قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#التوقيت_وما_وراءه_11_11_10
الحلقة الأخيرة (1)
@rwayate
رجعت على البيت ولقيته فاضي!.. كان معي نوار.. قلتله كنت بفكرّها عم تمزح معي!.. فكّرت ماما قالتلها.. ما قدرت أبكي والصدمة كانت أكبر من إني أحكي شي.. الشرطي سألني وين كنت ومين الشب يلي معي.. قلّه نوار انه صديقي وكنا سوا بكوفي شوب بسبب تهربها من مشاكلها العائلية.. حسّيته عم يقرّب مني لأنه حس فيني!.. وأنا ما قدرت أتكلم ولا أحكي شي مع الشرطة.. تركته يحكي معه وبقيت لوحدي عم بتأمل الحيطان.. طلعو الشرطة بعد ساعة و25 دقيقة من البيت.. ونوار قعد معي.. قلّي خبّروني إنه كل كاميرات البُرج كانت معطلة.. بالكامل.. وما في أي أثر أو بصمة.. الموضوع بحيّر.. إنتي شو حاسة؟.. حكيتله يلي بعرفه إنه شعور ماما ما كان طبيعي.. وكانت تتهيئ بابا بالبيت.. ياسمين مبارح بس كانت نايمة جنبها سمعتها عم تحكي معه.. شفت نوار بتطلّع على البيت بإستغراب.. قلّي شقتكم فخمة.. انتي قلتيلي انك ما بتشتغلي صحيح؟.. حكيتله نوار أنا منهارة!.. هلأ وقت هالأسئلة!.. صار يقول جاوبيني.. قلتله ما بشتغل وياسمين ما بتشتغل.. نحنا لازم نروح عندها عالمستشفى لو صرلها شي أنا رح أموت وراها!.. قلّي بنحكي بعدها بنروحلها.. قلتله شو بدك تحكي!.. أنا مو قادرة أحكي.. انهرت من البكى وحكيتله عم بحس حدا حولي.. عم بحس بوجود حدا.. حتى وأنا معك.. ما عم بتركني.. بده يقتلني.. بطلب مني أنتحر!.. حكى لا تردي عليه!.. أنا قلتلك رح أساعدك.. يمكن الشبه يلي بيني وبينك كان مؤشر لتفكري ترجعيني من خلال أمنياتك بعد كل هالسنين!.. وأنا ما رح أخذلك.. ابتسملي وأنا قلتله شو بدك تعرف؟.. صار يحكي إذا انتي ما بتشتغلي وياسمين بتدرس بجامعة عريقة وغالية متل ما حكيتيلي.. وأمك كمان ما بتشتغل!.. انتو مين بصرف عليكم؟.. قلتله ماما.. صار يحكي وماما من وين بتصرف؟.. قلتله هالشقة إلنا من زمان.. وملك لإلنا وبإسم ماما.. يعني مو مستأجرين وما بندفع أجار.. وماما قالتلنا معها مصاري بالبنك بتكفينا ومصدرهم من بابا ومن أهلها.. قال من لمّا كنتي 9 سنين لليوم والمصاري ما خلصو؟!..معقول درستكم وصرفت عليكم كل هالسنين والمصاري ما خلصت!.. قلتله نوار أنا مو قادرة أحكي.. لشو بدك توصل؟.. قال أمك في حدا بصرف عليها.. في دخل ثابت!.. ودام امك توفّت الله يرحمها.. يبقى رح نعرف كل شي بالميللي.. هالشقة بإسم مين.. وفلوسها بالبنك مصدرهم من وين!.. اتطلعت فيه بإستغراب وخفت من كلامه.. معقول يطلع صحيح!.. ذاكرتي مشيّت معي بسرعة.. مصاريف هائلة كل فترة قصيرة وامي ما بتقلنا لأ.. وأقساط جامعية لياسمين وطلعات وبحياتها ما رفضت طلب أو قصّرت معنا.. يعني وحدة متل امي المفروض تكون خايفة على مالها ينفذ لأنه ما في معيل ولا حد بشتغل منّا.. بس عدم رفضها والرفاهيه يلي عيشتنا فيها حطّت قدامي علامات استفهام.. قلتله معك حق.. امي بحياتها ما قصّرت معنا.. بالعكس بتعطينا المصاري ضعفين بس نطلب!.. اتطلع على صورة بابا المعلّقة على الحيط.. وقال ملامح والدك بتشبهني.. سبحان الله!.. وحتى في شبه منك ومن عيونك.. إحساسي بقلّي أمك كانت عم تتوهك.. وعم تلعب لعبة حتى بينها وبين نفسها لتضيعك عن حقيقة انتي كاشفة نصها.. سأل عن غرفتها.. فتحتله ياها.. دخل وصار يقول هلأ الشرطة ممكن تيجي بأي وقت بس لأنه حالتك صعبة تركوكي لحالك.. لازم نشتغل بسرعة قبل لييجي حدا من البحث الجنائي.. صار يفتح بالجوارير والخزاين.. وأنا واقفة وبتطلّع.. قال غريب كل أدراجها فاضية.. فيهم أشياء بسيطة.. قرّب من خزانة لقاها مسكّرة.. حكالي ما معك مفتاحها؟.. قلتله لأ.. مو كتير بدخل عندها.. أنا طول عمري بتجنبها.. صار يحكي كتير قويّة بحاول اشد الباب لورا مو قادر!.. طلب مني أبعد وحكالي رح أوقعها على الأرض ووقتها رح تنكسر!.. استغربت وما عرفت ليه بعمل هيك.. رجعت لآخر الغرفة.. شّدها من ورا ووقعها.. انكسر السرير وانفتحت الخزانة.. رجّعها لورا.. وانذهلنا من يلي شفناه.. ورق أصفر بشبه الورق يلي كان معي.. وساعات غريبة كلها موقّتة على توقيت 11:11.. وكلها ألوان.. أسود وأحمر وأخضر وبني وأرجواني.. وحوالات بنوك وبنود وعقارات.. صرت أضحك.. وقلتله شو هاد!.. قال هلأ رح تضحكي أكتر.. بس على نفسك.. لأنه الشخص يلي كنتي خايفة منه كان عايش معك وانتي مو عارفة!.. قلتله شو معنى هالكلام!؟.. طلب مني أسكت.. وصار يتطلع على الورق ويقرا.. حوالات بنكية من أمريكا.. بإسم روزي.. كلها بإسم روزي!.. وكنيتها نفس كنية بابا.. قلّي مين روزي؟.. حكيتله أول مرة بسمع بهالإسم.. ما بعرف!.. اتطلع على اوراق تانية.. وقال روزي بتكون مالكة هالبُرج!.. غريب كتير مالكة هالبُرج تكون بعيدة كل هالقد ومعيشتكم بشقة من شقق بُرجها الشاهق بهالحي الراقي وفوق هاد عم تصرف عليكم.. الحوالات بالمئات!.. شوفي!!!.. ما عم بخلصو!.. اتوترت وقلتله انا خايفة على ياسمين.. ذهني عندها.. خلينا نروحلها.. وفجأة رن الجرس.. قال متل ما توقعت الشرطة ما رح تترك الشقة..
هلأ بكون البُرج وسكانه مستنفرين.. قلّب الورق أكتر.. حكا رسومات غريبة وأشكال غريبة.. مو فاهم أمك شو كانت تعمل!.. طلعنا للصالة وفتحت الباب.. شفت الشرطي دخل مع واحد من عناصره.. قلي في وحدة بدها تشوفك وصلت هلأ من المطار.. انصدمت ونوار اتطلع فيهم.. قلّي اتطلعي على الباب.. اتطلعت دخلت وحدة لأول مرة بشوفها بحياتي.. شعرها أصفر وطويلة بعُمر أمي تقريباً.. قلتله مين بتكون؟.. صار يقول صاحبة البُرج السكني.. مدام روزي.. قّربت مني وقالتلي بدي أضل معك لوحدنا.. الشرطي طلب من نوار يطلع.. طلع نوار والشرطة معه وأنا بقيت معها.. حكتلي اووف الشقة ما تغيّرت.. تفاصيل أمك لسه مكانها.. حتى هالصورة لساها بمكانها.. قلتلها مين بتكونيلي.. وليه كنيتك نفس كنية بابا.. طلبت مني أحضنها.. وحكتلي بس تشمّي ريحتي رح تعرفي مين بكون.. ومتأكدة ذاكرتك رح تصحّيكي.. قلتلها ذاكرتي الوحيدة يلي ما بتخونني.. أنا ما بعرفك.. ما بعرفك!.. ومو متذكرة حتى شكلك!.. لا تضحكي عليّه.. قالت طيب تعالي واحضنيني.. قرّبت لعندها وحضنتها.. ذاكرتي رجعت لورا كاملة كل عمري يلي مضى بشكل سريع ورهيب.. انتفضت وبعدت عنها.. قلتلها ريحتك رجعتني لطفلة رضيعة.. إنتي مين أنا عنجد مو متذكرة.. بس هالريحة ذكرتني بنفسي وأنا طفلة!.. قالت توقعت ما تنسيني.. كنتي متعلقة فيني وما تهدي إلا بحضني.. وتوقعت تتذكري ريحتي لأني بعرف انك ذكية وخارقة الذكاء.. أنا بكون مرت أبوكي.. قلتلها كيف بابا ما تزوج غير أمي.. حكتلي مو أبوكي عاطف.. أخوه عادل.. قلتلها مين هاد؟!.. انا عندي عم واحد اسمه عامر.. انتي كذابة!.. قالتلي بتكذبي ريحتي يلي ذكرتك بطفولتك!.. ارتبكت ودمّعت.. وقلتلها كيف عاطف مو بابا.. ومين عادل!.. اتطلعت على الصورة المعلقة بحزن.. أنا صرت أبكي وكلامها وجّعني.. قالتلي أقعدي وإسمعيني.. أنا عارفة إنك مخربطة وفي شي ناقص بذاكرتك وأنا جاية أكمّلة.. بس بدي تسامحيني قبل كل شي لأني بعّدت عنك وكان لازم تعرفي هالحكي من زمان كتير.. حكيتلها سامحتك.. إحكيلي وريّحيني!.. قالتلي أبوكي كان عنده أخ توأم.. شق التوم بشبهه كتير.. نفس الشكل.. نفس الملامح.. نفس العيون.. نفس اللون.. المشية.. الحركات.. الصوت.. كانوا واحد.. أهل أمك كانوا عايشين بالحي يلي كنتو عايشين فيه زمان.. وأمك حبّت أبوكي عادل وهوه حبّها.. وطلبها للزواج بس عاطف حب أمك متل ما ابوكي حبّها.. ولأنه التنين مشاعرهم متل بعض.. أمك بالبداية ما قدرت تخرّب علاقتهم ببعض لهيك رفضت برغم حبها القوي لأبوكي وكرهها لعاطف وحقدها عليه.. قررت تخرب بيته واتفقت مع خالتك تبعده عنها.. تزوّجت عادل بعد جهد.. وكان زواجهم بالسر لأنه حب عاطف لإلها كان قوي كتير.. وخافت يبعده عنها.. خلّفتك من عادل.. وعادل تركها بدون أسباب وهاجر لبرا.. أنا كنت بشتغل عند بيت جدك.. مدبرة منزل.. لأنه منزلهم كان كبير وأمك كانت مهملة جداً.. تعلقت فيكي وحبيتك.. وصرت أبعت صورك لأبوكي بالبريد مع رسائل.. كان التواصل بينّا لوقت ما مات جدك.. وأنا بقيت مع جدتك وأمك وعمتك وعمك عاطف بنفس البيت.. أمك كان عندها أمل يرجع أبوكي بس فجأة اختفى.. وما حدا كان يعرف اني كنت براسله وهاد كان طلبه الوحيد مني ووعدته قبل ليسافر وما حدا عرف.. وصلتني رسالة منه بطلب الزواج مني.. كانت هالرسالة بنص التمانينات.. وأنا بسبب السنين يلي عشتها مع أهله وافقت.. امك قرأت أخر رسالة كانت بغرفتي وعرفت.. هددتني لو ما قلت ليش تركها وراح رح تخرب العيلة وتشتتهم.. هربت من البيت الفجر وسافرت على امريكا وتزوجته وخلفنا ولد.. بعد فترة عرفنا انها اتطلقت غيابياً وقررت تخلع ابوكي كونه بعيد وهاجرها بدون سبب ومختفي وما برد.. وعرفنا انها تزوجت عاطف قبل ليصير عمرك سنة.. كان زواجها منه متوقّع.. وقلت لزوجي عادل طليقتك اتزوجته لتخرب بيت العيلة.. وتتخيلك فيه وتنتقم منك.. قلّي حُب عاطف لإلها ممكن يغيّرها.. ووقتها عرفت انه تركها بسبب حب أخوه لإلها.. أو لسبب أنا ما عرفته.. قبل موت عاطف رجعنا على البلد.. استثمرنا ببرج سكني بكل شي اشتغلنا فيه بتسع سنين.. مع ثروة زوجي يلي كان بملكها من قبل.. ما كنا متوقعين بس نرجع نتخيّل العلاقة المنسجمة بين عاطف ونورمان.. الحب يلي كان بينهم كان غريب!.. أمك بس عرفت انه رجعنا ما سألت.. ما كنا عارفين هوه عاطف غيّرها ولا حبّتك وتعلقت فيكي.. خصوصاً إنها كانت لسه مخلّفة جديد.. اختك ياسمين.. انتي ما كنتي تعرفي بأبوكي عادل أبداً.. وهوه قرر ياخدك ويعرفك بالحقيقة بس عاطف رفض.. لأنك كنتي بالنسبة لإلو الحياة بكل ما فيها.. وهوه يلي ربّاكي وتعب عليكي وحملتي إسمه.. صار خلاف بينهم عشانك.. أسلوب وكلام عادل كان صعب.. وانا حسّيت إنه في شي غريب.. كان حاسس إنه رح يموت.. وقلّي رح أسجل البُرج السكني بإسمك.. وأنا خفت عليه.. بعد يوم واحد عرفت إنه عاطف مات!
يتبع..
Mahmoud Salloum
#التوقيت_وما_وراءه_11_11_11
الحلقة الأخيرة (2)
@rwayate
رجعت بذاكرتي لهاليوم.. وفوراً قلتلها خنقه!.. انا ما كنت بتوهّم.. قالتلي التنين خنقو بعض وماتوا.. وانا عارفة انه صار عندك صدمة قويّة أثّرت عليكي.. انتي ما بتعرفي إنه أبوكي عنده توأم شبهه تماماً.. ويلي شفتيه كان قمة الرعب!.. واحد بخنق نفسه!.. حكيتلها وماما قالتلي إنه أبوكي انجن ويلي صابه سحر.. عم يتهيأ حالو تنين.. قالت للأسف خالتك كانت بتعرف يلي رح يصير.. اعترفت لعمتك وجدتك قبل لتموت.. وقالتلها في مرة كان اسمها فتحية كانت السبب بوجود سحر بالعيلة.. بس التفاصيل ما كنت بعرفها.. أنا بكيت وقلتلها يعني ماما سحرتني؟!.. قالت امك صارت تحبّك.. أو ما بعرف.. عقلها كان مخربط وغريب.. يمكن تهيأت إنه يلي حبّته ما مات.. برغم انهم ماتو التنين بنفس الوقت وبنفس اللحظة.. وبقي الندم ياكلها لليوم!.. أنا كنت بحبك كتير.. لهيك ما كان بدي تتشتتي.. اعطيتها شقة أبدية بالبُرج السكني.. وحكيتلها رح أبعتلك حوالة مالية كل شهر.. لأنه عادل مات ووعدني أحافظ عليكي وعاطف مش ذنبه غير إنه حب أمك أكتر من ابوكي!.. قلتلها أنا تأكدت هلأ إنه أمي كانت ناوية تعطّل دماغي وتشتت ذكائي حتى أنسى يلي صار وما اكرهها.. لهيك سحرتني!.. قالت تقريباً هاد يلي صار.. قلتلها مو عارفة بعد موتها ازعل عليها أو لأ.. أو ابقى اذكرها بكلمة أمي أو لأ!.. قلتلها هلأ عرفت سبب كره خالتي لإلي.. ما كانت تحب ألعب مع بناتها.. حتى عمتي نفس الشي!.. كأني لعنة!.. قالت امك ما كان بدها حدا يعرف أبداً.. ولا حتى ياسمين!.. اتطلعت على الصورة وقلتلها يلي بالصورة مين؟.. حكتلي يلي بالصورة زوجي.. أبوكي عادل!.. انصعقت وقلتلها يعني كانت لسه بتحبه!.. برغم بابا عاطف وكل شي عمله معها!.. اوهمتنا بعد موته انها بتحبه ورح تضل تفتقدو وحاطة صورته بيّنا.. وبتتخيله معها بالبيت متل أول أيام تزوجو فيها.. لهيك سمعتها ياسمين بتقول.. عملت كل شي بدك ياه وعم بستناك.. بتحبه ولسه بتفكره عايش.. يمكن مو ذنبها يتركها هيك بدون سبب ويروح.. ويمكن فعلاً عملت كل شي بده ياه بس هوه ما قدّر!.. قالتلي موضوع الجريمة ويلي صار قلقني.. امك مستحيل تأذيكي بعد هالسنين صدقيني.. هيه كان بدها تنسي.. ويمكن تبعدك عن الرجال يلي بحياتك لأنها خافت عليكي!.. قلتلها بس كانت بدها ياني أتزوج وبسرعة!.. قالتلي وشو صار؟.. خرب العرس.. انصدمت ورجعت بذاكرتي.. الورق الأصفر انفقد من الغرفة!.. وامي قالتلي ما بتعرف وينه!.. الورق الأصفر كان جوا بالعلبة الصغيرة يلي فيها ذكرياتي مع ورد.. تركني بدون سبب.. قلتلها مستحيل كيف قدرت؟!.. حكتلي امك عايشة شخصيتين.. وحدة بالماضي ووحدة بالحاضر.. بتحبك وحاقدة عليكي.. بتخاف عليكي وبتخوّفك!.. يلي صارلها مو قليل وانا لهيك وقفت معها.. قلتلها معقول تمنّت موتي؟!.. اتطلعت فيه وحضنتني.. حكتلي امك حبّت وهاد يلي بعرفه والحقد يلي بيجي من بعد الحب.. وجع خطير وبأذي!.. قالت انها رجعت للتحقيق.. وكان بدها تحل اللغز يلي صار.. كونها مسؤولة عن البُرج والجريمة كنت فيها.. قالت الشي يلي صار غريب.. ما في دليل.. حتى امك انقتلت بدون دليل.. مين يلي عمل هيك!.. حكيتلها خايفة.. خديني من هون!.. طلعت معها.. وورد اتصل معي وحكالي لازم نشوف شخص رح يخلصني من التابعة.. قلتله بروح معك بعد وقت ولمّا أصير منيحه.. بقيت أنا وروزي بفندق.. والتحقيق شغّال وياسمين بغيبوبة.. ونوار بيشوفني وبيساعدني.. بعد فترة قصيرة وصلتني رسالة على تلفوني مكتوب فيها.. Make the last wish .. بمعنى تمني آخر أمنية!.. خفت واستغربت مين ممكن يبعتلي.. الرقم كان غريب ومن نفس البلد.. بهالوقت روزي كانت بالحمام بتاخد حمام.. وأنا كنت مجهزة نفسي لأشوف الشرطي.. رن تلفونها.. حملته لأعطيها ياه.. سمعت صوتها بالحمام بتقلي لا تردي حبيبتي.. بكون شغل هلأ بطلع وبشوف مين.. وبدون وعي إتطلعت على شاشة تلفونها.. شفت أرقام نفس الرقم يلي بعتلي الرسالة.. سكتت وما حكيت شي وقررت استناها لتطلع وتحكي مع يلي رنّلها.. قالتلي اطلعي خدي استراحة نحنا صرلنا زمان بالفندق.. كان الفندق كبير وواسع.. وأنا عملت نفسي طلعت.. فتحت الباب ورجعت سكّرته.. وقرّبت منها.. حطّت المشط وردت وقالت.. نعم حبيبي!.. مو قلتلك لا تحكي معي لأنها هون!.. حضّر حالك لازم نسافر بعد يومين.. حكيت مع الشرطة وكل شي خلص.. ما حدا عرف شي.. صرّخت بهدوء وقالت شو تقتلها؟!.. هاي اختك!.. بتضل أختك!!.. انت مجنون!!.. انا جيت لهون لأرجعك بدك تحرق قلبي!.. والله بغضب عليك كل حياتي!.. بيكفي أنك قتلت أمها وكنت ناوي على قتلها وقتلت واحد ما اله ذنب!.. بترجع معي وبنفتح صفحة جديدة!.. انت لازم تتعالج من يلي بتاخده وصحابك يلي هناك ممنوع تشوفهم وسهر ممنوع.. وأبوك بتنساه.. أبوك مات الله يرحمه!.. إفهم وبكفي تعذب نفسك!!!.. كنت بحالة من الصدمة وأنا بسمع.. وعرفت إنه إبنها كان السبب..
كان بده أموت لأنه مفكرني السبب بحرمانه من أبوه بالرغم أبوه كان السبب!!.. سجّلت كل الحديث على تلفوني.. وطلعت بسرعة على الشرطي.. سمّع التسجيل ومن خلاله عرف كل يلي صار.. راني إبن روزي كان المجرم يلي دخل بُرجهم السكني!.. كان بعرف مساربه ومخارجه وبعرف كل شي فيه!.. اختفاءه كان بسبب مخرج طوارئ خارجي بشقة عاشو فيها زمان.. وهالشي حتى عن الشرطة غاب.. علي كان ضحية لإله.. ما كان بعرف إنه عايش بالشقة.. وشافه واتعرف عليه لهيك قرر يتخلص منه!.. رماه بالخزان وبقي فوق لقدر يهرب بملابس سودة.. تم القبض عليه وروزي رجعت على أمريكا.. ورد بالرغم من فضيحة خطيبته غدير لإلي ونشرها لقصتي على الملا.. بقي معي وساعدني.. لأنه فعلاً حبّني.. بس ما قدر يكون معي بسبب شخصيتي.. من بعد يلي عملته خطيبته قطعت التواصل معه وبعدته عني نهائياً.. بقيت ياسمين فترة طويلة بالغيبوبة.. أما نوار بقي يتواصل معي لأجت اللحظة وقلتله فيها اني بحبه.. رفضني وقلّي انا بعرف إنه حبك لإلي سببه هالشبه يلي كان عبارة عن صدفة بيني وبين ابوكي وبينك!.. لكن أنا ما حبيتك.. واستغليتك لأعمل سبق صحفي واكتب عنك.. وغدير كانت بتساعدني لتنتقم من ورد.. كانت تاخد الأخبار منه وتوصللي ياها.. وأنا لتستمري معي قلتلك اني حلمت فيكي!.. طلب اسامحه.. تركته ومشيت.. وبقيت وحيدة بالشقة عم ببكي.. حاولت اتصل مع كرم.. فصل بوجهي وحظرني من المكالمات.. عرفت رده.. بس ما كان عارف شي.. بالرغم من إنه حياتي بهاللحظة ما كانت بتعنيني لأني حرفياً خسرت كل حياتي ومرضي قلي دكتور ما إله علاج.. إلا إنه كان في سبب وحيد لأعيش.. ياسمين.. كان عندي أمل تقوم من غيبوبتها.. بعد شهر قامت ياسمين من غيبوبتها الساعة 11:11 .. رحت عندها على المستشفى بسرعة.. وقالتلي كنت عم بحس فيكي وأنا نايمة انتي كنتي هون؟.. قلتلها لأ.. بس قلبي وروحي كانو معك.. هاد هوه التخاطر الحقيقي.. هاد هوه الحب.. وقت مات بابا بهالتوقيت.. اتمنى اعيش حياة طيبة بعيدة عن احقاد البشر وما اتأثر بحد لأنهي حياتي.. بس كنت بائسة وبدي أموت بس لأشوفه.. بس ما كنت بعرف إنه كان عايش معنا متل ما نحنا كنا عايشين معه.. التخاطر ممكن يصير حتى مع الأموات صدّقيني.. بس لمّا يكون الحب حقيقي وصادق.. ومين ما كنت ومين ما كنتي.. أنا رح أبقى معك كل الحياة وكل ما تقرّب الساعة عند الدقيقة 11 رح أتمنى أمنية وحدة إنك تبقي معي كل العُمر لأني بحبك بدون سبب وبدون لأفكر أنا ليش بحبك!
هدف القصة
الحب غير المشروط.. هو حب نقي كلّه مودة خالصة بلا قيود.. حب مطلق وحقيقي وكامل.. بدون حدود وصعب التغيير.. عادة كلمة الحب غير المشروط تصف الحب الخالص والمقترن بالوفاء دون أي اعتبارات مصلحية أو مادية أو أية مصالح ثانية.. لأنه حب خالص للمودة والوفاء ومن هدفه الحب لأجل الحب.. حب الأسرة.. حب الأم لأبنها.. أو الأب لطفلته أو بين الكلب كصديق للإنسان.. هو حب كامل ومتكامل بدون أي إستغلال أو مصلحة.. خالص وبريء.. وعميق وإنساني ووجداني يقترن بالعطاء والتضحية دون إنسحاب أو تغيير أو تشويه أو تلوّث نفسي.. وبرأيي قبل أن يُحب الشخص أي شخص ويبادله أي مشاعر يسأل نفسه في البداية هل حبّي له حب غير مشروط أو مجرد حب عادي لمجرد إرتباط فقط.. وقبل الندم ما يتبعه من ألم.. إسأل نفسك عن سبب مشاعرك لحبيبك وهل مشاعره نفس مشاعرك أو لا.. هل مستعد أضحي وأكرسله وقتي وحياتي أو لا؟.. هل سأندم على معرفته ويندم على معرفتي.. لأن الحب قلت قيمتة وتشوّهت صورته وما بين الحب العادي والحب غير المشروط اختفى الكثير من الإعتبارات وضاعت الكثير من الفروق.
النهاية
@rwayate💚📗
قصص من تأليف Mahmoud Salloum
قصة اليوم: #التوقيت_وما_وراءه_11_11 .............
بـدايـة الـقـصـة..🕸✨
قصة جديدة: #العروس_المزيفة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ