#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_التاسع ....
@rwayate
(سراج: ما كزبت علينا لما خبرتنا انها رح اتدمرنا .. انا وساري وقفنا عاجزين وعيوننا كانت عم بتراقب ألسنة النار يلي أكلت كل زاوية بزوايا المصنع .. وياريتها وقفت هون .. حتئ سمعتنا وشغلنا وكلشي بنملكو حاليا علئ حفة الهاوية وممكن تنهار بأي لحظة .. ياترئ سيرين اكتفت بهالشي وللا لسا ألبها حامل حقد أكبر ؟ !..)

كانت آعدة جنب الشباك علئ الكرسي الهزاز وحاملة جوالها وعم بتقلب بالأخبار ..

اجت الشغالة وحكت: مدام رند انا خلصت شغلي ..ممكن امشي
سيرين «رفعت راسها وابتسمت وطالت شوية مصاري »:اي .. خدي هدول ..
الشغالة: يكتر خيرك مدام ..بس لسا ما اجا موعد قبض اجرتي ..
سيرين: لٱ هدول ما دخلون بإجرتك .. هدول الك وللولاد .. يلا روحي وما بتجي الا لما اتصل فيكي.
الشغالة: •اللّـہ̣̥ يديمك فوق راسنا مدام رند ويبعتلك كلشي بتتمني .. عن ازنك ..

راحت الشغالة وضلت سيرين آعدة لحالها عالكرسي الهزاز .. سندت راسها عضهر الكرسي اخدت نفس عميق وغمضت عيونها ..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

م̷ـــِْن بعد مارمت حالها عالبحر .. غاصت للعمق وحست بهدوء فظيع تحت المي ..عقلها مشتت ومو مستوعبة يلي عملتو .. جسمها بطل يستجيب وحست بشلل مؤقت وهي بعدا تٌَحَـتْ مستوئ سطح المي .. لحتا اجت موجة قوية ودفعتها بقوة لعند الصخور لحتا تصطدم فيهن لتشعر بوجع فظيع بعضامها .. كابرت عحالها وحاولت تسبح علئ أقرب شاطئ وأخيرا قدرت تزحف زحف لحتا حست انو قواها خرت وتهاوت لحتا شافت صياد اجا عليها فجأة ..
الصياد: يااا انسة انتي منيحة؟
سيرين «بتعب »:اي بـ بس ط طلعني م̷ـــِْن هوون ..
وقفها الصياد واستندت عليه وضل يمشي فيها لحتا وصلو علئ كوخ صغير .. فوتها لجوة وسطحها عسرير مفرد
الصياد: بدك وديكي عالمشفئ؟
سيرين: مافي داعي انا منيحة .. بـ بس رح اعطيك عنوان شخص ممكن تجبلي اياه لهون؟
الصياد «ابتسم بمكر »:وشو المقابل؟
رفعت سيرين حالها بإستغراب .. :بدك مصاري وللا ..شي تاني؟
الصياد: وشو عرفك باللي بدي اياه؟
سيرين «ابتسمت »:لأنكون متل الكلاب ومابتسدقو تشوفو قطعة لحمة لتنهشوها ..
الصياد: ايوا .. وفكرتي !
سيرين: عطيني بس نص ساعة لحتا اقدر اخد نفس عالقليلة .. وشغلة تانية اي حدا بيسألك ازا شفت حدا طلع م̷ـــِْن البحر نكور انك شفتني ..
الصياد :اي تكرمي. خدي الوقت اللي بدك اياه .. ناطرك

بعد ساعة ...
كانت آعدة عالتخت ولافة علئ حالها شرشف خفيف وعم تكتب شغلة علئ ورقة .. والصياد عم يلبس تيابو ...
الصياد «ئعد جنبا »:خلصتي؟
سيرين «بخبث »:كتبتلك العنوان عالورقة. . واسم الشب وليد .. بتعطي اياها وبس تجيبو معك بعطيك المبلغ اللي بدك اياه ..
الصياد: اي مو تكرم هالعيون ..
اخد الورقة وهو عم يبوس بإيدها بطريقة مقرفة .. وهي سحبتها فورا ..
سيرين: بسرعة روح ..

بعد فترة وصل وليد عليها وانصدمت بس شافت حالتو ..
سيرين: شبك.. مين هيك عامل فْيَگ؟
وليد «بهدوء»:مراد .. وينو غسان سيرين؟
سيرين: مابعرف .. كان مع الرجال
وليد: غسان مات ..
سيرين: ڵـهٍ ڵـهٍ .. •اللّـہ̣̥ يرحمو ..هاد اكيد مراد قتلو.. المهم جبتلي يلي كتبتلك اياه عالورقة؟
وليد: اي لَـگِنْ ..لَيــِْـِْش. بيصير ..
ونزل لتحت ورفع بنطلونو وطلع مسدس صغير وناولها اياه ..
وليد: لشو بدك اياه ؟
سيرين: لحتا اخلص م̷ـــِْن كلب استغل وضعي واخد اللي بدو اياه.
وليد: استني ..اصدك انو هاد الحيوان ..
سيرين «دمعت عيونها »:اي ..
وليد «اخد المسدس »:وحياتك ما بتوسخي ايديكي بهيك واحد ..
واول مافات الصياد انصدم بس حط وليد المسدس براسو. .
الصياد «برعبة »:شـ شوفي؟
وليد: ولاشي بس حبينا نتشكرك علئ .. ولاشي ..
وضربو رصاصة براسو كان اخدلو روحو فيها ..
سيرين: يلا خلينا نمشي..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

فتحت عيونها ونزلت دمعتها علئ خدها .. برغم جبروتها وقوتها بس ماكانت متخيلة توصل حالها لهالمواصيل .. الانتقام عما علئ عيونها وبطلت تفرق بين الصح والغلط .. حبها لساري عم يخليها تأذي اكتر وتتمناه اكتر ..فكرت هالمرة ازا ساري خسر املاكو ممكن تقدر تحصل عليه .. بس ياترئ رح تنال مرادها .. !! «ترقبو الآتي »

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان آعد ع كرسي علئ جبل كاشف كل المدينة ادامو .. سارح بهالدنيا .. دمعة ضعف فجأة علقت برمش عينو لما اتزكر الغلط اللي اقترفو وكيف اتعاقب بسببو ..
اتنهد وحط ايدو عصدرو وحكا بهمس قاتل .. :انا اتدمرت يادارين .. «نزلت دمعتو » اختك دمرتني .. يمكن بستاهل ..اي اكيد بستاهل .. بس والله ندمان
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_التاسع

عند ميلا وغيث ...

بقيو عالطريق اكتر من ساعتين حتى وصلو على المدينة اللي ساكنة فيها الطبيبة وكانو تعبانين من مشوار الطريق ...
ارتاحو شوي وبعدها صارو يسألو الناس على بيت الطبيبة حتى لقوه ...
دقو الباب ووقفو بإنتظار حدى يفتحلهم ...
بعد لحظات انفتح الباب وطلع شاب بالعشرينات من عمره ... بإبتسامة كبيرة على وجهه ....

صفنو فيه للحظات وبدأو بالحديث بسرعة مع بعض...
ميلا : انا ميلا وحدة من الفرسان قوتي حمل الاثقال وجيت مشان قابل الطبيبة لمعالجة صديقي تيم ...

قاطعها غيث بإبتسامة : وانا غيث واحد من الفرسان قوتي التخفي وجيت معها لنفس السبب ...

اطلعو ميلا وغيث ببعض للحظات وبعدها حطو ايدهم على تمهم بصدمة ...

الشاب بإبتسامة : تفضلو دخلو اهلا وسهلا فيكم ببيتنا المتواضع ...

دخلهم على غرفة صغيرة وراح ينادي الطبيبة ... استغلو غيث وميلا الفرصة و....

ميلا بعصبية : لك كيف بتحكي انك من الفرسان فهمني ... مو اتفقنا نخلي الموضوع سر مشان ماحدى يأذينا ...

غيث بصدمة : ياغبية انتي اللي حكيتي اول ...

ميلا وهي تحط ايدها على تمها : والله مابعرف شو صرلي وقت شفتو ... ماحسيت عحالي غير حكيت كلشي بقلبي

غيث : وانا متلك ...

قاطع حديثهم دخول صبية بالعشرينات من عمرها

الصبية : اهلا وسهلا وأخيرا جيتو ...

غيث : عفوا ... كيف يعني ؟

الصبية : صرلنا سنين عم ننتظركم ...

ميلا : كيف عم تنتظرونا ونحنا حتى مامنعرفكم ولا بعمرنا شفناكم ...

الصبية : معكم حق ماتعرفونا ... مو مشكلة رح منعرفكم على حالنا ...
انا الطبيبة سالي وهاد اخي مهند ... نحنا توأم من الفرسان السبعة ...

ميلا بصدمة : عفوا ؟؟؟

سالي : عمرنا 28 سنة ... نحنا أولاد الفارس ماجد الله يرحمه ...

غيث : اهلا وسهلا فيكم معنا

ميلا : اكيد قوتك المميزة هي المعالجة ...

سالي : أي صح ...

غيث : واخوكي شو قوته ؟؟

سالي : هههه قوته انه بخلي الشخص اللي قدامه يرتحله ويحبه ويحكيله اغلى اسراره بدون ماينطق هو بحرف ...

ميلا وهي تتطلع على غيث : اها هاد السبب اللي خلانا نحكي كلشي أسرار ....

سالي : اي صحيح ههههه ...

ميلا : طيب بفهم من كلامك انو مستعدين تروحو معنا ؟
#هديل_جيتاوي #الجزء_التاسع
#ايها_السرطان_لماذا_انا 💔💔
Telegram@rwayate
اجاا اليووم اللي اهل محمود قررو يجوو يشوفوني ويتعرفو علي ، طبعاً كاان خالي #قصي بمثاابةة والدي الله يرحموو ، وخالاتي #رواء و #نهيل بمثاابة امي الله يطول بعمرهاا ، همي اللي كانوو معي بلحظتهاا وطبعاً جيهاان كانت معي كمان ...
طبعاً محمود اجاا هوو واموو وابوو واختوو #ورود ، اول ماقعدوو كانت اموو لاوية بوزهاا وزي اللي مش عااجبهاا اشي ، وكانت كل شوي تتأفف ...

انااا عملت حالي عاادي وما اهتميت ، وفتت ع المطبخ اعمل قهوة ،، واجت جيهاان وداار الحواار الاتي ...

جيهاان : وك ميمي ليش هيك حماتك شايفة حالهاا ومش مصدقة ، لاااا ، ونفسيتهاا منقرفةة كمان ، عليم الله لولا شوي كنت صافقتهاا كفين
مريم : ولي جيهاان شو هالحكي هااد عيب هلء بيسمعوكي
جيهان : ييييي دخييلك ويسمعوو ، ع اساس فارقةة
مريم : وك خلص اختصري يا ام لساان انتي ئي ، شوو اناا بدي اجوزهاا هييي
جيهان : طيب يلا بسرعة جهزي القهوة ، بلاش حمااتك تعصب هس
مريم وهي تضحك : منك لله بس

××××××××××××××××××××××××××××

اول ماافتت اقدم القهوة ، اطلعت علي امو لمحمود بطرف عينهاا وسالتني من راس مناخيرهاا : شوو حبيبتي انتي بعدك بتاخدي جلساات كيماوي ؟
انا ادايقت شوي من طريقتهاا للسؤال وقبل ماا انطق بحرف ، محمود جاوب اموو وحكالهاا : ااه يماا لسااهاا بتاخد جلسات وناا طبعاً واقف حدهااا ومعهااا بكل خطوة لحتى تتعافى باذن الله ..

اناا كتير انبسطت من جواابوو ، وحسسني بالرااحةة والسلام الداخلي ، ووقتهااا اقتنعت انوو هااد هوو الشب اللي رااح كفي حيااتي معوو ونااا مطمنةة وسعيييدةة ، وكنت متاكدة انوو رااح يعوضني عن كل سيء مريت في بحيااتي وعن كل مر ذقتووو ...

×××××××××××××××××××××××××××
Telegram@rwayate
وطبعاً بعدهاا بتلات اياام كتبناااا كتاابنااا اناا ومحمود ، بس ماعملناا حفلةة لانوو ابوي كان متوفي جديد ، المهم بنفس اليوم رن علي رقم غريب ، وفتحت الخط .....
×××× : مرحبا مريم
مريم لما عرفت صوت الشب : احمد هاد انت ؟
احمد : مريم كيفك
مريم : اهاا وعلى اساس بتهمك احوالي يعني
احمد : مريم مشان الله سامحيني ، والله ماكان بدي اتركك بس الظروف الله يلعنهاا ...
مريم : احمد اناا بنت مخطوبة وبحب خطيبي كتير ، ياريت مادايقني وتتصل فيني تاني مرة
احمد : مريم بس اناا ...

وقتهااا اناا سكرت الخط بسرعة وماا سمحت لمشااعري انهاا تتسامح معوو ، اناا مابنكر اني نسيتوو ، وما بنكر انو لساتني عم فكر فيه ، بس احمد غلط معي كتير وناا مستحيل اسامحو ...

×××××××××××××××××××××××××××

المهم وقت ماا كنت بالسوق هداك النهار ، خطر ببالي فووت ع المكتبة واشتري رواية اتسلى بقرائتهاا ، لانوو كتيير بمل لحالي بالبيت ، لانو جيهاان من يوم ماخطبت هي ورامي ابن خالتي وهمي مقضينهاا مشااوير ، وطبعاا محمود بضل يشتغل طول النهاار ولبعد المغرب تايفضالي ويحكي معي ...

المهم ونااا فايتة ع المكتبةة اجت عيني ع التلفزيون ع قناة الاخبااار اللي كانت ناشرة
#خبر_عاجل ...
#نعلن_لكم_خبر_استشهااد_الشااب .... 💔💔
الإشارة إلى مزيد من الأصدقاء
#سكرك_مر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_التاسع

جواد:وهي قعدة....و هي سيكارة....احكي لشوف

_طلعت فيه و تأملتو قبل ما احكي.....عيونو السود و شعرو المرفوع و نازل منو كم خصلة على جبينو....بشرتو البيضا و خدودو المحمرين....ابتسامتو العذبة وتطليعاتو ااي عم تغزل غزل_

جواد:شو؟!

شغف(تنهدت):اخر مرة كنا فيها سوا بتتزكرها؟

جواد:طبعا...ليش هي شغلة بتنتسى!

شغف:تمام.......طلعو اخواتي مراقبيني وشافوك و انت عم تبوسني!
....وصلت عالبيت و شفت العجب....اخواتي الثلاثة! انهالو عليي بالضرب وبأبشع الكلام و المسبات
طعنو بشرفي و بأخلاقي.....
...نكرت كتير وحلفت كتير بس ماكانو يصدقوني..!!!
..ولما ابي عرف قال انا مابحكم على بنتي لتكشف عليها دكتورة.....اجت دكتورة كانت متفقة مع اخواتي واخدة نصيبها....كشفت عليي...وطلعت قالت اني مو بنت.!
..هون اخواتي كملو تمثيليتهن و قالو لازم نقتلها....ابي انصدم كتير... بس مو قدي...لهلأ مالي فهمانة ليش كل هالحقد!....ليش كان لازم يتخلصو مني!! وهن بيعرفو تمام المعرفة اني ماغلطت معك!!!
...ابي ماسمحلهن يقتلوني...عأساس انو ترأف فيني
قال منخليها تحكي معو تفهمو يبعد عنها....ومنزوجها لواحد يستر عليها ويحمل فضيحتها!
قال وائل يحمل فضيحتي!!!....ولك ااااه والف ااه!!!!
(بلعت ريقي و وكتمت الدموع بعيوني! وحكيت بصوت مبحوح)
وقتها حاكيتك وسمعتك كم كلمة تحت التهديد
انجبرت قولهن! لانهن ورجوني كيف كان في واحد حامل سلاح ومصوبو ناحيتك واي غلطة مني كنت انت رح تروح فيها!!!
عرفت ليش جرحتك!!!ليش كان بدي ياك تبعد عني!!!
شفت السلاح مصوب عليك و اي غلطة حياتك رح تكون التمن!!!
قدمت نفسي قربان حتى انت تعيش و تبعد عن اهلي و عن الشر!!!!
ماكان عندي خيار تاني.....ولا كان عندي حتى مشكلة اني موت مقابل مايصرلك شي!
بعد ماحاكيتك بأقل من شهر......كانو متفقين مع وائل و تزوجني....من وين جابوه!!!!كيف خطبوني الو بهالسرعة مابعرف!!!!.ليش وائل بالذات دون عن كل شباب العشيرة مااااابعرف!
وائل ......وائل المهندس الدارس المثقف
الي عأساس واعي.....اللي اكتشف اني بنت!!!!!!(تبكي) تخيل.....اكتشف اني بنت و اهلي مفتريين عليي.......ومع هالشي ماوقف معي.!!!!....عرف اني مظلومة بس حب يبقى عالاتفاق مع اهلي......حب يكمل التمثيلية الي اخواتي الفوها و اخرجوها!.......اللي اشترطو عليه اني ما اطلع من البيت ولايكون عندي تلفون.....ماشوف حدا ولاحدا يشوفني ومايطلقني......و ساعة البدي اتطلق رح يوصلو الي ويقتلوني!!!......عرفت ليش هيك انا عملت؟!
انا عملت هيك لاحميك!....لاني انحطيت تحت حد السيف.....وبلعت الموس عالحدين....ويلي حالي و ويلي انت!
ما قدرت اني احرم اختك منك!...احرمك شبابك و اسمح لاخواتي يقتلوك!
انت بتعرف انو بقوانين العشاير بيقتلو البنت و حبيبها!
انا نفدتك من الموت....و ماااااالي اي منية!
هاد الي صار و هاد الي كان!....وهي اسبابي و اعذاري قدمتهن الك!
انت سألتني اذا الي صار مابيستاهل اعتذار!
بس الي صار بيستاهل الف اعتذار....الف كلمة انا اسفة!
يمكن(تبكي مجددا)يمكن كان لازم كون اقوا.....كان لازم دافع عن حبنا او اهرب باي طريقة!
يمكن انا جبانة ومو قد الحب....بس هاد الي صار!!!

_قرب مني وومسك ايديي الي عم يرجفو....طلع فيني بعيون مدمعة و مبين لفهتو و حزنو بعيونو!_

جواد:انا مابدي اسمع اعتذاراتك و لابدي ياكي تتأسفي
انا بفهم انك مرقتي بظرف اكبر منك بكتير...و وحدة متلك مارح تقدر توقف بوجه اخواتها!

شغف:وحدة متلي؟!(عقدت حواجبي)ليش شبني انا!

جواد(ابتسم و مسح دمعة من عيني بطرف اصبعو)وحدة برقتك و نعومتك!....وحدة بطيبتك و لطافتك كيف رح توقف بوجه 3 وحوش؟!

شغف(ابتسمت بخجل)هاد الي صار جواد.....وهيك بتكون حصلت على اجوبتك!

جواد:اللي مافهمتو....اخواتك شو مصلحتهن من كل هالشي؟

شغف:نحنا ولاد عشيرة...يعني البنت مجرد كونها بنت هو عيب....وكيف عرفو اني بحب حدا...معناها لازم يتخلصو مني حتى ماجبلهن العار....و ابي كان يحبني كتير لاني وحيدتو..ومسجل نص رزقو باسمي....كان لازم بين اني مابسوى ليروح الرزق لاخواتي!!!....كان لازم وطي راس ابي و اطلع عايبة ادامو!

جواد:بس انا مالمستك!ولا بحياتي فكرت يكون بيني و بينك شي غلط...وانتي بتعرفي اني كنت رح اخطبك!

شغف:بعرف....بس هنه تحالفو ليتخلصو مني وقدرو على هالشي.....قدرو ينفذو مخططهن بكل بساطة!

جواد:طيب اخوكي عصام ماتدخل ماحكا شي!

شغف:انت بتعرف عصام عقلو بدراستو و شغلو و من وقت سافر لكندا حتى يدرس ماعاد تعرف على حدا فينا و لا تدخل بشؤوننا!

جواد:بس كان يحبك!

شغف:اي كان.....هلأ الله اعلم! ويمكن ما خلوه يعرف باللي صار
الي بيعرفو اني متزوجة و مبسوطة!
#نْقَطًةّ_ضٍعفَ,,,,,,
#الجزء_التاسع
@rwayate
نور :ييي غيث هووون 😳!
نارا :شو ئلتي نور ؟
اجت نور لعند نارا وسحبتا من ايدا وسألتا :نارا هداك الشب الحليوة اللي ئاعد جنب اخوكي ،شو بيئرب لاياد؟
نارا :اصدك غيث ؟
نور :اي
نارا :هاد ...رفيقو لاياد
نور :ليش اياد شو بيشتغل؟
نارا :بيشتغل بمديرية مكافحة المخدرات
نور :احلفي 🙂
نارا :شبكي نور ليش هيك اتغير لونك؟
نور :لا ابدا مفي شي

اجت ام نارا ونادت للبنات لحتئ يطلعو ...وطلعت نارا من الغرفة واول ما شافوها انبهر الكل بجمالها.. بس اياد مارفع راسو ولا رضي يطلع فيها.او يعبرها..
سلمت عليون وئعدت....
اما نور لبست وزبطت حالا وطلعت وئعدت جنب نارا وبس شافها غيث انصدم وصارو عيونو هيك 👈😳
غيث بئلبو :نور !؟،شو عم تعمل هون هالمجنونة 😳
ويحرام طول مانا ئاعدة وهية تطلع فيه من طرف عينها وهوة مو ئادر يشيل عينو عنها لك حتئ اياد اشتلق عليه
اياد :غض بصرك والله مو مفكرك هيك
غيث :ااه...انا
اياد :لك ليش هيك بتطلع بالبنت رح تاكلها اكل بعيونك
غيث :اياد انته بتعرف مين ابوها لهالبنت ؟
اياد :لا والله ما حصلي الشرف
غيث :لك هي نور اللي مسكناها بالكمين من شهر...وابووها هوة تاجر المخدرات اللي عم ندور عليه
اياد :العمئ ازا هالحكي صحيح ،طيب هي شو عم تعمل هون ؟علئ فكرة اول مرة بشوفها
غيث :والله مابعرف ،شكلا ئرايبتون
ام اياد :خير ابني بشو عم تتهامس انتة وصاحبك..!؟
اياد :اه ....
ولما شاف الكل صارو يتطلعو فيون :بصراحة أخي غيث عم يسئلني عن الانسة نور ،ازا كانت عم تفكر تتجوز
نور :😍
غيث بئلبو :الله ياخدك يا اياد
عروة :شوهاد!؟
ابو اياد :ايوة ،اجينا نخطب لاياد ،بس ابني ازا البنت عاجبتك بخطبلك اياها
غيث :عععمي ااانا...
ونكشو اياد وغمزو
ابو اياد :اي ابني عروة التانية اختك صح ؟
عروة :اي ...وشو مناسبة هالسؤال ؟
همس اياد لغيث :طلعت اختون
غيث :معناتا ابو نارا هوة ...
اياد :سكر عالبائي...وارضئ بنصيبك
غيث :الله يسامحك علئ هالعلقة
«يحرام ياغيث جاي يحضر خطبة اياد وانخطب هوة 😂»

وطلب ابو اياد نارا لاياد ونور لغيث 😂
وطبعا عروة وافق علئ غيث بدون مايعرفو ،اساسا هوة لئاها فرصة ليخلص من نور 😂😂😂
اخيرا اتفئو عكل شي ...
الشيخ :يالله يا ابني ياعروة حط ايدك بإيد اياد....
مسك عروة ايد اياد وهية تحت المنديل وهنن يشدو عإيدين بعض تحت المنديل وهنن عم يتزكرو الماضي...
«لك انا نسيتك من زمان انا بحب اياد وما ممكن حب غيرو »
اما اياد...«اي عروة هوة الشب اللي كان خاطب بيان ئبل ما تتجوزا انته »
وبلشو يتطلعو ببعضون والشرار بيطلع من عيونون ...وانتبهت نارا عليهوة وعنظراتون لبعض
نارا بئلبا :الله يمضي هالليلة علئ خير 😥
أخيرا خلص الشيخ واخدو موافقة نارا وكتبو الكتاب ...واجا دور غيث ،وبالفعل انكتب كتاب غيث عنور بسبب اياد 😂
واخيرا راحو الضيوف وضل اياد واهلو وغيث...
ئربت نور عغيث :ئلتلك انتة اخرتك الي 😏
غيث :نور حلي عني
نور :لك بحبك يا مجنون
اتطلع غيث بعيون نور وخجل
غيث:خلص بنحكي بهالموضوع بعدين
نور :اي عطيني رقمك
غيث :مابدي...

بلشت نارا تودع اهلا وتبوس بايد امها
نارا :ماما سامحيني اني عملت هيك
اشرتلا امها انها مو زعلانة...
وراحت لعند عروة ...
عروة :والله واتجوزتي يانارا
نارا :عئبالك اخي
عروة :اسماع اياد بتعرف ازا بتزعل نارا او بتبكيها سدئني مارح سامحك 😠
اياد :اي لاتخاف عليها مالي بعبع
نور :اي نارتي ديري بالك عحالك
لبست نارا جاكيت جوخ ابيض فوق الفستان وطلعت من البيت....

............................/
ابو اياد :اي ابني انا رح اخد امك وابنك شام ونروح ننام عند بيت عمك
اياد :ليش تعو نامو عندي بالبيت
ام اياد :لا بدك تسمحلنا هالمرة عمك عزمنا عالعشا وعالنومة عندو ئبل ما نسافر...وانا رح اخد شام معي
نارا :خالة مافي داعي تاخدي شام عطيني اياه ،وانا بدير بالي عليه بالليل
ام اياد :اه...لا بنتي سلفتي وبناتا طلبو مني جيبو لأنو مشتائيللو يالله ماما انشالله الف مبروك وتتهنو...يالله ابو اياد

وطلع ابو اياد بسيارتو هوة وام اياد وشام وتركو نارا واياد وائفين لحالون بالشارع...
اياد :شرفي اطلعي بالسيارة
نارا :لا انا باخد تكسي
اياد :لا يا ...وليش تطلعي بتكسي وطريقنا واحد
نارا :انا راجعة عالبيت ...
مسكها اياد من ايدها وطلعها بالسيارة وسكر الباب
اياد :بلا ولدنه
ركب بالسيارة وشغلها ومشي...
نارا :اياد انتة بتعرف انا ماتجوزتك محبة فيك😠
اياد :عفكرة نفس الشي...😒
نارا :اي منيح اللي بتعرف

وصلو عالبيت وفاتو ،
نارا :طب عالئليلة تعال ساعدني بشنتتة تيابي
اياد :انتي ئلتيها شنتت تيابك مو شنتت تيابي 😏
نارا :ماشي يا اياد...
وبلشت تجر الشنتة عالارض...
عيون_الحب
#الجزء_التاسع
#بقبمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

م̷ـــِْن بين صرخات استنجاد ميؤوس ‏​‏​منـِْهــِْا ..سمعت صوت منذر بيحكي: لٱ تعذبي حالك يا البي .. صراخك هاد مارح يخلصك م̷ـــِْن بين ايديي الًيَوُمًِ ..

قرب ‏​‏​منـِْهــِْا لحتا يبوسها وهي بلشت تزيح راسها عجنب ويزيد صراخها: بععععدددد عنيي ياحقيير
مسكها م̷ـــِْن خدودها بإيد وحدة وعدلو مقابيل وجهو ..
منذر: ڵـڱ صرخي اكتر ..صراخك هوة اللي عم يخليني مشتهيكي اكتر ..
هنار: تفووووو عليك واحد وسخ ..
بعد منذر راسو ومسح وجهو بكف ايدو ...
منذر «بعصبية »:ڵـڱ والله لورجيكي يابنت الحرام ..
ورجع هجم عليها ومسكها م̷ـــِْن بلوزتها ومزعها وهي تصرخ وتبكي ...
هنار بتصرخ: تركنييي. بعد عنيييي ..يااا •اللّـہ̣̥ .. ياااااامرااااااددد الحقنيييي
منذر: ضلي عم تصرخي.. محدا رح يخلصك م̷ـــِْن بين ايديي ..

...:وشو يلي خلاك متأكد م̷ـــِْن هالحكي؟
التفت منذر وانصدم لما شاف مراد واقف عند الباب وعيونو حمر والشرر ييطلع منهن ..
صرخت هنار: مرااااااااااد ...
نقل مراد نظرو بأرجاء الغرفة وانصدم بس شاف دارين جثة هامدة عالأرض ..
رجع اتطلع على منذر وهجم عليه .. مسكو التنين ببعض وعلقو .. بهالأثناء دخل ياسين وشافهن علقانين ..و ركض لعند دارين واتحسس رقبتها وانصدم ..
ياسين: دارييين .. ياربي دخيلك هي مييتة يامرااد ..

مراد «مسك منذر ونطحو براسو ورجع خبطو بوكس على وجهو خلا يترنح ويوقع بالأرض ...
مراد: لك كل هاد بيطلع منك يامنذر وانا يلي كنت عدك رفيقي وصاحبي ياندل والله لخلص عليك يامجرم ..
ورجع رفسه ببطنه بقوه ليوقع عالارض

لما وقع منذر شاف السكين اللي كانت حاملتها دارين واقعة تٌَحَـتْ التخت .. رفع راسو وشرع بالحكي: تخلص عليي .. !!هههه ڵـڱ بس بدي افهم انت بشو احسن مِڼـّي لحتى دارين حبتك وزتتني .. بشو احسن لحتا وحدة متل هنار تحبك .. بشوووو
مراد: يمكن لأنك واحد وسخ وملعب ..يمكن لأنك بتعرف انك مابتستاهل تكون بني ادم ..يمكن لأنك واحد كلب وخسارة واحد متلك يضل عاايش ..

بحركة سريعة كان منذر طايل السكين وضارب مراد ضربة برجلو ..
ووقف وسلطها على هنار وصرخ: حاول قررب .. وشوف كيف رح اشختها قدامك
مراد: ....
ياسين: منذر .. نصيحة اترك هالسكين ...اللي عملتو ممكن يوديك اعداام
منذر: وانت قلتا .. انا هيك هيك ميت .. لَيــِْـِْش. مووت لحالي ..
مراد: قسما بالله ازا هنار بتنخدش لحتا موتك بايديي
منذر: لااا يا مراد الحايك .. انت اللي رح تمووت ..

هجم منذر على مراد بالسكين ولوح فيها قدامو .. قدر مراد يتفاداها م̷ـــِْن اول مرة والتانية .. اما ياسين غافل انشغال منذر ولف ونط م̷ـــِْن عالتخت ومسكو م̷ـــِْن ورا .. بس منذر قدر يتفلت منو وفتل بسرعة وضربو فيها عراحة ايدو ..لدرجة الدم اتطرطش ع الحيط ...

صرخت هنار م̷ـــِْن رعبتها وخافت يأذي حدا فيهن .. كرماااااال الله حااااااج
صرخ ياسين وهو ماسك ايدو : لككك يااامجنوون ..يلي عم تعملوو غلط ..
منذر: ورحمة امي معد يهمني
مراد: ورحمة امك مارح بيتلك اياهها ..

رجع مراد هجم عليه متناسي الخطر ومتناسي جنان منذر ومسكلو ايدو اللي فيها سكين وفتلو و لواها على كتفو ورجع دفعها و منذر فقد سيطرتو عليها ورماها م̷ـــِْن ايدو م̷ـــِْن الوجع ..

وبهاللحظه فتل مراد حالو ومسك منذر م̷ـــِْن قميصو وقربو منو كتير لدرجة كبيرة وشرع بالحكي بصوت جهوري: ان مابخليك عبرة لغيرك مابكون اسمي مراد الحايك ..
بعد عنو وبلش يخبطو على بطنو ببوكسات متواصلة ورجع ضربو على حنكو ضربة رشق كل الدم م̷ـــِْن تمو ووقع عالأرض مدمى..بس هالشي ماشفا قلب مراد ..وضل يضرب فِيَھ برجليه بدون وعي ...

كان مراد نسيان كلشي حواليه وهو عم يضرب بمنذر وكأنو صار همو الوحيد انو يخلص عليه ..
وماحس ودري الا وياسين عم يبعدو ويخلص منذر م̷ـــِْن بين ايديه وصوت هنار عم تصرخ وتترجاه يتركو لحتا مايموت بين ايديه ..
ياسين: خلص مراد ..
مراد «بصرخ »:خليني خلص عإبن الحراام
ياسين: بدك تنبلى فِيَھ .. خلصت ..هلأ بتوصل الشرطة وبتاخدو .. ر..روح شوف هنار واسترها بشي شغلة.
مراد: ....
اخيرا دارتلو القصة لمراد والتفت على هنار اللي كانت عم تبكي بقوة وبخوف ..
اتفلت م̷ـــِْن بين ايدين ياسين بسرعة وركض ناحيتها ..
مراد«نزلت دمعتو »: سامحيني ..ماتحملت شوفو بيعمل هيك ..
هنار «بصوت مبحوح وهي بتبكي »:بـ بس فكني ..
#قاتلــــــــتي
#الجزء_التاسع
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

في بعض الاحيان تتجسد الحقيقه بملامحنا دون ان نراها او ربما نغض عنها الطرف لنمضي قدما نحو مستقبلا اكثر اشراقا ونصاب بمرض الغيره والحسد لمجرد اننا افرطنا في انانيتنا وحب الذات قد اخذ منا مأخذه .. فلا نحن نستريح ولا لغيرنا صافحون…
لو نظرت الى افعالهم لما صدقت اقوالهم !!

*.•°``°•.💖¸.•°``°•

وقفنا حلقتنا بالامس عند بتول وقت وقعت عينها على صورة عمر وساره او عمار وساره 😏

بتول بقلبها : مستحيل ماعم صدق ليش عمار يعمل فيي هيك انا شو عملتله 💔

اطلعت بصبا لقتها شارده وعيونها عم تحدق بالفراغ… استغلت الفرصه ومشت ناح الصوره تناولتها بخفه وخبتها بين تيابها وفاتت عالمطبخ
بقيت واقفه حصه مكانها عم تقضم اظافرها عيونها عالصوره ودمعتها ع خدها

بتول : من ايمت عمار بيطول شعرو هيك في شي غريب بالصوره لازم اتأكد منه

مسكت موبايلها واتصلت على عمار واستنت الرد

كان مراد (عمار) قاعد مع سوزان عم يخططوا لطريقه يوقعوا فيها بتول وبنفس الوقت يكسرو شوكة كرم… قطع حديثهم اتصال بتول ع الرقم المخصص الها لان مراد ماكان غبي ليعطي البنتين نفس الرقم…

مراد : لك هي بتول عم تتصل

سوزان : اي شو يعني شبك تلبكت .. رد عليها وحط ع سبيكر لاسمع

فتح خط وحط ع السبيكر وقرب من سوزان ليكون الصوت مسموع بوضوح وتحول من مراد لعمار

عمار : اهلين حبيبتي

بتول بعصبيه مع دموع : كيفك عمر

اطلع سوزان ومراد ببعضهم وحسو انه في شي غلط واشرتلو سوزان بدورها انه يحكي مين عمر… . فقد كانت تلك الأفعى العقل المدبر

عمار ب استغراب : مين عمر شبك بتول انا عمار لتكوني متعرفه عواحد اسمه عمر 😡

بتول بعدم تصديق : قبل ما احكي اي شي رح ابعتلك صوره ع الواتساب شوفها وبعدين بقلك مين عمر

عمر بتوتر : اايه ناطرك ابعتي

استنى مراد ثواني مرت عليه كأنهم سنين حس قلبه وقف بحلقه والخوف تسلل لكل خليه فيه

وصلت الصوره وفتحها على عجل وكانت الصدمه وقت شاف صورتو مع ساره
بلع ريقه واطلع بسوزان يلي صار وجهها بالالوان… وبسرعه كتبتله على ورقه شو يحكي

تناول الموبايل وحكا ب استنكار : شو الصوره هي ومين هدول ؟؟

بتول : لاتحاول تنكر عمار قصدي عمر

عمار : وحياتك ماعم افهم شي

غصت بدمعها وحطت ايدها على تمها لحتى ماحدا يسمعها خصوصا انه بيت اهل صبا صغير والصوت بيوصل لاخر غرفه

بتول : وين وديت ساره شو عملت فيها 😢

هون كانت الصدمه الاكبر والاشد على مراد وسوزان… كيف عرفت بموضوع ساره والموضوع سر ماطلع لتالت

اتلبك عمار وصار يتأتأ بالحكي وسوزان تنكشو ليحكي منيح ومايلفت النظر عليه

عمار : عمر وساره وابصر مين كمان لك انتي شو عم تخبصي

بتول : انا ماعم خبص عمار انت خطبت ساره وخطفتها لتسرق كليتها انا بعرف كلشي بقى وفر عليي وعليك وجع القلب واحكق وينها ساره وشو عملت فيها

كانت حية التبن عم تكتب لمراد بسرعه شو يحكي… رغم رجفة قلبها ورعشة ايدها الا انه عقلها الشيطاني كان شغال

عمر : شو هالتخاريف يلي عم تخرفيها انتي… انتي تجاوزتي حدودك هه

بتول : لكن اشرحلي شو معنى هالصوره عمار… هاد ازا كان عندك شي لتقلي ياه

عمر بعصبيه : اكيد عندي وعندي كتير كمان بس وقت اثبتلك انه كل كلامك افترا وشكوكك وباطله ماعاد بدي شوف وجهك نهائي

بتول :……

عمار : اطلعي عالصوره يلي معك وركزي فيها

بتول : ايه

عمار : هالشب بشرتو حنطيه وانا بشرتي بيضا وعيونو سود وانا عيوني زرق والاهم من هيك هالشب في بوشو حسنه كبيره ولا ماشفتيها وانا ماعندي حسنه ولا عمري ربيت دقني بهالشكل

دققت بتول بالصوره وهي مركزه بكلام عمار واردفت من بين دموعها : والشبه الكبير يا عمار

عمار : والله ياستي بيخلق من الشبه اربعين احكي انك عم تتحججي لحتى ماتجي شوفك متل ماوعديتني .. عموما انا ريحك .. ومن هاللحظة انتي برات حياتي بتول انا مابحب ارتبط بوحده شكاكه

حكا جملته الاخيره وسكر الخط بوجهها واغلق تليفونو النقال
تركها وسط حيرتها وصدمتها عم تتجرع الهوان لوحدها رجعت رنت عليه لتصالحه كان الموبايل مغلق 📴
شدت ايديها لعند صدرها وغمضت عيونها بقهر :

بتول : ولي على امتي انا شو ساويت كيف بدي صالحو لعمار
هلأ ياريت ماتسرعت 😔

*╚══════ღღ══════╝

اشرف بصدمه : بدو يسرق كليتها ؟؟ طيب ليش ولمين ؟؟

كرم : مابعرف نحنا لازم نتحرك بسرعه قبل مايعمل فيها شي ووقتها مارح ينفع الندم

اشرف : اطلع عالطريق السريع وانا رح دلك وين ممكن تلاقي الدكتور

ساق كرم ب اقصى سرعه… كانت عيون صبا الباكيه قدامه وصوت شهقاتها عم تحفر خندق الم بقلبه…

*╚══════ღღ══════╝

فاقت ماجده واستندت الحيط لتطلع برات غرفتها تمنت لو كان يلي صار مجرد حلم ورح تطلع تلاقي ساره قاعده قدامها بالصاله ماسكه كتابها وعم تدرس ووقت تشوفها تبتسملا وتقلا ادعيلي يا امي
بحشرجة صوتها المخنوق نادت : ساره ساره بنتي وينك يامو

ركضت لعندها صبا وحضنتها لتاخد عيونها نصيبها من البكي
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_التاسع

فتون بإرتباك : حاضر ... حاضررر ...
سلوم : طلبكم عندي ... بس بدي مصاري .... مافي شي ببلاش ...
فتون : تمام موافقة ... شقد بتريد ....
سلوم : خمسين الف حاليا ... وبس نجح السحر بتعطيني خمسين الف تانين ....
فتون وهي تطالع دستة مصرات من جزدانها : تفضل شيخي ... فيك تعدهم ...
سلوم : تمام ... مننتقل للخطوة الصعبة ... بدي شي من أترها ...
فتون : شيخي جبتلك شعرة من شعراتها .... وشعرة من راس حدى بدي ياها تحبو وتتعلق فيه ... وتنسى نورس ...
سلوم : تمام ... متل مابدك ... شطورة انتي ... هاتي الشعرات لشوف ...
بعد ساعة ....
سلوم : اي بتحطي هاد الدوى بقلب كاسة عصير او شاي ... وتأكدي انو تشربه ... ومابتكوني غير رضيانة .... وخدي هاد السحر بتحطيه بغرفتها للبنت فهمتي ...
فتون بإبتسامة : اي حاضر شيخي ....
( بعد فترة طلعت فتون وسميرة من عند الشيخ وهني مبسوطين وعم يضحكو ... وقررو يدقو الحديد وهو حامي ... وراحو فورا عند لجين .... )
____________

عند لجين بعد مارجعو من السوق ...
لجين : وليي هلكت ... يبعتلكم الهنا ...
نورة : بس والله تسلينا ونبسطنا ....
نورس وهو نازل عالدرج : بالهنا ... شو وين كنتو ...
لجين بإبتسامة : كنا بالسوق ... تمشينا وجبنا شويت غراض ...
نورس : اي بالهنا ....
نورة بإبتسامة : شو اخي لوين رايح ... شو هالبس الي بجنن ... وريحة العطر الفايحة ....
نورس : ولا شي طالع مع صحابي ... يلا سلام ....
الكل : الله معك ...
( طلع نورس من الفيلا ... وطلعو البنات على غرفت لجين وقعدو يحكو شوي .... )
حنان : يما الحب يماااا
لجين بخجل وتوتر: عن أي حب عم تحكي ؟!...
نورة بإبتسامة : عم نحكي عن حبك لأخي ...
لجين بإستغراب : كيف عرفتو ؟!..
حنان : من نظرة عيونك وارتباكك وقت بتشوفيه ...
لجين بحزن : اممم انا بصراحة مابعرف شو بصرلي وقت بشوف نورس ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة ...
نورة : طبيعي هالشي ... لانو بتحبيه ...
لجين : خلصنا خجلتوني ...
نورة : ههههه لاتخجلي ولا عبالك ... الحب مو بإيدنا ... حنان : روحي الله يجعلك من نصيبو ل نورس
نورة : امين يارب ....
___________

عند نورس بعد ماطلع من البيت ....
( وصل لعند السيارة وتزكر انو ناسي المفتاح بالبيت ... رجع عالبيت وطلع على غرفتو ... اخد المفتاح ونزل .... وهو نازل سمع صوت البنات طالع من غرفت لجين .... وسمع اسمو بالموضوع .... )
نورس بقلبه : شو عم يحكو ياترى .....
" وقف ورى الباب وصار يسمع حديثهم .... "
((( لجين بإستغراب : كيف عرفتو ؟!..
حنان : من نظرة عيونك وارتباكك وقت بتشوفيه ...
لجين بحزن : اممم انا بصراحة مابعرف شو بصرلي وقت بشوف نورس ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة ...
نورة : طبيعي هالشي ... لانو بتحبيه ...
لجين : خلصنا خجلتوني ...
نورة : ههههه لاتخجلي ولا عبالك ... الحب مو بإيدنا ... حنان : روحي الله يجعلك من نصيبو ل نورس
نورة : امين يارب .... )))

نورس بقلبه بفرح : معقول هي كمان بتحبني ؟!... خلص بإذن الله بس ارجع رح فاتح بابا بالموضوع وأطلب منه يطلبلي ياها من جدو .... لك اذا هي بتحبني انا بموت فيها ....
(طلع نورس من البيت وهو مبسوط ... وبعد لحظات وصلو راس الفتنة ... فتون وسميرة .... دورو على لجين بكل الفيلا ومالقوها .... بالاخر طلعو على غرفتها .... دقو الباب ودخلو .... ) .
فتون بإبتسامة مزيفة : كيفكن صبايا ...
نورة بإستغراب : الحمد لله تمام ...
فتون وهي تبوس لجين : كيفك لولو شو اخبارك ...
لجين بإبتسامة واستغراب : الحمد لله انا منيحة وبشكر الله ....
فتون : اي دوم الصحة ان شاء الله .... والله هلكنا عالطريق وشوبنا ...
حنان : وين كنتو ...
فتون بلا وعي : عند الشيخ سلوم ...
لجين : ومين هاد بلا صغرة ....
سميرة بتوتر : ياحرام رجال كبير بالعمر ... و ... وفقير كتير بس حباب ودين ... بقلولو الشيخ سلوم ... رحنا لعندو على بيتو واخدنالو شويت غراض ... مشان نساعدو شوي بعيشتو ...
فتون وهي توعا على حالها : اي مزبوط ... ياحرام كتير فرح بالغراض ...
لجين بفرح : اي بالهنا ... الله يجزيكم الخير ... عنجد انكم محترمات وعملتو عمل انساني ... قليلات من امثالكم ....
نورة : اي والله ... ماشاء الله مالي خبر انكم بهالطيبة ...
فتون : شكرا الكم خجلتونا ...
سميرة بخبث : اي انا رايحة اعمللكم عصير مشان تبوردو ....
فتون : اي رح روح معك وساعدك ...
سميرة بإبتسامة : اي تعالي .... ياريت ....
( طلعو سميرة وفتون من الغرفة وراحو عالمطبخ .... )

لجين : شبهم هدول سبحان البغير ومابيتغير ... هههههه
حنان : مابعرف ... بس اوقات فتون بتكون طيوبة وحبابة ...
نورة : اي ان شاء الله بس عنجد متغيرين كتير .... الله يهديهم وان شاء الله يصيرو رفقاتنا منتسلا مع بعض ...
لجين : ان شاء الله ...
__________

بالمطبخ عند فتون وسميرة .....
سميرة : شبكي جنيتي .... كيف بتخبريهم عن الشيخ سلوم .... لك ه
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_التاسع

آرام قاعد عند شط البحر مع ميار وساكتين: أيه يا زلمة شبك جبتني لهون مشان اتصفن بخلقتك أحكيلي في بتمك حكي ومو عارف كيف تحكيه بق هالبحصة وخلصنا بقى

ميار: هه والله إذا من أولها حضرتك معصب ماعد استرجي أحكي معك شي خايف ترميني بهالبحر وصير طعم لاسماك القرش

آرام: ميار بدك تحكي ولا برميك عنجد وبعدين حتى القرش مارح يرضى فيك لحمك قاسي ومابيتاكل

ميار: شكراً

آرام: احكي يلا من غير شي عايف حالي

ميار: امممم طيب بتعرف خليها لغير مرة حاسس الوقت غير مناسب

آرام: مياااار بدك تحكي ولا شوو

ميار: بلع ريقه: رح أحكي بصراحة أنااا يعني ماتفهمني غلط والله انا موهيك بس يعنيي

آرام: لا إله إلا الله على هالنهار

ميار: خلص لا تعصب رح أحكي … احمم أنا بصراحة قررت اتزوج وكمل نص ديني وبتعرف إنه ما بحب علاقات الحب وهيك قصص لهيك قررت أخطب فوراً ومالقيت أحسن من عيلتكن ولا انضف من سمعتكن وبشرفني اطلب أيد المستورة أختك على سنة الله ورسولة والله بيشهد علي إني داخل من الباب و حتى كلام ماصار بيننا وانا أحترمت صداقتنا وما اتجاوزت حدي

آرام: ضل ساكت وعم يتطلع عليه بملامح باردة خلته يتوتر اكتر ما هو مرعوب

ميار: خلص انسى الموضوع واعتبر ما حكيت شي صدقني انا حكيت بحسن نية وما قصدت زعلك

آرام: فجأة صار يضحك بصوت عالي وهو عم يشوف شكل صاحبه وهو متوتر لهالدرجة هههههههههههههههههه

ميار: مصدوم من ردة فعله: آرام شبك ليش عم تضحك هيك

آرام: هههههههه يازلمة بس لو تشوف شكلك بالمراية حاسك عم تقدم على أمتحان الإبتدائي وخايف ترسب وتاكل قتلة من الأستاذ هههههه

ميار: تشبيه منطقي بصراحة بس ما بضحك على فكرة الموضوع جدي

آرام: ههه خلص ما عد اضحك لك ميار إنت من كل عقلك حاطط احتمال إني،شك فيك أو أرفض لك إنت أخي قبل ماتكون صديقي نحنا واحد ومارح لاقي شخص أحسن منك يصون أختي وأمن عليها معاه بس بالنهاية القرار بيرجع لألها وأنا مستحيل أجبرها على شي

ميار: أكيد القرار بيرجعلها وأنا مارح أزعل حتى لو رفضت بكفي ثقتك فيني و مساندتك لألي بكل الظروف إنت فعلاً أخ وصاحب مافي منه ههههههه حاسس حالي قلبتها دراما

آرام: هههههههههه يلا صار لازم أمشي هلأ خليني روح شوف شغلي بعد يومين بالشركة عنا أجتماع مهم كتيير بلا مانتأخر عليه

ميار: طيب شو مشان موضوعنا

آرام: بعدين بحددلك موعد مع بابا وجدو إنت أفرقني بريحة طيبة هلأ

~~~~~~~~

سيما: دخلت على البيت من الباب الخلفي وطلعت على غ فتها بدون ماحدا يحس عليها قفلت الباب على حالها وقعدت على الأرض وهي عم ترجف أتطلعت على إيديها وتيابها إللي كان لسا عليهم آثار الدم صارت تضرب على وجهها وتبكي وهي بتردد … قتلته ماات انا قتلته رجعت بذاكرتها لورا

فلاااش باااك

مد إيده وشال الحجاب عن راسها وقربها منه وهو بحاول يتحكم بحركتها بهاللحظة مدت إيدها وطلعت السكينة وطعنته ببطنه اكتر من مرة لحتى أرتخى جسمه والدم عم ينزل منه بغذارة طلعت منديل من جيبها وصارت تمسح السيارة من جوا ومن برا لحتى تخفي بصماتها بعد ما خلصت اخدت مسحت إيديها من الدم وصارت تمشي لحتى وصلت على الطريق العام وقفت سيارة وطلعت فيها ونزلت قريب من البيت وكملت مشي كانت خايفة ومرعوبة فاتت من البلب الخلفي للبيت بدون ماحدا يحس عليها

بااااك

رجعت للواقع وصارت تبكي بحرقة: إنتِ شو عملتي بحالك يا سيما شوعملتي صرتي مجرمة صرتي قاتلة مابتفرقي عن أدهم ب شي … دخلت على الحمام وأتغسلت لتخفي آثار الدم وضلت تبكي للصبح وهي مرعوبة وخايفة تنكشف

~~~~~~

في الصباح

إيلي: فتحت عيونها بتعب حست جسمها مكسر جلست بضهرها على التخت حست بدوخة خفيفة أندق باب غرفتها بسرعة حطت الشال على شعرها وقالت: أتفضل

سامان: فتح الباب ودخل لعندها: صباح الخير كيف صرتي

إليانا: الحمدالله ماعم اتذكر كتيير بس شفتك إمبارح إنت وحلا جنبي مابعرف كيف بدي أوفيكن حقكن بوقفتكن معي بالوقت إللي الكل كرهني فيه

سامان: مد إيده على جبينها وأتحسس حرارتها: كتيير منيحة بما أنه اليوم عطلة ومافي جامعة أستغلي الفرصة و أرتاحي يلا عن اذنك انا عندي عملية مستعجلة بالمشفى ولازم اطلع

إليانا: سامان انا ما عد أقدر عيش بعذاب الضمير أكتر من هيك خطبتنا كلها غلط وأنا حاسة بالذنب لانك أفترقت عن البنت إللي بتحبها بسببي خلينا ننهي هالموضوع لو سمحت

سامان: أبتسملها وبقلبه في غصة صعب تطلع: إيلي أسمعيني منيح أوعى تحسي بالذنب ولا تحطي الحق على حالك إنتِ كنتي ضحية للعبة وسخة وإذا الكل مو مصدقينك انا مصدقك ورح أكشف الحقيقة عن قريب وحتى بلشت حقق بالموضوع بمساعدة ضابط صديق قديم لألي ومن هون لوقتها مضطرين نتحمل هالوضع هاد

إليانا: شكراً كتييير ياريت لو كان عندي أخ متلك يمكن ماكان صار معي كل هالشي

سامان: بوعدك اول ما نتطلق رح صير اخوكي شو رأيك هههههه وبتخطبيلي بنفسك وقتها

إليانا: ههههههههههههه من عيوني
الحقيقة و هو قبل انو تضل سر .
جُهينة : وليش ما حكيتلي هالسر ؟
طلال : خفت انك تغلطي قدام امي و تحكي هالشي .
جُهينة : مستحيل يا طلال مستحيل اغلط بهيك شي لاني بحب امك من كل قلبي وما بدي ياها تزعل .
طلال : بتتذكري لما كنت غيب كم ساعة كل اسبوع .
جُهينة : اي بتذكر .
طلال : كنت اخد اختي صفاء و امها اعملهن مشوار و غيرلهن جو ، انا بحس اختي صفاء مظلومة بحياتها لانها ما عاشت طبيعي بين امها و ابوها ، ما عاشت حياة طبيعية متل اغلب البنات ، وكل هاد بسبب غلطة ابي يلي بنظرو مجرد نزوة .
جُهينة : مشان هيك كانت صفاء تحاول تتقرب مني .
طلال : اي كانت تحاول تتقرب منك لانها بتحبك على محبتي الك كان بدها تصير صديقتك المقربة .
جُهينة :........
طلال : رح اخدك لعند ام صفاء لتشوفي عقد زواجها من ابي .
جُهينة : اي اي امشي نروح هلأ خلي النار يلي بقلبي تنطفا .
طلال : امشي .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*ركبت بسيارتي و مشيت ورا طلال ... وصلنا على حارة بسيطة ... صف طلال سيارتو قبال بيت حر صغير .

طلال : هاد بيتهن .
جُهينة : يلا دق الباب .

*وقف طلال و دق الباب ...

ام صفاء : مين ؟
طلال : انا طلال خالتي افتحي .
ام صفاء : اهلا وسهلا يا عيوني .
طلال : اهلين فيكي خالتي ، معي جُهينة .
ام صفاء : اهلا وسهلا بنتي تفضلو .
جُهينة : شكرا .

صفاء : امي كأني سمعت صوت اخي هون .
ام صفاء : اي حبيبتي تعالي هاد اخوكي .
صفاء : طلال .
طلال : اهلا اهلا .
صفاء : جُهينة !!!
جُهينة : اي جُهينة .
صفاء : نورتي .
جُهينة : بوجودك .
طلال : خالتي انا حكيت لجُهينة الحقيقة ، بعد اذنك بدي عقد زواجك من ابي .
ام صفاء : اي من عيوني ، ثواني و بجيبو .
صفاء : انا بعتذر منك جُهينة ، صدقيني من زمان بدي اعتذر منك و فهمك الحقيقة بس طلال رفض .
طلال : صفاء جُهينة كانت بحالة صعبة كتير و ما قدرانة تسمع من حدا أيا كلمة بخصوص هالموضوع .
صفاء : المهم انها عرفت الحقيقة .
ام صفاء : تفضل يا ابني هي عقد الزواج .
طلال : شكرا الك خالتي ، تفضلي جُهينة .
ام صفاء : تزوجت ابو طلال بدون ما اعرف انو هو متزوج اصلا ، ربتنا امي 9 ايتام وانا كنت الكبيرة ، لما تقدملي ابو طلال وهو بيكبرني ب10 سنين حسيتو دنيتي كلها بس زواجي منو كانت فترتو قصيرة كتير ما تجاوزت السنتين ، ومع هيك سمعت كلمتو وجيت معو لهون كرمال ما تعيش صفاء محرومة من ابوها ، بس عاشت محرومة منو لانو هالشي سر و رح يبقى سر .
جُهينة : انا بعتذر منك خالة ، بوعدك انو يضل سر .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : صارت الساعة 9 ولهلأ ما اتصلت جُهينة قولك تصالحو ؟
ام طلال : يا رب يكونو تصالحو يا رب .
ام شريف : يا رب ، انا بدي ارجع عالبيت .
ام طلال : اي وانا كمان هلأ بيكون اجا ابو طلال من المعمل .
ام شريف : لازم كل يوم نجتمع انا و انتي نغير جو .
ام طلال : ان شاء الله ، لا تنسي تتصلي فيني بعد ما تحكيلك جُهينة شو صار معهن .
ام شريف : اي اكيد .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعنا من بيت ام صفاء ... وقف شريف قبالي تطلع بعيوني و حكا ...

طلال : هي شفتي بعينك الحقيقة و سمعتي بادنك كل القصة ، وهلأ شو ؟
جُهينة : هلأ بدي قلك اني كتير اشتقتلك .
طلال : وانا اشتقتلك يا عمري .
جُهينة : حبي الك ما خف ولا يوم و كل هالشهور عشت على امل اننا رح نرجع لبعض .
طلال : غيابك عني وجعلي قلبي و قهرني .
جُهينة : خلينا نرجع نبلش من جديد .
طلال : بكرا رح جيب ابي و امي و نجي لعندكن مرة تاني .
جُهينة : بانتظاركن .
طلال : بحبك .
جُهينة : بموت فيك .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : عمي و مرت عمي بعد اذنكن رح اعمل العرس بعد شهر .
ابو حمزة : عراحتك ابني .
ام حمزة : اي يا ابني بس لسا الجهاز عند الخياطة و بدو 3 شهور ليخلص .
شريف : يا مرت عمي هلأ ماعاد حدا خيط كلو صار يشتري جاهز ، بكرا بجي باخدك انتي و نهال بتشترو كل الجهاز وكلشي ناقصها ، انسولي موضوع الخياط .
ام حمزة : متل ما بدك .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : امي انا اجيت .
ام شريف : اهلا وسهلا حبيبتي ، طمنيني شو صار معك ؟
جُهينة : بكرا جاي طلال و اهلو مرة تاني ليخطبوني .
ام شريف :شو صار احكيلي ؟
جُهينة : يلي صار اني بعشقو لطلال بعشقو ومبسوطة كتير .
ام شريف : اي الله يسعدكن يا بنتي .
جُهينة : انا طالعة اتصل بطلال بدي عوض كل يوم عشتو بدونو خلال هالسنة .
ام شريف : الله يهنيكن .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_التاسع
#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

جُهينة : صباح الخير .
ام شريف : صباح النور حبيبتي .
شريف : صباح الخيرات .
ام شريف : حماتك بتحبك جُهينة هلأ جهز الفطور .
جُهينة : هههه وانا بحبها لحماتي .
شريف : شو قال رجعت المي لمجاريها ؟
جُهينة : اي