قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_السادس
#بقلمي_يمنى_عفيف
💛

.........................
*اللي كانت تحكي معها داني هي دكتورتها بالجامعه مرت مدير الجامعه االي خلتها تدخل السكن هااي هيي اعجبت بشخصية داني الجريئة والقوية وقررت تساعدها بكشف الجريمه وبسريه تامه
وبدون ما تظهر هي في الصورة
💎💎💎💎💎
داني(مع نفسها):ياربي شو اللي صار وليش الدكتورة صارت تص....
وقطع حكيها رنة تلفونها
داني:ريماس!!!!غريبه متصلة بهالوقت
داني:اه الو ريماس ..شوووو!!!شو بتحكي اهدي وفهميني شوي شوي
طيب ماشي ماشي خلص بشوف وينتا بقدر اجي بس مش قبل بكرة طيب ماشي ماشي عطيني شيري
داني:ااه شيري صحيح اللي حكته ريماس؟؟
شيري(بتبكي):ااه صح لقيو كاتيا بالسكن مقتولة
داني:هاي تاني ضحية خلال ٣ او ٤ اسابيع وكيف لقيوها
شيري:ما بعرف ما حد شافها غير دكتورة منى(اللي بتساعد داني)وكانت مع لجنة التحقيق هي والمدير....
داني:طيب ماشي سلام
شيري:سلام
وسكرت الخط
استغربت داني شو هالحكي الغريب كل يوم وحدة صارت الشغله فيها إنّ وليه هالبنتين يعني ومن هالشله معقول صدفه
داني(مع نفسها): المهم هسا بدي اصفي ذهني من كل شي واجيب كل الادلة على قتل كاتيا واعرف القاتل بعد ما تسجلت ضد مجهول

استلقت داني عالتخت واتصلت اتصال
داني:اه مرحبا دكتورة اسمعيني منيح بعرف الوضع مكركب بس بدي صور لكلشي من سكن لارا وسكن كاتيا عشان نكمل تحقيق
الدكتورة منى:لسا ما بين اشي بس يبين بوافيكِ بكل جديد
داني:تمام باي دكتورة
طيب صفي ذهنك يا داني شو مالك يلا ابدي سجلي الملاحظات
طيب يلا بدي.اسجل على ورقة واعمل منها كذا نسخه واعمل نسخه عالتلفون كمان احتياط.
....١....بالنسبه لقتل لارا
١_مادة لزجة بتمها
٢_حرف ث
٣_الجريمة صارت الساعه ٣ ونص الفجر
٤_ السكين عليها بصمات كفوف بلاستيكيه
وشغلت التسجيلات الصوتيه عشان تسمعها
كاتيا :ريماس احنا ولارا بسبب مشاكلنا النفسيه رح نتدمر مثل لارا
انا بفكر بالانتحار
ثراء:بلا جنون كاتيا
ريماس:انا بأيدها لسا الحبل عالجرار بعد لارا تعالو نرتاح ونموت
ثراء :مجنونات مستحيل اغامر
وانتهى التسجيل هيك ..................................
اتصلت منى بداني
منى:اسمعي لقيوها مقتولة بالحمام ومخبية جثتها بالغسالة ايديها فوق راسها دلالة على انها كاينه بدها تحمي حالها وعدة المكياج كلها واقعه ولقيو تحت الغسالة ورقة فيها رسالة مكتوبة بقلم كحلة نصها بحكي
انا انقتلت على ايد وحدة مختلة عقليا غدرتني
سامحيني... ام...
هي وديتلك صورة الرسالة دققي فيها
داني:ماشي....انا بحكي انه كاينه بدها تطلب السماح من امها
منى:وكمان حرف ر بنفس القلم على طرف البلاطه
داني:طيب دكتورة سلام بنضل على تواصل

وبعد شوي سمعت داني خطوات بتقرب من غرفتها عالسريع عملت حالها نايمه
ام داني:قومي ماما داني الاكل جاهز
داني:يلا جيت
وبس طلعت امها رفعت حالها وقعدت عالتخت وبدت تحكي مع حالها
الشكوك هسا بدت تتمحور حواليها لكاتيا لانها بدها تخلصهم من هالحياه بس كمان كاتيا راحت لربها مقتولة مش منتحرة عشان هيك مش معقول تكون هي
..................
طلعت من الغرفه وغسلت وراحت عشان تتغدى مع اهلها وفكرها مشغول بالقصه
ابو داني:بابا داني مش شايفك بتوكلي شو شاغلك
داني:هاا.... لا بابا بوكل بس مش بسرعه
تغدو وخلصو رتبت داني المطبخ ورجعت على غرفتها اتصلت دكتورة منى فيها
منى:مرحبا داني
داني:اهلا دكتورة
منى:اسمعي لقيت رسالة باب بيتي اليووم
داني:شو بتحكي؟
منى: نصها:
ما تعملي حالك قوية انت والمسترجله اللي معك ما رح تقدرو تلقوني ولا تفكرو تتعمقو بهالقضية اكثر عشان ما تصيرو اشي منقرض يتحنط بمختبر الجامعه
داني:ما حد بيعرف انه احنا بنحق.. لحظه لحظه شو اني غبيه وضربت ايدها على جبينها عرفت
منى:فهميني شو القصه داني؟
داني:بس اتأكد برجع وبحكيلك عشان ما اظلم حد بنحكي بعدين سلام
منى:سلام
وبعد ما خلصت حكي مع منى اتصلت مباشرة بريمآس
ريمأس:الوو
داني:الله يوخذك شو انك غبيه شو اللي حضرتك عملتيه ؟
ريماس:داني فهميني وما تحكي بالالغاز
داني:انت حاكيه لحد اني بحقق بالجريمة مع د..منى ؟ولمين حاكيه؟
ريماس:صراحه حكيت قدام وحدة بس امينه كثير وحكيتلها التفاصيل
داني:ومين هي؟
ريماس(ارتبكت):مش متذكرتها صراحه كنت متوترة وماركزت بحكيي كثير
داني:غبيه....اه المهم انا خلص تركت الموضوع ما بدي اوقع بمصايب
ريماس(ببرود):خلص براحت

مباشرة اتصلت داني على الدكتورة منى
داني:دكتورة خلص مشى الحال وكلشي رجع تمام وحليت القصه
منى:طب احكيلي شو وكيف وليه
داني:خلص دكتورة المهم انها انحلت
منى:طيب تمام في كم صورة بالنسبه لقضية كاتيا
داني:تمام بستنى ....
بعد دقايق وصلو الصور ورنت منى
منى:داني الشرطه بتحكي بما انهم بنات عم لارا وكاتيا وانوجد بسكن لارا عالارض مكتوب حرف ث وسكن كاتيا حرف ر فهي عالارجح قضية ثار خصوصا انه من سنين كان في قضية ثار بينهم وبين عيلة تانيه والقاتل كثير ذكي فسجلو كمان هاي القضية ضد مجهو
ل
داني:دكتورة انا مش مقتنعه بهالحكي ابدا بعدين هو حد من الجامعه بما انه حكى عن المختبر
منى:معك حق هسا سلام

بس خلصت داني حكي مع منى
بدت تفكر بريمآس
كيف يعني مش متذكرة مين اللي حكت قدامها عن التحقيق وعرفت انها امينه اشي غريب بس هي متأكدة انه ريماس مخبيه عنها اشي

بعد كم يوم وبعد ما رجعت لسكنها قاعدة بالكافتيريا مع ثراء لانه ما كان في طاولة غير تبعت ثراء فاضية وداني بدها تقعد فاضطرت تقعد معه
ثراء:مسكينات هالبنات راحو مثل الوردة
داني:اه والله الله يرحمهم كنتو تحبو بعض كثير
ثراء:أكثر من ما بتتخيلي الله ي...
ماكملت ثراء حكيها لانه اجت امتثال عالسريع قعدت عندها
امتثال:هااي صبايا كيفكم ..
داني ماحبتها بس اضطرت تقعد وابتسمت ابتسامة كذابة
داني:هلا
ثراء: تمام
تعريف سريع بامتثال وثراء
امتثال
سنه ٣ ادارة اعمال من عيلة غنيه كثير بس بخيله
عشان هيك صارت بتحب المصاري وما بهمها اشي الا المصاري وما بهمها اي اشي بالكون الا توصل لهدفها بجمع المصاري
ثراء
#للقصة_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف
#الجزء_السابع
#بقلم_يمنى_عفيف

ثراء
كمان سنة ٣ إدارة أعمال
توفى أبوها وهي صغيرة وربتها امها
امها كانت بمثابة أبو وام إلها وكان عند ثراء اضطرابات نفسية بصغرها...

....
امتثال:عرفتو بالرسالة اللي لقيتها الشرطة بسكن كاتيا ؟
داني:وانتِ شو عرفك
امتثال:اه ...لا بس سمعت الشرطه بتحكي
داني:اااه.....المهم كيف التخصص معكم
ثراء:منيح ما ضل الا شوي
امتثال:هينا بنحارب
داني:الله يوفقكم يارب
ثراء وامتثال:آمين
داني:يلا عن اذنكم
ثراء :وين هينا قاعدين
داني:عندي محاضرة هسا ما بقدر أتأخر
امتثال:ااااه
داني:يلا سلام
حكت هالكلمتين وضلت طالعه عشان تروح عمحاضرتها
وهي بالطريق صارت تحكي مع حالها ..
معقول الشرطة بدها تحكي إشي بتعلق بقضية قدام الناس؟لا مش معقول برأيي يمكن امتثال بتكذب عرفت من مصدر ثاني لازم اعرف
شو القصة
دخلت داني عالمحاضرة ضلت هيك طول اليوم محاضرات لحد الساعه ٣ وروحت
فتحت داني باب السكن :اااااه اتكسرو عظامي اليوم من القعدة ياابنات وينكم
انتبهت انه ما في حد بالسكن ضوت الضو ودخلت
لسا سكرت الباب ورايحه تغير سمعت طقطقة المفاتيح بالباب
بعد شوي دخلت ريماس مستعجله ومباشرة راحت على غرفتها بدي ما تحكي مع داني حتى وكان في كيس اسود كبير بايدها
داني:شو مالها هاي ماحكت معي ومبينه خايفه؟ غريبة هالبنت.. بس الكيس اللي معها شو فيه ياترى ؟!
دخلت داني تحممت ونامت شوي
بنفس اليوم المغرب...
صحيت داني
غسلت وجهها وطلعت من الغرفة

داني:شيرري ...ميرا ..ريماس ...نهى
شيرين:نعم
داني:وين الصبايا
شيرين:نزلو عالسوق ..تعالي عملت قهوة وحلو
داني:يلآ جيت
راحو قعدو عالبرندا
..........
شيرين:يا الله شو بحس ريماس غريبة ومتقلبة
داني(عدلت قعدتها):ليه؟؟
شيرين:احياناً بتكون زعلانه ومنهارة على صاحباتها واحياناً بتكون عادية وكإنه ما في اشي حيرتني....
داني:انا عارفه عن....
وقاطع حكيهم رنة الجرس
شيرين:خليكِ انا بقوم افتح
استغلت داني قومة شيرين
واخذت شنتةة كاتيا اللي جابتها ريماس من سكنها عشان تحتفظ فيها ك ذكرى
طالت اشي وركضت عالسريع على غرفتها ضبته وطلعت
داني:مين كان عالباب؟
شيرين:وحدة حكت بدها ريماس
داني:ايش حكيتيلها
شيرين:حكيتلها مش موجودة وصارت بدها تعرف وينها حكيتلها ما بعرف وسكرت الباب بوجهها
داني:ما ازنخها شكلها فضولية كثير

شيرين:اه والله .....تعالي نشوف اللبس اللي بده غسيل خلينا نغسل
داني:يلآ
دخلو اول اشي غرفة شيرين واخذت الاواعي اللي بدها تغسلهم بعدها غرفة ريماس
شيرين: مافي اشي بده غسيل غير هدا
وطالت بنطلون كحلي
لمحت داني ورا المكتبة الكيس اللي شافته مع ريماس لما دخلت

وحكت لشيرين
داني:شيري شكله ما في غير هالبنطلون يلا نشوف الباقي
شيرين:يلا
داني:ثواني وبلحقك بس ألبس بإجري
طلعت شيرين وراحت داني عالسريع اخذت الكيس الاسود ودخلت وركضت على غرفتها
شيرين:داني يا داني ليه بتركضي
داني:ولك تلفوني برن يمكن ماما واذا ما رديت بتقلق علي
كملت داني على غرفتها واول ما دخلت اخذت التلفون
داني :ااه دكتورة منى .
منى:شوو صار معك داني
داني :كل ما بنحكي القضية رح تنفك بتتعقد ...
منى:فهميني شو القصةة؟
داني:لقيت بغرفة ريماس زميلتي بالسكن كيس اسود كبير بس افتحه برجعلك
منى:طب شو دخل الكيس بالقضية
داني:ريماس لما دخلت عالسكن كنت انا ساعتهامروحة والغريب انها ما حكتلي اشي وعالسريع ظلت حامله الكيس ورايحه على غرفتها
منى:اااااه
داني:طيب دكتورة بس افتحه برجعلك
منى:ماشي سلام
خلصت داني مكالمتها ورجعت للكيس فتحته واستغربت لما شافت اللي جوّاه بلوزة بنفسجية عليها مادة لزجة...وكفوف عليهم دم هي مارضيت تمسك اشي عشان البصمات
داني:الو دكتورة اه اسمعي بدي عينه من المادة اللزجة لاني لقيت بلوزة بنفسجية لريماس عليها من هالمادة وانا متوقعه تكون نفسها
منى:هاي توقعات بس يمكن تكون لا مع هيك يلا انزلي
سكرت داني الخط ولبست جكيتها وكندرتها وطلعت من الغرفة
شيرين:وين رايحه داني؟
داني:نازلة اشتري كم اشي نتسلى فيه
شيرين:طيب ما تتأخري
داني(وهي بتسكر بالباب ):ماشي
..............
نزلت داني والتقت دكتورةمنى
منى:خذي هي الكيس اللي فيه المادة وهي كم غرض مشان التمويه
داني:كإنك بعقلي دكتورة
منى:يلا لازم اروح سلام
داني:سلام
خبت داني الكيس اللي فيه المادة بين اواعيها وطلعت عالسكن
داني:اناااااااا جيت ....شوصبايا روحتو تأخرتو كثي...
وفجأة سمعو صياح ريماس
ركضو كلهم عندها عالغرفه
شيرين:خير ريماس شو في
ريماس(بتصيح):ووينهاااااا وييين راااحت شيرييييي انتت ددخخللتتيي عغررفتيي وويين رحححتتييي فييها
شيرين:ريماس اهدي واحكيلي شو هي اللي بتدوري عليها
ريماس :كان في كيس اسود محطوط ورا المكتب مين طاله؟
شيرين:ما بعرف ما كان في غير انا وداني دخلنا انا واياها طلنا بنطلون كحلي وطلعنا مع بعض مباشرة
............
ريماس:اطلعو برّا بدي أنام

طلعو كلهم وضلت ريماس لحالها

ريما
س(مع نفسها):ياربي مصيية اذا بكون حد ماخذه والله بتنقلب الدنيا على راسي احسن اشي أهدأ وانام
...........
نهى:غريبة كيف كانت ثايرة وخصوصاً عالكيس
ميرا:حاسيتها انجنت بعد ما انقتلوا صاحباتها
شيرين:غريبة هالبنت
داني:شيري هي الأشياء
شيرين:يسلمووو
داني:تصبحو على خير
شيرين:خليكِ اسهري معنا
داني :علي كم شغله بدي اعملهم قبل ما انام
وضلت ماشية لغرفتها
..........
داني:اووف
شو هالقصه هاي انا تعبت خليني اشوف المادة
وهون حسب توقعات داني من منظر المادة انها بتشبهها اذا ما كانت هي نفسها!!!لكن اكيد مش اكيد نفس المادة لانه العين مش دقيقة لدرجة تربط علاقة بين مادّتين

وهون قررت داني قرار حاسم .. ..
واتصلت بدكتورة منى
منى:ااه داني مالك
داني:حسب توقعاتي انها نفس المادة بس مش اكيد لانه العين مش مجهر صحيح انت من وين جبتِ المادة
منى:خليت محمد(زوجها)يجبلي منها

..................#للقصة_بقيّة
#بقلمي_يمنى_عفيف
#الجزء_الثامن
#بقلمي_يمنى_عفيف

داني:طيب دكتورة ليه ما نوخذ العينتين عالمختبر نشوف هل رح يكون في تطابق بينهم او لأ وهيك بنقطع الشك باليقين
منى🤔:فكرة والله ........خلص ماشي لبكرة اذا ما كان عندي اشي بنروح عالمختبر
داني:خلص تمام دكتورة ....تصبحي على خير
منى:تلاقي خير
............
بعد ٩ أيام
كانت داني مع دكتورة منى مروحين من المختبر بعد ما اخذوا عينه من البلوزة مع المادة اللي معهم وحكولهم انه النتيجة ثاني يوم بتطلع .....

منى:يلا داني ادخلي انت ِ اول وانا بعدها بدخل
داني:ماشي دكتورة

دخلت داني عالجامعة وبدت تمشي بدها توصل لقاعة المحاضرة اللي عليها بس سمعت صوت صياح بمكان من الجامعه
مشت لحد ما وصلت المكان اللي جاي الصوت منه
واول ما وصلت شافت الطلاب متجمعين حوالى بنتين ووجزء منهم بفكك والظاهر انهم متقاتلين
مرت بمن بين الطلاب لحد ما وصلت لعند البنتين وانصدمت لما شافتهم ......
داني:ثراااء ؟ امتثال؟ مش معقول انتو ولكم ليش متقاتلين ما انتو اعز من خوات
امتثال كانت مرمية عالارض وبتحاول تقاوم والطلاب مش قادرين يبعدو ثراء عنها
وثراء بتضرب وبتسب
استجمعت داني كل قوتها رمت شنتتها عالارض شمرت عن ايديها
وبدت تحاول تفكك بينهم واخيرا بعد جهد وجهيد ومساعدة بعض الطالبات انها قدرت تبعدهم عن بعض
ثراء:هيك مصييير اااي حددد بتجاهلني اوو بفكر يهتم بغيري فهمتووو
وحملت حالها وراحت
اما امتثال اخذتها داني عشان تتطهرلها جروحها
قعدو بمقعد بالحديقة وبدت داني تعقمل لامتثال جروحها
داني:كيف صار هيك امتثال؟
امتثال:كل اللي صار لانها اجت وانا بحكي مع صبية وبثني على جمالها
فلاش بااااك
امتثال ماشي بسرعة وفجأة خبطت ببنت
امتثال::اااه اسفة كثير
ونزلت عالارض لمتلها اغراضها للبنت
امتثال:تفضلي
البنت:مش مشكلة ليه غلبت حالك
امتثال:غلبتك راحة ماشاء الله شو حلوة عيو..

قاطع حكيها جية ثراء
ثراء:صباااح الخير امتثااال
امتثال(بقلة اكتراث):يا هلا صباح نور
ارجعلك يا ..
البنت:سارة
امتثال:سارة حتى اسمك حلو زي عيونك وتفاصيلك تفضلي هي رقمي اذل ماعندك مانع نصير صحبة
سارة:لا ابدًا
كل هالحكي وثراء واقفه
امتثال:ان شالله بتقوى صحبتنا كثير بدي اعزمك عالكافتيريا على عصير حلوان الصداقة
كل هالحكي صار وثراء واقفة بس لما سمعت اخر اشي حكيته كان في براسها عقل وطار
مسكتني وصار اللي صار
بااااك
داني (وهي ماسكة القطنه بايدها) :لهالدرجه ثراء بتحبك عشان ما تتحمل حد يصاحبك غيرها على ما يبدو انها بتغار
تنهدت امتثال وحكت
امتثال:اللي ما بتعرفيه يا دانية انه ثراء بتعاني من مرض النرجسة مش بس اضطرابات نفسية هي عملت هبك بس لانها حستني مش مهتمه فيها والشخص النرجسي بكون عنده حب فظيع لذاته ولازم كل اللي حواليه يضلو يمجدو فيه
داني:اااها ومن وينتا معها هالمرض
امتثال:هالمرض معها من صغرها واله اسباب كثيرة منها الوراثة بس هي ما عندها حد بعاني منه عشان يكون وراثة
كمان تعظيم الشخص وانجازاته من صغره هالاشي بولد عنده النرجسية وحب الذات بشكل كبير ومرة على مرة حالته بتتطور وبتزيد وثراء حكتلنا امها كيف صار معها هيك
داني:كيف؟!
امتثال:كانت امها بتحاول تعوضها عن انه ابوها مش موجود بعد ما توفى بالتالي كل ما تعمل او تحكي اشي تصير تحكيلها واو مبدعة وكثير من حكي المدح كانت بتفكر هيك بتنفعها ما عرفت انها هيك بتضرها وكثير كمان
.......

بعد كم يوم........
صحيت داني متأهرة وعالسريع طلعت من الغرفة
شيرين:صباح الخير داني ليه مستعجله
داني::صباح النور لاني صاحية متأخرة عمحاضرة الساعة ٨
شيرين:هههههه عادتك ما بتغيريها
داني(وهي بتسكر باب السكن):طيب يلآ سلآم
شيرين:داني ولك داااني ارجعي شوووي
داني (رجعت):اه شيري احكيلي شو بدك عالسريع
شيرين:ريماس اليوم بدها تنام عند ثراء فما رح تروح وانا وميرا طالعين برا المدينة نجيب اغراض لمشروع الجامعة يعني ما صفي غيرك بالسكن
داني:ونهى؟
شيرين:عند أهلها
...........
نزلت داني ولاول مرة وصلت محاضرة الساعه٨ بالوقت المناسب
وهييك ضلت طول اليوم من محاضرة لمحاضرة والبريكات بالكافتيريا
...........
الساعه ٦ مساءً
رشت داني عطرها ونزلت تجيب عشا لانها ما بدها توسخ المطبخ وما في غيرها

وبمكان ثاني تحديدا سكن ثراء ...
ريماس:يييي نسيت اجيب لابتوبي وضروري بدي اياه عشان اشتغل للبرزنتيشن اوووف هسا بدي اروح عالسكن
ثراء:عطيني المفتاح وانا بروح اجبلك إياه
ريماس:هيه بجيبة جكيتي خذيه وروحي
اخذت ثراء المفتاح وراحت وطيعا داني ما كانت موجودة
وصلت وكانت لسا بتفتح الباب سمعت صوت خرخشة عند الدؤج دخلت واتخبت جوّا عالسريع
ثراء(بنفسها ):يا ترى شو المغلف.اللي حطه تاع البريد عالباب احسن اشي اشوف اللابتوب واوخذه واروح بسرعة
بعد ربع ساعه
كانت بتسكر بالباب خبت المغلف بين اواعيها وراحت
......
ثراء:أنااا جييت
ريماس:شكرًا ثراء
ثراء:عفوا .....عن اذنك بدي ادخل اتحمم وبرجع
لك
راحت على غرفتها بحِجِّة الحمام وفتحت المغلف

اما عند داني
بعد ساعه
..........
داني:ااه الوو مرحبا دكتورة كيفك اسمعيني مش لازم اجت نتيجة التحاليل على باب السكن وصرلي مدة كل شوي بطلع اتفقد وما بلاقي اشي
منى:جد بس انا وصلتني رسالة الساعة ٦ انهم انحطو عالباب
داني:عال٦ نزلت اجيب اكل بس ما في حد يطولهم حتى البنات مش موجودين اللي اقول انهم همه طالوه
منى:معقول حد طاله
داني:مصييبة لو حد غيرنا طاله
منى:طيب روحي هسا خلينياشوف شو بدي اتصرف
........
ونرجع لثراء
ثراء(مع نفسها):ايواحلو يا داني ويادكتورة منى شكلكم بتحبو اللعب المميت ومش مع اي حدا كمان
بلوزة ريماس والمادة ايجابي يعني حضراتهم بحققوا وبوخذوا بالنتائج ههه كونان ومساعده لابقين كثير لبعض .....

#للقصة_بقية
#بقلم_يمنى_عفيف