قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثاني من قصة اسير احلامي
بعنوان: #اسيرة_الماضي
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#تنويه ...
الجزء التاني من أسير أحلامي رح نحكي فيه عن مايا بنت سيلين ووائل وشو صار معها بعد ما قرأت الكتاب ...
طبعا القصة من الخيال ما فيها شي من الواقع

#مقدمة
لقد تخلصتُ من نصفِ أحلامي القديمة ، و ما عدتُ أكترث لو تحققّ النصف الآخر أم لا .. لكنني في الوقت نفسه صنعتُ أحلاماً جديدة ..
كيف يعيش المرء دون أحلام ؟
إنها الطريق الذي أسير عليه .. إنها ما أرغبُ أن أعيشه ، ما أرغبُ أن أكونه ، إنها ما أريد ...
نعيش أيامنا على ذكرى الماضي وأمل المستقبل ...
سمعت كثيرا عن أشياء كنت احسب أنها من الخيال ...
لكن صُدِمت عندما حصلت معي وعشتها ...
لا اعلم ان كانت وهم ام حقيقة .... لكني سعيدة بتجربتها ...
Telegram: @rwayate
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الأول

دخلت على غرفتها بعد ما سمعت القصة من امها .... اطلعت على رف الكتب بحثت عالقصة ... بعدها قعدت عالكرسي وحطت الكتاب قدامها ... كان عنوان القصة ( أسير أحلامي ) ...

فتحت أول صفحة وبلشت قراءة كان مكتوب ....
ملاحظة : محتوى القصة يتغير من سيدة لسيدة ومن زمن لزمن ....

ابتسمت مايا وقلبت الصفحة .... وبلشت بقراءة القصة ...
تأتي فتاة الى عالم غير عالمها ...
لتغير الماضي بأسره ...
تجمع بين فرسان النصر السبعة...
لتكون هي قائدتهم وسيدتهم ...
وتحررهم من الظلم والأسى الذي يعيشو فيه
ويمكنها بالنهاية تحقيق جميع أحلامها ...
ومن تبدأ بقراءة هذه القصة ... ستكون هي هذه السيدة ...

فجأة احاط فيها نور ملون وحست حالها أنها داخل دوامة كبيرة ... غمضت عيونها للحظة من قوة الضو ... وفتحت عيونها لتلاقي حالها بمكان غريب عليها ...
اطلعت حواليها شافت مكان كتير قديم ... (جبال وصخر، وهي بغابة كبيرة حواليها اشجار وعشب ... )
شردت شوي وتزكرت كلام امها ...

مايا : يا الله معقول كلام امي مزبوط وانا هلق داخل الكتاب ... طيب حتى لو مزبوط وين انا هلق ؟!...

سمعت صوت صدى بعيد (ميلاااا)...
اطلعت حواليها كله ضباب ...
نادت بأعلى صوتها ...

مايا : حدى سامعني ؟!... في حدى هووون ...
نطرت شوي ومالقيت جواب ...
مايا بقلبها ( اكيد حلم ... مستحيل يكون حقيقة ... هههه عنجد اني هبلة كيف بصدق هيك قصة ... )

فجأة سمعت صوت من وراها ... اطلعت لمصدر الصوت ... شافت شاب طويل لابس لباس فارس قديم وبإيده سيف ...

مجهول وهو يحضنها : ميلا واخيرا لقيناكي ... ليش هربتي ... صرلنا يومين عم ندور عليكي ماتركنا مكان مابحثنا عليكي فيه ...

مايا بإستغراب : مين انت ؟! ومين ميلا ؟!... أبعد عني واحترم نفسك ...

مجهول بعصبية : ميلا .... بلاها هالحركات هي ... امشي معي عالقصر جلالة الملك عم ينتظرنا ...

مايا بتعجب : الملك ؟!!! مين الملك وشو بدكم مني ...

مجهول : اي الملك ... يلا امشي بلا غلاظة ...

مايا : انا مو ميلا اكيد مخربط ...

عصب منها مسكها من ايدها وسحبها ومشي ...

مايا : مين مفكر حالك آه ؟!... تركني مابدي روح معك ...

مجهول : انا زيد اخوكي الكبير ... حاسك فقدتي الذاكرة من الصدمة هههه

مايا : انا ما عندي أخوة ... عفوا زيد بس انا مو اختك ميلا ... انا مايا ... كنت عم أقرأ قصة ودخلت على قلبها ... بترجاك تركني ...

زيد بإستهزاء : تشرفت بمعرفتك مايا ... وانا زيد من كوكب المريخ ...

وقفت مايا بعصبية وسحبت ايدها من ايده وصرخت بعصبية ....
مايا بعصبية : بحكيلك انا مايا ... مايا ... انت مو اخي ولا بعمري شفتك ...

انصدمت بكف على وجهها ...
زيد : طولت بالي كتير ... بس انتي اللي جبرتيني اضربك ... اخرسي وامشي وانتي ساكته احسن ما يصير شي ما يعجبك ...

مايا بخوف : تمام ... خلص سكتت

مشيت معو شوي لحتى شافت مجموعة من الجنود راكبين على احصنتهم وبإيدهم سيوف ...

مايا : مين هدول ؟!...

زيد : جنود بعتهم الملك مشان يدورو عليكي ...

مايا : قصدك عن ميلا ...

زيد بعصبية : خدوها من وجهي مو طايق شوفها ...
@rwayate
الجنود : اميرة ميلا واخيرا رجعتي للقصر ... ليش هيك عملتي ... صرلنا يومين مانمنا الليل ونحنا عم ندور عليكي .

انتظرو إجابة منها بس هي كانت صافنة بزيد اللي عم يتطلع عليها بنظرة تهديد ...
استسلمت للواقع اللي عايشته ومشيت معهم لوصلو للقصر ...
كان القصر كتير فخم وكبير ... دخلو من بوابة القصر وستقبلوهم الخدم والمستشار ...

المستشار : واخيرا لقيتوها ... ليش هربتي ووين كنتي بالفترة اللي اختفيتي فيها ...
مايا : ماهربت... وانا مو ميلا...

المستشار بتعجب : كيف يعني ... بلا مزح اميرة ميلا ... وبسرعة تعالي على غرفة الملك ... لانو بدو يحكي معك شوي ...

مايا بتساؤل : أنا ؟

المستشار : اي انتي والأمير زيد ...

مايا/زيد : حاضر ...

توجهو لغرفة الملك وطول الطريق مايا عم تتطلع حواليها متعجبة من جمال القصر والفرش اللي فيه ...
بهالحظات شافت ست باينة بالاربعين من عمرها لابسة فستان بقمة الروعة ورافعة شعرها وحاطة تاج مرصع بالالماس وجاي لعندها من بعيد

مايا بإستغراب : مين هي اللي جاي لعنا بسرعة ؟!

زيد بلؤم : توقعت تنسي كلشي ... بس ماتوقعت تنسي امك اللي صرلها اسبوع حابسة حالها بغرفتها وعم تبكي عليكي ...

مايا بتفهم : اممم .. هي سمو الملكة ... امها لميلا

زيد بعصبية : رح تجلطيني اليوم ... اكيد رح انجلط من وراكي ... لاء هي امي شو رأيك ؟!

قاطع كلامه وصول الملكة لعندهم ....
اطلعت بمايا بحنان وحضنتها ... حضنت بنتها ميلا اللي هي بالاساس مايا ... وصارت تبكي وتحكي كلام مو مفهوم من فرحتها برجوع بنتها ...
مايا شفقت عليها وحضنتها هي التانية وصارت تهديها

الملكة : خوفتيني كتير عليكي .. لبقى تهربي والله كنت رح موت من الخوف عليكي .. انتي وحيدتي والله اذا بصرلك شي بموت ...

مايا : ان شاء الله ماما ... بس حتى لو غبت .. اخي زيد موجود ...

الملكة : صح بس انتي بنتي من لحمي ودمي ... بتبقي انتي محبتك بقلبي غير ...

زيد بإنزعاج : انا رح اسبقكم ...

المستشار : انتظر سمو الأمير ...
وكمل موجه كلامه للملكة : عن ازنك سموك .. بس الملك طالب يشوف الاميرة والأمير ضروري .. لازم نمشي ..

الملكة : تمام خدو راحتكم ... المهم اطمنت على بنتي ...

تركتهم الملكة ورجعت على غرفتها ... وهني كملو طريقهم .... كانت مايا طول الطريق عم تفكر بكلام الملكة ... انو معقول ام تفرق ولد عن ولد بالمحبة والحنان ...
اطلعت على زيد وانتبهت انه حزين وفي غصة بقلبه ... انقهرت عليه وعلى معاملة الملكة معه ... وصارت تفكر شو سبب هالتفريق هاد ... واخيرا نفضت هالافكار من راسها لان وصلو لغرفة الملك ... دخلو سلمو عليه ووقفو قدامه بإحترام ...

الملك : ميلا بنتي ليش هربتي ... وشو هالتياب الغريبة اللي لابستيهم ... كل هالشي لانو رح تتزوجي من الأمير جاك ؟.

مايا : تحياتي جلالة الملك بس انا مايا ... ما حدى عم يصدقني بس والله انا مو الاميرة ميلا ... اكيد في غلط بالموضوع ...

الملك بعصبية : ميلا بكفي استهزاء بعقولنا ... هربتي وسامحتك ... بس توصل معك تقولي انا مو ميلا ... لاء هيك كتير ...
وكمل موجه كلامه للخدم : خدوها على غرفتها خليها تبدل تيابها وترتاح .... وتأكدو ماتخلوها تطلع من غرفتها لأي شكل من الأشكال ... ويكون بعلمك يا ميلا انو العرس الاسبوع الجاي ومستحيل هالحركات تمشي عليي وتخليني الغي الزفاف ...

مايا بحزن : بس ... انا مو ميلا ... صدقوني انا مايا سيدة فرسان النصر السبعة ... كنت عم أقرأ قصة ودخلت على قلبها ... مابعرف شي عن ميلا ...

الملك بإندهاش : سيدة فرسان النصر السبعة ؟!!!!

يتبع ........
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني

الملك بإندهاش : سيدة فرسان النصر السبعة ؟!!!

مايا : اي انا سيدة فرسان النصر السبعة ...

زيد بتساؤل : وشو اللي بيسبتلنا انو انتي مايا سيدة فرسان النصر السبعة ؟!!!!

مايا : مابعرف بس عطوني مهلة لاقدر اثبتلكم ...

الملك : ميلا بكفي كذب شو ماعملتي مارح غير رأيي ... رح تتزوجي الأمير جاك ... عم تفهمي ...
وكمل موجه كلامه للخدم : خدوها على غرفتها ...

الخدم : حاضر ...

قربو خادمتين واخدو مايا على غرفتها ... اللي هي من الأساس للأميرة ميلا ...
بدلولها تيابها بفستان طويل وحلو كتير ... مشطولها شعراتها مع شوية مكياج وستأذنو وطلعو من الغرفة ...

اتنهدت مايا وقعدت عالسرير واخذت نفس عميق ...
مايا : ليش هيك عم يصير ... يالله شو لازم اعمل ...

بهالحظة اندق باب الغرفة ودخلت صبية حلوة بكل ادب واحترام ...

مايا بتعجب : تفضلي ... مين انتي وشو بدك ؟!..

...: انا وصيفتك ورفيقتك لونا ... معقولة نسيتيني ؟

مايا : اهلا وسهلا فيكي . ماتواخذيني ما عرفتك.

لونا بعصبية : كيف ماعرفتيني !!.. بعدين كيف بترجعي بعد مابقينا اسبوعين عم نفكر بطريقة لتهربي ؟!... جنيتي ولا صار بعقلك شي ؟

مايا : احترمي نفسك مين انتي لتصرخي عليي ؟!...

لونا بخوف : بعتذر اميرة ميلا ... انفعلت شوي ومانتبهت على حالي ... سامحيني بترجاكي.

مايا بعصبية : انا مايا ... ماااياااا ... انا مو ميلا فهمو ...

لونا بإستغراب : كيف يعني انتي مايا ؟. بلا مزح

مايا بحزن : مارح تصدقي اذا بحكيلك ... رح تتمسخري متلهم.

لونا : لاء رح صدقك ... يلا حكيلي ...

اطلعت عليها مايا بنظرة حزن واخدت نفس عميق وبلشت القصة من البداية .... ««« كنت عم أقرأ كتاب اسمو أسير أحلامي ......... الخ الخ الخ »»»

لونا بزهول : معقووول ؟!...

مايا : ياريت فيني اثبتلك هالشي ... بس للأسف ما عندي اثبات ...

لونا : فرجيني كف ايدك اليمين ...

مايا وهي تمد ايدها : تفضلي ... بس ليش ما فهمت ؟؟؟

لونا وهي تطلع على ايد مايا : الاميرة ميلا كان في وحمة على شكل نجمة بإيدها اليمين ... بس انتي ما في وحمة بإيدك ... هالشي بدل انو انتي مو ميلا ...

مايا بإستغراب : وحمة على شكل نجمة ؟...

لونا : اي ...
شردت مايا وتزكرت امها وهي عم تحكيلها عالقصة ...
«فرسان النصر بميزهم وحمة بإيدهم شكلها متل النجمة»
طيب معقول ميلا وحدة من فرسان النصر اللي من أبطال هي القصة ؟... اي معقول ليش لاء ... طيب انا لازم لاقيها ونبحث مع بعض عن باقي الفرسان ... لازم أنهي مهمتي وارجع لعالمي ... ارجع لحضن ماما وبابا ... اخخخ يا ماما شو شتقتلك ...

لونا : مايا ... مايا وين صفنتي ؟!

مايا وهي ترجع للواقع : اه .. اسفة مانتبهت عليكي ...

لونا : ولا يهمك ... بس احكيلي شو رح تعملي ؟!..

مايا : بدي منك طلب ...

لونا : تفضلي .

مايا : بدي تهربيني من القصر متل ماهربتي الاميرة ميلا ...

لونا : صعب كتير اقدر هربك خلال اسبوع ... عالاقل بدي مهلة اسبوعين لاقدر طلعك من هون بأمان ...

مايا : حاولي تلاقيلي طريقة سريعة ... حتى لو خطرة معلش المهم اقدر اطلع من القصر ... مستحيل اتزوج شخص مابعرفه ...

لونا : تمام انتي نامي هلق ... وانا رح فكر بطريقة اقدر هربك فيها بفترة قصيرة ...

مايا : تمام تصبحي على خير ...

لونا : وانتي بخير ...

راحت لونا على غرفتها ... وبقيت مايا بالغرفة قاعدة عالسرير وعم تفكر بطريقة لتقدر تهرب بدون ماحدى يحس عليها ...
صفنت شوي وسمعت صوت الحرس برى الغرفة ... قامت من مكانها وفتحت الباب ببطئ ...

الحارس : تحياتي اميرة ميلا ... بدك شي ؟!..

مايا : لاء سلامتك بس مالة شوي ...شو اسمك انت ؟!.

الحارس : أنا ؟!... اسمي تيم ...

مايا : اممم اهلين تيم ... ليش صاحي لهالوقت ؟!..

تيم : مشان احرسك ...

مايا : شو رأيك تساعدني لاهرب من هون وبعطيك اللي بدك ياه من دهب والماس ؟!...

تيم : اممم ذهب والماس ؟!..

مايا : اي شو قلت ؟

تيم : اكيد موافق

مايا بفرح : عنجد !!!

تيم : اي عنجد ... بس بدي الف دهبة ...

مايا : اي موافقة تكرم ... بس قلي كيف وايمتا رح تاخدني من هون ؟!..

تيم : ايمتا مابدك بقدر هربك من القصر ...

مايا بفرح : كتير حلو ... هلق بدي اطلع من هون ...

تيم : اي تكرمي ...

مايا : استنى شوي راجعتلك ...

تيم : ماشي بس ماتنسي تبدلي تيابك وتلبسي ملابس عادية ... وماتنسي الألف دهبة ...

مايا : تمام ان شاء الله

دخلت مايا عالغرفة بدلت تيابها بتياب عادية وفتحت صندوق المجوهرات اخدت منه كل الدهب والمجوهرات الموجودين وطلعت من الغرفة ...

مايا : تيم انا جاهزة ....

تيم : تمام ... امسكي ايدي وغمضي عيونك ...

اطلعت عليه بإستغراب ... شافت نظرة الصدق بعيونه ... مسكت ايده وغمضت عيونها ... حست بشعور غريب ... فتحت عيونها لتشوف حالها طايرة بالهوى ... استغربت ونظرت على تيم اللي ماسكها وطاير متل الصقر ... نظرت لتحت بخوف ... شافت القصر صغير من بعيد ...
ابتسمت ونظرت لتيم بإستغراب وتعجب!!!!

تيم بإبتسامة : لاتستغربي يامايا ... انا واحد من الفرسان السبعة ...

مايا بإستغراب : عنجد انت واحد من الفرسان ؟!.. فرجيني النجمة ...

اطلع عليها تيم بإبتسامة وفتح كف ايده مشان تتأكد ...

مايا بفرح : اي والله انت من الفرسان😍 ... واكيد قوتك الميزة هي الطيران ...

تيم : اي متل مو شايفة ...

مايا بتساؤل : طيب ليش ما حكيت هالشي من البداية ؟!

تيم : ههههه حبيت فاجئك .....
مايا بفرح : ههههه كتير حلو ... عنجد احلى مفاجئة ... واخيرا لقيت اول فارس من الفرسان السبعة ...

تيم : لاء نحنا اللي لقيناكي ياسيدتنا مو انتي 😂

مايا بإستغراب : مين انتو ؟!😐

تيم : انا والاميرة ميلا الحقيقية ليقنا الاميرة المزيفة ههههه ...

مايا : يعني انت بتعرف وين ميلا ؟!

تيم : اي طبعا بعرف ....

مايا بتساؤل : طيب شو القوة المميزة للفارسة ميلا ؟!

تيم : لسا مااكتشفت قوتها المميزة ...

مايا : طيب وين ساكنين انتو ؟!

تيم : ببيت اهلي وين بدنا نسكن يعني !!..

مايا : اهلك بيعرفو بالموضوع ؟!

تيم : طبعا امي بتعرف كل شي بس اخواتي لاء ...
@rwayate
مايا : اممم ... طيب أبوك وين ؟!

تيم : أبي متوفي من زمان .... وانا أكبر شخص بالعيلة ... اخواتي كلهم صغار ... لهالسبب عم اشتغل واصرف على عيلتي ... صحيح احكيلي انتي قصتك ...

مايا : تكرم بحكيلك بس اشوف ميلا ... مشان ماعيد القصة عشر مرات ....

تيم : ههههه تمام ....

يتبع ......
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث

وصلو مايا وتيم على بيت اهل تيم ... نزلها عالارض ودق باب البيت ... بعد لحظات فتح الباب وطلعت ست منيحة بالعمر ...

ام تيم : اهلا وسهلا تفضلو ...
اطلعت على مايا بإستغراب وكملت كلامها : ميلا متى طلعتي من البيت ؟!... على حد علمي كنتي بغرفتك من شوي ...

مايا : ههههه اهلين فيكي خالة ... والله شوقتوني شوف ميلا ... على كتر ماحكيتو أنها بتشبهني ...

ام تيم بإستغراب : عفوا .. كيف يعني ؟!..

تيم : خلينا ندخل لنحكيلك القصة ...

ام تيم : اي تفضلو ... ماتواخذيني يابنتي مانتبهت انو لساتنا عباب البيت ...

مايا : ولا يهمك خالة ...

دخلو عالبيت وقعدو بالصالون ... كان في صبية وولدين قاعدين عم يلعبو ...
وقت قعدت مايا ركضو الولدين وقعدو جنبها بفرح ... وصارو يحكو معها وببالهن عم يحكو مع ميلا ...

مايا : شو اسمكن ياحلوين ...

صفنو ببعض بإستغراب وما حدى رد عليها وكانو عم يطلعو ببعض وعلامة الاستفهام بيناتهم ؟

تيم : احم ... هاد اخي سامي عمره تسع سنوات ... وهاد اخي وسيم عمره سبع سنوات ... وهي اختي الوحيدة اسمها سما عمرها 17 سنة ...

مايا : تشرفت بمعرفتكم ... انا مايا صديقة تيم ... ممكن تنادو لميلا ؟!.. حابة شوفها ...

تيم : اي اكيد ... يلا وسيم روح على غرفة ميلا ناديها ...

كانو كلهم صافنين ب مايا وبالكلام اللي عم تحكيه هي وتيم ... وباين على ملامح وجههم انو ماحدى مصدق اللي عم يحكوه ...

بهالحظة دخلت صبية قمة بالجمال بياض ناصع وعيونها زرق وشعرها اشقر متل لون الذهب ... بتشبه مايا كتير بس شعرها أطول ولونه اكشف ...

ميلا : مرحبا ... انا ميلا ...

وقفت مايا مبتسمة ومدت ايدها تسلم على ميلا ... وعيون الكل مصدومة ... طبعا ماعدى تيم ...
مايا : اهلين اميرة ميلا ... انا مايا ... سيدة فرسان النصر ...

ميلا : اهلا وسهلا فيكي انسة مايا ...

تيم : سامي ممكن تاخد وسيم وتروحو على غرفتكم تلعبو ...

سامي : اي طبعا اخي تكرم ...

تيم وهو يطلع على سما : وانتي اختي من بعد اذنك قومي عمليلنا شاي ...

سما : يلا تكرمو ..

طلعو سامي ووسيم على غرفتهم وراحت سما تعمل شاي ...

تيم : اي صار فينا نحكي ... ميلا ومايا بتشبهو بعض كتير حتى انكم بنفس العمر ...

ميلا : اي حتى انا استغربت شوي ...

مايا : مو مهم اكيد صدفة مو اكتر ... المهم هلق نلاقي باقي الفرسان مشان اقدر ارجع لعالمي ...

ميلا : يمكن هالشي ياخد شوية وقت ... المدينة كبيرة ونحنا مامنقدر نلاقيهم بين كل هالناس ... واحتمال يكونو من غير مدينة ...

تيم : معك حق ... متل اللي عم يبحث عن إبرة بين القش ...

ام تيم : بفهم من كلامكم انو مايا مابتقرب ميلا ...

تيم : لاء ماما ... مايا من عالم مختلف ... هي رح تساعدنا وترجع لعالمها ... وميلا اميرة مملكة الضوء ... مافي اي صلة بتربطهم ببعض ...

ام تيم : مابعرف ليش حاسة حالي شايفة مايا من قبل ...
صفنت شوي وكملة كلامها : آه تذكرت ... وقت شفتك تذكرت صديقة قديمة الي كان اسمها سيلين ... من 30 سنة كانت سيدة فرسان النصر ... واختفت بالحرب وماعد عرفنا عنها شي ...

مايا بفضول : انتي عم تحكي عن ماما ... كيف بتعرفيها لماما ؟!... وكيف من 30 سنة ؟!...

ام تيم وهي تحضنها : انا صديقة قديمة لأمك ... اسمي ايمليانا ...

مايا : ايمليانا 😍.. كنتي وحدة من الفرسان القداما صح ؟!

ام تيم (إيمليانا): اي صحيح ...

مايا : خالة ممكن تحكيلي شو صار بعد ماختفت امي ...

ايمليانا : اي اكيد ... بس بشرط ... انو تحكيلي شو صار بإمك ...

مايا : ههههه تكرمي ...

ايمليانا : كنت وحدة من الفرسان وقوتي المميزة هي الطيران ... ومتل مو شايفين انو تيم ورث هالقوة مني ومن ابوه ... اكيد عم تتسائلي مين تزوجت ... رح احكيلك كل شي من البداية ...

مايا بإصغاء : تمام خالة كملي سامعتك ...

ايمليانا وهي ترجع للماضي ....
كانت الحرب شغالة ... والكل ملتهي بالحرب ... دمار ودم وقتلا وجرحا ... كانت أكبر حرب بيشهدها تاريخنا ...
بعد ثلاث ايام بلياليها حرب ودمار ... صار شي غريب ... طلع ضو قوي من سيلين وارتفعو الفرسان مسافة عن الارض ... بهالحظة العدو خاف وانسحب ... وهيك خلصت الحرب بإنسحاب العدو ...
بس بعد شو ... كل شي اتدمر ... سيلين اختفت بعد هالحادثة ... ماجد أصيب إصابة خطيرة مما ادى لبتر رجله ... والملك وائل والمساعد اندرو ماتو للاسف ...
بعدها بقينا ثلاث سنوات عم نحاول نرجع كل شي متل ماكان قبل الحرب ... والحمد لله تعبنا ماراح عالفاضي ...
بهالفترة تعلقت بسياف وحبيته ... وهو كان عنده نفس الشعور ... طلبني للزواج ووافقت ... كنا بالبداية مانحب بعض وعلى اي شغلة نعارض بعض ... بس بعد الحرب اتغير كل شي ... هو فهمني وانا فهمته ... تزوجنا وبعد زواجنا بأربع سنوات حملت وجبت تيم ... وبعدها اخواته ... بس سياف توفى بمرض خطير من ست سنوات ...

مايا : الله يرحمه ... يعني تيم عمره 23 سنة ؟!

ايمليانا : اي بالظبط ...

مايا : غريبة ليش الوقت سريع بعالمكم ... انتو حكيتو انو الحرب انتهت من 30 سنة ... بس ماما وبابا تزوجو من 17 سنة ... يعني اختلاف الوقت كتير ...

ايمليانا : ماعندي علم بهالشي ... احتمال يكون الوقت داخل الكتاب أسرع من العالم الحقيقي ... صحيح انسيت اسألك ... شو اسم أبوكي ؟!

مايا : بابا اسمه وائل ... وماما بتحكي انه كتير بشبه وائل اللي شافته بالكتاب ... والغريب انو بابا مصدقها ...

ايمليانا : الله يسعدهم ... ذكرتيني شقد كانو يحبو بعض هي والملك وائل الله يرحمه ...

مايا : صحيح خالتي اذا الملك وائل مات ... مين ملك البلاد الحالي ؟!..

ايمليانا : للاسف بعد وفات وائل ... ابوه الملك السابق جن ومبقى فيه عقل ... لهالسبب مابقي وريث للمملكة ... فبعد انتهاء الحرب ب أشهر توج الفارس مايكل ملك للبلاد ...

مايا بإستغراب : ليش مايكل بالذات ؟!

ايمليانا : لانه هو الوحيد من الي بقي عايش من الأسرة الحاكمة ... لهالسبب استلم الحكم بعد وفات ابن عمه وائل ...

مايا : يعني ميلا بنت الملك مايكل ... اللي هو ابن عمه لوائل ...
@rwayate
ايمليانا : اي صحيح ... وامها لميلا هي الفارسة القديمة شهرذاد ...

مايا : يعني الملكة اللي قابلتها بالقصر بتكون شهرذاد ؟!..

ميلا : شفتي ماما ؟!... كيف هيي طمنيني عنها ...

مايا : هي بخير بس كانت حزينة وعم تبكي من خوفها عليكي ... حتى أنها حضنتني وقاتلي انو مااعمل هيك مرة تانية ...

ميلا : والله اشتقتلها لماما ... بس مستحيل ارجع عالقصر ...

مايا : ليش رافضة الزواج من أمير المملكة المجاورة ؟!...

ميلا : لان العريس بكون الأمير جاك ... ابنه للملك ستيفن ...

مايا بصدمة : كيف هيك ... بعد كل هالحرب والضحايا اللي صارت بدهم يزوجوكي لابن العدو ...

يتبع ....