قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#مجتمعفاشل ..

#الجزءالرابع 4

#قصة_حب ..

محمود : فكرك الغربة سهلة ??؟ مو بأيدي وحياة عيونك .. بعدين انتي متل مي الشام .. الي بيدوئك بيضلو عطشان ليرجع يرتوي منك
بفلسطين في يافا .. يافا عروس البحر و عروس فلسطين .. وانتي هون عروستي .. يافا الشامية .. عروس الشام ??

يافا : عطول بتضحك علي بحكيك الحلو ??

محمود : طيب يلا هلأ رح اعمل حالي عم ودعك وبوسك على خدك واهرب قبل ما يشرشحنا ابوكي .. بس وصل للتلاته ببوسك
ركزي معي .. 1 .. 2 ... 3 ??

و قرب ع اساس عم يودعني عادي و باسني من خدي اليمين وخدي اليسار وقبل ما يبعد عني .. حاولت شم ريحتو وخبيها برئتي لبعد رجعتو
تنفست عطرو بكل قوتي وكل ذرة عطر انتشرت بجسمي ..??

يافا : الله معك .. ربي يرجعلي ياك بالسلامة ..

ضليت يومين ما روح على المعهد .. ما كنت متخيلة الطرقات بدون محمود .. ولا الأكل عم يهنالي بدونو
الشام كلها زعلانه منو لانو تركنا و راح ??

فاتت فرح وحطت صحن الأكل قدامي

فرح : اختي .. حاجتك عايشه جو رومي وجوليت .. راح يشتغل ليعمرلك بيت خلص يوه ??

يافا : فرح .. اتركيني بحالي الله يسعدك

فرح : ايه مو تاركتك .. بعدين سنتين وبيرجع .. وهلأ التكنولوجيا قربت البعيد .. اضحكي ولو اضحكي ??

قامت لعندي وحضنتني وصارت تدغدغني من خاصرتي ??

يافا : ههههههههه خلص ههههههههه خلص خلص هههههههههههه ولييييييي طقو خواصري هههههههههههه ????

فرح : ههههههههههه تئبرني هالضحكة????

يافا : ههههههههه خيييييي تضرسي

فرح : دخلك ما اتصل محمود ؟??

يافا : لك امبلى دئلي من رقم شب سوري تعرف عليه هنيك و قلي ليجيب رقم بيبقى بيحكيني

شام : يارب لعلو خير ..

اول شهر .. صرت احكي انا ومحمود مره بالأسبوع لان الاتصالات غاليه ولانو لازم يحكي مع اهلو كمان و كنت اتفهم وضعو
المهم انو وقت يحكيني يرتاح البي وترجعلي فرحتي ..??

ضلت الأمور ماشيه بهدوء ..

لوقت ما صار اتصال مره بالأسبوع .. يصير مره بالأسبوعين ... و يحكي معي بنشافه و ببلادة ... ??

سكتت وتحملت .. بعد ست شهور .. كترت المشاكل بيناتنا .. وما عاد حكينا متل الخلئ

يافا : محمود شبك شو صايرلك??

محمود : ييييي علينا لسه شو صايرلك و ليش متغير حاجه ولو ??

يافا : لا مو حاجه .. انت مو على بعضك

محمود : لك الجو هون حريقه .. عم انشوي تحت الشمس كل النهار .. ما معقولة بدك ياني اجي سمعك حكي حلو وانا مكسر ??

يافا : حكي حلو !! ليش انا طالبتك بحكي حلو ؟

محمود : طيب طيب رصيدي خلص يلا سلام

يافا : انا عبيت وحدات رح دئلك

محمود : لا نعسان خبيهن انتي بتدئيلي بعد اسبوعين بدل ما انا دئ .. ديري بالك على حالك

و سكر الخط و انا ما حكيت ولا كلمة .. ??

قعدت ساعتين وانا عم هز برجلي ودمي يفور ويغلي ومسكرة باب الغرفة على حالي ..

بعدين قررت ارجع دقلو ..

مسكت الموبايل واتصلت عليه .. و فتح علي الخط .. وردت علي وحده

مجهولة : هاااااااي

شهقت بقوة و حطيت ايدي على تمي .. كان البي عم يدئ بسرعه كأنو رح يوقف ..
بثواني حسيت خلايا جسمي كلها ماتت ..
و رجع الموبايل يرن بايدي . حطيتو على ادني و رديت

محمود :يافا انا ـــــــــــــ

فصلت الخط .. رميت الموبايل ... دفنت حالي بتختي و كتمت صوتي تحت مخدتي وصرت اصرررخ
كيف بيعمل فيني هيك ؟ مين هي ؟؟؟؟؟؟
لك شو عم يصير ... انا بكابوووروسسس !!! مستحييييل ??
مستحييييييل ????

سكتت وما حكيت شي لأهلي ..
بعد اسبوع كان موبايلي مسكر .. اجت اختو الصغيرة وزارتنا وطلبت تشوفني .. فتنا وقعدنا بغرفتي وكانت فرح قاعده معنا

رويدة : ليش مزعله اخي ؟

يافا : اسأليه ??

رويدة : ما رضي يقلي بس قال صاير سوء تفاهم بيناتكن

يافا : لا مو سوء تفاهم ..

رويدة : طيب تعالي اعطيني موبايلك .. محمود طلب مني نزلك الواتس مشان يصير يحكي معك

يافا : ما في داعي

رويدة : لك هاتي بلا عناد

اخدتي موبايلي ونزلت برنامج الواتس وقالتلي عبي وحدات مشان اقدر احكي بس بكون ارخص من المكالمات ..

عملت متل ما فهمتني .. وبالليل وصلني مسج عالواتس اب من محمود

محمود ( مسا الخير ) ..

ما رديت عليه ..

محمود ( انا هداك النهار كنت طالع مع رفقاتي .. هي الصبيه كانت معنا و ردت على تلفوني بدون اذني .. سامحيني ) ??

يافا ( عذر اقبح من ذنب .. ابعت اهلك ياخدو المحبس ما عاد بدي ياك ) ??

محمود ( لو بدك تبعتيلي محبسي كان عملتيها من زمان ، بس لانك بنت اصل سكتي لنحل الموضوع )

يافا ( لا ما هيك ابداً ، بس توقعت عندك عذر مقنع طلع ما عندك شي )

محمود ( رح دئلك )

اتصل علي و صار يفهمني انو الحياة عندهن ما متل عندنا .. واي شلة رفقات بيكون فيها بنات وشباب وهو ما بقدر ينعزل عن العالم
انا ما اقتنعت .. بس سامعتو لان ما بقدر عيش بلاه ... كتمتها بقلبي وعملت حالي جدبة وسدئتو على امل انو يكون صحي على غلطو و تكون مجرد نزوة ما بالاخير انا حب حياتو ..
رجعنا كملنا علاقتنا على المسا
يرة ، مرقلو بكامل اراداتي وبقول هالسنتين رح يخلصو ويرجع لعندي

#يتبع ...
#madeha
#مجتمعفاشل ..

#الجزءالخامس 5

#قصة_حب ..

وكل ما حط راسي على الوسادة واتزكر صوت البنت الي ردت علي يشب بقلبي حريق ??

معقولين الرجال !! كل الحب الي عاشو معي بتمحيه اول بنت بيلاقيها بطريقو !!
بيتغذو عالخيانة وكأنها حياة الروح !! ليش بنت وحده ما بتكفي !! ليش هيك ??

بلش محمود يبعت لأهلو مصاري .. وهن بلشو يحطولو الأساسات ويعمرولو فوق بيتهن يعني طابق تاني
وكل ما كنت شوف حجر ينحط فوق حجر يزغرد قلبي من الفرح ..????

كان المخطط انو يكون بيت ضخم ما صار متلو .. كنت نام واصحى وانا احلم فيه ..

انخطبو بنات حماي اخواتو لمحمود

رويده ومريم .. انخطبو بعدي وتجوزو قبلي وابي طار عقلو .. هو اصلاً موافق على هالجوازة بالزور ??
ومحمود ما عم يسأل عني ولا شايلني من ارضي وانا عم كزب على اهلي وقلهن ليل نهار بيحكي معي ??
اوقات اعمل حالي عم احكي معو والخط مقفول .. بس مثل هيك قدامي امي وقدام اختي فرح

بعد سنه و 8 شهور .. ما عاد تحمل ابي خطبتي تطول اكتر من هيك !! اتصل على محمود وهو معصب وصار يهددو انو ما عاد رح يجوزنا ومن هالحكي
وانا صرت ابكي وعم احترق ??

بس محمود ما تخلى عني و اعطى ابي كلمة انو اول نزلتو رح نعمل العرس ??

ابو وليد : يعني بعد شهرين ؟

محمود : ايه بعد شهرين ..

ابو وليد : والبيت ؟

محمود : منقعد ببيت اهلي ليكمل البيت ??

وافق ابي بس لان الناس بلشت تلت وتعجن شي يقول علقني وهرب وشي يحكي بأخلاقي

و لسه في اختي عروس وصبيه و على وش جواز ..

تقدم لخطبتها رفيقو لمحمود الروح بالروح .. اسمو علي .. كان قمة بالأخلاق و سمعتو طيبة و وضعو مرتاح ??
موظف عادي بس مستقر مادياً ..

و صارت خطبة اختي .. و صار عندي مصدر تاني اعرف عن طريقو معلومات عن محمود وشو عم يصير معو ..

كل ما كان يزورنا اقعد معو واسألو عن اخبار محمود الي ماكنت اعرف عنها شي
لان ما كان يسأل عني بنوب..

خلصو السنتين و محمود ما نزل… قال لازمو مصاري كمان لان صرف على زواج خواتو ..

صرت غطي عليه و خبي وجعي بس الكل كان شايفني عم ادبل ..??
ما كان في داعي احكي ليفهمو انو محمود عم بعاملني بدون رحمة ..
و مع هيك انكرت

يافا : انتو ليش مصريين تطلعو محمود سيئ؟ …
انتو بتعرفو انو طول الليل بضل يدئلي؟ و كل الوئت بيطمن علي و بخاف على زعلي؟ و ليل نهار بترجاني اسمحلو يبعتلي شي هديه مع اهلو بس انا برفض .. الي بدو يتجوز يتجوز .. انا لسه صغيرة .. عمري بس 23 سنه ، لا تحسسوني اني عانس او عالة عليكون .. اتركونا نتهنى بحياتنا خلص .. ????

بكل قوة كنت احكي هالكلماتو اتخبى بعدين لامسح دموعي لحالي .. و حاول اتصل على محمود و كالعادة ما يجاوب ..

بتاريخ ( 1/ حزيران / 2010 )
اجا محمود .. اخد اجازة و نزل !!! ..
كانت الدنيا مو واسعتني .. ??
اشتئت لعيونو لريحتو لصوتو .. اشتئت شوفو بالحارة و بكل مكان .. ????

نطرت يجي يزورنا ..
يوم و يومين و التالت .. و محمود عم يزور الاهل و الاقارب و ما داس بيتنا .. لا بصفتنا بيت حماه و لا بيت خالتو .. ????

و انكسرت .. ??

صار الكل يطبطب علي و يقلولي بسيطه ..
هون شلحت المحبس من ايدي و حطيتو عالطاولة قدام الكل ..

يافا : هههه لك عادي .. انا مو مهتمة .. خلص يبدو ما في نصيب ..

كنت بدي لملم باقي كرامتي .. بس بدل ما لملمها تبعثرت ..
حطيت ايدي على وشي و هرو دموعي و صرت ابكي من قلب محروق ..??

لفتني امي لصدرها و صرخت بحضنها (( انا شو عملتلو ليعمل فيني هيك)) … والله ما عملتلو شي !!!

لمعت الدمعه بعين ابي .. و طلع من الغرفه ليخبيها على بنتو الي دبلت قدام عيونو و مرقو ايام عمرها عالسكت ..??

بعد كم يوم رن هاتف البيت .. كنت بالمطبخ

نشفت ايدي و رحت لرد ..

يافا : الو ؟

محمود : الو ؟

يافا : مين معي ؟

محمود : شو ما عرفتيني ؟

طبقت الهاتف و فكرت حدا عم يتسلى .. بس رجف جسمي ما بعرف ليش .. كأني شبهت عالصوت ..

رجع رن و رجعت رديت و ما حكيت

محمود : يافا ما عرفتيني ؟

يافا : محمووود !!

سلم علي و قلي انو اشتقلي كتير و بدو يزورنا .. ما كنت عرفانه شو احكي ..
سكرت الخط و خبرت اهلي و قالو على خير ان شاء الله ..

خبرت انو جاب رقم سوري و ما دئلي منو ..

تاخرت الزيارة الي وعدني فيها .. و نشفت المي بيناتنا .. و ما ضل الا الوجع ..??

خبرني ابي انو هالموضوع لازم يتسكر .. و ماقدرت احكي و لا حرف .. ضليت ساكته …

ليلة ( 12/ حزيران / 2010 )
الساعه 12 نص الليل ..
فرح عم تحكي مع خطيبها ليحددو موعد عرسهن هالفترة .. ????

و انا عيوني غلبهن النوم بس لسه عم اسمع ضحكة فرح ..

اضوية البيت مطفية و عتمه كتير .. و الكل نايمين ومافي صوت ..

دق باب البيت بقوة و بسرعه كتير ..
قمت من تختي و انا مرعوبة ..

يافا : بسم الله الرحمن الرحيم شووفيي????

فرح : ما… ما… ما بعرف??

فتحنا باب الغرفة و ركضنا لقينا ابي طالع من غرفتو و صرخ
علينا بصوت عالي ..

ابو وليد : ارجعو على غرفتتتتكننن و سكرو على حالكن ??

و الباب عم يندئ و امي اجت لعنا ووقفت على باب غرفتنا وهي مرعوبة ( العمى مين جاي بهالوقت ) وفتح أبي الباب

#يتبع ...
#madeha
#مجتمعفاشل ..


#الجزءالسادس 6



#قصة_حب ..



فتح ابي الباب .. و كان جاي محمود و اخوه اسامة .. 



ابو وليد : خير شو في ؟ ??



محمود بصوت عالي : يعني كيف بتبعتولي طلقها للبنت .. مرتي هي مرتي ??



اسامة : محمود اهدى .. اهدى 



ابو وليد : محمود ضب حالك و ارجع على بيتك يلا ابني الناس نايمة ??



محمود : استغفر الله العلي العظيم .. انا ما رح طلق .. ما بطلق ??



ابو وليد : بتطلق غصب عنك ??



اسامة : صلو عالنبي يا جماعة . .عمي خلينا نفوت لجوا ونحكي على رواق ..??



فوتهن ابي عالمضافة وانا كانو رجلي ما عم يحملوني .. قال مرتي !! قال ما بدو يطلق !! وجايه بنص الليل لعندي 

ما تحمل ليطلع الضو !! ??



حكت فرح لخطيبها علي اللي صار واجا علي كمان مشان يهدي ابي ويقنعو ..



وضلو جوا وعملنالهن شاي و هديو واصواتهن ما عاد طلعت ..



كنت قاعده عالمجلى بالمطبخ وعامله حالي مو مهتمة .. مااسكة الموبايل وعم كبس فيه .. بس البي رح يطلع من محلو ??



فرح صافنه فيني وعم تاكول باظافرها .. 



وانا عم اقرأ بقلبي آية الكرسي و ماسكة الاستغفار .. بلكي كل شي صار معي كان غيمة سودا وهلا رح تروح !! ??



كانت فرح تروح ورا باب المضافة تتسمع وتجي تقلنا شو صار ..



فرح : محمود عم يقول انو رايدك قال ومستحيل يطلق ??



نطيت من على المجلى : وابي شو قال ؟?? 

فرح : قال الموضوع منتهي ..?? 



ضلينا ناطرين وصارت الساعه 4 الفجر وما طلعو !! ??



نعست فرح وفاتت نامت و امي غفيت وهي قاعده على الكنباية .. قمت على روس اصابعي و وقفت ورا الباب 

كنت رح موت على ما اسمع صوتو .. الي بيحب .. بيقدر يشم لحبيبو ريحه خاصه .. ريحه متل ريحة الأرض بعد المطر 

متل ريحة الدفى بعز البرد .. هيك ريحة غريبه كتير ????



حطيت خدي على الباب و غمضت عيوني و استمتعت بصوتو الي نزل على قلبي متل الأمان والأسلام بعد حرب طويــــــلة 

و بلشت اتنفسو من جديد .. ????



محمود : اقسملك بالله يا عمي لاعمل الي بدكن ياه .. والله لتكون طلباتها اوامر عندي .. خدو وعد رجال .. من شواربي .. 



ابو وليد : وعد الرجال ؟ والرجال بتحط ايدها بأيد الرجال انو تصون الأمانه و بتضيعها ؟ .. بنتي شو غلطت معك لترميها هالرمية ..??

سنتين ما بتسأل فيها ؟ صارلها مخطوبة تلات سنتين ونص .. بحساب الأربعه .. ليك .. ارمي اليمين والله معك !! 



بس سمعت لهجة ابي نشف الدم بعروقي !! شو يرمي اليمين !! هيك بهل بساطه !! 

كان بدي ادفش الباب و فوت وقلو مسامحتو .. فوت وقلو كيف الي بيحب بدو ينسى ؟ ????



محمود : طيب خليني شوفها .. 



ابو وليد : ما الك شغل معها ، حكيك معي .. 



حطت فرح ايدها على كتفي .. ارتعبت والتفتت وراي ..??



فرح وهي عم تفرك بعيونها : بعدهن جوا ؟ ??



يافا : ابوكي بدو يخلي محمود يطلئني ??



فتحت عيونها : وانتي بعد بدك ياه !!??



يافا : مجنونة انتي شو هالسؤال .. ??



قربت فرح من الباب وبلشت تتسمع معي .. 



محمود : عمي خلونا نحلها .. انا رايد البنت وحقك فوق راسي غلطت ومنك السماح 



راحت فرح جابت موبايلها و كتبت رسالة لعلي و قالتلو انو انا بدي محمود ومسامحتو و طلبت منو يحاول يهدي الأوضاع ??



وفعلاً بعد شوي سمعنا صوت علي عم يقنع ابي ويروقو ..



مع صوت الله اكبر وادان الفجر .. تنفس ابي نفس طويل 



ابو وليد : بكرا بتنزلو عالمحكمة بتثبتو زواجكن .. وبتعمل العرس ..



محمود : وبنزل على الإمارات بعمللها إقامة وباخدها لعندي ..



ابو وليد : على بركة الله ??



حطيت ايدي على تمي وصرتي ابكي واضحك وايدي ترجف ، غمرتني فرح وصارت تبكي معي وتبوسني
تاني نهار نزلت على المعهد وداومت عادي ..



وانا نازلة نكشتي رفيقتي بطرف ايدها 



رفيقتي : شوفي مين هون ??



رفعت عيوني ولقيت محمود ناطرني تحت الشجرة الي عطول بنطرني عندا ??



اجا لعندي وسلم علي 



محمود : اشتئتلك .. ليه شايله نظاراتك ؟?? 

يافا : عملت عملية ليزك .. ??



محمود : والله ما عندي خبر .. يلا منيح 



يافا : _ 



محمود : بس عيونك تعبانين .. و وشك كمان ..



يافا : شقلك عن قلبي لتشوفو هو التاني كيف حالتو ؟ 

وابتسمت ابتسامة وجع وعتاب .. ??



ضلينا ماشين لوصلنا عالحديقة الي كنا نضل نقعد فيها .. وقعدنا على ذات الكرسي 



محمود : بتتزكري وقت صارت تشتي وضلينا هون والعالم كانت تتفرج علينا ؟ اديش كان برد نهارها بس كنت حاسس بالدفا وانتي جنبي

ههههههه ????



رنت ضحكتو بئلبي .. 



يافا : شكراً محمود 



محمود : على شو ؟!



يافا : لأنك ما خجلتني قدام اهلك واهلي و الكل .. لانك ما تخليت عني .. ??



محمود : ليش هيك عم تحكي ؟ انا ما فيني عيش بدونك ؟ انتي بتعرفي شو بتعنيلي ... بس الله ينعن ابو الغربة ??



يافا : الغربة ما بتقسي القلب 



محمود : مزبوط .. بس بتتعبو ??



يافا : يعني هلأ البك تعبان ؟ 



محمود : كتير ??



مسك ايدي وحطها على صدرو من جهة اليسار 



محمود : شفتي ؟ 



نزلت عيوني .. تمنيت الزمن يوقف والاماكن تنمحي والأرض تضيق فينا لحتى ما يبقى مكان إلا شبر واحد إلي وإلو ??



#يتبع ...

#madeha
#مجتمعفاشل ..



#الجزءالسابع 7



#قصةحب ..



محمود : بكرا رح ننزل نعمل تحليل الدم مشان كتب الكتاب .. واليوم رح جيب اهلي لعند اهلك لنعمل صلحة شو بدك جيبلك معي تحلاية ؟??



يافا : سلامتك ??



محمود : كنتي تحبي الكنافة رح جيبلك 



يافا :  



محمود : وين بدك نعمل عرسنا ؟ بتزكر زمان حتى قبل ما نخطب كنتي تقليلي انك مشتهية نعملو بصالة عشتار ، رح احجز هنيك 

بدي عوضك عن كل شي .. بدي عيشك ملكة ، بس اضحكي ??



ابتسمت بس كان البي ما مرتاح .. ??



قمنا لنمشي على البيت .. وبنص الطريق مسكتو من كنزتو 



يافا : محمود 



محمود : شبك ؟??



يافا : احلفلي انك مو مخبي علي شي ??



ميل راسو و اتطلع بعيوني .. وما رد 



يافا : احلف ؟



محمود : غريبه انتي .. شو بيطلع على راسك ؟ 



يافا : انت مو نفسك محمود الي طلع من هون قبل سنتين .. مو نفسك الي ودعتني وضليت عد الايام لترجعلي 

عديتهن عالفاضي .. ورجعتلي وانت ناسي جزء منك بهديك البلد ??



محمود : ليكي .. انا بعرف انو الي عشتيه بسببي صعب .. بعرف اديش تعزبتي وتحملتي كرمالي 

اخواتي قلولي اديه كنت تدافعي عني قدام الكل .. بعرف اديه تحملتيني .. بس هلأ كل شي خلص

ريحيلي البك الحنون .. و اتركي كل شي علي 



مسك ايدي و ضحكلي : يلا نمشي ؟ ??



ضلينا للساعه 7 عم نتمشى بشوارع الشام .. حسيت رجلي تكسرو بس ما قلتلو ولا شكيتلو لان كان طاير عئلي ومو مسدئه انو رجعلي ??



وبالليل جاب اهلو و جابو معن صدرين كنافة كبار .. 



كان متل كأنو يوم عيد ، الكل عم يضحك والقلوب تصافت والبال هادي ??



و تحدد عرس فرح الشهر الجاي .. 



و لبست و حطيت شوية مكياج ليغطي وشي التعبان وفتت قعدت جنب محمود كل الوقت ما تحركت من جنبو ??



وابي يزورني وانا كل الدنيا ما كانت بتزحزني من جنبو بهل لحظة ????



كان شابك اصابعو باصابعي .. والكل عم يحكو ويتناقشو ??



حسيتو شد على ايدي .. اتطلعت فيه 



يافا : شبك ؟??



غمزلي و همسلي : بحبك ???? 



ضحكت و بين الخجل بعيوني ????



محمود : يا جماعه .. بتسمحولي انا وعلي نسرق نسوانا و نطلع نتمشى معهن شوي ؟??



ابو وليد : لا ??



ام وليد : ايـــه ??



اتطلع ابي وامي ببعضهن بنظارت عصبيه وتحدي وبعدين ضحكو سوا ??



ابو وليد : طيب نص ساعه مو اكتر ??



قمنا اربعتنا انا و محمود 

و فرح و علي 



مشينا بالشارع الخلفي من شارعنا .. 



اشترى محمود كيس بزر ورجع لعندي ??



محمود : علي حبيبي .. خود خطيبتك وافرقونا ??



علي : ههههههههه يلا ??



مشينا نحنا وراهن وهن تمشو قدامنا .. ????????



محمود : شفتي بيتك ؟ 



يافا : ايه شفتو حلو كتير والله .. ??



محمود : عم تتمسخري مو ؟ .. بكرا بس ارجع بدي ابعت دفعه كبيرة لأهلي ليستعجلو فيه .. 



يافا : ههههه يارب



محمود : وليه ..عيونك بعدهن بيلمعو بالعتمه 



يافا : ما بعرف انت شوف 



محمود : اتطلعي فيني لشوف ??



يافا :و ها .. يلا شو شفت ؟ 



التقو عيوني بعيونو .. و وقفنا مشي .. اطلعت جوا عيونو لبعيييييييييد .. كنت عم دور على حبيبي الي مشتقتلو بجنون .. 

نسيت انا وين .. بس كنت غرقانه فيه .. ????



حط ايدو على خدي .. 



محمود : اشتئتلك وحيات ربي????



بعد ساعه رجعنا على البيت مشان ما يعمللنا ابي مشكلة و كملنا السهرة معهن ??



و تاني نهار رحنا عملنا تحليل الدم و كانت النتائج سليمة .. ??



وقبل ما نطلع لعند القاضي .. رن موبايلو و وقف مكانو وترك ايدي 



يافا : شبك ؟ ??



محمود : تليفون شغل بدي رد ضروري ??



مشي بخطوات مرتبكة وسريعه لبعيد .. وانا لحقتو بخطوات خايفه ومترددة ..????



انتبه علي وبعد اكتر .. 



وقفت مكاني وعيوني معلقة فيه 



كان عم يحكي وهو مرتبك كتير وقلقان .. عم يحاول يوطي صوتو بس عم يعصب غصب عنو ويروح ويجي بحركة متوترة ??????



وبعد تعب و جهد .. سمعتو عم يحكي .. بس عم يحكي بالأنجليزي مو باللغة العربية ??



كيف هيك !! محمود اصلاً ما دارس إلا للصف الرابع ... معقول هالحكي !! من ايمت بيعرف يحكي انجليزي ??



رجع بعد وقت لعندي و كان عرقان ..



يافا : شو في شبك ؟ 



محمود : شغل .. 



فتنا لعند القاضي وقعدنا قدام المكتب .. 

كان ابي وكيلي وقاعد جنبي .. 



و سألو القاضي ازا بيقبل فــيني و موافق علي .. وسكت محمود .. ??



رجع عاد عليه السؤال ..



محمود : . . .



محمود : اي اي .. موافق ..



بعدين اخد القاضي موافقتي و كمل ابي الاجراءات… و طلعنا ..



و اول ما طلعت فاتت نسمة هوا قوية على قلبي ..

تنفست بهدوء .. و ابتسمت ..??



وهيك صرت مرتو .. و صار جوزي .. وفكرت انو كل شي بشع راح و من اليوم بدايه جديدة !!?? 



تطلع فيني و اشرلي على ابي ..



محمود : شايفه ابوكي ? 



يافا: اي 



محمود: حتى ابوكي ماعاد يقدر ياخدك مني ، صرتي الي ..????



رحنا عالبيت و راح هو جاب اهلو و اجو فطرنا كلنا سوا و تاني نهار دئلي ??