قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ل ماشوف كرم
رحت من شارع تاني و معروف بساعات الظهر مابيكون في كتير ناس بالشارع وانا راجعة وعم فكر ماكنت منتبهة لشي ماشفت غير شبين عم يحومو حوالي صرت عجل من خطواتي وهني كمان صارو يمشو بسرعة اكتر بأتجاهي
خفت كتير صار من الخوف قلبي بينسمع دقاتو
قرب واحد من ناحيتي ومسك ايدي
الشب:شو لوين الحلو مستعجل
هيام: ترك ايدي
اجا التاني ومسكني من ايدي التانية وصارو بدن يسحبوني ع البيت الي كانو واقفين قدامن بلشت صرخ حط واحد منن ايدو ع تمي وسكرلي ياه ماقدرت صرخ اكترر
صار جسمي كلو بيرجف من الخوف حسيت رح يغمي علي بلشت ادعي لربي ينقذني
فجأة سمعت صوت ضررب و حسيت تركو ايدي

#يتبع
#الجزء_الثاني
#حلم_الياسمين
#بقلم_الكاتبة_نرجس

بعد ما حسيتن تركو ايدي كنت حاسة انو مغمي علي من الخوف ماكنت استرجي افتح عيوني كان كل جسمي متشنج
حسيت حدا عم يصحيني فتحت عيوني لقيت كؤم فوق راسي وخايف كتير شكلو
كرم:هيام انتي منيحة احكي اي شي لاتخوفيني
هيام: انا انا .. وبلشت بكي
كرم :لا تبكي هيام خلص راحو بس ردي علي عملولك شي هدول قليلي الشرف
هيام(وهي تبكي):لا ماعملو شي لو ما لحقتني ماكنت بعرف شو رح يساوو
كرم : خلص لا تبكي ماصار شي ليش لتجي من شارع فاضي
هيام: مابعرف مابعرف
مشيت بسرعة بدي ارجع ع البيت كرم حاول يوقفني كتير ويهديني ماكان في فايدة بس ضل لاحقني لوصلت عالبيت
فتت عالبيت و انا عم بلعث عم جر نفسي جر
اجت امي مفزوعة
ماما:شوفي هيام شو صاير معك ليش هيك مقطوع نفسك
هيام:مافي شي امي مافي شي
ماما: لك امي شلون مافي شي وانتي هيك لونك مخطوف
هيام: ماما مافي شي بس اجيت ركض لانو كانها بدها تمطر انقطع نفسي
ماما : طيب يا بنتي فوتي غسلي بدي حط الغدا تعي ساعديني
هيام : تمام ماما
فتت والاحداث عم تدور براسي وكلما اتذكر اللحظة جسمي بيرجف وبينتفض حمدت ربي الف مرة انو كرم لحقني
الي شغلني اكتر كيف شافني وكيف لحقني حاولت اتناسى الي صار وكون طبيعية مع اهلي خفت احكيلن
خفت اخكي و من خوفن يمنعوني من دراستي كان دراستي اهم شي عندي كان الي طموح كبير وكنت بسعى لحققو يمكن كرمال اعوض اهلي على التضحية الي بيضحوها كرمالي
مابعرف كيف مرق هداك اليوم كنت بتقلب بفرشتي طول الليل كلما بغفى بشوف كابوس بفيق مفزوعة صورة الشبين ماكانت تروح من بالي
فقت الصبح رحت ع مدرستي وانا عم امشي واطلع حوالي من الخوف و ركبي عم ترجف كلما مرق حدا من حدي
سمعت صوت عم يناديني التفتت شفت كرم كان شكلو كأنو مو نايم
كرم:هيام معليش توقفي شوي وتحاكيني
هيام: شوفي شو بدك
كرم: بدي اطمن عليكي مبارحة مشيتي وماعد رديتي علي
هيام: انا منيحة
كرم: طيب عالقليلية اشكريني بالاخير انا انقذتك
هيام:شكرا الك ماتواخذني من الخوف مابعرف شو صرلي
كرم: ولا يهمك لا تخافي خلص راح بس ماعد تمشي بشوارع فاضية لحالك مو كل مرة فيني الحقك
هيام: صحيح انت كيف عرفت بمكاني
كرم بتلبك: انا كنت مارق من هنيك صدفة
هيام:غريب مع انو انت بهل وقت لازم تكون بالمحل مو
كرم: اي اي بس صدفة
هيام: طيب بتشكرك كمان هلا لازم امشي يلا باي
كرم:الله معك
مشيت بس ما اقتنعت بجوابو انو طلع من هنيك صدفة حسيت في شي ورا حكيو
مرقت الايام وكرم ماكان يروح من بالي او يمكن هو ماكان يخليني انساه كنت بحسو لاحقني وقت اروح وارجع من المدرسة بس ما اعطيت اهتمام لهل ذي قلت يمكن عم يوصل اغراض بحكم انو عندن محل للجملة والمفرق كمان وكانو بياخدو طلبيات للبيوت

مرقت الأيام ومرقت سنة على هل حال ضل ملاحقني ضبح وضهر ما تعب ولا مل وضار الشغلة عندي عادية
خلصت الحادي عاشر وطلعت الاولى عالمدرسة كالعادة متل كل سنة
كان اهلي ما عطين فرحتن لحدا وكان ابي عطول يقلي نجاحك و تفوفك بيخليني انسى تعبي الي بتعبو مشانكم
وهاد كان يخليني اتعب على حالي اكتر واكتر
خلصت العطلة الصيفية كالعادة كنا نقضيها انا واخواتي بالضيعة عند دار جدي كرمال نخفف مصرفونا و نوفرو قبل ما تبلش موسم الدراسة و المدرسة
بلشت السنة الجديدة كنت بكلوريا الحمل زاد ولخوف زاد
كنت فرع علمي طبعا
كان صعب ما بنكر هل شي بس طموحي انو وصل لهدفي كان بيتلاشى هل خوف شوي
بلشت السنة الجديدة بعزم واصرار كان المرحلة الفاضلة بالنسبة الي
بلشت وكنت نسيانة كل شي صار معي من السنة ااي راحت حاطة ببالي بس دراستي كان كتير بنات بصفي بيسموني معقدة وكتير صفات تانية بس ما كنت بهتم بحكين
يمكن لهل الشي ماكان الي رفقات
كنت ناسية كرم تماما ولا كان ببالي
بيوم كنت راجعة من المدرسة لمحتو فكرت بيني وبين حالي معقول من هديك السنة ولسا عم يلحقني
رديت شلت الفكرة من راسي
تاني يوم شفتو جاي قبالي حسيتو جاي بحكي معي توترت كتير مابعرف ليش
وماخاب ظني
كرم:هيام كيفك
هيام: هلا كرم الحمد لله شو اخبارك انت
كرم: منيح الحمد لله كيف دراستك
هيام: دراستي تمام في شي كرم
كرم: لا مافي شي بس حبيت اسلم عليكي ماكنتي مبينة طول عطلة الصيف
هيام: مممم كنا بالضيعة
كرم: طيب مابدي اخرك عالبيت يلا سلام
هيام:سلام الله معك
ضل كل يوم وانا راجعة يجي و يحكي معي كل يوم بحجة شكل ومابعرف ليش كنت مبسوطة لهل الشي
ضلينا كتير هيك لحتى تعودت عليه
كان كرم بعيني شب ولا كل الشباب كنت بحسو صادق وشفاف معي
يمكن لانو ماكنت بعرف اي شب من قبلو او يمكن كنت مراهقة وشافت شوية اهتمام فكرت انو هاد هو الشب المطلوب
كنا ماشين متل العادة ونحن بنقرب عالبيت قلي بدي قلك شي هيام
كرم: هيام بدي قلك شي وفكري فيه منيح
كرم: هي
ام بدي قلك شي بس بترجاكي لاتعطي جوابك فورا
هيام: اي كرم قلي شوفي
كرم: هيام انا
هيام: كرم احكي شبك
كرم: انا بحبك كتير هيام وتعلقت فيكي ماعد فيني بلاكي
هيام: ....
كرم: لا تحكي اي شي و مانك مجبورة تبادليني نفس الاحساس او مافيني اجبرك على شي بس كرمال الله لا تبعديني عنك يعن شو ماكان جوابك لا تبعدي عني وخلينا هيك رفقات
هيام: ممم مابعرف مابعرف
كرم: خلص قلتلك ما تحكي شي روحي عالبيت هلا وفكري منيح و بكرة رديلي جواب
ركضت عالبيت وقلبي صار يدق الف دقة بالثانية
كانت مشاعر فرح و خوف و مشاعر كتير مختلطة ماكنت بعرف فكر
كان قلبي يقلي شي وعقلي يقلي شي احترت كتير
ضليت فكر طول الليل وعم اقنع حالي انو لا هل شي مابيصير و انا علا بكلوريا لازم ركز بدراستي
بعدين قلبي بيقلي انو بحس بالامان معو وبحبو
فقت الصبح قررت قلو انو انا كمان برتاح معو وبحس بالامان هو جنبي

رحت عالمدرسة وانا عم دور عليه بعيوني ماشفتو
مرق تلات ايام ما شفتو ابدا
فكرت قلت يمكن ندم انو حكالي عيك وماعاد بدو يشوفني
باليوم الرابع شفتو
هيام: كرم وينك صرلك تلات تيام
كرم: انا
هيام: انت ندمت على يلي قلتلي اياه لهيك ماكان بدك تشوفني وهلا جاي تحكي هيك مو
كرم: اوف اوف هيك فسرتي غيابي معناه كنتي تفتقديني
هيام: لا مو هيك
كرم: لا هيك ونص هلا اخدت جوابي انا خفت اجي واحكي معك خفت يكون جوابك غير واخسرك لحتى اليوم تجرأت واجيت
هيام: لهل الدرجة متعلق فيني
كرم: واكتر والله مابتصدقي كيف ماعم تروحي من بالي
هيام :.....
كرم : يقبرني الي بيخجل
كنت عم عيش مشاعر مراهقة اول مرة بعيشها كنت مبسوطة و بحس حالي طايرة كنت بحس كرم مو متل اي حدا كان مالي حياتي بحبو حتى جبلي موبايل قلي ما بيتحمل ما يحكي معي ايام العطل ترددت كتير لاخدت وض ل اسبوع وراي لاقنعني اخدو كنت خايفة حدا من اهلي شوفو معي
كلما كنت شوف ابي كان بيعاتبني ضميري كنت بحس حالي عم خون امانتو بس برجع بقنع حالي انو انا ماني مقصرة بدراستي و بدي اوصل لهدف وللهدف الي بدن اياه اهلي
ضلينا فترة طويلة هيك كل يوم اشوفو وكل يوم كان بيتصل فيني كانت غيرتو علي بيخليني اتعلق فيه اكتر كتير مرات وقت نتزاعل او نتهانق كان هو الي يراضيني حتى لو كنت انا الغلط هاد الشي كان بيحسسني اني قوية مابعرف ليش
وقت كان يزعلني بضل ايام ما برد عليه ولا بحاكيه كان بيجن لحتى مرات بشوفو طول الليل بيضل قاعد بالشارع قدام بيتنا
كرم كان يحبني بجنون يمكن كلمة جنون قليلة عليه وهل الشي الي كان مخليني اتحمل كتير زلات منو
مرة كنت ماشيين متل العادة
هيام: كرم انا خايفة قربو الامتحانات عم خاف كتير
كرم: اي عادي ما تخافي كلها شقفة امتحانات
كان كرم بيتحول لانسان تاني وقت احكي عن دراستي كنت بفكر السبب انو هو مو دارس لهيك يمكن ماعندو هل اهتمام
هيام: شبك كرم لازم توقف معي وتدعمني مابدك تفتخر فيني
كرم: بالاخير شقد ما اخدت المرة شهادات بيضل معلق بالحيط و كل حياتا لازم يكون جوزها وبيتها
هيام:شو هل حكي هاد معقول بتفكر هيك كرم
كرم: اي هاد الصح مافي بحكي شي غلط
هيام : ماشي يا كرم بدي روح بس تغيير رايك حاكيني
كرم: هيام تعي لهون
ضليت ماشية وعاملة حالي ماعم اسمع
لحتى حسيتو وصل لعندي وبعيوني نااار وقفني
كرم: عم قلك وقفي شو ماعم تسمعي
هيام: مابدي اسمع لتغير من تفكيرك
كرم: انتي ما بتفهمي بالحكي
هيام: كرم تركني
ماشفت غير ضربني كف حسيت انعميت من ورا ضربتو
حسيت انسان تاني واقف قدامي مو الي حبيتو
فلتت ايدي من ايدو وانا الدمع معبى عيني
كرم: انا انا اسسسف
كرم: هيام ....

#يتبع
#الجزء_الثالث_الرابع
#حلم_الياسمين
#بقلم_الكاتبة_نرجس
من بعد الكف حسيت كل شي تافه قدام كرامة الانسان الحب الغرام كل شي تافه قدام الكرامة
الكرامة اهم شي بيملكو الانسان اذا خسرها بيخسر كل شي
مشيت وماعد تطلعت وراي
ضل كرم لاحقني وبدو يحكي معي ماعرفت شو بدو يحكي او كيف فيو يطلع بعيوني بعد الي عملو
صحيح نحن وضعنا المادي كان سيء بس بابا كان مريينا ع الكرامة و لا مرة مد ايدو علينا ولا مرة اهانا قدام حدا
رجعت عالبيت حسيت الدنيا اسودت بعيني
معقول الانسان الي حبيتو ووثقت فيه هيك بيعمل وعلى شو على سبب حتى انا مابعرف شو هو
تخربط كل نظامي ماعد عرفت ادرس او اكل
ضليت يومين مريضة بالفرشة مافيني قوم لا بروح مدرسة ولا بحكي مع حدا
كان روحي هو المريض مو جسدي من كبر الخيبة الي تعرضتلها
تاني يوم قررت انو انا لازم اكون اقوا ومستقبلي اهم من بعد حكيو وتصرفو تمسكت بدراستي اكتر واكتر
من بعد يومين رجعت داومت بالمدرسة
متل العادة اول ماشفني كرم حاول بدو يحكي معي كنت بعمل حالي ما بسمعو ومابشوفو بس قررت ارجعلو موبايلو الي عطاني اياه اصلا هو جابه الي كرمال حاكيه وهلا خلص كل شي انتهى
وقفت لأحكي معو التفتت لناحيتو شفتو واقف والدمع مليان عيونو
بصراحة هل منظر وجعلي قلبي اول مرة بشوفو هيك
بس قويت قلبي و قلتلو
هيام: كرم خد موبايلك
كرم:هيام انا اسف
هيام: خلص كرم نحن عقلنا ما بيتطابق خلص انت من طريق وانا من طريق
كرم: كيف بهون عليكي
هيام:متل ماهنت عليك ترفع ايدك علي اذا هلا هيك بكرة كيف
كرم: كانت لحظة غضب والله العظيم انا ندمت لاتعملي فيني هيك هيام
هيام: قلتلك خد موبايلك وامشي خلصنا
كرم:اعطيني فرصة معقول نسيتي كل شي كرمال لحظة غضب
هيام: مشان الله كرم تركني بحالي خلص
كرم: طيب كرمال العشرة الي كانت بينا خلي الموبايل معك خليو ذكرة او اي شي اعتبريه كرمال كل فترة وفترة اطمن عليكي
هيام: لا مابدي شي بيذكرني فيك
كرم: معقول بموقف واحد صرتي تكرهيني
هيام : انت الي عملت هيك
كرم: طيب كرمال الحب الي كان بينا خلي موبايل معك انا ماعم بطلب منك شي تاني
هيام:...

كرم: اذا بيوم حبيتيني ولو شوي بتخليه معك
هيام:طيب باخدو بس بشرط
كرم: الي بدك اياه بيصير
هيام: بتبطل تلحقني و تحاول تنساني حتى
كرم: تمام بوعدك ماعاد ازعجك
صارت بعدا حياتي شبه طبيعية مابنكر انو ما قدرت ولا بأي شكل انسى كرم كنت ضل فكر فيه
وكنت بحس اني بتراجع بدراستي من ورا تفكيري فيه
حاولت اعوض او اني شيلو من تفكيري
بس يمكن كرم كان قدري
بعد فترة صار يبعتلي رسايل على الموبايل بحجة يطمن علي
وبيعمل اي حجة ومابعرف كيف صار قلبي يحن وصرت ارد عليه هيك هيك
لحتى يوم قررت سامحو واعطي فرصة لحبنا
ورجعنا متل قبل
بس كنت بحس تغيبر من ناحيتو كان بيغار متير امتر من الطبيعي مع انو انا لا كان عندي لافوتات و لا طلعات ولاحتى رفقات يمكن لهيك كنت بشوفو مخرجي الوحيد
تغيير كتير لدرجة اذا حدا اطلع علي لو تطليعة عادي بيعصب علي انا و بيصير يضرب ايدو بأي مكان لحتى تنزف
كنت بخاف كتير من عصبيتو
وكانت تقرب امتحاناتي وبيزيد الضغط علي كتير
مرة حكيتلو
هيام: كرم انا خايفة قربت امتحاناتي
كرم: لا تخافي انتي قدها هيام بدي اسالك شغلة
هيام: تفضل اسأل
كرم: إذا تقدمتلك هلا بتوافقي
هيام: بس انا عندي امتحانات هلا ولسا قدامي الجامعة بعدين ابوي مارح يوافق ابدا بدو ياني اسس مستقبلي اول شي
كرم: بخليكي تدرسي عندي ومشان ابوكي انا بقنعو
هيام: خلينا اهلص امتحاناتي اول شي بعدين بنحكي
كرم: هلا امتحاناتك اهم مني
هيام: مو هيك القصة بس مابدي اتوتر و يتلخبط نظامي هلا
كرم: مممم
حسيت بيومها انو كرم مصر كتير ماكنت بعرف سبب اصرارو مع انو كنت بعرف وضعو مو وضع زواج هلا ولا الو قدرة يفتح بيت صحيح وضعن المادي ماشي حالو بس مو لدرجة الزواج وهو كان الاخ الكبير بالعيلة
بعد كم يوم سمعت امي عم تقلي انو في حدا جاي يخطبني وانو بابا رفضهم مشان ما يجو عالفاضي
ماعملت قيمة فكرت متل اي بنت ناس جاي تخطبها ولا حتى اعطيت اهتمام
تاني يوم شفت كرم كان معصب كتير
هيام: خير كرم شبك ليش معصب
كرم: يعني ما بتعرفي
هيام : لا والله شوفي
كرم: ابوكي رفض حتى قبل ما يشوفني
هيام: شو هو الي رفضو مافهمت
كرم: خليت اهلي يحكو مع اهلك مشانك بس ابومي رفض حتى قبل ما يشوفني قلي انو بنتي عم تدرس
هيام: انت كنت يالله منك كرم قلتلك اجلها هلا مو هيك اتفقنا
كرم: لا مو هيك انتي الي ماعم تفهمي هل شي بدك تجننيني
ومشي وتركني انا فكرت بيني وبين حالي قلت يمكن من حبو هيك عم يعمل وخلص بابا رفضو اكيد رح يأجل الموضوع
بس لا كرم ما استسلم بنوب صار كل يومين بيبعت حدا عند ابوي و ابوي يرفض يقل مستخيل ازوج بنتي هلا ومستحيل ازوجها
لواحد مانو دارس مابدي ياها تضل عايشة بالفقر
بدي ياها تكمل دراستها و شهادتها يكون سلاحها ماتحتاج لحدا
من كتر اصرارو علي بيوم اجى بابا لعندي يسألني اذا في بيني وبينو شي انا قلتلو لأ
حاولت مع كرم كتير انو يوقف ماعد يبعت ناس بس كان كرم يجن اكتر و اكتر
لحتى مرة حاكيتو وانا عم ابكي
هيام: كرم مشان الله خلص عندي دراسة و ضغط وانت عم تزودها علي خلص
كرم: لك انتي ما بتحبيني مابتحس فيني
هيام: لك بحبك بحبك والله بوعدك ما اتزوج غيرك بس خلينا اخلص من هل ضغط
فجأة تغير كلامو كليا وانقلب من مجنون لواحد حنون بدو بس يراضيني
كرم: اهدي حبيبتي خلص ماعد ازعجك والله ماعد اضغط على ابوكي رح أجل الموضوع
هيام: طيب
كرم: بس ممكن اخر طلب اطلبو منك ماتخجليني و بعدين بوعدك ماعد ازعجك واخليكي تدرسي عراحتك
هيام: اي حبيبي قلي
كرم : خليني شوفك يوم كامل خليكي معي بنتفتل شوي بس يوم خليني اشبع منك
هيام: بس انت بتعرف ولا مرة طلعت لحالي غير غلى المدرسة
كرم: يوم واحد لا تداومي كرمالي لاتخجليني
هيام: مممم
كرم: كرمالي حبيبي خلص بس يوم
هيام: طيب اوك بس بنرجع بوقت المدرسة ماتخلص تمام
كرم : اي خلص تمام لكن بكرة بستناكي الصبح براس الشارع متل العادة
هيام: اوك اتفقنا
مابعرف ليش كنت حاسة بشعور مو حلو شعور بيشبه بعدم الأمان او الخوف بس قلت يمكن عادي لانو اول مرة رح اطلع معو لشي مطعم او كفتيريا
تاني يوم صبح لقيتو ناطرني عالشارع
كرم: تعي حبيبي نروح من هون
هيام : يلا
وصلنا عالشارع التاني لقيت سيارة عم يأشرلي عليا
هيام: هاي سيارة مين كرم ليش اجينا لهون
كرم: بدنا نروح بالسيارة كرمال ما نتأخر بطريق روحة وجية
هيام: بس نحن ماهيك اتفقنا انا مابدي خلص بدي ارجع
كرم: خلص حبيبي لا تزوديها بعدين جبتها كرمال ماحدا يشوفنا بالطريق ومنتأخر بتعرفي طريق زحمة مرات رح تتاخري عالبيت بعدين
هيام :.....
كرم: يلا حبيبتي شو خايفة مني
هيام: لا ما بخاف منك
كرم : اي يلا لكن
ركبت السيارة وانا مترددة وجواتي خوف كبير ركبت وصار يسوق بالسيارة
هيام: نحن ليش هيك بعدنا مو عاى اساس نروح على شي مطعم قريب
كرم: اي بس خفت حدا يشوفك معي ويعملولك مشاكل
هيام: كرم نحن بعدنا كتير خلينا نرجع
كرم: لا حبيبتي نحن رايحين بيت عمتي بدي اعرفك عليا ونشرب فنجان قهوة عندا و نرجع
هيام: لا كرم مابدي مشان الله رجعني
كرم: لك شبك حبيبتي ماتخافي شو عم تخافي من حبيبك
هيام: كرم مشان الله رجعني
كرم: يلا ها وصلنا
هيام: ليش بيتك عمتك هيك بمنطقة مافيا حدا
كرم:.....
هيام: كرم ليش ساكت خلينا نرجع
صار يمسكني من ايدي و يشحطني لجوا البيت كان كرم شب ضخم الو عضلات وانا جسمي كان صغير ماقدرت قاومو صرخت كتير بس بدون فايدة كنا بمنطقة اول مرة بشوفها ماشفت فيا اي حدا
هيام: كرم مشان الله شو عم تعمل تركنييييي
كرم: سكتييي مابدي اسمع صوتك بدي خلي ابوكي يفهم بالزور انك الي الييي
هيام: لك شو عم تحكي تركني ببوس ايدك
بلش ياخدني عالغرفة ويقطعلي تيابي وانا اصرررخ واترجاه بعدا جار حبل وربطني وشربني شي غصب عني ماعد عرفت بعدا شو صار فقت بعدين وكل تيابي مقطعة والدم عالارض
هيام: شو عملت يا حقيررر شو عملللت
كرم: ....
هيام: لك يا ندل انا الي وثقت فيك وفكرتك بتحبني الله ياخدك الله ينتقم منك
كرم: لك اي اي انا ندل وحقير بس بحبك وعملت هيك مشان تكوني بس الي فهمانة انتي الي مشان ابومي يفهم ويقبل
لك انا مابدي ياكي تدرسي انا بكره نجاحك بدي تكوني الي ماحدا يشوفك لك بجننننن افهمي علي
هيام: لا تقرررب علي يا حقير لا تقررررب انا بكرهك....
#يتبع
#الجزء_الخامس
#حلم_الياسمين
#بقلم_الكاتبة_نرجس

كرم: هيام انا بحبك والله بحبك من حبي الك هيك عملت والله صدقيني
هيام: مستحيل انت تحب حدا غير حالك انت واحد ندل واطي فكني بدي قوووم
كرم: ماشي رح فكك بس حاج تبكي خلص ما انا رح اتزوجك ليش زعلانة
هيام: انت مرررريض
فكني بعدها وكان حاسب حسابو حتى جايبلي تياب معو رجعنا عالسيارة وانا عم ببكي دم وعم فكر شو بدي ساوي مين بدي خبر معقول بعد الي عملو فيني اتزوج واحد ندل وحقيرر ياربي ساعدني
رجعت عالبيت مكسورة ماقدرت احكي مع حدا من اهلي رحت فتت ع فرشتي ونمت ماقدرت فيق الصبح بنةب ضلت امي تحاكيني وتسألني شبني ماكنت قادرة حتى ارد او احكي مفكرتني مريضة
مرق يومين متل السم علي كنت حاسة حالي ضايعة كنت خايفة شو بدي ساوي اذا لازم خبر اهلي او لا اهملت دراستي اهملت كل شي لدرجة فكرت حتى بالأنتحار
بس كان الخوف من الله اول شي وتاني شي كنت خايفة على اهلي
بعد يومين حاولت ارجع على طبيعتي واترك امري ل الله وشوف شو رح يصير معي
رجعت داومت بالمدرسة اسبوع كامل ماشفت كرم بنوب وكنت بحمد الله اذا مرق يوم وماشفتو وماتعرضلي
بعد اسبوع رجع ورجعت مشاكلو معو
رجع يطلبني من ابوي وهلا مرة خفت كتير يحكي لأهلي شي
صرت احكي لأمي انو تخلي ابوي يوافق بس حتى امي كانت رافضة الفكرة تمام
كنت مقررة اقبل فيه وارضى بقدري
ضل يعمل مشاكل لأهلي ماضل حدا و ما اجى حكى مع ابوي الي صار يعند اكتر و اكتر
بيوم كنت قاعدة شفتو بعتلي رسالة كاتب فيا
كرم: بكرة اخر يوم لأبوكي اذا ما وافق رح ابعتلو الصور
وبلش يبعتلي صوري بلا تياب
هون انا طار عقلي وماعرفت شو ساوي فكرت فكرت
قررت اهرب من البيت قبل ما يبعتلن شي لانو صرت اتوقع كل شي منو
خفت اهلي يقتلوني مع انو ما الي ذنب بلي صار غير اني صدقتو ووثقت فيه
كنت مجمعة شوية مصاري معي و رحت فورا بعت الموبايل الي معي صار معي شوية مصاري
قررت سافر عند عمتي واحكيلها يلي صار كلو يمكن هي تساعدني
كانت عمتي بغير محافظة وطول عمرها حنونة علينا و كان وضعها المادي ممتاز
تاني يوم الصبح رحت قطعت تذكرة وسافرت فورا بدون ما خبر حدا بشي
طول الطريق انا قاعدة ابكي على حظي وعلى مستقبلي الي ضاع وعلى اهلي شو رح يصير فين يمكن غلط اني هربي وطلعت من بيتي بس الخوف بيجر احيانا الإنسان للغلط
طول الطريق وانا ادعي لربي انو يساعدني ويطالعني من الي انا فيه
وصلت عند عمتي سارة اول الي اول ما شافتني انصدمت انو كيف جاية لحالي ومية سؤال سألتني
حكيتلها كل شي صار معي بالتفصيل
سارة : ولي عليكي يا هيام شو عملتي فينا
هيام: والله يا عمتي مو ذنبي اقسم بالله مو ذنبي
سارة: انتي الي كنا نقول عليكي رح ترفعي راسنا وبشطارتك واجتهادك اخ ياربي
هيام: ابوس ايدك حاج تبكي من غير شي عم موت انا كرمال الله ساعديني
سارة : خلص خلص الي صار صار لازم هلا نفكر بحل بس اول شي لازم نتصل بابوكي ونشوف اذا هداك الحقير حاكي شس او لا
بلشت تحكي تتصل مع اهلي اول شي عملت حالها مابتعرف شي ولا الها خبر
سارة: مرحبا اخي كيفك شو اخبارك
بابا: اهلين اختي اهلين
سارة : شبك اخي شو صاير معك شبو صوتك
بابا: اخ يا اختي خليها بالقلب احسن
سارة: كرمال الله لاتخوفني احكيلي شوفي فين شي الولاد
بابا: هيام يا اختي هيام كسرتلي ضهري ووطت راسي بين العالم
سارة: شيها هيام شو عاملة
بابا: اليوم الصبح كان في ظرف حدا حاطتو قدام الباب و فيها صور هيام مع واحد حقير بوضع بيخزي يا اختي رحت لجيبا من المدرسة لقيتها هربانة يا اختي
طبعا رح تهرب عملت عملتها وهربت والله لأشرب من دمها والله
سارة: معقووول لا هيام مابتعمل هيك اخي يمكن بدو يتبلاها واصلا في مية طريقة ليزبطو الصور
بابا: لا اختي عملتها لو ماكانت عاملة شي ماكان الشب بيصير انو يتزوجها لهل الدرجة
سارة : طول بالك اخي استهدي بالرحمان
بابا: ماشي اختي ماشي سكري هلا بدي شوف لاقي حلة لهل مصيبة او لازم اقتلها لهل حقيرة
سارة : طول بالك اخي وبكرة برجع بحكي معك بشوف شو صار
بابا: الله معك اختي
هيام :عمتي شو قال ابي مشان الله احكي
سارة: هيام اهدي شوي لنعرف نفكر
مرق يومين وانا متل الميتة لا باكل ولا بشرب طول الوقت دمعتي ماعم تنشف
بعد يومين اجت عمتي لعندي وسألتني
سارة : هيام بدي أسألك سؤال حاولي تتذكري منيح .. انتي متأكدة انو عملك شي يعني ماعدتي بنت ؟
هيام: شفت دم يا عمتي بس مابعرف شو صار لانو عطاني مخدر ما حسيت بشي
سارة: مممم طيب
هيام: لشو عم تفكري عمتي
سارة: استني هلا بدي ارجع اتصل مع ابوكي واشوف شو صاير
سارة : مرحبا اخي
بابا: هلا اختي
سارة: طمني اختي شو صار معك
بابا: ماصار شي اختي عم دور ع مقصوفة الرقبة بدي اشرب من دمها
سارة : اخي طول بالك وفكر بالمنطق
بابا: ليش خلت فيني من
طق او عقل لك انا الي فنيت عمري كرمالن هيك بتجازيني
سارة : اخي رح قلك شغلة اذا قتلتها شو رح تستفاد غير تنفضح اكتر واكتر بدي أسألك شغلة حدا سمع بالخبر غيرك وغير اهل الشب
بابا: لا حتى اهل الشب ما بيعرفو لأنو الحقير حكى معي وقلي انا مابدي افضح بنتك بس بدي اتزوجها
سارة : طيب اخي فكر بعقلك شوي إذا قتلتها رح تنفضح و عندك ولاد غيرها عندك بنات كمان ليش لتخرب حياتن كمان لملم الفضيحة احسن اخي مادام ماحدا بيعرف ليش لتسمع العالم فيك زوجها للشب وخلص امرك ل الله
بابا: مستحيل هاي وطت راسي بدي اقتلها بدي ادبحها
سارة: اخي انت هلا معصب وماسمعت من بنتك يمكن مو عاملة شي يمكن الشب غاصبها يمكن الصور مطبقة تطبيق
بابا: اي لكن ليش هربت لو مو عاملة شي ماكانت تهررب
سارة: اخي انا بدي قلك شي بس توعدني ماتعصب و تسمع مني
بابا: احكي اختي خوفتيني
سارة: اخي هيام ....
و بلشت عمتي تحكيلو انو هو كان ملاحقني و اقنعت ابوي انو الصور مطبقة ومو عاملةشي انا بس هو كان يزعجني وحكتلو اني عندها من الخوف هربت مو شي تاني
بابا: هي عنددددك ليششش مابتحكيلي اختي ليششش مو شايفتيني صرلي كم يوم مو بالدنيا
سارة: اخي متل ماحكيتلك الشب كان يزعج بنت و مزبط صورها وكان يهددها لهيك خافت وهربت
بابا: طيب اختي قليلي شو ساوي شلشتيني ماعد اعرف اتصرف
سارة : اخي احكي مع الشب قلو انو بدنا نعطيك البنت بس بشرط تمسح كل الصور وماتعمل فضيحة وخبرني شو بيصير معك رح استناك

#يتبع