قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الرابع.. 😭 😭 😭 😭 😭 😭
@rwayate
# زينب :- لاء والله العظيم ما عملت الحرام

رأفت :- والحيوانات يلي هربوكي ..هني ساعدوكي لسواد عيونك ماهيك

زينب :- ماحد هربني انا هربت لحالي

ميسون : رأفت

رافت :- اسكتي ميسون

ميسون :- لاء مارح اسكت حاجي لهون وبكفي خلص يا انا يا هي هون ماعاد فيني اتحمل..

رافت :- روحي من وجهي هلق ماني ناقصك

ميسون :- احكي شي مرت عمي

حماتي :- شوبدي احكي هالعالم عم يحرقوا قلبي يوم عن يوم..

رافت :- لاء يا امي ان ماخليت يبرد قلبك ما اكون اسمي رافت

حماتي :-شو رح تعمل

رافت :-رح. اخدها لجماعتي ليقيمو الحد عليها.هاي عار ع اهلها وعلينا ..

زينب :- لك اخرسوا..انا ما غلطت هاد ابنكن

رافت :- مين يلي يخرس ولي..

(( شفتو جاي لعندي بدو يضربني مابعرف كيف صرت بالمطبخ وحاملة سكين وعم هدد فيها ..

زينب :- ماحد يقرب عليه ماحدا

حماتي :- لااااااااااااا لا ترجعي تحرقي قلبي

ميسون :- عيلة مجرمين

رافت :- شو بدك تقتلينا ست زينب..اكمشي السكين منيح وحاجي ايديكي يرجفوو

حماتي :- رافت

رافت :- استني امي مابيطلع من ايديها شي خليها تقرب تعي ياحلوة

زينب :- انتو مابترحمو بكفي يلي عملتوه فيني

حماتي :- شو عملنا لالك فوق ما قبلنا فيكي مقابل دم ابني يلي لهلق مابرد دموو

زينب :- ماذنبي انا..روحو خدو حقو من يلي قتلوو

رأفت :- رح اخدو وحيات عيونك رح اخدوو..بس بكير بالاول لازم احرقكن واحد واحد

حماتي :- حاجي خلص انت وهي..

(( اتغيرت كل المعطيات من حماي ادخل ..ولاول مرة كنت اسمع صوتو ..كنت حسو ما الو هيبة ويلي مسيطر هو رافت وامو ع البيت.. كان عم يمشي خطواتو باتجاهي وانا عم اتراجع لورا خوف...لوصل لعندي واخد مني السكينة بهدووء..

حماتي :- ابو رافت هاي مجنونة

حماي :- اسكتي خولة اسكتي

رافت :- شو يابي شو بدك تعمل

حماي :- شو ناطرني لاعمل ..اتبهدلت بين العالم من كل ما ادخلو مخاتير بحياتنا

حماتي:- شو يعني رح تسكت عن حق ابنك

حماي :- لاء بس بكفي يلي عم يصير فتنا بمتاهات بدها حلم الله.

رأفت :- شو يابي بدك تترك اخي هيك روحو معلقة بين السما والارض وحقوو

حماي :- حقو وصلنا وصارت مرتك حامل

رافت :- ههههه حامل غابت شهرين ورجعت وبدك سدق انها حامل مني.

زينب :- والله العظيم ماحد لمسني

رافت :- انتي شايفتينا اغبياء شي..تعي لهون

زينب :- لوين اخدنيى

رافت :- بتعرفي

زينب :- اتركني

رافت :- قلت تعي وحاجي علاك

(( اخدني بالقوة ع السيارة ماكنت بعرف لوين رايحة وماحد وقفوو..كنت اصرخ واحكي واتخانق وابكي وابد صم اذنو عني..لوصلنا لمكان بقولو عنو الجبهه..نزلنا وفتنا لجو لعند نسوان مابعرف شو ملتهن ..

رافت :-لاتخلوها تتحرك من هون

(( هني كمشوني وفات لغرفة جوا ماكنت بعرف وين.. تركني بين نظرات النسوان المخيفة ..ساعة ونصف كانو كافيين ليطلع من جوا عيونوا عم يحكو غضب جديد..ومن بعدو طلع رجال اربعيني بدقن سودااا ومابريح القلب بالمرا ..تيابو ووجهو وكل شي فيه بيحكي عن حياة عذاب جديدة رح تقابلني كان يقولو لالو ابو النجار

ابو النجار :- جهزوها

(( قلن هيك وماكنت بعرف لشو قصدن بجهزوها ..اخدوني لجو وشلحوني تيابي وصارت تجبرني اغتسل غسول طهور .واتوضاا..الله لايسامحهن..كنت عم اتصرف وماكنت بعرف لوين روح..جابو جلابيه لونها ابيض ..وحجاب ابيض ولبسوني اياه..وهني برددوا كلمة الله يغفرلك ..الله يغفرلك مصيبتك..الله يجيرنا ..الله يبعد عنا شر الزنا ويحفظ فروجنا 😭 😭

زينب :- شو يعني ..ليش هيك عم تعملو

..بدهن يقيمو عليكي الحد لتروحي لعند الله خالية من الذنوب..

زينب :- ذنوب شووو

...الله يغفرلك اهلك ماعرفو يربوكي الله يسامحهن قلة دين ..

زينب :- بعدني عني لا تلمسيني ..انا اطهر وانضف منكن

.. الله يغفر الله يغفر ..

ابو النجار :- جهزتوها

...اي شيخنا

ابوالنجار :- اتوضت

..اي الله يرحمها برحمتو

زينب :- لوين اخديني

...مشي اختي مشي

زينب :- لوين

((, اخدوني لساحة فارغة ..وكلا رجال معهن سلاح مجتمعين وكانو ناطرين المختار وابي ليجوو مشان يقيمو عليه حد الزنا..نزلوني بحفرةونطرو وصول ابي..صرت نادي عليه يا ابي الله يخليك ..والله ماغلطت وبحلف ع المصحف..طيب والله حرام..وصرت اترجاهن وادعي عليهن لوصل يلي بلقني الشهادة ومن وصل وقلتو فيني احلفت ع المصحف اني ماغلطت واني حامل بإبنوو واني هربت لانو بيضربني وانو سادي..وقت سمعني قلت هيك هجم عليه رأفت ليرمي عليه حجر ويقيم الحد بنفسو..رجعو الشيخ..وقلن بالدين مافينا نقيم عليها الحد لتولد الطفل...
صرخ رافت بصوت عالي..

رافت :- لاء هالشي بصير هي والطفل ابن حرام لازم ينقام عليها الحد..
(( وبهاد الموقف عرفت من وين بلش ..عرفت انو رافت مابيقدر يكسر كلمة امو

واني الخطوة يلي اخطيتها هي افضل خطوة ع الاطلاق.. كانت ميسون ماعرفانة كيف ترد لالي يلي صار وطول الوقت ترمي عليه حكي بيجرح ..وكنت اعمل حالي ماني سامعتها..كنت قد مابقدر لبي طلبات حماتي واعملي يلي برضيها وبالفعل رحنا عملنا الفحص بعد ما قرايب حماتي جهزوا لهيك شي..ولحد الان ماكان في نتيجة وهي فحص بدو وقت طويل واسابيع..وبالفعل كان الكل متوتر.حتى رافت كان عم يحاول يوقف هالفحص وما يصير كان خايف من ردة فعل ميسون والاتهام الباطل يلي اتهمو لالي..الا انا ..كنت مرتاحة نفسيا وناطرة هاليوم ع احر من الجمر..

ميسون :- شبك

رافت :- انتي مسدقتيها

ميسون :- ان شاء الله يطلع كلامها مانو صحيح

رافت :- وحياة عيونك مالمستها

ميسون :- لا تحلف بعيوني بكرة بذوب الثلج ووبان المرج

مرقت الايام ببطئ ونار كتير..الكل ناطر هاللحظة ..وبالفعل اتصلت حماتي ع المشفى ع مسمع الكل وكانت الايجابة..

#ايجابي وانو رافت هو الاب وانو كلامها صحيح..نيران وقتا وشبت بقلب البيت ..وقت سمعو النتيجة ميسون صرخت وصارت قلووو. طلقني..وهو هجم عليه بدو ياذيني بس حماتي وقفتو..

حماتي :- خلص حاجي ..بكفي مشاكل ..عرفنا انك اب الطفل ..خلصونا قصص

ميسون :- بس انا مابقبل بالشي هاد

حماتي :- قلنا مو انتي يلي بتقرري هالشي مفهوم

ميسون :- طيب والحل مابدي اياها هون

رافت :- اهدي حبيبتي كل شي لالو حل

ميسون :- انت اخرس ولا تحكي شي

رافت :- امرك بس اهدي

(( انقلبت الموازين وقت خرستو ماتوقعت هالشي ..معقول هاد رأفت يلي بيآذي وبيضرب بغرف النوم معقول شخصيتو قدام امو ومرتو تافهه بالكم هاد..

اسقط حكم الزنا عني وقت انكشفت حقيقة حملي واني بنت طاهرة..مع انهن كانو عم يترصدو لالي وبدهن يقيموه بدون ذنب ..
وابو النجار يلي كان عامل حالو متدين يحكي ومن هون ومن هون ..لوقتا وقف الحد حماي ..هوالشخص الوحيد يلي وقف مع الشيخ وقلن مارح يصير..وابي ياخسارة هالاسم ماتحرك ساكن ومنل يلي قدمني فدا لعملة ابنو يوسف..طالعني حماي من الحفرة ..مع اني كنت حاسة انو هو كمان مانو مسدقني...وندمت اني رجعت لعندن من بعد ماهربت..وتاني يوم شفت اهلي جايين امي واختي ومرت عمي لعندي..

حاطيين اديهن ع وجهن وكانهن جايين غصب..تركنا حماي لحالنا بالغرفة..
لاتفاجأ بأمي وبكلامها..

امي :- ليش هيك عملتي ليش خليتي راسنا بالارض..احمد مو هيك هو هاد

(( رفعت وجهي لعندها مصدومة من كلامها معقولة امي تحكي هيك لالي..معقول تشك باخلاقي وتتهمني بالحرام..

زينب :- بتعرفي مارح احكي شي بس رح اشكيكن لا الله هو بياخد حقي منكن ..

مرت عمي :- ولألك عين تحكي

زينب :- ربي رح ينصرني بالاخير ..ورح ياخد حقي منكن انا لا غلطت ولا عملت الحرام انا هربت من الظلم يلي بعتوني لالو.حسبي الله فيكن .لبش قاعدين انا مابدي شوفكن . لك انت لو اخر يوم بحياتي يكون مابدي شوووفكن. ..ورح احكي لربنا يا امي انتي وابي راحكيلو شو عملتو فيني مارح سامحكن..قومووو قوووووموو

سجود :- لك انتي جنيتي فوف تخبيصك ..عم تطردينا نحنا جايين لان هيك العالم بدهن لا تفكري جايين كرمالك

زينب :- ههههه اسمعي شوفو مين بيحكي اي صحيح خديه للمسكين يحيي صار بدو يبوس الاراضي كرمالك ماحلوة بعد ما انقذك من هالقرف وزواجك منهن تعملي فيه هيك ....

امي ؛- استغفري الله يابنتي حرام بكفي يلي ساويته

زينب :- انتي يامو رح اضلك تستغفريه ليل نهار ليغفرلك ع الظلم يلي ظلمتيني اياه ..يالا قومو خلصت زيارتكن ..ماعاد بدي شوفكن وع قبري لا تجو لاتجووو يالا يالا ..

(( بحياتي ماحسيت بالقوة متل يلي حسيتا هلق ..ماكنت متوقعة اتصرف مع امي واهلي هالتصرف طلعو مطرودين..وكانت حماتي واقفة عم تتفرج ومبسوطة ع الاهانة يلي عيشت اهلي فيها..مالت برقبتها وهي عم تضحك ع كسرة اهلي..

حماي :- الله معكن ..هاد يلي ناقص قتلو ابني وداسو بيتي..

امي :- الله بيرحم ست خولة

زينب :- الله بيرحم يلي بيرحم امي وانتو ما رحمتو قلبها ع ابنها ..

(( ماكان حد مسدق ردة فعلي وكيف عم دافع عن حماتي او احكي هيك..وكأني لقيت المخرج للي انا في واني لازم قلع شوكي باإيدي.. بعد ماقلعت اهلي حسيت حماتي متل شي وبورد ع قلبها .. وبالمسا اسمعتا عم تحكي لرافت يلي صار بس هو كان بعالم تاني ومافارق معو تصرفي. تاني يوم وانا عم نضف بالبيت عند حماتي جيت جنبا وقلتلا

زينب :- انا بعرف يا مرت عمي انكن متاكدين اني ما عملت الحرام ومتاكدة انو يلي ببطني ابن ابنك. وبعرف انكن كل الهدف. لتحرقو اهلي وتاخدو ثاركن..بس رح قلك شي مارح يبرد قلبكن لان اهلي مستعدين يضحكو بكل بنات العيلة وعندن هالشي متل رجلن..بس رح قلك ع شي يريحك اكثر حق ابنك رح جبلك اياه انا 😂..حبيتي اتسدقي كان بها ماحبيتي ..انا بدي جيب حقي ع كل الاحوال ..

حماتي :- شو عم تضحكي عليه

زينب :- مو انا ليش اقلك ليش ..لانك انتي شفتي اهلي منيح وشو عملو معي مشان ابنن يكون بخير..وما ينضر بشي ..وانا وصلت للموت وابي ضل ساكت. يعني مارح يفرق عندن حتى حالن المهم ابنهن يضل بسلام..

حماتي :- وشو ياكد لالي هالحكي

زينب :- خدوني ع دكتور بالمدينة بفحص DNA لتتاكدي انو هالطفل ابن ابنك ..

حماتي :- وشو هاد يلي قلتي لشوو

زينب :- هاد فحص بالدم بشوفو اذا دم الطفل متل دم ابوه او لاء اذا متلو رح تعرفو اني سادقة..وانو مو متلن بحق تقتلوني وتقتلوه وخاصة لو كان صبي..هيك بتكونوا اخدتو حقكن لو ماكان لالكن..ومن يطلع الدم متشابه معناها اجاكن ولد بدل يلي اخي قتلو ..بس ع كلن اذا انتو اترضا قلبكن انا مارح ارضى حقي رح اخدو من اخي ومن اهلي كلن .

حماتي :- اه

زينب :- اذا بدك اسألي رح تعرفي دكاترة

حماتي :- بسأل

زينب :- وانا ناطرة لاروح معك وين ماكنتي

حماتي :- اي لكان ماشي واذا طلع يلي بتقوليه صح وعملتيه مو رح تكوني كنتي رح تكوني ملكة هالبيت

زينب :- بكرة بتشوفي ..

حماتي :- طيب هاتي الزيت من هونيك

زينب :- تكرمي

(( شفتا ع طول عم تصفن فيني وتبتسم وكانها حاطة كل املها فيني..لدرجة من اجى رافت طلبت منو يتركني ساعدها ..وتاني يوم انا بالعادة مابتركوني اكل معهن بيرفضو..طلبت مني اقعد ع السفرة ومتل يلي بدها تعمل خير معي لاقدر اعمل يلي قلتو لالها بدون تردد بالعربي بدها تكسبني لصفها ..

ميسون :- خير شو عدا مابدا مرت عمي

حماتي :- خير ميسون ليكون في شي مانو عاجبك

ميسون :- ليش لتقعد معنا ع السفرة

حماتي :- انتي بتقرري تقعد معنا او لاء

ميسون :- لاء بس استغربت

حماتي :- اي لا تستغربي

ميسون :- مابعرف عنكن شلون بتفكرو

حماتي :- خلينا ناكل بدون سمة بدن

ميسون :- هلق صرت سمة بدن ..خلص قايمةة

رافت :- اقعدي ميسون

ميسون :- اسمعت شو قالت

رافت :- قلت اقعدي وبوجه امي لا تنتري ..
بس مخططاتي ماكانت لهون وبس..صرت بالشهر الخامس.. وبلشت الامور تتحسن بس رافت وميسون ما عم تنبلع معهن وجودي وكتير عم يحاول يوصل حبل المشنقة لرقبتي بأي طريقة..بس وجود حماتي ووعودي لالها هي يلي كانت مطمنتها .. وبلشت الايام تمشي ع عجل ..ومن العادات بالولادة المفروض اولد عند اهلي..وانا كنت رافضهن وهني كانو عم يحاولو بهاي الاشهر يصلو لالي بس ماكنت اعطيهن مجال.

فت الشهر الاخير..وبلشت ترتيبات الولادة عند اهلي. او بالاحرى ترتيبات امي لاستقبالي كرمال سامحهن ع يلي صار. ..

حماتي :-. جهزتي اغراضك

زينب :- مرت عمي بصراحة ماني حابة روح هونيك

حماتي :- بس هاي عادات

زينب :- انا رح روح مو مشان العادات انا بدي روح لاعرف مكان يوسف .

حماتي :- اه

زينب :- يوسف المفروض ياخد عقابو وانا لهلق ما نسيت هالشي..

حماتي :- وكيف رح تعرفي

زينب :- رح اعرف اكيد رح يحكو شي يوم قدامي

حماتي :- اي الله كريم

(( نظراتا يمين وشمال وسكوتها لترفع عنها العتب كان تحتوو رضا كبير انو رح حقق لالها مرادها..صار وقت زيارتي لاهلي..استقبلوني وكانهن بدهن رضاي وخاصة رح جيب الطفل يلي رح يحقن الدم وينفرج هم اخي ويرجع ع البلد تقريبا ١٠ شهور وهو هربان..وانا الشخص الوحيد الكفيل لرجعتو..

امي :- بدك شي امي ناقصك شي..واجعك شي اعمل كاسة يانسون

(( كان ينتهي حديثها وانا مارد عليها..ابي ماتغير هو هو حتى طريقة تفكيروا ماتغيرت..اتمنيت شي يوم اذا اكره حد مايكون من عيلتي ..وكل شي حقد بقلبي صار لاهلي..

حماتي :- الوو اي زينب كيفك

زينب :- منيحة مرت عمي بخير اتصلت عليكي لاخبرك خبر كتير رح يعجبك

حماتي :-, اي شو هالخبر

زينب :- قبل موعد ولادتي اهلي بدن يروحو يزورو حد وانا حاسة هالحد هو اخي يوسف

حماتي ،:-, اي

زينب :- هني ماقبلو يقولو مين ..بس انا متاكدة انو اخي يوسف

حماتي :- رح يتركوكي لحالك بلكي صار معك طلق

زينب :- شو رايك روح معهن

حماتي :- اي وبعدين

زينب :- بعرف مكان يوسف

حماتي :- هني بوافقو ياخدوكي

زينب :_ اي بوافقو

حماتي :-كم يوم رح تغيبو

زينب :- رح اطلع الخميس وارجع السبت قبل م
وعد ولادتي بيومين..

حماتي :- وبعدين شو رح يصير

زينب :- رح قلكن ع مكانو

حماتي :- طيب لا تخبري حد انك رايحة بلا يمنعوكي

زينب :- لكان كيف بدي روح

حماتي :- رح ابعتلك حد يلحقهن

زينب :- مابتزبط لازم انا اروح

حماتي :- وبعد هيك

زينب :- رح حاول اعرف مكانو بالزبط ..وابعتلكن

(( صحيح كنت اتخبط بس كنت بعرف لوين واصلة...قدرت اقنع الكل انهن يامنو لوجودي وغيابي. الكل نفسيتو ارتاحت..سواء اهلي. او حماتي يلي ناطرة بردلا قلبها...

امي :- بدك التلفون

زينب :- لاء مانو ضروري

امي :- اسمعت سجود عم تقول انك عم تسألي عنو

زينب :- حماتي طلبت اتصل فيها طمنها

امي :- اي امي خدي راحتك انا طالعة اعملك صحن شوربة

(( كنت عم اسال عن التلفون وقت حكتني امي يلي كانت عم تحاول ترضيني بأية طريقة...فتحت محفظتي وطالعت الورقة يلي مكتوب عليها رقم #أحمد

زينب :- الو احمد هاي انا زينب

احمد :- اي زينب كيفك

زينب :- بخير شو صار معك انت

احمد :- جهزتلك امور سفرك

زينب :- انا ماعاد بقي شي لالي. رح اولد

احمد :& ان شاء الله بنكون طالعين قبل هالوقت

زينب :-اهلي بكرة رايحين يشوفوا يوسف ورح يتركوني مع سجود بالييت

احمد :- تمام

زينب :- خبرت حماتي انهن اخديني معهن

احمد :- برافو عليكي بكرة طالعين مجموعة عائلات ..رح تكوني من ضمنهن في ست رح تعطيكي اوراق مشان ماحد يوقفك ع الحاجز

زينب :- احمد انا خايفة يكشفوني والله بكون مقتلي

احمد :- لا تشغلي بالك امنتلك طلعتك كلا

زينب : طيب ماشي بكرة ب ٨ ع طلعت اهلي واختب نايمة دغري بطلع وراهن ..

احمد :-, انتبهي على حالك..الله معك..

(( في تمام الساعة ٨..فاقت امي وهي وابي ليروحو يزورو يوسف..كنت عم مثل اني نايمة ..وسجود غاطة بالنوم..ووقت قفلو الباب قمت بهدووء واخدت اغراضي الاساسية يلي كنت مجهزهن وانطلقت من البيت على مسجد التوحيد هونيك كانو مجموعة سيدات الدعوة طالعين برحلة على مدينة تحت سيطرت الحزب وقريبة من الحدود... اعطتني الاوراق بنت اسمها صفاء وقالت لازم اطلع معهن.. ليوصلوني معهن كانت سهلة وخاصة يلي بالحاجز ماوقفونا.. وصلنا بعد ٦ ساعات بالسيارة..على مسجد قريب كان على بوابتو احمد واقف ناطرني..

احمد :- يالا خلينا نروح

زينب :-كم بدنا لنصل تركيا

احمد :- ماكتير يالا روحي

زينب :- وانت

احمد :- بجي بس مو هلق

زينب :- بدي طلب اخير

احمد :- شو اطلبي

زينب :- اعطيني رقم يحيي

احمد :- لشوو

زينب :- هلق بتعرف..رح ابعت ليحيي رسالة يروح ياخد اختي لان امي وابي بدهن اقل شي يومين ليرجعو من زيارة يوسف..ودار حماي هلق بيعرفو اني رايحة مع امي..بس وقت يعرفو انها كذبة اول مارح يعملو رح يصلو لسجود.

احمد :- مع انهن مابيستاهلو

زينب :- خلصت يالا سلام احمد انتبه ع حالك
احمد :- من تصلي لا تنسي طمنيني دغري عنك..

زينب :- ان شاء الله ..
@rwayate
(( وهون وصلت بر الامان وصرت بتركيا ومن تعب السفر والركض بالغابات مع العالم ماعرفت شو صرلي . متل طلق بس بعدو باولو..وماقدرت كفي الا جماعة من سكان القرى ..ساعدوني من حالن ووصلوني لمشفى..وماكانت ساعات الا ولدت .. مرق اسبوعين وانا برعاية ناس ما بعرفهن ..بس كانو احن منن ماشفت بولادتي...وبعد اسبوعين لقدرت وصل لهاتف جديد اتصلت ع احمد

احمد :-*حرقو بيتكن. .امك وبيك هربانين ..ودار حماكي ماتركو حد الا نشىروا صورك بكل مكان..ورجع رفعو عليكي حكم القصاص والثأر..

زينب :- وبعدين

احمد ؛- بدهن يصلو لالك بدهن يقتلوكي الطرفين اهلك وهني

(( ماكنت بعرف لوين روح بس كل يلي عملتو سرقت العالم يلي استضفوني ماكان عندي خيار تاني وانا كنت بحاجة..ارجعت لعند المكان يلي بجتمعو فيه الاجئين .متل خيام وكرفانات
@rwayate
صغيرة وحالن بالويل...بس كان منهن جزء ناطر قرارات الدولة فيهن وجزء كان بدو يهرب بالبلم ..وانا باللي سرقتن دفعت طلعتي بالبلم انا وابني. يلي لحد هاديك اللحظة ما سميتووو..اطلعنا بالبلم المخيف يلي الموت فيه بكون ناطرنا..وبعد ٩ ساعات بنصف البحر شافنا خفر السواحل..يلي من خلالو وصلت لشط الامان يلي كنت عم دور عليه ..انتقلنا لمكان بقولو عنو سنتر لاجئين..وصارو يحققو معي .وخبرتن قصتي كلا يلي كتبتا لالكن.. واخبارهن عم اقراها من بعيد..يلي لحد هاي اللحظة محكوم عليه بحد الزنا ظلم. كنت اتمنى لو حياتي بلشت صح وماكان صار يلي صار فيني وبالازمة هاي ماحد بحاسب حد..والشاطر يلي بطول رقبة حد لياخد ثارو .. ..ناطريني لارجع ..ومارح ارجع..اهلي عم يقدمو سجود هدية جديدة..بس للاسف اهل رافت رافضينها ..هني بدهن انا والطفل وثارن من يوسف..

اما انا للاسف مابلشت حياة جديدة. كل يلي عملتو اني ببلد فيها امان..وبإسم وتاريخ ميلاد جديد لالي ولابني ..هيك خبرتن قلتن اوراقي ضاعت بالبحر.. وباسم تاني عم مارس حياتي الطبيعية عم اسمع اخبارن بس اخباري بالنسبة لالهم بحر وبلعني..ما تغيرت ابني صار عمرو سنتين ووضعي النفسي متل ماهو وماني مقررة بلش حياة جديدة وماني مقررة حتى اعمل شي جديد..
@rwayate
وقفت حياتي على هون وبخطر جديد عم يهددني لياخدو ابني مني..وبخطر هروبي للمرة الالف لابحث عن شي امان بهالكون يقدر يحتويني..وين هالامان يلي فقدتو وانا صغيرة ..فقدتو من اهلي ..من العيلة يلي صرت عندن ..ومن المكان يلي انا فيه.. كل ما حاولت اتقدم برجع لنقطة الصفر....ماقدرت اخد حقي منن لان نحنا بغاب ..والبقاء للاقوى اما الضعيف يلي متلي عم يقضي عمرو هربان من مكان لمكان المهم ينجو من ظلم هيك بشر ...انتو سمعتو قصتي ..وشفتو جهل العادات لوين وصلني مابكذب انو رح فوت ١٩ سنة ..بس شكلا كاني عمري ٣٠ سنة والسيجارة مابتركها ..والفشل مرافقني..كتير بتمنى اعرض نفسي على طبيب..بس بتراجع خوف على ابني ..وبتمنى ما هربت واخدت حقي منهن..كتير بقول كان لازم انتقم .بس بغاب متل يلي كنت عايشة فيها..هو افضل حل الهروب

اما احمد انقطعت اخبارو كليا عني ولحد الان مابعرف شو السبب وليش هو كان يساعدني

انتهت
قصة تانية: #عروس_مشبوهه ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..💛✨
قصة بقلم صديقة القناة (ميس قباني) بعنوان: #قصة_عشق
هي قصة تانية بقلم صديقة قناتنا (ميس قباني)
بعنوان: #ندم_وعقاب_مؤلم

انو تعوا نتسلا فيها كمان 😇🤞🏻
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
[٢٠/‏٨ ٢:٥٢ ص] ميس: ندم وعقاب مؤلم
بقلمي : ميس قباني

الندم والعقاب هنن نهاية لكل حدا ظالم وحاول يخدع ايا حدا او يكذب عليه ..


قصتنا بتحكي عن حياة شب اسمو سامر كيف كان منيح وكيف رفيقو حولو من شخص منيح وبريء لشخص سيء وبحاكي بنات كتييرر ..
وبعدين ببلش يندم كتيير وبرجع بحاول يغير بحالو ويرجع كل اطباعو القديمه ..
واحداث كتيرة ح تعرفوها بالرواية .....

صار اغلب الوجع سببو الحب
لك ليش ليش غيرتو مفهوم الحب ..
كان الحب شي عظييييم
صار الحب كذبة ..

(اعتذر للحب الذي شتم بكثير من الشتائم وقالو عنه كذبة وهو لم يكن كذبة ولم يتغير وهو شي عظيم وجميل ولكن عدم اختيارنا المناسب وتحملنا للظلم من الحبيب لم يكن حب بل كان غباء ف اشتمو غبائكن لا تشتمتو الحب ❤ .. _Mais_

سامر هو شب حلو كتيررر انيق كتيير تصرفاتو كلا بتجذب البنت من دون ما يحكي معا كلمة عيونو زرق بشرتو حنطية طويل نوعا ما شعراتو خرنوبي السيكارة دائما بتمو ..
يمكن حبوه فوق ال 200 بنت وهوى بعدو عمرو 20 سنة ..
كان لقبو المخادع
لانه فيه بلحظة يطالع الروحة البريئة يلي جواتو
وفجأة فيه يطالع القوة والعصبية والظلم يلي زرعهن فيه رفيقو
عندو قدرة هائلة بل تمثيل فيه يمثل ع الكل ويضحك عالكل وماحدا عندو القدرة يضحك عليه .. ذكي كتيير ..

بس قبل هيك كان حباب ومحبوب كتير وبحترم الصغير قبل الكبير ومافيه يئذي حدا ..

بعد مرور سنتين..


سامر : ماما سامحتني ولا بعدها زعلانه مني ولله انا حبيتا ليش هيك عملت يا ماما ليش

امي (هالة) : .....

سامر : ماسامحتني بعرف بس انا ما ضليت معا لحتى رجع اختي ورجع حقك انا تميت معا لاني بحبا ..


هالة : يا ابني حاج تحمل حالك ذنب .. خلص هيك القدر كاتب الله يصبر البك هدي وحاج تبكي.. انت ما ظلمتا انت حبيتا من كل البك بس هية تسرعت وماعافتلك مجال تحكي وتفهما ..

سامر : اخخ يا امي اخخ
انا ولله خبيت عنها بس ما خدعتا وانا حبيتا من كل البي

هالة : الله يرحما خلى انسى هلقصة لامي ..

قبل ثلاث سنوات ..
.
.
.

فقت من الصبح ع صوت رنات موبايلي المزعجه من عند هالصبح ..

بانة : حبيبي شوو نايم انا كتير شتقتلك ..

رد سامر : فقت يا عمري وانا بل اكتررر
بنفسو ( حبك برص اذا طايقك ) ..

لانا : حبيبي عازمتك اليوم ع كافتيريا ..... بدي شوفك ميتة عشوفتك بشوفك الساعه 12

رد سامر : اي موافق بس حسابي ها هههه
بنفسو (ولله لو ما بدفع عليكي ليرة قال ع حسابي بس يلي وجهنة وبرستيج ههه بدي روح لاني حابب فوت ع هك مطعم فخم ولا تضربي انتي وعذيمتك ) ...

سالي : لك اليوم جاييني خطابين شو قلن بيبي ..

رد سامر : شوفي اذا عجبك وافقي انا ما خرجي خطبة واذا عجبك الله يووفقك مع انه حا يحترئ البي بس يلا سعادتك اهم اشي ..

بنفسو ( ههههههه قال يحترء البي قال المخاددع يخترع البوو ع بنت هه ) ..

جومانا : حبيبي ليش ماعم تحكيني يا ويلي شو اشتقت لحكياتك وين هلغيبة

رد سامر : عم اشتغل لحتى ابني مستقبلي انا وانتي ياعمري حقك عليي

بنفسو : هههه ينعن عمري ع هل كذبات عند هل صبح
قال شغل قال الله عليك يا سامر


رديت عهل اربعة وقررت رد ع ال 10 رسالة الباقيين بعدين
يلي هنن طبعا كل رسالة من بنت شكل يلي هنن عاطيني ارقامن يمان وقلي اني حاكيهن غصب عني لاجل اعرف الحقيقة..
رحت ل غسل وشي وسشور شعراتي واطلع بكامل اناقتي لحتى شوف تالا ...

انو منيح ماعم تخربط وتقول ل لانا جومانا وجومانا روئ ولسمر سحر الله لايوفقك يا يمان ..
.
.
.
زبطت حاالي ورحت لشوف تالا

فتت ولاقيتا عم تستناني

ركدت لعندي وضمتني وقالتلي يووه شو اشتقتلك بعد زمااان

سامر : وانا كمان شتقتلك

تالا : شو اخبارك شو تحكيلي لكاان

سامر : مشغول ياروحي عم اشتغل ليل نهار بدي ابنيلك مستقبل حلو بحلاوة عيونك

تالا : خجلتني بيبي
بس بابا عندو كتير امووال وفيه يشتريلي فيلا ونعيش فيا انا وانت ومن دون ما تتعذب

سامر :لاااء مابرضى اكييد

تالا بنت كتير حلوة ورقيقة بس جدبة وع نياتا ومو فارق معها شي بهلدنيا كلشي بتطلبو بيجيها دغري كانت تحبني بس انا حس يعني اذا بتركا بتبكيلا دمعتين وبقوم البابا تبعيتا بشتريلا سيارة وهيك بتنساني هههه
.
.
اعدنا شي نص ساعه وبعدين حسيت حالي اني مليت من الاعدة وقمت رحت وهية راحت ..

(كنت مجبور هيك احكي وهيك اعمل كلو هاد امر من يمان بعمري ما كنت ارضى احكي مع بنت بس انجبرت ) ..

اتصلت ب رفيقي يمان

سامر : كيفك ولاه

يمان : مشتاق حبيب

سامر : جاييك لكان

يمان : ناطرك ...
.
.
فتت وقلي يمان يا هلا بل مخاادع وصار يضحك

سامر : ياعمي اذا البنات يلي قلتلي حاكيهن غبيين شو اعمل

يمان : طبقن ههههه

سامر : عم طبقن ما تهكل هم هههه

يمان : اي عطينا شوي كم وحدة

سامر : لعيونك

(حكيت معو هيك وقرفت من حالي لانه هيك حكيت بس لازم احكي هيك لحتى يفكرني صرت متل مابدو بس بحياتي يلي جواتي ما حا يتغير ) ..

اعدت شوي حكينا واركلنا وكمان زهقت تركتو ورحت تمشيت لحالي