#الجزء_التاسع
#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


وفي اللّيلة التالية رأيتُ السيّد مُحمّد للمرّة التاسعة بعدَ صلاتيّ المغرِب والعِشاء، فاْعترتني حالةً من الضّعف والأعياء حتّى غُشيَ عليّ.

قالَ لي: والآن ألا ترغب في الإنضمام إلينا، وترى ما نراهُ بعدَ حُصولِكَ على جميع هذهِ المعلومات، وإطلاعَكَ على عالم البرزخ؟

قلت: أمَا أرى ما تَرَون؟

قالَ: كلّا، إنكَ ترى ما كان محسوسًا، لأنّكَ ترى البُعد المعنوي والرّوحي من خلال زاوية ضيّقة جدًّا، ثمّ تحسبني أرى ما ترى. ولكن اْعلم أنّ الفارِبل بيني وبينِك كالفارق بينَ رجُلين، أحدهما يُدركُ كلّ شيء والآخر يدركُ الأشياء بواسطة اللّمس فقط.

والآن أُقدّم لكَ نموذجًا من هذهِ اللّذات التي لا يُمكنكَ دركها إلّا أني أحسّ بها دائمًا.
تعالَ معي لنذهب إلى مكان فلعلّكَ ترى هُناكَ صدق ما اقولهُ لك..

وما إن أتمَّ كلامهُ حتّى أخذَ بيدي واْنطلَقَ بي نحوَ السّماء والأفلاك بسرعة مذهلة تفوقُ سرعة الجاذبيّة كما قال:

وأخيرًا وصلنا إلى روضةٍ كبيرة جدًا ودخلنا فيها.

أحسسّتُ حينَ دخولي فيها بنشوةٍ وسرور لا أقدرُ على وصفِهما! ولكن إن خيّروني بينَ تتويجي ملِكًا مدى الحياة في الدُنيا على جميعِ أرجاء الكرة الأرضيّة وأستثمرُ جميع خيراتها دونَ أيّ مُعارض وبينَ التمتّع ساعةً بلذّات هذهِ الرّوضة على الخلود ملكًا في الدُنيا.

لأني وصلتُ حبيبي هُناك (أعني الله تعالى) إن مَن اكتوى بنارِ الحُبّ والغرام وتلظّى صبابهُ بالهجر والصرام، ثمّ يلتقي بعد نأي وفراق وينعم أخيرًا بتقبيلٍ وعناق لعلّهُ لايعي من كلامهُ هذا الا النزر القليل. لا سيّما أن هذا العاشق الواله قد أحبّ إنسانًا يكتنفهُ النّقصُ من رأسهِ إلى اخمصِ قدميه ولعلّهُ يحسبهُ مُتكامِلًا
- خطأ - من جهةٍ جلبت انتباههُ. بيدِ أن حبيبي الله هوَ الله الذي لا يعتريهَ النّقص أبدًا.

ولكنّ هذا المثال لا يستقيم أيضًا بما أركتهُ هُناك، ولا يمكنني وصف اللّذة التي تمتّعتُ بها آنذاك وحينما رأى السيّد مُحمّد أنّي لا أطيقُ أن اتحمّل هذهِ اللّذةِ والنّشوة وأصبحتُ على وشكِ الإنفجار أخرجني من الرّوضة فورًا .

إلّا أني أوشكتُ أن انفجرَ ثانيةً عندما أقصيتُ بُعدَ القُرب، وهجرتُ بُعدَ الوصل، فاْنكببتُ على يديهِ ورجليه أُقبلهما وانا أذرفُ الدّموع راجيًا منهُ أن يُعيدني الى الرّوضة ثانيةً.

ولكن اْمتدّت يدهُ إلى رأسي ووجهي برِفق وحنان وادخلتني في جسدي.
فأصبحتُ لا أعي ما يدورُ حولي ولا أتذوّق حلاوةَ ذلكَ الوصل وأتذكّرُ تلكَ اللّذة والنّشاط بعدئذٍ، إلّا حينما أنكبّ على العبادة فأظلّ أدعواْ الله أن يُنجيني من سجنِ الدُنيا ويُمتّعني بذلِك الوَصل وتلكَ النّشوة.

.
.

كتاب: عالم الأرواح العجيب.
للسيّد حسن الأبطحي.
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_التاسع ...

{ اركان: فعلا هالحياة غير منصفة وقد ماحاولت معها رح تبقى جاي معي بالعكس .. الشعور باليتم كتير صعب وبوقت اللي باقي م̷ـــِْن اهلي لازم يكونو سند الي ومايخلوني حس بيتمي .. عم يتجبرو عليي لٱ وماعم يكتفو بهالشي .. ياترى شو لسا ضالل تعملو ابتهال فيني! !!؟ }

كان أركان واقف بصدمة وهوة شايف كيف رجال الشرطة حطو الكلبشات بإيديه ..

اركان: بس فهموني انا شو عملت؟
قرب خليل ومسكو م̷ـــِْن تيابو: والك عين تسأل ياحرامي
اركان: احترم حالك خليل، ، انا مو حرامي

بعدو الشرطة خليل عن اركان وقرب المحقق "ثائر " منو ..
ثائر: انا وين شايفك قبل هالمرة؟
اركان: ،،،،،
ثائر: استنا مو انَـَـَتَ اللي اشتكت عليه عمتو وانحكم تلات سنين بتهمة السرقة !
اركان«بقهر »:ظلم ..«ووجه كلامو لأبو خليل » معلمي ورحمة امي بعمري ما حطيت بجيبتي قرش حرام ولا بعمري فكرت ...
ابو خليل: ،،،،،،،
خليل: قالولو للحرامي حليف قلون اجاني الفرج .. يلا اطلاع باللي سرقتو ياحرامي
صرخ اركان: قلتلك ماااتحكي حرااامي .. انا موو حراامي ..

قرب ثائر عليه ورفع كيس بلاستيك شفاف بجواتو سلسلة فضة عليها حرف «A» بوجه اركان وسألو: هاد السلسال الك؟
رفع اركان ايديه التنتين وهوة بيتفقد رقبتو ..
اركان: اي هاد الي، ، هدتني اياه امي بآخر عيد ميلاد الي قبل ماتتوفى
ثائر: اي وبتعرف انو لقيناه بمسرح الجريمة ..
اركان: ،،،،،،
ثائر: واللي أثبت عليك التهمة اكتر هيه تسجيلات كاميرا المراقبة اللي لقطتك وانت عم تعمل عملتك واصحاب المغسل قدرو يتعرفو عليك بكل سهولة مع انك كنت ملثم

دمعو عيون اركان وهز راسو بالنفي: مو انا بشوو احلفلك اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة
خليل: انا م̷ـــِْن يوم شفتك ومانزلتلي م̷ـــِْن زور ولا استنضفتك .. بس مو الحق عليك الحق علـّۓ. أبـْيے اللي رضي يشغل عندو واحد خريج حبوس ..

بقي اركان يطلع بـ خليل بقهر ،،، وجه نظرو علـّۓ. أبو خليل واتفلت م̷ـــِْن الشرطة وراح اتجاهو بسرعة ووقف مقابيلو وهو بيبكي ..
اركان: معلمي صدقني مو انا، ،، ورحمة امي وابي تٌَحَـتْ التراب مو انا .. انا وقت اجيت لعندك كنت يأسان لاقي شغل وانت حتى بعد ماخبرتك اني انحبست بتهمة السرقة رضيت تشغلني وأمنتلي وعاملتني معاملة ابن .. كيف بدي كافي فضلك عليي بهيك فصل، ،، !

كان ابو خليل واقف وساكت وهو بيطلع بـ اركان .. كان بالو مشتت بين انو يكزب أركان وبين انو يصدقو .. مو عرفان شو يحكي وخصوصي انو كل الدلائل كانت ضد أركان وكلشي بيثبت انو هوة الفاعل ...
اركان: معلمي وغلاوتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة ..
ابو خليل: ،،،،،،،

وفجأة سمعو صوت ثائر بيحكي: يلا جيبوه وتعالو ..
عليت صرخات أركان وهوة بيحكي: والله مو انا .. معلمي ببوس ايدك اسمعني .. والله اني بريئ، ،مشان •اللّـہ̣̥ سمعووني ،، مشان لاترجعوني عالسجن مشاان •اللّـہ̣̥

كانت صرخات اركان وترجياتو انن يصدقوه بتقطع بقلب ابو خليل .. كان متيقن انو هالدموع وهالصرخات مابتطلع الا م̷ـــِْن شخص بريئ ومظلوم .. ومع هيك بقي واقف بجنب ابنو وهوة بيطلع بالشرطة وهنن ساحبين اركان عالسجن ...

خليل: درب اللي يسد .. والله مالي حالل عنو ليطلع باللي سرقو هالحرامي ..
ابو خليل: كان لآزٍمٍ نتبين .. بركي الشب مظلوم
خليل: أبـْيے كلشي بأكد انو هوة الفاعل ..عأي اساس بتحكي انو مظلوم .. عكل حال انَـَـَتَ خليك عجنب وانا رح اكدلك انو اركان حرامي

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء بمنطقة بسيطة كان عبيدة قاعد بسيارتو وهوة بياكل سندويشة وعينو مسلطة علـّۓ. باب بيت وكأنو ناطر حدا يطلع منو .. وبالفعل انفتح الباب و طلعت أسيل م̷ـــِْن البيت ،،،

عبيدة: اخيرا ..
ترك عبيدة السندويشة م̷ـــِْن ايدو وبلش يمسح ايديه بعبث .. حس علـى قلبو رجع انتعش بشوفتها ومانطر لينزل ويحكي معها ..

كان متوجه لعندها بخطوات ثابتة وواثقة .. اما هية كانت ماشية وهيه شاردة ،،،

وفجاة اجاها اتصال عتلفونها .. عقدت حواجبها وفصلت الخط بانزعاج لتجيها رسالة بعدا مباشرة
«ڵـهٍ ڵـهٍ هي غلطة كبيرة، هلأ رح رن وانتي متل الشطورة رح تردي »
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_التاسع
Telegram@rwayate
وقفو الاثنين قدام الباب ووجهو المسدساات على رجال والمرأة يلي كانت معهم وطلب منهم ما يطالعو ولا صوت

ابو جوري : قعود بلارض يلا ...

قعد الرجال بلارض وقرب ابو جوري وحط المسدس براسو

ابو جوري : وين بنتي احكي بسرعة

(( سمعت جوري صوتهم من جوا وصارت تصرخ بصوت عالي: باباااااااا ...باباااا انا هون

ركض مؤيد فتح الباب وشافها كيف ملفوفة اجرها ومسطحة والدم على راسها مجمد وحالتها حالة ...حملها وحطها على كرسي برا

مؤيد : سيدي الافضل نستنا سيارة الدعم لتجي

ابو جوري: لا ..... يلا تعا ربطوهم لنطلع

مؤيد : حاضر سيدي

قرب من المرة وربطها واجا ليربط الزلمة كانت بأيدو سكين وغرزها بأيد مؤيد

جوري : مؤؤؤؤؤيد .....بابا شوف مؤيد
Telegram@rwayate
ابو جوري: يا حيوان والله لاطلع بروحك ((مسكو وضربو بأيدو رصاصة وربطو وهاد الشي خلا الرجال الثاني يجي بسرعة ومن دخل الباب ابو جوري ضربو بلرصاص لحتا وقع بلارض

مؤيد : طلعو انتو ...طلعو بسرعة

ابو جوري: مارح نتركك يا ابني ..هاد ثاني حادث بصير معك بسببي

مؤيد : لا سيدي انا هاد واجبي .... بس هلق طالع جوري على مشفى لانو باين أجرها ملتهبة كثير

(( سمعو من برا صوت صفير السيارات ))

ابو جوري: هااا وصلو الحمد لله ..الحمد لله

(( ستنو شوي لأجو العساكر وسيارات الاسعاف وطالعو مؤيد وجوري على مشفى واخذو الرجال والبنت على مخفر وأما الشب يلي تقوص اخذوه على اطوارئ لانو كانت حالتو خطرة وحطو مؤيد وجوري بنفس الغرفة ))
Telegram@rwayate
مؤيد : ههههههه هيك احسن

جوري : شو هوي الاحسن

مؤيد : انو انا وانتي بغرفة وحدة

زورتو جوري : بلا قلة ادب احسن ما اطلب منهم ينقلومي على غرفة ثانية

مؤيد : خلص ماعد عيدها بس ممكن اسألك سؤال

جوري : تفضل

مؤيد : هلق وقت ضربني سكين ليش صرختي

جوري : خفت عليك ..... قصدي يعني انووو ..

ابتسم مؤيد ابتسامة هادية : لا تكملي ... خلص فهمت
Telegram@rwayate
جوري : شو فهمت

مؤيد : انو خايفة عليي .... احكيك سر

جوري : احكي

مؤيد : وانا خفت عليكي كثير وقت شفتك بهل حالة وتمنية قطعهم بسناني

ابتسمة جوري ودارة وجهها على الجهة الثانية وضلو ساكتين لدقائق

بعد نص
ساعه ...

فات المحقق وحكا مع جوري وسألها شو صار معها وقت كانت بهداك البناء وهيي حكتلو كلشي

وقعدو الاثنين بلمشفى اسبوع وطول الاسبوع يضحكو ويتعرفو عن بعض اكثر واكثر لبلش مؤيد ياخذ نظرة علىجوري بأنها البنت يلي قلبها طيب والطفلة من جوا اكثر من نظرة الغرور يلي كان اخذها عنها

وبعد اسبوع صار وقت تخريج جوري من المشفى .

جوري : تعا زورنا مؤيد

مؤيد : نشالله بس اطلع من هون

جوري : اي هيي ضربة خفيفة حاج تدلل

ضحك مؤيد وغمزتو جوري وأجا الحارس الشخصي حمل الشناتي وطلعو من المشفى وراحو على بيت وهونيك ستقبلتها امها بأطيب الاكل

ام جوري : حبيبتي الحمد لله على سلامتك ..نور البيت من جديد يا عمري
Telegram@rwayate
جوري : حبيبتي يا امي

(( رجعنا جتمعنا على صفرة الاكل من جديد مثل كل مرة ))

جوري : بابا شو صار بام محمود وابنها

ابو جوري : سقطة حقي عنها لانو هاد الشي مو بأيدها ... كانت مغصوبة بس مارح أرجع دخلها على بيتي

جوري : وهلق رح نضل بلا خدامة

ابو جوري : رح دور على وحدة جديدة ما تقلقي

جوري : والرجال يلي كان خاطفني حكا وين جماعتو

ابو جوري : اي عترف بكلشي بس لازم نحنا نضل اخذين احطياتنا لانو ما بتعرفي هدول الجراثيم ما بيخلصو

جوري : الله يريحنا من كل واحد بيأذي البلد

ام جوري : ماما حبيبتي بلشت الجامعات ما بدك ترجعي تداومي

ابو جوري : كيف يعني ما بدها هيي اخر سنة بدي شوفها متخرجة

جوري : نشالله يا بابا
Telegram@rwayate
(( قامت جوري من على صفرة الاكل ومشيت على غرفتها يلي كانت مشتاقة لكلشي فيها ..تختها ..مكتبتها ..غرفة الملابس ))

جوري : اااه واخيرا رجعتلكم كتبي ويا غراضي

(( راحت على حمامها واخذت دووش وطلعت على غرفة الملابس لبست فستان طويل مورد خفيف وفردت شعراتها المبلولين حتا تنشفهم النسمة الباردة يلي عم تفوت من الشباك واخذت كتاب من المكتبة وبس قرأة عنوانو تذكرت مؤيد : (( ذاكرة جسد )) هاد يلي هاد يلي حكا عنو مؤيد
Telegram@rwayate
(( وبس تذكرة مؤيد طلعت تلفونها وبعتتلو رسالة SMS (( انت منيح )) ورجعت فتحت الكتاب وصارت تقرأ فيه وبعد ساعه دق تلفونها ...مسكتو بسرعة ورفعة شعري وحطيتو ورا ضهري ورديت عليه وكأني من أسابيع مو سامعتو مع انو اليوم تفرقو

مؤيد : لحقتي تشتاقيلي

جوري: لا مو هيك

مؤيد : خلص خلص فهمت عليكي

ردت عليه بنبرة حادة شوي : ليش انت ما بتخليني أشرح وبتسكتني بكلمة فهمت عليكي

مؤيد : لاني بخاف تتعبي من التعبير عن مشاعرك

جوري : هههههه ايا مشاعر

مؤيد : المشاعر يلي منحس فيها نحنا الاثنين
Telegram@rwayate
ردت عليه بصوت هادئ : ليش انت شو بتحس
#دمرت_نفسي
#الجزء_التاسع
#بقلمي_اصاله😉😉

كُـلما قُلت أكرهك💔 صرخ قلبي ألف أُحُــبك💜💜❤️❤️
وَكُــلما قُـلت مُتْ في عيني💞 ولدت ألف نرجسةٍ تشبهك
وَكَـلما أمتنعتُ بالكتابةِ عنك❤️💕 وجدتني أنا وأَصابعي العشرة نكتُبك ♥️♥️
قيس:نعيما
لمى:الله ينعم عليك
قيس:قعدي
لمى:اي
عم يفطرو
قيس:فهميني كيف تعرفتي ع علا وعبدالله من الاول للاخر
لمى:اي كنت بالجامعه واجت وحكتلي انو نصير رفقات وانا طبعا قبلت وصارت تحكيلي عن الحب وانو حلو وهيك انا ما كنت بدي كانت كليوم تحكيلي بس انا ما ارضى افتح علاقه باي حد لاني جاي لادرس مو العب وحب
قيس:اي
لمى:وبعدين بديت حس انو عبدالله عم يطلع فيي نظرات اعجاب وكان مانو مبين انو ناوي عشي مو منيح الي
قيس:😐😑😠
لمى:وصرت حس انو بهتم فيي من بعيد وانو بخاف عليي
قيس:اييي
لمى:واوقات كان يجي يقعد معنا ومره كنت مو منتبه وكنت رح اوقع ع الدرج وهو مسكني وشكرتو ومن بعدا صرنا نحكي بس انا ما حكيتلو اني بحبو بس هو
قيس:بتحبيه 😠😡😠😠😠😠😠😠
لمى:....
قيس:شبك انخرستي احكي
لمى:شو هالسؤال
قيس:جاوبي
لمى:راسي رح ينفجر
قيس:خدي اشربي هاد بروق لسا ما خلصنا
لمى:شو ضايل
قيس:كيف رحتي ع هداك البيت
لمى:يوم خطوبت وليد ولينا اجا اخر لجنينه كان بعتلي رساله انو موجود رحت لعندو
وكنت قلو يروح بلا ما حد يشوفو بس ماكان يقبل واجا امير وشدني وقتا انت جيت
قيس:😳😮😑😐اي
لمى:وانت فكرت في شي بيني وبين امير بعرف بس والله انو هو بس انقذني مشان انت ما تعمل مشكله وخايف تحكي لجدي لانو شك فيي اني عم احكي عبدالله
قيس:اي ما قلتيلي كيف رحتي
لمى:خليني كمل
وبوقتا وعدت امير اني ما عاد حاكيه وانا وعدتو ولما رحت قلتلو وزعل وقلي براحتك بس انا بحبك
وانا شفت انو بجد بحبني يعني قبل رغم اني بدي اتركو
وعلا بوقتا بهدلتني وقلتلي ضحي مشان حبي مو مهم الوعد المهم سعادتي وانا قبلت وهي خلتني اتصل بجدي ع اساس اني رح نام عندا ونسهر كلياتنا مع بعض وهيك بكون راضيت عبدالله بس طلع غير هيك اخدتني ع السوق واشترت هداك الفستان ورحنا لقيت البيت كلو ورود وشموع وهيك شغلات وخلتني البس الفستان رغم اني قلتلا ما بدي بخجل وعيب هالشي
بس اقتنعت لانو حكتلي بعد هيك رح تتزوجو
انا فكرت انو بس نتعشا وخلص بس كانت نيتو غير هيك وعلا تركتنا ونزلت تاخرت فكرت انها رح تطلع قلت بنزل بشوفا لقيت الباب مسكر وقتا فهمت كلشي وعبدالله بوقتا حاول
قيس:خلص خلص لا تكملي
لمى:انت فهمتني غلط كيف بتفكر فيني بهاي الطريقه
قيس:ما خلصنا
لمى:هففففف شو كمان
قيس:كيف بتروحي مع تامر
لمى:كنت ما بدي روح بس حبيت جاكر فيك😒😏
قيس:اييي وليش تجاكري فيي🤔
لمى:🤐🤐🤐بعقلا ازا انا ما بعرف
قيس:طيب وبعدين
لمى:قلي انو رح نبسط وكنت مزعوجه ومو حابه روح قلت برد عليه بعدين انا بعرف حدودي معو وانا ما بقدر عليي بس ما توقعت اني اشرب هالقد
قيس:ليش انتي من ايمت بتشربي😠
لمى:من مبارح كانت اول مره لهيك ما كنت واعيه عشي
وهلا انت قلي كيف عرفت مكاني
قيس:مو انا
لمى:لكنننن
قيس:وقلا كلشي
لمى:😧😯😱😳😳😳😳😳اميرررر
قيس:شبك
لمى:لا اكيد فهم غلط
قيس:اي وليش لحتى تبرري الو
لمى:لانو هو يلي رح يخلصني من سحر وابن جوزا
قيس:كيف ما فهمت
لمى:انت
قيس:شو انا
لمى:انت زتيتني بجهنم مع هيك ناس انت دمرتني وقت جبتني لنص بيت سحر
قيس:والله بس هي امك شو دخل تامر فيكي انتي مو عارفه تحافظي ع حالك وامك مو عارفه تحط حد الو
لمى:انت ليه هالقد قاسي شبعرفني امي شو بتستفيد وقت تقربني من تامر بس الي بعرفو اني ازا بضل اكتر رح اقتل تامر عم تفهم
قيس:بلا هبلك هلا
لمى:قيس انا قلت يلي عندي والباقي عندك ما عاد تفرق معي زهقت منن
قيس:طيب خلص انا رايح افتح الباب اكيد بكون امير
.....................
وليد في بيت اهل لينا
ام لينا:الله يرضى عليك يا ابني
وليد:تسلمي
ابو لينا:هلا شو صار مو قلت رح تجبلي شغل
لينا:😪😩😫😫☹️😣
وليد:اي عمي انشالله بكرا بتصل فيك وبقلك
ابو لينا:ايي شكرا
لينا:وليد ممكن نطلع
وليد:اكيد يا روحي قومي
ام لينا:بهمس بنتي اتحملي بعرف انك مقهوره من ابوكي شو نعمل
لينا:لا امي ولا يهمك
وليد:حبيبتي شبك
لينا:وليد لا تعذب حالك لا ترد ع بابا
وليد:حبيبتي لا غلبه ولاشي عادي
لينا:والله رح جن منو ما عم يشبع
وليد:حبيبتي اهدي ما بصير تحكي هيك بضلو ابوكي
لينا:لهيك متحمله طمعان فيك وانا خجلانه منك لك كيف عم تتحملو بلكي حكا شي قدام اهلك والله رح يبعدونا عن بعض
وليد:حبيبتي لا تخافي ما حد رح يعرف اهم شي ما شوف هالدموع يلا اضحكي
لينا:يخليلي ياك
وليد:شو رايك نتزوج
لينا:مجنون ما صرنا شهر مخطوبين
وليد:طيب بعد شهر شو رايك
لينا:عشو مستعجل
وليد:ههههههههههه اي مو قدران اتحمل بدي ياكي لك بحبكككككك
لينا:وانا بعشقك
وليد:ﺳﺄﺧﺬﮒ ﻭﺃﺭﺣﻞ ﺑﮓ
ﺍﻟﻲ ﺿﻔﺎﻑ ﻗﻠﺒﻲ ﻓﻲ ﺳﻔﻴﻨﺔ ﻋﻤﺮﻱ
ﻭﻧﺠﻠﺲ ﺗﺤﺖ ﺷﺠﺮﺓ ﺃﺷﻌﺎﺭﻱ
ﻭﺳﺄﻗﻄﻒ ﻟﮓ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺮﻭﻑ ﻭﺃﺭﻣﻴﻬﺎ
ﺑﻴﻦ ﺳﻄﻮﺭﻱ ﻭﺃﻏﻨﻲ ﻟﮓ ﺃﺟﻤﻞ ﺍﻷﻏﻨﻴﺎﺕ
ﻭﺳﺄﻋﺰﻑ ﻋﻠﻲ ﻗﻴﺜﺎﺭﻩ ﺯﻣﺎﻧﮓ
💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_التاسع
أم زين : يا أبو زين الحقني مصيبة راح ولدنا راح
أبو زين : لك شو عم تحكي فهميني شو في
أم زين : اتصلوا فيني من المشفى العسكري بالشام قال ابعتوا حدا يتعرف على الجثث اذا زين ابنا بيناتون و قال كلهم صايرين اشلاء
أبو زين : آخ يا ابني متأكدة هيك قالولك
أم زين : لك ابني مات راح الغالي
أبو زين : لا تفاولي عليه انا رايح شوف شو صاير
أم زين : بدي روح معك بدي شوف ابني
أبو زين : لك شو بدك تشوفي خليكي انتي ما خرجك سفر بس وصل بخبرك شو القصة و انتي اقعدي ادعي يطلع هالحكي كذب و يكون ابنا بخير
أم زين : يا رب يطلع هالكلام كذب و تاخد الباقي من عمري و تتركو بخير
أبو زين : يا دكتور برضايي عليك يا ابني اتصلتو فينا مشان نتعرف ع الجثث اذا ابني بيناتون
الدكتور : طول بالك يا عمي اهدى و خبرني ابنك بأي منطقة كان يخدم لان في عنا شهدا من كل المناطق
أبو زين : بتدمر ... يا ربي لطفك فينا
الدكتور : طيب مشي معي ع الغرفة رقم ٣ ... يا عمي قبل ما ندخل لازم تفهم شغلة اللي رح تشوفو جوا كلو اشلاء بدك تمسك اعصابك و تحاول تتعرف ع شي علامة بابنك
أبو زين : حسبي الله و نعم الوكيل .. الله يلعن الحرب
الدكتور : ادخل عمي و طول بالك
أبو زين : يا ابني متأكد هيك اولادنا صاروا ما مبين فيهم شي لا حول و لا قوة إلا بالله
الدكتور : ما قدرت تميز شي
أبو زين : لا يا ابني الله يرحمهم و يصبرنا و يصبر اهلهم
مدير المشفى : دكتور ياسر خبرني حدا من الاهالي تعرف ع الجثث
ياسر : ابدا .. الجثث صايرة اشلاء و متفحم معظمها
مدير المشفى : اكتبلي تقرير و ابعتو لسجلات القيادة العسكرية هنن بيتصرفو
ياسر : الله يصبرهم بس وضعهم بيبكي الحجر
دكتور ياسر : تفضل سيادة الرائد هي التقرير اللي طلبتو
الرائد منذر : شكرا دكتور ما ضل الا ناخد افادة الشهود اذا ضل حدا من المجموعة
الرائد منذر : خبروني انك كنت من ضمن المجموعة عند القطاع الغربي بتدمر وقت نزلت القذيفة عليكون
أنس : اي سيدي كنت بيناتون و الله حماني كنت خلف الساتر الترابي
الرائد منذر : طيب احكيلي اسماء اللي كانوا معك بالمجموعة وقتا
أنس : كان معي عبد الله .. وسامر... وزين...
الرائد منذر : طيب يا ابني بتروح هلأ على قطعتك
أنس : حاضر سيدي
أنس * فضيلي الجو هلأ لازم انزل اجازة و شارك بعزاء حبيب قلبي زين 😂😂😂 و زبطت معك يا أنس اول خطوة باقي الخطوة التانية *
أنس : سيدي اذا سمحت ممكن توقعلي اجازة لانزل شارك بعزاء رفيقي زين
الضابط : رح وقعلك اجازة اسبوع بتريح اعصابك فيها و بتقوم بالواجب
أنس : بتشكرك سيدي
أم زين : شو يا ابو زين راح ابنا مات يعني لشو عايشة انا
أبو زين : وحدي ربك يا مراة هاد قدر الله اصبري و ادعيلو بالرحمة شهيد بالجنة
أم زين : آخ يا ابني يا ضنى عيوني ... ايمت رح يسلمونا جثة الغالي
أبو زين : اليوم رح يجيبوه من الشام و جاية معون أنس رفيقو
أم زين ': الله يحميه هالولد كان يجبلي أخبار الغالي
أنس * شايف يا زين هي قمت بالواجب و ما تركتك يا رفيقي مشان تعرفي أني صديق وفي ههههه*...

آية : كيف يعني زين مات زين ما بيموت زين وعدني يرجعلي 😢
أم وليد : لك وطي صوتك ابوكي برا هيك سمعت من الجيران قالولي الشب اللي طلب بنتكم استشهد
آية : أمي هدول عم يكذبو أمي لاتصدقيون
أم وليد : طولي بالك يا بنتي هيك مشيئة الله و نشفي دموعك ابوكي بيعصب اذا شافك عم تفكري لسا فيه
آية : يا أمي زين اتطوع كرمالي مشان يخطبني اخي و أبي ظلموه كتير
أم وليد : طولي بالك و حاجتك بكي برضايي عليكي انا طالعة شوف ابوكيش
#يتبع
الجزء العاشر
#الجزء_التاسع

فتنا عالبيت من الباب الخلفي وكنت مستغربة جداً.. وحاسة في شي تخططلو آلاء

رنوة:آلاء حتجلطيني وربي

آلاء :رنوة من الشباك حزتك اذا بدي اسمع حرف واحد منك

رنوة:خلص لا تعصبي😂

آلاء:فوتي على غرفتي بسرعةةة
والبسي هاد يلا اتأخرنا

رنوة:يلا.. يلا تكة
خلصت آلاء.. اطلعي

آلاء :تؤبرينيي شو قمر طالعة امواااه

رنوة:خجلتيني آلاء.. عنجد طالعة حلوة

آلاء:كتير.. كتير
يلا وهي انا خلصت رح اتصل على حسان

رنوة:😳 حسان؟ ليش

آلاء:هلئ بتعرفي

.................
_ريتا_
دخلت عالحفلة وانا منبهرة بكمية الجمال الموجودة بهالمكان
اجيت مرة او مرتين على هالفيلا
بس هلئ طالعة احلى بكتير
فتت وانا خجلانة كتير لانو مابعرف حدا هون..
حتى رنوة مو مبينة
وشهد حتتأخر شوي
كان في رجال ونسوان وبنات.. وعالم كتير
بس شخص واحد من بين كل هالعالم خطفلي عقلي
وقفت وانا عم حاول سدق انو هالشخص ذاتو ولا انا عم اتخيل؟
اتمنيت حدا يقرصني لحتى اعرف اذا انا بحلم او حقيقة؟
مشيت بخطوات بطيئة اتجاهو وهو عم يبتسملي ابتسامتو المعتادة..
يلي خطفتلي قلبي وعقلي من اول يوم
شكرت الرب.. شكرت الحياة.. شكرت الاقدار السعيدة يلي جمعتني فيه.. 💙
قرب هو لعندي وانا بعدني مسحورة..
ماعم اقدر سدق اذا هالشي واقع او خيال؟

عمر:شو هالصدفة الحلوة.. عنجد حلوة.. كتير

ريتا:اااا...اه اي والله بتجنن كتير حلوة

عمر:شو هالجمال هاد ماشالله

ريتا(خجلت) :هه جمال عيونك تسلم

عمر:لا مو جمال عيوني.. هاد جمالك انتي..مو معقول كل ما بشوفك بلاقيكي عم تحلي اكتر
حاسس حيصيبني سكري من حلاوتك

ريتا:خلص ولوو عنجد.. خجلتني

عمر:اتفضلي لعرفك

ريتا:اوك

عمر:مرحبا يا جماعة
بعرفكون.. صديقتي المقربة ريتا

... :اهلا وسهلا.. شو شريك من ايمت عندك هيك رفقات حلوين.. معقول لهلأ ما عرفتنا

عمر:احم احم..بعرفك ريتا.. هاد رفيقي محمد وحضرتو ابراهيم

ريتا:تشرفنا

محمد، إبراهيم :بمعرفتك

قربت من ادنو لعمر وهمستلو

ريتا:اذا بنبقى لوحدنا بكون افضل

عمر:اااحم نحنا مستأذن شوي

محمد، ابراهيم:اذنك معك

مشينا وأعدنا على طالة لوحدنا

عمر: اي كيفك

ريتا:الحمدلله بخير..
بدي اسألك سؤال صغير

عمر:اتفضلي

ريتا:انت شو بتقربلك رنوة؟

عمر:رنوة! رنوة اختي

ريتا:نعممم😳😳

عمر:اي والله.. رنوة اختي برضاعة

ريتا:عم تمزح.. معقول.. ولا مرة ما خبرتني هالشي

عمر:والله؟ هلئ القصة غريبة شوي
بس ما توقعت تكوني رفيقتها

ريتا:اي والله غريبة كتير
رنوة صديقتي من زمان

عمر:الله يديم المحبة بيناتكون

ريتا:تسلم.. شو وينها الأخت الحفلة إلها ولهلأ ما شرفت

عمر:يلا ما بتلاقيها غير وصلت
أساساً هي ما بتعرف بهالشي

ريتا:اي صح

....................
ري عكيفا ،، جيل آخر زمن

_وصلنا عالبيت إرتحنا شوي وقمنا نجهز شو باقي مشان بكرى ونحجز عند الكوافيرة والكل كان فارط من التعب

_بهاليومين حاولت أكون طبيعية وأرسم بسمة مصطنعة مشان ما أنزع فرحة ندى ،، حرام هي شو ذنبها
..................................................

#الجزء_الثامن

#يوم_الفرح بالنسبة للكل إلا أنا ...
مرام:كيفك هدول وينك أنتي؟
هديل:عند الكوافيرة عم أعمل شعري وأنتي؟
مرام:كمان عند الكوافيرة رح أخلّص
هديل:بالهنا إن شاء الله روحي أكيد طلعتي بتشلي😍
مرام:تسلميلي روحي بس مو كل هالشي يعني☺
هديل:دخيلو المتواضع 😘
مرام:يلا خلصيني عم أستناكِ ما تتأخري
هديل بضحكة: شو رأيك ما أعمل شعري وأجي مشان حضرتك 😂
مرام:لك لأ مو هيك ، يلا بإنتظارك سلااام

_وصلوو كل المعازيم والصالة تملّت ، وندى كانت طالعة بتجنن ، الكوافيرة عاملتا قمر 14 😍

هديل:يا عيني يا عيني شو هالحلووو هاد قال ما بتشلي قال 😍 لك غطيتي ع العروس بجمالك
مرام:أول شي شكراً ، تاني شي ليش تأخرتي ،وثالثاً فستاني مو زابط صح 😫
هديل:أولاً عفواً ، وثانياً لا تواخزيني بس والله زحمة الطرقات والكوافيرة لبين ما خلّصت لخواتي كمان ،وثالثاً ليش فستانك مو زابط والله كتير كتير حلو
مرام:لك شو حلوو ما حلوو هلأ كل الناس بتقول غيرانة من أختا لبست أبيض كمان
هديل:دخيلك أنتِ والناس يحكو شو ما بدهم هي إذا طلعلون ،، لحظة وراجعتلك بدي أسلّم ع ندوش

هديل:إي شو هاد طالعة عروستنا بتجنن 😍
مرام: إي بعرف بس شو صرتي تهمسيلا بإدنها
هديل بجكر وضحكة:ما خصك هاد شغل كبار
مرام:بالله شو يلي بيسمعك بيفكرك شي ست مقدرة عمرا 50 سنة ، كلك ع بعضك طالبة جامعة وبعمري كمان 😏
هديل: إي الشغلة مو بالعمر ، بالعقل حبيبتي 😂
مرام: يا أم عقل كبير ما عم بعرفك ، إمشي نقعد مع الضيوف يلا

_مرقت ساعتين من العرس وكل هالصبايا رقصوا وإمبسطوا ورقصت ندى وأمي ومرت خالي وبعدها أخدو ندى على غرفة تبديل الملابس للعروس عشان يعدلولها مكياجها ويزبطوها شوي قبل ما يجي العريس

وبعد دقايق ... إنقطعت الكهرباء بالصالة والناس توترت والكل عم يسأل شو صار

مرام:طولو بالكم يا جماعة أكيد عطل فنّي وهلأ مديرين الصالة بيزبطوه فوراً
هديـــــل لك هديل وينك ،، طولو بالكم يا جماعة هي الحمد لله إجت الكهربا

بهاللحظات كل الضيوف صارت تجمع أغراضها وبدها تلبس

خالتي وأمي ومرت خالي طلعوا من الغرفة : صلو عالنبي يا جماعة شبكم هي إجت الكهربا وكلو خير ما صار شي

ومرة تانية.................وأنا واقفة ع مسرح الصالة إنقطعت الكهربا ، بس هالمرة إجى دوري أتوتر وخفت كتير وقلبي عصني

بالظلام إشتغلت موسيقى رومانسية هادية خلتني أخاف وأتوتر أكتر وما قدرت أتحرك من مكاني وبلحظات بيطلع من بينها صووت............. خلّاني أنتفض وأرجف وينزلو دموعي بدون إرادتي
.......................................

#الجزء_التاسع

يا ثامن المستحيلات يا حُلم عُمرٍ بأكملِهِ
في فجوة بُعدِكَ رافقتُ الدمع وال آهُ
ماذا أفعل إن ضللت طريق أفراحي
وأنت الذي كُنت لي نورٌ ولأملي عيناهُ
قلبٌ متيّمٌ بــِ حبك ماذا عساه يفعل
إن كنت نبض أبهَرِهِ فيَاربُ رحماهُ
في الحُزن هو بلسمٌ شافٍ لألامي
وفي الفرح تُرسَم إبتسامتي بِذكراهُ
العين هائمة برؤياه والروح تألفه
والفؤاد موصول به والقلب سكناهُ
سؤالٌ عقيمٌ أفلح من وَلد إجابته
من يسكن القلب كيف الروح تنساهُ؟

من يسكن القلب كيف الروح تنساهُ؟

_أبيات الشعر يلي كنت عم أكتبها بدفتري بالجامعة عم أسمعها هلأ بصووت ❤أحــــمد❤ وبنهاية كل بيت عم يشعل ضوء بأطراف الصالة

ومع آخر بيت إشتغل ضوء مركّز عليّ وقدام عيوني أحمد قاعد على ركبتو وحامل علبة فيها من كل أنواع الورد وعليها علبة صغيرة فيها محبس💍
وقال: مرام بتتزوجيني 😍

هاللحظة أنا ما بنحسد عليها أبداً ، ليش؟ ، لأنو يلي بحبو عم يتقدملي بس هو خاطب أختي واليوم عرسهم ويلي عم يصير ما بيدخل بالعقل أبداً

مرام بعصبية ودموع:أحمد أنت شو عم تعمل شو هاد كيف هيك بتدخل صالة النساء
شو يلي عم تعملوا أنت حرام هيك وندى يلي عم تنتظرك لحتى تجي تاخدها

مرام بصوت عالي:أمــــي ،، مرت خالـــي ،، نـــدى وركضت بدي أهرب من قدامو

إشتغلت كل أضوية الصالة وما صدقت يلي شفتو ،، كل يلي بالصالة لابسين ومتحجبين لك حتى هديل وندى وعم يطلعو فيني ويضحكو 😳

مرام:شوفي شو عم بيصير ، ندى ليش هيك لابسة ليش شلحتي بدلتك البيضا ،، حدا يفهمني شو عم بيصير

مرت خالي: بنتي طولي بالك ، ورح تفهمي كل يلي صاير
ندى:مبروووك أختي مبروووك 😍
مرام:ندى شو عم تحكي مبروك شووو؟
ندى:أختي أنا صح أصغر منك بس أنا كنت حاسة فيكي ، أنا كنت بعرف إنك بتحبي أحمد بس مستنية حدا يساعدني ، لوقت ما إجت هديل وحكت معي وقالتلي عن كلشي
مرام بعصبية:هديل أنتي شو 😠
هديل بضحكة:والل
#ألْفُ_عَآمّ_من_الْـعـشق 💑
#الجزء_التاسع
@rwayate
مسكت ايد زينة وطلعتها معها لفوق ... تاكدو انو الممر فاضي .. وكملو مشيهن بهدوء و زينة كلها فضول لتعرف شو السر الي بدها تحكيلها ياه جولي ..

قدام باب مكتب أمجد وقفت جولي و زينة ساكتين

جولي : هون جوا

زينة باستغراب :مكتب امجد ؟ ما فينا نفوت ما معنا مفتاح

جولي : انا معي نسخه لمفاتيح غرف البيت كلو لان لازم نظفهن بشكل يومي ..

رجعت جولي التفتت حواليها وتاكدت انو ما في حدا .. طلعت المفتاح من جيبتها وحطتو بايد زينة وهمست : فوتي وسكري الباب وراكي .. كل شي بدك تعرفيه عن أمجد بيك موجود جوا

زينة : كيف؟شو؟

تركتها جولي ونزلت بسرعه قبل ما يشوفها حدا ... وزينه لسه عم تطلع بالمفتاح ومستغربة .. بعد تفكير وتردد .. قررت تجازف وتفوت هالغرفة الي ولا مره خطرلها تفوتها

دارت المفتاح شوي شوي .. سمعت طقة القفل .. تنهدت بتوتر .. تفقدت المكان للمره الأخيره

فاتت وبسرعه التفتت رجعت قفلتو بالمفتاح ..

وقفت بوسط المكتب وحطت ايدها على خصرها و اخدت نظره سريعه لجميع انحائو ...

قربت لعند مكتبة أمجد .. كانت كبيرة وفيها كتب ما بتنعد .. لمستهن بإيدها .. بنظره فاحصة و متفاجئة صارت تفكر ( أيمت قرأ كل هدول !! )

دارت بخفة لباقي أجزاء الغرفة .. راحت قعدت مكان ما بقعد أمجد على كرسي الجلد المتحرك .. صارت تضحك وتقلد أمجد كيف بيتصرف وكيف بيحكي ..

حطت ايديها على خدها وفكرت ( شو قصدها جولي ؟ شو ممكن لاقي هون ؟ بعدين انا من ايمت بدور باغراض حدا ،، لا وفايته متل الحراميه كمان !! )

خطرلها تقوم وتطلع من الغرفة بسرعه ... نزلت عيونها وتأملت دروج المكتب .. كان فيه كتير أدراج .. تلمستهن باصابعها .. ( يا ترى ممكن لاقي شي يساعدني لافهم امجد ! )

سحبت أول درج كان بيحتوي أوراق بيضا فاضية و قلم أسود ..

تفقدت الدرج التاني كان مقفول ... نزلت اصابعها للدرج التالت .. فتحتو .. انسحب معا ... فرحت وتوسعت ابتسامتها ...
لقت فيه أوراق مرتبين بشكل أنيق ومنظم .. كانو كتار لدرجة ممكن ينعمل منهن مجلد ضخم او رواية طويله
حطتهن بحضنها .. وبلشت تقرأهن ...

(( أحببتها يا وفاء ... في عينيها سحر فرعوني لا يهزم .. أدفعها عني فــتعود إلي .. أهرب منها إليها و أبحث عنها في الجانب الأسود مني فـــ لا أجدها
شيء مشترك بينك وبينها يخيفني .. أبو فــراس ))

رفعت حواجبها باستغراب ( أبي !! )

بلشت تقلب الورقة ورا التانيه ... ورسائل امجد لأمو فيهن حكي سنين .. وأسرار عمر . .. مع كل ورقو ينزلو دموعها متل الجمر .. تزيحهن عن عيونها لتعرف تقرأ وتشهق وتكمل ..
ترمي ورقة عالمكتب و ورقة عالأرض ...
كل نوايا امجد بالانتقام صارت واضحة بالنسبه الها
حبها الي ما قدر ينتصر على كرهو لابوها كانت واضحه الها
وجـــــــع بكل كلماتو .. كل حروفو بتحكي حكاية قهر عايش فيها
أمجد الي بتعرفو .. مو نفسو امجد الي قرأتو بالورق ...

تركتهن من ايدها وانتقلت لباقي الأدراج .. كان في مصاري .. في العاب صغيره من طفولتو .. وفي أدراج تانيه مغلقة .. وفي علبة عطر خاصه فيه ..
لملمت كل شي ورجعت الورق لمكانو ..
اخدت علبة العطر معها ..
وصلت لعند الباب ... حطت خدها عليه وغمضت عيونها ودموعها عم تنزل بغزارة .. سمعت صوت أمجد وهو مارق (( انا طالــــــــع لا تنطروني عالغدا .. ))

نطرت ثواني تأكدت انو طلع ... فتحت باب الغرفة ... قفلت الباب و توجهت لغرفتها ...

قعدت عالتخت و حطت العطر من ايدها ... تناولت كاسةس مي وشربت ...
جمعت شعرها الكثيف بطرف اصابعها و رفعتو بعضاضة بسيطة ...

تناولت منديل .. مسحت أثار الكحل تحت عيونها ... اخدت نفس طويل ... و كانت الاوراق لسه عم تمرق قدام عيونها ... بين سطور شعرت بالوجع على امجد
وبين سطور حست بالوجع على نفسها .. كانت هنيك علقانه ..
أي نوع من الإنتقام هي وقعت ضحيتو! ..

توجه أمجد لعند ابو محمد بعد ما اجاه اتصال انو صار معو وعكة صحية وهو بالمستشفى .. طلع مستعجل كتير ... طول الطريق وهو عم يسترجع ايام الطفولة و وقفت ابو محمد معو
كيف ساعدو ليتعلم .. كيف دفعلو تكاليف دراستو .. كيف وصلو لبرا وامنلو وظيفه محترمة عن طريق معارفو ..
كيف كان يوجهو و ينصحو ...
كان رح يعمل حادث اكتر من مره ..

صف السيارة ونزل باستعجال .. سأل عن الغرفة ... ما نطرها تخبرو كيف حالتو الصحيه ... وصلل للعنوان المطلوب وفات باندفاع .. ( يـــــــــــا عـــم .. )

التفتت عليه ابو محمد وابتسم ( كيفك يا ولد )

أمجد ( شو صار ؟ )

أبو محمد ( أعتقد أنو صار لازم نسلم الأمانه )

أمجد بهدوء ( له يا ابو محمد .. بدك تدلل على على امجد ؟ .. انت اسد .. وما في خوف عليك )

سعل ابو محمد ... التقط انفاسو و حط ايدو على ايد امجد ( قضيت كتير بهي الحياة ... وتعبت كتير .. صار لازم اخود اجازة )

سكت امجد شوي .. قام من مكانو و وقف قدام الشباك .. تطلع لبرا وه

و عم يسمع ابو محمد عم يسعل ويحكي ..
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_التاسع

فتحت مرام الصندوق ووجدت بداخله رسالة وصور ....وضعت الرسالة على جنب وبدأت تتفرج على الصور .....وكأن الاشخاص الموجودون في الصور هم عائلة والدها وعائلة والدتها ....وبدأت تتأمل الصور ...وجدت والدتها تقف مع امها واباها واختها واخها وهذه كانت عائلة امها ....وبدأت تتفرج على صور عائلة والدها كان والدها يقف مع والده ووالدته لكنها لاحظت ان جدتها والدة والدها لا ترتدي الحجاب ...واكملت كان يوجد فقط اخ واحد ...وبدأت تتأمله ....وتفاجئت ....لقد عرفت عمها .....نعم انه هو هشام .....وبسرعة حملت الرسالة وبدأت تقرأها
الرسالة ( السلام عليم ورحمه الله وبركاته .....مرام حبيبتي انا كتبت هيدي الرسالة لما اعرفت بمرضي ...ياحبيبتي انا خبيت عنك مرضي انا اخر فترة عرفت انو معي مرض القلب وكان بدي عملية ضروري ...بس ماكان معي تكاليف العملية فقلت خليها على الله اذا كان الي عمر بعيش ...... وانت هلق لما عم تقري الرسالة انا بكون متت ....واذا اختك بعدها عايشي ديري بالك عليها وحطيها بعيونك وكمليلها علاجها وان شاء الله الله بيشفيها وبتعيشو مع بعض ....واذا كانت ميتة الله يرحمها وانت انتبهي على حالك ...وكوني قوية ولاتخلي حدا يضحك عليكي ....يابنتي هيدا الحياة كتير صعبة ولازم تحاربي لحتى تعيشي فيها ...وبدي قلك لا تضعفي بحياتك وكوني قوية لانو اذا كنتي ضعيفة كل العالم بتصير بداها تستغلك ...لانو القوي بياكل الضعيف ولا تستلمي ابدا .... يامرام الاشخاص الي بصور بكونو عائلتي وعائلة بيك رح عرفك عليهن لانو مابعرف شو الايام مخباي ويمكن يجي يوم من الايام وتلتقي بحدا منهم ... عائلتي جدك اسمو محمد وستك اسمها فاطمة واخي مأمون واختي لمى ...وهلق جينالعيلت بيك ...بصراحة يابنتي نحنا خبينا عنكن سر وهو انو بيك بكون مسيحي بس اسلم لما اتزوجني ....واسمو الحقيقي ما جابر اسمو جورج ...جورج العيسى ....
ابوكي عندو اخ وحيد واسمو هشام وجدك اسمو موسى وستك اسمها ميرا ....بس من فترة اخبرنا انو جدك وستك ماتو وعمك هشام انا مابعرفو غير بالصورة لانو لما هربنا انا وابوكي كان مسافر ....
وهلق يابنتي اعرفتي كل الحقيقة ...بدي منك تنتبهي على حالك كتير منيح والله يرضى عليكي وينورلك طريقك ويبعد عنك ولاد الحرام ويقرب منك ولاد الحلال ...والله يبعتلك شخص يحبك ويصونك ويهنيكي بحياتك ......الله يكون معك .....
امك يلي بتحبك سلمى .)
مرام بدأت تضغط على الرسالة بين يديها عينانها تزرفان الدموع وتقول :ليش ياربي ...ليش ...ليش انا عم يصير معي كل هيدا .... وحق الله تعبت ....والله عقلي ماعم يستوعب ....الماما كانت مريضة وانا مابعرف ....ليش ياماما ليش خبيتي عني ....وكمان هشام طلع عمي الحقيقي ...والله انا عايشية بدوامة ....وكمان البابا اصلو مسيحي ....يارب ساعدني لك انا شوبدي استوعب لاستوعب ....يااااالله .....ياااااااارب ما الي غيرك
انهارت من البكاء وهي في الارض تبكي من اعماق قلبها وكان قلبها يرتجف من كثرة البكاء وصوتها يقطش .....وبعد فترة زمنية من البكاء احست بتعب ....وتنهضت لكي تقف على رجليها لكن رجلاها لاتحملاها فحست ان ضغطها نزل وبدأت تشعر بالدوار....فزحفت اتجاه الطاولة الموجد عليها الدواء وشربت حبة دواء للضغط .....وسنتدت ظهرها ورأسها الى الحائط وبدأت تستغفر ربها وتوحده حتى سكنت قليلا .....وبعدها اخرجت كرت من حقيبتها مكتوب عليه رقم وعنوان الدكتور محمود واتصلت به
مرام بصوت متقطش :ا..لو....مر...حب-ا دكت--ور
محمود :اهلين مين معي
مرام :انا....انا ....مرا...م ...
محمود :مرااااام ....شبك ليش هيك صوتك انت منيحة انت وين
مرام : لا انا ماني منيحة ابدا انا كتير تعبانة
محمود :انت وين
مرام :بالبيت
محمود : انا جاي لعندك عطيني العنوان
مرام : لا تعذب حالك
محمود :شو يعني لاتعذب حالك انت باين عليكي كتير تعبانة عطيني العنوان بسرعة وانا مسافة الطريق وبكون عندك
مرام :ماشي سجل عندك .......
..................
بعد نصف ساعة وصل محمود الى منزل مرام طرق الباب فتحت له مرام وهية مازلت تبكي .....دخل محمود الى الداخل وبدأ يتأمل المكان الى الجدران المهترئة والسقف التي تظهر منه اصياخ الحديد والى الاغراض المبعثرة في الارض .......واحس بقشعريرة في جسده لا يعرف سببها ....وبدأ يقول بنفسه معقول في عالم عايشي هيك وبهيك مكان لك هيدا البيت القطة مابتقدر تعيش فيه
احضرت مرام له كرسي وقالت :لا تواخذني مافي مكان تقعد فيه ... كنت عم نضف البيت شوي قلت بشغل عقلي عن التفكير
اخذ محمود الكرسي وجلس عليه : ما مشكلة ....المهم انت كيفك شو صاير معك انشغل بالي عليكي
جلست على الكرسي مقابل محمود: دكتور انا تعبانة كتير ....انا قلبي عم يتقطع
محمود :خبريني شوفي
قامت من ماكانها واحضرت الصندوق واعطته لمحمود .....فتح محمود الصندوق وبدأ يتفرج على الصور لكنه لم يلاحظ وجود هشام بالصورة ....ثم فتح الرسالة وبدأ يقرأها ......
انتهى محمود م
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_التاسع
@rwayate
كان جاسم صافن بساميه بدهشه واستغراب ماتخيل تكون سمر الشاهده لحتى ينال حريته
جاسم : ساميه رح اعتبر نفسي ماسمعت اي شيء
ساميه بجديه : بس يا جاسم شهادة سمر رح تفيدك كتير
سند جاسم راسو للحيط واطلع بالفراغ كأنو عم يطرد الافكار من راسه
جاسم : انا انسجنت عشر سنوات ظلم لحتى احافظ على شرف سمر بدك اياني هلأ اجيبها للمحكمه ؟؟
ساميه : بس يا جاسم…..
جاسم : اكيد الناس رح يسألو من وين بتعرفني ووقتها جمال مارح يستمر بالمحافظه على وعدو انه مايئذي سمر
ساميه :………
كانت ملامح جاسم هاديه كتير وفي دمعه علقت بطرف عينو وهو عم يحكي
جاسم : اكيد سمر هلأ عايشه حياه سعيده وكريمه يمكن صار عندها ولد وبنت بيكون عمر البنت تسع سنوات والولد ست سنوات
ساميه :……… .
جاسم : انا مستعد اكمل باقي حياتي بالسجن ساميه بس مو مستعد اتحمل سمر تنئذي عم تفهميني
ساميه : افهمني انت ارجوك
رفع جاسم ايدو بوجه ساميه لتسكت وحكا بجديه
جاسم : اوعديني ما ادخلي سمر بهالقصه احلفيلي بشرف مهنتك تحافظي عليها حتى مني
ساميه : منك انت !!!!!!
جاسم : اي مني… ممكن اضعف واقلك موافق لهيك كوني متل السيف بضهرها…
كمل كلامه وعيونه بعيون ساميه ومسك ايديها بين ايديه
جاسم : وهلأ اوعديني ساميه
ساميه : بوعدك بشرف مهنتي جاسم 😔
#####
دخلت ساميه لغرفتها وهي مزعوجه كتير وعم تفكر كيف ممكن تساعد جاسم
ام ساميه : لك بنتي وين شارده
ساميه : اه… اي ماما معك
ام ساميه : ههههه لا واضح انك معي شبك لك بنتي من لما رجعتي وانتي مو على بعضك
اتنهدت ساميه ب اسى وقعدت حد امها وبلشت تحكيلها كل شي صار معها بزيارتها لعند جاسم
ساميه : امي ليبي عم تبكي !!!
ام ساميه : لا امي ماعم ابكي بس اثر فيي كلامك
قربت ساميه لعند امها ومسحتلا دمعتها وباست ايدها
ساميه : لك يسلملي الحساس يسلملي الحنون انا
ام ساميه وهي عم تمسح ب ايدها على شعر ساميه
ساعديه بنتي ساعديه
مطت ساميه شفايفها… .انا بدي ساعدوو بس هوي عنيد مو قابل يساعد نفسه
ام ساميه : هوي مو عنيد هوي انسان يا امي
لمعت عيون ساميه وقامت بسرعه لمكتب ابوها فتحت الخزنه وطالت منه ملف ازرق
قعدت عالكرسي ورا المكتب وسندت ضهرها وبلشت تروح بالكرسي شمال ويمين وهي تتطلع بالملف
#ملف_سليم_خالد_الشافعي
بقيت طول الليل تفكر وتربط بين الامور
بابا جاسم جمال ابو جمال سليم ثائر الحمله الانتخابيه حزب الشعب
فجأه توسعوا عيونها مسكت ورقه وقلم وبلشت تتحلل
ثائر بيك بدو يحافظ على الكرسي والمنصب
جمال فجأه صار شي مهم بالبلد
ابو جمال بيدعم ثائر بيك
سليم كان جاسوس !! بس لمين !!!
مين المستفيد من موته والخلاص منه
جاسم انسجن بتهمه مالو فيها بس ليش انسجن ب اسم سليم بالذات !!!
صحيت الصبح وهي حاسه حالها مكسره كانت نايمه عالمكتب ماحست بحالها كيف نامت

اتجلست وعدلت ضهرها مسكت الملف والاوراق يلي كانت عم تكتب وتحلل عليهم ورجعتهم عالخزنه
اخدت شور ولبست وتعطرت وهي مبسوطه ومتفائلة كتير لانها بلشت تمسك طرف الخيط ورح تحل اكتر من قضية بقضيه وحده
ساميه : ماما انا نازله ع المحكمة ادعيلي
ام ساميه : موفقه بنتي الله يفتح بصيرتك
#######

#وبالمـحكـمـه