#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثالثة
#ياسمينة
..
..
..
#فتلت فتون و مسكتها نور من ايدها وفتلتها
- نور : لا تفكري ماني منتبهة عليكي .. رح تبعدي عن يمان
- فتون : تتهني فيه
- نور : اا هلأ صار اتهنى فيه !! وتدبيل العيون واالضم وهالاساليب كلا شو وضعا حبيبتشي ؟
- فتون : والله انا حرة وبعمل يلي بدي ياه بس يكون الك شي عندي تعالي حاسبيني
- نور : طبعا الي ورح حاسبك
- فتون : هه تحاسبيني وبصفتك شو بالله ؟
- نور : خطيبة يمان
- فتون : بس على حد علمي مانكن خاطبين
- نور : ح نخطب وانتي اول المعزومين يا عمري
- فتون : اي ريتو الف مبروك
- نور : بس طبعا لازم تحضري هاا
- فتون : لازم خطبة اكتر تنين خربولي ايامي معقول ما احضر ؟ الله يسامحك انا يلي بحضر
- نور : اي ترقبي الموعد لكن
- فتون : بدي ارتاح بغرفتي الجديدة ممكن تطلعي
- نور : اي طبعا حقك
#طلعت نور وسكرت الباب وراها
- فتون : خطيبتو قلتيلييي
#تحرقصت فتون وصارت تروح وتجي بالغرفة ربع ساعة بعدين قعدت ع التخت
- فتون : افف يا وانتي ليش مزعوجة ينباعو بالعزاااا ما دخلك وما بهمك هاد اصلا رح ترجعي على بيتككك وهلأ اهدي .. اهدي
#قامت ونزلت لتحت كان الكل قاعد
- جليلة : تيابك كلن دم لسه شو ما بدلتي
- فتون : هو .. مافي تياب
- جليلة : معقول ما حدا اخدلك ؟ ثواني
- فتون : مافي داعي
- جليلة : كيف مافي داعي هيك رح تضلي ؟؟
- فتون : انا بدي ارجع ع بيتي احسن الي والكن
- ما بصير بنتي خلص ضلي لبكرى
- فتون : انا كتير حابة ارجع ع بيتي .. ما بحب ضل عند ناس تانين وبيتي موجود الحمدلله
- يمان : تمام انا رح وصلك خلص
- نور : يمان خلي حدا من الحراس يوصلها
- يمان : لا انا جبتا وانا برجعا
- نور : بس قلت بتضل معنا منتسلى شوي
- يمان : ما بطول برجع
- فتون : بكرى بالخطبة بتملي ع قد ما رح تشوفيه صحي بالمناسبة وقبل ما روح الف مبروك يمان
#تطلع يمان باستغراب ونور توترت
- يمان : وانتي مين قلك ع موضوع الخطبة ؟
- فتون : كيف يعني مين قلي نور قالتلي وحتى انعزمت اول العالم
- يمان : وانعزمتي حتى ؟
- فتون : اي ..
#تطلع يمان ب نور
- يمان : وانا ايمت المفروض كان اعرف
- جليلة : ابني
- يمان : امي اذا بتريدي لا تدخلييي هالمرة
- جليلة : لا هالمرة بالذات بدي اتدخل لان انا يلي قلتلا رح احكي معك ونحدد موعد الخطبة
- يمان : طب واناااا وانااا شو هووون ؟ رجل كرسييي
#مسك الكاسة يلي كانت ع الطاولة وكسرها
- يمان : هاتو حكولي ايمت كنتو ناوين تخبروني ؟
#بلشت نور تبكي
- جليلة : خلص يمان بعدين بنحكي
- يمان : لا هلأ بدي نحكي كل مرة بتسكتيني وما بتخليني احكيييي اجيتي وطلبتي منييي قول اني بحبا وقلت وطلبتي قول رح نخطب وقلتتتت وتطلبي ونفذ ونفذ ونفذ وشغلتي كانت بس نفذ طلباتك لتكون نور مبسوطة وما كنت احكي شي بس انك تحطيني تحت الامر الواقع واسكتتت ؟ انتو عنجد مستغبيني لهي الدرجة
- يوسف : خلص اخي
- يمان : شو خلص اخي الي عم تقلي خلص ! اليي ! قول لامك ونور واول مرة واخر مرة بتحطوني تحت الامر الواقع ماشيييي
- يوسف : روووق
- يمان : راااايق
- يوسف : واضح
#تركن يمان ومشي وفتون واقفة مكانها مصدومة من عصبيتو ومن الحكي يلي سمعتوو .. وصل يمان لباب البيت ووقف ..
- يمان : فتون ناطرك بالسيارة
- فتون : ها ؟!
- يمان : بسسسسرعة
- فتون : جااي
#طلع يمان وركضت وراه فتون وركبت معو بالسيارة ومشي بسرعة
___
#بالبيت
- نور : شو هاد يلي سمعتو ؟
- جليلة : هو حكا هيك لانو معصب
- نور : لا .. لا كنت حاسة انو ما بحبني كتير ومو متعلق فيني بس ما توقعت انو يحبني ع طلب منكك .. ما توقعت
- جليلة : نور بنتي سمعيني هو ما حكى القصة منيح
- نور : ما حكى القصة منيح !! هاتي قوليلي شو القصة ترجيتيه اكتر مثلا ؟؟ ما تجبرو بخاطري .. بكفي انكن ما تكسرولي قلبي .. بكفي
#ركضت نور ع غرفتها وهي عم تبكي وحبست حالها
- جليلة : بنتييي
- تركيها بتهدا لحالها
- جليلة : بس ..
- خلص تركيها هلأ مصدومة
- يوسف : معها حق
- جليلة : بس انا عملت هيك مشانها .. لانو بعرف هي اديه بتحب يمان ومتعلقة فيه من زمان .. يمان كان حب طفولتا .. ففكرت لو انو تزوجا يمكن يقدر ييعوضا شوي عن اهلها وفقدانن بس شو عملت اناااا .. كسرتلا قلبا
- يوسف : امي
#قعد يوسف حد امو وضمها
- يوسف : تمام لا تبكي.. اهدي وبوعدك انا احكي مع نور وراضيها
- جليلة : ماا عاد ترضى .. معها حق قلبا انكسر انا انا كسرتوووو
- يوسف : امي .. خلص انتي اهدي بالاول بعدين براسي بروح براضي نور.. وعد لحتى خلي الكل رضيان
________________
#بالسيارة ..
- فتون : فيك توصلني ع المشفى
- يمان : لا تأخر الوقت خلص بوصلك ع البيت
- فتون : ما دخلني بس عم بنصحك
- نور : ما بدي نصيحتك يمان وتركتلك ياه روحي روحي لعندو وحبيه ع كيفك
- فتون : شو هالتخبيص هاد انا ما بحبو ومستحيل حبو لو بكون اخر شخص بالكون
- نور : هه حيوانة قلبتي حياتي من لما دخلتي عليها
- فتون : نور احترمي حالك احسن ها
- نور : وعم تهددي كمان
- فتون : ما عم هدد بس وحدة قليلة ذوق متلك ما بتفهم الا بهاللغة
- نور : قليلة ذوق متلي اي انا بفرجيكي قلة الذوق ع اصولها
#هجمت نور ع فتون ومسكتها من شعرهااا وبدا تقتلها بس فجأة دخل يمان
- يمان : نور شو عم تعملي بعدي هيك تركيها
#خلصها لفتون من بين ايدين نور وفتون وقفت وراه
- نور : عم تحميها وتعمل حالك البطل قدامها
- يمان : نور انتبهي ع حكيك
- نور : واذا ما انتبهت شو ح تعمل ح تضربني ولا ح تقلي بكرهك
- يمان : نوررر
#رفع ايدو بدو يضربها ونور خبت وجها بس مسكتو فتون
- فتون : اهدا
#اخد نفس وطلع من الغرفة وضرب الباب وكانت فتون عم تطلع بنور
- نور : اكيد مو ناطرتيني اتشكرك
- فتون: ابدا
#طلعت فتون من الغرفة وركضت ورا يمان بس ما لحقتو ركب سيارتو وراح .. رجعت دخلت ع البيت اجت جليلة بوجها
- جليلة : وين راح يمان
- فتون : ما بعرف
#التفتت على يوسف
- فتون : طالعني من هون رجعني ع بيتي انا ما عاد بدي ابقى
- يوسف : بس يمان..
- فتون : يمان ما دخلو انا عم قلك بدي ارجع ع بيتي وحياتي الطبيعية شو عم بطلب منك المستحيل
- يوسف : لا خمس دقايق وجاي اسبقيني ع السيارة
- فتون : تمام
#طلعت فتون وناطرة يوسف واحساس غريب متملكها كتير حاسة بخربطة جواتها ما عم تفهم ع حالها ولا عم تعرف شو بدا لتكون مرتاحة اجى يوسف وطلعت معو وراحت ع بيتا
_
#بمكان تاني
كان يمان واقف ع البلكونة وعم يدخن وعم يتذكر حكي فتون لما قالت مستحيل تحبو لو كان اخر شخص بالدنيا ويرجع يتذكر لما باسها .. وينفخ بالدخان مو فهمان ع حالو ومو عرفان هو ليش ما عم يقدر يفكر بشي تاني
قطع تفكيرو ايديها يلي حاوطتهم ع خصرو وحضنتو من ورا
- ريم : بشو عم تفكر
- يمان : ولا شي
- ريم : متأكد ؟ يعني عم بسأل لانو ما بتجي لهون غير لما تكون مزعوج
- يمان : قلتلك مافي شي
#رمى السيجارة ع الارض وطفاها برجلو وفتل لعندها .. حطت ايدها ع رقبتو بس هو نزلهم وبعدها
- يمان : تأخرت لازم اروح
#انزعجت كتير وبين عليها اخدت نفس وضحكت
- ريم ؛ طيب
________
#وصل يوسف فتون ع بيتها ورجع
وقفت قدام الباب وحاسة بندم انو تركت البيت
- فتون : اصحي فتون شو هالتخبيص هاد
#مسكت المفتاح ودخلت ع البيت كان هدوء وفي شوية كركبة نادت ع ابوها بس ما رد
دورت عليه بالبيت ما لقتو .. دخلت ع المطبخ لقت علب المشروب فاضية.. ضحكت بخيبة امل وقالت
- فتون : كنت بعرف انك مدمن وما رح تقدر تترك
#دخلت ع غرفتها تحممت ورفعت شعرها لفوق وسمعت صوت الباب انفتح بس البيت ضل هدوء يعني بالعادة بيرجع سكران يا بيوقع يا بيكسر شي يا بكون عم بغني بس هلأ مافي صوت ابدا ..
طلعت من غرفتها عم تدور بعيونها بكل مكان عليه بعدين شافتو طالع من المطبخ تطلع فيها
- فتون : كنت عرفانة انك رح تخلف بوعدك .. شو كنت رح انطر من واحد مدمن
#بقي ساكت عم يتطلع فيها بس
- فتون : كنت متأملة ع الفاضي متل كل مرة قلت خلص ما رح اتأمل منك شي بس متل الهبلة قلت هالمرة غير بس متلا متل كل مرة
#فتلت فتون بدها تدخل ع غرفتها بس وقفت لما سمعتو عم يحكي
- ما خلفت .. كنت عم بشتغل
#وقفت مصدومة ما عرفت شو عم تسمع عيونها توسعو ع قد ما فيهم ورجعت تطلعت فيه
- فتون : عم تشتغل !!
- خالد : اي
#مد ايدو ع جيبتو وطالع مبلغ بسيط
- خالد : هاد .. هاد جبتو من شغلي
#ضحكت وغمرت الفرحة قلبها بحياتها ما كانت تتوقع يجي هيك يوم .. عيونها لمعو وضمتو بسرعة بدون وعي ضحك معها وضمها
- خالد : لا تبكي .. لازم تضلي عم تضحكي مشان تسنديني وضل مكمل
- فتون ؛ اكيد رح ضل ساندتك
- خالد : وين كنتي مختفية ؟ انتي منيحة
- فتون : منيحة بس كان في حالة خطرة بمنطقة تانية وانجبرت سافر
- خالد : مو مشكلة .. مانك جوعانة
#هزت راسها بمعنى اي
- خالد : تعالي خلينا نعمل اكل سوا
#دخلو ع المطبخ وبلشوا يتساعدو وطول الوقت فتون الضحكة ما راحت عن وجها حست حالها بحلم .. جهزت السفرة وقعدو ياكلو بس فجأة غصت ونزلت دمعة من عيونها
- خالد : شبك بنتي شو صرلك ؟ الاكل سخن ؟ انحرقتي ؟ جبلك مي
- فتون : لا لا انا منيحة بس
- خالد : بس شو
- فتون : تمنيت لو امي كانت معنا وشافتك كيف تغيرت وكيف صارت حياتنا حلوة
- خالد : هي يلي اختارت تبعد
- فتون ؛ طب لوين بتكون راحت اذا ما عندا حدا غيرنا
- خالد : ما بعرف وانسي الموضوع
- يمان : انتي منيحة ؟ فتوون ..
#فتلت وجهي لجهة الشباك وبلشت دموعي تنزل ما كنت بعرف ع امي ولا ع حالي .. امي اللي كنت طول هالسنين ظالمتا انو رمتني وراحت تعييش حياتهاا
____
#وصلنا ع البيت يمان كان ساندني لان فعلا حسيت انو رجلي ما عاد يحملونيي
- خالد : فتوون بنتيي شبك شو صاير !! ليش عم تبكي
- جليلة : يمااان
- خالد : حدا فيكن يحكي شو صاير
- فتون : شو الشي اللي مخبيه بخصوص امي
- خالد : شو جاب هالسيرة هلأ هي راحت وتركتنا ونحن كملنا
- فتون : شو بتعرف
#كانت الدموع متجمعة بعيونيي
- خالد : هي تعبت مني وما تحملتني واختارت انو ترجع لحياة القديمة واللي بعرفو انو ماتت
- فتون : هي ما تركتنا .. ما تركتناا
- خالد : فتوون
- جليلة : ابني فهمنا شو اللي وصلها لهي الحالة
- يمان : قابلنا لمار
#توسعت عيون جليلة من الصدمة وتلبكت
- جليلة : لل.. لما..ر !!
- خالد : شو وصلكن للمار وشو حكتلكن اصلااا
- يمان : حكتلنا كتير قصص كان لازم انو نعرفا ونفهما بس منحكي بعدين .. تعالي فتون
#طلعنا ع الغرفة وتسطحت ع التخت وبلشت ابكي .. قعد جنبي يمان
- يمان : حاج تبكي
- فتون : كنت دائما فكر كيف ممكن تكون الام انانية هيك.. كيف ممكن ما تهتم لولادها .. كيف ممكن تتخلى عن طفلين صغار هنن ب اشد الحاجة الها ..
بتعرف كنت دائما عندي خوف رهيب .. خوف من انو اتزوج واسس عيلة وبعدين اتركن .. كنت مفكرة انو امي سيئة .. حتى لما استغلتني كنت حس انو مافي حب مافي لهفة ..
ولا مرة قلتلا امي والموضوع هاد كلو ما كان هاممها اصلا.. كنت حس بخوفا ولهفتا ع امجد بس مو علي .. قلت يمكن البعد عمل فينا هيك
حتى انو ما سألتني عن اخيي .. وينو شو عامل شو صار فيه ..
- يمان : تمام فتون حاج تفكري وتعملي بحالك هيك
- فتون : يعني امجد مو اخي .. بهداك اليوم اجت واستغلت عاطفتي لحتى احمي ابنها.. كانت بتعرف انو انتو عم تدورو عليه واستغلتني لحتى ما يصرلو شي .. لك انا اديه غبية رغم كل شي صار ما قدرت استوعب
#حضني وبلش يلعب بشعراتي لحتى غفلت ..
__
#طلع ع الحديقة وبلش يدخن
- يوسف ؛ ليش ما خبرتني
- يمان : بشو
- يوسف : بكل شي من البداية .. ليش ما قلتلي مشان وقف جنبك او حتى ع القليلة ترتاح وما تخلي كل هالشي جواتك
- يمان : هي عرفت شو تغير
- يوسف : شو رح تعمل
- يمان : ما بعرف.. ما بعرف وفتون كتير منهارة ما عم اقدر فكر بشي
- يوسف : برأي انها ما رح تسكت او تضل عاقلة
- يمان : شو ممكن تعمل اكتر من اللي عملتو
- يوسف ؛ برأي تخلي فتون بعيدة عن الاجواء هون فترة يومين او تلاتة .. روحو ع المزرعة او اي مكان هادي
- يمان : حتى انا كنت عم فكر هيك
__________
- لمار : اوف يااا اوف
- امجد : اميي
- لمار : ابني .. انت ليش نزلت من غرفتك
- امجد : امي انا سمعت كل شي ..
- لمار : ابني
- امجد : فتون مو اختي .. انتي ضحكتي عليها
- لمار : امجد والله موو رايقة
- امجد : انتي مو بس استغليتي فتون.. انتي ستغليتيني الي كمااان انا ابنك من لحمك ودمك .. انتي السبب ورا انو دخلت عالم المافيا .. انتي اللي خليتيني كون قريب من يمان كل هاد كان من ضمن خططك وانا ما كنت بعرف
- لمار : امجد ابني ..
- امجد : لا تقليلي ابني.. عاجبتك حالتي . قوليلي عاجبتك انا باول عمري مو قادر امشي بلا عكاز وكل يوم لازم اخد الف دوا والف ابرة لضل عايش هيك انتي رضيانة ؟ عاجبك انتقامك ؟؟ قوليلي عاجبككك
#طلع امجد ع غرفتو ولمار بقيت بالصالون رايحة جاي ترددت كتير تتصل بفتون او يمان بس بعدين قررت تتصل مسكت الجوال وشافت بالسجل حدا اتصل بفتون
- لمار : اوف امجد اوف كلو منك خربت كل شي
#انتبهت انو قبل المكالمة في رسالة فتحتا وعيونا توسعت ع ملاتهم اول ما قرأت
- لمار : ابوهم عايش !! مصطفى عايش لهلأ ..
#رمت الجوال وراحت بدا تشرب مي بس وقعت الكاسة من ايدهاا من كتر ما عم ترجف
- يا خانم
- لمار : انقلعييي من هوووون .. انقلعيي ما بدي شوف حدا طلعووووو .. انا بعرف كيف حاسبكن .. انا بعرف
_________
#اليوم التاني
- يمان : فتوون .. يلا حاجتك نوم
#كان عم يلعبلا بشعراتا ويحطهم ع وجهها
- فتون : اممم .. شو هالازعاج من الصبح
- يمان : يلا قومي بدنا نروح
- فتون : لوين
- يمان : مفاجأة قومي.
#قمت وانا عم بتأفأف جهزت حالي ونزلنا فطرنا مع العيلة بس ما حدا حكا شي ولا حدا جاب سيرة الشي اللي صار مبارحة
- يمان : يلا فتون
- خالد : ديري بالك ع حالك بنتي
- فتون : طيب لوين رايحين
- يمان : ح اخطفك متل العادة
- فتون : متل العادة ؟ يماان
- يمان : امم
- فتون : لرأيك شو ممكن المصيبة تكون هالمرة صار عندي فضول يعني
- يوسف : لا من هالناحية اتطمني مافي مصايب اليوم
- فتون : منشوف
#ركبنا بالسيارة وطلعنا بدون ما اعرف اي شي
#بالطريق
- فتون : يمان
- يمان : امم
- فتون : شو ح تعمل
- يمان : قلتلك ح اخطفك
- فتون : ما قصدت هاد الموضوع ..بقصد لمار يعني امك
- يمان : نحن طالعين نريح راسنا وما بدنا نفكر بالقصص هي
- فتون : كيف فيك تكون هيك .. كل ما اتذكر اللي عملتو بجن بحس بالف احساس وبحس بدي انتقم مدري ابكي مدري اتناسى ما بعرف كيف فيك تكون هيك
- يمان ؛ تعودت
- فتون : ليش ما خبرتني
- يمان : شو كنتي ناطرة اجي قلك فتون نحن اخوات لان امنا ما عندا مسؤولية وعندا عادة انو ترمي ولادها
- فتون : كنت بتعرف انو عايشة
- يمان : بعرف
- فتون : كيف ما عرفتا بالمشفى
- يمان : كانت عيوني بالارض لحتى ما حدا يشك فيني وما انتبهتلا
- فتون : و..
- يمان : حاج اسئلة حاج
- فتون : تمام سكتت
#فتلت وجهي ع الشباك ودموعي نزلت حاولت خبيها بس ما قدرت ما كنت قادرة اتجاهل كل شي وكأن شيئا لم يكن
#وصلنا ع مزرعة فيها كل شي .. يمكن بتضيع فيها ع قد مو كبيرة وقد مو فيها
- فتون : اديه عنكن بيوت
- يمان : اوووه لسه ما خفي كان اعظم .. تعالي نتمشى شوي
- فتون : اووووه يمان بيك المحترم شو هالتطورات هي
- يمان : اذا ما عجبك منرجع للاصدار القديم
- فتون : لا لا عاجبني وكتير كمان
#بقينا نتمشى ونفتل بالمزرعة للمسا بعدين دخلنا ع البيت
- يمان : جعتي
- فتون ؛ ح تتحول لشيف مثلا
- يمان : نحن عنا مواهب مدفونة
- فتون : عم تمزحح
#ضحكت لا اراديا
- فتون : يمان اللي ما بيعرف غير يمسك سلاح بيعرف يطبخ
- يمان ؛ والله لما تنجبري تقعدي ببيت يومين وتلاتة بدك تتعلمي هالقصص يعني عالمنا كمان اله ايجابيات
#قعدت ع طرف الطاولة وهو كان عم يجهز الخضرة وهالقصص والله طلع بيعرف يطبخ اكتر مني
- فتون : شي مرة فكرت تترك عالم المافيا
- يمان : مررات .. بس هو ما كان يتركني
- فتون : القصة ما بتصير بيوم وليلة
- يمان : فتون خانم عندك خبرة بهالموضوع وعم تعطي نصايح كمان
- فتون : امم لكن ..
- يمان : انا خلقت بين السلاح .. خلقت بعالم مافيا يعني من انا وصغير كنت مستهدف ابن مصطفى .. انا وعيت ع الهجوم والرصاص والقتل والضرب والتار وكل هاد انا ما دخلت هاد العالم ب ارادتي
- فتون : بس فيك تطلع منو ب ارادتك
- يمان : صعب هلأ
#مسكت ايدو
- فتون : رح كون جنبك
- يمان ؛ بفهم منك اذا بقيت بعالم المافيا ما ح تبقي جنبي
- فتون : يمان انا يمكن خلفت بوعدي وقتلت ما بنكر هاد الشي بس اكيد ما رح استسلم فورا وارجع ادخل برجليي ع هاد العالم يعنيي مافيني عيش وانا ما بعرف اذا ح ترجع ع البيت عايش او لا .. ما فيني عيش ونحن ملاحقين طول الوقت .. متل ما انت كنت مستهدف ك ابنو لمصطفى ابنك رح يكون مستهدف .. ما فيني اتخيل هالشي ما فيني اتحمل عيش كل يوم ع اعصابي
- يمان : فتون اسمعي
- فتون : يمان انت اسمعني .. انتو عنكن شغلكن بالعالم الطبيعي البعيد كليا عن عالم المافيا يعني فيك تبقى تشتغل فيه فيك تبعد عن المافيا .. انا بعرف انو عندك القدرة تتخلى بس انت ما بدك .. انت
#تركتو وطلعت ع الحديقة شم هوا وبقيت لحالي ما كلف نفسو ولحقني ..
#بعد_فترة
#حط الجاكيت ع كتافي .. رفعت كتافي ما بدي اي شي منو
- يمان : لا تعاندي
#تركتو ومشيت بدي ادخل لجوا
- يمان : فتوون
- فتون : شو فتوون هاد اللي شاطر فيه اصلا
- يمان : تمام
- فتوون : شو تمام!؟
- يمان : تمام رح حاول
- فتون : بشو رح تحاول ؟
- يمان : فتون خلصنا
- فتون : احكيييي
- يمان ؛ رح حاول اترك القتل والسلاح وكل شي وراي وابني حياة جديدة
#ابتسمت ومسكت ايديه
- فتون : نبني حياة جديدة مع بعض .. صدقني رح ترتاح كتير انا متأكدة
- يمان : تمام تعالي .. الاكل صار جاهز
- فتون : تمام
#طول الوقت كنت عم بتطلع فيه واضحك .. البسمة ما كانت عم تفارق وجهي ابدا من كتر الفرحة
- يمان : حاج تضحكي
- فتون : ليش ضحكتي موو حلوة
- يمان ؛ ابدا
- فتون : نننن حلوة وكتير
#خلصنا اكل وغسلنا الصحون كنت كتير مبسوطة يمكن عنجد هاد اكتر وقت بكون فيه مبسوطة ومن قلبي .. انا تعلقت فيه وتعودت عليه وحبيتو بكل شي فيه .. حتى عصبيتو ونبرة صوتو بلشت حبها ..
حضني وبلش يلعبلي بشعري
- فتون : يماان
- يمان ؛ نامي بلاها اسئلتك باخر هالليل
- فتون : يمااااان
- يمان ؛ خير فتون خير
- فتون ؛ ايمت بلشت تحبني وتتعلق فيني
- يمان : برأي لو تنامي مو احسن
- فتون : لا مو احسن احكيليي
- يمان : ما بعرف ايمت يعني انا دخلتك بمصيبة كنت خاف عليكي وفكر انو خوفي مجرد مسؤولية وانو ما بدي يصرلك شي بسببي وهيك
- جليلة : بس انتي..
- نور : انا منيحة
#ركضت نور وطلعت ع غرفتها وقعدت تبكي ولحقتها جليلة
- جليلة : نور حكيلي شو في
- نور : يمان
- جليلة : شبو
- نور : يمان بعمرو ما حبني ولا بادلني نفس الشعور
- جليلة : شو عم تحكي انتي جنيتي شي ؟؟ خطبتكن رح تكون قريبا وهلأ عم تقولي ما بحبني ولا شي
- نور : مزبوط بس يمان رح يخطبني شفقة مو اكتر .. لاني يتيمة ولاني بنت عمو ف عم يعمل هالشي متل واجب مو اكتر
- جليلة : انتي عم تتوهمي هو قلي ياها بدو يخطبك لانو بحبك
- نور : مزبوط بس بعمرو ما قلي بحبك بتعرفيي صرلنا سنتين .. سنتين عم نأجل بالخطبة ونحن محسوبين مرتبطين طول هالسنتين ما تطلع فيني بنظرة حب ولا بلهفة بتعرفي .. بتعرفي انو اليوم تطلع هيك بفتون ! فتون يلي ما صرلو بيعرفها يومين
- جليلة : اكيد عم تتوهمي
- نور : لااا .. جربي حطي فتون بموقف ممكن يأذيها وشوفي
- جليلة : رح اثبتلك انك عم تتوهمي
- نور : كيفف ؟؟
- جليلة : رح خليه يحدد موعد الخطبة بهاد الاسبوع وكمان رح خلي فتون تحضر
- نور : عنجد
- جليلة : عنجد .. انتي بنتي يلي ما طعمني الله فيها معقول خلي قلبك ينكسر !
- نور : وانتي امي يلي انحرمت منها
#ضمتها لنور ونور عم تبكي وعم تمسح ع شعرها وتهديها ..
اما فتون فكانت قاعدة تحت مع بقية العيلة وخايفة خصوصا بعد ما طلع صوت رصاص وضلت متوترة وخايفة لحد ما رجع يمان قامت ركضت وضمتو قدام الكل .. وكانت جليلة ونور نازلين ع الدرج وشافوها كيف ضمتوو .. حط ايدو يمان ع خصرها وبالايد التانية كان ماسك المسدس
- يمان : فتون
#صحت وانتبهت ع حالها شو عملت وبعدت عنو ولما بعدت شافت دم ع تيابها اجاها من تيابو
- فتون : انت منيح ؟؟
- يمان : منيح ما فيني شي
- فتون : والدم هاد ؟؟؟
- يوسف : اخي
- يمان : شبكن انا منيح
- يوسف : تعال معي
#اخد يوسف يمان وراحو ع الغرفة وفتون ضلت واقفة مكانها وراسها بالارض..
- تعالي قعدي بنتي رح خليهن يحضرولك الغرفة
- فتون : مافي داعي ع اساس يمان يوصلني بس يرجع
- الوقت متأخر لك بنتي ومتل ما شفتي هجمو عليه هلأ نامي هون اليوم والصباح رباح
- فتون : طيب ..
#راحت فتون وقعدت حد الختيارة وامرت الخدم يجهزوا غرفة لفتون واجت جليلة ونور قعدو
_
- يوسف : حكيلي
- يمان : كان عم يخطط ليقتلني الظاهر بعد ما صابك
- يوسف: حسابو عسير عندي .. بس لاتعافى صدقني رح صفي دمو
_
- الغرفة جاهزة يا خانم
- خدي فتون ودليها ع الغرفة
- حاضر
- نور : خليكي انا باخدا
- ماشي يا خانم
- فتون : برأي مافي داعي تعذبي حالك
- نور : ولو عذابك راحة
- فتون : امم امشي
#مشت نور ومشت وراها فتون وطول الوقت ساكتين وصلت نور للغرفة وفتحت الباب
- نور : تفضلي
#دخلت فتون ودخلت وراها نور بسرعة وقفلت الباب
- فتون : لي قفلتيه ؟
- نور : اسمعي منيح وليك موتك رح يكون على ايدييي صدقيني
- فتون : عفوا ؟ انقلعي برا
#فتلت فتون و ..

#يتبع ..
#ياسمينة
#مضى 10 ايام وادهم وصفا بالسجن ومحاكمتن كانت بعد اسبوع وانا بعرف شو الحكم بس كان لازم اقتلن ب ايدي ..
#كان متسطح ع التخت وتعبان فاتت لعندو الممرضة
- ادهم : منيح اجيتي عطشان كتير ومو قادر قوم
- كان فيك ترن الجرس وكنت اجيت فورا
- ادهم : ناديت كتير محدا سمعني
- وما حدا رح يسمعك لان انا المناوبة الوحيدة هون
- ادهم : طيب عطيني مي
- شيراز : كيف بتحب تموت
- ادهم : عفوا
#شالت الكمامة عن وجها
- ادهم : شيراز
- شيراز : اي.. ليش كتير مستغرب
@rwayate
- ادهم : انتي ورا كل هاد
- شيراز : مبلا وضيف عليهن شغلتين اول شي موتك وتاني شي انا سممتك انت ما اجيت لهون بسبب سوء التغذية .. طلع عنجد كل شي بالمصاري بيمشي.. بكم ليرة الطباخ سمملك اكلك
#حاول ادهم يقوم ويهرب بس ما مشي الحال .. مسكت شيراز اداة حادة من ادوات الجراحة وجرحتو ب ايدو اول شي .. بعدين ضربتو ضربة بالقلب وبعدين قطعتلو الوريد بايدو ووضلت تتفرج عليه وهو عم يغرق بدمو لحتى مات
- شيراز : نارين ما كانت البنت الاولى يلي بتقتلا بس كانت البنت الاخيرة ..
#قربت ع تختو وعلقت اسوارة ع شرشف التخت وطلعت
#تاني يوم بعد الدفن والتحقيق تبين انو هي الاسوارة ل صفا .. وصارت صفا متهمة بجريمتين وحكم عليها بالاعددام ..
___________________
#واقفين شيراز وناديا على قبر نارين
- ناديا : ارتحتي هلأ
- شيراز : ابدا
- ناديا : وليش
- شيراز : في شخص رابع بس ما بعرف عنو اي شي
- ناديا : ولا ح تعرفي انسي .. هاد الشخص كتير غامض وما حدا بيعرف عنو شي
- شيراز : بس انا مسكت طرف الخيط ورح لاقيه
- ناديا : وانا معك
__________________
#بعد_5_شهور
#ناديا سافرت وكملت حياتا وشيراز ضلت وراه للشخص الرابع وكان عروة عم يساعدها لحتى لقتوو ..

- شيراز : انتهت اللعبة
- مروة : انا بس يلي بقرر ايمت انتهت ولا نسيتي مين بكون شيراز
- شيراز : ما نسيت بس حابة خبرك انك اكتر حدا بستمتع بقتلو . بتعرفي ليش ما دمرتك وبس ؟
- مروة : لانك عم تحاولي تبيني انك مو جبانة
- شيراز : انتي الجبانة يلي كنتي طول الوقت ماشية تحت الاقنعة
@rwayate
- مروة : هه يلا قتليني شو ناطرة
- شيراز : لا لا موتك لازم يكون فيه لذة مشان كل ما اتذكرو انبسط . بس فيكي تبلشي تعدي لحظاتك الاخيرة وتتشاهدي ع روحكك
- مروة : بس بدي اعرف كيف عرفتيني
- شيراز : القصة مو صعبة وانتي عايشة معي بتعرفي اختي شو تركتلي عن الشخص الرابع !! صورة وحدة بس
- مروة : صورة ؟
- شيراز : صورة للشامتين يلي ع كتفك وكان هي شارة بينك وبين البقية .. لما تكون صورة الشامتين موجودة يتأكدو انو منك
- ناديا: بعترف انك ذكية واختك اذكى
-مروة : بتعرفي ايمت شفت الشامات ع كتفك ؟ وقت يلي كنت عم ابكي بحضنك ومعتبرتك امي ..
وشوي شوي عرفت كل ماضيكي بس الشي يلي ضل محيرني ليش قتلتيا وليش كنتي خافية حالك
- مروة : لابعد الشكوك عني .. اختك قبل ما تنخطف واجهتني وعرفت كل شي عني اختك كانت ذكية كتير كانت من كلمة وحدة تقدر تفسر الف قصة وقصة لهيك بليت ادهم والبقية بقتلها
- شيراز: بحب خبرك مو انا يلي رح اقتلك
- مروة : هه ومين
- عروة : انا يا مرت ابي
- مروة : عععروة !
- عروة : انا عرفت كل شي كمان وعرفت انك قتلتي امي وعرفت كل تفصيل بالجريمة يا خالة مرت اب
- مروة : بس ما ظلمتك
- عروة : قتل امي اكبر ظلم
#فتلت شيراز ضهرا وحطت ايدا ع كتف عروة و
- شيراز : ناطرتك برا
#مشت شيراز بخطوات هادية باتجاه الباب وسمعت صوت الرصاص..
طلع وراها عروة ومشوا
@rwayate
_______________
#بعد_مرور_5_سنوات
- شيراز : لحد هلأ بفكر كل شي صار حلم
- عروة: انسي كل الماضي بكفي هلأ انا وانتي ونارين
- شيراز : نارين .. نارين اهم شي عم خاف عليها من ضو الشمس ما بدي اخسرها متل ما خسرت اختي .. حاسستا نسخة عن خالتها بحركاتها وتصرفاتها وكلامها
#ضمها
- عروة : الله يخليلنا ياها ..
- شيراز: ويخليلي ياك ..

#النهاية
- يمان : مستحيل هنن مافيا والمرا ما رح تكوني بتعرفيا يعني مستحيل هالشيي
- فتون : بس ان..
- يمان : انتي شو
- فتون : ولا شي انسى حكيك مزبوط .. خلينا نطلع قبل ما يجي حدا تاني
#دخلنا ع المكتب كانو يوسف وادم ناطرين
- يوسف: شو
- يمان : هو بس الخانم ما خلتني اقتلو
- فتون : الامن معبي المشفى يعني لو كان في نتفة امل انك تنفد من عملتك بس تقتلو اعملها بيباي
- يوسف : معا حق خلص انا بتصرف المهم قدرت اوصلو
- ادم : تمام يلا خلونا نروح لكا بلا ما نسبب مشاكل لفتون اكتر
- يوسف : يمان وادم روحو ع الشركة وانا بوصل فتون ع البيت
- يمان : انا بوصلها
- يوسف : انا رايح ع البيت مشان المؤتمر خلص بوصلها بطريقي
- يمان : تمام
#طلعو يمان وادم
- يوسف : بعرف رح تقليلي عن شرطك ..كملي دوامك انا رح ببعتلك سيارة تنطرك بالكراج لوقت تخلصي
- فتون : بس يمان...
- يوسف : انا بحكي معو المسا بس خليني اخلص من شغلة المؤتمر وشوف شغلة امجد والف قصة بدا حل
- فتون : تمام
- يوسف : حاولي ما تتأخري
- فتون : طيب
_
#طلع يوسف ونزلت فتون لتحت ع الاستراحة الموجودة بالمشفى وطلبت قهوة لتغرق بين الاوراق والصور والتحاليل لساعات
- تفضلي دكتورة
- فتون ؛ شكرا
#كانت بدها تمشي بس وقفتها
- فتون
#فتلت لورا شافت نفس المرا اللي فوق .. وقعت القهوة من ايدها وعيونها ع اوسعهم عم تحاول تنكر اللي شايفتو
- دكتورة انتي منيحة .. دكتورة .. دكتورة
- فتون : تمام تمام انا منيحة .. اسفة وقعت من ايدي بدون قصد
#تطلعت بالمرا الواقفة
- فتون : انتي..
- فينا نحكي شوي ع جنب
#مشت معها فتون وقعدوا ع احد الطاولاات
- فتون : انت..
- اي انا .. انا بعتذر انا عنجد ندمانة اني بعدت عنك بس صدقيني ولا يوم غبتي عن بالي وطول الوقت كنت عم راقبك واحميكي حتى لو من بعيد
- فتون ؛ انتي شو عم تعملي هون
- منار : انا نفسي اللي شفتك فوق
- فتون : كنت بعرف .. بعرف عيونك حافظتن من كتر ما تطلعت بالصور من كتر ما مسكت الصور وتفرجت علين ليششش لانو طفلة بعمري كانت بحاجة لحنان ام تركتا وراحت .. كنت استمد الحنان من الصور. تركتيني مع مدمن ورحتي .. كنتي تراقبيني !!! كنتي تحميني !!!!! لكككك وين وييين ما شفت شي من اللي عم تحكيه ..انتي ميتة بالنسبة اليي .. يا ريت ما طلعتي قدامي ع القليلة كانت ضلت صورتك الحلوة بباليي كانت ضلت صورة امي يلي اخدوها غصب عنها وقتلوها لحتى يفرقوني عنهاااا .. امي المظلومة
- منار : انا ميتة بالنسبة الك وبدك تتركي اخوكي يموت كمان
- فتون : اخي..!!
#تذكرت فتون انو بتكون ام امجد المريض يلي عم يدورو عليه يمان ويوسف
- منار : بعرف انو يمان اللي كان معك اليوم بالغرفة
#واقفة ومصدومة من الحكي يلي عم بسمعو
- منار ؛ يمكن انا غلطت بس امجد ما دخلو صدقيني ما دخلو حاولت قد ما فيني بعدو عن عالم المافيا بس ابوه .. ابوه اصر انو يدخلو بهالعملية والنتيجة متل مانك شايفة ما بعرف اذا بضل عايش او لا
- فتون : امج..د اخ..ي
#غمضت عيونا وحطت ايدها ع راسها والارض كلها عم تدور حواليها انفاسها عم تاخدها بصعوبة .. وقعت ع الارض وتجمع الكل حواليها وعم يحاول يصحيها
___#المسا
قاعدين الكل ع العشا وعم ياكلو الا فتون كانت صافنة وعم تحرك الاكل بالشوكة وسارحة بعالم تاني
- جليلة : بنتي ليش ما عم تاكلي
#بقيت شاردة مو سامعة شي .. حط ايدو يمان ع كتفها
- يمان : فتون
- فتون : هاا
- يمان : امي عم تحكيكي
#تطلعت بجليلة
- فتون ؛ اسفة ما سمعت
- جليلة : اكيد ما رح تسمعي وانتي بعالم تاني شوفي مانك ع بعضك
- فتون : مافي شي عادي.. انا شبعت بالعافية الكن
#قمت عن السفرة وانا ملخطبة طلعت ودخلت ع غرفتي .. طالعت البوم الصور وقعدت ع التخت اتفرج عليهن وحدة ورا وحدة.. وكلامها ينعاد براسي جملة ورا جملة .. فتح يمان الباب ودخل بهمجية كالعاادة
- يمان : انتي شو صايرلك ها ؟؟ من لما شفتي هديك المرا انقلبتييي
#بدون ما شيل عيوني عن الصور
- فتون : عيونها كتير بيشبهو عيون امي
#خفت عصبيتو شوي وقف عم يتطلع فيني كيف قاعدة ع التخت وكل الصور حوالي انا وانا وابي وانا وامي وانا ورفقاتي صور كتيرة بتحكي عن كل طفولتي .. قعد جنبي ع طرف التخت .. مديتلو صورة
- فتون : امي..
#مسكها يتطلع فيها ..و ايدو عم ترجف من كتر العصبية .. حطيت ايدي ع كتفو
- فتون : يمااان
- يمان ؛ هي امككك !!
#تطلعت ع الصورة مستغربة من حالتو من سؤالو من ردة فعلو
- يمان : انا سألتتتتتتتت هييي امككككككك
#غمضت عيوني لما صرخ
- فتون : اي ايي امييي ليشششس
#شفت الصورة كيف جعلكهاا بايدووو اللي لساتا عم ترجف
- فتون : يماان ..
- نور : اي انا شو ح تعملي
- فتون : رح اعطيكي نصيحة نور .. لا تلعبي مع شخص ما بتعرفي عنو شي او خليني قلك ياها حرفيا لا تلعبي معي لانو مانك قدي واللي قبلك كانو اشطر
- نور : اللي قبلي ؟؟
- فتون : جليلة خانم ناطرتنا تحت
#نزلنا وركبنا بالسيارة وقدامنا كان في سيارة كلها رجال مسلحة ونحن بنص الطريق ..
- الشوفير : نور خانم في سيارة ورانا من لما طلعنا من البيت بشو بتأمرينا
#التفتنا كلنا لورا وفعلا كان في اكتر من سيارة حتى ومبين انو ماشين ورانا بالخطوة
- نور : كملو بطريقكن
- الشوفير : امرك يا خانم
#طالعت نور جوالا واتصلت ب يوسف بس فصل الخط.. اتصلت بيمان كذلك الامر ف ببعتلن رسالة " نحن ملاحقين "
- فتون : انتبببببه
#وقف الشوفير السيارة فجأة لان في سيارة اعترضت الطريق وقع جوال نور بارض السيارة
- نور : امي خليكي هون لا تنزلي ماشي
- جليلة : نور لا تنزلي انتي كمان الله يوفقك
- نور : لازم انزل .. فتون ديري بالك عليها
- فتون : تمام
#نزلت نور هي والشوفير وصارو يحكو مع الرجال بس كانو كتار ومستحيل نور تتفاهم معن لانها بنص عقل وفجأة شفناهن رفعو اسلحتن بوجه بعض .. ما تحملت جليلة ونزلت ونزلت انا وراها
- جليلة : مين انتو وشو بدكن
- معلم هي هي
- جيبوها
- نور : اصحك تخطي خطوة وحدة بفضي المسدس براسكن
#كنت واقفة وماسكة حالي غصب
- فتون : اصحك فتون اصحك ترجعي لهاد العالم اصبري هلأ بيجو يمان ويوسف اصبري اصبري
#قرب واحد قوصتو نور براسو
- نور : لا حدا يقرب عليها
- مسكوها لهي المجنونة
#قربو كذا واحد ع نور وصارت تقوص بشكل عشوائي بس مسكوها ورمو المسدس ع الارض .. كانت عم تحاول تفلت من ايديهن بس مسكها واحد من ايدها ولواها لورا كسرلا ياهاا
- نور : يا كلااااااااااااب
- جليلة : بعد عنها يا حقير
- جيبوها
#قربو ع جليلة ومسكوها .. التفتت لورا
- فتون : هلأ وقتك يمان عنجد طول الوقت بتضل وراي بكل خطوة هلأ الوقت المناسب لتتركني وتروح
#اخدت نفس وحركت رقبتي يمين ويسار لحتى طلع صوت الطق
- فتون : مرة وحدة فتون مرة وحدة
#حطيت ايدي ع كتفو ..
- فتون : تركها
- ما ناقصنا انتي كمان لا تدخلي
#نتر ايدي نتر مسكتو من قبة الجاكيت وضربتو ع راسو وبعدا ببلور السيارة. حط ايدو ع راسو عم يحاول يتوازن
قرب التاني يضربني مسكت ايدو وضربتا بركبتي كسرتا وضربتو بمرفق ايدي ع رقبتو
كانو جليلة ونور مصدومين مني كيف عم اقدر واجهن كلن وكأني تحولت من الدكتورة الطيبة لوحدة متوحشة .. فعليا ما كنت شايفة شي قدام عيوني
- وقفي ولا تقربييي
#التفتت كان حاطت المسدس براس جليلة
- فتون : تمام قوص
- رح قوص اذا بتقربي ما عم امزح
#كان سلاح نور اللي رموه منها جنبي
- فتون : تمام لا تقوص انا رح اتراجعع تمام
- نور : فتووون
- فتون : بس نور نحن ما لازم نتدخل
#ضحك واتطلع بجليلة يشمت فيها.. اول ما شال نظرو عني ضربت المسدس بطرف رجلي ليرتفع ومسكتو وقوصتو ووقع ع الارض ما فيه نفس .. جليلة ركضت لعند نور وانا التفتت لورا كان يوسف ويمان واقفين عند السيارات ومصدومين .. بعدت نظري عنهن ورميت المسدس من ايدي ومشيت وكنت ناوية اتجاهلن بس يمان مسكني من ايدي ورجعني لعندو
- يمان : شو هاد اللي شفتو هلأ
- فتون : شو
- يمان : هاد هاد
#اشر ع الرجال
- يمان : لك الصبح ما كنتي تعرفي تمسكيه وهلأ بدم بارد قتلتيهن
- فتون : يعني هو انا تعلمت منك
- يوسف ؛ والفنون القتالية اللي صارت شو وضعا
- فتون : هلأ شوف كمان تعلمتا من يمان لما كان عم يتقاتل مع ادم
- يمان : قلتيلي
#يوسف راح لعند نور وجليلة
- يمان : وانتي تعي معي
- فتون : لوين
- يمان : لنتعرف ع بعض
#ركبنا بالسيارة وطول الطريق ما حكينا شي لا انا بادرت ولا هو لوصلنا ع مكان غريب وقديم ويمكن مهجور من مية سنة
نزلت بدون ما احكي شي ودخلنا ع البيت ونزلنا ع طابق ارضي .. كان يمان سابقني ودخل ع حلبة مصارعة وقفت وتطلعت فيه
- فتون : شو هالسخافة هي
#فتلت بدي ارجع اطلع
- يمان : ابوكي مع رجالي لا تنسي
#زورتو وطلعت وقفت قبالو
- فتون : لشو كل هاد
- يمان : قتالك اليوم كتير عجبني حابب نتنافس
#شلح قميصو ورماه ع الارض
- يمان : انا يمان من انا وصغير ربيت بعيلة مافيا وبشتغل بالمافيا
- فتون : عنجد
- يمان : لكن شو مفكرة واسمي بخلي الكل يرجف
#قرب ليضربني صديتو وفتلت وضربتو ع ضهرو
- فتون : وانا فتون دكتورة شاطرة كتير ومعروفة واسمي بخلي العالم اللي برا البلد تطلبني مشان عالجا
#مسكني من ايدي وفتلني وبالايد التانية حطها ع رقبتي
- يمان : هيك ما اتفقنا لازم نكون صريحين
#ضربتو بمرفق ايدي ع بطنو وفركشتو برجليي وقع ع الارض
- فتون : للاسف ما بحب الصراحة ولا بحب السخافة هي
#مشيت خطوتين وكان بدي روح
- يمان ؛ لحظة
#فتلت عليه شفتو طالع سلاحو وخلا فيه رصاصة وحدة بس
- فتون : انا هلأ اتأكدت انو ما عندك عقل
- يمان : يا بتسايريني يا بقتل ابوكي
- فتون : اففف
#رجعت وقعدت قبالو ووجه المسدس علي
- يمان : ما عم صدق انو حدا قدر يخدعني ومدة طويلة وما كشفتو
#اطلق بس كانت فارغة .. رمالي السلاح ووجهتو عليه
- فتون : شكرا الك هاد بعتبرو مدح لقدراتي
#اطلقت بس كمان كانت فارغة ورميتلو ياه وبقينا هيك لوصلنا للاخيرة واللي كانت من نصيب يمان
- يمان : اوووه وينكن يا اعدائي تشوفو اديه خططتو لتقتلوني وما قدرتو وشوفو كيف رح موت هلأ
- فتون : بلا هالسخافة
- يمان : قوصي
- فتون : يمان
#مسك جوالو واتصل وفتح سبيكر
- يمان : هو معكن
- أي معلم ورايحين ع البيت
- اقتلوه
- امرك
- فتون : تمااام تمام
- يمان : خدوه ع البيت ولا تعلمو شي
#قفل الخط ورمى الجوال
- فتون : ما بعرف انت هيك شو عم تستفاد كتير حابب تموت كتير مشتاق لتروح ع جهنم
- يمان : قوصي حاج تلفي وتدوري
#من اول ما مسكت السلاح لهلأ هي اول مرة بتردد اول مرة برجف اول مرة بتمنى لو فيني ما اقتل اللي قبالي
- يمان : يلااا 1 .. 2 .. 3
#اول ما قال 3 رفعت السلاح لفوق وقوصت بس طلعت فارغة كمان .. تطلعت فيه لقيتو عم يضحك والرصاصة الاخيرة ب ايدو
رميت السلاح وطلعت ودخلت ع اول حمام طلع قدامي .. غسلت وجهي وغسلت ايدي وكأنو عم حاول امحي منن اثر القتال اللي صار اليوم ... سكرت المي وتطلعت بالمراية.
- فتون : ضعفتي فتون ضعفتي ما قدرتي تكملي حياتك بشكل طبيعي .. اليوم انتي وبعد سنين رجعتي للسلاح والقتل
#تطلعت ب ايدي
- فتون ؛ اليوم ايديكي هدول رجعو عاشو نفس الشعور قبل سنين .. ايديكي اللي وعدتي حالك انو من اليوم ورايح تعالجي فيهن الكل ليششش ليش ليش هيك صار ليشششش يا الله خليتني ارجع لهاد العالم ليششششش
#ضربت المراية ب ايدي وانكسرت وبلش الدم يطلع من ايدي .. دق الباب
- يمان : فتون .. فتووون .. فتون فتحي الباب والا بكسرو
#مشيت ب اتجاه الباب وفتحت القفل وفتحت الباب .. تطلع ع ايدي اللي كلا دم وع المراية المكسورة
- يمان : شو هاد فتون شو هالتصرفات هييي
_____________
#قاعدين ويمان عم يعقملي الجرح ويضمدو .. لما خلص اتطلعت ب ايدي وتنهدت وهو بقي ساكت
- فتون : اليوم بعد 12 سنة انا رجعت مسكت السلاح وقتلت
- يمان : بعد 12 سنة !!
- فتون : برأي معك حق صار لازم نتعرف ع بعض من اول وجديد
- يمان ؛ ...
- فتون : انا فتون ربيت بعيلة صغيرة ومتواضعة ومحبة وكل شي كان مثالي لحد ما بيوم ابي خسر شغلو اللي تعب عليه سنين بوقتا كان عمري ٦ سنين واخي كان عمرو سنتين
- يمان : اخوكي !!!
- فتون : لا تقاطعني اذا بتريد .. كنت مفكرة انو ابي خسر شغلو بشكل طبيعي بس لما كبرت عرفت انو لا اهل امي هنن اللي دمروه .. اكيد رح تسأل ليش وانا رح جاوبك امي وابي قصتن متل قصة اهلك ابي من عيلة مافيا تركية وامي من عيلة مافيا تركية تانية وبيوم اجتمعو وحبو بعض والعيلتين رفضو بس بوقتا ابي وامي هربو وتركو المافيا وشغل المافيا كلو ورا ضهرن واسسو حياة جديد ب منطقة صغيرة بتركيا وكل شي كان منيح لحد ما اهل امي عرفو مكانهن وخلو ابي يخسر شغلو لحتى ترجع امي معهم بس امي رفضت وحكتلهم رح ابقى هون ونأسس شغل من اول وجديد وبالفعل بقيت بس اللي صار ابي ما تحمل وصار يسكر ويسكر ويشرب وحتى بلش يلعب قمار والمصاري اللي كانت معنا عم تنقص وتنقص وتنقص وامي حاولت كتير معو بس ما رد ورهن بيتنا وامي ما تحملت انو رح نبقى بالشارع وما تحملت تضل عايشة هيك وتركتنا ورجعت لعند اهلها اما نحن ف لقونا عيلة ابي واهتمو فينا وكبرونا
وانا بالذات اهتم فيني جدي وكان دائما يحكيلهم هي البنت اللي رح تقلب مجمتع المافيا كلو وبعمر 16 تعلمت القتال وكيف دافعع عن حالي وكيف استخدم السلاح بكل انواعو ودخلت عالم المافيا وكنت مشي الشغل بطريقة احترافية..منو بنت ومنو حلوة ومنو ذكية ..مشيت شغل عيلة ابي بطريقة رهيبة وصارت نفوذن فعلا قوية واقوى من قبل بكتير بس بيوم وانا عم نفذ المهمة ركض لعندي طفل صغير وانا موجهة السلاح ع امو ويترجاني ما اقتلها ..رغم انو امو كانت مذنبة ومفجرة كتير عالم ابرياء وكان لازم تموت بس انا تركتا عايشة والطفل الصغير هاد خلاني فعلا قول انا شو عم اعمل ليش عم اقتل حالي بحالي خلاني فكر وبعدا تركت المافيا وعمي رفض انو ابي يبقى عندن وقال اذا ح تروحي ع تتحملي مسؤوليتو وهاد اللي صار قررت ادرس.. صرت ادرس واشتغل ودخلت طب وبقيت ادرس واشتغل وحتى اوقاات انجبر اشتغل اكتر من شغلة لاقدر عيش وتخرجت واشتغلت ع اسمي كتير وكل هالسنين وانا عم حاول اترك الماضي وراي وكمل كان شعور صعب انك تمشي خطوة وترجع عشرة او انك تمشي بس في الف شغلة ماسكتك وعم ترجعك لورا صعب صعب حتى كتير كان صعب انو املك حياة طبيعية اللي بتعرفا انت كان صعب اطلع من المافيا صعب انو