#ما_وراء_الجريمة
#الحلقة_الثالثة
@rwayate
#بقلم : #زينب_كوجار
..
..
..
#بعد شهر من موت نارين وانهيار شيراز بالكامل .. كانت شيراز تضل على قبر كل النهار تقريبا.. باول يومين ادهم ومروة ضلو يجو معها كل اليوم وبعدين بقي عروة وبيوم عروة كان مشغول وكانت شيراز قاعدة حد القبر وعم تحكي اختها وتبكي بس فجأة ..
- الموت صعب كتير
#التفتت شيراز عليها بس ما حكت شي ورجعت اتطلعت ع القبر
- البقية بحياتك
- شيراز : شو بدك مني
- بدي نساعد بعض
- شيراز : نساعد بعض هه وبشو
- انا بعرف انو نارين هي يلي حذرتني من هدول العالم ولولا نارين انا كنت ميتة هلأ
- شيراز : المطلوب
- ناديا : اسمعي شيراز .. عدو عدوك صديقك ..
يعني نحن عدونا واحد وهدفنا واحد واذا تعاونا ايد بايد رح تنتقمي لموت اختك وانا رح انتقم منن لانهن خانوني .. اسمعي شيراز انا حاسة بوجعك وانا فقدت كتير عالم لهيك انجبرت اشتغل مع هيك عالم وقدملن كتير شغلات بس هنن .. هنن رفضو صداقتي وكانو بدهن يتخلصو مني ع اتفه سبب
- شيراز : قتلو اختي
- ناديا : اقتليهن
- شيراز : اختي كان بدا تفضحن واحد واحد .. اختي كان بدا تساعد عالم كتير وتنقذهن من هالوحوش بس ماتت .. ماتت ماتتتتتت
- ناديا : شيراز اسمعي مني هاد انسب وقت لازم تكوني قوية .. صدقيني انا بعرف كل شي عم يشتغلوه وبعرف ايمتى الوقت المناسب لننتقم
@rwayate
- شيراز : ايمتى
- ناديا : يعني موافقة
#مسحت دموعا وقالت
- شيراز : الله لا يخليني اذا بخليهن يعيشو ويتهنو .. رح اقتلهن واحد واحد متل ما قتلو اختي
- ناديا: تمام لكن اول شي اسمعي لازم تكوني قوية وتوقفي بكي شوي وتتذكري انو رح تعملي وتكملي الشي يلي ما قدرت اختك تعملو
- شيراز: ماشي
- ناديا : تاني شي رح تطلبي من ادهم يطالعك ع بيت لحالك وبيت يكون بعيد عن الانظار شوي
- شيراز : اعتبري اليوم صرت ببيت لحالي
- ناديا : تمام هلأ روحي ارتاحي ومن بكرى لازم تجي ع الشركة في اجتماع لازم تحضريه
- شيراز : طيب
#المسا #ببيت_ادهم
- مروة: اهلين يا بنتي
- شيراز : ادهم بيك اذا سمحت انا طالعة ضب غراضي بدي روح ع بيت لحالي مو متحملة ضل بهاد البيت
- ادهم: طيب متل ما بدك هلأ بخلي عروة ياخدك ع بيتنا التاني
- شيراز : شكرا
- مروة: عم قول لو تضلي معنا كم يوم
- شيراز : بكفي لا تخافي انا صرت منيحة ورح داوم بكرى بالشركة
- ادهم : عنجد
- شيراز : الا اذا ما عاد بدك ياني
- ادهم : مبلا مبلا فيكي تداومي
- شيراز : ماشي لكن انا طالعة ضب غراضي
- ادهم : تمام وهلأ بقول لعروة يوصلك
@rwayate
#طلعت شيراز ع الغرفة وفتحت لخزانة وبلشت تضب غراضها بعدين راحت ع غرفة اختها وكمان ضبت غراضها وبين الغراض لقت صندوق بس صاير متل الخزنة وفيه كلمة سر ضبيتو وطلعت ...
____________________
#بالبيت_الجديد
#بقيت شيراز لحالا فتحت الشباك كان في نسمة باردة غمضت عيونا وبلشت تتذكر نارين .. بعدين راحت ع الصندوق وتذكرت انو نارين قالتلا كلمة السر قبل ما تموت كان تاريخن .. التاريخ يلي كانو يحتفلو فيه سوا كل سنة لمجرد انو بحسوه يوم حظ الهن
فتحت الصندوق وشافت فيه صور ووراق وكرت ذاكرة .. مسكت اول صورة كانت لزيد .. زيد نفسو رفيق ادهم وصاحب شركات كبيرة .. قلبت الصورة كان مكتوب عليها حكي ومعلومات عن زيد .. عمرو . وين بعيش.. مين حواليه وهالقصص
وكاتبة بنهاية الصورة رقم 2
فتشت بين الورق لقت ورقة مكتوب براس الصفحة رقم 2 قرأتا كانت عبارة عن جرائم عاملها وشغلاات مش منيحة مشترك فيها وحتى صفقاات مخدراات بشركتو ..
استغربت نارين من وين قدرت تعرف كل هاد !!!
بعدين اتذكرت انو عروة كان عم يساعدها .. ترددت كتير اتصل او لا بعدين قررت ما خبرو شي واكيد هوو كان متعاون معن وقتل نارين بالنهاية ابوه مجرم
#اليوم_التاني
راحت شيراز ع الشركة بشكل طبيعي واجى زيد وناديا
- زيد : البقية بحياتك
- شيراز : تسلم
- ناديا : حبيبتي الله يرحمها
@rwayate
- شيراز : تعيشي
#كان في اجتماع بالشركة كتير كتير مهم وفيه عملاء كبار ومعروفين
#بالاجتماع
- ادهم : نحن مو حابين نحكي كتير عملنا فيديو توضيحي بالرسم البياني ومشروح كل شي فيه خلونا نشوفو
- طيب يلا
- ادهم : قاسم بعد اذنك حط كرت الذاكرة وشغل الفيديو واطفي الاضوية
- قاسم : حاضر
#كانت شيراز قاعدة وعم تطلع فيهم بدم بارد .. انطفت الاضوية كلا واشتغل الفيديو بس ما كان فيديو توضيحي كان فيديو لزيد عم يحكي .....
- زيد : هههههههه ما بتعرف اديه رح نربح بهي الصفقة عنجد عنجد يعمري ما شفت عالم اغبى منن تخيل .. تخيل بس المصاري يلي رح تصير بين ايديي وبعدا رح ارمي ادهم بنص الساحة وانا رح اسبح ببحر من المصاري و ..
__
- زيد: وقف وقف شو هاد مين متجرأ يفبرك هيك فيديو لحتى ينزع كل شي
- كل شي صار واضح فعلا مشتغلين كتير ع الفيديو التوضيحي
- زيد : لحظة لحظة اكيد في مؤامرة انا متأكد ما بدن هالصفقة تصير
- اذا سمحت بعد عن طريقنا .. ضليت ورانا وعم تغرينا بعروضك لحتى قبلنا نعمل مقابلة معكن بس الشغل مبين من قبل ما نشتغل وفيك تعتبر انو كل عروضك يلي قدمتا النا مرفوضة ولا عاد تورجينا وجهك احسن ما نحطك بالحبس بتهمة ما بتنفد منها طول حياتك
- زيد : لحظة .. لك لحظة شو عم يصير .. ادهم احكيلك كلمة
- ادهم : احكي !!
#قام ادهم وهجم على زيد
- ادهم : بدك تخونييي !! بدك تبلينييي !! بدك تاخد كل شي الك وانا اكتر واحد فيكن تعب يا كلب يا واطي
- زيد : كلكن عم تعملو هيك مو بس انا
- ادهم : زيد خراس
- زيد : هههه ليش خايف افضحك ؟؟
- ادهم : انقلع برا شركتي فورااااا
- زيد : اي طالع بس انت وهنن ويلي شغل الفيديو ما رح يسلم مني وبوعدك بهالشي
- ادهم : برااااا
#طلع زيد وكان ادهم معصب ومتوتر كتير وبنفس الوقت خايف انو زيد يحكي كلمة وحدة لان بروح فيهاا .. تطلعت شيراز بناديا وابتسمت .. عرفت ناديا انو هي كلا خطة مجهزتلا شيراز بس بنفس الوقت خافت وبلشت تتسائل شيراز من وين جابت هيك فيديو مصور
#المسا
- صفا : شو ح نعمل هلأ يعني
- ادهم : ما بعرف
- صفا : زيد اذا حكى شي نحن بنروح فيها
- ادهم : هه وانا هاد يلي خايف منوو
- صفا : برأي نتخلص منو
- ادهم : هاد الحل الوحيد اصلا
- صفا : بس المشكلة انو دقيتلو وما رد علي ولما دقيتلو تاني مرة طلع الرقم مو موجود بالخدمة وزيد مانو بالشركة ولا بالبيت ولا بأي مكان منعرفو
@rwayate
- ادهم : اكيد هرب ل شي مكان
- صفا : الله يسترنا بس من يلي جاي
- ادهم : رح لاقيي لو كان تحت الارض
- صفا : ما عرفت مين شغل الفيديو .. يلي شغلو اكيد هدفو يفرقكن
- ادهم : وشو الهدف من تفريقنا
- صفا : ما بتعرف بالقانون يلي بقول انك تفكك عصابة وتدمرها اهون من انك تدمرها وهي متماسكة
- ادهم : خلينا نلاقي زيد وبعدين بلتفت ل يلي شغل الفيديو
_____________
#كان قاعد ع الكرسي ومربط بالحبال بغرفة فاضية ما فيها اي شي .. الحكي بينسمعلو صدى .. بلش يستعيد وعيو شوي شوي
- زيد : وين انا
كانت واقفة مقابيلو وعم تضحك
- زيد : ش.. شيراز !
- شيراز : مبلا شيراز لي مستغرب
- زيد : ليش انا هون كيف جبتيني
- شيراز : يا زلمة من اول ما صحيت بدك تبلش تكرفت بالاسئلة .. طيب بعيني الله رح جاوبك
ليش انت هون لانك قتلت اختي وانا حابة اقتلك بظن الموضوع بسيط كتير وشرحتلك ياه بسهولة
اما كيف جبتك ف الرسالة يلي وصلتك ع أساس انو من ادهم واعتذر منك وطلب منك لتجي وتتفقو كرمال ما حدا ينضر ف بحب خبرك انو هي الرسالة انا يلي بعتلك ياها مو ادهم
- زيد : شيراز ما بتعرفي مع مين عم تلعبي
- شيراز : مصيرك ب ايدي اوعكك تهدد
- زيد : عم قلك فكيني
- شيراز : حابة اخد رأيك ب شي
- زيد : لا تحاولي تستفزيني
- شيراز : صدمات الكهربا اديه ممكن توجع ؟
- زيد : ههههههه عم تمزحي
@rwayate
- شيراز : لا والنبي .. بما انك هون عم قول لي ما منجرب ومنشوف اذا كانت بتوجع او لا
- ناديا : زيدددددد
- زيد : ناديا.. ناديا منيح انك اجيتي .. فكيني لحتى نتخلص من هي المجنونة
- ناديا : كيف بتتجرأي !! ااه كيف
- زيد : ناديا فكيني
- ناديا : طبعا حبيبي طبعا انا هون لموتك ب ايديي هدول
- زيد : ناديا انتي
- ناديا : شو انا ؟ لما قررتوا تقتلوني وتستغنوا عن خدماتي ليش ما اجيت لعندي وقلت ناديا
- زيد : انا ما كنت موافق
- ناديا : بس كنت رح موت .. وهلأ حابة جرب صدمات الكهربا عليكك متل ما قالت شيراز
#مسكت شيراز شريطين كهربا وعطت واحد منن لناديا وابتسموا ببرود
- شيراز : قول هاي للموت
- زيد : بترجاكن لا بترجاكن بعطيكن شو ما بدكن
#بعدين ..

#يتبع
#زينب_كوجار 💜🐥
عادل:ااااي ما حكينا شي روح وخلص ما حيصير شي اصلا هي يلي بدا تيجي بس تقيله شوي فهمت
نرمين:عادل ما في وقت اكيد وصلت
عادل:يلا روح
لؤي:طيب وطلع بنرمين بقرف
......
طلع ووصل
Telegram:@rwayate
لؤي:وينا هي ها اكيد هديك ما في غيرها قاعده لحالا
وراح ع الطاوله وقعد بلا ما ياخد اذن من سما
سما:مين سمحلك تقعد
لؤي:يلا عاد لا تتقلي عليي انا مو ناقصني جيت غصب عني
سما:وانا روحي طالعه لمنخيري وجيت غصب عني ماني ناقصه قوم من هون
لؤي:لك قلتلك لا تتقلي علي
سما:لك مين انت مييين حل عني يا
لؤي:ورده قومي بلا ما نعصب ع بعض حامم مو ناقصني فرجيكي وجهي التاني
سما:😂😂😂😂😂😂😂😂😂
لؤي:ليش عم تضحكي
سما:ومين ورده هي
لؤي:يلا بدينا الهبل
سما:اي هبل ازا انت الهبل بذاتو
لؤي:انا بس ماسك اعصابي مشان الناس اما كان فرجيتك قيمتك ما انتي متلك متلن بس انتي شايفه ع حالك ع جمالك وانتي من جوا 😒😏😏😏
سما:متل مين وشو عم تخبص
لؤي:😂😂😂الله الله انا هاد الي ناقصني الهبل عندك بدرجات
سما:العمى مين مفكر حالك انت وقامت وراحت
لؤي:عصب منها وروح
عادل:شوو صار
لؤي :انا بفرجيها رح ندمها بدي تجيبها من تحت الارض
عادل:اساسآ رح جيبها بس الي هدف من انك تقعد معها
لؤي:اي وشو عم تعمل من ورايه كمان شو هدفك وهي الزفته ليش كانت هون اكيد بتعرف الزفته يلي اسما ورده
عادل:اهدى خلص روق
لؤي:طالع ع غرفتي ياريت لا ما حد يزعجني
عادل:طيب روح
........
Telegram:@rwayate
سما:امي امي
ام محمد:شبكجاي تصرخي شوفي
سما:وين مرت ابنك
ام محمد:لسا بالدكتوره
سما:انا بفرجيها
ام محمد:شبك انتي وياها ليش هيك صايرين
سما:امي لازم ينحطو النقط ع الحروف بقى هي ما عاد استحملا
محمود:شو في
سما:وانت كمان بدك تعترف ع غيابك وع طلعاتك من بكير بكفي كل واحد عايش ع كيفو
محمود:هييي شو في شبك انبحثتي عليي هففف شو هالبيت هاد امي انا رح نام عند رفيقي لا حد يتصل رح طفي الموبايل
ام محمد:ايني تعى لك شبك
عاجبك هيك
سما:رايحه اخد دوش لا تخافي عليه

#المسا
سما:كانو مرت ابنك مو حابه تنزل بقى انا بطلع
طلعت فوق
غاده:اتفضلي
سما:ليكني اتفضلت
شو وينا رفيقتك
لي هيك عم تطلعي فيي
غاده:بعمري ما توقعتك هيك
سما:شو قصدك عن شو عم تحكي
غاده:انا بعتك لرفيقتي بتروحي وبتقابلي سكتت
سما:شووو في كملي
غاده:رمت صور سما ولؤي وسما بوقتا كانت تضحك ولؤي كمان
سما:😳😳😳😳😳😳😳😳😳😱😱😱لا تقوليلي صدقتي
غاده:بلا صدقت لاني انا يلي بعتك لهاد المكان
سما:لك انتي فهمانه الموضوع غلط شبك انا سما مو نرمين
غاده:حاج تجيبي سيرتها كلكم متل بعض انا رح احكي ل اخوكي بلا ما يصير فيكي متل اختي
سما:لك بكفي تخبيص هاد كلو سوء تفاهم انا مو هيك
غاده:كلشي واضح بالصور
دق دق
Telegram:@rwayate
غاده:اكيد محمد رايحه افتح
سما:لا تحكيلو شي رح اثبتلك انو سوء تفاهم
غاده:طيب
نزلت سما وهي محتاره ومصدومه انو مين عم يلعب عليها
رن موبايلها
الو
مجد:سما انا بكرا رح اتاخر بدي اخد امي ع الدكتور روحي لحالك بس فيقي بكير بعرفك بطيئه بالمشي
سما:اه طيب
مجد:في شي
سما:لا
مجد:طيب ديري بالك ع حالك
سما:انشالله وانت كمان
مجد:تصبحي ع خير
سما:وانت من اهلو
ام محمد:مين
سما:ابن الجيران مجد عم يقلي ما رح يوصلني بكرا
ام محمد:ااه طيب كيفو معك
سما:عادي مناح
..............
تاني يوم صحيت بكير غير العاده ولبست بلوزه سوده وبنطلون ابيض وبوت اسود وابيض وعملت شعرا ديل حصان
مشيت
ختياره:بنتي
سما:نعم خالتي
ختياره:فيكي توصليني
حملي عني هالاكياس والله تعبت
سما:اخد الاكياس خالتي لي عم تعبي حالك هيك وين ولادك
الختياره:مالي حد يا بنتي انا بشتغل خدامه بفيلا والسياره تبعهم مشغوله
سما:وين هالفيلا
الختياره:يلا من هاد الشارع وع اليمين في كمان شارع وبنوصل
سما:ها هاي الفيلا مو
الختياره:اي يا بنتي تعبتك معي
سما:لا يا خالتي عادي
االختياره :بنتي خليني اكسبك بكاسه قهوه
سما:اسفه خالتي والله تاخرت عالجامعه
Telegram:@rwayate
الختياره :ااه طيب
مشيت لباب الفيلا حاولت تفتح الباب مو راضي يفتح صارت تنادي ع الختياره ما ردت مشيت شوي طلع بوجهها
عادل:اهلا وميت سهلا نور البيت
سما:عفوا
عادل:هالبيت صار بيتك يا حلوه
سما:شو عم تخبص انت افتحلي هالباب احسن ما كسرلك هالبيت فوق راسك
لؤي:شو هالصوت
نسرين:اكيد عمك عم يتخانق مع شي بنت
نزل واول ما شاف سما ضحك
سما:هاد انت شو بدك يلا قلهم يطالعوني من هون
لؤي:لا ما حرزتي ما في الك طلعه من هون اصلا يلي متلك مكانهم هون 😏
سما:لككككك شووو عم تخبصو تصرخ طالعوني
لؤي:راسي بدا يوجعني خدوها من هون بس ما حد الو فيها انا يلي بدي ربيها
سما:تفووو عليك يا ندل
عادل:شباب احملوها خدوها لفوق
نسرين:شووو لوين
لؤي:امي ممكن لا تتدخلي
نسرين:صرت متل عمك
وطلعت ع غرفتها
سما:مربوطه وعم تبكي
عادل:الو هاتي الحلوان
نرمين:جبتها
عادل:هههههه لكن
نرمين:اووويلي احلا خبر بسمعو
- منار : بنتيي
- فتون : يوسف شاكك فيني لانو وصل لكاميرات المراقبة وشافنا لما قعدنا سوا
- منار : وو ؟
- فتون : لا ما عرف انو امجد اخي حتى صراحة يمان هو اللي دافع عني وخلصني
- منار : يمان ؟
- فتون : اي يمان
- منار : طيب المستشفى فيه امن وكتير نظام مستحيل يوصل للتسجيلاات الا اذا
- فتون : الا اذا حدا من الكادر ساعدو ومين غير زياد الكلب
- منار : انا بحاسبو
- فتون : ما تهتمي فيه .. ع كلن انا اتصلت لحتى خبرك دبري طريقة من تحت الارض وسفري امجد
- منار : طيب تعالي بكرى منحكي وبتشوفي وضعو ومندبر طريق امن سوا
- فتون : لا بكرى ما بقدر
- منار : ليش ؟
- فتون : رح نطلع انا وجليلة
- منار : لوين
- فتون : ما بعرف قالت اموات ونزورن وهي عادة وما بعرف شو
- منار : يعني رايحين ع مقبرة ***
- فتون : ما بعرف ليش عم تسألي
- منار : ولا شي ابدا مافي شي ع كلن انتي ارتاحي وبكرى بعد ما ترجعي تعالي لعندي
- فتون : بحاول .
____________
#المسا
#انا طالعة من غرفتي شفت جليلةة حاملة صينية الاكل وطالعة فيها للعلية .. غريب رغم انو الاكل عم يتجهز ع السفرة وليش طالعة للعلية
ابتسمت بوجها ونزلت قابلني يوسف ونور ونظراتن اللي بتقتل ..
قعدت جنب يمان وفجأة دخل ادم
- ادم : اوووه ما اشتقتولي
- يمان : وينك لهلأ وكنت مختفي ومحدا عم يوصلك
- ادم : بخبرك بعدين
- فتون : عادي فيك تحكي قدامنا كلنا انو كنت عم تصلح اخطاء يمان
- ادم ؛ ههه يا الله يا مرت اخي شو بتحبي المزح
#نزلت المعلقة من ايدي وضربتا بالصحن ضرب ..
- فتون : اولا انا ما عم امزح تانيا والأهم انا ماني مرت اخوك ولا ممكن صير عم تفهممم
#تركت الاكل وقمت
- يمان : فتتووون
#كملت طريقي وما رديت
______________
#ماشية بطريق الغابة ومعصبة منو وعم احكي عليه وع اخوه والعيلة كلا.. تفركشت رجلي ووقعت وقعدت ابكي ما بعرف من الجرح ولا الحياة اللي عم عيشا .. بكيت وبكيت كتيرر لحد ما سمعت صوتو
- خالد : بنتي
#رفعت راسي كان ابي ومدلي ايدو .. وقفت وضميتو وبكيت اكتر
- خالد : كيف بتطلعي من البيت هيك
- فتون : بابا انا تعبت تعبت ما عاد قادرة اتحمل اي شي
- خالد : وين بنتي اللي حاربت الكل من قبل
- فتون : بابا انت ما بتعرف شي .. منار رجعت
- خالد : بعرف
- فتون : بتعرف ؟؟
- خالد : بعرف كل شي صار واحد ورا واحد
- فتون : خلينا نسافر ونهرب .. ع اي مكان .. لعند عمي مثلا
#سمعت صوتو من ورا
- يمان ؛ بدك تروحي وتتركيني
#التفتت لقيتو وراي على بعد كم متر
- فتون : يمان خلص انا بدي اطلع من حياتك ورح اطلع من هالبلد كلا
- يمان : مستحيل
- فتون : يمان بترجاك
- يمان : في حساب لازم نصفيه
- فتون : حساب ؟ حساب شووو
- يوسف : حساب الخيانة مثلا
- فتون: يوسف !!
- نور : والله من الاول كنت شاكة فيكي واخيرا قدرت افضحك
- يمان : اغيد عملتيلو عملية يعني ما في احتمال يكون ابن عمك
#حركت راسي يمين ويسار بمعنى لا
- فتون : انا تبريت منهن كلهن ما فيك تحسبو ابن عمي
- يوسف ؛ يا ترى ابوكي ليش راح عند عمك وشو بيضمن ما كنتو تنقلو اخبارنا
- فتون : ما نقلنا شي ولا رح ننقل وقلتلك ما عاد النا علاقة ببيت عمي
- نور : خرسي وحدة خاينة
- فتون : انتي بتخرسي عم تفهمي
#قربت ع يمان وتطلعت فيه
- فتون : انا ما خنتك .. هاد اخر شي بفكر فيه بحلفلك ما خنتك
#كان عم يتطلع فيني ومبين انو ما عم يصدق ..
- فتون : يماان
#دفشني ووقعت بالارض قرب ابي لعندي.. رفع المسدس بوجهي
- يمان : انتي اكتر حدا سامحتو وتغاضيت عن اغلاطو بس شو كان المقابل ؟؟ عنجد ما عم صدق انو كل هاد طلع منك انتي
#بلشت ابكي
- يمان : بتحبي عذبك بمقتل ابوكي اول.
#حركت راسي يمين ويسار بمعنى لا
- يمان : اي منقتلو وبعدا منقتل امجد مثلا
#تطلعت فيه عم حاول استوعب حكيو انتبهت ع يوسف اشر للرجال وراحو ونزلو حدا مربط من السيارة ..شالو الغطا عن وجهو وكان امجد
- فتون : يمان ما حدا فيهن دخلو بالموضوع بترجاك
- يمان : كيف ما دخلهم كلهم خونة
#صوب المسدس ع ابي وقوص ع قلبو
- فتون : بابا بااباا
#شلت الشال اللي ع رقبتي وحطيتو ع الجرح
- فتون : لك انت شووووو ما فيك رحمة ..
#تطلعت ب ابي اللي كان عم يلفظ انفاسو الاخيرة
- فتون : بابا بابا اهدا خود نفس حاول تاخد نفس مشان الله لا تموت بابا لا تتركني لا تغمض عيونك حاول حاول حاول انت بتقدر حاول تاخد نفس
#بلشت ابكي بشكل هستيري
- يوسف ؛ خبي شوية دموع لاخوكي
- فتون : يا حيوانااااات يا مجرميييين يا حيوانااااتت ..
#ما عاد تحرك ولا عاد تنفس مات وعيونو مفتوحة عم يتطلع فيني .. صرخت باعلى صوت
- فتون : باباااااااا
ينسوني ببساطة وكأن شيئا لم يكن عانيت كتير كتير بس رغم هيك تحملت لانو وعدت حالي انو ب ايدي هدول انا ما عاد اقتل حدا انا رح ساعد الناس ساعد وبس واليوم خلفت بوعدي وكنت مجبورة
#كان عم يسمعني بكل هدوء وعم يدقق بكلامي حرف حرف وكلمة كلمة
- يمان : اخوكي امجد ؟
- فتون : لا اخي خطفوه وما قدرت انقذو
- يمان : قتلوه ؟
- فتون : قتلوه وقتلت سلالتن كلها
- يمان : وامجد
- فتون : امجد اخي من امي بس
- يمان : لحد هلأ ما عم استوعب انو كل هاد عايشتيه انتي الانسانة اللي كنت حاسس بالذنب انو دخلتا ع هيك عالم وسببتلا مشاكل
- فتون : هاا وبالمناسبة اغيد بكون ابن عمي
- يمان : ابن عمكك !!!
- فتون : ليش كتير مستغرب
- يمان : كنتو اعدائنا المقربين
- فتون : كانو انا ما بنتمي الهن
- يمان : كيف ما اذوكي وانتي معك كمية معلومات بتدمرن ؟
- فتون : ما بيقدرو
- يمان : واثقة من قوتك
- فتون : ابدا بهاد الموضوع بالذات قوتي ما دخلا
- يمان : لكا
- فتون : بظن حكيت كمية اسرار اكتر من اللازم
- يمان : هاد مجرد تعارف
- فتون : بدي روح شوف ابي
- يمان : امشي
#ركبنا بالسيارة ورحنا ع البيت
- فتون : حتى انت في اسرار مخبيها
- يمان : انا
- فتون : اي .. مثلا فيني اعرف ليش عصبت لما شفت صورة امي
- يمان : مو وقتو نحكي بهالموضوع
#كمل الطريق وهوو مزعوج .. وصلت ع البيت كان الكل موجود وحتى ابي وقف اول ما شافني
- خالد : فتون شو هاد اللي سمعتو
#تطلعت بالباقي
- فتون : برافو والله برافو ساعة وحدة ما قدرتو تخبو الموضوع
- نور : ليش نخبي .. مو من حقنا نعرف
- فتون : انتي بالذات مو من حقك تعرفي اي شي
- يوسف : تمام نور خلص .. يمان الحقني
#راحو يوسف ويمان ع المكتب وكنت متأكدة رح يحكيلو كل شي
- فتون : خلينا نطلع ع غرفتي
#طلعنا انا وابي ع الغرفة
- خالد : ليش هيك عملتي
- فتون : ما كان في قدامي حل تاني.. نطرت كتير لعل وعسى يجو يمان ويوسف بس تأخرو كتيررر وكانو رح ياخدو جليلة معهن
- خالد : جدك كان مصر انو ترجعي لعندو بس انا قلتلو انو تركتي هالقصص هي كلها
- فتون : وانا فعلا تركتا
- خالد : معقول يكون جدك ورا هالتصرف
- فتون : ما بعتقد كانو هاجموني الي اللي ورا هالتصرف شغلو مع العائلة المصونة تحت
- خالد : خلينا نروح من هون
- فتون : لوين ممكن نروح
- خالد : ع اي مكان .. وجودك هون بيعني رجوعك لهالعالم
- فتون : لا ما رح يصير هالشي
- خالد : بعدين انتي وين كنتي رايحة مع جليلة ونور
- فتون : ع مقبرة ال..
#تذكرت فتون انو ما حدا بيعرف بالموضوع كلو غير امها
- فتون : كيف ما خطر ع بالييي كيييف ..اكيد عملت هالشي لتنتقم من يمان
- خالد : مين !!
- فتون : بعدين بحكيلك انا لازم اطلع
- خالد : لوين بنتي
- فتون : ما بطووول
#طلعت فتون من البيت وركبت السيارة وراحت ع بيت امها خبطت الباب ودخلت
- فتون : انتي اللي ورا الموضوع صح ؟
- منار : بنتي حبيبتي اي موضوع
- فتون : لا تحكي معي بهالطريقة .. ما حدا غيرك كان بيعرف انو رايحين لهنيك
- منار : اي انا كان بدي انتقم لاخوكي النايم جوا لا عم يتحرك ولا عم يحكييي وانتي كنتي اكبر اعاقة
- فتون : لك ليشش ليششش ما انا قلتلك انو ما رح يأذوكن بكفي تبقي عاقلة بس كان لازم اعرف انو اللي تركت ولادها وراحت ما فيك توثق فيها ابدا
- منار ؛ انا امك وما فيكي تحكي معي هيك فتون
- فتون : كيف بتحبي احكي معك بعد اللي عملتيه !! اتشكرك ولا صفقلك !! ولا قلك برافو محدا بيعرف يخطط متلك لككك انا كنت معنن كنت معن كان ممكن يصرلي شي وانا متأكدة انو رجالك ما بيعرفو اني بنتك صح ؟؟ عم بسألك جاوبيني لا تضلي ساكتةةة صحح ؟
- منار : صح ما بيعرفو
- فتون : لك انتي ام !! كان ممكن انقتل كان ممكن يصرلي شي معقول ما فكرتي ببنتك معقول!!
- منار : اكيد بفكر فيكي انتي بنتي ضو عيوني
- فتون : ههه واضح
- منار : بنتي .. ما رح تخبري حدا صح
- فتون : هاد همك بس .. اتطمني هالمرة انا ما رح احكي شي بس اقسم بالله اقسم بالله اذا مرة تانية بتفكري تعملي هيك شي رح تلاقيني اول وحدة واقفة بوجهك
#تركتا وطلعت وهي لحقتني وعم تنادي بس ما رديت
- منار : فتون ..فتووون رجعي لازم نتفق وننهي هالعيلة الحقيرة فتوووون
___
#المسا
#كلنا قاعدين ع الاكل
- يمان : وين رحتي اليوم
- فتون : كان عندي شغل
- يمان : شغل مافيا ولا
- فتون : شو بتفرق
- يمان : بالحالتين لازم الواحد يخاف منك
___________
- فتون : افف يا افف وين بحطو ادويتهم .. بيت طول بعرض ما فيه مسكنات
#كنت عم دور ع اي مسكن يطلع بوجهي وافتح خزانة وسكر درج وهيك لفتحت درج ولقيت بقلبو ظرف من المحكمة ومكتوب عليه اسمي
- فتون : ايمت اجى هاد ليش انا ما بعرف
#فتحت الظرف وبلشت اقرأ المكتوب وبهاللحظة دخل يمان ع الغرفة .. رفعت الظرف وتطلعت فيه وناطرة يوضلحي اللي قرأتو ..

#يتبع
#ياسمينة 💜🌸
نرجس: لكن جهز الأوراق والمسا بكون عندك
*
بهالوقت كان مراد جانن عليها وعم يدور عليها بكل مكان وباقي الشباب يلي معو عم يساعدوه بس ماكان الها أي اثر
اتصل رام بمراد وهو بقول: كيفك
مراد: ماني منيح ابدا
رام ببرود: ليش شو صاير
مراد: نرجس تركتني وراحت
بقي يحكي معو وهو معصب ورام يهديه
*
#المسا لبست بدلة مضادة للرصاص وجهزت أسلحتها الخاصة ووصلت نرجس للكورنيش الخاص باليخوت … هي واثقة من قدراتها رح تقدر تتخطى أي حدا ببارزها بس الخوف من خطة تودي لنهايتها … أكيد انتحار جيتها لهالمكان بس لكل شي الو نهاية ولازم تحط النقاط على الحروف
وصلت لليخت يلي قلها عليه واستغربت لما ما شافت حدا من رجالو واقف برا
بأجرين بترجف دخلت لجوا اليخت لتشوف شوفة صدمتها الزعيم وستة من رجاله مرميين بأرض اليخت
برعب اتطلعت علين وبلشت تتنفس بخوف طلعت ركييض من قلب اليخت وهي بتهرب
رن جوالها شافت رقم خاص فتحتو لتسمع صوت عدنان بقلها بمكر: ان شاء الله تكون عجبتك المفاجأة
اتطلعت حواليها وهي بتقول برعب: أنت يلي عملتها؟
عدنان: لا انت يلي عملتيها … اوعك تفكريني ما بعرف الاعيبك أنا خبرة سنين يارب
سكر الخط بوجهها وهي وقع قلبها باللأرض وهمست بتوتر: انا مادخلني مافي بيثبت إدانتي
كان قلبها حاسسها انها وقعّت حالا بمشكلة بس بقيت عم تكذّب كل شي ومشيت لتطلع برا هالمكان المشؤوم
لما ركبت بالسيارة اتصلت برام
رام: نرجس شو صار معك
كانت عم تلهت وتحاول ترتب الكلمات بحلقها من المنظر المرعب يلي شافتو وهمست بخوف: لعبة…لعبة رام عدنان قتل الزعيم
صرخ رام: شوووو
نرجس: وصلت لعند الزعيم لقيتو مقتول هو ورجاله
رام: شو اخدك لعندو قلتلك التقو بمكان أنت بتحدديه
نرجس: ما قبل لك ما قبلللل
سمعت صوت مراد بقربو بقلو نرجس شو صاير
اخد الجوال منو وقلها: نرجس ألو نرجس أنت وينك
بكيت وهي بتجاوبه: مراد انا وقعت بلعبة
ضرب الحيط باجرو وشد شعرو وهو بقول: نرجس لااا لك شو عملتي
نرجس: ورطوني
مراد: انت قدهن يانرجس لك غبييية مفكرة رح يطلعلك مع الكل
أخد رام الجوال وهو بقلو: بدنا نهديها ولا نولعها خلص اهدا
وقال لنرجس: أي نرجس اطلعي برا المكان وخلينا نلتقى
نرجس: انا خايفة كتير أوصل لعندك بس يطلع الضو منلتقى
بعدت عن المكان وصفت السيارة بمكان بعيد وهادي وغطت السيارة ودخلت لقلبها وهي بترجف من بردها وخوفها ووجع بطنها يلي عم يزيد عن قبل … وماغفيت عينها لطلع الضو
طلعت من سيارتها وخبت غطا السيارة وحاولت تخبي ملامحها ومشيت فيها
وقفت عند محل قهوة حطت طاقية ونظارات كبيرة على عيونها واشترت قهوة وهي واقفة عم تحاسب سمعت بالتلفزيون المزيعة بتقول ( جريمة قتل مروعة راح ضحيتها 7 أشخاص ومن بينهم رجل الأعمال الشهير بأعماله الخيريه ومساعداته الكبيرة … والصور الأولى والحصرية لقناتنا المأخوذة من كمرات المراقبة الموجودة على خط الكورنيش تشير إلى هروب فتاة من اليخت وهي في حالة رعب والأدلة تشير انها القاتلة )
برعب حطت أيدها على قلبها ورجال قال بقربها: يعني كيف بنت بدها تقتل 7 أشخاص
قال واحد تاني: بتقدر ليش لا انت سمعت عن حالات الإغتيال يلي صارت بأخر فترة كلها تحت ايدين بنات متمرسات
أخدت قهوتها وانسحبت وهي بتركب بسيارتها وبتمشي برعب
اتصلت برام وهي بتقول برعب: شفت الأخبار
رام: شفتهم وهاد كلو حكي أكيد انت ما دخلك نرجس كيف هيك أنت شقد قعدتي باليخت
نرجس: مافي ثواني بس شفتهم وطلعت
رام: وهيك جريمة بدها وقت أطول أكيد ولحالك مارح تقدري تقتلي كل هالرجال
نرجس: رام أنا خايفة كتير
رام: لا تخافي اتخبي منيح وأوعك تتصلي بحدا وتعطي اشارة لمكانك
سكر رام الخط واتصل بمراد
كان صوتو كتير تعبان: رام شفت الخبر طمني عنها
رام: لا تخاف هلق حكيتها لا تتصل فيها وتعمل بلبلة لان رح يشكو فيك إنك على تواصل معها وعندي رقم مابيقدرو يعرفوه انفي إنك شفتها بأخر فترة فهمان
مراد: شو بدو يصير فيها
رام: رح نحاول نحميها منن ونطالعها برا البلد
مراد: هدول عصابة كبيرة
رام: ونحنا أقوى منن نسيت الرجال يلي معنا
مراد: بتعرف وينها
رام: لا منين بدي أعرف يعني اهدا مراد وروق ولا تتواصل معها وانا رح ردلك خبر
سكر مراد الخط ورام فاتح لابتوب صغير وهو عم يشوف قدامو صورة لجهاز مراقبة فيه موقع وتحركات نرجس عن طريق السنسال يلي عطاها اياه وحطتو برقبتها
#يتبع 👇👇
ا وقال
وتذكرت من هن وصغار كيف عدي عطاها ه السكينة وكلامو كلو صح 😍😍
#المسا #اجت مرام لعند هيي واختا سيرين منشان تعزمن على حفلة خطبتا جابت معاها كرتين دعوة وحدة الها وحدة لامها 
لانا وهيي عم تبكي 😢:الف مبروك وبتمنالك السعادة 
مرام :ياعمري انتي انا كل يوم راح حاكيكي لاتخافي اي 😘😢
انا بدي روح لانا بكرة بحكي معك اي .ودعت لانا مرام ع الباب وراحت مرام ولانا راحت لعند اما :ماما والله حزنانة على مرام لانا رح تتزوج 
ام لانا:اي يابنتي الله يسرلا ويوفقا بحياتا 
لانا :جابت كرتيني بطاقة الك وبطاقة الي 
ام لانا :لا امي انا مابدي روح لانو بدي اقعد مع ابوكي 
لانا :ممم ماما ليش قليلي تعالي والله بتتسلي وبعد بكرى خطبتا للبنت 
ام لانا :شوفي شي رفيقة تروح معك انا مارح روح يابنتي 
لانا:طيب هلأ بشوف 
فاتت لانا ع الغرفة وعم تفكر شو تلبس فتحت خزانتا قالت ماعندي شي البسو .😥بعدين مين بدو يروح معي يالله فففف مممم جبتا سموررر بتروح هلا بدق عليها مسكت جوالا وفتحتو لاقت رسالة من عدي 😍كاتبلا
(شفتي كلامي صح من لما قلتلك تاخدي السكينة 😍)
ضحكت لانا واتصلت على خربطت بدال مادق على سمر دقت لعدي ورن 
لانا:كيفك سمووور حبيبتي
عدي:هههههه اهلا حبيبتي 
لانا:...انا دقيت لسمر مو الك هههه
عدي :ههههههههه يالله ع الصدفة لو ماعم تفكريي فيي ماكنتي دقيتي 
لانا:لاء غلطان انت ماعم بفكر بحدا 
عدي :هههه بكرى الايام بتثبتلي هالشي ...ها اجت سمورتك .خدي هاي لانا بدا تحكي معك 
سمر :اهلن لانا ليش مادقيتي من موبايلي اكيد اخي تغالظ عليكي 
لانا:لاء ماعمل شي،بس انا نسيت اكتب اسماءكن على الموبايل وخربطت ودقيت لاخوكي 
اي سمر شو عند بعد بكرى الخميس 😃
سمر:ممم ماعندي شي ليش
لانا:تروحي معي ع خطبة رفيقتي وانا بدي احضرا شو قلتي اذا مابدك خلص بلاها مابروح .حكيت لامي ومابدا تروح 
كان عدي وعم يتسمع شو عم تحكي هيي واختو 
سمر :دقيقة شوي.عدي الك ولا للديب 
عدي :اذا منشان لانا خسا الديب هههههه
سمر 😏:لانا عند حفلة بعد بكرى وعم تقلي اني روح معاها وانا حابة روح شو رايك توصلنا 
عدي ببالو اجت على ايديها ورجليها :اي ماشي موافق 
سمر :وامي وابي شو راح نقلن 
عدي:لاتخافي تركيها عليي 
سمر رجعت تحكي مع لانا ...اي لانا انا موافقة روح معك 😃😃😃
لانا مبسوطة كتير 😉منو منشان تحضر خطبة رفيقتا منو منشان تشوف عدي ههههه 
لانا :طيب ليكي بعد الجامعة بدي نروح ع السوق اي بدي اشتري فستان واكسسوارات ماشي 
سمر :طيب ماشي موافقة وانا كمان لازمني شوية غراض
لانا :اوك بدك شي 
سمر :سلام حبيبة قلبي 😍
....................................
انبسطت لانا انو رايحة رفيقتا معاها وقفت ع الشباك واجت نسمة حلوة طيرت شعراتا الحلوين 
وهيي عم تذكر عدي من هو صغير كيف دافع عنا 
بعد شوي سمعت شخص عم يبسبس من بعيد طلعت ع البناية يلي مقابلين كان نفس الشب (معن)عم ياشرلا بايدو بدي احكي معك لانا دغري سكرت الشباك وفاتت وهيي خايفة --------------------------
راح احكيلكن عن( مجد )
شب عمرو تقريبا٢٥سنة طويل واسمر وباين على وشو بيحب المشاكل قصتو لها الشب انو كان ساكن بحارات شعبية وكل مرة بيعمل مشاكل مع اهل الحارة وحياتو مقضيها مع البنات والمشاكل حتى اهلو تبرو منو منشان قصة بنت عمو يلي ضحك عليها ورماها كانو مخطوبين يوم من الايام اجا مجد لعند بيت حماه وماكان حدا بلبيت غير بنت عمو واخوها الصغير كان نايم دق الباب على خطيبتو وفتحتلو الباب وقالتلو اهلي موهون تعالي كمان شوي بيكون رجعو 
مجد:واذا انا خطيبك بدي فوت بستناهن 
راما :ماحكت شي وفات مجد لعندا وهجم عليها متل الوحش وهرب وهيي صارت تبكي تقول الله لايوفقك يامجد 
اجو اهلا للبنت وحكتلن كلشي صار وراحو الاهل ليقتلو مجد بس مجد هرب من يومتا وماعاد رجع ع الحارة وهلأ سكن ببناية مع رفيقو عماد ازعر متلو وافق شنن طبقا😂😂😂😂
------------------------------------
عماد رفيقو لمجد :شبك مجد صرلك يومين عم توقف وعم تاشر بايدك لمين 
مجد :تعال في طيرة ساكنة هناك مقابيلنا عجبتني كتير 
عماد :لك انت مارح تبطل عادتك طبق البنات وتتركن حرام مابيصير هيك 
مجد :ههههمن ايمتا ياعماد عم تحكي هيك والله معرفتك 
عماد :من هلأ يامجد وانا الصراحة نويت اتزوج راح بطل ايام الولدنة وراح استقر واتزوج وجيب ولاد 
مجد :الله يهنيك 
تاني يوم الصبح نزلت لانا من بيتا وحطت السكينة بجيبة الشنتا 
اامجد :عمل حالو خجول وادمي (هو هيك عادتو بيصيد البنات بهاي الطريقة)
لانا:نعم خير 
مجد :الله يسامحك انا ماحكتلك شي 
لانا :روح من هون مابدي احكي مع حدا وطلعت عليه من فوق لتحت 
مجد :بدي احكيلك شغلة 
لانا :ماني فاضية لعما شو انك دبقة 
مجد :(على اساس زعلان) هيك ماشي 
لانا :طيب شوفي لاني تاخرت 
مجد :انا الصراحة معجب فيكي كتير 
لانا :...... وهيي خايفة منو كتير ..تاخرت بدك شي 
طلعت لانا بالتكسي وصلت على الجامعة وكانت مرعوبة فاتت ع المحاضرة متاخرة لانو
________
#المسا
#دخل يمان ع الغرفة
- يمان : كيف كانت الزيارة
- فتون : ماشي الحال
#تطلع عليي وانتبه انو مو ع بعضي شلف الجاكيت ع طرف التخت وقعد
- يمان : شو صاير
- فتون : ولا شي
- يمان : انتي حدا فاشل كتير بالكذب احكي شو صاير
- فتون : ما بعرف هيك لما شفتها كيف خايفة عليه كيف مهتمة فيه كيف رح تموت بس لحتى يضل عايش حسيت بإحساس غريب
- يمان : حسيتي كيف ظلمتك وراحت واعطت امومتها كلها الو
- فتون : يعني هيك شي
- يمان : بس في جانب ايجابي متل ما بتقولي انتي
- فتون : جانب ايجابي ؟؟
- يمان : لو ما تركتك ولو ما كبرتي لحالك ما بتصيري بهالقوة هي
- فتون : عن اي قوة عم تحكي وانا ما قادرة اتخلص منك
- يمان : اللي بعيش نفس ظروفك بكون بيعرف كتير منيح نقاط ضعفك وقوتك .. تصرفاتك تفكيرك.. كل هاد بيفهمو
- فتون : فيني اسأل سؤال
- يمان : لا
- فتون : لييي
- يمان : لانو ما رح جاوبك ليش عصبت لما شفت صورة امك
- فتون : كيف عرفت انو رح اسأل عن هالموضوع
- يمان : انا بقرأ عقول الناس . خافي مني
- فتون : ننن .. طيب سؤال غيرو
- يمان : احكي فتوون احكي لان رح تضلي تنقي فوق راسي لحتى تحكي
- فتون : هلأ مو جليلة خانم هي يلي قررت انو ممنوع حدا ياكل بغرفتو والكل لازم يكون متواجد ع السفرة
- يمان : مين قلك
- فتون : هلأ شو دخلك مين قلي
- يمان : كملي
- فتون : انا اكتر من مرة شفتا حاملة صينية الاكل وطالعة فيها
- يمان: هي بتحب تاكل بغرفتا اوقات
#قام وراح باتجاه الشباك
- فتون : اممم
#حسيت انوو عم يخبي شي او بالاحرى اتأكدت انو كل العيلة عم تخبي شي
- فتون : بالمناسبة بابا ح يجي بكرى
- يمان : تمام
- فتون : وبدي روح طل ع بيتنا شوي نضفو وافتح الشبابيك وهيك
- يمان : مافي داعي منبعت حدا من الخدم
- فتون : انا حابة روح الله يخليك
- يمان : تمام بعد بكرى باخدك
#اندق الباب
- يوسف بيك قلي خبركن تنزلو ع المكتب
- يمان : جاي
- وفتون خانم معك
#تطلعت بيمان فعلا كنت خايفة انو يكون يوسف عرف بقصة امجد
- يمان : تمام روحي انتي
- فتون : انت خبرتووو صح
- يمان : لا وما بظن انو عرف
- فتون : انا ما رح روح قلو نايمة
#مسكها من ايدا
- يمان ؛ عم قلك ما عرف امشي
#نزلو ع المكتب كان يوسف ونور موجودين
- يمان : خير ان شاء لله
- يوسف ؛ تعال تعال شوف
#رمى ورقة ع المكتب وقرب يمان واخدها كانت دعوة ضدو واللي رافعها امجد
- يوسف : قرأيها فتون قرأيها
#تطلع فيني يمان نظرة خلتني ارجف من فوق لتحت
- يمان : كيف وصلت الدعوة
- يوسف : كنت متوقع هيك حركة منهن والضابط اتصل فيني قبل ما يسجل الدعوة
- يمان : والعمل
- يوسف : العمل انو فتون هلأ رح تخبرنا وين موجود امجد
- فتون : وانا شو بعرفني
- يوسف : طبعا طبعا ما بتعرفي
#فتح اللابتوب وحطو قدامي وقفنا انا ويمان ونور نشوف كان فيديو مأخود من كاميرة المراقبة وقت كنا قاعدين انا وامي
- يوسف ؛ مو ملاحظين شي غريب بالفيديو متلي
- نور : كنت من الاول حاسة انك وحدة خاينة وما بينوثق فيها
- فتون ؛ مزبوط قعدنا قلتلك اجت وطلبت مني عالج ابنها وانا رفضت
- يوسف : طب مو غريبة بعد ما حكيتو تاني يوم امجد اختفى
- نور : لمين عم تبيعيناا هاا ؟
- يمان : نووور
- يوسف ؛ شيلك من نور خلينا بفتون
- فتون : ما بعرف وين امجد بدك تصدق او ما تصدق انت حر
- يمان : لو فتون اللي عملتا مستحيل تبقى عايشة
#تطلعت فيه وانا مصدومة من اللي بحكيه .. ليش بخبي عن اخوه كرمالي .. اخوه اللي بعمرو ما خبى شي عليه ..
تطلع فيني وكمل حكيوو
- يمان : وبالنسبة للفيديو انا اللي رح اعرف شو قصتو
- يوسف : تمام
#حسيت يوسف اقتنع تماما انو ما الي علاقة بعد حكي يمان وهاد الشي ريحني وكتير
طلعنا انا ويمان من المكتب وقابلتنا جليلة
- جليلة : يا ولاد انتو هون
- يمان : خير امي ؟
- جليلة : مافي شي بس كنت بدي خبر فتون تجهز حالها بكرى
- فتون : لشو بدي جهز حالي
- جليلة : شوفي يا بنتي انتي بتعرفي حالنا .. وبتعرفي انوو امواتنا كتار ونحن صار عنا عادة انو لما يدخل حدا جديد ع العيلة كنة او اي شخص منروح ومنزور قبور العيلة
- فتون : امم يعني ضروري
- جليلة : بنتيي
- يمان : حتروح امي حتروح
- جليلة : تمام لكن انا رح خبر نور
- يمان : ماشي
#طلعنا ع الغرفة
- فتون : يااا مين قلك اني حروح
- يمان : اسكتي فتون اسكتي احسن .. اسمعيني كتير منيح فيكي تعملي اللي بدك ياه صرخي اضربي خوني وبيعي كمان بس انك تفكري تقربي ع امي وتقولي لا او تزعجيها وقتا صدقا ما رح اسكت
#بقيت ساكتة وهو طلع من الغرفة .. مسكت الجوال كان في مسج من بابا انو حل موضوع اغيد وطلع من عند عمي وجاي وبدو يومين ليوصل .. بلشت ارتاح انو في امور عم تنحل وما عم تتعقد بس من جهة تانية اوووه وين وقعتي حالك فتون والله عم توقعي ع ورق موتك ب ايدك .. اتصلت ب منار
#صبري_قادني_الى_السعادة_

#واقعية

الجزء الاول-الثاني-التالت-الرابع-الخامس-السادس-#انتهت.

الجزء الاول ❤

قمر: نزواتك مابقى تخلص ما معقولة كل مرة بتجي وبتاكل بعقلي حلاة

اسعد: صدقيني قمر هي نزوة مارح تتكرر كرمال العشرة يلي بيناتنا

قمر: بدي ضل اسكتلك انا كمان صبية عندي قلب ومشاعر حب فيهن مو معقولة شوفك عم تحكي حكيي وتغازل حدا غيري

اسعد: بوعدك هي اخر مرة صدقيني بحياة فروحة لصغيرة

قمر: اصلا مامسامحتك ومرقتلك ياها كرمال فرح

بوقتها مرقت المشكلة على خير وماكبرت متل العادة كرمال البنات يلي علاقة جوزي فيهن مابتخلص وهي كلها تحت مسمى النزوات هو كان يحبني وانا بحبه بس من عادته يطلع لبرا بس بما اني بنت بحس بغار اعمل مشكلة على كلشي كرمال البنت يلي غازلها انا ماهان علي شوف واسمع واسكت

اسعد: رضيتي يا قمرررر ؟

قمر: رضيت بس

اسعد: بيطلعلك تتدللي قربي لعندي

قمر: لك شو عم تعمل البنت عم تبكي يالله ( تضحك )

اسعد: لك نحنا لسانا عرسان

ركضت قمر ع تخت بنتها ومدتلو لسانها

اسعد: دخيل البنت وامها ليش عم تبكي

قمر: ماتخاف بتكون ممغوصة بطنها واجعها

صار وقت التعريف لحتى عرف عن حالي انا اسمي قمر عمري 20 سنة انا واسعد كتير منحب بعضنا وبيت حمايي يلي هنن حماتي وعمي وبنات حماي لتنين وسلفتي ( بنت حماي سلمى ) الكبيرة ومتزوجة اما ( سالي بنت حمايي الصغيرة ) الحبوبة يلي بعتبرها اختي الصغيرة واكتر وحماتي بعتبرها متل امي وعمي كذالك متفاهمين جدآ ومافي اي مشاكل بيت احمى وسلفتي بحالها

يوميها حملت حالي وطلعت على بيت حمايي بعد ماطلع جوزي عالشغل

سالي( بنت حمايي ): ماع قلبها شر

ام اسعد ( حماتي ): ماتخافي يا بتني صغنونة والا مايوجعها شي

قمر: نامت الحمدلله طول لليل وانا صاحية كانت عم تبكي كل شوي خفت ليكون في شي واجعها

حماتي: تركوها ترتاح يلا بنتي قمر تعي نطلع لبرا

طلعنا انا وسالي وحماتي لبرا وقعدنا نتساير عالاكل ونزلنا انا وسالي تحدي نتحده فيه حماتي بانو نطبخ الطبخة يلي بدها ياها
دخلنا عالمطبخ بعد مااختارت حماتي نعملها اليبرق ومحشي كوسا

سالي: ( عم تفرم بصل وعيونها عم يدمعو) شو بدي بهي الشغلة كلها

قمر: خلص سوسو انا بساويهن عنك هاتي

سالي: لااا شو تاخديهن عني خلص خلصت

بعد ماحضرنا كلشي وصار جاهز بلشنا نحط الصفرة قبل مايجي عمي ويعصب اذا ماشاف الاكل جاهز حطينا كلشي وصارت الصفرة بتفلج

عالاكل

اسعد: يا سلام على هالاكلات الطيبة مين عملهن

قمر: اختك سالي جهزت الحشوة

اسعد: ولله طالع منك يافصعونة

سالي: مالي فصعونة عمري 14 سنة وتاني شي قمر يلي حطت اناملها بالاكل والفضل بيرجلعها

اكلنا كلياتنا والكل عطى رأيو بالاكل وحماتي بالاخص صارت تمدح فيني الا عمي ماحكا شي كان عم ياكل ع ساكت وكانه ماعجبو الاكل

#المسا

كنا قاعدين كلنا قمنا انا وسالي لعند فروحة الصغيرة هنيك دقتلي امي وحكتلي انها بدها تخطب لاخي فرحتلو لأخي كتير بعدين سألتها شو عم يعملو وهكذا لحتى بالاخر سالي قالتلي خلي يجو لعنا المهم اهلي كانو كتير بحبو الجمعات واجو لعنا وسهرنا سهرة حلوة بعد الساعة 12 بلليل طلعنا على بيتنا بعد ماكانو اهلي رايحين من عنا
اول ماطلعنا صحيت فرح طعميتها حليبي وبعدها نامت فورا

قمر: تصبح على خيررر حبي

اسعد: وانتي بخير حبيبتي


بيوم التاني الدنيا صبحيات فقنا عملت قهوة وشربناها انا واسعد قبل مايروح بعد ماطلع من باب البيت دق تليفوني وكانت امي عالخط رديت عليها

قمر: صباح النور امي الحمدلله بخير تحسنت احسن من قبل شو امي مافهمت عنجد عم تحكي بس هي صغيرة طيب خلص بشوف

سكرت الخط وانا محتارة بحكيي امي نزلت على بيت حمايي مرقت اليوم كله وانا مو على بعضي صار المسا
واجا اسعد عالبيت اكلنا ببيت حمايي وطلعنا على بيتنا وتقصدت نطلع فورآ لافتح معو الموضوع
اول ماطلعنا على بيتنا دخل ياخود دوش وانا كنت عم حوس ولوص لحتى يطلع بسرعة اخر شي هديت حالي وطلعت حوالي وشفت تيابو مشلوفين قمت لحتى طبق فيهن مسكت بنطلونو كان في وردة

لما طلع طالعت الوردة وانا عرفانة انها من شي بنت

قمر: ممكن تشرحلي شو هاد

اسعد: وردة عطتني ياها بنت بالمحل ليكي انا مادخلني فيها جبتلك ياها الك

بوقتها كنت متوترة وحابة حط عليه الحق كلو واطلع عليه بالعالي ومع انو الشغلة تافهة انا بعرف لما بيحكي الصدق من الكذب بس لاقيتها حجة

اسعد: بحياة امك تسكتي مادخلني انا هلق اهلي بيسمعو

قمر: اصلآ قليل مااهلك سمعانين وفاكين بيناتنا اصلآ لو مو هنن ماكنت بركت لحظة عندك بس لانهن بحبوني وانا بحبن انا قاعدة عندك ( كاتمة ضحكتها )

اسعد: يا قمر لحظة لحظة لحظة كانك عم تتضحكي

قمر: بين علي يعني خلص انا مصدقتك بس حبيت اعمل هيك لحتل اتاكد اسعد بدي حاكيك شي

اسعد: احكي قمر سامعك.؟

قمر: ............. هاد يلي صار بقى انا مالي عرفانة قلن مابحب حط حالي بهيك موقف

اسعد: وقفي اصلآ سالي صغيرة كتير ومدللة اكيد اهلي مارح يرضو من غير شي سلمى
- خالد : منيح كتير منيح يوم خير علي وع بنتي كيف ما بدي كون منيح
- فتون : تمام بس بدي خبرك انو صار عندي وضع طارئ ويمكن اتأخر اليوم او يمكن ما اجي اذا تأخر الوقت كتير
- خالد : عنجد بس .. انا شفت مناوبتك بكررى
- فتون : اي مزبوط بس اليوم وضع طارئ .. ليه في شي ؟
- خالد : كنت .. خلص انسي مافي شي بس ترجعي منحكي
- فتون : ماشي
#سكرت الخط وشلفت الجوال ل يمان
- يمان : كان نكسر
- فتون : اخر همي
- يمان : همجية
- يوسف : مطولين انتو التنين
- فتون : هه
#وقف يمان قدام بيت فخم كتير.. بالحقيقة قصر مو بيت والحراسة بكل مكان نزل يمان وساعد يوسف لحتى ينزل وانا نزلت وقفت جامدة بمكاني ما عرفانة شو اعمل وكيف امشي .. طلعت وحدة منيحة بالعمر ومبين عليها هيبة وركضت لعند يوسف وضمتو وما تحكيلو غير يا ضناي .. لحقوها اكتر من وحدة منهن اكبر ومنهن اصغر وكمان ضموه وبوسوه وكل شي كان ريلاكس لحد ما اجت العفريتة " نور " ريتو الله ما كان جابا وركضت لعند يمان وضمتو وتحكيلو كنت خايفة عليك كتير هالحقيرة! وما بعرف ليش انا مزعوجة وعم فور واغلي وبعد ما خلصو حبن واهتمامن قررو بجلالة قدرن يلتفتو ويسألو عني
- مين هي ؟
- يمان ؛ هي الدكتورة يلي عالجت يوسف
- يوسف : يعني لولاها انا ما كنت عايش
- بعيد الشر لا تحكي هيك .. بنتي عنجد شكرا الك انقذتي ابني وحيدي
#تطلعت فيا وقلت بيني وبين حالي وحيدك ! كيف وحيدك وطول الوقت يمان بناديلو اخي وما بعرف شو !!
- فتون : ولو هاد واجبي يا خانم
- تفضلي تفضلي ما تواخذينا ما النا بالعادة ننسى ضيوفنا
- نور : ضيوف .. هه الله يبعد هيك ضيوف عنا
- عيب بنتي ليش هيك عم تحكي
- نور : ولا شي عمتي
- عيب تحكي هيك مع شخص واقف ببيتنا
- نور : بس عمتي
- بلا بس بلا شي يا ريت ما يتكرر هالموقف فهمانة
#ضحكت ضحكة استفزازية بوجها ودخلت لجوا معهن .. ضيفوني ورحبو فيني وحبوني واهتمو فيني واخر دلال ونور اعصابا عم تحترق .. الصراحة ما بعرف ليش بس كنت مبسوطة بهاد الشي.. مبسوطة كتير
#المسا
#كل واحد انشغل بحالو وانا قاعدة بالصالة مع نور وختيارة كبيرة بالعمر ونور وهالختيارة عم يحكو بمواضيع وع ناس وانا متل الاطرش بالزفة .. انتبهت ل يمان كان قاعد بالحديقة . وقفت وبدي روح لعندو
- لوين لك بنتي
- فتون : طالعة شم شوية هوا وارجع
- لا تطولي لان السفرة رح تجهز
- فتون : ماشي
#مشيت فتون وتطلعت نور وشافت يمان بالحديقة وعرفت انوو رايحة لعندو وقفت وبدها تروح توقفا
- بنتي وين رايحة انتي كمان
- نور : ستي هلأ بجي
- تعي كمليلي شو صار بعدين انقلعي
- نور : بس ستيي
- اقعدييي
#قعدت نور وهي عيونا ع الحديقة بس مو قدرانة تعمل شي غير تطلع من بعيد
____
#وصلت فتون لعند يمان كان قاعد ع الكرسي وعم يدخن وهي واقفة وراه بدون اي صوت
- يمان : شو بدك
- فتون : كيف عرفت اني هون
- يمان : حاسة سادسة
- فتون : ااا قلتلي
- يمان : صار شي
- فتون : بدي ارجع ع البيت
- يمان : تأخر الوقت .. اصلا اهلي ما رح يخلوكي تطلعي الليلة
- فتون : بس انا بدي اروح ومتل ما خطفتني لازم ترجعني
- يمان : فتون بلا نق
- فتون : ما بشتغل عندك لتحكيني هيك
#قام وقف قبالا وتطلع بعيونا
- يمان : بلا نق
#ضلت فتون واقفة مكانا وهنن التنين عم يتطلعو ببعض وهدووء .. نور كانت معصبة بعدين ما عاد تتحمل وقامت فتحت باب الحديقة وشافت ضو احمر ع يمان ..
- نور : يمااااااااان
#تطلع يمان فيها وبعدين انتبه ع الضو ع فتون وفتون عم تطلع ع نور بعدين ضمها وفتل بسرعة بعد عن المكان وطلع صوت رصاصة وصرخت فتون
- فتوون : شو هااد
#الشب فورا هرب .. ونور نادت للحراس مشان يلحقوه وركضت لعند يمان
- نور : انت منيح
#طنشها وتطلع بفتون
- يمان : صرلك شييي
- فتون : لا انا منيحة
#انقهرت نور كيف تجاهلها وتطمن ع فتون
- يمان : هالندل صار يشتغل غدر
- فتون : ممكن تفهموني شو صااار
- يمان : ولا شي
#مشي يمان بدو يروح ورا الحراس مسكتو فتون من ايدو ونور واقفة عم تطلع بس .. التفت يمان وتطلع ع ايدها بعدين رفع راسو وشاف عيونها كلها دموع ورجع بلهفة
- يمان : شو في ؟؟ صرلك شي
- فتون : لا
- يمان : ليش عم تبكي
- فتون : بدي ارجع ع بيتي
- يمان : تمام بس ارجع باخدك
#نور كانت عم تحترق وبدها تصرخ وتبكي بس مسكت حالهاا .. مسكت ايد يمان وسحبتا من بين ايدين فتون
- نور : لازم تلحقن
#انتبه يمان انو انزعجت من يلي صار بس ما حكا شي وراح .. ورجعت فتون ع البيت لقت امو ليمان واقفة ع باب الحديقة وشافت نور عيونها مليانين دموع
- جليلة : نور !
#خبت نور دموععا فورا وضحكت
- نور : ايي
- جليلة : شو يلي صار ؟
- نور : ولا شي