قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
دلله على سلامتك اخي ، يلا انا رايحة ابقا مر لعندي عالمحل شريف .
شريف : اي ماشي اختي .
جُهينة : باي .
ام شريف : الله معك حبيبتي .

ام شريف : رح خلي سمية تحضرلك فطور مشان تروح تفتح المحل .
شريف : اي الله يسلم ايديكن .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : ليكي بما انو طلعنا على بكير شو رأيك نروح من هداك الطريق .
بشرى : ايا طريق ؟
نهال : يلي فيه جنينة .
بشرى : بس منطول لنوصل عالبيت .
نهال : عادي منتسلى ما بيكفي من البيت للمدرسة و المدرسة للبيت .
بشرى : طيب بس منمشي بسرعة .
نهال : اي حاضر .

*بحب هالطريق كتير خصوصا بأيام الربيع لانو بيتحول ل اللون الاخضر المزين بالورد و زهر اللوز ، البيوت بهالطريق كلها مرتبة و غالية طول عمري بتمنى لو بيتنا هون ... قطفت وردة و حطيتها على شعري ...

نهال : شايفة كل هاد الزهر يلي عالشجر .
بشرى : اي .
نهال : بعد فترة قصيرة كلو بيتحول ل لوز ومنصير منطلع من المدرسة منجي لهون منقطف لوز .
بشرى : بس هاد الشجر كلو طالع من جناين بيوت العالم كيف بدنا نقطف لوز العالم .
نهال : عادي حبيبتي هدول اغنياء وما بيهمهن اللوز يلي عالشجر .
بشرى : طمنتيني لاني بحب اللوز كتير .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : اجا زباين ؟
صفاء : اي انسة اجا تنتين بس ما اشترو شي .
جُهينة : طيب روحي اعمليلي فنجان قهوة .
صفاء : حاضر .
جُهينة : ما اشترو شي قلتيلي هلأ بشوف شو صورت الكميرات وبعرف .

*تفرجت شو صورت الكميرات ، بغيابي اجا 4 زباين و ال4 اشترو ... كذبت عليي صفاء لحتى تضب المصاري بجيبتها .

جُهينة : صفااااااء .
صفاء : نعم .
جُهينة : معك دقيقتين لتنقلعي من المحل وماعاد بدي شوف وجهك بحياتي .
صفاء : ليش .
جُهينة : على اساس ما بتعرفي ليش ، عم تسرقيني كل هالايام مفكرتيني غبية .
صفاء : والله ما
جُهينة : اخرسي لا تحلفيييي لا تحلفي كذب ، ليش عم تكذبي عليي انا بشو مقصرة معك .
صفاء : بترجاكي سامحيني والله بعرف انتي مو مقصرة بس امي مريضة وانا عم اصرف على امي و اخواتي والراتب ماعم يكفيني .
جُهينة : كان فيكي تقوليلي ماعم يكفيني الراتب برفعلك ياه بس مو تسرقيني ، يلا انقلعي انقلعيييي .
صفاء : بترجاكي سامحيني .
جُهينة : قلتلك انقلعي احسن ما اتصل بالشرطة .

*زعلت وحسيت بقهر ، ليش الدنيا مو عادلة وليش في ناس مستعدين يمدو ايدهن عالحرام ... ليش انا قسيت على صفاء هيك يمكن لانها خذلتني بعد شغلها سنتين عندي ، والخذلان صعب .. صعب كتير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : ليش الحلوة معصبة ؟
جُهينة : اهلين اخي .
شريف : اكيد متقاتلة مع صفاء لاني شفتها عم تبكي وهي طالعة من المحل .
جُهينة : فتحت تسجيل الكميرات وشفتها عم تسرقني .
شريف : روقي اختي مافي شي مستاهل .
جُهينة : ما هاد موضوعنا هلأ .
شريف : شو موضوعنا ؟
جُهينة : ليش رجعت للسهر ؟
شريف : حرام الواحد يغير جو ؟!
جُهينة : لا مو حرام بس الحرام هي طريقة سهرك شريف رجعت للشرب و للسهر .
شريف : جُهينة هاد شي بيخصني .
جُهينة : لا ما بيخصك هاد الشي بيخصنا كلنا ، انت سندنا وبتعرف منيح لو صرلك شي امك بتموت .
شريف : بعيد الشر عنها .
جُهينة : اخي انا عم احكي لانك انت رجال البيت بعد ابوك ، شبك ليش ماعم تستوعب ؟
شريف : ان شاء الله اختي ، انا بدي روح عالمحل هلأ ، بشوفك بعدين .
جُهينة : هاد الشاطر فيه تهرب من حكيي .
شريف : يلا سلام .
جُهينة : سلامات ، الله يهديك .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق

*ودعت بشرى و دخلت عالبيت ...

نهال : امي انا اجيت .
ام حمزة : اهلا وسهلا حبيبتي .
حمزة : اهلين وسهلين بالحلوة .
نهال : حمزة الحمدلله على سلامتك .
*ركضت لعند اخي حمزة وحضنتو ... عطوه اجازة بعد غياب 8 شهور .
نهال : اشتقتلك كتير اخي .
حمزة : وانا اشتقتلكم .
نهال : شو جبتلي معك .
حمزة : بصراحة احترت شو بدي جبلك ، لهيك امسكي هدول المصاري و روحي انتي وامك عالسوق واشتري شو ما بدك .
نهال : الله يخليلي ياك اخي .
ام حمزة : الله يرضى عليكن ، يلا نهال روحي بدلي تيابك وتعالي ساعديني .
نهال : حاضر ماما .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : كيفك يا جهاد .
جهاد : اهلا وسهلا معلم تفضل .
شريف : حدا اجا بغيابي ؟
جهاد : اي معلم واحد جاب موبايلو للتصليح قال واقع بالمي و من ربع ساعة اجا واحد بدو يشتري موبايل قلتلو تعال بعد ساعة بيكون اجا المعلم .
شريف : تمام الله يعطيك العافية ، وين الموبايل يلي بدو تصليح ؟
جهاد : بالدرج معلم .
شريف : فيك تروح انت .
جهاد : يلا سلام .
شريف : الله معك

*مسكت الموبايل وبلشت صلحو ...

شريف : بستغرب هالناس ليش بتشتري موبايلات اذا كل يومين بيوقعوهن بالمي !
عبير : يمكن كرمال يشوفو المصلح .
شريف : عبير .
عبير : ههههه اي شو رأيك بهالمفاجأة .
شريف : احلى مفاجأة .
عبير : اشتقتلك .
شريف : وانا ا
شتقتلك كتير حبيبتي .
عبير : قوم نطلع على شي محل .
شريف : بس خلص تصليح هالموبايل ومنطلع .
عبير : معقول يا شريف الي يومين ما شفتك وبعدين بتفضل شغلك عني .
شريف : يلعن ابو الشغل اذا بدو يزعلك مني ، تفضلي طلعي بالسيارة .
عبير : شريف .
شريف : عيونو .
عبير : ايمتا بدك تخطبني .
شريف : عبير قلتلك لسا بكير على هالموضوع .
عبير : ليش بكير النا 5 سنين منحب بعض وبتقلي بكير .
شريف : حبيبتي معقول تخليني اترك شغلي واطلع مشان تفتحيلي هالسيرة .
عبير : يا شريف انا عم احكي بهالسيرة لانو عم يتقدملي عرسان كتير وانا عم ارفض وبصراحة اهلي بلشو يضغطو عليي ليعرفو سبب الرفض .
شريف : اصبري 3 شهور كرمالي وما بتلاقي غير امي عندكن بالبيت وعم تخطبلي ياكي .
عبير : وعد ؟
شريف : وعد .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : فيكي تشوفي هاد الموديل جديد و ما نزلت منو غير 3 قطع .
مجهولة : حلو كتير .
طلال : الله يعطيكي العافية .
جُهينة : خدي راحتك واعتبري المحل محلك .
مجهولة : شكرا .
جُهينة : الله يعافيك .
طلال : كيفك .
جُهينة : الحمدلله انت كيفك .
طلال : لما شفتك صرت احسن .
*ابتسمت بخجل و حاولت غير الموضوع ...
جُهينة : خير شو سبب هالزيارة حابب تشتري شي للست الوالدة ؟
طلال : اه اي اي بدي تختاريلها هدية على ذوقك .
جُهينة : برأيي تاخدلها طقم رسمي كتير بيطلع حلو ومناسب لعمرها .
طلال : لساتو ذوقك حلو ما تغير .
جُهينة : اعتمدت عليه يعني ؟
طلال : اي اكيد .
جُهينة : رح رتبو بكرتونة لحتى يبين هدية .
طلال : جُهينة لايمتا بدك تضلي تعامليني هيك ؟!
جُهينة : عفوا ! طلال مو ملاحظ انو هاد مكان شغل مو مكان للعتاب والاحاديث الجانبية .
طلال : بس قلبي عم يحترق انا ماعاد يفرق معي لا المكان ولا الزمان .
جُهينة : بتحب حط شريطة عالكرتونة ؟
طلال : جُهينة عم احكي معك .
جُهينة : وانا عم احكي معك بالطريقة يلي بتناسب هالمكان واذا جاي كرمال تقلي هالكلمتين بعتذر منك ما رح اسمعهن .
طلال : هيك لكن ، اديش حق الطقم ؟
جُهينة : 5 الاف ليرة .
طلال : تفضلي .
جُهينة : مبروك عليها .

*طلع طلال من المحل واخد قلبي معو ... حطيت راسي على الطاولة وصرت ابكي ...
**********************
طلال : انتي احلى شي صار بحياتي .
جُهينة : وانت احلى شي صار بحياتي ، الله لا يحرمني منك .
طلال : بحبك .
**********************

*سكرت المحل ورجعت عالبيت....
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : اهلا وسهلا حبيبتي جاية بكير اليوم .
جُهينة : اهلين ماما .

*هربت على غرفتي لحتى ما تلاحظ امي دموعي ... بس قلب الام دليلها ثواني ولقيتها بغرفتي .

ام شريف : جُهينة شبك بنتي ؟ ليش عم تبكي ؟
جُهينة : مافي شي امي .
ام شريف : معقول تخبي على امك يا حبيبتي ! يلا احكيلي .
جُهينة : اجا لعندي اليوم .
ام شريف : مين ؟
جُهينة : طلال .
ام شريف : طلال !!! شو بدو ؟
جُهينة : ما بعرف ما سمحتلو يحكي شو بدو بس اخد هدية لامو و راح .
ام شريف : لساتك بتحبيه ؟
جُهينة :........
ام شريف : احكي يا بنتي لا تخبي عليي .
جُهينة : انا بدي قوم اتحمم يمكن ارتاح ، خلي سمية تجهز الغدا .
ام شريف : تكرم عيونك ، الله يهدي سرك يا بنتي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور شهر ... صحينا على رنة التلفون الارضي ...

جُهينة : الو .
عبير : مرحبا كيفك جُهينة .
جُهينة : الحمدلله مين معي ؟
عبير : انا عبير حبيبة شريف تذكرتيني ؟
جُهينة : اي اهلا وسهلا تذكرتك .
عبير : شريف موجود ؟ عم دقلو على الموبايل ماعم يرد بدي حكيه ضروري .
جُهينة : اي موجود بس نايم .
عبير : بترجاكي صحيه لازم احكي معو ضروري .
جُهينة : طيب طيب سكري انتي ، رح صحيه وخليه يتصل فيكي .
عبير : بسرعة الله يخليكي .
جُهينة : باي .

ام شريف : مين ؟
جُهينة : هي عبير بدا تحكي مع شريف ضروري .
ام شريف : شو هالبنات هدول ماعاد استحو مو خطيبها ومو زوجها لحتى تتصل وتحكي هيك .
جُهينة : يصطفل هي مو اول وحدة ولا اخر وحدة بتتصل لنفس السبب ، رايحة صحيه .

#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : يا الله معقول يا جُهينة مصحيتيني كرمال هالغبية .
جُهينة : اخي حكيها و رجاع نام هي صحت كل العيلة باتصالاتها .
شريف : الله يخلصني منها انا الحق عليي عطيتها وجه .

*مسكت موبايلي واتصلت فيها ... ردت عليي بلهفة .

عبير : شريف .
شريف : خير شوفي ؟
عبير : خبر رح يزعجك كتير ..
شريف : احكي شوفي ؟
عبير : ابي خطبني لابن عمي و كتابنا بعد يومين .
شريف : اي الف مبروك .
عبير : معقول يا شريف انت عم تحكي هيك ؟ بدال ما تعمل شي لتوقف هالخطبة .
شريف : شو اعمل يعني اقعد ابكي ؟ ولا ادبح ابن عمك ؟ الك شهر بتهدديني انك رح تنخطبي وانا عم قلك اصبري عليي 3 شهور بس لزبط البيت يلي بدنا نسكن فيه ، خلص يا بنت الناس شوفي حياتك وانا رح شوف حياتي .
عبير : معلقني
فيك 5 سنين وبالاخير بتقلي شوفي حياتك ! دقات قلبي وحبي الك وين راحو ؟
شريف : بكرا بتحبي ابن عمك و بتتزوجي وبتنسيني ، موفقة بحياتك ، سلام .

*سكرت الموبايل و رجعت لنام ...
شريف : تضربي منك لابوكي لابن عمك .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : ليش ما اجا شريف يشرب قهوة معنا ؟
جُهينة : سكر مع عبير ورجع نام .
ام شريف : الله يهديه .
جُهينة : آمين .
ام شريف : والله مو عرفانة كيف بدي اتصرف معو .
جُهينة : انا برأيي تخطبيلو يمكن يعقل .
ام شريف : اخطبلو !!
جُهينة : اي ليش استغربتي .
ام شريف : لانو لساتو همو السهر والطلعات هو ما مستعد يتحمل مسؤولية بيت .
جُهينة : يمكن لو خطبتيلو يحس بالمسؤولية و يعقل .
ام شريف : هيك رأيك .
جُهينة : اي ماما هيك رأيي يعني اخي ما ناقصو شي معو شهادة و معو مصاري وعندو بيت وسيارة ومحل باقي بس تجي مرة تزين حياتو ويصير عندو ولاد .
ام شريف : والله معك حق يا بنتي ، رايحة صحيه وافتح الموضوع معو .
جُهينة : اي وانا رايحة بدل تيابي مشان روح افتح المحل .

*رحت على غرفتي لبست تيابي و وقفت قبال المراية لرتب شعري...
********************
طلال : جُهينة لايمتا بدك تضلي تعامليني هيك ؟!
.................
طلال : بس قلبي عم يحترق انا ماعاد يفرق معي لا المكان ولا الزمان .
********************
جُهينة : شو كان عم يجرب يقول طلال ؟ وليش ماعم اقدر اغفرلو !!!

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام طلال : ابني شبك ؟ ليش عم تضل شارد هيك ؟
طلال : ماعم اقدر انساها وماعم اقدر بلش بعلاقة جديدة .
ام طلال : جُهينة .
طلال : اي امي جُهينة .
ام طلال : جربت تحكي معها ؟
طلال : اي مبارح رحت لعندها عالمحل و الهدية هي اختارتلك ياها ، حاولت احكي معها بموضوعنا بس ما قبلت تسمعني .
ام طلال : كنت عرفانة هالشي .
طلال : كيف عرفتي ؟
ام طلال : مو مهم ، المهم هلأ جاوبني بصراحة ، لساتك بتحبها يا ابني ؟
طلال : بحبها وما حبيت ولا رح حب غيرها .
ام طلال : انا برأيي تتصل فيها وتطلب تشوفها بشي محل تحكو و تتفاهمو وبس تتفاهمو برجع بخطبلك ياها مرة تانية .
طلال : بتقبل ؟
ام طلال : جرب اتصل فيها وان شاء الله تقبل .
طلال : هي لو تعرف بس اني مظلوم .
ام طلال : رح تعرف ورح ترجعو متل اول و احسن .
طلال : ان شاء الله .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : انا رايحة امي .
ام شريف : ما بدك تفطري معنا ؟
جُهينة : لا حبيبتي مو جوعانة ، يلا باي .
شريف : باي .
ام شريف : الله معك حبيبتي .

شريف : اي امي شو بدك تقولي ؟
ام شريف : بدي قول انو صار لازم افرح فيك .
شريف : بدك تخطبيلي ؟!
ام شريف : اي بدي اخطبلك .
شريف : بس يا امي
ام شريف : بدون بس ، انا من حقي افرح فيك وشوف ولادك قبل ما موت .
شريف : بعيد الشر عن قلبك .
ام شريف : يا ابني هي سنة الحياة بالنهاية بدي موت لهيك حابة افرح فيك وشوف ولادك والله يا ابني انت ما ناقصك شي .
شريف : في بنت ببالك يعني ؟
ام شريف : بصراحة لا بس من قلبي حابة اخطبلك اليوم قبل بكرا ، انت في بحياتك بنت حابب ترتبط فيها ؟ خبرني ابني .
شريف : في بحياتي كتير بنات بس مستحيل ارتبط بولا وحدة فيهن لانهن مو مناسبات يصيرو امهات .
ام شريف : طيب قلي شو مواصفات البنت يلي بدك ياها ؟
شريف : بدي ياها مؤدبة و صغيرة بالعمر ما بيهمني دراستها ولا مستواها المادي المهم تكون مؤدبة .
ام شريف : بس انا حابة اخطبلك وحدة مثقفة و غنية .
شريف : اذا ما بدك تخطبيلي متل ما بدي معناها شيلي فكرة الخطبة من بالك .
ام شريف : لا شو شيلها خلص من عيوني رح بلش دورلك على هي المواصفات .
شريف : يا سمية .
سمية : نعم شريف بيك .
شريف : عمليلي فنجان قهوة وطالعيه عالجنينة حابب اشرب قهوتي برا .
سمية : امرك يا بيك .
ام شريف : عمليهن فنجانين .
سمية : حاضر يا خانم .
شريف : انا رايح بدل تيابي لتجهز القهوة .
ام شريف : اي الله يحميك يا عمري .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*وصلت عالمحل ... علقت اعلان عالباب (مطلوب موظفة) ... دخلت عالمحل ساويت فنجان قهوة وصرت اتفرج اتأمل المكان اذا ناقص شي ... الهدوء كان معبي المكان بس ما طول هالهدوء كتير بسبب رنة موبايلي من رقم غريب ...

جُهينة : الو .
طلال : كيفك جُهينة .
جُهينة : طلال !
طلال : لا تسكري جُهينة انا رنيت من رقم جديد لحتى تردي عليي .
جُهينة : شو بدك مني طلال ؟
طلال : بدي شوفك .
جُهينة : بس انا ما بدي شوفك .
طلال : والله انتي هيك عم تظلميني بس خليني اشرحلك .
جُهينة : طلال صدقني ما الي نفس اسمع شي انا لهلأ قلبي عم يوجعني .
طلال : والله يا جُهينة عم يوجعك قلبك عالفاضي ، بس تسمعي الحقيقة رح يطيب قلبك .
جُهينة : بوعدك طلال بس اقدر اسمع اني اتصل فيك وشوفك .
طلال : ان شاء الله .
جُهينة : باي .
طلال : باي .

*سكرت الموبايل وصر
ت ابكي بحرقة ... بعد دقيقة وصلتني رسالة ...
((طلال : ما بتتخيلي اديش فرحت لما عرفتي صوتي ، هالشي بيعنيلي كتير))

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

بشرى : نهال .
نهال : نعم .
بشرى : طلع اللوز خلينا نروح نقطف .
نهال : بس ما بدنا نتأخر لانو اليوم بدنا نروح انا وامي نشوف عروس لأخي حمزة .
بشرى : اي ما منتأخر منعبي جيبنا لوز ومنرجع ركض عالبيت .
نهال : اتفقنا .

*مشينا بطريق الجنينة ... فعلا كان اللوز الاخضر معبي الشجر ... وقفنا عند اول جنينة صادفتنا ...

بشرى : نهال انتي اطول مني انتي قطفي .
نهال : طيب بس اول تطلعي على قلب الجنينة اذا اهل البيت قاعدين بالجنينة ، وانا رح شوف من الجهة التانية .
بشرى : مافي حدا .
نهال : اكيد ؟
بشرى : اي اكيد وعندك ؟
نهال : كمان مافي حدا .
بشرى : يلا بلشي تقطيف .
نهال : امسكي شنتايتي .
بشرى : هاتي .

*وقفت على حجرة صغيرة وبلشت تقطيف....

ام شريف : شو هاد الصوت ؟
شريف : ما بعرف كأنو حدا من الشارع عم يقطف لوز من شجرنا ، رايح شوف .
ام شريف : اي ابني روح وانا رح حط غطا على راسي .

*لحقت الصوت لحتى وصلت عند الشجرة يلي عم يقطفو منها ... كانت صبية اول مرة بشوف بجمالها ... عيونها من لون ورق اللوز الاخضر وشعرها بني متل لون اغصان الشجر ... بياضها صافي وخدودها حمر متل الدم ...

شريف : سبحان الذي خلقك مأحلاكي .
ام شريف : مين طلع امي ؟؟؟
شريف : وطي صوتك امي وتأملي هالجمال معي .
ام شريف : ما شاء الله .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : عبيتي جيبتك ؟
بشرى : اي و انتي ؟
نهال : اي عبيتها ، يلا نمشي .
بشرى : يلا .

*اخدت شنتايتي من بشرى ومشينا ...

شريف : راجع امي .
ام شريف : وين رايح شريف .. شريف .

*طلعت من البيت ركبت بسيارتي و لحقت البنت لحتى اعرف وين بيتها ...

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام طلال : ليش لهلأ بغرفتك ما ناوي تروح على شغلك ؟
طلال : اتصلت فيها وطلبت شوفها .
ام طلال : شو قالت ؟
طلال : متل ما توقعت رفضت .
ام طلال : بتحب روح لعند اهلها واحكي معها ؟
طلال : لا امي ما تحكي معها لحتى نتصالح ونتفاهم .
ام طلال : معناها قوم روح على شغلك وما تضل زعلان لانك ما رح تستفيد شي .
طلال : حاضر .

*طلعت من البيت وانا عم فكر بجُهينة .... ما وعيت على حالي الا صفيت سيارتي قبال محلها ... نزلت من السيارة وصرت اتأملها من بعيد .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : وين رحت امي ؟ ليش طلعت من البيت بسرعة هيك ؟
شريف : لحقت البنت وعرفت وين بيتها .
ام شريف : شو بدك من بيتها ؟
شريف : مو كنتي عم تقوليلي بدي اخطبلك و اليوم العروس اجت لعنا برجليها .
ام شريف : نويت تخطب هالصبية ؟
شريف : اي بكرا رح اخدك انتي و جُهينة لتشوفوها .
ام شريف : بس نحنا ما منعرف عنها شي ولا منعرف بنت مين .
شريف : بكرا بتروحي و بتتعرفي عليها وعلى عيلتها .
ام شريف : ان شاء الله خير .
شريف : ان شاء الله ، انا رايح على شغلي سلام .
ام شريف : الله معك يا عمري الله يحميك .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*ما قدرت اصبر وضل واقف بعيد ... مشيت وفتت عالمحل ...

طلال : جُهينة .
جُهينة : طلال انت شو جابك لهون ؟
طلال : سكري المحل و الحقيني انا ما رح اتركك لحالك اكتر من هيك .
جُهينة : اطلاع لبرا طلال ما بدي شوفك .
طلال : مو على كيفك ما رح اطلع و ما رح اسكت اكتر من هيك الي سنة ساكت ومبعد عنك بس هلأ ما رح ضل ساكت .
جُهينة : جيت قبل هالمرة وقلتلك هاد مكان شغل .
طلال : ضليت واقف بعيد لحتى طلعو الزباين من عندك وهلأ مافي غيرنا يا بتسمعيني هون يا اما سكري المحل ولحقيني .
جُهينة : لك انت شو بدك مني شو بدك مني روح تزوج يلي بتحبها و اتركني بحالي .
طلال : وحياة عيونك ما حبيت حدا غيرك .
جُهينة : كذاب طلال انت كذاب انا شفتك بعيني ماسك ايدها وهلأ اطلاع لبرا .
طلال : والله انتي فهمانة الموضوع غلط .
جُهينة : عم قلك اطلاع لبرا اطلاااااااع .

*قربت من طلال و دفشتو لبرا المحل ...

جُهينة : ما بدي شوفك روح روووووح .

*سكرت باب المحل و قفلتو ...

******************
*قبل سنة ... كنت خطيبة طلال ... انا و طلال منعرف بعض من لما كنا صغار اهلي و اهلو رفقة عمر ... دخلنا عالجامعة انا و طلال سوا ، تخرجنا و بعدها خطبني ... عشنا احلى ايام و قررنا نكمل دراسة و ندرس ماجستير وبعد الماجستير نتزوج ... كان باقي شهرين ومنتخرج من الماجستير ...

*بهداك اليوم طلب مني طلال استناه بكفتيريا بالجامعة ... قعدت مع رفيقتي سماح وصرنا نحكي ونضحك ...

مرام : شو يا جُهينة انتي عم تضحكي هون وخطيبك واقف بنص الكلية ماسك ايد صفاء .
جُهينة : انتي اكيد مخربطة لانو خطيبي مستحيل يتصرف هيك تصرف .
مرام : اي خليكي غبية و المي ماشية من تحتك ، انا و خلود حذ
رناكي كتير و شفتيه بعينك اكتر من مرة واقف مع صفاء وضحك عليكي بكلمة زملاء وهلأ فيكي تروحي و تشوفيهن ماسكين ايدين بعض .

*كان اصعب يوم بحياتي ... وصلت للكلية كان طلال واقف مع صفاء وعم يضحكو وبعد ثواني صفاء مسكت ايد طلال وكملو ضحك ...

جُهينة : طلال .
طلال : جُهينة .
*شلحت المحبس من ايدي ورميتو بوجه طلال ... حطيت ايدي على تمي و ركضت وانا عم ابكي ...
طلال : جُهينة استني ... جُهينة حبيبتي استني انتي فهمانة الموضوع غلط .
********************
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : كيفك ابني .
شريف : اهلين امي .
ام شريف : وينك انت ؟
شريف : لساتني بالمحل خير شوفي ؟
ام شريف : صارت الساعة 10 بالليل ولهلأ ما رجعت اختك من المحل وعم اتصل فيها تلفونها مغلق .
شريف : طيب امي سكري انا هلأ رايح شوفها .

*وصلت عالمحل لعند جُهينة .... شفتها عم ترتب التياب بكل برود ...

شريف : جُهينة .
جُهينة : اهلين اخي .
شريف : ما الك بالعادة تتأخري لهالوقت بالمحل .
جُهينة : اديش الساعة ؟
شريف : 10 وربع ، وتلفونك مغلق .
جُهينة : عم رتب التياب بطريقة جديدة ما حسيت كيف مضى الوقت ، وبالنسبة لتلفوني يمكن خلص شحنو و ما انتبهت .
شريف : ليش عيونك حمر ؟ بكيانة ؟
جُهينة : لا ابدا بس في شوية غبرة و تحسست منها ، بتعرف بكرا بدي جيب سمية معي عالمحل لتنضف هالغبرة .
شريف : لا بكرا مافي جية عالمحل .
جُهينة : ليش ؟
شريف : لانو بدي وصلك انتي وامي على بيت البنت يلي قررت اخطبها .
جُهينة : اه والله ! ومين هي البنت ؟ عبير ولا دانية ولا زينب ولا اميرة ولا
شريف : خلص لا تكملي عد ولا وحدة من هدول .
جُهينة : بنت جديدة وانا ما بعرفها هيك لكن .
شريف : سكري المحل وخلينا نرجع عالبيت ومنحكي بالبيت على رواق .
جُهينة : يلا ثواني لحتى ضب الشالات .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 1 بعد منتصف الليل ...

ام طلال : يا ربي وينو ابني ليش لهلأ ما رجع وليش تلفونو مغلق ؟! شو اعمل يا ربي شو اعمل ... اي مافي غير اتصل بشريف اكيد هو بيعرف وينو .

شريف : الو .
ام طلال : كيفك يا ابني .
شريف : اهلين خالة .
ام طلال : يا ابني بتعرف وين طلال ؟
شريف : لا والله ما بعرف انا بالبيت و الي يومين ما شفتو .
ام طلال : طلع من الصبح ولهلأ ما رجع وعم اتصل فيه تلفونو مغلق الله يخليك يا شريف روح دور عليه هو وحيدي والله بجن اذا بيكون صايرلو شي .
شريف : لا تخافي خالتي هلأ رايح شوفو و خبرك .

شريف : لا حول ولا قوة الا بالله على هاليوم .
ام شريف : مين عالتلفون ؟
شريف : هي خالة ام طلال بدها ياني روح دور على طلال قال طالع من الصبح ولهلأ ما رجع .
ام شريف : اي وطي صوتك لا تسمع اختك انو رجعتو رفقة انت وياه .
شريف : كيف بدها تسمع وهي نايمة بغرفتها ، انا رايح دور عليه لشوف اخرتها معكن بتتركو تلفوناتكن بدون شحن وبعدين روح جيبهن يا شريف و روح دور عليهن يا شريف .

*دورت عليه بكل مكان ما لقيتو اخر شي تذكرت انو طلال بيروح على جبل قاسيون لما بيكون حابب يهرب من الدنيا كلها ويقعد لحالو ....

شريف : كنت عرفان اني رح لاقيك هون .
طلال : شو جابك شريف .
شريف : هيك بتترك امك قلبها يغلي عليك .
طلال : مشتهي موت يا شريف .
شريف : شو عم تحكي انت ؟ شو هالشهوة عند الصبح ! رح اتصل بامك طمنها عليك و بعدين بتحكيلي شو صاير معك .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : جُهينة رجعت متأخرة عالبيت وعيونها حمر و مكتئبة و طلال تلفونو مغلق ومن الصبح طالع ، معناها اكيد حكو مع بعض و تزاعلو يا ريتك يا بنتي صريحة معي و بتحكيلي كلشي لخفف عنك و ساعدك .

شريف : يلا لشوف احكي .
طلال : انا رح جن يا شريف قلبي عم يحترق .
شريف : من شو ؟
طلال : انت بتعرف الحقيقة بتعرف اني ما خنت جُهينة وبتعرف اديش بحبها و بخاف عليها .
شريف : بعرف بس هاد نصيبكن .
طلال : يا اخي انا قبلان نضل بعاد عن بعض بس بدي ياها تعرف الحقيقة .
شريف : جربت احكي معها و فهمها الحقيقة بس هي ما قبلت تسمع مني ولا حرف .
طلال : حاول مرة تانية اذا الي معزة عندك حاول مرة تانية بس خليها تعرف الحقيقة لحتى ارتاح انا الي سنة عم اتعذب .
شريف : خلص اهدى رح حاول .
طلال : ان شاء الله خير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني...الساعة 5 بعد العصر .

شريف : لهلأ ما جهزتو ؟
جُهينة : اي اخي انا جاهزة .
ام شريف : وانا جاهزة .
شريف : يلا امشو .

*وصلتهن عند بيت الصبية ....

جُهينة : كتير متمحسة شوفها .
شريف : اول بيت على ايدكن اليمين ، انا رح استناكن هون .
ام شريف : لا ابني رجاع على شغلك بس تخلص زيارتنا منتصل فيك تجي تاخدنا .
شريف : متل ما بدك امي ، يلا نزلو .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام حمزة : يا نهال شوفي مين عالباب .
نهال : يلا امي حاضر .

*ركضت وحاطة ببالي ا
نو هاد اخي نادر رجع من لعبة الطابة وجايبلي بوظة معو ... فتحت الباب بلهفة و بابتسامة عريضة .

ام شريف : مرحبا .
نهال : اهلا وسهلا .
ام شريف : شو مافي تفضلو ؟
نهال : عن اذنكن لحظة لاسأل امي .
ام شريف : ههههه خدي راحتك .
جُهينة : ههههههه

*ركضت لعند امي عالمطبخ ....
نهال : امي امي اميييي .
ام حمزة : ولعية شوفي ؟
نهال : في نسوان عالباب كتير مرتبات وقالتلي وحدة منهن شو مافي تفضلو ؟
ام حمزة : وتركتيهن عالباب ؟
نهال : اي قلت اسألك اول .
ام حمزة : يعدمني ياكي ، انتبهي عالطبخة رايحة استقبلهن .
نهال : اي حاضر ، مين هالنسوان الاكابر وليش جايين لعنا ؟ واحلى شي هي المرة يلي بدها تتفضل كأنها منى واصف هههههه .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام حمزة : اهلا وسهلا نورتو .
ام شريف : البيت منور بأصحابو .
ام حمزة : ما تعرفت بحضرتكم .
ام شريف : نحنا جيرانكن بالشارع يلي وراكن .
ام حمزة : مية اهلا وسهلا ، عن اذنكن لحظة .
ام شريف : اذنك معك .

جُهينة : بصراحة هالبنت حلوة .
ام شريف : اي حلوة ما اختلفنا و امها مذوقة بس تطلعي حال بيتهن .
جُهينة : مو مهم البيت المهم البنت .
ام شريف : معك حق .

ام حمزة : ليش لهلأ ما جهزتي القهوة ؟
نهال : امي عم انتبه للطبخة ما بقدر ركز بشغلتين بنفس الوقت .
ام حمزة : ما بتقدري تركزي بشغلتين قلتيلي ، انا ما عرفانة كيف بدك تستلمي بيت .
نهال : عنجد امي رح استلم بيت يعني هدول الاكابر جايين يخطبوني والله قبرنا الفقر .
ام حمزة : اخرسي يعدمني ياكي لا خطبة ولا شي هن جايين زيارة ، رح اخد القهوة خليكي منتبهة عالطبخة و اوعك تجي عالغرفة .
نهال : ليش ؟
ام حمزة : عيب لساتك صغيرة ما بيصير تقعدي مع الضيوف ونحنا لسا ما منعرفهن .
نهال : طيب .

*طلعت امي من المطبخ وراحت تضيفهن القهوة ... بعد ما منعتني امي اقعد معها صار عندي رغبة كبيرة اني اقعد معها و اتعرف عالضيوف الجدد ، متل ما بيقولو "كل ممنوع مرغوب" ... استنيت لحتى قعدت امي مشيت و وقفت جنب الباب و صرت اتفرج عالضيوف ... انتبهت لوجودي بنتها لشبيهة منى واصف و ابتسمتلي من فرحتي رفعت ايدي و لوحتلها فيها وصرت اضحك ...

جُهينة : هههههههه
*بعد ما ضحكت الصبية عليي خفت امي تنتبه لوجودي ... ركضت عالمطبخ و صرت حرك الطبخة ...
ام شريف : شبك بنتي ؟
جُهينة : ولا شي بعتذر منكن بس تذكرت شغلة و ضحكت عليها .
ام حمزة : ولا يهمك حبيبتي .
ام شريف : نحنا صار لازم نمشي .
ام حمزة : لسا بكير .
ام شريف : منعيدها مرة تانية ان شاء الله .
ام حمزة : بتشرفونا بأي وقت .
ام شريف : النا الشرف ، بالاذن .
جُهينة : يلا سلام .
ام حمزة : الله معكن .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف :عالسريع خبروني شو صار معكن .
ام شريف : والله يا ابني الناس مبين عليهن دراويش و مرتبين ومربايين بس فقرا .
شريف : ما بيهمني الفقر ، المهم البنت كيف شفتوها ؟
ام شريف : البنت هي فتحتلنا الباب ولسا عن قرب احلى بكتير من يوم شفناها انا و ياك و فهمت من الام انها صف تاسع .
شريف : وهو المطلوب .
ام شريف : بس كتير صغيرة عليك .
شريف : هيك بدي ياها امي ، صغيرة وانا ربيها .
جُهينة : بس شو بدكن بالحكي هالبنت مهضومة كتير ودخلت لقلبي .
شريف : وكيف عرفتي انها مهضومة ؟ قعدت معكن ؟
جُهينة : لا ما قعدت معنا يمكن امها ما سمحتلها تقعد معنا وقفت جنب الباب وصارت تلوحلي بايدها لهيك صرت اضحك .
شريف : معناها بكرا بتروحي و بتخطبيلي ياها امي .
ام شريف : لا شو بكرا خليها لبعد بكرا بتكون سألت عن الاب وعن العيلة كلها .
شريف : متل ما بدك امي .
جُهينة : انا طالعة على غرفتي ارتاح شوي بس يجهز الغدا نادولي .
ام شريف : اوكي حبيبتي .

*طلعت على غرفتي و تمددت على تختي ... وصلتني رسالة من طلال ...

((طلال : جُهينة يا اول حب بحياتي و آخر حب بحياتي ، جربت ابعد عنك تنفيذ لرغبتك ما قدرت ، سنة كاملة وانا قلبي عم يحترق على فراقك و قلبي عم يحترق اكتر كل ما بحاول اشرحلك الحقيقة وانتي بتصديني ، بس حقيقة وحدة لازم تعرفيها انا ما حبيت ولا رح حب بنت غيرك بحياتي كلها .))

جُهينة : يا ريت فيني صدقك و سامحك يا طلال .
_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو حمزة : وما عرفتي شو بدهن هالنسوان ؟
ام حمزة : مبينة حابين يتعرفو علينا و يصيرو يزورونا .
ابو حمزة : هيك ناس اكابر شو بدهن بزيارتنا ؟ في إن بالموضوع .
ام حمزة : شو ما كان يكون .
ابو حمزة : المهم هلأ شو صار معك بخصوص البنت يلي رحتي تشوفيها لحمزة .
ام حمزة : شفتها عجبتني وطلبتها ولسا ما ردولنا خبر اهلها .
ابو حمزة : ان شاء الله خير .
ام حمزة : ان شاء الله .
_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : جُهينة .
جُهينة : نعم .
ام شريف : يلا قومي يا روحي الغدا جاهز .
جُهينة : ماما معلش نحكي شوي .
ام شريف : اي طبعا حبيبتي .
جُهينة : فوت
ي و سكري الباب .
ام شريف : من عيوني .

*دخلت امي على غرفتي و قعدت على طرف التخت ...

ام شريف : احكي عم اسمعك .
جُهينة : طلال .
ام شريف : شبو ؟
جُهينة : اجا لعندي عالمحل مرة تانية و قلعتو ، كل شوي عم يبعتلي رسائل وماعم رد عليه .
ام شريف : ليش يا بنتي ؟
جُهينة : مو قادرة سامحو .
ام شريف : رب العالمين بيغفر مين نحنا لحتى ما نغفر .
جُهينة : مو قادرة اغفرلو لاني بحبو من قلبي .
ام شريف : لهلأ بتحبيه ؟
جُهينة : اي لهلأ بحبو .. بحبو كتير وهو خذلني وكسرلي قلبي .
ام شريف : طالما بتحبيه لازم تعطيه فرصة و تسمعيلو .
جُهينة : لما عم شوفو عم اتذكر كيف كانو عم يضحكو هو و صفاء وكيف كانت ماسكة ايدو .
ام شريف : انتي قلتيها ماسكة ايدو يعني هي يلي عم تتقرب منو مو هو .
جُهينة : ما لازم يسمحلها تتقرب منو طالما بيحبني الي .
ام شريف : كل انسان بيصير معو شغلات ما بايدو و يلي صار مع طلال ما بايدو هي غافلتو ومسكت ايدو شو يعمل ؟
جُهينة : كان لازم يبهدلها و يقلعها وماعاد يوقف معها ، امي بتتذكري كم مرة تقاتلنا انا وياه مشان صفاء و لانو واقف معها .
ام شريف : وانا بتذكر انو عطول يقلك انهن زملاء ما اكتر .
جُهينة : ما بعرف انا ضايعة يا امي .
ام شريف : بدك رأيي ؟
جُهينة : اي طبعا .
ام شريف : برأيي تقعدي معاه و تحكو على رواق تسمعي منو و يسمع منك ، وانا متأكدة انو طلال بيحبك متل ما انتي بتحبيه و اكتر .
جُهينة : حاضر بس مو هلأ ، لحتى نخطب لأخي .
ام شريف : متل ما بدك ، يلا قومي نتغدا .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور يومين ...

ام حمزة : مية اهلا وسهلا شرفتونا .
ام شريف : نحنا يلي تشرفنا بمعرفتكن .
ام حمزة : عن اذنكن رايحة جيب القهوة .
ام شريف : ام حمزة .
ام حمزة : نعم .
ام شريف : نهال موجودة ؟
ام حمزة : اي موجودة .
ام شريف : خليها تجي تقعد معنا .
ام حمزة : اي على عيني .

*طلعت من الغرفة وبسرعة خطر على بالي حكي زوجي ابو حمزة...
ام حمزة : والله طلع معك حق يا ابو حمزة في إن بالموضوع .

نهال : اهلا وسهلا خالة .
ام شريف : اهلين فيكي حبيبتي دخيل قلبك شو مرباية ، ايا صف انتي يا حلوة ؟
نهال : صف تاسع .
جُهينة : شاطرة بالمدرسة ؟
نهال : اي كتير الحمدلله كل علاماتي 12 و 13 من 20 .
جُهينة : ما شاء الله عنك شطورة .
نهال : وانتي أيا صف ؟
جُهينة : هههه حبيبتي الله يجبر بخاطرك انا عمري 25 و رح يصير 26 يعني من زمان خلصت مدرسة .
نهال : نيالك انا مو مصدقة ايمتا خلص مدرسة واخلص من السيدة ملعقة .
جُهينة : مين السيدة ملعقة ؟!
نهال : مديرة المدرسة .
جُهينة : هههههههه .
ام حمزة : احم ، نهال حبيبتي روحي شوفي اخوكي عم يناديكي .
نهال : لا ماما ماعم يناديلي .
*زورتني امي و عضت على شفافها ...
ام حمزة : انتي ما سمعتيه .
نهال : اه اي اي بجوز ، عن اذنكن لشوف اخي و برجع .
ام شريف : اذنك معك حبيبتي .

ام شريف : ما شاء الله عنها زينة البنات .
ام حمزة : الله يسلمك ويخلي يلي عندك .
ام شريف : بصراحة يا ام حمزة نحنا اجينا اليوم مشان نطلب ايد بنتك نهال لابني شريف .
ام حمزة : نحنا منتشرف فيكن اكيد بس البنت لساتها صغيرة .
ام شريف : وابني لساتو صغير عمرو 24 سنة ، خريج معهد وعندو محل وبيت وسيارة وشو ما بدكن نحنا حاضرين .
ام حمزة : الله يتمم عليكن متل ما بتعرفي القرار الاول و الاخير لابو حمزة هو رجال البيت .
ام شريف : يا ستي خدو راحتكن بالتفكير بس لا تقطعو بنصيب بنتكن بس لانو لساتها صغيرة ، لو صار نصيب نهال رح تصير بنتي التاني ورح حطها بعيوني وعاملها متل ما بعامل جُهينة واحسن .
ام حمزة : بيصير خير ان شاء الله ، تفضلو كملو قهوتكن .
ام شريف : تسلمي يارب ، هاد رقم التلفون الارضي مشان ترديلي خبر لما تقررو .
ام حمزة : ان شاء الله .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : ليش طالعتيني من الغرفة كنت مبسوطة مع الضيوف .
ام حمزة : بدي قص لسانك تاني مرة .
نهال : يا ربي ليش .
ام حمزة : مليون مرة صرت قايلتلك بتقعدي مع الضيوف وانتي ساكتة .
نهال : اي هي صارت تسألني .
ام حمزة : اي روحي من وجهي روحي حضري سفرة الغدا رح يجي ابوكي .
نهال : حاضر .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : وعطيتها رقم التلفون لتردلي خبر .
شريف : يعني كم يوم بدها لترد خبر ؟
ام شريف : ما بعرف بس ما اكتر من اسبوع .
شريف : يا رب يقبلو .
ام شريف : ليش لحتى ما يقبلو زينة الشباب تقدم لبنتهن اكيد بدهن يقبلو .
شريف : ان شاء الله .

جُهينة : بدك شي ماما .
ام شريف : لوين رايحة حبيبتي ؟
جُهينة : بدي روح افتح المحل كم ساعة .
شريف : امشي انا بوصلك .
جُهينة : تمام ، يلا باي ماما .
ام شريف : الله معك حبيبتي .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو حمزة : متل ما توقعت لانو ما معقول هيك ناس يقررو يزوروكي من فراغ .
ام حمزة : المهم
هلأ شو رأيك نخطبها ؟
ابو حمزة : لا لساتها صغيرة .
ام حمزة : صار عمرها 15 سنة انا تزوجت عمري 13 سنة .
ابو حمزة : يا ام حمزة ايامها غير ايامنا .
ام حمزة : يعني على اساس رح تخليها تدرس بالجامعة .
ابو حمزة : لا طبعا شو جامعة ما جامعة .
ام حمزة : انا برأيي تسأل عن الشب و عن عيلتو واذا مناح منعطيه ، ليش لنقطع بنصيبها طالما غني ومتعلم وما ناقصو شي .
ابو حمزة : بيصير خير ان شاء الله ، بس انتي لا تخبري نهال بشي هلأ .
ام حمزة : اي امرك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*وصلني شريف عالمحل و راح ... عملت فنجان قهوة و وقفت عند واجهة المحل اتأمل الناس ... التفتت لجهة اليمين وتفاجأت بوجود طلال صافف سيارتو على يمين محلي واقف متسند عالسيارة ومتكتف اجت عيني بعينو ... رجعت لورا و بعدت عن الواجهة ...

جُهينة : ما تعبت يا طلال وانت عم تلحقني ؟! ما مليت ؟!
مجهولة : يعطيكي العافية .
جُهينة : اهلا وسهلا الله يعافيكي ، كيف بقدر ساعدك ؟
مجهولة : بلاقي عندك فساتين سهرة ؟
جُهينة : اي اكيد تفضلي من هون لورجيكي التشكيلة الجديدة .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

سمية : تلفون يا خانم ؟
ام شريف : مين ؟
سمية : ام طلال .
ام شريف : هاتي اللاسلكي و روحي عمليلي فنجان قهوة .
سمية : امرك يا خانم .

ام شريف : الو .
ام طلال : مساء الورد .
ام شريف : مساء الفل و الياسمين .
ام طلال : كيفك يا رفيقتي .
ام شريف : انردتلي الروح لما سمعت صوتك ، هيك ما بتتصلي ولا بتسألي ؟
ام طلال : والله كنت خجلانة منك و من جُهينة بعد سوء التفاهم يلي صار بين طلال و جُهينة .
ام شريف : بس ما لازم يأثر على رفقتنا انا و انتي شو نسيانة اننا رفقة عمر ؟
ام طلال : اكيد مو نسيانة وحقك عليي .
ام شريف : اي احكيلي شو اخبارك .
ام طلال : والله قلبي دايب على طلال ماعم ياكل ولا عم ينام من زعلو على جُهينة .
ام شريف : صدقيني يا ام طلال انا عم اقنع جُهينة انها تحكي معو و يتفاهمو .
ام طلال : يعني امن فيكي ترجعيلهن السعادة ؟
ام شريف : اي امني فيني و باذن الله رح يرجعو متل اول و احسن .
ام طلال : ان شاء الله

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

دانية : حبيبي .
شريف : عيونو .
دانية : كتير عجبني هاد الموبايل .
شريف : صار الك .
دانية : عنجد عم تحكي .
شريف : طبعا عنجد .
دانية : الله يخليلي ياك يا عمري .
شريف : ويخليلي ياكي .
دانية : هلأ بدك تضل عم ترتب المحل التفت و تطلع بعيوني .
شريف : هي التفتت و تطلعت غيرو ؟
دانية : ايمتا بدك تخطبني ؟
شريف : يا الله من هالسيرة .
دانية : ليش كل ما بفتح سيرة الخطبة بتنزعج ؟
شريف : ببساطة دانية انا مو جاهز اخطب هلأ .
دانية : ايمتا بتجهز ؟
شريف : بدي شي 3 شهور لحتى زبط البيت .
دانية : صبرت 3 سنين بصبر 3 شهور .
شريف : اي هلأ انتي عيني ، يلا خدي الموبايل الجديد و روحي عالبيت .
دانية : ما بدك تاخدني شي مشوار ؟
شريف : مو اليوم .
دانية : طيب ، بدك شي حبيبي .
شريف : سلامتك .
دانية : باي .
شريف : باي .

شريف : يا جهاد .
جهاد : نعم معلم .
شريف : كمل ترتيب المحل و سكرو انا رايح عالبيت .
جهاد : امرك معلم ، الله معك .

شريف : لسا كل يومين بتطلع وحدة بتقلي ايمتا بدك تخطبني اي يقطعمرك على عمرها ، صار لازم لاقي كذبة جديدة غير تزبيط البيت بدي كذبة تاخد وقت اكتر من 3 شهور ، يلا بكرا بخطب و بقلع كل الطقم .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

ابو حمزة : انا سألت عن الشب و الكل مدحلي منو ومن عيلتو .
ام حمزة : يعني موافق ؟
ابو حمزة : اي موافق .
ام حمزة : الله يتمم على خير .
ابو حمزة : امين .
_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور اسبوع ...

ام حمزة : لبسي هاد الفستان .
نهال : حاضر بس ليش ؟
ام حمزة : لبسيه و تعالي رتبلك شعراتك و احكيلك ليش .
نهال : يلا ثواني .

*لبست فستان اخضر متل لون عيوني واصلا ما عندي غير هالفستان ...

نهال : اجيت امي يلا احكيلي .
ام حمزة : بتتذكري ام شريف و بنتها .
نهال : اي هي يلي بتشبه منى واصف .
ام حمزة : ههههه اي هي بذاتها .
نهال : شبها ؟
ام حمزة : اليوم جاي هي و بنتها و ابنها لحتى يشوفوكي و يخطبوكي
نهال : شو !!!!
ام حمزة : متل ما سمعتي وهلأ الحقيني عالمطبخ لحتى علمك كيف تضيفي القهوة .

*راحت امي عالمطبخ ... ورحت انا وقفت قبال المراية اتأمل حالي ... معقول انا رح انخطب و صير عروس ... البس فستان ابيض و احمل باقة ورد حلوة كتير وكل الناس يتفرجو عليي ...

ام حمزة : يا نهال وينك
نهال : يلا امي جاية .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : شو هالجمال يا امي كأنك انتي العروس .
ام شريف : شو هالمجاملة .
شريف : والله مو مجاملة .
ام شريف : ههههه يلا امشي امشي اهل العروس عم
يستنونا .

#رفيقة_الدرب
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

*ابي و امي استقبلو شريف و اهلو ... وانا وقفت بالمطبخ وناطرة اشارة من امي لحتى ضيف القهوة وشوف عريسي ...

ام حمزة : نهال .
نهال : نعم امي .
ام حمزة : متل ما علمتك اول شي بتضيفي ام شريف وبعدين شريف و
نهال : اي اي امي لساتني متذكرة .
ام حمزة : يلا اطلعي .

*طلعت من المطبخ ومع كل خطوة تزيد دقات قلبي و بلشت حس بتوتر و بشعور غريب ما حسيت متلو من قبل ...

نهال : تفضلي خالة .
ام شريف : الله يسلم هالايدين يا بنتي ، ما شاء الله عنك .
نهال : تفضل .
شريف : شكرا .

*كملت ضيافة ... حملت الصينية و جهزت حالي لحتى اطلع من الغرفة .

ام شريف : نهال .
نهال : نعم .
ام شريف : اقعدي بنتي خلينا نشوفك .

*تطلعت بأمي ... غمزتني امي بمعنى (اي) ... قعدت و تطلعت على شريف بطرف عيني انتبهت انو هو كمان عم يتطلع فيني ...

ابو حمزة : ليش ما بتشتغل بشهادتك يا ابني ؟
شريف : بصراحة يا عمي الشغل الحر افضل بكتير من اني عيش تحت رحمة العالم و الدخل اعلى .
ابو حمزة : الله يقويك .
شريف : جُهينة .
جُهينة : نعم اخي .
شريف : لبسيها السنسال لنهال .
جُهينة : حاضر اخي .
ام شريف : هالسنسال هدية بسيطة من شريف لنهال ان شاء الله يعجبها .
ام حمزة : يسلم ايديكن .

*لبستني جُهينة السنسال من دهب ... هي كانت اول مرة بحياتي بلبس سنسال دهب .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد ساعة و نص راحو شريف و اهلو وانا رحت عالمطبخ لحتى اجلي ... تحددت خطبتي بعد اسبوع .

ام حمزة : شو رأيك بالشب ؟
ابو حمزة : ماشاء الله عنو صحيح صغير بالعمر بس مبين عليه فهمان .
ام حمزة : الله يتمم على خير .
ابو حمزة : امين ، روحي حطيلي عشا لاني جوعان كتير .
ام حمزة : اي من عيوني .

ام حمزة : يعطيكي العافية .
نهال : الله يعافيكي ماما .
ام حمزة : امسكي حطي باقة هالورد بمي لا تموت .
نهال : هي جابها شريف ؟
ام حمزة : اي ، يلا حطيها بالمي و تعالي ساعديني بتحضير العشا .
نهال : امرك امي .

*شريف شب مهيوب كتير ... عيونو عسليات و وساع بشرتو حنطيه شعرو اسود و دقنو خفيفة و محددة ... وزنو مناسب لطولو بالمختصر دخل لقلبي من اول نظرة و دعيت ربي يتمملنا على خير وقضي كل عمري مع شريف .

_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : امي نهال صارت من مسؤوليتك كل يوم بتتصلي فيها بتشوفيها اذا محتاجة شي .
ام شريف : من عيوني .
جُهينة : الله يتمملك على خير اخي والله نهال بتستاهل كل خير .
شريف : آمين ، اي والله .
جُهينة : انا طالعة على غرفتي لنام ، تصبحو على خير .
ام شريف : وانتي بخير حبيبتي .

*دخلت على غرفتي و قفلت الباب ... طالعت فستان خطبتي فردتو على تختي و صرت اتذكر ...
********************
طلال : اللون الفيروزي اول مرة بشوفك لابستيه حلو كتير عليكي .
جُهينة : اخترت البس هاللون بيوم خطبتنا لانو متل لون عيونك ... طلال .
طلال : عيون طلال .
جُهينة : انا بحبك ... بحبك كتير .
طلال : و انا بحبك اكتر .
جُهينة : بتعرف شو متمنية هلأ ؟!
طلال : شو ؟
جُهينة : خبيك جوات قلبي و ماحدا يشوفك غيري .
طلال : ههههه بلشنا بالحبس .
جُهينة : انا اليوم لبستك المحبس يعني حبستك بحبي انت الي وبس .
طلال : هالحبس على قلبي احلى من العسل ، احبسيني مدى الحياة .
**********************
_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد مرور اسبوع صارت خطبتي ... حفلة خطبتي كانت صغيرة فيها قرايبيني و رفيقة عمري بشرى ... و اهل شريف و قرايبينو ... مع انو الحفلة صغيرة بس اصر شريف انها تكون بصالة وهالشي فرحني كتير وخلاني شوف حالي قدام كل يلي بيعرفوني ...

((بالحفلة))

تطلع شريف بعيوني وابتسم ... حسيت بخجل نزلت عيوني وصرت اتأمل المحبس ... قرب مني وهمس بادني .

شريف : على فكرة انتي حلوة كتير .
*زاد خجلي و ما عرفت رد عليه ...
شريف : اعطيني ايدك حابب ارقص معك سلو .
نهال : شو ؟ شو نرقص ؟
شريف : اعطيني ايدك و قومي معي .

*مسك شريف ايدي و قرب مني ... اشتغلت موسيقى هادية و صارت الاضوية خافتة بالصالة ...
شريف : تسلميلي ما احلاكي .
*تسارعت دقات قلبي ... فكرت حالي عم احلم او عم احضر مسلسل ... كلشي كان خيالي ما توقعت بيوم عيش هي اللحظات الحلوة .
شريف : ما بدك تقولي شي ؟
نهال : شريف .
شريف : نعم يا روح شريف .
نهال : انا ما بعرف ارقص هيك .
شريف : هههه اي ليكيني عم علمك بعدين مو صعبة خطوة لقدام و خطوة لورا و بهدوء .
نهال : من أيا مسلسل تعلمتها ؟
شريف : ههههه من مسلسل الحياة .
نهال : على أيا قناة بيطلع ؟
شريف : حبيبتي برأيك هلأ الوقت مناسب نتناقش بالمسلسلات ؟! مو حابة تقوليلي شي ؟
نهال : اي حابة .
شريف : شو ؟
نهال : حابة قلك خلينا نرجع نقعد لاني مو متعودة عالكعب العالي .
شريف : اي من عيوني .

*انتهت حفلة خطبتي ... ولما رجعت عالبيت ما نمت وانا عم فكر بشريف طول الوقت ...
___
______________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*بصباح اليوم التاني ...

شريف : جُهينة بدي اطلب منك طلب .
جُهينة : طلوب اخي .
شريف : بدي تقعدي مع نهال و تفهميها عاداتنا و تعلميها كيف تحكي و كيف تتعامل .
جُهينة : اي من عيوني .
ام شريف : بدك تصبر عليها امي لا تنسى انو لسا عمرها 15 سنة .
شريف : صحيح معك حق .
جُهينة : انا تأخرت صار لازم روح افتح المحل ، باي .
ام شريف : الله معك يا روحي .
شريف : انا بدي روح استنى نهال عند باب المدرسة مشان رجعها عالبيت .
ام شريف : الله معك حبيبي سلملي عليها .
شريف : بيوصل .

#بقلم_فتاة_من_ورق

زهور : نيالك يا نهال كتير حلو خاتمك معلش جرب البسو ؟
نهال : مستحيل شيلو من اصبعتي بعد ما لبسني ياه شريف .
زهور : نيالك .
سناء : ليش ما عزمتينا على حفلة خطبتك .
نهال : خلص لا تزعلو بعزمكن عالعرس .
سناء : ايمتا عرسك ؟
نهال : ما بعرف ليقرر شريف .
سناء : كتير متحمسة احضر حلفة قوليلو لخطيبك يعمل العرس باسرع وقت .
نهال : طيب رح قلو ، امشي بشرى خليني احكيلك شو جبلي شريف عالخطبة .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

جُهينة : انتي الموظفة الجديدة يلي حكيت معها عالتلفون .
علا : اي انا هي .
جُهينة : رح علمك الاساسيات حاليا و شوف كيف رح تتصرفي .
علا : تمام .
جُهينة : اذا طلعتي امينة انا رح اكرمك وزيد راتبك بس اذا جربتي تغدريني السجن رح يكون مصيرك .
علا : انا صحيح فقيرة بس مرباي و عيني شبعانة و مستحيل اخد شي مو الي .
جُهينة : ان شاء الله .

طلال : صباح الخير .
جُهينة : صباح النور .
طلال : جُهينة انا
جُهينة : طلال استناني برا لاحقتك .
طلال : اوكي .

جُهينة : انا طالعة لبرا شوي كنسي المحل و لمعي الواجهة .
علا : حاضر .

*طلعت لبرا لقيت طلال ماسك باقة ورد ...

طلال : جبتلك ورد جوري بعرفك بتحبيه .
جُهينة : شكرا .
طلال : بصراحة خفت فوت باقة الورد معي عالمحل لاني توقعت اتقلع كالعادة .
جُهينة : طلال انا هلأ مشغولة بالموظفة الجديدة ، فيني شوفك اليوم الساعة 6 محل ما كنا نقعد ايام زمان .
طلال : تشوفيني ؟!
جُهينة : اي بس اذا ما بدك خلص انسى .
طلال : لا شو ما بدي بس نصدمت ، اكيد بدي شوفك الساعة 5 ونص رح كون عند باب المحل .
جُهينة : لا طلال انت روح و استناني محل ما كنا نقعد وحاول تقعد على نفس الطاولة يلي كنا نقعد عليها انا و انت .
طلال : امرك .
جُهينة : الله معك .
طلال : الورد .
جُهينة : اه صحيح شكرا مرة تانية .

*ركب بسيارتو طلال وهو عم يبتسم ... لوحلي بايدو و مشي بسرعة ...

دخلت عالمحل .. حطيت الورد بالمزهرية .. لقيت في كرت على باقة الورد من طلال ...
((صباحك ورد جوري من قلب يحبّكِ ... وعين تحلم برؤياكِ ... وجرح يشفى بلقياكِ ... ألا يكفينا جفاء و فراق ؟!))

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

*طلعت من باب المدرسة انا و بشرى ...

شريف : الله يعطيكن العافية .
بشرى : الله يعافيك .
*فرحت كتير لما شفت شريف ناطرني ... حسيت الدنيا مو واسعتني ...
نهال : الله يعافيك .
بشرى : عن اذنكن .
نهال : اذنك معك .

شريف : اطلعي بالسيارة يلا بدي وصلك عالبيت .
نهال : حاضر .
شريف : كيف كان يومك ؟
نهال : كل البنات غارو مني ههههه كتير انبسطت بهالشي .
شريف : قبل ما وصلك عالبيت بدي اخدك مشوار صغير .
نهال : اي .

*صف السيارة شريف قبال البيت يلي قطفت من شجرو لوز ...

شريف : بتحبي اللوز ؟
نهال : اي .
شريف : هلأ رح قطفلك كتير لوز .
نهال : بس انتبه لا يشوفوك اصحاب البيت .

*وقف شريف عند الشجرة و صار يقطف ...

شريف : سمعي هالقصة .
نهال : احكي .
شريف : في شب كان قاعد بجنينة بيتو و بهالجنينة كان مليان لوز سمع صوت من الشجر .
نهال : اي .
شريف : لحق هالصوت وتفاجأ بأحلى بنت بالعالم عم تقطف لوز وقف يتأملها لخلصت تقطيف و استناها لحتى مشيت لحقها بسيارتو و بعت امو تاني يوم لتخطبلو هالبنت الحلوة .
نهال : شو صار بعدين ؟
شريف : مبارح كانت خطبتو هو و البنت الحلوة و هلأ جابها واجا ليقطفلها لوز من شجر بيت اهلو .
نهال : عم تجرب تفهمني انو هي قصتنا وانو انت شفتني وانا عم قطف لوز و لحقتني ؟؟؟
شريف : طلعتي ذكية ، تفضلي اللوزات .
نهال : ههههه ليش هلأ لحتى خبرتني .
شريف : حبيت اعملك ياها مفاجأة ، يلا اركبي بالسيارة خليني وصلك عالبيت .
نهال : وانا عم قول لحالي كيف وصلتو لبيتنا .
شريف : نهال .
نهال : نعم .
شريف : بدي اطلب منك طلب .
نهال : تفضل .
شريف : بدي تتركي المدرسة .
نهال : اترك المدرسة !!!
شريف : اي .
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الثامن
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : نهال .
نهال : نعم .
شريف : بدي اطلب منك طلب .
نهال : تفضل .
شريف : بدي تتركي المدرسة .
نهال : اترك المدرسة !!!
شريف : اي .
نهال : الحمدلله يا ربي .
شريف : شبك ؟
نهال : شكرا لانك طلبت هالطلب انا ما بحب المدرسة ابدا .
شريف : هههههه عفوا ، وصلنا يلا ن