؟

ديمه:مشان المفاجئه
- يوسف : اتطلعي فيني
#رفعت راسها شوي وتطلعت فيه وحط ايدو ع خدها وقرب وباسها
#فتون كانت واقفة جنب يمان وابوها وجليلة
- فتون : يه يه
- يمان : شكلو مستعجل
- فتون : بس مو قدام العالم كلاااا
- يمان : يعني قولك ندخل لجوا نحن
- فتون : ليش بد..
#ثواني لستوعبت قصدو وشهقت ورفعت ايدها بدها تضربو
- فتون : لككككككك انت
- يمان : اوعك تفكري تعملي هالشي قدام العالم مشانك مو مشاني
#تأفأفت ونزلت ايدها .. اجاه اتصال ليمان
- يمان : تمام تمام جاي
#راح يمان وبقيت واقفة لحالها
- اي شو هالحلا كلو هاد
#وقفت فتون وتطلعت فيه بنظرة انو عم تحكيني انا ؟
- كل ما تكبري تحلوي اكتر
#همست فتون : انا عم اكبر لعما شو قصدو هاد
#شافتوو ماشي باتجاها
- فتون : لعما هاد جاي لعندي كأنو
#سمعت صوت من وراها
- جليلة : لك تؤبر ئلبي شو اشتئتلك
#مشي من جنب فتون وراح حضنها لجليلة وهي واقفة مصدومة
- كيفك ست الكل
- جليلة : صرت منيحة بشوفتك والله هلأ اكتملت فرحتي ع اساس مانك جاي
- ليش انا برفضلك طلب ولووو
#بعد ما حضنتو وبوستو
- ما عرفتينا
- جليلة : والله راح عن بالي .. خالد بيك وهاد ابن اختي الله يرحمها كبرتو وتعبت عليه اخر شي صار مهندس وطلع برا البلد
- خالد : تشرفنا
- آدم : وانا اكتر يا عم .. والصبية
- جليلة : هي فتون بتكون بنتو لخالد بيك وكمان هي ما شاء الله عنها دكتورة
#قرب منها ومدلها ايدو .. قربت ايدها وسلمت عليه
- آدم : تشرفت فتون خانم
- فتون : وانا اكتر
- آدم: بما انو الكل عم يرقص وانا وانت وحدانين فينا نكون شركاء رقصة ؟
- فتون : بس يم..
- آدم : يلا هي رقصة ما رح اكلك
- فتون : لا مو هيك القصة .. تمام
#مسكها من ايدها واخدها ع الساحة حط ايدو التانية ع خصرها وهي حطت ايدها ع كتفو وبلشو يرقصو
- آدم: بتعرفي انك اسم ع مسمى
- فتون : وكيف استنتجت هالشي بخمس دقايق
- آدم : لانك فتنتيني بخمس دقايق
- فتون : شكرا ع المجاملة
- آدم : بس انا ما عم جامل هي الحقيقة انا حكيتا وبس
#ابتسمت فتون وكملت رقصتها بس رجفت اول ما سمعت صوتو .. تطلعت لورا لقتو واقف والتعصيب باين عليه .. بعدت فتون عن آدم بسرعة ووقفت متل يلي ناطر اجلو
- آدم : يمان ع شوي كنت رح اسأل عنك وين مختفي يا زلمة
- يمان : بس تخلص الحفلة منتواجه صدقني رح تندم ع شوفتي اكتر من فرحتك هلأ
#تطلع بفتون وزورها
- يمان : وانتي امشي معي
#مسكها من ايدها ومشي
- فتون : يمان شوي شوي العالم كلا عم تطلع علينا
- يمان : ووقت كنتي لازقة ب آدم العالم ما كانت عم تطلع عليكي صح
- فتون : ما كنت لازقةة فيهه
- يمان : وانا شاهد
- فتون : طب لوين شاحطنييي
- يمان : ع جهنم .. ع توقيع ورقة موتك

#يتبع
#ياسمينة
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_التاسعة
#ياسمينة .
..
..
..
#عم الهدوء اول ما حاول حدا يفتح الباب بس كان مقفول
- فتون : مين
- زياد: هاد انا .. ليش قافلة الباب خايفة صح
#توترت ووقفت
- فتون : لازم تتخبى
- يوسف: مستحيل خليني افتح واقتلو قتلة تانية وربيه
- فتون: اذا بتريدد يوسف انا وافقت ساعدك لا توقعني بمشكلة
#سكت يوسف عم بفكر وهي عم تطلع عليه نظرات ترجي
- زياد : فتون
- فتون : ثانية
#رجعت تطلعت بيوسف
- يوسف: تمام حاج تطلعي هيك وين بدي اتخبى
- فتون : عند المكتب هنيك
#راح يوسف وتخبى عند المكتب وفتحت فتون الباب
- فتون : خير
- زياد : ليش قافلة الباب
- فتون : حرام الواحد يكون عندو خصوصية
- زياد : خصوصية وبالمشفى
- فتون : زياد مو ناقصتك
- زياد : في حساب بينا لازم نصفيه
- فتون : حساب شو
- زياد : الضرب يلي اكلتو من حبيب قلبك
- فتون : محدا قلك تروح تلعب لعبة وسخة متلك
- زياد : ان..
#ملامح زياد بين عليها الخوف اول ما سمع صوتو .. التفت لورا كان يمان وادم
- يمان : انا شو قلتلك من قبل
- زياد: انا.. ان..اا
- يمان : انتتت شووووو
- زياد : اجيت اطلب منها السماح بس لانو انا غلطت
#تطلعت فيه ورفعت حاجبي .. كمية الكذب اللي بحكيو مو معقولة
- يمان : اعتذر لكا
- زياد : اعتذرت
- يمان : بس انا ما سمعت
- زياد: فتووون
- يمان : اترك فتون تطلع فيني انا هون عم قلك اعتذر
- زياد : ان..اا اس..اسف ما كان لازم اعمل هيك
- يمان : صاير شاطر وهلأ انقلع واتأكد اذا بلمحك مجرد لمحة جنب فتون رح اسحب روحك فاهم
#راح زياد بسرعة .. انا كنت حاسة بالنصر والفرحة غامرتني كيف انكسرت شوكة زياد واعتذر مني لاول مرة بفرح انو يمان دخل ع حياتي بس يا فرحة ما تمت ..
مسكني من ايدي ودخلني لجوا ع الغرفة
- يمان : وانتي شو اعمل معك
- فتون : شوو عملت
- يمان: ليش اجيتي لهون
- يوسف: اجت معي
#التفتنا كلنا وتطلعنا ع يوسف يلي عم يوقف ويزبط تيابو
- يمان: اخي !!
#ادم كان عم يضححك من تحت لتحت
- يوسف: ادم اخرس قبل ما اجي فضي كل الرصاص براسك
#انفجر ادم ضحككك
- ادم : والله اخر شي كنت بتوقعو انو تجي بنت تعمل فيكم هيك انت واخوك
- يوسف : أخرس ادم اخرس
- يمان : انتو كيف بتطلعو بدون ما تخبروني
- يوسف: فكرتك مشغول
- يمان: لا تفكر تاني مرة اخي بدون ما تسأل . شو صار معكن
- يوسف : لسه ما ص..
#بهاللحظة دخل ادم (الممرض ) مع شيرين
- ادم ( الممرض) : دكتورة
- فتون : اي ادم شو صار
#اشرلها ادم بايديه ع حالو
- ادم : عم تحكي معي !
- فتون : لا ادم وشيرين بكونو مساعديني .. شو صار معكن
- شيرين : تأكدتت انو المريض باسم زياد وهو هلأ موجود بقسم العناية
- فتون : وانت ادم شو عملت
- ادم (الممرض) : متل ما قلتيلي رحت وحكيت قدام امو متل ما قلتيلي وسألت عنك قلتلا مشغولة شوي بس رح روح احكي معها وهي بتجي بتشوفو
- فتون : تمام فيكن تطلعو
#طلعو ادم وشيرين وسكرو الباب
- فتون : بقي شغلة وحدة
- يوسف : اللي هي ؟
- فتون: انا ما بعرف شكل الشب اللي عم تدورو عليه
- يمان : نحن منشوفو
- فتون : ممنوع ع قسم العناية ما بيدخل غير الاطباء يعني حتى ام الشب بتدخل دقايق بتطمن عليه وبتطلع
- يوسف : والحل
____
#ماشية فتون وهو وراها .. حطت بطاقتها ع الالة اللي جنب الباب اشتغل الضو الاخضر ودخلو
مشت بالممر لحتى وصلت لباب الغرفة ١٠٩ الموجود فيها
دخل شال الكمامة ونزلت راسها فتون عم تحاول تكتم ضحكتها
- يمان ؛ فتون والله بقتلك
- فتون : تمام تمام .. بس بتعرف فكرة انك دكتور ما عم تدخل ع عقليييي 😂😂
#طنشها وقرب ع المريض
- يمان: هو
- فتون : تمام لكن خلينا نطلع
- يمان: مو قبل ما خلص عليه
- فتون ؛ جنييييت لا تخليني اندم اني ساعدتكن
- يمان : معناها خلينا نطالعو من هون
- فتون : ما بقدر ما بقدررررر
#التفتت فتون لورا شافت من البلور في حدا جاي باتجاه الغرفة
- فتون : يمان يمااان حط الكمامة بسرعة في حدا جاي
#حط الكمامة ورجع لورا ودخلو ممرضين ومعهن مرا كبيرة بالعمر الهيبة واضحة عليها ملبسينها كمامة ومعقمينها وكل شي .. كنت شايفة عيونها بس ..
حسيت باحساس غريب كتير بلشت انفاسي تكتر وانا عم اتطلع بعيونا .. مو غريبة ابدا مو غريبة انا بعرفهاا بس وين فتون وين شايفتيها
- دكتورة .. دكتورة
- فتون: هاا
- شو عم تعملي هون
- فتون : قالولي في حالة خطرة هون اجيت افحصو بس .. ع كلن انا راجعة ع مكتبي
اذا احتجتو اي شي خبروني
#طلعت فتون وطلع يمان وراها وكانت مستعجلة .. مسكها يمان من ايدها ورجعها لعندو
- يمان : شو اللي صار
- فتون : ما صار شي
- يمان : ما تكذبي
- فتون : عيون المرا حسيتا مألوفة
جاب معقم واجى لعندي .. قعد ع الارض
- فتون : انا بعقم لحالي
- يمان : هسس
#عقملي الجرح وانا دموعي نزلت اكتر.. مسكلي وجهي بايدو واتطلع فيني
- يمان : ليش بتجبريني اتصرف معك هيك ليش دائما بتجبريني طلع كل جناني وعصبيتي فيكي ويا ريتك بتتعلمي او بتحرميي تعملي هالشي .. لا بقى تعيديها
#قام وتسطح ع الصوفا وانا غسلت وجهي ورحت قعدت مقابيلو
- فتون : يمان
- يمان : امم
- فتون : خلينا نتطلق
- يمان : تمام
- فتون : عنجد بهالسهولة !!!!
- يمان: اي
- فتون : يعني رح ارجع عيش حياتي الطبيعية
- يمان : اي يلا نامي مشان تعيشيا بالمنام
- فتون : يمااانن عم تتمسخر عليييي
- يمان : لا
- فتون : لا تكون مستفز
- يمان : تمام
- فتون : و..
- يمان : فتوووون بدي نااااام خلصنا نفسك ما بدي اسمعوووو
#تركتو وقمت اتفتل بالبيت .. اول مرة بجي لهون مكان هادي ومنعزل ع ضجة الطرقات .. وقفت ع الشباك اتفرج ع الجو برا كان كتير حلو لدرجة ما قدرت قاوم وطلعت ع حديقة البيت
- فتون : فتون احكي فتون سكتي فتون روحي فتون تعي فتون عملي هيك فتون لا تعملي هيك اف اف اففففففف وانتي بكل مرة متل الغبية سمعا وطاعا برافو فتون برافو والله بهنيكي ع قوة الشخصية يلي عندك مينو هاد يعني مييييين ليش ما بتقدري تواجهيه .. حضرتك يلي بتفرضي رأيك ع الكل وبتمسحي الاراضي باللي بقلك حرف غلط بس يمان ما بتحكيه شي بيمسح فيكي الارض وبيتحكم فيكي متل اللعبة مرة بعاملك منيح مرة بذلك مرة بيحترمك مرة بيكسر كبريائك وانتي شووووو ساكتة ساكتة والله برافوووو والله عنجد لازم يعطوني اوسكاار افففف يااا اففف يعني ليش هيك يا الله .. بعترف كنت اغلط شوي هالقد يعني شوي صغيرة واوقات كنت اتقصدد ابهدل العالم لحتى افرض شخصيتي بس كمان هنن كانو بيستاهلو يعني لو ما غلطو ما كنت مسحت فيهن الاراضي .. بس النتيجة ندم والله ندمانة .. يا رب معجزة تخلصني من هالوحش وبوعدككك اكون حدا كتير منيح وما عصب ابدا بس يا رب العيشة مع هالوحش كتير صعبة وانا اعترفت بغلطي برأي بكفي عقاب لهون والله حاسة نهايتي رح تكون ماتت في سبيل عصبية الوحش ..
فتون بدي ناااام ننننن نومة اهل الكهف
- يمان : ما تعبتي
- فتون : لا يا الله حتى لما اهرب منو دقيقة لارتاح عم تخليني اتخيل صوتوو لهالوحش
#حط الشال ع كتافي وحاوط خصري ب ايديه وضمني
- فتون : ي...م..انن..
- يمان : هئ الوحش
- فتون : خليني اشرحلك
- يمان : مافي داعي
- فتون ؛ كيف!!
- يمان : بقصد رح اقتلك بالحالتين اذا شرحتي او لا لهيك لا تشرحي خلي لسانك يرتاح شوي
#ضربتو بمرفق ايدي ع بطنو
- فتون : ما عاد تمشي عليي هالكذبة هي بطلت خاف منك
- يمان: تمام بنغيرها بعدين لحتى تخافي
_______
#اليوم_التاني
#صحيت ع صوت الجوال وهو برن ما هدييي .. مع مين قاعد بتحكي من الصبح
فتحت عيوني غصب وتجلست لقيتو واقف وعم يحكي
- يمان : تمام رح انطركن هون لكا .. تمام اخي بس تجي بحكيلك كل شي
#سكر الخط وتطلع فيني
- يمان : اخيرا صحيتي
- فتون : ليش انت بتخلي حدا ينام شو هالازعاج هاد
#طنشني وقعد يشوف بالملفات اللي قدامو
- فتون : ايمت حنروح
- يمان : انا عاجبتني القعدة هون مو حابب روح
- فتون : انا مو حاببتا
- يمان : فتون تركيني اشتغل بعد شوي رح يجي حدا .. وها بالمناسبة اختفي اوعك تبيني قدامو وتعملي مشكلة خبايصك وبعرفها
- فتون : الله يسامحك انا ما بعمل شي
- يمان : مزبوط
#سمعت صوت كلب من برا .. قمت ووقفت ع الشباك
- فتون : تمام ما زال شايفني مصيبة رح ريحك من هالمصيبة
#ما كلف حالو ورد علي حتى .. طلعت ع الحديقة كان في كلب ابيض كتير حلوو .. وكان في واحد عم يحطله اكل .. قربت وصرت الاعبو
- فيني اتركو امانة عندك شوي
- فتون : اكيد عمو
- انا ما بطول شوي وبرجع بس الله يرضى عليكي يا بنتي لا تتركيه لحالو يمان بيك كتير بعصب
- فتون : تمام
#راح الزلمة وانا بقيت قاعدة جنب الكلب وبحكيلو ع يمان وبسبسب عليه زي الهبلة ..
دخلت سيارة ع البيت كان يوسف ومعو حدا ما قدرت شوف وجهو
________
- يوسف : صراحة عرضك كتير مغري اغيد بيك بس كمان نحن لازم نفكر ونحسب كل خطوة بدنا نخطيها
- اغيد : اكييد وانا ما عندي مانع بتحبو تتناقشو هلأ او بنأجل الاجتماع
- يمان : الاجتماع صرلو اسبوعين بتأجل بكفي هيك عن اذنك خمس دقايق وبنرجع
- اغيد: تمام خدو وقتكن
#قامو يوسف ويمان ع الغرفة وهو وقف ع الشباك وشاف فتون كيف قاعدة جنب الكلب وبتشوبر ب ايديها ومندمجة كتير بالحديث .. طلع لعندها ووقف وراها وهي ما انتبهت لوجودو .. سمعت صوت يمان من وراها
- يمان : اغيد بيك
#التفتت وشافت يمان ويوسف جاين باتجاها وكان هو واقف قبالها .. عيونها توسعت والصدمة بانت ع ملامحها عكس ملامح اغيد اللي انقلبت لفرح
شوف هؤلاء الكتب👇🏼

اكستاسي 165 الجزء الثاني
لا تقاوم السعادة امنة الفهد
كواليس الكون هاشم المختار
الحياة بنكهة لا سعود الحمد
الشيخة روان
مذكرات لا يملكني
من زاوية مختلفة
قانون سولولاند

من اقوة الكتب 👆🏼 تم نشرها حصرياً بنادي المكتبة فقط حصرياً........حصرياً نادي فقط 🙂 . نادي المكتبة الوحيدة التي وفرت هذه الكتب يشهد رب السماء الذي خلق الكون بكلمة واحدة فقط 🙂 الله يشهد على كلامي ، لان البعض اتهم نادي المكتبة بأنها تسرق كتب من باقي القنوات وتنشرها هنا 😂 انتم غلطانين ومخطؤون بشكل موطبيعي😁 مكتبتي الوحيدة الي نشرت هذه الكتب👆🏼🥲 لولا نادي المكتبة لما استطعت ان تقرأ هذه الكتب وهذه #حقيقة وتم اخذ هذه الكتب من هنا ونشرها في النت ومختلف القنوات🙂 ،

هذا كلامي موجه لمنتقدي نادي المكتبة بعد كل الانتقادات يصفونها بأنها مكتبة لا شئ بها وعادية 🥲 ، انصحك ايها الحاقد بمراجعة اخصائي عيون لمعرفة ما مدى صحة نظر عينيك 🥹 البس مناظر 👈🏻👓 لان الظاهر ماتشوف نادي المكتبة بالشكل الحقيقي🤭 .

على عناد الحاقدين سيتم نشر كتب مرعبة لن تستطيع اي مكتبة اقوة مكتبة في اللتلغرام والانترنيت توفير هذه الكتب 😂 ،

#راح اراويك من هي نادي المكتبة 😂 ، انظر الى مدى قوة المكتبة في الكتب القادمة الحصرية فقط بها فقط فقط فقط😁👇🏼 .

#مدير النادي المُنتقد😃 فقط شاهد وانظر إلى نادي المكتبة رقم 1 في تطبيق اللتلغرام ماذا تفعل 🤫 .
- نور : ما بعرف
- يوسف : تركيني لحالي
- نور : يوسف
- يوسف : قلتلك تركينييي لحاليي لا تجبريني انو اجرحك بكلامييي
#دمعو عيونها وكانت بدها تطلع بس غيرت رأيها ورجعت لعندو وضمتو وصارت تبكيي .. هو نسي كل غضبو وضمها ويمسح ع شعرها
- يوسف : اسف ما كان قصدي زعلك
- نور : انا يلي لازم اعتذر ما كان لازم اتصرف من عقلي هيك .. دائما عم احكي يلي بدي ياه واعمل يلي بيخطر بعقلي وما عم فكر فيك ولا عم اخد رأيك بشي
#مسك وجها بين ايديه وعم يمسحلها دموعها
- يوسف : مو مهم .. المهم عندي تكوني مبسوطة وهلأ حاج بكي .. اكيد امي بحاجتك روحي لعندا
- نور: ماشي
#نزلت نور لتحت وضل يوسف رايح جاي بالغرفة وعم يتصل ع يمان بس ما عم يرد عليه
- يوسف : اوف منك انت التاني
#طلع من غرفتو وراح ع الغرفة يلي فيها فتون وفتح الباب . كانت قاعدة جنب التخت ومنزلة راسها اول ما انفتح الباب فورا رفعت راسها
- فتون : كيف دخلت لهون والباب مقفول
- يوسف : معي نسخة لكل غرف البيت
#راح وقعد جنبها
- يوسف : شو صار
- فتون : بتصدق اذا قلتلك ما بعرف
- يوسف : كيف ما بتعرفي
- فتون : صرلي يومين ما شفتو .. فكرت انوو رجعت لحياتي الطبيعية قبل ما شوفو وقاعدة بمكتبي وعم شوف فحوصات المرضى فجأة ضرب الباب وكأنو داخل على شي خرابة
- يوسف : وبعدين
- فتون : وبعدين شحطني قدام الكل وحطني هون وبكل برود قلي بكرى ح نتزوج
- يوسف : ما بتعرفي السبب
- فتون : مافي سبب بالكون كلو بخليني اتزوج واحد متل اخوك مع احترامي الك
- يوسف : صدقيني يمان قلبو طيب وحنون كتير صح عصبي بس بروق وبينسى بسرعة
- فتون : انت متأكد انك عم تحكي عن يمان يلي بعرفو ؟ لانو يمان يلي بعرفو مانو هيك ابدا
- يوسف : نفسو نفسو .. وحتى لقلك شي ما بياخد اي قرار بدون سبب مقنع يعني اكيد لما قرر يتزوجك في سبب مقنع ورا هالشي
- فتون : اذا بكون الف سبب ما بتزوجو يعني ما بتزوجو .. يوسف بترجاك ساعدني
- يوسف : ساعدك بشو
- فتون : اهرب .. او تخليه يتراجع
- فتون : ليش كل هالقد رافضة فكرة الزواج منو .. حاولي تفكري بالموضوع وتتقبلي يمكن يكون سهل واسهل من انو تهربي من يمان
- فتون : شو قصدك
- يوسف : قصدي انك تهربي من يمان شي شبه مستحيل .. يمان بلاقي الشخص يلي بدو ياه لو كان تحت سابع ارض
- فتون : طب قنعو انو يتخلى عن فكرة الزواج
- يوسف : ما جاووبتيني ليش رافضة الفكرة لهدرجة
- فتون : لانو يمان مجرم ما عندو احساس قلبو قاسي مما بفكر ابدا وبيجرح الكل بدون اي استثناء وما بتهمو ارواح الناس اهم شي حياتو هو اناني وبحب يتملك كل شي حواليه بحب يكون مسيطر ومتقمص عالم المافيا بشكل كبيرر يعني حتى ما عم بفكر يتراجع عن جرائمو وعن حياتو هي
- يوسف : اوف اوف كل هاد
- فتون : واكتر
#حط ايدو ع كتفها وشدها وحضنها
- يوسف : يمكن يكون كل يلي حكيتيه صح بس يمان ما رح يأذيكي ولو صار هالشي بيوم من الايام اعتبريني اخوكي الكبير وتعي قوليلي لحتى اقتلو قتلة ربيه فيها
#ضحكت فتون ضحكة عفوية ومسحت دموعها يلي ع خدها وفجأة ضرب الباب برجلو ودخل والشر بين عيونو .. رجفت فتون وبعدت عن يوسف
- يوسف : يمان
- يمان : بنص غرفتي قاعدين عم تتمعشقو
- يوسف : احترم حالك واحترم اني اخوك الكبير
- يمان : اخي الكبير ومرتي المستقبلية بأجواء حب ورومنسية كان لازم جيب العيلة كلا تتفرج
#ضربو يوسف بوكس ع وجهو وقع ع الارض .. ضحك ضحكة استفزازية وقام وضربو ع وجهو
- يمان : لا بقى تضرب متل النسوان
- فتون : شو عم تعملو انتو
- يمان : انتي خليكي ع جنب حسابك بعدين
- يوسف : ما ح تحكي معا شي
- يمان : ومن ايمتى حضرتك محامي دفاع عنها
- فتون : من لما دخلت ع حياتي يا متوحش
- يمان : انا قلتلك خرسييي
#رفع ايدو بدو يضربها كف وهي غمضت عيونها وخبت وجها ب ايديها بس ايدو ضلت معلقة بالهوا
- يوسف : ليش ما ضربت
- يمان : يوسف طلاع برا الغرفة
- يوسف : ح اخد فتون ع غرفة الضيوف
- يمان : ما دخلك قلتلك اطلععع
- يوسف : يمان
#مسكو من ايدو وشحطو من الغرفة وطالعو وسكر الباب وقفلو وخلا المفتاح مشان ما يقدر يفتح يوسف الباب من برا .. رجع لعند فتون وحصرها بالحيط وحط ايدو ع الحيط
- فتون : بعد هيك
- يمان : اخر مرة بشوفك بحضنو هيك
- فتون : ما دخلك
- يمان : دخلني
- فتون : ما دخلك وبعد هيك
#نزل ايدو عن الحيط وهي مشت بس مسكها من ايدها وشدها لعندو
- يمان : لا تغلطي مشان ما تشوفي شخص تاني
- فتون : اتركني
#بعد عنها يمان وهي راحت وقفت عند الشباك
- يمان : بالمناسبة ابوكي تحت بالصالون
#تطلعت عليه باستغراب
- فتون : بابا !!
- يمان : اي
#مشت فتون باتجاه الباب لتنزل لتحت بس مسكها