قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
_

بتدخل فاتن على غرفتها...
أم فتون: ممكن أدخل؟
فاتن:...

بتمسك ايدين فاتن وبتكشف عنهن بس فاتن بتسحبهن فوراً بس بترجع بتمسكهن وبتجيب شاش ومعقم وبتعقمن وبتلفن..

أم فتون: هاد مو حل..انك تنهي حياتك مو حل.
فاتن: ...
أبو فتون: تذكري إننا نحنا عائلتك وموجودين دائماً معك، إذا كنتِ زعلانة بتحكي معنا..

فاتن بتضم أم وأبو فتون وبتشهق وبتبكي وهنن بضموها..

_

باليوم التاني...
بتطلع فاتن من المدرسة بس ما بتشوف جدها متل كل يوم بتشوف سيارة سوداء، بينفتح شباك السيارة وبيطلع منير..

منير: كيفك؟
فاتن: منيحة.
- يلا اركبي..
- لأ شكراً، عم أستنى جدو.
- أنا حكيت معو، هوَّ مو جاي، رح آخدك مشوار.
- لأ ما..
- يلا اركبي بقا.
- طيب طيب..

بتركب بالسيارة وبتضل ساكتة وعم تطلع لبرا.

منير: احم احم..الظاهر لفيتي إيديكِ.
- اي، ستي لفتلي ياهن.
- آخدينك على دكتور نفسي؟
- اي.
- اممم..بتحبي البحر؟
- اي، ليش مين ما بحب البحر؟
- ليش بتحبيه؟
- لأنو غامض وبيخفي أسرار كتير وحزين..وهادئ

بترجع ذاكرة منير لورا..

منير: بتحبي البحر؟
فتون: ليش مين ما بحبو؟
منير: ليش بتحبيه؟
فتون: لأنو غامض..وهادئ وحزين..
- يا سلام يا سلام😂
- ههههه😂

بيقطع أفكارو صوت فاتن...
فاتن: ايمت رح نصل؟
منير: آه؟؟..اي وصلنا..

بيدخلوا على مطعم جنب البحر بجنن..

منير: شو بتطلبي؟
فاتن: متل ما بدك.
- اختاري..
- سمك مقلي.
- يم يم.😋

بياكلوا وبيرجعها على البيت، وبصير كل يوم ياخدها مشوار ومحل شكل..

منير: مرحبا..
أبو فتون: أهلين ابني تفضل.

منير: بصراحة حابب أحكي معكن بموضوع..
أم فتون: تفضل..
أبو فتون: خير؟
منير: بدي فاتن تجي تسكن معي.
أم فتون: هلأ هيَّ بنتك وهاد الشي من حقك..بس عنا شروط..
منير: مستعد أعمل كلشي، أنا بحبها كتير لفاتن وصارت جزء مهم من يومي، وقلتلكن قبل اني رح أخليها تثق فيني وأتعرف عليها تدريجياً، بس أنا بحب بنتي كتير.
أبو فتون: أول شي لازم فاتن تزورنا مرتين بالأسبوع على الأقل..
منير: طبعاً، انتو بتضلوا أهلها.
أبو فتون: ونحنا ما عم نمنعك تكمل حياتك..بس إذا بدك تتزوج وحدة تانية..لازم تبعدها عن فاتن، فاتن حساسة كتير ما رح تحسن تتخيَّل حدا تاني مع أبوها غير امها..
منير: طبعاً طبعاً..أنا موافق على كلشي، بالنسبة للسكن رح يكون بعيد شوي من هون مو قصدي بعدكن عنها بس هيَّ كتير بتحب البحر فلذلك اشتريت بيت جنب البحر لأنو دائماً بتقلي انها بتحلم تسكن هنيك.
أبو فتون: اي الحمدلله.
أم فتون: لا تجرحها ابني.
منير: طبعاً، رح أعمل كلشي ممكن أعمله مشان فاتن.



انتقلت فاتن وانبسطت كتير وصارت كل يوم تجمع صدف عند الشاطئ وصارت كتير قريبة من منير وتقول "بابا" وهوَّ كان يحبها كتير لأنو كان يشوف فتون فيها..
وصارت كل يوم سبت وجمعة تروح لعند جدها وستها وتحكيلهن عن كلشي وتعطيهن صدف وورد..
وصار الصيف..

بيوم من الأيام..
فاقت فاتن بالليل على صوت حركة قالت انو أبوها بكون فاق بس سمعت صوت بنت..
طلعت من غرفتها ببطئ وراحت على المطبخ شافت منير هوَّ وهزار.
بتراقب شو عم يصير بهدوء..

منير: هزار روحي هلأ بتفيق فاتن..
هزار: لأ أنا بحبك ما عم تفهم..ما رح أتخلى عنك.
- هلأ بتفيق فاتن ما بصير تشوفنا هيك.
- الظاهر انت نسيت شغلة.
- وشو هيَّ؟

بتنزل هزار كم الثوب تبعها..
هزار: شقد كنت بتحبني..
منير بتلبك وبيحاول يطلع بغير محل..
بس هزار بتنزل الكم التاني..وبتقرب من منير
ومنير بيمسكها من خصرها وبيقربها لعندو وبيقول: شو رح تعملي كمان؟

هزار بتفك زرار قميص منير وهوَّ بيبوسها من تمها بقوة
وبيلزقها بالحيط، وهيَّ بتسحبو لغرفة النوم وبتسكر الباب..

فاتن بتكون عم تراقب كل هالشي ودموعها عم تنزل ببطئ بعدين بتمسحهن وبتقول: عادي ما لازم أزعل، أمي صرلها ١٦ سنة ميتة، لازم يتابع حياتو.

بتروح على غرفتها وبتضل ساعة عم تفكر بيلي صار حتى نامت..

___
____

بتفيق الصبح بتلاقي منير عم يعمل قهوة☕️
منير: صباح الخير.
فاتن: صباح النور...
- ليش هيك زعلانة؟
- مو زعلانة.
-لأ اي، احكي!
- مو ضروري.
- احكي!
- طيب كيف هزار؟
- شو شو بدك فيها؟
- ما بعرف حاسة انو كانت هون امبارح.
- ليش شو بدك فيها؟ وإذا كانت هون ما بخصك هالشي.
- اي صح، بس وطوا صوتكن المرة الجاي..

بتركض على غرفتها وبتبكي بتقول لمنير انو بدها تروح لعند ستها وجدها، بعد اصرار بيوصلها وبيروح على شغلو...

أم فتون: ليش عم تبكي؟ شو عملك أبوكِ؟
فاتن: ما عملي شي بابا بس هيك مزعوجة من الصبح.
أم فتون: الله يهدي بالك.

____



بتمر الأيام ومنير بيتزوج هزار وبسكنها ببيت تاني بعيد عن فاتن، بس هزار بتضل بتنق عليه حتى يسكنها مع فاتن يلي عملتها خدامة وكل يوم تعمل مشاكل وبتألف قصص على فاتن، وكانت هزار كل يوم تطلع مشاوير بالليل وترجع متأخرة..
حتى بكون منير مسافر وفاتن بتتعب وبتمرض وبتبعتها هزار لعند ستها وجدها يلي بيعتنوا فيها وبيدقوا لمنير وبقلوله كلشي.
بعد ما فاتن تتعافى..
بترجع على بيت أبوها وبتتفاجئ بيوم من الأيام بإنو منير اجا وصار يتقاتل مع هزار...

هزار: ليش عم تعيط؟؟!؟
منير: عم تسألي كمان؟!
- ليش هيك فجأة بدك تجي تعيط علي؟!!
- لأنك خاينة! شفتك انتِ وياه، ما كنت مسافر كنت عم أتأكد!
- لأ لأ...أنا
- انتِ طالق طالق طالق، انقلعي من بيتي!

فاتن: بابا شو عم يصير؟
منير: ما بحسن أعيش بسعادة، ليش هيك؟؟ بخسر الكل..

فاتن بتضمو وهوَّ بضمها وبتقلو: نحنا مو بحاجة لحدا..
نحنا مع بعض بابا..
بصيروا يبكوا ويضموا بعض..


شكراً قناة @rwayate ✨💕😍
انتهت...✨💕🌸
.........................
حبيتوا كتابتها ..💚؟!
قصة بقلم صديقة القناة "روزايين"🌸✨ بعنوان: #قلب_مت
بـدايـة الـقـصـة..💜✨
حاج هيك قصص🤧 انو مساكن سعادة🌹✨
بعد غيبة عن قناة الصراحة😢💚!
ها قد عدنااا😻👏🏻
حدثوني عنكم جمهوري اللطيف💙
كيف حال قلوبكم هذه الأيام

ابعتوا رسائلكن هون
@Rsala_maghola99_bot💙✨
والنشر هنا
@saraha_m💚✨
قصة اليوم: #شريان_الحياة
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#شريان_الحياة_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الأول:
@rwayate
بوسط الصيف… الشمس حارقة… بمزرعة فريد أويار… العمال عم يشتغلو بالأرض… رجال ونسوان وصغار… وبينن في صبية بعمر ال17 اسما دارين حاملة الشاكوش وعم تضرب الأرض… والغبرا عم تطير… لابسة جزمة كلها طين… حاطة طقية ع راسا ومخبية شعراتا… هيئتها هيئة شب… رفعت ايدا ومسحت عرقات جبينا… ضربت الشمس ع عيونا الزرق… وع بشرتا اللي صارت سمرا بزيادة فوق سمارها بسبب شغلا بالارض طول النهار تحت الشمس… قطبت حواجبها لما لمحت إبن الريّس فريد جاي من بعيد والشر بعيونو… حامل بارودة الصيد ع كتفو… ولابس تياب أنيقة بتناسب هالمكان… أسمر وعيونو زرق بأواخر العشرينات…

-دارين: الله يستر… رجعنا لذات السؤال…

-بلقيس: كملي شغلك بنتي هلأ بعصب…

-دارين: حاضر ماما…

وصل وصفق ايديه بعصبية… اتجمع الكل حواليه… وقربو منو… حوالي 50 عامل وعاملة… بدقايق كانو صاغيين لحكيو…

-أليكس: سؤال ما في غيرو… واذا ما لقيت جوابو حسابكن عسير…

كان عم يحكي من بين سنانو… والعمال بلش قلبن يدق متل الطبل… عارفين السؤال مسبقا وبيتمنو لو عندن جواب… كمل بنفس النبرة والعصبية…

-أليكس: مين منكن هيي إمي……..

-دارين: ههههههههههه…. أنااااا…

-بلقيس(بصوت خايف ومخطوف): اسكتي….

-أليكس: شو قلت إنت يا ولد………

قرب ع دارين… بدو يضربا… وقفت بلقيس بوجا واجا الكف بنص خدها…....

-بلقيس: سامحا يا ريس منعتذر بترجااااااك….

الصدمة بانت ع عيون أليكس… فات بالحيطان وتلبك… أد ما يكون قاسي ما بيقدر يضرب مرا أد إمو… واللي فاجأو أكتر انو اللي حكت معو بنت… ما كان مبين عليها…… بلشت عيون دارين تقدح شرار… ووجها احمر… حاولت تسيطر ع اعصابا بس ما قدرت… الحياة ومصاعبها كبرتها قبل أوانها وخلتها تتقمص شخصية رجل…

-دارين: انت شو عملت…

صفن بعيونا ثواني وكمل…

-أليكس: ما كان هدفي اضربها… ما بمد ايدي ع نسوان… وحضرتك مش مبينة بنت… ع كل حال انا ناطر الجواب منكن يا عمال…

-دارين: انشالله مفكر هالأمر بسهولة…. بدك تعتذر من امي…

-بلقيس: خلصنا بنتي….

-أليكس: انا اسف خالة……..

برم ضهرو وفل… وترك دارين مصدومة… كانت متوقعة انو يشوف حالو… او يعصب… ويرفض يعتذر… كانت ناطرة تعجرفو… ومجهزة حكي وصراخ لتبلش ترش فيهن… بس اعتذارو خرسها… هوي ما بيتصرف متل بيو المتعجرف… يمكن بميل لطينة امو البسيطة… بس الحزن بعيونو كان واضح… كل يوم كان يجي لعند هالعمال ويسأل ذات السؤال… ما مل ابدا…

-حكمت: اخخ ع هالشب…. ايمتا بدو يهدا… من شهور ع هالحالة… انا كنت حاضر ع وفاة امو… ليه عم يسأل عنا… ليه ما عم يصدق انها بديار الحق…

-يوسف: الله اعلم… بلكي عايشة…

-رقية: مستحيييل… انا غسلتها بإيدي… يوم مماتها… كان أليكس عمرو سنتين…

-نادر: شو فيقو هالفترة عالموضوع…

ورجع الكل ع شغلو… وحالة التساؤل بعيونن… والخوف معبي قلوب الكل… ليه مصر هالقد انو امو عايشة…

-دارين (بصوت واطي): امي ليه ما منقلو انو…..

-بلقيس: هشششش… ما تكملي… اوعك حدا يعرف… هيدا سر أمنتني عليه امو… ومستحيل خون الأمانة…

-دارين: بس من حقو يعرف… زعلت عليه…

-بلقيس: ما دخلنا فيه… بس يجي وقت الحقيقة لحالا ح تبين… وامو تظهر… وبعدينا انا ما بدي اخسرك يا بنتي…

بعد سكوت طويل… وشرود… وتمتمات العمال… بلشت الشمس تغيب… ويحملو حالهن ويروح كل واحد ع بيتو عال6 المسا…

-يوسف: بخاطرك يا شريك…

-دارين: ننننننننا…. (بهمس) العمى شو بكرهك….

-يوسف: شو بنا دارين…. بلا جولقة… ليه بتدايقي بس قللك شريك… ما انتي اللي عاملة حالك شب….

-دارين: اي اكيد لازم كون هيك وخصوصي بحارة الحيوانات المفترسة… بس انت بالذات ما بحب شوف صورة وجك ولا اسمع حسك…

-يوسف: وع شو شايف حالك يا حلو….

-دارين: ليك بكف واحد مني بهررلك كل سنانك… شو فهمت… روح من وجي…

-بلقيس: يلااا يا امي منا نروح…

-دارين(بمسخرة): بخاطرك شريك…

مشيت دارين مع امها…… وبلش العذاب التاني من النهار بهالوقت… وهوي تعبن بعد كل هالنهار يروحو مشي ع اخر الحارة عبيتن او بالأحرى ح كوخن البسيط….. برمو ظهرن وابتسم يوسف بخبث…

-يوسف: شو منعمل… ما فيني ع زعلك… علقت فيكي وخلصت… بس ح خليكي تحبيني ولو بالزور…. ورا هالشب اللي متقمصيتو… فيه أنثى بكل معنى الكلمة… انا متأكد… وما رح تكون الا الي…

-دارين: امي عطيني احمل عنك….

-بلقيس: خدي… تقال شوي….

بعد صمت قصير….

-دارين: امي….

-بلقيس: نعم…..

-دارين: انتي ملاحظة الشبه بيني وبين أليكس….