قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الدخلاء_9 #الدخلاء
الحلقة التاسعة

احترت وقلت حتى لو بدي أكذب رح أوعده.. وعدته وانبسط وراح ينفذ يلي حكيتله عليه.. أنا كنت حاسه إنه في ناس عم براقبوني يمكن يلي قالت عنهم.. وحاسه أكتر بشعور إنه آخر أيامي هالأيام يلي بعيشها.. بس كنت عم بقاوم لآخر لحظة.. رجعت للمستشفى لأتطمن على امي.. وقعدت أبكي على سرير بغرفة مرضى فاضية.. وفجأة دخلو بنتين للغرفة وسكّرو الباب عليّه.. قلتلهم مين انتو وحاولت أنادي حد برا.. حطتلي وحدة إيدها على تمي وحكتلي انا لينا اخته لباسل.. حكيتلها شو بدك!.. قالت عرفنا انك هون لأنه باسل زارك ونحنا كنا عم نراقبه.. تطلعت على البنت يلي جنبها وقالت هي بتكون صاحبتي أمل.. البنت يلي بتعالج اخي من الإنفصام.. هيه بتحبه وجاية تقلّك إبعدي عنه!.. لأنه كذب عليكي بكل حرف قلّك ياه!.. قلتلهم وانتو كيف عرفتو !؟.. حكت كل شي عنا علم فيه.. لأنه هوه قلها شو عم يعمل فيكي.. وعرفنا انك حبيتيه وصدقتيه.. لهيك ابعدي عنه وماتتأملي فيه.. بدي تعرفي إنه اخي عم يخطط يقتلك خلال أيام.. واذا حابة تشوفي الطريقة يلي رح ينهي حياتك فيها تفضلي شوفي.. طلعت ورق مرسوم عليه رسمات غريبة ومخيفه وفرجتني ياه.. حكتلي شايفه البنت يلي عم تنجر للقبر هي انتي.. رح يدفنك وانتي عايشة.. بس هالصفحة اخر صفحة شوفي يلي قبلها.. شفت الصور يلي قبلها.. كان مقيّدني بسلاسل برقبتي وتحت رجليه في سكاكين.. قالتلي لينا اذا حابة تخلصي من كل هاد ابعدي عنه.. ونحنا رح نساعدك.. حكت أمل أنا بحبه كتير وعم بحاول أعالجه لهيك بترجاكي لا تخبري الشرطة بهدول الرسمات يلي رسمهم.. وانا عارفة ما رح تعملي هيك لأنك حبيتيه.. حكيتلها انتي يلي بعتيلي رسالة !؟ كيف جبتي رقمي !؟.. قالت انا اخدته منه لأنه قلتلك بعالجه من مرضه.. سمّعوني كلام وطلعو من الغرفة.. كنت بقمة انفعالي وغضبي.. طلعت لقيت هزار برا.. حكتلي اسفه.. قلتلها بدي اشوف دكتور نفسي بسرعة.. وفجأة اجت لعندي ممرضة وحكتلي امك فارقت الحياة.. بكيت وصرّخت وكسّرت وكان جواتي حقد وكره كبير بعمري ما حسيته.. خسرت أهلي الحقيقين لحتى أدوّر على أهل سابقين أموات وما إلهم وجود !!.. أنا ليه عملت هيك بنفسي وليه خرّبت حياتي بإيدي.. بقمة ألمي كنت عم بفكّر أنتقم منهم.. من يلي بهددني ومن يلي خدعني وضحك عليّه.. رجعت على البيت مالقيت فيه حد.. كتير أسئلة غريبة كانت تدور ببالي.. وبالفعل كانت غريبة.. الأشخاص يلي اعتدو عليه أنا وهزار.. قالولي جُملة إنسي موضوع القصر وإلا رح نقتلك.. وبنفس الوقت العجوز قالتلي أحفادي رح يقتلوكي لو ما قلتي وين مخبّية الذهب!.. إذا هدول أحفادها ليه لتسألني عن شي بخص موضوع القصر وبتطلب مني أفتّش عليه وهمه بيمنعوني منه !.. وأصلاً هيه ما ظهرت بنفس الوقت يلي ظهرو فيه وكانت جوا بالغرفة وقت كنا نحكي معهم ودخلت البيت وأنا مو موجودة !.. في تناقض كبير وأنا ما ركزت فيه أبداً من دهشتي وخوفي.. بس هلأ في كتير أحداث مخربطة وغريبة ومو مفهومة بدأت أفكر فيها !.. شفت عبود وقابلته بمكان بعيد عن الأنظار.. اعطاني المسدس جوا شنطة وقلّي حقه واصل مني بس خدي بالك من نفسك.. إذا في أشخاص بهددوكي أنا مستعد أفديكي بروحي.. حكيتله شكراً واعطيته رقم هزار ليخبرني شو حيصير وطلعت وبإيدي الشنطة.. لحقني وقلّي لا تنسي أنا مستعد أعمل أي شي عشانك.. صرّخت بوجهه قدام الناس وحكيتله فهمت ويلي بدك ياه بصير!.. بس انت هلأ روح عالمكان يلي قلتلك عليه.. قلّي صحيح الرقم يلي اعطيتيني ياه طلع غلط أو مفصول وأصلاً في رقم ناقص.. باين قديم لأنه الدولة زادت رقم من زمان كتير.. حكيتله توقعت هالشي.. بدي منك تحاول تزيد أرقام بآخر هالرقم.. جرّب كل شي وسجّلي الأسماء.. أنا المسا رح أكون بالبيت.. وهلأ بدي أشوف هزار.. الله معك.. مشيت بسرعة وحكيت مع هزار.. اتفقت مع دكتورة نفسيّه إسمها وسيمة.. مشهورة وكان الها تجارب مع مرضى متقمصين حياة أموات.. وصلنا لعندها وكانت عيادتها كبيرة وفخمة.. قلت لهزار قديش رح تاخد !.. أنا مو حاملة مصاري كتير.. حكتلي أنا دفعت.. ابتسمتلها والدكتورة أجت.. قالت هزار حكتلي عكل شي وصار عندي كل المعلومات اللازمة.. تفضلي نامي هون.. نمت عسرير وطفت الأضوية.. شعّلت شموع ونثرت روائح حلوة بالغرفة.. حكتلي هون بمركزي للعلاج البديل رح تتذكري كل لحظة عشتيها بحياتك السابقة بحذافيرها.. وهزار رح تسجّل كل الكلام يلي رح تحكيه وإنتي نايمه.. رح أستخدم معك التنويم المغناطيسي لترجعي لمراحل زمنية بعيدة.. سواء كانت بوقت طفولتك أو حتى قبل ولادتك وباللحظة يلي انتهت حياتك فيها.. قلتلها كيف رح أتذكر كل شي دكتورة وسيمة ؟!.. قالتلي.. في كتير ناس مابتآمن بموضوع التقمّص أو تناسخ الأرواح.. بس أنا بجزم إنه في ناس عاشو حالات كتير متلك وأصعب منك تجسّدت جوا روحهم روح حدا تاني عاش بفترة بعيدة عنهم.. ومات بطريقة مؤلمة.. سواء جريمة أو حادث عنيف متل اطلاق رصاص أو غرق أو بدون ذنب فينا نقول بظلم.. هدول أكتر الأشخاص يلي
بكون احتمال نطقهم وتذكر حياتهم السابقة أكبر.. سألتها كيف بصير هالشي؟!.. حكتلي بعد الموت بذهب العقل الباطني مع الروحي ولمّا تتقمص الروح بجسد جديد بفرّغ العقل كل التسجيلات بالذاكرة الأساسية وبسجل أحداث جديدة.. وعند الولادة بتكون الحياة القديمة حاضره قدامه.. وبيبدا يتذكر تفاصيلها لمّا يبدا يتكلم بس في منهم بينسوها مع الأيام بالرغم إنها بتضل موجودة بعقلهم الباطني!.. في كتير ناس نطقو وتذكرو من خلال هالذكريات الغريبة عنهم ووصفو ماضيهم أوصاف صحيحة وتم التأكد منها بدون مايكون عندهم أي خلل أو إضطراب بالذاكرة الأصليّة.. قلتلها التذكر كيف بصير؟!.. قالتلي من خلال أوهام أو أحلام !.. أو بأحداث بتصير قدامك بمكان أو زمان معيّن بتحسّي إنك شايفتها من قبل بس مو عارفة وين!.. سألتها ليه بتحدث جوا الطفل مو شخص كبير مثلاً ؟!.. قالت لأنه الأطفال عندهم شفافية أكتر من غيرهم تجاه المؤثرات الخارجية وبكون عندهم قابلية أكبر لتلقيها.. وفي كتير مؤيدين لهالظاهرة فسّرو هالشعور بإنه محاولة بتحدث للشخص القتيل بكون عنده حالات إنفعالية كبيرة بتنطلق منها طاقة إنفعالية بتبحث عن التنفيس بعقل جديد يترجمها لتوصيل رسالة لحد بهمة الأمر!.. حكتلي هلأ رح نعرف شو الرسالة يلي رادت توصلها نيرمين لهيام.. غمضي عيونك وإسمعي الكلام يلي رح أحكيه قريب من أذنك.. رح أعد للعشرة وأطلب منك ترجعي لعُمر التلات سنوات بجيل نيرمين بحياتها القديمة
يتبع..
#ⴅმძ3Һค
#الدخلاء_10 #الدخلاء
الحلقة العاشرة

بدأت تعد.. وأنا بدت عيوني تغفى وذهني يصفى وصرت أشوف أحداث مخربطة متل شريط فيديو سينمائي عم يمُر بشكل سريع كتير.. أنا وكبيرة وأنا مراهقة وبعدها وأنا طفلة.. صرت أصغر والزمن يرجع بين عيوني.. مو مركزة ومو قادرة أوقف عند لحظة.. لشفت نفسي مع أخواتي الكبار تحت شجرة النجاص يلي كنت أتخيّلها.. قدامنا قصر كبير اله باب واحد خشب.. وحيطانه حجر أبيض وشبابيكه حديد مزخرفين بشكل دائري حلو.. قالتلي دكتورة وسيمة وقفي هون واحكيلي شو عم تعملي!.. قلتلها عم بلعب.. واخواتي عم بلعبو حجلة وأنا بتطلع عليهم.. فرندي بتضحكلي ويولاند جنبي وبوليانا مع فرندي.. قالتلي شو شايفه كمان ؟.. قلتلها بابا اجا.. سيارته عتيقة بس فخمة كتير.. في واحد فتحله الباب الخارجي الحديد يلي جنب الشجر.. في أشتال فراولة وفواكة كتير جنبي.. في بحرة كمان.. البيت متل الجنة.. بابا نزل من السيارة والخادم فتحله الباب.. في ولد بعمري تقريباً جنب الخادم وبابا سلّم عليه واعطاه شي بإيده.. الخادم حمل شنطة سفر من بابا.. قالتلي يعني كان مسافر؟.. قلتلها صحيح.. اهدى الولد شي وراح بعيد عنا.. قالتلي ليه ماعم يلعب معكم.. قلت مابعرف بس انا كنت ببتسمله.. الخادم دخّل الشنطة وامي فتحت باب القصر وطلعت.. لابسة دهب كتير وفستانها متل الأميرات.. الولد اجا يلعب معنا.. بس امي صرّخت عليه وحكتله روح عند امك!.. فرندي بزقت عليه!!.. اخواتي راحو عند بابا وباسوه بس هوه عينه لعندي وانا جنب شجرة النجاص.. عم بهزّلي إيده لأجي لعنده.. رحتله.. اخد الخادم عكازة بابا وسكّر السيارة وبابا فتح الشنطة واعطاني لعبة شقره كتير حلوة.. اخواتي عصّبو بس بابا ماسأل واعطاهم ألعاب تانية.. أنا تركتهم ورحت لبيت تاني.. بيت صغير ورا القصر واله شبابيك خشب.. قعدت جنب الولد واعطيته اللعبة.. وقلتله لا تزعل وحطيت ايدي على وجهه.. نحنا مبسوطين وبنضحك.. قالتلي انتقلي هلأ لعمر المراهقة بلمح البصر.. شو شايفة !؟.. قلتلها ماما عم تهزأني وضربتني!.. وفي بنتين جنبي.. ماما عم تضربهم كمان.. وحدة اسمها مها والتانية ايه.. بتقلهم انتو بنات الخدامة ومو من مقامنا ولا من دينّا ومابدي أشوفكم بتلعبو مع بناتي.. شايفه خالي شهاب عم بقطع شجرة النجاص من الشباك.. ومرته نهال جنبه.. بتدخل فرندي مع بنت تانية اسمها ليال.. بتكون بنت خالي شهاب.. قالتلي ليه قطعها وليه ضربتك؟.. قلتلها يولاند شافتني مع مثنى تحت الشجرة برسمّله إسمه وشكل مع قلبين وعرفو انه بنحب بعض.. ماما قررت تنتقم منهم.. خالي شهاب بطيع ماما متل الخدم وبابا هلأ مسافر.. هزأت أم مثنى وبتقول انه اخي نبيل يلي على إسم بابا حابسه بالملجأ مع الفيران.. اخي أجا وضربني.. حكتلي الدكتورة انتقلي لبعد سنة.. قلتلها انا مع مثنى وحاملة اختي جوري الصغيرة وشجرة النجاص رجعت كبرت من جديد.. عم بلعّبها تحتها وهوه متخبي وراها وعم بقلّه إنه ماما مستحيل تطرده مع اخواته وامه لأنها بتخاف من بابا وهوه بحبكم.. قلّي أنا نذليت من أمك وخالك عاملنا عبيد عنده.. مبارح ضربني ودعس عليه قدام بنته ليال وخلّاني أمسحلها جزمتها قبل لتطلع على المدرسة مع اخواتك.. ونهال مرته عم تهين أمي قدام الخدّامات برغم إنها أكبر وحدة فيهم.. حكيتله وأنا بنهان وممنوعة من المدرسة.. حطيت إيدي على خدّه وابتسملي.. حكتلي الدكتورة انتقلي لبعد سنتين.. حكيتلها الشرطة بتوخد مثنى وعم بحكي انا مظلوم.. أنا بتفق مع مها وايه نحرق القصر.. وبابا مسافر!.. امي عم تضحك مع نهال وبتقلها خلصنا منه ورح نخلص من امه.. نهال مستغربة ليه حاقده عليها هيك!.. بس عم بتطيعها.. دقايق وحرقت القصر بغياب امي مع اخواتي بزيارة لنسوان من نفس طبقتنا.. والخدم بنظّفو الحديقة.. بنهرب من البيت والخدم بشوفو النار.. بطلعو خيول بابا لبرا القصر وبركضو لجوا .. وبتعلق مها جوا بالنيران.. انتقلت لبعد يومين.. مها ماتت وماما بتسألني وين كنتي؟!.. بقلها كنت بصيد طيور.. بتضربني وبتقلي كذابة بارودة الصيد ما تغيّر مكانها.. بتحبسني بمكان مظلم وبصير أبكي.. حكتلي انتقلي لسبع سنين.. حكيتلها قاعدين عطاولة الأكل كلنا وفرندي بتضحك مع بوليانا وجوري صارت كبيرة وقاعدة حدي وانا هلأ عم بفرّق اللحمة عن الخضار بالصحن.. امي بتقلي حضري نفسك المسا صاحب خالك شهاب رح يجي لعنا يخطبك.. بروح أبكي جوا وبسمع اغنية أجنبيّة حزينة بالغرفة.. بطلع وبحكي مع ام مثنى وبقلها انا تزوجت ابنك بدون ليعرفو اهلي.. بتبكي وبتلطم مصدومة.. بتقلي امك رح تقتلنا.. قلتلها مابتقدر تعمل شي بابا كويّس وبحبكم.. قالت انتي مابتعرفي شي.. استجوّبتها لقالتلي امك كانت تحب زوجي غصب عنه وعانا كتير منها قبل ليموت.. حقدت علينا لهالسبب لأنه ما طاعها ولهيك كانت بدها تبعدكم عن بعض انتي ومثنى.. الغرفة يلي كنا نحنا فيها مفتوحة عالجهتين.. الجهة يلي قدامي لمحت بوليانا واقفة بتسمعنا فيها.. ويلي من ورا ام مثنى شافت نهال فيها.. التنين سمعونا.. بعد يوم..
شايفه اخواتي يعذبوني بالحرق وبهددوني.. قالت الدكتورة عمرك كم هلأ ؟!.. قلتلها عشرين.. قالت بعمر التنين وعشرين شو صاير معك !؟.. حكيتلها في شخص بقلها حأتزوجها بالغصب وأنا بسمعه من فوق درج القصر.. بنزل ومعي صندوق كبير ومفتاح وبارودة.. بمشي بدون ليشوفوني.. مثنى بمسكني وبنهرب بسيارة بابا.. بسألني صندوق شو ؟.. بنوصل لبيت حجر قديم.. وبحكيله هلأ انا صرت ألك ومعك.. البيت مافيه إلا وسادة وحدة وفرشة صغيرة.. بنطلع لبرا وبنقعد تحت شجرة وبعزفلي ناي.. بمسكّله إيده وبرسمّله عليها شكل وبيحكيلي نيرمين انتي اكتر وحدة مجنونة شفتها بحياتي.. ثروة امك كلها معنا !!.. انتي عارفة شو بتسوى!!.. قلتله بعرف.. قلي ليه جبتيها نحنا مو بحاجتها.. أنا بدي ياكي انتي لأنك اغلى عندي من أي مال.. انا لو بدي شي منكم ما كنت تركت سيارة بابا نبيل بيك بمكان بعيد عن هالبيت.. قلتله امي رح تنجن بس تفقد ثروتها.. لأنه بابا عم يفلّس.. هوه قلّي قبل ليسافر.. الحرب جايه وماله عم ينفذ بسبب أمور سياسية علّق نفسه فيها.. وأنا كمان ما بدي غيرك لهيك دفنت الذهب وقلادة بتسوى ملايين الدولارات مبارح بالليل تحت شجرة اللوز هديك البعيدة ورسمت عليها هالشكل يلي على إيدك.. حكالي شو بيعني هالشكل.. حكيتله الحياة الأبديّة.. سمعت الدكتورة بتقلّي انتقلي لآخر لحظة بحياتك.. شفت تلاتة محاوطين الغرفة ومثنى مربّط وأنا عم بنضرب من صاحب خالي شهاب يلي بده يتزوجني وبقلّي رفضتيني أنا عشان ابن خدامة.. تزوجتيه وسرقتي مال امك عشانه!.. حكالي أنا يلي ورا ورطة أبوكي السياسية.. وأنا يلي فلّستكم.. وهلأ رح انهي حياتك.. حكيتله كيف لقيتنا !!.. ضحك وقلّي صوت الناي!.. وصوت طلق الصيد.. ورسماتك عالشجر!.. انا اذكى من اني الاقيكم بهيك أمور.. انتو لو رحتو عالمريخ كنت رح ألاقيكم.. أمر رجاله بقتل مثنى.. ضربو رصاص عليه وصرت أصرّخ.. استنجدت فيه ليعيش وبكيت بحرقه.. طلبت منه يقتلني ما قبل.. طلب من رجاله المسلّحين يعذبوني.. غمّضت عيوني من شدة الضرب عراسي وبهاللحظة متت
يتبع..
#ⴅმძ3Һค
#الدخلاء_11 #الدخلاء
الحلقة الحادية عشر

فتّحت عيوني ومسحّت دموعي.. قلت للدكتورة بدي أمشي.. قالتلي لسه عم تفكّري تروحي على البيت القديم من بعد يلي شفتيه ؟!.. قلتلها مابعرف بس حابّة أتأكد من شي.. هزار قالت.. مع كل التهديدات يلي وصلّتك ولسه ناوية!!.. أهلك السابقين ماتو إقتنعي!!.. قالتلي الدكتورة إنتي حافظة عنوان البيت مو هيك!؟.. قلتلها متل مو حافظة ملامحهم!.. قالت انا بعرف انه عائلة بلوط من أغنى أغنياء البلد وجذورهم كتير قديمة وعريقة.. رن تلفون هزار.. قلتلها هاد أكيد عبود اعطيته رقمك ليخبرني شو صار.. رديت عليه قلي وصلت القصر ولقيته مسكّر ومهجور وباين إنه مافي حد عايش فيه بس الرقم يلي اعطيتيني ياه طلع لبيت عيلة تانية وتأكدت من بعد ما جربت أضيف أرقام عنفس الرقم وعلق واحد منهم!.. سألته مين صاحب البيت ؟.. قلّي صاحبته مره كبيرة إسمها جوري بلوط.. نصدمت وقلتله جاييتك استنى.. تطلعت عليه هزار والدكتورة وحكولي شو قلّك.. قلتلهم اختي جوري عايشة والظاهر انها اخدت رقم أهلها !!.. طلعت وودعت هزار وقالتلي انتبهي عنفسك.. وصلت بيت جوري وكنت خايفة كتير.. رنيت الجرس وعبود بقي واقف يتطلّع عليه من بعيد.. طلعت من الباب مره كبيره بعُمر ماما تقريباً.. بالخمسين من عمرها.. تأمّلت ملامحها وقلتلها انتي جوري بلّوط ؟!.. حكت ايوه أنا.. مين حضرتك !؟.. حضنتها وصرت أبكي.. استغربت وحكتلي مين انتي يابنتي وليه بتبكي!.. قلتلها انتي البنت الصغيرة يلي كنت ألعبها تحت شجرة النجاص.. انتي يلي دافعتي عني من يلي عملوه فيني أخواتي.. انتي أكتر حدا حبّني.. اشتقتلك كتير.. صفنت فيه وقالت.. انتي تعبانه يابنتي؟.. انتي قد بناتي.. شو هي كنتي تلعبيني ومابعرف شو!.. دخلتّني عندها وشرّبتني مي وقالتلي فهميني أنا مو فاهمه كيف يعني انتي نيرمين اختي!؟.. قلتلها أنا نيرمين صدقيني.. أنا اختك.. روح اختك عاشت من جديد بجسمي واشتاقتلك وطلبت تشوفك.. ومن بعد ما اقنعوها بناتها التنتين وابنها إنه هالشي ممكن يصير!.. اقتنعت.. حضنتني وبكيت.. قعدت معها لوحدنا وقلتلها احكيلي عن اخواتي شو كان مصيرهم ؟.. قالتلي امي ماتت من بعد ما مات بابا بالحرب بكتير.. صابها مرض جلدي قضى عليها بسبب البيت السيء يلي سكنت فيه من بعد ماتزوجنا.. وما قبلت حد يساعدها منا أو يصرف عليها لأنها ضلت مكتئبة وندمانه من لمّا خسرت آخر مابقي معها من مال بالبورصة.. اخي نبيل هاجر لإنجلترا ومات من تسع سنين.. عنده ولد واحد ومرته ماتت قبله.. أما أخواتي فرندي ويولاند وبوليانا تزوجو وعاشو حياتهم وماتو!.. قلتلها بوليانا ماتت؟!.. قالت من الفقر يا بنتي.. زوجها طققها.. حكيتلها جوري تأكدي.. بوليانا عايشة أو ميّته!.. قالت ماتت زمان وأنا دفنتها بإيدي.. قلت بيني وبين نفسي.. لكن مين يلي شفتها !!.. مين يلي دخلت بيتي!؟.. جابت جوري ألبوم صور وفرجتني اخواتي.. شفت نيرمين لأول مرة بصور أبيض وأسود.. بنت حلوة ماعمري شفت بجمالها.. بس الصور يلي صدمتني صور أخواتي الكبار وهمه عجايز !.. بوليانا كانت شبه العجوز يلي دخلت البيت وأنا علقت بحيرة.. قلتلها جوري احكيلي عن اليوم يلي عرفتو فيه أني ميّته ومن بعدها بدي أسألك كم سؤال.. قالتلي بهاليوم عرفنا انك تزوجتي والشب يلي كان رايد يخطبك دمّر حياتنا وفلّسنا وتشتتنا وعشنا ببيت قديم من بعد مانباع القصر بالمزاد ونهجر.. صارت الحرب وعانينا لعشنا وبعدها أسسنا حياتنا.. قلتلها كيف عرفو مكاني!.. قالت فرندي شافتك وقت سرقتي ذهب امي وقدرت تعرف المنطقة يلي ناوية تهربي فيها مع مثنى.. يمكن سمعت كلامك معه جنب الشجرة.. للأسف خبّرته وهوه لقاكم بوقت قصير.. حكيتلها يعني اختي قضت عليّه.. وكله بسبب حقدهم وغيرتهم مني!.. سألتها بوليانا مين تزوجت وكيف كانت حياتها ؟!.. قالت تزوجت ممثل مسرحي عجبها بمسرحية راحت حضرتها مع صاحبة الها.. خطبها وتزوجو بس للأسف ما اجاهم ولاد.. كان مجنون وطبعه غريب وطققها لماتت.. خفت واستغربت وقلت اذا ما اجاها ولاد مين بكونو الأشخاص يلي دخلو البيت!!!.. مو قالت أنهم أحفادها !!.. قلت لجوري أنا بعرف وين نيرمين خبّت الذهب.. وعد مني لو لقيته اعطيكي ياه.. استغربت وقالت كيف هيك والله مو قادرة أستوعب.. بس تعرفي لو لقيتيه رح نقدر نشتري القصر من جديد ومو بس القصر فينا نشتري نص الأراضي يلي جنبه!!.. ثروة امي بالملايين وذهبها عتيق وأصلي ولو هلأ بعناه رح يجيب عشر أضعافه !.. حضنتها وطلعت من البيت.. كان معي المسدس بالشنطة الصغيرة يلي حاملتها.. وكنت خايفة حد يتعرّضلي وخايفة أرجع البيت.. قلت بما اني صرت قريبة من القصر رح أحاول أمشي مع ذاكرتي لأوصل للمكان يلي دفنت فيه الذهب.. طلبت من عبود يتركني.. وصرت أمشي لوصلت لمنطقة جبليّه كلها شجر.. طلعت شارعها لقدرت ألمح جزء منه.. وبس وصلت آخر الشارع شفته كامل وبشكل واضح لأول مرة حقيقة قبال عيوني.. ومن ورا الباب الحديد يلي كله رمل وغبّره شفت مشاهد عم تمر وترجع تختفي.. الحياة يلي كانت فيه صار
ت عدم.. الشجر مات والزرع الأخضر والفواكة والمي ماعاد الهم وجود.. حتى لون الحجر والشبابيك بهت.. قلت يمكن لو كانت عايشة نيرمين ماكان زعلت عليه لأنه الحياة يلي كانت فيه أصلاً كانت باهته وما الها طعم ولا لون.. بقيت ماشية لوصلت البيت يلي نقتلت فيه أنا ومثنى.. خايفة ومو قادرة أقرّب منه.. المشهد عم ينعاد وخايفة يتحقق معي!.. قلت أنا قويّة ورح أدخله بس قبل لازم أعرف أنا أي شجرة دفنت تحتها الذهب.. دوّرت عشجرة اللوز ولقيتها.. الشكل المرسوم لسه عليها !!.. سألت نفسي إذا نيرمين قالت هاد الشكل معناه الحياة الأبدّية.. هزار ليه قالتلي معناه نهاية الحياة وخوّفتني منه !!.. وأنا كنت عم بتلمّسه وبحاول أحلّله.. سمعت صوت وراي عم يصفّرلي.. لفّيت راسي مالقيت حدا.. حسيت في حد عم يمشي جوا البيت الحجر.. ارتعبت وشديت ايدي على الشنطة.. مشيت بإتجاه البيت وأنا مأمّنه إني مسلّحه.. طلعت الدرج الصغير يلي جنبه ووصلت الباب.. شبابيكه لسه متل ماهيه ولسه مهجور ومفتوح !!.. دخلت لجوا كان شبه فاضي وفيه بعض الكراكيب القديمة.. وفجأة حد حط إيده عليه من ورا.. وكان قريب كتير مني
يتبع..
#ⴅმძ3Һค