💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_التاسع
أم زين : يا أبو زين الحقني مصيبة راح ولدنا راح
أبو زين : لك شو عم تحكي فهميني شو في
أم زين : اتصلوا فيني من المشفى العسكري بالشام قال ابعتوا حدا يتعرف على الجثث اذا زين ابنا بيناتون و قال كلهم صايرين اشلاء
أبو زين : آخ يا ابني متأكدة هيك قالولك
أم زين : لك ابني مات راح الغالي
أبو زين : لا تفاولي عليه انا رايح شوف شو صاير
أم زين : بدي روح معك بدي شوف ابني
أبو زين : لك شو بدك تشوفي خليكي انتي ما خرجك سفر بس وصل بخبرك شو القصة و انتي اقعدي ادعي يطلع هالحكي كذب و يكون ابنا بخير
أم زين : يا رب يطلع هالكلام كذب و تاخد الباقي من عمري و تتركو بخير
أبو زين : يا دكتور برضايي عليك يا ابني اتصلتو فينا مشان نتعرف ع الجثث اذا ابني بيناتون
الدكتور : طول بالك يا عمي اهدى و خبرني ابنك بأي منطقة كان يخدم لان في عنا شهدا من كل المناطق
أبو زين : بتدمر ... يا ربي لطفك فينا
الدكتور : طيب مشي معي ع الغرفة رقم ٣ ... يا عمي قبل ما ندخل لازم تفهم شغلة اللي رح تشوفو جوا كلو اشلاء بدك تمسك اعصابك و تحاول تتعرف ع شي علامة بابنك
أبو زين : حسبي الله و نعم الوكيل .. الله يلعن الحرب
الدكتور : ادخل عمي و طول بالك
أبو زين : يا ابني متأكد هيك اولادنا صاروا ما مبين فيهم شي لا حول و لا قوة إلا بالله
الدكتور : ما قدرت تميز شي
أبو زين : لا يا ابني الله يرحمهم و يصبرنا و يصبر اهلهم
مدير المشفى : دكتور ياسر خبرني حدا من الاهالي تعرف ع الجثث
ياسر : ابدا .. الجثث صايرة اشلاء و متفحم معظمها
مدير المشفى : اكتبلي تقرير و ابعتو لسجلات القيادة العسكرية هنن بيتصرفو
ياسر : الله يصبرهم بس وضعهم بيبكي الحجر
دكتور ياسر : تفضل سيادة الرائد هي التقرير اللي طلبتو
الرائد منذر : شكرا دكتور ما ضل الا ناخد افادة الشهود اذا ضل حدا من المجموعة
الرائد منذر : خبروني انك كنت من ضمن المجموعة عند القطاع الغربي بتدمر وقت نزلت القذيفة عليكون
أنس : اي سيدي كنت بيناتون و الله حماني كنت خلف الساتر الترابي
الرائد منذر : طيب احكيلي اسماء اللي كانوا معك بالمجموعة وقتا
أنس : كان معي عبد الله .. وسامر... وزين...
الرائد منذر : طيب يا ابني بتروح هلأ على قطعتك
أنس : حاضر سيدي
أنس * فضيلي الجو هلأ لازم انزل اجازة و شارك بعزاء حبيب قلبي زين 😂😂😂 و زبطت معك يا أنس اول خطوة باقي الخطوة التانية *
أنس : سيدي اذا سمحت ممكن توقعلي اجازة لانزل شارك بعزاء رفيقي زين
الضابط : رح وقعلك اجازة اسبوع بتريح اعصابك فيها و بتقوم بالواجب
أنس : بتشكرك سيدي
أم زين : شو يا ابو زين راح ابنا مات يعني لشو عايشة انا
أبو زين : وحدي ربك يا مراة هاد قدر الله اصبري و ادعيلو بالرحمة شهيد بالجنة
أم زين : آخ يا ابني يا ضنى عيوني ... ايمت رح يسلمونا جثة الغالي
أبو زين : اليوم رح يجيبوه من الشام و جاية معون أنس رفيقو
أم زين ': الله يحميه هالولد كان يجبلي أخبار الغالي
أنس * شايف يا زين هي قمت بالواجب و ما تركتك يا رفيقي مشان تعرفي أني صديق وفي ههههه*...

آية : كيف يعني زين مات زين ما بيموت زين وعدني يرجعلي 😢
أم وليد : لك وطي صوتك ابوكي برا هيك سمعت من الجيران قالولي الشب اللي طلب بنتكم استشهد
آية : أمي هدول عم يكذبو أمي لاتصدقيون
أم وليد : طولي بالك يا بنتي هيك مشيئة الله و نشفي دموعك ابوكي بيعصب اذا شافك عم تفكري لسا فيه
آية : يا أمي زين اتطوع كرمالي مشان يخطبني اخي و أبي ظلموه كتير
أم وليد : طولي بالك و حاجتك بكي برضايي عليكي انا طالعة شوف ابوكيش
#يتبع
الجزء العاشر
#الجزء_التاسع

بابتسامة ناعمة بتدخل عالمشفي وحدها بالظبط ماشي اكرم .
الكل عيونهم عليها
بس هيا مو هاممها حدا وحتي ولو عم تكذب عحالها انو كرهتو كانو عيونها عم يدورو ع شخص واحد
ومو شايفة حدا قبالها ..
وكأنو عيونها عم تطلب يتحكلو بشوفتو .
من بعيد بتلمح تيم بيكون عم يحكي مع مساعدتو
قلبها بينبض من جديد
كأن شعلة نار بتشعل جواتها
كانت مشتاقة كتير تطلع بعيونو تلمس دقنو اللي بتموت فيها تضمو
مشاعر بقلبها كتير ملخبطة
ومو عرفانة تحدد شعورها .
بينكشها اكرم من معصمها وبقلها شبك ميدو .
تيم من بعيد بيشعر كان سمع اسمها بيتطلع حواليه بيشوفها
بيفرك.عيونو لحتي يسدق انو بالفعل هي ميادة
قلبو بيوجعو
وبينهقر كتير بيقرب منها وبيتجاهل كل كلام روهي ألو .
وقلبو شاعلة فيه النار ...
وعيونو عم تقدح غيرة وغضب .
تيم بحزن: نورت المشفي دكتورة ميادة .
بتلتفت ميادة عليها وبتطلع بعيونو بعتب وبتقلو منورة بوجودك
وهي للمرة التانية دكتور تيم بيفضالك القسم كلو ...
ان شاء الله تكون مبسوط ؟
.
تيم بيغص قبل مايحكي بس بيقلها كل حدا ألو مكانتو ...
مين هالشب اللي معك .
.
اكرم بيمد ايدو وبيسلم عليه
بيقلو معك الضابط اكرم من قسم الجنايات .
بيصافحو تيم وبيقلو تشرفت بمعرفتك .
بتقاطعهن ميادة وبتقلو اكرم مو بس بصفتو ضابط اكرم خطيبي .
بيطلع فيها تيم بقهر وبيسكت
بس عيونو كانو فاضحينو .
اكرم بيطلع فيها بتفاجئ من كلامها
ميادة بتاشرلو بعيونها انو يسايرها .
تيم بيكون بدو يحكي بس في شيئ بيوقفو
مابيقدر يحكي
كانت الغصة اكبر بكتير من انو تنحكي
.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
(قبلت ان أكون معذبك ، وقاهرك ، وحتى سجانك ،
لكن لا تأذني بحب رجلٍ غيري ، ارحمي ضعفي وقلة حيلتي ، ارحميني واعتقيني من نار عشقك )
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_التاسع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

لا شيءَ يبدو بِمظهر لبقٍ سوىٰ صمت الإنسان ، يأتي بهيئةِ سكون بينما يحملُ في جوفِ سكونهِ عاصفة ."ما فائدة أن تتركني حزينًا وتعود عندما أبتسم، أن تتركني في مواجهة الأسى والألم وتعود حينما أتجاوزهما بالتعب والمُعاناة.. ما فائدة وجودك عندما لا تصير جزءًا من مقوِّمات قوّتي، عندما لا تصير جزءًا من أملٍ يدفعني للطريق! ما فائدة وجودك وأنت في الحقيقة لا توجد؟"

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

قدام المراية كان محمود عم يعدل كرافتو وهوة بيحكي: يلا زهرة ماخلصتي

زهرة: تكة وبخلص ..
محمود: نازل السيارة لبينما تخلصي
اخدت الجزدان وطلعت وراه ،،: لٱ ليكني خلص حبيبي وين رايح وتاركني ..

لحقتو وشنغلتو متل المراهقات ..
محمود: شو زهرة باين رجعنا لأيام الشقاوة؟
زهرة: لَيــِْـِْش. انا تعديتها لارجعلا، ...
محمود :ڵـڱ يسلملي الشقي، ،،
زهرة: شو رأيك نستنى شوي بركي بيجو معاذ وجلينار وبروحو معنا ..
محمود «اطلع علـّۓ. ساعتو »:حبيبتي معاذ اتأخر وبجوز سبب تأخيرو شي اجتماع وجلينار بتكون معو .. خلص نحنا بنسبقهم وبس يجي معاذ بيلحقنا ازا بدو
زهرة: ماشي ..

اتوجهو ناح الباب وفتحو وطلعت بوجهن جلينار ..
جلينار: مسا الخير
زهرة: يا اهلا وسهلا ،،، شو وين معاذ؟
جلينار: مابعرف ،، طلع بعد الظهر م̷ـــِْن الشركة
زهرة: اي يمكن راح مع روخاش عالسوق. .
جلينار: ،،،،،،
زهرة: حبيبتي نحنا معزومين عند بنتي اميرة عالعشا شو رأيك تجي معنا ومنو بتغيري جو
جلينار: معلش خالة بدك تعذريني بس والله تعبانة وبدي ريح شوي
زهرة: اي مو مشڱلھِ لَـگِنْ .. «ونادت » يااا وفاء
وفاء: اي مدام
زهرة: جهزي العشا لجلينار
وفاء: حاضر مدام ..
زهرة: يلا جلينار نحنا طالعين بدك شي
جلينار: سلامتك خالة زهرة سلميلي علـّۓ. اميرة. .

طلعو زهرة ومحمود اما جلينار بقيت واقفة مكانها بخجل ..

وفاء: حضرلك العشا ياخانم
رفعت جلينار راسها ونطقت: شو هي خانم ماخانم .. مابحب الالقاب .. ناديلي باسمي لوسمحتي ،،

ابتسمت وفاء وهزت راسها بهدوء ..
جلينار: بس ازا بتتكرمي عليي وتعمليلي فنجان قهوة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ دياتك الحلوين مابقول لٱ
وفاء: تكرم عـــــيونگ ..خمس دقايق وبتكون القهوة عندك ..

راحت وفاء عالمطبخ بينما اتوجهت جلينار عالكنبة وحملت المجلة اللي بتتصفحها زهرة عطول ونطت عالكنبة
جلينار: لشوف خالة زهرة عشو بتتفرج بهالمجلة ..

فتحتها وبلشت تقلب فيها بإهتمام لما اجت وفاء وضيفتها القهوة ..
جلينار: ڵـڱ يسلم هالايدين
وفاء: •اللّـہ̣̥ يسلمك ..بدك شي؟
جلينار: قعدي بركي بنتسلا شوي
وفاء: والله كان علـّۓ. عيني بس لآزٍمٍ روق المطبخ قبل ما ارجع لبيتي

جلينار: طيب مارح عطلك لَـگِنْ ..
رجعت راحت وفاء اما جلينار رجعت تقلب بالمجلة وللحظة ضاعت بصفحاتها واندمجت فيها .. لحتى حست بالباب انفتح

جلينار «اتبسمت» :هي اجا معاذ

التفتت وانصدمت بمنظرو اللي كان غير عن العادة ...

سكر معاذ الباب واستند عليه وهوة شارد ودموعو علقانة علـّۓ. خدودو .. كان القهر والغضب واضحين علـّۓ. ملامح وجهو ..

وقفت جلينار وراحت اتجاهو ومسكتو م̷ـــِْن كتفو بخوف ..
جلينار: شو صار معك معاذ؟ لَيــِْـِْش. هيك حالتك؟

اتجاهل معاذ جلنار وكأنها مو موجودة واتعداها وبقي ماشي علـّۓ. غرفتو .. قدرت تستشعر م̷ـــِْن طريقة مشيو اديش كان مكسور ومنهار ...

بقيت تحوص بالصالة وهيه بتطلع لفوق جهة غرفة معاذ والقلق طغى عليها ...
جلينار: ياترى شو بدو يكون صاير معو!

وفجاة بلشت تسمع شي عم يتكسر ،، انتفض قلبها وطلعت ركض عالدرج وبدون وعي فتحت الباب علـّۓ. معاذ لتشوف كيف عم يكسر بغرفتو بغضب ..
اتجمعو الدموع بعينها وركضت عليه لتهديه لَـگِنْ معاذ ماكان بعقلو .. وفجأة صرخ: طلعييي لبراااااااا انَــْتي مين سمحلك تفوتي لعنديييي

جلينار: معاااذ مشان •اللّـہ̣̥ اهدااا
صرخ معاذ اقوى: طلعييي لبرااا .. مابدي شوووف حدااا

ومسكها م̷ـــِْن زندها ونترها برا غرفتو وسكر الباب ..
استند عالباب ووبلشو دموعو ينزلو متل الشلال علـّۓ. خدودو وهوة عم يتزكر كلمة روخاش اللي كسرتو م̷ـــِْن جوااا

〽️مابحبو، ،، معاذ بالنسبة الي حالة انسانيه ،،، 〽️

اجا نظرو علـّۓ. صورة الو ولروخاش مركونة علـّۓ. الكوميدينا مشي لعندها بسرعة وحملها ونطق م̷ـــِْن بين سنانو بقهر: انا الحق عليي يلي وثقت زياادة بقلبي .. اناااا السبب،«وصرخ » لككككك ااااااااخ

ورفع الصورة ورماها بالارض ودعس عليها بقوة ،، ورجع حمل مزهرية ورماها علـّۓ. مراية الخزانة لحتى راحت مية شقفة ..

فجلست ابكي ، لانني للمرة المليون تحطمت . 🖤
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_التاسع ...

تاني يوم صباحية يوم جمعة ... صحيت ماسة علئ صوت التجمع الصباحي متل العادة ...بس يلي كان عن غير العادة هية المناقشة الحامية يلي كانت بين اخواتها وابوها وامها... 

طلعت من الغرفة وشافت الكل متنكد ومزعوج ...
ماسة :خير ياجماعة شبكون ؟
اروئ :بحكيلك بعدين ...
ماسة :شوفي حداا يفهمني شو الئصة ؟

ووئف يامن وصرخ فجأة :سمعي امي وحياتك بتندمي انتي واختك... هلء بروح بخطفها من بين ايدين امها وهية عم تتفرج 😡 

ايسر :ياااامن بلا حكي طالع نازل 
ام ياسين :بغضب عليك والله 
ماسة :ياربي دخيلك ... لككك شو الئصة 
ياسين :وكلي الله امي ...وانتة يامن ئعود خلينا نفهم ليش امك مابدها اياها 
يامن :بدك تعرف ليش ؟ ايسر السبب ... وهية وخالتي خايفين من كلام الناس ... انا شو زنبي ازا انتي وخالتي سبئتو بالوئت وقررتو انو تسنيم لأيسر ...مع انو لا ايسر بحبها ولاهية بتحبو ... علئ اي اساس ؟
ايسر :امي انا كزا مرة حكيتلك انو تسنيم مو نصيبي ... 
ام ياسين :ليش ...من شو بتشكي تسنيم ؟
ايسر :البنت مافي منها بس انا مااابحبا مابرتاح معها ... بجوز هية بتستاهل اللي احسن مني ... لك واخي يامن احسن مني ...انا ماني زعلان خلي يخطبها هوة ليش تحرمي منها بسببي ؟ 
ابو ياسين :وشو بدن يحكو علينا العالم .. وفاتحتكون يلي ئريتا مع ابوها الله يرحمو ...هاد كلو ما عملتولو حساب ولا احترمتو انتة واخوك 
ياسين :يا ابي يا امي ...يعني ازا القاضي راضي انتو ليش متدايئين ؟ لك شو فارئة معكون ازا تسنيم تجوزت ايسر وللا يامن ..عالحالتين رح تجوزيها واحد من ولادك 
ام ياسين :لسا بئلي شو بتفرء ...اسماع ولا يامن تسنيم انخلئت لحتا تتزوج اخوك ايسر ...وانتة ايسر رح تتزوجها وازا ما عملت يلي بئلك عليه رح اغضب عليك وعلئ اخوك وعيشو بهالنعمة بعدا 
يامن :هيك صار الحكي ... تتهنئ ايسر... تتهنئ بالبنت يلي بحبااا ياا اخييي 💔 

وطلع يامن من البيت معصب وضل الكل مصدوم بجواب ام ياسين ... وكلمة يامن يلي صدمة ماسة صدمة اكبر ...
ماسة :هيك الئصة !.. ماما 
ام ياسين :شو بدك انتي التانية 
ماسة :ليش هيك حكيتي مع يامن ؟ 😢 
ام ياسين :ماخصك انتي ... 

وئف ايسر وحط ايديه بجيابو وكان رح يمشي لما سمع امو عم تحكيلو :اليوم المسا رح روح اخطبلك اياها رسمي من خالتك وابن خالتك ... انا عرفت انو في بنت داخلة عالخط بس سدئني بس اعرف مين بتكون رح امسح فيها الأراضي مين ماكانت تكون 😡 
اروئ (بئلبا ):ولي علئ ئامتي 😰 
ايسر بكل هدوء :واليوم رح كون جاهز لحتا روح معك لعند خالتي ... بس رح تخطبيها لـ يامن مو الي ... والبنت يلي عم تحكي عليها لو ما بستحئا ما كانت حبتني وحبيتا ... 
ام ياسين :انتو بدكون تجلطوني ؟
ايسر :لككك ئلبيها بعئلك امي. .. كييف بدك اياني اتزوج البنت يلي بحبهاا اخي ... كيف رح تكون نظرتو الها لما تصير مرتي ... ياترئ رح يغير نظرتو الها ؟ رح يعاملها كـ مرت اخوه وللا گ حبيبتو ؟؟ ولك مافكرتي كيف رح تكون نظرتو الي ؟ كيف رح يستحقرني ازا اتجوزتا بدالووو امي انتي كيف بتفكري بس فهميني 

وطلع ايسر بعد يامن مباشرة ... 

عم الصمت البيت كلو بعد هالمناقشات وأخيرا نطئ ياسين : امي انتي حابة نتفرء عن بعضنا ؟
ام ياسين :لااا شو تتفرئو ... الأخوة مالازم تتفرء الأخوة لازم تسند بعضها 
ياسين :معناتا روحي طلبي تسنيم لـ يامن وأيسر الله يسرلو خلي يروح يشوف حياتو مع البنت اللي اختارا ئلبو 
ابو ياسين :كلام ايسر مزبوط ...كيف رح تزبط ازا ايسر تجوز تسنيم وئلب يامن معلء فيها 
ام ياسين :وكيف يامن ئدر يفكر بـ تسنيم وئت كانت عإسم اخوه 
ياسين :عملتيها عإسم اخوه ...والله محسستيني انو تسنيم شئة او ئطعة ارض وكانت مسجلة بإسم واحد والتاني بدو ياخدها 

ئعدت ماسة جنب امها وئالت :ماما يامن طول عمرو ما حكئ ولا شكئ لحدا وطول عمرو بيحل مشاكلو لحالو بدون مايدخل حدا ولا واحد بالعيلة بيحس علئ وجودو... وحتئ اني فكرتو مابحس مابيئدر يحب فكرت ئلبو مجمد وممكن يتجوز علئ كيفك ... بس اليوم شفت حدا تاني غير يامن .. شفت شخص حر شخص عم يحكي بكل مشاعرو وعم يدافع عن حبو ... ماما يامن بحياتو ماطلب شي من حدا ... ولما اجا يطلب صديتي بهالطريقة ... اللي عم تعملي الغلط مو اللي عم يعملو يامن... ماما ماتخلي الناس ولساناتون يتحكمو بمصير اخواتي .. خلي النصيب هوة اللي يقرر ...

كان اقناع ام ياسين صعب كتير وحتئ انها انسحبت من الحديث وراحت علئ غرفتها 

اما اروئ رجعت علئ الغرفة مع ماسة وهنن عم يفكرو كيف ممكن يقنعوها تغير رأيها... 
بعد ساعة...
رن جرس الباب ... كانت اروئ لسا ئاعدة وعم تفكر لما فاتت ماسة مع ولاد خالد أخوها لأروئ ... 
اروئ :نورا...حسان ؟؟؟ شو عم تعملو هون ؟
ركدت نورا علئ اروئ وهية عم تبكي وضمتا 
اروئ :شو صاير معكون ؟احكو
حسان :عمتي.. ابي...
وبلش يبكي هوة كمان 
اروئ :شبو ابوكون ؟؟ صرلو شي ؟ لك احكو ليش عم تبكووو 😰
نورا :ابي مبارح
#الجزء_التاسع
#عشر_ليال_في_عالم_البرزخ


وفي اللّيلة التالية رأيتُ السيّد مُحمّد للمرّة التاسعة بعدَ صلاتيّ المغرِب والعِشاء، فاْعترتني حالةً من الضّعف والأعياء حتّى غُشيَ عليّ.

قالَ لي: والآن ألا ترغب في الإنضمام إلينا، وترى ما نراهُ بعدَ حُصولِكَ على جميع هذهِ المعلومات، وإطلاعَكَ على عالم البرزخ؟

قلت: أمَا أرى ما تَرَون؟

قالَ: كلّا، إنكَ ترى ما كان محسوسًا، لأنّكَ ترى البُعد المعنوي والرّوحي من خلال زاوية ضيّقة جدًّا، ثمّ تحسبني أرى ما ترى. ولكن اْعلم أنّ الفارِبل بيني وبينِك كالفارق بينَ رجُلين، أحدهما يُدركُ كلّ شيء والآخر يدركُ الأشياء بواسطة اللّمس فقط.

والآن أُقدّم لكَ نموذجًا من هذهِ اللّذات التي لا يُمكنكَ دركها إلّا أني أحسّ بها دائمًا.
تعالَ معي لنذهب إلى مكان فلعلّكَ ترى هُناكَ صدق ما اقولهُ لك..

وما إن أتمَّ كلامهُ حتّى أخذَ بيدي واْنطلَقَ بي نحوَ السّماء والأفلاك بسرعة مذهلة تفوقُ سرعة الجاذبيّة كما قال:

وأخيرًا وصلنا إلى روضةٍ كبيرة جدًا ودخلنا فيها.

أحسسّتُ حينَ دخولي فيها بنشوةٍ وسرور لا أقدرُ على وصفِهما! ولكن إن خيّروني بينَ تتويجي ملِكًا مدى الحياة في الدُنيا على جميعِ أرجاء الكرة الأرضيّة وأستثمرُ جميع خيراتها دونَ أيّ مُعارض وبينَ التمتّع ساعةً بلذّات هذهِ الرّوضة على الخلود ملكًا في الدُنيا.

لأني وصلتُ حبيبي هُناك (أعني الله تعالى) إن مَن اكتوى بنارِ الحُبّ والغرام وتلظّى صبابهُ بالهجر والصرام، ثمّ يلتقي بعد نأي وفراق وينعم أخيرًا بتقبيلٍ وعناق لعلّهُ لايعي من كلامهُ هذا الا النزر القليل. لا سيّما أن هذا العاشق الواله قد أحبّ إنسانًا يكتنفهُ النّقصُ من رأسهِ إلى اخمصِ قدميه ولعلّهُ يحسبهُ مُتكامِلًا
- خطأ - من جهةٍ جلبت انتباههُ. بيدِ أن حبيبي الله هوَ الله الذي لا يعتريهَ النّقص أبدًا.

ولكنّ هذا المثال لا يستقيم أيضًا بما أركتهُ هُناك، ولا يمكنني وصف اللّذة التي تمتّعتُ بها آنذاك وحينما رأى السيّد مُحمّد أنّي لا أطيقُ أن اتحمّل هذهِ اللّذةِ والنّشوة وأصبحتُ على وشكِ الإنفجار أخرجني من الرّوضة فورًا .

إلّا أني أوشكتُ أن انفجرَ ثانيةً عندما أقصيتُ بُعدَ القُرب، وهجرتُ بُعدَ الوصل، فاْنكببتُ على يديهِ ورجليه أُقبلهما وانا أذرفُ الدّموع راجيًا منهُ أن يُعيدني الى الرّوضة ثانيةً.

ولكن اْمتدّت يدهُ إلى رأسي ووجهي برِفق وحنان وادخلتني في جسدي.
فأصبحتُ لا أعي ما يدورُ حولي ولا أتذوّق حلاوةَ ذلكَ الوصل وأتذكّرُ تلكَ اللّذة والنّشاط بعدئذٍ، إلّا حينما أنكبّ على العبادة فأظلّ أدعواْ الله أن يُنجيني من سجنِ الدُنيا ويُمتّعني بذلِك الوَصل وتلكَ النّشوة.

.
.

كتاب: عالم الأرواح العجيب.
للسيّد حسن الأبطحي.
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_التاسع ...

{ اركان: فعلا هالحياة غير منصفة وقد ماحاولت معها رح تبقى جاي معي بالعكس .. الشعور باليتم كتير صعب وبوقت اللي باقي م̷ـــِْن اهلي لازم يكونو سند الي ومايخلوني حس بيتمي .. عم يتجبرو عليي لٱ وماعم يكتفو بهالشي .. ياترى شو لسا ضالل تعملو ابتهال فيني! !!؟ }

كان أركان واقف بصدمة وهوة شايف كيف رجال الشرطة حطو الكلبشات بإيديه ..

اركان: بس فهموني انا شو عملت؟
قرب خليل ومسكو م̷ـــِْن تيابو: والك عين تسأل ياحرامي
اركان: احترم حالك خليل، ، انا مو حرامي

بعدو الشرطة خليل عن اركان وقرب المحقق "ثائر " منو ..
ثائر: انا وين شايفك قبل هالمرة؟
اركان: ،،،،،
ثائر: استنا مو انَـَـَتَ اللي اشتكت عليه عمتو وانحكم تلات سنين بتهمة السرقة !
اركان«بقهر »:ظلم ..«ووجه كلامو لأبو خليل » معلمي ورحمة امي بعمري ما حطيت بجيبتي قرش حرام ولا بعمري فكرت ...
ابو خليل: ،،،،،،،
خليل: قالولو للحرامي حليف قلون اجاني الفرج .. يلا اطلاع باللي سرقتو ياحرامي
صرخ اركان: قلتلك ماااتحكي حرااامي .. انا موو حراامي ..

قرب ثائر عليه ورفع كيس بلاستيك شفاف بجواتو سلسلة فضة عليها حرف «A» بوجه اركان وسألو: هاد السلسال الك؟
رفع اركان ايديه التنتين وهوة بيتفقد رقبتو ..
اركان: اي هاد الي، ، هدتني اياه امي بآخر عيد ميلاد الي قبل ماتتوفى
ثائر: اي وبتعرف انو لقيناه بمسرح الجريمة ..
اركان: ،،،،،،
ثائر: واللي أثبت عليك التهمة اكتر هيه تسجيلات كاميرا المراقبة اللي لقطتك وانت عم تعمل عملتك واصحاب المغسل قدرو يتعرفو عليك بكل سهولة مع انك كنت ملثم

دمعو عيون اركان وهز راسو بالنفي: مو انا بشوو احلفلك اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة
خليل: انا م̷ـــِْن يوم شفتك ومانزلتلي م̷ـــِْن زور ولا استنضفتك .. بس مو الحق عليك الحق علـّۓ. أبـْيے اللي رضي يشغل عندو واحد خريج حبوس ..

بقي اركان يطلع بـ خليل بقهر ،،، وجه نظرو علـّۓ. أبو خليل واتفلت م̷ـــِْن الشرطة وراح اتجاهو بسرعة ووقف مقابيلو وهو بيبكي ..
اركان: معلمي صدقني مو انا، ،، ورحمة امي وابي تٌَحَـتْ التراب مو انا .. انا وقت اجيت لعندك كنت يأسان لاقي شغل وانت حتى بعد ماخبرتك اني انحبست بتهمة السرقة رضيت تشغلني وأمنتلي وعاملتني معاملة ابن .. كيف بدي كافي فضلك عليي بهيك فصل، ،، !

كان ابو خليل واقف وساكت وهو بيطلع بـ اركان .. كان بالو مشتت بين انو يكزب أركان وبين انو يصدقو .. مو عرفان شو يحكي وخصوصي انو كل الدلائل كانت ضد أركان وكلشي بيثبت انو هوة الفاعل ...
اركان: معلمي وغلاوتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ اني بريئ م̷ـــِْن هالتهمة ..
ابو خليل: ،،،،،،،

وفجأة سمعو صوت ثائر بيحكي: يلا جيبوه وتعالو ..
عليت صرخات أركان وهوة بيحكي: والله مو انا .. معلمي ببوس ايدك اسمعني .. والله اني بريئ، ،مشان •اللّـہ̣̥ سمعووني ،، مشان لاترجعوني عالسجن مشاان •اللّـہ̣̥

كانت صرخات اركان وترجياتو انن يصدقوه بتقطع بقلب ابو خليل .. كان متيقن انو هالدموع وهالصرخات مابتطلع الا م̷ـــِْن شخص بريئ ومظلوم .. ومع هيك بقي واقف بجنب ابنو وهوة بيطلع بالشرطة وهنن ساحبين اركان عالسجن ...

خليل: درب اللي يسد .. والله مالي حالل عنو ليطلع باللي سرقو هالحرامي ..
ابو خليل: كان لآزٍمٍ نتبين .. بركي الشب مظلوم
خليل: أبـْيے كلشي بأكد انو هوة الفاعل ..عأي اساس بتحكي انو مظلوم .. عكل حال انَـَـَتَ خليك عجنب وانا رح اكدلك انو اركان حرامي

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بهالأثناء بمنطقة بسيطة كان عبيدة قاعد بسيارتو وهوة بياكل سندويشة وعينو مسلطة علـّۓ. باب بيت وكأنو ناطر حدا يطلع منو .. وبالفعل انفتح الباب و طلعت أسيل م̷ـــِْن البيت ،،،

عبيدة: اخيرا ..
ترك عبيدة السندويشة م̷ـــِْن ايدو وبلش يمسح ايديه بعبث .. حس علـى قلبو رجع انتعش بشوفتها ومانطر لينزل ويحكي معها ..

كان متوجه لعندها بخطوات ثابتة وواثقة .. اما هية كانت ماشية وهيه شاردة ،،،

وفجاة اجاها اتصال عتلفونها .. عقدت حواجبها وفصلت الخط بانزعاج لتجيها رسالة بعدا مباشرة
«ڵـهٍ ڵـهٍ هي غلطة كبيرة، هلأ رح رن وانتي متل الشطورة رح تردي »
#مرام
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_التاسع

فتحت مرام الصندوق ووجدت بداخله رسالة وصور ....وضعت الرسالة على جنب وبدأت تتفرج على الصور .....وكأن الاشخاص الموجودون في الصور هم عائلة والدها وعائلة والدتها ....وبدأت تتأمل الصور ...وجدت والدتها تقف مع امها واباها واختها واخها وهذه كانت عائلة امها ....وبدأت تتفرج على صور عائلة والدها كان والدها يقف مع والده ووالدته لكنها لاحظت ان جدتها والدة والدها لا ترتدي الحجاب ...واكملت كان يوجد فقط اخ واحد ...وبدأت تتأمله ....وتفاجئت ....لقد عرفت عمها .....نعم انه هو هشام .....وبسرعة حملت الرسالة وبدأت تقرأها
الرسالة ( السلام عليم ورحمه الله وبركاته .....مرام حبيبتي انا كتبت هيدي الرسالة لما اعرفت بمرضي ...ياحبيبتي انا خبيت عنك مرضي انا اخر فترة عرفت انو معي مرض القلب وكان بدي عملية ضروري ...بس ماكان معي تكاليف العملية فقلت خليها على الله اذا كان الي عمر بعيش ...... وانت هلق لما عم تقري الرسالة انا بكون متت ....واذا اختك بعدها عايشي ديري بالك عليها وحطيها بعيونك وكمليلها علاجها وان شاء الله الله بيشفيها وبتعيشو مع بعض ....واذا كانت ميتة الله يرحمها وانت انتبهي على حالك ...وكوني قوية ولاتخلي حدا يضحك عليكي ....يابنتي هيدا الحياة كتير صعبة ولازم تحاربي لحتى تعيشي فيها ...وبدي قلك لا تضعفي بحياتك وكوني قوية لانو اذا كنتي ضعيفة كل العالم بتصير بداها تستغلك ...لانو القوي بياكل الضعيف ولا تستلمي ابدا .... يامرام الاشخاص الي بصور بكونو عائلتي وعائلة بيك رح عرفك عليهن لانو مابعرف شو الايام مخباي ويمكن يجي يوم من الايام وتلتقي بحدا منهم ... عائلتي جدك اسمو محمد وستك اسمها فاطمة واخي مأمون واختي لمى ...وهلق جينالعيلت بيك ...بصراحة يابنتي نحنا خبينا عنكن سر وهو انو بيك بكون مسيحي بس اسلم لما اتزوجني ....واسمو الحقيقي ما جابر اسمو جورج ...جورج العيسى ....
ابوكي عندو اخ وحيد واسمو هشام وجدك اسمو موسى وستك اسمها ميرا ....بس من فترة اخبرنا انو جدك وستك ماتو وعمك هشام انا مابعرفو غير بالصورة لانو لما هربنا انا وابوكي كان مسافر ....
وهلق يابنتي اعرفتي كل الحقيقة ...بدي منك تنتبهي على حالك كتير منيح والله يرضى عليكي وينورلك طريقك ويبعد عنك ولاد الحرام ويقرب منك ولاد الحلال ...والله يبعتلك شخص يحبك ويصونك ويهنيكي بحياتك ......الله يكون معك .....
امك يلي بتحبك سلمى .)
مرام بدأت تضغط على الرسالة بين يديها عينانها تزرفان الدموع وتقول :ليش ياربي ...ليش ...ليش انا عم يصير معي كل هيدا .... وحق الله تعبت ....والله عقلي ماعم يستوعب ....الماما كانت مريضة وانا مابعرف ....ليش ياماما ليش خبيتي عني ....وكمان هشام طلع عمي الحقيقي ...والله انا عايشية بدوامة ....وكمان البابا اصلو مسيحي ....يارب ساعدني لك انا شوبدي استوعب لاستوعب ....يااااالله .....ياااااااارب ما الي غيرك
انهارت من البكاء وهي في الارض تبكي من اعماق قلبها وكان قلبها يرتجف من كثرة البكاء وصوتها يقطش .....وبعد فترة زمنية من البكاء احست بتعب ....وتنهضت لكي تقف على رجليها لكن رجلاها لاتحملاها فحست ان ضغطها نزل وبدأت تشعر بالدوار....فزحفت اتجاه الطاولة الموجد عليها الدواء وشربت حبة دواء للضغط .....وسنتدت ظهرها ورأسها الى الحائط وبدأت تستغفر ربها وتوحده حتى سكنت قليلا .....وبعدها اخرجت كرت من حقيبتها مكتوب عليه رقم وعنوان الدكتور محمود واتصلت به
مرام بصوت متقطش :ا..لو....مر...حب-ا دكت--ور
محمود :اهلين مين معي
مرام :انا....انا ....مرا...م ...
محمود :مرااااام ....شبك ليش هيك صوتك انت منيحة انت وين
مرام : لا انا ماني منيحة ابدا انا كتير تعبانة
محمود :انت وين
مرام :بالبيت
محمود : انا جاي لعندك عطيني العنوان
مرام : لا تعذب حالك
محمود :شو يعني لاتعذب حالك انت باين عليكي كتير تعبانة عطيني العنوان بسرعة وانا مسافة الطريق وبكون عندك
مرام :ماشي سجل عندك .......
..................
بعد نصف ساعة وصل محمود الى منزل مرام طرق الباب فتحت له مرام وهية مازلت تبكي .....دخل محمود الى الداخل وبدأ يتأمل المكان الى الجدران المهترئة والسقف التي تظهر منه اصياخ الحديد والى الاغراض المبعثرة في الارض .......واحس بقشعريرة في جسده لا يعرف سببها ....وبدأ يقول بنفسه معقول في عالم عايشي هيك وبهيك مكان لك هيدا البيت القطة مابتقدر تعيش فيه
احضرت مرام له كرسي وقالت :لا تواخذني مافي مكان تقعد فيه ... كنت عم نضف البيت شوي قلت بشغل عقلي عن التفكير
اخذ محمود الكرسي وجلس عليه : ما مشكلة ....المهم انت كيفك شو صاير معك انشغل بالي عليكي
جلست على الكرسي مقابل محمود: دكتور انا تعبانة كتير ....انا قلبي عم يتقطع
محمود :خبريني شوفي
قامت من ماكانها واحضرت الصندوق واعطته لمحمود .....فتح محمود الصندوق وبدأ يتفرج على الصور لكنه لم يلاحظ وجود هشام بالصورة ....ثم فتح الرسالة وبدأ يقرأها ......
انتهى محمود م
#مـــجــرد_حـــلـــم 🌸✨
Telegram:@rwayate
#الجزء_التاسع

الساعة 4 دخلت ع غرفتي وصرت ابكي بعد نص ساعة دق باب الغرفة فكرت هوا قلبي صار يدق ورحت ركد لأفتحلو بس المفاجئة كانت انو هي ام غسان ومعها يعرب
والصالون كان فاضي يمكن كلهن نامو

دخلو لعندي ع الغرفة

يعرب. شوفي يا بنت انا جايي يومين بس وبعد بكرا بعد الظهر مسافر وانتي رح تروحي معي مشاكل مابدي
انا بس سمعت بالقصة طار عقلي ناقصنا حب اولاد صغار بعدين مين انتي لتحبي واحد متل اخي انتي بتعرفي مين بتكوني وشو بتكوني
ناقصني بكرا يقولو الناس اخو يعرب تزوج شغالة
رح تطلعي من هالبيت متل مادخلتي عليه بدون مشاكل
واياكي اسمع انو ينال عرف بشي والا رح تندمي ورح دفعك التمن غالي وانا يعرب يمكن مابتعرفيني كتير

ام غسان. شايفة يا لين لو ظليتي محترمة حالك مو احسنلك وهي مشان تعرفي انو مو بس انا رافضة الفكرة اخوتو كلهن رافضين

يعرب. من هلأ بتجهزي اغراضك او بكرا بعد الخطبة تسطفلي المهم ما تأخريني

حكا هيك وطلع وانا صرت ابكي وام غسان حطت ايدها ع كتفي قال عم تواسيني استنيتها تطلع لان كنت حابة ابقى لوحدي بس ماطلعت ونامت عندي خافت ينال يجي لعندي

غطيت رأسي تحت الحرام وصرت ابكي بحرقة واشهئ وانا مو مسدقة انو يوم واحد ظل ورح اطلع من هالبيت

بهاد اليوم نمت وانا ابكي الصبح قعدت وماطلعت من الغرفة كانو عم يجهزو للخطبة وسمر راحت لعند الكوافيرة وراحت معها سحر ووفاء حتى ماتذكرو اني موجودة نسيوني حتى قبل ماروح لهيك اخدت قراري انو ما الي مكان بينهن واهانوني بما فيه الكفاية
بس ينال شو رح يصير فيه صرت ابكي وبلشت ضب تيابي وكل شي الي
دخلت لعندي ام غسان وشافتني عم ابكي

ام غسان. مطولة وانتي تبكي رح يأذن العصر تعي ساعديني شوي

لين. هلأ بجي بس لخلص ضب تيابي

ضبيت كل شي الي بشنتة وحطيتها بقلب الخزانة حتى ماحدا يشوفها

طلعت ساعدت ام غسان بالشغل وينال كان جانن بدو يحكي معي لانو اشتقلي بس ماصار فرصة
Telegram:@rwayate
صارت الخطبة وباركنا لسمر والبيت كان مليان ناس بس كلهن قرايب بالليل بعد الخطبة الكل كانو بلشانين بالتنظيف
وانا كنت عم طالع الكراسي ع البرنده طلع ورايي ينال سحبني من ايدي واخدني لعند السيارة

ينال. اطلعي
لين. ليش
ينال. بسرعة اطلعي قبل مايجي حدا
لين. مابدي مابقدر

فتح باب السيارة وطالعني غصبن عني ومشا

لين. وين رايحين
ينال. بدنا نحكي
لين. بشو
ينال. بكل شي
لين. مابدي رجعني ع البيت

ينال. مو ع كيفك بدي اعرف ليش متغيرة معي
انا اشتقتلك كتير وانتي مطنشيتني حتى ماعم تحاولي تحكي معي بدي اعرف ليش

لين. ينال عم قلك رجعني ع البيت
ينال. لا تخافي مارح نتأخر

اخدني ع جبل قاسيون نزلنا من السيارة وقعدنا ع الارض
قرب مني وحط ايدو ع كتفي وانا حطيت راسي ع كتفو كان بدي عيش هي اللحظة معو قبل ماروح

بهي اللحظات راح كل الخوف مني هلأ مابهمني حتى لو عرفو اني معو بعرف انو ينال مو من حقي ومو الي
بس من حقي اني ودعو قبل ماروح

نزلت دمعة من خدي واجت ع ايدو رفعلي راسي واتطلع فيني

ينال. ليش عم تبكي
لين. لانو غلط كل شي غلط

ينال. مافي شي غلط بعرف انك تراجعتي او خفتي من ردة فعل اهلي بس يعرفو او من حكي الناس ماهيك ؟

لين. ليش خليتني احبك
ينال. هس اسكتي لا تقولي انك ندمانة

لين. لا ابدا انا كتير بحيك بس انا ضعيفة كتير مابقدر واجه حدا

ينال. لا تخافي مارح تواجهي حدا اتركي الموضوع عليي اصلا انا بهالكم يوم رح افتح الموضوع مع امي واخوتي

لين. من المستحيل انهن يوافقو لا تتأمل كتير

ينال. انتي خليكي واثقة فيني اي وهاد الشي بيكفيني

لين. اي
ينال. لو بتعرفي اديش بحبك مستعد حارب كل الدني كرمالك مستعد اتخلى عن كل الناس واختارك الك
انتي الوحيدة الي بس حبيتك ماقدرت سيطر ع حالي ملكتيني
سكنتي جواتي
ماعم تطلعي من تفكيري ماعم بقدر اتحمل اني شوفك ومااحكي معك
بدي تكوني معي والي كل الوقت

اخدتي قلبي واخدتي روحي خليتيني انسان تاني حتى انا عم بتفاجئ بحالي

لين. ليش جبتني لهون
ينال. لاني كتير مشتاقلك معد قدرت اصبر اكتر من هيك بدي احكي معك ولاني حسيت انك متغيرة علي او بطلتي تحبيني

لين. انا بحبك

ينال. وانتي لو تعرفي اديش بحبك وبس نتزوج رح نكتب قصة حبنا وبدي كل العشاق يصيرو يقولو حبيتك حب ينال ل لين
ماهيك حبيبتي انتي بس قولي ان شاء الله

لين. ان شاء الله

ينال. يلا قومي خلينا نروح
#الجزء_التاسع
Telegram@rwayate
( لما دخلت عالببت كان مزين من كل الجهات و عمو زياد و خالتي رغد وافقين عم يستنوني..كان في الي صورة عالحيط..صورة رجعتني شي ست عشر سنة لورا..صورة اول يوم اخدني فيها العم زياد من عند المقبرة..الست رغد صارت تلمس حواليها و تمشي لعندي عالعكازة...حاولت امسك دمعتي بس ماقدرت...يالله الدنيا شئد عادلة..انا والله مالي شمتانة فيها.بالعكس انا حبيتا...وعيت عليهن بس هييي ماحبتني
صرت قرب منها..)
رغد : سامحيني يا لين..انا ظلمتك كتير.هيي رب العالمين جازاني ع فعلتي..الحمدلله ع كلشي
لين : ماتحكي هيك خالاي..انتي حقك ما تتقبليني معك
رغد : بس مو من حقي اظلمك
لين : الله يسامحك ياخالتي انا والله بحبك و انتي بتعرفي شئد كنت اتقرب منك
رغد : بعرف يا بنتي بعرف...الف مبروك نجاحك بالبكالوريا
لين : انا نجحت
رغد : اي نجحتي.
(/لا تلقائيا ركضت و حضنتا و حضنت عمو زياد و عمر.. ماقدرت استوعب فرحتي بعد ما نجحت و حصلت عالمركز الاول...هالعيلة رغم القسوة يلي تعرضتلا بالبداية بس هنن كانو سبب نجاحي..هنن حموني..ابصر شو كان صار فيني لولاهن...)
عمر : بتعرفي شو عملتي يا بنت
لين : انا
عمر اي انتي
لين : هات لشوف شو عملت
عمر : حضنتيني 😁
لين : لان ما كنت بوعيي
عمر : يعني مو لانو بتحبيني...احكي احكي كاشفك انا
لين : شو واثق بحالو
عمر : و شو قلبو قوي و قلبي من جمالو دايب مستوي
لين : ههههه شو حلوة صوتك
عمر : شو حلوة انتي ..
(مرقت ايام و سجلت بالجامعة كلية تربية قسم رياض اطفاال. وقررت بس رب العالمين يكرمني رح افتح دار للايتام و رب العالمين بعدي اسمو اكرمني لما رحت صرت اسأل ع عيلتي القديمة...اكتشفت وقتها اني مالي سورية من جنسية مغربية..بابا من المغرب و ماما من سوريا..طبعا هنن ساكنين ب سوريا بناء ع طلب امي الله يرحما و هالشي عرفتو لما بحثت عن عيلتي الاساسية و قتا لقيت وحدة بتقرب المرحومة امي و هيي شرحتلي هالشي طبعا انا ماكفيت بحث عنهن ولا بدي اعرف شي. لان مافي شي بيثبت اني انا بنتهن و لو بحثت و ردت اعرف اصلي رح سبب اذى للعم زياد لانو نسبني الو و زور اوراق و انا مابدي سببلو اي اذى)
لين : عمو انتو اهلي و انا مستحيل ائذيكن
زياد : بس انتي من حقك تحصلي ع ميراث والدتك
لين : بس مو من حقي دخلك السجن بعد كلشي عملتو معي..مشان شقفة بيت مارح يغنيني
رغد : يا بنتي هاد حقك
لين : معلش خالتي مابدي شي انا..بدي ياكن وبس
زياد : صار لازم تحي من السكن الجامعي و تسكني عنا
عمر : حاجتك شنططة
لين : بس انا
زياد : بس انتي رح تجي عروس عالبيت...طبعا اذا قبلتي تتزوجي من عمر
لين : بس عمر اخي
زياد : لا مو اخوكي...اخوكي بالاوراق و انا رح رجعك لنسبك الاساسي..و اطمني مارح ادخل السجن لان المحامي يلي وكلتوو لما نسبتك الي هوو رح يساعدني وانا حكيت معو ب هالموضوع
لين : بس انا
عمر : ليكون مابدك ياني
لين : هئ قصدي اي بدي ياك
عمر : خليلي ياكي
رغد : الله يسعدكن حبيباتي
لين و يسعدك ياخالتي
#بعد مرور ايام
( تم تغير السجلات الرسمية و كلشي اوراق ثبوتية متخصصة بنسبي و الفضل كلو للمحامي يلي قدر يدافع عن عمو زياد و طالعو منها متل الشعرة من العجين و تم تحديد نسبي و اصلي و رجعت لعيلتي الاساسية بالنسبو قدرت افتح دار ايتام بالبيت يلي طلعلي من ميراث ماما...و بعد فترة تقدملي عمر بشكل رسمي وانا وافقت طبعا و تمت خطبتي ع عمر...عمر صار اهلي و ناسي و كل عالمي...تزوجنا بعد كم شهر و البيت يلي طلعت منو يتيمة رجعتلو عروس و الحمدلله رب العالمين الست رغد مافبها منها صارت تعاملني متل امي و احسن و رجعلها بصرها بشكل تدريجي )
وبالنهاية بحب قلكن قد مالدني كانت عابسة بوجهكن..رح يجي يون تضحك و تنسيكن كل الالام يلي مريتو فبها
#كونو_مظلومين_لاظالمين
#إبنة_قلبي
#بقلم_ياسمين_الشام
#الجزء_التاسع

آرام قاعد عند شط البحر مع ميار وساكتين: أيه يا زلمة شبك جبتني لهون مشان اتصفن بخلقتك أحكيلي في بتمك حكي ومو عارف كيف تحكيه بق هالبحصة وخلصنا بقى

ميار: هه والله إذا من أولها حضرتك معصب ماعد استرجي أحكي معك شي خايف ترميني بهالبحر وصير طعم لاسماك القرش

آرام: ميار بدك تحكي ولا برميك عنجد وبعدين حتى القرش مارح يرضى فيك لحمك قاسي ومابيتاكل

ميار: شكراً

آرام: احكي يلا من غير شي عايف حالي

ميار: امممم طيب بتعرف خليها لغير مرة حاسس الوقت غير مناسب

آرام: مياااار بدك تحكي ولا شوو

ميار: بلع ريقه: رح أحكي بصراحة أنااا يعني ماتفهمني غلط والله انا موهيك بس يعنيي

آرام: لا إله إلا الله على هالنهار

ميار: خلص لا تعصب رح أحكي … احمم أنا بصراحة قررت اتزوج وكمل نص ديني وبتعرف إنه ما بحب علاقات الحب وهيك قصص لهيك قررت أخطب فوراً ومالقيت أحسن من عيلتكن ولا انضف من سمعتكن وبشرفني اطلب أيد المستورة أختك على سنة الله ورسولة والله بيشهد علي إني داخل من الباب و حتى كلام ماصار بيننا وانا أحترمت صداقتنا وما اتجاوزت حدي

آرام: ضل ساكت وعم يتطلع عليه بملامح باردة خلته يتوتر اكتر ما هو مرعوب

ميار: خلص انسى الموضوع واعتبر ما حكيت شي صدقني انا حكيت بحسن نية وما قصدت زعلك

آرام: فجأة صار يضحك بصوت عالي وهو عم يشوف شكل صاحبه وهو متوتر لهالدرجة هههههههههههههههههه

ميار: مصدوم من ردة فعله: آرام شبك ليش عم تضحك هيك

آرام: هههههههه يازلمة بس لو تشوف شكلك بالمراية حاسك عم تقدم على أمتحان الإبتدائي وخايف ترسب وتاكل قتلة من الأستاذ هههههه

ميار: تشبيه منطقي بصراحة بس ما بضحك على فكرة الموضوع جدي

آرام: ههه خلص ما عد اضحك لك ميار إنت من كل عقلك حاطط احتمال إني،شك فيك أو أرفض لك إنت أخي قبل ماتكون صديقي نحنا واحد ومارح لاقي شخص أحسن منك يصون أختي وأمن عليها معاه بس بالنهاية القرار بيرجع لألها وأنا مستحيل أجبرها على شي

ميار: أكيد القرار بيرجعلها وأنا مارح أزعل حتى لو رفضت بكفي ثقتك فيني و مساندتك لألي بكل الظروف إنت فعلاً أخ وصاحب مافي منه ههههههه حاسس حالي قلبتها دراما

آرام: هههههههههه يلا صار لازم أمشي هلأ خليني روح شوف شغلي بعد يومين بالشركة عنا أجتماع مهم كتيير بلا مانتأخر عليه

ميار: طيب شو مشان موضوعنا

آرام: بعدين بحددلك موعد مع بابا وجدو إنت أفرقني بريحة طيبة هلأ

~~~~~~~~

سيما: دخلت على البيت من الباب الخلفي وطلعت على غ فتها بدون ماحدا يحس عليها قفلت الباب على حالها وقعدت على الأرض وهي عم ترجف أتطلعت على إيديها وتيابها إللي كان لسا عليهم آثار الدم صارت تضرب على وجهها وتبكي وهي بتردد … قتلته ماات انا قتلته رجعت بذاكرتها لورا

فلاااش باااك

مد إيده وشال الحجاب عن راسها وقربها منه وهو بحاول يتحكم بحركتها بهاللحظة مدت إيدها وطلعت السكينة وطعنته ببطنه اكتر من مرة لحتى أرتخى جسمه والدم عم ينزل منه بغذارة طلعت منديل من جيبها وصارت تمسح السيارة من جوا ومن برا لحتى تخفي بصماتها بعد ما خلصت اخدت مسحت إيديها من الدم وصارت تمشي لحتى وصلت على الطريق العام وقفت سيارة وطلعت فيها ونزلت قريب من البيت وكملت مشي كانت خايفة ومرعوبة فاتت من البلب الخلفي للبيت بدون ماحدا يحس عليها

بااااك

رجعت للواقع وصارت تبكي بحرقة: إنتِ شو عملتي بحالك يا سيما شوعملتي صرتي مجرمة صرتي قاتلة مابتفرقي عن أدهم ب شي … دخلت على الحمام وأتغسلت لتخفي آثار الدم وضلت تبكي للصبح وهي مرعوبة وخايفة تنكشف

~~~~~~

في الصباح

إيلي: فتحت عيونها بتعب حست جسمها مكسر جلست بضهرها على التخت حست بدوخة خفيفة أندق باب غرفتها بسرعة حطت الشال على شعرها وقالت: أتفضل

سامان: فتح الباب ودخل لعندها: صباح الخير كيف صرتي

إليانا: الحمدالله ماعم اتذكر كتيير بس شفتك إمبارح إنت وحلا جنبي مابعرف كيف بدي أوفيكن حقكن بوقفتكن معي بالوقت إللي الكل كرهني فيه

سامان: مد إيده على جبينها وأتحسس حرارتها: كتيير منيحة بما أنه اليوم عطلة ومافي جامعة أستغلي الفرصة و أرتاحي يلا عن اذنك انا عندي عملية مستعجلة بالمشفى ولازم اطلع

إليانا: سامان انا ما عد أقدر عيش بعذاب الضمير أكتر من هيك خطبتنا كلها غلط وأنا حاسة بالذنب لانك أفترقت عن البنت إللي بتحبها بسببي خلينا ننهي هالموضوع لو سمحت

سامان: أبتسملها وبقلبه في غصة صعب تطلع: إيلي أسمعيني منيح أوعى تحسي بالذنب ولا تحطي الحق على حالك إنتِ كنتي ضحية للعبة وسخة وإذا الكل مو مصدقينك انا مصدقك ورح أكشف الحقيقة عن قريب وحتى بلشت حقق بالموضوع بمساعدة ضابط صديق قديم لألي ومن هون لوقتها مضطرين نتحمل هالوضع هاد

إليانا: شكراً كتييير ياريت لو كان عندي أخ متلك يمكن ماكان صار معي كل هالشي

سامان: بوعدك اول ما نتطلق رح صير اخوكي شو رأيك هههههه وبتخطبيلي بنفسك وقتها

إليانا: ههههههههههههه من عيوني