قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سمع منك ، المهم هلأ هاد الحكي سر ما بدي مخلوق يعرف فيه .
ابو محمد : ولا حتى امك ؟
ابو زيد : جنيت انت اذا الكل عرف امك ما لازم تعرف .
ابو محمد : امرك اخي .
ابو زيد : يلا روح كمل شغلك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ديانا : حبيبي ما قلتلي .
كنان : شو قلك ؟
ديانا : ما بدنا نروح شهر عسل ؟
كنان : شهر شو ما سمعت .
ديانا : شهر عسل
كنان : حبيبتي انا بعد بكرا نازل عالشغل دوبني سد ديون العرس .
ديانا : شو يعني ؟
كنان : يعني حاليا شيلي فكرة شهر العسل من بالك بس يصير معي مصاري باخدك وين ما بدك .
ديانا : الله يرزقك .

*بلشت تمضى الايام و كل يوم متل يلي قبلو .. بشتغل بالبيت و بطبخ و بشوف طلبات حماتي و كنان .. كنت متخيلة انو كنان رح يضل يحبني و يجبلي هدايا و يدللني بس اكتشفت انو هالشي بس بالخطبة ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور شهرين

كنان : شايفك لابسة لوين رايحة ؟
ديانا : اي حبيبي خبرتك مبارح انو بدي روح عالصالون مع مايا مافيني اتركها اليوم عرسها .
كنان : اي انا بوصلك ليش ايمتى كنتي تطلعي لحالك ؟
ديانا : ناطرتك .

*جهز حالو كنان و طلعنا بالسيارة ... شغلت الراديو طلعت غنية وائل كفوري ...

ديانا : بحبك انا كتير يا حبيبي ضلك طل علي
كنان : ديانااا راسي عم يوجعني .

*طفى كنان الراديو وهو مزعوج ...

ديانا : اسفة ، اخدت دوا ؟
كنان : اي اخدت بطيخ .
ديانا : سلامة قلبك .
كنان : و فوق هاد رايحة عالصالون يعني اليوم كلو مشغولة مع الست مايا .
ديانا : بيعينك الله على هاليوم .

*تنهدت و التفتت ، صرت اتفرج عالدنيا من الشباك ، حسيت بدوخة ...

ديانا : وقف وقففف
كنان : شبك ؟
ديانا : وقف السيارة .

*وقف كنان السيارة .. فتحت الباب و صرت استفرغ ...

كنان : شبك شو صرلك ؟
ديانا : ما بعرف دايخة كتير .
كنان : في شي عم يوجعك ؟
ديانا : لا بس تعبانة .
كنان : وجهك اصفر يمكن نزل ضغطك .

*غير الطريق و صار يمشي باتجاه المشفى....
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : ماما تأخرت ديانا كتير .
ام محمد : بتكون عالطريق حبيبتي .
مايا : اتصلي فيها .
ام محمد : بعد ساعة اذا ما اجت منتصل فيها لانو لسا في وقت .
مايا : طيب .

*بلشت حس بتوتر ... وينها ديانا لهلأ ؟! معقول متزاعلة مع كنان ؟!
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام زيد : خليني اطلبلك الاسعاف .
ابو زيد : مافي داعي انا منيح .
ام زيد : شو منيح وانت ماعم تقدر تقوم من الفرشة و وجهك شاحب حتى صوتك مبحوح من هالسعلة يلي ماعم تتركك .
ابو زيد : خليكي جنبي لضل منيح .
ام زيد : انا جنبك ما رح اتركك .

*صرت اتأمل ام زيد وكأني عم ودعها .. حسيت انو صارت ايامي قليلة بهالحياة .. جسمي مهدود و ماعاد الي مهرب من الموت ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام وائل : الحمدلله انو الله خلاني عايشة لهاليوم .
ابو وائل : الله يطول عمرك .
ام وائل : ويطول عمرك .
وائل : شبكون الله يطول عمركن انتو التنين وان شاء الله بتشوفو ولادي و ولاد ولادي .
ام وائل : ولادك حلمي شوفهن بس ولاد ولادك هههه هيك كتير .
وائل : الله يخليلي ياكن .
ام وائل : الله يهنيك و يسعدك ، ايمتى لازم نروح نجيب العروس ؟
وائل : عالساعة 8 .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

كنان : طمنينا دكتورة ؟
الدكتورة : وضعها تمام و البيبي وضعو تمام .
كنان : شو ؟ بيبي ؟
ديانا : ههههه شو دكتورة ؟
الدكتورة : انتي حامل ، الف مبروك .
كنان : ههههه الحمدلله يا ربي .
ديانا : بلاقيك صرت تضحك ان شاء الله طاب راسك على هالخبر ؟
كنان : اي والله هي الاخبار يلي بتطيب الاوجاع .
الدكتورة : الله يتمم على خير ، كتبتلها على فيتامينات لازم تاخدهن طول فترة الحمل .
كنان : اي هلأ منجيبهن .

*طلعنا من المشفى .. هالخبر رجعلنا الضحكة الي و لكنان ... ركبنا بالسيارة .. مسك كنان ايدي و باسها ...

كنان : الله يتمملنا على خير حبيبتي .
ديانا : آمين .
كنان : مبسوط كتير .
ديانا : وانا كمان .
كنان : يا رب يكون صبي .
ديانا : اهم شي الخلقة التامة ، وصلني لعند مايا تأخرت عليها .
كنان : من عيوني .
ديانا : ولا تنسى تجبلي الفيتامينات من الصيدلية .
كنان : تكرم عيونك و عيون ابني ، ما جاي عبالو ابني شي اكلة ؟
ديانا : ههههه لا لسا ما جاي عبالو شي غير يروح يشوف مايا .
كنان : ايوا

#بقلم_فتاة_من_ورق
*وصلت لعند مايا .. اول ما شفتها حضنتها وانا عم اضحك ...

مايا : وينك لهلأ ؟
ديانا : كنت بالمشفى ؟
مايا : ليش فيكي شي مريضة شي ؟
ديانا : قالتلي الدكتورة انا و البيبي بخير .
ام محمد : انتي حامل ؟
ديانا : ههههه اي .
مايا : الف مبرووووك .
ام محمد : الله يتمملك على خير حبيبتي .

*بعد ساعات صرنا جاهزين .. اجا عمي و اخدنا من
الصالون لانو طلعة مايا من البيت ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو محمد : مايا .
مايا : نعم بابا .
ابو محمد : هلأ بتطلعي على بيت عمك بتودعي عمك .
مايا : اي حاضر بابا .

*طلعنا انا و مايا على بيت اهلي .. شفت ابي بالفرشة تعبان .. هي اول مرة بشوفو بهالحالة ...

ديانا : بابا شبك .
ابو زيد : تعبان شوي حبيبتي لا تخافي .
مايا : شو يلي عم يوجعك عمو ؟
ابو زيد : جسمي كلو عم يوجعني كأني مكرب .
ديانا : سلامة قلبك يا حبيبي .
مايا : سلامتك عمو .
ابو زيد : ام زيد اعطيني هدية مايا .
ام زيد : من عيوني .. تفضل .
ابو زيد : هاتي ايدك عمي .

*لبسني عمي اسوارة هدية عرسي ... مسكت ايدو و بستها...

ابو زيد : الله يرضى عليكي ويسعدك .
مايا : الله يطول عمرك .
ديانا : وانا ما بدك تهديني ؟
ابو زيد : ههههه غيورة .
ديانا : لا مو غيرة انا بدي هدية لاني حامل .
ام زيد : الف مبروك يا حبيبتي .
ابو زيد : الله يتمملك على خير يا عيوني ، معناها هاتي هدية ديانا .
ديانا : ههههه عم امزح بابا .
ام زيد : هي هديتك اشتراها ابوكي من لما تزوجتي مشان لما تبشرينا هالبشارة .
ابو زيد : قربي لعندي .

*لبسني ابي سنسال بحياتي ما شفت ولا رح شوف احلى منو ...

ابو زيد : الله يرضى عليكن ، يلا ام زيد جهزي حالك مشان تروحي عالعرس .
ام زيد : لا بدي ابقى معك .
ابو زيد : انا صرت منيح ، رح نام شوي لترجعي .
ام زيد : حاضر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*حفلة عرس مايا من احلى الحفلات يلي حضرتها ... نظرة عيون وائل لمايا نظرة عاشق و متيم بالحب ومايا ما كانت واسعتها الدنيا من فرحتها ...

#بقلم_فتاة_من_ورق
*خلص العرس و رجعنا على بيوتنا ...

كنان : من وين هالسنسال ؟
ديانا : هداني ياه بابا لاني طلعت حامل .
ام كنان : انا بعرف بيهدو لما بتولدي ما لما بتحملي .
ديانا : الي هدية تانية لما اولد .
ام كنان : اي الله يخليلك هالبابا .
ديانا : آمين .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

زهرية : الله يهنيها و يسعدها .
ام محمد : امين .
هند : انا مأمنة عليها مع وائل الله يسعدهن .
ام زيد : الله يبيض ايامهن ، انا بدي اطلع عالبيت تصبحو على خير .
زهرية : وانتي بخير .

*طلعت على بيتي وانا مبسوطة ...

ام زيد : جمال حبيبي لهلأ نايم ؟! قوم لاحكيلك شو صار بالعرس ، والله شكلك بسابع نومة .

*وقفت قبال المراية مسحت مكياجي وقربت لحتى غطي زوجي ... تفاجأت من دم طالع من تمو وماعم يتنفس .. بلشت تختفي ابتسامتي و دقات قلبي صارت تتسارع ...

ام زيد : جمال ، جمال حبيبي رد عليي جمااااال .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق
#أراكِ_وطني
#الجزء_الثالث_عشر_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*وقفت قبال المراية مسحت مكياجي وقربت لحتى غطي زوجي ... تفاجأت من دم طالع من تمو وماعم يتنفس .. بلشت تختفي ابتسامتي و دقات قلبي صارت تتسارع ...

ام زيد : جمال ، جمال حبيبي رد عليي جمااااال .

*حضنت جمال وصرت صرخ و ابكي ....

#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو محمد : هاد صوت مرت اخي .
ام محمد : اي صوت فادية ، خير ان شاءالله .
ابو محمد : اخي .

*نزلت من بيتي و صرت دق باب بيت اخي بقوة ...

ابو محمد : افتحي ام زيد .
*كنت عرفان انو هاليوم رح يجي بس يلي ما كنت عرفانو انو بيوجع هالقد ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

ام كنان : قوم ابني قوم صحي مرتك و خدها على بيت اهلها .
كنان : والله خايف عليها شو بدو يصير فيها لما تعرف ، لا حول ولا قوة الا بالله .
ام كنان : اول عن آخر رح تعرف قوم وديها من هلأ خليها تودع ابوها قبل ما يدفنوه .
كنان : حاضر .

*دخلت على الغرفة .. قربت من ديانا و صحيتها بهدوء ..

كنان : ديانا حبيبتي .
ديانا : اي كنان .
كنان : قومي اشربي قهوة معي قبل ما روح على شغلي .
ديانا : اديش الساعة ؟
كنان : الساعة 7 .
ديانا : عملت قهوة ؟
كنان : اي عملت بس قومي .
ديانا : الله لا يحرمني منك شو بحب يومي لما بتصبح فيك ، عنجد لا عاد تتركني نايمة و تروح عالشغل كل يوم صحيني معك .
كنان : تكرم عيونك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : يسعد صباحك يا عروس .
مايا : صباح الفل حبيبي .
وائل : حضرتلك الفطور .
مايا : الله يخليلي ياك .

*غسلت وجهي .. رفعت شعري بالملقط و قعدت عالسفرة ...

وائل : بس تخلصي اكل ضبي شنتة صغيرة مشان نروح نودع اهلي و نسافر .
مايا : لوين بدنا نسافر ؟
وائل : ما بدنا نبعد كتير على تركيا ، اسبوع زمان و منرجع .
مايا : اي تمام .
وائل : ليش هيك رافعة شعرك فرديه .
مايا : هههه حاضر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

كنان : ديانا قومي جهزي حالك .
ديانا : ليش ؟
ام كنان : اهلك بدهن ياكي .
ديانا : غريبة ليش ما خبروني مبارح !
كنان : يلا حبيبتي بسرعة جهزي حالك مشان ما اتأخر على شغلي .
ديانا : اوكي ثواني .

*دخلت على غرفتي لحتى بدل تيابي ...

ام كنان : ليش ما خبرتها ؟
كنان : مافيني خلص اهلها بيخبروها .
ام كنان : بدك تتركها و تروح عشغلك ؟
كنان : لا طبعا أيّا شغل هاد وعمي توفى .
ديانا : شو .. شو قلت كنان ؟
كنان : ولا شي .
ديانا : مين عمك يلي توفى ؟ ميييين ؟
ام كنان : ديانا اهدي بنتي .
ديانا : ليش عم تقوليلي اهدي مرت عمو .. بابا ؟ كنان بتقصد بابا ؟
كنان : لا حول ولا قوة الا بالله ، اهدي حبيبتي هي سنة الحياة الله يرحمو و يغفرلو .
ديانا : ولي على آمتي وليييي على آمتي .

*رحت على بيت اهلي .. لأول مرة بشوف هالبيت اسود رغم الإضاءة .. تمنيت لو اني متت قبل ما شوف هاليوم .. حسيت بالبرد عم ينخر عضامي .. حسيت قلبي احترق و صار رماد ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*دخلنا على بيت حمايي .. استقبلتنا حماتي بكل برود و بدون ابتسامة ...
ام وائل : اهلا و سهلا .
وائل : كيفك امي .
مايا : طمنينا عنك مرت عمو .
ام وائل : الله يرضى عليكن .
وائل : وينو ابي ؟
ام وائل : طلع من الصبح .
وائل : كنا بدنا نودعو انا ومايا قبل ما نسافر .
ام وائل : ابني اجلو سفرتكن هلأ .
وائل : ليش ؟
ام وائل : ما بيصير تسافر لانو .. لانو
وائل : لانو شو ؟ احكي امي .
ام وائل : لانو اليوم الصبح وصلنا خبر وفاة ابو زيد عمها لمايا .
مايا : عميييييييي
وائل : شو ؟ كيف ؟؟؟

*فتحت الباب و نزلت عالشارع ركض ...

وائل : مايا استني مايا .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور عدة أشهر*

ام زيد : مرت عمو ولدت ديانا بدي روح عالمشفى بدك شي ؟
زهرية : سلامتك يا بنتي ، يا رب قلبي ماعاد يتحمل فقدان ابني .. يا رب خدني و ريحني .

#بقلم_فتاة_من_ورق

مايا : ما شاء الله شو ناعمة هالبنت ، كتير بتشبهك ديانا .
ديانا : حبيبتي ميوش الله يفرحنا بقيامك بالسلامة .
مايا : آمين .
ام كنان : صورتي مايا ؟
مايا : اي خالة .
ام كنان : شو طلع معك ؟
مايا : صبي ان شاء الله .
ام كنان : عقبال كنتي لما تجيب الصبي و تفرح قلب ابني .
مايا : الله كريم .
*توترت من جملة حماتي و حاولت غير الموضوع ...
ديانا : كنان خلينا نسميها مايا .
كنان : بعدين منحكي بهالموضوع .
مايا : عن اذنك دندون انا بدي روح عالجامعة المسا برجع بجي لعندك .
ديانا : الله معك حبيبتي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : كيف شفتيها للصغيرة ؟
مايا : الله يحميها بتجنن .
وائل : و ابني كيفو ؟
مايا : هههه منيح الحمدلله .
وائل : مو مصدق ايما يجي على هالدنيا و احملو بايديي و ي
كبر و يقلي بابا جبلي طابة .
مايا : ان شاء الله حبيبي ، بتعرف كتير زعلانة على ديانا .
وائل : ليش ؟
مايا : زوجها و حماتها كتير مزعوجين لانو اجتهن بنت .
وائل : يحمدو ربهن انو طعمهن الخلقة التامة .
مايا : اي والله اهم شي الخلقة التامة .
وائل : ايمتى ارجع اخدك ؟
مايا : بعد ساعتين .
وائل : انتبهي عحالك يا عمري .
مايا : وانت كمان حبيبي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني

*رجعت عالبيت و راح كنان ليسجل البنت...

ام زيد : بنتي بيكفي زعل ما بيسوالك .
ديانا : مو بايدي ماما ، كنان ما شال البنت الا لما ادنلها و حماتي لهلأ ما مسكتها وعم تندب حظها وحظ ابنها كل هاد لانو بنت ، اصلا من يوم وفاة ابي انا ماعاد عرفت الفرحة .
ام زيد : الله يرحمو ، المهم هلأ بدي ياكي تفرحي بالبنوتة ليكي شو حلوة و اديش بتشبهك .
ديانا : خديني لعندك عالبيت ما بدي ابقى هون .
ام زيد : لا حبيبتي ما بصير لبعد اسبوع لانو بدهن يجو قرايبين زوجك يباركولك .
ديانا : ريتني ما عرفت هالعيلة .
ام زيد : شو قلتي ؟
ديانا : ولا شي عم قول بدي نام شوي .
ام زيد : اي حبيبتي نامي و ارتاحي انا رح اهتم بالصغيرة .

*حملت حفيدتي و طلعت لبرا ...

ام كنان : لا تنسي تطبخي لبنتك .
ام زيد : مو نسيانة .
ام كنان : ليش شايلة الصغيرة تركيها بكرا بتتعود عالشيل و امها مو فاضية دوبها تلحق شغل البيت .
ام زيد : والله هي بنت بنتي ومستعدة ضل شايلتها طول العمر .

*بعد نص ساعة رجع كنان عالبيت ....

كنان : كيفك امي .
ام كنان : اهلين حبيبي ، شو سميتها ؟
كنان : رحاب على اسمك .
ام كنان : الله يرضى عليك اي ها هلأ صار فيني شيلها ، قال مايا قال .

*دخلت على غرفتي لبدل تيابي...

ديانا : رجعت حبيبي .
كنان : صحيتك ؟
ديانا : لا صاحية ، شو سميت البنت ؟
كنان : تفضلي هي الورقة شوفي بعينك .
*مسكت الورقة و انا مبتسمة ولما قرأت الاسم اختفت ابتسامتي ...
ديانا : ليش هيك عملت ؟
كنان : رضا امي اهم من الدنيا كلها .
ديانا : بس حرام عليك يعني بنات جيلها كلن اسماءهن حلوة و ناعمة وهي رحاب .
كنان : شو قصدك اسم امي بشع .
ديانا : مو هيك قصدي بس
كنان : بدون بس سكريلي على هالسيرة يرضى عليكي ما بدنا نتخانق .
*التفتت عالجهة التانية و صرت ابكي بدون صوت ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*مضيت الايام و الشهور وما قدرت غير شي بكنان .. وما قدرت غير شي بحياتي .. كل الوعود ايام الخطبة كانت مجرد حكي .. الحلم تبخر و وعدو الي بتكميل دراستي صار منسي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور سنة*

كنان : شو شايفك عم تجهزي حالك .
ديانا : اي حبيبي اليوم حفلة تخرج ميوش .
كنان : وين الحفلة ؟
ديانا : بالجامعة .
كنان : انسي مافي روحة .
ديانا : ليش ؟
كنان : اقعدي مع بنتك المريضة ، انتي حرام تكوني ام راكضة ورا حفلات التخرج و بنتك مريضة .
ديانا : هلأ عطيتها الدوا و رح اخدها معي عالحفلة .
كنان : قلتلك مافي روحة ، نقطة انتهى .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت بالسيارة كانت مزينة ورد ...

مايا : هههه لك شو عامل هلأ بيفكروها سيارة عروس .
وائل : حفلة تخرج مرتي حبيبتي وما زينلها السيارة ، وينو سعيد ؟
مايا : حلفت عليي مرت عمو خليه عندها ، قالتلي انبسطي انتي و زوجك اليوم و تركولي الصبي انا بهتم فيه .
وائل : الله يطول عمرها .
مايا : آمين ، والله بحسها امي مو حماتي .

*وصلت عالجامعة .. حفلة تخرجي هي احلى حفلة بعمري بس كان ناقصها وجود ديانا معي .. جربت اتصل فيها اكتر من مرة بس ما ردت ...

مايا : هلأ خلينا نرجع عالبيت بخاف سعيد يكون عم يعذب مرت عمو .
وائل : تطمني لو عم يعذبها بتتصل فيني ، هلأ خلينا نروح انا و انتي نحتفل بشي مطعم و قدملك هدية تخرجك .

*بالطريق وصلتني رسالة من ديانا ....
************************
ديانا : الف مبروك تخرجك يا توأمي ، سامحيني لاني ما حضرت وماعم رد عليكي بس كنان ما سمحلي اجي احضر حفلتك كنت عم ابكي لهيك ما رديت على اتصالك ما بدي اخربلك فرحتك ، الف مبروك مرة تانية ام سعيد الحلوة .
************************

مايا : هاد مجنون مستحيل يكون طبيعي .
وائل : مين ؟
مايا : كنان زوج ديانا ما سمحلها تحضر حفلة تخرجي .
وائل : الله يعينها ، المهم هلأ ما بدي تخربي فرحة تخرجك انسي الموضوع و ورجيني الضحكة الحلوة .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام كنان : شو بدك تضلي عم تبكي ؟ قومي اطبخي هلأ بيجي زوجك .
ديانا : اطبخو لحالكن انا ما بدي اكل .
ام كنان : هيك صار الحكي .
ديانا : اي هيك .

*ضليت طول اليوم بغرفتي و بطلت احكي مع كنان على امل انو يصالحني .. بس اعتبر اني مو موجودة بالبيت و صار يضحك مع حماتي ولا كأنو زعلني ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

عد يومين .. اخدت كل لوحات مايا و حطيتهن بالمعرض .. و بلشت لف على قرايبينا واعطيهن كروت الدعوة لحضور المعرض .. هي مجرد مفاجأة صغيرة لفرح مايا و خليها تحقق حلمها والمفاجأة الاكبر قررت خبرها ياها بالمعرض....

وائل : تفضل كنان .
كنان : شو هاد الكرت قررت تتزوج مرة تانية ؟
وائل : هههه ما بتزوج على ام سعيد ، هاد الكرت دعوة تتفضل انت و زوجتك و الوالدة لتحضرو معرض مايا بكرا .
كنان : اي ان شاء الله .
وائل : بس نبه على مرتك ما تخبر مايا لانو هي مفاجأة .
كنان : اي ولا يهمك ، تفضل شراب قهوة .
وائل : لسا عندي فوق ال20 كرت بدي وزعهن عن اذنك .
كنان : الله معك .

*حملت الكرت و قلبتو بايديي و صرت اضحك ...
كنان : هه هيك و دارسة رسم لكن لو دارسة هندسة او صيدلة شو بيعمل .

ديانا : شو هاد الكرت كنان ؟
كنان : دعوة لحضور معرض الرسامة مايا .
ديانا : يا روحي ميوش ، بدنا نروح صح ؟
كنان : لا مو صح لاني بكون بالشغل وقت المعرض .
ديانا : الله يخليك خليني روح لا تمنعني من هالروحة متل ما منعتني احضر حفلة تخرجها .
ام كنان : سمحلها تروح ابني .
كنان : طيب بس نص ساعة مو اكتر .
ديانا : الله يخليلي ياك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني

*جهزت حالي و جهزت بنتي و رحت ... كنت حاسة بسعادة انو مايا عم تحقق حلمنا ... دخلت عالمعرض و صرت اتفرج على لوحاتها...

مايا : وائل لوين اخدني ؟
وائل : امشي امشي هلأ بتعرفي
مايا : طيب فكلي الربطة عن عيوني .
وائل : ما بصير لنوصل .
مايا : يا ربي اديش باقي لنوصل .
وائل : يلا خطوتين كمان .

*وقفت و شلي وائل الربطة عن عيوني ... فتحت عيوني شفت قرايبيني كلهن و الكل صار يحيني ... ركضت ديانا لعندي و حضنتني ...

ديانا : احلى رسامة بالعالم .
مايا : هههه انا لهلأ مو مستوعبة شو صاير هون ؟
وائل : هاد معرض باسم الرسامة مايا فيه كل لوحاتها .
مايا : عنجد ماعم صدق عيوني ، كيف جهزت كلشي بهالسرعة .
وائل : كرمال نجاحك و سعادتك مستعد أعمل أيّ شي بس لشوفك مبسوطة و عم تضحكي .
مايا : يا الله اديش انا محظوظة فيك .
وائل : انتي عمري كلو انا يلي محظوظ فيكي ، قبل ما اعرفك كنت عايش بغربة حتى بين اهلي و ببلدي عايش بغربة بس لما عرفتك صرتي وطني و نسيتيني الغربة و الحزن .
مايا : الله لا يحرمني منك .
ام محمد : الله يخليكن لبعض .
ابو محمد : بالله نزلولي هي اللوحة بدي اخدها عالبيت .
وائل : هههه من عيوني عمي .
ديانا : الله يهنيكن .

*بلشت حس بغيرة وين صارت مايا و وين وقفت انا .. انا وقفت حياتي و تخليت عن حلمي كرمال كنان بس مايا كملت حياتها بسعادة وحققت احلامها مع وائل ....

وائل : وهلأ بدي خبرك بالمفاجأة التاني .
مايا : شو ؟
وائل : بعد بكرا رح نسافر على ايطاليا في معرض للرسامين المبتدئين رح اعرض لوحاتك فيه .
مايا : ههههه والله حاسة حالي بحلم .
ام وائل : من هلأ عم قلكن سعيد بيضل عندي .
ام محمد : الله يخليكن لبعض .
ديانا : الله يسعدكن .

*تطلعت بساعتي انتبهت انو الي ساعة بالمعرض .. ودعت الكل و طلعت من المعرض .. رن تلفوني ...

*****************
ديانا : الو .
كنان : لهلأ ما رجعتي عالبيت .
ديانا : هلأ طلعت من المعرض نسيت حالي .
كنان : نسيتي حاااااالك مو الحق عليكيييي الحق علييي انا سمحتلك تروحيييي انتي ما بتنعطي وجه لازم تضلي بالبيت و محرومة الطلعة .

*سكرت الخط بوجه كنان .. طالعت الشريحة و كسرتها .. غيرت طريقي و رحت على بيت اهلي ....
*****************
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام زيد : ديانا .
*رميت رحاب بحضن امي و رحت على غرفتي .. بكيت كتير .. بكيت دم مو بس دموع .. بكيت من قهري على حالي و بكيت اني مسحت شخصيتي مع كنان كل هاد ليش ؟!!! لاني حبيتو ...

*طالعت الشنتة يلي ضبيت فيها لوحاتي .. فتحتها و صرت اتأملهن ......
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
ديانا : شايفة هي النجمة يلي عاليمين .
مايا : قصدك هي اكتر نجمة عم تلمع ؟
ديانا : اي .
مايا : شبها ؟
ديانا : هي انا .. هيك رح صير نجمة المع بسما الفن ، رح صير اشطر رسامة بالعالم ، بيع لوحاتي كلهن و الناس تنطر ديانا ترسم لوحة ليتنافسو مين بدو يشتريها .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ديانا : ليش عملتي بحالك هيك !؟ ليش تخليتي عن حلمك ؟!
ام زيد : بنتي زوجك عم يتصل فيني خبرتو انك عندي .
ديانا : شو قلك ؟
ام زيد : قلي انو جاي ياخدك .
ديانا : اتصلي بعمي خليه هلأ يجي .
ام زيد : اي من عيوني .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد نص ساعة وصلو عمي و كنان سوا ...

كنان : انا تسكري بوجهي هيك ؟؟؟
ابو محمد : اهدى كنان خليني افهم شو صاير .
ديانا : رح احكيلك يا عمي شو صاير بس اول ما بدي اسمع ولا حرف من كنان طول ماعم احكي .
ابو محمد : متل ما بدك بس احكي .
ديانا : هاد الانسان يلي اسمو زوجي دمرني .. حولني من بنت ضحوكة و سعيدة وعندها احلام
و موهبة لبنت حزينة و تعيسة و همها الوحيد ترضيه .. حرمني من الجامعة سكتت لاني حبيتو .. حرمني منكن وممنوع زوركن الا لما هو بيوصلني و سكتت كرمال رضاه .. غير
Telegram:@rwayate
طريقة لبسي و طريقة حكيي و طريقة تعاملي وما زعلت لانو حقو بس بيكفيييي بيكفي انا تدمرت ولسا عمري 22 سنة .. كنت ببيت اهلي معززة مكرمة ما ابكي الا لما كون تعبانة و هالبكي كان دلال بس من لما تزوجت انا بكيت كتير كتييير ، خلصو دموعي يا عمي احترق قلبي وما رح اسمح اني موت ببيت هالانسان .
ابو محمد : روقي حبيبتي يلي بدك ياه بصير .
ديانا : بدي اتطلق .
كنان : مو على كيفك .
ابو محمد : خراس كنان خراااس اذا مفكر انو ابوها مات صارت بدون سند بتكون غلطان كتير ، هي بنتي متلها متل مايا واذا حدا عامل مايا بهالطريقة بدبحو بايديي هدول فهماان ، لا تطلق حدك البلي اليوم رح امشي بمعاملة الخلع بس لشوف بنتي ديانا مرتاحة .
ديانا : روح تزوج وحدة تجبلك صبي و بنتي بتضل نسيانها متل ما نسيتها كل هالوقت ، تركنا نعيش براحة .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور 4 أشهر*

*رجعت لجامعتي بعد ما تطلقت .. رجعت لحقق حلمي و بلش من جديد واعتبر الماضي كابوس و صحيت منو ...وقفت بمحاضرة العملي و بلشت حط لمساتي الاولى على لوحتي ...
Telegram:@rwayate
*رفعت راسي شفت الدكتور جهاد .. زبط نضارتو ابتسم و قرب مني ...

الدكتور جهاد : زعلت كتير على الشي يلي صار معك .
ديانا : لا تزعل دكتور انا مبسوطة لاني تعلمت درس مهم من تجربتي .
جهاد : ديانا انا .. انا
ديانا : انت شو دكتور ؟
جهاد : ديانا انا بحبك و بدي اتقدملك بتمنى تقبلي فيني .

*ضحكت و تطلعت بالشمس ...

ديانا : شايف الشمس ؟
جهاد : اي .
ديانا : من زمان كان حلمي صير نجمة المع بسما الفن لاني شفت نجمة بالسما بس هلأ حلمي صار اكبر و بدي صير رسامة مشهورة و واضحة بوضوح هالشمس .
جهاد : بوعدك امشي معك و شجعك بكل خطوة بتخطيها لتحقيق حلمك .

#أراكِ_وطني
((رواية مستوحاه من قصة واقعية))
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*كلنا عنا حلم ، مننا يلي بيسعى ليحققو و مننا يلي بيتمنى يحققو ... يلي عم يسعى ليحقق حلمو يضاعف جهودو و يتعب قد ما فيه لانو التعب كلو بينساه لما بيوصل لحلمو ... اما يلي بيتمنو يحققوه بدي منكن تعملو جهدكن لتوقفو عالدرجة الاولى بتحقيق حلمكن ... توكلو على الله و تأكدو انو رب العالمين رح يساعدكن بكل خطوة بتخطوها .
Telegram:@rwayate
* كل بنت بالعالم بتتمنى انها تحب و تنحب ولما بتحب مستعدة تقدم روحها لحبيبها بدون تفكير ، بس بدي اطلب منك طلب يا صبية لا تتنازلي عن حلمك كرمال انسان قلك كلمة بحبك لانو يلي بيحبك عنجد بيسعى معك لتحققي حلمك و تصيري متل ما بدك انتي .. يلي بيحبك عنجد بيسعى ليشوفك مبسوطة ما بيبكيكي ... خطيبك او زوجك من حقو يختار طريقة لبسك ومن حقو يغار عليكي و يحميكي من نسمة الهوا بس ابدا مو من حقو يمحيلك شخصيتك و يدمرك .
"خلو هالكلام ببالكن طول العمر الحب افعال مو اقوال"
قصة اليوم : #اراك_وطني ............. قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
انو يسعد اوقاتكن💚🌼 عاملين ختمة قرآن جماعية يلي
بدنا كمان أشخاص ☹️☝️🏻