قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ون مرت اخوكي صح ولا لااا سندس: صح ما رح لاقي احسن منك لأخي
رزان: طيب شوفي إذا في حدا بحياتو أو إذا بحب بنت ثانية انا رح انسحب ورح أنساه وما فكر فيه
سندس: طيب رح لمحلو ع الموضوع
رزان:لو ما بعتبرك مثل أختي ما بقلك
سندس:انتي احلا رفيقة وأخت بالدنيا

#الجزء_الثاني
#بقلم_Yasmina_homsieh
صالح:ليش ما عاد رحت لعندي
تيم:على شأن ما ازعجك بكلامي
صالح:انا بحب سندس وما بتخيل حدا يحكي عنها هي كل عيلتي إذا بتكون مبسوطة انا بكون مبسوط وإذا كانت موجعة انا بتوجع على وجعها ما بدي ياها تنأذا
تيم:اذا بتحبها مثل ما عم تحكي لا تلعب بمشاعر البنات كمان كل وحده فيهن عندها حدا يخاف عليها أبوها أو أخوها وهنن مراهقات ما بعرفوا الصح من الغلط إذا أنت ضحكت على هي وغيرك فضح هي وواحد وعدها يتزوجها وما وفى بوعدو رح يجي الدرو على أختك

"زورو صالح"

تيم : شفت كيف نزعجت إنتي انا لهيك عم قلك تبعد عنهن فكر فيها منيح ورح تلاقي انو كلامي مزبوط
____
سندس:حسام عم يطلب صورتي
رزان:أي؟!!!
سندس: رح ابعتها
رزان:لك لااا يا مجنونة
سندس:هوي يحبني وما عم يكذب علي
رزان:وبلكي هددك بالصورة نصيحتي الك لا تعمليها
سندس:هوي عم يزعل مني عادي هي صورة
رزان: انا نصحتك لا تستهيني بالشي إلي بدك تعمليه

"سندس كانت حاطه إصبع ايدها على الموبايل وبتردد بعتت الصورة"

سندس(بخوف): بعتتها
رزان(خايفة أكثر):لك ليش عملتي هيك
سندس(بتبكي): ما بعرف لأني بحبو كثيير.. اي بحبو.. وهوي وعدني يتزوجني
رزان:شو ردلك
سندس: شافها بس ما رد
رزان:....
____

صالح: خلص ما عاد أحكي معهن وعد
تيم: هههههه اي هيك بدي ياك خليك على وعدك

"برن موبايل صالح"

صالح: طيب بس لشوف مين هي وصدقني آخر مرة.ههههه
تيم: آخر مرة هه
صالح( وهوي عم يفتح المويابل): هههههه آخر مر....
"سكت وما كمل كلامو"

تيم: شوفي... صالح شبك
صالح: لااا.....لااا هي مو أختي لك شو عم يصير
تيم(أخذ الموبايل من إيد صالح): مايا وصورة أختك كيف هيك
صالح:انا كنت عم أحكي مع أختي كل الوقت وعم أضحك عليها

"قام يركد وطلع تيم معه"

تيم:طول بالك شو بدك تعمل
صالح: بدي أعرف ليش عملت هيك ليش... بحياتي ما فكرت انو أختي يطلع منها هيك (كان عم يسوق ويبكي مثل الولد الصغير) ليش خانت ثقتي لييييش فهمني ليييش
تيم: أنت عم تسوق انتبه رح تعمل حادث
صالح: يا ريت متت قبل ما شوف هالشي......كلو بسببي انا كلو بسببي

"بسرعة كان واصل عالبيت وصار يصرخ عليها كانت رزان بعدها موجودة"
صالح(معصب): سندس وليه وينك
سندس(بخوف):شو في أخي شو صاير
صالح(مسكها من شعرها):لك عم تسألي شو في ليه عملتي هيك لك ليش أحكي أحكي
"رزان كانت واقفة على جنب وخايفة وعم تبكي ولما بلش يضربها تيم تدخل"
تيم: لك حاج تضربها هي أختك بكفي
صالح: تيم بعد عني وما تدخل
تيم:ما إنتي كنت تقول انو انت سندها وكنت تخاف عليها من اي شي وما بتحب حدا يأذيها لك إنتي إلي أذيتها واسا بدك تكمل عليها

"صالح قعد على الأرض وصار يبكي وسندس كانت عم تبكي بحضن رزان وما كانو فهمانين شو إلي عم يصير"
تيم: رزان خذي سندس وفوتوا ع الغرفة
"دخلو رزان و سندس ع الغرفة"
تيم: ليش هيك عملت إنتي السبب انا قلتلك كما تدين تدان
صالح: ليش هيك صار والله ربيتها أحسن ترباية لك وثقت فيها ما كنت متخيل انو مايا هي نفسها أختي... أختي إلي ربيتها
تيم:خلص هلق قوم افهم منها وحاكيها بهدوء
صالح(بحزن): طلع معك حق بكل كلمة قلتها من قبل
تيم: هاد درس إلك والها
"دخل صالح لعندهن ع الغرفة"

صالح: هاتي لشوف أحكي أكيد رفيقتك المقربة بتعرف لهيك ما رح قللها تطلع خليها تساعد بالحكي ليش خنتي ثقتي ليش هيك عملتي
سندس(تبكي):شو بدي أحكي
صالح:طيب رح فرجيكي شو بدك تحكي
"فتح موبايلو على المحادثه إلي كان يحكيها مع مايا إلي هي نفسها سندس، سندس نصدمت وما عاد يطلع معها الكلام وقت شافت المحادثه"

سندس:أ.أ... أنت ح.. حسام..
صالح:اي انا.... انا الي كان عم يضحك عليكي بس لحتى يتسلا احكيلي كم شب حاكيتي كم شب بعتيلو صورك (عصب) أحكي لا تضلك ساكتة
سندس:والله ولا حدا بس انت والله وسأل رزان هي بتعرف والله ما عاد عيدها سامحني
صالح:هاتي الموبايل وطلعا برا البيت ما عاد في فهمتي
سندس(تبكي):فهمت... فهمت

"طلع صالح وسندس صارت تبكي بحرقة"
"تيم سمع كلامهم حس قلبو ارتاح لما عرف أنها ما حكت مع حدا غير حسام إلي هوي أخوها"
رزان:طولي بالك يا عمري
سندس:يالله أخي إلي بحياتو ما مد ايدو علي ضربني اليوم بس بستاهل الله ياخذني ياااا ربي
"قعدت تبكي هي ورزان حتى رزان زعلت لانو صالح كان يحكي مع بنات على مواقع التواصل"
"بعد مرور عدة أيام"
سندس: والله إني ندمانة الله يخليك أحكي معي
صالح:....
سندس: الله يخليك أحكي اي شي ضربني صرخ علي لا أضل مطنشني
صالح: .....
سندس(مكسورة):طيب مثل ما بدك

"دخلت سندس على غرفتها وصالح صار يلوم نفسو لانو عم يكسر قلبها وما عم يحكي معها وطلع من الب
يت مقهور على اختو ورح لعند تيم"

صالح: لك والله عم موت وانا عم شوفها هيك عم تذبل قدام عيوني
تيم: طيب ليش ما عم تحكي معها يعني بكفي تعاقبها
صالح:مو ب أيدي ما عم أحسن أحكي معها لك بتعرف... احيانا بستحقر حالي انو كيف كنت أحكي معها على إني حبيبها لك طقيت ما عاد اتحمل
تيم: طول بالك كل شي وإلو حل واليوم انا رح روح وصالحكن
صالح:هههههههه ضحكتني....عاد هي ما بتطيق شوفتك
تيم:ههههههههه اوف ليش
صالح:يعني بتغار منك لانو بضل معك هيك شي
تيم:يا خوفي إذا هالحكي صحيح
صالح:ليش شو في؟!!!
تيم: ولا شي انسى
صالح:طيب رح اتناسى لان بالي عندهت
تيم:هههههه اي تناسى حبيب
صالح: قوم قوم خليني روح شوفها أكيد بتكون مقهورة
____

صالح: سندس أختي وينك
تيم: فوت شوفها بغرفتها بيجوز نايمة
صالح: طيب فوت اقعد إنتي

"بيدق باب غرفتها ما بترد بيفتحو بدون تردد بس إلي شافو خلاه يفقد عقلو"
صالح(يصرخ):سندس حبيبتي قومي لا تتركيني قومي سندس انت بنتي قومي لا تتركيني يا بنتي قوووومي

"كانت سندس مرمية ع الأرض والدم بكل الغرفة بيدخل تيم على الغرف صالح كان مو بوعيوا ابدا"
تيم: شو هاد قوم بسرعة حملها خلينا ناخذها ع المشفى

"وعي صالح على كلام تيم وحمل سندس وطلعوا بسرعة ع المشفى"

"في المشفى"

صالح(يصرخ): إسعاف بسرعة رح تموت

"ايجو الممرضين على أصوات صالح وتيم بسرعة

#الجزء_الثالث
#بقلم_Yasmina_homsieh
كانت سندس شربانة كمية كبيرة من الأدوية ومقطعة شرايين ايديها نجت من الموت ب أعجوبة
لما اطمن صالح على اختو دفع المشفى و طلع من وما رجع
___
بعد ساعات

الممرضة:حضرتك يتقرب المريضة سندس
تيم:اه... اي.. أي شو صار معكم سندس بخير؟؟
الممرضة:اي الحمد لله صارت منيحة وهلق صحيت

"دخل تيم لعند سندس"
تيم:الحمد الله على سلامتك هيك بتخوفينا عليكي
سندس(بصوت تعبان):كان لازم موت ليش انقذتوني ليش كان بدي ارتاح وروح لعندهن هنن بيحبوني أكثر منو وينو هلق أكيد لساتو زعلان مني صح؟؟
تيم:لو تشوفي شو صار فيه لما شافك كان رح يفقد عقلوا كان يصرخ قوتي يا بنتي..
(صارت سندس تبكي)
لك اي... أي كان يبكي عليكي ويصرخ قومي إنتي بنتي هو إلي رباكي من وقت كنتي صغيرة وكان مثل الأب لأيلك ليش هيك عملتي كنت بدك تتركيه به الدنيا لحالو اصلا هو بلاكي ما بحسن يعيش
سندس:خلص... خلص سكوت لا تكفي حكي انا بحبو وما بدي اتركو بس هوي إلي تركني(وانهارت بالبكي)
قرب منه تيم وحضنها:خلص ما تبكي فترة ورح تعدي ورح يرجع كل شي طبيعي
سندس ستغربت من تصرف تيم وحاولت تبعد عنو
سندس:انا بدي نام شوي لو سمحت
تيم:طيب انا رح شوف صالح وين هلق تاني وإن شاء الله بس تفيقي رح يكون فوق رأسك
سندس:أن شاء الله
_______

تيم قلق كثير عليه تصل فيه بعد 5 دقائق رد
تيم: وينك إنت وين اختفيت
صالح(عم يبكي):ما بعرف ما يعرف انا السبب لك كيف اسا بدي اطلع بوجهها كيف بدي سامح حالي أختي بالمشفى وبسببي لك أبي وأمي كأنو دائما يوصوني فيها انا ما كنت قد هالحمل والله تعبت يا تيم تعبت
تيم:خلص طول بالك كل شي وايلو حل هي فاقت وسألت عنك كان بدها تشوفك نفسيتها كثير تعباني تعال لعندها بلا ما تعمل بحالا شي مرة ثانية
صالح:جاي مسافة الطريق عم عذبك معي تيم
تيم:له يا صاحبي إنتي مثل أخي وسندس غالي علي
صالح:شكرا تيم
______
وصل صالح على المشفى وهوي على الباب تصادف مع رزان كانت هي وامها جايين يشوفوا سندس
أم رزان:الحمد لله على سلامتها يا ابني
صالح:الله يسلمك يا خالتي
رزان(كانو عيونها حمر ومنفخين من كثر البكي وكانت نظراتها لصالح كلها لوم):وينها بأي غرفة خدني لعندها
صالح:.... تفضلوا

فاتوا على الغرفة كانت صافنة ولما شافت رزان حضنوا بعض وصارو يبكو
أم رزان:خلص ما بدها كل هالبكي عدت على خير... الحمد لله على سلامتك حبيبتي
سندس:الله يسلمك خالة
أم رزان:هيك بتعملي يا بنتي خوفتي الناس إلي بتحبك رزان من أول ما خبرت وهي على هي الحال تبكي وبس بدها تيجي تشوفك
سندس:انا آسف سامحيني رزان
رزان:أمانة لا عاد تعملي بحالك شي والله كنت رح موت إذا بيصرلك شي
تيم:لك شبكن فتحتوها مناحة يالله حاج بكي خلو هالدموع ليوم الفرح
أم رزان:اي والله يا خالتي حكيك صح

"من بين كل هالحكي كان صالح واقف بعيد وساكت وخايف انو يقرب ويتواجهو عيونوا بعيونها"

أم رزان:نحنا هلق لازم نمشي يالله رزان
رزان:أمي الله يخليكي خلينا شوي كمان
أم رزان:لا بنتي سندس بدها ترتاح ونحنا طمنا عليها أن شاء الله بكرا بيخرجلها لأن ما شاء الله وجهها مفتح
رزان:طيب ماشي الحمد لله أنك بخير يالله بدك مني شي
سندس:لا سلامتك
تيم:جاي انا وصلكم

ب يطلعوا كلهم إلا صالح بيقرب منها بيصير يبكي وببوس راسها
سندس:ما عاش إلي بدو ينزلك دمعا من عيونك ريتني متت ولا شفتك عم تبكي
صالح:بعيد الشر عنك لا تدعي على حالك بالموت انا بموت إذا بيصرلك شي.... سامحيني رزان
سندس:إنتي سامحني انتا أخي لو شو ما عملت ما بزعل
منك
صالح: يا عمري من اليوم ورايح ما عاد زعلك ابدا

#الجزء_الرابع
#بقلم_أمل_الحياة
صالح : ياعمري من اليوم ورايح ماعاد زعلك ابدا ....
سندس ودموعها بعينها : يعني رح ترجع اخي الحنون اللي بخاف عليي ... يعني خلص ماعد تضربني ؟!...
صالح وهو يحضنها : اي ياقلب اخوكي ... بوعدك ماعد زعلك ابدا .... بس وعديني انو ماعد تحكي شباب ...
سندس بإبتسامة : وعد ماعد حكي حدى لو شو ماصار ...
صالح : ياعيوني انتي ... ارتاحي ورجعي نامي ... انا نازل عالصيدلية جيب شوية أدوية كتبلك ياها الدكتور ...
سندس : ماشي أخي ... بس لاتتأخر لانو انا مشتقتلك كتير ...
صالح : من عيوني .... يلا سلام ...
سندس : مع السلامة ...
نزل صالح عالصيدلية مشان يشتري الأدوية .... وبعد بلحظات دخل تيم عالغرفة ....
تيم : صالح اتصلت عليي امي وقال بدها اغراض ... يعني مضطر روح .... بدك شي قبل ما اطلع
سندس بخجل : صالح نزل من شوي عالصيدلية ...
تيم بتوتر : اهه طيب ماشي ... انا ... يعني انا ... يعني ...
سندس وهي تكتم ضحكتها : انت شووو
تيم بإبتسامة مصطنعة : انا رايح عالبيت ... واعتزريلي من صالح ....
سندس بإبتسامة : تمام ... انتبه على حالك ...
تيم : اهه ... اي ماشي ...
يلا سلام .... عليكي العافية ...
سندس بإبتسامة على حركات تيم : الله يسلمك يارب ....
طلع تيم من الغرفة وهو متوتر ...
تيم وهو يحكي مع حاله : شو صرلك يا اهبل ... عجبك خليت البنت تضحك عليك ....
لك لازم تفرجيها الجانب المشرق ... عشان تحبك وتنتبه لوجودك ...
فجأة انصدم بصالح ...
صالح : انتبه يا رفيق ...
تيم : اسف والله مانتبهت ...
صالح : هههه تتهنى اللي اخدتلك عقلك ...
تيم : مين هيي
صالح : مابعرف ... انا اللي لازم اسأل هالسؤال ...
تيم وهو ينتبه على حاله : خلص بعدين بحكيلك .... امي اتصلت فيني ... ولازم روح ...
صالح بشك : تمام بس انت وعدتني تحكيلي ....
تيم : ماشي ماشي .... يلا بدك شي
صالح : سلامتك ...
تيم وهو يمشي : الله يسلمك ...
عند سندس ... بعد ماطلع تيم
سندس وهي تحكي حالها : ههههه يالله ماعد فيني اكتم الضحكة اكتر من هيك ...
لك عنجد أمره غريب ....
معقول بحبني .... لاء شو انا مجنونة .... شب حلو وغني مثله شو بدو يحب فيني ...
بس مع هيك اوقات بحسه غليييظ ...
الله يعين اللي بدها تتزوجه ههههه
صالح وهو يدخل الغرفة : دوم الضحكة ياقلبي ... شو عم يضحكك
سندس : ولا شي اخي ... تذكرة شغلة مضحكة ....
صالح : امممم دوم
سندس بحزن : اخي ايمتا رح تطلعوني من هون ... والله ملل مو طبيعي ...
صالح بإبتسامة : لاتاكلي هم اختي .... من شوي حكيت الدكتور وقلي بكرة فيكي تطلعي .... بس بشرط ...
سندس بفرح : شو هو الشرط ...
صالح : لازم ترتاحي وماتعبي حالك ....
سندس بفرح : اي اي موافقة ...
صالح وهو يحضنها : ان شاء الله تبقي دايما فرحانة .... ربي يسعدك يا اختي ...
سندس : ويسعدك ياقلبي
صالح : تسلميلي
سندس : اخي انا زعلانة منك 😢
صالح : ليش ياعيوني ... بشو مزعلك انا ؟!...
سندس : ليش عم تحكي بنات وتضحك عليهم ؟!...
صالح : خلص اختي سكري عالموضوع .... وبوعدك ماعد احكي مع بنات ...
سندس بفرح : اي تمام اخي .... الله يسعدك ويوفقك ويبعتلك بنت الحلال ..... اللي تحبك من كل قلبها وتخاف عليك من النسمة ...
صالح بحزن : امين يارب ... بس وين بدي لاقي بنت تحبني محبة صادقة .... مارح لاقي اختي ... هيك بنات انقرضو من زمااان ...
سندس : لاء هالكلام مو صحيح ...
صالح : اثبتيلي كلامك 😑
سندس : يعني شوف رفيقتي رزان .... بنت حلوة ومحتشمة ومؤدبة .... وانا بعرفها من زمان .... كتير طيوبة ...
صالح : امممم بصراحة معك حق ... البنت محترمة ... وبحياتي ماشفت شي مو منيح منها
سندس بإبتسامة : شفت شلون اخي ... مو كل أصابعك متل بعضهم ....
صالح وهو يفكر : رفيقتك مخطوبة ؟!
سندس : لاء ليش هالسؤال !!!!
صالح : طيب اذا فرضنا انو قلتلك اخطبيلي ياها شو بتقولي ...
سندس بإستغراب : شوووو
صالح : لاء اختي خلص خلص اذا مو مقتنعة بلا ....
سندس بفرح : لك شو ماني مقتنعة .... لك مقتنعة وكتير ... بس تفاجئت بالاول ...
صالح : يعني شو ؟!...
سندس : خلص اخي ان شاء الله بس تحسنت شوي وطلعت من المشفى رح روح لعندهم عالبيت واخطبلك ياها من عيوني
صالح : طيب برأيك رح توافق ؟
سندس : اي ومتأكدة مية بالمية
صالح : وليش متأكدة ...؟
سندس : لانو البنت بتحبك اخي وانت مو عطايها وجه بالمرة
صالح بفرح : هي قالتلك هالكلام !!!
سندس : اي اخي هيي قالتلي هالكلام ... والبنت زعلانة منك ...
صالح : مني انا 😳... ليش زعلانة ؟!...
سندس : لانو انت بتحكي مع بنات ....
صالح : خلص اختي انا وعدتك ماعد احكي مع بنات ... وقوليلها هالكلام ...
سندس : اي اخي من عيوني
صالح : خليلي قلوبك يامزوقة
سندس : خليلي ياك يارب ... ان شاء الله الف مبروك ...
صالح : الله يبارك فيكي ...
يلا اختي انتي لازم ترتاحي مشان بكرة طالعك من المشفى ...
سندس بإبتسامة وهي ت
تسطح : اي ياغالي من عيوني .... يلا تصبح على خير ...
صالح : وانتي بخير .....
#الجزء_الخامس
#بقلم_أمل_الحياة
تاني يوم الصبح بفيلا كبيرة بمنطقة معروفة ...
شاب عم يحكي على جواله
اللي على الخط : الشاب رفض الشغل معنا
مجهول : صالح ماغيرو ...
اللي عالخط : اي يا استاذ صالح ماغيره ...
مجهول بعصبية : مين مفكر حاله حتى يرفض يشتغل معنا ....
اللي عالخط : أستاذ مهند بترجاك اهدى شوي ....
مهند : لك ياعمار شو اهدى ... لك هاد رفض شغل من وراه بيحصد ذهب ...
عمار : بس سيادتك انت بتعرف انو شغلنا مو كل العالم بتقبل فيه ....
مهند : لازم نعمل شي عشان ينجبر يشتغل معنا ....
عمار : متل شو أستاذ ؟!... انت امور وانا جاهز ....
مهند بخبث : صالح عندو اخت اصغر منو وبحبها كتير ...
عمار بإستغراب : عفوا أستاذ مهند ... بس نحنا شغلنا مع صالح ..... شو دخل اخته بالموضوع .....
مهند : مزبوط كلامك ..... بس فكر شوي بعقلك بتعرف شو قصدي
عمار بصدمة : يعني ؟!...
يعني قصدك نخطفها للبنت عشان يخاف عليها ويقبل الشغل معنا ؟!...
مهند : اي تمام ... منيح انو شغلت مخك شوي ....
عمار : بس يا استاذ انت بتعرف صالح وطبعه .... يمكن يعصب ويعمل شي ماكان بالحسبان ....
مهند : ياغبي ... هداك الوقت رح تكون اخته بين أيدينا .... مارح يسترجي يعمل شي .... فهمت يا اهبل ؟!...
عمار : تمام سيادتك ... رح نفذ الخطة بأسرع وقت ممكن
بنفس الوقت بالمشفى عند سندس
سندس : اي اخي انا بإنتظارك لاتتأخر ...
صالح : لاء ياقلبي رايح عالبيت جبلك تياب مشان تبدلي تيابك وبوعدك ما اتأخر ....
سندس : تمام عم استنى انا ...
صالح وهو طالع من الباب : سلام ...
بعد ماطلع صالح ب ساعة ....
سندس بقلبها : يالله يااخي وينك لهلق ؟!.... والله انشغل بالي عليك ....
بهالحظة انفتح الباب ودخل شاب غريب اول مرة بتشوفه سندس
سندس بخوف : عفوا يا اخ ..... مين انت وشو عم تعمل هون ...
الشاب : لاتخافي اختي .... انا رفيق اخوكي .... بعتني مشان وصلك عالبيت ... وقال انو هو مشغول وماقدر يجي
سندس : مستحيل صدقك ... اخي بحبني ومابيبعت شخص غريب عشان يوصلني عالبيت ...
الشاب بإبتسامة مصطنعة: شو اعمل حتى تصدقي
سندس : بدي علامة ...
الشاب : طيب شوفي تيابك معنا ... وفيكي تتأكدي بنفسك انهم اغراضك ....
سندس وهي تفحص الاغراض : امممم كلامك صحيح ...
طيب فيك تنتظرني برى .... رح بدل تيابي واطلع ...
الشاب : اي بإنتظارك لاتتأخري ....
سندس : تمام ...
خلال لحظات كانت سندس جاهزة ...
الشاب وهو يدق عليها باب الغرفة : يلا يا انسة ماخلصتي
سندس : اي حضرتك ... انا جاهزة
الشاب : تمام يلا امشي ...
الممرضة وهي داخلة الغرفة : بس يا انسة مافينا نخليكي تطلعي مع شخص مابتعرفيه ....
لانو اذا صار معك شي بعيد الشر رح تكون مسؤليتنا ...
سندس وهي تطلع عالشاب : لاء هاد رفيق اخي وانا بعرفه
الممرضة : متأكدة ياقلبي ... انتي صغيرة ومابتعرفي مصلحتك .... احكي الحقيقة ... بتعرفيه لهالشب
سندس وهي تطمن الممرضة : اي حبيبتي لاتخافي علي ... انا متأكدة انو بعرفه ....
الممرضة : تمام انتبهي على حالك ... ولاتنسي تاخدي دواكي ...
سندس : ماشي يعطيكي العافية عذبتك معي ...
الممرضة : ولو هاد واجبي
طلعو من المشفى ووصلو لعند السيارة ...
الشاب : يلا شباب طالعوها
فجأة طلعو شبين من السيارة ...
الشبين : امرك أستاذ عمار
سندس بصدمة : مين انتو .... وشو بدكم مني ... عم تضحك عليي ... يعني اخي مو باعتك تاخدني ...
عمار بعصبية : يلا طالعوها ...
الشبين : امرك ...
سندس وهي تحاول تصيح : اتركوني .... ياعااااالم .....
عمار وهو يسكرلها تمها : هاد تمك سكريه. ... مبقى بدي اسمع صوتك .....
سندس وهي تبكي : والله ماعملتلكم شي انا ... تركوني ...
عمار : يلا امشي شو عم تنتظر
السائق : يلا امرك ....
سندس وهي تبكي وتحاول تصيح : تركونييي ...
عمار وهو يحط محرمة مخدر على وجهها : للأسف ماتركتيلنا خيار تاني ....
الشباب : وأخيرا خلصنا من صوتها ...
عمار : اوووش اسكتو ... استاذ مهند عم يتصل ...
الشباب : تمام خود راحتك ...
عمار اخد نفس عميق وفتح الخط
عمار : اهلين استاذ مهند ... الخطة نجحت ... والضحية بين أيدينا ...
مهند بصدمة : لك اي ضحية يامجنون .... لاتقلي قتلت البنت
عمار : انا اسف استاذ مهند بس قصدي الطعم ...
مهند بفرح : اهااا برافو عليك ...
عمار : ان شاء الله دقيقتين ومنكون عندك ....
مهند : تمام انا بإنتظاركم .... وانتبه لاتأذي البنت ... لانو مالها ذنب بالقصة ...
عمار : امرك أستاذ مهند ...
#الجزء_السادس
#بقلم_أمل_الحياة
قبل نص ساعة عند صالح
كان نازل من عمارة بيته ومعه تياب اخته .... ركب سيارته وتوجه عالمشفى ...
وهو بالطريق رن جواله
صالح وهو يفصل الجوال : شو بدو هالزفت بهالوقت
بعد فترة قصيرة رجع رن جواله
صالح : يالله هالزلمة ماعم يفهم بالحسنى ....
طيب رح رد لشوف شو بدو يتفلسف ....
صالح : اهلين شو بدك
مهند : بنصحك تروح ع
لى المكان اللي التقينا فيه آخر مرة شفتك فيها ...
صالح : وإذا مارحت شو رح يصير ...
مهند : لاء بعرفك بتحب اختك ومابتفرط فيها ...
صالح بعصبية : لاتجيب سيرة اختي على لسانك يا حيوان
مهند : احترم حالك ... ويكون بعلمك بعد خمس دقايق اذا ماشفتك بالمكان اللي قلتلك عليه ... وقتها ترحم على اختك
صالح بعصبية وخوف : تمام دقيقتين ورح كون عندك ... بس اختي خط أحمر
مهند : اي انا بإنتظارك
بعد لحظات وصل صالح عالمكان المحدد ووقف سيارته ونزل ...
لمح سيارة جاي لعنده ... بعد فترة
نزلو منها أربع شباب .... وباين على ضخامة اجسامهن انو بيلعبو حديد
صالح : شو في ليش ناديتولي ... وين مهند مشان اتفاهم معه ...
ماحدى رد عليه منهم !!!
صالح : شو طرشان انتو ؟!.. ماعم تسمعوووو ... عم أسألكم وين مهند ....
عمار : أستاذ مهند لو سمحت
صالح : مو مهم .... المهم هلق شو المطلوب مني ...
عمار : يلا شباب شوفو شغلكم ....
اقتربو عليه وحاوطوه ... حاول يبعد عنهم بس ماقدر لأنهم أقوى منه .....
خدروه ورجهوه على سيارته .... واخدو تياب سندس وراحو عالمشفى
منرجع للزمن الحاضر عند سندس ....
مهند : شو لسا ماصحيت ؟....
عمار : لاء استاذ لساتها مخدرة ...
مهند : تمام ... متل ماقلتلكم لاتأذوها .... انا شغلي مع أخوها مو معها ...
عمار : تمام أستاذ انت بتأمر
عند صالح .....
بعد فتره صحي من المخدر وتذكر اللي صار ...
حاول يشغل سيارته ويروح عالمشفى ... بس لساته دايخ ومو قدران يحرك السيارة .... بسرعة مسك جواله واتصل على تيم ...
صالح : الو .... تيم !... انا محتاجك ضروري ...
تيم بخوف : شوفي ياصاحبي خوفتني ...
صالح : خايف على اختي ... لك هدول مافيهن رحمة .... لك خايف يأذوها
تيم بخوف وصدمة : شوفي ؟!... مافهمت عليك شي ... طول بالك وهدي شوي وحكيلي شو صار ...
صالح وهو يحاول يهدي حاله : تمام رح احكيلك كلشي ... بس بالاول شغل سيارتك وبسرعة عالمشفى ....
تيم تمام انا بالسيارة ورايح عالمشفى ... يلا احكيلي ... رح تجبلي الجلطة يازلمة ....
صالح والدمعة بعينه : طيب انت اسمعني للأخر ...
تيم : تمام عم أسمعك
صالح : من فترة كنت بالمشفى عم اعمل شويت تحاليل لازمة
تيم بخوف : شو في لك صاحبي ... لاتكون مريض وانا مالي خبر ...
صالح : قلتلك سمعني للأخر ....
تيم : خلص كمل كلامك عم أسمعك ...
صالح : بعد ماخلصت ... وطلعت نتائج التحاليل الحمد لله طمنوني انو كلشي طبيعي
تيم : اي الحمد لله يارب ....
صالح : بس قبل ما امشي من المشفى وقفني شب باين عليه غني وابن عيلة ...
تيم : اي وشو بدو ...
صالح : قال مرتو مريضة وبدها كلية عشان تعيش .... بس المشكلة انو زمرة دمها نادرة كتير ....
وصرلن ثلاث أيام عم يدورو على متبرع ماعم يلاقو ...
تيم : طيب انت شو دخلك بهالكلام ....
صالح : لك يا اهبل انا زمرة دمي متلها ... وقال بدو ياني اتبرع لزوجته بكلية من كلياتي .... وقال مستعد يعطيني المبلغ اللي بدي ياه ....
تيم : شو جاوبتو انتي ؟!...
صالح : طبعا انا رفضت .... لانو مو بعازته هو ومصرياته .... بس المشكلة اليوم كان عم يهددني بإختي .... وخايف يكون خطفها من المشفى ....
تيم بخوف : شوووو ... خلص سكر انت .... يلا سكر ... انا وصلت عالمشفى ... رح شوف الوضع وبرجع بحكيك ....
صالح : لاتتأخر انا بنتظارك على نار ......
نزل تيم من السيارة ودخل بسرعة عالمشفى ...
موظفة الاستقبال : اهلا وسهلا استاذ كيف فيني ساعدك ...
تيم بتوتر : في مريضة عندكن اسمها سندس ال....
الموظفة : اي أستاذ من شوي طلعت من المشفى ...
تيم بصدمة : شووو ... كيف يعني طلعت من المشفى ... ليش وين الامن ....
الموظفة : عفوا يا استاذ ... بس اجا رفيق اخوها واخذها من المشفى
تيم بعصبية : وانتو كيف بتخلوها تروح ...
الموظفة : هي قالت أنها بتعرفه ...
تيم : شقد صرلها طالعة من المشفى ....
الموظفة : من ساعة ونص تقريبا ...
تيم وهو طالع من المشفى : يارب يمضى اليوم على خير ...
وقبل مايكمل كلامه رن جواله ...
تيم : يالله شو رح قله هلق 😢
تيم : اهلين صالح ....
صالح : شو ... طمني اختي بالمشفى مو ؟!..
تيم بحزن : لاء موظفة الاستقبال عم تقول انو اجا رفيق اخوها من ساعة ونص واخذها من المشفى ...
صالح بصدمة وحزن : يعني اختي مو بالمشفى !... يالله ....
تيم : وحد الله يازلمة كلو خير ان شاء الله ...
صالح : لك وين الخير بالموضوع ... انا جاي لعندك ....
تيم : ماشي انا بإنتظارك .... بس شو رح نعمل ؟!...
صالح بحزن : احسن حل انو نخبر الشرطة بالموضوع ...
تيم : اي انا معك ... هاد احسن حل ...
صالح : يلا سكر رح دق للشرطة ...
تيم : سلام انا بإنتظارك
صالح : ماشي سلام
#الجزء_السابع
#بقلم_أمل_الحياة
سكر الجوال وكان رح يدق للشرطة
بس بهالحظة رن جواله ورد بسرعة ...
صالح : الو ... وين اختي ... رد عليي شو عملت بإختي
مهند : اطمن اختك بخير .... بس اوعك ثم اوعك تخبر الشرطة بالموضوع ... لانو ساعتها بتخسر اختك للأبد .... والمو
ضوع رح نحله بيناتنا
صالح : ماشي بس وين اختي ... سمعني صوتها
مهند وهو يمسك سندس من شعرها ويحط الجوال على اذنها ... يلا احكي ....
سندس وهي تبكي وصوتها بيرجف : اخي انا ليش هون ... الله يخليك تعال خدني انا خايفة كتير
صالح بحزن والدمعة على خده : لاء يا غالية لاتبكي ... انتي اختي وبنتي وحبيبتي ودموعك غالية كتير عليي .... بوعدك رح طالعك من هون بأقرب فرصة انتظريني ياروحي ...
مهند : اي بإنتظارك نحنا ... بس يكون بعلمك اذا خبرت الشرطة بالموضوع .... اختك بحح
صالح : تمام ... تمام ...
سكر الجوال ودق لتيم بسرعة
تيم : شو صار طمني ... خبرت الشرطة ....
صالح بحزن : لاء ماقدرت ( وحكاله شو صار معه )
تيم : شو رح نعمل ؟!...
صالح : انا روحي بترخص لسندس ...
تيم : والمعنى ...
صالح : رح وافق واعطيهم كلية ...
تيم : بس ياصاحبي بجوز بالمستقبل تندم ....
صالح : لاء اذا هالشي كرمال اختي مارح اندم ....
تيم : رح روح معك .... انتظرني
صالح : انا دقيقتين وبوصل على بيت مهند ...
تيم : تمام بشوفك هنيك ....
صالح : اخخخخخ يا اختي
ماوراء الحدود شخص ثمين لا ابيعها ولا افرط فيها ولو خسرت كل اموالي .....
ماوراء الحدود تسكن روحي وقلبي ويرخص لاجلها كل غالي ...
ماوراء الحدود ترقد اختي وابنتي وحبيبتي وجنتي وكل ما احتاجه في دنيتي ....
اخسر نفسي ومالي وروحي وآمالي كي ابقى دائما بجانبك فأنتي وصيت الغوالي .....
يا اغلا واحلى آمالي لأجلك ابيع الرخيص والغالي ....
اهم شيئ ياانواري ان تبقي دائما بجواري #أمل_الحياة 😍
وصلو عالفيلا ودقو الباب
صالح : يلا افتحو الباب .... بدي شوف اختي ...
تيم : طول بالك ياغالي ...
صالح : كيف يعني طول بالي واختي عندهم ... كيييف .... لك هاي اختي ....
بهالحظة انفتح باب الفيلا الكبيير
عمار : تفضلو ...
صالح وهو يدخل : اختي وين ... يلا احكي وين اختي ...
مهند : اهلا وسهلا ب صالح
صالح : بكفي مسخرة ... يلا احكي شو بدك وعطيني اختي ...
مهند : وقعلي على هالورقة وبعدها بتاخد اختك وبتمشي ...
صالح بتسائل : شو فيها هالورقة
مهند : تعهد انو رح تعطيني كلية من عندك .... وطبعا في شهود ...
صالح : تمام وين وقع ...
مهند وهو يأشرله عالورقة : هون
صالح : ماشي عطوني قلم
تيم : اقرأ الورقة بالاول ....
صالح وهو ينتبه : اي معك حق رح أقرأها ....
خلال لحظات قرأ الورقة ووقعها وعطاها لمهند ....
مهند ودموعة على خده : شكرا الك مارح انسالك هالمعروف بحياتي ...
وحقك رح يوصلك على اكمل وجه
صالح وهو متاثر : خلص ولا يهمك .... وين واختي ...
سندس وهي تطلع من غرفة بالفيلا وتركد عند صالح وتحضنه : اخخخخ ياصالح والله كنت خايفة كتير ....
صالح وهو يحضنها ويتفحصها : اختي انتي منيحة ... اذوكي او عذبوكي ... احكي الحقيقة لاتخافي ...
سندس : لاء اخي كانو كتير طيبين معي ... بس انا تعباااانة ...
صالح : سلامتك ياقلبي جابوكي من المشفى لهون ....
يلا نروح عالبيت مشان ترتاحي
سندس : اي اخي امشي ....
مهند : تفضل صالح هاي نسخة عن العقد خليها معك ...
صالح : تمام ....
مهند : لاتنسى لقائنا بكرة ...
صالح : لاء مارح انسى
سندس : اخي فهمني شو الموضوع ....
تيم : امشي ومنحكيلك بالسيارة
سندس : ماشي يلا امشو ...
تيم : صالح انا رح اترك سيارتي هون وبكرة بعدي وباخدها ...
رح روح معكم ...
صالح : ماشي ... انا تعبان ... سوق السيارة انت ....
تيم : هههه تكرم من عيوني
سندس : يلا اخي حكيلي شو القصة
صالح : بتوعديني اذا حكيتلك ماتزعلي ....
سندس بصدمة : عم تحكي مع بنات ؟!...
صالح : لاء لاااء ياقلبي ماعم حكي بنات ....
تيم حاول يكتم ضحكته بس ماقدر : ههههههههه ....
اطلع بمراية السيارة وشاف سندس عم تطلع عليه وتزور
تيم : اهه .... امممم .... تزكرت نكتة وضحكت ....
سندس بهمس : اوووف مأغلظك
صالح : قلتي شي ؟!...
سندس : لاء اخي ماقلت شي
صالح : اختي القصة انو ( وحكالها القصة )
سندس وهي تبكي : اخي انت عملت هيك كرمالي ... تقبرني يا اخي والله مافي متلك .....
صالح : بكفي اختي .... خلص اللي صار صار وبكرة رح اعمل العملية ...
سندس : اخي انا كتير بحبك ...
صالح : وانا بحبك ياقلبي ...
تيم : يلا وصلنا ... انزلو ....
صالح : شو نزلو ... لاتنسى هاي سيارتي ....
تيم : لاء ياغالي مانسيت ... بس بهون عليك روح عالبيت مشي ...
صالح بعد تفكير : اممم اكيد لاء ...
تيم : خلص معناها بكرة الصبح رح كون عندك ... ورح وصلك بعيوني عالمشفى ...
صالح : قصدك رح توصلني بسيارتي ....
تيم : هههههه يسلملي المهضوم .... يلا سلام بشوفك بكرة
صالح : سلام ...
طلعو عالبيت ... حكو شوي وبعدها نامو وهني مطمنين ....
#الجزء_الثامن
#بقلم_أمل_الحياة
تاني يوم الصبح .....
صالح : يلا اختي تأخرنا
سندس : اخي ... اكيد انت منيح ...
صالح : اي ياقلبي ... متى ماكنتي منيحة فأنا منيح ...
سندس : الله يحميك يا اخي ويرجعلي ياك بالسلامة ...
صالح : لاتاكلي هم اختي ... انتي ب
س دعيلي ....
سندس : الله يحميك ويحفظك ...
صالح : صوت السيارة ... يلا ننزل وصل تيم ....
سندس ودموعها على خدها : اي يلا اخي انا جاهزة
نزلو وطلعو مع تيم بالسيارة ...
صالح : تيم .... بدي احكيلك شغلة قبل مانروح عالمشفى ...
تيم : اي اخي تفضل احكي ....
صالح : الواحد مابعرف شو بصير معو .... والدنيا فيها حياة وموت ....
واذا صرلي شي بالعملية .... اختي بأمانتك ... متل مابتعرف نحنا مقطوعين من شجرة ... وما النا حدى ....
تيم : شو هالكلام يااخي
سندس وهي تبكي : خلص اخي يكفي ... انت مارح تتركني ...
صالح : اختي ... انا مو حابب اتركك ... بس عم قول اذا صرلي شي ...
سندس : بعيد الشر عنك ياقلبي
وصلو عالمشفى ودخل صالح فورا عالعملية ...
بعد ساعة .....
سندس : ياالله والله تأخرو كتير 😭
تيم وهو يحضنها : خلص سندس .... بترجاكي بكفي بكي ... حرقتيلي قلبي ...
سندس وهي تحضن تيم : هاد اخي ياتيم .... انا مالي بهالحياة غيرة ....
هو امي وابي واخي وصديقي وكل دنيتي ....
تيم وهو يبعدها عنه عشان يشوف وجهها : وأنا شووو ؟!...
سندس بإستغراب : انت !!!....
تيم : إي ... انا شو بعنيلك ....
بهالحظة دخلت رزان .....
رزان وهي تحضن سندس : طولي بالك ياقلبي .... ان شاء الله شوي وبيطلع بالسلامة ....
تيم : يلا بالاذن .... انا شوي وبرجع ....
رزان : اي ماشي ...
سندس : منيح جيتي .... والله انا خايفة 😢
رزان : يالله وانا كمان ...
سندس : رزان اخي من فترة حكى معي عشان اخطبك ....
رزان : شووووو ... عنجد عم تحكي ...
سندس : بتعرفيني بكذب ؟....
رزان : ياقلبي يا صالح ...
سندس : وقال انو وعد ماعد يحكي مع بنات ...
رزان : الله يقومه بالسلامة يااارب ...
سندس : يعني انتي موافقة ؟!....
رزان : لك مابدها سؤال ... طبعا موافقة ....
سندس : مبروك ياقلبي ... بس ان شاء الله يطلعوه ... والله تأخرو ...
رزان : هاه .... طلع الدكتور
سندس وهي تركد عند الدكتور : طمني دكتور كيفو اخي ؟!...
الدكتور : الحمد لله كلو تمام .... والمريضين بخير ...
مهند : يعني زوجتي منيحة !
الدكتور : اي الحمد لله منيحة كتير ... وبعد ساعة فيك تشوفها ...
مهند وهو يبكي : الحمد لله يارب ... الحمد لله
رزان : كتير فرحانة انا ... الحمد لله عسلامته ...
سندس : الله يسلمك ياقلبي ....
بعد ثلاث ساعات بغرفة صالح ....
مهند : شكرا كتير الك .... صدقني مو عارف كيف أشكرك ...
صالح : الحمد لله على سلامة زوجتك اهم شي ...
مهند : الله يسلمك يا اخي ...
صالح : يلا روح اطمن على زوجتك ....
مهند : صالح ... انت عملت معروف مارح انسالك ياه بحياتي كلها ....
وشو مابدك اطلوب وانا جاهز ....
صالح : سلامتك ... الله يسامحك دنيا اخرة ... مابدي شي ... بكفي الحسنات اللي أخدتها بإنقاذ حياة زوجتك
مهند : عنجد مو عارف كيف أشكرك ....
صالح : يلا روح لعند زوجتك الله يخليكم لبعض ويديم المحبة
مهند : امين يارب ... يلا سلام .... رح اجي لعندك دائما بوقت فراغي
صالح : ميت السلامة
سندس : الحمد لله عالسلامة اخي
صالح : الله يسلمك ياقلبي ...
سندس : عم تتوجع ؟!...
صالح : لاء مو كتير ...
رزان وهي تقرب على صالح بخجل : الحمد عالسلامة
صالح بإبتسامة على خجلها : الله يسلمك يارب ...
سندس حبت تتركلهم فرصة ليبقو لحالن ....
سندس وهي تغمز اخوها : يلا اخي شوي وبرجع ... انا عطشانة رايحة اشرب ...
رزان : رح روح معك ...
سندس : لاء خليكي هون ...
رزان : ماشي بس لاتطولي
سندس : ان شاء الله ....
تركتهم وطلعت من الغرفة بسرعة ...
وماحست حالها غير وهي خابطة ب تيم ...
تيم وهو يسندها : الله يحميكي شو صاير ...
سندس بخجل : انا اسفة مانتبهت
تيم : عادي ولا يهمك ... شو رأيك ننزل عالكافيه نشرب قهوة ...
سندس : اي مننزل ... تفضل
تيم بفرح : اوك يلا
. Telegram:@rwayate
.
.
بعد ست سنوات ...
سندس : يلا تيم تأخرنا ....
تيم : يلا ياقلبي ... وين كرم
سندس : كرم جاهز من زمان ... قاعد عم يتفرج عالتلفزيون ...
تيم وهو يحط ايده على بطنها : وأخوه لكرم ؟!...
سندس : الحمد لله تمام ...
تيم : يلا ياكرم تأخرنا يابابا
كرم : يلا بابا ... بس يخلص سبون بووب ( سبونج بوب )
تيم : على راحتك ... نحنا رايحين عند خالو صالح ...
كرم : لاء خلص بدي روح معكن ...
تيم وهو يمسكله ايده ويمشو سوى : اممم ليش غيرت رأيك ؟!..
كرم : بدي شوف ميلا والعب معها
سندس : هههههه صريح هالصبي ... طالع لابوه وقت عترفلي بحبو بالكافي ....
تيم وهو يسكر باب البيت ويمشو لعند السيارة : ههههه كانت أيام حلوة
سندس : اي والله مابتنتسى ...
تيم : يلا اطلعي عالسيارة ... جوالي عم يرن .... رح شوف شو بدهم والحقك ....
سندس : ماشي لاتتأخر ...
بعد لحظات طلع تيم عالسيارة ...
سندس : مين كان عالجوال
تيم : اخوكي صالح ... وقال زوجته رزان عم تولد وقال نحنا رايحين عالمشفى لحقونا ....
سندس : اهه الله يقومها بالسلامة ...
تيم : امين يارب
كرم : ماما وانا ايمتا رح تجيبيلي اخ ؟...
سندس : بعد شهرين ياماما
تيم : الله يحميلي ياكي ومايحرمني منكن
سندس : ولامنك ياقلبي
#انتهت♡♡♡
قصة جديدة: #ما_وراء_الحدود ............. قراءة ممت
بـدايـة الـقـصـة..🌼✨