#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الثالثة
@rwayate
#بقلم : #زينب_كوجار
..
..
..
#بعد شهر من موت نارين وانهيار شيراز بالكامل .. كانت شيراز تضل على قبر كل النهار تقريبا.. باول يومين ادهم ومروة ضلو يجو معها كل اليوم وبعدين بقي عروة وبيوم عروة كان مشغول وكانت شيراز قاعدة حد القبر وعم تحكي اختها وتبكي بس فجأة ..
- الموت صعب كتير
#التفتت شيراز عليها بس ما حكت شي ورجعت اتطلعت ع القبر
- البقية بحياتك
- شيراز : شو بدك مني
- بدي نساعد بعض
- شيراز : نساعد بعض هه وبشو
- انا بعرف انو نارين هي يلي حذرتني من هدول العالم ولولا نارين انا كنت ميتة هلأ
- شيراز : المطلوب
- ناديا : اسمعي شيراز .. عدو عدوك صديقك ..
يعني نحن عدونا واحد وهدفنا واحد واذا تعاونا ايد بايد رح تنتقمي لموت اختك وانا رح انتقم منن لانهن خانوني .. اسمعي شيراز انا حاسة بوجعك وانا فقدت كتير عالم لهيك انجبرت اشتغل مع هيك عالم وقدملن كتير شغلات بس هنن .. هنن رفضو صداقتي وكانو بدهن يتخلصو مني ع اتفه سبب
- شيراز : قتلو اختي
- ناديا : اقتليهن
- شيراز : اختي كان بدا تفضحن واحد واحد .. اختي كان بدا تساعد عالم كتير وتنقذهن من هالوحوش بس ماتت .. ماتت ماتتتتتت
- ناديا : شيراز اسمعي مني هاد انسب وقت لازم تكوني قوية .. صدقيني انا بعرف كل شي عم يشتغلوه وبعرف ايمتى الوقت المناسب لننتقم
@rwayate
- شيراز : ايمتى
- ناديا : يعني موافقة
#مسحت دموعا وقالت
- شيراز : الله لا يخليني اذا بخليهن يعيشو ويتهنو .. رح اقتلهن واحد واحد متل ما قتلو اختي
- ناديا: تمام لكن اول شي اسمعي لازم تكوني قوية وتوقفي بكي شوي وتتذكري انو رح تعملي وتكملي الشي يلي ما قدرت اختك تعملو
- شيراز: ماشي
- ناديا : تاني شي رح تطلبي من ادهم يطالعك ع بيت لحالك وبيت يكون بعيد عن الانظار شوي
- شيراز : اعتبري اليوم صرت ببيت لحالي
- ناديا : تمام هلأ روحي ارتاحي ومن بكرى لازم تجي ع الشركة في اجتماع لازم تحضريه
- شيراز : طيب
#المسا #ببيت_ادهم
- مروة: اهلين يا بنتي
- شيراز : ادهم بيك اذا سمحت انا طالعة ضب غراضي بدي روح ع بيت لحالي مو متحملة ضل بهاد البيت
- ادهم: طيب متل ما بدك هلأ بخلي عروة ياخدك ع بيتنا التاني
- شيراز : شكرا
- مروة: عم قول لو تضلي معنا كم يوم
- شيراز : بكفي لا تخافي انا صرت منيحة ورح داوم بكرى بالشركة
- ادهم : عنجد
- شيراز : الا اذا ما عاد بدك ياني
- ادهم : مبلا مبلا فيكي تداومي
- شيراز : ماشي لكن انا طالعة ضب غراضي
- ادهم : تمام وهلأ بقول لعروة يوصلك
@rwayate
#طلعت شيراز ع الغرفة وفتحت لخزانة وبلشت تضب غراضها بعدين راحت ع غرفة اختها وكمان ضبت غراضها وبين الغراض لقت صندوق بس صاير متل الخزنة وفيه كلمة سر ضبيتو وطلعت ...
____________________
#بالبيت_الجديد
#بقيت شيراز لحالا فتحت الشباك كان في نسمة باردة غمضت عيونا وبلشت تتذكر نارين .. بعدين راحت ع الصندوق وتذكرت انو نارين قالتلا كلمة السر قبل ما تموت كان تاريخن .. التاريخ يلي كانو يحتفلو فيه سوا كل سنة لمجرد انو بحسوه يوم حظ الهن
فتحت الصندوق وشافت فيه صور ووراق وكرت ذاكرة .. مسكت اول صورة كانت لزيد .. زيد نفسو رفيق ادهم وصاحب شركات كبيرة .. قلبت الصورة كان مكتوب عليها حكي ومعلومات عن زيد .. عمرو . وين بعيش.. مين حواليه وهالقصص
وكاتبة بنهاية الصورة رقم 2
فتشت بين الورق لقت ورقة مكتوب براس الصفحة رقم 2 قرأتا كانت عبارة عن جرائم عاملها وشغلاات مش منيحة مشترك فيها وحتى صفقاات مخدراات بشركتو ..
استغربت نارين من وين قدرت تعرف كل هاد !!!
بعدين اتذكرت انو عروة كان عم يساعدها .. ترددت كتير اتصل او لا بعدين قررت ما خبرو شي واكيد هوو كان متعاون معن وقتل نارين بالنهاية ابوه مجرم
#اليوم_التاني
راحت شيراز ع الشركة بشكل طبيعي واجى زيد وناديا
- زيد : البقية بحياتك
- شيراز : تسلم
- ناديا : حبيبتي الله يرحمها
@rwayate
- شيراز : تعيشي
#كان في اجتماع بالشركة كتير كتير مهم وفيه عملاء كبار ومعروفين
#بالاجتماع
- ادهم : نحن مو حابين نحكي كتير عملنا فيديو توضيحي بالرسم البياني ومشروح كل شي فيه خلونا نشوفو
- طيب يلا
- ادهم : قاسم بعد اذنك حط كرت الذاكرة وشغل الفيديو واطفي الاضوية
- قاسم : حاضر
#كانت شيراز قاعدة وعم تطلع فيهم بدم بارد .. انطفت الاضوية كلا واشتغل الفيديو بس ما كان فيديو توضيحي كان فيديو لزيد عم يحكي .....
- زيد : هههههههه ما بتعرف اديه رح نربح بهي الصفقة عنجد عنجد يعمري ما شفت عالم اغبى منن تخيل .. تخيل بس المصاري يلي رح تصير بين ايديي وبعدا رح ارمي ادهم بنص الساحة وانا رح اسبح ببحر من المصاري و ..
__
- زيد: وقف وقف شو هاد مين متجرأ يفبرك هيك فيديو لحتى ينزع كل شي
- كل شي صار واضح فعلا مشتغلين كتير ع الفيديو التوضيحي
- زيد : لحظة لحظة اكيد في مؤامرة انا متأكد ما بدن هالصفقة تصير
- اذا سمحت بعد عن طريقنا .. ضليت ورانا وعم تغرينا بعروضك لحتى قبلنا نعمل مقابلة معكن بس الشغل مبين من قبل ما نشتغل وفيك تعتبر انو كل عروضك يلي قدمتا النا مرفوضة ولا عاد تورجينا وجهك احسن ما نحطك بالحبس بتهمة ما بتنفد منها طول حياتك
- زيد : لحظة .. لك لحظة شو عم يصير .. ادهم احكيلك كلمة
- ادهم : احكي !!
#قام ادهم وهجم على زيد
- ادهم : بدك تخونييي !! بدك تبلينييي !! بدك تاخد كل شي الك وانا اكتر واحد فيكن تعب يا كلب يا واطي
- زيد : كلكن عم تعملو هيك مو بس انا
- ادهم : زيد خراس
- زيد : هههه ليش خايف افضحك ؟؟
- ادهم : انقلع برا شركتي فورااااا
- زيد : اي طالع بس انت وهنن ويلي شغل الفيديو ما رح يسلم مني وبوعدك بهالشي
- ادهم : برااااا
#طلع زيد وكان ادهم معصب ومتوتر كتير وبنفس الوقت خايف انو زيد يحكي كلمة وحدة لان بروح فيهاا .. تطلعت شيراز بناديا وابتسمت .. عرفت ناديا انو هي كلا خطة مجهزتلا شيراز بس بنفس الوقت خافت وبلشت تتسائل شيراز من وين جابت هيك فيديو مصور
#المسا
- صفا : شو ح نعمل هلأ يعني
- ادهم : ما بعرف
- صفا : زيد اذا حكى شي نحن بنروح فيها
- ادهم : هه وانا هاد يلي خايف منوو
- صفا : برأي نتخلص منو
- ادهم : هاد الحل الوحيد اصلا
- صفا : بس المشكلة انو دقيتلو وما رد علي ولما دقيتلو تاني مرة طلع الرقم مو موجود بالخدمة وزيد مانو بالشركة ولا بالبيت ولا بأي مكان منعرفو
@rwayate
- ادهم : اكيد هرب ل شي مكان
- صفا : الله يسترنا بس من يلي جاي
- ادهم : رح لاقيي لو كان تحت الارض
- صفا : ما عرفت مين شغل الفيديو .. يلي شغلو اكيد هدفو يفرقكن
- ادهم : وشو الهدف من تفريقنا
- صفا : ما بتعرف بالقانون يلي بقول انك تفكك عصابة وتدمرها اهون من انك تدمرها وهي متماسكة
- ادهم : خلينا نلاقي زيد وبعدين بلتفت ل يلي شغل الفيديو
_____________
#كان قاعد ع الكرسي ومربط بالحبال بغرفة فاضية ما فيها اي شي .. الحكي بينسمعلو صدى .. بلش يستعيد وعيو شوي شوي
- زيد : وين انا
كانت واقفة مقابيلو وعم تضحك
- زيد : ش.. شيراز !
- شيراز : مبلا شيراز لي مستغرب
- زيد : ليش انا هون كيف جبتيني
- شيراز : يا زلمة من اول ما صحيت بدك تبلش تكرفت بالاسئلة .. طيب بعيني الله رح جاوبك
ليش انت هون لانك قتلت اختي وانا حابة اقتلك بظن الموضوع بسيط كتير وشرحتلك ياه بسهولة
اما كيف جبتك ف الرسالة يلي وصلتك ع أساس انو من ادهم واعتذر منك وطلب منك لتجي وتتفقو كرمال ما حدا ينضر ف بحب خبرك انو هي الرسالة انا يلي بعتلك ياها مو ادهم
- زيد : شيراز ما بتعرفي مع مين عم تلعبي
- شيراز : مصيرك ب ايدي اوعكك تهدد
- زيد : عم قلك فكيني
- شيراز : حابة اخد رأيك ب شي
- زيد : لا تحاولي تستفزيني
- شيراز : صدمات الكهربا اديه ممكن توجع ؟
- زيد : ههههههه عم تمزحي
@rwayate
- شيراز : لا والنبي .. بما انك هون عم قول لي ما منجرب ومنشوف اذا كانت بتوجع او لا
- ناديا : زيدددددد
- زيد : ناديا.. ناديا منيح انك اجيتي .. فكيني لحتى نتخلص من هي المجنونة
- ناديا : كيف بتتجرأي !! ااه كيف
- زيد : ناديا فكيني
- ناديا : طبعا حبيبي طبعا انا هون لموتك ب ايديي هدول
- زيد : ناديا انتي
- ناديا : شو انا ؟ لما قررتوا تقتلوني وتستغنوا عن خدماتي ليش ما اجيت لعندي وقلت ناديا
- زيد : انا ما كنت موافق
- ناديا : بس كنت رح موت .. وهلأ حابة جرب صدمات الكهربا عليكك متل ما قالت شيراز
#مسكت شيراز شريطين كهربا وعطت واحد منن لناديا وابتسموا ببرود
- شيراز : قول هاي للموت
- زيد : بترجاكن لا بترجاكن بعطيكن شو ما بدكن
#بعدين ..

#يتبع
#زينب_كوجار 💜🐥
#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الرابعة
@rwayate
#الكاتبة : #زينب_كوجار 💜🐥
..
..
..

#بعدين بلشو شيراز وناديا يحطو الكهربا ع جسمو وهو يصرخ اكتر .. بكل صرخة كانت شيراز عم تتذكر اختها .. كيف عذبوها كيف ماتت كيف قتلوها بلا اي رحمة .. كان الحقد عليهن عم يزيد جوا قلبااا
- ناديا : بظن حاجتو اليوم
- شيراز : ما شفي غليلي
- ناديا : لا تخافي لسه في اساليب كتير
#تركوه وهو مو بوعيو
تاني يوم راحت ع الشركة وتصرفت كتير عادي
ولما رجعو هي وناديا ع المكان يلي حاطين فيه زيد
- شيراز : اشتقتلي مو
- ناديا : اكيد اشتقلنا كتير
- شيراز : شو رأيك شو ممكن نجرب عليه اليوم
- ناديا : اختاري
- شيراز : عم فكر شغل فيه نار .. وبرد منو بنتدفى
- ناديا: فكرة حلوة بس عم فكر لو بنقص اطرافو بالاول
- شيراز : عنجد شي بحير
- زيد : عم تحاولو تخوفوني .. رجالي بكونو عم يدورو علي
- ناديا : طيب اول شغلة بحب قلك انو صح فعلا رجالك عم يدورو وتاني شغلة انك اليوم ميت
#توتر زيد من كلام ناديا وما عرف شو يعمل ..
#مسكت شيراز جوال زيد وبعتت رسالة ل ادهم بتقول: ليك ادهم رح اعطيك من الاخر بدي مقابل سكتوي 100 الف دولار اذا موافق رح ابعتلك عنواني ..
- ادهم : موافق
- *************
- ادهم : ساعة ونص وبكون عندك
- ماشي
________
#مسكت ناديا مسدس وضربت رصاصة بكتفو ورصاصة برجلو
- ناديا : انا بدك تقتلني يا خاين
@rwayate
- زيد : ناديا لا تنسي كل يلي كان بينااا
- شيراز : وانت تنسى عادي
- زيد : لا تدخليي
- ناديا: انت ما تدخل
#ضربت رصاصة براسو
وبعد #ربع ساعة تأكدو انوو مات وطلعو من المكان بدون ما يتركو ولا اثر عليهن وخبرو الشرطة عن جريمة قتل
.....
#وصل ادهم بدون حرس وفات ع البيت كان بيت شبه مهجور
- ادهم : هي نهايتك يا زيد تقعد بهيك مكان
#فات لجوا وبلش يصرخ ع زيد ويدور عليه لحتى لقاه ع الارض وغرقان بدمو .. قرب عليه لقى مسدس محطوط ع الكرسي وتحتو ورقة .. مسك المسدس وضربو بالحيط ومسك الورقة وكان مكتوب فيهاا : حياة حلوة بالسجن ♡
بنفس الوقت وصلت الشرطة والاسعاف .. حاول يهرب ادهم بس ما قدر لان الشرطة كانت محاوطة المكان كلو
الاسعاف اخدت الجثة وراحت والشرطة مسكت ادهم ولقت المسدس كمان يلي عليه بصمات ادهم وهيك صار اثبات قدام الكل انو ادهم قاتل زيد
حطوه بالسجن وخبرت مروة وعروة وراحو لعندو وخبرت صفا مرتو ل زيد انو زيد مات وانو ادهم يلي قتلو وركضت بسرعة ع المشفى وعملت حالا الزوجة المخلصة وصارت تبكي وتبكي وطلبت تشوف زيد وعملت حالا مهتمة بالموضوع كتير
باليوم التاني كانت صفا بقيانة بالمشفى كرمال الصبح تاخد جثة زيد ويتم دفنها.. وهي طالعة كانت الصحافة واقفة ع باب المشفى ..
- صفا خانم
@rwayate
- صفا خانم ممكن تردي علينا
- صفا خانم معقول ادهم قتل زيد وشو السبب انو قتلو رغم انهم كانو رفقة
- صفا : انا صح تعبانة وانا بوضع ما بيسمحلي اشرحلكم لكن بحب خبركم انو زيد مات مظلوم وانو ادهم قاتل .. قتل كتير ناس مو بس زيد وهلأ القانون رح يحاسبو الله لا يسامحك وادهم طلب من زيد شغلات كتير مخالفة ل نظام هالبلد ولما زيد رفض وهددوا ب انو رح يفضحو متل مو شايفين قتلو ل زيد بكل دم بارد الله ينتقم منك
- صفا خانم ممكن يكون في شركاء تانين
- صفا خانم بس سؤال
- صفا : اذا سمحتو بعدو بدنا نطالع الجثة وندفنهاا
___
#كانت قاعدة ع الكنباية واللابتوب قداما وعم تحضر حكي صفا .. ابتسمت وصارت تصفق وتصفق وتضحك
- شيراز : واو طلعتي شاطرة بالكذب كمان برافو برافو .. بس في مشكلة وحدة انو انا اذا شفت حدا وانا بعرف الحقيقة ما بقدر اسكت لهيك رح عزيكي بطريقتي الخاصة .. اما ادهم ف تحت المراقبة ما رح يأثر اذا تأخرت عليه كم يوم ..
#قامت ع الغرفة وجابت الصندوق وطالعت منو كرت ذاكرة مرقم ب 3 وطلعت من البيت ومشت لصحافة قريبة .. تلتمت وفاتت عطتهن كرت الذاكرة وقالت شي بيعجبكن وطلعت بسرعة واختفت ..
كانت ناديا ناطرتا بسيارتها بالشارع التاني
- ناديا : طمنيني مشي الحال
- شيراز : مشي .. افتحي مواقع التواصل خلينا نشوف
#كان عنوان واحد متصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي وهو#خيانة_صفا ..
بالفيديو يلي عطيتن ياه كان موجود خيانة صفا ل زيد ومع ادهم .. بالفيديو مبين انو صفا وادهم على علاقة وحتى كانو عم يحكو عن طريقة يتخلصو فيها من زيد ومن مروة بنفس الوقت
#الفيديو خلال ساعة كان منتشر بكل البلد وكان عليه عدد كبير من المشاهدات
_______
#صفا مسكوها بالمطار ب اخر لحظة كانت عم تحاول تهرب برا البلد وحطوها بالسجن باعتبارها شريكة بجريمة القتل ومروة وعروة ما عاد اعترفو على ابوهن ابدا
- ناديا : وهلأ شو
- شيراز : ولا شي
- ناديا : كيف ولا شي !
- شيراز: خلي مواقع التواصل تتفرفد بالخبر شوي من هون ل 10 ايام ما رح نعمل ولا خطوة رح نترك كل شي ع حاله وبعدين بنشوف
@rwayate
___________
#مضى 10 ايام وادهم وصفا بالسجن ومحاكمتن كانت بعد اسبوع وانا بعرف شو الحكم بس كان لازم اقتلن ب ايدي ..
#كان متسطح ع التخت وتعبان فاتت لعندو الممرضة
- ادهم : منيح اجيتي عطشان كتير ومو قادر قوم
- كان فيك ترن الجرس وكنت اجيت فورا
- ادهم : ناديت كتير محدا سمعني
- وما حدا رح يسمعك لان انا المناوبة الوحيدة هون
- ادهم : طيب عطيني مي
- شيراز : كيف بتحب تموت
- ادهم : عفوا
#شالت الكمامة عن وجها
- ادهم : شيراز
- شيراز : اي.. ليش كتير مستغرب
@rwayate
- ادهم : انتي ورا كل هاد
- شيراز : مبلا وضيف عليهن شغلتين اول شي موتك وتاني شي انا سممتك انت ما اجيت لهون بسبب سوء التغذية .. طلع عنجد كل شي بالمصاري بيمشي.. بكم ليرة الطباخ سمملك اكلك
#حاول ادهم يقوم ويهرب بس ما مشي الحال .. مسكت شيراز اداة حادة من ادوات الجراحة وجرحتو ب ايدو اول شي .. بعدين ضربتو ضربة بالقلب وبعدين قطعتلو الوريد بايدو ووضلت تتفرج عليه وهو عم يغرق بدمو لحتى مات
- شيراز : نارين ما كانت البنت الاولى يلي بتقتلا بس كانت البنت الاخيرة ..
#قربت ع تختو وعلقت اسوارة ع شرشف التخت وطلعت
#تاني يوم بعد الدفن والتحقيق تبين انو هي الاسوارة ل صفا .. وصارت صفا متهمة بجريمتين وحكم عليها بالاعددام ..
___________________
#واقفين شيراز وناديا على قبر نارين
- ناديا : ارتحتي هلأ
- شيراز : ابدا
- ناديا : وليش
- شيراز : في شخص رابع بس ما بعرف عنو اي شي
- ناديا : ولا ح تعرفي انسي .. هاد الشخص كتير غامض وما حدا بيعرف عنو شي
- شيراز : بس انا مسكت طرف الخيط ورح لاقيه
- ناديا : وانا معك
__________________
#بعد_5_شهور
#ناديا سافرت وكملت حياتا وشيراز ضلت وراه للشخص الرابع وكان عروة عم يساعدها لحتى لقتوو ..

- شيراز : انتهت اللعبة
- مروة : انا بس يلي بقرر ايمت انتهت ولا نسيتي مين بكون شيراز
- شيراز : ما نسيت بس حابة خبرك انك اكتر حدا بستمتع بقتلو . بتعرفي ليش ما دمرتك وبس ؟
- مروة : لانك عم تحاولي تبيني انك مو جبانة
- شيراز : انتي الجبانة يلي كنتي طول الوقت ماشية تحت الاقنعة
@rwayate
- مروة : هه يلا قتليني شو ناطرة
- شيراز : لا لا موتك لازم يكون فيه لذة مشان كل ما اتذكرو انبسط . بس فيكي تبلشي تعدي لحظاتك الاخيرة وتتشاهدي ع روحكك
- مروة : بس بدي اعرف كيف عرفتيني
- شيراز : القصة مو صعبة وانتي عايشة معي بتعرفي اختي شو تركتلي عن الشخص الرابع !! صورة وحدة بس
- مروة : صورة ؟
- شيراز : صورة للشامتين يلي ع كتفك وكان هي شارة بينك وبين البقية .. لما تكون صورة الشامتين موجودة يتأكدو انو منك
- ناديا: بعترف انك ذكية واختك اذكى
-مروة : بتعرفي ايمت شفت الشامات ع كتفك ؟ وقت يلي كنت عم ابكي بحضنك ومعتبرتك امي ..
وشوي شوي عرفت كل ماضيكي بس الشي يلي ضل محيرني ليش قتلتيا وليش كنتي خافية حالك
- مروة : لابعد الشكوك عني .. اختك قبل ما تنخطف واجهتني وعرفت كل شي عني اختك كانت ذكية كتير كانت من كلمة وحدة تقدر تفسر الف قصة وقصة لهيك بليت ادهم والبقية بقتلها
- شيراز: بحب خبرك مو انا يلي رح اقتلك
- مروة : هه ومين
- عروة : انا يا مرت ابي
- مروة : عععروة !
- عروة : انا عرفت كل شي كمان وعرفت انك قتلتي امي وعرفت كل تفصيل بالجريمة يا خالة مرت اب
- مروة : بس ما ظلمتك
- عروة : قتل امي اكبر ظلم
#فتلت شيراز ضهرا وحطت ايدا ع كتف عروة و
- شيراز : ناطرتك برا
#مشت شيراز بخطوات هادية باتجاه الباب وسمعت صوت الرصاص..
طلع وراها عروة ومشوا
@rwayate
_______________
#بعد_مرور_5_سنوات
- شيراز : لحد هلأ بفكر كل شي صار حلم
- عروة: انسي كل الماضي بكفي هلأ انا وانتي ونارين
- شيراز : نارين .. نارين اهم شي عم خاف عليها من ضو الشمس ما بدي اخسرها متل ما خسرت اختي .. حاسستا نسخة عن خالتها بحركاتها وتصرفاتها وكلامها
#ضمها
- عروة : الله يخليلنا ياها ..
- شيراز: ويخليلي ياك ..

#النهاية
#كان سبباً بأن أجدك
#الكاتبة امل
Telegram:@rwayate
# الجزء الاول

نور:بتعرف مو مسدقة ايمت رح نكون مع بعض كتير عم اشتقلك
مازن: وانا كمان يا عمري والله طول نهاري بالشغل مشانا
نور: بس انا قلتلك ما بدي مصاري المهم نكون مع بعض
مازن: يا عمري انتي هيك بتقولي بس لما تجي على الواقع ابوكي ما رح يقبل يزوجنا من دون مصاري ، على القليلة حق محبس تقيل
نور: اي بس انا بدي ياك تعرف اني بحبك كتير انت اهم من كل شي بحياتي اهم من المصاري والذهب والألماس أهم من كل شي
مازن: وانتي عندي اهم من حالي ، بعدين انا بدي أمنلك مستقبل منيح حتى لو بقيت ٢٤ ساعة عم اشتغل
نور: الله يرزقك ويخليلي ياك يارب
مازن: ويخليلي ياكي يا نور قلبي

نور بنت حلوة كتير شعرها طويل ناعم وعندها وجه طفولي وبريء عيونها عسلي على اخضر
طولها مناسب جدا ، من عيلة غنية كتير وما كانو برضو بأي حدا لبنتهن الوحيدة نور دارسة علم حاسوب ما بتشتغل

مازن شب بجنن شغيل وابن حلال يتيم الأب وعندو امو واختو لين بالدني حلو شعرو بني طويل وعيونو بني غامق ، مازن احوال المادية صعبة كتير وما كمل دراسة لانو ابوه توفى من كان عمرو ١٦ سنة وبلش بالشغل على بكير وترك المدرسة

مرت الايام ومازن كان دايما ينام بالشغل مشان يقدر يشتغل أكبر عدد ساعات ممكن
بعد مدة قدر انو يجمع حق محبس الماس غالي كتير بس المشكلة ما كانت بالمحبس كانت بأبوها لنور
اتصل مازن واخد موعد من ابو نور
مازن: السلام عليكم عم
ابو نور: وعليكم السلام، مين معي؟؟
مازن: انا مازن .......
ابو نور: تشرفنا يا ابني ، بشو فيني أساعدك
Telegram:@rwayate
مازن:عمو انا متصل حتى اخد منك موعد مشان نلتقي ان شاء الله
ابو نور : ماشي يا ابني بس بخصوص شو
مازن: موضوع خاص شوي
ابو نور: ماشي انا فاضي يوم الجمعة تعا لعنا على البيت وهاد العنوان...................
مازن: ماشي عمو مع السلامة
مازن ما تصل بنور وحب يعملها مفأجاة
اجا يوم الجمعة وإجا مازن على الموعد بالظبط
كان كتير متوتر وخايف وفرحان كان شعور غريب بحس فيه لأول مرة
دخل على البيت واستقبلو ابو نور
ابو نور: اهلين يا ابني
مازن: اهلين فيك عمو
ابو نور: يا فتحية اعملي قهوة
فتحية : حاضر يا بيك
عملت فتحية القهوة وطلعت ضيفتها لمازن وأبو نور
ابو نور: تفضل اشرب قهوتك يا ابني وقلي شو هو الموضوع الخاص يلي جاي مشانو
نور كانت واقفة وعم تسمعهن وعيونها عم يلمعو من الفرحة
مازن: انا جيت اليوم حتى اطلب أيد الانسة نور على سنة الله ورسوله
ابو نور: أهلين فيك يا ابني ، قلي شو بتشتغل
مازن: بشتغل... نجار
ابو نور : نجار ؟؟
مازن : اي نجار ليه هيك استغربت
ابو نور : لا ما استغربت عندك بيت
مازن : للصراحة انا ساكن ببيت أجار انا وامي واختي ابي توفى من لما كان عمري ١٦ سنة وانا صرت مسؤول عن امي واختي و غير هيك انا ما بملك شي ابدا بس بحب بنتك وبدي ياها بالحلال
ابو نور: هههههههههههههه
مازن: ليه هيك عم تضحك قلت شي بضحك
ابو نور: هههههه لك لسا عم تسألني لك ما عندك شي حتى شقفة بيت ما عندك وبدك تتجوز لاء وتحب كمان هههههههههه ضحكتني والله
مازن : بس المصاري مو كل شي
ابو نور : انت هيك بتقول انت بتعرف اديش مصروف نور باليوم الواحد لك بتعرف من وين بتجيب تيابها واديش بتشتهي على اشياء غالية انت ما معك تجيبها
مازن: عمو سدقني انا مستعد أفني عمري اذا عجبها شي حتى اجبلها ياه
ابو نور: نحن ما عنا بنات للزواج تفضل يلا الله معك
نور لما سمعت هيك دخلت ومسكت أيد مازن وقالت لابوها : انا رح روح مع مازن وما بدي شي لا مصاري ولا حتى تياب بس خليني روح معو
ابو نور: ما رح تقدري تطلعي من هون
نور : وليه ما رح اقدر
Telegram:@rwayate
ابو نور: لانو رح اغضب عليكي ليوم الدين
مازن بكي وقلها : حبيبتي روحي مع ابوكي ما بصير يغضب عليكي مشاني وانا بوعدك رح ضَل اشتغل حتى يصير معي مصاري كتير واجي واخدك حتى لو بعد مية سنة
نور: بس انا بحبك بدي ياك هلق وبعد مية سنة
مازن : خلص يا عمري لا تبكي ابقي عند ابوكي وما تنسي وعدي
نور: وانا رح صَل حبك واستناك انت كل حياتي
راح مازن ونور انهارت وصارت تبكي كتير واجت امها طالعتا وصارت تبهدلا
ام نور: انت وحدة غبية وما بتفهمي
نور: بس انا بحبو كتير
إم نور: خرسي ما بدي اسمع صوتك واخدت تليفونها وحذفت رقم مازن وصورهن مع بعض
وطلعت امها وتركتها تبكي وتتعذب
بعد مرور شهرين
ابو نور : نور تعي بدي احكي معك
نور: نعم بابا
ام نور: خير قلي شوفي
ابو نور: اجا عريس لنور ابن شريكي وطلبها لالو
نور: بس انا ما بدي اتزوج
ابو نور: خلص مشي الحال ووافقت وبكرا جايين يكتبو كتابك
نور: لك ليه ما بكفي حابسني بالبيت ما بطلع واخدت مني التليفون ما بدي اتزوج
ابو نور ضربها وقلها : مشي الحال بكرا بصير جوزك و بتحبيه طلعي على غرفتك
- منار : بنتيي
- فتون : يوسف شاكك فيني لانو وصل لكاميرات المراقبة وشافنا لما قعدنا سوا
- منار : وو ؟
- فتون : لا ما عرف انو امجد اخي حتى صراحة يمان هو اللي دافع عني وخلصني
- منار : يمان ؟
- فتون : اي يمان
- منار : طيب المستشفى فيه امن وكتير نظام مستحيل يوصل للتسجيلاات الا اذا
- فتون : الا اذا حدا من الكادر ساعدو ومين غير زياد الكلب
- منار : انا بحاسبو
- فتون : ما تهتمي فيه .. ع كلن انا اتصلت لحتى خبرك دبري طريقة من تحت الارض وسفري امجد
- منار : طيب تعالي بكرى منحكي وبتشوفي وضعو ومندبر طريق امن سوا
- فتون : لا بكرى ما بقدر
- منار : ليش ؟
- فتون : رح نطلع انا وجليلة
- منار : لوين
- فتون : ما بعرف قالت اموات ونزورن وهي عادة وما بعرف شو
- منار : يعني رايحين ع مقبرة ***
- فتون : ما بعرف ليش عم تسألي
- منار : ولا شي ابدا مافي شي ع كلن انتي ارتاحي وبكرى بعد ما ترجعي تعالي لعندي
- فتون : بحاول .
____________
#المسا
#انا طالعة من غرفتي شفت جليلةة حاملة صينية الاكل وطالعة فيها للعلية .. غريب رغم انو الاكل عم يتجهز ع السفرة وليش طالعة للعلية
ابتسمت بوجها ونزلت قابلني يوسف ونور ونظراتن اللي بتقتل ..
قعدت جنب يمان وفجأة دخل ادم
- ادم : اوووه ما اشتقتولي
- يمان : وينك لهلأ وكنت مختفي ومحدا عم يوصلك
- ادم : بخبرك بعدين
- فتون : عادي فيك تحكي قدامنا كلنا انو كنت عم تصلح اخطاء يمان
- ادم ؛ ههه يا الله يا مرت اخي شو بتحبي المزح
#نزلت المعلقة من ايدي وضربتا بالصحن ضرب ..
- فتون : اولا انا ما عم امزح تانيا والأهم انا ماني مرت اخوك ولا ممكن صير عم تفهممم
#تركت الاكل وقمت
- يمان : فتتووون
#كملت طريقي وما رديت
______________
#ماشية بطريق الغابة ومعصبة منو وعم احكي عليه وع اخوه والعيلة كلا.. تفركشت رجلي ووقعت وقعدت ابكي ما بعرف من الجرح ولا الحياة اللي عم عيشا .. بكيت وبكيت كتيرر لحد ما سمعت صوتو
- خالد : بنتي
#رفعت راسي كان ابي ومدلي ايدو .. وقفت وضميتو وبكيت اكتر
- خالد : كيف بتطلعي من البيت هيك
- فتون : بابا انا تعبت تعبت ما عاد قادرة اتحمل اي شي
- خالد : وين بنتي اللي حاربت الكل من قبل
- فتون : بابا انت ما بتعرف شي .. منار رجعت
- خالد : بعرف
- فتون : بتعرف ؟؟
- خالد : بعرف كل شي صار واحد ورا واحد
- فتون : خلينا نسافر ونهرب .. ع اي مكان .. لعند عمي مثلا
#سمعت صوتو من ورا
- يمان ؛ بدك تروحي وتتركيني
#التفتت لقيتو وراي على بعد كم متر
- فتون : يمان خلص انا بدي اطلع من حياتك ورح اطلع من هالبلد كلا
- يمان : مستحيل
- فتون : يمان بترجاك
- يمان : في حساب لازم نصفيه
- فتون : حساب ؟ حساب شووو
- يوسف : حساب الخيانة مثلا
- فتون: يوسف !!
- نور : والله من الاول كنت شاكة فيكي واخيرا قدرت افضحك
- يمان : اغيد عملتيلو عملية يعني ما في احتمال يكون ابن عمك
#حركت راسي يمين ويسار بمعنى لا
- فتون : انا تبريت منهن كلهن ما فيك تحسبو ابن عمي
- يوسف ؛ يا ترى ابوكي ليش راح عند عمك وشو بيضمن ما كنتو تنقلو اخبارنا
- فتون : ما نقلنا شي ولا رح ننقل وقلتلك ما عاد النا علاقة ببيت عمي
- نور : خرسي وحدة خاينة
- فتون : انتي بتخرسي عم تفهمي
#قربت ع يمان وتطلعت فيه
- فتون : انا ما خنتك .. هاد اخر شي بفكر فيه بحلفلك ما خنتك
#كان عم يتطلع فيني ومبين انو ما عم يصدق ..
- فتون : يماان
#دفشني ووقعت بالارض قرب ابي لعندي.. رفع المسدس بوجهي
- يمان : انتي اكتر حدا سامحتو وتغاضيت عن اغلاطو بس شو كان المقابل ؟؟ عنجد ما عم صدق انو كل هاد طلع منك انتي
#بلشت ابكي
- يمان : بتحبي عذبك بمقتل ابوكي اول.
#حركت راسي يمين ويسار بمعنى لا
- يمان : اي منقتلو وبعدا منقتل امجد مثلا
#تطلعت فيه عم حاول استوعب حكيو انتبهت ع يوسف اشر للرجال وراحو ونزلو حدا مربط من السيارة ..شالو الغطا عن وجهو وكان امجد
- فتون : يمان ما حدا فيهن دخلو بالموضوع بترجاك
- يمان : كيف ما دخلهم كلهم خونة
#صوب المسدس ع ابي وقوص ع قلبو
- فتون : بابا بااباا
#شلت الشال اللي ع رقبتي وحطيتو ع الجرح
- فتون : لك انت شووووو ما فيك رحمة ..
#تطلعت ب ابي اللي كان عم يلفظ انفاسو الاخيرة
- فتون : بابا بابا اهدا خود نفس حاول تاخد نفس مشان الله لا تموت بابا لا تتركني لا تغمض عيونك حاول حاول حاول انت بتقدر حاول تاخد نفس
#بلشت ابكي بشكل هستيري
- يوسف ؛ خبي شوية دموع لاخوكي
- فتون : يا حيوانااااات يا مجرميييين يا حيوانااااتت ..
#ما عاد تحرك ولا عاد تنفس مات وعيونو مفتوحة عم يتطلع فيني .. صرخت باعلى صوت
- فتون : باباااااااا
- نور : اي انا شو ح تعملي
- فتون : رح اعطيكي نصيحة نور .. لا تلعبي مع شخص ما بتعرفي عنو شي او خليني قلك ياها حرفيا لا تلعبي معي لانو مانك قدي واللي قبلك كانو اشطر
- نور : اللي قبلي ؟؟
- فتون : جليلة خانم ناطرتنا تحت
#نزلنا وركبنا بالسيارة وقدامنا كان في سيارة كلها رجال مسلحة ونحن بنص الطريق ..
- الشوفير : نور خانم في سيارة ورانا من لما طلعنا من البيت بشو بتأمرينا
#التفتنا كلنا لورا وفعلا كان في اكتر من سيارة حتى ومبين انو ماشين ورانا بالخطوة
- نور : كملو بطريقكن
- الشوفير : امرك يا خانم
#طالعت نور جوالا واتصلت ب يوسف بس فصل الخط.. اتصلت بيمان كذلك الامر ف ببعتلن رسالة " نحن ملاحقين "
- فتون : انتبببببه
#وقف الشوفير السيارة فجأة لان في سيارة اعترضت الطريق وقع جوال نور بارض السيارة
- نور : امي خليكي هون لا تنزلي ماشي
- جليلة : نور لا تنزلي انتي كمان الله يوفقك
- نور : لازم انزل .. فتون ديري بالك عليها
- فتون : تمام
#نزلت نور هي والشوفير وصارو يحكو مع الرجال بس كانو كتار ومستحيل نور تتفاهم معن لانها بنص عقل وفجأة شفناهن رفعو اسلحتن بوجه بعض .. ما تحملت جليلة ونزلت ونزلت انا وراها
- جليلة : مين انتو وشو بدكن
- معلم هي هي
- جيبوها
- نور : اصحك تخطي خطوة وحدة بفضي المسدس براسكن
#كنت واقفة وماسكة حالي غصب
- فتون : اصحك فتون اصحك ترجعي لهاد العالم اصبري هلأ بيجو يمان ويوسف اصبري اصبري
#قرب واحد قوصتو نور براسو
- نور : لا حدا يقرب عليها
- مسكوها لهي المجنونة
#قربو كذا واحد ع نور وصارت تقوص بشكل عشوائي بس مسكوها ورمو المسدس ع الارض .. كانت عم تحاول تفلت من ايديهن بس مسكها واحد من ايدها ولواها لورا كسرلا ياهاا
- نور : يا كلااااااااااااب
- جليلة : بعد عنها يا حقير
- جيبوها
#قربو ع جليلة ومسكوها .. التفتت لورا
- فتون : هلأ وقتك يمان عنجد طول الوقت بتضل وراي بكل خطوة هلأ الوقت المناسب لتتركني وتروح
#اخدت نفس وحركت رقبتي يمين ويسار لحتى طلع صوت الطق
- فتون : مرة وحدة فتون مرة وحدة
#حطيت ايدي ع كتفو ..
- فتون : تركها
- ما ناقصنا انتي كمان لا تدخلي
#نتر ايدي نتر مسكتو من قبة الجاكيت وضربتو ع راسو وبعدا ببلور السيارة. حط ايدو ع راسو عم يحاول يتوازن
قرب التاني يضربني مسكت ايدو وضربتا بركبتي كسرتا وضربتو بمرفق ايدي ع رقبتو
كانو جليلة ونور مصدومين مني كيف عم اقدر واجهن كلن وكأني تحولت من الدكتورة الطيبة لوحدة متوحشة .. فعليا ما كنت شايفة شي قدام عيوني
- وقفي ولا تقربييي
#التفتت كان حاطت المسدس براس جليلة
- فتون : تمام قوص
- رح قوص اذا بتقربي ما عم امزح
#كان سلاح نور اللي رموه منها جنبي
- فتون : تمام لا تقوص انا رح اتراجعع تمام
- نور : فتووون
- فتون : بس نور نحن ما لازم نتدخل
#ضحك واتطلع بجليلة يشمت فيها.. اول ما شال نظرو عني ضربت المسدس بطرف رجلي ليرتفع ومسكتو وقوصتو ووقع ع الارض ما فيه نفس .. جليلة ركضت لعند نور وانا التفتت لورا كان يوسف ويمان واقفين عند السيارات ومصدومين .. بعدت نظري عنهن ورميت المسدس من ايدي ومشيت وكنت ناوية اتجاهلن بس يمان مسكني من ايدي ورجعني لعندو
- يمان : شو هاد اللي شفتو هلأ
- فتون : شو
- يمان : هاد هاد
#اشر ع الرجال
- يمان : لك الصبح ما كنتي تعرفي تمسكيه وهلأ بدم بارد قتلتيهن
- فتون : يعني هو انا تعلمت منك
- يوسف ؛ والفنون القتالية اللي صارت شو وضعا
- فتون : هلأ شوف كمان تعلمتا من يمان لما كان عم يتقاتل مع ادم
- يمان : قلتيلي
#يوسف راح لعند نور وجليلة
- يمان : وانتي تعي معي
- فتون : لوين
- يمان : لنتعرف ع بعض
#ركبنا بالسيارة وطول الطريق ما حكينا شي لا انا بادرت ولا هو لوصلنا ع مكان غريب وقديم ويمكن مهجور من مية سنة
نزلت بدون ما احكي شي ودخلنا ع البيت ونزلنا ع طابق ارضي .. كان يمان سابقني ودخل ع حلبة مصارعة وقفت وتطلعت فيه
- فتون : شو هالسخافة هي
#فتلت بدي ارجع اطلع
- يمان : ابوكي مع رجالي لا تنسي
#زورتو وطلعت وقفت قبالو
- فتون : لشو كل هاد
- يمان : قتالك اليوم كتير عجبني حابب نتنافس
#شلح قميصو ورماه ع الارض
- يمان : انا يمان من انا وصغير ربيت بعيلة مافيا وبشتغل بالمافيا
- فتون : عنجد
- يمان : لكن شو مفكرة واسمي بخلي الكل يرجف
#قرب ليضربني صديتو وفتلت وضربتو ع ضهرو
- فتون : وانا فتون دكتورة شاطرة كتير ومعروفة واسمي بخلي العالم اللي برا البلد تطلبني مشان عالجا
#مسكني من ايدي وفتلني وبالايد التانية حطها ع رقبتي
- يمان : هيك ما اتفقنا لازم نكون صريحين
#ضربتو بمرفق ايدي ع بطنو وفركشتو برجليي وقع ع الارض
ينسوني ببساطة وكأن شيئا لم يكن عانيت كتير كتير بس رغم هيك تحملت لانو وعدت حالي انو ب ايدي هدول انا ما عاد اقتل حدا انا رح ساعد الناس ساعد وبس واليوم خلفت بوعدي وكنت مجبورة
#كان عم يسمعني بكل هدوء وعم يدقق بكلامي حرف حرف وكلمة كلمة
- يمان : اخوكي امجد ؟
- فتون : لا اخي خطفوه وما قدرت انقذو
- يمان : قتلوه ؟
- فتون : قتلوه وقتلت سلالتن كلها
- يمان : وامجد
- فتون : امجد اخي من امي بس
- يمان : لحد هلأ ما عم استوعب انو كل هاد عايشتيه انتي الانسانة اللي كنت حاسس بالذنب انو دخلتا ع هيك عالم وسببتلا مشاكل
- فتون : هاا وبالمناسبة اغيد بكون ابن عمي
- يمان : ابن عمكك !!!
- فتون : ليش كتير مستغرب
- يمان : كنتو اعدائنا المقربين
- فتون : كانو انا ما بنتمي الهن
- يمان : كيف ما اذوكي وانتي معك كمية معلومات بتدمرن ؟
- فتون : ما بيقدرو
- يمان : واثقة من قوتك
- فتون : ابدا بهاد الموضوع بالذات قوتي ما دخلا
- يمان : لكا
- فتون : بظن حكيت كمية اسرار اكتر من اللازم
- يمان : هاد مجرد تعارف
- فتون : بدي روح شوف ابي
- يمان : امشي
#ركبنا بالسيارة ورحنا ع البيت
- فتون : حتى انت في اسرار مخبيها
- يمان : انا
- فتون : اي .. مثلا فيني اعرف ليش عصبت لما شفت صورة امي
- يمان : مو وقتو نحكي بهالموضوع
#كمل الطريق وهوو مزعوج .. وصلت ع البيت كان الكل موجود وحتى ابي وقف اول ما شافني
- خالد : فتون شو هاد اللي سمعتو
#تطلعت بالباقي
- فتون : برافو والله برافو ساعة وحدة ما قدرتو تخبو الموضوع
- نور : ليش نخبي .. مو من حقنا نعرف
- فتون : انتي بالذات مو من حقك تعرفي اي شي
- يوسف : تمام نور خلص .. يمان الحقني
#راحو يوسف ويمان ع المكتب وكنت متأكدة رح يحكيلو كل شي
- فتون : خلينا نطلع ع غرفتي
#طلعنا انا وابي ع الغرفة
- خالد : ليش هيك عملتي
- فتون : ما كان في قدامي حل تاني.. نطرت كتير لعل وعسى يجو يمان ويوسف بس تأخرو كتيررر وكانو رح ياخدو جليلة معهن
- خالد : جدك كان مصر انو ترجعي لعندو بس انا قلتلو انو تركتي هالقصص هي كلها
- فتون : وانا فعلا تركتا
- خالد : معقول يكون جدك ورا هالتصرف
- فتون : ما بعتقد كانو هاجموني الي اللي ورا هالتصرف شغلو مع العائلة المصونة تحت
- خالد : خلينا نروح من هون
- فتون : لوين ممكن نروح
- خالد : ع اي مكان .. وجودك هون بيعني رجوعك لهالعالم
- فتون : لا ما رح يصير هالشي
- خالد : بعدين انتي وين كنتي رايحة مع جليلة ونور
- فتون : ع مقبرة ال..
#تذكرت فتون انو ما حدا بيعرف بالموضوع كلو غير امها
- فتون : كيف ما خطر ع بالييي كيييف ..اكيد عملت هالشي لتنتقم من يمان
- خالد : مين !!
- فتون : بعدين بحكيلك انا لازم اطلع
- خالد : لوين بنتي
- فتون : ما بطووول
#طلعت فتون من البيت وركبت السيارة وراحت ع بيت امها خبطت الباب ودخلت
- فتون : انتي اللي ورا الموضوع صح ؟
- منار : بنتي حبيبتي اي موضوع
- فتون : لا تحكي معي بهالطريقة .. ما حدا غيرك كان بيعرف انو رايحين لهنيك
- منار : اي انا كان بدي انتقم لاخوكي النايم جوا لا عم يتحرك ولا عم يحكييي وانتي كنتي اكبر اعاقة
- فتون : لك ليشش ليششش ما انا قلتلك انو ما رح يأذوكن بكفي تبقي عاقلة بس كان لازم اعرف انو اللي تركت ولادها وراحت ما فيك توثق فيها ابدا
- منار ؛ انا امك وما فيكي تحكي معي هيك فتون
- فتون : كيف بتحبي احكي معك بعد اللي عملتيه !! اتشكرك ولا صفقلك !! ولا قلك برافو محدا بيعرف يخطط متلك لككك انا كنت معنن كنت معن كان ممكن يصرلي شي وانا متأكدة انو رجالك ما بيعرفو اني بنتك صح ؟؟ عم بسألك جاوبيني لا تضلي ساكتةةة صحح ؟
- منار : صح ما بيعرفو
- فتون : لك انتي ام !! كان ممكن انقتل كان ممكن يصرلي شي معقول ما فكرتي ببنتك معقول!!
- منار : اكيد بفكر فيكي انتي بنتي ضو عيوني
- فتون : ههه واضح
- منار : بنتي .. ما رح تخبري حدا صح
- فتون : هاد همك بس .. اتطمني هالمرة انا ما رح احكي شي بس اقسم بالله اقسم بالله اذا مرة تانية بتفكري تعملي هيك شي رح تلاقيني اول وحدة واقفة بوجهك
#تركتا وطلعت وهي لحقتني وعم تنادي بس ما رديت
- منار : فتون ..فتووون رجعي لازم نتفق وننهي هالعيلة الحقيرة فتوووون
___
#المسا
#كلنا قاعدين ع الاكل
- يمان : وين رحتي اليوم
- فتون : كان عندي شغل
- يمان : شغل مافيا ولا
- فتون : شو بتفرق
- يمان : بالحالتين لازم الواحد يخاف منك
___________
- فتون : افف يا افف وين بحطو ادويتهم .. بيت طول بعرض ما فيه مسكنات
#كنت عم دور ع اي مسكن يطلع بوجهي وافتح خزانة وسكر درج وهيك لفتحت درج ولقيت بقلبو ظرف من المحكمة ومكتوب عليه اسمي
- فتون : ايمت اجى هاد ليش انا ما بعرف
#فتحت الظرف وبلشت اقرأ المكتوب وبهاللحظة دخل يمان ع الغرفة .. رفعت الظرف وتطلعت فيه وناطرة يوضلحي اللي قرأتو ..

#يتبع
#ياسمينة 💜🌸
الجزء التاسع 😻👇

عمر:اقتصاديه كمان 😅

شهد:ههههه

#ومرق اسبوع وبلشت العلاقه تتحسن بين شهد وعمر كانو هنن يروحو وشهد تشتغل بلبيت يرجعو يلاقو الغدا جاهز وتيابون غسيل وكوي جاهزين .. وبلش عمر يحس بأنو ضيع شي غاالي من ايدو ضيع شهد يلي هلق صارت مرت اخوه ولو حتى عالورق بس هي هلق مو الو هيك صار يفكر عمر ويسأل حالو

عمر:؛؛؛يالله شوكنت غبي لك شلوون انا ما كنت شايفه لك كانت قدامي كل العمر طول الوقت جنبي معقووول !؟؟؟شو اني غبي
غبي وحمااار ..هي اول مرا بشوف جمالها رقتا عيونا اااه يمكن ما عاد ينفع هالحكي هي قالت بتكرهني وما راح تسامحني انا شكيت فيا .. بس لأ لأ لو بتكرهني ما كانت بترجع تحاكيني بعدين هي قلبا طيب وحنوون وبتهتم فيني ...ايه عمر ليش كل الوقت عم تفكر فيااا معقووول كون حبيتا !؟؟؟

#كان عمر بغرفتو وهو عم يفكر بهل الشغلات .. واذ بيندق باب البيت وبيقوم يفتح الباب ..

عمر:😡😡😡😡 انتي شوجااابك لهون

لمى:جاي اخود تيابي ولانسيت اني طلعت من هون وما اختون معي

شهد: عمر مين علباااا....

وطلع قيس ..

قيس:شبكي شهد ليش واقفه هيك متلي الي شايف شوفه ..#وطلع قيس محل ما كانت شهد عم تطلع

قيس:هاد انتي شوو يلي جابك لهوون

عمر:دخلي بسرعه خدي تيابك وطلعي قوام

لمى:لا تخااف مارح اخود من وقتكون كتير انت ومدامتك

قيس: مين مدامتو يا خانووم شهد هلق مرتي انا

لمى:شووو😳😳

#عمر ادايق كتير من قيس لانو هيك قال .. بس قيس كان متقصد يقول هيك غاية في نفس يعقوب 😅😅

دخلت لمى وجمعت تيابا وهي مصدومه من الخبر يلي سمعتو وبلشت تعيد حساباتها ...خلصت لمى وطلعت عمر كان قاعد بصالون معلي صوت التلفزيون على الاخر وما التفت عليها ابدن لما طلعت لمى فكرت انها رح تشوف عمر حزين على غيابها بس جنت لما شافت انو هو منيح وغيابها مالو مأثر عليه..
#ومرق اسبوع تاني وكان عمر كل يوم حبو لشهد عم يزيد وصار كل الوقت سارح فيا وبيراقب حركاتا صار يهتم فيا يجبلا الاكلات يلي بتحبا ويطلع مشواير معا بوجود قيس طبعا .. شهد كمان كانت عم تحس بهي المشاعر اتجاه عمر بس بدون مات عرف انو عمر عم يشاركها هي المشاعر .. قيس كان حاسس على اخوه كيف عيونو اتعلقت بشهد كان قيس عم يفكر بخطه خبيثه يعلق فيا عمر بشهد....

#فكر قيس بخطه تخلي عمر يعترف بحبو لشهد بس كان صعب عليه يفهم شهد وشرحلا الموضوع وهل يا ترى شهد رح توافقو او لأ..هيك كان عم يفكر وقرر يحاكيا

قيس:شهد

شهد:نعم

قيس:بدي احكي معك بموضوع

شهد:اتفضل احكي

قيس:شو رأيك ب اخي عمر؟

شهد:😳😳كيف يعني مافهمت؟

قيس:يعني انت كبنت كيف بتشوفيه ك شب؟؟

شهد:قيس هاات من الاخر شوبدك؟

قيس:شهد رح احكي بس لاتقاطعيني ماشي

شهد:ماشي احكي

قيس:شهد انا بعرف انو عمر جرحك وهانك وبعرف انك لسا موجوعه منو بس صدقيني شهد عمر بيحبك

شهد: نعم

قيس:قلتلك لا تقاطعيني ..
صدقيني عمر بيحبك وهو ندمان لانو خسرك وضيعك من ايدو وما عرف قيمتك..هو ما قلي شي بس انا بعرفو منيح هو هالفتره ما عم يشيل عيونو عنك وكلما بيشوفك عيونو بيرقصو من الفرح

شهد:.....😢😨😳

قيس:ايه شبكي هو ندمان كتير لانو طلقك انا شايف هالشي بعيونو واول مرا حبيت اتأكد من هالشي لما اجت لمى انا كنت شاكك بس لما شفتو كيف عصب لما قلت للمى انك مرتي الي حسيت وتأكدت انو هو بيحبك

شهد:لأ بس يمكن كان حابب يجاكرا فيني مو اكتر وانت خربتا عليه

قبس:لأ مو هيك وبتراهني انو بيحبك

شهد:لأ ما بدي راهن واصلن ما بيهمني الموضوع

قيس:شهد سمعيني والله انو

شهد:قيس بترجاك انا ما بقى اقدر اتحمل تعب ومشاكل انت عم تتوهم
وانا ما بعني لعمر اي شي هو عم يشفق علي مو اكتر لهيك انت فسرت اهتمامو ونظراتو على كيفك

قيس:لأ يا ستي ما فسرتا على كيفي وفيني اثبتلك كماان..

شهد:قيس عمتي الله يرحما فهمتني انو بيحبني لحتى وافق اتزوجو ..بس انت ليش هلق عم تقنعني انوبيحبني؟؟

قيس:كمان حتى يتزوجك 😅

شهد:قيس😡 بلا جناان شو هي لعبه انا كل يوم بدي اطلق واتجوز شي انت وشي هوو

قيس:اصلن انتي كمان بتحبيه وما فيكي تنكري انا بعرفك اكتر من حالي لو ما بتحبيه ما كنتي ناقشتي الموضوع معي كنت قلعتيني من الغرفه وما خليتني كمل كلامي

شهد:......

قيس:والله هو بيحبك وانا فيني اثبتلك هاد الشي

شهد:.......

قيس:شهد عم حاكيكي

شهد:وكيف رح تثبتلي

قيس:هلق بتشوفي.. قومي غيري تيابك ولبسيه شي ديق وحلو وحطي شوية مكياج وانا طالع اققعد بصالون وعمر هلق رح يجي من الشغل وييقعد معي

شهد:ايه وبعدين

قيس:انتي بتجي لعنا وبتسألينا اذا بدنا نتعشى هلق او لسا بكير وبتروحي عالمطبخ وقفي وراه والباب وسمعي حديثي مع عمر وانتبهي منيح لتعابير وجه وشوفي كيف رح خلي يجن من الغيره

شهد:هه ضحكتني

قيس:ماشي منشوف ياشهد قومي جهزي حالك رح يوصل

#وقامت شهد عملت متل ما قلا قيس لبست وحطتت مكياج علخفيف طلعت حلووه كتير.. واجا عمر كلعاده عمل دوش سريع غير تيابو وقعد معو ودخلت شهد لعندن..
- فتون : مافي داعي او بالاحرى ما بدي شخص متلك يعرف عنوان بيتي
#وقف السيارة بسرعة وقربت فتون لقدام
- فتون : هيك بوقفو السيارة
- يمان : انا معصب انتي حابة تكمليها يعني ولا كيف
- فتون : انا ما حكيت شي
- يمان : ما حكيتي شي ؟؟
- فتون : لا
#غمض يمان عيونو وهو معصب
- يمان : ماشي .. ماشي
#ما لحق يقول الكلمة التانية الا كان في حدا ضرب رصاصة ع السيارة.. صرخت فتون وطت راسها
- فتون : شو هاد
#ضرب رصاص مرة تانية .. شغل يمان السيارة ومشي بسرعة
- فتون : لك هدي شوي
- يمان : هدي لحتى يقتلونا يعني
#كان يمان عم يمشي ع طريق كلو شجر وغابات ولما بعد عنهن شوي وقف السيارة ونزل
- يمان : نزلي بسرعة
- فتون : لوين
#فتح باب السيارة ونزلها
- يمان : ابدا مو وقت اسئلتك هلأ
#مسكها من ايدها ودخلو ع الغابة وبلشو يركضو
- فتون : معلش تفهمني شو يلي صااار ؟؟ طب عالقليلة لوين اخدنيي
- يمان : قلتلك مو وقت اسئلتك اسكتي شوي وبشرحلك كل شي
#ضلو يركضو لحتى اخر شي وصلو ل بيت صغير بنص الغابة
- يمان : تعالي
- فتون : لمين هاد البيت
- يمان : الك .. خلصيني فوتي
#فاتو ع البيت وتذكرت فتون انو هاد البيت يلي كان يوسف فيه .. البيت يلي جابا عليه اول مرة
راح يمان ووقف عند الشباك وعم يلتفت ويتنقل من شباك ل شباك
- يمان : الوضع تمام ما حدا لحقنا
- فتون : تمام لكن ليش لنضل ع العتمة
#مشت فتون وشغلت الضو وركض يمان وطفاه
- يمان : مجنونة انتي
#كانت فتون واقفة ع الحيط وهو واقف قبالها وحاطت ايدو ع الحيط .. ضل عم يتطلع بعيونها وعم يتأملها بعدين نزلت راسها وبعدت عن الحيط ومشت وقفت قبال الشباك
- يمان : ما رح تقدري تروحي ع بيتك اليوم
- فتون : مين هدول
- يمان : ما بتعرفي شي وما رح تفهمي حتى لو حكيت
- فتون : مين
#قعد يمان ع الكنباية وشبك ايديه ببعض
- يمان : القصة قديمة كتير ولهلأ بدهم ينتقمو ولما يأذونا بنأذيهم وهم بردو الاذية كمان ولهلأ
- فتون : معقول في هيك اشيا لهلأ
- يمان : وعم تصير قدام عيونك كمان
- فتون : مزبوط انا يلي ما بعرفكم ولا الي ذنب بشي الحمدلله صرت ملاحقة ليش ما بعرف
- يمان : اسمعي فتون انا بعترف اني دخلتك بهالمشاكل كلا بس ما عاد ينفع شي
- فتون : اها وشو يعني ؟؟
- يمان : لازم هالفترة تبقي عنا لحتى نحميكي مو اكتر
- فتون : تحموني ؟ يمكن قصدك تسببلي مشاكل اكتر
- يمان : فتون
- فتون : شو فتووون لك ما صرلي اسبوع بعرفك وصار كل هاد كيف لو اضل معك اكتر ؟؟ بتضمنلي ضل عايشة ؟ قلي بتضمنلي ؟؟؟ انا اليوم وبهي اللحظة ندمانة كتير ولاول مرة اني صرت دكتورة يمكن لو ماني دكتورة ما كنت عرفتككك ما كنت خطفتني ما كنت وقعت بكل هالمشاكل ما كان صااار كل هاد لكك انت شو فهمني ؟؟ انت مغناطيس للمشاكل ؟ انت اكبر مصيبة بحياتي لاوللل مرة بحياتي كلا بندم انو طلعت من عالمي الماضييي لاول مرة بندم انو قررت صير منيحة وصير دكتووورة
#كان يمان عم يسمع كل هالحكي وساكت ومعصب بعدين وقف وصرخ بوجها
- يمان : بكفييي
- فتون : ليش ؟؟ انزعجت من الحقيقة
- يمان : حقيقة !! حقيقة شو بالله
- فتون : انك اكبر مصيبة بهاد الكون وكل شخص بتدخل ع حياتو ولو لساعة وحدة بتخربلو كل حياتو
- يمان : حياتك ما كانت خربانة ع اساس
- فتون : لااا
- يمان : لا ترمي فشلك ع غيرك
- فتون : انا مو متلك ما برمي فشلي ع غيري فاااهم ؟
- يمان : عطيني مرة وحدة شفتيني عم برمي فشلي
- فتون : شفتك ولا ما شفتك انت انسان فاشل
- يمان : لا
- فتون : مبلا فاشل واكبر فاشل بشوفو بحياتي
#حط يمان اديه ع وجهو ومشي خطوتين وكان ساكت وعم يحاول يهدي حالو .. تطلعت فيه فتون وكالعادة ما قدرت تسكت وتنهي القصة
- فتون : ما عاد عندك قدرة تواجه حكيي صح !
#نزل ايديه عن وجهو وفتل لعندها .. قرب وحصرها بالحيط
- يمان : حاج تحكي
دفشتو فتون
- فتون : ما دخلك
- يمان : فتوووون
#قرب خطوة وهي ركضت ع الغرفة وقفلت الباب وقعدت وغفيت وهي قاعدة ورا الباب ..
__________
#بالبيت
#طلع يوسف ودق الباب ع غرفة نور
- نور : مين
- يوسف : هاد انا يوسف
#فتحت نور الباب ومبين عليها انها بكيانةة .. مشت وقعدت ع التخت .. فات يوسف وسكر الباب
- نور : اذا جاي لتصلح اخطاء اخوك كالعادة ف مافي داعي
- يوسف : انا ما بجي لحتى صلح اخطاء اخي
- نور : لكا ليش
- يوسف : بجي لانو ما بهون عليي اتركك زعلانة
- نور : يا الله لو يمان يهتم فيني متل ما انتو عم تهتمو فيني
- يوسف : انتي عنجد بتحبيه ل يمان ؟
- نور : كيف يعني ؟ قصدك اني عم مثل ؟
- يوسف : لا ما قصدي هيك بس الفكرة انو من لما توفى عمي ومرتو الله يرحمن فورا قالو نور ليمان .. يمان رح يتزوج نور .. يمان ونور ممكن تكون الفكرة انرسخت براسك مو اكتر